روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سون هي 2
    عـضـو
    • Apr 2017
    • 12

    #31
    رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي


    ضاري وريان ويزيد وسلطان ومؤيد جاو

    الشباب : سلامممم

    ميلاء : ياجعلك حواجب كل واحد تتقصف قول امين انتو وياه

    يزيد : استغفر الله صدق خبل

    ريانه : وعليكم السلام

    ضاري ناظر مغاني الي ساكته ماتبي تحاكي حد وخاصه هو

    ميلاء : جعل عينك البقق قول امين

    مؤيد : اففففف صراحه ماادري وش اقول انتي بتموتينا

    ميلاء : يكون ابرك بعد ليتني اموتكم كلكم بس فيه واحد لا زم اموته بدري وخاصه انت >>> ميد ضاري

    ضاري: انا .

    ميلاء : ايهه
    (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته )

    نفسي اكون نجمه..
    نجمه سماك ..
    همسه شفاك ..
    شمعة سماك ..
    بس تبعى معايا..
    وانا معاك ...
    (البارت التاسع والعاشر )

    ضاري وريان ويزيد وسلطان ومؤيد جاو

    الشباب : سلامممم

    ميلاء : ياجعلك حواجب كل واحد تتقصف قول امين انتو وياه

    يزيد : استغفر الله صدق خبل

    ريانه : وعليكم السلام

    ضاري ناظر مغاني الي ساكته ماتبي تحاكي حد وخاصه هو

    ميلاء : جعل عينك البقق قول امين

    مؤيد : اففففف صراحه ماادري وش اقول انتي بتموتينا

    ميلاء : يكون ابرك بعد ليتني اموتكم كلكم بس فيه واحد لا زم اموته بدري وخاصه انت >>> ميد ضاري

    ضاري: انا .

    ميلاء : ايهه

    ضاري : ليش

    ميلاء : بس كذا كيفي مالك عازه عرفت

    ضاري ماكلمها وراح عند مغاني :ااااا انا اسف على اللي صار وماكان قصدي اني اضربش ووو ***ماكمل كلامه لان مغاني راحت ودموعها بعينها

    ريانه بدون كلمه راحت لها

    ميلاء: ياعلك السلق قول امين مالت عليك اصلن

    وراحو ***

    ضاري: اففففففففففف

    مؤيد : شفت ماخلت حتى تكمل كلامك اصلن

    يزيد: مو لازم تتاسف اصلن كبها وخلها بحال سبيلها

    ريان : اغوذ بالله من كلام هل البنت اللي يخلي والواحد يموت >>> ههههههه يقصد ميلاء

    سلطان : وانت الصادق السانها كله دعاوي

    ضاري: اقول امشوا خلونا نرتاح شوي

    ****************************************
    بمكان ثاني ****

    ....: انتي قومي سوي لي فطور بسرعه

    .... : انا مو خدامه عندك روح سو لك

    ...: قسم وغظمن لو ماتقومين راح تندمين بسرعه

    ....: ماراح اقول والي في راسك سوه ماهميتني اصلن لاني تعودت على ضربك لي كل يوم

    ....: يعني السالفه عناد صح

    ....: ايوه عناد

    ...تشمر انا اوريك من انا الحين *** وهلاكها ضرب بعد مااغمى عليها فكها وخرج ولا همه هي ماتت ولا حيه

