رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g
.
مئة سته بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[قــلــب يتكسر]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
-زينب.
نادتني بنفس نبرتها الي ماتغيرت.
رفعت راسي وناظرتها.
-تعالي.
مدت يدها لي مديت يدي ومسكت يدها البارده.
كانت تمشي وانا امشي وراها بالظلام حتى بديت افكر بنفسي واسال نفسي انا وين.
-وصلنا.
وقفت قدام باب اسود بزخارف حمرا من الجانب.
ناظرتني وقالت-تبين تطلعين؟.
أمت براسي وهي ارجعت ناظرت الباب لثواني وبعدها اتركت يدي وتراجعت لورا ودفتني للباب.
ناظرت وراي ولاكانت موجوده استغربت ورجعت نظري لباب مديت يدي وفتحته بدون تردد.
صوت الباب وهو ينفتح كان الصوت الوحيد الموجود بالمكان الي انا فيه.
غمضت عيوني بعد مادخل نور قوي وحطيت يدي على عيون.
بعد لحظات ابعدت يدي وفتحت عيوني و شفت ظهر شخص.
جالس على رجلينه و على الارض.
مشيت بخطوات بطيئه بقلب متسارع وخايف.
وقفت وراه نزلت نظري له وتاملت شكله من ورا بعدها جمعت قوتي و نزلت يدي وحطيتها على كتفه.
/وش فيك؟.
قلت وانا اطبطب على كتفه.
كان حاط يده على وجهه ومنزل راسه ويبكي صوت بكاءه اوجع قلبي .
ابعدت يدي عنه وراحت للجهه الي اقدر اشوف فيها وجهه والي كان مغطيه بيدينه.
جلست قدامه وحطيت يدي على يدينه احاول ابعدهم عن وجهه.
لكن ولاكاني احرك شي.
حطيت يدي على قلبي وانا ابلع غصتي من صوت بكاءه الحزين.
ابعدت يديني عنه وقلت/احد مات؟.
مدري ليه قلت هالكلام الا انه فجأني يوم وقف عن صوت البكاء بعدها عرفت ان اجابتي صحيحه.
/مين؟.
سالت
شفت دموعه تنزل ف بديت اهديه بالكلمات.
لحظات حتى ابعد ايدينه عن وجهه.
تفاجأت وانصدمت.
حتى اني ماقدرت ابعد عيوني عن عيونه كان يناظرني بملامح تقطع قلبي ودموع خلت روح تنزف.
"شخص مثل هذا يبكي؟"
كان دايم يبين لي انه القوي والضخم والي مايهزه شي وكان الاضخم من بينهم حتى ان ضخامة جسمه تعادل ضخامه جسم مهند وكان الشخص الكتوم من بينهم.
مايبين مشاعره لهم ولا لي.
حسيت اني ببكي معاه.
قربت يدي لدموعه وبديت امسحها
لكن
كانت تنزل وحده ورا الثانيه.
تركي.
كان تركي.
تركي/ماتت.
قال وهو يناظرني.
/مين؟.
عقدت حواجبي بعد ماشفته يقوم ويسمك يدي ويقومني.
ناظرني وبعدها ناظر طريقه ومشى.
كنت اساله وين رايحين بس كان يمشي ومتجاهلني ولاكاني اتكلم .
وقف وناظرني وبعدها جرني وخلاني اشوف.
شي
خوفني.
ناظرني وقال/ماتت.
قلبي تسارعت نبضاته حسيت بانفاسي بتنقطع.
تركت يده وراحت بخطوات خائفه بطئه لذاك الجسم المدود على السرير مغطى بالقماش ابيض.
وقفت وتاملت الجسم المغطي بالقماش.
/مين؟.
اطلعت الكلمات بالغضب من فمي.
ماسمعت جوابه ولا قدرت اللتفت.
الفضؤل اخذ مكانه بداخلي وكذلك الخوف اخذ محله بجانب الفضؤل.
تصارعت مع هالاثنين وفاز
الفضؤل.
مديت يدي للغطا ومسكت بداية الغطا.
بخوف سحبت الغطا.
توسعت عيوني وانا اشوف عيون وفم.
كنت اناظر ولا قدرت حتى ابعد عيوني عن الوجه.
شعري قصير مبهم اللون وعيون مغمضه وفم ملون بروج عنابي دموي وجه شاحب ابيض لا خشم ولا ملامح.
اللتفتت لتركي وانا ابلع ريقي بخوف وبفجع بالي قدامي.
سالت بخوف/مين؟.
كان يناظرني ويبكي.
نطقت شفتاه بشي بس ماقدرت افهم كان يتكلم معي بس ماقدرت افهمم واسمع وش يقول.
اللتفتت ونزلت نظري لجسم.
بعدها
بعدها
كل شعره بجسمي وقفت.
صرخت بفزع.
وانا اشوف الفم بروجه العنابي الدموي يبتسم ابتسامه واسعه.
..
/قلت لك مادري وليه اعيد كلامي خلاص افهم.
/انتي الي افهمي تدرين من الصباح وانا اتصل عليك ولاتردين؟تدرين من الصباح وانا ادور عليك والشباب نفس الشي يدورن عليك؟حتى ان فهد خاف عليك.
ابتسمت بحماس وخجل وانا اقول/فهد خاف علي؟ يوم كان لازم اطول اكثر.
قلت اخر كلامي وانا اضحك بخجل ف تنهد مهند وهو يسكر الخط بوجهي.
قليل الحيا ماعنده احترام لحبي:).
خليه يحب وبشوف وش بسوي فيه.
رميت جوالي وتنهدت وانا اريح جسمي على الكرسي.
/ايوه والحين راح تقولين لي كل شي صار من البدايه لنهايه وبالتفصيل الممل.
قال لي وهو معقد حواجبه وصوت غاضب.
اوكي ادري اني سويت شي خطا بس عاد وش اسوي.
ناظرت راشد وقلت/انا نفسي مادري كل الي اذكره اغمى علي عند بابك وفجأه قمت ولقيتك واقف فوق راسي.
وكملت وانا ابعد نظري عنه/انت الي فهمن وش صار.
وقف السياره فجأه خلاني اصدم راسي بمقدمه السياره.:)
والحين فهمت سبب صناعه حزام الامان.
اللتفتت عليه وانا اناظره معقده حواجبي لكن.
لكن
تفاجأت وانا اشوف رجفه يده.
"اكيد فجعته"
اللتفت علي وهو يناظرني بغضب وحده/تدريت وش صار فيني يوم شفت الدم على بابي تدرين وش صار فيني يوم شفت حمد واقف عند الباب ويناظر الدم تدرين وش الافكار الي جتني.
حط يده على الدريشه واتكاء عليها وهو يخفف من رجفته وتوتره ويهدي من نفسه.
