رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g
البارت الرابع والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[مهرجان ومسابقة]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
هز بالجرس وهو يقول بصوت عالي/و معنا فائز وهو الاولى ،
ناظره وهو يبتسم ويقول/اختار جائزتك ،
ناظرت بين الجوائز وكانت عباره عن جوالات و اجهزة حديثة وحيوانات محشوة كبيرة الحجم واكسسوارات من ذهب ومحافظ وفيه الكثير والكثير من الجوائز الغالية ..
يعني وش تتوقعون من مدرسة غنية وطلابها اغنى :) ،
وقفت محتاره تختار بين هالجوائز
زينب بنفسها/ودي اخذ طقم ذهب لجدتي اراضيها بس بعد ابي اخذ الشنطة من ماركة ديور لعمتي بس الدب الابيض الكبير حلو وراح يعجب تامى والبوك الاسود راح يحبه عامر بس الهيثم من زمان مواعدته بساعة مثل هذي ،
تأففت بنزعاج وهي تشوف الجوائز محتاره مين تختار ..
زينب التفت على صاحب الجوائز وقالت/اقدر اختار سبع جوائز؟ ،
أبتسم وقال وهو يحاول يفهمه الوضع/لا بس جائزة وحدة ،
ناظرت الشباب وهي تتنهد/اسبقوني انتم انا بصير مشغول ،
فهد/ لا تتأخر ،
مشوا هم وهي بقت ..
ناظرت الجوائز وهي تقول/كلكم بتصيرون معي بس اصبرو ،
ناظرت صاحب الجوائز وقالت/راح اللعب عطني المسدس ،
عطاها المسدس وهو يبتسم ..
(للي مايعرفون وش اللعبه: هي انك تاخذ مسدس وتصوب على الهدف اللي قدمك وتفوز بجائزه .. شرح بنقالي :) اللي ماعرف اللعبه يقول لي)
وهكذا مرت ساعة وهي تحاول تفوز وفعلا فازت بتسع جوائز ،،
زينب/ياليت توصلون جوايزي لسكن ،
/التوصيل ب60 ريال :) ،
ناظرته زينب وهي مصدومه/وش اللي بال60 *O* ،
/التوصيل :noexpression: ،
زينب/لا معليش انا بوصلهم ،
ناظرت الجوائز ف شافت انهم كثار ومارح تقدر توصلهم لحالها ..
غمضت عيونها بصبر وفتحتهم تناظره/ماتقدر تنزل من ال60؟ ،
قال وهو يبتسم/يلا ب40 ،
طلعت له الفلوس وعطته وهي تقول بنفسها/نصابين :noexpression: ،
كتبت له بالورقه عن مكان السكن وباي دور ورقم الغرفة شافته وهو يدوي الاغراض حتى اختفى من قدامها ..
طلعت الجوال واتصلت على فهد واول مارد/تأخرت ،
زينب بنزعاج/وينكم ،
فهد/بالساحة الرئيسية ،
زينب وهي تمشي/الحين بجي ،
سامي اخذ الجوال من ايد فهد وقال/اسمع زياد جيب لي معك شي اشربه ،
زينب/طيب ،
سكرت الخط وتوجهت لسوبر ماركت ..
اخذت اثنين كودرد وادفعت وطلعت ..
وهي تمشي شافت الكثير والكثير من الازياء والشخصيات الكرتونيه منه السحره والمهرجين والزومبي والمستذئب والكثير من الشخصيات ،،
شافتهم من بعيد جالسين ..
قربت لمهم وحطت الكودرد قدام سامي وراحت جلست جنب فارس ..
فهد/تأخرت ،
زينب/تأخرت لاني حاولت افوز ،
أفتحت الجوال وارسلت رساله لفهد
وهكذا اعلن جوال فهد عن وصول رساله
في البدايه استغرب انها من زينب ..
فتح الرساله وماهي الا ثواني حتى صرخ بعصبية على زينب/انت مجنون شي؟؟؟ ،
انفزعوا الشباب من صراخ فهد
سامي وهو معقد حواجبه/وش هالصراخ؟؟ ،
تجاهله فهد وقام ومسك ياقة ملابس زينب وبعصبية وبحده/انا وراشد كنا على اعصابنا بسبتك كان اي تصرف يلاحظه هو كان يودينا للموت ،
كانت تناظره ببرود وهو ماسكها بالطريقة
ماتكلمت ولا سوت اي ردة فعل بتصرف فهد ..
كانوا الشباب مصدومين من فهد وردة فعله الغربية ف قاموا بسرعه يوخرون فهد عن زينب بوسط عيون الطلاب اللي كانوا يناظرون بستغراب وفضول ..
فارس وهو يحاول يفك فهد عن زينب/فهد اتركه الناس يناظرون ،
فهد بغضب وصوت هامس/انت مصدر ازعاج لي ولراشد ،
زينب وهي تناظره ببرود/انا أتخذت قراري انا قلت لك علشان ما تدورني ،
فهد وهو يتركها/ياليتني ما عرفتك ،
حست بسكين تخترق قلبها ..
حست بألم ..
بس مابينت وظلت على ملامحها الهاديه ..
فارس وهو يصارخ على فهد/فهد تعال ،
قاموا كلهم يلحقون فهد اللي بدا يختفي بين الطلاب وقبل ما يلحقونه اخذو نظره على زينب اللي كانت تناظر قدامها بهدوء وراحو يركضون ورا فهد ،،
اخذت نفس عميق واطلقته بالهواء ..
شافتهم كيف يركضون ورا فهد وينادونه
شافتهم كيف يختفون من قدامها
شافتهم كيف يركضون بدون ما يلتفتون وراهم ..
هم ما اهتموا لها وراحو يركضون ورا فهد حتى بدون ما يلتفتون وراهم يناظرونها ،،
أبتسمت بسخريه على نفسها ورمت نفسها على العشب الاخضر وهي تحط ذراعها على عيونها ..
تسمع همسات الطلاب من يمينها ويسارها
تسمع ضحكاتهم وتسمع كلامهم على بعض ..
عقدت حواجبها مستغربه ان نور الشمس اختفى ماحست بدفاء الشمس
افتحت عيونها بنزعاج واول ما شافت قدامها!! ،،
زينب/ميكي؟ ،
اول شي شافته كان ميكي ماوس ..
قامت زينب من على الارض وجلست وهي تناظره ب استغراب واول ما جاء ببالها سؤال وهو"مين هذا؟"
زينب وهي تناظره ويبتسم/ميكي ماوس اخر شي توقعت احد يلبسه ،
انتظرت يرد او يقول شي بس كان ساكت ويناظرها
زينب/مين انت؟ ،
(؟)/ميكي ماوس ،
زينب وهي ترفع حاجب/اها عبالي بطوط ،
(؟)قال وهو يضحك/بطوط ماجاء ،
زينب جاها شعور انها اسمعت صوته من قبل بس عاجزه تتذكر وين هي متاكده انه سمعته كثير بس ناسيه ،
زينب/احس اني اعرفك ،
(؟)/لا ما تعرفني ،
زينب/انت واحد من اللي اعرفهم بفصلي او بفصل الثاني ،
(؟)/لا انا اكبر منك ،
زينب/طيب خلينا نتعرف ،
كان الفضول ياكلها عشان تعرف مين الصوت ماهو غريب عنها ولا هو اول مره تسمعه ..
(؟)/لا تفكر كثير انت مترح تعرفني لاننا ما تقابلنا الا مره وحده ،
زينب/يعني شفتك طيب علمني مين انت مو لازم توريني شكلك ،
قرب لمها اكثر وهي تناظره مستغربه ..
كانت راح تقوم بس شافت عيونه وهذا اللي خلاها ما تتحرك كان عيونه تمنعها عن الحراك كأن فيه سحر ..
/زيــــــاد ،
حست برعشه بعمودها الفقري ..
التفتت بسرعه وشافت فارس وهو يناديها ..
قامت بسرعه وقبل ما تمشي اخذت نظره سريعه عليه ومشت ب اتجاه فارس بخطوات سريعه ،،
فارس وهو يناظر اللي متنكر بميكي ماوس/ مين هذا؟ ،
زينب وهي توقف قدامه/مادري ،
حط ايده على كتفها ومشى وهو يقول/لا تتكلم مع ناس ما تعرفهم ،
زينب وهي تضحك/سم يبا ،
ضحك ابتسم وهو يشوف ابتسامته ..
التفتت لورا ياخذ نظره على ميكي ماوس
اختفت ابتسامتة تدريجيا وتوسعت عيونه بصدمة ..
رجع نظره لقدام وهو مصدوم ومستغرب ..
زينب/فــااارس ،
فار بسرعه/هاه وشوو ،
زينب مستغربه/انا اناديك من زمان ،
فارس بهدوء/سرحت ،
زينب/همم طيب وين الشباب ،
فارس وهو يناظره ويبتسم/يتمشون ،
زينب/وفهد؟ ،
فارس حط ايده على راس زينب وينثر شعرها/فهد معهم ،
ناظرت قدامها بحزن وهي تتذكر كلمات فهد القاسيه قالت بنفسها"فعلا ليتك م عرفتني"
-
-
#الساعة3:12م
زينب وهي تضحك/ملابسهم تضحك ،
تركي/اي شوف وشلون يمشون ،
فارس وهو معقد حواجبه/خلاص انت وياه مالنا دخل ،
حمد/ماعليك خلهم يضحكون ،
رائد/وش تتوقع من بزران (اطفال صغار :) ) ،
احمد وهو يضحك/والله يضحكون شوف اشكالهم بس ،
شاف انهم ميؤس منهم فتركهم ..
