روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سهر الحياه
    عضو متألق
    • Nov 2016
    • 385
    • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

      صارحوني..
      https://www.sarahah.one/w/4568575

    #31
    رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

    البـــ 18 ـارـت

    رعد يسمتع وهو يفرك اصابعه بقهرر مو متحمل تحكي عنه كذا:........
    سديم تكمل وهدبها مليان دموع:كان صديقي واخي الي ماجبته امي بسس
    رعد ارتاح وشو بيطير من الفرح:اها يعني بمثابه اخووك حلووو كملي ليش وقفتي
    سديم واخذها الذكره لقبل سنه
    كانوا ع الشط يتمشوا
    جاسم يناظرها وهي تلعب بالمويه:سدوم
    سدين اخذت مويه بيدها من البحر وكبته وانحاشت :هههههههه وش تبي
    جاسم شهق وركظ وراها:هههههه سديم تعالي تعالي والله مااخليك هين
    سديم تركظ بااسرع ماعندها:ههههه احلم
    جاسم كان اسرع منها ومسكها:هههه وين تهربي مني انتي ليييي
    سديم ببرائه:اممممم لا مولك لزوجي المستقبلي
    جاسم عصب:وانا بكون زوجك فاهممه
    سديم بصدمه اول مره تشوفه معصب: شــ ـفـ ـيـ ـك
    جاسم:سديم انا احـــــ ـبك مو بـس احـــبك اعـــشقك
    سديم ترمش بصدمه:ااانــ ـت وش تقول جاسم
    جاسم مسك يدها:اي انا اعشقك
    سديم بكت:واناااا ماااحبك انا اعتبرك بس اخوي وصديقي ""وبهذه اللحظات قطع عليها ررعد""
    رعــد بخوف:وشش فيك
    سديم ابتسمت شبهه ابتسامه: ها مافيني شي بس سررحت شوي
    رعــد:اهاااا

    ليث:يييلا قولي وين بنروح
    ساره بعناد:لالا مافي راح تعرف بعدين
    ام ساره:سارره هلق روحي ذاكري ولا مافي روحه
    ساره: مااما بقعد
    ام ساره بحزم:يلا
    ساره تتحلطم:اوكي
    ليث بضحكه ساخره:هههههههههههههههه. لقطي لقطي
    ام ساره ناظرته:وانت ليش عم تضحك روح ذاكر ولا مافي روحه مع اصدقائك كافي شوب
    ليث تفشل:اففف اوكي

    وصلو لحد الباب وهم مرتاعين كانهم يمثلو فيلم
    ريلان:الباب مسكرر
    العنود:خلاص امشيي نروح
    ريلان:تييب
    شوي وانفتح الباب لحاله
    العنود بخوف :ررر يــ ـلا ـن
    ريلان التفتت لها وبعدين التفتت للبيت وانصدمت:........
    العنود مصدومه: ن ـن ـو اف
    نواف والدم ينزف من راسه:ااااه ""طاح ع الارض""
    العنود بخوف: ن نووواف اصحى
    ريلان بحاله صدمه: د دم
    العنود :ريلان شو نسوي
    ريلان ع حالتها:دددم فيه
    العنود بصراح:ريييلان تعالي احمليه معي سريع


    البارت قصير صح هههه نسيت انو اليوم اربعاء ودبرت حالي وكتبت هالبارت في نص ساعه بطيئه ههههه اسسسفه

    تعليق

    • وردة مقدسية
      عـضـو
      • Jun 2017
      • 16

      #32
      رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

      وينك تأخرتي
      روايتك جناااااان
      لا تطولي تحمست

      Sent from my SM-G930V using 3bir mobile app

      تعليق

      • سهر الحياه
        عضو متألق
        • Nov 2016
        • 385
        • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

          صارحوني..
          https://www.sarahah.one/w/4568575

        #33
        رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

        المشاركة الأصلية بواسطة وردة مقدسية
        وينك تأخرتي
        روايتك جناااااان
        لا تطولي تحمست

        Sent from my SM-G930V using 3bir mobile app
        هلا بالحلوه سوري حبيبي بس الكاتبه هي صديقتي وتقربلي وصار معنا ظروف

        تعليق

        • سهر الحياه
          عضو متألق
          • Nov 2016
          • 385
          • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

            صارحوني..
            https://www.sarahah.one/w/4568575

          #34
          رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

          البــــــ19ــار ـت

          العنود بخوف: ن نووواف اصحى
          ريلان بحاله صدمه: د دم
          العنود :ريلان شو نسوي
          ريلان ع حالتها:دددم فيه
          العنود بصراح:ريييلان تعالي احمليه معي سريع
          ريلان استوعبت:ها طـ طيب
          مسكت ريلان يده اليسار والعنود يده اليمين
          العنود:اااه ثقيل
          ريلان بخوف:العنـ العنود مين سوا فيه كـذا
          العنود محتاره:مادري

          سديم بفرح:رعد رعد شوف مو هذون ريلان والعنود
          رعــد يناظر لقدامه:اي صح بس مين معاهم الشخص الثالث
          سديم وهي تشوفهم بس مو واضح لانهم بعيد:مادري امش نروح لهم
          رعــد مسك يدها:يلا
          سديم انحرجت وماعارضت مسكت يده ومشت معاه (انا ليش خليته يمسك يدي معقوله اكون احببه )

          رعد بصدمه:نوواف
          سديم فتحت فمها بصدمه:وشووو هذا دمم
          العنود بتعب:ساعدوني
          رعد سنده عليه:وش صاير
          ريلان بكت:مادري شفناه كذا
          سديم:بنتصل بالاسعاف شوف الدم مغطي راسه
          العنود:اييي صح
          سديم اتصلت بالاسعاف بس لانهم بالغابه مافي شبكه
          سديم:اففف مابيعلق الخط
          رعد بصراخ:سووو شي هذا ينزف دم مره
          سديم بخوف من صراخه: طـ طيب
          وبعد خمس دقايق تجمع الكل هناك
          تركي بتوتر وخوف ع صديقه:ماافي شبكه ايش نسوي والغابه بدت تظلم

          سديم كانت بعيده منهم وتبكي بالصمت رجعت ذاكرته لقبل شهرين
          ""سديم بخوف:ببابا وششش سويت ليش تضربني اهئ اهئ
          احمد بجنون:تطلعي بدون اذني ها يابنت###$$ ""دفها وصار راسها في لكومدينه وغابت عن وعيها من قوه الضربه ع راسها """ مادرت غير باليد الي تسحبها لورا الشجره
          سديم بخووف:م مين انت
          الشخص:لاتطلعي ولا صوت ولاكلكم بتموتو
          سديم بخووف:مـين ا انت وش تبي مني
          الشخص:تجي معي وتعرفي بدون مايشك احد تروحي وتقوليلهم...............
          سديم كانها عرفت الحقيقه ووش وراهم:يعني انت الي سويت كذا بنواف
          الشخص:اي انا واذا ماتروحي الان تقوليلهم الي قلتلك بذبحهم كلهم
          سديم بخوف:خلاص اوكي

          لمى تتلفت يمين ويسار:ووين سام
          سديم من وراها:هذا انا
          رعد بخوف عليها:وين رحت ماقلت مااتتحرك من هني
          سديم بهدؤو سفهت رعد:اسمعوني الاسعاف جايه بالطريق انا لازم اروح
          جاسم:وين تروح
          سديم بتوتر:لا بس بابا جاني وبروح معه
          ريلان بصدمه:اببوووك؟؟؟
          لمى:ليش تغير وماعاد يطقك
          سديم بكذب:هههه ليش من متى ابي مستحيل يسويها عن اذنكم
          رعد:بسس
          سديم قاطعته:خلاص بروح ماابي اقعد
          الكل خلاها ع راحتها لكن قلب رعد مو مطمن ابدا بس عداها