/مارح اموت قبل ماشوفك عريس.
قلت وانا ابتسم وكملت وانا اضحك/وازفك وابخرك واقول"يامعيريس عين الله تراعك" واخليك ترقص مع عروستك.
شفت ابتسامته الخفيفه ف كملت/واشوف عيالك وبناتك واول بنت تجيك تسميها على اسمي يووه عاد ان اطلعت على جمالي الله يعينك تعال شف الناس الي بيركضون وراها يبونها.
ضحكت بغرور وانا اللعب بخصله من شعري.
اللتفت علي وناظرني من فوق لتحت وقال/لا بسم الله على بنتي تخيلي تطلع قويه وعنيده استغفرالله.
/هه راح تطلع ملكه جمال العالم.
راشد/اي اي صح بتطلع ملكه الجمال هه.
يال بسخريه وهو يكمل السواقه.
حسيت بكبرياائي يضرب روحي بس.
عشان ابتسامته تجاهلت كبريائي.
غمضت عيوني وارخيت جسمي.
/جتني رساله من جوالك.
فتحت عيوني وكمل/رساله كانت عن عنوان المستشفى ورقم الغرفه الي كنتي بتنقلين لها بعد العمليه.
ناظرته وانا بنفس الحالتي الي كنت مسترخيه على مقعد السياره.
/يوم وصلت وسالت عنك كنتي للحين بغرفه العمليه ينقلون لك دم المتبرع.
تعدلت بجلستي وناظرته وانا معقده حواحبي لان مستحيل ومستحيل اللقى احد يمثل زمرة دمي النادره.
كمل/ماقدرت اعرف الشخص المتبرع وارفضوا يعلموني وقالوا لي من فاعل خير.
ناظرني وقال/زمرة دم مومباي حاملينها 15 شخص ولا يتجاوز هالعدد عالميا وانتي وحده منهم و دمك مارح تستقبل غير من نفس الفصيله ولا.
كملت/راح اموت ان اخذت من فصيله دم غير دمي راح اموت زمرة دمي ماتستقبل او تعطي من غير دمي.
تنهدت ورجعت لوضعيتي واسترخيت.
راشد/راح يكون من الجميل لو عرفنا مين المنقذ.
همهمت بعدم اهتمام وبعدها سالت
/حمد وش قال؟.
سالت وانا مغمضه
بعد مده من الصمت قال وهو يتنهد بحسره/ريحة دمك اعجبته.
ضحكت وانا مغمضه باسئ على نفسي.
كنت ادري.
/يوم شاف الدم الي كان على الباب امرني بفتح باب شقتي وانا ماكذب عليك كنت بحاله من الصدمه كنت متوقع انه سوا شي فيك.
تنهد برجفه وكمل/كنت خايف تكونين بالداخل مع اني ماكنت اتوقع ان هذا دمك بس كنت خايف كنت مرتاع.
وكمل/فتحت الباب ودخل وبدا يتفقد المكان وانا ماسك انفاسي من الخوف كان توتري وخوفي باين ماكنت ابي ابين له بس اتوقع انه شك.
ناظرني لثواني وبعدها رجع نظره لطريق وكمل/حاولت اهدي من نفسي واريح نفسي يوم عرفت انه مايدري عنك بعدها بخمس دقايق اوصلتني رساله وبعدها بساعه طلع حمد بعد ماجاءه اتصال وانا طلعت وراه على طول اللحق عليك.
قلت انا/ماتصل عليك بعدها؟.
هز براسه بالرفض.
بعد مده من الصمت قال بهدوء/تدرين عدد الاشخاص الي يعرفونك بدا يزيد وهذا يشكل خطر عليك.
ناظرني وقال/تذكرين اتفقانا؟.
ناظرت الدريشه وانا اهمهم له.
تركي/راح اطلب من شخص يزور جواز السفر واوراقك الشخصيه واخليك تسافرين ل ابعد مكان ممكن قبل لا يفوت الاوان ونطيح كلنا بالحفره الي حفرتيها انتي لنفسك.
قلت/لذاك الوقت راح نشوف وش يصير.
راضد/خليك مستعده بي لحظه راح اجي واقولك يلا مشينا.
همهمت له وقلت بعد مده/راح اغمض عيوني احس بالنوم واتوقع البنج للحين مارح.
امأ لي/لا وصلت راح اقومك.
فتحت عيوني نصفها قبل لا اغط بالنوم وشفت الساعه كانت1:20ص.
بعدها غمضت عيوني ببطى مرحبه بالظلام.
-
-
فتحت عيوني وانا اصرخ بفزع من الحلم الغريب الي راودني وهذي المره نفس الحلم الي حلمته بالمره الاولى.
اتمنى مايكون شي سئ عن تركي.
اللتفتت يمين ويسار ولقيت نفسي بغرفتي.
قمت من سريري وحسيت بطني تنغزني وظهري يوجعني.
وهذا اكيد ماهي علامه حلوه.
لاني متاكده انها:).
هزيت براسي وقمت بسرعه لحمام بعد ماحسيت بشي ينزل مني.
يارب مايكون الي افكر فيه يارب مايكون. .....
لا هذي اكيد من العمليه اكييد.
ضربت الجدار الحمام بغضب بعد ماشفته على سروالي الداخلي.
وبديت اشتم واسب.
الشهور الي راحت كنت احاول احافظ على نظام اكلي وصحته وعشان مايبان علي التعب ومع فارس الي كان يمنعني من الاكل المضر
مثل اندومي+فيشار+شوكولاطات+مشروبات غازيه+جبات سريعه+واي شي يضر بالصحه ونادر ماكل هالاشياء
وصار سلطات+خضار+ورقيات+مشروبات حاره+مشروبات بارده صحيه+شاي.
لكن.
كنت اكل بالخفيه عن فارس لاني بشكل غريب بديت اشتهي هالاشياء واكيد هالشي اثر علي وعلى بطني.
ف اول ماتجيني ماكنت احس فيها ابد حتى تخلص وانا ماحس فيها.
والحين
وبديت احس بالوجع والالم ببطني.
وعشان انفس عن غضبي بديت اضرب الجدار وانا اسب واشتم.
والحين وش بسوي اذكر يوم مانت تجيني قبل الاكل الصحي ويوم كنت ببيت جدتي كنت متمدده ثلاث ايام بالسرير مثل الميته لا اقدر اتحرك ولا اقدر اكل وكل يومي اتوجع.
جلست على البانيوم وانا ماسكه بطني اه الله ياخذ ني.
غمضت عيوني وبديت اضغط على بطني بخفيف.
هذي اول الاعراض.
بعدها تغير في حاله النفسيه
بعدها ارتفاع بالحراره.