الشباب كانوا يضحكون على شلة كانوا لابسين توم وجيري والكلب اللي معاهم كان جيري يركض وتوم وراه والقلب وراه كانهم يسوون مثل ما يسوون بالتلفيزيون ،
باسل/وش رايكم نروح نلعب شوفوا شكثر اللي حاطين اللعاب ،
خالد/ماتعبت من اللعب ،
باسل/لا ،
التفت على زينب ومسك ايدها وقال وهو يركض/امش خلينا نلعب انا وانت ،
زينب ناظرت الشباب وهي تستنجد فيهم لانها تعبت من كثر ما تلعب مع باسل ومع ذلك هو ما تعب ..
فارس وهو يبتسم/خلينا نروح نساعده ،
تنهدوا الجميع وراحو ورا باسل وهم ينادونه ..
باسل وقف جنب مطعم وهو يشوف الملصق التفت على زينب والحماس يشتعل بعيونه ..
زينب مافهمت نظراته الا يوم شافت الملصق وعرفت وش كان يقصد بنظراته ..
زينب/انسى ،
باسل باللحاح/لالا خلينا نجرب ،
زينب وهي تتعداه بالمشي/لا مارح تتحمل ،
باسل مسك يدها ورجعها وقال وهو متحمس/مافي ضرر اذا جربنا ،
زينب/ماتفهم كلمة لا؟ ،
باسل متصنع الحزن/انا نفسي بالجائزة ،
سوا بوجهه شكل القط الحزين ف ماقدرت زينب تتحمل ووافقت بسرعه ..
شافهم يدخلون ف راحو بخطوات سريعه وراهم واول مادخلوا شافوا زينب وباسل قاعدين على الطاوله وملامحها ما تبشر بالخير
اسحبوا كراسي واجلسوا جنبهم وقال خالد/وش فيه؟ ،
زينب وهي تتنهد وتناظر قدامه بشرود/ماشفت الملصق اللي فوق؟ ،
خالد مافهم قصدها
أشرت زينب على الجدار ..
كلهم اللتفتوا للمكان اللي تأشر فيه زينب ..
وكلهم صاروا نفس هالشكل *O* ..
رائد/مخبولين ،
فارس وهو يضرب راس باسل/راح تمرض ،
باسل/يمكن انا راح اتعب بس معي زياد و زياد بطنه بدون قاع ماشاءالله ،
فارس وهو يأشر/مكتوب مدة ل20 دقايق مارح يخلص ب20 دقايق ،
وقبل ما يتكلم حطوا قدام زينب وباسل 70 قطعه من البرقر ،
عرفتوا وش كانوا يتكلمون عنه :) .
زينب وباسل اشتركوا بمسابقة وكانت عن اكل سبعين حبة من البرقر وان فاز الشخص راح يكرمونه بجائزة وعدم دفع اي من اللي اكله ..
زينب وهي تناظر باسل/ان ماقدرت تكمل لا تغصب نفسك ،
باسل بحماس وهو يرفع ايده ويقول/اوكيي ،
وقف جنبهم وحد من عمال المطعم وهو ماسك بيده ساعة رقميه وقبل ما يشغل الساعة قال/لا قلت ثلاثة ابدو تمام؟ ،
زينب وباسل/طيب ،
/1،
باسل مسك اول حبة من البرقر
/2،
تعدلت زينب بجلستها وهي تناظر الاكل
/3 ،
واول ماقالها اكل باسل بسرعه ووراه زينب ،
وعلى حبة حبتين ثلاث حبات اربعه خمسه سته وسادس وحدة ماقدر باسل يتحمل ف قام بسرعه وركض برا المحل وهو حاط ايده على فمه ورائد وتركي وفهد لحقوه والباقي جلسوا مع زينب وهذي المده مرت بس ثلاث دقايق ،
كانوا مصدومين وهم يشوفونها كيف تاكل بهدوء وغير هذا هي خلصت اربعين حبه في سبع دقايق حتى اللي كان واقف جنبها وماسك الساعة كان مصدوم مع ان كانت تاكل بهدوء الا انها خلصت اربعين حبه في اقل من 10 دقايق ،،
مصت اصابعها كلها ونفضت ايدها وقامت وهي تنفض ملابسها ارفعت راسها وابتسمت وهي تقول/خلصت ،
*O* هذا كان شكلهم يوم شافوها خلصت ..
مرت 15 دقيقه وهي خلصت السبعين حبه ببساطه حتى وجهها ماكان فيه علامه تدل على تعبها ..
وخر نظره عنها وهو يرمش بصدمه ناظر الساعه وهو يقول بتلعثم/ا..اقل من 20 د..دقيقة ،
راح بسرعه وجاء وهو ماسك معه الجائزة وكانت عباره عن بطاقة مفتوحة لجميع المطاعم والكوفيهات لمده 20 يوم بدون دفع مصروف واختيار اللي يبي مشروبات او اكل او حلا ،،
زينب اخذت البطاقه والابتسامه شاقه وجهها مع ان البطاقه مارح تاخذها هي ولا اصلا فكرت انها راح تستخدمها بس شكل باسل وهو يناظر الجائزة جاءها اصرار بداخلها تفوز فيها علشانه ،
اخذت البطاقة واطلعت وهي تبتسم لكن!! ،
حست بيد تمسكها التفت لورا وشافت العامل اللي كان ماسك الساعة ،،
زينب ناظرته بتسأل واستغراب ..
العامل قال بسرعه يبرر فعلته/انا اسف بس من شروط الفائز تاخذ له صوره تتعلق بجدارن المطعم ،
زينب/اسف بس ماحب احذ ياخذ صوره لي ،
العامل وهو يترك ايدها ويوقف ب اعتدال/هذي من شروط الفائز اذا رفضت تاخذ من الجائزه وتستبدل بثانيه ،
زينب وهي تتنهد/وشو الجائزة؟ ،
/بطاقة مدفوعه المصاريف بس ليوم واحد وبمطاعم محدده ،
زينب ناظرته لفتره تفكر توافق او لا .
هي حتى ماتصورت ولا واحد مع الشباب
والحين هي بين خيارين اما انها تتصور وتاخذ البطاقه وتشوف سعادة وعيون القطط لباسل او انها ترفض وتاخذ جائزة محدوده وتشوف خيبة الامل لباسل ،
زينب وهي تاخذ نفس/موافقة ،
/اوك ممكن توقف هنا ،
أشر بالمكان اللي كانت جالسه فيه ف راحت واجلست بالمكان وهو اخذ الكاميرا الفورية ..
وبهذا الوقت دخل باسل وفهد ورائد .
قبل ما يلتقط الصوره وقفته قايله/ممكن اطلب قلب قبل ما تصور؟ ،
نزل الكاميرا وناظره ينتظر الاجابه منها
ف قالت وهي تناظرهم وتبتسم/عادي اتصور معهم؟ ،
قال/ل ،
كان راح يرفض بس شاف بعيونها الامل ف غير اجابته وقال وهو يبتسم/عادي ،
اتسعت ابتسامتها ونادتهم يجلسون جنبها وتتصور معهم ،،
/1 2 3 و،
انزلت الصورة من الكاميرا وهو ساحبها وعلقها على الجدار بين الفائزين ناظر الصوره لفتره وقال وهو يبتسم/فعلا ابتسامته تريحك ،
كانوا نصهم واقفين على يمينها والنص الثاني واقفين على يسار وزينب جالسه بوسطهم وهي تبتسم ورافعه ايدها حبتين وهم كانوا واقفين جنبها ومبتسمين ،،
(اتمنى انكم فهمتوا كيف اشكالهم بصوره)
بس هي ماتوقعت ابدا ان ابتسامتها بالصوره راح يدمر وينهي كل شي ولا هي توقعت ان بسبب هالصوره بتكشفها وبوقت قصير قصير لدرجه ما توقعتها ابدا ،،
احمد/ماشاءالله وشلون قدرت تتحمل ،
زينب/ما يبي لها شي المر بسيط ،
باسل وهو يمسك بطنه/انا حتى عشره ماقدرت اكمل انت ماشاءالله خلصت سبعين ،
جلسوا جنب البحيره وقالت/انت ابلعها على طول،
فارس/يعني انت ما تمغضها؟ ،
(نسيت الكلمه :)) ) ،
زينب/ايه كلها بدون ما تمضغها ،
فارس بعصبية/مجنون انت ،
زينب وهي تعطي البطاقة لباسل/هو طلب مني ،
تنهد بغضب وابعد نظره عنها ..
اما هي شافت فهد يناظره بحده وقسوه ف تجاهلت نظراته مع ان قلبها كان يألمها بس تحملت وتجاهلت لسلامة نفسيتها ،،
حست بيدها ترتجف وتتعرق ف غطت ايدها بيدها الثانيه ومسكتها بقوه حتى ما تبان ..
ناظرت الساعة وشافت ان الوقت وقت اخذ علاجها
(للي ناسي مرض زينب هو انها تعاني من مرض الاضطراب النفسي)
قامت زينب وقالت وهي تبتسم/بروح اشري ماء واجي ،
ومشت وهي تحاول تسرع بخطواتها قبل ما تمرض وتبين حالتها لانها من يوم ليوم تزيد حالتها اكثر سوء ،
يوم شافت انها ماتبين عليهم راحت تركض بسرعه لسكن .. ادخلت وهي تلهث واركبت المصعد وبسرعه انفتح ودخلت شقتها وهي تلهث بتعب ..
رحت لغرفتها واللي تشاركها مع خالد دورت بين الدروج حتى لقت العلاج اخذت حبتين ورا بعض وعشان تاخذ عفيتها بسرعه اخذت حبتين ..
اجلست على السرير وهي تحس بدور براسها عرفت ان الدواء بدا ياخذ مفعوله ،،
بعد عشر دقايق قامت واطلعت من السكن ادخلت بالمصعد وانتظرت مده وانفتح المصعد واول ما اطلعت اصرخت بفزع حتى انها طاحت على الارض وهي ماسكه قلبها من الخوف ..
مد ايده عشان تتمسك فيه وتقوم ..
