-
|
-
Sent from my SM-G900FD using 3bir mobile app
افضي مشاعري الهائجة في هذه القصة لتتداخل وتحول ألوانها سمائي المبلدة ، اختآر أحيانا في اضعف الأوقات ولأهرب من وآقعي المر " التخيل" ف الخيال وسيلة هروب رائعة ؛ ف أمسكت قلمي ووضعت ورقتي لكي اخط لكم بعضا من خيالي الذي سيأخذكم لعالم آخر
تنبيه / احدآث هذه القصه قد لاتنتمي إلى الواقع فلا داعي أن تعتبروها تمثل المجتمع الخليجي
بسم الله
|
مدخل|\\
-
كانت تتمشى وعيونها سرحانه ب المحلات اللي كلها ثياب فخمه ورآقيه والفلوس اللي عندها خلصوا بعد م اشترت الثياب البسيطة ..
..شافت الساعه :
..شافت الساعه :
اويييه بتفلعني حصوه ع نص يبهتي خلني الحق عليها ركضت بأسرع ماعندي للبوابه وكما توقعت فديتها معصبه مني لدرجه اني شفت دخان يطلع من راسها خخ
حصه بعصبيه : وصلت الملكهه! ، صارلنا ساعه نترياج شو كنتي تسوين؟ ست ريم
ريم شكلي رحت وطي؛ بدلع : احم قلبي حصوه تعرفين ذوقي صعب ولازم اختار الشى بدقه وتركيز
حصه بسخرية وبدلع مماثل : لا والله *سحبتني من شيلتي بقوه : تحركي جدامي مب فاضيه لدلعج
حسيت اني اختنقت بالشيله كأني سيلانيه لفيت عليها : افا حصوه خلج رقيقه مثلي ؛ عطتني نظرهه حسيت اني بلعت العافيه وركبت الباص وانا ماكله تبن*لول
ركبت الباص ورديت لواقعي المر : هولااا قايزز ؛ محد رد علي نفسيات خخ قعدت ف آخر الباص وحطيت راسي وانخمدت .. ZZz
وصلنا المبنى /
وانقطع حلمي الجميل اللي كنت فيه بتزوج فارس احلامي
بصراخ: بعد ناويه تاخرين الريال قومي يلا وصلنا
فتحت عيوني بكسل وقمت
:هي صح لاتروحين لغرفتج المديره تباج بشى ضروري
عقدت حوايبي بضيج واستغربت شو تبا هاي بعد رحت لها: سلام علييككو
المديره بحزم: عليكم السلام ابا اعرف انتي متى ببتأدبين؟
يلست بكسل: ماعليج مني قولي شو تبين؟
المديره بهدوء تجاهلتها : اسمعي باجر بتكملين ال 18
بسخريه: لاتقولين لي بتسوين لي حفله
المديره كملت بنفس النبره: وفي حرمه بتي تاخذج من هني جهزي اغراضج
م اهتميت: خلاص اوكي وراحت بدون م تستأذن
دخلت غرفتي اللي كنت اموت واحيا فيها بروحي خخ * مستغربين؟ بوضح لكم كل شئ انا اعيش ف دار أيتام وطبعا المديره عازلتني عن باقي البنات ماعرف ليش ودايما تخليني انظف واطبخ لنفسي يمكن تغار من جمالي الرباني خخ المهم وهيك
جهزت اغراضي ونمت
///7:44 ص
قمت وانا متضايقه تعوذت من إبليس وشربت ماي سمعت صوت همس جدام غرفتي مع انه المكان هادي اقتربت من الباب ووضح لي الكلام
: شوفي انتي يبتيها هني يوم كانت صغيره
ليش غيرتي رايج الحين والله حرام عليج
مب حرام قومي عني انا يبتها وانا بتكفل بكل شئ فيها
بس!
لا بس ولا شئ
ابتعدت عن الباب بسرعه ودخلت الحمام*وانتو بكرامه
سمعت أصواتهم وهم يدقون الباب ويدخلون
طلعت وانا احاول ابين لهم اني م سمعت شى شفت حصه ورفعت حوايبي : بلااكم ؟
حصه بارتباك واضح: ماشي بس...