بعدها دوخه.
بعدها اغمى. كانت
بعدها ضيق بالتنفس.
بعدها وجع اليم بالبطن والظهر.
وبعدها
وبعدها.
قمت وفتحت الباب وناظرت سرير خالد وكان فاضي وهذا شي ممتاز بالنسبه لي.
طلعت من الحمام وفتحت دولابي وسحبت الصندوق خشبي الكبير والمقفل ب قفل كبير حديدي.
ضحكت بخفه بعد ماتذكرت اول مره جتني وانا بالمدرسه.
اذكر بذاك الوقت كنت جالسه مع الشباب وكان هذا اول شهر لي بالمدرسه كنا جالسين جنب البحيره.
كنا نتكلم عن اشياء كثيره وغبيه.
ضحكات الشباب كانت مليه المكان.
الشمس كانت على وشك الغروب.
بعد ساعات من الكلام قال احمد بملل/انا مليت خلونا نرجع الشقه.
ورائد قال مضيف/وانا بعد بديت احس بالجوع.
اتفقوا الشباب على كلامهم ف قمت اول وحده من بينهم.
وفجأه
وبقلب يتسارع.
حسيت بشي ينزل بسرعه ويسري على فخذي ورجلي.
فجلست بسرعه وانا مصدومه.
ومتوسعه العيون.
على المكان الي توسخ بدمي.
ناظروني الشباب ب استغراب من ردة فعلي الغريبه وانا كنت متجمده حتى ماقدرت اتنفس.
في البدايه كيف استغربت كيف ماحسيت بالالم. لكن خليت كل تركيزي على كيف اقدر اقوم. من دون مايشوفوني.
نزلت راسي بخجل بعد ماشفت عيونهم علي.
قال لي تركي بستغراب وهو يقرب لي/زياد ليه وجهك احمر؟.
حط يده على جبهتي وبعدها قال بسرعه بقلق/ليش حرارتك مرتفعه؟.
صرخت عليه انه يبعد عني وبشكل غريب ابعد بسرعه وانا مصدوم.
غمضت عيوني وحطيت يديني على وجهي بدوا الشباب يخافون علي.
ابعدت ايديني وناظرت الشي الي انحط على كتفي.
كان شرشف خفيف ازرق.
رفعت راسي لشخص الي حطه.
ف
اسرتني ذيك الابتسامه
وذيك الاسنان البيضاء
والشفايف الورديه.
وبشرته الشاحبه.
خلا قلبي يريرف ويطير لمكان حلو.
رجعت نظري للارض وانا ابتسم بخجل منه لانه عرف وضعي وانقذني.
فارسي فارس الظلام الي يحميني.
فهد.
مدري متى وكيف حبيته يمكن كانت من اول مره طاحت عيوني عليه
يمكن من اول مره مسك يدي وباسها ونادني بليدي.
يمكن من اول ماستر علي.
يمكن يوم قال لي انه راح يكون الفارس الخاص الي راح ينقذني.
يمكن حبيته من اول نظره.
انا راح اضحي بكل الي حولي عشانه لو طلب عيوني وقلبي راح اعطيه بعد حمد راح يملك اعطيه قلبي وانا ماشوف الدرب.
هذا فارسي فارس الظلام حقي.
راح اشيل عيون البنات الي راح يناظرونه وراح اقطع لسانهم ان تغزلو فيه.
راح اكسر اي شخص يقرب له غيري.
هذا حبي الاول
و
الاخير.
سحبت سروال داخلي جديد و فوطة نساء.
(معليش على الشفافيه بس مالقيت اسم ثاني غيره اذا عندكم علموني:).)
دخلت الحمام وقفلته شلت عني ملابسي وفكيت الشاش ورميته على الارض.
اخذت نفس عميق وزفرته براحه.
ما احلا الحريه:)).
بديت انطنط وانا اضحك.
وقفت بألم وانا امسك ببطني وجلست على طرف البانيوم.
اووه شييتتت.
..
#بعد ساعه.
طلعت من الحمام وانا لابسه ملابس الخادم.
مهما كانت حالتي لازم اخلص من شغلي.
واي شي بديت فيه
لازم انهيه.
دخلت لصاله الاكل وشفتهم جالسين وفارس ورائد يحطون الاكل على الطاوله.
واول ماشافوني بدوا يصفقون ويصفرون.
ناظرتهم بستغراب
تركي/اهلين بالغايب.
فارس/يوم ونصف ماندري عنك حلو حلو.
احمد بنزعاج/تدري ان فارس ماخلاني انام وهو قلق عليك؟.
سامي بنزعاج/تدري ان فارس ماخلاني اكل مثل العالم والناس بسبتك؟
باسل/تدري شكثر اشتقت لضمتك؟
رائد/فعلا حسيت بالفراغ بدونك.
فهد/حسيت اني اشتقت لمشاكلك.
حمد/حسيت بالطفش وانت موجود.
فيصل/قلقنا عليك.
اما خالد كان ياكل بهدوء متجاهلني.
اه فعلا انا بدونهم وش اقدر اسوي؟.
ابتسمت لهم وانا اجلس بكرسي والي كان جنب فارس وخالد.
/انا اسف بس صارت لي ظروف اضريت اروح بدون ما اقول لكم.
فيصل/و؟.
/افنتح جرحي واضريت اسوي عمليه لتسكير الجرح.
ناظروني مصدومين ف سحبت ملعقتي وناظرتهم وانا ابتسم/اصبعي دخل داخل الجرح بالكامل ولاقدرت اطلعه.
وكملت وانا اذوق من السلطه واترك الملعقه/اصبعي كان عالق بين الامعاء الغلظيه واظفري كان خادش امعائي ف اضطروا يفتحون فتحه اكبر من الي الموجوده طلعوا اصبعي وامعائي طلعوها و خاطو الخدش ورجعوها واما اصبعي نظفوه من اثار اللحم الي كان عالق بين اضافري.
سامي رما الملعقه بتقزز وفيصل قام من على الكرسي وهو يحاول يمسك نفسه مايستفرغ واما احمد حط يدينه على وجهه بتقزز وتركي وحمد غمضوا عيونهم وهم يتخيلون الموقف.
ضحكت وانا اسحب ملعقتي واكمل اكل.
فهد/لوعت كبدي على هالصبح.
رائد بتقزز/الله يحوم كبدك.
تعالت ضحكاتي وانا اخذ من الشوربه الخضار.
والحين وانا افكر .
مهند وين؟
..
ناظرت باسل بحده ف ابعد عني وهو حزين.
قال نكته والمفروض انها راح تضحكني بس.
مالقيت شي فيها يضحك.
وكل الي سويت اني ناظرته وهو حزن ونزل ذيله واذانه بطاعه.
