ويــ ظلمونـي لأنــي أحبـــه؟

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • sarah_22
    عـضـو
    • Jun 2017
    • 36

    ويــ ظلمونـي لأنــي أحبـــه؟

    ويـ ظلموني لاني احبه ؟
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اول رواية لي في المنتدى وان شاء الله تعجبكم ابغا تفاعلات عشان اتحمس واكمل و بالنسبة للموعد لسا محددة بس لو شفت تفاعل أحاول انزل في الأسبوع 4 مرات اخليكم مع الرواية .
    محلل لاي أحد يخذ الرواية بدون ذكر المصدر وأسمي sara_22

    بارت ( 1)
    ندخل لبيت عبار عن دورين تصميمه فخم ومن بين كل الغرف نروح لغرفه بسيطة وشي الغريب كل الغرف فخمه وفي الدور الثاني الا ذي الغرفة عند المطبخ واثاثها قديم ماهي خدامه هي بنت من البيت بنت بسيطه عايشه عند امه وابوه واخوانها 3 مافي ابدا خدم بالبيت اهي الي تشتغل هي الي تخدم الكل وشي الي الغريب انها بنت من هالبيت عايشة بغرفه كذا؟
    كانت جالسه تكتب وبالوقت نفسه تفكر : معقوله بيدخولني الجامعه ؟ يااارب ادخل الجامعه اذا جوال معطوني شلون جامعه ياارب بس وييين لسه باقي لي سنه
    وبصوت عالي وضخم وواضح عليه العصبيه : رييييييييييييييييم ي بنت الكلب
    هنا هي خافت وع طول راحت ركض لعند اخوه الكبير
    ريم : هلا خالد
    خالد مسكها مع شعرها الي كان مفكوك وواصل لعند خصرها : انتي ماتسمعيني وانا انا انديك
    ريم و ماتبي توريه انها خايفه : لا مسمعتك وبعدين كنت ادرس ولو سمحت شيل ايديك عن شعري
    خالد شال ايده : سوي لي شاي
    ريم حست بقهر الحين ماندايها عشان شاي : بس ؟؟
    خالد عطها نضرة خلها تروح من الخوف دخلت المطبخ وحطت مويه بالغلايه وجلست شوي الا تسمع احد يناديها راحت له ركض
    ريم : شتبي فارس
    فارس : وش تسوي ؟
    ريم : اسوي شاي
    فارس : سوي قهوة وحلا خوياي بيجو تفهمي
    ريم : ياربييي طيب
    وراحت
    ممدها تطلع الا اخوها الثالث يناديها
    ريم شوي تبكي : ياربيي متى برتاح أنا الله ياخذكم ( وراحت له )
    ريم : شتبي عمر
    عمر : مابي شي بس تبي تطلعي اليوم اطلعي
    ريم حست ان في شي وراه الا تلمح احد في الغرفه وشهقت : هييييييييييييييي ي حقييير ي تافه والله لعلم ابوي
    عمر مسكها كع شعرها وبتهديد : قسم بالله لو بس تقول لي لابوي ان في بنت عندي والله لوريك النجوم بعز الظهر
    ريم شهقت عبالها ولد : بـــنتتت ( وبصوت عالي ) يمهههههههههههههههههههههه الحقي يبهههههههههههه الحقوا ولدكم شـ مسوي ( وصكها كف ودخلها الغرفه اما البنت اختزنت بالخزانه )
    عمر: ي كلبهه ( وعطها كف ثاني ) انا قلت لكـــ ( دخل أبو خالد )
    أبو خالد وهو معصب : ي حيوانهه اش فيك تصارخي منتي عارفه ان خويا فارس هنا ؟
    ريم وماسك دموعها : اول شي ربي ولدك ذا جايب معه بنت هنــا
    دخلت ام فارس وعطت ريم كف ع وجهها : أحترمي نفسك هذا اخوك ياللي متتستحي تقول له كذا ؟؟
    ريم وعارفه انهم م يصدقوها فلتزمت الصمت : ايه خلاص انا م استحي وقليلة أدب لكن عمر ماشاء الله الأدب طالع من عينها ( وطلعت برا )
    أبو خالد وهو معصب : لو يطلع كلامها صح وقتها بخليك تعيش اتعس من حياتها الف مرا تفهم ؟؟
    عمر موهو متوتر : أيه
    وطلعوا من الغرفة
    نزلت من الدرج بسرعه وراحت لغرفته
    شكل الغرفة :
    لاهي كبيرة ولا صغيرة يعني وسط و عند الباب بس قدام في طاوله وعندها كرسي وفي الجهه الثانية في الخزانه وجنبها السرير احلا شي انو السرير عند الشباك والشباك يطل ع الحديقة حقتهم وفي فرشة بالوسط شكلها دائري
    جلست ع سرير وتنهدت تنهيد طويلة و طالعت في الحديقة كانت فيها زرع وورود و في نافورة بالوسط و بعيد عن النافورة في جلسة
    ريم بنفسها : ياااربي ليش كذا ي عاملوني نفس أحس يوم اني جد بنتهم كل أهانة كل ضرب ليه طيب كل ذا عشانهم م يبون بنت ؟ م توقعت ان في أحد كذا ؟ اووف ابغا انام بس أخاف تجي امي تنسيني شي أسمه نوم ياارب صبرك صبرك يـ أيوب ( من كثر م تفكر نامت )
    خليني أعرفكم ع شخصيات
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    يلا
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    سبحان الله وبحمده .
    سبحان الله العظيم .
    .
    .



