يا ريم بين الخلق ، يا بنت عم الورد

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • متكحله بترآب زآيد ~♡
    عـضـو
    • Dec 2014
    • 21

    يا ريم بين الخلق ، يا بنت عم الورد

    -
    افضي مشاعري الهائجة في هذه القصة لتتداخل وتحول ألوانها سمائي المبلدة ، اختآر أحيانا في اضعف الأوقات ولأهرب من وآقعي المر " التخيل" ف الخيال وسيلة هروب رائعة ؛ ف أمسكت قلمي ووضعت ورقتي لكي اخط لكم بعضا من خيالي الذي سيأخذكم لعالم آخر










    تنبيه / احدآث هذه القصه قد لاتنتمي إلى الواقع فلا داعي أن تعتبروها تمثل المجتمع الخليجي


    بسم الله

















    |
    مدخل|\\

    -
    كانت تتمشى وعيونها سرحانه ب المحلات اللي كلها ثياب فخمه ورآقيه والفلوس اللي عندها خلصوا بعد م اشترت الثياب البسيطة  ..

    ..شافت الساعه :
    اويييه بتفلعني حصوه ع نص يبهتي خلني الحق عليها ركضت بأسرع ماعندي للبوابه وكما توقعت فديتها معصبه مني لدرجه اني شفت دخان يطلع من راسها خخ
    حصه بعصبيه : وصلت الملكهه! ، صارلنا ساعه نترياج شو كنتي تسوين؟ ست ريم
    ريم شكلي رحت وطي؛ بدلع : احم قلبي حصوه تعرفين ذوقي صعب ولازم اختار الشى بدقه وتركيز
    حصه بسخرية وبدلع مماثل : لا والله *سحبتني من شيلتي بقوه : تحركي جدامي مب فاضيه لدلعج
    حسيت اني اختنقت بالشيله كأني سيلانيه لفيت عليها : افا حصوه خلج رقيقه مثلي ؛ عطتني نظرهه حسيت اني بلعت العافيه وركبت الباص وانا ماكله تبن*لول
    ركبت الباص ورديت لواقعي المر : هولااا قايزز ؛ محد رد علي نفسيات خخ قعدت ف آخر الباص وحطيت راسي وانخمدت .. ZZz
    وصلنا المبنى /
    وانقطع حلمي الجميل اللي كنت فيه بتزوج فارس احلامي
    بصراخ: بعد ناويه تاخرين الريال قومي يلا وصلنا
    فتحت عيوني بكسل وقمت
    :هي صح لاتروحين لغرفتج المديره تباج بشى ضروري
    عقدت حوايبي بضيج واستغربت شو تبا هاي بعد رحت لها: سلام علييككو 
    المديره بحزم: عليكم السلام ابا اعرف انتي متى ببتأدبين؟
    يلست بكسل: ماعليج مني قولي شو تبين؟
    المديره بهدوء تجاهلتها : اسمعي باجر بتكملين ال 18
    بسخريه: لاتقولين لي بتسوين لي حفله
    المديره كملت بنفس النبره: وفي حرمه بتي تاخذج من هني جهزي اغراضج
    م اهتميت: خلاص اوكي وراحت بدون م تستأذن
    دخلت غرفتي اللي كنت اموت واحيا فيها بروحي خخ * مستغربين؟ بوضح لكم كل شئ انا اعيش ف دار أيتام وطبعا المديره عازلتني عن باقي البنات ماعرف ليش ودايما تخليني انظف واطبخ لنفسي يمكن تغار من جمالي الرباني خخ المهم وهيك
    جهزت اغراضي ونمت
    ///7:44 ص
    قمت وانا متضايقه تعوذت من إبليس وشربت ماي سمعت صوت همس جدام غرفتي مع انه المكان هادي  اقتربت من الباب ووضح لي الكلام

    : شوفي  انتي يبتيها هني يوم كانت صغيره
    ليش غيرتي رايج الحين والله حرام عليج
    مب حرام قومي عني انا يبتها وانا بتكفل بكل شئ فيها
    بس!
    لا بس ولا شئ