رائد وهو يضحك/والله تضحك.
ناظرت رائد وانا معقده حواجبي/انت سخيف؟.
هز براسه ف قلت/خلاص اجل لا تضحك على شي مايضحك.
تفاجأ مني بس تجاهلته.
وكملت مشي
حمد قال لرائد/لا تزعل عليه اكيد جته حالته النفسيه.
ابتسم رائد ف قال باسل/اه يارب البنت الي عطته هرموناتها ترجعها بليز.
اضربه فارس على كتفه وهو يضحك.
على بالهم اني ماسمع:).
وعلى اساس انهم مقصرين اصواتهم بس انا متاكده ان المدرسه كلها اسمعت كلهم.
اوكيه يصير خير.:).
وقفت ودرت لهم وقلت وانا معقده حواجبي/وين مهند؟.
ارفعوا كتفوهم ونزلوها وكملوا طريقهم.
طلعت جوالي واتصلت عليه وانا اكمل مشي.
وبعد ثلاث رنات رد علي.
وبسرعه قلت/انت وين؟.
/انا ببيت اهلي انت وينك؟.
انت؟.
اوه اهاا فهمت.
/في بيت حمد انت؟.
قال وهو يضحك/اي والله عاد وش اسوي تدري الاهل مشتاقين لي وكذا عاد انتم تعالوا عندي اليوم.
وكمل/طيب انتبه لنفسكم وانا بعد بروح معسلامه.
رجعت الجوال وكملت مشي.
بصمت.
/فيك شي؟.
سالني فارس والي مشى بجنبي وبنفس سرعتي البطيئه
هزيت براسي وقلت/مافيني الا العافيه
فارس/وجهك شاحب.
/يمكن لاني نمت لوقت طويل.
.
Ziad stand up and write on the/blackboard. ؟.
قال لي استاذ الانجليزي
قمت ورحت لسبوره مسكت القلم وبديت اكتب النص الموجود بالكتاب والي كان من المفروض يصير الواجب.
لكن بسبب غيابي الكثير ماقدرت اكتبه.
ومن الجميل اني شفت واجب فهد قبل لا اجي المدرسه.
كنت اسمع صوت الاعجاب من الطلاب
ف قال واحد منهم وهو يضحك/استاذ خط زياد احسن من خطك.
ناظره الاستاذ وقال وهو يبتسم/وش رايك توقف برا لين تخلص الحصه؟.
رجع نظره لسبوره وقال وهو يبتسم/وصح كلامك ماشاءالله خطك يازياد مثل خط الطابعه.
اللتفتت عليه وعطيته ابتسامه وكملت وانا اكتب.
لحظات حتى
حطيت يدي على الكرفته وبديت اجرها يمين ويسار اوسعها بضيق وانا اتنفس بصعوبه.
سمعت"اووه"من الطلاب ف ناظرت السبورع ولقيت خط طويل سواه القلم الي كنت ماسكته على السبوره .
طاح القلم من يدي وانا بديت اتنفس بصعوبه.
هذي ثاني بداية الاعراض.
قرب لي الاستاذ وحط يده على ظهري وقال/بسم الله عليك.
سحب لي الكرسي وجلسني عليه.
فهد وخالد وباسل وفيصل ورائد قاموا بسرعه لي.
قمت من على الكرسي قبل لا يزود خجلي وقلت/بديت احس اني بخير بروح لمستوصف واخذ لي حبوب.
الاستاذ/صعب تروح لحالك وانت بهذي الحاله خليك انا بخليهم يجبون لك الادويه.
وكمل وهو يحط يده على جبهتي/حتى حرارتك مرتفعه.
هزيت براسي بالرفض وقلت/لا استاذ مافي داعي انا اروح.
بعد دقايق من الاصرار الكثير وافق اروح واول من الكرسي قال لخالد/روح معاه.
اللتفتت بسرعه وقلت/لاا انا اروح لحالي.
وقبل ما اسمع جوابه طلعت بسرعه وسكرت الباب .
تخيلوا يروح معي خالد:).
وانا تعبانه وحالتي حاله.
وبضعفي.
راح ياخذها فرصه.
بديت امشي بالممرات وانا احس براسي يدور ويدور.
ف رحت لجهه الجدار واتكات عليه وبديت امشي وانا متكئه عليه.
اولا من حظي ان مافي احد وبالوقت اللك بالفصول.
ثانيا لو. اغمى علي وبهذا المكان وقبل لا اوصل لراشد راح
انفضح.
وانا ابي انام.
..#
كانت تمشي وهي متكئه على الجدار تقاوم الدوخه و النوم .
اجلست على الارض وهي ماسكه راسها من الصداع.
ارفعت راسها تتنفس بقوه وتقاوم النوم ف بدت تترجاح يمين ويسار بخفيف.
غمضت عيونها وقبل لا يغمى عليها شافت.
تركي كان يمشي واول ماشافها تجمد بمكانه.
طاحت على الارض مغمى عليها.
تركي راح يركض بسرعه له وبدون اي تفكير شاله عن الارض وراح بسرعه للمستوصف.
حرارته المرتفعه
تنفسه السريع
وكلماته الغريبه والغير مفهومه.
وأنينه الموجوع.
خوفت تركي ف بدا يركض ويتعدا ثلاث درجات.
.
تركي ماكان يدري انها راح تكون هذي اخر مره يشوف فيها زياد.
والشباب ماكانوا يدرون ان زياد راح يختفي مثل الغبار يتلاشى.
كان هذا الوداع.
لكن
هذا مايعني انه مارح يشوفنه من برا المدرسه.
لا هم راح يشوفونه.
لكن
بشخصيتها .
بشخصية زينب.
و
بذاك الوقت.
راح يشوفون الاشخاص الي انسرقت القلوب الثلاثه.
ثلاثه من الشباب وثلاثه من البنات راح تجمعهم الصدفه.
تدق القلوب.
تتسارع الانفاس شوقا لذاك الشخص المنتظر.
ومن هناك راح يتسكر قلب بطلتنا.
يتكسر
يتفتت.
يتلاشى مثل الرماد المتطاير.
..
#بعد ثلاث ايام الساعه7:50م يوم الزواج.
انهار بشوق/اشتقت ل هالشكل الجميل.
مهليل/ياه انتي راح تغطين على العروس.
ناظرت نفسها بالمرايه وهي تبتسم ابتسامه لطيفه خفيفه.
صحيح كلام البنات
من زمان عن شكلها.
/اي من زمان.
اللتفتت عليهم بفستانها الاسود وشعرها الطويل وهي تبتسم بروجها الاحمر/راح نتاخر على العروس.
امسكوا شنطهم وافتحوا الباب واطلعوا.
مسكرين الباب وراهم.
.
.
نهاااية البااارت ...
