رواية حاولت وصفك فاستعصى الخيال معي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • جمود فتاة
    عـضـو
    • Aug 2017
    • 5

    رواية حاولت وصفك فاستعصى الخيال معي

    تعريف بشخصيات المهمة بالرواية :
    ............................
    الجد : (ناصر طيب وقاسي ترك الشركات والعقارات لعياله لأنه كبير بالسن )
    الجده : (نورة طيبه وحنونه حيل ومتواضعه الكل يحبها )
    عيالها
    عبد العزيز ( أبو زياد )
    طيب وحنون وقاسي شبه أبوه ماسك ربع شركات أبوه )
    زوجته : (هنادي )
    طيبه وفيها تسلط مو طبيعي تحسد الكل مو مهتمه بعيالها أبد )

    عيالهم
    زياد : وسيم لأبعد درجه معضل يخقق حيل كلمته تنسمع
    يدرس بره مع فارس وراكان
    ......
    إياد : فلاوي وحق حماس الكل يحبه وماعنده مسؤليه
    عمره 23 من شلة فوارس

    ترف : بنت جميلة ملامحها تركية بيضاء لون عيونها خضراء شفايفها توت خدودها حمر عمرها 20 تؤام روحها ملاك تدرس في جامعة ملاك

    رهف : حلوه وجميلة تتميز بلون بشرتها البرونزية معطيها جمال لايقاوم جسمها مليان شعرها الاسود الطويل الي محليها أكثر عمرها 19 أولى جامعة فلاويه وخبله لاكن مقدرت تأثر على هلاك الغامضه والهادئه

    ثامر : جميل يشبه إخوانه سادس ابتدائي عمره 12
    وبكذا تعرفنا على عائلة أبو زياد ( عبد العزيز)

    الأخ الثاني : عبدالله


    الأب : عبدالله طيب أغنى إخوانه يمتلك شركات من فلوسه لأن يحب الاعتماد على النفس .....
    زوجته : جنى دكتورة جراحة طيبة تحب عيالها
    فارس : الولد الكبير مبتعث خارج السعودية مع زياد وراكان عياله اعمامه جميل جدا الكل يخق عليه لكن مايعطي وجه عنيد عصبي حنون عمره 26
    فراس : عكس فارس 180 درجة لعاب يحب الترقيم وهل الخرابيط وصديقة اياد وريان
    ( ثلاثي المرح ) عمره 23
    أخت هلاك تحبها وتموت فيها بيضاء شعرها بندقي فاتح عيونها بني فاتح شفايفها وردية صغيرة حبوبه تحب الفلة عمرها 20 ثاني جامعة مع ترف
    هلاك : بنت جميلة ملامحها عربية عيونها واسعة بيضا شعرها اسود يوصل لين اسفل ظهرها شفايفها صغيرة لونها لون التوت وجها بريئة وطويل عصبية وعنيدة مرة قوية وما تخاف من احد عمرها 19
    اول سنهة بالجامعة

    الأخ الثالث عبد الرحمن ( أبو راكان )
    طيب وحنون يحب عياله ويخاف عليهم من الهوا
    زوجته حنان : اسم على مسمى الكل يحبها وطيبه حيل

    عيالها :

    راكان : شاب وسيم مايهزه ريح قوي والكل يعتمد عليه كلمته ماتصير مرتين يدرس بره مع زياد وفارس عمره 26

    ريان : لعاب مثل فارس واياد جميل عمره 23

    منى : غموووووض في غموض بعد توائمها الحياه قدامها اظلمت عافت الحياه عمرها 27

    منال : تؤام منى توفت قبل سنتين يوم كانوا مسافرين الشرقيه

    وكذا عرفناكم على عائلة أبو راكان
    آخر عنقود العائله
    طلال : شاب وسيم رافض الزواج نهائيا الذراع الأيمن لشركات طيوب حيل مع الكل وأقرب وحده له من بنات إخوانه هلاك و رهف عمره 30

    هذي هيا عائلة آل متعب

    نبدء بالبارت الأول
    ....