    أبو خالد : 49 سنه يشتغل في شركة الكهربا وهو مدير قسم من الشركة ، عصبي وكلمة تمشي مـ يحب البنات ابداا
    ام خالد : 47 سنه ابداا م تهتم في عياله عياله في صوب وهي بـ صوب بس تطلع مـ تجلس بالبيت مديرة ابتدائية
    خالد : 25 سنه أكبر واحد عصبي طالع عـ ابوه مـ يحب الناس الي تتكلم كثير و منظم يشتغل مهندس يحب الرياضه وافلام الرعب والاكشن ، طويل جسم معضل مسوي عوارض >> شعر كثير << خشمه عادي عيونه بني واسع شعره لونه بني ومسوي سبايكي لون بشرته حنطيه >> هو الوحيد <<
    عمر : 22 سنه عصبي مرااا ولما يعصب يطلع حرته في ريم حق بنات كل يوم مع بنت و يقعد يهدد البنات بصورهن و كل م يطيح بمصيبه يحطه براس أي احد بالبيت و فوق ذا أسلوبه ينرفز ابدا مو محترم أحد في البيت حتى ابوه مو محترمه ، طويل معضل ومسوي عوارض وسكسوكه حواجبه عريضة شعرها عادي خشمه عادي بعد عيونه بنية
    فارس : 20 سنه فلاوي وطيوب مع ريم حق مقالب ودايما يطلع مع خوياه وهو الي يطلع ريم من المصايب و يكره البنات الدلوعات ومع ذلك نص البنات خاقات علية وبس ينزل صوره انستقرام أو سناب يبي ينشهر ، طويل جسمه عادي خشمه مثل السيف و عيونه بنية الهو اسمر ولا ابيض حواجبه عريضة و مسوي سكوكه شعرها لاهو طويل ولا قصير .
    ريم : 18 سنه ثاني ثانوي هاديه بس مو مرا ومن النوعيه الي تستحي ع طول والشي الغريب فيها انها مـ تبكي ع طول بس الي يشوها يعرف أنها بتبكي من عيونها و تعشق شي اسمه أكل دايما اخوها فارس جيب لها من مطعم ويخزن لها ولما الكل ينام يجيب لها وحتى الملابس هو يشتري لها بدون لايدروا اهله وعندها موهبة تغير الأصوات ، قصيره وجسمها عادي عيونها عسلية ومرا باين انها عسلية و خسمها صغير بيضة شعرها لعند خصرها .
    ذي الشخصيات
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    تبوني أكمل ؟؟
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    لا اله الا الله
    استغفر الله
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    تفاعلوا وبنزل لكم يوم الاثنين بارت طويل !
    Sarah_22
  • مآريا ..}
    V - I - P
    • May 2016
    • 2569

    #2
    رد: [ويــ ظلمونـي لأنــي أحبـــه؟]

    أهلا سآرة ، نورتي ي جميلةة ..
    روايتك جميلةة و تشوقت لمعرفة أحداثهآ الجآية ،
    و كمليي أكييد ، و انسآءالله بكون متآبعة لك ..
    استمري و بالتوفيق !