    ابتعدت عن الباب بسرعه ودخلت الحمام*وانتو بكرامه
    سمعت أصواتهم وهم يدقون الباب ويدخلون
    طلعت وانا احاول ابين لهم اني م سمعت شى شفت حصه ورفعت حوايبي : بلااكم ؟
    حصه بارتباك واضح: ماشي بس...
    قاطعتها الحرمه الغريبه بحزم: جهزتي أغراضج
    ريم بلعت ريجها 'ياربي انا مب مرتاحه ل هالحرمه ابداا وبهدوء : هي جهزتها
    الحرمه توجهت للباب : اوكي اترياج فالسياره
    لبست عباتي وشليت اغراضي وانا افكر بالمجهول قاطع تفكيري : ريم! 
    التفتت عليها وبنظره مالها أي معنى : نعم
    حصه بضيج : انتبهي لنفسج
    لفيت راسي واستغربت اكثر بهمس : أن شاء الله
    وطلعت من المكان اللي اعتبرهه سجن لاني كنت بروحي فيه وطاحت عيني على سياره عاديه كامري م شليت وايد اغراض الأغراض اللي كنت احتاجها كانت ف شنطه متوسطه اقدر اشلها بالايد فتحت الباب ويلست ورا ، والصمت كان سيد الموقف لين وصلنا المكان المطلوب
    دخلنا فريج عادي امبين انه اقرب للطبقة الفقيره ووقفنا عند بيت لا يختلف عن البيوت الموجوده ف كان بطابق واحد وبيت عادي جدآ
    : انزلي بسرعه شو تترين؟
    نزلت بهدوء لاني مب فاهمه شو اللي يصير دخلت البيت وانصدمت بكثرة الخدامات وبقدوم ريال قصير صوبنا : فوزيه يبت الدفعه المطلوبه
    فوزيه : اوكي خلاص خلصت شغلتك توكل
    وانا لحد الحين مب فاهمه شو وضعي إلا واشوف هالفوزيه تدخل غرفه وتطلع يايه صوبي بحزم : امسكي ها لج حطي اغراضج والبسي هاليونيفورم الخاص فيج
    ريم تشوف اليونيفورم الخاص بالخدم وبصدمه صرخت : ننعععمم!!
    فوزيه بعصبيه : نعامة ترفسج قولي اميين ما تسمعين؟ البسي بسرعه واتريي دورج
    وانا بعدني بصدمه م استوعبت إلا وهي تدخلني ف غرفه : لج خمس دقايق تبدلين ثيابج وتيين ولا بتشوفين شو بسويبج وبصراخ فااااااهمممممممه؟
    صكرت الباب بقوه
    ونزلت دموعي فجأه هاي اخرتها اكون خدامه؟ نزلت راسها ع الأقل حياتي فالدار كانت حلوه ولو اني بروحي بس الحين بكون خدامه وماعرف وين بشتغل! 
    لبست الثياب وهي تندب حظها العاثر اللي رماها ف هالمكان
    انفتح الباب وظهرت فوزيه : هي زين نفع الكلام وياج يلا تعالي الحين جدامي
    قمت وانا اسحب ريولي سحب ومب عارفه وين رايحه والصاله اللي كانت متروسه خدم فضت وماتم حد فيها
    فوزيه : اسمعي انتي الحين خدامه وبيي كفيلج يستلمج وياويلج لو قلتي انج مواطنه بتعيشين وياهم وبتسوين كل شى اعتقد مافي شى صعب عليج تنظيف وتعرفين والطبخ تعرفينه وصيتهم يخلونج تطبخين لنفسج وتتعلمين ف م يحتاي أعلمج
    رفعت راسي بقهر: كيف تسوين جي ؟
    فوزيه بسخريه: احمدي ربج اصلا كنتي بتطلعين من الدار لأنه عمرج صك ال 18 وكنتي بتتشردين فالشوارع زين مني شليتج وخليتج تشتغلين
    ريم بسخريه مماثله: لا صدق! مشكوره م قصرتي صراحه تعبتج وياي
    فوزيه طنشتها: المهم انتي الحين سوي اللي عليج ولاتفضحينا
    بصراخ :فوزيه!  فوزييه!
    فوزيه : ها تعال قول شعندك؟
    بخوف : هالريال معصب ويبا خدامه بسرعه وانا نسيت اييب خدامه زياده
    فوزيه مسكت ايد ريم وسحبتها بسرعه وقربت صوب الريال : ها اخوي آمر
    ريم عطتها نظره حاقده وسحبت ايدها بقوه منها
    الريال بنظرات تفحص لريم : زين انج يبتي لي الخدامه المطلوبه مب شرات قبل ، اسبوعين وانا اترياج اهم شى تكون عارفه للتنظيف السنع
