عودة إلى الحبيب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • يولاند الحياةة
    عـضـو
    • Aug 2017
    • 34

    عودة إلى الحبيب

    السلام عليكم
    سأكتب لك روايتي الأولى
    أتمنى أنت تنال إعجابكم واستحسانكم
    سأكتب روايتي باللهجة السعودية
    مع العلم أنني سورية الجنسية
    لذا سامحوني إن كان يوجد أخطاء باللهجة
    اسم روايتي ( عودة إلى الحبيب )
    للكاتبة ( يولاند الحياة )
    *********************
    البارت الأول
    في شرفة من شرف شقق أمريكا
    تقف فتاة يتطاير شعر مع نسمات الهواء
    ليداعب شعرها
    تفكر " يا الله بكرة رح أرجع للسعودية يا ترى كيف راح يكون اللقاء "
    يقطع تفكيرها صوت صديقتها تناديها : إيفان تعالي اجلسي معي
    تعود إيفان إلى الداخل """"" ملاحظة: اسم إيفان ال إي بكلمة إيفان تنطق مثل كلمة أي باللهجة السورية و ال ف تنطق مثل ال ف بكلمة موف "
    و تجلس على الكنبة في الصالة
    صديقة إيفان تقول : ملانة تعالي نسولف
    إيفان : بأيش نسولف غفران
    غفران : بأي شي المهم نسولف طفشت إن شالله تسولفيلي عن الجاذبية
    إيفان : بتعرفي متوترة عشان بكرة
    غفران : لا تتوتري حبيبتي لازم تكوني شجاعة
    إيفان تنهدت
    إيفان بمرح : قفران حطي ع شي حلو بالتلفزيون
    غفران : يي الحمد لله خلصت ومعد في حد يناديلي قفران زي هنا
    إيفان : ههههههههههه
    غفران : كل ما اجوا ينادولي ينادولي قفران
    إيفان :هههههههههههه
    *********************
    في مكان ثاني
    في السعودية
    في أفخم قصور السعودية
    في الصالة المفتوحة
    مجتمعة عائلة من أرقى عائلات السعودية
    الجد يقول : يا ولدي فيصل كيف الشغل معاك
    فيصل : الحمد لله والشكر يا جدي كل شي تمام
    الجد (فيصل ) : الله يبارك فيك يا ولدي مع إنه لساتك شاب عمرك 32
    بس الشغل ماشي عال العال و من أحسن ما يكون
    فيصل : تسلم يا جدي تربيتكم
    فجأة الجد تقوده الذكريات إلى يوم :
    " الجد و هو يصرخ على ابنه محمد أب إيفان :
    كنت تكذب يوم تقول لنا إن زوجتك توفت وهي تولد بنتك ورحنا حنا زوجناك من وحدة غيرها وكمان تقول لنا إن زوجتك سعودية طلعت أمريكية مدري إيش أخلاقها
    محمد : يبى إيلينا مسلمة من قبل ما أتعرف عليها
    الجد: وحدة عايشة في أمريكا مدري إيش بيطلع منها ونحن رحنا ملكنا بنتك إيفان على ابننا فيصل ومدري يمكن هي الثانية تكون مثل أمها
    محمد بحزن : يبا الحين معد تعرف إيفان
    الجد : والله لما عرفت أنه أمها أمريكية عاد البنت ممكن تكون مثلها ....
    يلا أشوف مابغى أشوف رقعة وجهك أنت وبنتك من بعد هلق
    محمد انصدم : يبى
    يقاطعه الجد بصراخ : يلا
    محمد يقوم ويمشي كم خطوة ويلف على أبوه ويقوله يحزن : الله يسامحك يا يبى
    وهذه المحادثة كانت بحضور أخوان محمد و أولادهم
    ********************************
    في أمريكا
    تصحى إيفان من النوم
    تقوم تروح الحمام (و أنتم بكرامة )
    وتطلع تلاقي صاحبتها غفران بالصالة
    إيفان : السلام عليكم
    غفران : وعليكم السلام
    غفران وهي تشوف ساعتها : يلا ساعتين ولازم نروح المطار
    قاموا إيفان وغفران تروشوا وأكلوا
    بعدين لبسوا
    إيفان لبس بنطلون جينز وبلوزة أبيض لتحت الركبة بأزرار
    وحجاب أبيض وشنطة صغيرة أبيض وحذاء أبيض
    وغفران لبست بلوزة خضراء لتحت الركبة
    تتسكر بسحاب ذهبي
    وبنطلون جينز أسود وحجاب أسود
    وحذاء أسود وشنطة صغيرة أسود
    وبعدين راحوا المطار ودخلو الطائرة
    إيفان : والله خايفة يا غفران خايفة خايفة ما يتقبلوني
    غفران : لا تتشائمي يا إيفان وكلي أمرك لله
    وبعدين طارت الطائرة للسعودية
    ياترى كيف راح يكون لقاء إيفان بعائلتها
    وزوجها وزوجة أبوها
    قبل ما أنهي البارت حبيت أعرفكم على العائلة
    الجد فيصل : حنون وطيب بس صارم وشديد والكل بيحترمه
    وما بيردوله كلمة
    الجدة مريم : حنونة وطيبة حب الكل و الكل بيحبواها
    الإبن الكبير محمد : أبو إيفان حنون وطيب وبيحب زوجته أم إيفان كثير أما زوجته الثانية هند فما بيمتلك أي مشاعر اتجاهها توفى بعد ما طرده أبوه بسنتين اتصلت إيلينا وخبرته ومن بعدها معد عرفوا عائلة الجد فيصل وينها هي و إيفان
    إيفان: بنت طيبة جدا وحنونة خلوقة عاقلة عمرها 22
    جميلة جدا جمالها مو طبيعي عيونها واسعة رمادية فاتحة ورموشها طويلة ومقلوبة وكثيفة أشقر غامق
    وشقراء شعرها أشقر فاتح حرير وكثيف وحواجبها محددين جميلين أشقر غامق وأنف صغير وطويلة طولها 180 آخذة الطول من أمها وأبوها الاثنين طوال
    وشفايفها مليانة متوسطة الحجم و وزنها نحيفة وجسمها أجمل من عارضة أزياء كل شي فيها دقيق و صوتها ودك تحكي وماتسكت صوتها مرة جميل وأنيقة
    هند : زوجة محمد الثانية زوجوها اياه لما فكروا أنه زوجته ماتت وهي عم تولد إيفان وانغصب عليها هند إنسانة كريهة همها الفلوس وبتكره إيفان وأمها
    بنتها من زوجها الأول سما : إنسانة كريهة همها الفلوس و بتتمنى
    تتزوج واحد من عيال زوج أمها محمد شعرها أسود حنطية طولها متوسط
    عيونها اسود رموشها مو كثيفة ولا طويلة وعيونها متوسطة مو واسعة
    الإبن الثاني أخو محمد عبد الله : إنسان طيب وحنون بيحب أولاده جدا وأولادة بيحبوه وبيحترموه
    زوجته ماري : إنسانة طيبة وحنونة بس إذا كان في أحد بتكرهه مابتتركه بحاله عمرها 56 بس كأنها بالثلاثينيات ومحافظة على جسمها وأنيقة
    أبناء ماري وعبد الله:
    فيصل: وسيم وجميل جدا جماله غير طبيعي كل البنات بيتمنوا يتزوجوه
    أبيض وأنفه سلة سيف وعيونه عسلية واسعة وجسمه رياضي ومعضل و صدره عريض و طويل طوله 2.6 عصبي وماسك شركات أبوه ودائما صوره بالجرايد
    بتتعرفوا على الباقي مع سير الأحداث


