تعريف بشخصيات المهمة بالرواية :
............................
الجد : (ناصر طيب وقاسي ترك الشركات والعقارات لعياله لأنه كبير بالسن )
الجده : (نورة طيبه وحنونه حيل ومتواضعه الكل يحبها )
عيالها
عبد العزيز ( أبو زياد )
طيب وحنون وقاسي شبه أبوه ماسك ربع شركات أبوه )
زوجته : (هنادي )
طيبه وفيها تسلط مو طبيعي تحسد الكل مو مهتمه بعيالها أبد )
عيالهم
زياد : وسيم لأبعد درجه معضل يخقق حيل كلمته تنسمع
يدرس بره مع فارس وراكان
......
إياد : فلاوي وحق حماس الكل يحبه وماعنده مسؤليه
عمره 23 من شلة فوارس
ترف : بنت جميلة ملامحها تركية بيضاء لون عيونها خضراء شفايفها توت خدودها حمر عمرها 20 تؤام روحها ملاك تدرس في جامعة ملاك
رهف : حلوه وجميلة تتميز بلون بشرتها البرونزية معطيها جمال لايقاوم جسمها مليان شعرها الاسود الطويل الي محليها أكثر عمرها 19 أولى جامعة فلاويه وخبله لاكن مقدرت تأثر على هلاك الغامضه والهادئه
ثامر : جميل يشبه إخوانه سادس ابتدائي عمره 12
وبكذا تعرفنا على عائلة أبو زياد ( عبد العزيز)
الأخ الثاني : عبدالله
الأب : عبدالله طيب أغنى إخوانه يمتلك شركات من فلوسه لأن يحب الاعتماد على النفس .....
زوجته : جنى دكتورة جراحة طيبة تحب عيالها
فارس : الولد الكبير مبتعث خارج السعودية مع زياد وراكان عياله اعمامه جميل جدا الكل يخق عليه لكن مايعطي وجه عنيد عصبي حنون عمره 26
فراس : عكس فارس 180 درجة لعاب يحب الترقيم وهل الخرابيط وصديقة اياد وريان
( ثلاثي المرح ) عمره 23
أخت هلاك تحبها وتموت فيها بيضاء شعرها بندقي فاتح عيونها بني فاتح شفايفها وردية صغيرة حبوبه تحب الفلة عمرها 20 ثاني جامعة مع ترف
هلاك : بنت جميلة ملامحها عربية عيونها واسعة بيضا شعرها اسود يوصل لين اسفل ظهرها شفايفها صغيرة لونها لون التوت وجها بريئة وطويل عصبية وعنيدة مرة قوية وما تخاف من احد عمرها 19
اول سنهة بالجامعة
الأخ الثالث عبد الرحمن ( أبو راكان )
طيب وحنون يحب عياله ويخاف عليهم من الهوا
زوجته حنان : اسم على مسمى الكل يحبها وطيبه حيل
عيالها :
راكان : شاب وسيم مايهزه ريح قوي والكل يعتمد عليه كلمته ماتصير مرتين يدرس بره مع زياد وفارس عمره 26
ريان : لعاب مثل فارس واياد جميل عمره 23
منى : غموووووض في غموض بعد توائمها الحياه قدامها اظلمت عافت الحياه عمرها 27
منال : تؤام منى توفت قبل سنتين يوم كانوا مسافرين الشرقيه
وكذا عرفناكم على عائلة أبو راكان
آخر عنقود العائله
طلال : شاب وسيم رافض الزواج نهائيا الذراع الأيمن لشركات طيوب حيل مع الكل وأقرب وحده له من بنات إخوانه هلاك و رهف عمره 30
هذي هيا عائلة آل متعب
نبدء بالبارت الأول
....
صحت على إزعاج أختها الي مطفشتها وودها تهفها بكف لكنها صبرت نفسها عليها قامت هلاك من سريرها وراحت لحمام الله يكرمكم وتوضت وخرجت صلت الجمعة وبدئت تتجهز لبست (بنطلون اسود مخصر وبلوزة سوداء قطنية طويلة الاكمام وعليها فرو سكري رطبت وجها ويدينها لانها مو بحاجة أساس ودعجت عيونه بكحل ازرق برز عيونها بشكل جميل مسكرت رموشها عل خفيف لأن رموشها كثيفة وحطت روج وردي طاغي وبلشر خفيف لمت شعرها بالتوكة لون اسود وناظرت نفسها النظرة الخير ولبست كعبها الاسود الله لايهنيكم )
...