.
مئة سته بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[قــلــب يتكسر]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
-زينب.
نادتني بنفس نبرتها الي ماتغيرت.
رفعت راسي وناظرتها.
-تعالي.
مدت يدها لي مديت يدي ومسكت يدها البارده.
كانت تمشي وانا امشي وراها بالظلام حتى بديت افكر بنفسي واسال نفسي انا وين.
-وصلنا.
وقفت قدام باب اسود بزخارف حمرا من الجانب.
ناظرتني وقالت-تبين تطلعين؟.
أمت براسي وهي ارجعت ناظرت الباب لثواني وبعدها اتركت يدي وتراجعت لورا ودفتني للباب.
ناظرت وراي ولاكانت موجوده استغربت ورجعت نظري لباب مديت يدي وفتحته بدون تردد.
صوت الباب وهو ينفتح كان الصوت الوحيد الموجود بالمكان الي انا فيه.
غمضت عيوني بعد مادخل نور قوي وحطيت يدي على عيون.
بعد لحظات ابعدت يدي وفتحت عيوني و شفت ظهر شخص.
جالس على رجلينه و على الارض.
مشيت بخطوات بطيئه بقلب متسارع وخايف.
وقفت وراه نزلت نظري له وتاملت شكله من ورا بعدها جمعت قوتي و نزلت يدي وحطيتها على كتفه.
/وش فيك؟.
قلت وانا اطبطب على كتفه.
كان حاط يده على وجهه ومنزل راسه ويبكي صوت بكاءه اوجع قلبي .
ابعدت يدي عنه وراحت للجهه الي اقدر اشوف فيها وجهه والي كان مغطيه بيدينه.
جلست قدامه وحطيت يدي على يدينه احاول ابعدهم عن وجهه.
لكن ولاكاني احرك شي.
حطيت يدي على قلبي وانا ابلع غصتي من صوت بكاءه الحزين.
ابعدت يديني عنه وقلت/احد مات؟.
مدري ليه قلت هالكلام الا انه فجأني يوم وقف عن صوت البكاء بعدها عرفت ان اجابتي صحيحه.
/مين؟.
سالت
شفت دموعه تنزل ف بديت اهديه بالكلمات.
لحظات حتى ابعد ايدينه عن وجهه.
تفاجأت وانصدمت.
حتى اني ماقدرت ابعد عيوني عن عيونه كان يناظرني بملامح تقطع قلبي ودموع خلت روح تنزف.
"شخص مثل هذا يبكي؟"
كان دايم يبين لي انه القوي والضخم والي مايهزه شي وكان الاضخم من بينهم حتى ان ضخامة جسمه تعادل ضخامه جسم مهند وكان الشخص الكتوم من بينهم.
مايبين مشاعره لهم ولا لي.
حسيت اني ببكي معاه.
قربت يدي لدموعه وبديت امسحها
لكن
كانت تنزل وحده ورا الثانيه.
تركي.
كان تركي.
تركي/ماتت.
قال وهو يناظرني.
/مين؟.
عقدت حواجبي بعد ماشفته يقوم ويسمك يدي ويقومني.
ناظرني وبعدها ناظر طريقه ومشى.
كنت اساله وين رايحين بس كان يمشي ومتجاهلني ولاكاني اتكلم .
وقف وناظرني وبعدها جرني وخلاني اشوف.
شي
خوفني.
ناظرني وقال/ماتت.
قلبي تسارعت نبضاته حسيت بانفاسي بتنقطع.
تركت يده وراحت بخطوات خائفه بطئه لذاك الجسم المدود على السرير مغطى بالقماش ابيض.
وقفت وتاملت الجسم المغطي بالقماش.
/مين؟.
اطلعت الكلمات بالغضب من فمي.
ماسمعت جوابه ولا قدرت اللتفت.
الفضؤل اخذ مكانه بداخلي وكذلك الخوف اخذ محله بجانب الفضؤل.
تصارعت مع هالاثنين وفاز
الفضؤل.
مديت يدي للغطا ومسكت بداية الغطا.
بخوف سحبت الغطا.
توسعت عيوني وانا اشوف عيون وفم.
كنت اناظر ولا قدرت حتى ابعد عيوني عن الوجه.
شعري قصير مبهم اللون وعيون مغمضه وفم ملون بروج عنابي دموي وجه شاحب ابيض لا خشم ولا ملامح.
اللتفتت لتركي وانا ابلع ريقي بخوف وبفجع بالي قدامي.
سالت بخوف/مين؟.
كان يناظرني ويبكي.
نطقت شفتاه بشي بس ماقدرت افهم كان يتكلم معي بس ماقدرت افهمم واسمع وش يقول.
اللتفتت ونزلت نظري لجسم.
بعدها
بعدها
كل شعره بجسمي وقفت.
صرخت بفزع.
وانا اشوف الفم بروجه العنابي الدموي يبتسم ابتسامه واسعه.
..
/قلت لك مادري وليه اعيد كلامي خلاص افهم.
/انتي الي افهمي تدرين من الصباح وانا اتصل عليك ولاتردين؟تدرين من الصباح وانا ادور عليك والشباب نفس الشي يدورن عليك؟حتى ان فهد خاف عليك.
ابتسمت بحماس وخجل وانا اقول/فهد خاف علي؟ يوم كان لازم اطول اكثر.
قلت اخر كلامي وانا اضحك بخجل ف تنهد مهند وهو يسكر الخط بوجهي.
قليل الحيا ماعنده احترام لحبي:).
خليه يحب وبشوف وش بسوي فيه.
رميت جوالي وتنهدت وانا اريح جسمي على الكرسي.
/ايوه والحين راح تقولين لي كل شي صار من البدايه لنهايه وبالتفصيل الممل.
قال لي وهو معقد حواجبه وصوت غاضب.
اوكي ادري اني سويت شي خطا بس عاد وش اسوي.
ناظرت راشد وقلت/انا نفسي مادري كل الي اذكره اغمى علي عند بابك وفجأه قمت ولقيتك واقف فوق راسي.
وكملت وانا ابعد نظري عنه/انت الي فهمن وش صار.
وقف السياره فجأه خلاني اصدم راسي بمقدمه السياره.:)
والحين فهمت سبب صناعه حزام الامان.
اللتفتت عليه وانا اناظره معقده حواجبي لكن.
لكن
تفاجأت وانا اشوف رجفه يده.
"اكيد فجعته"
اللتفت علي وهو يناظرني بغضب وحده/تدريت وش صار فيني يوم شفت الدم على بابي تدرين وش صار فيني يوم شفت حمد واقف عند الباب ويناظر الدم تدرين وش الافكار الي جتني.
حط يده على الدريشه واتكاء عليها وهو يخفف من رجفته وتوتره ويهدي من نفسه.
