السلام عليكم
هاذي روايتي الثانيه ما خلصت روايتي الاوله الي هي ( الزمن هو الي خلاني اصير كذا) لاكن بكتب الثنتين بنفس الوقت
البارت الأول
يوم الجمعه قامت ع صوت جوالها
قاطمه : عمى شتبين داقه هالوقت ما تخلين الواحد ينام يعني وجع
ريم : وجع بسم الله كليتيني شوي شوي
فاطمه : اخلصي شعندك ؟
ريم : زين زين سمعي تذكرين حصه الي كنا معاها ف الثانويه
فاطمه : أي حصه؟
ريم : أي حصه يعني بتكون ؟ الدلوعه المايعه
فاطمه تذكرت : أي شفيها ؟
ريم : دقت علي قبل شوي
قاطعتها فاطمه : و انا شدخل امي ريم سكري بنام باي
ريم : وجع صبرييي خلني اكمل
فاطمه بنفذ صبر : كملي
ريم : المهم دقت تبينا نروح عندها اليوم
فاطمه : وش له ؟
ريم : تقول ان بكره خطبتها ع ولد عمتها و عازمه كل شعبتنا شرايك نروح ؟
فاطمه : أمم مادري بس انا ما عندي لبس
ريم : افا عليك قومي بدلي و الحين نروح نجيب لك لبس
فاطمه : الساعه كم الحين ؟
ريم : الساعه 10:15
فاطمه بعصبيه : قولي اممين
ريم ببرائه : امين
فاطمه : جعل عيالك يطقونك طاق باي بنام و اشوف اتصال منك والله ي ويلك
ريم تضحك : هههه زين زين باي
الساعه 2:30
خلصت ريم من مساعده أمها بالمطبخ و كانت تنتظر فاطمه ترسل او ندق تو أي شي منها لاكن خاب ضنها
ريم : شفيها هاذي البلشتيه ما رسلت ولا دقت والله ل اعلمك ي فطوموه
قاطع كلامها رنين جوالها ب اسم ( المشتاقه له ) ردت بسرعه دون لا تشوف الاسم
ريم : وجع ي دعله صار لي ساعه انتظرك تقومين و الحين قمتي
سامي ف ضحكه : هههه شفيك معصبه اوووف كل هذا اعصابك
ريم توها تستوعب : ساااام ي دب شتقتلك ي حماااار متى بتيجي
سامي : ان شاء الله قريب انتي بس دوري العروس و انا جاي
ريم : انجلع ي دب كل همك العروسه
سامي : خلاص اعصابك المهم شخبارك ؟
ريم : الحمد الله تمام و انت ؟
سامي : الحمدالله الا اقولك
ريم : امر ؟
سامي : من هاذي الي معصبه عليها ؟
ريم : هاذي البقره فطوم للحين نايمه
سامي : اهاا سلمي عليها
ريم: الله يسلمك
سامي : أقول ظفي وجهك و عطيني امي
ريم بصدمه : يالي ما تستحي ع وجهك احترمني انا عمتك
سامي : قال متي قال أقول تراج بزر و منتي عتي انتي اختي يالبزر يلا جيبي امي
ريم بزعل : لا تكلمني سخيف
سامي : والله امزح بس تراك ملغتي عطيتي امي
ريم : مالك شغل انجلع ( بصراخ ) يمااا تعالي ولدك يبيك
جات ام سامي تركض من ولها ع ولدها و خذت اللجوال من ريم و قعدت تسسولف مع ولدها
نروح ل بيت أبو حصه
حصه : يماااا كلمتي حقت الورد
ام حصه : أي يما
حصه : زين يما الفستان متى بيوصل ؟
ام حصه : انتي ما اذيتيني ف اسالتك روحي دارك اشوف
حصه : انتي متى بتهتمين فيني متى يعني اوووف (و طلعت غرفتها )
نرجع لبيت أبو فارس
نايمه بهدوووووء الا صوت الباب ينطق ف عربجيه
فارس : فوووم فطومه ي هبله قومييي
فاطمه بتعب : وجع وجع وجع ابي اناااام انجلع من وجهي ي حمار
فارس دخل و يضحك : فطوم ما تبين تطلعين
فزت : اطلع وين ؟
فارس : ع الطلعه مثل الكلبه تصيرين هاه ما عليه انجلعي مافي طلعه مو انا حمار ؟!