    Sent from my iPad using منتدى عبير

    تعليق

    • sarah_22
      عـضـو
      • Jun 2017
      • 36

      #3
      رد: [ويــ ظلمونـي لأنــي أحبـــه؟]

      تفاعلكم حبايبي ؟؟

      تعليق

      • sarah_22
        عـضـو
        • Jun 2017
        • 36

        #4
        رد: [ويــ ظلمونـي لأنــي أحبـــه؟]

        بسم الله الرحمن الرحيم
        .
        .
        .
        .
        بارت ( 2)
        في اليوم الثاني عـ الساعه 4:00
        قامت صلت الفجر وراحت تجهز الفطور وحطت ع طاوله وخلصت ع الساعه 5:55
        لبست المريول الي كان ماسك عليها وقصير شوي ولونه كحلي
        جت بتطلع من البيت الا يناديها ابوها
        ريم حست ان الدينا هنا وقفت خافت انها مسويه مصيبه ثانية وراحت له
        ريم : هلا
        كان لابس ثوب وشماغ ومتعطر وجالس بالحديقة وعنده الجريدة وقهوة
        أبو خالد ينزل الجريدة : ترى غيرنا مدرستك
        رييم فتحت عيونها عـ كبرها : اـــــــــــــــــش لييييييييه طيب ياااربييي
        أبو خالد خبط اايده عـ طاولة : جاني خبر ان في وحده من صديقاتك كانت تبي تعطيك جوال
        ريم انخرعت ( يمهههه كيف درا ) ارتبكت : هــ...ـا مــ....يــن قال ؟
        أبو خالد رفع حاجبه : مال داعي تعرفي جاتني الأخبار ويالله تفضلي السواق يعرف وين مدرستك ( ورجع طالع بـ الجريدة )
        ريم راحت وهي منفجرة خلاص حست انها انتهت
        راحت لمدرستها الجديدة
        اوصف لكم المدرسة
        اول مـ تدخل في زي الساحه بس صغيرة و عـ اليمين في حديقة فيها زرع و ورد جو المدرسة 3 أدوار وفيها غرفة رياضة وفي باب ثاني يودي للساحة الخارجية الي كانت كبيرة وفيها كافية .
        ريم تنهدت ( ي عمريي يخلود أكيد تتستناني الحين ) : اوووف
        دخلت جوا كانت فاكة شعرها ومسوي حواجبها
        حطت الشنطة عـ الأرض وطلعت برا وجلست عـ الكراسي وقعدت تفكر
        ريم بنفسها ( وليه لا ؟؟ والله اني مجنونهه بس يمهه لو يمسمكوني أول من بيمردغني خالد ثم ابوي ثم امي ثم عمر حتى يمكن م يلحقوني كلهم بكون ميته ياربيي وش أسوي يعني مالي الا الصبر أقول شعري ذا طفشني خن المه احسن لي ) وجلست مـ عندها لا صديقات ولا حتى أحد تعرفه بالمدرسة
        شوي بنت تشوف ريم وتشهق
        البنت بصوت عالي : ريييييييييييييم
        ريم تطالع وتصرخ وتـروح تضمها : ي حيووانـــــــــــــــه ي منى أشتقت لك
        منى شوي تبكي من الفرحة : وانــا أكثر يـ عمريييي
        أعرفكم عـ منى
        منى : 18 سنه ثاني ثانوي اكثر وحده مرجوجة وهي أكثر وحده قريبة لـ ريم تقريبا عندها كل مـاضيها الأسود وراعية فزعة ، لاهي طويلة ولا قصيرة نحيفة وشعرها لنص ظهرها و عيونها عسلية و خشمها عادي وهي فيها ملامح من ريم ( وبيكون لها دور مهم في الرواية).
        نرجع لريم ومنى
        منى : قــــــــســـــــــم أشتقــت لـكـ يـ حمار
        ريم : اطلق من أشتــاق لي
        منى : ها وش نسوي مصيبة اخر النهار الا صح بتروحي مشي
        ريم : يب
        منى : قولييي قسممممممممممم
        ريم : واللههه لاتقوليها بنروح مع بعض
