رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g
.
البارت التاسع والثمانين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[مواقف لن انساها]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
ان جالس على الارض ينفخ بالدخان لفوق ويناظر حمد بشرود حتى قال
/قي بالي سؤال ابي اسالك طول ال11 سنه لكن مالقيت الفرصه المناسبه.
حمد كان جالس وبين اصابعه الرفيعه الدخان ناظر راشد للاحظات قبل لا يرجع نظره للامام.
راشد/السبب اللي كنت اجاهله يوم كنا صغار قبل مايموت عمي-ابو زينب-وقبل ماتفقد ذكرياتها.
ناظره وكمل/دايم تضربها وتتحرش فيها ولا يمر يوم الا وهي تبكي بسببك حتى عمي الله يرحمه كان يهاوشك لكن تدخل من هنا وتطلع من هنا وش هالحب اللي نزل عليك فجأه يوم افقدت ذكرياتها؟.
حط الدخان بين شفايفه واخذ نفس عميق قبل لا يوخر الدخان وينفخه بالهواء يتطاير ويشكل دائرة كبيره.
ناظر راشد وقال متصنع عدم المعرفه/من تقصد؟.
راشد/زينب نسيت يوم كنت تضربها وتاخذ لعبتها وتقطعها قدام عيونها؟ نسيت يوم شديت شعرها وسحبتها ذهابا وإيابا ومسحت فيها الارض؟ تذكر كيف قصيت خصله كبيره م شعرها؟ نسيت كيف كل ماشفتها تعطيها كفوف واحيانا ترفسها؟ واكثر شي يخوفني انك حاولت تقطيع اطرافها واصابعها للحين ماقدر انسى كيف منظرك وانت فوق زينب وتحاول تشويه وجهها ولو مالحق عليك فزاع كان فقدنا زينب.
اخذ نفس عميق من الدخان ف وخرها وهو يطلق هواء ويغمض عيونه يحاول ينسى الذكريات اللي مرت عليه وهو يتذكر حمد والنظره الغريبه اللي شافها بعيونه..
كمل ب ابتسامة حزينه/كل ماسويت لها شي كانت تجي لي ولفزاع وتشتكي عليك وتبكي بطفوليه كانت بنت حساسه قبل ماتفقد ذكرياتها وتتحول لشخصيه قويه مايهزها الا انت.
رجع راسه لورا يتكأ على الجدار مكمل/كيف كانت تجيني وترمي نفسها علي وتقول"حمد ليه يكرهني؟" واحيانا تروح لعامر تبكي عنده واحيانا لفزاع لا شافتك تتخبى(تختبأ) وراه تحمي نفسها منك كانت كيوت وظريفه.
حط يده على فمه وهو يضحك على ذكرياته مع زينب قبل لا تتحول لشخصيتها الحاليه..
رجع نظره لحمد وقال بحده/انا للحين اتسأل سبب تصرفاتك وانت صغير معها.
كمل بعد ماخذ تنهد/وسبب تغيرك بعد مافقدت ذكرياتها.
كان هادي بشكل مخيف ومميت يسمع كل حرف من فم راشد ويسمع ب إنصات..
راشد كان ينتظر الاجابه من حمد..
اللتفت عليه
وقال..
/ليه؟لاني كنت استمتع واتلذذ وانا اسمع ترجياتها وبكاءها لي عشان اتركها.
حط يده على فمه وقال وهو يضحك/صوت انفاسها المتقطعه وهي تناظرني بخوف ودموع المتجمعه.
تنهد باشتياق وكمل/صورتها للحين بعقلي وهي تترجاني اتركها.
رفع يده وحطه على قلبه وقال/هذا يخلي قلبي ينبض بقوه.
راشد هز راسه مو مصدق اللي يسمعه وقال وهو معقد حواجبه وبصوت هادي/انت مريض مختل.
عقد حواجبه وهو يقول/كرهت فكره انها تروح وتشتكي لكم عني كانكم راح تحمونها هه.
وكمل ب ابتسامة/كانت معجزه لي لما افقدت ذكرياتها.
اللتفت عليه وكمل/واكبر عقبه انزاحت من طريقي يوم ماتوا.
رجع راسه لورا وهو يضحك بجنون واما راشد غمض عيونه وهو يتمنى فعلا مايلقى زينب.
وقف عن الضحك وناظر راشد اللي قال/الحين فهمت سبب نسيان زينب لك كل من حزن قلبها تنساه اتمنى انها ماتتذكرك ابدا وتبقى في عيونها العائله.
تجاهله ولا زالت الابتسامة موجوده اخذ نفس من الدخان واطلقها بالهواء.
الشي اللي ماعجبه ابتسامة حمد لكن في الاخير
تجاهله..
(الحين فهمتوا سبب نسيان زينب لحمد:)..)
-
-
#بعد يومين.
بعد التحدي اللي صار بين الشباب وزينب كانت هي الفايزه بعد مالعبت مع باسل واحمد وكانت عباره عن اسئله ف فازت زينب بكل سهوله..
وطبعا بعد ما حلمت بالكابوس ارجعت للغرفه بتعب واول مادخلت شافت خالد متمدد ويناظر الباب وفهد قاعد..
ابتسمت بداخلها وهي تشوف حب حياتها ينتظرها ولا اخلف بكلمته ونام كانت ترقص بداخلها من الفرح..
زينب/مع اني بالمالديف الا اني بديت احس بالملل.
قالت وهي حاطه راسها على الطاوله الارضيه ومغمضه عيونها.
رائد/ما خلينا مكان بالمالديف مارحنا حتى الجزر المجاوره لنا رحناها همفف ابي ارجع المدرسه.
قال وهو بنفس حالة زينب.
باسل/مشتاق لسرير.
فيصل/مشتاق للمجلس:noexpression:.
تنهدوا بملل ف قال مهند/انا عندي لعبه حلوه.
ناظروه بملل ف قال مهند/خلونا نقول مواقف صارت معنا ومستحيل ننساه.
تعدلو بجلستهم وناظروا مهند .
