رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله
البــــــــــ27ــــــــــــارت
تركي:ابطلب يد بنتك ع سنه الله ورسوله
الكل مصدوم وش يقول
ابو لمى مو اقل منهم بس مايقدر يرفض لان عطاه كلمه واصلا جته طبق من فظه لان عادل منحاش وش بيقولوا الناس :خلاص ابشر
تركي فرحان ع الاقل صحح غلطته
تم كتب الكتاب ووقعوا العرسان والشاهدين لي كانوا ابو تركي واحد من الحظور
تركي :عمي انا ادري اني سويت شي غلط بس اننا
ابو لمى قاطعه:انت يابني غلطتت بس كلنا معرضين للخطأ
تركي بس ابتسم عارف رده بيكون كذا من زمان
ابو تركي تكلم واخيرا:احنا نتشرف بيكم ابو لمى عاد مو مصدق ان عايله.... بيكونو قرايبه:حنا نتشرف بيكم والله الا تركي تبي تشوف زوجتك
تركي (ياهي غريبه كلمه زوجتك بس والله شعور لايوصف ):اي عمي
راح مع ابو لمى للمجلس الي فيه لمىبعد مااخذتها امها بالغصب وهي تبكي اما تركي سرحان يتذكر
تركي:بعطيك 20مليون اذا سويت هالشي
عادل بقق عيونه:عاد من جدك كله ذا عشان مااتزوجها
تركي:ايي
عادل يفكر:بس لمى حلوه وانا ابيها كنت
تركي بغيره:يعني افهمها من الاخير انك ماتبي هالفلوس
عادل بسرعه:لاخلاص بس عشان ال20مليون بسوي اي شي
تركي باابتسامه:حلو اجل يلا ماابيك تجي ولااشوف رقعه وجههك هناك اليوم فاااهم
عادل وهو يشوف الفلوس :ابششر خلاص
صحااه صوت ابو لمى الي يقوله يدخل ع المجلس
دخل المجلس وابو لمى راح عشان ياخذوا راحتهم
تركي دخل شافها منزله راسها قال:السلام عليكم
لمى (كأن اعرف هالصووت بس اكيد هالحقير عادلوه والله لاوريك بخليك طلقني عاجلا غير اجل ان شاءالله) ظلت منزله راسه ومارفعه
تركي يقرب لجنبها :ماودك ترفعي
لمى:.........
تركي رفع راسها وباسها بسرعه وجرأه
لمى عصبت:اننتتت كيف تتجرئ ""بس انصدمت يوم شافته تركي""تركي انتت وش تسوي هنا وش الي عملته الان كفايه خربتها لاتزيدها الان روح قبل لايشوفك ابوي وترا والله لكن مااخليك بحالك ع البو""استحت تقولها قصدها البوسه""
تركي يضحك وبنفس الوقت معجب بجمالها وكأن اول مره يشوفها كانت لابسه فستان ضيق طويل ولونه اوف وايت وجزمات كعب وشعرها مسرح بطريقه عشوائيه حلووه :شفيك ياحلوه وبعدين ليش اخاف ماانتي حلالي
لمى بغباء:شلون حلالك
تركي:يعني زوجتي
لمى بعصبيه:تركي شلون زوجتك وشاللي صار عادل وين وبابا كيف وافق
تركي مسك يده:لايعلى صوتك فاهمه وثاني شي عادل انحاش هههه شكل حتى مايبي يتزوجج وبعدين انا رحمت ابوج لان فضيحه بتصير له وبعدين ببساطه طلبت يدك منه
لمى:جددد حقير ان شاءالله اروح القبر واجيب العيد بس مااتزوج واحد مثلك فك يدددي والحين تتطلقني فففاهم.
