رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • @v_rwaiat
    عـضـو
    • Jul 2017
    • 34

    #31
    رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

    البارت عشرين

    جت ام فهد و روان على طول سوت نفسها تبكي و دموع التماسيح تنزل
    ام فهد:افااا اش بك بنت اختيي
    روان:اهئ يا خالتي تخيلي البنـات يتسببون فيا
    و جيناار و فهد يقطون نغزات عليا اني رخيصهه و بايعه نفسي اهئ يا خالتي يرضيك سوايا ولدك و زوجته و بنتك لمار تقول ليا اني بنت حرام وكلا مع شباب اهئ يا خالتي والله تعبت ووو بنت ريم صارت مثلهم وربي اعلم بالخفايا
    لمار بعصبيه:هاذيييي الي بخليها يصلون عليها
    ريم صفرت:لااا يا حبيبي طالت و شمخت
    روان:اهئ خالتي شوفي حتى قدامك مو محترمين نفسهم اهئ اهئ فهييد مرت بنت شوارع و حرام و يتبلا علي
    فهد قام بعصبيه و قامو بسرعه مؤيد و مهند مسكوه
    مؤيد:خلهاا مراهقهه تولي
    فهد بعصبيه وهو يصارخ و يبعد مهند و مؤيد عنه:انـااا ارويهاا اللييييي ماااا ترببتتتت كيييف تتكـلم عن زوجتي كـذا
    جينار ارتعبت اول مـره شوف كذا احد معصب قبالها ، صحيح قهرها كلام روان لكن فهد ثار
    طلال دخـل هو و عمه ابو ركان و انصدمو ايش جالس يصير
    طلال فها و لمن فهم جزء من السالفه
    راح لفهد و دفه على الكنب ، فهد كان بيقوم لكن جينار مسكته برجفهه و دموعها معلقه برموشها:فهد ماله داعي تـعصب خلاص امشي لفوق اهدا
    فهد قام و مر من روان ناظرها بحده و جينار سحبته معها لفوق
    لمار:تحسبين سلمتييييي من فهددد بتسلمين مني .. تقووولينييي كلام ما قلتهه ،، بس تصدقين انك صدقتي زين عارفهه نفسك انك كل ليله مع شا
    قاطعها كف من امـها
    لمار نزلت دمـعتها بصدمه امها اول مره تعطيها كف:تعطيني كف عشانـها
    تمـام ، اذا صار فيني شيي لا تبكين عليي
    جينار صعدت لغرفتها
    ام فهد:وانتي يا ريم اعقل وحده بأخوانك صرتي من طقتهم
    ريم:مـاامـاا بالله تصدقينها من جدك ماما؟!
    ابو ركان:ام فهد هديي اكيد فاهمهه غلط
    هالبنات مراهقات المفروض تسمعين منهم كلهم
    ام فهد:و يقلطوون على بنت اختي كذا
    كلامهم هز بدنييي
    ركـان:خالتي روان بنـت خـالتـي و مهما يصير انا ما برضا عليها احد يغلط عليها كـذا مهما سوت من مشاكـل .. لكـن روان هـي اللي تسببت بالكـل
    ام فهد:كيف اصدقكم وانتوو كلكم فريق عليها
    جت ام روان:يلا روان السواق بره
    روان لفت لعبايتها ولبستها وتحجبت و راحـت ورا امـها
    ابو ركان:يلا ركان امش قدامي للبيت
    ركان:يلا سلام
    طلع خلف ابوه
    و مؤيد و ريم طلعو و بقو بس ام مؤيد و مهند و نور
    طلال راح لفوق و دخل على اخته
    شاف يدها مجروحه نزل مستواها و رفعها:مجنووووونههه
    نزل بسرعههه و مهند فز قلبه قبل ما يفز على طوله
    طلال:مهنددد بسرعهه ودهااا للمشفىى سيارتيي تحت مشوار على ما اطلعها
    نور لحقت اخوها و مهند بسرعه طار على المشفى
    و طلال بسرعهه نزل للغبو الي فيه الباركنج و طلع سيارته و ركبت امه و خالتههه

