روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سهر الحياه
    عضو متألق
    • Nov 2016
    • 385
    • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

      صارحوني..
      https://www.sarahah.one/w/4568575

    #41
    رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

    البــــــــــ27ــــــــــــارت

    تركي:ابطلب يد بنتك ع سنه الله ورسوله
    الكل مصدوم وش يقول
    ابو لمى مو اقل منهم بس مايقدر يرفض لان عطاه كلمه واصلا جته طبق من فظه لان عادل منحاش وش بيقولوا الناس :خلاص ابشر
    تركي فرحان ع الاقل صحح غلطته
    تم كتب الكتاب  ووقعوا العرسان والشاهدين لي كانوا ابو تركي واحد من الحظور

    تركي :عمي انا ادري اني سويت شي غلط بس اننا
    ابو لمى قاطعه:انت يابني غلطتت بس كلنا معرضين للخطأ
    تركي بس ابتسم عارف رده بيكون كذا من زمان
    ابو تركي تكلم واخيرا:احنا نتشرف بيكم ابو لمى عاد مو مصدق ان عايله....  بيكونو قرايبه:حنا نتشرف بيكم والله الا تركي تبي تشوف زوجتك
    تركي (ياهي غريبه كلمه زوجتك بس والله شعور لايوصف ):اي عمي
    راح مع ابو لمى للمجلس الي فيه لمىبعد مااخذتها امها بالغصب وهي تبكي اما تركي سرحان يتذكر
    تركي:بعطيك 20مليون اذا سويت هالشي
    عادل بقق عيونه:عاد من جدك كله ذا عشان مااتزوجها
    تركي:ايي
    عادل يفكر:بس لمى حلوه وانا ابيها كنت
    تركي بغيره:يعني افهمها من الاخير انك ماتبي هالفلوس
    عادل بسرعه:لاخلاص بس عشان ال20مليون بسوي اي شي
    تركي باابتسامه:حلو اجل يلا ماابيك تجي ولااشوف رقعه وجههك هناك  اليوم فاااهم
    عادل وهو يشوف الفلوس :ابششر خلاص
    صحااه صوت ابو لمى الي يقوله يدخل ع المجلس
    دخل المجلس وابو لمى راح عشان ياخذوا راحتهم
    تركي دخل شافها منزله راسها قال:السلام عليكم
    لمى (كأن اعرف هالصووت بس اكيد هالحقير عادلوه والله لاوريك بخليك طلقني عاجلا غير اجل ان شاءالله) ظلت منزله راسه ومارفعه
    تركي يقرب لجنبها :ماودك ترفعي
    لمى:.........
    تركي رفع راسها وباسها بسرعه وجرأه
    لمى عصبت:اننتتت كيف تتجرئ ""بس انصدمت يوم شافته تركي""تركي انتت وش تسوي هنا وش الي عملته الان كفايه خربتها لاتزيدها الان روح قبل لايشوفك ابوي وترا والله لكن مااخليك بحالك ع البو""استحت تقولها قصدها البوسه""
    تركي يضحك وبنفس الوقت معجب بجمالها وكأن اول مره يشوفها كانت لابسه فستان ضيق طويل ولونه اوف وايت وجزمات كعب وشعرها مسرح بطريقه عشوائيه حلووه :شفيك ياحلوه وبعدين ليش اخاف ماانتي حلالي
    لمى بغباء:شلون حلالك
    تركي:يعني زوجتي
    لمى بعصبيه:تركي شلون زوجتك وشاللي صار عادل وين وبابا كيف وافق
    تركي مسك يده:لايعلى صوتك فاهمه وثاني شي عادل انحاش هههه شكل حتى مايبي يتزوجج وبعدين انا رحمت ابوج لان فضيحه بتصير له وبعدين ببساطه طلبت يدك منه
    لمى:جددد حقير ان شاءالله اروح القبر  واجيب العيد بس مااتزوج واحد مثلك فك يدددي والحين تتطلقني فففاهم.
    تركي شد قبضته ع يدها:ماني فاهم وتراني زووجج لاتتعدين حدودك
    لمى بوجع وشوي تبكي:ووووخر عني
    تركي حزن ع حالها (انا وش سويت جيت احل السالفه عقدتهااكثر) : اسمعي اانا ا
    لمى قاطعته:انتتت وش روووح ماابي اسمعك ابي ورقه طلااااااقي
    تركي عصب:تحلمين ياماما"" رمى الشبكه لها ورااح ""
    صافح ابو لمى واعمام لمىاهو وابوه وراحوا
    ابو تركي:تجي معاي بالسياره ولابسيارتك
    تركي:لايبه روح انا بمشي بسيارتي،
    ابو تركي راح بدون رد

    عند لمى الي كانت معصبه والشرار يتطايرمن عيونه :يبه ليش كذا بالاول عادل والحين تركي ليش سلعه انا ومو عارفه
    ابو لمى:اول شي ماكنت مزووجج لتركي بس سويد، الوجهه عادل مندري عن ارضه وين رايح
    لمى:يبه قوله ابي اتطلق ماابيه يبه ترضى بنتك تنذل
    ابو لمى:لاوالله مارضاها بس انا عطيت كلمه وبعدين تركي بيحطك بعيونه والحين انتهى النقاش
    لمى والدموع ماليه عيونها وصوتها مخنوق:يبه انت كل مره تنهي النقاش وماجبت شي مفيد لكن والله لااخلي حياته جحيم وبيطلقني بيطلق وهذاني قلت""ورقت فوق لغرفتها""

    تركي يسوق وموعاارف وين يروح اهو غلط بس هي ليش تعانده مابه طلاق لو ع جثته فاق من سرحانه بصوت جواله شافه رعد
    تركي:هلا والله
    رعد:اهلين فيك شخبارك يانذل تروح السعوديه ولاادري
    تركي:ههههه انا تمام واصلا وصلت الفجر السعوديه واحم احم تزوحت
    رعد بصدمههه:كذذذاب متى وابطالنا
    تركي حكاله كل شي:وهذا السالفه كلها
    رعد بصدمه:والله تركيي انت بعقلك مافكرت ب لمى والي راح يصير لها انت جرحت كرامتها فاهم يعني وش كرامتها
    تركي وحاسس بتأنيب الضمير:رعد تكفى لاتزيدها علليي
    رعد ساكت:......
    تركي:اشلون سديم صحت ولا لا
    رعد تنهد:لاوالله
    تركي:الله يشافيها ان شاءالله بس لازم تصبروا
    رعد:أمين اكيددد راح استنى وم راح افقد الامل
    تركي:اجل اخليك انا الحين في سياره
    رعد: اها يلا باي
    تركي:بايين
    ---------------------------------
    بعد مرور ثلاثه اشهر ع ابطالنا
    جت نتائج الشباب
    رعد:93%
    تركي:95%
    معن:90%
    نواف :89%
    فايز:89%
    رعد وتركي دخلوا جامعه تخصص طب جراحه
    اما معن وفايز ونواف اداره اعمال
    سديم  لساتها بغيبوبه وضعها مايسر العدو والكل يزورنها ثلاثه ايام بالاسبوع ماعدا رعد الي يزورها كل يوم بقرا عليها القران ويكلمها

    ريلان رجعت للسعوديه وع تواصل مع العنود ولمى وساره الي تتطمن منها ع حال سديم كل يوم  وطبعا فايز الي اخذرقمها وع تواصل معه يوميا صح ماصارت تحب نواف مثل قبل بس مانسته اما فايز تعتبره  صديق

    لمى ع حالها ماتطلع من غرفتها كلش الا لما يجوا عندها العنود وريلان وتركي يزورها مره بالاسبوع

    العنود برضوا رجعت لسعوديه مع مشعل واروى وحبت عمانها لانهم طيبين وبنات عمانها كلهم فله وناسه ماعدا اروى الي ماتطيقها بدت تنجذب ناحيه مسعل من لما كانوا ب مانشستر بس ياترى هل هو حب او لا موعارفين

    مشعل بهالثلاثه شهور نقل شغله لسعوديه ومايشوف العنود الانادرا بعد ماجو السعوديه اروى تكلمه كل يوم بس هو معطيها طاف

    تركي قلل زياراته للمى ومايبي يزورها اصلا يحس باانجذاب لها وحبه يكبر كل مايشوفها واهو مايبي هالشي وهي ماتحبه امه له بالمرصاد وتقوله يطلق لمى ماهي من مستواهم بس هو رافض هالفكره نهائيا

    فايز يحب ريلان مووت ويكلمها وهو لسا بمانشستر ونسيت اقولكم انه لحاله امه وابوه متوفيين

    معن يروح المستشفى الي فيه سديم عشان يشوف ساره الي خذت عقله من اول مره وحالتهم تمام لان ساره هم تحبه

    ساره تحب معن وحزنانه ع اختها الي ماصحت للحين والي ماتعرفها اصلا

    نواف ابشركم خطب بشرى هم وافقوا بس الملكه مابعد تحددت وهم طيور الحب شحلاهم

    جاسم يزور سديم ومتقطع بعد ع
    حالتها بس متصبر ع الخطه الي راح ينفذها وبعدين سديم بتكون له ولسا يكرره اخوه رعد ومايطيقه


    نوره انخطبت لواحد من السعوديه وهو طبيب في مانشسترا وحلو بعد والملكه الاسبوع الجاي


    ليث رنا ابو سديم ام سديم اخوانها زوجات اخوانه ع حالهم ووضعهم الروتيني

    ___________________^_^

    في المستشفى

    الممرضات طالعين داخلين من الغرفه والكل متوتر وخايف ع سديم بعد مرور ساعه خرج الدكتور المشرف ع حالتها

    الدكتور:المريضه صحت من غيبوبتها
    الكل فرحان والارض ماوسعتهم
    الدكتور:بسس
    الكل يترقب وش يقول
    الدكتور:المريضه فقدت ذاكرتها واحتمال ماترجع لها بنسبه 40%
    صــدمه نزلت ع الكل
    ابو ساره: لاحول ولاقوه الا بالله.
    ام ساره تبكي وساره وليث يهدوهم
    رعد مش معاهم
    جاسم ماعطى اي رد نوااياه خفيه
    معن يهديهم :استهدوا بالله وقولوا الحمدالله الي صحت
    ابو ساره:ونعم بلله دكتور هل نستطع الدخول عندها
    الدكتور:بطبع ولكن فقط شخص واحد
    ام ساره بسرعه:انا
    ابو ساره رحم حالها قال خلا روحي انتي
    لبست الملابس المخصصه للمستشفى ودخلت عند بنتها المشتاقه لها ولي تتتمنى كانت كل يوم تشوفها
    ام ساره ماسكه يدها وتبكي:اسفه يابنتي سامحيني ماكان قصدي اتركك ادري تعزبتي كتير بحياتك بس بوعدك راح اعوضك عن كل الي فــات


    انتهى البارت
    ترقبوا تابع البـــ27ــــارت 2
    وتوقعاتكم؟

    تعليق

    • سهر الحياه
      عضو متألق
      • Nov 2016
      • 385
      • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

        صارحوني..
        https://www.sarahah.one/w/4568575

      #42
      رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

      تـــــــابع البـــــ27ــــارت

      اليوم الثاني.
      فتحت عيونها بشويش شافت المغذي بيدها وجهاز النبض ع صدرها وراسها كأن يقيم حفله موسيقى من وجعه حاولت تذكر ايش صارلها او هي ليش هنا مافي فايده الصداع يزيد دخلوا عندها ناس اول مره تشوفو تسمع اصواتهم بس ماتدري وش يقولوا
      ابو ساره حس فيها راح لعند الدكتور خبره جو اخذوله ابره مهدئه ومن بعدها غفت شوي
      ساره:بابا وش قال الدكتور
      ابو ساره:ان هذا طبيعي بعد الغيبوبه ولانها فاقده الذاكره وان شاءالله صحتها تتحسن مع الوقت
      -----------

