السلام عليكم هذي روايتي ونزلتها قبل بمنتدى ثاني وحبيت انزلها هنا كمان
بسم الله
في تركيا تحديدا ع مكتب راما كانت تبحث عن شيء يخص الجريمه وفجاه صرخت:جهينه
جات جهينه:هلا
راما:لقيتها
جهينه فرحت وركضت لها تشوف الكمبيوتر والتفتت عليها:وش لقيتي؟
راما:نحتاج جودي بذي المهمه
جهينه:اوكي خرجت لمكتبها واخذت سماعة التلفون واتصلت
جودي:هلا جهينه
جهينه:تعالي راما تحتاج خبرتك في التهكير
جودي:عندي شغل في المركز لكن بكلم حلا تداوم بدالي دقايق وانا عندكم
قفلت واتصلت ع حلا
حلا:هلا
جودي:هلا فيك فاضية؟
حلا:يب
جودي:بليييز حلا ابيك تداومين بدالي راما تبيني عندها
حلا:بس بشرط
جودي:وش؟
حلا:نتبادل الغرف لشهر
جودي:لا مستحيل غرفتك حقت بزران كلها العاب ولا لونها وردي ييييييع
حلا:احسن من حقتك حقت حروب لا اله الا الله فيها انواع الاسلحه الحمدلله انها معلقه وما فيها رصاص بس ابيها عشان غرفة تدريبك حقت الكراتيه
شهقت:والله ما تدخلينها
حلا:اوكي براحتك
جودي:حلا يلا انتي تدرين ان راما تحتاجني السالفة فيها قتل وفساد
حلا:ةالله بس عشان كذا بجي ولا مع نفسك
جودي:الله انتي حياتي وعمري
سكرت منها وراحت لراما
فتحت لها جهينه وتوجهت لمكتب راما
راما بحده وهي تقوم من الكرسي
راما:هذا كلها دقايق ها؟.. اووف المهم عندك 3 ساعات ابيك تهكرين ملفات الشرطه الجنائية وتبحثين عن مجرم هارب اسمه ايفان حرق زوجته وبنته
جلست ع الكرسي وبخفه تحركت بأرجولها للكومبيوتر
وبعد دقائق:الله ياخذه لقيته الكلب سجنوه سنتين وهرب يوم هدد صديقه لان صديقه ساعده في حرق زوجته وبنته
في جهه ثانية وتحديدا بالمطار
حمد:يارا تصرفي اتصلي على وحدة منهم جواد ومشعل ما يردون
يارا:ما عندي رصيد خلنا ناخذ تاكسي ونروح لهم
حمد:التاكسي غالي
يارا:اوووف بخيل خلاص انا بادفع له
حمد:اصلا ايش اللي خلاني اسمح لك تجين معي ليش ما تجين بكرا مع الباقين
يارا:مابي لازم انتبه لك
حمد:تنتبهين لاخوك الكبير؟
يارا:اي اعرفك انت صايع ولا تنسى هذي وصيت امي وابوي قبل ما نسافر اوووف امش بس
في امريكا
نورة:اييش؟من متى؟
طيف:من يوم اشرقت الشمس
نورة:كلبه وما تعلمني ليش؟
طيف:لانها تعرف انك بترفضين..بعدين وش عليك منها كنك امها استغفر الله
نورة:امها وصتني بها لو سمحتي ما لي خلق اكلم احد اووف
راحت لغرفتها ونطت ع السرير وماهي الا دقايق حتى غفت
نرجع لتركيا
مشاعل بالمطبخ تجهز عشان ضيوفها دخل لها مشعل:هههههههههههه
مشاعل:وش بك تضحك؟
مشعل:انا وجواد تنذلنا ع حمد وما ردينا ع مكالماته لانه بخيل والحين اكيد بياخذ تاكسي ويدفع اخته
مشاعل بفرحه:يارا بتجي؟
مشعل:يبيب
مشاعل:مشعل روح اشتر لي 5 علب نوتيلا كبيرة
مشعل:انتي روحي انا بستقبلهم
مشاعل:يعني بتطبخ بدالي؟
مشعل:لا بروح اشتري ابرك
بمكتب راما
جودي: زرع قنابل وفجر السجن وفجر السقف وخرجه عن طريق طائرة من نوع هليكوبتر وبعدها لقيوا الطائرة في منطقه مهجورة اسمها******..دخلت ملف كان داخل هالملف
جودي:تتذكرين يوم قلت لك عن اولاد عم نورة وفوراس
راما:اي ليش
جودي:لقيتها هنا
راما:كيف؟وش دخلها في ذي القضية؟
جودي:ما ادري لكن نفس 7 ريما وسالم اخوان وجنى واحمدوه اخوان بس كلهم عيال عم يقولون انه هو اللي خطفهم
راما:اي هم اختفوا بعد هروبه بثلاث ايام بس وش يثبت انه هو اللي خطفهم
جودي:وهذا الاثبات لقيوا بصماته في مكان ما انخطفوا
راما:وين انخطفوا؟
جودي وهي تبحث:في منطقة******وبعد صمت
جودي:شوفي صورة الهارب..ما اصدق يقولون قبل كم يوم من هروبه وخطفه مسكوه لكن كان يزرع قنابل وفاجئوه واضطر انه يفجرها وتشوه وجهه وسوا عمليات تجميليه بالتهديد في عيادة******التجميليه
جودي:اي صح مو اليوم زواج اخت جهينه؟
راما:اي ابيك تحظرين معاي تكفين
جودي:طيب بس بتجي معي يارا
راما:هي بتركيا؟
جودي:يب اليوم وصلت شكلها موجودة في البيت خلاص جبت لك المعلومات وحفظتها في هذا الملف انا بروح اسلم عليها
راما:شكرا وسلمي لي عليها
راحت جودي للبيت وفي البيت
دخلت البيت وهي تسمع صراخ يارا اللي كانت تحضن حلا ومشاعل بشوق
جودي بصراخ:يارا
يارا التفتت لها وصرخت وهي تركض وحضنتها
جلسوا يسولفون
يارا:جيت مع اخوي بالغصب عشان انتبه له الصايع
حلا:حمد؟صايع؟ لا لا تمزحين اتذكر انه كان مؤدب بقوة وكان يستحي من البنات
مشاعل:ههههههههههههه يستحي من البنات اجل هههههههههخههه كان دايم يضاربني ويقول ما فيك من الانوثه شيء
جودي:هههههههههه اي اتذكر..صح اليوم زواج اخت جهينه
يارا:من جهينه
جودي:مساعدة راما
يارا:جد الا لازم تاخذيني وحشوني
حلا:انا مارح اقدر اجي عندي دوام
مشاعل وهي تناظر الساعه اللي بمعصمها:يويلي بعد ربع ساعه عندي قضية بالمحكمه يالله مسافة الطريق ومارح اقدر اجي قامت بسرعه لبست وطلعت
جودي:يارا تعالي الغرفة نتمكيج ونشوف وش نلبس
حلا:وانا رايحه
في الغرفه
جودي فتحت الدولاب السحب الفوشي
فتحت الدولاب السحب الفوشي بقرف طلعت منه فستان للفخذ اسود مخصر والكعب اللي كان في الدرج المخصص للاحذية الاسود وقفت قدام المراية ورفعت شعرها بطريقه حلوة وحطت غلوس غامق لونه جنان وايلاينر وماسكرا وشدو اسود وموف وبلاشر اخذت شنطتها الموف وخرجت
