روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سون هي
    عـضـو
    • Mar 2017
    • 21

    #21
    رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

    (سلاممممممممممم عليكم )

    ( البارت الخامس )

    قامت بكسل وتحس بصداع من امس اخذت شور سريع

    وخرجت واخذت لها لبس ولبست كذا


    وخرجت من الغرفه وراحت لصاله

    ريانه تصفر: ايش هل الحلاوه يابنت

    مغاني تدور : حلوه صح

    ديم : الا تهبلين بسم لله عليش

    مادلين : كيفك اليوم مغاني

    مغاني ابتسمت : الحمدلله تمام

    ميلاء : بنات عندي فكره وش رايكم نطلع نشم هوا شوي

    ريانه : والله فكره حلوه صراحهه

    مغاني: امممممم نخرج ليش لا

    ديم : اجل يلا امشوا نلبس

    مغاني: انا عادني لابسه ماراح البس شيى انتوا البسوا

    البنات : طيب

    ريانه لابسه



    ميلاء لابسه


    ديم لابسه



    مادلين لابسه



    وخرجو من الغرفه

    مغاني : خلصتوا

    البنات : ايه يلا مشينا

    وراحو البحر جالسين فيه

    ********************************
    في مكان ثاني نروح

    *****: اهئ اهئ اهئ حرام عليك فكني

    ****ماسك شعرها : اششششش انتمي تفهمين وتنطقين هنا تفهمين

    *****: طيب طيب بس فكني اهئ اهئ فكني

    *****رحمها وفكها

    **************************************

    عند البحر

    مادلين تدور : وااااااوووووووووووووووووواااااو الجو حلو يابنات

    مغاني: اي والله الجو مررررررره حلوه

    ميلاء: ياحبني للبحر

    ريانه : بنات ابغا اقولكم شيئ

    البنات التفتو عليها : شنو

    ريانه : بنات بنروح لدمام

    البنات: نعممممممممممممم

    ريانه : الي سمعتوه ولا وحده تعارض تفهمون

    ديم : بس ليش نروح هناك حن هنا مرتاحين هنا

    ريانه تنهدت : ادري انكم مرتاحين لاكن يابنات انا متاكده ان هلنا حيين

    البنات منصدمين : شنووووووووووووو

    ريانه : الي سمعتوه وحن نبي ندور اهلينا تفهمون

    مادلين :طيب ليه

    ريانه : كيف ليه مادلين انتي عاجبش الوضع الي حن فيه ولالا وعاجبش واحد كل يوم راسلنا فلوس ولا ومبلغ كبير بعد

    ميلاء : طيب حن ماقد حركنا شيئ منها

    ريانه : ادري عشان كذا انا شاكه هل الفلوش وراها بلا تفهمون

    مغاني بهدوء: انا موافقه

    ديم منزله راسها: وانا بعد

    مادلين : وانا موافقه مااقدر اتركم

    ميلاء: وانا بعد

    ريانه : اجل بعد كل شئ وبعد الاختبارات راح نسافر طيب

    البنات ابتسمو : طيب

    ****************************************

    العيال منصدمين من الكلام الي يسمعوه ( طبعا العيال كانو عند البحر وسمعو كل شيئ البنات ماانتبهو الي الحين )

