روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سهر الحياه
    عضو متألق
    • Nov 2016
    • 385
    • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

      صارحوني..
      https://www.sarahah.one/w/4568575

    #21
    رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله



    البارت الثاني عشر
    ^O^

    الاستاذ مشعل: طلااب اسمعو احنا راح نسوي خيك وكل ثلاثه مع بعض اوكي
    الكل: اوكي
    مشعل:وبنسبه لتقسيم انتو تختارو شركائكم في المخيم ومعطيكم الحريه

    جاسم: هلو عزيزتي سودي
    سديم: ماتناديني سودي مره ثانيه كرهت هالاسم من بعدك
    جاسم بلعانه: اوووو يابعدي زعلانه من شنو تبيني اناديك سديم امام الكل عادي
    سديم بحده : جاااسم
    رعد جاء: سامي تعال ابيك
    سديم(لاااموقتك الحين يعمل لي قصه طويله عريضه): طيب لاحقك
    جاسم والغيره تشتعل: اي اي روح لنشوف وش يبي فيك مستر رعد

    رعد مسكعا من يدها بعصبيه: تعرفيه لهذه الحقير
    سديم تعورت من قبضه يده: اييي تعورني فكني
    رعد فكه: يلا احكي
    سديم عصبت من هالوضع الاثنين يتحكمو بحياته وكأنه لعبه : اول شي اي اعرفه وثاني شي مايخصك رعد انا حر ليش دايم تدخل في كل شي ترا مليت منك هفف ومشاكلك انت واخوك لاتدخلوني فيها اوكي
    رعد ببرود:هههه كلام نابع من القلب واحب اقولك انا مااتدخل فيك حبا اواهتمام هذه بس مجرد فضول مو اكثر احب الاستكشافات وخاصه اذا كان شي متعلق في البنات الي يغيرون اشكالهم ويصيرو اولاد
    سديم جرحها هالحكي مره بس مابينت: اووو برافو وشو استنتجت من هالاستكشاف
    رعد: ولاشي مجرد بنت تبي تتسلى
    سديم: الحكي معك فاضي ""راحت""

    ريلان بنفاذ صبر:فايز ابعددد ترا مالي خلقك
    فايز قاطع عليها الطريق: بالاول اسمعني
    ريلان: لااا شو الفايده من اني اسمعك
    كانت رايحه بس مسكها وسحبها لعندو ومن قوه السحبه طاحت هالباروكه (لاتؤجل عمل اليوم الى الغد كذا سديم والبنات من يوم ليوم وهم يقولون بكره بكرهرالين يجي يوم ويكشفوهم)
    ريلان بصدمه وتوتر: ا انت شنو سس سويت
    فايز بصدمه مو مستوعب: ه هذا شنو ماني فاهم ""بعد شوي استوعب الي صار""يعني انتي بنت
    ريلان عملت الباروكه تبعها وهي متحسفه وندمانه وخايفه: لاااا
    فايز: كيف لا وانا شفت بعيني يا تحكي الحقيقه ي الحين بروح للاداره واحكي لهم كل شي
    ريلا بدموع تماسيح:انا سعوديه جيت لبريطانيا لان ابي يبيني ادرس برا واصير دكتوره مشهوره بس انا ماجبت علامات ترفعني وتخليني ادرس ثانوي ثانوي ولفيت ع كل المدراس في مانشستر بس كبهم ماقبلوني ببساطعه لان مستواي كان متدني وبعدين زورت اوراقي كلها ودخلت ع هذي المدرسه ويا صديقاتي وانا رفعت من مستواي عشان مايصير لي متل اول
    فايز بصدمه: الحين يعني سامي وعناد ولؤي بنات
    ريلان(ياربي ايش خبصت انا الحين ايش بقوله):هه
    فايز : خلاص فهمت ماححكي بس بشروط
    ريلان(اففف.حتى بعد ماسمع هالقصه المؤثره ماتحرك ولاشعره منه انا قلت انو استغلالي لكن الحين تأكدت): ايش هم
    فايز:اول شي ماتطنشيني ابدا
    ثاني شي اذا قلتلك شي فورا تنفذيه وبدون اي نقاش واذا تذكرت باقي الشروط قلتلك
    ريلان(اخخخ بس لو بيدي كان ذبحتك من زمان بس حكم القوي ع ضعيف):اوكيي
    فايز: شطوره ااو او سوري اقصد شطور
    ريلان راحت بدون كلمه وهي نفسه تذبحهه