    صحت على إزعاج أختها الي مطفشتها وودها تهفها بكف لكنها صبرت نفسها عليها قامت هلاك من سريرها وراحت لحمام الله يكرمكم وتوضت وخرجت صلت الجمعة وبدئت تتجهز لبست (بنطلون اسود مخصر وبلوزة سوداء قطنية طويلة الاكمام وعليها فرو سكري رطبت وجها ويدينها لانها مو بحاجة أساس ودعجت عيونه بكحل ازرق برز عيونها بشكل جميل مسكرت رموشها عل خفيف لأن رموشها كثيفة وحطت روج وردي طاغي وبلشر خفيف لمت شعرها بالتوكة لون اسود وناظرت نفسها النظرة الخير ولبست كعبها الاسود الله لايهنيكم )
    ...
    ملاك : (لبست برومودا بيضا وبلوزة وردية كت وكانت مسوية كعكة ومطلعة غرة كان شكلها جميل وكانت حاطة روج وردي وبلشر ودعجت عينها بالكحل وكان شكلها جنان ملاك على هيئة بشر )
    ملاك وهلاك جمالهم لايقاوم مع أنه فرق بينهم بس سنة وينامون بنفس الغرفة ويمتلكون جناح بس مايقدروا يعيشون من دون بعض ........
    نزلوا هلاك وملاك تحت ولقوا أمهم بتبخر البيت وفراس عل جوال وابوهم قاعد يقرء جريدة
    باست ملاك رأس ابوها وامها وهلاك بعد وجلسوا جمبه ملاك بمرح : يبه متى بنروح بيت جدي

    أبو فارس : خلينها بالاستراحة
    ملاك بحماس : طيب نبي نروح البقاله
    أبو فارس : اوك لكن روحوا مع فراس سامعين
    فراس : مارح اوديهم يأخذون سنة بالبقاله
    ملاك وهلاك بصوت
    واحد : بتدوينا ولا مصايبك عند ابوي
    فراس بتذمر : اف اف خلاص بوديكم
    أبو فارس : على الأقل احترموا وجودي وش هي مصايبك يافراس
    فراس بكذب : يبه لاتصدقهم تراهم كذابين
    أبو فارس بعدم تصديق : يعني أصدقك وبحده خفيفه والله لو كنت مسوي شئ غلط مارح تلوم إلا نفسك
    فارس : يبه مو مسوي شئ
    أبو فارس : عن اذنكم رايح الشركه
    أم فارس والبنات : اذنك معك يابو فارس
    ابتسم أبو فارس خرج وبقو البنات يكملون هواش مع فراس

    ......................
    في غرفة ملاك

    جالسة تكلم بنات عمانها وتتفق على الشبسات والعصيرات ..... الخ
    قفلت منهم الجوال راحت لغرفتها هيا وهلاك وشافت هلاك منسدحة على الكنبة وسرحانه راحت ملاك لها وفجعتها بوووووو
    صرخت هلاك حيوانة فجعتيني اه اه
    ملاك : ياله فراس يبينا تحت
    وقاموا لبسوا العبايات هلاك وملاك يتلثمون مايلبسون نقاب خرجوا من القصر الي قدامه 5 أبواب تقريبا وراحوا البقاله القريب من القصر وبدؤؤ يشترون عند هلاك كانت ماشيه وصدمت بشخص ماتجرأت ترفع عينها مشت بعيد عنه .... راحت هلاك لملاك الي في قسم المشروبات وقالت لها تخلص بسرعهة وهيا تنتظرها في المحاسبه وقفت هلاك هناك وكانت تنتظر ملاك شافت وحده جايه لعندها ابتسمت وهيا تشوف رهف مشت معها وراحوا يشترون سوا

