(سلامممممممممممممم عليكم)
(البارت الاول والثاني)
(مهما طال الزمان ومهمها كسرتني الايام
مهما اخذت مني الحياه****
مهما عذبني الحب****
مهماجرحت****
مهماحصل لن يتغيرشيئ في قلبي****
مع انك جرحتني بكل صراحه****
احبك بجنون)
في صباح مشرق ورشيق قامت نشيطه واخذت شور سريع ولبست وخرجت
على طول **** دخلت غرفت البنات
وبصراخ : مغاني ميلاء مادلين ديم قوموا يلا تاخرنا على الجامعه يلا
مغاني: ريانه طلعي برا وفكينا منش
ريانه : اقول قومي انتي وهي يلا هاذا وعاده اول يوم نسرحه قدكم كذا يلا
مادلين وصوتها كله نوم : افففففففف ريانه ولي يعافيش برا الغرفه
ريانه تخصرت : وقسم بالله لو ماتقومون ترا راح اصب مويه عليكم
ميلاء قامت بسرعه : لالا كلش ولا المويه راح نقوم الحين
ديم : خلاص قمنا
ريانه : عشر دقايق لو مااشوفكم قدامي راح اروح واخليكم ها
مغاني : مزعجه هل البنت
مادلين : قومو يلا بنات خلونا نخلص
اول شيئ خلوني اعرفكم على ابطال الروايه
البنات ساكنين في امريكا ويدرسون وايتام بنفس الوقت ويحبون بعض
اكثير ولا يتخلون عن بعض واذا زعلوا احد يرضونها على طول وبتعرفون اكثر
ريانه في الصاله: خلصتوا
البنات: ايوه
ريانه***** احلى البنات عيونها رصاصي فاتح شعرها اشقر وماتحب تقصه عند خصرها بشرتها بياض
الثلج انفها سلة سيف ثمها صغير وتوتيه روموشها كثيفه وطوال ورشيقه
مغاني*****عيونها عسلي عربجيه بعض الوقت شعرها اسود عند ضهرها
مادلين ***** كتكوته وحساسها شوي عيونها بني فاتح شعرها احمر على ازرق على اسود
وقاصته بوي >>> هيه لاحد يفكر انها ولد
ميلاء ****قويه هل البنت عيونها خضرا غامق وشعرها اسود عند خصرها
ديم **** طيوبه وحبوبه عيونها بني غامق شعرها بندقي عند نص ضهرها
نكمل *******
كانو يمشون في الشارع
مغاني : بنات رجولي توجعني خلونا نريح
ريانه : اقول يلا كملي مابغى شيئ
ميلاءماهي معهم حاطه السماعات في اذونها وتسمع وتغني في نفس الوقت >>مررررووووقه
وصلوا البوابه
ريانه : يلا ندخل
ميلاء تغني وترقص كان رقصها حلو مررره
وكان الانظار عليهم ** ريانه : ميلاء بنت وقفي
مادلين : هههههههههه خبلت والله عاشت عاشت
ريانه عصبت : بنت وجه هيه
ميلاء ماهي معهم وترقص رقص هندي وكل خق عليها وهي ترقص
ديم ومادلين ومغاني : ههههههههههههههههههههههههههه
ريانه راحت لها ومسكت السماعات ووخرتها : ماتسمعين انتي
ميلاء : وش فيك
ريانه : انتي داريه وين حن الحين
ميلاء انتبهت وانحرجت :ااااااااا
ريانه ومغاني وديم ومادلين :ههههههههههههههههههههههههههههه
ميلاء: وجع لاتضحكون علي
مغاني: على فكره كان شكلك حلو وانتي ترقصين
************************************************
نروح مكان ثاني
*****: بنت الايه عليها رقص ابو كلب
****: اي والله عليها رقص يجنن
****: يالبيه رقص يهول
****: اشك انهم سعودين
***: يمكن
****************************************
مادلين : بنات اقول وي نروح الحين ارجولي توجعني
مغاني : امشو خلونا نروح لذيك الطاوله
ريانه : يلا
ميلاء : اخ قلبي
ريانه : شفيك