        منى : ايه
        ( ويصرخن مع بعض من الوناسه )
        عـ الساعة 9:00
        ريم ومنى كانن بنفس الفصل ( كلهن علمي ) وكانن هاربات من الحصه
        تحت في الدور الأرضي
        ريم : منى وين نروح ؟
        منى : مدري
        وكانت من بعيد في حرمة تطالع في البنات
        ونادتهن
        ريم ومنى كانن خايفات منها ليه مـ يدرن
        الحرمه : انتن ريم ومنى
        منى تهمس لـ ريم : شكلها مشعوذة
        ريم : يمكن يمهه
        الحرمه : ها انتن ولا لا ؟
        منى : ايه
        الحرمة ابتسمت : ابي منكن خدمة
        ريم ومنى يطالعن في بعض وعلهن استفهام : ؟؟؟
        الحرمة : ابيك تروحن لثانوية عيال
        هنا كلهن شهقن
        منى : هذي شتقول امشي ريم
        ريم : من جد خرفة
        الحرمة : استنن ان مـ رحتن بتندمن !
        منى : نعممم ليه مجانين أحنا تروح مدرسة عيال مجانين ؟
        الحرمة : إن مـ رحتن أعتبرن انكن مفضوحات
        ريم تطالع بـ منى وهي منصدمة وسحبت منى بعيد عنها
        ريم : ليكون ذي تدري عن مصايبن ؟
        منى : أخاف تعرف أكبر مصيبة الي ودتن ورا الشمس
        ريم شهقت : ان شاء الله لاا
        وراحن لها
        منى : خلصي شـ تعرفي ؟
        الحرمة طلعت جوالها : شوفن المقطع
        اخذن الجوال وهن يشوفن المقطع خايفات مرتبكات مـ يدرن اش يسون بس فكرت يروحن مدرسة عيال مرفوضة عندهن
        ريم وهي خايفة لان لو أحد يعرف بينذبحن : انتــ ..ـي شلون عرفت..ـي ؟
        الحرمة : مال داعي تعرفي وللمعلومة أنا أعرف كل خطوة تخطهن وأعرف كلشي عنكن أهلكن مشاكلكن كل نقطة في حياتكن تافه اعرفها
        منى عصبت : هييي انتي شتقصدي ها ؟؟
        الحرمة : للمعلومة انا قلت لأهلكن عـن الفكرة هذي ووافق
        منى انخرعت : شلووووون يعني يخلون نروح مدرسة عيال
        ريم ابتسمت ابتسامة مكسورة : انا عـن نفسي أتوقع أي شي من أهلي
        منى شوي تبكي : ابغا أفهم شتبي منا ؟؟ ها
        الحرمة : بتعرفون بس مو الحين
        جت بتروح بس مسكتها ريم
        ريم وهي عـ أعصابها : قولي خلصيي وش السالفه ؟
        الحرمة : لما تروحن مدرسة العيال تعرفن ( ولمسة شعر ريم ) والشعر ذا ينقص تفهمي ؟ وانت بعد وللمعلومة المدرسة الي بتروحون لها مو أي مدرسة ايه في نقطة لاتحاولن تهربن لان عندي جهاز محدد في موقعكن يعني وين متروحن وراكن وراكن .( وطلعت )
        وريم ومنى يسبن فيها
        ريم بصوت عالي مرا : الله ياخذك يـ بنت الذين يـ ##@ انا أوريك
        منى انخرعت لما شافت المديرة وسحبت ريم المعصبة ودخلن المخزن
        شكل المخزن :
        صغيره مرا وفيه أغراض عـ اليمين وهن جالسات عـ الأرض
        منى شوي تبكي : شلووون يعني شلوون نروح مدرسة عيااال وبعديين هم مو محارمنا ؟ وبعدين أهلنا مستحيل يوافقوا وهم بيعترضوا لكن أخاف عرضت عليهم مبلغ وقدره يخليهم يوافقوا يمههه والله لو أروح اني لأهرب ولا أضل فيـ..( تطالع في ريم )
        ريم مو معها ( وين شفتهاا وييين يــاربييي)
        منى : هييييييييييييييييي صار لي ساعة أتكلم وانتي مو معي
        ريم انتبهت : ايه هلا معاك