زينب بنزعاج والحين قلبها ينبض/وش التنكر هذا؟ ،
اما هو فطس من الضحك وهو يشوف شكلها/ليه مو حلو ،
زينب/ لا مو حلو ،
/هههههههههههههه بالعكس يجنن الكل حبه ،
زينب/لو مو صوتك ما كان عرفتك عبدالله ،
عبدالله/انت اللي ماعرفتك لو ماشفتم بذاك اليوم ماكان عرفتك وخصوصا مع القصة الشعر والعيون مطلعك من ممثلين هوليود ،
زينب وهي تضحك/احم احم ،
عبدالله وهو يضرب ظهره بخفه ويضحك/مصدق نفسك ،
زينب وهي تمشي مع عبدالله/لا بجد تنكرك يخوف وخصوصا مكياج وجهك ،
كان مسوي كذا بوجهه
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
وكان لابس
زينب وقفت قدامه وقالت/كلهم كيذا مسوين ولا بس انت؟ ،
عبدالله/لا كلنا مسوين كذا ،
زينب/ابي اللمس وجهك ،
عبدالله وهو يرفع حاجب ويبتسم/منحرف؟ ،
ضربته بوقس ببطنه وقالت وهي تشوفه يكح وماسك بطنه/انا كنت ابي اشوف ملمس القناع ،
ناظره وهو يعدل وقفته وقال/انا امزح ،
زينب وهي تبتسم/لا تمزح ،
زينب ناظرته وقالت وهي تضحك/انا بشوف الشباب اكيد يدورني ،
عبدالله/اسحب عليهم وتعال معي خن نتمشى شوي ،
زينب/تدري هم مارح يقدرون بدوني ،
عبدالله/تسه اف طيب لا خلص المهرجان اتصل علي ،
زينب طلعت جوالها وقالت وهي تقترب منه/تعال خليني اصور معك ،
قرب لمها وحط ايده على كتفها وقال/يلا ،
ارفعت الجوال لفوق واخذت صور ،،
عبدالله وهو يشوف الصوره بجوال زينب/ارسلها لي لا تنس ،
زبنب تقاطعه وهي تمشي وتخليه وراها/انا ان صورت مع احد ما ارسلها ،
اللتفت عليه وعطته ابتسامه وكملت طريقها مخليه عبدالله واقف يناظره بهدوء ..
وهي تمشي حست ب احد يحط ايده على كتفها ويشدها له
ناظرت بنزعاج وقالت/وش تسوي؟ ،
قرب لم اذنها وقال وهو يهمس ب ابتسامه خبيثه/اتمشى! ،
وقفت زينب عن المشي وقالت بدون ما تناظره/خالد وخر قبل لا يجيك شي مارح يعجبك ،
خالد وهو يشد بقربه لها ويبتسم/خوفتني! ،
وقبل ما تسوي شي جاء فارس من بعيد وهو ينادي عليهم ..
فارس/تأخرتوا ،
زينب/كنت بطريقي لكم ،
فارس وهو يناظر خالد/وانت وين رحت؟ ،
خالد وهو يمشى/ولا شي يلا خلينا نروح اكيد الشباب ينتظرونا ،
فارس عقد حواجبه ب استغراب وناظر زينب بتسأل بس مالقى الاجابه منها لانها هي بعد مشت وخلته ..
-
-
#الساعة4:2م
/نرجوا منكم الحضور لساحة الرئيسية وشكرا ،
زينب بستغراب/وشو هذا ،
فارس وهو يقوم وينفض نفسه من التراب/هذولا نادي النشر وللاذاعه ،
زينب وهي تقوم/ليه نروح لساحة ،
تركي/اكيد عشان المسابقة ،
زينب/ليش فيه مسابقات؟ ،
تركي/ايه هذي المسابقه الاساسية والرئيسية لان مدير المدرسه هو بنفسه مسوي هالمسابقة ،
فارس/يلا امشوا تأخرنا ،
وصلوا لساحة الرئيسية وكان جميع الطلاب والشعب موجودين حتى فيه طلاب اول مره تشوفهم زينب ف قالت ب استغراب/هذولي اول مره اشوفهم ،
رائد/هذولي طلاب ليليه ،
زينب وهي تناظره بتسأل/كيف يعني ما فهمت؟ ،
رائد/يعني هذولي طلاب يدرسون بالليل وحنا ندرس بالنهار وفيه بعد طلاب السكن واللي ما يحضرون الحصص او الدروس بس يجون يختبرون ويرحون بس طلاب الليل يدروسون ويحضرون الصفوف بس باللليل ،
زينب بتفأجا/المدرسه فيها شي زي كذا؟ ،
رائد وهو يهز براسه/ايه من زمان حتى فيه بالمتوسط والجامعه هذا النظام ،
ناظرت زينب قدام ولسع على ملامحها التفاجأ/مدرسه غريب نوعها ،
تقدم واحد على المسرح وهو ماسك المايقرفون وقال وهو يناظرهم/اتوقع انكم تعرفون ليش جمعتكم بساحة! ،
يوم شافهم ساكتين ويناظرونه كمل/اي هذا بالضبط اللي جمعتكم عشانه ،
تقدم واحد ثاني واخذ المايقرفون وكان ياسر/للي ما يعرفون حنا جمعناكم عشان المسابقة واللي فيها جوائز قيمة وغالية ثلاث ارباع الجائز تكون من الامراء مدرستنا والجوائز عباره عن ،
اخذ نفس طويل وقال بحماس/الجوائز من الامراء المدرسه عباره عن 50 تذكره سفر لجزر المالديف مدفوعه التكاليف ولمدة اسبوعين مع المشرب والمأكل والسكن وال50 تذكره تقدر تاخذ اللي تبي سوا كانت عايلتك او صفك او اصدقاءك ولو تلاحظون 50 تذكره هي عدد كل صف بالمدرسه لذلك لك كامل الحريه التصرف فيها هذا بس اذا فازت المجموعات اللي قسمناها حنا ،
وماهي الا ثواني حتى سمع ياسر صوت التصيفق والتصفير من حماس ..
ياسر وهو يضحك ويقول/خلاص اسكتوا اسمعوا الجوائز اللي منحتكم ايها المدرسه ،
زينب اسمعت احد من الطلاب وهو يقول لصديقه بسخريه/اكيد جائزة المدرسه ماهي احسن وافضل واروع من جائزة الامراء ،
ياسر وهو ياخذ نفس ويطلقه بالهواء ناظرهم وقال وهو يبتسم
/المدرسه حطت للفصل الفائز وللاشخاص اللي فازوا هي امنية واحده وسيتم وضع سينماء ثلاثية الابعاد مع التأثيرات في غرفة خاصه للفائزين وسينماء ثانيه للافلام وراح يتشاركها فقط الفصل الفائز وسيتم وضع الالعاب 3D في غرفكم مع التلفزيون الخاص لها وسيتم مكافأة الفائزين بمبلغ مالي كبير وسيتم تزويد لفصل الفائز ب اضافات ،
وماهي الا ثواني حتى جاء صوت التصفير والتصفيق بحماس .
بس فيه شي زينب ما فهمته من كلام ياسر واللي هي "أمنية؟"
لكن ياسر فسر لها معنى طلب امنية وهو يقول/اللي مافهم طلب امنية يعني تقدرون تطلبون اي شي حتى لو كانت غرفة منفصله عن زميلك بالسكن هذي معنى طلب امنية ،
بعد ماشافهم ساكتين قال/الحين اللي بيشرح لكم طريقة المسابقه مشعل وكيف التقسيم ،
اخذ مشعل المايقرفون وقال وهو ماسك ورقه تحمل فيها اسماء المشاركين ناظرهم وقال/المسابقة تتكون من ثلاث مراحل الاولى سؤال
الثانية كلمات قصة انجليزية محذوفه وانتم راح تكملونها والثالثة الغطس والرابعه والاخيرة لغز وكنز ،
مشعل يكمل/الحين بقول المتسابقين واللي يمثلون فصلهم ،
مشعل وهو يناظرهم/نسيت اقول لكم كيف طريقة التقسيم .. مثلا من كل شعبة يختارون ثلاث او اثنين او اربع او وحد من الاشخاص من شعب مختلفه اقرب لكم اكثر يعني مثلا نقول شعبة أ ياخذون منهم ثلاث اشخاص وشعبة ب ياخذون شخص او اكثر من شخص واحد وهكذا فهمتوا؟ ،
سمع اجابتهم بصوت واحد ..
ف قال/اللي مقسمكم هم الاساتذه ما اختاروكم الا وهم واثقين فيكم ف كونوا عند حسن ظنهم واللي مافوز لكم فرص كثير في السنة الجايه ولا تنسون ان هذي المسابقة فقط لتسلية وتقوية الاخوه بينكم واهم شي بالمسابقة هو الاستمتاع و المشاركة ،
سكت لثواني
وقال/اللي اناديهم يجون عندي بالمسرح ،
رفع الورقة وناظرها لثواني وقرب المايقرفون وقال اسماء من الصف الاولى والشعب المشاركين وقال اسم المعلم المشرف عليهم
تنهد وهو يشوف اسماء المشاركين من الصف الثاني ف قال وهو يناظرهم/الشعبة أ:زياد خالد باسل فيصل رائد فهد الشعبة ب:احمد وعبدالله الشعبة ج:حمد وتركي د:فارس وسامي .. الاستاذ المشرف عليكم راجح ال…….. ،
وقفت زينب بصدمة هي حتى ما توقعت بتشارك اصلا واخر شي توقعته انها راح تشارك معهم .
وهكذا حتى تم تقسيم الطلاب بين الصفوف والشعب ،،
ياسر/الصف الثاني ،
نادا ياسر الصف الثاني ف جاء الاستاذ واخذ السؤال وراح لم المجموعة المستلمها ..