          سديم بقوه مصطنعه:وهذاني رحت وش بعد
          الشخص:امشي للسياره
          سديم راحت للسياره وقلبها يرقع طبول من الخوف

          توقعاتكم
          مين الشخص
          سديم وش راح يصير له
          نواف هل بيموت
          رعد وشعوره

          تعليق

          • سهر الحياه
            عضو متألق
            • Nov 2016
            • 385
            • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

              صارحوني..
              https://www.sarahah.one/w/4568575

            #35
            رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

            البــ20ــارت

            سديم بقوه مصطنعه:وهذاني رحت وش بعد
            الشخص:امشي للسياره
            سديم راحت للسياره وقلبها يرقع طبول من الخوف
            فتح لها باب السياره الخلفي وركبت

            رعد:شوفو جا الااسعاف احملوه معي بسرعه
            تركي :اوكي ""حملوه للحماله تبع الاسعاف ووودوه لاقرب مستشفى والي راح معه تركي ومعن""

            رعد:خلونا نرجع للمخيم
            فايز:يكون احسن يلا
            مشو مع بعض وبعد جهد وجهيد لاقو المخيم
            في تينت (خيمه) العنود وريلان
            ريلان:قلبي مو مطمن احس في شي راح يصير
            العنود:تقائلو بالخير تجدوه ان شاء الله مافي شي
            ريلان بتردد:العنود امممممم
            العنود عدلت جلستها:شفيك
            ريلان بكت:اناااا اهئ اهئ اهئ
            العنود خافت:رينو وش فيك تكلمي ليش الدموع
            ريلان مسحت دموعه:ااانا احـــ ـب نــ واف
            العنود بصدمه:شنوووو
            ريلان ناظرتها:اي احبه احبه حييل
            العنود :طيب ليش ماقلتيلنا
            لمى دخلت بهدؤو:انا اقولك ليش ماقالت لنا لانها خايفه اذا قلتلنا نهاوشها ليش تحب وانااقولك ان الحبب مووو حرام ليش ماقلتي مو ااحنا صديقاتك
            ريلان نزلت راسه:اسفه بس ماعرفت الا يوم شفته كذا اني احبه
            لمى تغير جو:امسحي دموعك وووع تقول بومه تبكي "ريلان عيونها كبيره وحلويين مره""
            العنود:ههههههه اذكري الله
            لمى:لا اله الا الله
            ريلان:هههههه حوماره انا بومه وانتي وش تجي
            العنود:غغراب
            لمى شهقت:انا غراب ي فيل
            العنود:هههههه ليش انا فيل ي زرافه
            لمى تكش عليها:ماياخد معك لا حق ولاباطل

            سديم نزلت من سياره بصدمه:وين ماخذيني
            كان عبار عن كوخ مهجور مره
            الشخص (عماد): عند السيد احمد
            سديم بصدمه:بابا
            احمد جا وقال بخبث:هلا سدوووم
            سديم:بابا انتت ساويت كذا في نواف ليش
            احمد بعصبيه:اييييي انا سويت فيه كذا بعدين تعالي تعالي ليش هربتي ها""شد شعرها وطاحت الباروكه""الشعر المستعار""""
            سديم تتوجع:اااه بابا هدني الله يخليك
            احمد وهو يشد شعرها اكثر:مووووو ابوك فاهمممه مو ابوك
            سديم تتوجع::ااااااه

            طبعا المحادثه بالانجلش وانا بترجمها
            تركي بقلق:دكتور هل هو بخير
            الدكتور : لاتقلق هو بخير ولكن بسبب الضربه التي على راسه اغميا عليه
            تركي:هل يمكننا ان نراه
            الدكتور:لا هو تحت تأثير المخدر لايمكنك ذلك""وراح""
            معن:ابتصل ابشرهم انو بخير
            تركي:اي اتصل
            معن اتصلهم وكانو فرحانين بالخبر وخاصه ريلان مو سايعته الدنيا من الفرح وبعد مااقنعو المدير عشان يروحو المستشفى راحو

            ابو نواف:رعد كيف صار له كذا ابي افهم
            رعد:والله عمي ماني عارف
            نوران تبكي بصمت مو متخيله تفقد نواف هذا اخوها الوحيد وعزوتها تحبه حييل
            وحال بشاير مايقل عن حاله نوران
            ساره تهديهم:بيشو نون خلاص هدو مافيه شي ماشفتو الددكتور يوم قال انه مافيه شي
            نوران:اي بس انا خايفه والله مو متحمله يبعد عني
            ساره ربتت ع كتفها:استهدي بالله ربنا كريم
            نوران::والنعم بالله
            ريلان بصدمه:سدييم
            الكل التفت لمصدر الصوت:؟؟؟؟؟؟
            العنود:ريلان وش فيك
            ريلان تأشر لساره:شووووفو مو هذي سديم
            رعد ناظر لساره نسخه عن سديم بس عيون ساره بنيه وسدديم رصاصيه كيف ماركز انهم متشابهين معقوله تؤم ولا صدفه
            عبدالرحمن تقدم لعند ريلان بشك قال:ميين سديم
            ريلان بتوتر فضحت نفسها وفضحت سديم:ها لا امممم صديقتي
            عبدالرحمن يناظرها:انت ولد الحين
            ريلان تشجعت:وش شايف انت
            عبدالرحمن ابو ساره: طييب ليش قلت لساره بنتي سديم
            لمى تدخلت:عفووا عمي بس كان مشبهه عليها
            عبدالرحمن:يعنيي فيه وحده تشبهه ساره
            لمى هزت راسها:ايي
            عبدالرحمن بفرح:ممكن تودوني لها
            الكل يناظره بااستغراب:؟؟؟؟؟؟
            عبدالرحممن:هذي بنتي يلا وينها بليز قولو لي مكانه
            العنود:عمي غلطان موب بنتك هي بنت احمد ال.......
            معن:يعني اخت سامي لان نفس اسم الاب >>>مادريت ان سامي هو نفسه سديم
            ريلان بتوتر:ها اي
            عبدالرحمن بصدمه: احمد ال..... ماغيره
            ساره:بابا وش يصير
            عبدالرحمن سفهه ساره وقال بخوف:طيب وينها الحين.
            لمى حست ان في مشكله بالموضوع: عمي انت تعرفها
            عبدالرحمن:اي هي بنتي
            الكل بصدمه:شنوووو
            ريلان بصدمه:اشلون بنتك وهي سديم احمد ال......
            عبدالرحمن حكا لهم السالفه كلها:والحين عرفتو انها بنتي
            رعد ركض بسررعه لخارج المستشفى وهو خايف عليها الان عرف الحقيقه اخذ سيارته ومشى بااقصى سرعه ماهو عارف وين يدورها هذي بريطانيا مووو دوله صغيره الي اخذها احمد الي يقول انو ابوها اكيد اذاها

            معن:وين راح رعد ناقصنا يروح هذا بعد
            لمى راحت بعيد تبكي يعني سديم كانت تعاني بس ماتقول الله اعلم الحين بحالتها
            تركي ربت ع كتفها:بتكون بخير
            لمى شهقت اكثر: كييف بتكون بخير واحنا مانعرف وينه
            تركي مسح دموعه وقال بهمس:لاتخافي انا معك وراح ندور عليها
            لمى تبكي بس استوعبت الي قاله:هااا وش
            تركي ابتسم: قلت لاتخافي
            لمى:ووش تقصد ب لا تخافي انا ماني بنت
            تركي :ليش انا غبي عشان ماافهم السالفه اناعرفت كل شي بس بوقت متأخر
            لمى:دامك عرفت اي انا بنت والحين بعد
            تركي قرب لها:نوو نووو
            لمى ابعدت خطوتين:تـ تركي والله لو مابعدت بتشوف شي مايعجبك
            تركي ضحك وبعد:هههههههه تعالي تعالي الحين يدورو علينا
            لمى راحت معه بدون ماتحكي شي

