روايه احلام فتيات ضائعه /بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سهر الحياه
    عضو متألق
    • Nov 2016
    • 385
    • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

      صارحوني..
      https://www.sarahah.one/w/4568575

    روايه احلام فتيات ضائعه /بقلمي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء منتدى عبير.
    هذه روايتي الثانيه راح اكتب روايتي هي والاولى بنفس الوقت



    البارت الاول

    في سوريا تحديدا في حلب

    القائد ابو السالم: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    القائد: اسمعو في معركه راح تصير في دمشق ابيكم جاهزين ومابدي اشي ناقص والتفاصيل راح يخبرها الكم وائل مساعدي ويدي اليمين

    تقدم احداهم ذا قامه متوسط نحيف شعرهو طويل لحد رقبته وهو وائل: اوكي اسمعو التفاصيل المعركه راح تكون في دمشق والخطه هي انو ماراح نروح كلنا ع القتال راح يجي بس 30
    صديقه لوائل: ليش 30بس
    وائل: سؤال جيد لانو ماراح نهاجم كلنا 30 راح يدخلو ع ساحه المعركه وبدي عشره كمان يكونو حمايه د حتى يحمونا وهم راح يتخبو في العماير وبدي عشره من الجنود كمان حتى يراقبو تحركاتهم
    القائد كل مره يزيد اعجابه في وائل رغم صغر سنه الا انه قوي وعنده تفكير خطير: احسنت احسنت هذي احسن خطه ونفذو مثل ماقال الكم وائل
    الكل: حاظررر سيدي
    القائد: يلا فيكم تروحو ع خيمكم ترتاحو المعركه راح تكون صعبه غدا

    الكل: حاظرررر

    في خيمه وائل واثنين من اصدقائه

    عامر: برافو عليك عندك عقل خطنطير
    وائل: اعرف ايش الجديد
    عادل:ههههه ع الغرور وئام بجد القائد معجب فيك وفي خططك
    وائل: هييي لاتقولين بعد الان وئام اسمي وائل وانا ولد فهمتي
    عامر: مهما خفيتي ماراح تغيرين شي انتي بنت بالنهايه وكلنا بنات
    وائل(وئام) بعصبيه: سكري السالفه
    القائد دخل: ايه من سالفه
    وائل بتوتر: اي اهلا قائدي مافي شي قاعده تتكلم ع مواضيع تافهه
    القائد: اها المهم انا جيت حتى اشكرك واهنيك ع خططك مو بس ع هذه الخطه وع خطط زمان انت عندنا من ثلاث سنوات وهالثلاث سنوات ماشفنا غير التقدم
    وائل(وئام): شرف الي اني اكون معكم
    القائد ربت ع كتفه باابتسامه وراح
    عامر(بشاير): اووووه كنا بننكشف
    عادل(عبير): اي
    وائل: الوقت متأخر روحو نامو والسيره سكروها
    عبير وبشاير: اوكييي

    مستنيه ردودكم لحتى اجيب البارت الثاني
  • سهر الحياه
    عضو متألق
    • Nov 2016
    • 385
    • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

      صارحوني..
      https://www.sarahah.one/w/4568575

    #2
    رد: روايه احلام فتيات ضائعه /بقلمي

    يلا ابي ردودعشان اجيب البارت التاني

    تعليق

    • سهر الحياه
      عضو متألق
      • Nov 2016
      • 385
      • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

        صارحوني..
        https://www.sarahah.one/w/4568575

      #3
      رد: روايه احلام فتيات ضائعه /بقلمي

      البارت الثاني

      اول شي ابي اقولكم الروايه خياليه مانها واقعيه
      ثاني شي الروايه سعوديه سوريه
      ع الفجر
      قامت وئام توضت وصلت الفجر وراحت تتمشي بين المخيمات بس انصدمت يوم سمعت

      واحد من الجنود: اي سيدي هم عاملين مكيده وانا هلا خبرتك القائد عين وائل مساعدو الاول

      وئام بصدمه: مو معقول هذا الي مايتكلم طلع خاين طحت بين يدي ياخاين

      وع الصباح ع الساعه 8
      الجيش الي مكونينه ضد الارهاب كان متجمع
      وئام وهو ماخذ المايك (المكبر): اسمعو ياجنود الخطه انلغت للاسباب معينه الرجاء
      الكل كان يتساءل ليشش
      وئام(وائل): اعرف هالا تتسألو ليش الغى الخطه انا بقولكم في احد عم ينقل اخبارنا
      القائد بصدمه: شووو عم بتقول
      وئام: نعممم سيدي هذي الحقيقه
      القائد بعصبيه: ومين هاد
      عمر بخوف: شو بعمل ياربي مافي مخرج اكيدوائل راح يخبرهم ااه لوفيني احكيلك الحقيقه
      وئام اشرت بيده لعمرر: هاد هو الخاين
      الكل ناظر له بعلامات تعجبب هادا الي مايحكي ولايسمع يطلع خاين

