رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي
(سلاممممممممممم عليكم )
( البارت الخامس )
قامت بكسل وتحس بصداع من امس اخذت شور سريع
وخرجت واخذت لها لبس ولبست كذا
وخرجت من الغرفه وراحت لصاله
ريانه تصفر: ايش هل الحلاوه يابنت
مغاني تدور : حلوه صح
ديم : الا تهبلين بسم لله عليش
مادلين : كيفك اليوم مغاني
مغاني ابتسمت : الحمدلله تمام
ميلاء : بنات عندي فكره وش رايكم نطلع نشم هوا شوي
ريانه : والله فكره حلوه صراحهه
مغاني: امممممم نخرج ليش لا
ديم : اجل يلا امشوا نلبس
مغاني: انا عادني لابسه ماراح البس شيى انتوا البسوا
البنات : طيب
ريانه لابسه
ميلاء لابسه
ديم لابسه
مادلين لابسه
وخرجو من الغرفه
مغاني : خلصتوا
البنات : ايه يلا مشينا
وراحو البحر جالسين فيه
********************************
في مكان ثاني نروح
*****: اهئ اهئ اهئ حرام عليك فكني
****ماسك شعرها : اششششش انتمي تفهمين وتنطقين هنا تفهمين
*****: طيب طيب بس فكني اهئ اهئ فكني
*****رحمها وفكها
**************************************
عند البحر
مادلين تدور : وااااااوووووووووووووووووواااااو الجو حلو يابنات
مغاني: اي والله الجو مررررررره حلوه
ميلاء: ياحبني للبحر
ريانه : بنات ابغا اقولكم شيئ
البنات التفتو عليها : شنو
ريانه : بنات بنروح لدمام
البنات: نعممممممممممممم
ريانه : الي سمعتوه ولا وحده تعارض تفهمون
ديم : بس ليش نروح هناك حن هنا مرتاحين هنا
ريانه تنهدت : ادري انكم مرتاحين لاكن يابنات انا متاكده ان هلنا حيين
البنات منصدمين : شنووووووووووووو
ريانه : الي سمعتوه وحن نبي ندور اهلينا تفهمون
مادلين :طيب ليه
ريانه : كيف ليه مادلين انتي عاجبش الوضع الي حن فيه ولالا وعاجبش واحد كل يوم راسلنا فلوس ولا ومبلغ كبير بعد
ميلاء : طيب حن ماقد حركنا شيئ منها
ريانه : ادري عشان كذا انا شاكه هل الفلوش وراها بلا تفهمون
مغاني بهدوء: انا موافقه
ديم منزله راسها: وانا بعد
مادلين : وانا موافقه مااقدر اتركم
ميلاء: وانا بعد
ريانه : اجل بعد كل شئ وبعد الاختبارات راح نسافر طيب
البنات ابتسمو : طيب
****************************************
العيال منصدمين من الكلام الي يسمعوه ( طبعا العيال كانو عند البحر وسمعو كل شيئ البنات ماانتبهو الي الحين )
يزيد: الله واكبر يعني ذولا ايتام
سلطان : اي والله مساكين
مؤيد: وحن وعلينا فيهم مالنا شغل تفهمون
ضاري: وانت الصادق مالنا شغل
***************************
ميلاء: بنات ابغا العب عند البحر يلا مشينا
البنات : يلا
(وبعد خمس دقايق اشتد اللعب
ميلاء ترش مغاني بالماء صرخت / اااااااااااااااااااااااا ميلاء
ميلاء: هههههههههههههههههههههه شكلك يضحك
مغاني: انا اوريش اصبري وقامو يرشون على بعض
وبعدها وانصدمو ********
******************************
في البيت الكبير &&&
بصراخ : سامي ياكلب
سامي يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه
الماس : ياكلب ياحيوان وتضحك بعد هاه وقف اشوف
الياس : ههههههههههههههه والله اشكالكم تحفه
الماس: اسكتي انتي لاجيك شيئ ماشفتيه بعد
فارس دخل: خير خير وش فيكم سلامات
الماس: شوف سامي خذا حقي الايس كريم
فارس: سامي عطها حقها
سامي ياكله : لا لا لا ماراح اعطيها ياها
فارس كاتم ضحكته : خلاص راح اشتري لك واحد كبيه