    تركي يتكلم بالجوال:هلا حبيبتي... كيفك
    ههههه.... انا تمام من سمعت صوتك
    .... لا لا ليش الحلو زعلان...تهقين اني انا ماافكر فيك لاا هذا شي مستحيل
    لمى كانت تسمع كل شي: حقيررر طلع راعي حركات بس انا لك وراح اوريك مين انا ووش جزاه الي يلعب ع بنت
    تركي سكر الجوال والتفت لعندها: اووو لؤي هني
    لمىتكتفت : ايوه عندك مانع
    تركي ببرود مستفز:ابدا بالمره

    تعليق

    • اميره الرقه
      عـضـو
      • Jan 2017
      • 8

      #22
      رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

      كمليي متحمسه بليز كملي


      Sent from my iPhone using منتدى عبير

      تعليق

      • اميره الرقه
        عـضـو
        • Jan 2017
        • 8

        #23
        رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

        كملي امانننه


        Sent from my iPhone using منتدى عبير

        تعليق

        • اميره الرقه
          عـضـو
          • Jan 2017
          • 8

          #24
          رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

          هي منقول كامله ولا لا الكاتبه لاساع تكتب


          Sent from my iPhone using منتدى عبير

          تعليق

          • سهر الحياه
            عضو متألق
            • Nov 2016
            • 385
            • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

              صارحوني..
              https://www.sarahah.one/w/4568575

            #25
            رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

            المشاركة الأصلية بواسطة اميره الرقه
            هي منقول كامله ولا لا الكاتبه لاساع تكتب


            Sent from my iPhone using منتدى عبير

            هلا اميره الكاتبه لساها تكتب البارتات وان شاء الله بتجيب البارت بااقرب وقت

            تعليق

            • سهر الحياه
              عضو متألق
              • Nov 2016
              • 385
              • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                صارحوني..
                https://www.sarahah.one/w/4568575

              #26
              رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

              البارت الثالث عشر

              تركي سكر الجوال والتفت لعندها: اووو لؤي هني
              لمىتكتفت : ايوه عندك مانع
              تركي ببرود مستفز:ابدا بالمره
              لمى: اها حسبتتت ""شددت ع الكلمه""
              تركي: والحين مو مرغوب يلا تفضل
              لمى:افهمها طرده
              تركي: ماشااء الله ذكي يلا روح افهمها من الاول
              لمى بقهر: اصلا رايح ماابي اقعد انا وانت بمكان واحد اكثر من دقيقه تسد النفس

              سديم بندم وصراع بين قلبها وعقلها (اففف ياربي انا شقلت لرعد اكيد الحين زعل مني بس اهو سمعني كلام يسم البدن ولو بس انا غلطت عليه اففف ياربي ايش يصير لي خلاص خلاص انسي سديم)

              العنود:اففف الحين مين بيساعدني في الخيمه الله يأخذك ريلان مين قالي اختارك انتي
              (اتفقو انو العنود وريلان في خيمه وسديم ولمى في خيمه ورعد ومعن وتركي في خيمه وفايز وماجد وجاسم في خيمه)
              مشعل: عناد هات اساعد
              العنود(اللهم طولك ياروح):شكرااستاذ انا بدبر حالي
              مشعل:هات انا ساعدت كل الطلاب ومابقى غيرك
              العنود باستسلام: طيب
              ساعدها في عمل الخيمه وتثبيت المسامير
              مشعل:هذا احنا خلصنا
              العنود تفكر:…………
              وهي ماكانت معه بالمره تذكر لمن شافت في احدى المطاعم
              البنت كانت مره عاريه:مشعلل حبيبي وش فيك
              مشعل بقرف:ماافي شي روحي عني
              العنود ماسمعت رد مشعل للبنت بس شافتهها كيف متعلقه فيه وحاظنته جاها الغثيان من هالمنظر ماهي متعوده تشوف هالمناظر والحين ماتطيقه بالمره