    يزيد: الله واكبر يعني ذولا ايتام

    سلطان : اي والله مساكين

    مؤيد: وحن وعلينا فيهم مالنا شغل تفهمون

    ضاري: وانت الصادق مالنا شغل

    ***************************
    ميلاء: بنات ابغا العب عند البحر يلا مشينا

    البنات : يلا

    (وبعد خمس دقايق اشتد اللعب

    ميلاء ترش مغاني بالماء صرخت / اااااااااااااااااااااااا ميلاء

    ميلاء: هههههههههههههههههههههه شكلك يضحك

    مغاني: انا اوريش اصبري وقامو يرشون على بعض

    وبعدها وانصدمو ********

    ******************************
    في البيت الكبير &&&

    بصراخ : سامي ياكلب

    سامي يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه

    الماس : ياكلب ياحيوان وتضحك بعد هاه وقف اشوف

    الياس : ههههههههههههههه والله اشكالكم تحفه

    الماس: اسكتي انتي لاجيك شيئ ماشفتيه بعد

    فارس دخل: خير خير وش فيكم سلامات

    الماس: شوف سامي خذا حقي الايس كريم

    فارس: سامي عطها حقها

    سامي ياكله : لا لا لا ماراح اعطيها ياها

    فارس كاتم ضحكته : خلاص راح اشتري لك واحد كبيه

    **************************************

    بصراخ : عمى بعينش انتي وهي ماتشوفين هاه

    ميلاء: ماشاء الله انتو هنا لا مااصدق ياحيا الله من جاء هنا

    يزيد : تتطنزين انتي وجهك

    ميلاء: لا ما استهبل انا بس ارحب فيكم ايه وش حالكم يا حذي انتو وهو

    سلطان : نعممممممممم انتي هيه التزمي حدودش تفهمين

    ميلاء تخصرت : هههههههه ضحكتني والله مالت عليك وعلى وجهك

    مغاني: اااااااااا ميلاء مشينا يلا

    ميلاء: شوف والله عشان مغاني نمشي ولا والله كان وريتك انت والجزمه الي معك

    مؤيد عصب: هيه احترمي نفسك لا اكرهك نفسك الحين

    ميلاء: خوفتني صراحههه يمه خفت الحقوني هع بتم جزمه على كلامي

    مؤيد قام وبغى يعطيها كف لاكن يد وقفته

    انصدموا ريانه ماسكه ايده : اوعك تمد ايدك اوعك والله لو تمدها اكسرها لك تفهم ماعاد الا وهي بعد

    ميلاء ابتسمت : روح ياجزمه قبل لا تشوف شيئ مايسرك

    مؤيد ابتسم وببرود ووجه كلامه لي ريانه وقرب وجهه منها : بنشوف ياحلوه

    ريانه بعدت عنه بقرف: وسخ صدق

    مغاني بصراخ : بسسسسسسسسسسسسسسس انتي وهو بس خلاص خلاص

    مغاني نزلت دموعها : خلاص ريانه يلا نمشي كافي يلا

    ريانه بهدوء راحت لها وهمست لها : حبيبتي مغاني انا مااعرفش ضعيفه وش الي خلاش كذا

    مغاني: الي فيني ياريانه الي فيني يلا مشينا

    ريانه : يلا مشينا

    مغاني قبل ماتروح ابتسمت في وجهه ضاري وراحت على طول

    ضاري منصدم

    النهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايه


    مااصعب ان تتكلم بلا صوت
    ان تحيى كى تنتظر الموت
    مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم
    فترى كل من حولك عـدم
    ويسودك احساس الندم
    على إثــم لا تعرفه .... وذنب لم تقترفه

    توقعاتكم ياحلوييييييين ****





    تعليق

    • سون هي
      عـضـو
      • Mar 2017
      • 21

      #22
      رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

      مشاهده مممتعه وشكرا

      تعليق

      • سون هي
        عـضـو
        • Mar 2017
        • 21

        #23
        رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

        ااااااااااااااااااااااااسفه على تاخير البارت والله يابنات اني اشتقت لكم ولي ردودكم وانا مسافره ماتحملت اني مااكتب شيء وزين اني شليت معي الاب حقي عشان نت ابي اكتب يلا انا الحين في جده اعولي

        تعليق

        • مريوم111
          عـضـو فعال
          • Mar 2017
          • 61

          #24
          رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

          المشاركة الأصلية بواسطة سون هي
          مشاهده مممتعه وشكرا
          العفو حبيبتي

          تعليق

          • مريوم111
            عـضـو فعال
            • Mar 2017
            • 61

            #25
            رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

            المشاركة الأصلية بواسطة سون هي
            ااااااااااااااااااااااااسفه على تاخير البارت والله يابنات اني اشتقت لكم ولي ردودكم وانا مسافره ماتحملت اني مااكتب شيء وزين اني شليت معي الاب حقي عشان نت ابي اكتب يلا انا الحين في جده اعولي
            لالا عادي ,,, الله يحفظج انشاءالله