        منى : شتفكري فيه
        ريم : الحرمة ذي شايفتها
        منى تطالع فيها : الصراحه مـ في اغبى منك أقول لك أنا تستهبلي عـ راسي الحرمة كانت متغطية مـ نشوف الاعيونها الزقرا >> الزرقة <<
        ريم : مو أقول لك أنا اني شايفة وحده عيونها زقرا بس ويين يـاااربي
        منى نزلت راسها : معقول هم وافق عشان الفلوس ؟
        ريم تنهدت : انا عن نفسي متوقعه انهم يسوا كذا اما انتي مـ أظن مدري ليه
        منى : من قال لك عارفة اني صار لي سنتين بدون لافضفض لأحد ومشاكل زادت
        ريم : يـ عمريي أنتي حتى أنا مـ قلت لأحد عن مشاكلي بس خلود الي مرا درت بس قلت حاجات مـ كنت ابيها تعرف عـن حياتي وبعدين من قال لك ان صار لك سنتين مـ شفتني عـن االكذب ولاتنسي كان فارس يوديني لك
        منى : ايه ادري بس كانت ساعة ترى
        ريم : الي قاهرني شدر العجوز عن مصيبتن ذي الي صار لها 6 شهوور
        منى : عارف لو يروح المقطع ذا بيد أهلن وش يصير فينا
        ريم : اش ؟
        منى : ندفن وأحنا حيات والله انهم مـ يخلونا بـ حالنا
        ريم : لاتنسي انو مو أحنا السبب فيها كل ذا من ورا راس النذل الوصخـ...( دخلت المديرة )
        المديرة وعـ اعصابها : أيه كملن عادي
        منى خافت أنها سمعت شي : اش سمعتي ؟
        المديرة : خايفين اني سمعت شي ( وبصوت عالي ) قدامي يالله
        هنا جاهن ارتجاج بـ المخ عـ توقف بنبضات القلب
        ريم تقوم وتطيح من الخرعه ومنى من الغباء منى تساعدها وطيحها الا شوي يجي صرصور
        ريم ومنى انخرعن ومن كثر الخرعة طلعن ركض برا
        في غرفة المديرة
        كانت كبيره مرا عـ اليمين كان في كنب وبعد عـ اليسار وبالوسط طاوله عليها ورق عنب وملفوف ( اكل ) و مكتبها قدام كبير مرا ولن الغرفة بيج ولون المكتب بني .
        منى تطالع في الاكل : ريم جعانه
        ريم: مثلك اسمعي تهزأن وناخذ لنا صحنين ورق عنب وملفوف ونهج شرايك بس
        المديرة تخبط ايدها فـي الطاولة : في حرمة كانت عند الباب مين هي ؟
        ريم خافت : ها ؟ مدري جاية تسأل عنك
        منى وتحاول ترقع السالفه : اية مدري عنها تقول وين مديرتكم الي مـ تستحي والي مـ تخاف ربها والكلبه والحيوانه و..( طالعت في ريم )
        ريم شوي تشنق حالها (لااا موكذا الترقيع يـ منى اهئ ) : ايه ايهه قالت كذا واحنا قعدن نسبها
        منى : ايهه ونقول مديرتنا تسواك وتسوى أمثالك
        المديرة تعدل جلستها : كيف شكلها ؟
        ريم : كانت كلها سود وش درانا بعد
        منى : الا فيـ ( وتضربها ريم عـ ظهرها بدون لحد ينتبه ) اقصد انو هي سمرا
        المديرة : انتن الثنتين مراقبات والشي الثاني في لكن عقاب لانكن هربتن من الحصة أسبوع كامل عند الأستاذة وفاء
        ريم : مـ فهمت قصدك الفسحة ؟
        المديرة : أيه الفسحة + حصص النشاط الي كل يوم
        منى : ان شاء الله تبي شي ثاني
        المديرة : اية ارقام أولياء اموركم بسوي استدعاء ، انتن اخوات ؟
        ريم ومنى : اية لا
        المديرة عـصبت : اية ولا لا
        ريم : لا، عادي نروح ؟
        المديرة : أيه