**************************************
بصراخ : عمى بعينش انتي وهي ماتشوفين هاه
ميلاء: ماشاء الله انتو هنا لا مااصدق ياحيا الله من جاء هنا
يزيد : تتطنزين انتي وجهك
ميلاء: لا ما استهبل انا بس ارحب فيكم ايه وش حالكم يا حذي انتو وهو
سلطان : نعممممممممم انتي هيه التزمي حدودش تفهمين
ميلاء تخصرت : هههههههه ضحكتني والله مالت عليك وعلى وجهك
مغاني: اااااااااا ميلاء مشينا يلا
ميلاء: شوف والله عشان مغاني نمشي ولا والله كان وريتك انت والجزمه الي معك
مؤيد عصب: هيه احترمي نفسك لا اكرهك نفسك الحين
ميلاء: خوفتني صراحههه يمه خفت الحقوني هع بتم جزمه على كلامي
مؤيد قام وبغى يعطيها كف لاكن يد وقفته
انصدموا ريانه ماسكه ايده : اوعك تمد ايدك اوعك والله لو تمدها اكسرها لك تفهم ماعاد الا وهي بعد
ميلاء ابتسمت : روح ياجزمه قبل لا تشوف شيئ مايسرك
مؤيد ابتسم وببرود ووجه كلامه لي ريانه وقرب وجهه منها : بنشوف ياحلوه
ريانه بعدت عنه بقرف: وسخ صدق
مغاني بصراخ : بسسسسسسسسسسسسسسس انتي وهو بس خلاص خلاص
مغاني نزلت دموعها : خلاص ريانه يلا نمشي كافي يلا
ريانه بهدوء راحت لها وهمست لها : حبيبتي مغاني انا مااعرفش ضعيفه وش الي خلاش كذا
مغاني: الي فيني ياريانه الي فيني يلا مشينا
ريانه : يلا مشينا
مغاني قبل ماتروح ابتسمت في وجهه ضاري وراحت على طول
ضاري منصدم
النهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايه
مااصعب ان تتكلم بلا صوت
ان تحيى كى تنتظر الموت
مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم
فترى كل من حولك عـدم
ويسودك احساس الندم
على إثــم لا تعرفه .... وذنب لم تقترفه
توقعاتكم ياحلوييييييين ****
(سلاممممممممممم عليكم )
( البارت الخامس )
قامت بكسل وتحس بصداع من امس اخذت شور سريع
وخرجت واخذت لها لبس ولبست كذا
وخرجت من الغرفه وراحت لصاله
ريانه تصفر: ايش هل الحلاوه يابنت
مغاني تدور : حلوه صح
ديم : الا تهبلين بسم لله عليش
مادلين : كيفك اليوم مغاني
مغاني ابتسمت : الحمدلله تمام
ميلاء : بنات عندي فكره وش رايكم نطلع نشم هوا شوي
ريانه : والله فكره حلوه صراحهه
مغاني: امممممم نخرج ليش لا
ديم : اجل يلا امشوا نلبس
مغاني: انا عادني لابسه ماراح البس شيى انتوا البسوا
البنات : طيب
ريانه لابسه
ميلاء لابسه
ديم لابسه
مادلين لابسه
وخرجو من الغرفه
مغاني : خلصتوا
البنات : ايه يلا مشينا
وراحو البحر جالسين فيه
********************************
في مكان ثاني نروح
*****: اهئ اهئ اهئ حرام عليك فكني
****ماسك شعرها : اششششش انتمي تفهمين وتنطقين هنا تفهمين
*****: طيب طيب بس فكني اهئ اهئ فكني
*****رحمها وفكها
**************************************
عند البحر
مادلين تدور : وااااااوووووووووووووووووواااااو الجو حلو يابنات
مغاني: اي والله الجو مررررررره حلوه
ميلاء: ياحبني للبحر
ريانه : بنات ابغا اقولكم شيئ
البنات التفتو عليها : شنو
ريانه : بنات بنروح لدمام
البنات: نعممممممممممممم
ريانه : الي سمعتوه ولا وحده تعارض تفهمون
ديم : بس ليش نروح هناك حن هنا مرتاحين هنا
ريانه تنهدت : ادري انكم مرتاحين لاكن يابنات انا متاكده ان هلنا حيين
البنات منصدمين : شنووووووووووووو
ريانه : الي سمعتوه وحن نبي ندور اهلينا تفهمون
مادلين :طيب ليه
