روايتي الثانيه :حبيتك اكثر من امك و ابوك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بحرر شوقي
    عـضـو
    • Apr 2017
    • 39
    • [FONT=Traditional Arabic]ي بشر قولوا له ان قلبي فداهه بس خله يرجع لأحضاني

    روايتي الثانيه :حبيتك اكثر من امك و ابوك

    السلام عليكم
    هاذي روايتي الثانيه ما خلصت روايتي الاوله الي هي ( الزمن هو الي خلاني اصير كذا) لاكن بكتب الثنتين بنفس الوقت


    البارت الأول
    يوم الجمعه قامت ع صوت جوالها
    قاطمه : عمى شتبين داقه هالوقت ما تخلين الواحد ينام يعني وجع
    ريم : وجع بسم الله كليتيني شوي شوي
    فاطمه : اخلصي شعندك ؟
    ريم : زين زين سمعي تذكرين حصه الي كنا معاها ف الثانويه
    فاطمه : أي حصه؟
    ريم : أي حصه يعني بتكون ؟ الدلوعه المايعه
    فاطمه تذكرت : أي شفيها ؟
    ريم : دقت علي قبل شوي
    قاطعتها فاطمه : و انا شدخل امي ريم سكري بنام باي
    ريم : وجع صبرييي خلني اكمل
    فاطمه بنفذ صبر : كملي
    ريم : المهم دقت تبينا نروح عندها اليوم
    فاطمه : وش له ؟
    ريم : تقول ان بكره خطبتها ع ولد عمتها و عازمه كل شعبتنا شرايك نروح ؟
    فاطمه : أمم مادري بس انا ما عندي لبس
    ريم : افا عليك قومي بدلي و الحين نروح نجيب لك لبس
    فاطمه : الساعه كم الحين ؟
    ريم : الساعه 10:15
    فاطمه بعصبيه : قولي اممين
    ريم ببرائه : امين
    فاطمه : جعل عيالك يطقونك طاق باي بنام و اشوف اتصال منك والله ي ويلك
    ريم تضحك : هههه زين زين باي

    الساعه 2:30
    خلصت ريم من مساعده أمها بالمطبخ و كانت تنتظر فاطمه ترسل او ندق تو أي شي منها لاكن خاب ضنها
    ريم : شفيها هاذي البلشتيه ما رسلت ولا دقت والله ل اعلمك ي فطوموه
    قاطع كلامها رنين جوالها ب اسم ( المشتاقه له ) ردت بسرعه دون لا تشوف الاسم
    ريم : وجع ي دعله صار لي ساعه انتظرك تقومين و الحين قمتي
    سامي ف ضحكه : هههه شفيك معصبه اوووف كل هذا اعصابك
    ريم توها تستوعب : ساااام ي دب شتقتلك ي حماااار متى بتيجي
    سامي : ان شاء الله قريب انتي بس دوري العروس و انا جاي
    ريم : انجلع ي دب كل همك العروسه
    سامي : خلاص اعصابك المهم شخبارك ؟
    ريم : الحمد الله تمام و انت ؟
    سامي : الحمدالله الا اقولك
    ريم : امر ؟
    سامي : من هاذي الي معصبه عليها ؟
    ريم : هاذي البقره فطوم للحين نايمه
    سامي : اهاا سلمي عليها
    ريم: الله يسلمك
    سامي : أقول ظفي وجهك و عطيني امي
    ريم بصدمه : يالي ما تستحي ع وجهك احترمني انا عمتك
    سامي : قال متي قال أقول تراج بزر و منتي عتي انتي اختي يالبزر يلا جيبي امي
    ريم بزعل : لا تكلمني سخيف
    سامي : والله امزح بس تراك ملغتي عطيتي امي
    ريم : مالك شغل انجلع ( بصراخ ) يمااا تعالي ولدك يبيك
    جات ام سامي تركض من ولها ع ولدها و خذت اللجوال من ريم و قعدت تسسولف مع ولدها


    نروح ل بيت أبو حصه
    حصه : يماااا كلمتي حقت الورد
    ام حصه : أي يما
    حصه : زين يما الفستان متى بيوصل ؟
    ام حصه : انتي ما اذيتيني ف اسالتك روحي دارك اشوف
    حصه : انتي متى بتهتمين فيني متى يعني اوووف (و طلعت غرفتها )