    *******************************************************************
    عند ابطالنا ***

    ريانه : مغاني وفقي شوي

    مغاني تحاول تمسك نفسها لا تبكي : نعم ريانه

    ريانه : انتي بخير ولالا

    مغاني: لا انا بخير

    ريانه : طيب يلا نروح الحين عندنا محاظره بتبدا الحين

    مغاني : طيب انتي روحي وانا بلحقش

    ريانه : اوكي بس لا تتاخري

    **********************************************
    سامي: وينكم فيه ليش تاخرتو

    طلال: يارجال السياره تعطلت علينا

    مشاري: كله منك انت وسيارتك الخايسه

    طلال تشمر: سيارتي خايسه هاه

    مشاري: لالا امزح معك سيارتك حلوه تهبل بسم لله عليها

    طلال: حسبالي بعد

    سامي: هههههههههههههههههههههه

    طلال ومشاري: وش فيك

    سامي : احم ولا شيئ

    طلال : ياالله لك الحمد

    ************************************
    الماس: اقول الياس

    الياس على الجوال : همممممممممم

    الماس : والله طفش مررررره

    الياس: وانا وش اسوي لك

    الماس: وش رايك نروح بيت جده

    الياس: فكره حلوه بس مين يودينا

    الماس: امممممم نروح مع السواق بس لازم اتصل على بابا واقوله اول شيئ

    الياس: اوكي دقي وشوفي شنو راح يقول

    الماس: طيب

    **************************************

    لو كان الناس يتمنون قربك ...
    انا غير الناس اتمنى اكون جزء من ... قلبك

    خلصت المخاظره وخرجو

    وهي تمشي: ياويل حالي ويلاه

    ديم : شفيش

    ميلاء: تعبانه مرررره حسبي ياالله عليه هل المدرس ماخلا ولا كلمه الا ماقالها افففففف

    مادلين : هههههههه والله بالعكس احسه هادي ومتواضع

    ميلاء: اي متواضع ياشيخه بس طيري بس قالت متواضع قالت

    ريانه : ههههههههه تخيلي شكلك وانتي تهادينه

    ميلاء: كان افضل والله اني اهاده فاحر كبدي هل الانسان تكسرت ايدي وانا اكتب

    مغاني: بنات انا تعبانه وابي اروح ارتاح شوي يلا نمشي
    بديم : فيك شيئ مغاني

    مغاني ابتسمت ابتسامه مزيفه: لا مافيني شيئ يلا نمشي

    .....: مغاني

    لفو البنات على الصوت

    **********************************
    الياس:هاه شنو قال بابا

    الماس تناقز : ياس ياس وافق يلا نروح نجهز

    الياس: يلا

    الماس والياس لابسين نفس اللبس

    *******************************************************
    التفتو على الصوت


    ضاري: مغاني ابيكي شوي

    ميلاء: الله ياخذك قول امين انت منت بفاكنا من شرك هاه

    ضارسفهها: مغاني بس اشوي ابي احاكيك شوي

    مغاني ناظرت ريانه

    مغاني راحت معه وهي متوتره ومرتبكه بنفس ا لوقت

    ضاري :مغاني كنت ابغا اقولش ..........................


    انتها البارت


    توقعاتكممممممممممممم

    ياحلوين

    أ=أهواك انا اهواك

    ح=حلفت انا منساك
    ب=بدا يكبرغلاك
    ك=كل شي ولافرقاك

    (تحياتي ميشو صديقت جمانه ****)

    تعليق

    • سون هي 2
      عـضـو
      • Apr 2017
      • 12

      #32
      رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

      انتظروني راح انزل البارت الحادي عشر اليوم لاعيونكم وعشان التاخير عليكم

      تعليق

      • سون هي 2
        عـضـو
        • Apr 2017
        • 12

        #33
        رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

        مشاهدة ممتعه للجميع

        تعليق

        • مريوم111
          عـضـو فعال
          • Mar 2017
          • 61

          #34
          رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

          روايتج وايد حلوه
          متحمسه للبارت 11
          اتوقع ان ضاري بيتاسف مره ثانيه
          ومغاني بتقبل تاسفه

          تعليق

          • سون هي 2
            عـضـو
            • Apr 2017
            • 12

            #35
            رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

            شكرا

            تعليق

            • سون هي 2
              عـضـو
              • Apr 2017
              • 12

              #36
              رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

              الحين راح يجي البارت

              تعليق

              • سون هي 2
                عـضـو
                • Apr 2017
                • 12

                #37
                رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

                (السلام عليكم )
                مساء الورد والياسمين
                (البارت الحادي عشر 11)
                مساء خاص مش خق اي ناس

                لناس اغلى من الالماس ناس طيبين الاحساس

                مساء الخير ياهل الزين كله

                مساء الورد بزهاره وفله

                مساء لشوفكم يعز الكون كله

                ضاري: مغاني كنت ابغا اقولش اني اسف على اللي صار
                مغاني ساكته
                ضاري: مغاني اتمنى انش تقبلين اسفي على الي صار **وراح
                مغاني بنفسها: افففففففففف وانا وش فيني مارديت عليه ** وراحت