              في صباح اليوم التاليي
              الساعه 5صباحا كان جو مرره روعه في الغابه مع زغزغه العصافير ولحنها
              صحت سديم توضت وصلت الفجر لبست بنطلون واسع اسود وتي شرت رمادي فيه كتابه بالانجليزيه بالاسود وشوز رمادي
              شافت لمى نايمه والغطاء بعيد عنها غطتها وابتسمت: ربي مايحرمني منكم اغلا الصديقات
              طلعت من الخيمه وراحت تتمشى وهي مستمتعه بالجو :شكثر هالجو حلو
              اجا صوت من وراها:انتي الي حليتي هالجو
              سديم التفتت تعرف مين شافته جاسم:نعم
              جاسم:الله ينعم عليك
              سديم سكتت لانه مانو فايدع الحكي معه ضلو يتمشو والصمت سيد الموقف الين قطع صمت جاسم
              جاسم: ماغيرتي عادتك
              سديم وهي تتمشى وتتفرج ع السحاب:لا انا عاداتي مابغيرهم
              جاسم يتأملها بتمعن:ههههه ع فكره صرت مثلك كل يوم اصحئ ع الساعه خمس واشوف السنا واتمشى
              سديم تتنهد : اخذت شي حلو مني
              جاسم: انتي كلك حلوووه
              سديم التفتت له بغضب:لااا تتعدى حدودك
              جاسم رفع اكتوفه:اوكي اوكي لاتعصبي
              سديم:وش تبييي هالحين
              جاسم:ابيككك
              سديم:جاااسممم
              جاسم:سوري سوري سؤال انتي ليش قبل ست شهور انهيتي صداقتنا يوم قلتك اني احبك صدقيني سديم انا ماكذبت في مشاعري
              سديم:جاسم انا اعتبرتك صديقي الوحيد لمده طويله وعمري مافكرت بشي ثاني بس انت صدمتني هذاك اليوم ولحد الان مصدومه فيك
              جاسم:حبك خلاني اصير كذا
              سديم تصر ع اسنانه: جاسم بليز اتركنييي
              جاسم:بس
              سديم قاطعته:ماتبي تروح اذن انارايحه وتاركتلك المكان اتهنى فيه ""وراحت""

              في الساعه ثمانيه الكل صحى وراحوا لساحه لان كان الاساتذه طالبينهم مشان المسابقه
              الاستاذ كرار:السلام عليكم
              الكل:عليكم السلام
              الاستاذ:اسمعو اول مسابقه هي مسابقه البيانو ولحكام بيختارو احلا شي ويتم التصويت والفائزين ينتقلوا للمرحله الثانيه اما الخاسرين فيطلعو من المسابقه وراح يصير في خمسه فرق وكل فرقه فيها عشره ومشرفين من الاساتذه فريق(أ)مكونه من ماجد الباقي وووووووووو (ذكر اسماء الي في الفريق منهم 10 والمشرف تبعهم الاستاذ كريم ) الفريق( ب) جاسم الفارس فايز الحكمي معن الكريمي احمد هادي رأفت الشامي عنان الهاندي رامي القاسمي جواد العيني سمير العوفي سام الهادي ومشرفهم انا الاستاذ كرار
              والفريق (ج ) تركي الجاسر سامي الحامدي رعد الفارس عناد الهيالي لؤي مالك صالح الشرقي ووو ذكر اسماء الفريق ومشرفهم الاستاذ مشعل
              وذكر الفرق الاثنتين الباقيه

              الي مش عاجبه. الوضع ريلان لانها بتكون مع فايز ولمى لانها بتكون مع تركي والعنود ماتبي مشرفهم مشعل جاسم مشتعل غيره.ومايبي رعد وسديم في نفس الفرقه سديم الوضع مايفرق معه اما راعد بين دوامتين مبسوط بس حزين مايدري ليه

              وووو

              نكمل بعدين انتضروني

              تعليق

              • سهر الحياه
                عضو متألق
                • Nov 2016
                • 385
                • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                  صارحوني..
                  https://www.sarahah.one/w/4568575

                #27
                رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله


                البارت الرابع عشر

                الي مش عاجبه. الوضع ريلان لانها بتكون مع فايز ولمى لانها بتكون مع تركي والعنود ماتبي مشرفهم مشعل جاسم مشتعل غيره.ومايبي رعد وسديم في نفس الفرقه سديم الوضع مايفرق معه اما راعد بين دوامتين مبسوط بس حزين مايدري ليه

                لمى(اففف ماختارو الا تركي معنا اللهم طولك ياروح بس انا لك وراح اوريك)

                الاستاذ كرار اخذ المايك:شبباب اسمعوا الجوله الاولى هي الموسيقى العزف ع البيانو واجمل عزف راح يسابق معنا في المسابقه الثانيه اما الخاسرين فيرجعو ع مطرحهم الي كانو فيه

                الطلاب :موافقييين

                الاستاذ كرار: حلوو المشاركه الاولى مع الفريق(ج)