    نهاية البارت
    *********************************************************************
  • يولاند الحياةة
    عـضـو
    • Aug 2017
    • 34

    #2
    رد: عودة إلى الحبيب

    البارت الثاني
    ************************************
    وصلت طائرة اللي موجود فيها إيفان وغفران
    وراحوا إيفان وغفران على الحمام ولبسوا
    عباية ونقاب
    ونزلوا وكان باستقبالهم ماجد أخو غفران
    ماجد: وسيم طويل لون عيونه سوداء واسعة وحنطي
    جسمه رياضي ومعجب بإيفان
    غفران سلمت على أخوها وبعدين ركبوا السيارة
    غفران : اللـــــــــه قد إيش اشتقت للسعودية
    ماجد بحزن مصتنع : وأنا ما اشتقتيلي
    غفران : إلا اشتقتلكم كلكم
    ماجد ناظر إيفان من المراية وقال بباله " عقبال ما تشتاقيلي "
    وصلوا بيت غفران وسلمت على أهلها بعدين الراجال راحوا وضلوا النسوان
    أم غفران فضايل : إنسانة طيبة مرة وبتحب عيالها و إيفان مرة :
    قد إيش اشتقتلكم
    إيفان : ونحنا أكثر يا خالتي
    غفران : و أنا ما صدقت متى وصلت
    هاجر إخت غفران: جميلة مملوحة بيضاء متوسطة الطول وطيبة عمرها 36 عندها بنتين جنى 8 سنوات وليا 5
    عيونها بني غامق : يلا الحين قاعدة عندنا على طول
    إيمان إخت غفران الصغيرة 19 سنة بيضاء عيونها عسلي متوسطة الحجم
    نعومة وحلوة ومرجوجة : أيوا ما صدقنا متى ترجعين
    بعدين قامت إيفان لغرفتها وهاجر راحت لبيتها
    وبقي بالصالة أم هاجر و إيمان و غفران
    أم هاجر : والله حابة إننا نخطب إيفان لماجد
    إيمان : أي والله ملكة جمال بتصير مرة أخوي
    غفران توترت و ماقدرت تقولهم إنها مخطوبة
    *****************************
    عند بيت ابو فيصل عبد الله
    كانو زايرين بنات عم فيصل
    ريم إخت فيصل : 19 سنة طيوبة نعومة
    حلوة بيضاء عيونها عسلي فاتح واسعة ورموشها كثيفة متوسطة الطول
    ومرجوجة : أقول بنات من زمان ما رحنا المزرعة
    أمل بنت عمهم مصطفى : 20 سنة بيضاء عيونها بني فاتح متوسطة الطول
    جسمها حلو أنفها صغير نعومة وحلوة وطيوبة :
    أي إيش رأيك نقول لأهلنا ياخذونا
    مريم : إخت فيصل الثانية عمرها 29 سنة عندها بنت و ولد
    بنتت ثلاث سنين لمى والولد 5 سنين أحمد
    طيوبة وجميلة عيونها عسلي فاتح طويلة جسمها حلو
    أنفها صغير لون شعرها عسلي : أي والله كلنا منتجمع ومنروح وناسة
    سارة بنت عمهم أيمن طيوبة حنطية لون شعرها بني غامق لون عيونها أسود جميلة : أيوا من زمان ما رحنا فلة
    ريم : خلاص معناته رح أقول لأبوي يقول لأعمامي ونروح كلنا المزرعة
    وضلوا طول القعدة سوالف وبعدين راحوا لبيوتهم
    و مريم راحت لبيتها
    ************************
    ببيت أبو ماجد
    غفران : أقول إيفان إيش رأيك نروح السوق
    إيفان : طيب
    *******************************
    و راحوا السوق
    و إيفان اشترت بنطلونات وتنانير وبلايز وفساتين وبجامات وصنادل
    إيفان عم تصرف من محلات الأزياء
    اللي بأمريكا
    اللي ملك لأبوها و أمها
    لأنه الجد طرد محمد من الشركة
    وحرمه من الورثة
    **********************
    رجعوا البيت
    وقعدوا إيفان و غفران بغرفة غفران
    إيفان : أبغى أروح أزور أهلي
    غفران : طيب
    إيفان : أبغى بكرة
    غفران : زي ما تبغين .. الله يوفقك
    إيفان : آمين وإياكم