جلست ع الكنبه بالصاله:اوووف يالغرفه
دخلت عليها يارا:وش فيها غرفة حلا تتهبل
ناظرتها من فوق لتحت كانت مسوية شعرها ذيل الحصان وحاطه شدو وردي وموف وغلوس فوشي جنان وايلاينر وماسكرا وفستانها كان ابيض ممزوج بوردي مخصر لين الركبه وكعب ابيض:ليش تطالعيني كذا حلا اعطتني اياه
جودي وقفت:امشي بس
ركبوا السيارة من نوع بنتلي وتوجهوا لمكان الزواج قابلوا راما اللي كانت لابسه فستان ابيض مخصر للركبة وشعرها اللي لين فخذها فاكته وحاطته ع جمب بشكل جذاب وحاطه غلوس لون غامق وبلاشر وبس
راما:وينكم تاخرتوا جهيته تركتني وراحت لاختها
جودي:انتي اللي استعجلتي
جاء وقت خروج العريس والعروسة انفتح الباب ودخلوا ماسكين ايادي بعض الين وصلوا لعاقد القران وبدا يقرأ وهم يرددون وراه خلص من عقد القران
وفجججاااااااهه حل الظلام المكان
يارا:بسم الله وش صار
راما ركضت للمولد وكان زي ما توقعت احد قفل النور
اما بالقاعه كان السكوت يعم المكان وفجججااه سمعوا صراخ بنت معاهم ما قدروا يعرفون من وين الصوت وفجااه رجع النور للمكان
يارا يوم شافت اللي طايحه قدامها صرخت بقوة
ركضت راما ووصلت القاعه وانصدمت يوم شافتها ع الارض والسيف مغروز بظهرها
راحت لها وحست نبضها:توفت
انصدمت جهينه وطاحت ع الارض تبكي بقهر ع اختها وزوجها نفس الشيء
راما:اتصلوا ع الشرطه
واحد من المتواجدين:لا يوجد اتصال
راما لمحت شيء وراء جودي
صرخت وهي تبعدها:انتبهي دفتها وطاحت معها
جودي خافت يوم شافت السهم اللي ع الارض اما راما قامت وصارت تجري وراء اللي شافته يطلق كان مخفي وجهه بقناع اسود وطاقيه شافته دخل بين الحظور صرخت لهم يبعدون ابتعدوا بخوف وهم يصيحون وقفت يوم ما شافته ضربت الارض بعصبيه تذكرت شيء وصارت تتلفت تدورها ركضت شافت جودي:جودي وين يارا
جودي بخوف:ما ادري
ركضوا وصاروا يدورنها
جودي راحت تدورها في التواليت كانت تفتش
كانت تفتش الدواليب اللي تحت المراية
جودي:يارا ما يصير تبتعدين عنا خصوصا ان القاتل معنا
يارا:انا ما اخاف وزي ما تعرفين ماخذة الحزام الاسود في الكاراتيه والسرعه وانا كنت ادور ع كشاف شفت واحد حطه طلعت شيء شوفي لقيته
جودي:طيب يلا نرجع راما مرة خايفه عليك
رجعوا للقاعه
راما:وين كنت؟
يارا رفعت اللي بيدها:ادور ذا اذا طفت الكهرب استخدمه ضغطة على الزر ع الكشاف عشان تجربه
لكن ففففججججججااااااااااااهه
انفجار قوي لكن مو عندهم كان زي كانه تحتهم وبعده جاهم زلزال الكل طاح ع الارض بعدها كانوا ع الارض ما يتحركون وكانه ضغط قوي عليهم او الجاذبية تسحبهم لتحت ضلوا كذا لنصف ساعه
وفجاه الكل صار يطفوا بالجو
يارا صارت تسبح وتتحرك لما وصلت لراما مسكت ايدها وسحبتها وراحت لجودي ومسكت ايدها
يارا:يلا نلعب
راما ضحكت ع هبالها
جودي:هو وقت لعب الحين
راما التفتت شافته كان لابسشافته كان لابس بدله رسميه وطار من جيبه المخفي جوا الستره مسدس وصار المسدس يطوف توتر لما كانت تطالعه وصار يسبح يلحق المسدس هي رجعت ع الجدار ودفت نفسها بارجولها وصارت تسبح بسرعه ويوم شافها صار يسبح اكثر عشان يوصل للمسدس قبلها وقبل ما يمسك المسدس فكت الكعب حقها وصوبته وركزت ورمته ع ايده فك المسدس ومسك ايده بالم والمسدس طار بعيد راحت له ومسكته ووجهت بالمسدس عليه
وبصراخ:لا تتحرك
جودي من وراه مسكت ايدينه ولفتهم ع ورا وربطتهم بسلسلة شنطتها :اتركوني انا بريئ
راما:وليش المسدس معك؟ بتوتر:المسدس دايم معي
جودي:بس مو لدرجت تاخذه ليوم زواجك
جودي:بس مو لدرجة تاخذه ليوم زواجك
فادي:لقيته في الحمام كنت ابي انتقم للي قتلها
راما:من هو
فادي صنم وهو يناظر اللي قدامه وخايف راما التفتت وشافته ودفت جودي وهنا طلق بالمسدس وهرب لحقته راما ومعها مسدس فادي اطلقت ع رجله راحت له قاوم الالم واطلق على يدها مسكت ايدها بالم حمدت ربها انه خدش قطعت فستانها من تحت وربطت القماش ع ايدها التفتت تدوره ابتسمت وهي تشوف جودي ماسكته وهو يحاول يفلت منها راحت لهم وسحبت الغطاء عن وجهه
راما بصدمه:فارس>فارس هو اخو فادي
فادي وراها وهو ماسك فخذه المصاب
وبصراخ:ليش يا فارس قتلتها وانت تدري اني احبها ليييييش
فارس بين اسنانه:الكلبه ما كانت تحبك الا عشان فلوسك
فادي:كذاااب
فارس:تتذكر اليوم اللي رحنا فيه لابوي وامي سمعتها تتكلم ع الجوال وكانت تقول انها اذا راحت الفندق رح يكون قبلكم عشان يقتلك
فادي:انا كنت موجود تحت الطاولة كنا نبي نمزح معك ع اساس بعد الزواج نخبرك لكنك ما تركت لنا مجال والله ما احللك وخيس بالسجن وان شاء الله القصاص
راما:كيف ننزل ع الارض
فارس اشر ع العداد:فيه زر احمر اضغطوا عليه وبينزلكم
جودي راحت ضغطته ونزلوا شوي شوي ع الارض وفتح الباب وخرجوا
يارا وهي تتمغط:اووف كل جسمي مكسر
راما اخذت جهينه ورجعت البيت وجودي ويارا بيتهم
كانت راما تسوي نسكافيه لها ولجهينه وتهدي فيها وهي طول الوقت كانت تبكي
وقفت راما:يلا حبيبتي قومي ننام