تركي شد قبضته ع يدها:ماني فاهم وتراني زووجج لاتتعدين حدودك
لمى بوجع وشوي تبكي:ووووخر عني
تركي حزن ع حالها (انا وش سويت جيت احل السالفه عقدتهااكثر) : اسمعي اانا ا
لمى قاطعته:انتتت وش روووح ماابي اسمعك ابي ورقه طلااااااقي
تركي عصب:تحلمين ياماما"" رمى الشبكه لها ورااح ""
صافح ابو لمى واعمام لمىاهو وابوه وراحوا
ابو تركي:تجي معاي بالسياره ولابسيارتك
تركي:لايبه روح انا بمشي بسيارتي،
ابو تركي راح بدون رد
عند لمى الي كانت معصبه والشرار يتطايرمن عيونه :يبه ليش كذا بالاول عادل والحين تركي ليش سلعه انا ومو عارفه
ابو لمى:اول شي ماكنت مزووجج لتركي بس سويد، الوجهه عادل مندري عن ارضه وين رايح
لمى:يبه قوله ابي اتطلق ماابيه يبه ترضى بنتك تنذل
ابو لمى:لاوالله مارضاها بس انا عطيت كلمه وبعدين تركي بيحطك بعيونه والحين انتهى النقاش
لمى والدموع ماليه عيونها وصوتها مخنوق:يبه انت كل مره تنهي النقاش وماجبت شي مفيد لكن والله لااخلي حياته جحيم وبيطلقني بيطلق وهذاني قلت""ورقت فوق لغرفتها""
تركي يسوق وموعاارف وين يروح اهو غلط بس هي ليش تعانده مابه طلاق لو ع جثته فاق من سرحانه بصوت جواله شافه رعد
تركي:هلا والله
رعد:اهلين فيك شخبارك يانذل تروح السعوديه ولاادري
تركي:ههههه انا تمام واصلا وصلت الفجر السعوديه واحم احم تزوحت
رعد بصدمههه:كذذذاب متى وابطالنا
تركي حكاله كل شي:وهذا السالفه كلها
رعد بصدمه:والله تركيي انت بعقلك مافكرت ب لمى والي راح يصير لها انت جرحت كرامتها فاهم يعني وش كرامتها
تركي وحاسس بتأنيب الضمير:رعد تكفى لاتزيدها علليي
رعد ساكت:......
تركي:اشلون سديم صحت ولا لا
رعد تنهد:لاوالله
تركي:الله يشافيها ان شاءالله بس لازم تصبروا
رعد:أمين اكيددد راح استنى وم راح افقد الامل
تركي:اجل اخليك انا الحين في سياره
رعد: اها يلا باي
تركي:بايين
---------------------------------
بعد مرور ثلاثه اشهر ع ابطالنا
جت نتائج الشباب
رعد:93%
تركي:95%
معن:90%
نواف :89%
فايز:89%
رعد وتركي دخلوا جامعه تخصص طب جراحه
اما معن وفايز ونواف اداره اعمال
سديم لساتها بغيبوبه وضعها مايسر العدو والكل يزورنها ثلاثه ايام بالاسبوع ماعدا رعد الي يزورها كل يوم بقرا عليها القران ويكلمها
ريلان رجعت للسعوديه وع تواصل مع العنود ولمى وساره الي تتطمن منها ع حال سديم كل يوم وطبعا فايز الي اخذرقمها وع تواصل معه يوميا صح ماصارت تحب نواف مثل قبل بس مانسته اما فايز تعتبره صديق
لمى ع حالها ماتطلع من غرفتها كلش الا لما يجوا عندها العنود وريلان وتركي يزورها مره بالاسبوع
العنود برضوا رجعت لسعوديه مع مشعل واروى وحبت عمانها لانهم طيبين وبنات عمانها كلهم فله وناسه ماعدا اروى الي ماتطيقها بدت تنجذب ناحيه مسعل من لما كانوا ب مانشستر بس ياترى هل هو حب او لا موعارفين
مشعل بهالثلاثه شهور نقل شغله لسعوديه ومايشوف العنود الانادرا بعد ماجو السعوديه اروى تكلمه كل يوم بس هو معطيها طاف
تركي قلل زياراته للمى ومايبي يزورها اصلا يحس باانجذاب لها وحبه يكبر كل مايشوفها واهو مايبي هالشي وهي ماتحبه امه له بالمرصاد وتقوله يطلق لمى ماهي من مستواهم بس هو رافض هالفكره نهائيا
فايز يحب ريلان مووت ويكلمها وهو لسا بمانشستر ونسيت اقولكم انه لحاله امه وابوه متوفيين
معن يروح المستشفى الي فيه سديم عشان يشوف ساره الي خذت عقله من اول مره وحالتهم تمام لان ساره هم تحبه
ساره تحب معن وحزنانه ع اختها الي ماصحت للحين والي ماتعرفها اصلا
نواف ابشركم خطب بشرى هم وافقوا بس الملكه مابعد تحددت وهم طيور الحب شحلاهم
جاسم يزور سديم ومتقطع بعد ع
حالتها بس متصبر ع الخطه الي راح ينفذها وبعدين سديم بتكون له ولسا يكرره اخوه رعد ومايطيقه
نوره انخطبت لواحد من السعوديه وهو طبيب في مانشسترا وحلو بعد والملكه الاسبوع الجاي
ليث رنا ابو سديم ام سديم اخوانها زوجات اخوانه ع حالهم ووضعهم الروتيني
___________________^_^
في المستشفى
الممرضات طالعين داخلين من الغرفه والكل متوتر وخايف ع سديم بعد مرور ساعه خرج الدكتور المشرف ع حالتها
الدكتور:المريضه صحت من غيبوبتها
الكل فرحان والارض ماوسعتهم
الدكتور:بسس
الكل يترقب وش يقول
الدكتور:المريضه فقدت ذاكرتها واحتمال ماترجع لها بنسبه 40%
صــدمه نزلت ع الكل
ابو ساره: لاحول ولاقوه الا بالله.