    نرجع لبيت أبو فارس
    نايمه بهدوووووء الا صوت الباب ينطق ف عربجيه
    فارس : فوووم فطومه ي هبله قومييي
    فاطمه بتعب : وجع وجع وجع ابي اناااام انجلع من وجهي ي حمار
    فارس دخل و يضحك : فطوم ما تبين تطلعين
    فزت : اطلع وين ؟
    فارس : ع الطلعه مثل الكلبه تصيرين هاه ما عليه انجلعي مافي طلعه مو انا حمار ؟!
    فاطمه : سوري فرووووس يلا عاااد
    فارس : زين وين تبين تروحين ؟
    فاطمه : ابي اروح المول
    فارس : ليش ؟
    فاطمه : بنروح انا و ريوم عشان بكره خطبه رفيجتنا
    فارس : زين اول شي قومي ناكل مع امي و ابوي و بعدين نروح
    فاطمه : اوك
    نزلوا للمطبخ و باسوا راس امهم و ابوهم
    فاطمه : يما بروح المول مع فروس
    أمها : شعندك ؟
    فاطمه : تذكرين حصه الي كانت معي بالكلاس بالثانويه الدلوعه ؟
    أمها : أي شفيها ؟
    فاطمه : بكره خطبتها و روح اجيب أغراض
    أمها : زين يما تبين فلوس ؟
    فاطمه : لا مشكوره عندي
    أمها : العفو

    بعد الغدا
    قاعده ف الصاله مع أهلها
    فاطمه : اوووه نسيت اكلم ريموه
    فارس : والله بتموتك لانها حرقت جوالك
    فاطمه : و انت شدراك ؟
    فارس : صوت جوالك واصل غرفتي
    فاطمه تدق : زين اسكت ولا كلمه
    ردت ريم
    ريم : عمى الا عمى قولي امين
    فاطمه تضحك
    ريم : ضحكتي من سرك قولي امين
    فاطمه : سوري ههه والله سوري ههههه
    ريم : اذا ما سكتي بسكر
    فاطمه هدت : زين زين
    ريم : تفضلي قومي بدلي عشان المول
    فاطمه : زين بس ترى انا و فروس بنمرك
    ريم : اوك متى ؟
    فاطمه : الحين الساعه 4 ع الساعه 4:45 تكونين جاهزه فهمتي
    ريم : زين انجلعي اشوف باي
    فاطمه : تشاااو( سكرت )
    فاطمه : فروس 45 دقيقه و أكون عندك
    فارس : نعمم شتسوين ساعه الا ربع
    فاطمه : و انت شكو
    فارس : ترى ببطل اوديك
    فاطمه : خلاص خلاص سوري
    فارس : زين بسرعه روحي
    فاطمه : اوكي تشاااو

    الساعه 4:45
    فاطمه : ريموه خلصي اطلعي انا و فروس بره
    ريم : اوك الحين نازله باي ( و سكرت )
    ريم بصراخ : يما يبا انا طالعه باااي ( و طلعت)
    دخلت السياره : سلاام
    فاطمه و فارس : و عليكم السلام
    ريم : تاخرت ؟
    فاطمه : نوو
    فارس : انتو بس بتروحون المول بس ؟؟
    فاطمه و ريم مع بعض بصوت عالي : لااا
    فارس : نعمم هاه وين بعد انا بقطكم المول و اروح ل صديقي و برجع لكم بعدين
    فاطمه : نبي نروح الصالون بعد
    فارس : احلميي
    ريم : خلاص بنخلي السايق يودينا
    فارس : اوك يلا وصلنا انزلوا و ديرو بالكم
    فاطمه و ريم : ان شاء الله باااي ( و نزلوا )

    بعد ساعتين من الفرفره بالمول
    فاطمه : خلاااص شوفي شكثر معاي كياس تعبت
    ريم : باقي اكسسوارات بس
    فاطمه : مالي شغل فيك انا بروح ستار بوكس بجيبلي قهوة اصحصح شوي
    ريم : خلاص اوك انا ادخل هالمحل و الحقك
    فاطمه : اوك بااي ( و راحت )