      القائد زاد عصبيته: خذوووه ع السجن وبدي ماتئصرو (ماتقصرو) فيه
      وئام بلعانه وخبث: ولايهمك سيدي انا راح اوريك فيه لحتى يعترف
      القائد بابتسامه: هاد هو وائل الي اعرفه
      وئام: تربيتك سيدي معئول مااطلع متلك
      القائدربت ع كتفه: هههههههه كفوو
      اخذو عمر للسجن وراحت من بعدهم وئام
      وئام اخذت العصا: اووووو الاصم والابكم ياعمريي شو مسكيين
      عمر: وائل اسمعني القائد ابدا مو عم تفكر انو......
      وئام قاطعته: اووووووش ياحقيرررر ماتزكر اسمي ع لسانك انت خاين للوطن
      عمر بثقه: موووخاين
      وئام: لكاان شو ها فهمنييي
      عمر:
      ولااقولكم بعدين ليش مستعيلين

      الى اللقاء في البارت الثالث

      تعليق

      • سهر الحياه
        عضو متألق
        • Nov 2016
        • 385
        • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

          صارحوني..
          https://www.sarahah.one/w/4568575

        #4
        رد: روايه احلام فتيات ضائعه /بقلمي

        البارت الثالث

        وئام: لكاان شو ها فهمنييي
        عمر: هذه الجيش والقائد مانو متل مانك مفكر هذه خلايا...
        القائد قاطعه بكف ع وجهه: ياااحقير ياخاين انا ماراح سامحك هيك بتخون وطنك
        عمر كان بيحكي بس اعطاه كف تاني وتالت وئام رحمته: خلاص خلاص سيدي بيكفي ضرب خلو بالسجن
        ابو السالم(القائد):ماشي بس انت اتبعني تعا لعندي فورا
        وئام: اوكي

        بشاير:ماتوقعت ولا واحد بالمائه انو عمر يطلع خاين
        عبير: ياترا وش راح يعملو له
        بشاير: مادري بس رحمته والله
        عبير تنهدت: معك حق اه متى بنرجع السعوديه ياريتني ماسمعت كلامك يابشاير
        بشاير: ها ماتضحكي ع فكره لوكنا ضلينا في السعوديه من وين راح نلاقي بيت او اكل
        عبير تنهدت: اه حتى وئام حالته صعبه لوماتعرفنا عليها كنا الحين ميتات صح
        بشاير: صادقه

        وئام ضربت التحيه: هلا سيدي
        القايد: اجلس وائل
        وئام: نعم
        القائد: عمر لازم نتخلص منه
        وئام بققت عيونه: لااا كيف.
        القائد: اي بعد مانرجع من دمشق للازم نقتله هذا مشكل خطر
        وئام باستسلام: الي تشوفه
        القائد: حلو
        وئام: وبالنسبه للخطه ماراح نغيرها لان اكيد عمر قال لجماعتو بس بما انو كشفنا راح يقولون انا غيرنا الخطه بس احنا ماراح نغيرها وش رايك سيدي
        القائد: موافق
        وئام:طيب عن ازنك
        القائد: خود راحتك

        وبعد ساعات طويله الساعه صارت 12م
        الكل كان متجهز لروحه لدمشق

        وئام راحت تتفقد المسجونين
        عمر ناداها: وائل
        وئام بزمره: لاتنادني ياحقير
        عمر: بدي احكي معك بليززز
        وئام: احكي يلا
        عمر: القائد من عصابات المافيا وهو مشكل خطر كبير اهو وجيشه ع عالم الوطني العربي >>>هل كلامه كذب ام حقيقه
        وئام بااستنكار: شووو
        عمر:هي الحقيقه
        وئام: ماعم صدئك انت واحد خاين ""وراحت""
        القائد بصوت عالي: يلا صار وقت الروحه
        كان منهم كثيرر ثلاث باصات واتنين سيارات>>ياترا شو مصيرهم

        تعليق

        • سهر الحياه
          عضو متألق
          • Nov 2016
          • 385
          • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

            صارحوني..
            https://www.sarahah.one/w/4568575

          #5
          رد: روايه احلام فتيات ضائعه /بقلمي


          البارت الرابع
          وصلو ع دمشق
          وئام: الكل ياخذ مكانه مافي راحه ابدا لين نخلص كن المعركه فاااهميين
          الكل: فاااهمين
          وتوجهه الكل لمكانه الي قالت لهم وئام ونبهت عليهم