ملاك : (لبست برومودا بيضا وبلوزة وردية كت وكانت مسوية كعكة ومطلعة غرة كان شكلها جميل وكانت حاطة روج وردي وبلشر ودعجت عينها بالكحل وكان شكلها جنان ملاك على هيئة بشر )
ملاك وهلاك جمالهم لايقاوم مع أنه فرق بينهم بس سنة وينامون بنفس الغرفة ويمتلكون جناح بس مايقدروا يعيشون من دون بعض ........
نزلوا هلاك وملاك تحت ولقوا أمهم بتبخر البيت وفراس عل جوال وابوهم قاعد يقرء جريدة
باست ملاك رأس ابوها وامها وهلاك بعد وجلسوا جمبه ملاك بمرح : يبه متى بنروح بيت جدي
أبو فارس : خلينها بالاستراحة
ملاك بحماس : طيب نبي نروح البقاله
أبو فارس : اوك لكن روحوا مع فراس سامعين
فراس : مارح اوديهم يأخذون سنة بالبقاله
ملاك وهلاك بصوت
واحد : بتدوينا ولا مصايبك عند ابوي
فراس بتذمر : اف اف خلاص بوديكم
أبو فارس : على الأقل احترموا وجودي وش هي مصايبك يافراس
فراس بكذب : يبه لاتصدقهم تراهم كذابين
أبو فارس بعدم تصديق : يعني أصدقك وبحده خفيفه والله لو كنت مسوي شئ غلط مارح تلوم إلا نفسك
فارس : يبه مو مسوي شئ
أبو فارس : عن اذنكم رايح الشركه
أم فارس والبنات : اذنك معك يابو فارس
ابتسم أبو فارس خرج وبقو البنات يكملون هواش مع فراس
......................
في غرفة ملاك
جالسة تكلم بنات عمانها وتتفق على الشبسات والعصيرات ..... الخ
قفلت منهم الجوال راحت لغرفتها هيا وهلاك وشافت هلاك منسدحة على الكنبة وسرحانه راحت ملاك لها وفجعتها بوووووو
صرخت هلاك حيوانة فجعتيني اه اه
ملاك : ياله فراس يبينا تحت
وقاموا لبسوا العبايات هلاك وملاك يتلثمون مايلبسون نقاب خرجوا من القصر الي قدامه 5 أبواب تقريبا وراحوا البقاله القريب من القصر وبدؤؤ يشترون عند هلاك كانت ماشيه وصدمت بشخص ماتجرأت ترفع عينها مشت بعيد عنه .... راحت هلاك لملاك الي في قسم المشروبات وقالت لها تخلص بسرعهة وهيا تنتظرها في المحاسبه وقفت هلاك هناك وكانت تنتظر ملاك شافت وحده جايه لعندها ابتسمت وهيا تشوف رهف مشت معها وراحوا يشترون سوا
......
عند المحاسبة بدؤ ملاكك وهلاكك
يحاسبوا واياد عينه على هلاك و هلاك ملاحظها لكنها ساكته للآن لو انفجرت بتذبحه ملاك رصيد بطاقتها خلص ونادت هلاك بصوت واطي هلاك كانت سرحانه
ملاك عصبت وضربت كتف هلاك بخفه ناظرتها هلاك وقالت لها بحده : ايش تبين
ملاك بصوت خافت ويوصل جهة اياد واخواته : بطاقتي انتهت رصيدها وين بطاقتك
هلاك : ماجبتها
تقدم اياد لجهتم : خلاص انا احاسب
هنا هلاك عصبت
نعم ؟ وبصفة مين جاي
اياد : بصفة اني ولد عمك ولا نسيتي
هلاك " شكرا مو محتاجين شئ
اياد ببلاهة : العفو
هلاك " سفهته
ملاك عصبت الحين من بيدفع الحساب
هلاك : ناظرتها ببرود وطلعت البطاقة حقتها خذي حاسبي انا برا
وخرجت برة البقاله بتتصل على فراس يجي يأخذهم
إلا شباب جاين على جهتها هنا أهي توترت
واحد منهم مين هالقمر
هلاك تأففت
الثاني عطنا وجه ياقمر انتا
واحد رمى لها الرقم هيا تعصبت وجت بتعطي كف لكن الي عطى الكف
هنا الشباب بدؤ يتضاربون مع اياد
اياد جسمه معضل وهالشئ ساعده يتغلب على الاثنين
تركهم اياد مضروبين على الأرض ومشى على جهة هلاك الي كانت متصلبه
اياد : حصل خير يابنت العم
هلاك بامتنان : شكرا
اياد : ماله داعي الشكر اصلا هذا واجبي
ومشى عنها
ماحست إلا بحضن ملاك ابتسمت غصب عنها
قاطعهم اتصال فراس
.
.
.
.
شرأيكم بالبارت أتمنى يعجبكم يااحلى متابعين ❤
............................