وبعدها نامت وكانت تعبانه حيل
في اليوم الثاني كانت جالسه في مكتبها دخلت لها جهينه ومدت لها كوب قهوة تركية
راما اخذته وشربت شوي:كيفك اليوم
جهينه:الحمدلله ارتحت
راما ابتسمت:لعلك دوم مرتاحه
رن التلفون ردت جهينه
:الو مكتب راما للتحقيق :اين موقع مكتبكم كي نتكلم
جهينه قالت له الموقع وقفلت
جهينه:الافضل التفت لشغلي شوي ويجي واحد للمكتب بدو يحكي معيك
راما:ههههه لسى مصممه ع السوري مرات سوري ومرات سعودي
راما:ما عرف عن نفسه
جهينه:لا بس قال انه بيجي
راما:يصير خير ودقايق ورن الجرس وراحت جهينه وفتحت كان شاب تقريبا بعمر ال26 سنه
جهينه:تفضل بالدخول دخل وجلس
جهينه جلست:ما مشكلتك
الرجل:هل انت المحققه
جهينه:لا مساعدتها انها قادمه
دخلت راما وكانت لابسة بدي ابيض ورافعه شعرها جلست:نعم تكلم انا اسمعك
الرجل خرج جواله من جيب جاكيته وحطه قدام راما:هناك شخص يهددني برسائله ويقول انه سيقتلني فتحت راما الرسائل والغريب انها باللغه العربيه
ناظرته باستغراب:حضرتك عربي
الرجل:ايه سعودي وبثقه ادري مو باين عليه من جمالي وحضرتك عربيه؟
راما:بنت بلادك سعودية
الرجل وهو يطالع لبسها:ولابسه كذا انتي تشوهين سمعت العرب بهالملابس
راما:ع الاقل ما اشرب
الرجل:ههه مثلا لو شربت رح اجي لهنا واعي كنت مع اخوياي في المرقص بس انا اخاف ربي والحمدلله عموما فرحت واخيرا كلمت شخص من بلادي
راما:وش اسمك
الرجل:فهد وانتي ع ما اظن راما
راما:الا انا راما المهم نرجع للقضيه الحين وش المطلوب
فهد:ابيكم تمسكونه لا يقتلني انا عندي اهل يخافون علي ويبوني
راما وهي مطنشته وتقرا الرسايل:كم تدفع
فهد:المبلغ اللي تبينه بس ابي اعرف من الفاضي اللي يلحق وراي
راما:بس احنا بنخاطر بك
فهد:كيف يعني
راما:بتطلب منه يقابلك يمكان واحنا رح نمسكه قبل يسوي اي شيء
فهد:واذا كان معه مسدس؟
راما حطت رجل ع رجل وبسخريه:الله يرحمك
فهد:واذا مسكتوه وانا مت او اصبت مارح اعطيكم الفلوس
راما بابتسامه تحدي:واذا ما صابك شيء رح تزيد لنا المبلغ المبلغ المطلوب ******ونزيده ل*******(انتم تخيلوا العدد اللي تبونه)
فهد بنفس الابتسامه:اتفقنا وخليها تكون بكرا
راما:بكرا فاضيه بس اذا كان افان هو اللي يهددك رح ننقص من المبلغ والمكان رح يكون بمنطقة*********
جهينه:تقصدين اللي انخطفوا فيها عيال عم نوره وفوراس
راما:ايه
فهد:اييييش؟وش اسماء المخطوفين
جهينه:اظن سالم وريما واحمدوه وجنى
فهد بخوف:متى صار هذا الكلام
جهينه:اممممم تعرف الهارب ايفان
فهد:ايه
جهينه:انخطفوا بعد هروبه بثلاث ايام....ليش انت تعرفهم
فهد:عيال عمي
راما:يعني تعرف فوراس ونوره؟
فهد:اي هم هنا بتركيا
راما:اممممم طيارتهم اليوم لكن ما ادري متى اتوقع وصلوا
فهد:اعطيني عنوان البيت بروح لهم
راما اخذت مفاتيحها:انا بوصلك وبسلم عليهم وعشان اعرفك ع الشرطيه اللي بتحرسك
راحوا وركبوا السياره وحركت راما
فهد:انا متغرب هنا من زمان ما اعرف وين اهلي فيه ويوم رحت السعوديه كان البيت مباع سألت عنهم لكن محد يدري وينهم والحين بعد سنوات رايح اشوف عيال عمي نزلت دمعه ومسحها بسرعه
راما:تقدر تبكي ترا كل الناس لها مشاعر وتبكي
فهد انفجر بكاء وقفت السياره ونزلوا كانوا يطلعون الدرج وهو يحس ان ارجوله تخونه كان بيطيح بس مسكته راما وسندته عليها ويوم وصلوا للباب ابتعد عنها ورنت الجرس
جاء صوت من الداخل:مييين؟
راما:انا راما افتحي يا حلا
فتحت حلا الباب وناظرت للشخص الواقف جمبها
حلا:هلا تفضلوا دخلوا وودتهم للمجلس وجلسوا
راما فصخت الجاكيت وكانت لايسه بنطلون جينز ازرق غامق وتيشيرت نص كم احمر مرسوم عليها انمي بنت
راما:حلا نورة وفوراس وصلوا؟
حلا:هم في الطريق وبعد سكوت
راما:فهد تقدر تفصخ الجاكيت
فهد وقف وفصخ جاكيته كان لابس تيشيرت الهلال وشورت للركبه
راما:هلالي
فهد:ايه مو عاجبك في اربع جدران اختاري واحد
راما:لا عاجبني انا هلاليه
سمعوا فتح الباب بالمفتاح دخل للمجلس بكامل رجولته
جواد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جواد يناظر فهد:من انت
فهد:انا ولد عم طيف واحمد
جواد جلس وبذهول:قصدك اللي انخطفوا؟
جواد:لا ولد عم ثاني
جواد:اها :كيف راما
راما:الحمدلله
دخلت مشاعل بالعصير مدته لفهد اخذه بهدوء وبعدها اعطت راما وجواد وحلا وحطته ع الطاوله وجلست
مشاعل تهمس لحلا:ملامحه سعوديه
حلا:اي سعودي هذا يصير ولد عم نورة وفوراس
مشاعل:اللي انخطفوا؟
حلا:لا واحد ثاني
مشاعل:اها
جات يارا تركض وتضحك ووراها جودي معصبه وواضح من شكلها دوبها صاحيه ويارا مغرقتها بالمويه
جودي: يارا وربي لاوريك
يارا وقفت وهي تشوف فهد
فهد وقف: عهد
جودي وقفت تطالع فيه تبي تستوعب:من عهد
فهد:عهد بنت العم محمد
جواد: تعرف عهد
فهد: اي عهد بنت الرجال اللي رباني
جودي: جواد من هي عهد؟
جواد:عهد توامك
جودي: انا عندي توام و ليش ما عاشت معنا
جواد: بسبب ابوي
جودي برجاء: وينها تكفى
فهد: انا ما اعرف عنهم شيء سافروا
قاطعهم صوت الجرس
قامت راما تفتح الباب
طيف حضنتها:اااااااا اشتقت لك