        وهن ماشيات أخذن صحن ورق عنب وملفوف وراحن للفصل والمديرة تناديهن
        وهن داخلات
        المعلمة معصبة
        المعلمة : وين كنتن
        منى وهي تبلع ورق عنب : كن عند المديرة
        ريم ونفس الحالة : وقالت انو نستأذن من عندك عشان نبلع صح منى ؟
        منى : صح
        المعلمة تسحب منهن الاكل : بسرعه كل وحده مكانها
        منى : يعل يجيك سهال اذا اكلتها انتي والمعلمات انا قلت لك
        ريم : آميين يـارب العالمين
        وجلسن في أماكهن كانن جنب بعض بس في الأخير ريم عـ جدار ومنى برا
        ريم تفكر وبالوقت نفسه جعانة ومنى خازنة صحنين صغار فيهن ورق عنب وملفوف
        منى : افففف ليكون تفكري بـالموضوع
        ريم : هو في غير كذا قسم اني شوي انشل من التفكير
        منى : تتوقعي وافقوا ؟
        ريم : يـ عمري بس أحنا رافضين شفتي لو بكنوز الدنيا مستحيل أوافق
        منى : من قال انك وافقت او رفضتي بيكون رايهم مهم ؟؟
        ريم : بالله اسكتي أنا أخاف تعلم أبوي عـ سالفتنا اهجدي بس
        منى : أنا عن نـفسي أنفضح ولا أروح عـ مدرسة عيال
        ريم تطالع فيها : خلك أجل من الحين أقول لك الله يرحمك انا وانتي
        منى بصوت عالي نست انها بالفصل : اووووووووف
        المعلمة تطالع وبصوت عالي : مين الحيوانهه الي طلعت الصوت ؟؟
        ريم تطالع في منى وكانن كاتمت ضحكتهن
        دق الجرس
        وجت الابلة بتطلع وتاخذ الأكل
        منى : أبلهه نسيت هذاك
        المعلمة : لا مـ في
        ريم : امشي ننزل للمديرة
        المعلمة خافت وحطت لهن وطلعت
        كل البنات انصدمن من جرائتهن
        جلسن في أماكنهن وقعدن يبلعن
        ريم : الشي الوحيد الي مـ فكرن فيه لية يبون نروح هناك
        منى بـ غباء : وين ؟
        ريم : يـ ربيي ذي شيفهمها ( وتقول في أذنهن )
        منى : أهااااا تكلمي مدري عاد بسـ.... ( صرخت ريم وكل بنات الفصل طالعن )
        ريم من الفرحة : الله لاياخذك يـ منويتي يـ مكنستي تذكرتها عرفت الحرمة ام عيون زقرا
        منى شرقت وهي تاكل : كح كح امنننن قولي قسمم من هي
        ريم تربعت : اسمعي ذي مرا جت عندنا ومدري قعدت تقول لأمي كلام ممداني اسمعه بـ حسيت انها تبي توصل مع أهلن لهدف واحد ومن هو الهدف
        منى : مين تتوقعي
        ريم : بس 50% انا وانتي مالنا دخل
        منى شوي تبكي من كلام ريم : مـ فهمت ترجم
        ريم : الخمسين الثانية لأحد من أهلن
        مني تطالع فيها : قوميي بس فاضية أنا ولتحليلك ألي من رآسك
        نروح لعند عيلة أبو طلال ( أهل منى )
        اعرفكم اول شي عليهم
        أبو طلال : 50 سنه صديق بو خالد الروح بـالروح وهو يشتغل فـي شركة كبيرة
        ام طلال : 49 سنه مثل أم خالد طبق الأصل اللهم هي مديرة جمعية خيرية
        طلال : 22 سنة راعي فزعة بس أنه حق بنات وعصبي بس مو مرا وماله بـ الأكشن والخربيط ذي وهو صديق عمر وهو الي علمة كل الأشياء ذي ، طوبل مـ هو معضل خشمه عادي شعره سبايكي و عيونة بنية وحواجبة عادية ومسوي عوارض وسكوسكة .
        منى : عرفتكم عليها .
        .
        .
        الزوبدة نرجع للرواية
