رد: رواية:كفاك تلعب معي دور العاشقين وتنتقي كلمات لست تعنيها
البارت عشرين
جت ام فهد و روان على طول سوت نفسها تبكي و دموع التماسيح تنزل
ام فهد:افااا اش بك بنت اختيي
روان:اهئ يا خالتي تخيلي البنـات يتسببون فيا
و جيناار و فهد يقطون نغزات عليا اني رخيصهه و بايعه نفسي اهئ يا خالتي يرضيك سوايا ولدك و زوجته و بنتك لمار تقول ليا اني بنت حرام وكلا مع شباب اهئ يا خالتي والله تعبت ووو بنت ريم صارت مثلهم وربي اعلم بالخفايا
لمار بعصبيه:هاذيييي الي بخليها يصلون عليها
ريم صفرت:لااا يا حبيبي طالت و شمخت
روان:اهئ خالتي شوفي حتى قدامك مو محترمين نفسهم اهئ اهئ فهييد مرت بنت شوارع و حرام و يتبلا علي
فهد قام بعصبيه و قامو بسرعه مؤيد و مهند مسكوه
مؤيد:خلهاا مراهقهه تولي
فهد بعصبيه وهو يصارخ و يبعد مهند و مؤيد عنه:انـااا ارويهاا اللييييي ماااا ترببتتتت كيييف تتكـلم عن زوجتي كـذا
جينار ارتعبت اول مـره شوف كذا احد معصب قبالها ، صحيح قهرها كلام روان لكن فهد ثار
طلال دخـل هو و عمه ابو ركان و انصدمو ايش جالس يصير
طلال فها و لمن فهم جزء من السالفه
راح لفهد و دفه على الكنب ، فهد كان بيقوم لكن جينار مسكته برجفهه و دموعها معلقه برموشها:فهد ماله داعي تـعصب خلاص امشي لفوق اهدا
فهد قام و مر من روان ناظرها بحده و جينار سحبته معها لفوق
لمار:تحسبين سلمتييييي من فهددد بتسلمين مني .. تقووولينييي كلام ما قلتهه ،، بس تصدقين انك صدقتي زين عارفهه نفسك انك كل ليله مع شا
قاطعها كف من امـها
لمار نزلت دمـعتها بصدمه امها اول مره تعطيها كف:تعطيني كف عشانـها
تمـام ، اذا صار فيني شيي لا تبكين عليي
جينار صعدت لغرفتها
ام فهد:وانتي يا ريم اعقل وحده بأخوانك صرتي من طقتهم
ريم:مـاامـاا بالله تصدقينها من جدك ماما؟!
ابو ركان:ام فهد هديي اكيد فاهمهه غلط
هالبنات مراهقات المفروض تسمعين منهم كلهم
ام فهد:و يقلطوون على بنت اختي كذا
كلامهم هز بدنييي
ركـان:خالتي روان بنـت خـالتـي و مهما يصير انا ما برضا عليها احد يغلط عليها كـذا مهما سوت من مشاكـل .. لكـن روان هـي اللي تسببت بالكـل
ام فهد:كيف اصدقكم وانتوو كلكم فريق عليها
جت ام روان:يلا روان السواق بره
روان لفت لعبايتها ولبستها وتحجبت و راحـت ورا امـها
ابو ركان:يلا ركان امش قدامي للبيت
ركان:يلا سلام
طلع خلف ابوه
و مؤيد و ريم طلعو و بقو بس ام مؤيد و مهند و نور
طلال راح لفوق و دخل على اخته
شاف يدها مجروحه نزل مستواها و رفعها:مجنووووونههه
نزل بسرعههه و مهند فز قلبه قبل ما يفز على طوله
طلال:مهنددد بسرعهه ودهااا للمشفىى سيارتيي تحت مشوار على ما اطلعها
نور لحقت اخوها و مهند بسرعه طار على المشفى
و طلال بسرعهه نزل للغبو الي فيه الباركنج و طلع سيارته و ركبت امه و خالتههه