فاطمه : سوري فرووووس يلا عاااد
فارس : زين وين تبين تروحين ؟
فاطمه : ابي اروح المول
فارس : ليش ؟
فاطمه : بنروح انا و ريوم عشان بكره خطبه رفيجتنا
فارس : زين اول شي قومي ناكل مع امي و ابوي و بعدين نروح
فاطمه : اوك
نزلوا للمطبخ و باسوا راس امهم و ابوهم
فاطمه : يما بروح المول مع فروس
أمها : شعندك ؟
فاطمه : تذكرين حصه الي كانت معي بالكلاس بالثانويه الدلوعه ؟
أمها : أي شفيها ؟
فاطمه : بكره خطبتها و روح اجيب أغراض
أمها : زين يما تبين فلوس ؟
فاطمه : لا مشكوره عندي
أمها : العفو
بعد الغدا
قاعده ف الصاله مع أهلها
فاطمه : اوووه نسيت اكلم ريموه
فارس : والله بتموتك لانها حرقت جوالك
فاطمه : و انت شدراك ؟
فارس : صوت جوالك واصل غرفتي
فاطمه تدق : زين اسكت ولا كلمه
ردت ريم
ريم : عمى الا عمى قولي امين
فاطمه تضحك
ريم : ضحكتي من سرك قولي امين
فاطمه : سوري ههه والله سوري ههههه
ريم : اذا ما سكتي بسكر
فاطمه هدت : زين زين
ريم : تفضلي قومي بدلي عشان المول
فاطمه : زين بس ترى انا و فروس بنمرك
ريم : اوك متى ؟
فاطمه : الحين الساعه 4 ع الساعه 4:45 تكونين جاهزه فهمتي
ريم : زين انجلعي اشوف باي
فاطمه : تشاااو( سكرت )
فاطمه : فروس 45 دقيقه و أكون عندك
فارس : نعمم شتسوين ساعه الا ربع
فاطمه : و انت شكو
فارس : ترى ببطل اوديك
فاطمه : خلاص خلاص سوري
فارس : زين بسرعه روحي
فاطمه : اوكي تشاااو
الساعه 4:45
فاطمه : ريموه خلصي اطلعي انا و فروس بره
ريم : اوك الحين نازله باي ( و سكرت )
ريم بصراخ : يما يبا انا طالعه باااي ( و طلعت)
دخلت السياره : سلاام
فاطمه و فارس : و عليكم السلام
ريم : تاخرت ؟
فاطمه : نوو
فارس : انتو بس بتروحون المول بس ؟؟
فاطمه و ريم مع بعض بصوت عالي : لااا
فارس : نعمم هاه وين بعد انا بقطكم المول و اروح ل صديقي و برجع لكم بعدين
فاطمه : نبي نروح الصالون بعد
فارس : احلميي
ريم : خلاص بنخلي السايق يودينا
فارس : اوك يلا وصلنا انزلوا و ديرو بالكم
فاطمه و ريم : ان شاء الله باااي ( و نزلوا )
بعد ساعتين من الفرفره بالمول
فاطمه : خلاااص شوفي شكثر معاي كياس تعبت
ريم : باقي اكسسوارات بس
فاطمه : مالي شغل فيك انا بروح ستار بوكس بجيبلي قهوة اصحصح شوي
ريم : خلاص اوك انا ادخل هالمحل و الحقك
فاطمه : اوك بااي ( و راحت )
قبل وصولها ستار بوكس
فاطمه تدور ع جوالها : وجع وين رحت انت بعد
ما حست الا و الكياس كلها طاحت منها
فاطمه : امبيههه شسويت انت ؟ما تشوف الحمد الله و الشكر
.......: اسف اختي ما شفتك
فاطمه : لا والله خلاص روح انا اشيل اغراضي ( و نزلت تبي تشيل اغراضها )
........: لا انا اشيلهم عنك ( و نزل يشيل الأغراض )
في شخص كان يشوف من بعيد و انصدم من الموقف و من العصبيه فجاهم هالشخص
......: فاطمه انتي شتسوين هنا
انتهى البارت
أتمنى يعجبكم و أتمنى اشوف رايكم موب مثل الروايه الاوله ولا رد
و اذا ما قصرتوا بالردود ان شاء الله بنزل بارتات زياده