            جاسم: عمي لازم نقول للشرطه
            عبدالرحمن:قلتلهم انا مابقعد بروح ادور عليها ساره نوران بشاير ارجعو البيت مع عبدالقوي اخوي
            ساره ونون وبيشو: اوك

            احمد بعد ماطق سديم لين اغمى عليها ادخلها الكوخ وسكره وخلا حارسين عندها وراح
            رعد ضرب الدركسون بيده:وووين خذاها الله ياخذه الكلب ""سمع هرن سياره من وراه شاف بالمرايه وطلع من السياره لعندهم ""

            رعد:لقيتو شي
            فايز:لا مالقيناها اتصلنا بالشرطه وهم يدورو عليها تعال معنا مافي فايده هذي بريطانيا مو سهل
            رعد:لا بدور عليها حتى لوكانو تحت الارض
            العنود:بروح معك
            ريلان:وانا كمان
            فايز بغيره ع ريلان:وين تروحي انتي مافي روحه
            رعد بصدمه:انت كمان عارف انهم بنات
            فايز: اي عرفت
            رعد حس انه مو وقت الاسئله:يلا بروح سيارتي العنود :بروح معك ريلان انتي اقعدي مع فايز
            ريلان تكتفت:لا والله ليش انا انا ابي اروح معكم
            العنود همست باذن ريلان:نواف بيحتاجك خليك بالمستشفى عنده وانا اوعدك لو لقينا سديم بتصل فيك
            ريلان مو مقتنعه بس هزت راسها بااي
            العنود:باي فايز انتببه عليها
            فايز فيه فضول يعرف ايش همست لها عشان وافقت بس قال:اوكي

            جاسم اخذ سيارته وراح يدور هو كمان وقلبه يشتعل من القهر رعد يحبها وعارف من اول انها بنت بس سديم لي انخلقت لي وانا انخلقت لها

            مــــر يومــين طويله ع الكل
            مالاقو سديم لكن مانقطع عندهم الامل ابدا نواف صحى وهو الان بصحه جيده ولكن مازال في المستشفى

            سديم بوجع:اااه ماقدر اقوم احس جسمي مكسرر اااه
            عماد جاب لها اكل وموياه:خذي اكلي
            سديم كبت الاكل للارض وبصراخ:مابي مابي ابي اطلع وبس
            عماد بهدوؤ اخذ الاكل الي كبته وراح
            سديم كانت جوعانه مره مااكلت من يومين
            هلكانه مره ندمت انها كبت الاكل: اخخخ الله ياخذ ام الجوع انا خبلا مين قالي اكب الاكل
            اجا عماد ومعاه اكل جديد: خذي اعرفك انك جوعانه ""طلع من عنده""

            توقعاتكم

            تعليق

            • سهر الحياه
              عضو متألق
              • Nov 2016
              • 385
              • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                صارحوني..
                https://www.sarahah.one/w/4568575

              #36
              رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

              البارت الواحـــ21ـد والعشرـين

              سديم بوجع:اااه ماقدر اقوم احس جسمي مكسرر اااه
              عماد جاب لها اكل وموياه:خذي اكلي
              سديم كبت الاكل للارض وبصراخ:مابي مابي ابي اطلع وبس
              عماد بهدوؤ اخذ الاكل الي كبته وراح
              سديم كانت جوعانه مره مااكلت من يومين
              هلكانه مره ندمت انها كبت الاكل: اخخخ الله ياخذ ام الجوع انا خبلا مين قالي اكب الاكل
              اجا عماد ومعاه اكل جديد: خذي اعرفك انك جوعانه ""طلع من عنده""
              سديم بعد ماطلع هجمت ع الاكل وكان لها سنتين مااكلت..

              رعدماينام ابدا قلقان ع سديم مايحبها هو يعشقها: ااااااه ياسدييم وييينك ياليت بس لو اعرف مكانك ب๛
              رن جواله
              رعد قال بسرعه: معن ابي رقم محقق خاص
              معن :محقق خاص وشوله والشرطه موجوده
              ريلان بفرح:كييفك نواف
              نواف يناظرها كيف ماعرف انهم بنات لو كان ماقال له تركي كان ماعرف عرفو يتنكرو منيح:بخيير الله يسلمك
              دخلت نوران وبشرﯼ
              نوران بفرح وهي داخله :كيفك نوووافي
              نواف:باهلا والله بخير وانتي كيفك
              نوران:بخير من شفتك بخير
              نواف:ههه دومك ياعسل
              نوران بمزح:او تصدق اشتقت لهالكلمه
              نواف:ههههههه
              بشرى بخجل:كييفك نواف الحمدلله ع سلامتڪ
              نواف(اااه يابشرى لو تعرفي قد ايش اشتقتلك ):بخير جعــلك بخيــر
              بشرى اكتفت بالابتسامه:.......
              اما ريلان طلعت وسكرت الباب بقوه
              نوران بااستغراب:هذا وش فيه
              نواف مستغرب اكثر :مادري

              ابوو ساره بعصبيه:حقيرررر وينك
              احمد بهدؤ:اهداااا ولاتعصب ولابنتك بتموت
              ابو ساره هدا شو:طيببب وينها انا مستعد ادفع لك الي تبي
              احمد بخبث:متأكد
              ابو ساره بسرعه:اوووكي
              جاسم يناظرة ويقول بينه وبين نفسه:[انا لازم الاقي سديم قبل عمي وقبل رعــد بسس كيف خني اشوف وش اخره هالمكالمه]
              احمد ضحك بصوت عالي:هههههههههههه اجل سجلي كل املاكك بااسمي
              ابوساره بصدمه:وششش
              احمد: وش الاقيك غيرت رايك ههههه اجل خلاص بااي وبنتك مراح تشوفه مره تانيه
              ابو ساره:للااااا خلاص موافق
              احمدضحك بااستفزاز:ههههههه ثاني شي صدقني لو تدرا الشرطه مايصير خيرر. انا قلتلك وتحمل نتيجه العواقب
              ابوسارره:خلاص اطمن ماحد راح يعرف بس قولي المكان الي حنتلاقه فيه
              احمد:في ال.......... الساعه5:00العصر ""وسكر الخط""
              ابو ساره:الووو الووو هالخسيس سكر الخط
              جاسم بسرعه:عمي وش قال
              ابو ساره حكاله كل شي:بس مالازم نخبر الشرطه انا ماني مستعد اخسر بنتي مره ثانيه
              جاااسم:اي عمي هذا القرار الصحيح
              المحقق من وراه جنسيته خليجه :لاممموصحح هذا يسموه غبااء
              ابو ساره:وش تبون اساووووي بنتي بخطررر
              المحقق: انا عندي خطه
              حكالهم بالخطـــه
              ابوساره:خلااص طيب بس لو صار علے بنتي شي ماراح اسامحككم
              المحقق:اطمن بنتك محيصير لها شي
              جاسم بذكاا:عمي لاتخبرر اي احد غير الشرطه
              المحقق:اي هذا الي بيصير
              ابو ساره:اوكي
              عنـــــدسديم
              سديم:ياترا الان في احد يدورني ولا مافي لامااعتقد لاني قلتلهم بروح مع بابا اخخخ بسس معقوله احمد مايطلع ابي معقوله انا ماعندي اب ولاام ليششششششش انا يصير لي كذا ""بكت انهارررت "" شعور موجع يوم تعرف ان ابوك الي ربيك مو ابوك الحقيقي حتى لو هو مايحبها يكفي انه رباها


              في البحــــــــــر
              .....:ااااه سديم وينك لو تعرفي قــد ايش اشتقت لك ثلاثه ايام وانتي بعيده عني. مااتحمل فرقاااك. ""صررخ بصوت عالي سديييييييييم""
              شخص من وراه:رعــــد غلط الي تسويه لاتعذب حالك. المهم انها موجوده هنا في بريطانيا واكيد الشرطه بيلاقوها اجلا ام عاجلا
              رعــــد ناظره:وش تبيني اسوي يعنيي انت مافهمت وش معنى لما تفارق الي تحبه وانت تتفرج
              تركي ربت ع كتفه :اهدا وانا اخوك اكيد بنلااقيها
              رعـــد تنهد:ان شاااءالله

              تعليق

              • سهر الحياه
                عضو متألق
                • Nov 2016
                • 385
                • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                  صارحوني..
                  https://www.sarahah.one/w/4568575

                #37
                رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

                البــــــارت الاثنين وعشرين .