راما: عند ضيوف
طيف دخلت انصدمت وهي تشوفه
وقف وهو يشوف بنت عمه الصغيره المشاغبه كبرت لكن لا زالت مشاغبه
فهد:طييف انا فهود
طيف نطت بحضنه: فهوووووووود
ابتعدت: كيف عرفت ويننا
ناظر راما بامتنان:لولا الله ثم راما كان ما لقيتكم
طيف: احمد ومشعل راحوا يشترون كيكه باتصل عليه
اتصلت ع احمد
طيف:احمد جيب الكيكه بالفانيليا واكتب عليها نورت البيت
احمد: هي ترى الكيكه لهم مو لك
طيف: انت بس اكتب
احمد: اوكك
قفلت منه
بعد ربع ساعه من السوالف
انفتح الباب بالمفتاح
وقف فهد بشوق
دخل مشعل ومعه الكيكه: مشاعل امسكي
قامت مشاعل اخذت الكيكه ودخلت المطبخ تقطع
دخل بعده احمد
احمد وقف يناظر بفهد ولد عمه صديقه يتذكر بالمدرسه دايم مع بعض ويدافعون عن بعض
فهد كان يتذكر يوم يقول حمود يزعل بضحكه: حموود
احمد ضحك وحظنه: شووف اخر مره اسامحك لانك من زمان عنك لكن لعد تناديني حمود
بعد سوالف وضحك
رن جواله ناظر اسم المتصل وبعدها ناظر لراما
:هذا هو
قربت وجلست جمبه: افتح السبيكر ولا احد يتكلم
فتحه
:قابلني في####### وجيب معك حليوه اضمها لمجموعتي الساعه وحده الليل
فهد: اتفقنا
بعد السهره رجعوا راما وفهد
بالغرفه
جهينه وهي تلبس البيجامه:راما بتاخذوني معكم صح
راما:ايه وناخذ كم شرطي بس رح تتخفون بملابس العشب
جهينه وهي تنسدح:تصبحين ع خير
في اليوم الثاني
صحيت راما واخذت لها شور ولبست برمودا لنص الساق فوشي وبلوزه علاقي بيضاء جففت شعرها الحرير الواصل لاخر ظهرها وراحت لغرفه الطعام وكانت جهينه تحط الاطباق ع الطاوله
جهينه بابتسامه:صباح الخير
ردت لها الابتسامه:صباح النور
جلسوا يفطرون دخل عليهم فهد كان لابس شورت تحت الركبه بشوي تركوازي غامق وبلوزه بيضاء
جهينه:صباح الخير تفضل افطر
قال بعد ما جلس:صباح النور بعد الفطور وقفت راما
راما:انا خارجه امشي
جهينه:وانت اخ فهد شكلك رايح تمشي مو
فهد وقف:اي
خرجت راما وخرج فهد بعدها
ركبت السماعات باذنها وصارت تمشي وتغني
وفهد يركض والسماعات باذنه بطئ شوي وهو يسمعها تغني بصوتها العذب وتفاجئ لانها اغنيته المفضله وقاعد يسمعها لاحظت ان في احد وراها وسكتت
فهد:ليش سكتي
التفتت وشافته ورجعت تمشي:ما احب احد يسمعني وانا اغني
رن جوال راما
ناظرها وكانت ع وجهها ابتسامه
راما:هلا والله حبيبي كيفك
فهد وقف يوم سمع الكلمه
راما:دوم ان شاء الله انا تمام دامك تمام.......كيف امي......ربي يخليكم لي
يلا بابا بعدين اكلمك
فهد ابتسم لا شعوري من كلمت بابا
قفلت منه وكملوا مشي سمعوا صراخ بنت ركضوا باتجاه الصوت ضربت برجال ملثم طاحت وهي تشوف السكين اللي بيد الرجال اغمى عليها كان خلف الجدار يناظره وهو يمسك السكين عن الارض ويتوجهه لراما اللي كانت طايحه مغمى عليها انتظره ولما التفت على راما ركض له ومسك ايدينه ولفها ع وراء وطيحه ع الارض واتصل ع الشرطه
فتحت عيونها وهي تتذكر اللي صار كانت ع السرير جلست وابتسمت وهي تشوف جهينه نايمه وهي جالسه غطتها باللحاف وراحت للمطبخ رفعت نظرها ع الساعه المعلقه بالجدار الساعه 12 تذكرت ايفان وفهد راحت لغرفة جهينه الموجود فيها فهد دقت الباب ثلاث مرات ودخلت بعد ما سمعت سماحه لها بالدخول كان جالس ع سريره وماسك راسه بيد واليد الثانيه فيها جواله
سحبت الكرسي وجلست مقابله له
بعد صمت:الساعه 12 ونص رح نمشي واتمنى انك ما تغير بالخطه لان ممكن يكون هو نفسه ايفان ونمسكه ونساعد اللي خطفهم اللي هم عيال عمك
وهو ع نفس حاله:لا تخافين مارح اغير فالخطه بس يا ليت نمشي من الحين
قامت:اوكي بروح البس الفستان ورح يكون على انك خطفتني وعلى اني تركيه
راحت لجهينه هزتها بهدوء:جهينه يلا رايحين لايفان
فتحت عيونها اول ما شافت حضنتها:الحمدلله انك بخير
ابتسمت وبعدتها عنها:يلا نلبس ونروح
بعد نص ساعه بالطريق
راما تسوق:الشرطه راحوا من الساعه 11 صح
جهينه:اي بس انا طلبوا اني اجلس بالسياره عشان لا صار شيء وبتجلس معي حلا
وصلوا للمكان المحدد مشى فهد وهو ماسك راما ومربطها مشى شوي ولاحظ الشخص الوقف امامه كان رجال تقريبا بالثلاثين من عمره تقدم له الرجال
الرجال:هلا بفهد ومن الحلوة
فهد:هذي تركيه خطفتها قلت اعطيك اياها
الرجل سحب راما:موافق وما بسوي لك شيء هالمره لانها عجبتني وبحتفظ فيها قالها وهو يمسك دقن راما
الرجل:تبي اوريك الحلوات اللي عندي تراهم سعوديات
فهد:وينهم
الرجال وهو يمشي ومعه راما
:تعال
مشى وراه الين وصلوا مكان بعيد شوي
شافه ينحني ويحفر بالتراب ناظر الشيء اللي ماسكه كان الاله الحاسبه لكنها ع الارض شافه يضفط على ازرارها وابتعد حس باهتزاز الارض شافها تنفتح من النص وفي اصنصير ركبه وهو يسحب راما المتالمه من ايده:ادخل
دخل للاصنصير تقفل وحس ان قلبه بيطيح من سرعة نزوله وفجاه وقف انفتح الباب بهدوء ودخل الرجال ودخل فهد وراه كانت عبارة عن غرفه في شاشات فيها بيوت وكانه ينصت ع كل البيوت راما ناظرت في شاشه من الشاشات كانت طيف ومشاعل ويارا ونورة يناظرون لفلم وكل وحدة بايدها فشار بس الغريبه انها ما كانت بيتها
