رد: انتقام بنات ..
ما عرفت اش تقول لو رفضت رح تخرب الخطه العلاجيه
اتخذت قرارها
هزت راسها بايه وقف وحضنها بفرح وهو يهمس لها باحبك
تبادلوا الخواتم
عبدالرحمن:رح نحتفل بخطوبتنا ووقت ما تبين الزواج
عهد: لازم اشرح الوضع لجواد وجودي ولاهلي
عبدالرحمن مسك يدها: محد رح يقدر يمنعنا
ابتسمت بعكس الخوف اللي بقلبها من هالخطوه الكبيره
على طاولة الطعام اتصل عبدالله
عبدالله:ما علمتني ان الفله انتهت؟
عبدالرحمن:اسف بس كنت ابي عهد تشوفها فبل الكل
عبدالله:يعني انتم فيها تغديتم؟
عبدالرحمن:يب
عبدالله:احنا كمان تغدينا واحنا بالطريق
قفل:بالطريق رح نعلن خطبتنا
بعد ربع ساعه
رن الجرس فتحوا لهم
عبدالله بحماس:كيف غرفتي؟
عهد:فخمه
دخلوا يناظرون الديكورات المتناسقه والغرف المختلفه
راما:عهد جودي تبيك تصورين وترسلين لها
عهد:اوك
جلس الكل بغرفة الجلوس
عبدالرحمن وقف ووقفت عهد جمبه والخوف بقلبها
عبدالرحمن:جواد انا اطلب يد عهد منك ع سنة الله ورسوله
ناظروا لعهد بصدمه وهي منزله راسها
وقف وسحب عهد وخرج
جواد: خلينا نوقف عند هالحد تنهد:هذي حياتك و......
قاطعته بكل شجاعه وثقه:انت قلتها حياتي ما تقدر تمنعني
جواد ناظرها شوي:دامها حياتك وما اقدر اتدخل وانتي تعرفين مصلحتك ابتسم:على بركت الله
حضنته:اجمل اخ بالدنيا ربي لا يحرمني منك
دخلوا
مد يده له:انتبه لها تراها غاليه
ابتسم بفرح :احطها بعيوني
فتح لها يدينه وهي ارتمت بحضنه وريناد تصفر
ابتعدت وراحت تحضن راما وريناد
اتصلت فيديو ع جودي:جودي باركي لعهد
جودي:مبروك ليش؟
عهد ورتها الخاتم وهي ترمش اكثر من مره:انخطبت
ما فكرة بذيك اللحظه الا بعبدالله:ميين؟
عهد: عبدالرحمن وبدون كلام هذي حياتي وقراري وانتهى
جودي: وش قال جواد
عهد:ما يقدر يمنعني فبارك لي
جودي:مبروك اجل اعطيني ابارك لعبدالرحمن
جودي:عبدالرحمن لا اواصيك ع عهد تراها غاليه ع قلبي
عبدالرحمن:في عيوني
قفلت واتصلت ع عبدالله تدري انه يحب عهد ومع انها تحبه الا انها ما تبيه يزعل ع فقدانه لعهد لان هذا هو الحب الحقيقي
كان بالبلكونه رد عليها
جودي:عبدالله انت بخير؟
عبدالله: ليش وش فيه؟
جودي: عشان خطبة عبدالرحمن لعهد
عبدالله:ايه الله يسعدهم
جودي:بس الله يسعدهم عبدالله انا بالمستشفى اذا تبي احد يواسيك
عبدالله:ليش يواسيني؟
جودي:انت قلت انك تحب عهد
عبدالله ابتسم: حقيقه اكتشفت انني ما احبها يمكن مجرد اعجاب واحتمال اجيك
عشان الدرس الثاني واللي يكون الاسلوب لان البنات شخصيتهم لازم يكونون اتيكيت وناعمات
جودي:وشو ذا اتكيت ذا اللي ناقص بعد بس جد تعال لان هالخبله تقول بيقفلون اللمبات و
جيب معك شاحن للايفون وكشاف
عبدالله:تخافين من الظلام؟
جودي: فوبيا من الظلام
عبدالله:كل شخص عنده مخوف
جودي:وش مخوفك؟
عبدالله:انا عندي فوبيا من الاماكن المغلقه
لكن اتحمل اكون بالمصعد لانه وقت قصير يغمى علي بالاماكن المغلقه
جودي:وانا بالظلام تجيني خيالات مخيفه
قفل منها وخرج بعد ما تاكد ان الكل نايم وراح للمستشفى
بالمستشفى
دخل بشويش وشاف النيرس تقفل عداد الكهرب وما بقي الا لمبه عند مكتبها جلست ع مكتبها
وفتحت جوالها وسماعات باذنها مشى بكل خفه بدون ما تلاحظه ع غرفة جودي
دخل كانت تحت اللحاف ترتجف
همس:جودي
فزت وخرجت برى اللحاف
مسكها:انا عبدالله
فتح الكشاف
جودي:حسبتك ما بتجي
جلس:طيب نبدا الدرس اول شيء كيف تعاملين عدنان تخيلي انني عدنان كيف رح تكلمينه
جودي:اممممم هلا عدنان كيفك نروح لقاعة التدريب
عبدالله:خليك شوي ناعمه
جودي بمياعة تقلد البنات:هاي دندون كيفك حياتي وش رايك نروح لقاعة التدرب
عبدالله:امممم جربي اللطافه
جودي تتنحنح: سلام كيفك عدنان ياليت نروح لقاعة التدريب
عبدالله:اممممممم تدرين خليك مثل ما انتي
قرب وجهه لوجهها:طيب لو طلبك بوسه وش تقولين اذا تبين اعطيه لكن اذا ماتبين مارح يجبرك اما اذا اجبرك فهاذا كلام ثاني
جودي:بس ما اعرف ارفض احد
عبدالله فتح عيونه ع وسعها:قد طلب منك احد شيء ما تبينه وسويتيه
جودي:اممممم اي واحد
مسكها من كتوفها:وش طلب؟
تاوهت بالم
ابتعد عنها:ااسف وش طلب
جودي:طلب نتبادل الغرفه ابتسمت:بس الرئيس رفض لان غرفتي مميزه مع انني ما انام فيها
عبدالله:قصدك غرفتنا انا بنفس الغرفه لكن ما شفتها
جودي:ابي اسالك سؤال
عبدالله:اسئلي
جودي:تحب؟
عبدالله:هاه؟
جودي:تحب بنت؟
ابتسم واقترب منها:ايه وهي جد جميله
جودي دفته بغيض:من هي؟
عبدالله بضحكه:مارح اقولك اخاف تذبحينها
قاطعهم الباب ينفتح
ناظروا فبعض رح ينكشفون
لكن لما انفتح الباب دخلت بنتين صغار
البنت الاولى:انتي البنت الجديده اللي جاتها طلقة نار
جودي ابتسمت:هلا
:اسمي رانيا وهذي كوثر
رانيا:سمعت انك شرطيه واااو امنيتي اصير شرطيه
عبدالله:انا زميلها الشرطي بعد
رانيا:وكوثر تبي تصير محققه زي كونان
جودي:من كونان؟
عبدالله فتح عينه بصدمه:مستحيل ما تعرفين كونان
كونان اشهر مسلسل كرتوني بس الى الان ما نزلت الحلقه الاخيره
طيب عندي لغز اذا حليتوه اسوي لكم اللي تبونه
رانيا ضحكت:كوثر بتحله بسهوله
عبدالله:نشوف اللغز هو والامواج عاليه في سفينه في البحر انقتل الكابتن والمشتبه بهم ثلاث مساعد الكابتن وممثل وشاعر استجوبهم الشرطي عن مكانهم وقت حدوث الجريمه
مساعد الكابتن قال ان الكابتن قبل يموت طلب منه يتفقد الركاب
والممثل اللي كان على ملابسه دم وراسه ملفوف بالشاش قال انه كان بغرفته وطاح والشاهده زوجته
والشاعر اللي غرفته جمب غرفة الممثل قال انه كان يكتب ابيات شعر لزوجته وفعلا كان كاتب بخط جميل وانيق
بالنهايه عرف الشرطي القاتل والدليل يلا وش الدليل ومن القاتل؟
كوثر:سهل الشاعر هو القاتل كتب الشعر قبل يقتل الكابتن بكثير لانه لو كان يكتب ما كان خطه حلو وتمام لانك قلت كانو بعاصفه
جودي:واااااو متاكده انك طفله
رانيا:انزل وجيب عصاير من تحت لنا
عبدالله:بعدين بيكشفوني
رانيا:خلاص رح نساعدك رح نناديالنيرس وانت انزل
جودي:يلا هذا اول درس انك ما تخلي احد ينتبه لك
عبدالله:دام كذا باروح
طلع بهدوء
سمع صوت رانيا عرف انها تحذره
وقف وراء الجدار مشت من عنده وما حست فيه وهو طلع ع طول
جودي:مبروك جبت امتياز باول درس لك
عبدالله:ساعدتني الشرطيه راما
رانيا ابتسمت:بابا وعدني بعد العمليه رح نروج تركيا
جودي:عمليت ايش؟
كوثر:بالحقيقه رانيا جاتها رصاصه براسها طلعوا الرصاصه لكنها تحس بالام قويه ويغمى عليها
العمليه بتكون بعد اسبوع