    ****************************
    نهاية البارت

    تعليق

    • يولاند الحياةة
      عـضـو
      • Aug 2017
      • 34

      #3
      رد: عودة إلى الحبيب

      البارت الثالث
      ***********************
      في اليوم الثاني في قصر أبو فيصل
      وصل فيصل البيت راجع من الشغل
      الساعة 4 العصر
      دخل البيت سلم على جده وجدته و
      أبوه وأمه
      و راح لجناحه تروش
      و انسدح ونام
      *********************
      في بيت أبو ماجد
      إيفان تتجهز لزيارة أهلها
      لبست بلوزة رسمية سوداء ماسكة
      بفيونكة من عند الرقبة
      تتسكر فيها فتحة الرقبة
      وتنربط ربط من المنتصف
      وجاكيت رسمي أخضر غامق
      وبنطلون ثقيل ماسك كاروهات
      أسود ورمادي فاتح وغامق
      و بيج و أخضر غامق وفاتح
      و أسوارة ألماس مع أسود متوسطة
      إسوارة رفيعة بيضاء
      و إسوارة زيتي عريضة
      ينلبسوا بنفس اليد
      و حلق ذهبي طويل
      شكل الحلق أول شي سلسلة صغيرة بعدين دائرة ألماس وذهب
      بعدين سلسلة صغيرة بعدين دائرة ذهب
      و شنطة سوداء صغيرة
      و جزمة سوداء بدون كعب
      و ماحطت مكياج
      وشعرها عملته كعكة رسمية
      إيفان : متوترة
      غفران : توكلي على الله و إن شاء الله ما بيصير إلا كل خير
      إيفان : إن شاء الله
      *******************
      وصلت إيفان على القصر الساعة 7 المساء
      نزلت من السيارة بتوتر
      وطالعت الشارع تذكرت الأيام اللي عاشتها قبل سبع سنين
      ودقت الجرس
      انتظرت شوي وطلعتلها الخدامة
      إيفان : السلام عليكم
      الخدامة : و عليكم السلام
      إيفان : ممكن تقولي لأهل البيت أني أبغى أقابلهم
      الخدامة : طيب
      فاتت الخدامة وكان مجتمع بالصالة الجد والجدة وأبو فيصل عبد الله وماري أم فيصل و مريم وريم
      الخدامة : في واحدة على الباب تريد تقابلكم
      الجد : من هي
      الخدامة : ما قالت
      الجد : طيب دخليها على صالة الحريم
      الخدامة : طيب
      طلع الخدامة وفوتت إيفان و شافت القصر اللي من سبع سنين ما شافته
      إيفان : فينهم
      الخدامة : الحين بيجون
      إيفان : فين قاعدين
      الخدامة مستغربة في الصالة
      إيفان : طيب مين قاعد
      الخدامة : الجد والجدة و الأب و الأم والبنتين
      إيفان : طيب
      وشلحت النقاب والحجاب والعباية و أعطتهم الخدامة و دخلت الصالة
      و الخدامة مستغربة
      وصلت الصالة والكل طالع فيها والكل عرفها و انصدموا


      ************************

      نهاية البارت

      تعليق

      • يولاند الحياةة
        عـضـو
        • Aug 2017
        • 34

        #4
        رد: عودة إلى الحبيب

        البارت الرابع
        ************

        وصلت الصالة والكل طالع فيها والكل عرفها و انصدموا مع إنها تغيرت لأنها قبل كانت جميلة جدا بس مو مثل جمال الحين بس عرفوها من شقارها و لون عيونها لأنه ما في حدا بالعيلة أشقر غيرها
        إيفان : السلام عليكم
        الكل مصدومين : ............
        الجد بحزن وصوت متقطع: إيفان
        إيفان : أيوة يا جدي
        الجد بحزن : إيفان
        وقام تقدم نحوها وحط يده على خدها الأيسر
        الجد بحزن : إيفان حفيدتي
        وبكى وإيفان بس شافته بكى بكت
        وضمها وهو عم يبكي وهية عم تبكي
        و الكل مصدومين
        بعدها الجد من أكتافها
        و هو عم يبكي
        الجد : إيفان .. حفيدتي
        و بكى وشهق
        بعدين قام عمها عمها ضمها
        و بعدها الجدة و هي عم تبكي
        و زوجة عمها
        و بعد مريم و ريم ضموها
        و بعدين قعدت بين جدها وجدتها
        الجد : حفيدتي رجعتي
        الجدة : ياحبيبتي
        إيفان: الله يخليلي ياكم
        الجدة : اللــــــــه قد إيش صرتي حلوة
        و بعدين قعدوا يسولفوا و إيفان قلتلهم أنه أمها ماتت من سنتين
        و أنها كانت بأمريكا طول هذي المدة و درست هناك
        ومن كم يوم رجعت السعودية وقعدت عند صديقتها
        الجد: أنت من اليوم بتعيشين عندنا
        الجدة : أيوا مستحيل نتركك
        العم : أيوا يا بنتي
        إيفان : الله يخليلي ياكم
        الجدة : يلا الحين روحي ارتاحي ريم خذيها لغرفتها
        قامت ريم إيفان و مريم
        بغرفة إيفان
        ريم : أهلين فيك والله
        إيفان بابتسامة الله يسلمك
        مريم : قد إيش احلويتي .. عليك جمال
        إيفان : هههههههه
        ريم : أي والله
        ريم : صبري ليشوفك أخوي
        إيفان انعفس وجهها و تذكرت إنها متملكة على فيصل
        ريم أدركت غلطتها فقالت : يلا نتركك ترتاحي
        إيفان : بس أنا ما جبت ملابس معي
        ريم : الحين بجيبلك من عندي
        إيفان : شكرا
        ريم : ما له داعي للشكر أن بنت عمي
        إيفان ابتسمت وطلعوا مريم وريم من عندها
        و بعد شوي جات ريم وعطتها بيجامة بيضاء
        بلوزة علاقي أبيض و بنطلون خفيف ماسك أبيض
        وطلعت ريم من عندها و على طول على جناح فيصل لقته وقتها فايق من النوم
        فيصل : خير يا خانم ما علموك أنك لازم تدقي قبل لا تدخلين
        ريم بحماس : الحين أنا عندي خبر مهم لك
        فيصل : إيش ريم راحت وقعد جنبه على السرير
        ريم : جات لعندنا زوجتك
        فيصل: الحين جيت تهاني لعندنا صارت خبر مهم
        تهاني مملكة على فيصل من خمس شهور و تكون بنت خالته وفيصل ما بيكنلها أي مشاعر
        بس أمه حبت تزوجه فزوجته تهاني تهاني : عيونها واسعة سوداء برموش طويلة كثيفة مقلوبين شفايفها متوسطين الحجم شعرها أسود لين كتفها متوسطة الطول
        و خشمها صغير جميلة جدا لكن ما بتطلع ربع جمال إيفان مغروة متكبرة شايفة نفسها حقودة كريهة متفصخة وبتحب فيصل حب تملك و ما حد بيحبها غير خالتها أم فيصل ماري و سما بنت زوجة محمد أبو إيفان
        ريم : مو تهاني
        فيصل لوا شفايفه : ليش في غير تهاني
        ريم : أيوا
        فيصل : كيف يعني
        و ريم ألقت القنبلة : إيفان
        فيصل تذكر إيفان و انصدم : .........
        ريم قامت وصارت تمشي بالغرفة وتحرك إيديها بالهواء و تقول: لونك تشوفها يا أخي لونك تشوفها يا أخي
        ملكة جمال عارضة أزياء جميلة جمال مو طبيعي
        فيصل : رجعت بعد كل هالوقت
        ريم : أيوا أشرت و قالت وقاعدة بغرفتها الحين .. لونك تسمع صوتها يا أخي ودك تتكلم و ما تسكت
        فيصل : كل هالقد منعجبة فيها
        ريم : أيوا. ليش أقدر ما انعجب .. يلا أنا راح أطلع
        و طلعت
        فيصل رجع انسدح على السرير و حط كفوفه وراء راسه و يفكر
        " رجعت بعد كل هالسنوات معقولة رجعت بعد كل هالسنوات و إيش سالفة الجمال و الصوت الحلو ياترى كيف شكلها "
        قام من على السرير و راح أخذ شاور
        و لبس بنطلون جينز أسود وتي شيرت أسود و أخذ اللابتوب حقه ونزل للصالة
        وصل سلم عالكل و جلس
        الجد : عرفت يا ولدي عن رجعة إيفان
        فيصل : أيوا يا جدي خبرتني ريم
        الجد : ما شاء الله قد إيش احلوت
        فيصل " إيش سالفة جميلة الكل يتكلم عنها "
        ماري : ترى اليوم جاية أختي و بنتها تهاني
        فيصل : حياهم الله
        ماري تضايقت من رجعة إيفان لأنها رح تعمل مشاكل على زواج تهاني من فيصل
        ********************************
        نهاية البارت