    ......
    عند المحاسبة بدؤ ملاكك وهلاكك
    يحاسبوا واياد عينه على هلاك و هلاك ملاحظها لكنها ساكته للآن لو انفجرت بتذبحه ملاك رصيد بطاقتها خلص ونادت هلاك بصوت واطي هلاك كانت سرحانه
    ملاك عصبت وضربت كتف هلاك بخفه ناظرتها هلاك وقالت لها بحده : ايش تبين
    ملاك بصوت خافت ويوصل جهة اياد واخواته : بطاقتي انتهت رصيدها وين بطاقتك
    هلاك : ماجبتها
    تقدم اياد لجهتم : خلاص انا احاسب
    هنا هلاك عصبت
    نعم ؟ وبصفة مين جاي
    اياد : بصفة اني ولد عمك ولا نسيتي
    هلاك " شكرا مو محتاجين شئ
    اياد ببلاهة : العفو
    هلاك " سفهته
    ملاك عصبت الحين من بيدفع الحساب
    هلاك : ناظرتها ببرود وطلعت البطاقة حقتها خذي حاسبي انا برا
    وخرجت برة البقاله بتتصل على فراس يجي يأخذهم
    إلا شباب جاين على جهتها هنا أهي توترت
    واحد منهم مين هالقمر
    هلاك تأففت
    الثاني عطنا وجه ياقمر انتا
    واحد رمى لها الرقم هيا تعصبت وجت بتعطي كف لكن الي عطى الكف
    هنا الشباب بدؤ يتضاربون مع اياد
    اياد جسمه معضل وهالشئ ساعده يتغلب على الاثنين
    تركهم اياد مضروبين على الأرض ومشى على جهة هلاك الي كانت متصلبه
    اياد : حصل خير يابنت العم
    هلاك بامتنان : شكرا
    اياد : ماله داعي الشكر اصلا هذا واجبي
    ومشى عنها
    ماحست إلا بحضن ملاك ابتسمت غصب عنها
    قاطعهم اتصال فراس

    .
    .
    .
    .

    شرأيكم بالبارت أتمنى يعجبكم يااحلى متابعين ❤
  • جمود فتاة
    عـضـو
    • Aug 2017
    • 5

    #2
    رد: ❤رواية حاولت وصفك فاستعصى الخيال معي ❤

    يسعدلي من كتب كومنت

    تعليق

    • جمود فتاة
      عـضـو
      • Aug 2017
      • 5

      #3
      رد: ❤رواية حاولت وصفك فاستعصى الخيال معي ❤

      البارت الثاني ❤

      عند أحد الأماكن المهجورة بجدة
      كانت المجهولة تمشي بخوف إلا وسيارة توقف بقوه وهيا تسحب فرامل إلا يشوف دم قدامه نزل من السيارة بسرعهة وشالها وحطها بالمقعد الخلفي وطيررران للمستشفى


      ( سمر بنت جميلة حييل توفت أمها يوم كان عمرها 15 أمها كانت سوريه وماتت بسرطان القولون بعد ابوها تزوج وكانت هذيك بس تضربها ليل ونهار ماكانت تخليها على راحتها وآخر شئ قررت الهروب يكفي عذاب 4 سنين سمر عمرها 19 كملت الثانوية ووقفت )

      في الاستراحة

      الكل اتجمع ما غير طلال
      أبو فارس : يبه وينه طلال ماشفناه
      الجد : مادري عنه هالولد بيجنني أقوله تزوج يقول شايل فكرة الزواج من راسي الي كبره عندهم عيال وبالمدراس بعد

      أبو فارس : الله يهديه يايبه انت لاتشيل همه هو عاقل وعارف مصلحته زين
      .
      .
      .
      .



      في المستشفى : كان ينتظر في قسم الانتظار الي يشوف الدكتور خارج راح له

      الدكتور : ايش تقرب لها
      طلال : زوجها
      الدكتور : للأسف فقدت للذاكرة مع الحادث
      وطبعا بنحولك للتحقيق البنت جسمها مليان حروق وضرب وكتبنا معروض وباقي نحوله
      طلال بعصبية : بلل الورقة وشرب مويتها انا طلال ال متعب
      الدكتور بخوف : أبششر ولايهمك الموضوع منتهي
      تقدر تشوفه ومشى الدكتور عن طلال
      تردد طلال يدخل ولا لا لكن قرر يدخل
      ........