    تعليق

    • @v_rwaiat
      عـضـو
      • Jul 2017
      • 34

      #32
      رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

      البارت واحد و عشرون

      طلال راح لفوق و دخل على اخته
      شاف يدها مجروحه نزل مستواها و رفعها:مجنووووونههه
      نزل بسرعههه و مهند فز قلبه قبل ما يفز على طوله
      طلال:مهنددد بسرعهه ودهااا للمشفىى سيارتيي تحت مشوار على ما اطلعها
      نور لحقت اخوها و مهند بسرعه طار على المشفى
      و طلال بسرعهه نزل للغبو الي فيه الباركنج و طلع سيارته و ركبت امه و خالتههه
      '
      '
      في القصر
      عند فهد و جينار
      كانت تبكـي على صدره بألم الكلام الي وجهته لها روان مرهه قويي
      فهد مسح دموع جينار:خلاص يـا جينـار لا تبكـين
      جينار مسكت يدهه بقوه وتحس قلبها كانوو احد ماسكه و جالس يخنقها
      خمس دقايق و نامت على صدره
      مسح على شعرها بحنان و مسح ما تبقى على خدها من دموع
      غمض عيونه و نـام
      '
      '
      في المشفى
      كانو كلهم متوترين بس مو كثر مهند يحس لو راحت كيييف يكمل حياتهه من بعدهاا .. خبلههه هالبنت ليش فكرتت تنتحر عشان سالفه تافهه
      مهند كان مغمض عيونهه و يده شابكها ببعض
      طلع الدكتور
      و راحو له بسرعه مهند و طلال
      طلال:بشر دكـتور
      الدكتور:الحمد الله ، اول ما تصحى بيحققون معها لان حاولت تنتحـر و اكيد فيه سبب
      طلال:دكتور ما له داعي يحققون معها
      الدكتور:هالكلام قولهه للمحقق
      مشى الدكتور
      و طلال تنهد و دخل و دخلو وراه ام مهند و ام فهد و مهند صحت لمار و ناظرتهم بتعب
      طلال بعصبيه:ليييييه سويتيييي كذاا
      لمـار ناظرت مـهند ثم نـزلو دمـوعها
      طلال:مـا ترديييين؟! يلا الحين بيجي المحقق و صرفي لك كلمه
      طلال طلع
      ام فهد:ليش سويتي كـذا
      مهند صد و صار ينـاظر بره هو الوحيد اللي يعرف ليش سوت كـذا