                رعد:مين يعرف يعزف
                الكل ساكتين:..........
                تركي تكلم:انا اقول انو مافي احد راح نخسر من اوله
                العنود تدف سديم :الا في سامي يعررف وعزفه يطر العقل
                الكل التفت لها :؟؟؟؟
                سديم(وش هالورطه الله يأخذك يالعنيد):ها لا ماتصدقوه مااعرف
                العنود تناظرها بااستغراب ليش تخفي مواهبها
                رعد دفها: مافي وقت للعناد روحي يلاااااا
                سديم ااستسلمت للامر الواقع وراحت
                وعزفت مره حلللووو وكانه فنانه فيه من زمان والكل منسجم فيه كان شوي حزين
                رعد(ابي افهم هالبنت وش فيها مافهمتها ابد شوي فرفوشه وشوي حزينه وعنده مواهب )

                جاسم يناظرها بحب (هذا انا الي علمتها اياه اكيد بعدها كانت مانستني وانا بخليك تحبيني بالطيب واذا مو بالطيب مافي مشكله بالغصب عادي)

                الاستاذ:الحين دور فريق أ يلا ابدووو
                ماجد:مين يعرف يعزف يلا
                الكل قاعد يتهرب ماواحد عارف
                ماجد مسك راسه:ياخساره التعليم الي قاعدين تتعلموه
                واحد من فريقه: انت روح نشوف ولا بس عارف تهاوش
                ماجد تتوتر:وش انا لااا
                الاستاذ عصب طولو:يلااا اسرعو ولا بتعير لفرقه تانيه
                ماجد استسلم للامر الواقع وراح وبدا يخربش بالبيانو ويعزف اي شي المهم يخلص عمره من هالورطه
                ريلان:وووع وش هذا عزفوو يوجع الراس

                الاستاذ كرار:وش هذا وقف المهزله
                ماجد وقف وهو منزل راسه:اسسفف
                الاستاذ: روح مكانك.
                ماجد راح وهو يتحلطم من القهر
                الاستاذ:الحين الفريق ب
                رعد بسخريه:ههههههه ماحيفوزو اكيد بهذي المرحله
                تركي يتمسخر معاه:ههههههه معاك حق ياشريك
                سديم بهدوؤ:الا بيفوزو بهذه المرحله ومتأكده
                تركي ببرائه مسك كتفه:وش دراك انت
                سديم حست بااحراج مو طبيعي
                رعد شال يده:وش فيك انت
                تركي ببرائه يناظره:وش فيني قاعد اكلمه
                سديم تسلك له :لا هههه يق...صد انو انت ليش شعرك مو مرتب>>>امحق من عذر هههه
                رعد ضحك غصبن عنه ماتعرف تكذب اوتسلك
                تركي صدق:وش فيكم الحين يعني صدق شعري مو مرتب

                فايز:مين يحظر حصه العزف صراحه انا مالي بها الشغلات
                جاسم: انا بعزف
                فايز دفهه:روح حبيبي واخيرا تكلمت
                ريلان:هههههههه
                جاسم بدا يعزف باعزوفته المشهوره الرنانه الكل يناظر له باانبهار
                تركي بقق عيونه:هذه جاسم ولاعيوني
                لمى تتمسخر:عيونك يالدلخ ماتشوف
                تركي دفها:يااخي روح قاط خلقك عندي
                لمى دفته:هييي انت مااسمحلك تدفني والله لااكفونك
                تركي بغرور:تخسي مابقى الا خكري يكفوني لمى سكتت وهي تتحلطم وتتوعد له

                برغم اني ڪثيرﮩ نڛيان الا انني اواجﮩ صعوبﮩ في نڛيان مااوڊ فععلا نسيانﮩ

                سديم تحمست قاعده تصفر:جاسسممم جاسم هو هوووووو
                رعد قاعد يهز رجله من القهر
                جاسم شاف التشجيع من سديم من ان بيطير من الفرح

                اعتذر بشده ع تأخري واتمنى ماتزعلو مني

                تعليق

                • سهر الحياه
                  عضو متألق
                  • Nov 2016
                  • 385
                  • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                    صارحوني..
                    https://www.sarahah.one/w/4568575