                في بيت الجده**
                الياس والماس:هاي جده
                الجده:الناس تقول سلام عليكم مو هاي جده
                الياس والماس: سلام عليكم ***
                الياس: وش حالك ياجده
                الجده : انا بخير وش حالكم
                الماس والياس: بخير
                العم ماجد : هلا هلا حيا الله من جانا
                الماس والياس: الله يحيك
                ماجد : وينكم وين ايامكم
                الياس: امممممم والله ياعمو انشغلنا على الاختبارات
                ماجد : اها
                الا بدخلت صابرين وعبير
                صابرين بصراخ: الياااااااس والمااااااااس
                الماس: بسم لله الرحمن الرحيم اذني ابيها
                جده: وعمى ان شاء الله وش هل الصوت هاه
                صابرين: اوبس جده اسفه
                عبير: كيفكم بنات عساكم طيبين
                البنات : تمام

                صابرين بعربجيه : اقول عمو ماجد
                ماجد: ههههه نعم
                صابرين: تكفي طلبتك لا تردني فيها
                ماجد: نعم وش تبين
                صابرين : نبيك تمشينا وش قلت
                ماجد : تعبان ومااقدر اخرجكم بروح ارتاح
                صابرين : يووووووووه منك ياعمي ادري انك تتهيرب
                ماجد : مشكلتش عارفه يعني
                الماس: يلا عمي تكفي عاد
                ماجد: ماراح اوديكم خلاص
                الجده : ودهم يتمشون شوي يمكن ملو من الدراسه
                الياس: وهي صادقه تيته
                ماجد : اممممم افكر اول شيئ
                عبير: بس لا تطول اوكي
                ماجد قام : بشوف يلا تشاو

                ماجد >>> عم البنات غامض شوي لاكن حلو بنفس الوقت شعره طويل عند رقبته وعيونه بني فاتح وجذاب
                عبيروصابرين >>> بنات عم وساكنين عند الجده مع عمهم ماجد مايحبون يجلسون عند هلهم كثير معن لازم البنات عند هلها صابرين عمرها 17 وعبير18
                طلال>>> اخي صابرين مملوح وعمره 22 >> مو لازم تعريف كامل صح هههههه
                مشاري>>> اخي عبير عمره 22عيونه سودا شعره ناعم لاهو طويل ولاهو قصير
                وهم يمشون
                ميلاء : وش قالك مغاني لايكون قال شيئ مو زين
                مغاني: لا ماقال شيئ مو زين لاكن بس تاسف
                مادلين غمزت لها : تاسف بس ولا شيئ ثاني
                مغاني عصبت عليهم : بلاش حركات مالها داعي ماسوى شيئ
                ميلاء : خلاص خلاص هدي بس نحقق
                ديم : محقق كونان ولا دريت
                ميلاء : يمكن
                البنات : ههههههههههههههههههههههههه
                ريانه : بنات وش رايكم بعد مانرتاح نطلع نشم هوا
                البنات : اوكي مافيه مشكله
                ديم بانصدام : بنات شوفو
                التفتوا
                ميلاءبشهقه : من ذولي لايكون ارهابين وحن ماندري
                ريانه منصدمه وبنفسها : لايكون هاذولي اللي يرسلون الفلوس الله يستر

                ***: طال عمرك احنا نراقبهم الحين
                ...: اوكي بس انتبهوا وخليكم منتبهين عليهم
                ....: حاظر طال عمرك

                ديم : بنات انا خايفه وايد امشوا نروح البيت يلا
                مادلين : اي والله يلا مشينا
                البنات : يلا
                من اليوم الثاني
                ريانه بصراخ : يلا قومووووووووووو ورانا محاظرات قومو
                مادلين: افففففففففف ريانه انقلعي وسكري الباب
                ريانه : والله ثم والله لو ما تقومون راح اصب وانتو دارين وش راح اسوي
                ديم قامت : افففففف خلا ص قمنا
                ريانه : معاكم 10 دقايق يلا
                قامو ولبسوا وخلصوا في الطريق
                ميلاء بتكاسل : اففففف والله لساتني نوم
                ريانه بنشاط: اقول امشي وانتي ساكته ياكثر القرقره حقتش
                مادلين بنوم : كله منش ماخليتينا ننام زين
                ريانه : والله مو شغلي انتو دارين طبعي زين مازين
                ديم : وكله من التمشيه حقت امس
                وصلوا واخير
                ميلاء بتكاسل ومالها خلق لي اي شيئ صدمت بواحد ولا انتبهت
                ميلاء: ياعلك البط قول امين
                ....: سوري اختي مانتبهت
                ريانه : حصل خير حصل خير
                ريانه : يلا ميلاء نمشي
                ميلاء: تمشي وهي معصبه : افففففففف من بعض الشيئ
                ديم : هههههههههه شكلش عجيب وانتي مفوره
                ميلاء نخصرت : لا ياشيخه احلفي
                ديم: والله هههههههههههههههههههههه
                بعد مرورو اسبوع بدت الاختبارات
                الياس: احس شوي وابكي وماابغى اذاكر
                الام: وليش ان شاء الله لازم تذاكري هاذي علم
                الماس: بس يمه والله تعب هل المدارس
                الام : لو كنتي تحبي المدرسه ماكان قلتي كذا
                انتهاااااااااااااااااااااااااء البارت اتمنى يعجبكم
                مين اللي كانو يراقبون البنات ؟؟
                وضاري هل راح يكلم مغاني مرره ثانيه ولالا
                ترقبوا البارت الجاي

