رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله
البـــ 18 ـارـت
رعد يسمتع وهو يفرك اصابعه بقهرر مو متحمل تحكي عنه كذا:........
سديم تكمل وهدبها مليان دموع:كان صديقي واخي الي ماجبته امي بسس
رعد ارتاح وشو بيطير من الفرح:اها يعني بمثابه اخووك حلووو كملي ليش وقفتي
سديم واخذها الذكره لقبل سنه
كانوا ع الشط يتمشوا
جاسم يناظرها وهي تلعب بالمويه:سدوم
سدين اخذت مويه بيدها من البحر وكبته وانحاشت :هههههههه وش تبي
جاسم شهق وركظ وراها:هههههه سديم تعالي تعالي والله مااخليك هين
سديم تركظ بااسرع ماعندها:ههههه احلم
جاسم كان اسرع منها ومسكها:هههه وين تهربي مني انتي ليييي
سديم ببرائه:اممممم لا مولك لزوجي المستقبلي
جاسم عصب:وانا بكون زوجك فاهممه
سديم بصدمه اول مره تشوفه معصب: شــ ـفـ ـيـ ـك
جاسم:سديم انا احـــــ ـبك مو بـس احـــبك اعـــشقك
سديم ترمش بصدمه:ااانــ ـت وش تقول جاسم
جاسم مسك يدها:اي انا اعشقك
سديم بكت:واناااا ماااحبك انا اعتبرك بس اخوي وصديقي ""وبهذه اللحظات قطع عليها ررعد""
رعــد بخوف:وشش فيك
سديم ابتسمت شبهه ابتسامه: ها مافيني شي بس سررحت شوي
رعــد:اهاااا
ليث:يييلا قولي وين بنروح
ساره بعناد:لالا مافي راح تعرف بعدين
ام ساره:سارره هلق روحي ذاكري ولا مافي روحه
ساره: مااما بقعد
ام ساره بحزم:يلا
ساره تتحلطم:اوكي
ليث بضحكه ساخره:هههههههههههههههه. لقطي لقطي
ام ساره ناظرته:وانت ليش عم تضحك روح ذاكر ولا مافي روحه مع اصدقائك كافي شوب
ليث تفشل:اففف اوكي
وصلو لحد الباب وهم مرتاعين كانهم يمثلو فيلم
ريلان:الباب مسكرر
العنود:خلاص امشيي نروح
ريلان:تييب
شوي وانفتح الباب لحاله
العنود بخوف :ررر يــ ـلا ـن
ريلان التفتت لها وبعدين التفتت للبيت وانصدمت:........
العنود مصدومه: ن ـن ـو اف
نواف والدم ينزف من راسه:ااااه ""طاح ع الارض""
العنود بخوف: ن نووواف اصحى
ريلان بحاله صدمه: د دم
العنود :ريلان شو نسوي
ريلان ع حالتها:دددم فيه
العنود بصراح:ريييلان تعالي احمليه معي سريع
البارت قصير صح هههه نسيت انو اليوم اربعاء ودبرت حالي وكتبت هالبارت في نص ساعه بطيئه ههههه اسسسفه
البـــ 18 ـارـت
رعد يسمتع وهو يفرك اصابعه بقهرر مو متحمل تحكي عنه كذا:........
سديم تكمل وهدبها مليان دموع:كان صديقي واخي الي ماجبته امي بسس
رعد ارتاح وشو بيطير من الفرح:اها يعني بمثابه اخووك حلووو كملي ليش وقفتي
سديم واخذها الذكره لقبل سنه
كانوا ع الشط يتمشوا
جاسم يناظرها وهي تلعب بالمويه:سدوم
سدين اخذت مويه بيدها من البحر وكبته وانحاشت :هههههههه وش تبي
جاسم شهق وركظ وراها:هههههه سديم تعالي تعالي والله مااخليك هين
سديم تركظ بااسرع ماعندها:ههههه احلم
جاسم كان اسرع منها ومسكها:هههه وين تهربي مني انتي ليييي
سديم ببرائه:اممممم لا مولك لزوجي المستقبلي
جاسم عصب:وانا بكون زوجك فاهممه
سديم بصدمه اول مره تشوفه معصب: شــ ـفـ ـيـ ـك
جاسم:سديم انا احـــــ ـبك مو بـس احـــبك اعـــشقك
سديم ترمش بصدمه:ااانــ ـت وش تقول جاسم
جاسم مسك يدها:اي انا اعشقك
سديم بكت:واناااا ماااحبك انا اعتبرك بس اخوي وصديقي ""وبهذه اللحظات قطع عليها ررعد""
رعــد بخوف:وشش فيك
سديم ابتسمت شبهه ابتسامه: ها مافيني شي بس سررحت شوي
رعــد:اهاااا
ليث:يييلا قولي وين بنروح
ساره بعناد:لالا مافي راح تعرف بعدين
ام ساره:سارره هلق روحي ذاكري ولا مافي روحه
ساره: مااما بقعد
ام ساره بحزم:يلا
ساره تتحلطم:اوكي
ليث بضحكه ساخره:هههههههههههههههه. لقطي لقطي
ام ساره ناظرته:وانت ليش عم تضحك روح ذاكر ولا مافي روحه مع اصدقائك كافي شوب
ليث تفشل:اففف اوكي
وصلو لحد الباب وهم مرتاعين كانهم يمثلو فيلم
ريلان:الباب مسكرر
العنود:خلاص امشيي نروح
ريلان:تييب
شوي وانفتح الباب لحاله
العنود بخوف :ررر يــ ـلا ـن
ريلان التفتت لها وبعدين التفتت للبيت وانصدمت:........
العنود مصدومه: ن ـن ـو اف
نواف والدم ينزف من راسه:ااااه ""طاح ع الارض""
العنود بخوف: ن نووواف اصحى
ريلان بحاله صدمه: د دم
العنود :ريلان شو نسوي
ريلان ع حالتها:دددم فيه
العنود بصراح:ريييلان تعالي احمليه معي سريع
البارت قصير صح هههه نسيت انو اليوم اربعاء ودبرت حالي وكتبت هالبارت في نص ساعه بطيئه ههههه اسسسفه
تعليق