                  #28
                  رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

                  البارت الخامس عشر

                  ساره: يبه يعني سوار اختي مخطوفه
                  ابو ساره بضيق :ايي
                  ليث:طيب اشلون تنخطف وانتو وين كنتم وليش تحسبونها ماتت
                  ابو ليث يتذكر يوم كانو ساره وسوار عمرهم ثلاث سنين وليث عمره1 سنه وداهم للحديقه
                  كانو يلعبون ومبسوطين
                  سوار وهي تتمرجح :بابا بابا ثوف انا اتملجح (بابا شوف انا اتمرجح).
                  ابو ساره:ههههه حبيبتي شطوره سوسو
                  ساره بزعل مدت بوزه:وانننا
                  ابو ساره:وانتي كمان عيون البابا.
                  اجاه اتصال رد بس ماكان يسمع من ضجه الاولاد طلع برا الحديقه يرد ويرجع لعندهم شخص الي هو احمد:هووو راح روح اخذ البنت بسرعه
                  مساعده :طيب (اخذ اقرب وحده وكانت سوار)
                  ابو ساره رجع شاف ساره تبكي وليث يلعب ماهو عارف شي:ساره بابا وش في ليش تبكين
                  ساره: انا تحت من الملجيحه (انا طحت من المرجيحه
                  ساره كملت:وسوال اخدها
                  ابو ساره:شلون سوار اخذها مين اخذها (التفت يمين يسار ماشافها لسوار اخترع)
                  ابو ساره بصوت عالي:سووووووواررررر
                  ليث وساره خافووو وتخبو ورا ابوهم

                  رعد:ماتوقعتك كيذا
                  تركي باااستغراب:ايش بعد
                  رعد:تكلم بنات وراعي حركات
                  تركي باستغراب :متى هذا
                  رعد:اليوم وانا جاي عندك سمعت هلاقلبي هلا مدري شنو بعد حتى كان لؤي يناظرك شكله انقرف منك هههه
                  تركي:ههههههاي بس انا كنت احكي مع اختي رهف ههههه قلتلي كان لؤي موجود حلوو هههههها لاتخبره اوكي
                  رعد بااستغراب:امرك غريب
                  تركي:طسسسس ياخي مليت من سواليفك خن اسمع النتيجه مين بيطلع من المسابقه
                  الاستاذ:الخاسرين في الجوله الاولى فريق ب حظ اوفر لهم واتمنى توفيق للمسابقين
                  فريق د قاعدين يصفقو ويرقصو وعاملين دوشههه من الفرح ماتوقعو بينجحو وكذالك مع أ وج

                  ليث:وبعد كذا ايش صار يبه
                  ابو ساره: امممم قصه طويله جابوجثه وقالون انها هي بس كانت مشوهه ماتقدر تشوف وجهه واحنا صدقنا لانها.كانت لابسه نفس لبس سوار
                  ليث:اها

                  احمد:لمهم ابيكم تدورو كل مكان وبكل زاويه في بريطانيا وتلاقوها حيه او ميته فاهمين
                  رجاله:اوووكي

                  ريلان:اففففف ملل
                  العنود:مرررره
                  سديم:امشووو نتمشى في الغابه
                  ريلان:اخاف يجي لنا زومبي بموت بمحلي ترا
                  العنود:ههههههه مخيلتك واسعه امشي امشي مافي شي اسمه زومبي
                  سديم:بروح اغير ملابسي واجي
                  ريلان والعنود:اوكي
                  راحت سديم ولبست تي شرت ابيض وفيه كتابات انجلش باللون الاحمر وبنطلون اسود
                  طلعت شافت العنود وريلان ورعد وفايز وجاسم ومعن كلهم ناطرينها
                  سديم اتقدمت لعندهم وقالت بهمس مايسمعه غير ريلان ولمى والعنود
                  سديم وهي تصر اسنانه:مين ناديتهم والله لاعملها بوكس بعمره ماشفته

                  تعليق

                  • سهر الحياه
                    عضو متألق
                    • Nov 2016
                    • 385
                    • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                      صارحوني..
                      https://www.sarahah.one/w/4568575