جت ام فهد و روان على طول سوت نفسها تبكي و دموع التماسيح تنزل
ام فهد:افااا اش بك بنت اختيي
روان:اهئ يا خالتي تخيلي البنـات يتسببون فيا
و جيناار و فهد يقطون نغزات عليا اني رخيصهه و بايعه نفسي اهئ يا خالتي يرضيك سوايا ولدك و زوجته و بنتك لمار تقول ليا اني بنت حرام وكلا مع شباب اهئ يا خالتي والله تعبت ووو بنت ريم صارت مثلهم وربي اعلم بالخفايا
لمار بعصبيه:هاذيييي الي بخليها يصلون عليها
ريم صفرت:لااا يا حبيبي طالت و شمخت
روان:اهئ خالتي شوفي حتى قدامك مو محترمين نفسهم اهئ اهئ فهييد مرت بنت شوارع و حرام و يتبلا علي
فهد قام بعصبيه و قامو بسرعه مؤيد و مهند مسكوه
مؤيد:خلهاا مراهقهه تولي
فهد بعصبيه وهو يصارخ و يبعد مهند و مؤيد عنه:انـااا ارويهاا اللييييي ماااا ترببتتتت كيييف تتكـلم عن زوجتي كـذا
جينار ارتعبت اول مـره شوف كذا احد معصب قبالها ، صحيح قهرها كلام روان لكن فهد ثار
طلال دخـل هو و عمه ابو ركان و انصدمو ايش جالس يصير
طلال فها و لمن فهم جزء من السالفه
راح لفهد و دفه على الكنب ، فهد كان بيقوم لكن جينار مسكته برجفهه و دموعها معلقه برموشها:فهد ماله داعي تـعصب خلاص امشي لفوق اهدا
فهد قام و مر من روان ناظرها بحده و جينار سحبته معها لفوق
لمار:تحسبين سلمتييييي من فهددد بتسلمين مني .. تقووولينييي كلام ما قلتهه ،، بس تصدقين انك صدقتي زين عارفهه نفسك انك كل ليله مع شا
قاطعها كف من امـها
لمار نزلت دمـعتها بصدمه امها اول مره تعطيها كف:تعطيني كف عشانـها
تمـام ، اذا صار فيني شيي لا تبكين عليي
جينار صعدت لغرفتها
ام فهد:وانتي يا ريم اعقل وحده بأخوانك صرتي من طقتهم
ريم:مـاامـاا بالله تصدقينها من جدك ماما؟!
ابو ركان:ام فهد هديي اكيد فاهمهه غلط
هالبنات مراهقات المفروض تسمعين منهم كلهم
ام فهد:و يقلطوون على بنت اختي كذا
كلامهم هز بدنييي
ركـان:خالتي روان بنـت خـالتـي و مهما يصير انا ما برضا عليها احد يغلط عليها كـذا مهما سوت من مشاكـل .. لكـن روان هـي اللي تسببت بالكـل
ام فهد:كيف اصدقكم وانتوو كلكم فريق عليها
جت ام روان:يلا روان السواق بره
روان لفت لعبايتها ولبستها وتحجبت و راحـت ورا امـها
ابو ركان:يلا ركان امش قدامي للبيت
ركان:يلا سلام
طلع خلف ابوه
و مؤيد و ريم طلعو و بقو بس ام مؤيد و مهند و نور
طلال راح لفوق و دخل على اخته
شاف يدها مجروحه نزل مستواها و رفعها:مجنووووونههه
نزل بسرعههه و مهند فز قلبه قبل ما يفز على طوله
طلال:مهنددد بسرعهه ودهااا للمشفىى سيارتيي تحت مشوار على ما اطلعها
نور لحقت اخوها و مهند بسرعه طار على المشفى
و طلال بسرعهه نزل للغبو الي فيه الباركنج و طلع سيارته و ركبت امه و خالتههه
تعليق