        تعليق

        • يولاند الحياةة
          عـضـو
          • Aug 2017
          • 34

          #5
          رد: عودة إلى الحبيب

          البارت الخامس
          ***********************
          في غرفة إيفان
          اتصلت إيفان على غفران
          إيفان : و أنا الحين بغرفتي عندهم
          غفران : و كيف معاملتهم معك
          إيفان : كثير منيحة . بس حسيت أنه مرت عمي أبو فيصل ما عجبها
          غفران : ليش ؟
          إيفان : مدري يمكن عشان قصة فيصل
          غفران : أيوا
          إيفان : يلا غفران الحين بروح آخذ شور مع السلامة
          غفران : مع السلامة
          و أخذت إيفان شور و لبس البيجامة البيضاء اللي جابتها لها ريم
          ************************
          على الساعة 9 وصلت تهاني و أمها
          أم فيصل و هي عم تدخلهم على مجلس الحريم : حياكم الله
          و بعدين جلسوا
          أم تهاني و هي تبتسم : وينهم عيال أختي نبغى نسلم عليهم
          طبعا كل هذا عشان فيصل
          أم فيصل : الحين بيجون
          نزلت ريم و تضايقت من وجودهم لأنها ما بتحبهم
          سلمت و جلست
          و بعدين طلعت لعند إيفان دقت الباب و دخلت
          ريم : كيفك الحين
          إيفان : كثير منيحة
          ريم : دوم .. عندنا خالتي و بنتها .. إيفان بقولك شي
          إيفان : قولي
          ريم بتوتر و لبكة : بنت خالتي تهاني بتكون خطيبة فيصل مملكة عليه
          إيفان اكتفت بأنها هزت راسها
          و إيفان اعتبرته شي طبيعي لأنه مو معقول للحين ما يتزوج
          ريم بلبكة : يعني إذا ضايقتك لا تهتمين لها
          إيفان : لا تقلقي
          ريم : لأنه تهاني و خالتي ما حدا بيحبهم و لا بيهتم لهم
          إيفان هزت راسها
          بعدين قامت ريم من عندها و رجعت جلست تحت
          و بعد بشوي نزل فيصل سلم عى خالته و جلس
          تهاني بدلع : كيفك
          فيصل : الحمدلله
          و كانت لابسة فستان لفوق الركبة
          و ريم مستحقرتها لأنه دايم لبسها كذا
          أم تهاني : من زمان ما شفناك
          فيصل : والله مشاغل يا خالتي
          و بهاللحظة دخلوا البيت أخوان فيصل الإثنين
          الحسن : 26 سنة وسيم جدا أبيض بس مو أوسم من فيصل لأنه أوسم شباب العائلة
          عيونه عسلية شعره أسود ناعم كثيف قصير جسمه رياضي معضل
          طويل طبعا هذي ميزة بشباب العائلة طيب و حنون و ما بيسكت عن الحق
          وبيشتغل بشركات العائلة اللي ما في أحد ما بيعرفها
          إسلام : الأخ الثاني 24 سنة وسيم جدا أبيض طويل عيونه عسلية واسعة
          جسمه رياضي معضل شعره قصير مقصص بطريقة حلوة و مثل أخوه ما بيسكت عن الحق
          لبست تهاني العباية و الحجاب الخفيفين اللي كلهم تطريز و العباية الضيقة و شعرها باين و جسمها باين و ما لبست نقاب لأنها ما بتتغطى عن أخوان فيصل و الكل مستحقرينها عشان هذا الشي
          سلموا على خالتهم و طلعوا جناحاتهم
          و بعدين استئذن فيصل و كان ود تهاني إنه يقعد أكثر
          و على الساعة 11 بالليل راحوا على بيتهم
          ***************************
          ثاني يوم إجت ريم و عطت إيفان ملابس
          بلوزة بيضاء من المنتصف على طول البلوزة
          كسرات و بنطلون أخضر باهت
          و جاكيت وردي فاتح باهت قصير لعند الخصر بس ما لبسته
          مع جزمة أخضر
          و اليوم إجت هند زوجة أبوها لإيفان وبنتها سما
          دخلوهم لصالة الحريم و بالنسبة لسما فهي عادية يعني موحلوة
          بعد القعدة و السوالف قالت أم فيصل :
          والله يا هند مبارح إيفان رجعت
          طبعا اعتفست ملامح هند و سما وانصدموا
          و ما قالو شي
          و على الساعة ستة استئنذنوا و راحوا لبيتهم المتوسط الحجم
          *************************
          بس وصلوا البيت شلحوا عباياتهم وقعدوا بالصالة
          الصغيرة اللي كنباتها توتية جلد
          هند بحقد : من وين رجعت هذي
          سما : أي والله
          هند : كنا مرتاحين منها
          سما : أي والله كان خليها مختفية
          ********************
          بالليل نزلت إيفان الصالة وكان عمها و مريم موجودين
          إيفان : السلام عليكم
          عمها : وعليكم السلام .. تعالي اجلسي
          عمها : بكرة راح يجوا أعمامك و عيلاتهم عشان يشوفوك
          إيفان هزت راسها
          *********************
          طبعا غفران خبرت أهلها أنه إيفان رجعت لأهلها بس
          ما خبرتهم عن موضوع زواجها