وكل وحدة بايدها فشار بس الغريبه انها ما كانت بيتها في اي شاشه
فتح باب برقم سري وانفتح تلقائي دخل ووراه فهد ناظر عيال عمه اللي يناظرون الرجال بحقد وبنات عمه اللي باين من عيونهم الخوف راح لريما ومسكها من دقنها
الرجال:كيف الحلوين جبت لكم وحده ع الاقل تشوفون وجوه جديده
سالم:انت حقير
شاته ع وجهه وطاح والبنات يصيحون
احمدوه:انت حقير وسافل
ظربه بوكس ع وجهه
جنى بصراخ:انت ما تخاف ربك
التفت لها رفع ايده بيضيربها كف لكن وقفته ايده اللي مسكته:لا تضربها
ريما وجنى ناظروه بصدمه
وقف الرجال:عشانك بس لانك جايب لي مزه ولا محد يقدر يمنع ثامر
خرج هو وفهد بعد ما رمى راما ع الارض بقوة
جنى زحفت لها:هل انتي بخير
ابتسمت وهي تجلس:انا سعودية انا المحقق
راما:انا سعودية المحققه راما
ريما:اي سمعت بك
جنى:هل صحيح ان السعوديه طردتك
راما:لا من وين جاء هالكلام
جنى:زميلاتي بالمدرسه كانوا مسوين شله معجبات المحققه راما
فتح عيونه شافهم يكلمونها ولاول مرة يشوف جنى تبتسم جلس
جنى:احمدوه صار لك شيء
احمدوه:لا ما صار شيء لا تخافين ناظر راما
راما:انا المحققه راما جيت انقذكم مع فهد
الكل:فهد؟
راما:اي فهد ولد عمكم
سالم جلس:طيب وش الخطه
ريما:بسم الله
راما:الحين صارخوا ع اساس جنى مغمى عليها وجنى ارجوك ما تتحركين رح يجي يشوف وش فيك وانا بكون خلف الباب ورح اهجم عليه بما انني مو مربطه واحتمال يكون معه عصابه ما رح نسوي شيء الين تجينا الاشاره من فهد وبعد كذا رح اطلق اشاره (خرجت مسدس من شراب رجولها) ورح يدخلون الشرطه من برا هذا اذا كان معه عصابه فهمتوا
باجوابه متفرقه:ايه...توكلنا على الله...مفهوم...ان شاء الله نخرج سالمين
عد دقايق سمعوا تصفيره وهي الاشاره
انتظروا شوي وبعدها اخذت راما المسدس ووقفت جمب الباب و جنى انسدخت ع الارض وبدا صراخهم يعلى انفتح الباب ودخل ثامر شافها مغمى عليها ركض لها وهو يسال وش صار لها ما كمل كلامه لان راما حطت المسدس عليه
راما:ولا حركه انا المحققه راما
رفع يده ووقف
ثامر:كنت حاس ان ذا الشيء بيصير
انشلت من الصدمه كان معاه شريك وحاط المسدس ع راس فهد
ثامر: ارمي المسدس ع الارض ولا صاحبي رح يقتله
راما: ما يهمني اذا كان بيموت او لا اهم شيء اقضي عليك
ثامر تجمد من ثقتها
راما ناظرت الرجال اللي ماسك فهد وبثقه:اذا تبي رئيسك اترك فهد واذا عادي عندك اقتله اطلق عليه واذا طلقت عليه رح تبقى بالسجن طول حياتك اما اذا تركته رح يقاضون ع السرقه بس 5 سنوات وبتخرج
ناظر الرجال لثامر وبعدها نزل المسدس ع الارض بهدوء ورفع ايدينه رمت لفهد الكلبشات وكلبش ايد الرجال ناظرت لثامر كان مدخل ايده بجيبه سحبت ايده عشان تكلبشها طاح من جيبه جهاز حل الضباب في المكان فك ايدينه من ايدينها وشاتها فبطنها وطاحت ع الارض اختفى الضباب وقدرت تشوف المسدس لبست الكمامه عشان ما يغمى عليها بسبب الهواء المخدر واخذت المسدس وطلقت ثلاث طلقات بعد ما وقفت صارت تجري تبي تلحقه قبل يهرب مشت من المكان اللي مشى هو منه واللي لحقه فهد ركضت اللين وصلت لبوابه على وشك تغلق شافت ثامر خرج منها وفهد دبه يبي يلحقه ركضت بسرعه وتشقلبت من البوابه قبل تنقفل شافته رايح للهليكوبتر ركضت:وققف وققف لازم تتعاقب يا مجرم نطت وتمسكت بالسلم حق الهليكوبتر وتتسلقه ناظرت فوق لثامر اللي كان مبتسم بخبث تجمدت اطرافها وهي تشوفه يفك السلم وهي تطيح بالهواء غمضت عينها وشريط حياتها يمر قدام عينها فتحت عينها وهي بين ايديه ايه فهد ابتسمت وغمضت عينها
فتحت عيونها ورجعت غمضتها عشان توضح الرؤيا فتحتها كان مكان ابيض المستشفى تذكرت اللي صار وفزت ناظرتها نايمه بالسرير اللي جمبها اخذت جوالها اللي كان ع الكمدينه ناظرت الساعه 12 الليل حطت الجوال وانسدحت وهي تفكر:اول مجرم يهرب مني كيف كيف يهرب وممكن يكون من عصابة ايفان اااه غفت من دون ما تحس
فتحت عينها
جودي بابتسامه:الحمدلله ع سلامتك
راما:الله يسلمك
جودي:بعد شوي بيجون البنات يسلمون عليك
راما:كيف قدر يهرب
جودي:ما عليك المهم اننا انقذنا اولاد عم فهد واحمد وطيف والحين كلهم بيجون
بعد دقايق دخلوا كلهم
الكل:الحمدلله ع السلامه
راما:الله يسلمكم كيفكم ريما وجنى واحمدوه وسالم
سالم:الله ياخذه ما خذنا العاب بس يضرب
راما:اوعدكم رح اقبض ع العصابه واجيبكم تلطشونه زي ما تبون
جنى:وربي ما ادري كيف اوفيك حقك انقذتينا من واحد ما يخاف ربه
راما:هذا واجبي حبيبتي
ريما:انا كنت متفائله ان في يوم رح يجي شخص وينقذنا لكن اللي ما توقعته جات بنت
احمدوه:ايه انا استغربت هذي البنت الشجاعه مين
فهد:الحمدلله اننا كلنا بخير
راما:شكرا لانك مسكتني قبل لا اطيح
فهد:ما سويت الا الواجب
حلا:بس خساره ما شفت شيء من الحماس اللي صار جلست بالسياره مع جهينه
راما:وين جهينه؟
جودي:جيت وما كانت موجوده
يارا:بس يوم الزواج كان اكشن بقوة وفله
جودي:بغينا نموت تقولين حماس
طيف:حمد واحمد تحت يكلمون الدكتور عشان يكتب لك خروج
يارا:وبنسوي حفله بمناسبة رجوع ريما وجنى وسالم واحمد
دخلوا احمد وحمد