      بمكالمه جماعيه

      لمى بفرح:واووو والله مو مصدقه واخيرا صحت
      العنود بحزن:بس فقدت ذاكرتها
      ريلان:يعني ماتذكرنا صح
      العنود:صحيح
      لمى:حسسافه ابي اعرف ليش يصير لها كذا والله حرام.
      ريلان:قضاء وقدر
      العنود:وونعم بلله
      ريلان تغير الموضوع:الا ياحرمه تركي شلونك ومتى ناويين تسوون عرس
      لمى تضايقت مايزورها زي الناس عاد تبيههم يسوون عرس:مدرري وان شاءالله مايصير هالعرس
      العنود تنهدت:لموش ليش كل هذا حاولي تكسبيه ترا عارفتك
      لمىتذكرت لما يجي تروح ببجامه وماتسوي شي ومومهتمه بنفسها ابدد:عنود تكفين مووقتك تعرفين الظروف الي تزوجنا فيها واصلا مايبيني هو
      العنود:الا انا اقول انه يبيك ومتاكده بعد
      لمى بااستهزاء:هههه شلون متاكده
      ريلان تكلمت:انا بقولك اول شي لو ماكان يحبك مااكان تزوجج ودفع فلوس لعادل عشان يترر ""بس شهقت وسكتت لانها خربه الموضوع""
      لمى بشك:كملي
      العنود:وش فيها سكتت هييي ريلان شقاعد يصير
      لمى:ريللان تكلمي وقسمم مايصير لك خيرر يلاا
      ريلان :اسكتي خلاص بكمل تركي دفع لعادل فلوس مقابل يتركك عادل ويروح عشان يقدر يتزوجك ومن بعده طلب يدك من ابوك قدام الكل عشان مايقدر يرفض
      لمى مصدومه :........
      العنود مو اقل من لمئ:من قالك انتي
      ريلان سكتت شوي وبعدين قالت:فايكأني ى:الحيين فهمت السالفه الله ياخذه بوريه
      العنود:مو من جدك ترا هو ساعدك
      لمى:ب وش  ساعدني هو صغرني ذلني يالعنود ب وشساعدني انا له والله ماخليه
      ريلان:وش بتسوي يامجنوونه
      لمى:بخليه يممموت بالتراب الي انا ادووسه ....ووووووو... وو
      العنود:حرررام
      ريلان:اي اصلا مايصير والله
      لمى:انطموا هذا قراري ومستحيل اتراجع
      العنود:براحتك
      ريلان :بنات عندي انتظار فايز يتصل بكلمكم بعدين
      العنودولمى:بااي
      العنود تكلمت:تتوقعي تحبه
      لمى:من ريلان
      العنود:م غيرها
      لمى:مادري والله صعب تفهميها احيانا احسه تحبه واحيانا لا
      العنود:اها تعرفي احس كأني اعرفه من قبل فايز
      لمى تتمسخر:يابنت درستي معاه
      العنود:لموي مو وقت مزحك اتكلممم جــد
      لمى:شلون فهميني قصدك قبل لانتعرف عليه.
      العنود:ايي بجد احسه شايفته من قبل وكثيرر بعد
      لمى:يمكن شفتيه قبل الماريين كثير لاتهتمي كثير
      العنود ماقتنعت:طيب طيب
      لمى:اي وشلون مشعل
      العنود:وش لك منه
      لمى:يمممه ع الغيره اسأل بسس.
      العنود بمكابره:ووع اصلا من وين تجي الغيره وانا مااحبه اساسا
      لمى: تكذبي ع حالك بسس
      العنود تنهدت بعدين قال:طيب وش يفيد لو قلت احببه وهو لسا خاطب اروى وامكن مايحبني حتى
      صووت من وراها :من قالك
      العنود لفت وانصدمت طاح الجوال من يدها
      مشعل ناظرها باانبهار كانت لابسه بيجامه شورت ابيض وتيشرت ابيض وردي فيه كاب ع شكل قطه : .....
      العنود بتوتر:اشجابك
      مشعل:بيتي وشلون وش جابني
      العنود:اقصد بهالوقت
      مشعل يمثل الغباء:رجولية
      العنود عصبت وجت بتروح بس مسك يدها وقال:اااااحبك وكل جزء فيني يحبك العنود تسمعيني احبببك
      العنود وقلبها يرقع طبول :مششعل!! وطي صووتك بلكي سمعك احد وممكن تترك يدي
      مشعل:مالي منهم انا ابي اسمع ردك انتي
      العنود بخجل وطت راسها وقالت:واننا بعد احببك
      مشعل والدنيا مو سايعته:مماااسمع
      العنود:ااحببك اقول
      مشعل حظنها وناسي كل شي بهاللحظه
      دخل وشافهم بهالوضعيه انصصدم
      العنود بعدت من مشعل وهي مصدومه
      الجد بصراخ:يالي متستحون ع وجيهكم وبعد بالصاله وببيتي مشعل بررا يلاا وانتي""قصده العنود"" غلطت يوم جبتك انتي مثلك مثل امممك فاااهمه انقلعي الحين ولااابي اشوف وجيهكم وزواجك ترا بكرره وانت بعد يااامشعل
      العنود كلامه هزهاكثير ليه يعايرها باامها رقت الدرج ولغرفتها تبكيي
      مشعل :جدي  خني افهمك السالفه ولا مو مثل مامفكر
      الجد قاطعه:مشعل اطلع برااا لحد الان ساكت
      مشعل بقهرطلع


      ريلان:وششش تقوول اششلوون اختك 
      فايز:رييلان اتكلم جدد وينهاا الحين
      ريلان :مو قبل لاتفهمني السسالفه
      فايز هدا شوي وقال:صارلناحادث ابي وامي توفوا اجا واحد واخذ العنود بس انا ماشافني ومادور اهو اصلا وانا لسا مافقدت الووعي كنت اشوفهم بس مو قادر اتتتكلم هما راحو وانا حاولت اقوم بس داهمتني الدوخه وطحت من تله تقريبا كان طولها متوسط ومن بعده ماحسيت الا وانا بالمستشفى وفقدت الذاكرا جزيئا تبنوني ناس وظليت معهم بعدين هم حكولي سالفتي انصددمت بس قعدت ادور ع اهلي الي مو متذكرهم..
      ريلان بصدمه:كممل
      فايز:صارلي حادث وبفضل الله رجعت ذاكرتي
      ريلان بكت وبلا وعي قالت:ياااحياتي كل هذا يصير لك طب انت بخير
      فايز بلم من كلمته ياحياتي حس لهم طعم بزغم انه عارف انها بلاوعي قالتها وموقاصدته:ايي بخيرر اطمني
      ريلان:يعني العنود اختتك صح
      فايز:ايي وربي مو مصدق لقيت اختيي ان شاءالله بكره انا في السعوديه مو قادر اصبرر
      ريلان:بتنور السعوديه بخبرالعنودد وربي بتفرح
      فايز بسرعه :لااا انا بخبرها بنفسي
      ريلان فهمت:اووكي ولايهمك
      فاسز:اجل بسكر الحين
      ريلان:اوكي باي


      دف الباب بقوة  ودخل لعندها اعطاها كف خلاها تسقط ع الارض
      الجد:عنووود وطيتي راااسي
      العنود ماسكه خدها وطاسحه ع الارض:جددي بليز اسمعني اناا اسس
      الجد قاطعها:ماابي اسمع صوتك اوووشش جهزي حالك بكره ملكتج ع ابن خويي فاهمه ولو تموتين مااخذتي مشعل ولاهو خذاك ان شاءالله بعزاي
      العنود شهقت وصارت تبكي:جددي لاتسوي كذا والله حرام ولا عشاني يتيمه
      الجد راح بدون تعليق


      فتحت عيونها ببطئ شافت انهم راحو ومابقى احد بالغرفه
      سديم بحيره:وووش صارررلي طب وش اسممي معقوله ماني عارفه وين بابا وماما
      طق الباب ودخل قبل لايسمع رد
      جاسم وعيونه تلمع :سديم
      سديم بااستغراب منالسخص الي دش عليها :منو انت ومن سديم
      جاسم قرب لعندها ومسك يدها وسديم حاولت تبعد بس هو مصر وماتركها:انا جااسم حبيبك مومتذكرتيني وانتي سدديم الي يحبها قلبي وميت فيها
      سديم نزلت عيونها:وش تقول انت
      جاسم بكذب:انتي كنتي تحبيني وانا احبك واحنا قررنا نتزوج بس صارلج الحادث وقعدتي بغيبوبه لمده ثلاثه شهور وامس صحيتي للكن للاسف انتي فاقده الذاكره
      سديم دمعت عيناها:جدد طب عندي اهل
      جاسم:اكييدد عندك عمو عبدالرحمن ابوك وامك ايلين واختك ساره واخوك ليث وبنات عمك وطبعا انا
      سديم:مااشوفهم وين
      جاسم:هما كانو هنا بس راحوا قبل لاتصحي منتظرينك ع احر من الجمر""لحتى تتشافي ع الاخير""صار يشرحلها اهي من وين ووكذا يعني""
      سديم هزت راسها بمعنى ايه
      جاسم:شلون تحسي الحين يعورك شي
      سديم:لا انا بخيير وابي اطلع بعد
      جاسم:لااا مافي طلعه الدكتور مابعد كتبلك خرووج
      سديم مدت بوزها بشكل طفولي:لااا مااابي ابي اطلع اشم هوااء حاسه حالي مخنوقه
      جاسم بااصرار:لااااااااا قلت لاااا
      سديم طالعت بعيونه:جااااسم
      جاسم خاق:ها
      سديم برجاء:ابي اطلع
      جاسم فكر شوي وبعدين قال:اوكي بس نرجع سررريع قبل لااحد يجي
      سديم شافت الساعه كانت 11الليل قالت:اووكي
      جاسم شافها لابسه لبس المستشفى استئذن شوي وجاءمعه ملابس
      سديم بااستغراب:وش ذا
      جاسم رفعهم كانوا عباره بلوزه بيضاء وجنز ازرق :البسيهم عشان نطلع
      سديم بااحراج:طب ممكن تطلع
      جاسم ضرب راسه ع الخفيف:يوووو نسيت معلش رايح بس استعجلي
      سديم ضحكت عليه حست معه بالامان وبنفس الوقت مو مرتاحه في شي ماخلاها ترتاح متدري ليه  لبست ع سريع وطلعت تتسحب
      جاسم من وراها:بوووو
      سديم التفت لوراها بخوف:ووووجع كنت ببمووت من الخوف
      جاسم مسك يدها:بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك يلا نروح
      سديم اكتفت باابتسامه ومشت معاه

      كانت تناطر بدريشتها حل الظلام الدامس كانت تحسه حياتها ماكتملت فرحتهاا مشعل بيتزوج وانا اكيد، بتزوج ع الي قاله جدي فكرت شوي وقالت:مسستحيل اتزوج وانا ماابي انا لازم انحااش
      اخذت عبايتها وشيلتها ناظرت للدريشه مره ثانيه بس خافت لان المكان مررتفع مرره:وش اسوي الحين
      راحت للباب وسشافته مو مسكر فرحت ونزلت تتسحب طلعت من البوابه مسسرعه وهي تناظر يمين ويسار مو عارفه وين تروح مشت حق نصف ساعه ودخلت يده بجيبه عشان تتصل ب ريلان تجيلها شافته مو موجود :ييمممه وش اسوي مااقدر ارجع الحين ومافي مواصلاات بهالحزه يالله

      ووو
      نكمل بعدين الى اللقاء في بارت جديد

      وتوقعاتكم ؟
      سوري ع تاخير انا كتبت بالبارت ع الوقت بس خلص اشتراك النت >>>>شوفتو الحظ
      وموعد البارت يوم الاثنين ان شاءالله مايصير شي لذاك الوقت >>>>هههه

      تعليق

      • سهر الحياه
        عضو متألق
        • Nov 2016
        • 385
        • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