ام ساره تبكي وساره وليث يهدوهم
رعد مش معاهم
جاسم ماعطى اي رد نوااياه خفيه
معن يهديهم :استهدوا بالله وقولوا الحمدالله الي صحت
ابو ساره:ونعم بلله دكتور هل نستطع الدخول عندها
الدكتور:بطبع ولكن فقط شخص واحد
ام ساره بسرعه:انا
ابو ساره رحم حالها قال خلا روحي انتي
لبست الملابس المخصصه للمستشفى ودخلت عند بنتها المشتاقه لها ولي تتتمنى كانت كل يوم تشوفها
ام ساره ماسكه يدها وتبكي:اسفه يابنتي سامحيني ماكان قصدي اتركك ادري تعزبتي كتير بحياتك بس بوعدك راح اعوضك عن كل الي فــات
انتهى البارت
ترقبوا تابع البـــ27ــــارت 2
وتوقعاتكم؟
البــــــــــ27ــــــــــــارت
تركي:ابطلب يد بنتك ع سنه الله ورسوله
الكل مصدوم وش يقول
ابو لمى مو اقل منهم بس مايقدر يرفض لان عطاه كلمه واصلا جته طبق من فظه لان عادل منحاش وش بيقولوا الناس :خلاص ابشر
تركي فرحان ع الاقل صحح غلطته
تم كتب الكتاب ووقعوا العرسان والشاهدين لي كانوا ابو تركي واحد من الحظور
تركي :عمي انا ادري اني سويت شي غلط بس اننا
ابو لمى قاطعه:انت يابني غلطتت بس كلنا معرضين للخطأ
تركي بس ابتسم عارف رده بيكون كذا من زمان
ابو تركي تكلم واخيرا:احنا نتشرف بيكم ابو لمى عاد مو مصدق ان عايله.... بيكونو قرايبه:حنا نتشرف بيكم والله الا تركي تبي تشوف زوجتك
تركي (ياهي غريبه كلمه زوجتك بس والله شعور لايوصف ):اي عمي
راح مع ابو لمى للمجلس الي فيه لمىبعد مااخذتها امها بالغصب وهي تبكي اما تركي سرحان يتذكر
تركي:بعطيك 20مليون اذا سويت هالشي
عادل بقق عيونه:عاد من جدك كله ذا عشان مااتزوجها
تركي:ايي
عادل يفكر:بس لمى حلوه وانا ابيها كنت
تركي بغيره:يعني افهمها من الاخير انك ماتبي هالفلوس
عادل بسرعه:لاخلاص بس عشان ال20مليون بسوي اي شي
تركي باابتسامه:حلو اجل يلا ماابيك تجي ولااشوف رقعه وجههك هناك اليوم فاااهم
عادل وهو يشوف الفلوس :ابششر خلاص
صحااه صوت ابو لمى الي يقوله يدخل ع المجلس
دخل المجلس وابو لمى راح عشان ياخذوا راحتهم
تركي دخل شافها منزله راسها قال:السلام عليكم
لمى (كأن اعرف هالصووت بس اكيد هالحقير عادلوه والله لاوريك بخليك طلقني عاجلا غير اجل ان شاءالله) ظلت منزله راسه ومارفعه
تركي يقرب لجنبها :ماودك ترفعي
لمى:.........