        كانوا أهل ريم موجودين في بيت بو طلال
        بو خالد : ها شـ الحل يعني ؟
        بو طلال : مدري الصراحة شقول بس ذي فيها مخاطرة
        بو خالد : فعلا ووشـ تقترح ؟
        بو طلال : ألي محيرني من هذي وبأية حق تهددنا
        بو خالد : الشي الي خايف منه انها تفضحن ؟ وبالوقت نفسه احسها بتنتقم بس من مين مدري
        بو طلال عـ أعصابة : لو تطلع ريم ومنى هن السبب والله لأذبحهن
        بوخالد عصب معه : لو يطلعن هن ، ها وش قلت يدخلن المدرسة ولا لا
        بو طلال : نشوف الحريم بـ الأول
        وراحوا لهن
        ام طلال : والله الصراحة احنـا...
        نروح لمكان ثاني
        جالسة في الحديقة وكان الجو يجنن كانت فية مغيم مـ كان في شمس وهي جالسة بـ الحديقة حقتهم الي كانت كلها مزروعه وبالوسط كانت في بركة كبيرة
        تجي الخدامة
        الخدامة تتكلم انجيلزي : هناك السيدة نوال بـ أنتظارك آنسة سعاد
        سعاد أبتسمت وتكلمت انجيلزي : حسنا ، أنا قادمة تفضلي
        راحت الخدامة
        سعاد أبتسمت : هين
        وراحت لها
        نوال : سويت الي طلبتي مني وهددتهم كلهم
        سعاد تحط ركبة عـ ركبة : أية وش قالوا
        نوال : ريم ومنى رافضات فكرة الروحه للمدرسة العيال وهددتهم بـ المقطع اما أهلهم مدري لسه مـ ردوا علي بس اني هددتهم
        سعاد : أيه حلو
        نوال :: بس أبي أفهم انتي شتبي منهم و ترى لو يدروا ان احنا زورنا الأوراق الي تدل عـ أن منى وريم ماهن بناتهم بيودونا ورا الشمس
        سعاد ضحكت : لاا يـ عمري أنا مالي بـ أهلهم انا لي 2 شخصين بنتقم منهم
        نوال : ومنى وريم شذنبهن
        سعاد : سالفتهن طويلة والصدفه انهن هن أخوات ألي بنتقم منهم شفتي كيف الأربعه جوني مرا وحده
        نوال : يـ الليل طيب ابي اعرف السالفه
        سعاد : نوو الا سالفة ريم ومنى لأنهن بيتحاسبن عـ ألي سوهن
        نوال : الله يشيفك قسم بالله انك بزر وكم صار عـ سالفتهن
        سعاد : 2 سنتين
        نوال : كانن بزران ؟
        سعاد : حتى أنا كنت وقتها بزر بس هن سون شي لي وأنا أبنتقم ويالله باي تقدري تروحي وجهزي الأوراق والملفات عشان يروحن لمدرسة العيال
        نوال : يـ الليل طيب أوكي راحن بعدين أش بتسوي ؟
        سعاد : أنا بخليهن هناك لحد مـ أخلص من اخوانهن بعدين ببدا فيهن
        نوال : الحمدالله والشكر يالله مع السلامة
        وراحت
        سعاد :طيب يـ عمر وطلال ان مـ خليتكم تتحسفوا عـ أخواتكم مـ كون انا سعاد مثل مـ سويتوا بـ ختي بسوي في أخواتكم ولسة مـ أنتهيت من الحقيرات ذولا
        نروح عن طلال وعمر الي كانوا مرتبكين
        طلال : شفت أنا قلت لك
        عمر : يـ عميي روح أختها هي الي جت بنفسها
        طلال : بس البنت أنتحرت بسبتن
        عمر : ليه لانها حامل ؟؟؟ الله وأعلم من مين حامل
        طلال : أسمع مالنا دخل بـ السالفه ولاتطري لأي أحد ان نعرف من الي ورا هذا أتفقنا
        عمر : طيب اصلن مالنا دخل بعدين ليه خايف ؟
        طلال : أنا مو خايف بس افرض صار في أخواتنا شي
        عمر : من قال بيطلعن من المدرسة حقت العيال ؟؟