          صارحوني..
          https://www.sarahah.one/w/4568575

        #43
        رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

        البـــــــــــــ28ـــــآرت

        &
        &
        &
        &
        استغفر الله العلي العظيم
        &
        &
        &
        لا إله الا الله
        &
        &
        &
        البرد قارس وعبايتها مو لذاك الزود تقدر تتدفيها قاعده ع الرصيف وحاظنه رجولها لصدرها وشكلها يحززن وكانت خايفه مررت سياره مسرعه بس فجاءه توقفت بعيد عنها شوي نزل منه شخص ماكنت تشوفه بسبب الظلام توجهه لعندها وجت بتنحاش بس مسكها وقال :وش مطلعك هالحزه عيال الحرام كثير ولاااا...
        العنود قاطعته:وش قصدك اني ا......  اترك يدي هذا الي ناقصص واحد مثلك يغلط عليي انقلع بس
        الشاب....:وش فيك انفجرتي مرره وحده
        العنود تصر ع اسنانها: اتررررك يدييي والا بتشوف شي عمرك ماشفته
        الشاب ناظرها وقال بسخريه:منك انتي!؟
        العنود بعدت ايده عنها وبحركه سريعه لوت ذراعه ودفته وقال وهي تنفض عبايتها:ماتعلمت الكراتيه عبث
        الشاب تالم بسبب الطيحه وكان يتوعدها اجا بودي قارد تبعه وقال:طال عمرج انت بخير
        الشاب يقوم : اي بخير سمير الحق البنت الي كنت معه قبل شوي فاااهم يلا
        سمير ماعرف يتبعها ولا يساعد معلمه:بس انت يدك..
        بصراخ قال:بسسرررررعه
        راح سمير واخذ سيارته وصار يلحقها اما هو راح لسيارته رن جواله شافه خوياه رد وجاه صوت خوياه وهو يقول:رراشد يالداشر وينك تركت الفله والحفل صارلك شي
        راشد:سالم مالي خلقك الحين تركت لان ماعجبني الجوو مافي مزز
        سالم يضحك:ول عليك كل هذا ومافي مزز
        راشد بثقه :اي ومافي وحده تستاهل راشد متعب ال.....
        سالم:ياغرورك بس باقي خني اروح
        راشد:من ماسكك يلا مقلع

        العنود تناظر لوراها شافت السياره تلحقها سلكت طريق ثاني لعل وعسى تطلع من هالورطه الي طاحت فيها شافت لوراه اختفت السسياره تنفست براحه ولفت تكمل طريقها بس ضوء سياره مسلط عليها ماقدرت تشوف من شوي وانطفئ الضواء ونزل راشد
        راشد بسخريه:ويين بتنحاشي مني
        العنود بصدمه:انتت
        راشد:منو غيري
        العنود بعدته وجت بتروح بس هو هالنره حاوطها من خصرها ودفها لصدره:وين بتروحيين
        العنود بتوتر من حركته:ابببعد عني
        راشد:واذا مابعدت وش بتسوي
        العنود ماردت وتحاول تبعده بس ماقدرت
        راشد اشر للبودي قارد تبعه  وحملوها وهي تصارخ وتضرب فيهم بس مافي فايده

        سديم تناظر للبحر :واو حلو
        جاسم:اممم اي كان هذا مكانا دايم نجي فيه قبل لا.. "حس بغلطته وسكت '"
        سديم بشك:اممم قبل وش
        جاسم بكذب:اقصد قبل الحادث
        سديم:اهــا
        مسكت يده ببرائه ولاارادي وقالت:يلا تعال نقرب للبحر حدي متحمسه
        جاسم بفرح من مسكه ايدها له:يلاا
        قربوا للبحر وسديم رشت مويه لفوق جاسم
        جاسم:اااا وش سويتي
        سديم طلعت لسانه بطفوله:تستاهل
        جاسم قرب لعندها ورش مويه لفوقها بسرعه بدون لاتحس
        سديم شهقت:اااا ييالدفش وش سويت بوريك
        وبدت حرب المويه


        عند لمى تفكر بالخطه الي حبكتها :تركي انا بخليك تحبني وشوووف كيف راح اوفي بوعدي ""قامت بحماس وكانت تطلع ملابسها لين صارت غرفتها حووسه وهي لحد الان مااختارت فستان
        لمى بطفش:اووو مالقيت شي حلو
        طاحت انظارها ع فستان موف بدون سيور ووفيه فتحه من تحت للركبة
        لمى اخذتها قررت تلبسه هو اختارت اكسسورات لابقه عليه وشوز كعب اسود
        لمى انسدحت ع السرير :اوووه واخيرا يلا متى يجي باكر

        في الصباح اليوم التالي
        قامت بس دايخه مسكت راسها:اااه وش هالصداع"'ناظرت للغرفه ""وش هالمكان تذكرت الي صار ويوم اخذها وهي ضربت راسها بالسياره بالغلط واغمى عليها
        العنود:الله ياخذه وين جابني!
        ....:له له ليش وش سويت لك
        العنود لفت:وتسأل بعد
        راشد:مابعد سويت شي المفروض تشكريني
        العنود بااستهزاء:اوبسس نسيت مشكور ع خطفي بجدد
        راشد ببرود:العفووو
        العنود:هييي ابي اطلع
        راشد بغموض:ماتقدرين
        العنود:وشو ماقدر
        راشد وهو يصك باب الغرفه:ارتاحي بس
        العنود اتجهت للباب وصارت تطق بقوه :هيييي افتتح انتت الله ياااخذك وش تبي مني

        -------------------
        مشعل يصرخ زي المجنون:ووينننننهااا وين راحتتت جددي وش سويت لهاا ترا مو ذنبها والله انا الغلطططان
        الجد:انطم لاتصارخ تراني مو بزر عندك ويالله الشيخ مستنيك تحت
        مشعل :موب رايح ماني بزر تمشيني بكيفك
        الجد ببرود وكذب:اجل والله ماتشوفها بحياتك كلها وماراح اقول وينها.
        مشعل بصدمه:وش هالحكي تراها بنت ولدك لو بعد تذكر
        الجد:لاتخليني بعد انسئ انك ابن ولدي والحين نفذ الي اقولك وروح املك ع اروى فااهم
        ابو مشعل ماكان هاين عليه ابنه والعنود بس برضوا ذا ابوه ومايقدر يقول شي
        مشعل سكت شوي بعدين قال:موووافق بس ابيك ترجعع العنود
        الجد:تم يلا روح.
        مشعل راح للعند المملج يمشي خطوه ويرجع عشره لين ماحس بنفسه الا وهو عندهم
        تمت الملكه ووافقوا العريسين واروى شوي ويغمى عليها من الفرح

        ناظر كل شي كان تجاهه يالله اول مره يجي السعوديه هذه داره وبلده وماجاها من بعد ماتوفوا اهله  شاف تركي مستنيه راح لعنده
        تركي حظنه:الحمدالله ع سلامه يالكينج
        فايز:الله يسلمك يالغالي الا شخبارك وش علومك تملج وانا لا هذا مايصير
        تركي ضحك :ههههاي انا تمام الحمدالله الا بتزووج وانت وماملكت حتى
        فايز:اي اي واثق الاخو بروح ادور لي هاالحين
        تركي:ههههه اثقل وانااخوك
        فايز دفه:هههه من يومي ثقيل
        فايز:حجزت لي فندق صح زي ماقلتك.
        تركي:لااا
        فايز بااستغراب:ليش.
        تركي:وشوله الفندق وانا موجود امش امش بس
        فايز:لاوالله مابي احرجكم وذا
        تركي ناظره:من جدك عاد احراج ومااحراج مابينا هالرسميات يافايز
        فايز استسلم :طيب مشينا

        لمى بقهر:والله وليش مايجي اليوم
        ابو لمى: يابنت اهجدي مشفوحه كذا اقولك راح يستقبل خوياه بالمطار بيجي بكرا
        لمى وهي ترقى الدرج:قهررر بجد طيب ياتريك
        دخلت غرفتها مسحت الميك اب ودخلت هدومها لدرجها وقعدت ع الجوال تراسل ريلان بالواتس اب مجموعه المخابيل لمى وريلان والعنود وسديم قبل لايصير لها الحادث.
        دردشـــه واتسابيــه
        لمى:ويينكم هيي
        لمى:يااهووو
        لمى:ياحلوين بس عاد لاتصدقوني
        ريلان:ابثرتينا وش الازعاج ذا
        لمى:عاد بثرتي ترد الروح اي اعتراض لاسمح الله
        ريلان:ههههههه اي ترد الروح عند تركيمو هنا
        لمى:سامجه
        ريلان:طالعه عليك
        لمى: ريلان لاتخليني اطلع حرتي فيك وين العنود ماابيك انتي
        ريلان:ههههه وش هالعصبيه الي طلعت فجاءه حتى انا ماابيك والعنود مافتحت من امس مو من عوايدها واتصلت لبيتهم قالوا راحت بيت عمها يومين
        لمى:اهاااا


        ....29

        تعليق

        • سهر الحياه
          عضو متألق
          • Nov 2016
          • 385
          • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

            صارحوني..
            https://www.sarahah.one/w/4568575

          #44
          رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

          الـبارت التاســـع والعشـــرون

          &
          &
          &
          &


          راشد:لقيتها ياسالم
          سالم صديقه: منهي الي لقيتها راشد لاتتكلم بالالغاز ولي يسلمك
          راشد:البنت الي لقيتها بالمطار هي نفسها الي قلت لك عليها
          سالم سكت شوي يتذكر بعدين قال:اوووه ذيك البنت الي صدمت فيها معقول متذكرها للحين
          راشد:لا بس يوم شفتها تذكرتها
          سالم:بس مو كأن قلتلي انها متزوجه
          راشد:اي يوم شفتها مع واحد بس الحين شكيت معقوله منحاشه مع زوجها ولاوش
          سالم :علمي علمك ماتسالها.
          راشد:قنبله متفجره اقولك تقولي اكلمها
          سالم:ههههه شوقتني اشوفها طب حلوه
          راشد يتذكر الموقف الي صارله

          كان داخل يبي يعلمها شلون ترفع يده عليه فتح الباب بقوه بعد عنها الشيله والطرحه وتناثر شعرها وهنا الاخو بلممم صار يتاملها
          راشد يتذكرر:اااه والله هي البنت يالله وشلون الصدف
          قطع سرحانه سالم الي قاعد يصفق ويغني
          سالم يغني وصوته يهز المجلس :ياااهوو الاخ عاشق الاخ مغرم ايووووه ياسلامم الف صلاه والسلام عليك يارسول الله محمد كلللللوش
          راشد:وط صوتك ياحيوان هههههه الله ياخذك قال مغرم الحب وينوانا وين انا اتذكر بس وش صار
          سالم وقف غناء:له له له اجل متى بتحب  عشان اغنيلك ولا رابح صقر انا
          راشد:اووش صوتك كنه خلاط كهربائي وتقول رابح صقر طس بس
          سالم يمثل الخيبه:تحطططططيم اوريك
          راشد:هههههههه



          تركي:الله كل هذا وانت مخفيه ولابعد تقول
          فايز:وش اقول يعني قلت خني ساكت احسن وبعدين هالحين خبرتك
          تركي  ماوده يزيد عليه قال بمزح:هههه الا  المزه ذيك تطلع اختك
          فايز دفه:حييوان استح ع وجهك
          تركي:ههههه امزح
          فايز:داري انا ولاكان بكفونك
          تركي:يوووووو مافيا اعوذ بلله
          فايز:اتخيل بس والله لاافل امها
          تركي:اجل يلا نسوي مافيا الفساد خخخخخ
          فايز بمزح:بعدك يلا


          ‏ورب الفجر ونهايات الليل الطويل,
            أنا مشتاق لـ صبح يبدأ فيك .

          رعد منسدح ع سريره ويده فوق راسه يفكــر ب سديم :(هالحين فاقده الذاكره اكيد نستني او بالاصح ماكانت يمكن تحبني  رعدانت الي جبت اعدامك بيدك ولازم تتحمل نتيجه حبك الغلط. رن جواله شافه معن مااعطاه اهتمام او بالاصح مايبي يرد اعطاه اشكل وحط جواله بالكمدينه دقيه جاه مسج من معن شافه[رعددد ابيك بموضوع ردد عليي]
          رد رعد (معـن لو الموضوع سامج مثل مواضيعك اموتك ترا تعبان)
          رد معن[رعد هالمره السالفه ججد تجي ولا اروح لنوواف]
          رد رعد(خلاص جايي بس انت حدد المكان
          رد معــن[مطعك ال......  وهالمره ع حسابي)
          رد رعد(وووه من متى ع حسابك الحين حسيت انه السالفه جد)
          ماستنى رد معن راح التواليت اخذ شور منعش ولبس بنطلون جينز اسود وتيشرت سماوي فيه كتابه بالانجلش وجزمات بوت ابيض فيه سماوي اخذ جاكيته وجواله وطلع ع طول وشاف خالته بصاله
          ام جاسم:ع وين االاخ طالع
          رعد ببرود: اتمشى في شي
          ام جاسم عصبت من بروده:لامافي شي فكه منك.
          رعد بصوت واطي:ومنك .
          مشى بسرعه اخذ سيارته الرنج وراح

          في نفس البلاد بمكان ثاني
          تحديدا المستشفى
          سديم:شكرا لك جاسم
          جاسم بابتسامه جذابه:مابينا شكر ولوو والحين ارتاحي ياويلي بس لو يدري عمي اني طلعتك
          سديم ضحكت:ههههه
          جاسم:اممم اتركك الحين عشان ترتاحي
          سديم:طيب باي
          جاسم :بايين.