ميلاء : قلبي يحبك تعال اشفي غليله وباستها في خدها
ريانه ابتسمت : ثانكس
ميلاء: ولكم
مغاني : وانا مالي بوسه
ميلاء: لا
مادلين : راحت الجبهه
مغاني : رجعيها
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مغاني: مالت عليك انتي وهي
ديم : خلاص انا اعطيك بدالها
وباستها
مغاني : فديتك هاذي بس ولا بلاش
مادلين مسويه نفسها ذابت : ذبت ذبت
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
*****: هاي بنات
البنات : هايات
***: ازيكم ياحلوين
البنات : تمام وانتي
***: انا كويسه عادي اتعرف عليكم
البنات : ايه عادي
ساره : انا ساره وانتو
مغاني : انا مغاني
مادلين : انا مادلين
ريانه : وانا ريانه
ديم : وانا ديم
ميلاء: وانا ميلاء
البنات بصوت واحد : معش الشله الكريمه
ساره :ههههههههههه شكرا بنات
ميلاء بعربجيه : لا لا عادي تعالي اجلسي اصلن حنا نبي نتعرف على بنات
ساره انحرجت : شكرا
ميلاء : مابينا شكر عادي
*************************************
في الطاوله الثانيه
****:طلعو سعوديات
****: اي والله بنات اللذينا
*****************************************
ريانه : لو سمحتي ساره
ساره : هلا
ريانه : اممممم حن مانعرف وش نسوي الحين نبي نروح مكتب المدير
ساره : بس كذا يلا امشوا
ريانه : شكرا
ساره : العفو
****************************************
*****: سلام شباب
ريان : ياهلا والله وارحب
مؤيد : ياهلا فيك والله زوود كيفكم
سلطان وريان واحمد وضاري ويزيد : تمام
العيال : وانت كيفك
مؤيد : تمام والله
سلطان : فاتك شيئ
مؤيد: شنو هو
يزيد : بنات خقق جايين جدد
مؤيد : جد من هذولا
ضاري: ماندري عنهم شيئ بس سعوديات
احمد : ايه سعوديات لاكن خقق بنات اللذين
سلطان : سقى الله ولي يعافيك اسكت
مؤيد : عرفتو اساميهم
يزيد : انا اعرف وحده منهم اسمها ريانه وعيونها رصاصي
سلطان : وانا عرفت وحده اسمها ميلاء بس مااذكر لون عيونها
*******************************************
عند البنات
خرجو من مكتب حق المدير
وراحو نفس الطاوله حقتهم
سلطان : مؤيد مؤيد شفهم
مؤيد انصدم من حلاوتهم : بنات الايه حلوات
يزيد : ايوالله حلوات
ريان : بسكم نقزه في البنات
عند البنات
مغاني بعربجيه : ياجعله المدير الساحق والماحق والرصاص المتلاحق تحوقه وتلوكه وتقطع
مثاني عروقه قولو امين
ديم ومادلين : امين
ريانه : عمى بعينكم وش هل الدعاوي الي نفس وجيهكم
ميلاء: احسن مالت عليه لسى يوم داومنا لازم نحضر الحصه ولا بعد ساعه المحاضره حسبي يالله
عليه حسيبن لايسهى ولا يلهى
ريانه : يمه من دعاويكم تيجب المرض
مغاني : ادعي عليش عادي ترا
ريانه بخوف : والله يامغاني لو بصير شيئ فيني مابسامحش ترا ها
مغاني: وانا اقدرازعل الكتكوته فديتش بس وباستها في خدها
سلطان ذاب: ياويلي ويلاه
يزيد : اخخخخخخخخ ياعيال
********************************
انتهاء البارت اتمنى يعجبكم
ابغا ردودكم ياحلووووووووووووووووووين
تحياتي *** جمانه
خوفي انك تكون زعلان
بسيطه عندك ثلاث جدران
قلبي روحي عيني وانت
وبس اختاربتصير مبسوط