قال ياسر وهو يمسك المايقرفون/ولمعلومية السؤال راح ينحل خلال 60 ثانية وراح يطلع العد من خلال التلفزيون واللي يجاوب يحطها بالصندوق الاسود اللي مع عبدالرحمن وبالتوفيق ،
اخذت زينب السؤال وقبل ما تفتح الورقة وتقراها تكلم بالمايقرفون مشعل وهو يبتسم بخبث
مشعل/وبالنسبة المراحل والاسئلة كلها كاتبينها امراء مدرستنا السؤال والكلمات واللغز الكنز كلها منهم اتمنى لكم التوفيق والحظ الجيد ،
ترك المايقرفون وهو يضحك ب شر وهو يناظرهم ،،
في البداية زينب م فهمت وش يقصد الا يوم افتحت الورقة وانصدمت السؤال ،
((أكمل ولا اوقف :))؟؟
اتوقع اني بكمل واوقف بمكان احمس من ذا<نياهاهاها ،،))
لاحظوا على زينب ان وجهها صار احمر مثل اشره المرور ف قرب لمها باسل مستغرب وقال/زياد؟ ،
زينب كانت راح تشق الورقة لمليون قطعه بس منعها خالد والاستاذ وهو يمسكون ايدينها ويقولون معصبين/مجنون انت؟ ،
زينب وهي تناظرهم بعصبيه/مارح اجاوب على السؤال ،
خالد سحب الورقه من ايدها وقال وهو يقرا السؤال بصوت عالي يسمعونه الشلة والاستاذ/ماهي مقاسات الفتاة الثلاثة وما ه..و ال؟ ،
عقد حواجبه بعدم فهم ف قال فارس/ال؟ ،
خالد وهو ينزل الورقة ويتنهد/وماهو العدد ،
انصدموا من السؤال حتى الاستاذ انصدم ف قال وهو يحط ايده على وجهه/هذا اكيد شهاب ،
تذكرت زينب اللي صار معها بالمصعد وتذكرت كلام شهاب لها يوم قال(شهاب وهو يتمغط/لو كان فيه بنت بالمدرسه ليه مانلعب معاها شوي)
حست بقشعريره بعمودها الفقري يوم تذكرت محادثاتهم ..
هزت براسها يمين ويسار بقوه تبعدهم عن تفكيرها
اسمعت باسل وهو يتكلم/بقى 25ثانيه وراح نخسر ،
زينب/يعني ما تعرفون الاجابه؟ ،
فارس/انا برئي وماني بالامور هذي ،
تركي وهو يبعد نظره عنهم/يمكن قصدهم شعر طويل وعيون واسعه ووجهه دائري ،
اسمعت ردود كثيره وكلها خاطئة ف قالت بنفسها/لو جاوبت راح افوز بالمرحله الاولى وراح اتقدم لمرحله الثانية والثالثه ولو فزت راح يسمعون لي امنية وهذا اهم شي ابيه بالمسابقة بس لو جاوبت راح يتوقعون اني منحرفه وراعيه بنات مع اني بنت وهم مايعرفون وراح اطيح من عينهم وراح يفكرون عني بتفكير خاطئ لكن!! ،
ناظرت العد الباقي ف شافت ان اللي بقى10 ثواني .
تنهدت بنزعاج ..
اسحبت الورقه من ايد خاالد وكتبت الاجابه وراحت حطتها بالصندوق ورجعت لمهم وهي متاكدها انها تندم بعدين ،،
انتهت ال10 ثواني وجاء وقت السحب ..
ياسر مسك الورقة وقراها واخذ المايقرفون وقال/الصف الاولى الاجابة خطأ
الصف الثاني الاجابة صحيحه
الصف الثالث الاجابة صحيحه
طلاب الليل الاجابة صحيحه
طلاب السكن الاجابة صحيحه
الصف الاولى لسع عندكم فرصه اخيره وهي المرحله الثانية نتمنى لكم التوفيق ،
مشعل يكمل/اللي ماعرف الاجابه وهي الخصر و ،
سحب ياسر المايقرفون وهو يقول بنزعاج/خلاص ،
قلب مشعل عيونه بملل ..
فيصل وهو يناظر زينب/وش الاجابه؟ ،
زينب/مدري ،
تركي وهو وافع حاجب/نصاب قول وش الاجابه ،
تجاهلته وراحت عند الاستاذ وقفت جنبه وهي تنتظر المرحله الثانيه ف قبل هذا اسمعت الاستاذ وهو يضحك ويقول بصوت هامس/خصر وصدر والورك صراحه انصدمت يوم جاوبت توقعت برئي ،
ناظرته وهي تضحك ف قالت/استاذ ترا نفسي الشي معي ،
ناظر قدامه وهو يضحك ونفس الشي مع زينب وهنا بدا مشعل يتكلم/المرحلة الثانية وهو قصة انجليزية محذوفة الكلمات كل اللي عليكم هو وضع الكلمات المحذوفة والوقت المحدد هو 4 دقايق الحين راح يوزعون عليكم القصة نتمنى لكم التوفيق ،
جاء واحد من مجلس الطلابة يوزع عليهم القصة حتى انتهى ورجع لمكانه وهنا مشعل قال/عندكم4 دقايق وللملاحظة لو كان خطا واحد في الاجابه او حرف واحد راح سيتم استبعاد المتشارك ،
اخذ فهد الورقة وبدا يقرا القصة وماهي الا ثواني حتى ناظر زينب ..
زينب عقدت حواجبها بتسأل من نظراته قربت لمه واخذت الورقة ناظرتها لمده قصيرة ابعدتها عن نظرها وتنهدت متألمة ف استغربوا هم منها ف قالوا متعجبين/وش القصة؟ ،
زينب وهي تناظرهم بحزن/قصة حكت عن ماسأة الحب ،
ما فهموا شي حتى قال فهد وهو مبعد نظره عنهم/روميو وجوليت ،
حست ب احساس غريب واحساس انه في شي خطأ هي متاكده .. ماتدري ليش حست باحد يناظرها ف تلفتت يمين ويسار حتى شافت الشخص اللي كان لابس ميكي ماوس يناظرها بحزن ..
ناظرته وهي تدور الاجابة في نفسها غمضت عيونها تحاول جاهده تتذكر وين اسمعت صوته هي متاكده بكل ما تملك انها تعرف هالصوت ومار عليها بس ناسيه حاولت بكل جهد انها تتذكر بس حست بالصداع ف امسكت راسها بقوه تضغط عليه تحاول تمنع هالألم اللي هاجمها ،،
لاحظ الاستاذ زينب وهي ماسكه راسها ومغمضه عيونها ف قرب لمها وهو قلق عليها وقال/زياد؟ ،
ناظرت الاستاذ ووخرت ايدها عن راسها وقالت وهي تمسك الورقه/حسيت بالصداع ،
الاستاذ/اوديك المستوصف؟ ،
زينب وهي تهز براسها وتبتسم/لا خلاص راح الصداع خلينا نبدا بالقصة قبل لا تخلص ال4 دقايق ،
الاستاذ/اذا حسيت بالصداع لا تضغط ع نفسك وقولي عشان اوديك المستوصف طيب؟ ،
أومات براسها وهي تبتسم وحولت عينها على الورقة وبدات تقرا القصة وتكتب وبمساعدة فهد ..
حست بحزن على جوليت ورميو وكيف انتهى حالهم بالقصة ولو كانت زينب شخصية عاديه كانت بكت على حالهم ،،
وهكذا حتى خلصوا من الورقة وكان الوقت على الانتهاء 15 ثانية ..
اطلعت على المسرحة وقبل ما تحط الورقة بالصندوق اخذت نظره سريعه تشوف اذا فيه اخطاء والالا حتى لاحظت ان فيه عباره صغيرة مكتوبه اسفل الورقة ..
قربت الورقة اكثر حتى تقرا ..
وماهي الا ثواني
انصفق وجهه بشحوب يوم قرت الجملة حتى حست ان نفسها راح ينقطع ،،
قال الاستاذ والشباب وهم ينادون زينب/زياد حط الورقة بقى 9 ثواني ،
بس عجزت تحس ان جسمها تخدر ف راح عبدالله بسرعه وسحب الورقه منها وحطها بالصندوق وسحب زينب وراه بين نظرات الطلاب والاساتذه المستغربين من تصرف زينب لان لو ما لحق عبدالله وحط الورقه كان انتهت المده واطلعوا برا المسابقة ..
سحبها وراه وجلسها وهو يناظره بتعجب من شكلها/زياد وش وش فيك ليش ما حطيت الورقة بالصندوق؟ ،
زينب كانت بعالم ثاني وما قومها من هالعالم الا صوت راشد وهو يهزها بقوه ويناظرها بخوف ،،
راشد بخوف عليها/زي… وش فيك؟ ،
كان راح يغلط ويناديها ب اسمها بس لحق على نفسه ..
زينب وهي تناظره وتتذكر كلام قبل شهر يوم عرف ان فهد عرف انها بنت ف قال لها راشد ذاك اليوم(راشد/لو عرف احد غير فهد عنك راح تطلعين من المدرسه)..
قالت وهي تبتسم متصنعه/بس حسيت بالتعب ،
راشد/متاكد؟ ،
هزت براسها اجابه لراشد ف قال/اذا تعبان خلينا نوقف ونروح للمستوصف ،
استغربت زينب انها كانت قاعده على الارض هي تتذكر انها كانت واقفه تكلم عبدالله ..
راشد/عبدالله من الخوف عليك جلسك على الارض ،
راشد يكمل/كنت ماتتتحرك من مكانك ربع ساعه ،
افتحت عيونها بخوف وقالت بسرعه/المسابقة؟ ،
راشد وهو يقوم/لا تخاف ما خلصت وتوهم يشوفون الاورق يدققون اذا كان في اخطاء والالاشوي ويعلنون من عن الفائزين يلا نروح ،
مشت وهي للحين تفكر مين واي واحد منهم اللي عرف سره ..
نهاااااية الباااارت .