          في بيت ابو نواف
          نوران:بشرى حدي متوتره وش اسوي باقي  اربعه ايام للملكه وتصدقي ماعرف غير اسمه النايف
          بشرى:وش فيك يمدينا نجهز واصلا ماباقي غير الاكسسوارات
          نوران:مافهمتيني اقصد اممم شكله وش اسوي لمن اقابله وش بيكون رايه فيني خاصه واحنا ماسوينا شوفه ولاشي
          بشرى تتطمنها:نوران الشكل لايهمك المهم الاخلاق والقيم واما رايه فيك فاانتي جميله وماناقصك شي وعاد بعدين بتجيلك جرائه تقابليه هههه ولاادفك انا من الباب
          نوران:عاد تسوينها اهقها فيش
          بشرى:ههههههه
          رن جوال بشرى شافته ساره ردت وبعد السلام والسؤال عن الحال قالت ساره
          ساره:بشوره ترا بكره الحفلع حقت سديم اوكيشن وماما قد قالت لعمتو وقلت انا بأكد
          بشرى:عاد ولايهمك اكيد
          ساره:وينك فيه
          بشرى:عند نوران بيت عمي
          ساره بمزح:يووو منك ترا بيمل منك نواف كل شوي ناطه عندهم اثقلي شوي يابنت
          بشرى:ههههه وش الي حارق رزك ياحوماره انطميي ثقيله قبل لااعرفك
          ساره:اي اي يوم كنتي ببطن امك
          بشرى:سووير
          ساره كتمت الضحكه:خلاص باقي بكلم نوران انطيني ياها
          بشري رمت الجوال لنوران:خوذي كلمي رأس البلا
          نوران:هههههه اموت ع راس البلا
          ساره تسمعهم:ياقلبي عليك اموت فيش انا وبقلبك والله
          نوران:اخققق انا ع الكلام الحلو
          ساره:خقي جعل مايخق غيرك يابعد عمري
          نوران تمثل انها استحت:وييي استحيت
          ساره:ههههههههه هالدبه  شكله كانت تقولي اني النايف
          بشرى: ههههههههههههههه  اشم ريحة حريق
          ساره:ههههه جيبي الطفايه
          نوران:جببب انتي وياها
          ساره:ههههههه اخ بطني بنات المهم تعالوا بكره وخفولي ياها لاتجون مع الضيوف قبل لاني اعرفكم كسالا
          بشرى ونوران:طيب طيب


          رعد:ها يالحبيب وش سالفتك لايكون مسوي مصيبه بعد
          معن:لا طحت بمصيبه
          رعد:وش هي ياولد الناس ذبحت تعاطيت  اتكلم
          معـن رفع حاجبه:وش هالافكاررر بسم الله عليي
          رعد تكتف:ههه مدري عنك تكلم
          معــن تنهد وقال:انا احب
          رعد ببرود:ماجبت شي جديد
          معن باستغراب:ماقلتلك
          رعد:نظراتك فاضحه
          معن:طب بتزوج
          رعد فتح عيونه بكبرهم: من جدك.
          معن:والله وناوي اخطبها رسمي بس قلت اول اسالك تهق بيوافقون
          رعد: توكل علفالله وعمي ونعم فيه متفهم ولااحسن تخطبها قبل لاتروح عليك
          معن: اجل حمستني بكره وانا عندكم
          رعد:هييي يالاخو وش بكره جيب اهلك بلا اول شايف الدنيا سايبه كذا
          معن حك راسه:يوووو خلاص ان شااءالله الاسبوع الجاي
          رعد:حلو

          انتهى
          توقعاتكم؟

          تعليق

          • سهر الحياه
            عضو متألق
            • Nov 2016
            • 385
            • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

              صارحوني..
              https://www.sarahah.one/w/4568575

            #45
            رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

            .
                   
                البــــــارت الثـــــــلاثــــون..


            يوم عزيمة ســديم

            الدكتور كتبلها خروج روحت مع ابو ساره وام ساره وهم مبسوطين
            بغرفه سديم
            ابو سديم:وهذي غرفتك وملابسك جاهزه جهزتلك ياهم ساره اختك المهم اذا احتجتي شي اطلبي ع طول تمام
            سديم بشبه ابتسامه:طيب
            ام ساره ابتسمت وقعدت جنبها بسرير:حبيبتي لو تعرفي شو شتقتلك
            سديم اكتفت باابتسامه
            ام ساره حبت تخليها براحتها:حبيبتي انا بروح وازا احتجتي اي شي احكي لي ماشي
            سديم:طيب
            ام ساره راحت وبقت سديم الي تنهدت بعمق جاسم حكالها عنهم فرد فرد بس تحس في شي ناقص مامرتاحه قطع تفكيرها دخول ساره المفاجئ
            ساره بابتسامه :ياههو وين عقلج
            سديم تضحك: داخل راسي
            ساره فرحت لانها مزحت معها :هههههه احسبب بعدد ها
            ساره كملت:تحبين تشوفي فستانك للحفل ترا اخترته بنفسي
            سديم :ااممم اوكي مومشكله

            ساره طلعت فستان عنابي طويل من ورا وقصير لحد الركبه من امام
            سديم:حلو ذوقج خطير
            ساره:ميرسي وفوقج بيطلع احلا
            سديم:احم احم
            ساره:ههه
            ليث دخل بسرعه:وسعوا طريق ابي اضل عند اختي
            ساره:ليثووو وش هالازعاج مافي طق ولاسلام
            سديم ضحكت:عاد خليه تعال ياقلبي
            ليث قعد جنبها:تغار ماعليك منها الا شلونك وشلون الهمه عاليه
            قبل لاترد سديم تكلمت ساره
            ساره بمزح:اغار من شنوو ياخي اتلايط بس ياناكر العيش والملح
            سديم :هههههههه ليث ماعليك منها غيرانه صدق


            بيت ابو جاسم
            ابو جاسم شاف ينزل من الدرج ماسك شنطته قال:لوينن
            رعد ببرود:بروح استاجرت لي شقه
            ام جاسم: يبي يروح شقه عشان يدشر بكيفه ولا شنو الي جابره
            ابو جاسم:حتى ماكلفت عمرك تجي وتسالني اقول مافي طلعه
            جاسم كان عندهم: يبه خله يولي
            ابو جاسم بنظرات حاده:جاسم اسكت انت وياويلك يطلع لك نفس بعد هذا الي ناقص تراكم اخوه
            جاسم سكت:......
            رعد بهدوء:توك تعلمه توك تخانقه كنت من زمااان خانقه اذا تبي بس الحين مايفيد ""وقال بااستهزاء""يابوي
            ابو جاسم والشرار يتطاير من عيونه :ررررررعد
            رعد كان بيطلع بس مكسه ابوه:قلت مافي طلعه
            رعد:بطلع بطلع شوف زوجتك الي من اول ماجيت ومو مخلتني بحالي
            ام جاسم شهقت بكذب:انااا
            رعد:في غيركوسكتت
            ابو جاسم:احترم الي اكبر منك
            رعد بصراخ:تعبت تعبت احترم من الحين الي يحترمني احترمته غير كذا لا والف لا
            اخذ شنطته ورااح
            ابو جاسم قعد ع السوفايه:بيذبحني هالولد
            ام جاسم:قلتلك من اول لو كنت تاركه بميتم ولا اخذه ابو نواف كان الحين تمام
            ابو جاسم بصراخ وعصبيه:انتييي وش مجنونه اكيددد انطميي وخلي رأيك لك
            ام جاسم خافت وسكتت


            بعد مرور خمس ساعات
            الكل واصل للحفله وكانت مره كبيره 
            في غرفه سديم
            حطت لها ساره اخر لمسات الميك اب
            ساره:واو طالعين للمرايه م دريت اني مبدعه بالميك اب
            بشرى الي كانت معهم :هههههه سديم حلوه مو ميك ابك
            طبعا الي سوت لسديم وبشرىونوران الميك اب هي ساره
            سديم فساتنه عرفته فوق وشوز اسود كعب وتسريحه غجريه والميك اب خفيف وطالعه واو
            بشرى لابسه فستان للركبه اوف وايت  وشوز كعب اما تسريحه ذيل حصان رافعته وروج احمر وميك اب يجنن
            ساره لابسه فستان اسود لفوق الركبه وفيه سلاسل بالرقبه وشوز كعب اسود شعرها ويفي وطبعا ميك اب
            نوران تنوره فوق الركبه سودا وشيرت فيه جيب نص كم وردي وشوز اسود وشعرها مفتوح وعل جنب فيونكه وردي


            فايز:لو ماكان لليل كان رحتهم الان
            تركي:اهدا وانااخوك الناس بينخرعون، خلي ليلتهم بسلام من خشتك وروحلهم الصبح
            فايز بنص عين:بتنطم ولا شلون
            تركي:بنطم
            فايز:حلوووو الا شلون لمى
            تركي تذكرها:اشلك منها
            فايز:بدينا سواليف الغيره
            تركي بغمزه:زوجتي حر فيها
            فايز:ااااه يارب زوج العزابيين
            تركي:ههههههه رحمتك خلاص آمين


            نزلت من الدرج بهدوء  وثقه وكل الانظار عليها الي تسمي عليها والي تقول حلوه والي تقول موب ذاك الزود
            ام ساره مسكتها بيدها وراحت تعرفها عليهم
            ام امير :الحمدالله ع سلامتك يابنتي
            سديم بخجل: الله يسلمك
            جت ساره لعند امها عشان تاخذ سديم
            ام امير:ماشاءالله بناتك كبرو وحلوووين
            ام ساره الي تتكلم قدامهم سعودي:من ذوقك حبيبتي يلاتفضلوو كلوو

            بوصفلكم الحفله
            كانت الصاله كبيره وفيه كراسي للضيوف وموزعات بشكل حلو وبالوسط بوفيه الطعامم والطعام من انواعه وحلويات عربيه وغربيه

            عند الرجال الي كانو بالمجلس طبعا مافي كثيررر بس العايله واثنين من اصحاب ابو ساره
            عند الشباب كانو نواف وجاسم وليث ومعن ورعد الي جاء توو مايفوت حفله حبيبته
            ليث يغمز:برووح اشوف المزز نيييياههههههه
            نواف :اقعد ساكت قال تروح تشوف المزز قال
            ليث:هههه وش فيك مقهور ماقلنا شي
            معن:يحسب نفسه توا مخلوق
            رعد:ههههه وش لكم منه
            ليث:مدري
            كان بيروح بس ابوه وقفه
            ابو ساره:وش فيك راز خشتك عندهم اقول اقعد هني
            ليث بقهر:يبه بروح اشيك ع الاكل
            ابو ساره:زين تروح بس لمن تناديك امك
            ليث قعد مقهور:من دعا ها قوليلي
            جاسم:ههههههه انا دعيت
            معن:احسن ماسوا عمي
            نواف يضحك ع شكله المقهور:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاتتحرك بصورك وانت شكلك مقهور
            ليث:اقول انططم نوييف موناقصك


            العنود صحت ع صوت فتح الباب شافت الشغاله جابت لها الاكل
            العنود:خوذي اكلك ماابيه ودي اطلع
            الشغاله الي اصلها سوري:اسفه مااقدر اساعدك
            العنود بصررراخ:ابييييي اططططططططلع ابي اطللللع ابي اطلع
            الشغاله تهديها:بليز وطي صوتك هلأ بيسمعك الاستاز
            العنود:واذا يعني مااخاف منه انا
            راشد سمعها لان كان مار من جنب غرفتها جا والشرار يتطاير من عيونه:انتي هييييه وش تبي وش هالصراخ
            العنود خافتت بس مابيتت :ابي اطلع 
            راشد قرب لها ومايفرق بينهم شي مسكها من حنكها:انا قلت مافي طلعه
            العنود بتوتر من قربه:بعددد عني
            راشد:واذا مابعـدت
            العنود:بصارررخ
            راشد:هههههههه اصرخي ماحد بيسمعك
            العنود بصصصراخ:يييييياعالم ياناااااس تعالووووو ساعدوني
            راشد يناظر لها وماحرك عيونه حتى قربلها اكثر لين اختلطت انفاسه باانفاسعا وبحركه سريعه باس خدها
            العنود صنمت مكانها وصارت كذا⊙﹏⊙
            اماهو مشى بسرعه وكانه استوعب الي سووواه
            العنود صارح تمسح مكان بوسته لين صار خدها اااحمر وهي تلعن وتسب فيه بس وقفت يوم شافت الباب :هذي فرصتي عشاان اهررب اخذت شيلتها الي طاحت لمن قرب راشد وركضت بس انصدمت يووم شافت........