    قبل وصولها ستار بوكس
    فاطمه تدور ع جوالها : وجع وين رحت انت بعد
    ما حست الا و الكياس كلها طاحت منها
    فاطمه : امبيههه شسويت انت ؟ما تشوف الحمد الله و الشكر
    .......: اسف اختي ما شفتك
    فاطمه : لا والله خلاص روح انا اشيل اغراضي ( و نزلت تبي تشيل اغراضها )
    ........: لا انا اشيلهم عنك ( و نزل يشيل الأغراض )
    في شخص كان يشوف من بعيد و انصدم من الموقف و من العصبيه فجاهم هالشخص
    ......: فاطمه انتي شتسوين هنا




    انتهى البارت
    أتمنى يعجبكم و أتمنى اشوف رايكم موب مثل الروايه الاوله ولا رد
    و اذا ما قصرتوا بالردود ان شاء الله بنزل بارتات زياده
  • بحرر شوقي
    عـضـو
    • Apr 2017
    • 39
    • [FONT=Traditional Arabic]ي بشر قولوا له ان قلبي فداهه بس خله يرجع لأحضاني

    #2
    رد: روايتي الثانيه :حبيتك اكثر من امك و ابوك

    البارت الثاني

    فاطمه : ريوم ؟ مو ع أساس بتروحين محل الاكسسوارات ؟!
    ريم : قلت نروح مع بعض احسن شرايك ؟
    الولد :اعتذر مره ثانيه
    فاطمه : لا عادي
    و راح الولد
    ريم : شصاير من هذا ؟
    فاطمه : مادري أقول امشي امشي تعبت
    ريم : زين لا تدفين بمشي بروحي
    (وصلوا ستار بوكس )
    فاطمه : شتبين ؟
    ريم : كوفي
    فاطمه : اوك (تكلم الموظف) عطني ثنين كوفي (و راح الموظف)
    ريم :المهم شسالفه الولد ذاك ؟!
    فاطمه :(قالتلها اسالفه )
    ريم : اممم اوك قومي يلا نروح محل الاكسسوارات
    فاطمه : يلا (و قاموا )
    وصلوا المحل
    فاطمه: شوفي هاذا حلو؟
    ريم : اي خلاص نجيب نفس الشي
    فاطمه : امم اوك زين الحين خلصنا وين بنروح ؟
    ريم : الصالون وين يعني
    فاطمه : من بيودينا ؟
    ريم : السايق الحين بدق عليه (ودقت )
    ريم : تعال مول ... البوابه الرابعه
    السايق : حاظر
    بعد نص ساعه جا السايق و راحوا الصالون
    راعيه الصالون : شو بدكم تسوو ؟>> لبنانيه ي جماعه هه
    ريم : نبي اظافر وووو فطوم شتبين ؟
    فاطمه : ابي اقص شعري
    ريم بعصبيه : مجنونه ؟!
    فاطمه : عادي
    ريم : بس اطرافه فاهمه
    فاطمه :زين جب
    (انشغلوا بالصالون و نسوا الوقت )

    تعليق

    • بحرر شوقي
      عـضـو
      • Apr 2017
      • 39
      • [FONT=Traditional Arabic]ي بشر قولوا له ان قلبي فداهه بس خله يرجع لأحضاني

      #3
      رد: روايتي الثانيه :حبيتك اكثر من امك و ابوك

      تكمله البارت الثاني
      يوم جديد قامت ع صوت جوالها
      فاطمه : الووو
      ريم : انتي هيه بس نوم قومي يلا
      فاطمه : ليش انتي مزعجه كذا انجلعي بنام
      ريم : مافي يلا الساعه 3
      فاطمه فزت : شنوو كم ؟؟
      ريم : توك تحسين يلا قومي و ترى الساعه 2:30 موب 3
      فاطمه : ي كلبهههه انجلعي بنام
      ريم : فطوم بلا بياخه نبي نروح الصالون
      فاطمه بتعب: زين يلا باي ( و سكرت ف وجها )
      ف بيت أبو سامي
      ريم : يما حطوا الاكل ابوي جااا
      أمها : زين وطي صوتك لا تصارخين
      ابوها : هههه خلها كم يوم و يجي حبيب القلب و أصواتهم تكون واصله بره
      ريم : ليش يبا مو عاجبك يعني ؟!
      ابوها : لا يبا عاجبني و نص في حد يسمع صوتكم و يقول لا ؟!
      أمها : الله يهديك ي أبو سامي هاذي صوتها صوت الحمار يوم تصارخ وين صوتها حلو
      ريم بصدمه : يمااااا
      ابوها : لالا الا ريوم ي ام سامي
      أمها : عشتوو ي ريوم