            تعليق

            • سون هي
              عـضـو
              • Mar 2017
              • 21

              #26
              رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

              اشتقتلكم وتيد وايد اعذروني مرررررررررررررره والله كنت تعبانه وايد تنومت في المستشفى 4 ليام وخرجت على خامس يومممممم اعذروني بس انتظروني

              تعليق

              • سون هي
                عـضـو
                • Mar 2017
                • 21

                #27
                رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

                (السلاااااااااااام عليكم )>>طولت الغيبه صح اسفه مرررره

                (البارت السادس )
                من قال أن الحب في لحظة يضيع، من قال أن الورد يذبل في الربيع، دام الأمل باقي برغبة واقتناع ما جفت أوراقي ولا اهتز الشراع.

                ومن اليوم التالي لابطالنا ***

                ودائما ريانه تصحى بدري من النووم

                طبعا بختصار قومت البنات لبسو وكل شيئ وخرجو الا وحده >>عرفتوها مغاني

                ريانه : وين مغاني

                ميلاء : ماراح تروح

                ريانه عصبت : نعم كيف ماهي رايحه

                مادلين : ريانه يمكن تعبانه شيئ

                ريانه: انا ادري ماهي تعبانه لاكن الى صار هو الي خلا غيابها يصير كثير

                ريانه: بروح اشوفها واجي انتو اسبقوني

                البنات : اوكي

                دخلت غرفتها وشافتها جالسه وكانها تبي تنام

                ريانه: ليـــــــــــش مو رايـــــــــــــــــــــحه يا مغـــــــــــــــــاني اليوم

                مغاني : مابي اروح ومالي خلق خلاص

                ريانه : مغاني شفيش وش الي مخليش كذا هاه

                مغاني ساكته

                ريانه: انا ادري الي صار هو الي خلاكي تغيبي كثير

                مغاني ساكته

                ريانه : مغاني تسمعيني راحت لها وفتحت المفرش من عليها ****

                مغاني تبكي وكاتمه شهقاتها

                ريانه : ليـــــــــــــــــش تبكين فهميني

                مغاني : مافي شيئ ريانه طلعي برا وخليني انام

                ريانه عصبت : لا مو على كيفيش يا مغاني انتي الى الحين تذكرين الكف ولا كيف وبعدين مفروض ما تضعفين عشان واحد مايستاهل

                مغاني : اهئ اهئ اهئ

                ريانه: انا ادري ان انتي مو ضعيفه لاكن انتي ماتبين المشاكل يا مغاني اعرفش والي يصير عليش يصير علينا افهمي

                وقامت وراحت عند الباب وقبل ماتسكر : لا تضعفين اوعش تضعفين عشان شخص مايستاهل

                وراحت ****

                >>>>احم احم خلوني اوريكم الباس البنات ***

                مادلين لابسه كذا


                ميلاء لابسه كذا


                ديم لابسه


                ريانه لابسه كذا


                دخلو المدرسه ميلا ء وديم ومادلين

                ميلاء : بنات ريانه ماجات الى الحين

                مادلين : بتجي ان شاء الله

                ديم : بنات ترا انا خايفه عليها وعلى مغاني

                مادلين : ديم والي يعافيش لا تخوفينا مافيهم شيئ

                ********وبعد 10 دقايق جات ريانه *********


                ريانه : سلام

                البنات : وعليكم السلام

                مادلين : وينش تاخرتي علينا

                ريانه : ولاشيئ

                ميلاء : ريانه مغاني فيها شيئ ولا لا

                ريانه : لا تخافون مافيها شيئ بس كانت تعبانه شوي وتبي تنام قالت

                ميلاء ماصدقت : بس كذا

                ريانه : ايه بس

                ****************************

                يزيد : غريبه مااشوف معهم هذيك البنت

                سلطان : اي والله ومااشوفها

                ريان بطفش منهم : يمكن تعبانه شيئ وش عليكم

                ضاري : يمكن تعبانه شيئ

                مؤيد : وهو الصادق مالكم دخل اصلن

                يزيد : طيب ياعيال المحاظرات بتبدئ الحين خلونا نروح

                الشباب: يلا مشينا

                ***********************

                دخلو كل ناس فصله وبدت المحاضره

                ضاري: اقول مؤيد

                مؤيد: نعم

                ضاري: تهقى البنت فيها شيئ

                مؤيد رفع حاجب : لا يكون تحبها وانا ماادري

                ضاري: افففففف منك انا ماقلت اني احبها الحين انا اقولك بس

                مؤيد : مدري ياضاري احس البنت فيها شيئ منك ولا كيف صار الغياب حقها واجد من بعد ماطقيتها