          *************************
          في اليوم الثاني بعتت غفران لإيفان أغراضها
          و جلست تتجهز عشان جيت أعمامها
          لبست تي شيرت قطن قصيرة أقل من ربع كم
          و تنورة سوداء ماسكة مبينة شكل جسمها
          الرائع و خصرها عالي يعني نهايتها على بطنها
          و جاكيت شيفون خفيف طويل مفتوح لحمي
          حفر الأكمام الحفر عريضة و مفتوح بلا أزار
          وطويل يوصل لأول الفخذ
          و صندل كعب مخملي أحمر من قدام منخفض
          و شعرها اللي لنهاية ضهرها ستريت
          و ماحطت مكياج لأنها جميلة بلا مكياج
          و نزلت لقتهم واصلين
          دخلت لصالة الحريم و الكل تعجب من جمال
          البنت اللي قدامهم
          سلمت عليهم و ريم عرفتها عليهم إلا اللي بتعرفهم
          و جلست
          قالت عائشة بنت عمها يامن توأم سارة
          بمرح : بسم الله ما شاء الله بسم الله ما شاء الله
          ابتسمت إيفان
          قالت بتول بنت عمهم مصطفى : شافك فيصل
          إيفان تلبكت و هزت راسها بلا
          فقالت أريام بنت عمهم مصطفى الثالثة : والله إذا شافك ليغمى عليه
          إيفان تلبكت و ما قالت شي
          قالت عمتهم رقية طيوبة و حنونة و بتحب الكل و الكل بيحبها : والله اشتقنالك يا إيفان
          إيفان : و أنا أكثر يا عمتو
          و بعدها إجوا أعمامها سلموا عليه و راح الكل
          و طبعا ريم حكت أبوها عشان المزرعة و كلم أعمامها و قرروا الطلعة
          بعد يومين وعيلة أم تهاني راح تروح معهم أم فيصل قالتلهم
          طبعا ريم ما عجبها و كمان زوجة أبوها و بنتها