جودي: رانيا اوعدك نكون معك وقت العمليه وباشتري لك هديه
نطت بحضنها
تاوهت بالم
عبدالله:رانيا انتبهي
ابتعدت بخوف:اسفه
جودي:لا تخافين
عبدالله:الوقت تاخر روحوا ناموا
رانيا:مابي
دفهم للخارج:يلا يا قليبي جودي تعبانه خلوها تنام
رجع وجلس بعد ما خرجهم
كانت مغمضه عيونها
عبدالله:جودي
جودي:بنام
فتحت عيونها وكان الصباح دخلت عليها
النيرس بالانجليزي:كيف حالك اليوم
ابتسمت:بخير
النيرس:اخيك بالاسفل يقوم باجراءات خروجك
جودي:اشكرك على اهتمامك بي ولكن هل انتي ايضا المسؤوله عن رانيا وكوثر
النيرس:اجل
جودي مدت لها البطاقه:اتصلي بي وقت العمليه
النيرس:اعتمدي علي
جودي:ولكن ما الذي تعاني منه كوثر
النيرس:تعاني من حالة اكتئاب مزمن يسبب اغماء مؤقت وياخر النمو وعمرها الحقيقي 18
دخل عبدالله:جواد طلب مني اخذك للبيت لانه مشغول
النيرس:هلا خرجت قليلا لنبدل ثيابها
خرج وبعدها خرجت بعد ا لبست
دخلوا لغرفة كوثر ورانيا
ابتسمت وهي تناظرهم:بنات جيت اودعكم قبل اروح
رانيا تحضنها وبزعل:لا لا تروحين
مسحت ع اسها:انا بمهمه ولازم اخلصها
رانيا:اوكي
عبدالله:اذا جيتي لتركيا ناخذك معنا لمركز الشرطه
رانيا:ما عندي رقمك؟
عبدالله:انا قابلت ابوك وهو مره طيب واعطيته رقمي
ابتسمت بعدها مسكت راسها بالم
كوثر وجودي بخوف:رانيا
جودي صرخت لعبدالله ينادي الممرضه
دخلت وضربت لرانيا منوم واخذت الجوال وهي تتكلم بلغه فهمتها كوثر
شهقت وحطت ايدها ع فمها بخوف
جودي:وش تقول
حركت راسها بلا:بينقلونها لغرفة العمليات لا مو وقته الحين العمليه اغمى عليها
شالتها وحطتها ع السرير
نقلوا رانيا لغرفة العمليات
وهم واقفين عند الباب وقلقانين عليها
فتحت عيونها وكانت بغرفه وردي وموف تذكر اللي صار وخرجت برا الغرفه وهي تسال نفسها من جابها هنا
شافت ثامر
ثامر: لا تخافين هو خدرك وجابك هنا رح يجي يقول لك كل شيء انتي خذي لك شور والبسي
دخلت اخذت لها شور
خرجت وهي تنشف شعرها البوي وهي لابسه روب الحمام
فتحت الدولاب وكان كل شيء بناتي
لبست شورت وردي وتيشبرت ابيض عليه بسه
راحت للتسريحه ابتسمت واخذت طوق اذن البسه ولبسته وكان ابيض
اخذت عطر وبخت باماكن النبض
سمعته يفتح الباب ويجلس راحت ووقفت قدامه
ايفان:اجلسي
جلست
:عندما اخذتك من والدك لم يرضى الا بشرطان الاول هو ان تكوني صبي والاخر اقاسمه ثروتي
ولكن لم يعد ممكنا لانه توفي
فتحت عينها بصدمه ابوها مات متى كيف لم اكن راض لكن فعلت من اجل ثامر ابتسم:انتي الان حره
روان: لما لا تريد اخبار ثامر انه ابنك
ايفان:سوف يكرهني
روان:ماذا عن ابنتك؟
ايفان:انها حاليا في غيبوبه
روان:ان استيقضت فلتعيشوا مع بعضكم ولتنسوا الماضي
ايفان:لن يقبلوا بذلك لقد قمت بحرق زوجتي قبل سنين ولكن لست انا
روان:من؟
ايفان:انه شخص ما ابتسم ووقف:ساسمح بصداقتك مع اعدائي
مسك راسه بالم وخرج بسرعه
ضحكت وهي تمسح دموعها
خرج ابو رانيا وامها
راحت لجودي:انتي جودي
جودي ابتسمت:يب
:والله داخل ما وقفت كله تتكلم عنك انتي وزوجك
ضحكة بخجل كانت بتتكلم بس نظرة عبدالله سكتتها
ابتسمت لها:تقدرون تجلسون معها اذا تبون
ابتسمت لها:بالحقيقه بنسلم عليها ونطلع صديقتي سمعت خبر انها قامت من الغيبوبه وبزورها
فرحت:بالله الحمد لله
دخلت وهي تناظرها ع السرير وواضح عليها التعب
التفتت ع عبدالله:وش اللي زوجتك ها؟
عبدالله باستعباط:لا اجل اقول احنا اصحاب وش بيقولون عنا فتحي مخك ترا حنا بالسعوديه
طنشته وهي تحضن رانيا
جودي:بتروحين تركيا بدري
رانيا بهدوء:ما ابي اروح
عبدالله:ليه؟ماتبيني اخذك للمركز؟
رانيا:وين كوثر؟
جودي:كوثر نايمه
رانيا:جاتها الحاله صح؟
عبدالله بابتسامه يطمنها:بتكون بخير
ابتسمت بحزن:انتم مارح تتركونني صح؟
جودي مسكت يدها:انتي افضل صديقه اخت حصلت عليها كيف اتركك
دخلت النيرس:عفوا ولكن وقت راحة رانيا
باسوها
جودي للنيرس:ارجوك اعتني بها
النيرس بابتسامه:لا تقلقي
بالمستشفى
دخلت بابتسامه وهي تناظرها وعندها راما وريناد وجواد
حضنتها اما عبدالرحمن اللي كان معها حط الباقه ع الطاوله
عبدالرحمن:الحمدلله ع السلامه
ريماس:الله يسلمك
دخل وهو يناظر لها باشتياق
ابتسمت له:كيف....سكتت لما حضنها
ثامر:الحمدلله انتي بخير؟
ريماس بابتسامه بعد ما ابتعد عنها:احسن الحين جواد قال لي انك كنت كل يوم تجي شكرا
ثامر:هذا واجب التفت عليهم بكره الشحنه بنستقبلها بنفس المكان الساعه 30:5
قاطعه دخول جودي وهي تصرخ وتحضن ريماس
حط باقة الورد وهو يضحك ع جودي:الحمدلله ع السلامه
ريماس:الله يسلمك
التفتت وحمرت وهي تشوف عبدالرحمن جالس وعهد مجلسها فوقه اللي كانت بدورها مشتعله
عبدالرحمن:اعرفك بخطيبتي
ريماس بصدمه:كييف؟متى؟انا كم يوم نمت؟
رن جوال ريناد فيديو
ريناد:هلا رنا
سمعت عواؤهم
رنا:ذول ازعجوني
ريناد بشوق:تكفين ابي اشوفهم
رنا:من جدك؟تبينهم يبلعون جوالي من الحماس؟
ريناد:انتبهي لهم
رنا تضحك:بالاصل هم اللي يهتمون لي
ريناد تلف الجوال لريماس:شوفي من فاق؟
رنا بفرحه:ريماس الحمدلله ع السلامه
ريماس بابتسامه:الله يسلمك
سمعوا صراخها وهي تمسك الجوال:رموووس قلبي حمدلله ع سلامتك
واخذت الجوال معها للصاله وهي تصور الكل
راما ابتسمت وهي تناظر فهد
الكل تحمدوا لريماس بالسلامه
فهد:باذن الله بكره وانا عندكم
يارا بخقق:عهد ذا خطيبك واااااااه يا بختك
عهد برفعة حاجب:نعم اش قلتي؟
عبدالرحمن:تغارين علي قلبي؟ترى ما اشوف غيرك غمز لها
وهي نزلت راسها منحرجه
جودي تصفر:عصافير الحب
قفلت من رنا
ثامر:ريماس
ريماس:قول رموس
ثامر خفق قلبه اشتياق لهالكلمه:رموس
ريماس:هلا
ثامر بجديه:اذا تسمحين ابي عندي ببيتي
الكل انصدم
ريناد:خييييييير؟؟؟
جواد تضايق وناظر بعبدالله وعبدالرحمن
عبدالرحمن:اممممم عندنا غرفة اضافيه تقدر تجي
راما:لكن ايفان؟
ثامر:ايفان ما عمره تدخل بحياتي الشخصيه من اول ما كبرت
عبدالله:اجل حياك الله وانت اخ لنا
دخلت النيرس:هناك اوراق على ولي الامر توقيعها
وقفوا جواد وثامر بنفس الوقت
ثامر:انا ساوقعها
خرج وجواد وهو يناظر ريماس اللي بتطير من الفرحه
راما بقلق:بتكون مشكله لو عرف الحقيقه
انتهت الاجراءات ورجعوا مع ريماس للفله وثامر معهم
عهد:احدحس ان يارا واحمدوه لايقين ع بعض ولا انا بس
جودي:بالحقيقه قالت لي انها تحبه لكن خايفه من مشاعره
جواد بصدمه:مستحيل
ريماس بصدمه:لا تقول
جواد:وربي
عهد:مو معقول
جودي وراما وريناد ما فهموا شيء