قال فارس/فكره حلوه مين اللي راح يبدا؟.
مهند/انا.
كمل مهند وهو يتنهد/صار لي موقف مستحيل انساه طول عمري في بدايه ظهوري .
حط يده على صدره وهو يفركه متذكر/بعد سبع شهور من ظهوري الكل الناس اعرفوني وحبوني لكن فيه فئاة من المعجبين هي الاخطر.
ناظرهم وكمل/فئاه المهووسين واللي يسون اي شي عشان يوصلون لك فئاة المجانين يسمونه بعالم الفن.
اخذ نفس عميق وقال وهو يطلقه بالهواء/قبل سبع شهور من ظهوري الاول جتني هدايا كثيره لا تنعد ولا تحصى حتى مدير اعمالي انزعج من هالهدايا وعاد انا من المحبين بالهدايا المهم بدينا انا واصدقاء لي ومدير اعمالي ب فتح الهدايا وكان منها الغالي ومنها المتواضع.
تحمسوا الشباب وهم يسسمعون كلام مهند ف كمل/ومره من المرات جتني هديه مغلفه بالاسود والاحمر وورد الجوري ذابله هذي اكثر هديه شدتني انا واصدقاء العمل ف اخذتها وبديت افتحها وكل اصدقاي متحمسين واول ما فتحت العلبه صرخت برعب ورميت العلبه .
ابلعوا الشباب ريقهم.
مهند وهو يبلع ريقه/بداخل العلبه فروة شعر.
شهق باسل واحمد بصدمه وفيصل لا اراديا حط يده على راسه واما الباقي توسعت عيونهم بتفاجأ
قال مهند/وكان مع الفروه رساله مكتوبه بالدم "انا احبك لدرجه الجنون لدرجه اقتلعت فروة راسي واعطيتك هذي بتصير رمز حبي لك" بعدها اتصلنا على مدير اعمالي والشرطه وحاولوا يلقون صاحب الهديه لكن كان المرسل من مكان مجهول ب اسم مجهول .
حط يده على راسه وكمل/مستحيل انسى شكل الدم المتناثر بداخل العلبه والورقه.
طبطب فارس على ظهره ف كمل مهند/تجاهلنا اللي صار وقلنا اكيد انه مارح يعيدها وبعد شهرين جتني هديه من المجهول بنفس شكل العلبه والورد الذابل في البدايه ترددت افتحها ف اتصلت على مدير اعمالي وماهي الا دقايق حتى جاء.. قعدنا قدام العلبه بصمت حتى قرب مدير اعمالي وفتح العلبه بحذر شديد و..و..و.
ناظروه مترقبين اللي بيقول
/صرخ مدير اعمالي بخوف حتى انه تراجع لورا وهو يلهث ومفتوح العيون ..
بلع ريقه وقال/بداخل العلبه راس قطوه مشووهه مفقوعه العيون مصلوخه الشعر الدم مملي راسها وذيلها المحروق ملفوف حول راسها.
قام فيصل بسرعه وراح بعيد عنهم عشان يستفرغ بعد ما تخيل الشكل واما باسل حط يده على وجهه ..
كمل/ومعاها رساله مكتوب بدم القطه"قطتي تبولت على صورتك المفضله لدي دون قصد منها ف عاقبتها لذلك ارجو منك ان تسامحني اهمالي لصورتك"بعدها رفضت اي هدايا تجيني من المعجبين واتصلنا على الشرطه ولا قدروا يسون لي شي.
قربت زينب له وضمته بقوه..
كمل بعد ما ابعدت زينب عنه واجلست جنبه/بعدها ب اسبوعين كنت طالع من شقتي ورايح مع مدير اعمالي لشركه ف تحت الباب وسكرته ومان تعديت خطوه حتى اصتدم رجلي بكرتون عقدت حواجبي ونزلت نظري لكرتون وشفتها هديه لكن هالمره كانت مغلفه بالاسود وشريطه سودا ب ورده حمرا متفتحه بحجم متوسط في البدابة تردت اخذها لكن فضولي كان يقتلني عشان اشوف اللي بداخلها ف اخذتها وتوجهنا لشركه وعلى طول لمكتب المدير. كل زملاءي بالشركة اجتمعوا يشوفون وش اللي بداخل العلبه بعد ماعرفوا قصتي مع المهووسه المجنونه. كنا جالسين قدام العلبه بصمت طبعا بعد ما هاوشني المدير ليه اجيب شي خطير مثل هذا لمكتبه لكن فضوله كان يقتله عشان يشوف المفاجاء اللي راح يشوفها.
اخذ كاس الماء وشرب منه ورجعه وكمل/قمت من على الكرسي ووقفت قدام العلبه ف فتحتها ببطى وترقب وانا استعد داخليا على اللي بيفاجاني.لكن سحب المدير الهديه وقال انه هو اللي يبي يفتحها لانه شافني بطيئ .. شال الغطا عن العلبه ونزل عيونه لداخلها.
قربوا اكثر يسمعون اللي بيقوله بفضول.
/مدير الشركه توسعت عيونه وقام بفزع عن الكرسي لدرجه ان الكرسي طاح على الارض قربوا زملاءي ومان شافوا اللي بداخل العلبه حتى تراجعوا لورا بصدمه وبعضهم يتنفس بقوه ف اتصل مدير اعمالي على الشرطه بعد ماشاف الشي اللي بداخل العلبه .. قربت وانا ابلع ريقي اشوف اللي بداخل.
