ويـ ظلموني لاني احبه ؟
بسم الله الرحمن الرحيم
اول رواية لي في المنتدى وان شاء الله تعجبكم ابغا تفاعلات عشان اتحمس واكمل و بالنسبة للموعد لسا محددة بس لو شفت تفاعل أحاول انزل في الأسبوع 4 مرات اخليكم مع الرواية .
محلل لاي أحد يخذ الرواية بدون ذكر المصدر وأسمي sara_22
بارت ( 1)
ندخل لبيت عبار عن دورين تصميمه فخم ومن بين كل الغرف نروح لغرفه بسيطة وشي الغريب كل الغرف فخمه وفي الدور الثاني الا ذي الغرفة عند المطبخ واثاثها قديم ماهي خدامه هي بنت من البيت بنت بسيطه عايشه عند امه وابوه واخوانها 3 مافي ابدا خدم بالبيت اهي الي تشتغل هي الي تخدم الكل وشي الي الغريب انها بنت من هالبيت عايشة بغرفه كذا؟
كانت جالسه تكتب وبالوقت نفسه تفكر : معقوله بيدخولني الجامعه ؟ يااارب ادخل الجامعه اذا جوال معطوني شلون جامعه ياارب بس وييين لسه باقي لي سنه
وبصوت عالي وضخم وواضح عليه العصبيه : رييييييييييييييييم ي بنت الكلب
هنا هي خافت وع طول راحت ركض لعند اخوه الكبير
ريم : هلا خالد
خالد مسكها مع شعرها الي كان مفكوك وواصل لعند خصرها : انتي ماتسمعيني وانا انا انديك
ريم و ماتبي توريه انها خايفه : لا مسمعتك وبعدين كنت ادرس ولو سمحت شيل ايديك عن شعري
خالد شال ايده : سوي لي شاي
ريم حست بقهر الحين ماندايها عشان شاي : بس ؟؟
خالد عطها نضرة خلها تروح من الخوف دخلت المطبخ وحطت مويه بالغلايه وجلست شوي الا تسمع احد يناديها راحت له ركض
ريم : شتبي فارس
فارس : وش تسوي ؟
ريم : اسوي شاي
فارس : سوي قهوة وحلا خوياي بيجو تفهمي
ريم : ياربييي طيب
وراحت
ممدها تطلع الا اخوها الثالث يناديها
ريم شوي تبكي : ياربيي متى برتاح أنا الله ياخذكم ( وراحت له )
ريم : شتبي عمر
عمر : مابي شي بس تبي تطلعي اليوم اطلعي
ريم حست ان في شي وراه الا تلمح احد في الغرفه وشهقت : هييييييييييييييي ي حقييير ي تافه والله لعلم ابوي
عمر مسكها كع شعرها وبتهديد : قسم بالله لو بس تقول لي لابوي ان في بنت عندي والله لوريك النجوم بعز الظهر
ريم شهقت عبالها ولد : بـــنتتت ( وبصوت عالي ) يمهههههههههههههههههههههه الحقي يبهههههههههههه الحقوا ولدكم شـ مسوي ( وصكها كف ودخلها الغرفه اما البنت اختزنت بالخزانه )
عمر: ي كلبهه ( وعطها كف ثاني ) انا قلت لكـــ ( دخل أبو خالد )
أبو خالد وهو معصب : ي حيوانهه اش فيك تصارخي منتي عارفه ان خويا فارس هنا ؟
ريم وماسك دموعها : اول شي ربي ولدك ذا جايب معه بنت هنــا
دخلت ام فارس وعطت ريم كف ع وجهها : أحترمي نفسك هذا اخوك ياللي متتستحي تقول له كذا ؟؟
ريم وعارفه انهم م يصدقوها فلتزمت الصمت : ايه خلاص انا م استحي وقليلة أدب لكن عمر ماشاء الله الأدب طالع من عينها ( وطلعت برا )
أبو خالد وهو معصب : لو يطلع كلامها صح وقتها بخليك تعيش اتعس من حياتها الف مرا تفهم ؟؟
عمر موهو متوتر : أيه
وطلعوا من الغرفة
نزلت من الدرج بسرعه وراحت لغرفته
شكل الغرفة :
لاهي كبيرة ولا صغيرة يعني وسط و عند الباب بس قدام في طاوله وعندها كرسي وفي الجهه الثانية في الخزانه وجنبها السرير احلا شي انو السرير عند الشباك والشباك يطل ع الحديقة حقتهم وفي فرشة بالوسط شكلها دائري
جلست ع سرير وتنهدت تنهيد طويلة و طالعت في الحديقة كانت فيها زرع وورود و في نافورة بالوسط و بعيد عن النافورة في جلسة
ريم بنفسها : ياااربي ليش كذا ي عاملوني نفس أحس يوم اني جد بنتهم كل أهانة كل ضرب ليه طيب كل ذا عشانهم م يبون بنت ؟ م توقعت ان في أحد كذا ؟ اووف ابغا انام بس أخاف تجي امي تنسيني شي أسمه نوم ياارب صبرك صبرك يـ أيوب ( من كثر م تفكر نامت )
خليني أعرفكم ع شخصيات
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يلا
.
