رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي
نجمه سماك ..
همسه شفاك ..
شمعة سماك ..
بس تبعى معايا..
وانا معاك ...
(البارت التاسع والعاشر )
....: انتي قومي سوي لي فطور بسرعه
.... : انا مو خدامه عندك روح سو لك
...: قسم وغظمن لو ماتقومين راح تندمين بسرعه
....: ماراح اقول والي في راسك سوه ماهميتني اصلن لاني تعودت على ضربك لي كل يوم
....: يعني السالفه عناد صح
....: ايوه عناد
...تشمر انا اوريك من انا الحين *** وهلاكها ضرب بعد مااغمى عليها فكها وخرج ولا همه هي ماتت ولا حيه
*******************************************************************
عند ابطالنا ***
ريانه : مغاني وفقي شوي
مغاني تحاول تمسك نفسها لا تبكي : نعم ريانه
ريانه : انتي بخير ولالا
مغاني: لا انا بخير
ريانه : طيب يلا نروح الحين عندنا محاظره بتبدا الحين
مغاني : طيب انتي روحي وانا بلحقش
ريانه : اوكي بس لا تتاخري
**********************************************
سامي: وينكم فيه ليش تاخرتو
طلال: يارجال السياره تعطلت علينا
مشاري: كله منك انت وسيارتك الخايسه
طلال تشمر: سيارتي خايسه هاه
مشاري: لالا امزح معك سيارتك حلوه تهبل بسم لله عليها
طلال: حسبالي بعد
سامي: هههههههههههههههههههههه
طلال ومشاري: وش فيك
سامي : احم ولا شيئ
طلال : ياالله لك الحمد
************************************
الماس: اقول الياس
الياس على الجوال : همممممممممم
الماس : والله طفش مررررره
الياس: وانا وش اسوي لك
الماس: وش رايك نروح بيت جده
الياس: فكره حلوه بس مين يودينا
الماس: امممممم نروح مع السواق بس لازم اتصل على بابا واقوله اول شيئ
الياس: اوكي دقي وشوفي شنو راح يقول
الماس: طيب
**************************************
لو كان الناس يتمنون قربك ...
انا غير الناس اتمنى اكون جزء من ... قلبك
خلصت المخاظره وخرجو
وهي تمشي: ياويل حالي ويلاه
ديم : شفيش
ميلاء: تعبانه مرررره حسبي ياالله عليه هل المدرس ماخلا ولا كلمه الا ماقالها افففففف
مادلين : هههههههه والله بالعكس احسه هادي ومتواضع
ميلاء: اي متواضع ياشيخه بس طيري بس قالت متواضع قالت
ريانه : ههههههههه تخيلي شكلك وانتي تهادينه
ميلاء: كان افضل والله اني اهاده فاحر كبدي هل الانسان تكسرت ايدي وانا اكتب
مغاني: بنات انا تعبانه وابي اروح ارتاح شوي يلا نمشي
بديم : فيك شيئ مغاني
مغاني ابتسمت ابتسامه مزيفه: لا مافيني شيئ يلا نمشي
.....: مغاني
لفو البنات على الصوت
**********************************
الياس:هاه شنو قال بابا
الماس تناقز : ياس ياس وافق يلا نروح نجهز
الياس: يلا
الماس والياس لابسين نفس اللبس
*******************************************************
التفتو على الصوت
ضاري: مغاني ابيكي شوي
ميلاء: الله ياخذك قول امين انت منت بفاكنا من شرك هاه
ضارسفهها: مغاني بس اشوي ابي احاكيك شوي
مغاني ناظرت ريانه
مغاني راحت معه وهي متوتره ومرتبكه بنفس ا لوقت
ضاري :مغاني كنت ابغا اقولش ..........................
انتها البارت
توقعاتكممممممممممممم
ياحلوين
ضاري وريان ويزيد وسلطان ومؤيد جاو
الشباب : سلامممم
ميلاء : ياجعلك حواجب كل واحد تتقصف قول امين انتو وياه
يزيد : استغفر الله صدق خبل
ريانه : وعليكم السلام
ضاري ناظر مغاني الي ساكته ماتبي تحاكي حد وخاصه هو
ميلاء : جعل عينك البقق قول امين
مؤيد : اففففف صراحه ماادري وش اقول انتي بتموتينا
ميلاء : يكون ابرك بعد ليتني اموتكم كلكم بس فيه واحد لا زم اموته بدري وخاصه انت >>> ميد ضاري
ضاري: انا .