/مارح اموت قبل ماشوفك عريس.
قلت وانا ابتسم وكملت وانا اضحك/وازفك وابخرك واقول"يامعيريس عين الله تراعك" واخليك ترقص مع عروستك.
شفت ابتسامته الخفيفه ف كملت/واشوف عيالك وبناتك واول بنت تجيك تسميها على اسمي يووه عاد ان اطلعت على جمالي الله يعينك تعال شف الناس الي بيركضون وراها يبونها.
ضحكت بغرور وانا اللعب بخصله من شعري.
اللتفت علي وناظرني من فوق لتحت وقال/لا بسم الله على بنتي تخيلي تطلع قويه وعنيده استغفرالله.
/هه راح تطلع ملكه جمال العالم.
راشد/اي اي صح بتطلع ملكه الجمال هه.
يال بسخريه وهو يكمل السواقه.
حسيت بكبرياائي يضرب روحي بس.
عشان ابتسامته تجاهلت كبريائي.
غمضت عيوني وارخيت جسمي.
/جتني رساله من جوالك.
فتحت عيوني وكمل/رساله كانت عن عنوان المستشفى ورقم الغرفه الي كنتي بتنقلين لها بعد العمليه.
ناظرته وانا بنفس الحالتي الي كنت مسترخيه على مقعد السياره.
/يوم وصلت وسالت عنك كنتي للحين بغرفه العمليه ينقلون لك دم المتبرع.
تعدلت بجلستي وناظرته وانا معقده حواحبي لان مستحيل ومستحيل اللقى احد يمثل زمرة دمي النادره.
كمل/ماقدرت اعرف الشخص المتبرع وارفضوا يعلموني وقالوا لي من فاعل خير.
ناظرني وقال/زمرة دم مومباي حاملينها 15 شخص ولا يتجاوز هالعدد عالميا وانتي وحده منهم و دمك مارح تستقبل غير من نفس الفصيله ولا.
كملت/راح اموت ان اخذت من فصيله دم غير دمي راح اموت زمرة دمي ماتستقبل او تعطي من غير دمي.
تنهدت ورجعت لوضعيتي واسترخيت.
راشد/راح يكون من الجميل لو عرفنا مين المنقذ.
همهمت بعدم اهتمام وبعدها سالت
/حمد وش قال؟.
سالت وانا مغمضه
بعد مده من الصمت قال وهو يتنهد بحسره/ريحة دمك اعجبته.
ضحكت وانا مغمضه باسئ على نفسي.
كنت ادري.
/يوم شاف الدم الي كان على الباب امرني بفتح باب شقتي وانا ماكذب عليك كنت بحاله من الصدمه كنت متوقع انه سوا شي فيك.
تنهد برجفه وكمل/كنت خايف تكونين بالداخل مع اني ماكنت اتوقع ان هذا دمك بس كنت خايف كنت مرتاع.
وكمل/فتحت الباب ودخل وبدا يتفقد المكان وانا ماسك انفاسي من الخوف كان توتري وخوفي باين ماكنت ابي ابين له بس اتوقع انه شك.
ناظرني لثواني وبعدها رجع نظره لطريق وكمل/حاولت اهدي من نفسي واريح نفسي يوم عرفت انه مايدري عنك بعدها بخمس دقايق اوصلتني رساله وبعدها بساعه طلع حمد بعد ماجاءه اتصال وانا طلعت وراه على طول اللحق عليك.
قلت انا/ماتصل عليك بعدها؟.
هز براسه بالرفض.
بعد مده من الصمت قال بهدوء/تدرين عدد الاشخاص الي يعرفونك بدا يزيد وهذا يشكل خطر عليك.
ناظرني وقال/تذكرين اتفقانا؟.
ناظرت الدريشه وانا اهمهم له.
تركي/راح اطلب من شخص يزور جواز السفر واوراقك الشخصيه واخليك تسافرين ل ابعد مكان ممكن قبل لا يفوت الاوان ونطيح كلنا بالحفره الي حفرتيها انتي لنفسك.
قلت/لذاك الوقت راح نشوف وش يصير.
راضد/خليك مستعده بي لحظه راح اجي واقولك يلا مشينا.
همهمت له وقلت بعد مده/راح اغمض عيوني احس بالنوم واتوقع البنج للحين مارح.
امأ لي/لا وصلت راح اقومك.
فتحت عيوني نصفها قبل لا اغط بالنوم وشفت الساعه كانت1:20ص.
بعدها غمضت عيوني ببطى مرحبه بالظلام.
-
-
فتحت عيوني وانا اصرخ بفزع من الحلم الغريب الي راودني وهذي المره نفس الحلم الي حلمته بالمره الاولى.
اتمنى مايكون شي سئ عن تركي.
اللتفتت يمين ويسار ولقيت نفسي بغرفتي.
قمت من سريري وحسيت بطني تنغزني وظهري يوجعني.
وهذا اكيد ماهي علامه حلوه.
لاني متاكده انها:).
هزيت براسي وقمت بسرعه لحمام بعد ماحسيت بشي ينزل مني.
يارب مايكون الي افكر فيه يارب مايكون. .....
لا هذي اكيد من العمليه اكييد.
ضربت الجدار الحمام بغضب بعد ماشفته على سروالي الداخلي.
وبديت اشتم واسب.
الشهور الي راحت كنت احاول احافظ على نظام اكلي وصحته وعشان مايبان علي التعب ومع فارس الي كان يمنعني من الاكل المضر
مثل اندومي+فيشار+شوكولاطات+مشروبات غازيه+جبات سريعه+واي شي يضر بالصحه ونادر ماكل هالاشياء
وصار سلطات+خضار+ورقيات+مشروبات حاره+مشروبات بارده صحيه+شاي.
لكن.
كنت اكل بالخفيه عن فارس لاني بشكل غريب بديت اشتهي هالاشياء واكيد هالشي اثر علي وعلى بطني.
ف اول ماتجيني ماكنت احس فيها ابد حتى تخلص وانا ماحس فيها.
والحين
وبديت احس بالوجع والالم ببطني.
وعشان انفس عن غضبي بديت اضرب الجدار وانا اسب واشتم.
والحين وش بسوي اذكر يوم مانت تجيني قبل الاكل الصحي ويوم كنت ببيت جدتي كنت متمدده ثلاث ايام بالسرير مثل الميته لا اقدر اتحرك ولا اقدر اكل وكل يومي اتوجع.
جلست على البانيوم وانا ماسكه بطني اه الله ياخذ ني.
غمضت عيوني وبديت اضغط على بطني بخفيف.
هذي اول الاعراض.
بعدها تغير في حاله النفسيه
بعدها ارتفاع بالحراره.
بعدها دوخه.