.
.
.
.
.
.
سبحان الله وبحمده .
سبحان الله العظيم .
.
.
أبو خالد : 49 سنه يشتغل في شركة الكهربا وهو مدير قسم من الشركة ، عصبي وكلمة تمشي مـ يحب البنات ابداا
ام خالد : 47 سنه ابداا م تهتم في عياله عياله في صوب وهي بـ صوب بس تطلع مـ تجلس بالبيت مديرة ابتدائية
خالد : 25 سنه أكبر واحد عصبي طالع عـ ابوه مـ يحب الناس الي تتكلم كثير و منظم يشتغل مهندس يحب الرياضه وافلام الرعب والاكشن ، طويل جسم معضل مسوي عوارض >> شعر كثير << خشمه عادي عيونه بني واسع شعره لونه بني ومسوي سبايكي لون بشرته حنطيه >> هو الوحيد <<
عمر : 22 سنه عصبي مرااا ولما يعصب يطلع حرته في ريم حق بنات كل يوم مع بنت و يقعد يهدد البنات بصورهن و كل م يطيح بمصيبه يحطه براس أي احد بالبيت و فوق ذا أسلوبه ينرفز ابدا مو محترم أحد في البيت حتى ابوه مو محترمه ، طويل معضل ومسوي عوارض وسكسوكه حواجبه عريضة شعرها عادي خشمه عادي بعد عيونه بنية
فارس : 20 سنه فلاوي وطيوب مع ريم حق مقالب ودايما يطلع مع خوياه وهو الي يطلع ريم من المصايب و يكره البنات الدلوعات ومع ذلك نص البنات خاقات علية وبس ينزل صوره انستقرام أو سناب يبي ينشهر ، طويل جسمه عادي خشمه مثل السيف و عيونه بنية الهو اسمر ولا ابيض حواجبه عريضة و مسوي سكوكه شعرها لاهو طويل ولا قصير .
ريم : 18 سنه ثاني ثانوي هاديه بس مو مرا ومن النوعيه الي تستحي ع طول والشي الغريب فيها انها مـ تبكي ع طول بس الي يشوها يعرف أنها بتبكي من عيونها و تعشق شي اسمه أكل دايما اخوها فارس جيب لها من مطعم ويخزن لها ولما الكل ينام يجيب لها وحتى الملابس هو يشتري لها بدون لايدروا اهله وعندها موهبة تغير الأصوات ، قصيره وجسمها عادي عيونها عسلية ومرا باين انها عسلية و خسمها صغير بيضة شعرها لعند خصرها .
ذي الشخصيات
.
.
.
.
.
.
تبوني أكمل ؟؟
.
.
.
.
.
.
.
لا اله الا الله
استغفر الله
.
.
.
.
.
.
.
.
تفاعلوا وبنزل لكم يوم الاثنين بارت طويل !