تنهد والعبره خانقته/شفت بداخل العلبه يد بشريه مقطوعه وعين وثلاث اصابع لرجل ورساله مكتوب بالدم لصاحبه القطع"صديقتي نعتتني بالسخيفه والتافهه لانني معجبه بك ونعتتك بالغبي لذلك قمت بقتلها وارسلت لك يدها لانها قطعت صورتك وعينها التي لم ترا جمالك ف ارسلت لك اجزاءها المقطوعه اتمنى ان تعجبك مع خالص حبي"جت الشرطه واخذت الاجزاء المقطوعه وبعدها بيومين لقت صاحبه الاجزاء باخزان الماء لاحد المباني وكانت محروقه بعدها بنصف سنه اقدروا يمسكونه بعد مارسلت اخر هديه لي وكانت عباره عن اصبعها المقطوع ف سجلتها احد الكاميرات الموجوده بالفندق اللي انا ساكن فيه وهي تشيل عن راسها القبعه والكمامه وبسرعه راحو لشقتها وداهموها وهي تحاول تقتل كلب .. وحد من اللي امسكوها قال لي ان بيتها مليان بصوري وانا عاري وبصور لي وانا ببداياتي وصور لي وانا نايم وصور لي وانا اتحمم(استحم. اتروش) وانا اكل وبعد التحقيقات اطلعت زارعه كاميرات مراقبه بشقتي.
تنهد وكمل/وبعدها اكتشفوا انه متحول جنسيا معه مرض خطير.
احمد/انت عشت اسوا ايامك.
مهند/انا كرهت نفسي يوم فكرت اني اصير مشهور لكن تعديت الموضوع وصرت اعيس حياتي مثل قبل.وبس والله.
احمد/انا دوري اقول لكم قصتي اللي تخوف ومستحيل انساها.
كمل/يوم كنت صغير رحنا انا وعايلتي مع جدتي لحدود قريه معروفه بالجن(بسم الله الرحمن الرحيم)طبعا حنا بذاك الوقت ماكنا ندري عن ان فيه بالمنطقه مثل هذا الاشياء المهم رحنا حنا وعماني وعماتي وشفنا ذاك المكان الزين وحطينا خيمتنا واغراضنا وجلسنا ليومين هناك من ضحك وسوالف ووناسه البنات يسوقون دبابات والحريم يطبخون والعيال جالسين والرجال يساعدون الحريم .. بعدها بيوم قالت جدتي انها شافت حمام قريب من مكاننا وقالت انها تبي تروح هناك لانها صعبه تقضي حاجتها هنا كل مره وخصوصا ان جدتي من النوع الخجول المهم رحت انا وجدتي وولد عمي الكبير بالسياره.. بعد ما مشينا وقفنا جنب حمامات لنساء وكان المكان مهجور لكن هي انزلت وقالت لنا"لا تتحرك من مكانك مارح اطول" وراحت لداخل.
سحب كاس الماء وشرب منه ورجعه وقال وهو يناظرهم/مرت 30 دقيقه وجدتي مارجعت ف قلنا"اكيد انها من امس ماسكه نفسها ف خليها تاخذ راحتها"ال30 دقيقه صارت ساعه كامله ف بدينا نتوتر انا وولد عمي قلت له يتصل عليها وفعلا اتصل لكن كان جوالها بالشنطه وشنطتها عندنا ف بدا الخوف يتسلل لنا وهنا قال ولد عمي"راح انزل واشوفها انتظرني هنا وقفل الابواب ولا تنزل"ونزل وانا قفلت الابواب ومان دخل حتى مرت 30ثانيه حتى شفته يطلع وهو خايف فتحت باب السياره وقال لي بشبه صراخ"تعال ساعدني نشيل جدتي مغمي عليها" وبسرعه قمت واتجهت لحمامات خفت يوم دخلت ولقيت كل الحمامات مغبره ومهجوره وكتابات باللون الاحمر والاسود لكن تجاهلت الخوف ورحت للحمام اللي كان فيه جدتي مغمي عليها جاء ولد عمي وانا حاولنا نشيلها لكن عجزنا لان جدتي صحتها ماشاءالله عشان كذا ماقدرنا حاولنا نسحبها لكن راح يجرحها الارض ف تركنها وقال لي ولد عمي"انا بروح اناديهم وانت ابقى هنا طيب؟"وبسرعه راح حتى بدون ما يسمع جوابي اللتفت على جدتي وبدبت اناديها وانا ابكي من الخوف رشيت عليها ماء عساها تقوم لكن ماقامت طلعت برا وماشفت اليياره ف بديت اصارخ عسا احد يجي ويساعدني ويوديها لمستشفى وماهي الا لحظلت حتى شفت سياره وقفت ونزل منها اثنين واول ما شفتهم ركضت لهم وقلت لهم يساعدوني لان ولد عمي تاخر وعلى طول ادخلوا الحمامات وشالوا جدتي وحطوها بسيارتهم وركبت معاهم ورحنا ل اقرب مستشفى..
سكت للاحظات وبعدها كمل/اتصلت على ابوي وقبل ما يتكلم قلت له عن المستشفى ولاني ماعرف اوصف عطيته لاحد الشابين اللي جاب جدتي لمستشفى ووصف له المكان وبساعه كانوا بالمستشفى اثنين من اعمامي ووحده من عماتي وابوي راح ابوي لدكتور وسال عن حال جدتي ف قال"حاله خوف اغمى عليها لانها شافت شي يخوفها"وصف لها ادويه مسكنه.
بلع ريقه وقال/المشكله مو هنا المشكلة يوم جاء ابوي سالني عن الشابين اللي اوصلوني لمستشفى عشان يشكرهم ف قلت له انهم برا وبعد ماطلعنا كلنا مالقينهم!!!! سالنا الممرضه وتوقعوا وش قالت.
ابلعت زينب ريقها وقالت/يمكن هم من اصحاب اللي مايحبون ياخذون مقابل ل انقاذ الناس؟.
هز براسه وقال/لا قالت"انت وولد عمك جبت جدتك ماشفت غيركم بالسياره وبعد طول اليوم ماشفت سيارات غيركم سيارتكم!!" عمي من الصدمه جلس على الكرسي ف قال لي ابوي"انت متاكد ي ولدي اللي جابوك بشر؟"قلت وانا ابكي"اي" ف قال عمي يقصد الممرضه"طيب ماشفتي مين اللي جاب احمد وامي لسياره؟" اللتفت على ولد عمي وقالت"هذا اللي جابهم".
قال مهند مقاطع احمد/يعني اللي جابك انت وجدتك لمستشفى جن؟.