عبدالله:المثل التركي يقول لا كبرياء في الحب
جودي:من متى تتعلم تركي؟
عبدالله:من توظفت وانا اتعلم عن طريق النت
باخر الليل والكل نايم
خرجت من الغرفه وابتسمت وهي تشوف عهد دخلت لغرفة عبدالرحمن
مشت بشويش وراحت لباب غرفته فتحت الباب بشويش ودخلت وقفلت وراها
راحت للسرير وركبت فوقه مثل البسه وهي تناظره كان بدون تيشيرت ومفتوح التكيف بروده عاليه
بانزعاج فتح عينه
:وش تسوين هنا؟
ريماس بابتسامه:ابي انام جمبك
انصدم لكن ابتسم وابتعد لها شوي وهي دخلت تحت اللحاف معه
ناظرها بابتسامه الم:تذكريني بشخص ما اعرف من هو
حضنته:شششش نوم
عند عهد
دخلت وقفلت الباب
عهد بنعاس:ليش مناديني الحين
وهو منسدح: احس بالم
طار النوم وبخوف راحت له ع السرير:وين؟
مسك يدها وحطها ع صدره:هنا وانتي دواي
سحبها لحضنه
غاصت بين ضلوعه ما تقدر تنكر حبها له
كانت بالغرفه وما جاها النوم لابسه بدي ابيض وشورت سماوي لبست الجاكيت الابيض وخرجت
استنشقت الهواء وهي مغمضه فتحت عيونها وانصدمت وهي تناظره ظهره ع الجدار ويتنفس بقوه قربت له وشهقت وهي تشوف السكين المغروزه بجمبه وفمه ينزف بسبب ضربه ع الوجه راحت له وجلست ع ركبها
روان:عزوز وش صار اوديك المستشفى؟
فتح عيونه وهو يناظرها متالم: لا احنا بخطر خلينا ندخل و اتصلي ع الطبيب
روان:وش يعني احنا بخطر
وقف بصعوبه ويده ع جمبه
مسكته تساعده ودخلته حطته ع السرير واتصلت ع الطبيب
راحت ورجعت بشاش
فصخت الجاكيت
شافت بيغفى ضربته كفوف بشويش:خلك معي اتصلت ع الطبيب وبيجي
رفعت بهدوء تيشيرته واخذت الشاش المرطب ولفته ع بطنه ثم اخذت السلفين (النايلون الشفاف) الحافظ للرطوبه وحطته عليه وفحصة جسمه اذا كان فيه كسور وهو انها تضغط ع مناطق وتساله اذا حس بالم او لا بعد دقايق وصل الطبيب
روان:لقد طعن في جانبه وليست لديه كسور ولكنه ضرب على وجهه وقد عقمت جرحه
طلب منها تخرج
جلست بالصاله بقلق
خرج بعد ما فحصه للمره الثانيه وسوى بعض الاشياء اللازمه
د.توبراك:احسنت بقيامك بلف الشاش المرطب لو لم تفعلي لكان احتاج الى استئصال ولكن ماذا حصل؟
روان:انه حارسي الشخصي لقد مللت وخرجت لاستنشق الهواء فوجدته مصاب فاسرعت واحضرته الى هنا لم يرد الذهاب للمستشفى
د.توبراك:لما؟
روان هزت كتوفها بمعنى ما اعرف:هل يمكنك ان تجعله سر بيننا ولا تخبر الرئيس
د.توبراك بابتسامه:اعتمدي علي اهتمي به الى ان تتحسن حالته لقد علمت انه حصل على العمل من اجل ان يسافر للصين مع امه لعلاجها ويعيش في شقه صغيره وامه بالمستشفى
روان:ما مرض امه؟
د.توبراك:انه سرطان الكبد
روان:انا اريد مساعدته ولكن اريد ان اتكلم مع ايفان ولكن ماذا حصل معه؟
د.توبراك:انه لا يزال يرفض العلاج النفسي واكتشفت في الاونه الاخيره انه يقوم بربط نفسه عند النوم وعندما يصحو يفك رباطه الحارس الشخصي يظن انه قام بربط شخصيته الطيبه
روان:يجب ان نفعل شيء
د.توبراك:لا يمكننا الان فعل شيء اولا سننتظر الا ان يقبض على العصابه وسنرسله لمشفى الامراض للعلاج والان علي الذهاب
راحت للغرفه وجلست ع حافة السرير وهي تناظره بحزن لكن محتاره من هو اللي طعنه؟
فتح عيونه وهو يناظرها وهي مسرحه بالفراغ اللي قدامها
حاول يجلس بس منعته:ارتاح لا تقلق خرج الطبيب لتوه وانت على ما يرام فقط تحتاج لبعض الراحه
ناظرها:تكلمي عربي دريت انك تعرفين تتكلمين عربي
تاففت:خساره كنت بكمل اللعبه صراحه استمتعت بجديه:من طعنك وليش احنا بخطر؟
عزوز: ما اعرف باغتني فجاه وبكسني ع خدي وطعني كان لابس قناع الجوكر
يحاول يتذكر:كلمني بلغه ما اعرفها
روان:وش قال؟
عزوز يحاول يتذكر:Rأ؛guا’ nاگ shأ¬ yؤ«gè bاژobiؤپo? Zhè shأ¬ nاگ zuأ¬ zhاژng
روان:تبي تروح للصين وما تعرف صيني؟
عزوز بصدمه:وش عرفك؟
روان:ههه لازم اعرف كل شيء عن حارسي الشخصي
عزوز:وش قالوا
روان بضحكه:اذا انت الحارس الشخصي؟انها اطول منك
عزوز:كنت اعرف انهم يتكلمون فيني
روان:قالو شيء ثاني؟
عزوز يتذكر:ما اتذكر كويس سمعت اسمك
روان برعب: حاول تذكر
عزوز بصدمه:وش يبون فيك؟ما اقدر اتذكر مسك راسه وقال:Mأngtiؤپn jiا” diاژn zhإچng lأ،i zài kا’udài lاگ dأ¬ dأ¬zhاگ وقال Wا’men yا’u yؤ«xiؤ“ tèbié de dإچngxi Bwaldtk
ناظرت بصدمه ودخلت يدها تحته في جيبه الخلفي
بصدمه:هيييه تتحرشين فيني؟
ناظرت برفعة حاجب له وطلعت يدها وفيها ورقه
عزوز:هذي كانت بجيبي؟
فتحتها وقراتها كان مكتوب اسم منتزه جديد وقفوا يناءه بدون اسباب
عزو اخذها وقراها وبصدمه:من جدك بتروحين؟
سحبتها من يده ووقفت:لا تتدخل معهم شيء يخص امي انا ما اعرف اي شيء عنها من ولدت وابوي يعذب فيني وما اتذكر الا الضرب وكلام ما ينقال
عزوز:كيف؟هو مدلعك ولك بيت لحالك وحارس شخصي
ناظرته:ايفان مو ابوي ايفان اخذني من ابوي لطلب من ثامر
عزوز:ووش معنى ثامر
روان:ولده بس ثامر ما يعرف
عزوز:ما اصدق
روان:وله بنت كمان تحاول تنقذ اخوها وتخليه يعرف الحقيقه وهي من اعداء ايفان
عزوز:اها قصدك راما المحققه وجودي؟
روان ابتسمت:جودي اللي كانت بالمستشفى اليوم
عزوز:اما وش جابهم للسعوديه؟
روان:يبون يفشلون مهمة ايفان وينسجن
عزوز:ليش تعلميني كل ذا ما تخافين اروح اعلم ايفان عشان يكافئني ويكون علاج امي سريع؟
روان بابتسامه:لانني اثق فيك واعرف انك تخاف ربك انا عندي قوة خارقه اعرف الانسان اللي قدامي يخاف ربه او لا
عزوز ضحك:وانا ما اتاثر لاغراءات الجنس الناعم
استغربت التفتت للمرايا الطويله اللي جمبها كان صدرها باين والشورت ارتفع
حمر وجهها فكت خفها وحذفته ع وجهه وتتغطى باللحاف باحراج:كل **
ضحك وهي اخذت جاكيتها ولبسته
ووقفت:ارتاح وانا بروح خرجت بعد ما فتحت التكيف له وقفلت الليت
الساعه 30:3
عهد:يا ويلي كيف ارجع بيصحون الحين
سحبها و ولمس السرير وانفتحت الارض وفيه درجتين وممر
دخلوا ومشو فيه
وطلعوا درجتين وكانوا ببلكونه
عبدالرحمن:سويته عشان ما افوت الشروق وما اعتقدت اني احتاج بشيء كذا
دخل وهو يناظر فيهم:من وين جيتم؟
التفتوا له
عبدالرحمن:من النفق السري والله معليش نسيت انك موجود لا تعلم احد
ابتسم:سركم في بير ماله قاع
حظنته من ورا:من تكلم يالخبل
ضحك باحراج
عهد بصراخ:هااااا ريماس؟
طلعت راسها تناظر لها ورجعت اتخبت وهي متورطه ومتمسكه بثامر
حك راسه:ما نعلم ع بعض خلاص؟
عبدالرحمن ابتسم:اكيد
عهد:سلام احنا بنروح مشت وهي تسحب ريماس من ورا وريماس مبتسمه بورطه وتلوح لثامر
ضحكوا عليهم