      تعليق

      • @v_rwaiat
        عـضـو
        • Jul 2017
        • 34

        #33
        رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

        البارت الثاني و عشرون

        ~بعد مرور وقت~
        قريب الفجر ' بالمشفى
        كانت ضامه نفسها و تبكـي
        دخل مهند و ناظرها:اي جنون بيوصلك لذي الدرجه ، مهما تسوين اللي راح ما يرجـع
        لمـار:جاي تحاسبني على اللي سويته .. اللي فيني يكـفي
        مهند لف لها بعصبيه :لا بصراحههه جاااي اشججعك على اللي سويتيييه .. و جاي اقول لك حبيبتي براڤوووو على الليي سويتيييه
        لمار نزلت راسها و دموعها نـزلو:اطلعععع عنيييي ومننن حيااتييي و روووح للي خذت عقلك
        مهند ناظرها بحده و طلع مقهور منها
        '
        '
        يوم جديد ' الساعه ١٢ الظهر
        كانت واقفه قبال المـرايه و حاطه السماعات بذنها و ترقص
        فهد طلع من دورة المياه و ضحك
        سمعت ضحكته و طلعو عيونها و وقفت و شالت السماعات لفت له و نزلت الكاب على وجها
        فهد:ورااك لابسهه بدلتي
        شالت الكاب و رمشت ببرائه:متعودهه البس ملابس بابا
        فتحت شنطتها و روته صوره لها هي و ابوها
        فهد اخذها و ابتسم
        كان ابو جينار مرهه شبابيي على الرقم ان عمره ٣٨ و اللي يدخلون بذا العمر مدري ليه مسوين خلاص شيبنا ، المهم ابوها شكله كانو واحد ببداية العشرينـات جسمه مره رياضي
        جينار كانت لابسه بدلة ابوها و عليها شورت ابيض و شعرها كانت رافعته
        فهد:كم عمره ابوك
        جينار:عمره ثمانيه و ثلاثين و ماما اصغر منو بسنه
        فهد ابتسم و اعطاها الصوره و ابتـسم
        جينـار:فهد بسألك بس لا تعصب
        فهد هز راسه بأيوه
        جينار:انت وش سالفتك عندك انفصام ولا مزاجي ، انا عجزت افهمك
        ضحك فهد/يكون احسن تكونين عاجزه عن فهمي
        نزلو لتحت و شافاهم كلهم على طاولة
        جلسو
        فهد:وين لمـار
        رنا:في المشفى امـس كان في يدها
        طلال:رنا حبيبي خلاص
        فهد:شنو فيها لمار
        طلال:ما فيها شي بس انجرحت و فقدت دم وديناها المشفى و العصر بيطلعونها
        فهد:متأكد انها بخير ؟!
        طلال:ايوهه ايوهه
        رن فون فهد و كان المتصل حمدان
        حمدان:فهددد فهددد اسمع
        فهد:اطلع لي بعد من سماعه
        حمدان:انا الغلطان متصل عليك .. اسمع اسمعع جاتك إيما بدون مناقصات ولا هم يحزنوون .. كنت مراقب حق اسماء الي بيجون من امريكا الي هنا ووو هي من بينهممم
        فهد:قوول والله ، طيب تحركت لمكان
        حمدان:لا لا طيارتهم بتنزل بعد شويي بسرعهه تعالل انتظرك
        فهد:بأي مطار انت
        حمدان:مطار الملك فهد
        فهد:يلا بايي ابدل و اجيك
        سكر فهد و طلع بسرعه لفوق
        و غير لبسه و فتح شنطة جينار الي طلعت منها صوره لابوها و صار يدور بين الصور صورة امها
        دخلت جينار و ناظرته:فهد شو تسوي
        لف لها وقال بسرعه:طلعييي ليي صورة امك
        جينار:خييير ليه وش تبي
        فهد:جينااار اخلصيي علييي بعدين اقولك
        جينار سحبت منه الصور:منيب عاطيتك لين تقول
        فهد:امك هنا بالمطار و جيبيي بسرعههه
        جينار:فهد برووح معك تكفىى
        فهد:اششش خلاص انا باخذها و بمر عليييك
        جينار نزلت راسها لصور و اعطته صورة امها
        اخذها و طلع للخارج