                    #29
                    رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

                    البارت السادس عشر

                    طلعت شافت العنود وريلان ورعد وفايز وجاسم ومعن كلهم ناطرينها
                    سديم اتقدمت لعندهم وقالت بهمس مايسمعه غير ريلان ولمى والعنود
                    سديم وهي تصر اسنانه:مين ناديتهم والله لاعملها بوكس بعمره ماشفته
                    ريلان بلعانه :تراها العنود
                    سديم اعطتها بوكس:حومااره
                    جاسم:ايش في
                    سديم:عادي مافي شي
                    سديم:وين لمى
                    ريلان:نايمه ماحبيت اصحيها
                    سديم:اها
                    فايز:تعالو نروح من هذه الجهه
                    سديم:لااا بعدين بنضيع المخيم خنا هني قاعدين احسن
                    معن:لااااا انا رايي من رأي فايز نغير جو مليت كتمه في المخيم
                    جاسم:اي وانا معك سامي
                    رعد بهمس:ليش ماتروحين
                    سديم بتوتر:ها ولاشي
                    رعد بضحكه :تخافي
                    سديم ببرائه : اففف اي اخاف مااحب الغابه اخاف يجي لنا وحش
                    رعد ضحك بصوت عالي ضحكته الي تميزه: ههههههههههههه
                    سديم اول مره تشوفه بهالحلاه صج خلو بس من يضحك يصير شخص ثاني اكتفت بالابتسامه وهي تطالع عليه
                    الكل التفت له :؟؟؟؟؟
                    معن:يضحكوك الملائكه وش فيك
                    رعد وهو مازال يضحك:ههههه ولاشي ياللقوفي
                    جاسم:جيت مع مجنانين
                    رعد وقف ضحك وقال:معن قوله يروح يتعالج لان هو المريض
                    معن رفع كتوفه:مالي دخل
                    رعد دفه بقوه:بكفونك ترا بس امش
                    سديم لاحظت ان ريلان والعنود ماهم موجودات:شببباب وين رامي وعناد
                    الكل التفت يمين شمال بس مالقوهم
                    فايز خاف ع ريلان صح مايحبه بس في شي بقلبه تحرك :وينهممم لازم ندور عليهم
                    جاسم:اغبيااء من قالهم يروحو الغابه ماهي بصغيره
                    سديم خافت لااا دايما الي تحبهم يروحون ليش اتجمعت الدمع بعينه:لازم ندور عليهم
                    معن:اي اكيد خلاص كل واحد يتفرق ويروح من جهه
                    االكل:اوكي
                    رعد بهمس:كيف راح اتركك
                    سديم:روح ماتخاف
                    رعد بعدم اقتناع:بس....
                    سديم والدمع غارق وجهها:قلت خلاص
                    رعد:اوكي بس لاتخلي جوالك سايلنت واذا صار شي اتصلي فيني
                    سديم تناظر له:اوكي
                    جاسم وقلبه يشتعل غيره من همسهم
                    الكل تفرق لجهه عشان يدوروهم

                    في المخيمات
                    تركي ماخلا زوايه الاومادور عليها:الله ياخذهم وين راحوووو
                    لمى صدمت فيه قالت ببرائه:اييي ماتشوف
                    تركي يحس انه يتكلم مع بزر: انت الي صدمت فيني
                    لمى مانها رايقه له تدور البنات بس ملقتهم:مو وقتك مو فاضي
                    تركي لف: هيييي لؤي
                    لمىتأففت:نعمم
                    تركي تنرفز:ماناديتك ع سواد عيونك بس قلت ادا تبي تروح معي للغابه لانهم هناك ع مااعتقد
                    لمى:اوكي لكن انت بطريق وانا بطريق
                    تركي بااستخفاف:هين اوكي

                    في الغابه
                    كان تركي ولمى يتجولو ولمى تبعد شوي الا وتلاقيه وراها
                    فجاءه طاحت لمى
                    لمى بوجع: اييي اي رجلي تعورني
                    تركي راح لعنده بسرعه : هات يدك.
                    لمى بنرفزه: انا ماابي مساعدتك رووح افف غثيث
                    تركي وهورايح: اوكي براحتك بس ترى الخنازير البريه موجوده بشكل كبير هني
                    لمى خافت: خناززير بريه
                    تركي بضحكه: اي خنازير ولاامكن بتتفق وياهم لانك تشبهمم
                    لمى:ها ها ماتضحك اقول طس من عندي
                    تركي:اوكي براحتك
                    تركي بدا يبعد شويي
                    لمى(هذا منصدقه يبي يروح): هيييي تركي
                    تركي التفت بضحكه حاول يخفيها :نعمم
                    لمى بحرج:امممم امممم خلاص راح اروح معك
                    تركي بضحكه:شفت انك ماتستغنى عني
                    لمى:شفت
                    تركي ضحك:ههههههههههههه
                    لمى:تراك مقلب بكبره انا قاعده اسلك لك
                    تركي: اوووووووووو ياماما

                    ساره:والله جد وناسه امتى بنروح
                    بشرى:علمي علمك بس يقول ابي يمكن بكره ولابعده
                    نوران وساره:اها
                    نوران:اتصل في نواف امس حلمت فيه
                    بشرى بهيمان :ووواه بس فديت هالاسم
                    نوران:اقول طسي ترا انا اخته ماتستحين ع وجهك
                    بشرى رفعت حاجبها :ليش استحي
                    نوران:الحمدالله والشكر ههههه