                تعليق

                • سون هي 2
                  عـضـو
                  • Apr 2017
                  • 12

                  #38
                  رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

                  السلاممممممممممممم عليكم

                  رجعت لكم يااحلا ناس بهذا الدنيا اسفه لاني مانزلت اي شيئ لاكن ان شاء الله
                  راح اكمل ينعاد عليكم الشهر المبارك ورمضان كريم للجميع

                  نبداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

                  بدت الاختبارات والكل متوتر من هل الاختبارات

                  مغاني ماسكه الكتاب : ياربي مابي اذاكر اهئ اهئ
                  ريانه : ذاكري وراش مستقبل بعدين
                  مادلين : وانتي الصادقه وراش مستقبل
                  ديم : معليه تحملي شوي
                  مغاني تصرخ وتنطنط : كيف كيف اتحمل مو قادره
                  ريانه : ههههههههههههههههه
                  مغاني: تضحكين انتي ووجهش
                  مادلين : هدي اعصابش وكملي مذاكره
                  مغاني رمت عليها مخده من الفحره اللي فيها : كلي تبن اقول
                  مادلين : ياعلش الكوره المفقوعه
                  البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  مغاني : حلوه ياعلش الكوره المفقوعه هههههههههههههه
                  مادلين رممت عليها المخده وجات في وجهها : احسن
                  مغاني: اهئئئئئئئئئئ ويعوه
                  وقاموا حرب العالميه ههههههههههه

                  مؤيد يلوح يده على وجهه ضاري: ضاري هيه
                  مؤيد صرخ : ضارررررررررري
                  ضاري نقز ونذح بالكتاب:وجع وجع ان شاء الله
                  يزيد : لا الحبيب مو معنا
                  ضاري رفع حواجبههه : ومن اللي قال اني ماني معكم
                  سلطان : باين وضووووح الشمس يلد وش فيك
                  ضاري: ولا شيئ مافيني شيئ
                  مؤيد : لايككون البنت ماخذه عقلك
                  ريان : والله شكل كذا البنت ماخذه عقله اقول لايكون تحبها
                  ضاري بنفسه : اخخخخ لو تدرون كل تفكيري فيها والله
                  ضاري: لا انا احبها ولا شيئ
                  زياد : اقول بلا هذره زايده وقومو ذاكرو وراكم اختبارات

                  الماس : جده والله طفشنا ونبي نخرج نتمشا خلي خالو ماجد يودينا
                  الجده / والله انا مالي دخل خلوه يخرجكن وبعدين عندكن امتحانات
                  الياس : اففففففف والله ملينا مرررررره
                  صابرين تدق صدرها : انا عندي لكم الحل
                  الماس والياس: وشهو يا ام الافكار
                  صابرين : ولا شيئ امزح اصلن مابه شيئ
                  وقامو فيها ضرب

                  ( من اليوم الثاني الكل مستعد للختبار)***

                  وكل معتاد ريانه

                  ريانه مجهزه وتدعي ربها انه يوفقها في الاختبار

                  ريانه بصراخ : بناااااااااااااااااااااااااات قومو يلا بسرعه
                  ولا همهم نايمين
                  ريانه جاتها فكره بصراخ : حريييييقه حررررررررررررررررررررريقه ااااااااااااااااااااااااااااا
                  البنات قامو وهم خبلان مايدرون وش السالفه وكل وحده خربت اللي بكشتها واللي البنطلون
                  خقها مررررفوع
                  ريانه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  ههههههههههههههههههههههههههههههه

