السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء منتدى عبير.
هذه روايتي الثانيه راح اكتب روايتي هي والاولى بنفس الوقت
البارت الاول
في سوريا تحديدا في حلب
القائد ابو السالم: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
القائد: اسمعو في معركه راح تصير في دمشق ابيكم جاهزين ومابدي اشي ناقص والتفاصيل راح يخبرها الكم وائل مساعدي ويدي اليمين
تقدم احداهم ذا قامه متوسط نحيف شعرهو طويل لحد رقبته وهو وائل: اوكي اسمعو التفاصيل المعركه راح تكون في دمشق والخطه هي انو ماراح نروح كلنا ع القتال راح يجي بس 30
صديقه لوائل: ليش 30بس
وائل: سؤال جيد لانو ماراح نهاجم كلنا 30 راح يدخلو ع ساحه المعركه وبدي عشره كمان يكونو حمايه د حتى يحمونا وهم راح يتخبو في العماير وبدي عشره من الجنود كمان حتى يراقبو تحركاتهم
القائد كل مره يزيد اعجابه في وائل رغم صغر سنه الا انه قوي وعنده تفكير خطير: احسنت احسنت هذي احسن خطه ونفذو مثل ماقال الكم وائل
الكل: حاظررر سيدي
القائد: يلا فيكم تروحو ع خيمكم ترتاحو المعركه راح تكون صعبه غدا
الكل: حاظرررر
في خيمه وائل واثنين من اصدقائه
عامر: برافو عليك عندك عقل خطنطير
وائل: اعرف ايش الجديد
عادل:ههههه ع الغرور وئام بجد القائد معجب فيك وفي خططك
وائل: هييي لاتقولين بعد الان وئام اسمي وائل وانا ولد فهمتي
عامر: مهما خفيتي ماراح تغيرين شي انتي بنت بالنهايه وكلنا بنات
وائل(وئام) بعصبيه: سكري السالفه
القائد دخل: ايه من سالفه
وائل بتوتر: اي اهلا قائدي مافي شي قاعده تتكلم ع مواضيع تافهه
القائد: اها المهم انا جيت حتى اشكرك واهنيك ع خططك مو بس ع هذه الخطه وع خطط زمان انت عندنا من ثلاث سنوات وهالثلاث سنوات ماشفنا غير التقدم
وائل(وئام): شرف الي اني اكون معكم
القائد ربت ع كتفه باابتسامه وراح
عامر(بشاير): اووووه كنا بننكشف
عادل(عبير): اي
وائل: الوقت متأخر روحو نامو والسيره سكروها
عبير وبشاير: اوكييي
مستنيه ردودكم لحتى اجيب البارت الثاني
هذه روايتي الثانيه راح اكتب روايتي هي والاولى بنفس الوقت
البارت الاول
في سوريا تحديدا في حلب
القائد ابو السالم: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
القائد: اسمعو في معركه راح تصير في دمشق ابيكم جاهزين ومابدي اشي ناقص والتفاصيل راح يخبرها الكم وائل مساعدي ويدي اليمين
تقدم احداهم ذا قامه متوسط نحيف شعرهو طويل لحد رقبته وهو وائل: اوكي اسمعو التفاصيل المعركه راح تكون في دمشق والخطه هي انو ماراح نروح كلنا ع القتال راح يجي بس 30
صديقه لوائل: ليش 30بس
وائل: سؤال جيد لانو ماراح نهاجم كلنا 30 راح يدخلو ع ساحه المعركه وبدي عشره كمان يكونو حمايه د حتى يحمونا وهم راح يتخبو في العماير وبدي عشره من الجنود كمان حتى يراقبو تحركاتهم
القائد كل مره يزيد اعجابه في وائل رغم صغر سنه الا انه قوي وعنده تفكير خطير: احسنت احسنت هذي احسن خطه ونفذو مثل ماقال الكم وائل
الكل: حاظررر سيدي
القائد: يلا فيكم تروحو ع خيمكم ترتاحو المعركه راح تكون صعبه غدا
الكل: حاظرررر
في خيمه وائل واثنين من اصدقائه
عامر: برافو عليك عندك عقل خطنطير
وائل: اعرف ايش الجديد
عادل:ههههه ع الغرور وئام بجد القائد معجب فيك وفي خططك
وائل: هييي لاتقولين بعد الان وئام اسمي وائل وانا ولد فهمتي
عامر: مهما خفيتي ماراح تغيرين شي انتي بنت بالنهايه وكلنا بنات
وائل(وئام) بعصبيه: سكري السالفه
القائد دخل: ايه من سالفه
وائل بتوتر: اي اهلا قائدي مافي شي قاعده تتكلم ع مواضيع تافهه
القائد: اها المهم انا جيت حتى اشكرك واهنيك ع خططك مو بس ع هذه الخطه وع خطط زمان انت عندنا من ثلاث سنوات وهالثلاث سنوات ماشفنا غير التقدم
وائل(وئام): شرف الي اني اكون معكم
القائد ربت ع كتفه باابتسامه وراح
عامر(بشاير): اووووه كنا بننكشف
عادل(عبير): اي
وائل: الوقت متأخر روحو نامو والسيره سكروها
عبير وبشاير: اوكييي
مستنيه ردودكم لحتى اجيب البارت الثاني
تعليق