البارت الرابع والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[مهرجان ومسابقة]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
هز بالجرس وهو يقول بصوت عالي/و معنا فائز وهو الاولى ،
ناظره وهو يبتسم ويقول/اختار جائزتك ،
ناظرت بين الجوائز وكانت عباره عن جوالات و اجهزة حديثة وحيوانات محشوة كبيرة الحجم واكسسوارات من ذهب ومحافظ وفيه الكثير والكثير من الجوائز الغالية ..
يعني وش تتوقعون من مدرسة غنية وطلابها اغنى :) ،
وقفت محتاره تختار بين هالجوائز
زينب بنفسها/ودي اخذ طقم ذهب لجدتي اراضيها بس بعد ابي اخذ الشنطة من ماركة ديور لعمتي بس الدب الابيض الكبير حلو وراح يعجب تامى والبوك الاسود راح يحبه عامر بس الهيثم من زمان مواعدته بساعة مثل هذي ،
تأففت بنزعاج وهي تشوف الجوائز محتاره مين تختار ..
زينب التفت على صاحب الجوائز وقالت/اقدر اختار سبع جوائز؟ ،
أبتسم وقال وهو يحاول يفهمه الوضع/لا بس جائزة وحدة ،
ناظرت الشباب وهي تتنهد/اسبقوني انتم انا بصير مشغول ،
فهد/ لا تتأخر ،
مشوا هم وهي بقت ..
ناظرت الجوائز وهي تقول/كلكم بتصيرون معي بس اصبرو ،
ناظرت صاحب الجوائز وقالت/راح اللعب عطني المسدس ،
عطاها المسدس وهو يبتسم ..
(للي مايعرفون وش اللعبه: هي انك تاخذ مسدس وتصوب على الهدف اللي قدمك وتفوز بجائزه .. شرح بنقالي :) اللي ماعرف اللعبه يقول لي)
وهكذا مرت ساعة وهي تحاول تفوز وفعلا فازت بتسع جوائز ،،
زينب/ياليت توصلون جوايزي لسكن ،
/التوصيل ب60 ريال :) ،
ناظرته زينب وهي مصدومه/وش اللي بال60 *O* ،
/التوصيل :noexpression: ،
زينب/لا معليش انا بوصلهم ،
ناظرت الجوائز ف شافت انهم كثار ومارح تقدر توصلهم لحالها ..
غمضت عيونها بصبر وفتحتهم تناظره/ماتقدر تنزل من ال60؟ ،
قال وهو يبتسم/يلا ب40 ،
طلعت له الفلوس وعطته وهي تقول بنفسها/نصابين :noexpression: ،
كتبت له بالورقه عن مكان السكن وباي دور ورقم الغرفة شافته وهو يدوي الاغراض حتى اختفى من قدامها ..
طلعت الجوال واتصلت على فهد واول مارد/تأخرت ،
زينب بنزعاج/وينكم ،
فهد/بالساحة الرئيسية ،
زينب وهي تمشي/الحين بجي ،
سامي اخذ الجوال من ايد فهد وقال/اسمع زياد جيب لي معك شي اشربه ،
زينب/طيب ،
سكرت الخط وتوجهت لسوبر ماركت ..
اخذت اثنين كودرد وادفعت وطلعت ..
وهي تمشي شافت الكثير والكثير من الازياء والشخصيات الكرتونيه منه السحره والمهرجين والزومبي والمستذئب والكثير من الشخصيات ،،
شافتهم من بعيد جالسين ..
قربت لمهم وحطت الكودرد قدام سامي وراحت جلست جنب فارس ..
فهد/تأخرت ،
زينب/تأخرت لاني حاولت افوز ،
أفتحت الجوال وارسلت رساله لفهد
وهكذا اعلن جوال فهد عن وصول رساله
في البدايه استغرب انها من زينب ..
فتح الرساله وماهي الا ثواني حتى صرخ بعصبية على زينب/انت مجنون شي؟؟؟ ،
انفزعوا الشباب من صراخ فهد
سامي وهو معقد حواجبه/وش هالصراخ؟؟ ،
تجاهله فهد وقام ومسك ياقة ملابس زينب وبعصبية وبحده/انا وراشد كنا على اعصابنا بسبتك كان اي تصرف يلاحظه هو كان يودينا للموت ،
كانت تناظره ببرود وهو ماسكها بالطريقة
ماتكلمت ولا سوت اي ردة فعل بتصرف فهد ..
كانوا الشباب مصدومين من فهد وردة فعله الغربية ف قاموا بسرعه يوخرون فهد عن زينب بوسط عيون الطلاب اللي كانوا يناظرون بستغراب وفضول ..
فارس وهو يحاول يفك فهد عن زينب/فهد اتركه الناس يناظرون ،
فهد بغضب وصوت هامس/انت مصدر ازعاج لي ولراشد ،
زينب وهي تناظره ببرود/انا أتخذت قراري انا قلت لك علشان ما تدورني ،
فهد وهو يتركها/ياليتني ما عرفتك ،
حست بسكين تخترق قلبها ..
حست بألم ..
بس مابينت وظلت على ملامحها الهاديه ..
فارس وهو يصارخ على فهد/فهد تعال ،
قاموا كلهم يلحقون فهد اللي بدا يختفي بين الطلاب وقبل ما يلحقونه اخذو نظره على زينب اللي كانت تناظر قدامها بهدوء وراحو يركضون ورا فهد ،،
اخذت نفس عميق واطلقته بالهواء ..
شافتهم كيف يركضون ورا فهد وينادونه
شافتهم كيف يختفون من قدامها
شافتهم كيف يركضون بدون ما يلتفتون وراهم ..
هم ما اهتموا لها وراحو يركضون ورا فهد حتى بدون ما يلتفتون وراهم يناظرونها ،،
أبتسمت بسخريه على نفسها ورمت نفسها على العشب الاخضر وهي تحط ذراعها على عيونها ..
تسمع همسات الطلاب من يمينها ويسارها
تسمع ضحكاتهم وتسمع كلامهم على بعض ..
عقدت حواجبها مستغربه ان نور الشمس اختفى ماحست بدفاء الشمس
افتحت عيونها بنزعاج واول ما شافت قدامها!! ،،
زينب/ميكي؟ ،
اول شي شافته كان ميكي ماوس ..
قامت زينب من على الارض وجلست وهي تناظره ب استغراب واول ما جاء ببالها سؤال وهو"مين هذا؟"
زينب وهي تناظره ويبتسم/ميكي ماوس اخر شي توقعت احد يلبسه ،
انتظرت يرد او يقول شي بس كان ساكت ويناظرها
زينب/مين انت؟ ،
(؟)/ميكي ماوس ،
زينب وهي ترفع حاجب/اها عبالي بطوط ،
(؟)قال وهو يضحك/بطوط ماجاء ،
زينب جاها شعور انها اسمعت صوته من قبل بس عاجزه تتذكر وين هي متاكده انه سمعته كثير بس ناسيه ،
زينب/احس اني اعرفك ،
(؟)/لا ما تعرفني ،
زينب/انت واحد من اللي اعرفهم بفصلي او بفصل الثاني ،
(؟)/لا انا اكبر منك ،
زينب/طيب خلينا نتعرف ،
كان الفضول ياكلها عشان تعرف مين الصوت ماهو غريب عنها ولا هو اول مره تسمعه ..
(؟)/لا تفكر كثير انت مترح تعرفني لاننا ما تقابلنا الا مره وحده ،
زينب/يعني شفتك طيب علمني مين انت مو لازم توريني شكلك ،
قرب لمها اكثر وهي تناظره مستغربه ..
كانت راح تقوم بس شافت عيونه وهذا اللي خلاها ما تتحرك كان عيونه تمنعها عن الحراك كأن فيه سحر ..
/زيــــــاد ،
حست برعشه بعمودها الفقري ..
التفتت بسرعه وشافت فارس وهو يناديها ..
قامت بسرعه وقبل ما تمشي اخذت نظره سريعه عليه ومشت ب اتجاه فارس بخطوات سريعه ،،
فارس وهو يناظر اللي متنكر بميكي ماوس/ مين هذا؟ ،
زينب وهي توقف قدامه/مادري ،
حط ايده على كتفها ومشى وهو يقول/لا تتكلم مع ناس ما تعرفهم ،
زينب وهي تضحك/سم يبا ،
ضحك ابتسم وهو يشوف ابتسامته ..
التفتت لورا ياخذ نظره على ميكي ماوس
اختفت ابتسامتة تدريجيا وتوسعت عيونه بصدمة ..
رجع نظره لقدام وهو مصدوم ومستغرب ..
زينب/فــااارس ،
فار بسرعه/هاه وشوو ،
زينب مستغربه/انا اناديك من زمان ،
فارس بهدوء/سرحت ،
زينب/همم طيب وين الشباب ،
فارس وهو يناظره ويبتسم/يتمشون ،
زينب/وفهد؟ ،
فارس حط ايده على راس زينب وينثر شعرها/فهد معهم ،
ناظرت قدامها بحزن وهي تتذكر كلمات فهد القاسيه قالت بنفسها"فعلا ليتك م عرفتني"
-
-
#الساعة3:12م
زينب وهي تضحك/ملابسهم تضحك ،
تركي/اي شوف وشلون يمشون ،
فارس وهو معقد حواجبه/خلاص انت وياه مالنا دخل ،
حمد/ماعليك خلهم يضحكون ،
رائد/وش تتوقع من بزران (اطفال صغار :) ) ،
احمد وهو يضحك/والله يضحكون شوف اشكالهم بس ،
شاف انهم ميؤس منهم فتركهم ..