                ؏ الســـــــــاعه4:00

                رعد: غريب عمي اليووم احســه منو معاي
                معن:اي والله
                رعد بشك(وش صاير معه ياترا عرف مكان سديم وماخبرنا انا لازم الحقه واشوف) :شبـــــاب استاذنكم
                نواف وتركي وفايز:ع وين
                رعـــد:رايح مشوار بخاطرركم

                لمى تبكي:باابا بليز والله ماااعيده بسس ارجوك ماابي الا عادل اكرررههه
                ابوها بصراخ:وطيتو راسي يا.......... هذي اخر تربيتي تنكري ولد ياللي متستحي قلت بتتزوجي عادل يعني ببتزوجيه وابيك تجي السعوديه اليوووم قبل بكره قبل لااجي اسحبك من شعرك ياحيوااانه
                لمى مازالت تبكي تكرهه لعادل مومتخيله يكون زوجها

                مشـــعل بصراخ:لو ماحل المشكله ابو ساره كنتي الان في سجن تدرـــين
                العنود ببرود:وانــت مين عشان تدخل سيد مشعل
                مشعل:انــــا ابن عمك
                العنود بصدمه:شنـــو تمــزح صح
                مشعل بسخريه :لامامزح ست العنود
                العنود تناظره من فوق لتحت بااشمزاز:تخســــي تكون ابن عمي انا مايشرفني يكون ابن عمي هالاشكال
                مشعــل بعصبيه اعطاها كف:ثانــي مره لاتقولي شي تندمي عليه بعدين يلا امشي قدامي بسرعه
                العنود (هذا كيف يتجرﯤ يعطيني كف انا راح اوريه هال....)بعناد:مو ماشـــيه.

                رعـــد وهو يسوق ببطئ عشان ماحد ينتبهه انه يراقبهم:هذا سياره جاســم وعمي ياترا ويــن رايحين اتبعهم واشوفـــ

                سديمـ:هي انت
                عماد بااستنكار:انــــا
                سديم:لا الي وراك اي اناديك انت
                عماد تكتف:خير وش تبي
                سديم:ابيك اصلا من زينك عاد اففف ابي مويه
                عماد كتم ضحكته ع وجها المعصب:اوكي
                جاب لها مويه وشربته
                سديم:كنت بقولك شكرا بس دامك انت الي خطفتني تخسي اقولك شكرا
                عماد ببرود:ااذا طلبت تقولي لي شكرا وقتها قولي بااي
                سديم تكش عليه: مـــــالت بس
                جاا في ذكره مستحيل تنساها بالها قبل اربعه ايام في المخيم
                رعـــد:ههههه تخافي من حشره صغيره
                سديم وهي حاظنته بقوه ومو منتبهه:اي. اخاف انت وشعليك ماغير تضحك فيني يمههه شوفها كيف وعععع
                رعد ميت ضحك ومبسوط ع الاخر انها بحظنه:هههههههه
                الحشره بعدت عنهم >>>>>احسه ثعبان ههه
                رعد:هذا هي راحــــت
                سديم ب؏ـــدت عنه بخجل:اوو سوري مانتبهت انـــي.
                رعــد قاطعها بمزح: لاعـــادي دووم خليكي مـــو منتبهه
                سديم:مالت علـــــــيك
                رعد يقلدها بس ماضبطت معه: وعلـــــيڪ
                سديم:ههههههههه ماعرفت تقلدني هههههههه
                قطع افكارها صوت احمد
                احمـــد:الي مـــاخذ عقلك
                سديــم بصدمــه :بــــابـــا
                احمــد:مــو ابوك انا احمددد
                سديم بهدؤو عكس الي داخلــها:احمـــد فيني اعرف الحقــيقه ومنو ابي
                احمد حكالها كل شي من يوم خطفها وهي صغيره لحد اليووم :وتعرفي ابوك المصوون مافكر يدور عليــك هههههه
                سديم بصدمه من الي تسمعه:تكذب انت لا موووو هذذذا الحقيقه لااااااااااا اكرررررهك اكررررهك تكذب
                احمد بكذب:لااا وازيدك من الشعر بيت قلتله لاابوك يكتب املاكه بااسمي ماوافق وقال انا اتخلﯤ عن املاكي مقابل بنت ماعرف شنو تربيته اوووو صرراحه زعلت عليكي
                سديم حز بخاطره هالحكي بس قالت بقوه: تخسسسسي انت ويااه انا احسسسن منكم انقلع من وجهييييي
                احمد عصــب اعطاها كف خلاها تفقد وعيها:ررراح تندمـــــــــي يابنت ابوك ونشوف منو احــمد

                بعـــــــد ســــاعه تقــريــبا ₪

                وصلـــو ع المكان الي حـدد لهم احـمد

                ابو ساره يكلم جاسم: كل شي جاهز
                جاسم: اي عمي

                احمدد يرحب:هلا هلا بخويي الغالي
                ابوساره ماسك نفسه لايتهور: ووووين بنتي احمــد
                احمد:عمااااد جيبهاا
                عماد راح وجابها كانت مقيـده
                احمد يبي يستفزه:وهذه هي ســـدوم بله ماتشبه رانيا(ام ساره)
                ابو ساره تقدم له يبي يطقه بس يد جاسم اسرع منه ومسكه:عمـــي هدد مانبي مشاكل سديم بعدها معــاه
                ابو سديم يقال انه هددا شووي

                في الجــہــه الثانيه
                ضربات قلبه ترتفع بشكل مو طبيعي جسمه ارتفعت حرارته يحاول يستوعب هذي ااي خذت قلبه وعقله قال بدون مايحس:سدددديم ماني مصدق عيوني واخيــرا

                نـــروح لتركـــي
                ابــتسم ابتســـامــه كلها خــبث وراح لعندها مايدري ليش مايطيقها ويحب يستفزها:تؤتؤ تؤ الحلوو يبكي
                لمې معطيته طاف بس تبكي :.........
                تركي بخبث وهو يغمــزلها :الا وشلون الحركه ابوج معصب منك صح
                لمــى طالعته بصدمه:شـ شعرفك
                تركي ببرود:ماهو انا الي قلت له
                لمى بصدمه اكبر وقفت ع رجولها وبصراخ لدرجه الناس يطالعونها : حقيييييير ليششششش ليششش وش ساويت لك انااا وشش تعرف انك دمررت حيااتي تعرف ان ابي بيزوجني ابن عميي الي الان مايعرف حقيقته هذذذا واحد سكييير راعيي بناتتت الله لااايوفقك رررروح بللي مايحفظك
                تركي مصــدوم من الي يسمععه تتزوج شللون ماجت هالفكره براسي تركي يالدلخ وش تساوي الان دمرت حياه هالبنت هيي وش ذنبها دام انتت تكرهها

                انتهى البارت
                توقعاتكم؟
                وش راح يصير في سديم؟
                لمى وتركي وش راح يصير فيهم وخاصه لمى الي مـ يندرى مصيرها؟
                وش سر اختفاء ريلان ونواف وفايز ب هالبارات ؟
                انتظروني في البارت الثالت والعشرون لتعرفون الاجابه

                تعليق

                • سهر الحياه
                  عضو متألق
                  • Nov 2016
                  • 385
                  • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                    صارحوني..
                    https://www.sarahah.one/w/4568575