    فوزيه هزت راسها بغباء: هي عارفه عارفه وين الفلوس
    الريال بسخريه : اندوج 4000 شلي الباقي مب لازم ترجعينهم وراح
    فوزيه بفرح : والله انج ويهه خير علي ، يلا شو تترين حظرتج الريال راح روحي وراه بسرعه ومثل م قتلج لحد يعرف انج مواطنه
    وبسخريه : كيف ارمس يعني
    فوزيه دزتها : انجليزي هندي فلبيني اللي هو يلا انجلعي
    ريم نزلت راسها بقهر وركبت السياره وهو حرك بسرعه
    قعدت افكر ب أيامي اللي كانت حلوه مقارنه من اللي بيصير الحين استغفرت ربي وقلت الحمدالله ع الأقل خدامه مب متشرده فالشوارع رفعت راسي وشفته معصب فجأة رن تيلفونه : هلا بالشيوخ  ... هي يبتها ابا افهم انته كم خدامه تبا روح عند خليفه ابرك لك  .. انزين ماعليناا  .. لا بطلع انا  ..... يلا فمان الله
    عرفت انه كان يسأل عني ، اففف مستحيل مابا اتم جي لازم اسوي شى واطلع من هالبيت
    بعد دقايق وصلنا البيت اقصد القصر الحوش كبير وفي حديقه كلها ورود واشجار و ف نص الحوش نافوره حلوه واعتقد فيها سمج لأن الوانها منعكسه ع النافوره
    وقف السياره وعلى طول نزلت وهو راح
    كان في وايد حراس منتشرين فكل مكان فالحوش ياوييل حآلي شكلي بشتغل ف مكان فخمم
    دخلت البيت واستقبلتني بنت يمكن قريبه عمري ولابسه يونيفورم رآقي اسود : Hi
    ريم تذكرت انها لازم تتكلم ب أي لغه وماتعرف انجليزي بس لازم تتكلم شوي منه  : Hi
    البنت ابتسمت لي : dear what's your name
    ريم ' ياوييلي شو اقول! : اءء rani
    : OK rani now follow me to see your work
    /
    ريم شو هالوهقه ماعرف انجليزي خلاص بتكلم هندي والله يستر لحقتها وانا اشوف القصر ديكورهه اقرب للطراز الأوروبي اتخيلت نفسي اميرة واعيش ف هالمكان خخ خيالي واسع ادري *_^
    تكلمت قبل لاتتفلسف ب الانجليزي واشفر وياها : ءء sory انا مافي معلوم انجليزي وايد افهم عربي
    البنت بهدوء : اوكي شوفي شغلج نظفي هالغرفه وجهزي الغدا أمم تعرفين تطبخين؟
    اوهه هاي مواطنه مثلي وتشتغل هني شكلها رئيسة الخدم لأنه ثيابها غير عن باقي الخدم : ء اعرف كول شى مكبوس برياني  <<الله يستر من متى اعرف اسوي هالاشياء عادي بقرا ف الوصفات وبطبق
    البنت : لالا عمي يبا اكل غير مثل باستا و سلطه تعرفين تسوين؟
    ريم لاحول الله امحق عم : هي معلوم
    البنت بنظرة شك : اوكي خلصي شغلج وتعالي المطبخ اعتقد شفتيه خطفنا صوبه
    ريم هزت رأسها شرا الهنود بنعم وراحت عنها
    نظفت الغرفه واحس ان ظهري انكسر من كبر الغرفه جنها ملعب تف تف ماشاء الله عن احسدهه ويلست ع الغنفه انا لازم اطلع من هني بس كيف والحراس منتشرين ف كل مكان ووين اروح ؟
    خلصتي؟
    وقفت بهدوء وانا متضايقه من الوضع اللي فيه : yes
    البنت بانبهار من تنظيفها : خلاص بخليج تنظفين هالطابق بمساعدة وحده من الخدم الحين تعالي المطبخ لحقتها بهدوء وصلنا المطبخ واللي كان اشبهه بمطبخ مطاعم بفخامته كبير والاطباق كلها باللون الأبيض
    طبعا بجرب طبخج اليوم ف شدي حيلج وطلعت عنها
    لحد الحين م شفت العم ع قولتها ولا كنت بنتف حوايبه انا ريمم اشتغل خدامه عنده ي عيشتن قشرا يتني فكرهه جهنميه احطله سم فالاكل وافتك منه بس اكيد بعفن فالسجن وبينتهي مستقبلي الوردي ، تنهدت بضيج وبصوت شبه عالي : امحق وردي