                    تعريف عنهم
                    ابو ساره: عبد الرحمن 45سنه طيوب وحبوب حيلل غني
                    ام ساره:36سنه حلوه وتبان في العشرينات طيوبه
                    ساره: تتعرفو عليها بعدين

                    سوار تؤم ساره: تتعرفو بعدين
                    ليث:13سنه عيونه سود واسعه خشمه سله سيف حنطي البشره شعره ناعم كثيف عامله قصه الديك

                    ابو جاسم: عبدالعزيز 50سنه عصبي غني وعنده شركاته الخاصه متزوج 2
                    زوجته الاولى عليا سعوديه تكره هايدي مره لان دايما ابو جاسم يتذكرها وماانمحت من باله
                    جاسم:عمره 22 حلوه مرره عيونه سود كحيله ناعسه وشعره اسود كثيف وطويل وجسمه رياضي حلو

                    زوجته الثانيه هايدي امريكيه يحبها حيل بي ماتت من 3س
                    رعد:سبق تعريفه

                    ابو نواف: عبدالقوي 44سنه يشتغل مع ابو ساره في شركه ابوه غني
                    ام نواف:توفت ولكن ابو نواف مافكر يزوج غيرها
                    نواف:سبق تعريفه
                    نوران: 18 سنه حلوه عيونه واسعه بنيه ملامحه صغيره وشعرها اسود قاصصته شلال
                    طويله نحيفه

                    ابو بشرى:.هزاع 40سنه يشتعل مع اخوانه طيوب
                    ام بشرى:.امال 38سنه طيوبه وحبوبه
                    بشرى:17سنه حلوه عيونه لاصغيره ولاكبيره لونهم بني ورموشه كثيفات ملامحه بيبي فيس وشعره اسود فيكتوريا طويله ونحيفه
                    رنا: 12سنه تشبهه اختها بكل شي

                    سديم تنادي بصوت عالي وهي خايفه من الغابه وبنفس الوقت خايفه عليهم لو صار لهم شي اكيد بتنتحر مو متحمله فراقهم :رامييييي عناددد اففف كيف بلاقيهم
                    حست انها داست ع شي شافته وصرخت بقوه:ااااااااااااااااااااااااااااااا

                    توقعاتكم؟؟؟
                    ريلان والعنود ونواف واختفاءه من البارت
                    هل بيلاقوهم؟؟؟
                    سديم وش شافت؟؟؟
                    بشرى ونوران وساره ع وش مخططات؟؟

                    اشوفكم في البارت الياي ^_^

                    تعليق

                    • سهر الحياه
                      عضو متألق
                      • Nov 2016
                      • 385
                      • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                        صارحوني..
                        https://www.sarahah.one/w/4568575

                      #30
                      رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

                      البارت السابع عشر

                      اسفه ع تأخيري بس خلص اشتراك النت/حظ مو حلو

                      سديم تنادي بصوت عالي وهي خايفه من الغابه وبنفس الوقت خايفه عليهم لو صار لهم شي اكيد بتنتحر مو متحمله فراقهم :رامييييي عناددد اففف كيف بلاقيهم
                      حست انها داست ع شي شافته وصرخت بقوه:ااااااااااااااااااااااااااااااا رررررعدددددددد
                      غمظت عيونه من الخوف شوي وفتحتهم وهي تبعد كانت جثه كلب ميت وريحته كريهه
                      سديم لاعت كبده استفرغت لين قالت بس

                      ريلان:ههههههه انحشنا
                      العنود تناظر لقدامها مرتاعه:.............
                      ريلان بااستغراب لفت للمكان الي تناظره العنود:ييييممممه شنو هاذ احس اني امثل فيلم ريلان انتي تشوفيه ولابس انا
                      ريلان خافت وماقدرت تتكلم هزت راسها با اي
                      العنود: ريلان امشي نروح له لان الغابه بدت تظلم
                      ريلان صرخت:مجنووونه انتي تبيني اروح هذاك البيت الي ماندري بابه من دريشته شوفي كيف يخوف
                      العنود:حتى انا خايفه بس وين نروح واحنا ضيعنا يلا وريني طريق الرجعه للمخيم
                      ريلان انتبهت انهم ضيعو:يممممه عنجد ضيعنا هذه كلووو بسبي ياريت ماقلت انو ننحاش منهم وانتي الهبلا تصدقي
                      العنود عصبت:الحين تخلي اللوم عليي مو هذه فكرتك ياست الحسن ودلال يلا دبري لنا مخرج بسرعه