دخلوا الغرفه ع اطراف اصابعهم توقفوا عن الحركه لما مسكتهم من اذنهم
راما:وين كنتم؟
عهد تمسك يدها:ااااا ناداني عبدالرحمن يبي شيء ورجعت بس
تشد:لا تكذبين ادري انك نمت عنده خبله انتم لسى ما تزوجتم وبيطفش منك ع قولتهم تغلي شوي
وانتي ليش تنامين مع ثامر
ريماس بالم:حرام انام مع اخوي يعني؟
راما:لا مو حرام بس ما يعرف انك اخته مفكرك تحبينه انتي تزيدين حبه لك كذا ما يصير
ريماس:وربي معد اعيدها
عهد كانت ساكته
فكتهم:ااخر مره فاهمين
ريماس:ايه وربي
عهد:جد ممكن يطفش مني؟
ناظرت لها بصدمه وهي رايحه للحمام:انخبلت معد عندها عقل
ريماس:وانتي الصادقه
راما اتصلت ع الشرطه اللي اتفقت معهم وهم بالموقع مستعدين
وهم بالمكان المطلوب ومتنكرين
راما:ريماس عندي لك شغله انتي وجواد
ريماس:اسمعك
راما:بنطلع مخابئ العصابه وانتي وجواد تروحون مع الشرطه بعد انتهاء المهمه
ريماس:كيف بتطلعونها؟
راما وقفت:عشان كذا اتصلت ع المهكر
رن الجرس
راحعت فتحت
حضنها ع طول
ريماس:مارت؟
ابتعد عنها بعصبيه:كنت في غيبوبه ولم اكن اعلم ولم اعلم الا من صديقتك
ريماس:اسفه
مارت:لقد قلقت عليك
ثامر خرج يناظر لفهد
فهد ابتسم ومد يده:هلا بك بيننا
ثامر بابتسامه:احلوت حياتي بعد ما جيت معكم ومع رموس
فهد ناظر لريماس باستغراب وهي تضحك وتهز كتوفها بمدري
الكل تجمع حول مارت واللابتوب قدامه الا عهد وريناد وعبدالله
عهد خرجت وبصدمه:فهد
ركضت وحضنته:اخوي
فهد:كيفك وكيف العم محمد وبنته
عهد:الحمدلله يسالون عنك
ناظرت لمارت:من هذا؟
ريماس:صديقي المهكر
بحماس جلست:اذا انت المهكر مارت يااا لاول مره اقابل فيها مهكر
فهد:عهد انتي ما تعرفين ان جودي مهكره
صرخت وهي تناظر جودي:انتي مهكره وما تعلميني؟
مارت:احتاج لشيء يسهل علي عملي
جودي وقفت:انتظر راحت للغرفه ورجعت وبيدها الفللاش ميموري:هذا سيساعد فيه خطة ايفان
ركبته وبدات تضغط بازارير الكيبورد بسرعه
بمكان ثاني
:بعد ساعه ونص يعني
ا.فارس:كيف حال بنتي
معاذ:مفروض ما تعرف لكن وراه الصورة بجواله
كانت جالسه وماسكه بطنها والفرحه مو سايعتها
اول مره يشوفها مبتسمه لهالدرجه هو وحش وحيوان ترك الاشياء اللي تعصي ربه لاجلها وتاب لربه
ا.فارس:تكفى ابي اشوفها هذي بنتي انا تبت ورجعت لربي تكفى ابيها تسامحني
ضحك:تدري لو وقفت قدامك بتقول ما ابيك ابوي ومارح تسامحك ابد
راما:ماذا عن الاقنعه؟
فهد طلعها من الشنطه واعطاها
اخها ثامر:خلاص بشوف شعلي معاهم
راما:جودي وعهد صحوا ريناد وعبدالله
عهد:روحي صحي عبدالله ونا بصحي ريناد
راحت للغرفه وقفلت الباب وفي وجهها ابتسامه مكر
فتحت كل الانوار ووقفت ع السرير وصار تنط:قوووم قوووم
تحرك بانزعاج سحبها وسدحها وقلبها
بابتسامه:ليش تزعجيني؟
قرب لها كن بيبوسها لكن فتح عينه بصدمه وهو يناظر يدها اللي حطتها ع فمها مانعته يبوسها
ابتعدت عنه بسرعه وبحزن وقفت:ليش تسوي هالحركات معي؟
تلعب علي شايفني تسليه ما دمت ما تلقى هالاشياء مع اللي تحبها
لانك تدري اني ما اقدر امنعك تشتغل حبي لك انا احاول ابتعد عنك
لجل ما اتعذب اذا شفتك مع اللي تحبها فبلسز لا تقرب لي خرجت وتركته مصدوم
لبس وخرج
راما:عبدالله البس القناع
اخذه وركبه وسوت له عهد مكياج لجل تزبط لهم ريناد وجودي وراما وعبدالله
بعد ما انتهوا ولبسوا
ثامر:محد بيشك الحين بروح اشوف شغلي
خرج اما هم ركبوا السياره ينتظرون اتصاله
بعد ربع ساعه اتصل واتجهوا للمكان
دخلوا كان في ثامر وايفان وكم واحد
ايفان:انتم سوف تتنكرون بانكم وازنوا الشاحنات وستوقفوهم وتكملون بدلا عنهم الطريق بدون اية متاعب
ثم ستذهبون بالشاحنه الى منتزه******** وهناك ستقابلون
رجلان صينيان سياخذون الشاحنه وسيعطوكم حقيبتان بها اموال
ثامر ستراقبهما من بعيد انا اعرف انهم يريدون شيء اخر ولك لا اعلم ما هو اريدك ان تتحقق من ذلك
في مكان ثاني جاتها رساله من رقم مخفي مكتوب بالصيني عند الساعه 30:7 ناظرت لساعتها كانت00:4
تنهدت وقامت تتجهز
خلود:معاذ لا تروح لا تيتم ولدك
معاذ:لا تخافين مارح يصيبني شيء ان شاء الله
خلود:بس
قاطعها بخروجه
ثامر توجه للمنتزه وكان الصينين جالسين ما يتكلمون وما لاحظوه
راما وريناد رح بيتنكرون بانهم وازنين الشاحنات وجودي وعبدالله بياخذون الشاحنه للنتزه
توجهوا لمكان الوزن
راما بابتسامه:انا المحققه لا تخافون ورتهم البطاقه الشخصيه ثم بحركه مسكته واغمى عليه ونفس الشيء سوته ريناد للثاني لبسوا ملابسهم والكابات وينتظرون وصول الشاحنه
اللي مفروض تكون اشياء مشحونه من تركيا للسعوديه وتتفتش قبل تروح لكنهم عبوها بعد التفتيش بعد ما خدروا العمال ولما صحيوا كملوا طريقهم ع اساس انهم كانوا نايمين وصلوا اشرت لهم راما يطلعون ع الجهاز حق الوزن
بعد ما وزنوا طلبت منهم ينزلون من الشاحنه نزلوا
البنقالي:في مشكله صديق؟
ريناد:هذا وزن كبير لازم اخذها للتفتيش
البنقالي:مافي مشكله انا اخذ
راما:لا لا احنا في ناخذها انت في تعبان في نوم هناك
البنقالي:اوكي خلاص راحوا
ريناد: احنا في ناخذها من جدك؟ نادت على جودي وعبدالله
ركبوا الشاحنه وساقها عبدالله للمتنزه
بعد ربع ساعه تقريبا وصلوا المنتزه
نزلت جودي من الشاحنه وتناظرهم واقفين يناظرون للشاحنه
وقفت قدامهم اعطتهم مفتاح الشاحنه وهم اعطوها الشنطتين فتحتها وانصدمت بكمية الفلوس داخلها
نزل عبدالله
ما عرفت اش تقول لو رفضت رح تخرب الخطه العلاجيه
اتخذت قرارها
هزت راسها بايه وقف وحضنها بفرح وهو يهمس لها باحبك
تبادلوا الخواتم
عبدالرحمن:رح نحتفل بخطوبتنا ووقت ما تبين الزواج
عهد: لازم اشرح الوضع لجواد وجودي ولاهلي
عبدالرحمن مسك يدها: محد رح يقدر يمنعنا
ابتسمت بعكس الخوف اللي بقلبها من هالخطوه الكبيره
على طاولة الطعام اتصل عبدالله
عبدالله:ما علمتني ان الفله انتهت؟
عبدالرحمن:اسف بس كنت ابي عهد تشوفها فبل الكل
عبدالله:يعني انتم فيها تغديتم؟
عبدالرحمن:يب
عبدالله:احنا كمان تغدينا واحنا بالطريق
قفل:بالطريق رح نعلن خطبتنا
بعد ربع ساعه
رن الجرس فتحوا لهم
عبدالله بحماس:كيف غرفتي؟
عهد:فخمه
دخلوا يناظرون الديكورات المتناسقه والغرف المختلفه
راما:عهد جودي تبيك تصورين وترسلين لها
عهد:اوك
جلس الكل بغرفة الجلوس
عبدالرحمن وقف ووقفت عهد جمبه والخوف بقلبها
عبدالرحمن:جواد انا اطلب يد عهد منك ع سنة الله ورسوله
ناظروا لعهد بصدمه وهي منزله راسها
وقف وسحب عهد وخرج
جواد: خلينا نوقف عند هالحد تنهد:هذي حياتك و......