      في الاستراحة
      بقسم الحريم
      البنات جلسوا قريب من المسبح وهم مبسوطين بجوهم وصوت الاغاني العالي والأكل المنوع المرتب وهبال رهف
      هذي البنت مجنووونهة حييل لكن لحد الآن مأثرت على هلاك الغامضة

      نرجعع لي طلال والمجهوله

      دخل طلال وهو متوتر
      شافها تبكي سألها عن اسمه
      المجهولة : أمم اذكر ان اسمي سمر مخلصه الثانويه وو بس ماذكر شئ ثاني انت مين
      طلال : ااا ءء انا بصير زوجك
      المجهولة : انا متزوجه ماذكر اني تزوجت ومسكت راسها الي يعورها من أول ماصحت
      طلال : انا رايح اكتب لك خروج وترا

      .... .... .... ....
      ما أبي أكذب على نفسي و عليه

      ما أبي العب بقلبه و اكســره

      تبت ايدين الهوى تبت يديه

      !! يكسر الرجـال// و السبه مره

      الموت درب و كلنا ساير فيــه

      بس السؤال ابآخر الدرب وش في

      يا ويل حالي و الخـطا كلها تيه

      يا رب توبه من عمى الذنب تشفي

      فكري عجز يفهم الواقع وأعنيه! وأنا أعترفلك بالذي صار مني

      عشت بزمن فيه إزدواج بمعانيه !!! شفت الحقايق ..عكس ماكان ظني

      - ذبل ورد الوفآ ! من قسوة ( السآقي ) . . '

      ... ... ... ... ...

      في سيارة طلال :

      كان الصمت سيد المكان قاطع صمتهم وصولهم للفندق
      نزل طلال وجمبه سمر بعد اتفاق طلال مع الاستقبال توجه للمصعد
      عشان يصعدوا للدور الثاني
      فجأة فتح باب المصعد والصدمة اعتلت وجه طلال ...
      طلال بهمس : افنااان
      أفنان بصدمه : طلال
      طلال : وينك عني ليه تركتني وفضلتي تركي عني
      أفنان بخفوت : والله مجبوره
      طلال بألم : ليه نسيتي الحب الي كان بيننا
      أفنان : طلال والله لو تركي شافني ويااك والله بيذبحني
      طلال بغموض : بتركك لاكن تذكري اني ( تمنيتك لي عمر و صرتي لي حلم وانتهى )
      مشت أفنان عنه وهيا موجوعه أنها لعبت بمشاعر شخص واليوم ضميرها يئنبها لكن كان في بالها الف سؤال مين الي كانت جمبه
      ....
      ( طلال قبل 6 سنوات تعرف على أفنان عن طريق المسن لانها كانت حاطه حالتها ( أصبحت أحب الفتنه وأكره الحق واصلي من غير وضوء ولي في الأرض ماليس عند الله بالسماء ) هو راح طلب التفسير وهيا عطته وبكذا بدؤ يكلموا بعدها طلال تعلق فيها أما أفنان كانت متحديه صديقتها تجيب رأس طلال )

      عند سمر كانت مفهيه وتحاول تستوعب على الي صار قدام عينها صحت من سرحانها على صوت طلال
      سمررر
      سمر بألم : هلا
      طلال يمثل القوة : علامك
      سمر بتلعثم : ها لا ولا ششئ
      طلال بشك : اوكي ياله نطلع
      سمر : اوك
      ...
      طلعوا وصعدوا للشقه كانت غرفتين ومطبخ وصالة زي الشقق المفروشة دخل طلال الشقه وحذر سمر من فتح الباب لأي احد وقال لها بيرسل لها عشا مع الجرسون سمر هزت راسها ايه ومشت للغرفة النوم وكان في بالها الف سؤال
      ...
      ..
      .

      لمحت " عينك " وانا بين ارتباك وحنين
      واقفيت كن اللي تحتي بحر ماهو ثرى

      مشيت وانتي ورى ظهري وقلبي حزين
      ياليت لي " عين " لاقفيت تنظر ورى !

      .... .... .... .... ...