                  #38
                  رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

                  البــارت الثالث والعشرون

                  العنــود بحقــد:انت شلون تكون ابن عمـــي اصلا ماعندي اهل اهلي توفووا بحادث
                  مشـــعل ببرود وهو يسوق سيارته:اذا عدلتي اسلوبك وقته بقولك
                  العنــود(يمــه ذا تغلب عليي بالبرود رجل الثلج اكرررهك) : نـــززززلني ماابي اروح معـــك
                  مشعل عطاها طاف ولاكأن يسمعها:........
                  العنود وماادراك مالعنود ارتفع ضغطها للمليون:هييييي اكلمك انا
                  مشعل التفت لها:قصري حسك قبل لااحوسك
                  العنود تكتفت:وش بتسوي
                  مشعــل:لاتجبريني اسوي اشياء احنا بغنى عنها
                  العنود:يمامي خوفتني اقول تلايط انت وجهك ال تقول بــومه تــوهــا قايمه من النــوم>>>>>>هههههههه الله يقلع ابليسك يالعنود رد بصررراحه
                  مشعل وصلــت معاه بس قال بهدؤ:بـــومه اجل اوريك منهو البومه استني عليي بس
                  العنود بتحدي:نشــــوف ي ي ي يالبومه

                  سديم تحاول تفك الحبل بس خاب ظنها م قدرت ييارب ساعدنييي رعـــــد وينك اهى اهى
                  احمـــد:جبـــت الاوراق الي قلت لك عليهم وقتها بسلم لك سديم او اقصد سوار
                  ابو ساره:اي جبتهم بس وش يضمن لي انك بترجعها
                  احمـــد:هههه لاتخاف انا احمد قد الثــقه
                  ابو ساره مــد له الاوراق :هاك الاوراق
                  احمد اخذ الاوراق وتفحصهم واشــر لعمــاد يجيب ســديم
                  احمد بخبث:خلها تمشي لحالها
                  ابو ساره يناظرها قد ايش اشتاق لها تشبه سـاره نسخه عنها
                  سديــم تمشي لعنـدهم متل ماقالها عماد ودموعها تسابق بنزول ماحسست الا وهـــي طايــره بالهواء
                  رعـــد بصــــراخ من السياره الي صدمت سديم:سسسسسسسسسسسسسديم
                  ابو ساره مو مستوعب الي يصير قــدامه
                  جاسم كان يشوفها كيف مغطايه بالدم والي يشوفها يقول مستحيل تظل عايشه بسرعه حملها وراح للسياره
                  امـــا رعــد شاف جاسم ياخــذ سديم وراح لعنــد احمــد الي يضحك
                  رعد مسكه من ياقته:ياحقيــررر كيف تسوي فيها كذاا
                  احمــد:اوووه اجــا البطل الثانــي
                  رعــد مااستحمل عطاه بـــوكس الاول والثــاني والثالث لين احمــد بحكم كبر سنه اغمي عليه
                  جــــت الشــرطـــه والمكـــان معفوس(مزحوم) مره من رجال الامن ودمــ سديم
                  الشرطيe:هيــا خـــذوه
                  اجا شرطيين واخذو احمـد الي مغمي عليه
                  عنـــد رعــد راح لعمه الي لسا موو مستوعب الي يصير قـدامه
                  رعــد بألم :عمـــي
                  ابو ساره: نــــــــــــو كـــومنت؟ ؟؟
                  رعــد هــزه:عمـــي
                  ابو ساره استوعب الوضع:وشش صارلها رعد تكفى ودني لها
                  رعد تنهــد:يلا عمي تعال نروح لها


                  ريـــلان:هاااي
                  نــواف:هايين
                  ريلان:شلونك اليوم
                  نــواف:تمـــام الحمدالله
                  بشرى بهمس لنوران:اللحين دي وش يخصها صــدق نشبه
                  نوران:عــن الغيره وش لك فيها قاعده ع قلبك قسم حبيتها هالبنت
                  رنــا بخبث:اهـــا الان فهمت بشروه تحب نواف واخيرا لقيت لك نقطه ضعــف نيييييههههاهههه>>>>>ضحكته الشريره

                  فايز دخــل يحاول يضبط اعصابه:ريلان تعالي ابيك
                  ريلان بتافف:ليش
                  فايز بحــده:تعالــــــي اببببيك
                  ريلان قامت :اوكي عن اذنكم
                  الكل:اذنك معك

                  بالجهــه الثانيه من المستشفى
                  بعــد مااخذوو ســديم لغــرفه العمليات
                  طبعا المحادثه بين الدكاتره والممرضات بالانجلـــش
                  وحــده من الممرضات :دكتور اتــرے حالتها من المستحـــيل ان تعيش
                  الدكتور وهو يشوفها مغطايه بالدم والكسور بكل جسمه:لاااا مااهذا الكلام ارجووو ان تعيش هيا نادي الدكتور جــــــوني
                  السستر:اوككككي

                  وصلوو رعــد وابوو ساره شافوو الدكاتره يطلعو والممرضات يعني بااختصارر الدنيا زحمــہ
                  رعـــد:جااسم شصـــار
                  جاسم:..........نــــﯠ كــومنت
                  رعـــد بقله صبر:جــــاسسسسمم شصصار
                  جاسم بصرراخ:ممممدري مدرري شصارر الدكتور مابعــــد طــــلع
                  فجـــٲه صارو يسمعوون صــوت الجهـــاز طووووةووةط
                  رعــد خاف وراح لعندهم وظل يناظرها من قزاز الغرفه وابوو ساره وجاسم مــو اقل منه

                  الدكتور يسوي لها الكهرباء اول مـــره ومافي
                  فايــده بس مااستسلم صار يسوي الثانيــه والثالثه وكـــذالك لافائــده
                  السستر:دكتور دكتوررر مافل امل البنت ماتت
                  الدكتور وهو يناظرها باٱسﯤ ع حالها:لاا لن استسلم ارفعي قوه الظربات هييا بسررعه

                  امــا رعــد الي ماتحمل يشوف حبيبه قلبه بين الحــياه فااطلع من المستشفﯤ بسرعه ولااول مره دموعه ع خـــده

                  تعليق

                  • سهر الحياه
                    عضو متألق
                    • Nov 2016
                    • 385
                    • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                      صارحوني..
                      https://www.sarahah.one/w/4568575

                    #39
                    رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

                    البــارت الرابع والعشـرون

                    طوط طوط طوط يعلن الموشر ان القلب>>>ايش تتوقعو؟















                    عاد له نبضه
                    الدكتور بفرح:قدرنا ننقذها
                    السستر:انها معجزه يادكتور
                    الدكتور:بكل تأكيد فلتذهبي لتخبري اهلها سأطمن عليها الان
                    السستر:اوكي
                    طلعت السستر
                    الكل بلهفه منتضرين ايش تقول
                    السستر:لقد نجحنا في انقاذها هي الان في غيبوبه وسيخبركم الدكتور بالتفاصيل
                    رعد من الفرحه مو عارف ايش يسوي خرج من المستشفى بكبره
                    جاسم يناظرها من ع القزاز بفرح ابو ساره وام ساره اخوانه الكل عنده مبسوطين
                    ريلان ولمى من الفرحه بكو اما العنود ماجت
                    ساره بجمود مو مصدقه ولاشي:بابا من ذي
                    رنا :اول مره اشوفهم كذا "ناظرت ليث شافته مو بحالته الطبيعيه راحت لعنده"" ليث
                    ليث يمسح دمعه نزلت من عيونه :اتركيني ترا موفاضي للهواش
                    رنا:بس انا ماجيت عشان اهاوشك
                    ليث ناظرها:اجل شنو
                    رنا :اول شي اختك صارت بخيرر يعني لازم تقول الحمدالله
                    ليث:الحمدالله
                    رنا بمزح تغير الجو:ثاني شي ايش رايك نعقد هدنه واتفاق صداقه
                    ليث:امممممم
                    رنا دفته:لاتفكر بس وافق ترا بلغي الاتفاقيه بكاملها
                    ليث ضحك:هههههه موافق خلاص تم العقد بنجاح
                    رنا بضحكه جذابه:اي حلو