قاطعته بكل شجاعه وثقه:انت قلتها حياتي ما تقدر تمنعني
جواد ناظرها شوي:دامها حياتك وما اقدر اتدخل وانتي تعرفين مصلحتك ابتسم:على بركت الله
حضنته:اجمل اخ بالدنيا ربي لا يحرمني منك
دخلوا
مد يده له:انتبه لها تراها غاليه
ابتسم بفرح :احطها بعيوني
فتح لها يدينه وهي ارتمت بحضنه وريناد تصفر
ابتعدت وراحت تحضن راما وريناد
اتصلت فيديو ع جودي:جودي باركي لعهد
جودي:مبروك ليش؟
عهد ورتها الخاتم وهي ترمش اكثر من مره:انخطبت
ما فكرة بذيك اللحظه الا بعبدالله:ميين؟
عهد: عبدالرحمن وبدون كلام هذي حياتي وقراري وانتهى
جودي: وش قال جواد
عهد:ما يقدر يمنعني فبارك لي
جودي:مبروك اجل اعطيني ابارك لعبدالرحمن
جودي:عبدالرحمن لا اواصيك ع عهد تراها غاليه ع قلبي
عبدالرحمن:في عيوني
قفلت واتصلت ع عبدالله تدري انه يحب عهد ومع انها تحبه الا انها ما تبيه يزعل ع فقدانه لعهد لان هذا هو الحب الحقيقي
كان بالبلكونه رد عليها
جودي:عبدالله انت بخير؟
عبدالله: ليش وش فيه؟
جودي: عشان خطبة عبدالرحمن لعهد
عبدالله:ايه الله يسعدهم
جودي:بس الله يسعدهم عبدالله انا بالمستشفى اذا تبي احد يواسيك
عبدالله:ليش يواسيني؟
جودي:انت قلت انك تحب عهد
عبدالله ابتسم: حقيقه اكتشفت انني ما احبها يمكن مجرد اعجاب واحتمال اجيك
عشان الدرس الثاني واللي يكون الاسلوب لان البنات شخصيتهم لازم يكونون اتيكيت وناعمات
جودي:وشو ذا اتكيت ذا اللي ناقص بعد بس جد تعال لان هالخبله تقول بيقفلون اللمبات و
جيب معك شاحن للايفون وكشاف
عبدالله:تخافين من الظلام؟
جودي: فوبيا من الظلام
عبدالله:كل شخص عنده مخوف
جودي:وش مخوفك؟
عبدالله:انا عندي فوبيا من الاماكن المغلقه
لكن اتحمل اكون بالمصعد لانه وقت قصير يغمى علي بالاماكن المغلقه
جودي:وانا بالظلام تجيني خيالات مخيفه
قفل منها وخرج بعد ما تاكد ان الكل نايم وراح للمستشفى
بالمستشفى
دخل بشويش وشاف النيرس تقفل عداد الكهرب وما بقي الا لمبه عند مكتبها جلست ع مكتبها
وفتحت جوالها وسماعات باذنها مشى بكل خفه بدون ما تلاحظه ع غرفة جودي
دخل كانت تحت اللحاف ترتجف
همس:جودي
فزت وخرجت برى اللحاف
مسكها:انا عبدالله
فتح الكشاف
جودي:حسبتك ما بتجي
جلس:طيب نبدا الدرس اول شيء كيف تعاملين عدنان تخيلي انني عدنان كيف رح تكلمينه
جودي:اممممم هلا عدنان كيفك نروح لقاعة التدريب
عبدالله:خليك شوي ناعمه
جودي بمياعة تقلد البنات:هاي دندون كيفك حياتي وش رايك نروح لقاعة التدرب
عبدالله:امممم جربي اللطافه
جودي تتنحنح: سلام كيفك عدنان ياليت نروح لقاعة التدريب
عبدالله:اممممممم تدرين خليك مثل ما انتي
قرب وجهه لوجهها:طيب لو طلبك بوسه وش تقولين اذا تبين اعطيه لكن اذا ماتبين مارح يجبرك اما اذا اجبرك فهاذا كلام ثاني
جودي:بس ما اعرف ارفض احد
عبدالله فتح عيونه ع وسعها:قد طلب منك احد شيء ما تبينه وسويتيه
جودي:اممممم اي واحد
مسكها من كتوفها:وش طلب؟
تاوهت بالم
ابتعد عنها:ااسف وش طلب
جودي:طلب نتبادل الغرفه ابتسمت:بس الرئيس رفض لان غرفتي مميزه مع انني ما انام فيها
عبدالله:قصدك غرفتنا انا بنفس الغرفه لكن ما شفتها
جودي:ابي اسالك سؤال
عبدالله:اسئلي
جودي:تحب؟
عبدالله:هاه؟
جودي:تحب بنت؟
ابتسم واقترب منها:ايه وهي جد جميله
جودي دفته بغيض:من هي؟
عبدالله بضحكه:مارح اقولك اخاف تذبحينها
قاطعهم الباب ينفتح
ناظروا فبعض رح ينكشفون
لكن لما انفتح الباب دخلت بنتين صغار
البنت الاولى:انتي البنت الجديده اللي جاتها طلقة نار
جودي ابتسمت:هلا
:اسمي رانيا وهذي كوثر
رانيا:سمعت انك شرطيه واااو امنيتي اصير شرطيه
عبدالله:انا زميلها الشرطي بعد
رانيا:وكوثر تبي تصير محققه زي كونان
جودي:من كونان؟
عبدالله فتح عينه بصدمه:مستحيل ما تعرفين كونان
كونان اشهر مسلسل كرتوني بس الى الان ما نزلت الحلقه الاخيره
طيب عندي لغز اذا حليتوه اسوي لكم اللي تبونه
رانيا ضحكت:كوثر بتحله بسهوله
عبدالله:نشوف اللغز هو والامواج عاليه في سفينه في البحر انقتل الكابتن والمشتبه بهم ثلاث مساعد الكابتن وممثل وشاعر استجوبهم الشرطي عن مكانهم وقت حدوث الجريمه
مساعد الكابتن قال ان الكابتن قبل يموت طلب منه يتفقد الركاب
والممثل اللي كان على ملابسه دم وراسه ملفوف بالشاش قال انه كان بغرفته وطاح والشاهده زوجته
والشاعر اللي غرفته جمب غرفة الممثل قال انه كان يكتب ابيات شعر لزوجته وفعلا كان كاتب بخط جميل وانيق
بالنهايه عرف الشرطي القاتل والدليل يلا وش الدليل ومن القاتل؟
كوثر:سهل الشاعر هو القاتل كتب الشعر قبل يقتل الكابتن بكثير لانه لو كان يكتب ما كان خطه حلو وتمام لانك قلت كانو بعاصفه
جودي:واااااو متاكده انك طفله
رانيا:انزل وجيب عصاير من تحت لنا
عبدالله:بعدين بيكشفوني
رانيا:خلاص رح نساعدك رح نناديالنيرس وانت انزل
جودي:يلا هذا اول درس انك ما تخلي احد ينتبه لك
عبدالله:دام كذا باروح
طلع بهدوء
سمع صوت رانيا عرف انها تحذره
وقف وراء الجدار مشت من عنده وما حست فيه وهو طلع ع طول
جودي:مبروك جبت امتياز باول درس لك
عبدالله:ساعدتني الشرطيه راما
رانيا ابتسمت:بابا وعدني بعد العمليه رح نروج تركيا
جودي:عمليت ايش؟
كوثر:بالحقيقه رانيا جاتها رصاصه براسها طلعوا الرصاصه لكنها تحس بالام قويه ويغمى عليها
العمليه بتكون بعد اسبوع
جودي: رانيا اوعدك نكون معك وقت العمليه وباشتري لك هديه
نطت بحضنها
تاوهت بالم
عبدالله:رانيا انتبهي
ابتعدت بخوف:اسفه
جودي:لا تخافين
عبدالله:الوقت تاخر روحوا ناموا
رانيا:مابي
دفهم للخارج:يلا يا قليبي جودي تعبانه خلوها تنام
رجع وجلس بعد ما خرجهم
كانت مغمضه عيونها
عبدالله:جودي
جودي:بنام
فتحت عيونها وكان الصباح دخلت عليها
النيرس بالانجليزي:كيف حالك اليوم
ابتسمت:بخير
النيرس:اخيك بالاسفل يقوم باجراءات خروجك
جودي:اشكرك على اهتمامك بي ولكن هل انتي ايضا المسؤوله عن رانيا وكوثر