        تعليق

        • @v_rwaiat
          عـضـو
          • Jul 2017
          • 34

          #34
          رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

          البارت ثلاثه و عشرون

          فهد:جينااار اخلصيي علييي بعدين اقولك
          جينار سحبت منه الصور:منيب عاطيتك لين تقول
          فهد:امك هنا بالمطار و جيبيي بسرعههه
          جينار:فهد برووح معك تكفىى
          فهد:اششش خلاص انا باخذها و بمر عليييك
          جينار نزلت راسها لصور و اعطته صورة امها
          اخذها و طلع للخارج
          بعد ما راح فهد نزلت جينار لتحـت
          و جلست جنب خالد و رنـا
          جينار:رنـا صح
          رنا ابتسمت بطفوله و هزت راسها
          جينار قرصت خدها:يمهههه جنن ارووح فدوهه
          رنا:انتي جمـيله بعد
          جينار ابتسمت
          ام فهد:جينار وين فهد
          جينار:مـاعرف بس طلع مستعجل
          ام فهد:اممم
          خالد:جينار نلعب كـوره
          جينار ضحكت:تمـام ، يلا قوم للحديقه
          طلعت مع خالد في الحديقه
          رنا كانت تلعب بدمياتها
          قامت ام خالد و طلت على خالد و جينار
          ابتسمت و جلست على الكـنـب:حبوبه طلعت هالبنت
          ~عند فهد~
          مشى حمدان بعد ما جا فهد
          فهد طلع لبرا و قف عند طيارتهم
          كانو ينزلون الموجودين
          لمحها فهد نزلت و راح لها فهد:سلام
          لفت له ام جينار:مرحبا
          فهد:انـا فهـد بن راشد الـ***
          ام جينار:اووو تشرفت و اخيرا التقيت بهذه العائله
          فهد"تتكلم عربي هه"
          بعد وقت
          ركب معها السياره و متوجهه للقصر
          فهد:وين بنـتك
          ام جينار:مـا اعـرف ..
          فهد:جينـار عـندي
          لفت عليه بصدمه و هي تناظره بدقه:لماذا
          فهد ابتسم:لانها زوجتي
          ام جينار ظلت تناظرهه بحدهه
          فهد اتصل على جينـار و وقف امام القصر
          لف و شافها تلعب مع رنـا و خالد
          نزل لها
          فهد:جينار
          جينار ناظرته:جبت ماما معك
          فهد:ايوه بسرعهه روحي لبسي عبايتك انا انتظرك بالسيارة
          جينار ركضت لداخل
          وهو راح وركب سيارته نـاظر ام جينار ببتسامه حـاده
          ام جينار:عليـك الانفصال عن ابنتي فورا
          فهد:وهذا اللي بيصير بنفصل عنها بس ما راح اطلقها
          جت جينار و ناظرت امها وتحس كل قوتها اللي جمعتها لتضعف
          ركبت في الخلف و مشى فهد مـتوجـه للعمـاره

          تعليق

          • @v_rwaiat
            عـضـو
            • Jul 2017
            • 34

            #35
            رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

            سلام عليكم
            اعتذر عن القطعه
            بس انا تم ختمت الروايه
            و برجع انزلها حتى اختمها
            و اتمنى تعذرونيي على هالقطعه
            المهمم
            وقت التنـزيل بيكون الخميس و الجمعه
            ١٠ بارتات باليوم يعني لو اصير انزل لكم كل يوم بيكون على اربع بارتات تقريبا
            لاكن انا بنزلها مره وحده كل خميس و جمعه و بسس
            اما ساعة التنزيل ما في ساعه محدده
            ويلا بنزل لكم الحين و بكره لان امس ما نزلت لكم

            تعليق

            • @v_rwaiat
              عـضـو
              • Jul 2017
              • 34

              #36
              رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

              {اربعة و عشرون}

              دخلو العماره
              و فهد دخل شقته
              و ام جينار و جينار دخلو شقتهم
              جلست ام جينار
              و جينار وقفت تناظر امها بعتب:نسيتي ان عندكك بنتتت .. كيف تروحين و تتركيني . . لهدرجه قلبك حجر
              ام جينار راحت لبنتها:انا جيت الى هنا من اجلك انتي فقط .. لكي نعود معا الى نيويورك
              جينار:وقتك غلط .. انا تـزوجت .. واصلا انا ما فيني اعيش بمكان مهوب مكاني
              ام جينار:زوجك اخبرني بانه يريد الانفصال عنك .. ان كـان على عيشي هنا فأنا اقبـل
              جينار ناظرتها ونزلو دموعها:فهد مـا راح يتركني
              ام جينار:ابنتي تأملك لهاذهي الحياه كثير
              جينار:انتي تكذبيين فهد مـا راح يتركني
              تركتها و طلعت لشقة فهد
              دخلت و شافته جالس و يده على وجهه
              جينار:فهد جد اللي سمعته
              فهد:ايوه .. خلاص انا امنت حياتك الحين عند امك
              جينار:اممم طيب يلا طلقني
              فهد ضحك:لا عن كذا انسي اطلقك
              طلع و تركها
              هي طلعت لشقة امها و سكرت الباب وراها
              نزلوو دموعها بستمراار
              اخذتها امها و ضمتها
              '
              '
              عند فهد بالسياره
              كان يمشي بهدوء وهو يفكر"ايش بلاني . . ليش سويت كـذا .. زواجنا توه مكمل شهر و تـركتها .. هففف فهد خلاص هي عند امها لا تفكـر فيها"
              '
              '
              بعد مـرور اسبوعـين
              في شقة ام جينـار
              جينار اكتشفت انها حبت فهد و تعودت عليه حتى لو كانت بينهم مشاكل
              كانت ضامه المخدهه و ألم بطنـها مرهه زايد
              جت امها و جلست جنبها:جينار لنذهب الى المشفى
              جينار قامت لان جد ما فيها تتحمل هالالم
              لبست عبايتها و تحجبت ثم تلثمت
              ام جينار لبست عبايتها و طلعو توجهو للمشفى