    //|مخرج|



    شرايكم بالبداية ؟ انتظر آرائكم الجميلة واتقبل انتقاداتكم بحدود الاحترام ، يلا فمان الله اشوفكم فالبارت الياي بأذن الله ♡

    Sent from my SM-G900FD using 3bir mobile app
    التعديل الأخير تم بواسطة متكحله بترآب زآيد ~♡; 14-03-2017, 04:41 AM. سبب آخر: الخط
  • "لحن الوفاء"
    V - I - P
    • Mar 2013
    • 2413

    #2
    رد: يا ريم بين الخلق ، يا بنت عم الورد


    هلا بك وهلا بروايتك

    بدايه موفقه غااليتي وبانتظار باقي البارتات

    تحيااتي وتقديري .



    تعليق

    • متكحله بترآب زآيد ~♡
      عـضـو
      • Dec 2014
      • 21

      #3
      رد: يا ريم بين الخلق ، يا بنت عم الورد

      المشاركة الأصلية بواسطة "لحن الوفاء"

      هلا بك وهلا بروايتك

      بدايه موفقه غااليتي وبانتظار باقي البارتات

      تحيااتي وتقديري .



      اهلين فيج قلبي منورة بحظورج الرائع .. إن شاء الله ويوفق الجميع ♡ لاتحرميني من ردودج الجميلة ` دمتي بود`

      Sent from my SM-G900FD using 3bir mobile app

      تعليق

      • شيماء3
        عـضـو
        • Jan 2017
        • 29

        #4
        رد: يا ريم بين الخلق ، يا بنت عم الورد

        حلو
        موضوع جديد و بداية موفقة
        طريقة السرد سلسة و افكار منظمة
        بستنا البرت الجديد ﻻ طولين

        Sent from my GT-I9105P using 3bir mobile app

        تعليق

        • متكحله بترآب زآيد ~♡
          عـضـو
          • Dec 2014
          • 21

          #5
          رد: يا ريم بين الخلق ، يا بنت عم الورد

          المشاركة الأصلية بواسطة شيماء3
          حلو
          موضوع جديد و بداية موفقة
          طريقة السرد سلسة و افكار منظمة
          بستنا البرت الجديد ﻻ طولين

          Sent from my GT-I9105P using 3bir mobile app
          عيونج الحلوة حبيبتي ♡ نورتي أن شاء الله مابطول لعيونج ، لاتحرميني من ردودج الجمييلة <دمتي بود>

          Sent from my SM-G900FD using 3bir mobile app

          تعليق

          • اميره العفاف
            عـضـو فعال
            • Dec 2016
            • 75

            #6
            رد: يا ريم بين الخلق ، يا بنت عم الورد

            الروايه شكلها تجنن من عنوانها بانتظار البارت الثاني

            تعليق

            • متكحله بترآب زآيد ~♡
              عـضـو
              • Dec 2014
              • 21

