البارت 10و11
غاية في بالها : هاذي ليش طلعت
تمت غايه تتريا شوق
صوب شوق
في شقة جاسم
جاسم نايم ع سرير وشوق قاعده صوبه
شوق تضربه ع خفيف ع خده: جاسم جاسم جسوم
جاسم بتعب : اممممم
شوق : اكلت
جاسم بتعب:لااا
شوق : بسير اسوي لك شي تاكله
جاسم بتعب: ماابي ,مالي نفس
شوق : مب ع كيفك
جاسم سوه لها طاف وكمل رقاده
شوق طلعت من شقة جاسم وتجهت لشقتهم
فتحت الباب ولقت غاية واقفه معصبه
غاية بعصبيه:وين كنتي؟؟؟
شوق بكذب : رحت دكان (دكان يعني بقاله)
غاية بعصبيه : احيد الي يروح دكان يرجع معاه اكياس
شوق: نسيت البيزات (البيزات يعني فلوس)
غاية بشك: بس انتي تاخرتي
شوق : ترااا خ خذت الاغراض ويوم ابي احاسب طلع ماعندي بيزات ورجعت
غاية :اوكيه ,اسفه اني شكيت فيج
شوق:لا عادي , اصلان لازم بتشكي لانه وقت متاخر
غاية : الحين بتروحين دكان
شوق : هيه
غاية : خلاص ايبي لي كرواسون جبن وابي عصير تفاح
شوق : اوكيه ,تبين شي ثاني
غاية : لا لا شكرا حياتي
شوق : العفو
غاية: شوق ؟؟
شوق : هلا
غاية : دقيت على فارس ومارد علي
شوق : يمكن مشغول
غاية : يمكن ,,بس قلبي يقول انه صاير له شي
شوق :لا لا ماصاير شي ان شاءالله
غاية : ان شاءالله
صوب عبدالله
بدر نايم
عبدالله يتذكر : غاية في حديقه المزرعه (مزرعه يدهم )راقده على ظهرها وتشوف سما وتقول شعر بصوت محد يسمعه غير عبدالله (لانه عبدالله قاعد ع قرسي قريب منها بشوي وغاية ماتدري عن عبدالله )
غاية تقول شعر بحساس : يا سما هلي من غيومك من الماطر صبيب
إسقي الدولة ونواحيها بخيرك ياسما
عبدالله انسدح بعيد عن غاية بشوي : من عطايا رب من يرجيه أبدا مايخيب
وكلما الماطر توقف رد هملوله وهما
ملاحظه: الكاتب شعر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي .
غاية : بسم الله ,,من متى انت اهني؟
عبدالله : من اول ما قلتي قصيده
غاية خذت اقرب حصا (حصا يعني حجر )وفرت عليه وركضت داخل
بدر : بسم الله ,بلااك توزع ابتسامات ؟
عبدالله:تذكرت شي
بدر :ارقد ارقد باجر ورانا قومه
عبدالله :انزين ,,تصبح ع خير (ع يعني على )
بدر: وانت من اهل الخير
وناموا
صوب شوق
انفتح الاصنصير وتجهت لغرفه جاسم
دق دق دق
جاسم فتح الباب
جاسم بتعب: هلا شوق
شوق مدت له كيس :اهلين ,, تفضل
جاسم: شو ها
شوق : اكل
جاسم:لا لا ماابي
شوق: انت من امس مب ماكل
جاسم خذ كيس : اوكيه شكرا
شوق: العفو ,, بخليك بروح
جاسم:اوكيه ,,باي
شوق:باي
شوق اتجهت لشقتهم
جاسم سكر الباب
شوق فتحت الباب الشقه شافت غاية نايمه من تعب وتلفون ف حضنها
شوق:مسكينه غايو
شوق حطت الاكل ف المطبخ وسارت تنام
نرجع للامارات
تحديدا بيت ابو فارس
ام فارس:فيصل شوف ولدك فارس من امس مب موجود اتصل له وفونه مغلق
ابو فارس:يمكن مع ربعه
ام فارس:احس قلبي ناغزني شي صار ف ولدي
ابو فارس :تعوذي من ابليس ,ولدج مافي شي ان شاءالله
فالمستشفى
راشد بخوف:دكتور تاخر ؟؟
ابراهيم : يمكن يسون له فحوصات
راشد:يمكن
غيث:كيف صار حادث ؟
راشد:كنا نسوي ريس انا وفارس و يزيد
غيث:منو ها يزيد
راشد:هاذا الي مدمن كحول
غيث:اوف ,,انزين كمل شو صار
راشد : انا رايست مع فارس ووااا ,,فاز فارس وعقب فارس رايس مع يزيد (وسكت)
غيث بصوت عالي: تكلم شو صار؟
راشد بخوف :يزيد كان شارب ونحن كنا ماندري وووواااا ,, اممممم فارس غلب يزيد وعصب منه يزيد ودعمه ونقلبت سياره 4 مرات
غيث مسك راسه
ابراهيم:يزيد صار له شي
راشد: يزيد عنده كسر ف ريله
وهنا طلع دكتور متوتر وخايف
وراحو له سريع
راشد بخوف: شو صار دكتور ؟؟
دكتور بحزن :فارس عطاك عمره
راشد دمعه عينه :كله بسبتي انا قلتله قوم نرايس ((ويضرب صدره ))اخخ قلبي اخ