              تعليق

              • @v_rwaiat
                عـضـو
                • Jul 2017
                • 34

                #37
                رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

                خمسه و عشرون

                عند فهد
                كان جالس بغرفته و مضايق مـره
                تعود عليها لكـن خلاص هذا اللي لازم يسويه
                دخلت عليه امـه و ناظرته
                ؛فههد
                فهد عدل جلسته:نعم يما
                ام فهد:ورااك ويين حرمتتك وش اللي صاير بينكمم
                فهد:يمااا خلاااص اناا و جينار انسوو ان كناا زوجييين
                ام فهد:طلقتهااا و توكم بشهوركم الاولى
                فهد:ما طلقتها ولا شي .. قريب بطلقها
                و انتهى
                ام فهد:لييش وش صاار لعقلك
                فهد بضيقه:يمه ارجوك خليني لوحدي
                ام فهد:ارجعع لعقلككك
                قامت و طلعت
                فهد فتح الدولاب و طلع بدله من ملابسها و اخذ عطرها سكر الباب
                و جلس باقرب كنبه و شم عطرها
                تنهد بحزن و انسدح و ضم بلوزتها و غفت عيونهه بتعب
                '
                '
                في الشقة
                رجعوو من المشفى
                و كـانت جينار تبكي
                دخلت غرفتها و قفلت على نفسها الباب
                انسدحت على السرير و ضمة المخده"ليييييش حمللتت ليييش اهئ وهووو ماا يبينييي .. ياا الله ليش كذا يصير فينيي لييش"
                ام جينار دقت الباب:جينار حلوتي الصغيره .. جينار لا يهم .. لا تبكي انا ساتكلم مـع فهد
                جينار مسحت دموعها و جلست ناظرت لبطنها و نزلت دمعتها
                اخذت فونها و اتصلت على فهد لاكـنه مـا رد
                رمـت الفون و تنهـدت بضيقه

                تعليق

                • @v_rwaiat
                  عـضـو
                  • Jul 2017
                  • 34