      الساعه 4
      ريم: فطوم وين اخلي حنان تيجي ؟ بيتنا ولا بيكم
      فاطمه : لا بيتكم لان فروس موجود
      ريم : زين متى بتجين ؟
      فاطمه : الحين طالعه من البيت تقريبا 15 دقيقه و أكون عندك
      (راحت فاطمه بيت ريم لان حقت الصالون ( حنان ) بتجيهم مناك
      حنان تكلم فاطمه : شو بدك اسوي بشعرك ؟
      فاطمه : ابي شي كذا يعني فيه فير
      حنان : بدك اسويلك جدوله من قدام و من ورا فير
      فاطمه : أي
      حنان تكلم ريم : و انتي ؟
      ريم :نفسها
      حنان : اوك
      الساعه 6 :45
      ريم : يلا تاخرنا
      فاطمه : عادي المهم شلون شكلي ؟؟
      حنان : بتجنني
      ر يم : و انا
      حنان : و انتي كمان بتجنني الله يحميكم حبيباتي
      ريم و فاطمه : مشكوره
      حنان : العفو الي بيشوفكم بيفكر انكم اخوات
      ريم : لا موب خوات بنات خاله و صديقات
      ( بعد ما جهزوا راحوا الخطبيه)
      ريم : ما شاء الله القاعه حلوه
      فاطمه : أي والله ما شاء الله

      تعليق

      • بحرر شوقي
        عـضـو
        • Apr 2017
        • 39
        • [FONT=Traditional Arabic]ي بشر قولوا له ان قلبي فداهه بس خله يرجع لأحضاني