هاذي روايتي الثانيه ما خلصت روايتي الاوله الي هي ( الزمن هو الي خلاني اصير كذا) لاكن بكتب الثنتين بنفس الوقت
البارت الأول
يوم الجمعه قامت ع صوت جوالها
قاطمه : عمى شتبين داقه هالوقت ما تخلين الواحد ينام يعني وجع
ريم : وجع بسم الله كليتيني شوي شوي
فاطمه : اخلصي شعندك ؟
ريم : زين زين سمعي تذكرين حصه الي كنا معاها ف الثانويه
فاطمه : أي حصه؟
ريم : أي حصه يعني بتكون ؟ الدلوعه المايعه
فاطمه تذكرت : أي شفيها ؟
ريم : دقت علي قبل شوي
قاطعتها فاطمه : و انا شدخل امي ريم سكري بنام باي
ريم : وجع صبرييي خلني اكمل
فاطمه بنفذ صبر : كملي
ريم : المهم دقت تبينا نروح عندها اليوم
فاطمه : وش له ؟
ريم : تقول ان بكره خطبتها ع ولد عمتها و عازمه كل شعبتنا شرايك نروح ؟
فاطمه : أمم مادري بس انا ما عندي لبس
ريم : افا عليك قومي بدلي و الحين نروح نجيب لك لبس
فاطمه : الساعه كم الحين ؟
ريم : الساعه 10:15
فاطمه بعصبيه : قولي اممين
ريم ببرائه : امين
فاطمه : جعل عيالك يطقونك طاق باي بنام و اشوف اتصال منك والله ي ويلك
ريم تضحك : هههه زين زين باي
الساعه 2:30
خلصت ريم من مساعده أمها بالمطبخ و كانت تنتظر فاطمه ترسل او ندق تو أي شي منها لاكن خاب ضنها
ريم : شفيها هاذي البلشتيه ما رسلت ولا دقت والله ل اعلمك ي فطوموه
قاطع كلامها رنين جوالها ب اسم ( المشتاقه له ) ردت بسرعه دون لا تشوف الاسم
ريم : وجع ي دعله صار لي ساعه انتظرك تقومين و الحين قمتي
سامي ف ضحكه : هههه شفيك معصبه اوووف كل هذا اعصابك
ريم توها تستوعب : ساااام ي دب شتقتلك ي حماااار متى بتيجي
سامي : ان شاء الله قريب انتي بس دوري العروس و انا جاي
ريم : انجلع ي دب كل همك العروسه
سامي : خلاص اعصابك المهم شخبارك ؟
ريم : الحمد الله تمام و انت ؟
سامي : الحمدالله الا اقولك
ريم : امر ؟
سامي : من هاذي الي معصبه عليها ؟
ريم : هاذي البقره فطوم للحين نايمه
سامي : اهاا سلمي عليها
ريم: الله يسلمك
سامي : أقول ظفي وجهك و عطيني امي
ريم بصدمه : يالي ما تستحي ع وجهك احترمني انا عمتك
سامي : قال متي قال أقول تراج بزر و منتي عتي انتي اختي يالبزر يلا جيبي امي
ريم بزعل : لا تكلمني سخيف
سامي : والله امزح بس تراك ملغتي عطيتي امي
ريم : مالك شغل انجلع ( بصراخ ) يمااا تعالي ولدك يبيك
جات ام سامي تركض من ولها ع ولدها و خذت اللجوال من ريم و قعدت تسسولف مع ولدها
نروح ل بيت أبو حصه
حصه : يماااا كلمتي حقت الورد
ام حصه : أي يما
حصه : زين يما الفستان متى بيوصل ؟
ام حصه : انتي ما اذيتيني ف اسالتك روحي دارك اشوف
حصه : انتي متى بتهتمين فيني متى يعني اوووف (و طلعت غرفتها )
نرجع لبيت أبو فارس
نايمه بهدوووووء الا صوت الباب ينطق ف عربجيه
فارس : فوووم فطومه ي هبله قومييي
فاطمه بتعب : وجع وجع وجع ابي اناااام انجلع من وجهي ي حمار
فارس دخل و يضحك : فطوم ما تبين تطلعين
فزت : اطلع وين ؟
فارس : ع الطلعه مثل الكلبه تصيرين هاه ما عليه انجلعي مافي طلعه مو انا حمار ؟!