          **********************
          في بيت هند
          سما تتصل على تهاني
          طبعا سما صديقة تهاني الروح بالروح
          سما : كيفك
          تهاني : الحمد لله أنت كيفك
          سما : الحمد لله .. خبرتي إيش صار
          تهاني : لا
          سما : رجعت إيفان
          تهاني : ........
          طبعا تهاني انصدمت و كانت ناسية موضوع إيفان بالمرة
          تهاني بعصبية : إيش رجعها هذي
          سما بحقد : مابعرف طلعتلنا بعد كل هالسنوات
          تهاني : إن شاء الله ما يصير شي و يخرب زواجنا أنا و فيصل
          سما : لا ما بيصير شي أصلا فيصل بيحبك أنت و أنت أحلى منها
          طبعا سما لسا بذاكرتها شكل إيفان قبل سبع سنوات
          تهاني : صح أنا متذكرتها ما كانت أحلى مني
          بعدين حكوا شوي و سكروا من بعض و طلع تهاني لأمها في الصالة
          تهاني بعصبية : يمة إيفان رجعت
          أم تهاني جيهان بصدمة : إيش رجعها هذي
          تهاني : ما بعرف بس خايفة تخرب علينا زواجنا أنا و فيصل
          أم تهاني تطمنها : لا ما بيصير شي أم فيص تريدك أنت وفيصل يحبك أصلا هم ملكوا على بعض غصب عنهم الجد هو اللي زوجهم لبعض
          تهاني : أيوا صح
          أم تهاني جيهان : و أصلا مستحيل تكون أحلى منك
          تهاني : أيوا و راحت لغرفتها
          *********************
          بعد يومين جهزوا كل شي عشان
          روحة المزرعة و إيفان لبست
          بلوزة حفر سوداء بدون أكمام قطن خفيفة و فاضية
          و بنطلون خفيف ماسك
          يعني لبس رياضي و البنات نفس الشي لبس رياضي
          عشان الطريق طويل و بيتعبو إذا لبسوا لبسهم
          فقرروا يلبسوا لبسهم بالمزرعة
          وصلوا المزرعة و فاتوا لداخل
          و جلسوا البنات يتجهزوا لبست
          إيفان فستان شيفون أبيض
          من عند الصدر مجعد لتحت الصدر وماسك
          ومن تحت الصدر شيفون كثيرو فاضي
          و طويل
          مع صندل بأصبع أبيض مرصع بالكريستال الشفاف
          و شعرها ستريت و طلع شكلها خيال
          و ما حطت مكياج
          و خالة فيصل لسا ما وصلت
          و طلعت إيفان و البنات يتمشون
          و راحوا لعند حقل الورد
          قال ريم : بنات إيش رأيكم نسوي تيجان ورد
          قالت سارة : أي والله فكرة
          و قعدوا يسووا تيجان ورد إيفان تاج ورد جوري لأنها بتحب الورد الجوري أكثر شي و خصوصا اللون الأبيض و بما أنها لابسة فستان
          أبيض فسوت التاج أبيض
          و بعدين لبست التاج و تركت البنات و راحت تمشي بالمزرعة لحالها
          ******************
          و عند الشباب قال
          إحسان : إبن عمهم مصطفى
          مملوح حنطي طويل عيونه سوداء وسيم و طيب :
          إيش رأيكم شباب نقوم نسبح
          قال تيم إبن عمهم أيمن :
          أي والله
          و قاموا يسبحون
          بس فيصل استأذن و قالهم ما يبغى
          و راح يتمشى بالمزرعة لحاله
          إيفان كانت عمت تمشي
          فجأة شافت حمامة بيضاء حملتها
          فيصل هوة و عم يمشي فجأة
          وقف لما شاف ملاك قدامه
          كان جاي من يسارها
          كان ماسكة الحمامة
          و عم تمسح عليها
          شاف ملاك أشقر جميل
          واقف قدامه قال بعقله
          " إيش هذي ملاك ولا إنسان هذي حورية و لا إيش "
          " إيفان .. هذي إيفان "
          " يا اللـــــــــه قد إيش صايرة حلوة "
          رفعت إيفان إيديها و طيرت الحمامة
          و شافتها و هي عم تطير حتى اختفت
          ****************************
          نهاية البارت

          تعليق

          • يولاند الحياةة
            عـضـو
            • Aug 2017
            • 34

            #6
            رد: عودة إلى الحبيب

            البارت السادس
            **************
            و حست أنه فيه أحد على يسارها التفتت
            و شافت فيصل و إجت عينها بعينه
            و بعدين نزلت عينها شافته
            لساه بنفس جماله ورجولته
            و بعدين لفت و ركضت و راحت لعند الحريم
            و كانت واصلة أم تهاني و تهاني
            و هند و سما و البنات موجودين
            دخلت و تعجبوا من جمالها و تهاني و هند
            الغير تاكلهم
            و ما توقعوها بهالجمال
            خصوصا أنه إيفان أحلى من تهاني بمليون مرة و من هند كمان
            فاتت وسلمت على أم تهاني و تهاني ببرود وهم بحقد و غرور و غيرة
            و على هند و بنتها نفس الشي
            بعدين قاموا البنات لصالة ثانية لوحدهم
            قالت تهاني لريم بدلع :
            وينه فصولي
            إيفات استحقرتها
            ردت ريم بدون نفس :
            بيكون عند الرجال
            قالت تهاني طيب بقوم أدق عليه أبغى أشوفه
            و قام و الكل استحقرها
            بعد ما قامت قالت سارة بصوت واطي :
            قد إيش فاصخة الحيا هالبنت
            ريم : ودي آكلها بسنوني
            أمل : أصلا فيصل لو يشوف إيفان ما بيعود يتطلع فيها
            إيفان انحرجت و نزلت راسها وعيونها
            ريم بابتسامة : دخيله اللي يستحي
            إيفان انحرجت أكثر
            عند تهاني طبعا تهاني كانت لابسة بلوزة حمراء رسمية
            حفر
            الصدر على شكل سبعة طويلة كاشفة
            و الظهر كله مكشوف
            و كانت ماسكة و بنطلون أسود ماسك
            و جزمة حمراء و حاطة مكياج ثقيل أسود
            و روج أحمر صارخ
            و الكل استحقرها على لبسها
            دقت على فيصل
            *******************
            فيصل كان عند الرجال و الشباب لساتهم عم يسبحون
            و ما كان في غير أعمامه و زوج عمته و أبوه
            و جده
            و كان قاعد بعيد عنهم و سارح بفكره
            و لساته عم يفكر بإيفان
            " والله إنها ملاك ما قد شفت أحد بجمالها "
            قطع تفكيره صوت جواله يرن
            طلع جواله من جيبة بنطلونه
            طالع مين كانت تهاني
            رد عليها
            فيصل : ألو
            تهاني بدلع : فيصل وينك أنت
            فيصل : عند الرجال ليش
            تهاني : أبغى تجي عشان أتمشى معك
            فيصل : طيب
            و سكر منها و قام
            تهاني طارت من الفرحة و دخلت داخل تقولهم علشان تقهر
            تهاني : دخلت للصالة الي قاعدين فيها البنات
            وقفت عند الباب و قالت بدلع : رح أروح مع فصولي و رح أتأخر
            و طلعت
            و إيفان ما تدري ليش تضايقت
            ريم : ما تستحي
            أمل تقلدها : رح أروح مع فصولي و رح أتأخر
            **********************
            تهاني طلعت و هي طايرة من الفرحة
            انتظرت شوي و إجا فيصل
            مشت لعنده بدلع
            فيصل : السلام عليكم
            تهاني : وعليكم السلام
            و مسكت زنده وعلقت إيدها
            و صارت على يمينه
            و هي طايرة من الفرحة
            أما فيصل فكان سارح يتذكر
            إيفان
            و مروا من المكان اللي كانت واقفة فيه و
            تذكرها كيف كانت ماسكة الحمامة و تمسح عليها و طيرتها
            و كان طول الطريق ساكت
            فيصل : يلا أنا لازم أرجع عند الرجال و تركها ومشى
            و هي انقهرت خصوصا أنهم صرلهم ربع ساعة بس طالعين
            و ولا حكو ولا كلمة و هي قالت للبنات أنها رح تتأخر
            رجعت لعند البنات وصلت لقتهم لساتهم قاعدين بالصالة بس معهم سما
            دخلت و جلست
            قالت ريم بسخرية : مو على أساس بتتأخرين
            تهاني انقهرت و ضلت ساكتة و لفت راسها عنها لقدام
            صار الليل و البنات راحوا قعدوا مع الحريم و حطوا الحلويات و فرشوا وقعدوا بالأرض علشان يرتاحوا و ضحك و سوالف و وناسة و فلة