قاطعتها الحرمه الغريبه بحزم: جهزتي أغراضج
ريم بلعت ريجها 'ياربي انا مب مرتاحه ل هالحرمه ابداا وبهدوء : هي جهزتها
الحرمه توجهت للباب : اوكي اترياج فالسياره
لبست عباتي وشليت اغراضي وانا افكر بالمجهول قاطع تفكيري : ريم!
التفتت عليها وبنظره مالها أي معنى : نعم
حصه بضيج : انتبهي لنفسج
لفيت راسي واستغربت اكثر بهمس : أن شاء الله
وطلعت من المكان اللي اعتبرهه سجن لاني كنت بروحي فيه وطاحت عيني على سياره عاديه كامري م شليت وايد اغراض الأغراض اللي كنت احتاجها كانت ف شنطه متوسطه اقدر اشلها بالايد فتحت الباب ويلست ورا ، والصمت كان سيد الموقف لين وصلنا المكان المطلوب
دخلنا فريج عادي امبين انه اقرب للطبقة الفقيره ووقفنا عند بيت لا يختلف عن البيوت الموجوده ف كان بطابق واحد وبيت عادي جدآ
: انزلي بسرعه شو تترين؟
نزلت بهدوء لاني مب فاهمه شو اللي يصير دخلت البيت وانصدمت بكثرة الخدامات وبقدوم ريال قصير صوبنا : فوزيه يبت الدفعه المطلوبه
فوزيه : اوكي خلاص خلصت شغلتك توكل
وانا لحد الحين مب فاهمه شو وضعي إلا واشوف هالفوزيه تدخل غرفه وتطلع يايه صوبي بحزم : امسكي ها لج حطي اغراضج والبسي هاليونيفورم الخاص فيج
ريم تشوف اليونيفورم الخاص بالخدم وبصدمه صرخت : ننعععمم!!
فوزيه بعصبيه : نعامة ترفسج قولي اميين ما تسمعين؟ البسي بسرعه واتريي دورج
وانا بعدني بصدمه م استوعبت إلا وهي تدخلني ف غرفه : لج خمس دقايق تبدلين ثيابج وتيين ولا بتشوفين شو بسويبج وبصراخ فااااااهمممممممه؟
صكرت الباب بقوه
ونزلت دموعي فجأه هاي اخرتها اكون خدامه؟ نزلت راسها ع الأقل حياتي فالدار كانت حلوه ولو اني بروحي بس الحين بكون خدامه وماعرف وين بشتغل!
لبست الثياب وهي تندب حظها العاثر اللي رماها ف هالمكان
انفتح الباب وظهرت فوزيه : هي زين نفع الكلام وياج يلا تعالي الحين جدامي
قمت وانا اسحب ريولي سحب ومب عارفه وين رايحه والصاله اللي كانت متروسه خدم فضت وماتم حد فيها
فوزيه : اسمعي انتي الحين خدامه وبيي كفيلج يستلمج وياويلج لو قلتي انج مواطنه بتعيشين وياهم وبتسوين كل شى اعتقد مافي شى صعب عليج تنظيف وتعرفين والطبخ تعرفينه وصيتهم يخلونج تطبخين لنفسج وتتعلمين ف م يحتاي أعلمج
رفعت راسي بقهر: كيف تسوين جي ؟
فوزيه بسخريه: احمدي ربج اصلا كنتي بتطلعين من الدار لأنه عمرج صك ال 18 وكنتي بتتشردين فالشوارع زين مني شليتج وخليتج تشتغلين
ريم بسخريه مماثله: لا صدق! مشكوره م قصرتي صراحه تعبتج وياي
فوزيه طنشتها: المهم انتي الحين سوي اللي عليج ولاتفضحينا
بصراخ :فوزيه! فوزييه!