              #7
              رد: يا ريم بين الخلق ، يا بنت عم الورد

              المشاركة الأصلية بواسطة اميره العفاف
              الروايه شكلها تجنن من عنوانها بانتظار البارت الثاني
              عيونج اللي تجنن قلبي منورهه الله يسعدج .. إن شاء الله م أطول عليكم ♡ < دمتي بود >

              Sent from my SM-G900FD using 3bir mobile app

              تعليق

              • متكحله بترآب زآيد ~♡
                عـضـو
                • Dec 2014
                • 21

                #8
                رد: يا ريم بين الخلق ، يا بنت عم الورد

                - لعيون حبايب قلبي ♡



                -"لحن الوفاء"
                -شيماء3
                -اميرة العفاف
                .

                .
                |
                مدخل//



                البــــارت الثاني

                شفت كتاب وصفات ع الطاولة خذته وتميت اتصفح فيه لين وصلت ل مقادير الباستا طبعا كانت سهلة وبديت اسويه بالضبط نفس المكتوب وخلصت وحبيت النتيجة الله يحفظني عندي موهبة فالطبخ احممم  .. شفت الساعة المعلقة ع اليدار وكانت 12:30 غطيت الجدر ورحت اتوضى وصليت ف مخزن المطبخ كان فاضي مما سهل علي وطلعت لقيت البنت تفتح الجدر وتشوف الباستا لفت علي وقالت : سويتي sweet ؟
                بعد sweet! جعلك اول م تأكله اييك إسهال : no
                ساره بهدوء : دام انه اول يوم لج بخلي وحده ثانيه تسوي يلا الحين جهزي الغدا ف غرفة الطعام ميري بدليج المكان وطلعت
                وانا شو عرفني ب ميري ؟ حطيت الباستا ف صحن وبديت اجهز الخواشيق والقلاصات<الملاعق والاكواب > يتني خدامه بس بيونيفورم ابيض : انتي ميري ؟
                ميري هزت رأسها بنعم : come on
                ساعدتني وشلينا الأكل للغرفه وقاطعنا صوت رجولي فخمم : جهزتوا الغدا
                ميري ردت عليه
                وانا تميت مفهيه عليه له هيبة بالكندوره والغترهه وشعرهه الأسود اللي ظاهر شوي من الغترهه وعيونه الناعسه العسليه له طول زاده هيبة وعرض وعضلاته اللي واضحه من جسمه الرياضي قاطع فهاوتي الغبيه نظرته الحاده لي بلعت ريجي بخوف من نظرته ياويلي م سويت شى
                ساره : عمي تفضل الغدا جاهز
                لف نظره عني واتوجهه للطاوله وقعد الحمدالله تحركت بسرعه وطلعت من الغرفه بخوف من هيبته اللي طغت على الغرفه
                : راني! 
                لفيت عليها :  ها ! ءء yes
                ساره بشك : تعالي براويج غرفتج
                هزيت راسي وتحركت وراها بسرعه 'مالت علي الحين بتكشفني وبتطردني اصلا واضح انها م سمعت حاولت اهدي عمري
                طلعنا من القصر ورحنا صوب الملحق اكيد وياي كم خدامه لاني شفت غرف ودخلنا إحدى الغرف : شوفي هاي غرفتج والحين وقت راحتج العصر لازم تقومين وتيين المطبخ عسب تشوفين شغلج مره ثانيه
                هزيت راسي بنعم وراحت حسيت نفسي صدق هنديه من كثر م اهز راسي شفت السرير فصخت الشيله و طحت عليه بتعب ورقدتت بدون م أحس 
                قمت ع صوت دق الباب القوي تاففت ولبست الشيله بأهمال فتحت الباب وطلعت لي رئيسة الخدم معصبه
                بعصبية : انا م قلتلج تعالي المطبخ العصر؟ شوفي الساعة كم
                شفتها بكسل~ يعني الزبده كملي
                عصبت أكثر لاني م رديت عليها : الساعه 9 ي هانم عقابا لج بتسهرين وبتغسلين المواعين كلها وبقرف والبسي هاليونيفورم احسن وراحت
                شهقت نمت كل هالوقت سبحان الله وبعد فيني رقاد فركت عيني بكسل رحت اغسل ويهي ولفيت شعري الطويل كيكه ولسبت اليونيفورم الابيض وطلعت ، شفت الحراس الظهر كانو شوي الحين اكثر هالريال شكله مهم دخلت البيت وكان هادي شفت المواعين وحسيت اني بصيح ايدي الناعمه بتستوي خشنه من كثر هالمواعين اهئ اهئ ردوني عند حصوهه خلاص ماتحمل فصخت الشيله بقهر ورفعت كم قميصي وتميت اغسل وانا اتحرطم 
                الساعه 11:45
                كان باقي شوي صحون 'أمم احسن باجر اكملهم ولفت صوب الباب بس اول خليني اكتشف هالقصر راحت تتمشى والبيت كان كله ظلام بس هي عيونها تعودت ع الظلام ف كانت تشوف شوي سمعت صوت بكاء وصوت رجولي اقتربت من الصوت ووضحت لها الصوره ساره كانت لابسه قميص نوم وواقفه صوب الريال وتصيح ،، ريم حطت ايدها ع ثمها من الصدمه