Sarah_22
بسم الله الرحمن الرحيم
اول رواية لي في المنتدى وان شاء الله تعجبكم ابغا تفاعلات عشان اتحمس واكمل و بالنسبة للموعد لسا محددة بس لو شفت تفاعل أحاول انزل في الأسبوع 4 مرات اخليكم مع الرواية .
محلل لاي أحد يخذ الرواية بدون ذكر المصدر وأسمي sara_22
بارت ( 1)
ندخل لبيت عبار عن دورين تصميمه فخم ومن بين كل الغرف نروح لغرفه بسيطة وشي الغريب كل الغرف فخمه وفي الدور الثاني الا ذي الغرفة عند المطبخ واثاثها قديم ماهي خدامه هي بنت من البيت بنت بسيطه عايشه عند امه وابوه واخوانها 3 مافي ابدا خدم بالبيت اهي الي تشتغل هي الي تخدم الكل وشي الي الغريب انها بنت من هالبيت عايشة بغرفه كذا؟
كانت جالسه تكتب وبالوقت نفسه تفكر : معقوله بيدخولني الجامعه ؟ يااارب ادخل الجامعه اذا جوال معطوني شلون جامعه ياارب بس وييين لسه باقي لي سنه
وبصوت عالي وضخم وواضح عليه العصبيه : رييييييييييييييييم ي بنت الكلب
هنا هي خافت وع طول راحت ركض لعند اخوه الكبير
ريم : هلا خالد
خالد مسكها مع شعرها الي كان مفكوك وواصل لعند خصرها : انتي ماتسمعيني وانا انا انديك
ريم و ماتبي توريه انها خايفه : لا مسمعتك وبعدين كنت ادرس ولو سمحت شيل ايديك عن شعري
خالد شال ايده : سوي لي شاي
ريم حست بقهر الحين ماندايها عشان شاي : بس ؟؟
خالد عطها نضرة خلها تروح من الخوف دخلت المطبخ وحطت مويه بالغلايه وجلست شوي الا تسمع احد يناديها راحت له ركض
ريم : شتبي فارس
فارس : وش تسوي ؟
ريم : اسوي شاي
فارس : سوي قهوة وحلا خوياي بيجو تفهمي
ريم : ياربييي طيب
وراحت
ممدها تطلع الا اخوها الثالث يناديها
ريم شوي تبكي : ياربيي متى برتاح أنا الله ياخذكم ( وراحت له )
ريم : شتبي عمر
عمر : مابي شي بس تبي تطلعي اليوم اطلعي
ريم حست ان في شي وراه الا تلمح احد في الغرفه وشهقت : هييييييييييييييي ي حقييير ي تافه والله لعلم ابوي
عمر مسكها كع شعرها وبتهديد : قسم بالله لو بس تقول لي لابوي ان في بنت عندي والله لوريك النجوم بعز الظهر
ريم شهقت عبالها ولد : بـــنتتت ( وبصوت عالي ) يمهههههههههههههههههههههه الحقي يبهههههههههههه الحقوا ولدكم شـ مسوي ( وصكها كف ودخلها الغرفه اما البنت اختزنت بالخزانه )
عمر: ي كلبهه ( وعطها كف ثاني ) انا قلت لكـــ ( دخل أبو خالد )
أبو خالد وهو معصب : ي حيوانهه اش فيك تصارخي منتي عارفه ان خويا فارس هنا ؟
ريم وماسك دموعها : اول شي ربي ولدك ذا جايب معه بنت هنــا
دخلت ام فارس وعطت ريم كف ع وجهها : أحترمي نفسك هذا اخوك ياللي متتستحي تقول له كذا ؟؟
ريم وعارفه انهم م يصدقوها فلتزمت الصمت : ايه خلاص انا م استحي وقليلة أدب لكن عمر ماشاء الله الأدب طالع من عينها ( وطلعت برا )
أبو خالد وهو معصب : لو يطلع كلامها صح وقتها بخليك تعيش اتعس من حياتها الف مرا تفهم ؟؟
عمر موهو متوتر : أيه
وطلعوا من الغرفة
نزلت من الدرج بسرعه وراحت لغرفته
شكل الغرفة :
لاهي كبيرة ولا صغيرة يعني وسط و عند الباب بس قدام في طاوله وعندها كرسي وفي الجهه الثانية في الخزانه وجنبها السرير احلا شي انو السرير عند الشباك والشباك يطل ع الحديقة حقتهم وفي فرشة بالوسط شكلها دائري
جلست ع سرير وتنهدت تنهيد طويلة و طالعت في الحديقة كانت فيها زرع وورود و في نافورة بالوسط و بعيد عن النافورة في جلسة
ريم بنفسها : ياااربي ليش كذا ي عاملوني نفس أحس يوم اني جد بنتهم كل أهانة كل ضرب ليه طيب كل ذا عشانهم م يبون بنت ؟ م توقعت ان في أحد كذا ؟ اووف ابغا انام بس أخاف تجي امي تنسيني شي أسمه نوم ياارب صبرك صبرك يـ أيوب ( من كثر م تفكر نامت )
خليني أعرفكم ع شخصيات
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يلا
.