                  البنات التفتوا بصدمه
                  مغاني: حسبي ياالله عليش من بنت جعلش البط قولي امين
                  ريانه : ههههههههههههههههههههه اشكالكم تحفه ههههههههههههههههههههههه
                  مغاني تبي تلحقها: وبعد تضحيكن يا الزق
                  ريانه هربت
                  مادلين : اهئ اهئ منش ياريانه حسبي يا الله عليش
                  ديم : مانمت زين والله راسي مصدع مررررررره
                  ( في الجامعه )

                  جالسين على الكراسي
                  ديم : اخ ياراسي حسبي يا الله عليش يا ريانه
                  ريانه : تستاهلون مررررره
                  مادلين : والله مانمت زين مس كل وقتي على هل الكتاب
                  مغاني: شوفيه الله يرحمه ويغفر له مقطع من كثر الدراسه
                  مادلين : وش اسوي لازم اذاكر ****
                  مغاني: لا مسويه نفسش دافوررر اشك انش مانتي فالحه
                  ميلاء: هههههههههههههههه وانتي الصادقه
                  التفتوا عليها وهم ساكتين
                  ميلاء: وش فيكم ؟؟؟
                  مغاني: واخيراااااااا ضحكتي
                  مادلين : لا مااصددق ضحكت
                  ريانه : هههههههههههه خبلان مجانين
                  ميلاء: اشك شاربين شيئ مع هاذا الصبح
                  ديم بكسل: والله كله من القهوه حقت مغاني يمكن اثرت على العقل والمخ
                  ريانه : هههههههه يمكن مجانين
                  ميلاء: لازم دكتور نفسي
                  مغاني: ليه وش حن عندكم
                  .......السلاممم عليكم
                  التفتوا

                  انتهاااااااااااااااااااااااااااااااااء البارت

                  رمضااااااااااااااااااااااااااااان كريم للجميع


                  تعليق

                  • سون هي 2
                    عـضـو
                    • Apr 2017
                    • 12

                    #39
                    رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

                    ترقبوا قريب ان شاء الله راح انزل الروايهههه

                    تعليق

                    • سون هي
                      عـضـو
                      • Mar 2017
                      • 21

                      #40
                      رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي


                      سلامممممممممممممممممم عليكم اشتقت اكمل الروايه
                      حقتي مررررره اااااااااسفه مرررره بعد هل المده راجع اكملها
                      يلا نبداااااااا
                      ( البارررررررررررررررررت 12)
                      (ظامي الوجدان واشواقك نهر )
                      اسقني من عذب معسول الغدير
                      *
                      الرموش السود والطرف الحور
                      ليتها عن لحظها لي تستخير
                      *
                      اول المشوار في حبك قهر
                      واخر المشوار عمري به خطير
                      ( في الجامعه )