بعدها اغمى. كانت
بعدها ضيق بالتنفس.
بعدها وجع اليم بالبطن والظهر.
وبعدها
وبعدها.
قمت وفتحت الباب وناظرت سرير خالد وكان فاضي وهذا شي ممتاز بالنسبه لي.
طلعت من الحمام وفتحت دولابي وسحبت الصندوق خشبي الكبير والمقفل ب قفل كبير حديدي.
ضحكت بخفه بعد ماتذكرت اول مره جتني وانا بالمدرسه.
اذكر بذاك الوقت كنت جالسه مع الشباب وكان هذا اول شهر لي بالمدرسه كنا جالسين جنب البحيره.
كنا نتكلم عن اشياء كثيره وغبيه.
ضحكات الشباب كانت مليه المكان.
الشمس كانت على وشك الغروب.
بعد ساعات من الكلام قال احمد بملل/انا مليت خلونا نرجع الشقه.
ورائد قال مضيف/وانا بعد بديت احس بالجوع.
اتفقوا الشباب على كلامهم ف قمت اول وحده من بينهم.
وفجأه
وبقلب يتسارع.
حسيت بشي ينزل بسرعه ويسري على فخذي ورجلي.
فجلست بسرعه وانا مصدومه.
ومتوسعه العيون.
على المكان الي توسخ بدمي.
ناظروني الشباب ب استغراب من ردة فعلي الغريبه وانا كنت متجمده حتى ماقدرت اتنفس.
في البدايه كيف استغربت كيف ماحسيت بالالم. لكن خليت كل تركيزي على كيف اقدر اقوم. من دون مايشوفوني.
نزلت راسي بخجل بعد ماشفت عيونهم علي.
قال لي تركي بستغراب وهو يقرب لي/زياد ليه وجهك احمر؟.
حط يده على جبهتي وبعدها قال بسرعه بقلق/ليش حرارتك مرتفعه؟.
صرخت عليه انه يبعد عني وبشكل غريب ابعد بسرعه وانا مصدوم.
غمضت عيوني وحطيت يديني على وجهي بدوا الشباب يخافون علي.
ابعدت ايديني وناظرت الشي الي انحط على كتفي.
كان شرشف خفيف ازرق.
رفعت راسي لشخص الي حطه.
ف
اسرتني ذيك الابتسامه
وذيك الاسنان البيضاء
والشفايف الورديه.
وبشرته الشاحبه.
خلا قلبي يريرف ويطير لمكان حلو.
رجعت نظري للارض وانا ابتسم بخجل منه لانه عرف وضعي وانقذني.
فارسي فارس الظلام الي يحميني.
فهد.
مدري متى وكيف حبيته يمكن كانت من اول مره طاحت عيوني عليه
يمكن من اول مره مسك يدي وباسها ونادني بليدي.
يمكن من اول ماستر علي.
يمكن يوم قال لي انه راح يكون الفارس الخاص الي راح ينقذني.
يمكن حبيته من اول نظره.
انا راح اضحي بكل الي حولي عشانه لو طلب عيوني وقلبي راح اعطيه بعد حمد راح يملك اعطيه قلبي وانا ماشوف الدرب.
هذا فارسي فارس الظلام حقي.
راح اشيل عيون البنات الي راح يناظرونه وراح اقطع لسانهم ان تغزلو فيه.
راح اكسر اي شخص يقرب له غيري.
هذا حبي الاول
و
الاخير.
سحبت سروال داخلي جديد و فوطة نساء.
(معليش على الشفافيه بس مالقيت اسم ثاني غيره اذا عندكم علموني:).)
دخلت الحمام وقفلته شلت عني ملابسي وفكيت الشاش ورميته على الارض.
اخذت نفس عميق وزفرته براحه.
ما احلا الحريه:)).
بديت انطنط وانا اضحك.
وقفت بألم وانا امسك ببطني وجلست على طرف البانيوم.
اووه شييتتت.
..
#بعد ساعه.
طلعت من الحمام وانا لابسه ملابس الخادم.
مهما كانت حالتي لازم اخلص من شغلي.
واي شي بديت فيه
لازم انهيه.
دخلت لصاله الاكل وشفتهم جالسين وفارس ورائد يحطون الاكل على الطاوله.
واول ماشافوني بدوا يصفقون ويصفرون.
ناظرتهم بستغراب
تركي/اهلين بالغايب.
فارس/يوم ونصف ماندري عنك حلو حلو.
احمد بنزعاج/تدري ان فارس ماخلاني انام وهو قلق عليك؟.
سامي بنزعاج/تدري ان فارس ماخلاني اكل مثل العالم والناس بسبتك؟
باسل/تدري شكثر اشتقت لضمتك؟
رائد/فعلا حسيت بالفراغ بدونك.
فهد/حسيت اني اشتقت لمشاكلك.
حمد/حسيت بالطفش وانت موجود.
فيصل/قلقنا عليك.
اما خالد كان ياكل بهدوء متجاهلني.
اه فعلا انا بدونهم وش اقدر اسوي؟.
ابتسمت لهم وانا اجلس بكرسي والي كان جنب فارس وخالد.
/انا اسف بس صارت لي ظروف اضريت اروح بدون ما اقول لكم.
فيصل/و؟.
/افنتح جرحي واضريت اسوي عمليه لتسكير الجرح.
ناظروني مصدومين ف سحبت ملعقتي وناظرتهم وانا ابتسم/اصبعي دخل داخل الجرح بالكامل ولاقدرت اطلعه.
وكملت وانا اذوق من السلطه واترك الملعقه/اصبعي كان عالق بين الامعاء الغلظيه واظفري كان خادش امعائي ف اضطروا يفتحون فتحه اكبر من الي الموجوده طلعوا اصبعي وامعائي طلعوها و خاطو الخدش ورجعوها واما اصبعي نظفوه من اثار اللحم الي كان عالق بين اضافري.
سامي رما الملعقه بتقزز وفيصل قام من على الكرسي وهو يحاول يمسك نفسه مايستفرغ واما احمد حط يدينه على وجهه بتقزز وتركي وحمد غمضوا عيونهم وهم يتخيلون الموقف.
ضحكت وانا اسحب ملعقتي واكمل اكل.
فهد/لوعت كبدي على هالصبح.
رائد بتقزز/الله يحوم كبدك.
تعالت ضحكاتي وانا اخذ من الشوربه الخضار.
والحين وانا افكر .
مهند وين؟
..
ناظرت باسل بحده ف ابعد عني وهو حزين.
قال نكته والمفروض انها راح تضحكني بس.
مالقيت شي فيها يضحك.
وكل الي سويت اني ناظرته وهو حزن ونزل ذيله واذانه بطاعه.
رائد وهو يضحك/والله تضحك.