وفرحان ******
(البارت الاول والثاني)
(مهما طال الزمان ومهمها كسرتني الايام
مهما اخذت مني الحياه****
مهما عذبني الحب****
مهماجرحت****
مهماحصل لن يتغيرشيئ في قلبي****
مع انك جرحتني بكل صراحه****
احبك بجنون)
في صباح مشرق ورشيق قامت نشيطه واخذت شور سريع ولبست وخرجت
على طول **** دخلت غرفت البنات
وبصراخ : مغاني ميلاء مادلين ديم قوموا يلا تاخرنا على الجامعه يلا
مغاني: ريانه طلعي برا وفكينا منش
ريانه : اقول قومي انتي وهي يلا هاذا وعاده اول يوم نسرحه قدكم كذا يلا
مادلين وصوتها كله نوم : افففففففف ريانه ولي يعافيش برا الغرفه
ريانه تخصرت : وقسم بالله لو ماتقومون ترا راح اصب مويه عليكم
ميلاء قامت بسرعه : لالا كلش ولا المويه راح نقوم الحين
ديم : خلاص قمنا
ريانه : عشر دقايق لو مااشوفكم قدامي راح اروح واخليكم ها
مغاني : مزعجه هل البنت
مادلين : قومو يلا بنات خلونا نخلص
اول شيئ خلوني اعرفكم على ابطال الروايه
البنات ساكنين في امريكا ويدرسون وايتام بنفس الوقت ويحبون بعض
اكثير ولا يتخلون عن بعض واذا زعلوا احد يرضونها على طول وبتعرفون اكثر
ريانه في الصاله: خلصتوا
البنات: ايوه
ريانه***** احلى البنات عيونها رصاصي فاتح شعرها اشقر وماتحب تقصه عند خصرها بشرتها بياض
الثلج انفها سلة سيف ثمها صغير وتوتيه روموشها كثيفه وطوال ورشيقه
مغاني*****عيونها عسلي عربجيه بعض الوقت شعرها اسود عند ضهرها
مادلين ***** كتكوته وحساسها شوي عيونها بني فاتح شعرها احمر على ازرق على اسود
وقاصته بوي >>> هيه لاحد يفكر انها ولد
ميلاء ****قويه هل البنت عيونها خضرا غامق وشعرها اسود عند خصرها
ديم **** طيوبه وحبوبه عيونها بني غامق شعرها بندقي عند نص ضهرها
نكمل *******
كانو يمشون في الشارع
مغاني : بنات رجولي توجعني خلونا نريح
ريانه : اقول يلا كملي مابغى شيئ
ميلاءماهي معهم حاطه السماعات في اذونها وتسمع وتغني في نفس الوقت >>مررررووووقه
وصلوا البوابه
ريانه : يلا ندخل
ميلاء تغني وترقص كان رقصها حلو مررره
وكان الانظار عليهم ** ريانه : ميلاء بنت وقفي
مادلين : هههههههههه خبلت والله عاشت عاشت
ريانه عصبت : بنت وجه هيه
ميلاء ماهي معهم وترقص رقص هندي وكل خق عليها وهي ترقص
ديم ومادلين ومغاني : ههههههههههههههههههههههههههه
ريانه راحت لها ومسكت السماعات ووخرتها : ماتسمعين انتي
ميلاء : وش فيك
ريانه : انتي داريه وين حن الحين
ميلاء انتبهت وانحرجت :ااااااااا
ريانه ومغاني وديم ومادلين :ههههههههههههههههههههههههههههه
ميلاء: وجع لاتضحكون علي
مغاني: على فكره كان شكلك حلو وانتي ترقصين
************************************************
نروح مكان ثاني
*****: بنت الايه عليها رقص ابو كلب
****: اي والله عليها رقص يجنن
****: يالبيه رقص يهول
****: اشك انهم سعودين
***: يمكن
****************************************
مادلين : بنات اقول وي نروح الحين ارجولي توجعني
مغاني : امشو خلونا نروح لذيك الطاوله
ريانه : يلا
ميلاء : اخ قلبي
ريانه : شفيك