                ساره بألم  : راشد انا احبكك وادري انك تحبني
                راشد لف ويهه عنها وببرود : استري نفسج! و روحي ارقدي مب فاضي لمشاكلج وراح عنها بعد م تركها محطمه
                ساره وقفت بكل ضيق ونزلت رايحه لملحقها
                ريم اتضايقت من تصرف ساره صارت ف عيونها رخيصه!!
                وصلت غرفتها ورقدت هي بعد
                بعد 3 ايام اثبتت ريم وجودها فالقصر تنظف وتطبخ
                فالمطبخ /
                رآني انتي جهزي الغدا ورتبيه ف غرفه الطعام
                : ok جهزت كل شى وشليت الغدا بمساعدة خدامتين لأنه عندنا ضيوف ورتبته بشكل حلو ع الطاوله
                وفاجأني دخول الرياييل وانا ارتب قعدوا ع الطاوله واضطريت اني اقرب لهم كل شى

                - راشد ماحيدك توظف مزز
                - ياويل حالي انا على عيونها الكحيلهه وشاف بطاقه تعريفها من الهند واسمها رآني ، اقولك باخذ عنك هالخدامه عشان اصبح ع وييها الحلو كل يوم مب مثل اللي عندنا ميرياتي وروز احلم فيهم كوابيس على شيفتهم الشينه
                - ريم ودها الأرض تنشق وتبلعها من الاحراج حتى وييهاا صار احمر
                راشد طالعها بنظرهه حادهه: اطلعي براا
                ريم استغربت منه وف نفس الوقت عصبت كيف يصرخ عليها جدامهم
                طلعت من القصر وهي مقهورهه : ليش يصرخ علي المفروض يكلمهم مب يتفلسف علي ا...
                : منوو اللي صرخ عليج؟
                ريم حست انها ف ورطه ركضت بسرعه لغرفتها
                شافها بغموض وماهتم دخل القصر بهدوء
                بعد م راحو الضيوف
                ساره دخلت بقهر على ريم وبصراخ : ليش يالسه هني بعد روحي نظفي المخزن
                ريم طلعت وهي تتحرطم : يعلج الساحق الماحق والمرض المتلاحق ان شاء الله تطيحين وتاشر بايدها وططخخخ ع ويهج هاللي جنه لوح
                : انتيي نعمم؟؟
                ريم نست وضعها من القهر : نعامة ترفسج أن شاء الله عسى تفكنا منج وتموتين ، بعدين استوعبت و شهقت بغباء اوهه ولفت عليها بصدمه
                ساره بصدمه : انتي مواطنه؟
                ريم بغباء : no مدام
                ساره بضحكه : سمعتج مالا داعي تجذبين وبعدين تعالي ليش تدعين علي
                ريم ساكته مب قادره تتكلم تخاف تطردها
                 ساره اقتربت منها : مابسويلج شى قولي انتي مواطنه ؟
                ريم هزت رأسها نعم بتردد
                بفضول :وليش اشتغلتي جي
                ريم ببرود : ظروف
                بسخريه: وشو هالظروف اللي خلتج تستوين خدامه
                ريم بنظره حاده : نفس الظروف اللي خلتج تشتغلين هالشغل
                البنت تفشلت وغيرت السالفه : انزين شسمج انا ساره
                حلو ع الأقل بكون ويا حد يفهمني : وانا ريم
                ساره بابتسامة حبت تتعرف عليها وتذكرت شى : تشرفت بمعرفتج انزين اقولج تعالي نسولف فالغرفه لايسمعنا حد
                ريم بسعادة : والمخزن؟
                ساره سحبتها : دامج بتستوين ربيعتي عندج واسطه خخ
                ريم الحمدالله ايدي الناعمه بتم مثل ماهي: هي عندج كريم ؟
                ساره بسرعه : هي عندي يلا
                راحو غرفة ساره واللي كان لها ملحق بروحها
                سارة يلست ع السرير : انزين !
                وريم يلست صوبها وكانت تحط لوشن بريحة التوت : وهيكك
                ساره بحماس : زين يالدلوعه شوفي باجر بنجهز لحفلة مهمة بمناسبة فتح فرع يديد لشركة عمي
                ريم استغربت اهتمامها وبعدم اهتمام : انزين؟
                ساره بحالمية رومنسيه : وابا اكون احلى وحدهه
                ريم استغربت الحين تعرفت عليها وتسولف وياي كأنها تعرفني من سنين وباهتمام : ليش ؟
                ساره بخجل : بس جي
                ريم تعرف ليش بس سكتت : امم اوكي انا بكشخج بس بشرط
                ساره بسخريه: بعد شرط ؟