                ضاري: وهاذا الي جاهرني الي الحين

                مؤيد : تراك غلطت ياضاري

                ضاري رفع حاجب: في ويش غلطت

                مؤيد : مدري عنك اسئل نفسك بعدين يوم طقيت البنت كانت معصبه وايد وكان ارجولها تعورها

                ضاري: اممم ماادري يامؤيد

                مؤيد : خلاص سو الي تبي انا مالي عازه

                ضاري: راح اتاسف منها


                مؤيد : لا لا مومصدق انت تتاسف من بنت

                ضاري :ليه

                مؤيد : وهذيك النسره راح تخليك >>>يقصد ميلاء ههههه

                ضاري: ان شاء الله راح اتاسف وبطريقتي

                انتهااااااااااااااااااااااااااء البارت

                توقعلتكم ياحلوين وااااااسفه على تقصير البارت









                تعليق

                • سون هي
                  عـضـو
                  • Mar 2017
                  • 21

                  #28
                  رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

                  (السلامممممم عليكم )

                  عشقا أيها البحر. عرفنا الحب وأسراره، وكتبنا أجمل أشعاره، وغنينا على أوتاره، وذبنا بالغرام ألحان، نسينا كل مواجعنا، وبقينا اثنين فقط، والأشواق تجمعنا بلا هجر وبلا حرمان

                  الحب هو دفء القلوب، والنغمة التي يعزفها المحبين على أوتار الفرح، وشمعة الوجود، وهو سلاسل وقيود، ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، فالحب لايولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف.

                  (السابع والثامن )

                  (في المد****)

                  ميلاء: افففف طفش والله

                  مادلين : اي والله طفش مرررره

                  ميلاء: وش رايكم نروح بعد المخاظرات وكل شيئ نتمشى نغير جو

                  ريانه بهدوء: انا مااقدر اروح ومغاني بهاذي الحاله

                  ديم : اي والله

                  شوي والا*****

                  السلام عليكم

                  البنات منصدمين : وعليكم السلام

                  ضاري: كيفكم

                  ريانه : خير بغيت شيئ

                  ميلاء : خير يامال الماحي الي يمحيك من كوكب الارض كامل

                  سلطان : قل اغوذ برب الفلق وش هل الدعاوي بسم لله علينا

                  ريانه : خلصوا وش تبغون

                  ضاري: اااااا

                  ميلاء : انت هيه بتحاكا ولا كيف

                  يزيد : ضاري تكلم ليش ساكت

                  ضاري: وين البنت الي كانت معاكم وليش غايبه اليوم

                  البنتا منصدمين***

                  ريانه : خير وش تبي فيها

                  ضاري: امممم ابي اتاسف منها

                  ميلاء : ياجعلك الساحق قول امين بعد ويش ياوجهه الفقع

                  ضاريعصب : هيه احترمي نفسش انا مااكلمش يا النسره

                  ميلاء عصبت: انا نسره ياحيوان انت النسر واشكالك معك قليل ادب صدق

                  ريانه : افففففف خلاص ميلاء ولفت على ضاري: وانت شتبي بالمختصر بسرعه

                  ضاري: اقول ابي اعتذر من البنت بس ليش غايبه

                  ريانه : اولا شيئ هي تعبانه ثاني شيئ ماتبي تشوف حد وانت السبب

                  ضاري: انا

                  ميلاء: ايه انت السبب واعتذار ماراح تعتذر تفهم

                  مادلين : وكلام زايد مانبي توكل انت والي معك

                  ضاري: الشره مو عليش انتي وهي الشره علي انا الي جيت اعتذر من صديقتكم لاكن مولازم وابرك بعد ***وراح