النيرس:اجل
جودي مدت لها البطاقه:اتصلي بي وقت العمليه
النيرس:اعتمدي علي
جودي:ولكن ما الذي تعاني منه كوثر
النيرس:تعاني من حالة اكتئاب مزمن يسبب اغماء مؤقت وياخر النمو وعمرها الحقيقي 18
دخل عبدالله:جواد طلب مني اخذك للبيت لانه مشغول
النيرس:هلا خرجت قليلا لنبدل ثيابها
خرج وبعدها خرجت بعد ا لبست
دخلوا لغرفة كوثر ورانيا
ابتسمت وهي تناظرهم:بنات جيت اودعكم قبل اروح
رانيا تحضنها وبزعل:لا لا تروحين
مسحت ع اسها:انا بمهمه ولازم اخلصها
رانيا:اوكي
عبدالله:اذا جيتي لتركيا ناخذك معنا لمركز الشرطه
رانيا:ما عندي رقمك؟
عبدالله:انا قابلت ابوك وهو مره طيب واعطيته رقمي
ابتسمت بعدها مسكت راسها بالم
كوثر وجودي بخوف:رانيا
جودي صرخت لعبدالله ينادي الممرضه
دخلت وضربت لرانيا منوم واخذت الجوال وهي تتكلم بلغه فهمتها كوثر
شهقت وحطت ايدها ع فمها بخوف
جودي:وش تقول
حركت راسها بلا:بينقلونها لغرفة العمليات لا مو وقته الحين العمليه اغمى عليها
شالتها وحطتها ع السرير
نقلوا رانيا لغرفة العمليات
وهم واقفين عند الباب وقلقانين عليها
فتحت عيونها وكانت بغرفه وردي وموف تذكر اللي صار وخرجت برا الغرفه وهي تسال نفسها من جابها هنا
شافت ثامر
ثامر: لا تخافين هو خدرك وجابك هنا رح يجي يقول لك كل شيء انتي خذي لك شور والبسي
دخلت اخذت لها شور
خرجت وهي تنشف شعرها البوي وهي لابسه روب الحمام
فتحت الدولاب وكان كل شيء بناتي
لبست شورت وردي وتيشبرت ابيض عليه بسه
راحت للتسريحه ابتسمت واخذت طوق اذن البسه ولبسته وكان ابيض
اخذت عطر وبخت باماكن النبض
سمعته يفتح الباب ويجلس راحت ووقفت قدامه
ايفان:اجلسي
جلست
:عندما اخذتك من والدك لم يرضى الا بشرطان الاول هو ان تكوني صبي والاخر اقاسمه ثروتي
ولكن لم يعد ممكنا لانه توفي
فتحت عينها بصدمه ابوها مات متى كيف لم اكن راض لكن فعلت من اجل ثامر ابتسم:انتي الان حره
روان: لما لا تريد اخبار ثامر انه ابنك
ايفان:سوف يكرهني
روان:ماذا عن ابنتك؟
ايفان:انها حاليا في غيبوبه
روان:ان استيقضت فلتعيشوا مع بعضكم ولتنسوا الماضي
ايفان:لن يقبلوا بذلك لقد قمت بحرق زوجتي قبل سنين ولكن لست انا
روان:من؟
ايفان:انه شخص ما ابتسم ووقف:ساسمح بصداقتك مع اعدائي
مسك راسه بالم وخرج بسرعه
ضحكت وهي تمسح دموعها
خرج ابو رانيا وامها
راحت لجودي:انتي جودي
جودي ابتسمت:يب
:والله داخل ما وقفت كله تتكلم عنك انتي وزوجك
ضحكة بخجل كانت بتتكلم بس نظرة عبدالله سكتتها
ابتسمت لها:تقدرون تجلسون معها اذا تبون
ابتسمت لها:بالحقيقه بنسلم عليها ونطلع صديقتي سمعت خبر انها قامت من الغيبوبه وبزورها
فرحت:بالله الحمد لله
دخلت وهي تناظرها ع السرير وواضح عليها التعب
التفتت ع عبدالله:وش اللي زوجتك ها؟
عبدالله باستعباط:لا اجل اقول احنا اصحاب وش بيقولون عنا فتحي مخك ترا حنا بالسعوديه
طنشته وهي تحضن رانيا
جودي:بتروحين تركيا بدري
رانيا بهدوء:ما ابي اروح
عبدالله:ليه؟ماتبيني اخذك للمركز؟
رانيا:وين كوثر؟
جودي:كوثر نايمه
رانيا:جاتها الحاله صح؟
عبدالله بابتسامه يطمنها:بتكون بخير
ابتسمت بحزن:انتم مارح تتركونني صح؟
جودي مسكت يدها:انتي افضل صديقه اخت حصلت عليها كيف اتركك
دخلت النيرس:عفوا ولكن وقت راحة رانيا
باسوها
جودي للنيرس:ارجوك اعتني بها
النيرس بابتسامه:لا تقلقي
بالمستشفى
دخلت بابتسامه وهي تناظرها وعندها راما وريناد وجواد
حضنتها اما عبدالرحمن اللي كان معها حط الباقه ع الطاوله
عبدالرحمن:الحمدلله ع السلامه
ريماس:الله يسلمك
دخل وهو يناظر لها باشتياق
ابتسمت له:كيف....سكتت لما حضنها
ثامر:الحمدلله انتي بخير؟
ريماس بابتسامه بعد ما ابتعد عنها:احسن الحين جواد قال لي انك كنت كل يوم تجي شكرا
ثامر:هذا واجب التفت عليهم بكره الشحنه بنستقبلها بنفس المكان الساعه 30:5
قاطعه دخول جودي وهي تصرخ وتحضن ريماس
حط باقة الورد وهو يضحك ع جودي:الحمدلله ع السلامه
ريماس:الله يسلمك
التفتت وحمرت وهي تشوف عبدالرحمن جالس وعهد مجلسها فوقه اللي كانت بدورها مشتعله
عبدالرحمن:اعرفك بخطيبتي
ريماس بصدمه:كييف؟متى؟انا كم يوم نمت؟
رن جوال ريناد فيديو
ريناد:هلا رنا
سمعت عواؤهم
رنا:ذول ازعجوني
ريناد بشوق:تكفين ابي اشوفهم
رنا:من جدك؟تبينهم يبلعون جوالي من الحماس؟
ريناد:انتبهي لهم
رنا تضحك:بالاصل هم اللي يهتمون لي
ريناد تلف الجوال لريماس:شوفي من فاق؟
رنا بفرحه:ريماس الحمدلله ع السلامه
ريماس بابتسامه:الله يسلمك
سمعوا صراخها وهي تمسك الجوال:رموووس قلبي حمدلله ع سلامتك
واخذت الجوال معها للصاله وهي تصور الكل
راما ابتسمت وهي تناظر فهد
الكل تحمدوا لريماس بالسلامه
فهد:باذن الله بكره وانا عندكم
يارا بخقق:عهد ذا خطيبك واااااااه يا بختك
عهد برفعة حاجب:نعم اش قلتي؟
عبدالرحمن:تغارين علي قلبي؟ترى ما اشوف غيرك غمز لها
وهي نزلت راسها منحرجه
جودي تصفر:عصافير الحب
قفلت من رنا
ثامر:ريماس
ريماس:قول رموس
ثامر خفق قلبه اشتياق لهالكلمه:رموس
ريماس:هلا
ثامر بجديه:اذا تسمحين ابي عندي ببيتي
الكل انصدم
ريناد:خييييييير؟؟؟
جواد تضايق وناظر بعبدالله وعبدالرحمن
عبدالرحمن:اممممم عندنا غرفة اضافيه تقدر تجي
راما:لكن ايفان؟
ثامر:ايفان ما عمره تدخل بحياتي الشخصيه من اول ما كبرت
عبدالله:اجل حياك الله وانت اخ لنا
دخلت النيرس:هناك اوراق على ولي الامر توقيعها
وقفوا جواد وثامر بنفس الوقت
ثامر:انا ساوقعها
خرج وجواد وهو يناظر ريماس اللي بتطير من الفرحه
راما بقلق:بتكون مشكله لو عرف الحقيقه
انتهت الاجراءات ورجعوا مع ريماس للفله وثامر معهم
عهد:احدحس ان يارا واحمدوه لايقين ع بعض ولا انا بس
جودي:بالحقيقه قالت لي انها تحبه لكن خايفه من مشاعره
جواد بصدمه:مستحيل
ريماس بصدمه:لا تقول
جواد:وربي
عهد:مو معقول
جودي وراما وريناد ما فهموا شيء
عبدالله:المثل التركي يقول لا كبرياء في الحب