ميلاء : ايهه
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته )
نفسي اكون نجمه..الشباب : سلامممم
ميلاء : ياجعلك حواجب كل واحد تتقصف قول امين انتو وياه
يزيد : استغفر الله صدق خبل
ريانه : وعليكم السلام
ضاري ناظر مغاني الي ساكته ماتبي تحاكي حد وخاصه هو
ميلاء : جعل عينك البقق قول امين
مؤيد : اففففف صراحه ماادري وش اقول انتي بتموتينا
ميلاء : يكون ابرك بعد ليتني اموتكم كلكم بس فيه واحد لا زم اموته بدري وخاصه انت >>> ميد ضاري
ضاري: انا .
ميلاء : ايهه
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته )
نجمه سماك ..
همسه شفاك ..
شمعة سماك ..
بس تبعى معايا..
وانا معاك ...
(البارت التاسع والعاشر )
ضاري وريان ويزيد وسلطان ومؤيد جاو
الشباب : سلامممم
ميلاء : ياجعلك حواجب كل واحد تتقصف قول امين انتو وياه
يزيد : استغفر الله صدق خبل
ريانه : وعليكم السلام
ضاري ناظر مغاني الي ساكته ماتبي تحاكي حد وخاصه هو
ميلاء : جعل عينك البقق قول امين
مؤيد : اففففف صراحه ماادري وش اقول انتي بتموتينا
ميلاء : يكون ابرك بعد ليتني اموتكم كلكم بس فيه واحد لا زم اموته بدري وخاصه انت >>> ميد ضاري
ضاري: انا .
ميلاء : ايهه
ضاري : ليش
ميلاء : بس كذا كيفي مالك عازه عرفت
ضاري ماكلمها وراح عند مغاني :ااااا انا اسف على اللي صار وماكان قصدي اني اضربش ووو ***ماكمل كلامه لان مغاني راحت ودموعها بعينها
ريانه بدون كلمه راحت لها
ميلاء: ياعلك السلق قول امين مالت عليك اصلن
وراحو ***
ضاري: اففففففففففف
مؤيد : شفت ماخلت حتى تكمل كلامك اصلن
يزيد: مو لازم تتاسف اصلن كبها وخلها بحال سبيلها
ريان : اغوذ بالله من كلام هل البنت اللي يخلي والواحد يموت >>> ههههههه يقصد ميلاء
سلطان : وانت الصادق السانها كله دعاوي
ضاري: اقول امشوا خلونا نرتاح شوي
****************************************
بمكان ثاني ****
الشباب : سلامممم
ميلاء : ياجعلك حواجب كل واحد تتقصف قول امين انتو وياه
يزيد : استغفر الله صدق خبل
ريانه : وعليكم السلام
ضاري ناظر مغاني الي ساكته ماتبي تحاكي حد وخاصه هو
ميلاء : جعل عينك البقق قول امين
مؤيد : اففففف صراحه ماادري وش اقول انتي بتموتينا
ميلاء : يكون ابرك بعد ليتني اموتكم كلكم بس فيه واحد لا زم اموته بدري وخاصه انت >>> ميد ضاري
ضاري: انا .