                  #38
                  رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

                  البارت السادس و عشرون


                  مـرت اربع شهور على ابـطالنـا و لا زال الخـلاف بينـهم
                  '
                  كان بيت ابو فـهد مجمعين فيه
                  بيت : ابو ثامر و ابو مؤيد و ابو تـركي و ابو سلطان (ذولا نـاس جدد ابو تركي و ابو سلطان يكونون اعمام فهد)
                  كانو الحريم جالسين بصاله لحالهم و الرجال بالمجلس
                  اما الشباب و البنات جالسين بالحديقة
                  نور قصبت جينار تجي و قالت لها ان فهد مو موجود لعل و عسى يتصلح الخلاف الي بينهم
                  ولا واحد فيهم داري عن الثاني
                  و فهد ما يدري ان جينـار حامل بعد!!
                  كانو الشباب جالسين يطقطقون على البنات و هم البنات نفس الشي
                  فهـد كان جالس و واضح عليه التعب و عيونه ذبلانه مرهه و ضعفان بالمره
                  مشتاااق لهااا بالحيييل بس يكـابر
                  دخـلت سياره بي ام بحري
                  لفو الشباب كلهم
                  طلال:سيارة من ذي
                  نزلت جينار و فتحت لثمتها ونزلت راسها لبطنها
                  شافو الشباب بنت و صدوو
                  مشت جينار و ناظرت بالشباب لين وصلت لفهد
                  فهد لف بعدم اهتمام ثم لف بعدم استيعاب:جـ جٰيناار
                  قام و راح لها ناظر لها ثم ناظر بطنـها و رجع ناظر لهـا مـسك يدينها
                  جينار نزلو دموعها و سحبت يدها:ليش سويت كـذا ليييش؟؟؟؟!
                  فهد يناظر لعيونها اثنينهم تغيرت عيونهم ذبلت
                  حتى وجههم ذبلاان
                  فهد سحبها لحضنه و ضمها بقوه
                  نوور و لمار ابتسمووو خطتهمم بدتت تنـجحح و يدعوون ان تكتمل خطتهمم و يرجعوون لبعض
                  جينـار بعدت عن فهد:ابعـد اصلا انا مو جايه لك
                  مسحت ادموعها و ابتسمت
                  ابتسم وهو يناظر شفايفها:انـا اسف
                  جينار ناظرت لعيونه و ابتسمت:اعتذارك مـا يفيد و ان انا اشتهيت ارجع لك والله مو عشانك ولا عشان شوقي لك بس عشان اللي ببطنـي
                  مشت عنه و راحت للداخـل سلمـت على الحـريم
                  ام فهد و ام مؤيد و ام ثامر و ام تركي و ام سلطان
                  جلست جنب ام فهد
                  ام فهد ناظرتها:و اخـيرا ي بنـت
                  جينـار ابتـسمـت
                  دخـل فهد و ناظرته بدقه
                  كانت مـلامحهه مره متعبه
                  فهد راح لها و مسك يدها:امشي لفوق
                  ناظرته و ناظرتهم ببتسامه و راحت معه لفوق
                  جلست على احد الكنبات بتعب و حطت يدها على بطنـها
                  فهد:ليه مـا خبرتيني انـك حـامل
                  جينـار:ليه يهمـك هو اصلا
                  لا تفرح كثير بخبر حملي لان انـا مـا ابي شي يربطني فيك
                  فهد ضحك بهدوء:ان سويتي اللي براسك بتندمين طول عـمـرـك
                  جينـار:فهد كنت ارسل لك رسايل و اتصل عليك ما كنت ترد على اي شي تعبت مـنك و تعبت مني هالحـياة . . اكـرهك كـثير تـدري لـيش
                  لاني تعلقت فيك
                  لاني حسيت ان فيك حنان اب
                  لانـك مرهه قاسي
                  تدري ليه انت قاسي لانك عودتني عليك
                  و بعدها بكـل برود تـقول لي خـل ننفصل

                  تعليق

                  • @v_rwaiat
                    عـضـو
                    • Jul 2017
                    • 34