            بعدين قالت أم تهاني : فين اولاد أختي خلينا نسلم عليهم
            قالت الجدة : أيوا و أنا أبغى أشوف أحفادي أقول ريم دقي على واحد من أخوانك و قوليلهم تعال أنت و الشباب خل نسلم عليهم
            ريم : طيب
            إجوا الشباب وطلعوا يسلموا عليهم برا علشان ما يزعجوا البنات
            و أثناء ما هم عم يسلموا قامت إيفان
            و قالت : بروح أشرب ماي
            وصلت لعند الباب و قالت تهاني و التفت لها إيفان :
            أنت وين رايح الشباب برا
            طبعا مشان فيصل ما يشوفها
            قالت ريم : الباب مسكر
            و طلعت إيفان و كانو عم يدخلوا الحريم و هية بنصف الطريق لمحها فيصل و هي لمحته
            و راح و هو سارح فيها
            و هي عم تفكر فيه
            شربت ماي و رجعت لعند الحريم
            و بعد بدوا السوالف و الوناسة
            و بقوا سهرانين للساعة 3 الفجر
            و بعدين ناموا كل كم بنت بغرفة من الغرف اللي تحت
            و الحريم بالغرف اللي فوق
            و إيفان صحت الساعة تسعة و كان الكل نايم
            تروشت و
            لبست بنطلون بيج ماسك
            و بلوزة حفر كحلي غامق و لها قماشة مجعدة من عند الرقبة و شريطة بيج من عند الرقبة و لها أزرار شكل نصف كرة للمنظر
            و كان شكل البلوزة طفولي و مرة كيوت
            و صندل مخمل كحلي كعب عالي و من قدام عالي
            و شعرها سوته ستريت كانت تحب تسويه ستريت لابقلها
            و طلعت لقت جدتها صاحية و قاعدة لحالها بالمجلس
            ر حت و سلمت عليها و قعدت جنبها على اليسار
            الجدة : للحين نايمين حسبي الله على بنات هالزمن
            إيفان ضحكت
            و على الساعة 12 بدوا يصحون البنات
            و طبعا بالأخير صحت سما و آخر شي تهاني
            و لبست فستان لفوق الركبة شيفون ألوان متداخلة فاتحة حفر الصدر مكشوف و الظهر لفوق نصفه مكشوف
            الجدة : أقول تهاني هاللبس مب زين لو شافك أحد لبسي لبس مستر
            تهاني : ياجدة الموضة كذا بهالأيام
            الجدة : يا هالموضة اللي صارعينا بها
            و البنات يضحكون بقلوبهم عليها
            بعدين رن جوال ريم
            ريم : ألو
            فيصل : السلام عليكم
            ريم : وعليكم السلام
            فيصل : أبي أدخل أسلم على جدتي
            ريم : طيب
            سكرت منه و قالت :
            فيصل يبي يدخل يسلم على جدتي
            البنات لبسوا إلا إيفان دخلت داخل
            و تهاني ما لبست
            فات فيصل و سلم وقعد يدو بعينه يدور على إيفان
            قعد شوي معها بعدين إجو الأعمام والشباب سلموا و قعدوا شوي و طلعوا و قبل لا يطلع فيصل قامت تهاني و وقفته
            و قالت له بدلع :فصولي أنا نفسي أروح اسطبل الخيول
            فيصل خجل أنه يقول لها لا
            فقال لها : طيب بعد ساعة بجيك و منروح إحنا و البنات
            طبعا منشان يشوف إيفان
            و تهاني انقهرت لأنها كان ودها يطلعون لوحدهم بس قالت :
            طيب
            و بعد ساعة إجا فيصل و راحوا البنات الإسطبل و ركبوا على الخيول
            و ريم قال لإيفان تروح معهون بس هي ما رضت على أساس أنه في شغل
            بس هي ما تبغى تشوف فيصل و تقابله
            و طبعا خاب أمل فيصل لأنه ما شاف إيفان
            و تهاني مقهورة هي ما كان ودها تروح الإسطبل و لا شي بس عشان تبقى هي و فيصل لوحدهم بس إجوا معهم البنات
            و طبعا البنات استأنسوا و انبسطوا
            ****************************
            نهاية البارت