ميلاء : قلبي يحبك تعال اشفي غليله وباستها في خدها
ريانه ابتسمت : ثانكس
ميلاء: ولكم
مغاني : وانا مالي بوسه
ميلاء: لا
مادلين : راحت الجبهه
مغاني : رجعيها
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مغاني: مالت عليك انتي وهي
ديم : خلاص انا اعطيك بدالها
وباستها
مغاني : فديتك هاذي بس ولا بلاش
مادلين مسويه نفسها ذابت : ذبت ذبت
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
*****: هاي بنات
البنات : هايات
***: ازيكم ياحلوين
البنات : تمام وانتي
***: انا كويسه عادي اتعرف عليكم
البنات : ايه عادي
ساره : انا ساره وانتو
مغاني : انا مغاني
مادلين : انا مادلين
ريانه : وانا ريانه
ديم : وانا ديم
ميلاء: وانا ميلاء
البنات بصوت واحد : معش الشله الكريمه
ساره :ههههههههههه شكرا بنات
ميلاء بعربجيه : لا لا عادي تعالي اجلسي اصلن حنا نبي نتعرف على بنات
ساره انحرجت : شكرا
ميلاء : مابينا شكر عادي
*************************************
في الطاوله الثانيه
****:طلعو سعوديات
****: اي والله بنات اللذينا
*****************************************
ريانه : لو سمحتي ساره
ساره : هلا
ريانه : اممممم حن مانعرف وش نسوي الحين نبي نروح مكتب المدير
ساره : بس كذا يلا امشوا
ريانه : شكرا
ساره : العفو
****************************************
*****: سلام شباب
ريان : ياهلا والله وارحب
مؤيد : ياهلا فيك والله زوود كيفكم
سلطان وريان واحمد وضاري ويزيد : تمام
العيال : وانت كيفك
مؤيد : تمام والله
سلطان : فاتك شيئ
مؤيد: شنو هو
يزيد : بنات خقق جايين جدد
مؤيد : جد من هذولا
ضاري: ماندري عنهم شيئ بس سعوديات
احمد : ايه سعوديات لاكن خقق بنات اللذين
سلطان : سقى الله ولي يعافيك اسكت
مؤيد : عرفتو اساميهم
يزيد : انا اعرف وحده منهم اسمها ريانه وعيونها رصاصي
سلطان : وانا عرفت وحده اسمها ميلاء بس مااذكر لون عيونها
*******************************************
عند البنات
خرجو من مكتب حق المدير
وراحو نفس الطاوله حقتهم
سلطان : مؤيد مؤيد شفهم
مؤيد انصدم من حلاوتهم : بنات الايه حلوات
يزيد : ايوالله حلوات
ريان : بسكم نقزه في البنات
عند البنات
مغاني بعربجيه : ياجعله المدير الساحق والماحق والرصاص المتلاحق تحوقه وتلوكه وتقطع
مثاني عروقه قولو امين
ديم ومادلين : امين
ريانه : عمى بعينكم وش هل الدعاوي الي نفس وجيهكم
ميلاء: احسن مالت عليه لسى يوم داومنا لازم نحضر الحصه ولا بعد ساعه المحاضره حسبي يالله
عليه حسيبن لايسهى ولا يلهى
ريانه : يمه من دعاويكم تيجب المرض
مغاني : ادعي عليش عادي ترا
ريانه بخوف : والله يامغاني لو بصير شيئ فيني مابسامحش ترا ها
مغاني: وانا اقدرازعل الكتكوته فديتش بس وباستها في خدها
سلطان ذاب: ياويلي ويلاه
يزيد : اخخخخخخخخ ياعيال
********************************
انتهاء البارت اتمنى يعجبكم
ابغا ردودكم ياحلووووووووووووووووووين
تحياتي *** جمانه
خوفي انك تكون زعلان
بسيطه عندك ثلاث جدران
قلبي روحي عيني وانت
وبس اختاربتصير مبسوط
وفرحان ******
تعليق