حمد واحمد:حمدلله ع السلامه
راما:الله يسلمكم
احمد:كتب لك الدكتور خروج
قامت واخذت جاكيتها تلبسه
مشاعل:راما نامي عندنا لان فهد بينام عندنا
راما رفعت حاجب:من قال انك بتنام عندهم
فهد:يعني صار على كيفك حتى مكان نومي خليني انام عندهم تبين تجين تعالي
راما:بشرط
فهد:وش
راما:تزيد فلوسي
فهد:ازيد الفلوس بس اهم شيء اشبع من عيال عمي
احمدوه:ايه عشان احنا كيكات
فهد:ما اقصدك انت
يارا:ههههههههههههههههههههههههه لقط جبهتك
لما رجعوا البيت
اجتمعوا ع طاولة الطعام
جودي:اممم فهد
فهد:هلا
جودي:عادي تاخذني البيت اللي كانت عهد فيه
فهد ابتسم:اذا وافق جواد
جواد:موافق بشرط اجي معكم
جودي بابتسامه:اخيرا بشوف المكان اللي عاشت فيه توامي
بعد الغداء
راحت راما معهم
نزل من السياره وبعده جواد وراما وجودي قدام البيت كان بيت كبير لا كان قصر
جودي:توامي عاشت هنا اكيد عندها ملابس كثيره
فهد:لا هي كانت خادمه والعم محمد كان الحارس وانا كنت اساعد بالحديقه حقت القصر
جودي:وكيف جاهم فلوس يسافرون
فهد:العم محمد طلع ابو بنت من اللي يعيشون في القصر انخطفت واخذوها اهل القصر من الميتم ويوم درت عن ابوها سافرت معهم .....اذا تبون نسال عن مكانهم
جودي:يلا
راحت يكلم الحارس ودخله
دخلوا القصر ووصلتهم الخادمه لغرفة الجلوس وجلسوا
دخلت عليهم امراة كبيره بالسن
ابتسمت يوم شافت فهد سلمت عليهم وجلست
فهد:كيف حال زوجك سيده نريمان
نريمان بحزن:لقد توفي
فهد:رحمه الله لقد حزنت
نريمان:كيف حال عزيزتي اثير ووالدها
فهد:في الحقيقه لقد جئت اليك لكي اسالك عن مكانهم لان عهد تكون الاخت التوام لجودي واشر عليها
نريمان:اجل لاحظت الشبه بينهما لقد اخبرتني ابنتي بانها سافرت الى المملكه العربيه السعوديه اي مدينة قالت انا ستذهب اليها امممم نعم في الطائف
جودي:ولكنني اعيش في مدينة الرياض
جواد:مافي اي مشكله نروح للطايف
فهد وقف:شكرا لك سيدتي
نريمان:عد لزيارتنا متى شئت
فهد وهو خارج:اسبقوني ع السياره
راح للحديقه ناظرها ما تغيرت زي ما كانت ركض للشجره كانت شجره لها غصن كبير دايم يجلس فوقه تسلقها وجلس وهو يناظر لغروب الشمس تسلقت وجلست جمبه
وهو يناظرها بصدمه
راما:وش فيك
فهد: اول مرة اشوف بنت تقدر تتسلق شجره
راما:انت تدري اني مو بس اتسلق شجره
فهد:تعرفين تشيلين البازوكه
راما ابتسمت:اييه اول مرة شلتها في قضيه البنات المخطوفات اكثر من 15 بنت مخطوفين بعدها عرفنا وين مكان خطفهم لكن الخاطفين عصابه كبيره وما اكتشف مكانهم الا انا وشرطيين وحلا وجودي
استخموا بازوكا لجل يكسرون الشباك لانه كان قوي هجموا علينا
راما ما ردت عليه ما تبي يطول الحديث:مشينا
فهد نزل ونزلته بعده راما ورجعوا للسياره
ورجعوا للبيت
جلس الكل ينتظر الخبر
جودي:باجز واروح للسعودية عهد هناك
مشاعل:انا ذي الايام ما عندي قضايا بجي
حلا:اما انا باجلس
حمد:واحنا بنجلس الين نخلص الشغل ونلحقكم
جنى تبكي:اشتقت لاهلي
ريما:وانا بعد
سالم:خلاص لا تتدلعن رايحين لهم
راما:وانت فهد
فهد:بروح اسلم ع عماني وبعدها اروح لامريكا لاهلي
راما:بس لازم ننتهي من موضوع العصابه
فهد:لا تخافي متاكد مارح يسون لنا شيء
راما:باقابل اهلي اشتقت لهم
فهد:مو كثر شوقي لاهلي
دخلوا احمد وطيف ومعهم كيكه كبيره ومعهم نورة وفوراس
نورة وفوراس عرفوا بوجود فهد وانبسطوا وحفله واستهبال وما تنكر راما انها استمتعت وحستهم قريبين منها كثير وفوراس كان يناظر لنورة اللي كانت متغيره في الفتره الاخيره بالسعودية كانت ما تطلع من غرفتها ودايم سرحانه وتبكي بس يوم جو هنا رجعت لفرحها
راما لاحظت هالشيء
فوراس:شباب ترا ناديت صاحبي عمر يسهر معنا لاحظت فجعت نورة يوم سمعت اسمه وارتباكها
رن الجرس وراحت هي تفتح فتحت كان شاب عادي ولكن كان يناظرها بوقاحه تاكدت من الشيء الي ببالها
راما:استاذ عمر
عمر:لبى اسمي من فمك
راما بقرف وبابتسامه مجامله:حياك
دخل وهو لا زال يناظرها
التفت وشافها اي نورة راح لفوراس اللي صار سلم عليه وعرفه عالموجيدين ومسوي محترم لكن البنات كانوا يناظرونه مكره لان نظراته لهم تقرف
راما ما كانت معهم كانت تناظر لصديق فوراس اللي كان يناظر نوره بوقاحه
وقفت:شباب يلا نلعب نوره سمعت انك جبتي الاكس بوكس نروح نجيبه
نوره ناظرتها بامتنان:اوكي
دخلوا لغرفة البنات
راما:نوره اجلسي ابي اكلمك
نوره بارتباك جلست راحت راما وجلست جمبها ومسكت ايدها
راما:كنت بالبدايه مبسوطه وش فيك؟
نوره تحاول تخفي ارتباكها:تعرفين دوبنا وصلنا ودايخه نوم
راما:اوكي نامي هنا
نوره بخرعه:لا مابي انام
راما:والسبب؟
نوره:ابي اكمل السهره معكم
راما:نوره تمشي ع الكل بس ما تمشي علي
نوره وشوي تبكي ومنزله راسها:مافي شيء
راما:وصديق فوراس
نوره بلعت ريقها:وش فيه
راما:هو يضايقك بشيء
نوره وماقدرت تحتمل وبكت
راما:يعني صح
نوره بين شهقاتها:كيف اقدر اعيش بهالخجل
راما ضحكت:هههههههههههههههههههه وقفت ضحك بثواني:ليش انتي تخجلين المفروض هو اللي يخجل لانه هو الغلطان انتي ما سويتي شيء غلط سوى انك سكتي ع اذيته الحين ابيك ت........