                  ميلاء كشته : مالت عليك اصلن ومالت على خشتك غبي صدق

                  ريانه : خلاص بنات يلا نروح

                  البنات: يلا

                  *****************************************
                  >>>>تدرون نسيت شيئ وشو ماعرفتكم على العيال

                  مؤيد >>>> احلاهم شعره طويل عند رقبته عيونه بني فاتح وخشمه سلت سيف حواجبه ورموشه كثيفه عمره 23

                  ريان >>>> شعره حلو وناعم وفيه شقر شوي عيونه عسلي وحواجبه ورموشه كثيفه وبس عمره 22

                  سلطان >>>>شعره ناعم وعيونه سودا عمره 22

                  يزيد >>>> شعره طويل عند كتفه وعيونه عسلي بس فاتح شوي عمره 23

                  ضاري>>>> عيونه بني غامق شعره ناعم ومسويله قصه حلوه عمره 23

                  *************************************************************************************
                  >>>>ساره ماعرفتكم عليها >>> عيونها رصاصي غامق وشعرهااشقر عمرها 19

                  >>>>الياس عيونها خضرا غامق شعرها اشقر طويل عند خصرها عمرها 17

                  >>>الماس عيونها خضرا فاتح شعرها اسود طويل نفس اختها عند خصرها عمرها 17 توووم الياس

                  سامي >>>> عيونه رصاصي فاتح شعره اشقر شكله خطيررررر رموشه كثيفه عمره 24

                  فارس >>>>عيونه رصاصي غامق شعره اشقر نفس اخيه عمره 25

                  ***************************************************************
                  دخلوا البنات بتعب

                  ميلاء : ياويل حالي تعبانه مرررره

                  مادلين : وانا بعد والله تعبانه

                  ديم : انا بنام تعبانه وايد

                  ريانه: وانا بعد

                  ************************

                  الياس : الماس وش رايك تتصلي على ريم نتمشى شوي او نروح مول

                  الماس: اوكي ***

                  ********************************************
                  (بالمختصر )

                  ( في اليوم الثاني )

                  ريانه : يلا بنات قوموا

                  وبعد ساعه خلصوا ***

                  ريانه


                  مغاني


                  مادلين


                  ديم


                  ( في الجامعه )

                  دخلوا

                  ميلاء : واخيرااااااا دخلنا

                  مغاني : اي والله تعبت مرررره

                  ريانه : يلا نجلس

                  البنات : يلا

                  جلسوا ****

                  ريانه : بنات بغى على الاختبارات شيئ بسيط لازم نشد حيلنا اوكي

                  ميلاء : افا عليش لازم

                  مادلين : الله يعين

                  ضاري وريان ويزيد وسلطان ومؤيد جاو

                  الشباب : سلامممم

                  ميلاء : ياجعلك حواجب كل واحد تتقصف قول امين انتو وياه

                  يزيد : استغفر الله صدق خبل

                  ريانه : وعليكم السلام

                  ضاري ناظر مغاني الي ساكته ماتبي تحاكي حد وخاصه هو

                  ميلاء : جعل عينك البقق قول امين

                  مؤيد : اففففف صراحه ماادري وش اقول انتي بتموتينا

                  ميلاء : يكون ابرك بعد ليتني اموتكم كلكم بس فيه واحد لا زم اموته بدري وخاصه انت >>> ميد ضاري

                  ضاري: انا .

                  ميلاء : ايهه

                  انتهااااااااااااااااااااااااااااااااااااء البارت

                  توقعاتكم ابغا













                  تعليق

                  • اميره العفاف
                    عـضـو فعال
                    • Dec 2016
                    • 75

                    #29
                    رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

                    الروايه روعه استمري

                    تعليق

                    • سون هي 2
                      عـضـو
                      • Apr 2017
                      • 12

                      #30
                      رد: روايه سكنتي قلبي *****ومادريت عن هواك لي

                      السلام عليكم انا راح انزل البارت نيابه عن جمانه عندها اختبارات وانا صديقتها انتظروني

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...