فاطمه : سوري فرووووس يلا عاااد
فارس : زين وين تبين تروحين ؟
فاطمه : ابي اروح المول
فارس : ليش ؟
فاطمه : بنروح انا و ريوم عشان بكره خطبه رفيجتنا
فارس : زين اول شي قومي ناكل مع امي و ابوي و بعدين نروح
فاطمه : اوك
نزلوا للمطبخ و باسوا راس امهم و ابوهم
فاطمه : يما بروح المول مع فروس
أمها : شعندك ؟
فاطمه : تذكرين حصه الي كانت معي بالكلاس بالثانويه الدلوعه ؟
أمها : أي شفيها ؟
فاطمه : بكره خطبتها و روح اجيب أغراض
أمها : زين يما تبين فلوس ؟
فاطمه : لا مشكوره عندي
أمها : العفو
بعد الغدا
قاعده ف الصاله مع أهلها
فاطمه : اوووه نسيت اكلم ريموه
فارس : والله بتموتك لانها حرقت جوالك
فاطمه : و انت شدراك ؟
فارس : صوت جوالك واصل غرفتي
فاطمه تدق : زين اسكت ولا كلمه
ردت ريم
ريم : عمى الا عمى قولي امين
فاطمه تضحك
ريم : ضحكتي من سرك قولي امين
فاطمه : سوري ههه والله سوري ههههه
ريم : اذا ما سكتي بسكر
فاطمه هدت : زين زين
ريم : تفضلي قومي بدلي عشان المول
فاطمه : زين بس ترى انا و فروس بنمرك
ريم : اوك متى ؟
فاطمه : الحين الساعه 4 ع الساعه 4:45 تكونين جاهزه فهمتي
ريم : زين انجلعي اشوف باي
فاطمه : تشاااو( سكرت )
فاطمه : فروس 45 دقيقه و أكون عندك
فارس : نعمم شتسوين ساعه الا ربع
فاطمه : و انت شكو
فارس : ترى ببطل اوديك
فاطمه : خلاص خلاص سوري
فارس : زين بسرعه روحي
فاطمه : اوكي تشاااو
الساعه 4:45
فاطمه : ريموه خلصي اطلعي انا و فروس بره
ريم : اوك الحين نازله باي ( و سكرت )
ريم بصراخ : يما يبا انا طالعه باااي ( و طلعت)
دخلت السياره : سلاام
فاطمه و فارس : و عليكم السلام
ريم : تاخرت ؟
فاطمه : نوو
فارس : انتو بس بتروحون المول بس ؟؟
فاطمه و ريم مع بعض بصوت عالي : لااا
فارس : نعمم هاه وين بعد انا بقطكم المول و اروح ل صديقي و برجع لكم بعدين
فاطمه : نبي نروح الصالون بعد
فارس : احلميي
ريم : خلاص بنخلي السايق يودينا
فارس : اوك يلا وصلنا انزلوا و ديرو بالكم
فاطمه و ريم : ان شاء الله باااي ( و نزلوا )
بعد ساعتين من الفرفره بالمول
فاطمه : خلاااص شوفي شكثر معاي كياس تعبت
ريم : باقي اكسسوارات بس
فاطمه : مالي شغل فيك انا بروح ستار بوكس بجيبلي قهوة اصحصح شوي
ريم : خلاص اوك انا ادخل هالمحل و الحقك
فاطمه : اوك بااي ( و راحت )
قبل وصولها ستار بوكس
فاطمه تدور ع جوالها : وجع وين رحت انت بعد
ما حست الا و الكياس كلها طاحت منها
فاطمه : امبيههه شسويت انت ؟ما تشوف الحمد الله و الشكر
.......: اسف اختي ما شفتك
فاطمه : لا والله خلاص روح انا اشيل اغراضي ( و نزلت تبي تشيل اغراضها )
........: لا انا اشيلهم عنك ( و نزل يشيل الأغراض )
في شخص كان يشوف من بعيد و انصدم من الموقف و من العصبيه فجاهم هالشخص
......: فاطمه انتي شتسوين هنا
انتهى البارت
أتمنى يعجبكم و أتمنى اشوف رايكم موب مثل الروايه الاوله ولا رد
و اذا ما قصرتوا بالردود ان شاء الله بنزل بارتات زياده
تعليق