سلام عليكم
(سبحان الله والله اكبر)
البارت3
• عائله 1
مكتوم راشد ال-------------
الاب: (مكتوم)45السنه عنيد وشوي عصبي يحب عياله ويحب غاية وايد ,عنده شركه خارج البلاد وداخل البلاد ولون عيونه عسليه
الام: (نورة)40السنه طيوبه وحنونه تحب عيالها ولون عيونها بني غامج وشعرها طويل مثل الذيل احصان
ناصر: 21السنه طويل حبوب وشعره بني غامج مثل امه وعيونه عسليه على ابوه واشوي معضل ويدرس في جامعه في تخصص البترول
غاية :19السنه حبوبه وتحب مقالب وايد وتحب تستهبل وشعرها طويل مثل ذيل وعيونها عسليه ,تدرس في جامعه في تخصص الهندسه طيران
علي :5 السنوات شعره اسود وعيونه بني غامج
• عائله2
حسين راشد ال ----------------
ابو منصور(حسين): 44 السنه عصبي وحبوب يشتغل ويا ابو ناصر بالشركه وشعره حرير ولونه اسود ولون عيونه بني فاتح
ام منصور(خديجه) :37 السنه حبوبه وحنونه تحب عيالها وايد مامغروره ولاشي بس فيها شيطنه اشوي
منصور:21السنه طويل ونحيف ومعضل اشوي وعند غمازه ع خد اليمين ويلبس نظارة طبيه ولون شعره اسود ولون عيونه بني فاتح,يدرس في جامعه في تخصص التجاره
هند: 20السنه طيوبه وماتحب المقالب وماتحب طلعات وايد ,بسرعه تزعل وشعرها بني غامج ولون عيونها عسليه تدرس في جامعه في تخصص طب
مروة:5 السنوات شعرها اسود ولون عيونها بني غامج
• عائله 3
فيصل راشد ال ------------
ابو فارس(فيصل) :43السنه حبوب ويشتغل ويا ابو ناصر في شركه يحب عياله وايد وشعره اسود ولون عيونه بني غامج
ام فارس(حليمه)41 السنه حبوبه مره الكل يحبها وعندها غمازه ع خد اليسار وشعرها بني فاتح ولون عيونها بني فاتح
فارس: 21 السنه طويل ووسيم الكل يحبوا يحب الفلوس وايد ويحب مايه وشعره اسود ولون عيونه عسليه يدرس في جامعه في تخصص هندسه طيران
عبير وشوق : توام (20)السنه يحبوا بعض بس مايتشابهوا وايد عبير اشوي دبه وشوق نحيفه وعبير تلبس نظارة طبيه اما شوق ماتلبس وشعرهم عند كتف ولونه بني غامج وعيونهم بني فاتح ,يدرسوا في جامعه وعبير في تخصص طب نفسي اما شوق : في تخصص هندسه البترول
احمد وزايد: توام (19) يحبوا بعض يحبوا يسواا مشاكل واكشن بالبيت وايد وايد حشره ابدا مايتشابهوا احمد عنده غمازه ع اليمين اما زايد ماعنده وشعرهم بني غامج بس احمد صبغه اسود ولون عيونهم بني غامج يدرسوا في جامعه خاصه في تخصص تصوير واعلام
• عائله4
سعيد راشد ال ---------------------
ابو عبدالله(سعيد):42السنه عصبي بس يحب عياله وايد كلمته هي الي تمشي بالبيت ويشتغل مع ابو ناصر في شركه وعيونه بني
ام عبدالله(ذكرى):41السنه اشوي مغرور وشعرها طويل تحب عيالها وايد وتكره حرمة ياسر لانها اجنبيه