            جاسم ياشر لاابوه بمعنى يتكلم اما ابو جاسم اعطاه نظره بمعنى اسكت مو وقتك
            نواف ملاحظ:هيي وش سر حركات العيون بينك وبين عمي
            جاسم:بتعرف بس الصبرررر زينن
            ..

            بنكمل بعدين انتظروني
            توقعاتكم
            العنود وش شافت هل بتنحاش؟
            راشد يحبها ولانزوه وبتعدي؟
            جاسم وابوه وش معاهم؟
            سديم هل بترجعلها ذاكرتها
            لمى وتركي بتتحسن علاقتهم ولاماش؟

            تعليق

            • سهر الحياه
              عضو متألق
              • Nov 2016
              • 385
              • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                صارحوني..
                https://www.sarahah.one/w/4568575

              #46
              رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

              .

              البـــــــارت الواحــد والثــلاثون.

              استغفر الله العظيم




              يحس الجو مضايقه مخنوووق مايدري ليه يحس في سالفه وراء جاسم وابوه استــاذن يروح للحديقه يشم هواء لعل وعسى تخف ضيقته شاف بنت قاعده بالحديقه وشعرها يتطاير وفستانها العنابي مع بياض بشرتها معطيها شكل واوو وبدون مايحس قرب لها
              رعد مفهي اول مره يشوفها كذا كانت دايم تلبس بوي:سددددديم
              سديم التفتت بخرعه:بسمم الله
              رعد يناظرهاا.
              سديم انحرجت من نظراته قلبه يدق بقووووه صح العقل ينسى بس القلب لا
              رعد:سدوووم تعرفي اني بغيابك ماذقت طعم الهناء تكفين لاتروحين مرهه ثانييه>> قلبه حاسه
              سديم بااستغراب :وش تقصد ومنو انت
              رعد:انا رعدد ياسديممم ..
              سديم قاطعته قبل لايكمل:ماخبرني عنك جاسم ولو سمحت ممكن تبعد بمشي
              رعد بااستغراب:جاااسم
              سديم:اي
              رعد :بسس انتي تكررهييه
              سديم وعقلها مشوش:وش تقصد ها
              جاسم من وراهم :وش عندك مع خطيبتي ها
              رعد ببلاهه:اي خطيبه
              جاسم بغيره بعدها عنه وقف مقابل رعد بحيث تكون سديم وراه :وشو ماسمعت يااحقييير
              رعد والشرار يتطاير من عيونه:جاااسم صد عني لايجيك شي مايعجبك
              جاسم:هههههه وش بتسوووي يعني ترا هذي خطيبتي وعن قريب بتصير زوووجتتي ففففاهم
              رعد فكره انه احد ياخذ منه سديم خلاه يفقد اعصابه وصار يضرب جاسم بهمجيه
              سديم صارت تبكي بخوف وتحاول تبعدهم بس مافي فايده بالصدفه كان مار نواف الي كان يكلم بشرى والابتسامه شاقه الووجهه بس سرعان ماتلاشت ابتسامته وتحولت للعبوس راح يفك بينهم وبالقوه قدرر لان كلهم طول وعرض
              سديم راحت  لان حست مكانها غلط بينهم

              نواف بعصبيه:انتو شفيكم دايم هواشات ماتملون
              جاسم يمسح الدم من فمه:مالك دخل اننت


              ابو ساره :والله هذه الساعه المباركه ياخوي وجاسم انا اعرفه ونعم فيه بس الرأي الاول والاخير لسديم وتعرف انها
              ابوجاسم قاطعه:اكيددد واعرف حالتها ولولا اصرار جاسم ماكنت قلتلك الحين وهي بهلوضع
              ليث قاطعهم وهو يلهث:يبه عمي.
              رعد وجاسم كانو بيذبحون بعض>>ليه تزيد الطين بله ياليث ههه
              ابو جاسم قام بخوف وبنفس الوقت منحرج من عياله


              صدمتها كانت كبيره معقوله في شي زي كيذا كانت تشوف النساء شبه عاريات و الرجال سكرانين والدجي عالي الصوت رجعت خطوتين للوراء من الخوف
              شافها واحد طلع لعندها ومن شكله باين انه سكران
              الرجل مسكها من يدها: هلا بالحلووه
              العنود منقرفه منه:بعــد عنني يااحقير
              الرجل يقرب لها:له له ليش معصبه
              ماحس الا بالبوكس الي طيره
              راشد وصدره ينزل ويطلع من العصبيه:لاتحاول حتى تلمسها فااهم
              الرجل بحقد:عشان واحده تضرببني
              راشد:واكسررك بعد
              العنود من الخوف تخبت وراء راشد ومسكت ببلوزته
              الرجل بحقد:راح تشوف ياراشد ماراح انسا اهانتك
              راشد ضحك بهدوؤ:ههههه لاتنساها ولاتنسى كمان اني اقدر اوديك بداهيه والحين برررا
              الرجل راح وهو يترنح وبنفس الوقت الحقد ماكل قلبه
              عند راشد والعنود
              راشد لف لها بعصبيه بس سرعان ماتلاشت عصبيته وهو يشوف ملامح وججها الخايف شكلها كان مغري جددا قال بهدوء عكس داخله: اش مطلعك مو انا حذرتك ماتطلعي
              العنود بخوف:ممابي اقعد هنني طلعني بلييززز والله خاا... يفه
              راشد تنهد وقال:طيب تعالي معي
              العنود بفرحه :جد
              راشد ناظرها شوي وبعدين قال :ايي

              سميره بغيره وهي تطالعهم:سااالم منهي مع راشد ممكن تفهمني
              سالم شبه صاحي:ههههه ذي حبيبته الجديده وش حار... ق رزك انتي
              سميره دفته:حيوان والله مااخليها بحالها


              عند راشد طلع لسيارته البورش والعنود جت بتركب وراه بس راشد عيا هالشي، طلعت بدون لاتحكي شي لان لو تكلمت امكن بتنفجر فوقه
              راشد :تحبين اشغل شي
              العنود وهي تناظر الطريق من الدريشه: لا ابي مااشوفك بعد اليوم
              راشد:ناظرها بنظرات غريبه وسكت
              مرت خمس دقايق والصمت سيد الموقف قطع الصمت صوت راشد وهو يقولها انزلي
              العنود ناظرت المكان وبعدين قالت:وين ممابي انزل معاااك
              راشد :لاتخافي محسويلك شي انزلي
              العنود متدري ليه دايم تسمعله يحسسها بالامان برغم انه يعتبر خاطفها وايضا في فلته كل ذا الحركات ع قولتها
              نزلت ومشيت وراه لين وقف جنب باب اخذ المفتاح الي بجيبه وفتحه والعنود قلبها يرقع طبولل راشد دخل وقالها تدخل بس اهي رافضه سحبها بيدها لعنده بحركه سريعه وطاح لوراء واهي، طاحت فوقه صمت انفاس متسارعه عيون متعلقه ببعض
              راشد وهو عيونه عليها:ليش انحشتي من اهلك
              العنود حست ع نفسها بعدت منه بقوه وقالت:مـالك دخل
              راشد قام وهو ينفظ ملابسه:ها وش هالاخلاق الزفت
              العنود:كيدا انا عجبك ماعجبك مايهمني
              راشد ببرود:راح اعرف و ع العموم ذي شقتك الحين وخذي المفتاح هذا  وماعندي غيره وراح اجي الصباح والحين بااي ""طلع من الشقه
              العنود اخذت المفتاح وماعلقت ع كلامه


              اليــوم الــثانـي
              الساعه عشره صباحا بتوقيت السعودية
              صحى بنشاط اخذ دوش ولبس بنطلون جينز اسود وتيشرت رمادي  مكتوب فيه بالانجلش I liked وشوز بوت تسحب بهدوء عشان لايزعج احد وطلع من الفله
              ارسل رساله لااحدهم وركب سيارته بي ام دبليو ساق بحماس لين وصل لفله وبعدها سرعان مااختفت ملامح الحماس للربكه والتوتر سم بالله ومشى متوجهه للبوابة
              فايز:لوسمحت ابي اقابل رياض ال......
              الحارس:اوكي من اقوله
              فايز:واحد يبي يقابلك وبسس
              الحارس راح وقاله وشوي وجاء
              الحارس :تفضل معاي
              مشى معاه وهو يجهل وش راح يكون رده فعلهم بس يعرفو انه ابن ولدهم
              رياض الي هو الجد ناظره شوي بعدين قال:حيالله من جانا
              فايز بتوتر:الله يحييك
              الجد:.....


              32.................جاري الكتابه




              تعليق

              • سهر الحياه
                عضو متألق
                • Nov 2016
                • 385
                • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                  صارحوني..
                  https://www.sarahah.one/w/4568575

                #47
                رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

                .


                البــارت الثــاني والثلاثون
                ^
                ^
                ^
                ^


                فايز:لوسمحت ابي اقابل رياض ال......
                الحارس:اوكي من اقوله
                فايز:واحد يبي يقابلك وبسس
                الحارس راح وقاله وشوي وجاء
                الحارس :تفضل معاي
                مشى معاه وهو يجهل وش راح يكون رده فعلهم بس يعرفو انه ابن ولدهم
                رياض الي هو الجد ناظره شوي بعدين قال:حيالله من جانا
                فايز بتوتر:الله يحييك
                الجد:منوو انتت وش تبي جاي
                فايز حكاله كل شي صار :وهذي القصـه كلها طال عمرك
                الجد بفرحه:طول عمري وانا اتمنىاشوف عيال سامي حياك ياولدي سيتا جيبي له قهوى
                سيتا جت:بابا في واهده تبي تشوف ماما الانود(العنود)
                الجد توتر اما فايز لامعت عيونه من ذكر اسمها اخته الي كانت قدامه بس مايعرف انها اخته مافي اصعب من دا الشعور
                دخلت بدون ماتنتظر رد سيتا الشغاله وشافت رجل كبير بالعمر وشاب
                سميره:لوسمحت عمي ابشوف العنود
                الجد مايدري وش يقول:ااا
                فايز:اي ابا اشوف العنود وينها جدي بغرفتها صح ابطلع لعندها
                الجد بتوتر:العنود م موجوده
                فايزباستغراب :وش؟؟
                سميره تناظرهم...
                الجد:اي هي سافرت
                فايز:ليش ولوين
                الجد توتر ماعرف وش يجوابه بس تذكر  صديقتها الي حكت عنها انها ببريطانيا:اي هي راحت بريطانيا تشوف خويتها ماقدرت اكسر خاطرها
                فايز:اهااا خساره انا جيت وهي راحت معليه بحجز تذكرة سفر ابروح لها
                الجد:حلفت ماتروح لين تجي مسرع تروح وانا ماعرفتك ع اعمامك وعيال عمانك
                فايز:بس ياجدي
                الجد:لا بس ولاشي
                التفت عشان يشوف البنت الي جت جاء وماشافها استغرب بس مااعطاها اهتمام كثير


                صحى ع صوت امه الي تصحيه من النوم
                ام تركي:ترييك تركي قوم ماصارت نومه ذي
                تركي بنعاس:يمه ابا انام
                ام تركي:الساعه 12وانت نايم بسك عاد
                تركي قام بسرعه:ياربيي نسيت ابزور لمى اليوم
                ام تركي عبست:الحين ذا همك ريتني ماقومتك
                تركي:يمه شفيك عليها انتي ماقابلتيها حتى تراها طيبه
                ام تركي:ولاابي اقابلها بنت الفقر ذي لواخذت بنت خالك او عمك كان احسن
                تركي:يمه الاحسن تسكري هالسيره
                ام تركي طلعت وهي وهي معصبه
                تركي تنهد دخل التواليت"اكرمكم الله"يتسبح ولبس بنطلون اسود  وتيشرت احمـر مكتوب فيه بالاسود í Love you وحذااء بووت اسود فيه خطوط بيضاء اخذ جواله ومفتاح سيارته وطلع لقى امه بصاله
                ام تركي:تعال انت افطر بالاول
                تركي:مو جيعان يمه
                ام تركي:وابيك تجي بسرعه اليوم مو تتأخر لان رهف اختك بتجي
                تركي:جد وماقلتولي
                ام تركي:ليش عاد نشوفك اربعه وعشرين ساعه عند بنت الفقر
                تركي طلع لوقعد اكثر بينفجر.