هز براسه بموافقه وقال/اي حتى كاميرات المراقبه ماشافت اي سياره غير سيارتنا.
وكمل/بعد ماقامت جدتي سالناها وش صار فيها وقالت" اول مادخلت الحمام وقفلته حتى سمعت طق على الباب بقوه توقعت اللي يطق احمد ف فتحت الباب ولا لقيت احد وسكرته بنزعاج ومره ثانيه انطق بقوه في البدايه استغربت وفتحت الباب ولا لقيت احد وسكرته والمره الثالثه انطق الباب بقوه ومع صراخ خفت افتح لكن من شده الطق حسيت ان الباب بينكسر ف فتحته ولقيت حرمه قصيره وشعر طويل مره وملامحها غريبه جدا جدا غريبه وتخوف كانت تبتسم لي ب ابتساع شفايفها وصلت لعيونها والله ماكذب ان شفايفها وصلت لعيونها واسنانها مدري كيف ف اغمى علي من الخوف"جدتي بعد الموقف اللي صار معاها تعقدت تدخل الحمامات لاسبوعين.
ناظرهم وكمل/انتبهوا تدخلون حمامات مهجوره والا راح تروحون في داهيه. وبس والله.
-
-
وفي مكان ثاني.
كانت واقفه عند الباب لابسه عبايتها ولافه اللثمه على وجهها تنتظر-خطيبها-يجي كانت رافضه فكره انها تروح معه لحالها لكن امها اصرت تروح عشان تجهز اغراض بيتها وياخذون راحتهم مع بعض.
تحس بقلبها راح يطلع من مكانه من كثر ماهي خايفه تروح معه نظراته لها ماتريحها.
طلعها من شرودها صوت السياره وهي توقف ف عدلت بوقفتها ومشت بخطوات بطيئها ب اتجأه السياره.. وقفت بعد ما شافت زوج امها واقف ويناظرها ب استمتااع وب ابتسامه حقيره غكن تجاهلته وكملت مشي وهي بنفسها تفصخ الشوز(البوت. النعال. الحذاء) وترميه في وجهه.
وقفت قدام الباب وقبل ما تفتحه شافت زوج امها يقرب لها ويهمس ب صوته الحقير
/رحله موفقه مع عريس اللقطه.. لا تخليه يصير قاسي معك واستمتعي معه الفندق.
حط يده على فمه مدعي الصدمه وقال/اوه انا اسف اقصد استمتعي بالتسوق.
ناظرته بطرف عينها بحده ف افتحت باب السياره وادخلت وسكرت الباب وهي ب اعصاب مشدوده..بعد ما اركبت حرك السياره ومشى بسرعه..
كانت تناظر برا الدريشه(النافذه) بشرود قبل ما يقاطع صوته الهادى وهو يقول
/تعدل بجلستك.
جسمها من نفسه تعدل حتى انها هي مااستوعبت اللي سوته يعني وبالاخير هو مسيطر عليها.
ناظرها بطرف عين وقال/شيلي اللثمه عن وجهك.
ناظرته وهي معقده حواجبه وبنفسها تقول"خيير؟؟" لكن تجاهلته.
/ماحب اعيد كلامي مرتين.
حست بالتهديد ف شالت اللثمه عن وجهها وظلت بدونها..
ناظرها بطرف عين وابتسم ابتسامة جانبيه ف اخفاها قبل لا تلاحظ هي.
بعد دقايق من الصمت قال بتسأل/اتسأل لو اقدر اخذ حقي الشرعي بالسياره؟.
توسعت عيونها وتوقفت عن التنفس وتجمدت بمكانها.
ف قال وهو يبتسم/انا امزح.
تنهدت براحه واسترخت .
لكن
حست بالسياره تخفف من سرعتها وتوقف على جنب..
و
حست بنفسها ترتفع وتتجلس بحضنه.
توسعت عيونها وتصلب جسمها بعد ماحست عضلات صدره بصدرها ف وقفت عن التنفس بخوف.
قاومته وحاولت تبتعد عنه لكن حاوطها بايدينه وثبتها بمكانها. غمضت عيونها ب استسلام وهي صاره اسنانها ببعض والدموع تجمعت بعيونها مستعده للي راح يسويه بعد شوي.
/سديم.
كانت غارقه بالخوف ولا قدرت تسمع اللي بيقوله ف قرب فمه على رقبتها وعضها.
افتحت عيونها ب اتسع وانزلت الدموع.
بعد ماشاف انها تقدر تسمعه ابعد عنها وناظرها وقال/هذاك الحقير وش قال لك قبل ماتركبين السياره؟.
عقدت حواجبها بعدم وبعيونها الدموع.
ف قالت بصوت خانقته العبره/استمتعوا بالفندق.
ابتسم بحده وغضب لكن اخافاها عشان ماتخاف اكثر ماهي خايفه منه الحين.
قال/انا ادري انك مغصوبه علي.
وللمره الثالثه توسعت عيونها بتفاجأ "وشلون عرف؟"قالت بنفسها ب استغراب.
/مثلي انا.. انا مغصوب مثلك على هذا الزواج.
بانت الحيره بوجهها ف قالت ب ابتسامة/اخر همي اتزوج من قاصر.
ارفعت حواجبها بنزعاج من كلمة"قاصر" ف قالت/انا عمري18.
قال وهو يضحك بخفه/وانا عمري27 وقريبا بدخل ال28.
اعبست بطفوليه بوجهه وقالت/بس هذا مايعني اني قاصر انا كبيره.
نزلها عن صدره وجلسها بحضنه وقال وهو يتجاهل كلامها/حنا راح نتزوج على الورق وبعدها بسنه او اقل من سنه راح نتطلق وراح احط السبب كله فيني عشان كذا تحملي لذك اليوم.
امأت براسها بالموافقه ف حملها ورجعها لمكانها شغل السياره ومشى.
سديم/وين بنروح.
عبدالله/ملاهي.
ابتسمت بفرحه حتى انها اصفقت بيدها بحماس مثل الاطفال واما عبدالله اكتفى بالابتسامة.
.
.
نهااااية الباااارت .