تركي رفع راسها وباسها بسرعه وجرأه
لمى عصبت:اننتتت كيف تتجرئ ""بس انصدمت يوم شافته تركي""تركي انتت وش تسوي هنا وش الي عملته الان كفايه خربتها لاتزيدها الان روح قبل لايشوفك ابوي وترا والله لكن مااخليك بحالك ع البو""استحت تقولها قصدها البوسه""
تركي يضحك وبنفس الوقت معجب بجمالها وكأن اول مره يشوفها كانت لابسه فستان ضيق طويل ولونه اوف وايت وجزمات كعب وشعرها مسرح بطريقه عشوائيه حلووه :شفيك ياحلوه وبعدين ليش اخاف ماانتي حلالي
لمى بغباء:شلون حلالك
تركي:يعني زوجتي
لمى بعصبيه:تركي شلون زوجتك وشاللي صار عادل وين وبابا كيف وافق
تركي مسك يده:لايعلى صوتك فاهمه وثاني شي عادل انحاش هههه شكل حتى مايبي يتزوجج وبعدين انا رحمت ابوج لان فضيحه بتصير له وبعدين ببساطه طلبت يدك منه
لمى:جددد حقير ان شاءالله اروح القبر واجيب العيد بس مااتزوج واحد مثلك فك يدددي والحين تتطلقني فففاهم.
تركي شد قبضته ع يدها:ماني فاهم وتراني زووجج لاتتعدين حدودك
لمى بوجع وشوي تبكي:ووووخر عني
تركي حزن ع حالها (انا وش سويت جيت احل السالفه عقدتهااكثر) : اسمعي اانا ا
لمى قاطعته:انتتت وش روووح ماابي اسمعك ابي ورقه طلااااااقي
تركي عصب:تحلمين ياماما"" رمى الشبكه لها ورااح ""
صافح ابو لمى واعمام لمىاهو وابوه وراحوا
ابو تركي:تجي معاي بالسياره ولابسيارتك
تركي:لايبه روح انا بمشي بسيارتي،
ابو تركي راح بدون رد
عند لمى الي كانت معصبه والشرار يتطايرمن عيونه :يبه ليش كذا بالاول عادل والحين تركي ليش سلعه انا ومو عارفه
ابو لمى:اول شي ماكنت مزووجج لتركي بس سويد، الوجهه عادل مندري عن ارضه وين رايح
لمى:يبه قوله ابي اتطلق ماابيه يبه ترضى بنتك تنذل
ابو لمى:لاوالله مارضاها بس انا عطيت كلمه وبعدين تركي بيحطك بعيونه والحين انتهى النقاش
لمى والدموع ماليه عيونها وصوتها مخنوق:يبه انت كل مره تنهي النقاش وماجبت شي مفيد لكن والله لااخلي حياته جحيم وبيطلقني بيطلق وهذاني قلت""ورقت فوق لغرفتها""
تركي يسوق وموعاارف وين يروح اهو غلط بس هي ليش تعانده مابه طلاق لو ع جثته فاق من سرحانه بصوت جواله شافه رعد
تركي:هلا والله
رعد:اهلين فيك شخبارك يانذل تروح السعوديه ولاادري
تركي:ههههه انا تمام واصلا وصلت الفجر السعوديه واحم احم تزوحت
رعد بصدمههه:كذذذاب متى وابطالنا
تركي حكاله كل شي:وهذا السالفه كلها
رعد بصدمه:والله تركيي انت بعقلك مافكرت ب لمى والي راح يصير لها انت جرحت كرامتها فاهم يعني وش كرامتها
تركي وحاسس بتأنيب الضمير:رعد تكفى لاتزيدها علليي
رعد ساكت:......