الشباب كانوا يضحكون على شلة كانوا لابسين توم وجيري والكلب اللي معاهم كان جيري يركض وتوم وراه والقلب وراه كانهم يسوون مثل ما يسوون بالتلفيزيون ،
باسل/وش رايكم نروح نلعب شوفوا شكثر اللي حاطين اللعاب ،
خالد/ماتعبت من اللعب ،
باسل/لا ،
التفت على زينب ومسك ايدها وقال وهو يركض/امش خلينا نلعب انا وانت ،
زينب ناظرت الشباب وهي تستنجد فيهم لانها تعبت من كثر ما تلعب مع باسل ومع ذلك هو ما تعب ..
فارس وهو يبتسم/خلينا نروح نساعده ،
تنهدوا الجميع وراحو ورا باسل وهم ينادونه ..
باسل وقف جنب مطعم وهو يشوف الملصق التفت على زينب والحماس يشتعل بعيونه ..
زينب مافهمت نظراته الا يوم شافت الملصق وعرفت وش كان يقصد بنظراته ..
زينب/انسى ،
باسل باللحاح/لالا خلينا نجرب ،
زينب وهي تتعداه بالمشي/لا مارح تتحمل ،
باسل مسك يدها ورجعها وقال وهو متحمس/مافي ضرر اذا جربنا ،
زينب/ماتفهم كلمة لا؟ ،
باسل متصنع الحزن/انا نفسي بالجائزة ،
سوا بوجهه شكل القط الحزين ف ماقدرت زينب تتحمل ووافقت بسرعه ..
شافهم يدخلون ف راحو بخطوات سريعه وراهم واول مادخلوا شافوا زينب وباسل قاعدين على الطاوله وملامحها ما تبشر بالخير
اسحبوا كراسي واجلسوا جنبهم وقال خالد/وش فيه؟ ،
زينب وهي تتنهد وتناظر قدامه بشرود/ماشفت الملصق اللي فوق؟ ،
خالد مافهم قصدها
أشرت زينب على الجدار ..
كلهم اللتفتوا للمكان اللي تأشر فيه زينب ..
وكلهم صاروا نفس هالشكل *O* ..
رائد/مخبولين ،
فارس وهو يضرب راس باسل/راح تمرض ،
باسل/يمكن انا راح اتعب بس معي زياد و زياد بطنه بدون قاع ماشاءالله ،
فارس وهو يأشر/مكتوب مدة ل20 دقايق مارح يخلص ب20 دقايق ،
وقبل ما يتكلم حطوا قدام زينب وباسل 70 قطعه من البرقر ،
عرفتوا وش كانوا يتكلمون عنه :) .
زينب وباسل اشتركوا بمسابقة وكانت عن اكل سبعين حبة من البرقر وان فاز الشخص راح يكرمونه بجائزة وعدم دفع اي من اللي اكله ..
زينب وهي تناظر باسل/ان ماقدرت تكمل لا تغصب نفسك ،
باسل بحماس وهو يرفع ايده ويقول/اوكيي ،
وقف جنبهم وحد من عمال المطعم وهو ماسك بيده ساعة رقميه وقبل ما يشغل الساعة قال/لا قلت ثلاثة ابدو تمام؟ ،
زينب وباسل/طيب ،
/1،
باسل مسك اول حبة من البرقر
/2،
تعدلت زينب بجلستها وهي تناظر الاكل
/3 ،
واول ماقالها اكل باسل بسرعه ووراه زينب ،
وعلى حبة حبتين ثلاث حبات اربعه خمسه سته وسادس وحدة ماقدر باسل يتحمل ف قام بسرعه وركض برا المحل وهو حاط ايده على فمه ورائد وتركي وفهد لحقوه والباقي جلسوا مع زينب وهذي المده مرت بس ثلاث دقايق ،
كانوا مصدومين وهم يشوفونها كيف تاكل بهدوء وغير هذا هي خلصت اربعين حبه في سبع دقايق حتى اللي كان واقف جنبها وماسك الساعة كان مصدوم مع ان كانت تاكل بهدوء الا انها خلصت اربعين حبه في اقل من 10 دقايق ،،
مصت اصابعها كلها ونفضت ايدها وقامت وهي تنفض ملابسها ارفعت راسها وابتسمت وهي تقول/خلصت ،
*O* هذا كان شكلهم يوم شافوها خلصت ..
مرت 15 دقيقه وهي خلصت السبعين حبه ببساطه حتى وجهها ماكان فيه علامه تدل على تعبها ..
وخر نظره عنها وهو يرمش بصدمه ناظر الساعه وهو يقول بتلعثم/ا..اقل من 20 د..دقيقة ،
راح بسرعه وجاء وهو ماسك معه الجائزة وكانت عباره عن بطاقة مفتوحة لجميع المطاعم والكوفيهات لمده 20 يوم بدون دفع مصروف واختيار اللي يبي مشروبات او اكل او حلا ،،
زينب اخذت البطاقه والابتسامه شاقه وجهها مع ان البطاقه مارح تاخذها هي ولا اصلا فكرت انها راح تستخدمها بس شكل باسل وهو يناظر الجائزة جاءها اصرار بداخلها تفوز فيها علشانه ،
اخذت البطاقة واطلعت وهي تبتسم لكن!! ،
حست بيد تمسكها التفت لورا وشافت العامل اللي كان ماسك الساعة ،،
زينب ناظرته بتسأل واستغراب ..
العامل قال بسرعه يبرر فعلته/انا اسف بس من شروط الفائز تاخذ له صوره تتعلق بجدارن المطعم ،
زينب/اسف بس ماحب احذ ياخذ صوره لي ،
العامل وهو يترك ايدها ويوقف ب اعتدال/هذي من شروط الفائز اذا رفضت تاخذ من الجائزه وتستبدل بثانيه ،
زينب وهي تتنهد/وشو الجائزة؟ ،
/بطاقة مدفوعه المصاريف بس ليوم واحد وبمطاعم محدده ،
زينب ناظرته لفتره تفكر توافق او لا .
هي حتى ماتصورت ولا واحد مع الشباب
والحين هي بين خيارين اما انها تتصور وتاخذ البطاقه وتشوف سعادة وعيون القطط لباسل او انها ترفض وتاخذ جائزة محدوده وتشوف خيبة الامل لباسل ،
زينب وهي تاخذ نفس/موافقة ،
/اوك ممكن توقف هنا ،
أشر بالمكان اللي كانت جالسه فيه ف راحت واجلست بالمكان وهو اخذ الكاميرا الفورية ..
وبهذا الوقت دخل باسل وفهد ورائد .
قبل ما يلتقط الصوره وقفته قايله/ممكن اطلب قلب قبل ما تصور؟ ،
نزل الكاميرا وناظره ينتظر الاجابه منها
ف قالت وهي تناظرهم وتبتسم/عادي اتصور معهم؟ ،
قال/ل ،
كان راح يرفض بس شاف بعيونها الامل ف غير اجابته وقال وهو يبتسم/عادي ،
اتسعت ابتسامتها ونادتهم يجلسون جنبها وتتصور معهم ،،
/1 2 3 و،
انزلت الصورة من الكاميرا وهو ساحبها وعلقها على الجدار بين الفائزين ناظر الصوره لفتره وقال وهو يبتسم/فعلا ابتسامته تريحك ،
كانوا نصهم واقفين على يمينها والنص الثاني واقفين على يسار وزينب جالسه بوسطهم وهي تبتسم ورافعه ايدها حبتين وهم كانوا واقفين جنبها ومبتسمين ،،
(اتمنى انكم فهمتوا كيف اشكالهم بصوره)
بس هي ماتوقعت ابدا ان ابتسامتها بالصوره راح يدمر وينهي كل شي ولا هي توقعت ان بسبب هالصوره بتكشفها وبوقت قصير قصير لدرجه ما توقعتها ابدا ،،
احمد/ماشاءالله وشلون قدرت تتحمل ،
زينب/ما يبي لها شي المر بسيط ،
باسل وهو يمسك بطنه/انا حتى عشره ماقدرت اكمل انت ماشاءالله خلصت سبعين ،
جلسوا جنب البحيره وقالت/انت ابلعها على طول،
فارس/يعني انت ما تمغضها؟ ،
(نسيت الكلمه :)) ) ،
زينب/ايه كلها بدون ما تمضغها ،
فارس بعصبية/مجنون انت ،
زينب وهي تعطي البطاقة لباسل/هو طلب مني ،
تنهد بغضب وابعد نظره عنها ..
اما هي شافت فهد يناظره بحده وقسوه ف تجاهلت نظراته مع ان قلبها كان يألمها بس تحملت وتجاهلت لسلامة نفسيتها ،،
حست بيدها ترتجف وتتعرق ف غطت ايدها بيدها الثانيه ومسكتها بقوه حتى ما تبان ..
ناظرت الساعة وشافت ان الوقت وقت اخذ علاجها
(للي ناسي مرض زينب هو انها تعاني من مرض الاضطراب النفسي)
قامت زينب وقالت وهي تبتسم/بروح اشري ماء واجي ،
ومشت وهي تحاول تسرع بخطواتها قبل ما تمرض وتبين حالتها لانها من يوم ليوم تزيد حالتها اكثر سوء ،
يوم شافت انها ماتبين عليهم راحت تركض بسرعه لسكن .. ادخلت وهي تلهث واركبت المصعد وبسرعه انفتح ودخلت شقتها وهي تلهث بتعب ..
رحت لغرفتها واللي تشاركها مع خالد دورت بين الدروج حتى لقت العلاج اخذت حبتين ورا بعض وعشان تاخذ عفيتها بسرعه اخذت حبتين ..
اجلست على السرير وهي تحس بدور براسها عرفت ان الدواء بدا ياخذ مفعوله ،،
بعد عشر دقايق قامت واطلعت من السكن ادخلت بالمصعد وانتظرت مده وانفتح المصعد واول ما اطلعت اصرخت بفزع حتى انها طاحت على الارض وهي ماسكه قلبها من الخوف ..
مد ايده عشان تتمسك فيه وتقوم ..