                    العنود بعناد:والله ماانزل من السياره ابي اروح المستشفى
                    مشعل:انززلي احسن لك
                    العنود تمكست اكثر بحزام امان السياره:لااااا لااااااااااااااااا
                    مشعل:بززززر انتي ولاشنو
                    العنود:سميني مثل ماتبي بس ماراح انزل
                    مشعل:عادي بحملك
                    العنود شدت على نفسها:ماتقدر.
                    مشعل(عنادها كبييير) :اقولك انزلي وانا بنفسي بوديك لهناك
                    العنود بطفوله:واذا نزلت شبتسوي فيني
                    مشعل ضحك غصبا عنه:اكلك امزح بس غيري ملابسك ونروح المستشفى
                    العنود نطت بفرح:وعد
                    مشعل:وووعد

                    قاعد جنب البحر ويلعب بالرمل ماعرف الا وهو كاتب سديم الحب
                    رعد تنهد:من متى انت تحبها يارعد ليش ماورا الحب غير التعب اخخ بس لوكانت ماتت دنيا بلا سديم مانيب عايش فيها
                    ماحس الا باللي يربت ع كتفه شاف من ابتسمله ابتسامه باهته :معن
                    معن يغير له جو:حبيب وقلب معن
                    رعد:ههههههه وع انت ورمانسيتك ماابيها
                    معن:مالت عليك هذا وانا عطيتك حزء من رومنسيتي لكن ماتستاهل
                    رعد سرح شوي بعدين قال:كيفها
                    معن عرف قصده:الدكتور طلع وقال انها في حاله غيبوبه مايقدر يشخص حالتها الان
                    رعد تنهد وسكت:..........


                    ريلان تبكي:من صجج وتتركيني لحالي
                    لمى مو اقل منها:شسوي بعد ابوي قالب الدنيا في السعودية
                    ريلان مسحت دموعها:تعرفي اني ماراح اخليك راح اجي معاك متى طيارتك
                    لمى: ع 3 الفجر اشلون تيجي طيب وسدوم والعنود
                    ريلان تنهدت :تصدقي ماحسبت حساب انا بنفترق في يوم من الايام
                    لمى:ولا حتى انا ، ريري بسالك كلمتي نواف صح
                    ريلان بتغير مزاج:سكري السالفه مو وقتها
                    لمى:طب ليش ايش صار
                    ريلان تذكرت الي صار معها قبل ساعات
                    نواف:انا عرفت انكم بنات من تركي
                    ريلان:اها
                    نواف باابتسامه:تعرفو اصدقاء كنتم لي وبتضلوا اصدقاء
                    ريلان بتسرع:حتى انا
                    نواف استغرب من سؤالها بس قال :اييوه اكيد
                    دخلت بشرى
                    بشرى بغيره:اووو سوري شكلكم تتكلموابشي مهم رايحه
                    نواف اعطا ريلان اشكل والتفت لحبيبه قلبه:بشرى ماهقيتها منك تعالي
                    بشرىراحت لعنده بدون رد:......
                    نواف:ابي اقولك شي
                    بشرى قلبها يرقع طبول:وش؟
                    نواف كان بيقولها انه يحبها بس استحى من ريلان
                    بشرى فهمت واستحت :ااامم خلاص بعدين نوران تبيني
                    بعد ماخرجت بشرى
                    ريلان بشبه ابتسامه باهته:تحبها
                    نواف:ايش عرفك
                    ريلان بوجع :عرفت من نظارتكم حتى هي باين انها تحبك
                    نواف بفرح:صج
                    ريلان:اي والحين الحمدلله ع سلامتك رايحه باااي
                    نواف:ريلان فيك شي احد زعلك
                    ريلان بهمس:اننت
                    نواف ماسمع:ايش
                    ريلان:ها ولاشي بس خايفه ع سديم والحين باي ""وطلعت من الغرفه ركظ تبكي مادرت تبكي ع حالها ولا ع حال صديقاتها ""
                    رجعت لواقعها بكلام لمى:ريري لاتلتفتي له مره ثانيه انسي بيوم انك حبتيه ترا المحبه مش مذله لاتسمحي لنفسك تذلك عند، اي شخص
                    ريلان بصوت منخفض :صعب ماقدر
                    لمى:مافي شي اسمه صعب ابي ريلان القديمه ترجع ممكن
                    ريلان ابتسمت لصديقتها بالغصب:طيب

                    نواف:الحين عرفت انك بلا عقل اشلون تسوي كذا مع البنت
                    فايز:الحين مو هنا المشكله المشكله كيف بتصحح غلطتك
                    تركي والندم ياكله بس قال:تتصرفي هي وانا وش دخلي
                    نواف:كيف وش دخلك لو ماذبحها ابوها فيه الخير
                    تركي قام :انتو تبالغوا كثير اروح احسن لي


                    ابو ساره: مومصدق انها رجعت لنا
                    ام ساره:ولااناكنت فاقده الامل من زمان الحمدالله الي شفناها من جديد
                    ابو ساره:الحمدالله وان شاء الله راح اعوضها عن كل الي فات بس تصحى
                    ساره:يبه ممكن تفهموني ترا مو فاهمه شي
                    ابو ساره حط يده ع كتفها وقال :هذي اختك التوم وووووووو""حكالها بتفصيل الممل""
                    ساره الي هي مو مستوعبه:يعني هي سوار
                    ابو ساري:اي
                    ساره بكت وحظنت ابوها :اهئ اهئ


                    جاسمe:دكتور هل راح تصحى من الغيبوه وماهي المخاطر التي قد تتعرض لها
                    الدكتورe:للاسف كل شي ع مدى استجابه المريضه للدواء هي في حاله الاوعي وبنسبه للمخاطر لانعلم فعندما تصحى سنعلم اما قبل ذلك لا
                    جاسم مسك راسه :خلاص اناااقدر حهدك يادكتور شكرا
                    الدكتور:هذه واجبي
                    جاسم يفكر يعني طول الوقت كنت معاها بس ماعرفت انها بنت عمي حسافه اصلا كيف ماركزت ع الشبهه الي بين سديم وساره


                    ام لمى:ياسين ممكن تهد شوي موذنب لمى ذنبك انت ليش تخليها بروحها بلد الغرب
                    ابو لمى:انا حسبت ان تربيتي لها صحيحه بس طلعت غلطان اه بس لوتجي والله مااخليها عظمه فيها صاحيه
                    لارا اخت لمى الصغيره عمرها5:بابا لمى بتجي عنجد
                    ابو لمى ابتسم لها غصب:اي بتجي حبيبتي
                    لارا نطت:اييي وننناسه
                    ابو لمى:يلا لارو روحي العبي بغرفتك بابا
                    لارا راحت بدون نقاش
                    ابو لمى:موعد الملكة بعد بكره حددتها معاهم
                    ام لمى شهقت:بهالسرعه
                    ابو لمى:اي عاد لو كانت بكره بس استحيت منهم


                    تناظر النجوم في الليل وهي سارحه مو منتبهه للي يرقابها
                    لمى:يعني اخر يوم لي في بريطانيا ماحشوفف صديقاتي طيب حياتي ايش، راح يصير لها مع عادل يااارب كون معي
                    تركي قعد جنبها ناظر لها ماحست فيه كان يشوف الدمع بهدبها وشعرها يتطاير كان منظرها روعه بقلبه قال:لازم اعتذر لها واحل المشكله الي سويتها
                    لمى بدون ماتتطالع لعنده :ايش جابك
                    تركي استغرب:شفتيني بس ماسويتي ولا اي حركه تدل على انك شايفتيني
                    لمى بجمود:موضروري امهم شفتك ايش تبي جاي تتشمت فيني
                    تركي:،لااا انا انا ااااا
                    لمى قامت :شكل ماعندك شي تقوله اجل باي
                    تركي يكلم نفسه(غبيي ليه ماقلت لها اسف وارتحت)