.
البارت التاسع والثمانين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[مواقف لن انساها]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
ان جالس على الارض ينفخ بالدخان لفوق ويناظر حمد بشرود حتى قال
/قي بالي سؤال ابي اسالك طول ال11 سنه لكن مالقيت الفرصه المناسبه.
حمد كان جالس وبين اصابعه الرفيعه الدخان ناظر راشد للاحظات قبل لا يرجع نظره للامام.
راشد/السبب اللي كنت اجاهله يوم كنا صغار قبل مايموت عمي-ابو زينب-وقبل ماتفقد ذكرياتها.
ناظره وكمل/دايم تضربها وتتحرش فيها ولا يمر يوم الا وهي تبكي بسببك حتى عمي الله يرحمه كان يهاوشك لكن تدخل من هنا وتطلع من هنا وش هالحب اللي نزل عليك فجأه يوم افقدت ذكرياتها؟.
حط الدخان بين شفايفه واخذ نفس عميق قبل لا يوخر الدخان وينفخه بالهواء يتطاير ويشكل دائرة كبيره.
ناظر راشد وقال متصنع عدم المعرفه/من تقصد؟.
راشد/زينب نسيت يوم كنت تضربها وتاخذ لعبتها وتقطعها قدام عيونها؟ نسيت يوم شديت شعرها وسحبتها ذهابا وإيابا ومسحت فيها الارض؟ تذكر كيف قصيت خصله كبيره م شعرها؟ نسيت كيف كل ماشفتها تعطيها كفوف واحيانا ترفسها؟ واكثر شي يخوفني انك حاولت تقطيع اطرافها واصابعها للحين ماقدر انسى كيف منظرك وانت فوق زينب وتحاول تشويه وجهها ولو مالحق عليك فزاع كان فقدنا زينب.
اخذ نفس عميق من الدخان ف وخرها وهو يطلق هواء ويغمض عيونه يحاول ينسى الذكريات اللي مرت عليه وهو يتذكر حمد والنظره الغريبه اللي شافها بعيونه..
كمل ب ابتسامة حزينه/كل ماسويت لها شي كانت تجي لي ولفزاع وتشتكي عليك وتبكي بطفوليه كانت بنت حساسه قبل ماتفقد ذكرياتها وتتحول لشخصيه قويه مايهزها الا انت.
رجع راسه لورا يتكأ على الجدار مكمل/كيف كانت تجيني وترمي نفسها علي وتقول"حمد ليه يكرهني؟" واحيانا تروح لعامر تبكي عنده واحيانا لفزاع لا شافتك تتخبى(تختبأ) وراه تحمي نفسها منك كانت كيوت وظريفه.
حط يده على فمه وهو يضحك على ذكرياته مع زينب قبل لا تتحول لشخصيتها الحاليه..
رجع نظره لحمد وقال بحده/انا للحين اتسأل سبب تصرفاتك وانت صغير معها.
كمل بعد ماخذ تنهد/وسبب تغيرك بعد مافقدت ذكرياتها.
كان هادي بشكل مخيف ومميت يسمع كل حرف من فم راشد ويسمع ب إنصات..
راشد كان ينتظر الاجابه من حمد..
اللتفت عليه
وقال..
/ليه؟لاني كنت استمتع واتلذذ وانا اسمع ترجياتها وبكاءها لي عشان اتركها.
حط يده على فمه وقال وهو يضحك/صوت انفاسها المتقطعه وهي تناظرني بخوف ودموع المتجمعه.
تنهد باشتياق وكمل/صورتها للحين بعقلي وهي تترجاني اتركها.
رفع يده وحطه على قلبه وقال/هذا يخلي قلبي ينبض بقوه.
راشد هز راسه مو مصدق اللي يسمعه وقال وهو معقد حواجبه وبصوت هادي/انت مريض مختل.
عقد حواجبه وهو يقول/كرهت فكره انها تروح وتشتكي لكم عني كانكم راح تحمونها هه.
وكمل ب ابتسامة/كانت معجزه لي لما افقدت ذكرياتها.
اللتفت عليه وكمل/واكبر عقبه انزاحت من طريقي يوم ماتوا.
رجع راسه لورا وهو يضحك بجنون واما راشد غمض عيونه وهو يتمنى فعلا مايلقى زينب.
وقف عن الضحك وناظر راشد اللي قال/الحين فهمت سبب نسيان زينب لك كل من حزن قلبها تنساه اتمنى انها ماتتذكرك ابدا وتبقى في عيونها العائله.
تجاهله ولا زالت الابتسامة موجوده اخذ نفس من الدخان واطلقها بالهواء.
الشي اللي ماعجبه ابتسامة حمد لكن في الاخير
تجاهله..
(الحين فهمتوا سبب نسيان زينب لحمد:)..)
-
-
#بعد يومين.
بعد التحدي اللي صار بين الشباب وزينب كانت هي الفايزه بعد مالعبت مع باسل واحمد وكانت عباره عن اسئله ف فازت زينب بكل سهوله..
وطبعا بعد ما حلمت بالكابوس ارجعت للغرفه بتعب واول مادخلت شافت خالد متمدد ويناظر الباب وفهد قاعد..
ابتسمت بداخلها وهي تشوف حب حياتها ينتظرها ولا اخلف بكلمته ونام كانت ترقص بداخلها من الفرح..
زينب/مع اني بالمالديف الا اني بديت احس بالملل.
قالت وهي حاطه راسها على الطاوله الارضيه ومغمضه عيونها.
رائد/ما خلينا مكان بالمالديف مارحنا حتى الجزر المجاوره لنا رحناها همفف ابي ارجع المدرسه.
قال وهو بنفس حالة زينب.
باسل/مشتاق لسرير.
فيصل/مشتاق للمجلس:noexpression:.
تنهدوا بملل ف قال مهند/انا عندي لعبه حلوه.
ناظروه بملل ف قال مهند/خلونا نقول مواقف صارت معنا ومستحيل ننساه.
تعدلو بجلستهم وناظروا مهند .
قال فارس/فكره حلوه مين اللي راح يبدا؟.