ياسر: 25السنه حبوب ومتزوج بنت اصلها امريكيا اسمه لارينا وعيونه بني وشعره اسود وعنده ولد اسمه سعد وعيونه زرق ولارينا حامل في شهر خامس وعايش خارج البلاد (امريكيا ويا اهل لارينا) يشتغل في شركه ابو ناصر
عبدالله:22السنه بسرعه يعصب بسرعه يزعل كل شي عند بسرعه ولون عيونه بني فاتح ولون شعره اسود ويحب غاية ويدرس خارج البلاد(الباريس) يدرس في جامعه في تخصص التجارة
محمد:20السنه وسيم معضل وعنده غمازتين ع خد الايمن والايسر ويحب مغازله (يعني خروف) شعره اسود ولون عيونه بني فاتح,يدرس في جامعه في تخصص طب الاسنان
عنود:19 السنه حبوبه طيوبه ونحيفه وشعرها طويل تحب تكتب قصص وروايات وتحب ترسم شخصيات كرتونيه وتدرس في جامعه في تخصص الفن
خليفه:6السنوات شعره بني وعيونه بني فاتح
نوف:5السنوات شعرها بني غامج وعيونها بني فاتح وتحب علي
بدر يفكر :عندي خطه
عبدالله: شنو
بدر: تذكر اول يوم ينا باريس وشفنا فارس مع وحده
عبدالله : اي اتذكر
بدر: خلاص قول حق غاية يمكن تسمع كلامك وماتتزوجه
عبدالله:بس يمكن مايحب هذيك البنت او ودر عنها
بدر :هههههههههههههههههههههه
عبدالله بستغراب:اشفيك تضحك
بدر:تبا صراحه حبيبة فارس اسمها مايه وكانت صديقتي بالثانويه وعندي رقمها كان تبا تتاكد منها
عبدالله : خلااص دق لها وسالها
بدر: اوكي
ملاحظه(مايه اصلها باريسيه طويله وشعرها اصفر فيها جمال وعمرها 22السنه صديقة بدر يعنى يقولون اسرارهم حق بعض)
(طبعا الابطال راح يتكلموا بالانجليزي بس انا راح اكتب بالعربي عسب تفهموا)
بدر محطي سبيكر:مرحبا ماية كيف حالك
ماية: بخير
بدر:ممممم لديك حبيب
مايه: نعم لدي
بدر:ما اسمه
مايه: فارس
بدر صد ع عبدالله : شفت
بدر رجع يكلم مايه: هل لديك خبر ان فارس سوف يتزوج
مايه: نعم
بدر وعبدالله انصدموا
بدر:وهل انتي حزينه
مايه: لا
بدر وعبدالله انصدموا زياده
بدر: لماذا
مايه:قال لي سوف يتزوج فتاة لا يحبها لكي ياخذ حلالها
عبدالله من صدمه قعد ع الارض
بدر بصدمه : وماذا قال لكي ايضآ
مايه : قال لي سوف يتزوجني بسر ويطلق فتاة ويهرب عن اهله ويتزوجني ويفتح مشروعا في باريس
بدر حط يده ع راسه من صدمه :ااااااممم مايه سوف اتكلم معك لاحقا
مايه:حسنا
بدر سكر خط ونزل لمستوى عبدالله : عبدالله سير كلم غاية
عبدالله بحزن: بس فوني انكسر
بدر قام اخذ فون:مامنكسر وايد بسير اصلحه تعال وياي
عبدالله: اوكيه
بدر وعبدالله ساروا محل فونات وصلحوا فون
وهم طالعين من محل
بدر: عبدالله انا يوعان شو رايك نتعشا في مطعم ---------- يقولون اكلهم طر
عبدالله: اوكيه مشينا
في مطعم ---------
عبدالله: بدر اخاف اقول حق غاية وماتصدقني
بدر : هههههههههههههه لا تخاف يالذيب انا مسجل صوت مايه
عبدالله منصدم :كفوو من رباك
مر يومين ع ابطالنا
عبدالله يتصل ع غاية بس فونها مغلق
وغاية تفكر توافق ولا لا