تركي:اشلون سديم صحت ولا لا
رعد تنهد:لاوالله
تركي:الله يشافيها ان شاءالله بس لازم تصبروا
رعد:أمين اكيددد راح استنى وم راح افقد الامل
تركي:اجل اخليك انا الحين في سياره
رعد: اها يلا باي
تركي:بايين
---------------------------------
بعد مرور ثلاثه اشهر ع ابطالنا
جت نتائج الشباب
رعد:93%
تركي:95%
معن:90%
نواف :89%
فايز:89%
رعد وتركي دخلوا جامعه تخصص طب جراحه
اما معن وفايز ونواف اداره اعمال
سديم لساتها بغيبوبه وضعها مايسر العدو والكل يزورنها ثلاثه ايام بالاسبوع ماعدا رعد الي يزورها كل يوم بقرا عليها القران ويكلمها
ريلان رجعت للسعوديه وع تواصل مع العنود ولمى وساره الي تتطمن منها ع حال سديم كل يوم وطبعا فايز الي اخذرقمها وع تواصل معه يوميا صح ماصارت تحب نواف مثل قبل بس مانسته اما فايز تعتبره صديق
لمى ع حالها ماتطلع من غرفتها كلش الا لما يجوا عندها العنود وريلان وتركي يزورها مره بالاسبوع
العنود برضوا رجعت لسعوديه مع مشعل واروى وحبت عمانها لانهم طيبين وبنات عمانها كلهم فله وناسه ماعدا اروى الي ماتطيقها بدت تنجذب ناحيه مسعل من لما كانوا ب مانشستر بس ياترى هل هو حب او لا موعارفين
مشعل بهالثلاثه شهور نقل شغله لسعوديه ومايشوف العنود الانادرا بعد ماجو السعوديه اروى تكلمه كل يوم بس هو معطيها طاف
تركي قلل زياراته للمى ومايبي يزورها اصلا يحس باانجذاب لها وحبه يكبر كل مايشوفها واهو مايبي هالشي وهي ماتحبه امه له بالمرصاد وتقوله يطلق لمى ماهي من مستواهم بس هو رافض هالفكره نهائيا
فايز يحب ريلان مووت ويكلمها وهو لسا بمانشستر ونسيت اقولكم انه لحاله امه وابوه متوفيين
معن يروح المستشفى الي فيه سديم عشان يشوف ساره الي خذت عقله من اول مره وحالتهم تمام لان ساره هم تحبه
ساره تحب معن وحزنانه ع اختها الي ماصحت للحين والي ماتعرفها اصلا
نواف ابشركم خطب بشرى هم وافقوا بس الملكه مابعد تحددت وهم طيور الحب شحلاهم
جاسم يزور سديم ومتقطع بعد ع
حالتها بس متصبر ع الخطه الي راح ينفذها وبعدين سديم بتكون له ولسا يكرره اخوه رعد ومايطيقه
نوره انخطبت لواحد من السعوديه وهو طبيب في مانشسترا وحلو بعد والملكه الاسبوع الجاي
ليث رنا ابو سديم ام سديم اخوانها زوجات اخوانه ع حالهم ووضعهم الروتيني
___________________^_^
في المستشفى
الممرضات طالعين داخلين من الغرفه والكل متوتر وخايف ع سديم بعد مرور ساعه خرج الدكتور المشرف ع حالتها
الدكتور:المريضه صحت من غيبوبتها
الكل فرحان والارض ماوسعتهم
الدكتور:بسس
الكل يترقب وش يقول
الدكتور:المريضه فقدت ذاكرتها واحتمال ماترجع لها بنسبه 40%
صــدمه نزلت ع الكل
ابو ساره: لاحول ولاقوه الا بالله.
ام ساره تبكي وساره وليث يهدوهم
رعد مش معاهم
جاسم ماعطى اي رد نوااياه خفيه
معن يهديهم :استهدوا بالله وقولوا الحمدالله الي صحت
ابو ساره:ونعم بلله دكتور هل نستطع الدخول عندها
الدكتور:بطبع ولكن فقط شخص واحد
ام ساره بسرعه:انا
ابو ساره رحم حالها قال خلا روحي انتي
لبست الملابس المخصصه للمستشفى ودخلت عند بنتها المشتاقه لها ولي تتتمنى كانت كل يوم تشوفها
ام ساره ماسكه يدها وتبكي:اسفه يابنتي سامحيني ماكان قصدي اتركك ادري تعزبتي كتير بحياتك بس بوعدك راح اعوضك عن كل الي فــات
انتهى البارت
ترقبوا تابع البـــ27ــــارت 2
وتوقعاتكم؟
تعليق