الجد : (ناصر طيب وقاسي ترك الشركات والعقارات لعياله لأنه كبير بالسن )
الجده : (نورة طيبه وحنونه حيل ومتواضعه الكل يحبها )
عيالها
عبد العزيز ( أبو زياد )
طيب وحنون وقاسي شبه أبوه ماسك ربع شركات أبوه )
زوجته : (هنادي )
طيبه وفيها تسلط مو طبيعي تحسد الكل مو مهتمه بعيالها أبد )
عيالهم
زياد : وسيم لأبعد درجه معضل يخقق حيل كلمته تنسمع
يدرس بره مع فارس وراكان
......
إياد : فلاوي وحق حماس الكل يحبه وماعنده مسؤليه
عمره 23 من شلة فوارس
ترف : بنت جميلة ملامحها تركية بيضاء لون عيونها خضراء شفايفها توت خدودها حمر عمرها 20 تؤام روحها ملاك تدرس في جامعة ملاك
رهف : حلوه وجميلة تتميز بلون بشرتها البرونزية معطيها جمال لايقاوم جسمها مليان شعرها الاسود الطويل الي محليها أكثر عمرها 19 أولى جامعة فلاويه وخبله لاكن مقدرت تأثر على هلاك الغامضه والهادئه
ثامر : جميل يشبه إخوانه سادس ابتدائي عمره 12
وبكذا تعرفنا على عائلة أبو زياد ( عبد العزيز)
الأخ الثاني : عبدالله
الأب : عبدالله طيب أغنى إخوانه يمتلك شركات من فلوسه لأن يحب الاعتماد على النفس .....
زوجته : جنى دكتورة جراحة طيبة تحب عيالها
فارس : الولد الكبير مبتعث خارج السعودية مع زياد وراكان عياله اعمامه جميل جدا الكل يخق عليه لكن مايعطي وجه عنيد عصبي حنون عمره 26
فراس : عكس فارس 180 درجة لعاب يحب الترقيم وهل الخرابيط وصديقة اياد وريان
( ثلاثي المرح ) عمره 23
أخت هلاك تحبها وتموت فيها بيضاء شعرها بندقي فاتح عيونها بني فاتح شفايفها وردية صغيرة حبوبه تحب الفلة عمرها 20 ثاني جامعة مع ترف
هلاك : بنت جميلة ملامحها عربية عيونها واسعة بيضا شعرها اسود يوصل لين اسفل ظهرها شفايفها صغيرة لونها لون التوت وجها بريئة وطويل عصبية وعنيدة مرة قوية وما تخاف من احد عمرها 19
اول سنهة بالجامعة
الأخ الثالث عبد الرحمن ( أبو راكان )
طيب وحنون يحب عياله ويخاف عليهم من الهوا
زوجته حنان : اسم على مسمى الكل يحبها وطيبه حيل
عيالها :
راكان : شاب وسيم مايهزه ريح قوي والكل يعتمد عليه كلمته ماتصير مرتين يدرس بره مع زياد وفارس عمره 26
ريان : لعاب مثل فارس واياد جميل عمره 23
منى : غموووووض في غموض بعد توائمها الحياه قدامها اظلمت عافت الحياه عمرها 27
منال : تؤام منى توفت قبل سنتين يوم كانوا مسافرين الشرقيه
وكذا عرفناكم على عائلة أبو راكان
آخر عنقود العائله
طلال : شاب وسيم رافض الزواج نهائيا الذراع الأيمن لشركات طيوب حيل مع الكل وأقرب وحده له من بنات إخوانه هلاك و رهف عمره 30
هذي هيا عائلة آل متعب
نبدء بالبارت الأول
....
صحت على إزعاج أختها الي مطفشتها وودها تهفها بكف لكنها صبرت نفسها عليها قامت هلاك من سريرها وراحت لحمام الله يكرمكم وتوضت وخرجت صلت الجمعة وبدئت تتجهز لبست (بنطلون اسود مخصر وبلوزة سوداء قطنية طويلة الاكمام وعليها فرو سكري رطبت وجها ويدينها لانها مو بحاجة أساس ودعجت عيونه بكحل ازرق برز عيونها بشكل جميل مسكرت رموشها عل خفيف لأن رموشها كثيفة وحطت روج وردي طاغي وبلشر خفيف لمت شعرها بالتوكة لون اسود وناظرت نفسها النظرة الخير ولبست كعبها الاسود الله لايهنيكم )
...