                راشد:يعني هو قال انها مسافره
                سميره:بالظبط وكمان كان معه رجل كذا مو كبير يسأل عنها
                راشد:منهو
                سميره:ماعرفته وحتى لمن سالت الشغاله قالت اول مره يجي
                راشد:اها خلاص روحي
                سميره:حبيبي راشد ليش مهتم فيها لذي الدرجه
                راشد وهو ياخذ مفاتيح سيارته:سميره مو وقتك انا طالع

                طلع راشد وهو يفكر فيها هي مو متزوجه  من ابن عمها مثل مافتكرت  بس ليش يقول جدها انها مسافره في شي مو ظابط ومن ذاك الي يسأل منها مافي غير هي تقدر تجاوبني ع اسئلتي غير تجاهه السياره لشقته الي فيها العنود

                راشد:26سنه غني ماسك شركات ابوه الي متوفي وهو وامه من كانو صغار وعنده اخ محمد عمره11سنه حلو وعيونه بنيه متوسطه ملامحه حاده خليجيه وسكسوكه اسمرر بس سماره حلو طويل ورياضي

                عنـــد العنـود
                قاعده تتفرج تلفزيون بس مومركزه تفكر حياتها وش بيصير لها راشد راعي بنات وماتضمن نفسها معه بس كمان في شعور يقولها ماراح يسوي شي جاء  ببالها مشعل اكيد الان تزوج من ارووى اشتعلت بقلبها نيران الغيره فاقت من سرحانها بصوت طق الباب راحت وشافت انه راشد توترت بس بالاخير راحت ولبست عبايتها وشيلتها وفتحت
                راشد شافها حس بقلبه يدق لااردادي:كيفك
                العنود وهي منزله راسها:تمام
                راشد:مافي تفضل
                العنود سكتت شوي بعدين فسحت له المجال عشان يدخل
                راشد دخل وهوعارف انها ماتبي يدخل وخايفه منه
                راشد :اسمعي انا عارف انك خايفه بس صدقيني مابسويلك شي انا جاي بقولك شي
                العنود:وش هو
                راشد:ابي اسمع قصتك من اولها لان جدك قال انك مسافره ومو معقول مايدري انك انحشتي
                العنود دمعت عينها: جدي قال كذا
                راشد:اي ممكن اسمع عشان نلاقي حل
                العنود:وبصفتك مين
                راشد:زوجك
                العنود رفعت راسها:وشـو
                راشد من وراء قلبه:اسمعي انا بتزوجك وصدقيني لمصلحتك ذا ثلاثه شهور وبعدين اطلقك اذا تبي بس الحين عشان مايحكو الناس وكذا
                العنود تفكر:بس بس م
                راشد قاطعها:لابس ولاشي ماعندك خيار ثاني
                العنود ناظرته:بشرط
                راشد فرح انه وافقت بس مابين:وشـو
                العنود:زواج ع الورق بس وثلاثه شهور وبعدين بتطلقني مثل ماقلت
                راشد حز بخاطره بس قال:تـم اجل تجهزي بنروح المحكمه
                العنود بصدمه:هالحين
                راشد:اي الحين ومنها بطريق تحكيلي الي صار
                العنود استسلمت للامر الواقع وراحت معه لسياره


                تركي:هلا عمي شخباركم
                ابو لمى:الحمدلله ياولدي تفضل حياك
                تركي:زاد فضلك عمي جيت بشوف لمى
                ابو لمى:الحين شوي وجايه
                راح ابو لمى لعند لمى
                ابو لمى:لمى تركي يبيك روحي له واناابوك
                لمى قامت بصدمه وناظرت ملابسها بيجامه وشعرها عاملته كعكوله يعني شكلها مو ظابط:ايشششش!!
                ابو لمى:وش ايش تركي ينتظرك لاتتاخري
                لمى طيران راحت لغرفتها لبست فستان طويل وردي ناعم وروج وردي فاتح وفتحت شعرها الي لنص ظهرها ولبست شوز كعب ابيض وراحت له وهي متوتره  ماتطيقه خلاص بتقوله اليوم والي يصير يصير
                فتحت الباب حقت المجلس ودخلت
                تركي اول ماشافها قام من مكانه وبنفس الوقت منبهر من جمال هالبنت :كيفك لمى
                لمى تحاول تتصنع الابتسامه ماقدرت
                تركي يناظرها فجاءه انفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                لمى رفعت حاجبه:في شي؟
                تركي:ههههههه الله يرجك شوفي تعابير وجهك بالمرايه
                لمى:مابي المهم ايش بغيت
                تركي:اشوف زوجتي عندك مانع
                لمى:زوجتك ماتبي تشوفك
                تركي وهو يقرب لعندها ومايفصل بينهم غير سانتي:افا ليش.
                لمى بتوتر من قربه:بعـد اولا
                تركي قرب اكثر لدرجه صارت بحظنه:شفيك لسا ماقربت
                لمى بخجل:يووو تركي بعدد
                تركي :اول مره اشوفك مستحيه
                لمى دفته' اووف لزقه
                تركي:عيب تراني زووجكك
                لمى:لا بتطلقني.
                تركي عصب:وش قلتي مدام لمى
                لمى خافت من صوته المعصب بس تشجعت وقالت:الي سمعته ططططلقني والحين بعد
                تــركي:ماحزرتي ياحلو واني اطلق فهذا شي مستحيييل فاهمه وزواجنا بعد اسبوع.
                لمى بصدمه:وووش قلت بعدا اسبوع اكيد تتمسخر
                تركي وهو طالع نرفزته بجد:هذا الي عندي وبعد اسبوع تكوني معي
                لمى هو طلع وهي بدات صياحها تبكي بحرقه تبيه وتحبه بعد بس هومايحبها يحب بنت ثانيه ذيك الي كلمته بالجوال واصلا لوموحاس بشفقه عليهاكان ماتزوجها هذا كان تفكير لمـى


                بعد ماطلعو من المحكمه خلاص هي صارت زوجه راشد مو مصدقه تكون زوجه لغير المشعل نزلت دمعاتها بصمت
                راشد وهوو يسوق:ترا سكتت بس الحين لازم تقوليلي كل شي وش الي حادك تنحاشي من اهلك
                العنود وهي تبكي: لااااتقول اهلي انا ماعندي اهل اهلي توفووو من زمان
                راشد صفط السياره ع جنب:العنود
                العنود كملت وهي تبكي:هووو كان يبي يزوجني  من واحد ماابيه انا احب مشعل هو مارضي يفهم اهئ اهئ  وهوو  صارزوجج اروى اهئ اهئ
                راشد مسك دركسون سياره بقوه من الي يسمعه يعني طلعت تحب واحد ثاني وتغار عليه بعد ساق بااسرع ماعنده
                العنود وهي خايفه من سرعته:هيييي، راشد هد وشفيييك راشد بنعمل حـادث رررراشد
                راشد مو بوعيه ولاكأن يسمع لها
                العنود وهي تناظر الطريق وبصدمه:رررررراشد انتتتبه اااا


                ساره:سدووم ريلان صديقتك الي قلت لك عليها تبي تكلمك
                سديم :انا
                ساره وهي تمد لها الجوال:يب يب
                خوذيها
                سديم اخذت الجوال وقالت بهدوء:الوو
                ريلان وهي فرحاننه:سدددددوم شخبارك ياقلبي وربي كنا بنموت رعب عليك الحمدالله ع سلامه يابعدي
                سديم بااحراج:تمام بخير الله يسلمك
                ريلان:سديم معقوله ماتذكرتيني
                سديم:لاوالله.
                ريلان قعدت تحكيلها عن مواقفهم وعن دخولهن مدرسه العيال
                سديم:انا سويت كل ذا
                ريلان وهي تضحك:يب كنتي شرار ماتخلي الواحد بحاله
                سديم وبدأت تدخل جو معاها:ههههههههه


                رعـد وحالته حاله من امس مو راضي يعالج جروحه من سمع انه جاسم خطب سديم
                معـن وهو يشوف حالته عوره قلبه عليه:رعد شو حالك كيف صارر جروحك لو ماعالجتها بيصير معك تضاعف رعد تعال معي المستشفى او خليني اداويلك يااها
                رعد:.......
                معـن:رعد تسمعني
                رعد:معن روح واتركني
                معن:بس
                رعد قاطعه:رووح بعالجهم يوم احس نفسي بخير
                معن خلاه براحته وطلع من غرفته (الشقه جالس فيها رعد ومعن)
                جاه اتصال شافه الوالد رد بسرعه:حيالله
                ابو معن:يحييك كيفك ياولدي عساك بخير محتاج شي
                معن:بخير يبه مم حتاج شي سلامتك يبه وش قلت عن الموضوع الي خبرتكم فيه يبه وافق ترا والله احبها وهي محترمه بعد وابوها ونعم فيه
                ابو معن :يصير خير انا سألت عنهم وهم ناس اكابر ونعم فيهم وبااصلهم
                معن بفرحه:يعني موافق
                ابو معن:اثقل ياولد وش بيقولون الناس اي موافقين
                معن:يسسس يبه متى تجو نطلبها يبه تعالوا بسرعه
                ابو معن ضحك ع خبال ولده:ههههه ان شاء الله يومين ثلاثه واحنا عندك


                بعد ماخلصت تكلم ريلان حست براحه جد حبوبه دي البنت
                ابو ساره لاقها:سديم تعالي واناابوك ابكلمك بموضوع
                سديم جت لعنده بهدوؤ
                ام ساره الي كانت رافضه بشده انه يقولها:مووقته عبدالرحمن
                ابو ساره عطاها نظره  وبعدين رجع يناظر سديم:بنتي انتي تعرفي جاسم  ونعم فيه وهو طالبك ع سنه الله ورسوله انا مابغصبك ع شي فكري فيها وخذي راحتك وانا معك بكل الي تقرريه
                سديم مصدومه جاسم خطبني قالت:ان شاءالله بابا انا بطلع غرفتي
                طلعت وهي تفكر يعني لومافقدت ذاكراتها بتفرح لان جاسم خطبها بس الان مو حاسه ب اي شعوررر ياربي ليش كذذذا
                حاولت تتذكر كانت تظغط ع نفسها تشوف ثلاثة بنات وشباب بس ماتشوفهم بوضوع غابه ومدري وشاحنه تتوجه لعندها  سديم صرخت :ايييي راسي موقادره استحمل ااااا صارت تدور ع المهدى تبعها وخمس دقايق الا وهي داخله بنومه عميقه


                جت سياره الاسعاف اخذت المصابين الي هم راشد والعنود الي صدمو شاحنه بس مصارشي لسواق الشاحنه
                في المستشفى
                العنود اخذوها لغرفه العمليات لانها بحاله حرجه اما راشد الي كان فاقد الوعي وكسور بيده ورضوض يعني بس مو زي العنود الي سقط فوقها زجاج سياره وحديده كانت بشاحنه

                اليوم الثاني

                ريلان بقلق:لموي فكري معاي ليش ماترد على اي وحده منا شفيها ياربي
                لمى مواقل منها:مادري تراك وترتيني بزياده شرايك نروح لها
                ريلان:فكره يلانمشي
                لمى :اجل بروح البس عبايتي استنيني
                ريلان:اوكيشن
                رلحت لغرفتها ولبست ع السريع ونزلت واخذهم السواق لبيت العنود