.
.
.
.
.
.
سبحان الله وبحمده .
سبحان الله العظيم .
.
.
أبو خالد : 49 سنه يشتغل في شركة الكهربا وهو مدير قسم من الشركة ، عصبي وكلمة تمشي مـ يحب البنات ابداا
ام خالد : 47 سنه ابداا م تهتم في عياله عياله في صوب وهي بـ صوب بس تطلع مـ تجلس بالبيت مديرة ابتدائية
خالد : 25 سنه أكبر واحد عصبي طالع عـ ابوه مـ يحب الناس الي تتكلم كثير و منظم يشتغل مهندس يحب الرياضه وافلام الرعب والاكشن ، طويل جسم معضل مسوي عوارض >> شعر كثير << خشمه عادي عيونه بني واسع شعره لونه بني ومسوي سبايكي لون بشرته حنطيه >> هو الوحيد <<
عمر : 22 سنه عصبي مرااا ولما يعصب يطلع حرته في ريم حق بنات كل يوم مع بنت و يقعد يهدد البنات بصورهن و كل م يطيح بمصيبه يحطه براس أي احد بالبيت و فوق ذا أسلوبه ينرفز ابدا مو محترم أحد في البيت حتى ابوه مو محترمه ، طويل معضل ومسوي عوارض وسكسوكه حواجبه عريضة شعرها عادي خشمه عادي بعد عيونه بنية
فارس : 20 سنه فلاوي وطيوب مع ريم حق مقالب ودايما يطلع مع خوياه وهو الي يطلع ريم من المصايب و يكره البنات الدلوعات ومع ذلك نص البنات خاقات علية وبس ينزل صوره انستقرام أو سناب يبي ينشهر ، طويل جسمه عادي خشمه مثل السيف و عيونه بنية الهو اسمر ولا ابيض حواجبه عريضة و مسوي سكوكه شعرها لاهو طويل ولا قصير .
ريم : 18 سنه ثاني ثانوي هاديه بس مو مرا ومن النوعيه الي تستحي ع طول والشي الغريب فيها انها مـ تبكي ع طول بس الي يشوها يعرف أنها بتبكي من عيونها و تعشق شي اسمه أكل دايما اخوها فارس جيب لها من مطعم ويخزن لها ولما الكل ينام يجيب لها وحتى الملابس هو يشتري لها بدون لايدروا اهله وعندها موهبة تغير الأصوات ، قصيره وجسمها عادي عيونها عسلية ومرا باين انها عسلية و خسمها صغير بيضة شعرها لعند خصرها .
ذي الشخصيات
.
.
.
.
.
.
تبوني أكمل ؟؟
.
.
.
.
.
.
.
لا اله الا الله
استغفر الله
.
.
.
.
.
.
.
.
تفاعلوا وبنزل لكم يوم الاثنين بارت طويل !
Sarah_22
تعليق