                    العنود جت كانت لابسه سروال اسود وشيرت وردي نأآآآيس ولبست جزمات سبورت ابيض ع وردي وسوت شعرها ذيل الحصان
                    مشعل ناظرها كانت واو جاته الغيره ليه تلبس كذا بس سكت ماله حق يقولها :اوكي مشينا
                    العنودبفرح وخوف ممزوج من الي راح يصير مع سديم:اوكي
                    بعد ماطلعو السياره
                    مشعل:يلا احكيلي القصه
                    العنود بااستغراب:مافهمت
                    مشعل:وفاه عمي وليش دخلتي مدرسه العيال وكل شي
                    العنود:ليش انا اصلا نسيت من زمان
                    مشعل:عارف مانسيتي اعتبريني صديقك وقولي لي
                    العنود تنهدت محتاجه تحكي لاي احد: يوم كنت صغيره تقريبا عمري6واخوي عمره9 وامي وابوي رحنا بالسياره نتمشى فجأة ماع...............

                    انتظروا التكمله واحم واحم سوري ع التاخير الكثير كنت بغلق روايه وماعاد بكملها بس حز بخاطري هالشي وكملتها مشان الي قرأوها واتمنى ماتزعلو واعتذر اعتذار خاص لرغوده
                    وتوقعاتكم؟
                    ايش راح يصير لسديم هل بتصحى من الغيبوبه
                    لمى بتتزوج عادل ولا في شي راح يصير
                    ريلان وش بتسوي مع نواف وش سر اهتمام فايز فيها
                    العنود والي صار مع اهلها؟

                    تعليق

                    • سهر الحياه
                      عضو متألق
                      • Nov 2016
                      • 385
                      • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                        صارحوني..
                        https://www.sarahah.one/w/4568575

                      #40
                      رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله


                             البـــــــــــــــــــــــ26ـــــــارت


                      شافها الاكسجين ع فمها  وانفه وجهاز القلب ع صدرها ويدها والمغذي بيدها اليمنى وحالتها يرثى لها عوره قلبه عليها
                      رعد مسك يدعا:سديم قلبيي قووميي تراني اشتقت لك وربي انااحبك تراها اول مره اقولها لك سوي اي رده فعل انا راضي فيها بس تكفيين قومي
                      سديم لاحركه لاكومنت
                      رعد يكمل:الدنيا بدونك ظلام ولاتسوى شوي الحين عرفت انك تعني لي كل شي فحياتي
                      ماحس الا باليد الي ساحبته وعطته بوكس
                      جاسم:بعد عنها ياحقير....
                      رعد رد له البوكس:هييي لاتزودها
                      جاسم :وش بتسوي ها
                      رعد: بتندم ع الساعه الي جيت فيها
                      صاروا يتهاوشون وكل واحد اقوى من الثاني الين جو الدكاتره والمرضين فكوهم عن بعض
                      جاسم يهدد:لو مابعدت عنها ونسيتها ماراح يصير فيك خير
                      رعد مااعطى تهديده اي اهتمام وابتسامته السخريه ماليه وجهه
                      الدكتور بغضب صار يهاوشهم ويقول هذا مستشفى وووووو تهزيئ يعني

                      للتذكير......
                      ساره &تركي
                                     ريلان & فايز
                                     لمــى  & معــن
                                     العنود&مشــعل
                                    بشرى نوران &نواف

                      تركي:معن بكلمك تعال
                      معــن راح معه
                      تركي :اممم يعني ااا
                      معـن قاطعه:خلاص تم روح مع لمى
                      تركي :كيـف عرفت
                      معـن:هههههه عرفت وخلاص
                      تركي:حبيب قلبي انت يلا رايح
                      معــن يضحك:مصلحجي يمه منك
                      تركي:ههههه افا هذا جزآتي
                      معــن دفه:روح بس روح

                      عند تركي راح للمى الي تدور معــن
                      لمى بدون لاتنتبه للتركي: وين راح مال الماحي اوووف
                      تركي ضحك:ههههه كلماتك واو
                      لمى التفتت له وقالت:وش جابك
                      تركي بااستغباء:رجولي
                      لمى:اه بلله جد احسبك نطيت ع يدك
                      تركي:لا والله
                      لمى تعد من الواحد للعشره عشان لاتعصب
                      تركي شبك يده ع يدها وقال:امشي يلا
                      لمى حست القشعريره تسري بكل جسمها حاولت تبعد يده ماقدرت حاوت ثاني وثاالث وكمان نفس النتيجه
                      اما تركي فقال :لاتحاولي ترا ماراح افكها
                      لمى استسلمت له لاول مره ولشعورها الي مايبي يد تركي تبعد عن يدها
                      تركي شاف لعبه مره خطيره وحلوه بنفس لوقت:وش رأيك نلعبها
                      لمى بققت عيونها:هذي مسستحيل
                      تركي:اووو تخافي
                      لمى تكابر:لا مين قال بس ماابي هالعبه ماتخوف كثير
                      تركي:اجل ماتخوف ها خلاص تعالي نركبها
                      لمى:اووف ماابي
                      تركي: براحتك انا بركب مو بعدين تقولي مو خوافه لاني شايفك كيفك الان هههع
                      لمى بتشجع:خلاص بركب اصلا كنت امزح معك هذه اللعبه بذات ركبتها اكثر مرره 
                      تركي ضحك وراحوو يلعبونها ولموي خايفه وبنفس الوقت تكابر


                      نروح لساره ومعــن
                      معن خاق فيها ويحس، بمشاعر تجاها من كانو بالمستشفى بس هذي اول مره يكلمها
                      ساره:يعني انت بدال تركي صح
                      معــن:صحيح
                      ساره:اها شكله يحبها صح
                      معن ماعرف وش يقول لان بنفسه مو عارف:مادري
                      ساره:ههههه الا اقطع يدي اذام كان يحبها
                      معــن خق ع ضحتكها:يمكــن ههههه
                      ساره بحماس تناست همومها:اممم وش نلعب
                      معن:عادي الي تبي
                      ساره شافت محل يبيع خد البنات ركضت عشان تشتري ومعــن يلحقها بس صدمت بااحد وباين من شكله انه اجنبي
                      ساره ناظرت له عشان تتعذر بس انقرفت من شكله راسم وشم ع يده اليمين كلها واذونه مليان اقراط وشعره  او بلالاحرى شوشته بس صابغها احمر
                      الولد الاجنبي يوم شافها عرف انهامسلمه من حجابها:ماذا دهاك ايها االفتاه اهكذا تتعاملون ايها المسلمون لم لاتعتذري
                      سارهe  تنرفزت:مااذا بهم المسلمون ابتعد عن وجهي هيا ولن اعتذر انت الغلطان
                      الولد دفها:مسلمون حقيرون
                      ساره اتعورت من دفشته :اااي ايها الغبي ستندم على فعلتك
                      معن جا وتهاوشوا وياه وساره تفك بينهم لين جووا بعض الناس فكوهم عن بعض والولد الاجنبي انحاش بسرعه >>>>يستاهل والله
                      معـن:انتي بخير
                      ساره:يب وانت
                      معـن:تمام مافيني شي
                      ساره شافت الدم الي بفمه:بس فمك فيه دم
                      معن مسحه وابتسم:قلتلك مافيني شي جرح بسيط
                      ساره ردت له الابتسامه 
                      ملاحظه:سارونه وبشرى ونوران لابسات حجاب اما العنود ولمى وريلان no