                وهم داخلات شافوو فايز وتركي الي اجا عند فايز
                ريلان وقلبها يدق اول مره تشوفه من بعد ماجا المملكه :يمه شوفي فايز
                لمى كانت مو منتبه التفتتت وشافت تركي:وكمان تركي كملت والله خليناندخل سريع

                فايز ناظر لهم:من البنتين الي هناك
                تركي:وش دراني
                فايز:امش نروح لهم
                تركي:من جدك وش بنسوي
                قربو لعندهم بس هما دخلوا
                لمى:سيتا فين ماما العنود
                سيتا:الانود في يسافر
                ريلان بااستغراب:سافرت وماقالت لنا
                لمى:فين راحت
                سيتا:بريطانيا
                ريلان بتفكير:بس انا امس اتصلت بسديم وساره وماقالون لي انها جت مو معقوله تروح بريطانيا وماتزور سديم صح
                لمى باسستغراب:صحيين احس في أن بالموضوع
                فايز:لوسمحتوا
                ريلان ولمى التفتو لعنده
                فايز عرف ريلان ع طول وتركي كمان
                فايز يناظر ريلان وموقادر يشيل عيونه عنها مشتاقلهااا مررره
                اما تركي الي عصب فور شاف لمى:شجابك ولابعد ماتخبريني مأكاني زوجك
                لمى بصوت واطي:تركي وط صوتك اولا ثانيا وشوله اسالك  انا سألت ابي وهو وافق
                تركي:وانا هااا
                لمى:مووقته ""والتفتت لفايز"" فايز انت تعرف وين العنود شفتها
                فايز خجل لان كان يناظر ريلان:ها امم لاوالله جدي قال انها مسافره وكنت رايح لها بس رفض جدي قال لين تجي
                تركي يناظرهم مقهور اولا لانها طنشته ثانيا لانها كلمت فايز
                ريلان تكلمت بسرعه:لااا انا امس اتصلت بساره واكيد لو اجت للععنود كان خبرتني في شي غلط بالموضوع
                فايز بااستغراب:شنو قصدك
                ريلان:عندي فكره لحظه
                اتصلت بساره وشوي جاها صوت ساره رفعت السبيكر عشان الكل يسمع
                ريلان:هلا سارونه كيفك
                ساره:هلا حبيبتي انا تمام شخبارك انتي
                ريلان:بخير ساره اسمعي العنود جت عندكم اقصد جت تزور سديم
                ساره بااستغراب من السؤال:لاوالله ليش هي هنا
                ريلان:اها منعرف يلا اجل بسكر الحين
                ساره:اوكي باي
                ريلان ناظرت لهم:والحين عرفتم قصدي
                تركي:بس ليش كذا حللتي افرضي لسا مازارتها ماصح لها فرصه
                مشعل من وراهم:انا بقولكم
                حكالهم كل شي طبعا ماحكى الي،صاربينهم الا بختصار
                فايز :يعني متدرون وينها وليه ماحكيت الا الان مشعللل والله لااذبحكم كلكم لو صار فيها شي
                مشعل :هدي يافايز انا ادورتها صدقني ومالقيت لها اثر والله والحين كمان بندورها


                انتظروني في البارت ماقبل الاخير.
                توقعاتكم
                يووو خجلانه منكم ع تأخير بس معلش اتحملوني ههه باقي بارتين

                تعليق

                • سهر الحياه
                  عضو متألق
                  • Nov 2016
                  • 385
                  • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                    صارحوني..
                    https://www.sarahah.one/w/4568575

                  #48
                  رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

                  البـــارت الثالث والثلاثون

                  مـــاقبل الاخيــر


                  بيوم ملكه نوران..

                  نوران بتوتر:اووف شكلي ظابط ولا لا
                  بشرى:يب يب لي سنه اقولك تجننين
                  ساره:هي ملجه ياحلوة مو عرس روقي
                  نوران:اوووف انقلعوا انتو الاثنين
                  ساره:ههههه اووف اليوم الاخلاق صفر

                  نوران كانت لابسه فستان بينك طويل وفخم بدون سيور وشوز كعب وردي وشعرها عاملته تسريحه حلوه  وميك اب ناعم ب ختصار حلووه

                  بشرى فستان لفوق الركبه ازرق مفتوح الصدر وشوز ازرق وشعرها عاملته تسريحه غجريه بحيث ينزل خصلات لوجها وميك اب مناسب

                  سديم لابسه فستان اخضر بدون سيور وقصير لفوق الركبه ومن وراء طويل بحيث يسحب ومنفوش وشوز اخضر  سيحت شعرها وسوت بنص فيونكه لخضر مع ابيض

                  ساره مثل سديم وكل شيء سوا وماتقدر تفرق بيناتهم الا من عيونهم والشامه الي بخد ساره الايسر

                  رنا فستان كيوت لونه ابيض وشعرها مسيحته ع جنب

                  نروح للسعوديه شوي

                  أروى:مشعل شفيك ليه كذا انت معاي
                  مشعل شاف لها:وش تبيني اسوي يعني اخذك بالاحضان مثلا
                  أروى وتحس كرامتها مااش:لاتكلمني كذا تعرف اني احبك ولكذا ساكته
                  مشعل قام:اروى فكيني منك ومن عتابك انا رايح
                  أروى علت صوتها وقالت وهي تبكي:روحح وانا بريحك مني للابد اكررررهككك

                  مشعل  يوم شاف دموعها حس بتأنيب ضميربس راح وخلاها
                  اما أروى ف راحت عند ابوها ع طول
                  طقت الباب شوي وجاها رد من ابوها
                  ابو اروى:اهلين بنتي وش بغيتي
                  اروى وهي حابسه دموعه:ابي اتطلق من مشعل
                  ابو أروى قام من كرسيه بصدمه:نعم وش تفضلتي انسه أروى
                  أروى بكت:يبه افهمني هوو ما يحبني وحتى مايطيقني يبه انا هنت كرامتي كثير  عشانه بس اهوماقدر هالشي
                  ابو أروى :وعشان هال شي تبين تطلقي
                  اروى:ايووووه ولا بنتحر القرار قرارك يبه
                  ابو اروى هدىشوي:مادام تبين تطلقين تم خلاص
                  أروى بفرحه ومو مستوعبه انه وافق باست راسه وطلعت


                  نرجع لملكه نوران

                  ام جاسم:رناااا يارنا
                  رنا جت:نعممم عمتو
                  ام جاسم:ودي هذه المطبخ وتعالي بسرعه
                  رنا:طيييبب

                  ودته المطبخ وشافت ليث يحوس بالثلاجه
                  رنا:هييي مستر اكووول
                  ليث لف لها:واوو وش هالحلا
                  رنا رجعت شعرها لوراا:ماجبت شي جديد
                  ليث:مالت عليك هذا جزاتي اني قاعد اجاملك
                  رنا وهي رايحه:هههه قال مجامله سكر فمك بالاول
                  ليث ضحك:صدددق مجنونه

                  بشرى:هييي رنوي تعالي شيلي ذون للصاله
                  رنا بعصبيه: رنا ودي رنا شيلي شغاله انا وانا ماعرف اقول الشغالات متروسات البيت ترس نادي وحده منهم "وراحت"
                  بشرى رفعت كتوفه:اعوذ بلله اشفيها انفجرت مره وحده

                  جاسم:يبه متى بتقولهم ع الملكه
                  ابو جاسم بعصبيه منه:ياولدي وشفيك مشفوح تقول مولاقي خير خلاص قلتلك بقوله
                  جاسم حك راسه:ههه طييب طيبب

                  ام النايف راحت لعند نوران اهي وبنتها اميره الي عمرها21سنه متزوجه من ابن عمها
                  ام النايف شافتها وسمت عليها:ماشاءالله طالعه تجنني يابنتي لاتنسين تحصني نفسك
                  نوران بخجل :ان شاءالله خالتي
                  اميره:ياحظ اخوي فيك
                  نوران:تسلمي حبيبتي
                  اميره بمزح تبي تحرج نوران: يمه انابقولك من الحين شكل النايف بينام عندهم اليوم هههه
                  نوران صارت علبه الوان


                  "قد لااكون اعرفك منذ زمن لكن قلبي تعلق بك حد الألم"

                  راشد صحى وكان يدور العنود جت السيستر
                  راشد:وين العنووود ابي اشوفها صارلها شي هيي
                  السيستر عرفت انه يتكلم ع البنت الي معه بالحادث:لوسمحت هدي مو زين لك الحركه
                  راشد بعد السيروم وطلع من الغرفه وكان مايسمع للسيستر الي تناديه
                  بعد مافر المستشفى وسأل الدكاتره قالوا انها لسا بغرفه العمليات
                  راشد بتوتر وهو حاس بتأنيب الضمير:ياربي شسوييت لوصارلها شي م حاسامح نفسيي
                  مر تقريبا نص الين ماخرج الدكتور
                  راشد بلهفه:دكتور طمن هي بخير صح
                  الدكتور وجهه مايطمن:..


                  فايز:ابيك تقلب الرياض قلب المهم تلاقيها فاهم ودور بالمستشفيات كلها
                  ....:حاظر طال عمرج
                  تركي ربت ع كتفه:اهدا وانااخوج اكيد بنلاقيها
                  فايز تنهد: انت موعارف ياتركي تخيل  تظن انك منبوذ بين هالعالم مالك اهل فجاأه تجون فاقد الذاكره من سنين وتوها ترجعلك وتكتشف انو عندك اهل وماتووو  وتفقد الامل ويجي احد ويعطيك امل انه في فرد بعائلتك لسا حي وتكون فرحان انك حتلاقه وجيت لبلدك الي بعمرك ماجيته ولاتعرفه وتكتشف بعدين انك هالامل راح مره ثانيه تركي وش بيكون شعورك
                  تركي تأثر مدرى وش يقول بس جاه صوت من وراء
                  ....:اكيد حنتصدم وماحتعرف وش تسوي بس انوو للاكيد الي اعطاك الامل المره الاولى والمره الثانيه والثالثه حيعطيك للمره الرابعه فايز اعرفك قوي وماراح تستلم بسهوله واكيدد حنكون معك ونلاقيها
                  فايز ابتسم من الكلام:مادري بلاك وش كنت بسوي
                  ريلان بمزح تغير الجو :ماكنت حتسوي شي
                  وظلو يناظروا بعض شوي وفجاءة ضحكوا
                  تركي:هيييي  ترا بعدي مووجود اعطوني وجهه
                  فايز:انت ليش راز وججهك امشي لشوف ابي احكي مع زوجتي ع انفراد