فوزيه : ها تعال قول شعندك؟
بخوف : هالريال معصب ويبا خدامه بسرعه وانا نسيت اييب خدامه زياده
فوزيه مسكت ايد ريم وسحبتها بسرعه وقربت صوب الريال : ها اخوي آمر
ريم عطتها نظره حاقده وسحبت ايدها بقوه منها
الريال بنظرات تفحص لريم : زين انج يبتي لي الخدامه المطلوبه مب شرات قبل ، اسبوعين وانا اترياج اهم شى تكون عارفه للتنظيف السنع
فوزيه هزت راسها بغباء: هي عارفه عارفه وين الفلوس
الريال بسخريه : اندوج 4000 شلي الباقي مب لازم ترجعينهم وراح
فوزيه بفرح : والله انج ويهه خير علي ، يلا شو تترين حظرتج الريال راح روحي وراه بسرعه ومثل م قتلج لحد يعرف انج مواطنه
وبسخريه : كيف ارمس يعني
فوزيه دزتها : انجليزي هندي فلبيني اللي هو يلا انجلعي
ريم نزلت راسها بقهر وركبت السياره وهو حرك بسرعه
قعدت افكر ب أيامي اللي كانت حلوه مقارنه من اللي بيصير الحين استغفرت ربي وقلت الحمدالله ع الأقل خدامه مب متشرده فالشوارع رفعت راسي وشفته معصب فجأة رن تيلفونه : هلا بالشيوخ ... هي يبتها ابا افهم انته كم خدامه تبا روح عند خليفه ابرك لك .. انزين ماعليناا .. لا بطلع انا ..... يلا فمان الله
عرفت انه كان يسأل عني ، اففف مستحيل مابا اتم جي لازم اسوي شى واطلع من هالبيت
بعد دقايق وصلنا البيت اقصد القصر الحوش كبير وفي حديقه كلها ورود واشجار و ف نص الحوش نافوره حلوه واعتقد فيها سمج لأن الوانها منعكسه ع النافوره
وقف السياره وعلى طول نزلت وهو راح
كان في وايد حراس منتشرين فكل مكان فالحوش ياوييل حآلي شكلي بشتغل ف مكان فخمم
دخلت البيت واستقبلتني بنت يمكن قريبه عمري ولابسه يونيفورم رآقي اسود : Hi
ريم تذكرت انها لازم تتكلم ب أي لغه وماتعرف انجليزي بس لازم تتكلم شوي منه : Hi
البنت ابتسمت لي : dear what's your name
ريم ' ياوييلي شو اقول! : اءء rani
: OK rani now follow me to see your work
/
ريم شو هالوهقه ماعرف انجليزي خلاص بتكلم هندي والله يستر لحقتها وانا اشوف القصر ديكورهه اقرب للطراز الأوروبي اتخيلت نفسي اميرة واعيش ف هالمكان خخ خيالي واسع ادري *_^
تكلمت قبل لاتتفلسف ب الانجليزي واشفر وياها : ءء sory انا مافي معلوم انجليزي وايد افهم عربي
البنت بهدوء : اوكي شوفي شغلج نظفي هالغرفه وجهزي الغدا أمم تعرفين تطبخين؟
اوهه هاي مواطنه مثلي وتشتغل هني شكلها رئيسة الخدم لأنه ثيابها غير عن باقي الخدم : ء اعرف كول شى مكبوس برياني <<الله يستر من متى اعرف اسوي هالاشياء عادي بقرا ف الوصفات وبطبق
البنت : لالا عمي يبا اكل غير مثل باستا و سلطه تعرفين تسوين؟
ريم لاحول الله امحق عم : هي معلوم
البنت بنظرة شك : اوكي خلصي شغلج وتعالي المطبخ اعتقد شفتيه خطفنا صوبه
ريم هزت رأسها شرا الهنود بنعم وراحت عنها
نظفت الغرفه واحس ان ظهري انكسر من كبر الغرفه جنها ملعب تف تف ماشاء الله عن احسدهه ويلست ع الغنفه انا لازم اطلع من هني بس كيف والحراس منتشرين ف كل مكان ووين اروح ؟
خلصتي؟
وقفت بهدوء وانا متضايقه من الوضع اللي فيه : yes