ريانه : كيف ليه مادلين انتي عاجبش الوضع الي حن فيه ولالا وعاجبش واحد كل يوم راسلنا فلوس ولا ومبلغ كبير بعد
ميلاء : طيب حن ماقد حركنا شيئ منها
ريانه : ادري عشان كذا انا شاكه هل الفلوش وراها بلا تفهمون
مغاني بهدوء: انا موافقه
ديم منزله راسها: وانا بعد
مادلين : وانا موافقه مااقدر اتركم
ميلاء: وانا بعد
ريانه : اجل بعد كل شئ وبعد الاختبارات راح نسافر طيب
البنات ابتسمو : طيب
****************************************
العيال منصدمين من الكلام الي يسمعوه ( طبعا العيال كانو عند البحر وسمعو كل شيئ البنات ماانتبهو الي الحين )
يزيد: الله واكبر يعني ذولا ايتام
سلطان : اي والله مساكين
مؤيد: وحن وعلينا فيهم مالنا شغل تفهمون
ضاري: وانت الصادق مالنا شغل
***************************
ميلاء: بنات ابغا العب عند البحر يلا مشينا
البنات : يلا
(وبعد خمس دقايق اشتد اللعب
ميلاء ترش مغاني بالماء صرخت / اااااااااااااااااااااااا ميلاء
ميلاء: هههههههههههههههههههههه شكلك يضحك
مغاني: انا اوريش اصبري وقامو يرشون على بعض
وبعدها وانصدمو ********
******************************
في البيت الكبير &&&
بصراخ : سامي ياكلب
سامي يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه
الماس : ياكلب ياحيوان وتضحك بعد هاه وقف اشوف
الياس : ههههههههههههههه والله اشكالكم تحفه
الماس: اسكتي انتي لاجيك شيئ ماشفتيه بعد
فارس دخل: خير خير وش فيكم سلامات
الماس: شوف سامي خذا حقي الايس كريم
فارس: سامي عطها حقها
سامي ياكله : لا لا لا ماراح اعطيها ياها
فارس كاتم ضحكته : خلاص راح اشتري لك واحد كبيه
**************************************
بصراخ : عمى بعينش انتي وهي ماتشوفين هاه
ميلاء: ماشاء الله انتو هنا لا مااصدق ياحيا الله من جاء هنا
يزيد : تتطنزين انتي وجهك
ميلاء: لا ما استهبل انا بس ارحب فيكم ايه وش حالكم يا حذي انتو وهو
سلطان : نعممممممممم انتي هيه التزمي حدودش تفهمين
ميلاء تخصرت : هههههههه ضحكتني والله مالت عليك وعلى وجهك
مغاني: اااااااااا ميلاء مشينا يلا
ميلاء: شوف والله عشان مغاني نمشي ولا والله كان وريتك انت والجزمه الي معك
مؤيد عصب: هيه احترمي نفسك لا اكرهك نفسك الحين
ميلاء: خوفتني صراحههه يمه خفت الحقوني هع بتم جزمه على كلامي
مؤيد قام وبغى يعطيها كف لاكن يد وقفته
انصدموا ريانه ماسكه ايده : اوعك تمد ايدك اوعك والله لو تمدها اكسرها لك تفهم ماعاد الا وهي بعد
ميلاء ابتسمت : روح ياجزمه قبل لا تشوف شيئ مايسرك
مؤيد ابتسم وببرود ووجه كلامه لي ريانه وقرب وجهه منها : بنشوف ياحلوه
ريانه بعدت عنه بقرف: وسخ صدق
مغاني بصراخ : بسسسسسسسسسسسسسسس انتي وهو بس خلاص خلاص
مغاني نزلت دموعها : خلاص ريانه يلا نمشي كافي يلا
ريانه بهدوء راحت لها وهمست لها : حبيبتي مغاني انا مااعرفش ضعيفه وش الي خلاش كذا
مغاني: الي فيني ياريانه الي فيني يلا مشينا
ريانه : يلا مشينا
مغاني قبل ماتروح ابتسمت في وجهه ضاري وراحت على طول
ضاري منصدم
النهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايه
مااصعب ان تتكلم بلا صوت
ان تحيى كى تنتظر الموت
مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم
فترى كل من حولك عـدم
ويسودك احساس الندم
على إثــم لا تعرفه .... وذنب لم تقترفه
توقعاتكم ياحلوييييييين ****
تعليق