زينب بنزعاج والحين قلبها ينبض/وش التنكر هذا؟ ،
اما هو فطس من الضحك وهو يشوف شكلها/ليه مو حلو ،
زينب/ لا مو حلو ،
/هههههههههههههه بالعكس يجنن الكل حبه ،
زينب/لو مو صوتك ما كان عرفتك عبدالله ،
عبدالله/انت اللي ماعرفتك لو ماشفتم بذاك اليوم ماكان عرفتك وخصوصا مع القصة الشعر والعيون مطلعك من ممثلين هوليود ،
زينب وهي تضحك/احم احم ،
عبدالله وهو يضرب ظهره بخفه ويضحك/مصدق نفسك ،
زينب وهي تمشي مع عبدالله/لا بجد تنكرك يخوف وخصوصا مكياج وجهك ،
كان مسوي كذا بوجهه
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
وكان لابس
زينب وقفت قدامه وقالت/كلهم كيذا مسوين ولا بس انت؟ ،
عبدالله/لا كلنا مسوين كذا ،
زينب/ابي اللمس وجهك ،
عبدالله وهو يرفع حاجب ويبتسم/منحرف؟ ،
ضربته بوقس ببطنه وقالت وهي تشوفه يكح وماسك بطنه/انا كنت ابي اشوف ملمس القناع ،
ناظره وهو يعدل وقفته وقال/انا امزح ،
زينب وهي تبتسم/لا تمزح ،
زينب ناظرته وقالت وهي تضحك/انا بشوف الشباب اكيد يدورني ،
عبدالله/اسحب عليهم وتعال معي خن نتمشى شوي ،
زينب/تدري هم مارح يقدرون بدوني ،
عبدالله/تسه اف طيب لا خلص المهرجان اتصل علي ،
زينب طلعت جوالها وقالت وهي تقترب منه/تعال خليني اصور معك ،
قرب لمها وحط ايده على كتفها وقال/يلا ،
ارفعت الجوال لفوق واخذت صور ،،
عبدالله وهو يشوف الصوره بجوال زينب/ارسلها لي لا تنس ،
زبنب تقاطعه وهي تمشي وتخليه وراها/انا ان صورت مع احد ما ارسلها ،
اللتفت عليه وعطته ابتسامه وكملت طريقها مخليه عبدالله واقف يناظره بهدوء ..
وهي تمشي حست ب احد يحط ايده على كتفها ويشدها له
ناظرت بنزعاج وقالت/وش تسوي؟ ،
قرب لم اذنها وقال وهو يهمس ب ابتسامه خبيثه/اتمشى! ،
وقفت زينب عن المشي وقالت بدون ما تناظره/خالد وخر قبل لا يجيك شي مارح يعجبك ،
خالد وهو يشد بقربه لها ويبتسم/خوفتني! ،
وقبل ما تسوي شي جاء فارس من بعيد وهو ينادي عليهم ..
فارس/تأخرتوا ،
زينب/كنت بطريقي لكم ،
فارس وهو يناظر خالد/وانت وين رحت؟ ،
خالد وهو يمشى/ولا شي يلا خلينا نروح اكيد الشباب ينتظرونا ،
فارس عقد حواجبه ب استغراب وناظر زينب بتسأل بس مالقى الاجابه منها لانها هي بعد مشت وخلته ..
-
-
#الساعة4:2م
/نرجوا منكم الحضور لساحة الرئيسية وشكرا ،
زينب بستغراب/وشو هذا ،
فارس وهو يقوم وينفض نفسه من التراب/هذولا نادي النشر وللاذاعه ،
زينب وهي تقوم/ليه نروح لساحة ،
تركي/اكيد عشان المسابقة ،
زينب/ليش فيه مسابقات؟ ،
تركي/ايه هذي المسابقه الاساسية والرئيسية لان مدير المدرسه هو بنفسه مسوي هالمسابقة ،
فارس/يلا امشوا تأخرنا ،
وصلوا لساحة الرئيسية وكان جميع الطلاب والشعب موجودين حتى فيه طلاب اول مره تشوفهم زينب ف قالت ب استغراب/هذولي اول مره اشوفهم ،
رائد/هذولي طلاب ليليه ،
زينب وهي تناظره بتسأل/كيف يعني ما فهمت؟ ،
رائد/يعني هذولي طلاب يدرسون بالليل وحنا ندرس بالنهار وفيه بعد طلاب السكن واللي ما يحضرون الحصص او الدروس بس يجون يختبرون ويرحون بس طلاب الليل يدروسون ويحضرون الصفوف بس باللليل ،
زينب بتفأجا/المدرسه فيها شي زي كذا؟ ،
رائد وهو يهز براسه/ايه من زمان حتى فيه بالمتوسط والجامعه هذا النظام ،
ناظرت زينب قدام ولسع على ملامحها التفاجأ/مدرسه غريب نوعها ،
تقدم واحد على المسرح وهو ماسك المايقرفون وقال وهو يناظرهم/اتوقع انكم تعرفون ليش جمعتكم بساحة! ،
يوم شافهم ساكتين ويناظرونه كمل/اي هذا بالضبط اللي جمعتكم عشانه ،
تقدم واحد ثاني واخذ المايقرفون وكان ياسر/للي ما يعرفون حنا جمعناكم عشان المسابقة واللي فيها جوائز قيمة وغالية ثلاث ارباع الجائز تكون من الامراء مدرستنا والجوائز عباره عن ،
اخذ نفس طويل وقال بحماس/الجوائز من الامراء المدرسه عباره عن 50 تذكره سفر لجزر المالديف مدفوعه التكاليف ولمدة اسبوعين مع المشرب والمأكل والسكن وال50 تذكره تقدر تاخذ اللي تبي سوا كانت عايلتك او صفك او اصدقاءك ولو تلاحظون 50 تذكره هي عدد كل صف بالمدرسه لذلك لك كامل الحريه التصرف فيها هذا بس اذا فازت المجموعات اللي قسمناها حنا ،
وماهي الا ثواني حتى سمع ياسر صوت التصيفق والتصفير من حماس ..
ياسر وهو يضحك ويقول/خلاص اسكتوا اسمعوا الجوائز اللي منحتكم ايها المدرسه ،
زينب اسمعت احد من الطلاب وهو يقول لصديقه بسخريه/اكيد جائزة المدرسه ماهي احسن وافضل واروع من جائزة الامراء ،
ياسر وهو ياخذ نفس ويطلقه بالهواء ناظرهم وقال وهو يبتسم
/المدرسه حطت للفصل الفائز وللاشخاص اللي فازوا هي امنية واحده وسيتم وضع سينماء ثلاثية الابعاد مع التأثيرات في غرفة خاصه للفائزين وسينماء ثانيه للافلام وراح يتشاركها فقط الفصل الفائز وسيتم وضع الالعاب 3D في غرفكم مع التلفزيون الخاص لها وسيتم مكافأة الفائزين بمبلغ مالي كبير وسيتم تزويد لفصل الفائز ب اضافات ،
وماهي الا ثواني حتى جاء صوت التصفير والتصفيق بحماس .
بس فيه شي زينب ما فهمته من كلام ياسر واللي هي "أمنية؟"
لكن ياسر فسر لها معنى طلب امنية وهو يقول/اللي مافهم طلب امنية يعني تقدرون تطلبون اي شي حتى لو كانت غرفة منفصله عن زميلك بالسكن هذي معنى طلب امنية ،
بعد ماشافهم ساكتين قال/الحين اللي بيشرح لكم طريقة المسابقه مشعل وكيف التقسيم ،
اخذ مشعل المايقرفون وقال وهو ماسك ورقه تحمل فيها اسماء المشاركين ناظرهم وقال/المسابقة تتكون من ثلاث مراحل الاولى سؤال
الثانية كلمات قصة انجليزية محذوفه وانتم راح تكملونها والثالثة الغطس والرابعه والاخيرة لغز وكنز ،
مشعل يكمل/الحين بقول المتسابقين واللي يمثلون فصلهم ،
مشعل وهو يناظرهم/نسيت اقول لكم كيف طريقة التقسيم .. مثلا من كل شعبة يختارون ثلاث او اثنين او اربع او وحد من الاشخاص من شعب مختلفه اقرب لكم اكثر يعني مثلا نقول شعبة أ ياخذون منهم ثلاث اشخاص وشعبة ب ياخذون شخص او اكثر من شخص واحد وهكذا فهمتوا؟ ،
سمع اجابتهم بصوت واحد ..
ف قال/اللي مقسمكم هم الاساتذه ما اختاروكم الا وهم واثقين فيكم ف كونوا عند حسن ظنهم واللي مافوز لكم فرص كثير في السنة الجايه ولا تنسون ان هذي المسابقة فقط لتسلية وتقوية الاخوه بينكم واهم شي بالمسابقة هو الاستمتاع و المشاركة ،
سكت لثواني
وقال/اللي اناديهم يجون عندي بالمسرح ،
رفع الورقة وناظرها لثواني وقرب المايقرفون وقال اسماء من الصف الاولى والشعب المشاركين وقال اسم المعلم المشرف عليهم
تنهد وهو يشوف اسماء المشاركين من الصف الثاني ف قال وهو يناظرهم/الشعبة أ:زياد خالد باسل فيصل رائد فهد الشعبة ب:احمد وعبدالله الشعبة ج:حمد وتركي د:فارس وسامي .. الاستاذ المشرف عليكم راجح ال…….. ،
وقفت زينب بصدمة هي حتى ما توقعت بتشارك اصلا واخر شي توقعته انها راح تشارك معهم .
وهكذا حتى تم تقسيم الطلاب بين الصفوف والشعب ،،
ياسر/الصف الثاني ،
نادا ياسر الصف الثاني ف جاء الاستاذ واخذ السؤال وراح لم المجموعة المستلمها ..