ميلاء : ايهه
ضاري : ليش
ميلاء : بس كذا كيفي مالك عازه عرفت
ضاري ماكلمها وراح عند مغاني :ااااا انا اسف على اللي صار وماكان قصدي اني اضربش ووو ***ماكمل كلامه لان مغاني راحت ودموعها بعينها
ريانه بدون كلمه راحت لها
ميلاء: ياعلك السلق قول امين مالت عليك اصلن
وراحو ***
ضاري: اففففففففففف
مؤيد : شفت ماخلت حتى تكمل كلامك اصلن
يزيد: مو لازم تتاسف اصلن كبها وخلها بحال سبيلها
ريان : اغوذ بالله من كلام هل البنت اللي يخلي والواحد يموت >>> ههههههه يقصد ميلاء
سلطان : وانت الصادق السانها كله دعاوي
ضاري: اقول امشوا خلونا نرتاح شوي
****************************************
بمكان ثاني ****
....: انتي قومي سوي لي فطور بسرعه
.... : انا مو خدامه عندك روح سو لك
...: قسم وغظمن لو ماتقومين راح تندمين بسرعه
....: ماراح اقول والي في راسك سوه ماهميتني اصلن لاني تعودت على ضربك لي كل يوم
....: يعني السالفه عناد صح
....: ايوه عناد
...تشمر انا اوريك من انا الحين *** وهلاكها ضرب بعد مااغمى عليها فكها وخرج ولا همه هي ماتت ولا حيه
*******************************************************************
عند ابطالنا ***
ريانه : مغاني وفقي شوي
مغاني تحاول تمسك نفسها لا تبكي : نعم ريانه
ريانه : انتي بخير ولالا
مغاني: لا انا بخير
ريانه : طيب يلا نروح الحين عندنا محاظره بتبدا الحين
مغاني : طيب انتي روحي وانا بلحقش
ريانه : اوكي بس لا تتاخري
**********************************************
سامي: وينكم فيه ليش تاخرتو
طلال: يارجال السياره تعطلت علينا
مشاري: كله منك انت وسيارتك الخايسه
طلال تشمر: سيارتي خايسه هاه
مشاري: لالا امزح معك سيارتك حلوه تهبل بسم لله عليها
طلال: حسبالي بعد
سامي: هههههههههههههههههههههه
طلال ومشاري: وش فيك
سامي : احم ولا شيئ
طلال : ياالله لك الحمد
************************************
الماس: اقول الياس
الياس على الجوال : همممممممممم
الماس : والله طفش مررررره
الياس: وانا وش اسوي لك
الماس: وش رايك نروح بيت جده
الياس: فكره حلوه بس مين يودينا
الماس: امممممم نروح مع السواق بس لازم اتصل على بابا واقوله اول شيئ
الياس: اوكي دقي وشوفي شنو راح يقول
الماس: طيب
**************************************
لو كان الناس يتمنون قربك ...
انا غير الناس اتمنى اكون جزء من ... قلبك
خلصت المخاظره وخرجو
وهي تمشي: ياويل حالي ويلاه
ديم : شفيش
ميلاء: تعبانه مرررره حسبي ياالله عليه هل المدرس ماخلا ولا كلمه الا ماقالها افففففف
مادلين : هههههههه والله بالعكس احسه هادي ومتواضع
ميلاء: اي متواضع ياشيخه بس طيري بس قالت متواضع قالت
ريانه : ههههههههه تخيلي شكلك وانتي تهادينه
ميلاء: كان افضل والله اني اهاده فاحر كبدي هل الانسان تكسرت ايدي وانا اكتب
مغاني: بنات انا تعبانه وابي اروح ارتاح شوي يلا نمشي
بديم : فيك شيئ مغاني
مغاني ابتسمت ابتسامه مزيفه: لا مافيني شيئ يلا نمشي
.....: مغاني
لفو البنات على الصوت
**********************************
الياس:هاه شنو قال بابا
الماس تناقز : ياس ياس وافق يلا نروح نجهز
الياس: يلا
الماس والياس لابسين نفس اللبس
*******************************************************
التفتو على الصوت
ضاري: مغاني ابيكي شوي
ميلاء: الله ياخذك قول امين انت منت بفاكنا من شرك هاه
ضارسفهها: مغاني بس اشوي ابي احاكيك شوي
مغاني ناظرت ريانه
مغاني راحت معه وهي متوتره ومرتبكه بنفس ا لوقت
ضاري :مغاني كنت ابغا اقولش ..........................
انتها البارت
توقعاتكممممممممممممم
ياحلوين
أ=أهواك انا اهواك
ح=حلفت انا منساك
ب=بدا يكبرغلاك
ك=كل شي ولافرقاك
(تحياتي ميشو صديقت جمانه ****)ح=حلفت انا منساك
ب=بدا يكبرغلاك
ك=كل شي ولافرقاك
تعليق