فارس مستانس ان راح ياخذ حلال غاية
ناصر خبر امه وابوه يبي ياخذ هند
============
غاية فتحت فونها الي كان مغلق وشافت 67اتصال من عبدالله :اوف اشفيه حارق فوني (اتصلت له)
غاية : الوو
عبدالله : غاية
غاية : هلا
عبدالله: بخبرج بشي بس لازم تصدقيني
غاية استغربت: مم انزين قول
عبدالله : تذكري يوم بعثتي
غاية : هيه
عبدالله:وفارس قال بيروح شاليه مع ربعه
غاية : هيه
عبدالله:ركبت طياره وشفت فارس مع وحده وفارس ماكان رايح شاليه
غاية من صدمه:------------(لا رد)
عبدالله:وحبيبته اسمها مايه ربيعت بدر رفيجي من الثانويه
غاية من صدمه:------------(لارد)
عبدالله:عندي دليل (سمعها تسجيل )
غاية تبكي: اهئ اهئ
عبدالله:غاية ارفضي فارس
غاية:---------(لا رد)
بدر سحب فون من عند عبدالله:غاية انا بدر سمعي الي بقول لج وتنفذي بالحرف لواحد
غاية :اوكيه
بدر : وافقي ع زواج
عبدالله : شو تقول انت
بدر يكلم عبدالله:اسمع للاخر وبتفهم
بدر يكلم غاية : انزين يوم الملكه سمعيه التسجيل ولا توافقي عليه
غاية بحزن: بس يابدر اخاف منه
بدر:غاية لو تزوجتيه راح يدمر حياتج ويخرب بيتج وعقب بتصيرين مطلقه (شدد ع كلمه الاخيره)
غاية بحزن ببالها: ياالله يا فارس تحبني عسب فلوس والله خساره اني حبيتك)
بدر: غاية
غاية بحزن : هلااا
بدر: صارلي ساعه ازقرج
غاية بحزن :ااالاااا بس افكر اشلون اخبره
بدر : في يوم الملكه احجزي ع اول طياره باليل و ع الباريس علطول
غاية: انزين
بدر: ولا تخبري احد انج بتسافري بس امج وقوليها حقيقه ولا تخبي عليها
غاية : اوكيه
بدر: انزين سيري عند امج قوليها انج موافقه وقولي لها الحقيقيه عسب توقف ويااج
غاية بحزن : اوك بسير اخبرها حياااك
بدر: حيااج
سكرت الخط
صوب غاية
سكرت الخط وهي حزينه من الي سمعته وقالت في ببالها: والله حسافه اني حبيتك , بسير عند امي واقول لها احسن
ام ناصر وناصر كانو فصاله اما ابو ناصر في شركه اما علي نايم في سابع نومه
غاية نازله من درج :يمه يمه
ام ناصر: هلا بنيتي
غاية : يمه اباج اشوي في غرفتج
ناصر بغباء: ليش وشتبيها
غاية بجديه: سوالف حريم لا دخل عصك في شي مايخصك
ناصر بجديه : انزين يبا كليتيني
ام ناصر : ياالله يابنيتي سرينا
غاية : سرينا (دخلو الغرفه وغاية سكرت الباب وقفلته)
ام ناصر: ها يمه
غاية : يمه ابيج تصدقيني ع كلام الي راح اقولج
ام ناصر: عيل بصدق من انتي بنتي الوحيد من بين الاولاد قولي بصدقج حتى لو مادخل في راسي
غاية: (قالت كل شي وبدر دز لها تسجيل وسمعته حق امها )
ام ناصر مصدومه : من الي يكلم مايه
غاية: بدر رفيج عبدالله
ام ناصر: وكيف يعرف مايه
غاية: تراا رفيجته من ثانويه
مر اسبوع
التاريخ12/2/2017
في يوم الملكه ________
النهايه البارت الثالث
توقعاتكم