          في جهه ثانيه.
          الفريق الثاني الكل كان متجهز للمعركه

          القائد تبعهم: يلا استعدو الله الله اكبر
          الكل: الله اكبر:
          القائد: الكل يأخذ مكانه انطلاق 123
          صارو يتبادلو اطلاق الرصاص والكل في حاله رهبه وخوف

          وفي نفس الوقت من المعركه
          وصلو ع مطار سوريا امير ومعن
          معن:واخيررر مابغينا نوصل
          امير: تسمع الي اسمعه
          فجاءه اجا صوت العامله حقت المطار : الرجاء من الكل الخروج من المار لان اطلاق الرصاص من كل الجهات وعلينا اغلاق المطار التوجهه حالا لبوابه الريئسيه
          من بعد ماطلعو من المطار
          معن: من بدايته رعب
          امير: نفسي في معركه امش نروح لمكان الضرب يلااا
          معن بقق عيونه: تستهبل انتت ؟؟
          امير يناظر له : احكي جد وش فيك انت
          معن: لاماني ناقص احنا جينا ع هدف واحدمو ندخل معارك بس لاتدخلنا بشي ماحنا ناقصينه
          امير: خواف ع فكره ولا انت ليش صرت ضابط ها قول لي
          معن يتفلسف: احم احم والله ميولاتي وحلمي اصير ضابط شرطه وانا حققت حلمي والان صرت ضابط ومشهور كمان بشجاعتي
          وو
          امير قاطعه: خلاصصصص بس لاتتفلسف هالحين وين المكان الي بنام فيه.
          معن :تعال هم حجزولنا في فندق الهيلتون بس شكلو من هالقصف راح يتحول لرماد
          امير: ههههه صججج والله

          تعليق

          • سون هي
            عـضـو
            • Mar 2017
            • 21

            #6
            رد: روايه احلام فتيات ضائعه /بقلمي

            واصلي

            تعليق

            • "لحن الوفاء"
              V - I - P
              • Mar 2013
              • 2413

              #7
              رد: روايه احلام فتيات ضائعه /بقلمي


              وعليكم السلام ورحمة الله

              هلا بك وهلا بروايتك

              بدايه موفقه غااليتي وبانتظار باقي البارتات

              تحيااتي وتقديري .



              تعليق

              • سهر الحياه
                عضو متألق
                • Nov 2016
                • 385
                • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                  صارحوني..
                  https://www.sarahah.one/w/4568575

                #8
                رد: روايه احلام فتيات ضائعه /بقلمي

                البارت الخامس

                وصلو امير ومعن ع الفندق والرصاص ماوقفو بس اهم ماعيرو اهتمام لهم
                معن: وصلنا بس اخاف تيجي ضربه دبابه للفندق بنروح فيها
                امير: بعيدد الضرب من الفندق امش امش بس
                معن: امري لله يلا
                راحو امير ومعن ع مكان الرسبيشن
                امير:لوسمحت في حجز بااسماء امير الكاسر ومعن الهادي
                الموضف:شووي لحتى اشوف
                امير:اوكيي
                الموضف:مستر امير مستر مئن اي في الئرفه هي 84
                امير:اوكي مشكورر
                معن:وووع شوف كيف شوهو في اسمي مئن
                امير:هههههه معك حق

                وئام قاعده تشوف الي تشوف الي انقتلو صابها الغثيان موو معقول هذا الشي
                حروب×حروب اهي صح تخطط وتروح معارك بس عمره ماقتلت حدا ولا رراح تقتل وكذالك مع بشاير وعبير. ماحست الا ورصاصه تخترق جسمه النحيف
                وئام سقطت ع الارض:اه ااااه
                عبير صرخت بدون وعي:وئااااام
                بشاير التفتت من صرخه عبير: وئااام؟؟؟
                عبير تضرب خده لوئام ع الخفيف:ووئام اصحيي حبيبتي
                وئام تفتح وتغمض:ع بير بب شاير
                عبير تبكي:ووئام اتحملي بنإخذك للمستشفى
                وئام غمضت عيناها
                بشاير تبكي:وئامم وئام

                نلتقي في البارت الجاي

                تعليق

                • سهر الحياه
                  عضو متألق
                  • Nov 2016
                  • 385
                  • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                    صارحوني..
                    https://www.sarahah.one/w/4568575

                  #9
                  رد: روايه احلام فتيات ضائعه /بقلمي

                  هلا لحونه قلبي
                  تسلمي مشكوره

                  تعليق

                  google Ad Widget

                  تقليص
                  يعمل...