        للي ملخبطين بـ الرواية بلخص لكم الاحداث
        في حرمة راحت لـ ريم ومنى وهددتهن بمقطع وبعدها راحت لاهلنا عشان يروحن لـ مدرسة عيال وكل ذا من ورا رااس سعاد ( شخصيتها مجهولة ) الي بتنقم من عمر وطلال وبالوقت نفسه منى وريم طبعن هي خلت البنات يروحن لمدرسة العيال عشان سبب واحد مجهول بتعرفوا بعدين
        ان شاء الله فهمتم

        روحن البنات كل وحدا لبيتها أول مـ دخلت ريم

        كان البيت هادي عرفت انه عشان السالفة
        ريم تمشي وتقرا الاذكار من الخوف شوي يناديها أبوها
        أبو خالد : ريم تعالي
        ريم هنا حست ان حياتها انتهت ( يااارب انهم عيوا ): هلا
        أبو خالد : تعالي أجلسي
        ريم ( يااارب لا يااارب ) : طيب
        راحت وجلست بعيد عنه
        أبو خالد : أنتي بتروحي لـمدرسة عيال
        ريم فتحت عيونها عـ كبرها من الخرعة : اششش
        أبو خالد : اشترينا لك كل حاجة انتي ومنى
        ريم عصبت : سلاماااااااااااات اروح مدرسة عيال
        أبو خالد عطها كف : أحترمي نفسك وبعديم كلها سنتين
        ريم شوي تبكي : سنتينن!! أدرس مع عـيال خافوا ربكم عـ الأقل
        أبو خالد عـ أعصابة : في شي مهم تخلصي دراستك تجي هنا تأخذ كل أغراضك وتطلعي من البيت ومنى نفس حالتك
        ريم : ويين نروح ابوي العزيز ها ؟ ( وبصوت عالي ) وييين ها الحين عارفين انتم بتضيعوا حياتنا بسبت فلوس يـ الظالمين فلوس ؟؟؟ ليههه أحنا أش سوينا لكم ها ؟؟ عشانكم مـ تبوا بنات قول ترى عادي متعودة عـ أنكم تجرحوني بس الشي الوحيد ألي مـ توقعته انكم تبيعوني عشان كم فلس
        أبوخالد ألتزم بصمت
        ريم أنقهرت وطلعت
        عند منى
        منى لازلت في مصدمة وبـالوقت نفسه معصبة : خيييييييييييييييييييييييير وبعد تطردونا من البيت انتم أهل انتم أش انتم ها ( وبصوت عالي ) قول ليه ساكت أكرهكم كلكم ولاحسامكم لويصير فينا شب
        أبو طلال بصوت عالي : أحترمي نفسك
        منى : أنا أحترمتكم كفاية عـن اللزوم لكن أنتم أهلي الي المفروض تخافوا علي مو تودون عند الشي الخطير
        أبو طلال عصب من كلامها : والله أن مـ سكتي لأخليك تندمي ويالله انقلعي روحه بلا رده
        منى : أية لما قلت الصدق عصبت صح مـ ألومك الفلوس لااعبة فيك يـ أبو طلال
        وطلعت فوق لغرفتها
        نروح لمكان ثاني مكان شوي غريب
        في غرفة مظلمة وباردة مرا جالسة عـ سريرها تبكي وتلمس مكان الضرب فجأة يرجع يدخل وهو معصب : انتي يـ الحيوانه لسا جالسة ( ويسحبها مع شعرها)
        ردت علية وهي تبكي : اترك شعري تكفى طلبتك
        ويسحبها مع شعرها من الغرفة : أسكت يـ بنت الكلب والله لأربيكي ( ويرفسه عـ بطنها اكثر من مرا )
        وهي بس تبكي : أهئ تكفى أتركني ( رفسها هذي مرا بقوة ومن قوته طاحت من الدرج )
        وهو تدرون شردت فعله ألتزم الصمت ومشى ولا أهتم
        جت الخداامة تصارخ : مدآآم مدآم نوف ( وبصوت عالي ) سيد أحمد
        لكن هو مـ رد عليها
        دقت الخدامة عـ الأسعاف وجوا نقلقلوها عـ المستشفى
        في المستشفى
        كانت تبكي ألم
        دخل الدكتور عليها ومسحت دموعها عـ طول
        الدكتور : السلام عليكم
        ردت نوف السلام
        الدكتور : أبي أسألك سؤال وجاوبي بـصدق ولاتخافي
        نوف : أسأل
        الدكتور : مين سوي فيك كذا ؟
        نوف عارفه لو قالت الصدق مردة بيطلع من السجن ويمكن ذي المرة يذبحها : أنــا كنت أمشي وطحت من ( دخل أحمد ) الدرج
        الدكتور ومو مقتنع : طيب ، يالله عـن أذنكم ( وطلع )
        أحمد يقرب من نوف ال كانت خايفة : اية هذي هي زوجتي مـ تفضح زوجها عند الناس
        نوف ألتزمت الصمت لأنها تدري لوتتكلم بيرجع يضربها





        .
        .
        .
        توقعتكم
        دونت سحبة حبايبي
        للكاتبة
        saronh_22

        تعليق

        • الحره
          عـضـو
          • Dec 2016
          • 13

          #5
          رد: ويــ ظلمونـي لأنــي أحبـــه؟

          روايه حلوه اتمنى انك تكمليها

          تعليق

          • sarah_22
            عـضـو
            • Jun 2017
            • 36

            #6
            رد: ويــ ظلمونـي لأنــي أحبـــه؟

            ليه مـ أشوف تفاعل :(

            تعليق

            • مآريا ..}
              V - I - P
              • May 2016
              • 2569

              #7
              رد: ويــ ظلمونـي لأنــي أحبـــه؟

              جممييييل سارهه ..
              و جدا تشووقتت أعرف الأحداث الججاية ..
              كمليييي بسرعةة لو سمحتي


              Sent from my iPad using منتدى عبير

              تعليق

              google Ad Widget

              تقليص
              يعمل...