البنت بانبهار من تنظيفها : خلاص بخليج تنظفين هالطابق بمساعدة وحده من الخدم الحين تعالي المطبخ لحقتها بهدوء وصلنا المطبخ واللي كان اشبهه بمطبخ مطاعم بفخامته كبير والاطباق كلها باللون الأبيض
طبعا بجرب طبخج اليوم ف شدي حيلج وطلعت عنها
لحد الحين م شفت العم ع قولتها ولا كنت بنتف حوايبه انا ريمم اشتغل خدامه عنده ي عيشتن قشرا يتني فكرهه جهنميه احطله سم فالاكل وافتك منه بس اكيد بعفن فالسجن وبينتهي مستقبلي الوردي ، تنهدت بضيج وبصوت شبه عالي : امحق وردي
شرايكم بالبداية ؟ انتظر آرائكم الجميلة واتقبل انتقاداتكم بحدود الاحترام ، يلا فمان الله اشوفكم فالبارت الياي بأذن الله ♡
حصه بعصبيه : وصلت الملكهه! ، صارلنا ساعه نترياج شو كنتي تسوين؟ ست ريم
ريم شكلي رحت وطي؛ بدلع : احم قلبي حصوه تعرفين ذوقي صعب ولازم اختار الشى بدقه وتركيز
حصه بسخرية وبدلع مماثل : لا والله *سحبتني من شيلتي بقوه : تحركي جدامي مب فاضيه لدلعج
حسيت اني اختنقت بالشيله كأني سيلانيه لفيت عليها : افا حصوه خلج رقيقه مثلي ؛ عطتني نظرهه حسيت اني بلعت العافيه وركبت الباص وانا ماكله تبن*لول
ركبت الباص ورديت لواقعي المر : هولااا قايزز ؛ محد رد علي نفسيات خخ قعدت ف آخر الباص وحطيت راسي وانخمدت .. ZZz
وصلنا المبنى /
وانقطع حلمي الجميل اللي كنت فيه بتزوج فارس احلامي
بصراخ: بعد ناويه تاخرين الريال قومي يلا وصلنا
فتحت عيوني بكسل وقمت
:هي صح لاتروحين لغرفتج المديره تباج بشى ضروري
عقدت حوايبي بضيج واستغربت شو تبا هاي بعد رحت لها: سلام علييككو
المديره بحزم: عليكم السلام ابا اعرف انتي متى ببتأدبين؟
يلست بكسل: ماعليج مني قولي شو تبين؟
المديره بهدوء تجاهلتها : اسمعي باجر بتكملين ال 18
بسخريه: لاتقولين لي بتسوين لي حفله
المديره كملت بنفس النبره: وفي حرمه بتي تاخذج من هني جهزي اغراضج
م اهتميت: خلاص اوكي وراحت بدون م تستأذن
دخلت غرفتي اللي كنت اموت واحيا فيها بروحي خخ * مستغربين؟ بوضح لكم كل شئ انا اعيش ف دار أيتام وطبعا المديره عازلتني عن باقي البنات ماعرف ليش ودايما تخليني انظف واطبخ لنفسي يمكن تغار من جمالي الرباني خخ المهم وهيك
جهزت اغراضي ونمت
///7:44 ص
قمت وانا متضايقه تعوذت من إبليس وشربت ماي سمعت صوت همس جدام غرفتي مع انه المكان هادي اقتربت من الباب ووضح لي الكلام
: شوفي انتي يبتيها هني يوم كانت صغيره
ليش غيرتي رايج الحين والله حرام عليج
مب حرام قومي عني انا يبتها وانا بتكفل بكل شئ فيها
بس!
لا بس ولا شئ
ابتعدت عن الباب بسرعه ودخلت الحمام*وانتو بكرامه
سمعت أصواتهم وهم يدقون الباب ويدخلون
طلعت وانا احاول ابين لهم اني م سمعت شى شفت حصه ورفعت حوايبي : بلااكم ؟
حصه بارتباك واضح: ماشي بس...
قاطعتها الحرمه الغريبه بحزم: جهزتي أغراضج
ريم بلعت ريجها 'ياربي انا مب مرتاحه ل هالحرمه ابداا وبهدوء : هي جهزتها
الحرمه توجهت للباب : اوكي اترياج فالسياره
لبست عباتي وشليت اغراضي وانا افكر بالمجهول قاطع تفكيري : ريم!