                      جالسين على الكراسي
                      ديم : اخ ياراسي حسبي يا الله عليش يا ريانه
                      ريانه : تستاهلون مررررره
                      مادلين : والله مانمت زين مس كل وقتي على هل الكتاب
                      مغاني: شوفيه الله يرحمه ويغفر له مقطع من كثر الدراسه
                      مادلين : وش اسوي لازم اذاكر ****
                      مغاني: لا مسويه نفسش دافوررر اشك انش مانتي فالحه
                      ميلاء: هههههههههههههههه وانتي الصادقه
                      التفتوا عليها وهم ساكتين
                      ميلاء: وش فيكم ؟؟؟
                      مغاني: واخيراااااااا ضحكتي
                      مادلين : لا مااصددق ضحكت
                      ريانه : هههههههههههه خبلان مجانين
                      ميلاء: اشك شاربين شيئ مع هاذا الصبح
                      ديم بكسل: والله كله من القهوه حقت مغاني يمكن اثرت على العقل والمخ
                      ريانه : هههههههه يمكن مجانين
                      ميلاء: لازم دكتور نفسي
                      مغاني: ليه وش حن عندكم
                      .......السلاممم عليكم
                      التفتوا
                      البنات : هلا والله
                      ساره : كيفكم بنات
                      البنات : تمام وانتي
                      ساره : الحمدالله
                      ميلاء: تو مانور الجامعه
                      ساره بخجل: النور نورش
                      ميلاءبعربجيه: اقول بلا سحى اجلسي بس
                      ديم شهقت : هيئئئئئئئئئئ محاظرتي بدت يلا مادلين
                      مادلين : بسم لله طيب اصبري شوي واخذت اغراضها يلا مشينا باي
                      البنات : باي
                      ميلاء : وانا محاظرتي الحين يلا ساره
                      ساره : يلا
                      ريانه: ياليل التبن حن الي الحين ماجا محاظرتنا الا صح متى الاختبار
                      مغاني: بعد المحاظره على مااعتقد
                      ريانه : الله يسهلها
                      مغاني تنهدت: امين
                      ريانه : اممممممم مغاني
                      مغاني: هلا
                      ريانه : من جدك تبينا نروح السعوديه
                      طيب واللي يراقبونا
                      مغاني: ماادري حايره انا اشك ان وراهم بلا هاذولا
                      ريانه : وانا مثلش ولا كيف يراقبونا الا وهم داري بنا
                      مغاني: ريانه واللي يرحم والديش مشينا شوي الين تجي المحاظره حقتنا
                      ريانه : اوكي
                      *******************
                      عند ساره وميلاء
                      ميلاء بصوت واطي: ساره كم الساعه
                      ساره : حرام عليش ميلاء لسى يوم بدينا
                      ميلاء: والله زهقت
                      ساره : امداش بس
                      ميلاء: اففففف والتفت وشافت ريان وعطته نظره وكملت نظرها على الاستاذ
                      ريان : بسم لله شفت تبحرني
                      يزيد: كبها مالنا دخل قلت
                      ميلاء بصوت هامس: اخخخخ بس لوني حوله كان وريته شغل لنا قلبي يغلي ماقد طفى
                      ساره : من انتي ميده
                      ميلاء : انا ميد اللي جالسين الله ياخذهم
                      ساره : ميلاء خلاص كبيهم اللي صار صار مالنا دخل
                      ميلاء: جعلهم السلط والملط والشفاط اللي يشفطهم قولي امين
                      ساره ضحكت بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههههه
                      اللكل التفت عليها
                      ميلاء كاتمه الضحكه
                      الاستاذ بالانجليزيه : ايتها الفتاه اقفي
                      ساره: حسبي ياالله عليك ي ميلاء نعم استاذ
                      الاستاذ: ماالذي يضحك
                      ساره : ااااا ممممم انا سفه لم اقصد هاذا
                      الاستاذ: اذا ضحكتي مره اخرى سا اطلعكي برا اجلسي
                      ساره هزت راسها وجلست
                      ميلاء تضحك بصوت واطي : ههههههههه
                      ساره وجههها محمر : معاليه ميلاء
                      ميلاء: انا اسفه مااكنت اقصد وان هل الشيئ راح يضحك
                      ساره ضحكت على خفيف : ههههههه والله الدعوه خطيره
                      ميلاء غمزت لها: افا عليش بس انا ميلاء
                      نروح ونخليهم
                      نروح مكان ثاني في السعوديه
                      الياس وهي تجري : يمه يمه
                      الام: خير يابنت وش عندس
                      الياس : وين الدفتر حقي دورت له ولا لقيته
                      الام : وانا وش يدريني روحي دوريه في الغرف يمكن الشغاله شالته روحي اسئليها
                      الياس : طيب
                      الياس: ريتا ريتا وينك
                      ريتا : نعممم ماما
                      الياس: عمى بعينك ماني بامك المهم وين دفتر مال انا وين
                      ريتا: مااعرف انا وين
                      الياس: اففففففف مامننش فايده
                      وراحت
                      ( عند ريانه ومغاني )
                      ريانه: مغاني وش فيس
                      مغاني: ولاشيئ متى المخاظره
                      ريانه : لسى خمس دقايق
                      مغاني: اوكي يلا نروح عشان نلحق
                      ريانه : يلا مشينا
                      وهي يمشون لقوا ضاري واحمد
                      مغاني مالفت عليه
                      ضاري كان يمشي ويناظر في مغاني
                      مشوا من جنبهم ومسك يدها
                      مغاني لفت وعطته كف قوي
                      مغاني: تفففف عليك انت وش تبي يكفي اللي سويته ولك عين تمسكني هاه
                      لو انت رجال ماكان مسكت يدي قليل ادب تفوووو عليك
                      ضاري مانطق بشيئ ومنصدم من الكف الي جاه وريانه اكثر صدمه
                      واحمد مو اقل منها ضاري ب نفسه : انا تعطيني بكف وتقول انا مو رجال والله لااوريها هين ومااكون انا ضاري هين وراح وهو معصب خرج وشغل السياره وراح وهو مفور
                      احمد : مااقوى ذي البنت
                      انتهااااااااااااااااااااء البارت





                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...