                    #39
                    رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

                    البارت ثمانيه و عشرون


                    ركان:نور مرهه تتمادين
                    نور ناظرت عيونه:طيب اسفهه
                    ضحكت:ركان شرايك ندرس برهه مع بعض
                    ركان:الجامعه الي بتقبلك اعتقد منتهيه صلاحيتها
                    نور:مرهه تستخف فيني كانيي ولا شي
                    ركان تنهد:بس انتي ما تعرفين انـك كل شي
                    نور ابتسمت:يلا باييي بدخل الحين يتلوني من جدايلي
                    ركان ضحك وهي دخلت
                    هو ركب سيارته و مشى
                    يوم جديد
                    صحت من النوم و شافت فهد لابس ملابس الدوام
                    تجاهلته و نزلت راسها و نزل شعرها كله على وجها
                    تأففت و سوته جدايل"ظفيره"
                    قامت و حطت يدها على بطنها بألم
                    فهد راح لها و بعد قذلتها عن وجها وحب خدها:صباح الخير
                    جينار:صباح النور
                    مسكت يده و نزلت راسها ثم تأففت
                    رفعت راسها لفهد
                    فهد:وراك
                    جينار:ما فيني شي بس الم عادي يروح و يجي
                    فهد:تمام .. متى موعدك
                    جينار:اليوم العصر
                    فهد:انتبهي لنفسك و ان بقيتي شي اتصلي علي
                    طلع وهي دخلت لدورة المـياه
                    '
                    في غرفة لمار
                    كانت قبال التسريحه
                    سوت شعرها كيرلي و حطت لها ميك اب نـاعم
                    دخل طلال:ورا رايحه مكان
                    لمار:لا بس طفش
                    طلال:اشوف عطيني انا ارسم لك الايلينر
                    لمار:لاا ترسم خرايط الحين على وجهي
                    طلال:مو انتي طفشانه نشووف
                    لمار صدت عنه و حطته:مهووب مجنوننه اخليك هههههه
                    طلال:ياربي مرهه طفشش .. قوومي نطلع
                    لمار ركضت و لبست عبايتها و قطت الشال على كتفها
                    طلعو بره الغرفه و شافوو جينار تطلع من الغرفه
                    طلال:صباح الخيير مرت خيوو
                    جينار:صباح النور
                    طلال:جينار مشييي معنا دام فهوط طالع
                    لمار:جدد جيناار تعالي معنا طلال بيطفش حمولتي كلها بعدين بيرجعني
                    جينار:اممم لا ما فيني اطلع عندي موعد بعد ساعتين
                    لمار:يووو حسافه
                    طلال قرص خد لمار بقوه
                    لمار ضربته على يده
                    جا خالد و كان لابس ثوب مع حزام و لاف الشماغ عليه
                    جينار:يمههه الكياااته
                    طلال؛قلبتنااا انا و فهييد .. تعال تعال ازبط الشماغ
                    راح خالد له و طلال سواه له
                    قرص خده بقوه ثم حب خشمهه
                    خالد:بسسك طلعت جلديي و لحميي
                    طلال:يلاا باي خالد بطلع مع لمار و ما بناخذك
                    ريم جات:انااا جيييييت
                    طلال اخذ ولدها عزام و قرص بخده (يوم القرص العالمي عند طلال������)
                    ريم سلمت على لمار و جينار
                    جينار:طلاال حرام عليييك رحمههه ههههه
                    طلال ضحك
                    لمار اخذته من طلال:يمهههه فدوووه انااا ينوووكل
                    عزام قام يبكي
                    طلال:شاف وجهك و خاف
                    لمار:اقوول شكلك بتسحب علي
                    طلال:يلا يلا سيريي جداميي
                    لمار ضحكت و طلعوو
                    جينار اخذت عزام:ياااي كيوووت ابييي بيبي خلاااص متى اولد ههههههه
                    ريم ضحكت:الله يعينك اجل على البكـي و النوم الخربوطي
                    جينار:جدد كذا الحمال و مـرهه تعب كـيف اذا ولدت الله يعين

                    تعليق

                    • @v_rwaiat
                      عـضـو
                      • Jul 2017
                      • 34

                      #40
                      رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها

                      التاسع و عشرون

                      ريم ضحكت:الله يعينك اجل على البكـي و النوم الخربوطي
                      جينار:جدد كذا الحمال و مـرهه تعب كـيف اذا ولدت الله يعين
                      '
                      بعد مرور وقت في المشفى
                      كانو عند الطبيبهه
                      فهد كان يناظر جينار و جينار تناظره
                      قطع نظراتهم الدكتوره:مبرووك حـامـل بصبيـن توأم
                      جينار انقلبت ملامحها لخوف
                      وفهد ابتسم بفـرح
                      قامت جينار و الدكتورهه صارت تعطيها نصايح وو كتبت لها حبوب تمشي عليه
                      طلعو من المشفى و ركبو السياره
                      جينار انفجرت بكي
                      فهد:وراك لييه تبكيين
                      جينار:كييف بجييب ثنيين انااا .. كييف انا مره خايفههه
                      فهد ضحك:وراك انا وياك
                      مشى و توجه للقصر
                      نزلت هي و دخلت لداخـل
                      وفهد دخل بعدها
                      سولف مع امه و اخته ثم طلع
                      مشى لورى القصر و فتح الباب
                      دخـل و قفل الباب من بعـده
                      فتح الانوار و النـوافذ
                      صار يتأمـل رسمـاته جلس على الكرسي و قدامه اخر لوحه لمن رسمها كان بالحيل مشتاق لجينار و رسمها
                      ابتسم و علقها على الجدار
                      ثم فتح ورقه كـبيره و غمض عيونه
                      يحس بداخله شي مبعثر احساس غريب اول مره يحس فيه
                      تنهد بضيق
                      مسك القلم و رسم ابـوه بدقه عاليه
                      و رسم على يمينه اهو
                      و على يساره طلال و امامه خـالد
                      قام توضا و قام يصلي
                      ثم رجع يكمل الرسمهه
                      مرت ساعات و خلص الرسمه كانت دقيقهه مره و تحاكي الواقع بقوه
                      غمض عيونه بتعب و قفت عيونه
                      '
                      '
                      جينار شافتهه تأخر على الرقم سيارته موجودهه طلعت لورى القصر و نزلت للغبو لكن ما كان احد هناك راحت جهت المسبح
                      و شافت باب ابيض فيهه رسمهه بحساس اخر
                      رسمهه غامضهه و كان فيها كلمات مشفره
                      دخلت لداخل و انبهرت من الرسمات
                      وكانهم صور دارت نظرها حول الغرفه و شافت فهد نـايم توجهت له و ناظرت بالوحه الي رسمها ابتسمت
                      جلست على الكنب و قالت بهدوء:فـءـهد فهد
                      فهد فتح عيونه ثم سكرها
                      حط يده على راسه ثم جلس ابتسم بهدوء:شنو عرفك بهالمكان
                      جينار:ءء كنت ادور عليك و لقيتك هنـا
                      فهد ابتسم:يلا قومي ننام الوقت تأخر
                      قامو و توهم بيطلعون
                      جينار:واااو انـا
                      راحت مقابل الرسمه ثم ناظرت فهد:تراا انا اصغر طولي منك حتى ما اوصل صدرك شرشبيل
                      فهد ابتسم:ترا كنت ارسم وانا دايخ يلا قداميي
                      طلعو و جينار لفت على فهد:ايش سر الباب ليش فيه كلمات مشفرهه عجزت افهمها
                      فهد:كانك جالسه تسأليني وش سويت بهالباب يوم كان عمرك ١٦
                      جينار مشت امامه و كان شعرها الطويل يتطاير
                      ابتسم ثم اختفت ابتسامتهه مـن سمع صوت طلقة مسدس
                      جينـار لزقت بفهد بخوف
                      مسك يدها يطمنها و دخلو لداخل شاف فونه يرن و كـان المتصل حمدان
                      فهد:هلا حمدان
                      حمدان:فههههد انتبههه تتطلععع من بيتكمم . . اللي دخلته السجن طلعوهه و جاي ينتقم
                      فهد:مننن .. يا هووو بسرعهه طيب اتصل على الرجـال
                      حمدان:فهددد لا تطلععع لجللل ما تصاااب بالاذى اههه
                      فهد سمع صرخة حمدان و توتر:حمد ااان ولددد اذ تسمعنييي رد
                      ما سمع رد و بسرعهه طلع سلاحه
                      جينار:فهدد وييين رايح
                      فهد:انتبهي لنفسك
                      طلع بسرعهه و طلع بره الحديقهه و حاصروهه عصابه
                      و كلهم موجهين اسلحتهم عليه
                      كانو خمسه
                      فهد طلق على رجل الاول و نط على الثاني و قلبهم كلهم
                      جاه واحد و وجه الساطور على يده و جرح فهد و
                      فهد قلبه كمان بس هرب
                      تلفت يمين يسار و هو يجري
                      شاف حمدان على الارض
                      نزل مستواه:حمدااان .. حمداان
                      رفع فونهه و بسرعهه اتصل على الاسعاف
                      و ما مرت ربع ساعه الا اخذووه و فهد راح للمشفى بسيارته

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...