التفتت عليها وبنظره مالها أي معنى : نعم
حصه بضيج : انتبهي لنفسج
لفيت راسي واستغربت اكثر بهمس : أن شاء الله
وطلعت من المكان اللي اعتبرهه سجن لاني كنت بروحي فيه وطاحت عيني على سياره عاديه كامري م شليت وايد اغراض الأغراض اللي كنت احتاجها كانت ف شنطه متوسطه اقدر اشلها بالايد فتحت الباب ويلست ورا ، والصمت كان سيد الموقف لين وصلنا المكان المطلوب
دخلنا فريج عادي امبين انه اقرب للطبقة الفقيره ووقفنا عند بيت لا يختلف عن البيوت الموجوده ف كان بطابق واحد وبيت عادي جدآ
: انزلي بسرعه شو تترين؟
نزلت بهدوء لاني مب فاهمه شو اللي يصير دخلت البيت وانصدمت بكثرة الخدامات وبقدوم ريال قصير صوبنا : فوزيه يبت الدفعه المطلوبه
فوزيه : اوكي خلاص خلصت شغلتك توكل
وانا لحد الحين مب فاهمه شو وضعي إلا واشوف هالفوزيه تدخل غرفه وتطلع يايه صوبي بحزم : امسكي ها لج حطي اغراضج والبسي هاليونيفورم الخاص فيج
ريم تشوف اليونيفورم الخاص بالخدم وبصدمه صرخت : ننعععمم!!
فوزيه بعصبيه : نعامة ترفسج قولي اميين ما تسمعين؟ البسي بسرعه واتريي دورج
وانا بعدني بصدمه م استوعبت إلا وهي تدخلني ف غرفه : لج خمس دقايق تبدلين ثيابج وتيين ولا بتشوفين شو بسويبج وبصراخ فااااااهمممممممه؟
صكرت الباب بقوه
ونزلت دموعي فجأه هاي اخرتها اكون خدامه؟ نزلت راسها ع الأقل حياتي فالدار كانت حلوه ولو اني بروحي بس الحين بكون خدامه وماعرف وين بشتغل!
لبست الثياب وهي تندب حظها العاثر اللي رماها ف هالمكان
انفتح الباب وظهرت فوزيه : هي زين نفع الكلام وياج يلا تعالي الحين جدامي
قمت وانا اسحب ريولي سحب ومب عارفه وين رايحه والصاله اللي كانت متروسه خدم فضت وماتم حد فيها
فوزيه : اسمعي انتي الحين خدامه وبيي كفيلج يستلمج وياويلج لو قلتي انج مواطنه بتعيشين وياهم وبتسوين كل شى اعتقد مافي شى صعب عليج تنظيف وتعرفين والطبخ تعرفينه وصيتهم يخلونج تطبخين لنفسج وتتعلمين ف م يحتاي أعلمج
رفعت راسي بقهر: كيف تسوين جي ؟
فوزيه بسخريه: احمدي ربج اصلا كنتي بتطلعين من الدار لأنه عمرج صك ال 18 وكنتي بتتشردين فالشوارع زين مني شليتج وخليتج تشتغلين
ريم بسخريه مماثله: لا صدق! مشكوره م قصرتي صراحه تعبتج وياي
فوزيه طنشتها: المهم انتي الحين سوي اللي عليج ولاتفضحينا
بصراخ :فوزيه! فوزييه!