مهند/انا.
كمل مهند وهو يتنهد/صار لي موقف مستحيل انساه طول عمري في بدايه ظهوري .
حط يده على صدره وهو يفركه متذكر/بعد سبع شهور من ظهوري الكل الناس اعرفوني وحبوني لكن فيه فئاة من المعجبين هي الاخطر.
ناظرهم وكمل/فئاه المهووسين واللي يسون اي شي عشان يوصلون لك فئاة المجانين يسمونه بعالم الفن.
اخذ نفس عميق وقال وهو يطلقه بالهواء/قبل سبع شهور من ظهوري الاول جتني هدايا كثيره لا تنعد ولا تحصى حتى مدير اعمالي انزعج من هالهدايا وعاد انا من المحبين بالهدايا المهم بدينا انا واصدقاء لي ومدير اعمالي ب فتح الهدايا وكان منها الغالي ومنها المتواضع.
تحمسوا الشباب وهم يسسمعون كلام مهند ف كمل/ومره من المرات جتني هديه مغلفه بالاسود والاحمر وورد الجوري ذابله هذي اكثر هديه شدتني انا واصدقاء العمل ف اخذتها وبديت افتحها وكل اصدقاي متحمسين واول ما فتحت العلبه صرخت برعب ورميت العلبه .
ابلعوا الشباب ريقهم.
مهند وهو يبلع ريقه/بداخل العلبه فروة شعر.
شهق باسل واحمد بصدمه وفيصل لا اراديا حط يده على راسه واما الباقي توسعت عيونهم بتفاجأ
قال مهند/وكان مع الفروه رساله مكتوبه بالدم "انا احبك لدرجه الجنون لدرجه اقتلعت فروة راسي واعطيتك هذي بتصير رمز حبي لك" بعدها اتصلنا على مدير اعمالي والشرطه وحاولوا يلقون صاحب الهديه لكن كان المرسل من مكان مجهول ب اسم مجهول .
حط يده على راسه وكمل/مستحيل انسى شكل الدم المتناثر بداخل العلبه والورقه.
طبطب فارس على ظهره ف كمل مهند/تجاهلنا اللي صار وقلنا اكيد انه مارح يعيدها وبعد شهرين جتني هديه من المجهول بنفس شكل العلبه والورد الذابل في البدايه ترددت افتحها ف اتصلت على مدير اعمالي وماهي الا دقايق حتى جاء.. قعدنا قدام العلبه بصمت حتى قرب مدير اعمالي وفتح العلبه بحذر شديد و..و..و.
ناظروه مترقبين اللي بيقول
/صرخ مدير اعمالي بخوف حتى انه تراجع لورا وهو يلهث ومفتوح العيون ..
بلع ريقه وقال/بداخل العلبه راس قطوه مشووهه مفقوعه العيون مصلوخه الشعر الدم مملي راسها وذيلها المحروق ملفوف حول راسها.
قام فيصل بسرعه وراح بعيد عنهم عشان يستفرغ بعد ما تخيل الشكل واما باسل حط يده على وجهه ..
كمل/ومعاها رساله مكتوب بدم القطه"قطتي تبولت على صورتك المفضله لدي دون قصد منها ف عاقبتها لذلك ارجو منك ان تسامحني اهمالي لصورتك"بعدها رفضت اي هدايا تجيني من المعجبين واتصلنا على الشرطه ولا قدروا يسون لي شي.
قربت زينب له وضمته بقوه..
كمل بعد ما ابعدت زينب عنه واجلست جنبه/بعدها ب اسبوعين كنت طالع من شقتي ورايح مع مدير اعمالي لشركه ف تحت الباب وسكرته ومان تعديت خطوه حتى اصتدم رجلي بكرتون عقدت حواجبي ونزلت نظري لكرتون وشفتها هديه لكن هالمره كانت مغلفه بالاسود وشريطه سودا ب ورده حمرا متفتحه بحجم متوسط في البدابة تردت اخذها لكن فضولي كان يقتلني عشان اشوف اللي بداخلها ف اخذتها وتوجهنا لشركه وعلى طول لمكتب المدير. كل زملاءي بالشركة اجتمعوا يشوفون وش اللي بداخل العلبه بعد ماعرفوا قصتي مع المهووسه المجنونه. كنا جالسين قدام العلبه بصمت طبعا بعد ما هاوشني المدير ليه اجيب شي خطير مثل هذا لمكتبه لكن فضوله كان يقتله عشان يشوف المفاجاء اللي راح يشوفها.
اخذ كاس الماء وشرب منه ورجعه وكمل/قمت من على الكرسي ووقفت قدام العلبه ف فتحتها ببطى وترقب وانا استعد داخليا على اللي بيفاجاني.لكن سحب المدير الهديه وقال انه هو اللي يبي يفتحها لانه شافني بطيئ .. شال الغطا عن العلبه ونزل عيونه لداخلها.
قربوا اكثر يسمعون اللي بيقوله بفضول.
/مدير الشركه توسعت عيونه وقام بفزع عن الكرسي لدرجه ان الكرسي طاح على الارض قربوا زملاءي ومان شافوا اللي بداخل العلبه حتى تراجعوا لورا بصدمه وبعضهم يتنفس بقوه ف اتصل مدير اعمالي على الشرطه بعد ماشاف الشي اللي بداخل العلبه .. قربت وانا ابلع ريقي اشوف اللي بداخل.