        #4
        رد: روايتي الثانيه :حبيتك اكثر من امك و ابوك

        البارت الثالث
        ريم : ما شاء الله القاعه حلوه
        فاطمه: أي والله ما شاء الله
        ريم : وينها ؟
        فاطمه : من هي ؟
        ريم : العروس من يعني
        فاطمه : اهاا سمعت ان بعد شوي بتدخل
        ريم : الله يوفقهم
        فاطمه : امين
        الساعه 10:30 نزلت العروس و كل المعازيم باركوا لها
        فاطمه : ريوم شوفتي الرقم الي قلتلج عنه
        ريم : أي واحد ؟
        فاطمه : الي يدق علي و يقول ان انا نوره أقوله والله موب نوره و يقول لا تكذبين انتي للحين تحبيني تذكرتيه ؟
        ريم : أي أي شفيه ؟
        فاطمه : قاعد يدق ازعجني
        ريم : انزين طلعي برا و ردي
        فاطمه : هذا الي بسويه شوي و راجعه ( و قامت )
        ردت : نعم ؟
        المتصل : نوره تكفين سامحيني
        فاطمه : ياخي انت ما تفهم غبي حمار متخلف مستشفى مجانين ؟؟؟
        المتصل : والله اصير لك كل هذا بس رجعي لي
        فاطمه : ياخي افهم انا موب نوره موب نووووورههه الزفته هاذي
        المتصل : لا انتي نوره نوره سامحيني تكفين
        فاطمه : طيب انا نوره خلنا نفترض شتبي
        المتصل : انا اسف ي نوره
        كان في واحد جا و سمع نص الكلام الي راح ولا فهم و قالت بنفسه ( خليني اسمع يمكن عندها مشكله )
        فاطمه : طيب و بعدين ؟
        المتصل : ولا قبلين
        فاطمه : المطلوب ؟
        المتصل : ارجعيلي
        فاطمه : رجع قال ارجعيلي ياخي بفهم انت من وين تفهم والله انا مهي نوره والله
        المتصل : طيب انتي موب نوره بس رجعي لي
        فاطمه ارتفع ضغطها : قسم بالله دقيت مره ثانيه موب احسن لك فاهم باي ( و سكرت ) ناس ما تستحي
        توها بتمشي قالت : يمااا شهالضلمه هاذي شلون بوصل القاعه انا من هالعتمه اوووف ي ربي
        مشت و مشت و سرعت ف خطوتها من الخوف لقت نفسها طايحه ع الأرض من العامود الي صدمها
        فاطمه ماسكه ظهرها : اييييي يعورررر شهالطوفه الي حطينها ف نص الممر
        ...: احم احمم أي طوفه انتي طحتي علي
        فاطمه تتلفت : يما من انت يماااا شبححح ع بالي بس بالافلام طلع جد
        ...... كاتم الضحكه : أي انا الشبح تبين اوصلك القاعه
        فاطمه برعب : شتبي مني والله ما سويت لك شي
        .....: بتركك بس بشرط
        فاطمه : قول كل طلباتك أوامر
        .....: هو سؤال بس
        فاطمه : الي هو شنو ؟
        ...... : من كنتي تكلمين ؟
        فاطمه : هذا واحد مضيع
        ....: شلون مضيع ؟
        فاطمه ( قالت له السالفه )
        .....: طيب الحين انا بختفي
        فاطمه بخوف : اسكر عيوني
        .....: مافي رد
        ماسمعت صوت له فتحت عيونها لقت نفسها طاحه ع الأرض و الضواي مفتوحه
        قالت ف نفسها ( بسم الله والله كان في شخص هنا والله شلللوووون وين راح اعووذ بالله يمكن اهلوس شوي من الزفت الي يدق كل شوي )
        كان واقف بعيد بعد ما فتح الضواي و يشوفها قال بنفسه ( ملاااك أي ملاك هاذي تشيل القمر و تحطها هيه انت فيصل شقاعد تقول بس ي ربي
        انا وين شايف هالبنت قبل ؟ ايييييي صححح امس هي الي طيحت اغراضها والله و طحتي و ماحد سمى عليك )
        اما عند فاطمه : و أخيرا وصلت
        وصلت القاعه و دخلت الجمام من ورا بحيث ان ماحد يشوفها و عدلت نفسها و طلعت
        ريم : انتي وين ليش تاخرتي
        فاطمه : ريم ابي ارجع البيت
        ريم : ليييش
        فاطمه : سالفه طويله بكره اقولك
        ريم : طيب بس من يرجعنا
        فاطمه : الحين ادق ع فارس يجينا
        ربع ساعه و وصل لكن فاطمه ما قالت عن الي صار لها لريم قالت لها بتكلمها بكره
        وصلت فاطمه البيت بدلت ملابسها و تروشت و نامت

        تعليق

        • rabaaa
          عضو متألق
          • Sep 2015
          • 274

          #5
          رد: روايتي الثانيه :حبيتك اكثر من امك و ابوك

          بداية موفقة ياقلبي
          اتوقع انو فيصل يصير اخو حصة او يقرب لها
          واتوقع بعد انه راح يحب فطوم بما انه اهتم لامرها وسالها عن الشخص اللى كانت تكلمه
          بنتظار البارت الجاي ياقلبي

          تعليق

          • زينة الزينات
            عضو فضي
            • Jul 2017
            • 513
            • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


              https://weamh200.sarahah.com/

            #6
            رد: روايتي الثانيه :حبيتك اكثر من امك و ابوك

            جميل استمري حبيبتي

            تعليق

            • zmfwr
              عـضـو
              • Jul 2017
              • 11

              #7
              رد: روايتي الثانيه :حبيتك اكثر من امك و ابوك

              بنات شوفوا الفيديو تصميميhttps://m.youtube.com/watch?v=OVtTk8ON8_o

              Sent from my Lenovo K33a48 using 3bir mobile app

              تعليق

              • قلوب حانيه
                عـضـو فعال
                • Jul 2017
                • 55
                • اكتشف نفسك وركز على نفسك قبل الاخرين

                #8
                رد: روايتي الثانيه :حبيتك اكثر من امك و ابوك

                بادايه تهبل تجنن واتمنى تكمليعا
                واتمنى تقرين روايتي
                تحيااتي اختي
                قلوب حانيه

                تعليق

                google Ad Widget

                تقليص
                يعمل...