            تعليق

            • يولاند الحياةة
              عـضـو
              • Aug 2017
              • 34

              #7
              رد: عودة إلى الحبيب

              البارت السابع
              **********************************
              و عالساعة 5 المساء
              كانوا الحريم و البنات قاعدين بالصالة
              ريم : إيش رأيكم نقوم نسبح
              سارة بحماس : أيوا فكرة حلوة من زمان ما سبحت
              ريم : أي لكان قوموا
              و قامو يغيرون لبسهم و راحوا على المسبح الموجود بقسم الحريم
              و قاموا سبحوا و رجعوا
              *****************************
              و طبعا طول اليوم ما خلى من نغزات أم تهاني و أم فيصل و تهاني
              و بالليل اتصل فيصل على ريم علشان يسأل عنها ما عم يقدر ما يفكر فيها
              رن جوال ريم هي و قاعدة مع البنات بالصالة لوحدهم
              طالعت الإسم لقته فيصل
              ردت ريم : ألو
              فيصل : السلام عليكم
              ريم : و عليكم السلام
              فيصل : كيفك
              ريم استغربت : الحمد لله .. خير تبغى شي
              فيصل : يعني لازم أدق علشان أبغى شي .. كيفكم كلكم
              ريم : الحمد لله
              قال فيصل بارتباك : كيفهاااا ..
              ريم : مين ؟
              فيصل بارتباك : إيئ .. إاااا .. إي
              ريم باستغراب : مين
              فيصل : إي ..
              ريم بصوت عالي و بابتسامة : إيفان ؟
              التفتوا الكل لها و ما كانو يعرفون مين تكلم
              فيصل بارتباك : أيوا
              ريم بابتسامة خبث تكلم إيفان : فيصل يقول كيفك
              إيفان انحرجت
              و تهاني طار عقلها و صارت نظراتها كلها حقد و غيرة
              إيفان : الحمد لله
              ريم و بنفس ابتسامة الخبث تكلم فيصل : تقول الحمد لله
              فيصل ارتبك و انقهر من إخته لأمه ما كان يبيها تعرف
              فيصل : يا بقرة ليش قلتيلها
              ريم : هههههههه
              فيصل : و تتضحكين كمان .. يلا مع السلامة
              و ريم قررت قرار إنه أي موقف ممكن يجمع بين إيفان تحاول تستغله عشان تجمعهم مع بعض
              قالت أمل بابتسامة : والله شكله الأخ مشتاق
              انحرجت إيفان و صار وجهها أحمر من الإحراج
              و تهاني انقهرت : و ليش يشتاق مين هي عشان يشتقلها
              ردت أمل : زوجته
              قالت : هم ما شافوا بعض من سبع سنين و الملكة حقهم كانت غصب عنهم
              و طبعا إيفان انقهرت و عصبت
              قالت ريم بعصبية : ما دخلك بينهم
              ******************************
              نهاية البارت

              تعليق

              • يولاند الحياةة
                عـضـو
                • Aug 2017
                • 34

                #8
                رد: عودة إلى الحبيب

                البارت الثامن
                *****************
                قالت ريم بعصبية : ما دخلك بينهم
                قامت تهاني و طلعت من عندهم
                و بعدين رجعوا لسوالفهم
                *************************
                في اليوم التالي فاقت إيفان من النوم
                و أخذت شور
                و لبست بلوزة تركوازية لنصف الفخذ
                مزخرفة و فيها دوائر مزخرفة باللون التركواز الغامق و شوي منها باللون الأبيض
                الصدر من الجانبين مستقيم و في المنتصف فتحة صغيرة على شكل سبعة
                و الأكمام للكوع ماسكين و بس يوصلوا للكوع بيصيروا فاضيين قصار
                و بنطلون جينز ماسك
                و ما حطت مكياج
                و رفعت شعرها بشباصة بشكل عشوائي
                و بوت تركوازي
                و طلع شكلها روعة
                و طلعت تيليفونها و دقت على غفران
                غفران : ألو
                إيفان : السلام عليكم
                غفران : و عليكم السلام .. من شاف أحبابه نسى أصحابه
                إيفان : هههه .. لا تواخذيني بس والله أخذتني قعدة بنات عمي و سوالفهم
                غفران : هههه .. كيفهم معاك حبيتهم
                إيفان : أيوا كثير كثير
                غفران : الله يديمهم لك و يديمك لهم
                إيفان : آميييين
                غفران : قابلتي فيصل
                إيفان : لا يعني أيوا
                غفران : أييييه
                إيفان : قابلته بس ما تكلمت معه
                غفران بحماس : كيف قابلتيه
                إيفان : لك كنت عم أتمشى بالمزرعة ..
                و هو شافني كنت حاملة حمامة و عم أمسح عليها و بعدين طيرت الحمامة و حسيت أنه فيه أحد التفتت و شفته
                غفران بدون ما تفتح فمها : هممم
                إيفان قالت هالجملة بقهر بدون لا تدري و طلع مملك على بنت خالته الكرهة تهاني
                غفران تفاجئت : مملك ؟
                إيفان بقهر بدون لاتدري : أيوا
                غفران : أصلا رجال خطيبته مو معاه أكيد بيملك على غيرها
                إيفان انقهرت
                غفران : بعدين تعالي أنت ليش مقهورة
                **********************************
                نهاية البارت

                تعليق

                • يولاند الحياةة
                  عـضـو
                  • Aug 2017
                  • 34

                  #9
                  عودة إلى الحبيب

                  البارت التاسع
                  ******************************
                  غفران : بعدين تعالي أنت ليش مقهورة
                  إيفان بارتباك : لا ماني مقهورة بس لأنه طول هالأيام اللي قعدت فيها
                  ينغزوني و تهاني تضايقني
                  غفران : لا تهتمي لها
                  إيفان : لا ما راح أهتم .. أصلا بنات أعمامي بيدافعون عني
                  غفران بمرح : أووووه شكلك كثير حبيتيهم
                  ***************************************
                  عند الشباب
                  ابن عمهم أيمن الصغير وسام أسمر بس مو كثير مرح وسين شعره أسود مقصص بطريقة حلوة و طويل جسمه رياضي و عريض :
                  يقول بمزح و هو صاد بعيونه و ماسك بياقة قيمصه و يرفعها بغرور و مزح على أساس يضبطها : أقول شباب أنا ناوي أتزوج
                  يقول إحسان ابن عمهم مصطفى سبق و عرفنا عنه :
                  مين أنت تبغى تتزوج ها ها ها
                  وسام : ليش ما أتزوج
                  فيصل على طاري الزواج ما يدري ليش طرت على باله إيفان و سرح
                  فاق من سرحانه على صو إحسان : هيه يالأخو
                  التفت عليه فيصل
                  إحسان يكمل : أوه شكله سارح بالبنت اللي اخذت قلبه
                  هو قصده تهاني خطيبته بس هو كان سارح بإيفان
                  *********************************************
                  نهاية البارت

                  تعليق

                  • داليا الشريف
                    عـضـو
                    • Aug 2017
                    • 2

                    #10
                    رد: عودة إلى الحبيب

                    متى البارت الجاي؟

                    Sent from my SM-J510F using 3bir mobile app

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...