جودي:من متى تتعلم تركي؟
عبدالله:من توظفت وانا اتعلم عن طريق النت
باخر الليل والكل نايم
خرجت من الغرفه وابتسمت وهي تشوف عهد دخلت لغرفة عبدالرحمن
مشت بشويش وراحت لباب غرفته فتحت الباب بشويش ودخلت وقفلت وراها
راحت للسرير وركبت فوقه مثل البسه وهي تناظره كان بدون تيشيرت ومفتوح التكيف بروده عاليه
بانزعاج فتح عينه
:وش تسوين هنا؟
ريماس بابتسامه:ابي انام جمبك
انصدم لكن ابتسم وابتعد لها شوي وهي دخلت تحت اللحاف معه
ناظرها بابتسامه الم:تذكريني بشخص ما اعرف من هو
حضنته:شششش نوم
عند عهد
دخلت وقفلت الباب
عهد بنعاس:ليش مناديني الحين
وهو منسدح: احس بالم
طار النوم وبخوف راحت له ع السرير:وين؟
مسك يدها وحطها ع صدره:هنا وانتي دواي
سحبها لحضنه
غاصت بين ضلوعه ما تقدر تنكر حبها له
كانت بالغرفه وما جاها النوم لابسه بدي ابيض وشورت سماوي لبست الجاكيت الابيض وخرجت
استنشقت الهواء وهي مغمضه فتحت عيونها وانصدمت وهي تناظره ظهره ع الجدار ويتنفس بقوه قربت له وشهقت وهي تشوف السكين المغروزه بجمبه وفمه ينزف بسبب ضربه ع الوجه راحت له وجلست ع ركبها
روان:عزوز وش صار اوديك المستشفى؟
فتح عيونه وهو يناظرها متالم: لا احنا بخطر خلينا ندخل و اتصلي ع الطبيب
روان:وش يعني احنا بخطر
وقف بصعوبه ويده ع جمبه
مسكته تساعده ودخلته حطته ع السرير واتصلت ع الطبيب
راحت ورجعت بشاش
فصخت الجاكيت
شافت بيغفى ضربته كفوف بشويش:خلك معي اتصلت ع الطبيب وبيجي
رفعت بهدوء تيشيرته واخذت الشاش المرطب ولفته ع بطنه ثم اخذت السلفين (النايلون الشفاف) الحافظ للرطوبه وحطته عليه وفحصة جسمه اذا كان فيه كسور وهو انها تضغط ع مناطق وتساله اذا حس بالم او لا بعد دقايق وصل الطبيب
روان:لقد طعن في جانبه وليست لديه كسور ولكنه ضرب على وجهه وقد عقمت جرحه
طلب منها تخرج
جلست بالصاله بقلق
خرج بعد ما فحصه للمره الثانيه وسوى بعض الاشياء اللازمه
د.توبراك:احسنت بقيامك بلف الشاش المرطب لو لم تفعلي لكان احتاج الى استئصال ولكن ماذا حصل؟
روان:انه حارسي الشخصي لقد مللت وخرجت لاستنشق الهواء فوجدته مصاب فاسرعت واحضرته الى هنا لم يرد الذهاب للمستشفى
د.توبراك:لما؟
روان هزت كتوفها بمعنى ما اعرف:هل يمكنك ان تجعله سر بيننا ولا تخبر الرئيس
د.توبراك بابتسامه:اعتمدي علي اهتمي به الى ان تتحسن حالته لقد علمت انه حصل على العمل من اجل ان يسافر للصين مع امه لعلاجها ويعيش في شقه صغيره وامه بالمستشفى
روان:ما مرض امه؟
د.توبراك:انه سرطان الكبد
روان:انا اريد مساعدته ولكن اريد ان اتكلم مع ايفان ولكن ماذا حصل معه؟
د.توبراك:انه لا يزال يرفض العلاج النفسي واكتشفت في الاونه الاخيره انه يقوم بربط نفسه عند النوم وعندما يصحو يفك رباطه الحارس الشخصي يظن انه قام بربط شخصيته الطيبه
روان:يجب ان نفعل شيء
د.توبراك:لا يمكننا الان فعل شيء اولا سننتظر الا ان يقبض على العصابه وسنرسله لمشفى الامراض للعلاج والان علي الذهاب
راحت للغرفه وجلست ع حافة السرير وهي تناظره بحزن لكن محتاره من هو اللي طعنه؟
فتح عيونه وهو يناظرها وهي مسرحه بالفراغ اللي قدامها
حاول يجلس بس منعته:ارتاح لا تقلق خرج الطبيب لتوه وانت على ما يرام فقط تحتاج لبعض الراحه
ناظرها:تكلمي عربي دريت انك تعرفين تتكلمين عربي
تاففت:خساره كنت بكمل اللعبه صراحه استمتعت بجديه:من طعنك وليش احنا بخطر؟
عزوز: ما اعرف باغتني فجاه وبكسني ع خدي وطعني كان لابس قناع الجوكر
يحاول يتذكر:كلمني بلغه ما اعرفها
روان:وش قال؟
عزوز يحاول يتذكر:Rأ؛guا’ nاگ shأ¬ yؤ«gè bاژobiؤپo? Zhè shأ¬ nاگ zuأ¬ zhاژng
روان:تبي تروح للصين وما تعرف صيني؟
عزوز بصدمه:وش عرفك؟
روان:ههه لازم اعرف كل شيء عن حارسي الشخصي
عزوز:وش قالوا
روان بضحكه:اذا انت الحارس الشخصي؟انها اطول منك
عزوز:كنت اعرف انهم يتكلمون فيني
روان:قالو شيء ثاني؟
عزوز يتذكر:ما اتذكر كويس سمعت اسمك
روان برعب: حاول تذكر
عزوز بصدمه:وش يبون فيك؟ما اقدر اتذكر مسك راسه وقال:Mأngtiؤپn jiا” diاژn zhإچng lأ،i zài kا’udài lاگ dأ¬ dأ¬zhاگ وقال Wا’men yا’u yؤ«xiؤ“ tèbié de dإچngxi Bwaldtk
ناظرت بصدمه ودخلت يدها تحته في جيبه الخلفي
بصدمه:هيييه تتحرشين فيني؟
ناظرت برفعة حاجب له وطلعت يدها وفيها ورقه
عزوز:هذي كانت بجيبي؟
فتحتها وقراتها كان مكتوب اسم منتزه جديد وقفوا يناءه بدون اسباب
عزو اخذها وقراها وبصدمه:من جدك بتروحين؟
سحبتها من يده ووقفت:لا تتدخل معهم شيء يخص امي انا ما اعرف اي شيء عنها من ولدت وابوي يعذب فيني وما اتذكر الا الضرب وكلام ما ينقال
عزوز:كيف؟هو مدلعك ولك بيت لحالك وحارس شخصي
ناظرته:ايفان مو ابوي ايفان اخذني من ابوي لطلب من ثامر
عزوز:ووش معنى ثامر
روان:ولده بس ثامر ما يعرف
عزوز:ما اصدق
روان:وله بنت كمان تحاول تنقذ اخوها وتخليه يعرف الحقيقه وهي من اعداء ايفان
عزوز:اها قصدك راما المحققه وجودي؟
روان ابتسمت:جودي اللي كانت بالمستشفى اليوم
عزوز:اما وش جابهم للسعوديه؟
روان:يبون يفشلون مهمة ايفان وينسجن
عزوز:ليش تعلميني كل ذا ما تخافين اروح اعلم ايفان عشان يكافئني ويكون علاج امي سريع؟
روان بابتسامه:لانني اثق فيك واعرف انك تخاف ربك انا عندي قوة خارقه اعرف الانسان اللي قدامي يخاف ربه او لا
عزوز ضحك:وانا ما اتاثر لاغراءات الجنس الناعم
استغربت التفتت للمرايا الطويله اللي جمبها كان صدرها باين والشورت ارتفع
حمر وجهها فكت خفها وحذفته ع وجهه وتتغطى باللحاف باحراج:كل **
ضحك وهي اخذت جاكيتها ولبسته
ووقفت:ارتاح وانا بروح خرجت بعد ما فتحت التكيف له وقفلت الليت
الساعه 30:3
عهد:يا ويلي كيف ارجع بيصحون الحين
سحبها و ولمس السرير وانفتحت الارض وفيه درجتين وممر
دخلوا ومشو فيه
وطلعوا درجتين وكانوا ببلكونه
عبدالرحمن:سويته عشان ما افوت الشروق وما اعتقدت اني احتاج بشيء كذا