                  "زوجتي"
                  "زوجتييي"
                  "زوجتييي"
                  هالكلمة كانت تترد في مسامعها نزلت دمعه سريعه منها لمن تذكرت الي صار امس معاها تركي اخـذ لمى  وهي بقت لحالها ببيت جدها للعنود راحت بتركب تاكسي بس وقفها الفايز
                  فايز:لوين رايحه ومع تاكسي ماتخافي ع حالك انتي
                  ريلان:طب شساوي يعني!!!
                  فايز:تعالي اوصلــك
                  ريلان بتفكير:امممم وش دعوه عادي باخذ تاكسي ماانت وياه ماتفرق يعني كلكم رجاجيل
                  فايز عصب:يابنت في فرق اني اخاف عليك واحببببببك فاهممه ومستحيل أذيك  امااهو مو قد الثقققه
                  ريلان بصدمه من كلامه :وش؟!!!!
                  فايز نزل رأسه وتكلم بقهر:ايي احبك مع اني عارف انك تحبي نواف وقلبك له بس حبيتك وماحبيت احد غيرك يارييلان
                  ريلان مصدومه:نـــــوكومنـــت
                  فايز حس فيها وغير الموضوع:يلا راح اوصلك
                  مشت معاه من غير كلمه وقلبها يرقع طبول
                  فايز بعد صمت دام خمس دقايق:دليني ع بيتكم
                  ريلان حاولت تكون طبيعيه :امممم في شارع الل..  بيت رقم... "دليته يعني"
                  فايز فكر شوي:يوووو ماعرفله توني جاي للسعوديه
                  ريلان ضحكت:وربي دلخ لسا قبل شوي بوصلك ومدري وشو
                  فايز:الحين انا الدلخ يالمرجوجه لحظه بسأل تريك
                  ريلان وفيها الضحكه:اوك
                  فايز، اتصل وصار يدله تركي الين ماوصلوو للحاره الي ساكنه فيها ريلان كانت شبه فقيره
                  ريلان:ادري انك مازرت هالحارات وسوري لاني خلييتك..
                  فايز قاطعها :وشوله هالكلام ماودي اسمعه
                  ريلان وهي تنزل:اوكيشن باي
                  شخص من وراها مسك شعرها بقوله لدرجه طاحت الغطوه تبعها:يالكلبه مع مينننن كنتي داشره
                  ريلان تتوجع:ااااه فكننني
                  فايز راح له وهو بقمه عصبيته:هيييي انت شتبي منها تبي تتمشكل تعال معي ماتمد يدك ع مرهه
                  صوت من وراهم:علي فكهااا
                  علي وهو ماسك شعرها بقوه:يبه وطت راسنا حايه بسياره مع هذاا"يأشر ع فايز " الله اعلم وش كانوا يسوو
                  ابوعلي :قللللت فكها
                  علي فكها بقهر
                  ابوعلي:ريلان ادخلي داخل
                  ريلان جرت للداخل
                  اما علي الي عمره15بس طول بعرض هو يصير اخوها من امها
                  ابو علي زوج امها عاد هو مايطقيها ويبي الفكه منها امها وابوها مطلقييين
                  ابوعلي:وانت بعد ادخل
                  فاير بااستغراب:؟؟؟
                  ابوعلي كمل:لين يجي المملج تملجو وتاخذا تنقلع مانبي الي وطت راسناا
                  صحت من تفكيرها ع صوت فايز
                  فايز:حشى ماهو سرحان اكلمك من مساعه تقريبا
                  ريلان ابتسمت بس:....
                  فايز قرب لها:ريلان ادري متضايقه من الي صار امس بس صدقيني راح اعوضك عن كل شي
                  ريلان هزت راسه بايجاب
                  فايز يغير جو الحزن الي، طاغي:وش فيه بالع القط لسانك خبري ماتسكتي
                  ريلان بمزح:احاول اكون عاقله
                  فايز:هههههه لا تحاولي محتستفيدي خابزك وعاجنك
                  ريلان دفته:حيوان روح لااحوسك الحين
                  فايز:شف شف الدلخه بانت ع حقيتها
                  ريلان :هههههههه بعينك دلخه


                  الدكتور وجه مايطمن:هي نزفتت كثير ومحتاجين متبرع للدم وفصيلتهاo-
                  راشد توتر :بس انا فصيلتي مو نفسه اووف وش اسوي"فجاءه كأنه تذكر شي" اي صح محمد فصيلته اوه ساللب الحمدلله ياربي
                  بلا تردد اتصل بمحمد شوي وجاه صوت محمد
                  محمد:راشددد يالززفتتت ي... ## وينك من قبل يومين غايب والله لاجي احوسسسك حوووس ماأكان عندك اخ صغير حلوو
                  راشد ضحك ع هباله:اقول ورى ماتسكت حشى بالع راديو  "وبجديه قال"تعال مع السواق لمشفى........
                  محمد بااستغراب:ليه صاير معك شي
                  راشد:تعال واقولك
                  محمد:اوكي مسافه الطريق


                  ام النايف جت:يلا نوران انزلي عند الضيوف
                  نوران بتوتر:ان شاءالله
                  سديم:يلا نونا بلاش التوتر
                  نوران:وش بلاش التوتر جعلني اشوف فيك يوم
                  ساره:ههههه والله شكلها بتسوي اكثر منك هالمطفوقه بس مااقول الله يعيين جاسم
                  سديم بمجرد ماتخيلت قلب شكلها طماطم:اوووف انطموووا انتوو ""وطلعت"
                  بشرى:هههههههه احرجتوها
                  ام ساره:نوران يلاا انزلي ساره وبشرى انتو شوبكن ماعم بتخلوها لحالها يلاا انزلووا روحوا شوفو الضيوف بلكي نائصهم شي
                  وبعد مازفتهم هواش نزلوا
                  ونزلت وراهم نوران بهدوؤ وكل الانظار عليها الي تسمي والي تحش عاد تعرفون سوالف الحريم

                  نواف:ها يبه شقلت
                  ابو نواف:والله ماعندي مانع بس بسال اخوي وان شاءالله يوافق وماتنسى كمان بشرى امكن مابتوافق
                  نواف:لاا بشرى خلها عليي
                  ابو نواف:احم والله ياخوي نواف يبي يسوي ملكته مع نوران والنايف وشقلت ياخوي
                  ابوبشرى:مأكان استعجل
                  ابو نواف:عاد تعرف جيل هاليوم مايصدقوا
                  ابو بشرى ضحك:هههه تم وانااخوك بس لازم اسال بشرى
                  ابو نواف: طييب
                  ابو بشرى:يلا رايح

                  ام نواف:يلا يابنتي سمي بالله وقعي
                  نوران وقعت وهي ترتجف
                  الكل:كللللللللللللووووووووووووووش

                  وبغرفه ثانيه  بنفس المكان
                  ابو بشرى:هاايبنتي موافقه
                  بشرى:بس مأكان صار بسرعه يبه
                  ابو بشرى: اي بس هي ملكه موزواج مره وحده
                  بشرى جاتها رساله قرأتها وبقق عيونها:"هالمجنون والله لاوريه"
                  ابو بشرى:وش فيك يابنتي
                  بشرى بتوتر: ها يبه مافي شي..  انا موافقه
                  ابو بشرى:حلووو اجل اخليك


                  معن:وش فيك تضحك ياخي ضحكنا معك
                  نواف وهو مازال يضحك:ههههههههه اسمع وافقت بشوررتي يعني خسرت الشرط ههههههه
                  معن بقق عيونه:مستحيييل خبري انهم مايرضون بهالسهوله شلي صار ؟؟!
                  نواف كتم ضحكته:الله يسلمك قلتلها اذا ماوافقت بروح اتزوج مسيار لين تجي ملكتنا
                  رعد ضحك: ههههه الله يرجك تلاقيها الان حامله عصا تدورك
                  نواف:يووو عاد شبيفكني منها
                  معن:جاك الموت ياتارك الصلاااه
                  رعد:اقول مامنكم فايده بروح اتمشى بالحديقه
                  معن:ببباي

                  وقع النايف كمــان وصار وقت الشوفه
                  النايف:عمي ابشوف زووجتي
                  ابو نواف:تعال معي واناعمك
                  وداه لمجلس ثاني وقال يستناه شوي لين مايجيب نونا

                  ليث مد لبشرى الدفتر:بشرى وقعي بسرعه وخني اروح
                  بشرى متوتره: انطم
                  وقعت تحت انظار البنات المستغربات
                  ساره صرخت:اااايقليله الحياا ماقلتيلنا
                  نوران:هههههه وربي انك حوماره
                  بشرى بعد ماوقعت:اسكتووو حتى انا مادريت الا تووو
                  سديم:وليش وافقتي ياهبلاا
                  بشرى:بعدين منحكي موقتكم
                  ام النايف:يلا بنتي زوجك يبي يشوفك
                  نوران بلمت:هااا وش
                  ساره:ههه خالتي خلاص روحي وانا بجيبها
                  بعد ماراحت ام النايف
                  ساره:سكري بوزك ههههه فشلتينا وامشي قدددام يلاا
                  نوران وهي تتوعد:اشوف فيك يوم يالخبلا
                  ام بشرى: بشرى تعالي نواف كمان بيشوفك
                  بشرى بلمت:هاااااا وش
                  الكل:ههههه

                  لمى:يمممه وش بعدد اسبوووع يمههه والله بدري مايمديني اجهز
                  ام لمى: هذا الكلام قوليله حق رجلك وحق ابوك
                  لمى عرفت انه مافي امل طلعت للغرفه ع طول
                  لمى تبكي:اكرررررهك تركيي اكرررهك الله ياخذك
                  ظلت تبكي لحد مانامت من القهر

                  دخلت ودخل معاها ابوها
                  ابو نواف:مااوصيك عليها يالنايف
                  النايف وهو يحاول يشوف وجهها لانها منزله راسها:ولاايهمك ياعمي بعيوني
                  بعد ماراح ابونواف نوران قعدت بس بعيد شوي عن النايف
                  النايف:ترا مااكل بشر قربي
                  نوران وتحس هالصوت ماهو غريب عليها: مرتاحه كذا ماله داعي
                  النايف قرب لها ورفع رأسها وانصدم من جمالها كانت قمه في الروعه وبنفس الوقت حس انو يعرفها "سكت شوي وفجاءه قال:انتتتتي
                  نوران بصدمه:انتتتتتتتت
                  النايف ضحك:وش هالصدف الغريبه ياربي
                  نوران :.....
                  النايف غمز لها:ماقلتلك انه بنلتقي بيوم والان بنلتقي كل يوم هههه
                  نوران ولعت:.....
                  دخلت ام النايف وأميره اخته
                  ام النايف شافت وجهه نوران: نايف وش سويت بالبنت الله اعلم ايش قايلها لين صارت طماطم
                  النايف:ههههه توني مابديت الا وقطعتوا علينا الجوو شعندكم جايين
                  نوران(اوووف وش هالجراائه هذي من اولها شلون بعدين)
                  اميره:صدق يمه ولدك مايستحي جينا نعطيك الشبكه ولاموناوي تلبسها
                  النايف مبسوط:الا هاتيها
                  لبسها ونوران مستحيييه

                  في الغرفه الثانيه
                  عنــد بشرى ونواف
                  نواف:هلا بالحب هلا هلا
                  بشرى بزعل:وش الي سويته
                  نواف يمثل كأنه موعارف:انا!! وش سويت؟
                  بشرى:لااوش سووويت ماتعرف
                  نواف حط يده ع خدها:انااا اسف بس عشان توافقي قلت كذا
                  بشرى خجلت بس قالت:ولووو كذا بس انت. .
                  نواف:اوووش لاتخربي فرحتنا. >ماعليه نخليهم لحالهم شوي


                  فايز:ايششش لقيتها طب ب أي مستشفى
                  ..:بمستفى...  وهي منومه هناك ومعاها واحد يقول انه زووجها
                  فايز بااستغراب:اييشش طيب طيب جاي
                  ريلان جت:فايز وش صايز
                  شاف لها بااعجاب كانت لابسه برمود اصفر وبدي ابيض وشعرها لافته بااهمال ومطلعه كم خصله من شعرها وطالع رهييب
                  ريلان :هييي اكلمك فايز
                  فايز:هاا ولاشي رايح شوي وراجع
                  ريلان هزت كتوفه:اوكي


                  محمد بعد مااتبرعلها بالدم:من ذي انت تعرفها
                  راشد :زززوجتي
                  محمد وعلامه الاستفهام ع راسه:وشش متى وليش ماقلتلي
                  راشد:يووو محمد اسكتتت تزوجتها وخلاص
                  محمد سكت وهوو مقهور

                  فايز عند الرسبيشن:لوسمحتي عندكم مريضه اسمها العنود سامي....
                  السيستر:لحظه شوي اشوف اي في تلاقيها بغرفه 234.
                  فايز راااح لها ركض
                  شافها بحاله يرثى لها عوره قلبه عليها راح جري لعند الدكتور متجاهل نظرات راشد الي شوي وبتاكله>>معذور يحسب انه مشعل

                  فايز بعد ماطمنه الدكتور انها بخير  وشويه كسور جاها  قعد ع اقرب كرسي
                  راشد راح له:هييي يالاخو انت من
                  فايز ناظرله:انت من وش تسوي جنب غرفتها
                  راشد :انت الي وش تسوي هذيي زوجتيي فاهم
                  فايز بصدمه:وش زووجتك انت منوو اقول لاتقعد تتبلى هذه اختي
                  راشد بااستغراب:لحظه لحظه قلت اختك يعني مو مشعل
                  فايز:لااا انت منووو لاتحرق اعصابي اثر
                  راشد شرحله كل الي صار وكيف تزووجوو امافايز طلع معصب من جده


                  نهايه البارت
                  توقعاتكم؟؟؟؟؟

                  تعليق

                  google Ad Widget

                  تقليص
                  يعمل...