      خرج طلال وراح للاستراحة وكان تفكيره على أفنان فعلا تحبه ولا تخدعه عشان يبعد عن حياتها حاصر تفكيره ممكن كانت تلعب عليه عشان تجيب رأسه حس بأنه الهوا بينسحب من صدره شال الجوال سريع واتصل على اياد وقاله يجي يأخذه وصف له موقعه وقفل الجوال وهو يحس بأنه يموت مر طيف سمر قدامه وبعدها محس على نفسه إلى بالاستراحهة وجمبه هلاك تمسح على راسه والكل واقف يناظر هم
      طلال : وش فيني انا
      اياد قاله السالفه كلها
      بعدها بدقائق دخلوا الجده والبنات البنات كانوا لابسين جلال صلاه وملثمين
      البنات بصوت واحد : سلامات عمو ماتشوف شر
      طلال بابتسامة رغم الألم الي بداخله : الشر مايجيكم
      قربت الجده وباست رأسه : سلامتك يالغالي عسى عيني ماتبكيك
      طلال بغموض : الله يسلمك يمه
      طلال رمى نفسه بحضن أمه ووده لو يبكي زي أي طفل يدور على أمه لكنه تماسك لأن عادتهم وتقاليدهم الرجال مايهزه ريح

      أم طلال بألم على حال ولدها وهي تدري وش فيه بصوت خافت : ليه يا يمه للحين تتذكرها
      طلال بحزن أكبر : قابلتها اليوم وقالت أبعد عن طريقي
      ردت أمه بصوت خافت :
      ......... قهر لا شفت أنا دمعك يهل ومقـدر أشلـه
      لو أن الموت ياخذني !! بس أني أقدر أزيله
      ترا لامن نزل دمعك أحس الـروح مختلـه
      ترا دمعك علي غالي دخيلك مامعي حيل ـه

      ..............................قام طلال من حضن أمه بسبب التعليقات
      ومثل العصبيه : ليه حرام انا بحضن امي
      البنات : خافوا من عصبيته وخرجوا برا لأن طلال لما يصعب مايشوف قدامه

      عند البنات "
      ترف : بنات وش رأيكم نسبح
      ملاك بحماس : حلوه الفكرة
      ترف : قوموا نلبس ونسبح
      البنات بحماس : سباااق

      عند هلاك خرجت من مجلس الرجال متوجهة لقسم الحريم تشوف البنات بالميوهات بالمسبح تحمست هلاك ونطت بملابسها جوا البنات ضحكوا عليها
      مر الوقت وهم لسا يسبحوا وهبال رهف المستمر وسرحان هلاك
      وضحك ملاك وترف والأغاني الي شغاله

      رهف شغلت اغنية ماجبرتك
      والبنات يرددو وراها
      ..
      ..
      (ماجبرتك تبتسم له لا ولا تضحك معاه انت بيدك اختيارك وانا ماني لك ولي
      تدري انك قطعه مني وماتحمل منك اه لمتى ياقلبي كلمه طالبك الحق علي
      لين شفتك ترتبك واقعد امشيلك وراه وانت نبضاتك تزيد وتشتعل في داخلي كلي همي بس رضاك وكل همك بس رضاه والمصيبة بالنهاية ادري اني المبتلى
      وادري اني بكل نبضه منك تعني لي حياه طالبك لعد تنبض صير لو مره خليه هذا ياقلبي انا عيشني مره بلاك يخي ودي كثرما تشتقله تشتقالي
      ........)

      طلال : ياولد
      طلال : تغطوا يابنات معي الشباب
      هلاك : دقايق عمو حنا بالمسبح
      طلال : اوك لكم خمس دقائق
      البنات خرجوا جري للغرف ولبسوا أي شئ وفوقه العبايات ولثموا وخرجوا
      هلاك :ادخل طلالنا
      طلال بضحكه : ههه حلوه طلالنا ياعيون طلالنا
      دخلو الشباب وكانوا
      طلال
      ريان
      اياد
      فارس
      ثامر