دخل وهو يناظر فيهم:من وين جيتم؟
التفتوا له
عبدالرحمن:من النفق السري والله معليش نسيت انك موجود لا تعلم احد
ابتسم:سركم في بير ماله قاع
حظنته من ورا:من تكلم يالخبل
ضحك باحراج
عهد بصراخ:هااااا ريماس؟
طلعت راسها تناظر لها ورجعت اتخبت وهي متورطه ومتمسكه بثامر
حك راسه:ما نعلم ع بعض خلاص؟
عبدالرحمن ابتسم:اكيد
عهد:سلام احنا بنروح مشت وهي تسحب ريماس من ورا وريماس مبتسمه بورطه وتلوح لثامر
ضحكوا عليهم
دخلوا الغرفه ع اطراف اصابعهم توقفوا عن الحركه لما مسكتهم من اذنهم
راما:وين كنتم؟
عهد تمسك يدها:ااااا ناداني عبدالرحمن يبي شيء ورجعت بس
تشد:لا تكذبين ادري انك نمت عنده خبله انتم لسى ما تزوجتم وبيطفش منك ع قولتهم تغلي شوي
وانتي ليش تنامين مع ثامر
ريماس بالم:حرام انام مع اخوي يعني؟
راما:لا مو حرام بس ما يعرف انك اخته مفكرك تحبينه انتي تزيدين حبه لك كذا ما يصير
ريماس:وربي معد اعيدها
عهد كانت ساكته
فكتهم:ااخر مره فاهمين
ريماس:ايه وربي
عهد:جد ممكن يطفش مني؟
ناظرت لها بصدمه وهي رايحه للحمام:انخبلت معد عندها عقل
ريماس:وانتي الصادقه
راما اتصلت ع الشرطه اللي اتفقت معهم وهم بالموقع مستعدين
وهم بالمكان المطلوب ومتنكرين
راما:ريماس عندي لك شغله انتي وجواد
ريماس:اسمعك
راما:بنطلع مخابئ العصابه وانتي وجواد تروحون مع الشرطه بعد انتهاء المهمه
ريماس:كيف بتطلعونها؟
راما وقفت:عشان كذا اتصلت ع المهكر
رن الجرس
راحعت فتحت
حضنها ع طول
ريماس:مارت؟
ابتعد عنها بعصبيه:كنت في غيبوبه ولم اكن اعلم ولم اعلم الا من صديقتك
ريماس:اسفه
مارت:لقد قلقت عليك
ثامر خرج يناظر لفهد
فهد ابتسم ومد يده:هلا بك بيننا
ثامر بابتسامه:احلوت حياتي بعد ما جيت معكم ومع رموس
فهد ناظر لريماس باستغراب وهي تضحك وتهز كتوفها بمدري
الكل تجمع حول مارت واللابتوب قدامه الا عهد وريناد وعبدالله
عهد خرجت وبصدمه:فهد
ركضت وحضنته:اخوي
فهد:كيفك وكيف العم محمد وبنته
عهد:الحمدلله يسالون عنك
ناظرت لمارت:من هذا؟
ريماس:صديقي المهكر
بحماس جلست:اذا انت المهكر مارت يااا لاول مره اقابل فيها مهكر
فهد:عهد انتي ما تعرفين ان جودي مهكره
صرخت وهي تناظر جودي:انتي مهكره وما تعلميني؟
مارت:احتاج لشيء يسهل علي عملي
جودي وقفت:انتظر راحت للغرفه ورجعت وبيدها الفللاش ميموري:هذا سيساعد فيه خطة ايفان
ركبته وبدات تضغط بازارير الكيبورد بسرعه
بمكان ثاني
:بعد ساعه ونص يعني
ا.فارس:كيف حال بنتي
معاذ:مفروض ما تعرف لكن وراه الصورة بجواله
كانت جالسه وماسكه بطنها والفرحه مو سايعتها
اول مره يشوفها مبتسمه لهالدرجه هو وحش وحيوان ترك الاشياء اللي تعصي ربه لاجلها وتاب لربه
ا.فارس:تكفى ابي اشوفها هذي بنتي انا تبت ورجعت لربي تكفى ابيها تسامحني
ضحك:تدري لو وقفت قدامك بتقول ما ابيك ابوي ومارح تسامحك ابد
راما:ماذا عن الاقنعه؟
فهد طلعها من الشنطه واعطاها
اخها ثامر:خلاص بشوف شعلي معاهم
راما:جودي وعهد صحوا ريناد وعبدالله
عهد:روحي صحي عبدالله ونا بصحي ريناد
راحت للغرفه وقفلت الباب وفي وجهها ابتسامه مكر
فتحت كل الانوار ووقفت ع السرير وصار تنط:قوووم قوووم
تحرك بانزعاج سحبها وسدحها وقلبها
بابتسامه:ليش تزعجيني؟
قرب لها كن بيبوسها لكن فتح عينه بصدمه وهو يناظر يدها اللي حطتها ع فمها مانعته يبوسها
ابتعدت عنه بسرعه وبحزن وقفت:ليش تسوي هالحركات معي؟
تلعب علي شايفني تسليه ما دمت ما تلقى هالاشياء مع اللي تحبها
لانك تدري اني ما اقدر امنعك تشتغل حبي لك انا احاول ابتعد عنك
لجل ما اتعذب اذا شفتك مع اللي تحبها فبلسز لا تقرب لي خرجت وتركته مصدوم
لبس وخرج
راما:عبدالله البس القناع
اخذه وركبه وسوت له عهد مكياج لجل تزبط لهم ريناد وجودي وراما وعبدالله
بعد ما انتهوا ولبسوا
ثامر:محد بيشك الحين بروح اشوف شغلي
خرج اما هم ركبوا السياره ينتظرون اتصاله
بعد ربع ساعه اتصل واتجهوا للمكان
دخلوا كان في ثامر وايفان وكم واحد
ايفان:انتم سوف تتنكرون بانكم وازنوا الشاحنات وستوقفوهم وتكملون بدلا عنهم الطريق بدون اية متاعب
ثم ستذهبون بالشاحنه الى منتزه******** وهناك ستقابلون
رجلان صينيان سياخذون الشاحنه وسيعطوكم حقيبتان بها اموال
ثامر ستراقبهما من بعيد انا اعرف انهم يريدون شيء اخر ولك لا اعلم ما هو اريدك ان تتحقق من ذلك
في مكان ثاني جاتها رساله من رقم مخفي مكتوب بالصيني عند الساعه 30:7 ناظرت لساعتها كانت00:4
تنهدت وقامت تتجهز
خلود:معاذ لا تروح لا تيتم ولدك
معاذ:لا تخافين مارح يصيبني شيء ان شاء الله
خلود:بس
قاطعها بخروجه
ثامر توجه للمنتزه وكان الصينين جالسين ما يتكلمون وما لاحظوه
راما وريناد رح بيتنكرون بانهم وازنين الشاحنات وجودي وعبدالله بياخذون الشاحنه للنتزه
توجهوا لمكان الوزن
راما بابتسامه:انا المحققه لا تخافون ورتهم البطاقه الشخصيه ثم بحركه مسكته واغمى عليه ونفس الشيء سوته ريناد للثاني لبسوا ملابسهم والكابات وينتظرون وصول الشاحنه
اللي مفروض تكون اشياء مشحونه من تركيا للسعوديه وتتفتش قبل تروح لكنهم عبوها بعد التفتيش بعد ما خدروا العمال ولما صحيوا كملوا طريقهم ع اساس انهم كانوا نايمين وصلوا اشرت لهم راما يطلعون ع الجهاز حق الوزن
بعد ما وزنوا طلبت منهم ينزلون من الشاحنه نزلوا
البنقالي:في مشكله صديق؟
ريناد:هذا وزن كبير لازم اخذها للتفتيش
البنقالي:مافي مشكله انا اخذ
راما:لا لا احنا في ناخذها انت في تعبان في نوم هناك
البنقالي:اوكي خلاص راحوا
ريناد: احنا في ناخذها من جدك؟ نادت على جودي وعبدالله
ركبوا الشاحنه وساقها عبدالله للمتنزه
بعد ربع ساعه تقريبا وصلوا المنتزه
نزلت جودي من الشاحنه وتناظرهم واقفين يناظرون للشاحنه
وقفت قدامهم اعطتهم مفتاح الشاحنه وهم اعطوها الشنطتين فتحتها وانصدمت بكمية الفلوس داخلها
نزل عبدالله
تعليق