ناظرت رائد وانا معقده حواجبي/انت سخيف؟.
هز براسه ف قلت/خلاص اجل لا تضحك على شي مايضحك.
تفاجأ مني بس تجاهلته.
وكملت مشي
حمد قال لرائد/لا تزعل عليه اكيد جته حالته النفسيه.
ابتسم رائد ف قال باسل/اه يارب البنت الي عطته هرموناتها ترجعها بليز.
اضربه فارس على كتفه وهو يضحك.
على بالهم اني ماسمع:).
وعلى اساس انهم مقصرين اصواتهم بس انا متاكده ان المدرسه كلها اسمعت كلهم.
اوكيه يصير خير.:).
وقفت ودرت لهم وقلت وانا معقده حواجبي/وين مهند؟.
ارفعوا كتفوهم ونزلوها وكملوا طريقهم.
طلعت جوالي واتصلت عليه وانا اكمل مشي.
وبعد ثلاث رنات رد علي.
وبسرعه قلت/انت وين؟.
/انا ببيت اهلي انت وينك؟.
انت؟.
اوه اهاا فهمت.
/في بيت حمد انت؟.
قال وهو يضحك/اي والله عاد وش اسوي تدري الاهل مشتاقين لي وكذا عاد انتم تعالوا عندي اليوم.
وكمل/طيب انتبه لنفسكم وانا بعد بروح معسلامه.
رجعت الجوال وكملت مشي.
بصمت.
/فيك شي؟.
سالني فارس والي مشى بجنبي وبنفس سرعتي البطيئه
هزيت براسي وقلت/مافيني الا العافيه
فارس/وجهك شاحب.
/يمكن لاني نمت لوقت طويل.
.
Ziad stand up and write on the/blackboard. ؟.
قال لي استاذ الانجليزي
قمت ورحت لسبوره مسكت القلم وبديت اكتب النص الموجود بالكتاب والي كان من المفروض يصير الواجب.
لكن بسبب غيابي الكثير ماقدرت اكتبه.
ومن الجميل اني شفت واجب فهد قبل لا اجي المدرسه.
كنت اسمع صوت الاعجاب من الطلاب
ف قال واحد منهم وهو يضحك/استاذ خط زياد احسن من خطك.
ناظره الاستاذ وقال وهو يبتسم/وش رايك توقف برا لين تخلص الحصه؟.
رجع نظره لسبوره وقال وهو يبتسم/وصح كلامك ماشاءالله خطك يازياد مثل خط الطابعه.
اللتفتت عليه وعطيته ابتسامه وكملت وانا اكتب.
لحظات حتى
حطيت يدي على الكرفته وبديت اجرها يمين ويسار اوسعها بضيق وانا اتنفس بصعوبه.
سمعت"اووه"من الطلاب ف ناظرت السبورع ولقيت خط طويل سواه القلم الي كنت ماسكته على السبوره .
طاح القلم من يدي وانا بديت اتنفس بصعوبه.
هذي ثاني بداية الاعراض.
قرب لي الاستاذ وحط يده على ظهري وقال/بسم الله عليك.
سحب لي الكرسي وجلسني عليه.
فهد وخالد وباسل وفيصل ورائد قاموا بسرعه لي.
قمت من على الكرسي قبل لا يزود خجلي وقلت/بديت احس اني بخير بروح لمستوصف واخذ لي حبوب.
الاستاذ/صعب تروح لحالك وانت بهذي الحاله خليك انا بخليهم يجبون لك الادويه.
وكمل وهو يحط يده على جبهتي/حتى حرارتك مرتفعه.
هزيت براسي بالرفض وقلت/لا استاذ مافي داعي انا اروح.
بعد دقايق من الاصرار الكثير وافق اروح واول من الكرسي قال لخالد/روح معاه.
اللتفتت بسرعه وقلت/لاا انا اروح لحالي.
وقبل ما اسمع جوابه طلعت بسرعه وسكرت الباب .
تخيلوا يروح معي خالد:).
وانا تعبانه وحالتي حاله.
وبضعفي.
راح ياخذها فرصه.
بديت امشي بالممرات وانا احس براسي يدور ويدور.
ف رحت لجهه الجدار واتكات عليه وبديت امشي وانا متكئه عليه.
اولا من حظي ان مافي احد وبالوقت اللك بالفصول.
ثانيا لو. اغمى علي وبهذا المكان وقبل لا اوصل لراشد راح
انفضح.
وانا ابي انام.
..#
كانت تمشي وهي متكئه على الجدار تقاوم الدوخه و النوم .
اجلست على الارض وهي ماسكه راسها من الصداع.
ارفعت راسها تتنفس بقوه وتقاوم النوم ف بدت تترجاح يمين ويسار بخفيف.
غمضت عيونها وقبل لا يغمى عليها شافت.
تركي كان يمشي واول ماشافها تجمد بمكانه.
طاحت على الارض مغمى عليها.
تركي راح يركض بسرعه له وبدون اي تفكير شاله عن الارض وراح بسرعه للمستوصف.
حرارته المرتفعه
تنفسه السريع
وكلماته الغريبه والغير مفهومه.
وأنينه الموجوع.
خوفت تركي ف بدا يركض ويتعدا ثلاث درجات.
.
تركي ماكان يدري انها راح تكون هذي اخر مره يشوف فيها زياد.
والشباب ماكانوا يدرون ان زياد راح يختفي مثل الغبار يتلاشى.
كان هذا الوداع.
لكن
هذا مايعني انه مارح يشوفنه من برا المدرسه.
لا هم راح يشوفونه.
لكن
بشخصيتها .
بشخصية زينب.
و
بذاك الوقت.
راح يشوفون الاشخاص الي انسرقت القلوب الثلاثه.
ثلاثه من الشباب وثلاثه من البنات راح تجمعهم الصدفه.
تدق القلوب.
تتسارع الانفاس شوقا لذاك الشخص المنتظر.
ومن هناك راح يتسكر قلب بطلتنا.
يتكسر
يتفتت.
يتلاشى مثل الرماد المتطاير.
..
#بعد ثلاث ايام الساعه7:50م يوم الزواج.
انهار بشوق/اشتقت ل هالشكل الجميل.
مهليل/ياه انتي راح تغطين على العروس.
ناظرت نفسها بالمرايه وهي تبتسم ابتسامه لطيفه خفيفه.
صحيح كلام البنات
من زمان عن شكلها.
/اي من زمان.
اللتفتت عليهم بفستانها الاسود وشعرها الطويل وهي تبتسم بروجها الاحمر/راح نتاخر على العروس.
امسكوا شنطهم وافتحوا الباب واطلعوا.
مسكرين الباب وراهم.
.
.
نهاااية البااارت ...
تعليق