فوزيه : ها تعال قول شعندك؟
بخوف : هالريال معصب ويبا خدامه بسرعه وانا نسيت اييب خدامه زياده
فوزيه مسكت ايد ريم وسحبتها بسرعه وقربت صوب الريال : ها اخوي آمر
ريم عطتها نظره حاقده وسحبت ايدها بقوه منها
الريال بنظرات تفحص لريم : زين انج يبتي لي الخدامه المطلوبه مب شرات قبل ، اسبوعين وانا اترياج اهم شى تكون عارفه للتنظيف السنع
فوزيه هزت راسها بغباء: هي عارفه عارفه وين الفلوس
الريال بسخريه : اندوج 4000 شلي الباقي مب لازم ترجعينهم وراح
فوزيه بفرح : والله انج ويهه خير علي ، يلا شو تترين حظرتج الريال راح روحي وراه بسرعه ومثل م قتلج لحد يعرف انج مواطنه
وبسخريه : كيف ارمس يعني
فوزيه دزتها : انجليزي هندي فلبيني اللي هو يلا انجلعي
ريم نزلت راسها بقهر وركبت السياره وهو حرك بسرعه
قعدت افكر ب أيامي اللي كانت حلوه مقارنه من اللي بيصير الحين استغفرت ربي وقلت الحمدالله ع الأقل خدامه مب متشرده فالشوارع رفعت راسي وشفته معصب فجأة رن تيلفونه : هلا بالشيوخ ... هي يبتها ابا افهم انته كم خدامه تبا روح عند خليفه ابرك لك .. انزين ماعليناا .. لا بطلع انا ..... يلا فمان الله
عرفت انه كان يسأل عني ، اففف مستحيل مابا اتم جي لازم اسوي شى واطلع من هالبيت
بعد دقايق وصلنا البيت اقصد القصر الحوش كبير وفي حديقه كلها ورود واشجار و ف نص الحوش نافوره حلوه واعتقد فيها سمج لأن الوانها منعكسه ع النافوره
وقف السياره وعلى طول نزلت وهو راح
كان في وايد حراس منتشرين فكل مكان فالحوش ياوييل حآلي شكلي بشتغل ف مكان فخمم
دخلت البيت واستقبلتني بنت يمكن قريبه عمري ولابسه يونيفورم رآقي اسود : Hi
ريم تذكرت انها لازم تتكلم ب أي لغه وماتعرف انجليزي بس لازم تتكلم شوي منه : Hi
البنت ابتسمت لي : dear what's your name
ريم ' ياوييلي شو اقول! : اءء rani
: OK rani now follow me to see your work
/
ريم شو هالوهقه ماعرف انجليزي خلاص بتكلم هندي والله يستر لحقتها وانا اشوف القصر ديكورهه اقرب للطراز الأوروبي اتخيلت نفسي اميرة واعيش ف هالمكان خخ خيالي واسع ادري *_^
تكلمت قبل لاتتفلسف ب الانجليزي واشفر وياها : ءء sory انا مافي معلوم انجليزي وايد افهم عربي
البنت بهدوء : اوكي شوفي شغلج نظفي هالغرفه وجهزي الغدا أمم تعرفين تطبخين؟
اوهه هاي مواطنه مثلي وتشتغل هني شكلها رئيسة الخدم لأنه ثيابها غير عن باقي الخدم : ء اعرف كول شى مكبوس برياني <<الله يستر من متى اعرف اسوي هالاشياء عادي بقرا ف الوصفات وبطبق
البنت : لالا عمي يبا اكل غير مثل باستا و سلطه تعرفين تسوين؟
ريم لاحول الله امحق عم : هي معلوم
البنت بنظرة شك : اوكي خلصي شغلج وتعالي المطبخ اعتقد شفتيه خطفنا صوبه
ريم هزت رأسها شرا الهنود بنعم وراحت عنها
نظفت الغرفه واحس ان ظهري انكسر من كبر الغرفه جنها ملعب تف تف ماشاء الله عن احسدهه ويلست ع الغنفه انا لازم اطلع من هني بس كيف والحراس منتشرين ف كل مكان ووين اروح ؟
خلصتي؟
وقفت بهدوء وانا متضايقه من الوضع اللي فيه : yes
البنت بانبهار من تنظيفها : خلاص بخليج تنظفين هالطابق بمساعدة وحده من الخدم الحين تعالي المطبخ لحقتها بهدوء وصلنا المطبخ واللي كان اشبهه بمطبخ مطاعم بفخامته كبير والاطباق كلها باللون الأبيض
طبعا بجرب طبخج اليوم ف شدي حيلج وطلعت عنها
لحد الحين م شفت العم ع قولتها ولا كنت بنتف حوايبه انا ريمم اشتغل خدامه عنده ي عيشتن قشرا يتني فكرهه جهنميه احطله سم فالاكل وافتك منه بس اكيد بعفن فالسجن وبينتهي مستقبلي الوردي ، تنهدت بضيج وبصوت شبه عالي : امحق وردي
//|مخرج|
شرايكم بالبداية ؟ انتظر آرائكم الجميلة واتقبل انتقاداتكم بحدود الاحترام ، يلا فمان الله اشوفكم فالبارت الياي بأذن الله ♡
Sent from my SM-G900FD using 3bir mobile app
تعليق