قال ياسر وهو يمسك المايقرفون/ولمعلومية السؤال راح ينحل خلال 60 ثانية وراح يطلع العد من خلال التلفزيون واللي يجاوب يحطها بالصندوق الاسود اللي مع عبدالرحمن وبالتوفيق ،
اخذت زينب السؤال وقبل ما تفتح الورقة وتقراها تكلم بالمايقرفون مشعل وهو يبتسم بخبث
مشعل/وبالنسبة المراحل والاسئلة كلها كاتبينها امراء مدرستنا السؤال والكلمات واللغز الكنز كلها منهم اتمنى لكم التوفيق والحظ الجيد ،
ترك المايقرفون وهو يضحك ب شر وهو يناظرهم ،،
في البداية زينب م فهمت وش يقصد الا يوم افتحت الورقة وانصدمت السؤال ،
((أكمل ولا اوقف :))؟؟
اتوقع اني بكمل واوقف بمكان احمس من ذا<نياهاهاها ،،))
لاحظوا على زينب ان وجهها صار احمر مثل اشره المرور ف قرب لمها باسل مستغرب وقال/زياد؟ ،
زينب كانت راح تشق الورقة لمليون قطعه بس منعها خالد والاستاذ وهو يمسكون ايدينها ويقولون معصبين/مجنون انت؟ ،
زينب وهي تناظرهم بعصبيه/مارح اجاوب على السؤال ،
خالد سحب الورقه من ايدها وقال وهو يقرا السؤال بصوت عالي يسمعونه الشلة والاستاذ/ماهي مقاسات الفتاة الثلاثة وما ه..و ال؟ ،
عقد حواجبه بعدم فهم ف قال فارس/ال؟ ،
خالد وهو ينزل الورقة ويتنهد/وماهو العدد ،
انصدموا من السؤال حتى الاستاذ انصدم ف قال وهو يحط ايده على وجهه/هذا اكيد شهاب ،
تذكرت زينب اللي صار معها بالمصعد وتذكرت كلام شهاب لها يوم قال(شهاب وهو يتمغط/لو كان فيه بنت بالمدرسه ليه مانلعب معاها شوي)
حست بقشعريره بعمودها الفقري يوم تذكرت محادثاتهم ..
هزت براسها يمين ويسار بقوه تبعدهم عن تفكيرها
اسمعت باسل وهو يتكلم/بقى 25ثانيه وراح نخسر ،
زينب/يعني ما تعرفون الاجابه؟ ،
فارس/انا برئي وماني بالامور هذي ،
تركي وهو يبعد نظره عنهم/يمكن قصدهم شعر طويل وعيون واسعه ووجهه دائري ،
اسمعت ردود كثيره وكلها خاطئة ف قالت بنفسها/لو جاوبت راح افوز بالمرحله الاولى وراح اتقدم لمرحله الثانية والثالثه ولو فزت راح يسمعون لي امنية وهذا اهم شي ابيه بالمسابقة بس لو جاوبت راح يتوقعون اني منحرفه وراعيه بنات مع اني بنت وهم مايعرفون وراح اطيح من عينهم وراح يفكرون عني بتفكير خاطئ لكن!! ،
ناظرت العد الباقي ف شافت ان اللي بقى10 ثواني .
تنهدت بنزعاج ..
اسحبت الورقه من ايد خاالد وكتبت الاجابه وراحت حطتها بالصندوق ورجعت لمهم وهي متاكدها انها تندم بعدين ،،
انتهت ال10 ثواني وجاء وقت السحب ..
ياسر مسك الورقة وقراها واخذ المايقرفون وقال/الصف الاولى الاجابة خطأ
الصف الثاني الاجابة صحيحه
الصف الثالث الاجابة صحيحه
طلاب الليل الاجابة صحيحه
طلاب السكن الاجابة صحيحه
الصف الاولى لسع عندكم فرصه اخيره وهي المرحله الثانية نتمنى لكم التوفيق ،
مشعل يكمل/اللي ماعرف الاجابه وهي الخصر و ،
سحب ياسر المايقرفون وهو يقول بنزعاج/خلاص ،
قلب مشعل عيونه بملل ..
فيصل وهو يناظر زينب/وش الاجابه؟ ،
زينب/مدري ،
تركي وهو وافع حاجب/نصاب قول وش الاجابه ،
تجاهلته وراحت عند الاستاذ وقفت جنبه وهي تنتظر المرحله الثانيه ف قبل هذا اسمعت الاستاذ وهو يضحك ويقول بصوت هامس/خصر وصدر والورك صراحه انصدمت يوم جاوبت توقعت برئي ،
ناظرته وهي تضحك ف قالت/استاذ ترا نفسي الشي معي ،
ناظر قدامه وهو يضحك ونفس الشي مع زينب وهنا بدا مشعل يتكلم/المرحلة الثانية وهو قصة انجليزية محذوفة الكلمات كل اللي عليكم هو وضع الكلمات المحذوفة والوقت المحدد هو 4 دقايق الحين راح يوزعون عليكم القصة نتمنى لكم التوفيق ،
جاء واحد من مجلس الطلابة يوزع عليهم القصة حتى انتهى ورجع لمكانه وهنا مشعل قال/عندكم4 دقايق وللملاحظة لو كان خطا واحد في الاجابه او حرف واحد راح سيتم استبعاد المتشارك ،
اخذ فهد الورقة وبدا يقرا القصة وماهي الا ثواني حتى ناظر زينب ..
زينب عقدت حواجبها بتسأل من نظراته قربت لمه واخذت الورقة ناظرتها لمده قصيرة ابعدتها عن نظرها وتنهدت متألمة ف استغربوا هم منها ف قالوا متعجبين/وش القصة؟ ،
زينب وهي تناظرهم بحزن/قصة حكت عن ماسأة الحب ،
ما فهموا شي حتى قال فهد وهو مبعد نظره عنهم/روميو وجوليت ،
حست ب احساس غريب واحساس انه في شي خطأ هي متاكده .. ماتدري ليش حست باحد يناظرها ف تلفتت يمين ويسار حتى شافت الشخص اللي كان لابس ميكي ماوس يناظرها بحزن ..
ناظرته وهي تدور الاجابة في نفسها غمضت عيونها تحاول جاهده تتذكر وين اسمعت صوته هي متاكده بكل ما تملك انها تعرف هالصوت ومار عليها بس ناسيه حاولت بكل جهد انها تتذكر بس حست بالصداع ف امسكت راسها بقوه تضغط عليه تحاول تمنع هالألم اللي هاجمها ،،
لاحظ الاستاذ زينب وهي ماسكه راسها ومغمضه عيونها ف قرب لمها وهو قلق عليها وقال/زياد؟ ،
ناظرت الاستاذ ووخرت ايدها عن راسها وقالت وهي تمسك الورقه/حسيت بالصداع ،
الاستاذ/اوديك المستوصف؟ ،
زينب وهي تهز براسها وتبتسم/لا خلاص راح الصداع خلينا نبدا بالقصة قبل لا تخلص ال4 دقايق ،
الاستاذ/اذا حسيت بالصداع لا تضغط ع نفسك وقولي عشان اوديك المستوصف طيب؟ ،
أومات براسها وهي تبتسم وحولت عينها على الورقة وبدات تقرا القصة وتكتب وبمساعدة فهد ..
حست بحزن على جوليت ورميو وكيف انتهى حالهم بالقصة ولو كانت زينب شخصية عاديه كانت بكت على حالهم ،،
وهكذا حتى خلصوا من الورقة وكان الوقت على الانتهاء 15 ثانية ..
اطلعت على المسرحة وقبل ما تحط الورقة بالصندوق اخذت نظره سريعه تشوف اذا فيه اخطاء والالا حتى لاحظت ان فيه عباره صغيرة مكتوبه اسفل الورقة ..
قربت الورقة اكثر حتى تقرا ..
وماهي الا ثواني
انصفق وجهه بشحوب يوم قرت الجملة حتى حست ان نفسها راح ينقطع ،،
قال الاستاذ والشباب وهم ينادون زينب/زياد حط الورقة بقى 9 ثواني ،
بس عجزت تحس ان جسمها تخدر ف راح عبدالله بسرعه وسحب الورقه منها وحطها بالصندوق وسحب زينب وراه بين نظرات الطلاب والاساتذه المستغربين من تصرف زينب لان لو ما لحق عبدالله وحط الورقه كان انتهت المده واطلعوا برا المسابقة ..
سحبها وراه وجلسها وهو يناظره بتعجب من شكلها/زياد وش وش فيك ليش ما حطيت الورقة بالصندوق؟ ،
زينب كانت بعالم ثاني وما قومها من هالعالم الا صوت راشد وهو يهزها بقوه ويناظرها بخوف ،،
راشد بخوف عليها/زي… وش فيك؟ ،
كان راح يغلط ويناديها ب اسمها بس لحق على نفسه ..
زينب وهي تناظره وتتذكر كلام قبل شهر يوم عرف ان فهد عرف انها بنت ف قال لها راشد ذاك اليوم(راشد/لو عرف احد غير فهد عنك راح تطلعين من المدرسه)..
قالت وهي تبتسم متصنعه/بس حسيت بالتعب ،
راشد/متاكد؟ ،
هزت براسها اجابه لراشد ف قال/اذا تعبان خلينا نوقف ونروح للمستوصف ،
استغربت زينب انها كانت قاعده على الارض هي تتذكر انها كانت واقفه تكلم عبدالله ..
راشد/عبدالله من الخوف عليك جلسك على الارض ،
راشد يكمل/كنت ماتتتحرك من مكانك ربع ساعه ،
افتحت عيونها بخوف وقالت بسرعه/المسابقة؟ ،
راشد وهو يقوم/لا تخاف ما خلصت وتوهم يشوفون الاورق يدققون اذا كان في اخطاء والالاشوي ويعلنون من عن الفائزين يلا نروح ،
مشت وهي للحين تفكر مين واي واحد منهم اللي عرف سره ..
نهاااااية الباااارت .
تعليق