نوره بخوف:بس....
راما قاطعتها:لازم تساعدينا لجل ياخذ جزاءه وترتاحين
نوره:ابوه مليونير
راما:لا تخافي احنا معنا افضل محاميه في تركيا وصديقتك افضل محققه بتركيا وان شاء الله الافضل بالعالم
نوره:شكرا
راما:مافي بين الصديقات شكر يلا مستعده
نوره:اي
خرجوا ومعهم الاكس بوكس
فوراس:كل ذا تجيبدن الاكس بوكس
نوره:ضايع كنا ندوره والاسلاك
استغربوا تغير نوره
جلسوا يلعبون
يارا:والله غش واحنا البنات نبي نلعب كمان
احمدوه:مافي الا 5 ايادي
فوراس:خلاص انتم بعدنا
نوره استغلت انشغالهم دخلت لصاله الحمام ومثل ما خططوا عمر لحقها
لفت عليه بابتسامه بالغصب طلعت:عمر؟
عمر:اشتقت لي؟
نورة:لا
تركته وخرجت وهي تتنهد براحه وهو دخل الحمام وهو يفكر بشر
رجعت جلست وابتسمت لراما وردت لها راما الابتسامه
قامت مشاعل:رح اجيب العصيرات راحت للمطبخ وهي تصب العصير في الكاسات وهي تغني بالتركي سمعت صوت خلفها التفتت
مشاعل:عمر
عمر راح لها:اساعدك بشيء
مشاعل:لا انت الضيف
عمر:لا ابي اساعد
مشاعل مدت له كاس عصير:ذوقه
عمر اخذه وطاح من ايده:اوه ما كنت اقصد
مشاعل وهي رايحه للمخزن:ما عليك الحين بكنسه
اخذت المكنسه وكنسته ومسحت العصير وهو قد خرج جابت العصيرات مد ايده واخذ كاس ووزع للشباب والبنات
عمر:يوم الاربعاء في شاليه انا واخوياي وياريت كلكم تجون
راما اشرت لنوره انها ما تشرب
راما وهي توقف:يلا شباب بنترككم وحدكم بنات تعالوا
قاموا البنات وراحوا للغرفه
راما انسدحت ع السرير ثم جلسة
راما:بنات شفتم عمر
طيف:عمى يعميه وقح وقح نظراته وقح
حلا:تفقعوا هالعيون
مشاعل:بالعكس جاني المطبخ يساعدني لكنه كسر الكاسه ما ادري هو متعمد او لا
راما شهقت:متعمد ناظرت نوره:مو مثل ما توقعنا رح يسويها هنا
نوره شهقت بخوف:وش نسوي
جودي:وش السالفه
راما خبرتهم السالفه
يارا:الله يكسر ايده اذبحه هالمنحرف
راما:بنات الحين نوقف مع بعض يد وحده.......
عند الشباب
جواد:شباب ف في طعم غرييب في العصيير مو
مشعل وهو يشرب: بس ر..رهييب الش..باب ..نايمين..وانت تق..ول ش..شباب هههههههههه
جواد:اشوف ظ..لام
مشعل:تشو..ف ظ..لام ولا..انت مغمض عينك هههههههههه التفت:وانت ع..مر..ما تبي..تنام؟
عمر:انا..اول...من بينام حط ايده ع الطاوله وحط راسه
جواد انسدح وهو يتمتم بكلام مو مفهوم
ومشعل نام وهو جالس
وقف عمر واخذ الجوال واتصل
اللي كانت تسمع رجعت ع ورا بخوف وراحت الغرفه وقفلت الباب
راما:وش فيك
جنى:متفق مع العصابه وبياخذنا كلنا وياخذ احمدوه وسالم
ريما شهقت
راحت للغرفه
راما:الحين شكله نزل يستقبل العصابه
كل وحده اخذت مسدسين راحوا للصاله وصاروا يحاولوا يصحوا الشباب بعد ما صحيوا صاروا يساعدونهم وخرجوهم من الباب الخلفي جودي وراما كانوا يتساعدون في سالم راما حست باحد يسحبه ويوجه السكين ع رقبته مسكت يده ورفعته عن الارض وظربته بالارض وساعدت جودي وخرجوا وقفة سياره
حلا:يلا بسرعه ركبوا وابتعدوا عن البيت وحلا اتصلت ع الشرطه ويوم جاها اتصال وقالوا لها انهم هربوا رجعوا للبيت وكلهم راحوا المجلس وكانوا دايخين نوم الشباب ناموا ع الكنب والبنات راحوا ناموا بالغرفه
صحيت الساعه الثلاثه الفجر راحت للمطبخ تشرب مويه
سمعت احد وراها التفتت:سالم؟
سالم جلس ع الطاوله:وش مصحيك الحين
حلا:بس بغيت اشرب مويه وانت
سالم:زين انك صحيتي انا ما قدرت انام كنت افكر كيف الواحط يخون صديقه وين العشره تدرين احب افضفض لك لكن مو عارف السبب شهد هي الوحيده اللي كنت افضفض لها <نتعرف عليها بالبارتات الجايه
حلا:دايم تتكلم عنها وش قصتها
سالم:شهد تعرفت عليها بامريكا وبعدها سافرت وغيرت رقمي بسبب الاتصالات اللي كانت تجيني من ثامر وبعدها جيت لهنا كان حبنا صافي وصادق
حلا:سالم ا..مممم انا
سالم: تكلمي
حلا: انت اول شخص يحسسني اني مهمه...قاعد تقول اني اول شخص قدرت اوصل لمكانة شهد انا....