                      ريلان:انت عندك اخوان
                      فايز بهدوء:ليش هالسؤال
                      ريلان رفعت كتوفه:اسال بس
                      فايز:لا ماعندي ""وحب يغير الموضوع قال"" نركب هذا""كان يأشر لقطار الموت >>>>عاد احنا نسميه كذا *_*
                      ريلان:اممم اوكي
                      ركبوه لكن جلس شخص ثاني  جنب ريلان
                      فايز يكلم نفسه(ايش هالحظ الحين وش اقول عشان يبعد) >>>>فايز تو تقول ياحظي شفيك هههه
                      ريلان تكلم فايز:ياهووو فايز  ليه سرحان يلااركب مستنينك الجماعه
                      فايز استسلم  وركب وراء ريلان
                      بدت اللعبه وريلان خايفه ومتوتره وكانت تصرخ من الحماس والخوف بنفس الوكت


                      مشعل:شتبين تلعبي
                      العنود:ابي هذه
                      اشرت للعبه حلوه ومسلية
                      مشعل راح واشترى التذاكر
                      مشعل مد لها:خوذيها
                      العنود:وانت ماتلعب
                      مشعل:لا ماابي
                      العنود:ليش
                      مشعل:مولشي بس مااحب هالاشياء
                      العنود:اها طيب رايحه
                      اللعبه كانت اثنين يركبون جنب بعض فاصل شي  حديدي
                      الولد كان جنب العنود وشكله عربي:الحلو عربي صح
                      العنود ناظرت له باستهزاء وماردت
                      الولد:مطنشتيني ليه ترا اذووب بجمالك
                      ماحس باللي يمسكه من ياقته ودفه
                      الولد قام وكان ينفض هدومه من التراب:انتتت وشففيك ليش جاي كذا بعدين ذا مكاني
                      مشعل:طيب مكانك ماقلنا شي بس انا ابي اقعد ويا زوجتي
                      الولد: زوجتك!
                      مشعل خزه بنظراته:اييي
                      الولد راح وهو محرج وموطي رأسه
                      العنود تناظره:اها زوجتك اجل
                      مشعل قعد :تبينه يصير حقيقي مافي مشكله
                      العنود:لا خل الزين للناس(تقصد نفسها) وخليك في حرمتك هاالاروه
                      مشعل بصوت واطي:يحرم ع هالناس
                      العنود:وش قلت "بس ماسمعت رده لان  اللعبه بدت

                      نروح لثلاثي نواف وبشرى ونوران

                      نواف:تبون تاكلون بعد اللعبه
                      نوران هزت راسه:يب ييب حدي جوعانه
                      بشرى سرحانه وماعطته خبر:................
                      نواف:بشرى وانتي
                      بشرى:............
                      نواف باستغراب:بششششرى
                      بشرى عطته نظره مافهمها بس قال :تبين تاكلين.
                      بشرى:بكيفكم
                      راحو للمطعم الي كان داخل الملاهي وكان راقي مره وشكله رومنسي
                      نوران حست في كلام بينهم واهي مخربه الجو  قالت:احم احم نواف هذا المرا انا بسري اطلب بدالك ومنها اروح الحمام اوكي
                      نواف يبيها من الله :اوكي
                      نوران راحت اما نواف قال :بشرى فيك شي حسيتك مو ع بعضك
                      بشرى انهلت دموعها:ليش لعبت فيني خليتني احبك وانت ماتحبني
                      نواف اخترع:شهالحكي وش سويت انا
                      بشرى حكت له سالفه بعد ماطلعت من عنده باخر مره في المستشفى سمعت معن وتركي يتكلمو
                      معــن:شكله يحبها
                      تركي:هههه الا اكيد ماشفت اهتمامه الزايد فيها
                      معــن:يمكن ليش لا بس نواف قال حرفها  a....
                      ماسمعت باقي كلامهم لان جتها الغصه راحت ركض هذه نهايه حبها يحب وحده
                      نواف  ميدري ليش ضحك:ههههههه
                      بشرى عصبت:شفيك انا قاعده اقولك الي صار وانت تضحك  ""كانت بتقوم بس مسكها وقال :انتي تهقين فيني كذا
                      بشرى: نـــو كومنت
                      نواف يكمل:بقولك شي انتي فهمتي السالفه خطاا انا....  انا احبك انتيييي ومن زمممان بعد
                      صدمه لبشرى......
                      نواف:ومعن وتركي كانوا يتكلمون عليك لاني قلتلهم بس اخر حرفه a مو اول
                      بشرى قعدت تصيح  متدري ليش من الفرح ولا شي ثاني نواف يهديها يحسب صارلها شي
                      بشرى: نواف
                      نواف :عيونه
                      بشرى بخجل:انا بعد احبكك
                      نواف الدنييا مو سايعته


                      تســريع الاحــداث ..
                      بعد يومين

                      في المملكه العربيه السعوديه
                      الكل رايح راد من غرفه لغرفه ومبسوط ماعد صاحبه الشأن لمى
                      الكوفيره الي جانت تسرحها كل شوي وهي تتافف منها بكاها قاعد يخرب الميك اب وبعد جهد وجهيد قدرت تظبطه
                      كانــت لابسه فستان عنابي ماسك من صدره وبدون سيور واهو طويل وع الجسم وشوز كعب اسود رفيع وشعرها تسريحه غجريه اما الميك فهو هادئ جدا والي يركز عليه بعرف انها حاطه
                      ام لمى بحزن ع بنتها:خلاص يالموي يكفي
                      لمى بدموع:يييمه اقولك مااابيه بس لو تعرفي سواياااه يمممه تكفين قولي لااابوي ماابيه احنا وين عشان تغصبوني.. ""ماكملت كلامها الا بالكف ع وجهها ""
                      ابو لمى:لو سمعتك تقولين ماابيه مابتلومي الا نفسك ""وطلع لمجلس الي فيه الرجال

                      مجلــس الرجال
                      كان في عدد كثير بما ان ابو لمى شخصيه اجتماعيه ومن ضمنهم كان في ابو تركي الي اصر عليه تركي يجي وتركي
                      الشيخ تكلم: يلا نبدا مستعجل انا
                      ابو لمى وهو قلقان عادل لسا مااجا وينه:شيخنا شوي بس
                      ابو لمى راح لعند ابو عادل : سليمان عادل وين تأخر
                      ابو عادل الي حاله من حال ابو لمى:والله مادري ياخوي قاعد اتصله وجواله مغلق
                      فجـــــــــــــــــأءه
                      جت رساله لاابو عادل الاثنين قاعدين يقرؤها والصدمه محتله وجيههم
                      ابو لمى بعصبيه وبصوت واطي:هالحقييير كيف ينحاش سليمان فهمني شسالفه هو ماكان يبي هالملكه ولا شنو اخخخ لو كان هني والله ماتصير عظمه فيه صاحيه
                      ابو عادل والخجل مكتسيه وبنفس الوقت غضب ع ابنه :انا مدري علمي علمك بس اهو كان مقتنع بالملكه ومو مصدق ايمت تصير
                      تركي يناظرهم شاف وجيهم ماتبشر بالخير خاف ليكون لمى سوت بحاله شي
                      تركي:عمي وش في صاير شي
                      ابو لمى الي تعرف عليه تو قبل شوي:لا ياوليدي مافي شي بس عادل لسا بالبيت شوي ويجي
                      تركي اصلا ماساأله عن عادل عرف انه صار مثل ماتوقع قال بصوت عالي بحيث يسمعه الكل :ياعمي طلبتك وابيك تقولي تمم
                      ابو لمى توتر مو وقته بس قال:تمممم وابشر مايردك غير المو كفو
                      تركي:.......


                      الى اللقاء التقيكم في البارت السابع والعشرون
                      ولذاك الوقت توقعاتكم واحلا شخصيه اعجبتكم وحبيتوها وهل اسلوبي تماام ولااغيره

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...