      هلاك شافت عمها متحسن جرت لنحايته وحضنته هو استقبلها
      همست خوفتنا عليك يالغالي
      ( طلال وهلاك علاقتهم كأنهم إخوان وأكثر هلاك من وهيا عمرها
      13 كانت تسمع مكالمات عمها يعني شهدت قصة حب عمها )
      طلال بهمس : انا بخير .
      هلاك ابتسمت تعال نتمشى وخذت جوالها
      هلاك : ايش الي صار وخلى حالك كذا قالها كل شئ غير سالفة سمر
      هلاك: وليه رحت الفندق
      طلال بارتباك : كل مره تكشفيني
      هلاك : عموو قول ليا دودة بطني بتقرصني
      طلال بضحكه : السالفة هيا ...... وقالها عن سمر
      ابتسمت هلاك : جات العروس بقى الموافقة
      طلال ابتسم : اصلا كذا فكرت عشان اصير لها الظاهر مالها أحد بس أخاف اظلمها
      هلاك : وليه تظلمها قصدك على سالفة حبك لي افنان
      طلال بألم : ايه يمكن ماتقبلها وشلون اخلي امي وابوي يوافقون عليها
      هلاك : ماعليك بساعدك بس بشرط ابي مكافأة
      طلال : وش تبين
      هلاك بتفكير : اممم ايفون 7 وسفريه لمدة أسبوعين
      طلال : تحسيه كبير عليك وماظنيت بتضبط
      هلاك بخبث : بتضبط دام السالفة فيها هلاك
      طلال بدلع : فدوه انا لهلاكي
      هلاك : وع وع مو حلو الدلع عليك
      طلال يمثل الزعل : ياله نرجع
      ............
      رجعوا وكملوا سهر و ضحك وسوالف ولعبب وطبعا طول السهرة اياد عينه على هلاك وطلال ملاحظ معهم
      وهلاك منحرجه من نظراتهم


      .
      .
      .
      .
      .

      و . ووو . ووو

      تعليق

      • جمود فتاة
        عـضـو
        • Aug 2017
        • 5

        #4
        رد: رواية حاولت وصفك فاستعصى الخيال معي

        أكمل؟ ؟؟

        تعليق

        • جمود فتاة
          عـضـو
          • Aug 2017
          • 5

          #5
          رد: رواية حاولت وصفك فاستعصى الخيال معي

          البارت : 4

          كل ما حاولت اصارحك آتردد
          يختنق فيني كلامي قبل اقوله

          من عرفتك والهوى فيني يردد
          لا تحبه وانت ما تقدر تطوله !

          عند سمر :
          كان المشهد يدور قدامها مو قادرة تفهم شئ من الي صار قامت وخذت لها بنادول نايت و10 دقايق وهيا نايمة

          عند البنات :
          في أحد غرف النوم كانت هلاك تتقلب ومو راضي يجيها النوم قامت وشافت رهف نايمة بسكون
          خرجت برة الغرفة بالبالطوا وراحت جلست قريب المسبح. ..

          عند الشباب :
          طلال والنوم مجافي عيونه وسمر
          شاغله تفكيره


          بعيوني الدمع يا حزن الوداع العريق
          واللي جفتني وراحت ! همها روحها

          وشلون ابتجاهل الذكرى ونفس الطريق
          اللي خذاني لها وداني جروحها !


          عند اياد قام وقرر يروح للمسبح
          يشم هوا لمح طيف وحده جميلة تنحنح قبل لايدخل
          عند هلاك : كانت سرحانه ومو منتبه لي اياد دخل اياد : الي ماخذ عقلك يتهنى فيه
          هلاك: حقير كيف تدخل بدون لا احم ولا دستور
          اياد : انا تنحنحت قبل لادخل لاكن انتي كنتي سرحانة
          هلاك : خير وش تبي
          اياد باستفزاز : ابيك
          هلاك : انت انسان ق** انا بنت عمك مو وحده من خرفانك ياحقير
          اياد بتلذذ في استفزازها : الحين اعترفت سموها اني وسيم والكل يخق علي
          هلاك بعصبية : اصلا انا الغبيه الي جالسه معك
          اياد بستهبال : الحمدالله انك اعترفتي انك غبية
          هلاك بحدة : ماسمح لك انا بس اسب نفسي
          قامت هلاك وهي معصبة ورايحة
          لغرفتها هيا ورهف ...



          كيف البارت أتمنى تتفاعلوا واكون ممنونه لكم حبيبابي لاتحرموني من توقعاتكم الله يسعدكم واسفه لأن البارت قصير

          تعليق

          google Ad Widget

          تقليص
          يعمل...