ملاك : (لبست برومودا بيضا وبلوزة وردية كت وكانت مسوية كعكة ومطلعة غرة كان شكلها جميل وكانت حاطة روج وردي وبلشر ودعجت عينها بالكحل وكان شكلها جنان ملاك على هيئة بشر )
ملاك وهلاك جمالهم لايقاوم مع أنه فرق بينهم بس سنة وينامون بنفس الغرفة ويمتلكون جناح بس مايقدروا يعيشون من دون بعض ........
نزلوا هلاك وملاك تحت ولقوا أمهم بتبخر البيت وفراس عل جوال وابوهم قاعد يقرء جريدة
باست ملاك رأس ابوها وامها وهلاك بعد وجلسوا جمبه ملاك بمرح : يبه متى بنروح بيت جدي
أبو فارس : خلينها بالاستراحة
ملاك بحماس : طيب نبي نروح البقاله
أبو فارس : اوك لكن روحوا مع فراس سامعين
فراس : مارح اوديهم يأخذون سنة بالبقاله
ملاك وهلاك بصوت
واحد : بتدوينا ولا مصايبك عند ابوي
فراس بتذمر : اف اف خلاص بوديكم
أبو فارس : على الأقل احترموا وجودي وش هي مصايبك يافراس
فراس بكذب : يبه لاتصدقهم تراهم كذابين
أبو فارس بعدم تصديق : يعني أصدقك وبحده خفيفه والله لو كنت مسوي شئ غلط مارح تلوم إلا نفسك
فارس : يبه مو مسوي شئ
أبو فارس : عن اذنكم رايح الشركه
أم فارس والبنات : اذنك معك يابو فارس
ابتسم أبو فارس خرج وبقو البنات يكملون هواش مع فراس
......................
في غرفة ملاك
جالسة تكلم بنات عمانها وتتفق على الشبسات والعصيرات ..... الخ
قفلت منهم الجوال راحت لغرفتها هيا وهلاك وشافت هلاك منسدحة على الكنبة وسرحانه راحت ملاك لها وفجعتها بوووووو
صرخت هلاك حيوانة فجعتيني اه اه
ملاك : ياله فراس يبينا تحت
وقاموا لبسوا العبايات هلاك وملاك يتلثمون مايلبسون نقاب خرجوا من القصر الي قدامه 5 أبواب تقريبا وراحوا البقاله القريب من القصر وبدؤؤ يشترون عند هلاك كانت ماشيه وصدمت بشخص ماتجرأت ترفع عينها مشت بعيد عنه .... راحت هلاك لملاك الي في قسم المشروبات وقالت لها تخلص بسرعهة وهيا تنتظرها في المحاسبه وقفت هلاك هناك وكانت تنتظر ملاك شافت وحده جايه لعندها ابتسمت وهيا تشوف رهف مشت معها وراحوا يشترون سوا
......
عند المحاسبة بدؤ ملاكك وهلاكك
يحاسبوا واياد عينه على هلاك و هلاك ملاحظها لكنها ساكته للآن لو انفجرت بتذبحه ملاك رصيد بطاقتها خلص ونادت هلاك بصوت واطي هلاك كانت سرحانه
ملاك عصبت وضربت كتف هلاك بخفه ناظرتها هلاك وقالت لها بحده : ايش تبين
ملاك بصوت خافت ويوصل جهة اياد واخواته : بطاقتي انتهت رصيدها وين بطاقتك
هلاك : ماجبتها
تقدم اياد لجهتم : خلاص انا احاسب
هنا هلاك عصبت
نعم ؟ وبصفة مين جاي
اياد : بصفة اني ولد عمك ولا نسيتي
هلاك " شكرا مو محتاجين شئ
اياد ببلاهة : العفو
هلاك " سفهته
ملاك عصبت الحين من بيدفع الحساب
هلاك : ناظرتها ببرود وطلعت البطاقة حقتها خذي حاسبي انا برا
وخرجت برة البقاله بتتصل على فراس يجي يأخذهم
إلا شباب جاين على جهتها هنا أهي توترت
واحد منهم مين هالقمر
هلاك تأففت
الثاني عطنا وجه ياقمر انتا
واحد رمى لها الرقم هيا تعصبت وجت بتعطي كف لكن الي عطى الكف
هنا الشباب بدؤ يتضاربون مع اياد
اياد جسمه معضل وهالشئ ساعده يتغلب على الاثنين
تركهم اياد مضروبين على الأرض ومشى على جهة هلاك الي كانت متصلبه
اياد : حصل خير يابنت العم
هلاك بامتنان : شكرا
اياد : ماله داعي الشكر اصلا هذا واجبي
ومشى عنها
ماحست إلا بحضن ملاك ابتسمت غصب عنها
قاطعهم اتصال فراس
.
.
.
.
شرأيكم بالبارت أتمنى يعجبكم يااحلى متابعين ❤
تعليق