وطلعت نيرس من غرفه :دكتور احمد ,,المريض رجع له نبضه
دكتور ركض للغرفه وهو فرحان
وبرع قوم راشد كانو وايد فرحانين من كثر هم فرحانين قاموا ينطو
باريس
12الظهر
غايه:ياربي فارس مايرد
عبير:يمكن مشغول
شوق:غايوو قومي تجهزي ,,الحين هو مشغول عقب بيرد عليج
غايه سارت تتجهز عسب بيطلعون
نرجع للمستشفى
راشد وغيث وابراهيم انصدموا مره ثانيه
للانه فارس في غيبوبه
راشد:بدق حق اهل فارس
غيث:اخاف يصير شي ف امه
راشد:بتصل على ابوه احسن
صوب ابو فارس
ف الشركه وخايف على ولده وايد ,,واشوي
ترن ترن
ابو فارس :هلا ومرحبه منو معاااي؟؟
راشد بخوف:انا راشد رفيج ولدك فارس
ابو فارس:فارس وين؟
راشد بخوف :فارس ف مستشفى
ابو فارس بصدمه:شووووو؟؟
راشد: سوى حادث ودخل غيبوبه
ابو فارس بحزن:اي مستشفى ؟؟
راشد:مستشفى --------------
ابو فارس:الحين ياي ف طريج
سكر الخط
ابراهيم:شو صار
راشد: ابوه منصدم واحس من صوته انه خايف وايد على ولده
صوب ابو فارس
اتصل حق ام فارس
ابو فارس :حليمه ولدج
ام فارس :اشفيه ولدي
ابو فارس :سوى حادث الحين هو مستشفى
ام فارس بصدمه: شو ولدي (تصيح وتصارخ)ولدي ولدي
ابوو فارس :حليمه الحين اخوي بيمر عليج تجهزي
وسكر الخط وماسمع ردها
مايبي يتعذب اكثر من كذا
باريس
تحديدا برج ايفل
غاية تتامل سما وتذكرت موقفها مع عبدالله وبتسمت
عبدالله : بلااج
غايه بخوف : بسم الله ,, كلما ابي اشوف سما تنشب لي
عبدالله ابتسم ونسدح ع الارض
غايه: تخبلت (سوت له حركه يعني انت خبيل)
عبدالله :لا ,,انتي الى تخبلتي تشوفين سما وتبتسمين ,,(طالعها بنظره )اكيد تفكرين فيني
غايه بكذب :لا مافكر فيك
صوب عنود
تتمشى وتشوف الجو
وهي تتمشى شافت بدر قاعده ع كرسي وسرحان
وسارت له وقعدت اشوي بعيد عنه
عنود: بدررر؟
بدر منصدم:هلااا
عنود:عادي اسالك سؤال؟
بدر:اسالي ؟؟
عنود : عندك حبيبه ؟؟
بدر:ماحبيت اصلان
عنود تفاجئت :ماجربت تحب
بدر بدون اهتمام:لا
سكتوا اشوي
بدر: انتي حبيتي من قبل
عنود:لا
بدر: اها
عنود:بدررر
بدر:هلااا
عنود بخوف: ااااا انا انااااا
بدر بهتمام :انتي شنو؟؟
عنود بتوتر:انااااا اح(قطع عليها صوت ميره )
ميره تصارخ من بعيد:عنوووود عنوووود وينج
عنود وقفت ورفعت ايدها عشان ميره تشوفها : انا هنااا
ميره وصلت صوبها :شو تسوين
عنود صدت ورا وما لقت بدر وشافته يمشي من بعيد
ميره : حوووو اسالج شو تسوين
عنود قعدت ع كرسي :قاعده اشوف سما
وميره قعدت صوبها :عادي ارقد على ريولج
عنود: هيه عادي
ميره انسدحت وعنود تلعب بشعرها
وكملو سوالفهم
في مستشفى
الكل موجود
وام فارس يوم عرفت انه فارس دخل غيبوبه اغمى عليها من صدمه
صوب يزيد
يزيد في باله : انا ليش سويت جي
ونقطع حبل افكار يوم غيث فتح الباب بعصبيه
غيث ضرب يزيد ضرب وراشد وابراهيم يبعدون غيث عن يزيد
غيث بعصبيه:يالنذل يال******** يال******** يلي ما**************
وخيرا قدروا راشد وابراهيم يطلعون غيث من غرفه
في مطعم
عبدالله درا بسالفه فارس
عبدالله بخوف مايبي يخرب فرحت غاية :غاية
غاية بفرحه: هلا عبود
الكل ضحك لانه غايو قالتها برقه
عبدالله:فارس
غاية بخوف :اشفيه
عبدالله:سوى حادث
غاية بصدمه:شو ,,ماابييي اقعد اهني رجعوني الامارات
تصيح وتصارخ لين ---------------------
نهايه البارت 10و11
توقعاتكم
روايتج حلوه وايد بس ابي اعطيج ملحوضة يوم توقفين البارتي وقفية عن شي يحمس كذا بجذب اكثر وبس والله
ان شاءالله
اسفه ع تاخير بس كان عندي ضروف وماقدرت انزل البارت
ان شاءالله يوم ثلاثاء راح انزل البارت
شكرا حروف لم تقرا على تعليقج
وعلى كل شخص كتب لي تعليق
تعليق