ما تركها تقول كلمه وخرج من المطبخ تنهدت ورجعت تنام
عند ريماس
ريماس ع السرير:ثامر انا ضعيفه بدونك مالي احد رح انقذك من ابوي
في اليوم الثاني
جالسه تفطر اتصلت
ريماس:مارت هل عرفت متى ستكون شحنة المخدرات القادمه
مارت:هناك اخر شحنات الشحنه الاولى ستكون بعد غد اما الشحنه الاخيره ستكون بعد شهرين
ريماس:حسنا جهز لي الاسلحه
مارت:في الحقيقه لقد صنعتها في الاسبوع الماضي
ريماس:حسنا ساتي اليك عصر هذا اليوم واراها
قفلت منه ولبست بدله سبورت وجزمه سبورت اكرمكم الله وخرجت تجري
قفلت منه وراحت لبست شورت للفخذ وتيشيرت علاقي وخرجت تجري
وقفت لما سمعتهم يتكلمون :بعد بكرا بيستقبلون شحنه مخدرات وبعد شهرين اخر شحنه بس وش رح يصير بعد اخر شحنه :ثامر وايفان الظاهر ان علاقتهم قويه
ناظرتهم كانوا بنت وولد راحت لهم
ريماس:وش يخصكم بالعصابه
البنت:انا المحققه راما
الولد:ليه انتي وش عرفك بهم
ريماس:انا اكون اخت ثامر وبنت ايفان
الولد بصدمه:اييشش مو ايفان حرق بنته وزوجته
ريماس:صحيح حرق امي انا بذاك الوقت كنت بالقبو اما الجثه المحروقه مع جثة امي هي جثة صديقتي جات لجل نذاكر سوا اما ثامر بعد ما عرف اني حيه اخذني وعشنا فتره مع بعض لكن صار له حادث وفقد ذاكرته ابوي اخذه وكذب عليه وقال انه تابع له يعني ثامر ماله دخل هو ما يتذكر اللي تنتقمون منه هو ابوي والله اعلم وش سوى لباقي العصابه يمكن حالتهم نفس حالة اخوي
الولد مد يده:انا فهد واحد من اللي يبغونه اخوك انا واخر ناس انخطفوا
ريماس:وانا ريماس سمعت عنك وعن اللي انخطفوا وانتي كنت معهم في عملية الانقاذ
راما:ايه لكنهم هربوا مني وعشان كذا انا مصممه امسكهم.
تعرفين كلمة السر
ريماس:كلمة سر ايش
راما:حقت مخابئهم
ريماس:لا بس اعرف شيء ما تعرفينه ان واحد من اللي انخطفوا يعرفها والعصابه تبيه لجل يعرفون المخابئ حقتهم كلها لانهم ضيعوا الورقه وبيقتلونها اذا علمهم
راما خرجت ورقه وقلم من شنطتها وكتبت رقمها ومدته لها:اذا احتجت شيء انا بالخدمه
ريماس:شكرا لكني ما ابي مساعده
راما:احنا نبي نسوي الشيء اللي نبيه وهو القبض ع العصابه وانتي كمان تبين نفس الشيء
ريماس تلف وتمشي:اذا احتجت باتصل
رجعت البيت
اخذت شور ولبست بنطلون اسود وتيشيرت ربع كم ازرق وعليه رسمة قلب احمر لبست فوقه جاكيت اسود جلدي ربطت شعرها ذيل حصان واخذت شنطتها السوداء وخرجت
سالم:مستشفى********
ريما:طيب جايه
قفل منها دخلت ريماس
ريماس:هل انت سعودي؟
سالم:اجل
ريماس:انا النيرس ريماس مدت ايدها
سالم:وانا مريضك سالم تشرفت بمعرفتك
ريماس:الشرف لي تحتاج شيء
سالم:اممم اذا ممكن تستقبلي اختي تحت
ريماس:ابشر
نزلت وجلست ع طاولة الاستقبال جو باتجاهها ثلاث بنات ورجال
البنت1:عفوا اين هي غرفة سالم ال*****
نزلت ريماس وراحت لها:انا النيرس حقته تفضلي اوصلك انتي ريما
ريما:شكرا انتي سعوديه
ريماس:ايه
ريما:والنعم
جات بتمشي لكن دخلوا مجموعة رجال ومعهم شاب راسه مفقوش
الرجال:اين هو المسؤول ان سيدي يحتاج للمساعده
جاء دكتور:عفوا ولكن هللا تخرجون
الرجل مسك فكه:هل تطردني
راحت ريماس تمسكه مسك ايده ولف عليها:انت طبيبه؟
ريماس:هل انت اعمى انا ممرضه
جاء بيضربها مسكت ايده ولفتها ودفته طاح ع الكراسي
ريماس:ارجوكم من اجل صحة سيدكم فالتخرجوا
الشاب: لا اريد من فتاه ان تعالجني اريد طبيب
وقف الرجال اللي طاح:اخرجوها من هنا
مسكوها اثنين:هيا يا فتاه ارتاحي قليلا
دفوها ومسكت يدينهم وضربتهم في بعض ودفتهم ع الارض
جو اثنين يمسكونها
لوت يد الاول ودفته والثاني مسكته من يده ورفعته وضربته بالارض
الشاب اغمى عليه رجاله التموا عليه يصحونه
ريماس:اتريدون ان يموت هيا اخرجوا
الرجال:حسنا هيا يا رجال خرجوا
اسعفوا المريض اما ريماس رجعت ريما وحلا وجواد كانوا مندهشين
حلا:واااه ما شاء الله كاراتيه
ريماس:لا التايكوندوا
ريما:ما دمتي النيرس حقت سالم علميني
ريماس:اكيد طلعت كرت ومدته لها:هذا مقرنا لتدريب التيكوندوا انا واصحابي اللي درسوا في معي التيكوندوا دخلت الدوره بعمر 10 سنين ومعي اخوي بان في ملامحها الحزن:يلا اوصلكم
وصلتهم للغرفه
سالم:ريماس تعالي
دخلت ريماس معهم:تحتاج شيء
سالم:شيلي المغذيه ابي ارجع للبيت
ريما:خير وش اللي تخرج ما تخرج الا اذا صرت تمام
سالم:عشانك بس
جواد:الا كيف صار الحادث
سالم:صدمت بسياره وبعدين قال لي الدكتور انه بنت اسعفتني وجابتني تخيلوا فارسة احلامي انقذتني بقبله وصرت بخير
ريما:هييه بلا قلة ادب سالم ناد على ريماس
سالم:ريماس انتي شفتي اللي انقذتني
بابتسامه ساحره:ايه
سالم:حلوه؟
ريماس:اووووه بقوة تبي تعرف مين
سالم:ميين؟
ريماس:بعدين اقول لك
خرجت وتركتهم .
تعليق