تنهد والعبره خانقته/شفت بداخل العلبه يد بشريه مقطوعه وعين وثلاث اصابع لرجل ورساله مكتوب بالدم لصاحبه القطع"صديقتي نعتتني بالسخيفه والتافهه لانني معجبه بك ونعتتك بالغبي لذلك قمت بقتلها وارسلت لك يدها لانها قطعت صورتك وعينها التي لم ترا جمالك ف ارسلت لك اجزاءها المقطوعه اتمنى ان تعجبك مع خالص حبي"جت الشرطه واخذت الاجزاء المقطوعه وبعدها بيومين لقت صاحبه الاجزاء باخزان الماء لاحد المباني وكانت محروقه بعدها بنصف سنه اقدروا يمسكونه بعد مارسلت اخر هديه لي وكانت عباره عن اصبعها المقطوع ف سجلتها احد الكاميرات الموجوده بالفندق اللي انا ساكن فيه وهي تشيل عن راسها القبعه والكمامه وبسرعه راحو لشقتها وداهموها وهي تحاول تقتل كلب .. وحد من اللي امسكوها قال لي ان بيتها مليان بصوري وانا عاري وبصور لي وانا ببداياتي وصور لي وانا نايم وصور لي وانا اتحمم(استحم. اتروش) وانا اكل وبعد التحقيقات اطلعت زارعه كاميرات مراقبه بشقتي.
تنهد وكمل/وبعدها اكتشفوا انه متحول جنسيا معه مرض خطير.
احمد/انت عشت اسوا ايامك.
مهند/انا كرهت نفسي يوم فكرت اني اصير مشهور لكن تعديت الموضوع وصرت اعيس حياتي مثل قبل.وبس والله.
احمد/انا دوري اقول لكم قصتي اللي تخوف ومستحيل انساها.
كمل/يوم كنت صغير رحنا انا وعايلتي مع جدتي لحدود قريه معروفه بالجن(بسم الله الرحمن الرحيم)طبعا حنا بذاك الوقت ماكنا ندري عن ان فيه بالمنطقه مثل هذا الاشياء المهم رحنا حنا وعماني وعماتي وشفنا ذاك المكان الزين وحطينا خيمتنا واغراضنا وجلسنا ليومين هناك من ضحك وسوالف ووناسه البنات يسوقون دبابات والحريم يطبخون والعيال جالسين والرجال يساعدون الحريم .. بعدها بيوم قالت جدتي انها شافت حمام قريب من مكاننا وقالت انها تبي تروح هناك لانها صعبه تقضي حاجتها هنا كل مره وخصوصا ان جدتي من النوع الخجول المهم رحت انا وجدتي وولد عمي الكبير بالسياره.. بعد ما مشينا وقفنا جنب حمامات لنساء وكان المكان مهجور لكن هي انزلت وقالت لنا"لا تتحرك من مكانك مارح اطول" وراحت لداخل.
سحب كاس الماء وشرب منه ورجعه وقال وهو يناظرهم/مرت 30 دقيقه وجدتي مارجعت ف قلنا"اكيد انها من امس ماسكه نفسها ف خليها تاخذ راحتها"ال30 دقيقه صارت ساعه كامله ف بدينا نتوتر انا وولد عمي قلت له يتصل عليها وفعلا اتصل لكن كان جوالها بالشنطه وشنطتها عندنا ف بدا الخوف يتسلل لنا وهنا قال ولد عمي"راح انزل واشوفها انتظرني هنا وقفل الابواب ولا تنزل"ونزل وانا قفلت الابواب ومان دخل حتى مرت 30ثانيه حتى شفته يطلع وهو خايف فتحت باب السياره وقال لي بشبه صراخ"تعال ساعدني نشيل جدتي مغمي عليها" وبسرعه قمت واتجهت لحمامات خفت يوم دخلت ولقيت كل الحمامات مغبره ومهجوره وكتابات باللون الاحمر والاسود لكن تجاهلت الخوف ورحت للحمام اللي كان فيه جدتي مغمي عليها جاء ولد عمي وانا حاولنا نشيلها لكن عجزنا لان جدتي صحتها ماشاءالله عشان كذا ماقدرنا حاولنا نسحبها لكن راح يجرحها الارض ف تركنها وقال لي ولد عمي"انا بروح اناديهم وانت ابقى هنا طيب؟"وبسرعه راح حتى بدون ما يسمع جوابي اللتفت على جدتي وبدبت اناديها وانا ابكي من الخوف رشيت عليها ماء عساها تقوم لكن ماقامت طلعت برا وماشفت اليياره ف بديت اصارخ عسا احد يجي ويساعدني ويوديها لمستشفى وماهي الا لحظلت حتى شفت سياره وقفت ونزل منها اثنين واول ما شفتهم ركضت لهم وقلت لهم يساعدوني لان ولد عمي تاخر وعلى طول ادخلوا الحمامات وشالوا جدتي وحطوها بسيارتهم وركبت معاهم ورحنا ل اقرب مستشفى..
سكت للاحظات وبعدها كمل/اتصلت على ابوي وقبل ما يتكلم قلت له عن المستشفى ولاني ماعرف اوصف عطيته لاحد الشابين اللي جاب جدتي لمستشفى ووصف له المكان وبساعه كانوا بالمستشفى اثنين من اعمامي ووحده من عماتي وابوي راح ابوي لدكتور وسال عن حال جدتي ف قال"حاله خوف اغمى عليها لانها شافت شي يخوفها"وصف لها ادويه مسكنه.
بلع ريقه وقال/المشكله مو هنا المشكلة يوم جاء ابوي سالني عن الشابين اللي اوصلوني لمستشفى عشان يشكرهم ف قلت له انهم برا وبعد ماطلعنا كلنا مالقينهم!!!! سالنا الممرضه وتوقعوا وش قالت.
ابلعت زينب ريقها وقالت/يمكن هم من اصحاب اللي مايحبون ياخذون مقابل ل انقاذ الناس؟.
هز براسه وقال/لا قالت"انت وولد عمك جبت جدتك ماشفت غيركم بالسياره وبعد طول اليوم ماشفت سيارات غيركم سيارتكم!!" عمي من الصدمه جلس على الكرسي ف قال لي ابوي"انت متاكد ي ولدي اللي جابوك بشر؟"قلت وانا ابكي"اي" ف قال عمي يقصد الممرضه"طيب ماشفتي مين اللي جاب احمد وامي لسياره؟" اللتفت على ولد عمي وقالت"هذا اللي جابهم".
قال مهند مقاطع احمد/يعني اللي جابك انت وجدتك لمستشفى جن؟.
هز براسه بموافقه وقال/اي حتى كاميرات المراقبه ماشافت اي سياره غير سيارتنا.