                ريم طنشتها : تطلعيني من هني باجر
                واتفقوا على كل شى
                اليوم الثاني / 6:11 ص
                ريممممووووووهه!
                ريم قامت بفزع وشعرها مستوي كشه :بسمم الله ليش تسحبين اللحاف ؟
                ساره بضحكه : عشان اشوف ريولج الحلوهه
                ريم بقهر سحبت عنها اللحاف بقوه : بخبر عليج ريلي بقول هاي شافتني قبلك
                سارهه انصدمت: هههههههههه خبله قومي عقب فكري بزوج المستقبل وبزعل انتي قلتي بتخليني حلوهه لاتسحبين
                ريم افف حرام اكسر فرحتها : اوكي روحي اتسبحي <تروشي> \لازم ادخل كلمات سعوديه عسب تفهمون
                ساره بحماس راحت
                وانا قمت اتسبح ولبست اليونيفورم ورفعت شعري العسلي الطويل ع شكل كيكه وحطيت قلوس وطلعت وانا لابسه شيلتي طبعا شفت الحوش كله طاولات وعمال يرتبون المكان وينزلون الكراسي من الشاحنه نزلت راسي : ااااييي م تشوف ؟ رفعت راسي وانصدمت انه راشد
                شكله م انتبه لكلامي لأنه مشغول طنشني وراح
                ريم الحمدالله م اسمعني انا لازم اطلع من هالمكان قبل لا يعرف اني مواطنه وبسرعة رحت ملحق ساره
                بعد م تسبحت ساره يلست عشان اسوي شعرها وازينها وبفضول : ساره
                : همم
                شو بينج وبين راشد ؟
                ساره بحب : علاقه حب
                ريم بسخريه هيي صح وكملت شغلها
                بعد دقايق
                : الله هاي اناا؟ وباستها تسلمم ايدج حبيبتي وكانت بتطلع بس مسكتها ريم : وين رايحه ؟ وانا متى بتطلعيني ؟
                ساره بعدم اهتمام : فليل وطلعت
                طبعا الحفله كانت كلها رياييل والخدم طول الوقت يقربون لهم الأكل وأي شى يحتاجونه
                ريم كانت تتمشى فالحديقه فجأه حست بواحد يمسكها ويلصقها ع اليدار وبخبث : عيل انتي مواطنه
                ريم بخوف سكتت ماعرفت شو تسوي
                وهو مرر ايده ع خدها : شرايج عيل تشتغلين عندي ؟
                وفجأة : يال#####
                ريم وخرت عنهم وراشد وها كانو يتضاربون ودخلت ملحقها بسرعه وتمت هناك لين انتهت الحفله
                قامت الفجر وجهزت أغراضها وطلعت ودقات قلبها تتسارع بخوف ع المغامره اللي بتسويها طلعت من الغرفه وركضت وهي خايفه من مصيرها وتلتفت ع ورا بأستمرار
                وصلت البوابه اللي بتطلعها من هالمكان
                ريم وهي مستانسه : واخييييييييييييييييرا طلعت من هالمكان المعفن فجأه انتبهت للبوابه اللي كلها حراس ياربيي شو اسوي الحين شافت المكان بخوف وربكه واقتربت صوب الشجر وحست حد يسحبها
                ريم شافت اللي سحبها وبفرح انتيي بعد بتطلعين وياي
                ساره بغرور : لا طبعا بتم عند حبيبي وبفتك منج
                ريم طنشتها وبخوف : شكلج عايشه الجو المهم ترا بعدني ماقدر اطلع بس باقي البوابه كيف اطلع منها وتأشر ع الحراس الي منتشرين ف كل مكان
                ساره بخبث : وها الي حسبت حسابه طلعت من شنطتها غتره وثياب عمال وصخه : البسي بسرعه
                ريم : عشتوو اناا وتأشر بصبعها ع الثياب البس ثياب عمال وياليتها نظيفه إلا وصخه بعد ... حبيبتي لاتحطين ف بالج اني بلبس جي
                ساره اطالعها ببرود : خلصتي مدام ريم
                ريم : عفوا ؟
                ساره هجمت عليها ولبستها ( طبعا لبستها فوق ثيابها الي لابستنها
                ريم تتحرطم
                ساره مسكت الفحم : اسمعي فركي ويهج بالفحم وتلثمي
                ريم متضايقه : بععععد! !! فركت وييها وهي تتافف
                تنكرت وقربوا من البوابه ( سمعوا صوت رجولي خلاهم يرتجفون )
                ......: اييه انت وياه وقفوا بسرعه
                ريم : رحنا  وطي
                ساره وهي خايفه : ريم انا احبج وايد وصيتي انج تكلمين ريلي المستقبلي اني أحبه
                ريم : احلفي!!!.. ي قلبي انا بندفن وياج. .. اسكتي بس وفكينا