وكمل/بعد ماقامت جدتي سالناها وش صار فيها وقالت" اول مادخلت الحمام وقفلته حتى سمعت طق على الباب بقوه توقعت اللي يطق احمد ف فتحت الباب ولا لقيت احد وسكرته بنزعاج ومره ثانيه انطق بقوه في البدايه استغربت وفتحت الباب ولا لقيت احد وسكرته والمره الثالثه انطق الباب بقوه ومع صراخ خفت افتح لكن من شده الطق حسيت ان الباب بينكسر ف فتحته ولقيت حرمه قصيره وشعر طويل مره وملامحها غريبه جدا جدا غريبه وتخوف كانت تبتسم لي ب ابتساع شفايفها وصلت لعيونها والله ماكذب ان شفايفها وصلت لعيونها واسنانها مدري كيف ف اغمى علي من الخوف"جدتي بعد الموقف اللي صار معاها تعقدت تدخل الحمامات لاسبوعين.
ناظرهم وكمل/انتبهوا تدخلون حمامات مهجوره والا راح تروحون في داهيه. وبس والله.
-
-
وفي مكان ثاني.
كانت واقفه عند الباب لابسه عبايتها ولافه اللثمه على وجهها تنتظر-خطيبها-يجي كانت رافضه فكره انها تروح معه لحالها لكن امها اصرت تروح عشان تجهز اغراض بيتها وياخذون راحتهم مع بعض.
تحس بقلبها راح يطلع من مكانه من كثر ماهي خايفه تروح معه نظراته لها ماتريحها.
طلعها من شرودها صوت السياره وهي توقف ف عدلت بوقفتها ومشت بخطوات بطيئها ب اتجأه السياره.. وقفت بعد ما شافت زوج امها واقف ويناظرها ب استمتااع وب ابتسامه حقيره غكن تجاهلته وكملت مشي وهي بنفسها تفصخ الشوز(البوت. النعال. الحذاء) وترميه في وجهه.
وقفت قدام الباب وقبل ما تفتحه شافت زوج امها يقرب لها ويهمس ب صوته الحقير
/رحله موفقه مع عريس اللقطه.. لا تخليه يصير قاسي معك واستمتعي معه الفندق.
حط يده على فمه مدعي الصدمه وقال/اوه انا اسف اقصد استمتعي بالتسوق.
ناظرته بطرف عينها بحده ف افتحت باب السياره وادخلت وسكرت الباب وهي ب اعصاب مشدوده..بعد ما اركبت حرك السياره ومشى بسرعه..
كانت تناظر برا الدريشه(النافذه) بشرود قبل ما يقاطع صوته الهادى وهو يقول
/تعدل بجلستك.
جسمها من نفسه تعدل حتى انها هي مااستوعبت اللي سوته يعني وبالاخير هو مسيطر عليها.
ناظرها بطرف عين وقال/شيلي اللثمه عن وجهك.
ناظرته وهي معقده حواجبه وبنفسها تقول"خيير؟؟" لكن تجاهلته.
/ماحب اعيد كلامي مرتين.
حست بالتهديد ف شالت اللثمه عن وجهها وظلت بدونها..
ناظرها بطرف عين وابتسم ابتسامة جانبيه ف اخفاها قبل لا تلاحظ هي.
بعد دقايق من الصمت قال بتسأل/اتسأل لو اقدر اخذ حقي الشرعي بالسياره؟.
توسعت عيونها وتوقفت عن التنفس وتجمدت بمكانها.
ف قال وهو يبتسم/انا امزح.
تنهدت براحه واسترخت .
لكن
حست بالسياره تخفف من سرعتها وتوقف على جنب..
و
حست بنفسها ترتفع وتتجلس بحضنه.
توسعت عيونها وتصلب جسمها بعد ماحست عضلات صدره بصدرها ف وقفت عن التنفس بخوف.
قاومته وحاولت تبتعد عنه لكن حاوطها بايدينه وثبتها بمكانها. غمضت عيونها ب استسلام وهي صاره اسنانها ببعض والدموع تجمعت بعيونها مستعده للي راح يسويه بعد شوي.
/سديم.
كانت غارقه بالخوف ولا قدرت تسمع اللي بيقوله ف قرب فمه على رقبتها وعضها.
افتحت عيونها ب اتسع وانزلت الدموع.
بعد ماشاف انها تقدر تسمعه ابعد عنها وناظرها وقال/هذاك الحقير وش قال لك قبل ماتركبين السياره؟.
عقدت حواجبها بعدم وبعيونها الدموع.
ف قالت بصوت خانقته العبره/استمتعوا بالفندق.
ابتسم بحده وغضب لكن اخافاها عشان ماتخاف اكثر ماهي خايفه منه الحين.
قال/انا ادري انك مغصوبه علي.
وللمره الثالثه توسعت عيونها بتفاجأ "وشلون عرف؟"قالت بنفسها ب استغراب.
/مثلي انا.. انا مغصوب مثلك على هذا الزواج.
بانت الحيره بوجهها ف قالت ب ابتسامة/اخر همي اتزوج من قاصر.
ارفعت حواجبها بنزعاج من كلمة"قاصر" ف قالت/انا عمري18.
قال وهو يضحك بخفه/وانا عمري27 وقريبا بدخل ال28.
اعبست بطفوليه بوجهه وقالت/بس هذا مايعني اني قاصر انا كبيره.
نزلها عن صدره وجلسها بحضنه وقال وهو يتجاهل كلامها/حنا راح نتزوج على الورق وبعدها بسنه او اقل من سنه راح نتطلق وراح احط السبب كله فيني عشان كذا تحملي لذك اليوم.
امأت براسها بالموافقه ف حملها ورجعها لمكانها شغل السياره ومشى.
سديم/وين بنروح.
عبدالله/ملاهي.
ابتسمت بفرحه حتى انها اصفقت بيدها بحماس مثل الاطفال واما عبدالله اكتفى بالابتسامة.
.
.
نهااااية الباااارت .
تعليق