                |مخرج///



                أن شاء الله عجبكم البارت ، ، يلا اشوفكم ع خير فالبارت الياي بأذن الله لاتحرموني من ردودكم اللي تفتح النفس♡

















                Sent from my SM-G900FD using 3bir mobile app

                تعليق

                • اميره العفاف
                  عـضـو فعال
                  • Dec 2016
                  • 75

                  #9
                  رد: يا ريم بين الخلق ، يا بنت عم الورد

                  هههههههههههههههههههههههههه البارت اكشن ويضحك ي نفس الوقت كملي وبانتظارج امم اذا ممكن يعني بعد كل بارت تنزلين وقتت محدد او يعني يوم بتنزلين فيه البارت الا اذا انتي كنتي مثلي من النوع الي ما عنده وقت مححد ينزل فيه البارت خخخخخ انشاء الله فهمتي

                  تعليق

                  • بنت الأياآويد
                    عضو متألق
                    • Apr 2016
                    • 278
                    • أنــــا شاآعـــر واحســاسي لابد أبديــــه
                      وش خـــانه الشعر وانـــا باليــوف خاآفيه
                      ..
                      اللهم إني اسألك رضاك عني
                      <بنت الأياآويد>

                    #10
                    رد: يا ريم بين الخلق ، يا بنت عم الورد

                    بدايه موفقه
                    الاحداث حلوه وحماسية
                    بس حسيت ان فكره الخدامه مستهلكه فروايه " لأني خادمه "
                    يليت تثبتين روايتج بإختلافها "" مجرد رأي""
                    وانا من متابعينج اكيددددد
                    والله يوفقج
                    وتقبلي مروري

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...