                      لمى:ترركي صارلنا نص ساعه نمشي وينهم
                      تركي رفع اكتوفه :مادررري
                      لمى بقهر:كييف ماتدري
                      تركي كان بيتكلم بس صوت جواله تنبهه انو في رساله اوقفته
                      الرساله كانت من رعد (هلا تركي رامي والعناد مختفيين تعال انت ونواف ولؤي احنا في وسط الغابه ).
                      تركي:ها شوف رعد مرسل لي رساله
                      لمى:ايش يقول
                      تركي قالها :بس هذا مرسله من قبل نص ساعه بعني اكيد ماعاد بنلاقيهم في المكان يلي قالووه
                      لمى مصدومه( ريلان والعنود ضاعو يعني ايش اشلون وكيف ومتى ماني فاهمه ).
                      تركي لماشافها طولت: هيييييي لؤي
                      لمى لفتت له :هاااا
                      تركي:وش ها قول نعم
                      لمى بنبره:اخلص
                      تركي.ويأشر ع جهه اليمين من الغابه:تعال ندور عليهم من هناك

                      العنود:امشي
                      ريلان: اوكيي
                      العنود: كأني دعستت شي ""شافت للارض لقت جوال"""
                      ريلان بااستغراب:جوال مين
                      العنود رفعت كتوفه:مادري خليني اشوف
                      فتحته شافت صوره خلفيه الجوال نواف انصدمتتت
                      العنود بصدمه واستغراب:ريري شوفي هذا جوال نواف
                      ريلان بااستغراب:هذي صورته
                      العنود:اييي يعني هو موجود بهذا المكان بس وين بتحديد
                      ريلان :بس هو ماجا معانا

                      سديم تمشي ومو عارفه بس تدعي ربه ان مايصير شي للعنود وريلان
                      شخص من وراها:لوكنت خليتك لحالك كنتي ضعتي من زمان
                      سديم ارتاعت ولفت لوراها وبصدمه:انننننت
                      رعد باابتسامه:ههههه وش فيك ارتعتي
                      سديم بصدمه:وش تسووي هني ومن متى
                      رعد يناظر عيونه: كنت معك من اول الطريق
                      سديم انحرجت من نظراته:مضيع شي
                      رعد بتهور:اي قلبي
                      سديم انقلب وجهه الوان وصدت عنه وحاولت قد ماتقدر ماتبين توترها:اممم يلا ندور عليهم
                      رعد ابتسم ع تصريفها:اااوك

                      فايز يدور ويصرخ بااسمهم :وييين راحووو
                      تذكر اخر موقف له صار مع ريلان
                      ريلان:اففف غثيث ناشب لي كل شوي
                      فايز باابتسامته المعتاده : والى الابد بضل ناشب فيك
                      ريلان:هييي وش تقصد
                      فايز غمز لها::افهممي
                      ريلان بااحراج فهمت بس حاولت تصرفه:اصلا من اليوم ماعاد بتلاقني
                      فايز اعطاها ع قد عقلها ويسايرها :والله وين بتروحي
                      ريلان ابتسمت بغباء:السماء
                      فايز كتم ضحكته ع شكلها: خذيني معك
                      ريلان عصبت:لاتتمسخر انا عارفه تسلك لي ياووجهه البومه
                      فايز ماقدر يمسك ضحكته اكثر:هههههههههه ......
                      تنهد تنهيده قويه وضل يدور ع امل ان يلقاها

                      لمى بقلق:احنا وين ماتشوف بعدنا كثير عن المخيم
                      تركي يناظرها::اول مره اشوف ولد يخاف
                      لمى تعد من الواحد للعشره قبل لاتقوم تكفخه:ليش مو بشرر احنا
                      تركي: امبلا
                      لمى:قلبت كويتي امش بس
                      تركي:هههههههه.

                      سديم:ليش علاقتك انت وجاسم ماهيب زينه
                      رعد تنهد:سالفه طويله
                      سديم:بس جاسم كان طيوب ويحب الاستهبالات ليش تغير
                      رعد بهدوؤ: كنتي تعرفيه من قبل
                      سديم ماتوقعت هذا السؤال:اييي كنت اعرفه كان اقرب الناس لي
                      رعد ونار الغيره تشب بس قال بهدوؤ:كيف اقرب الناس لك
                      سديم :امممم تعرفت عليه من كنت في ثاني متوسط بذاك الوقت كنت وحيده وضايقه بس اجا هو فجاءه وقلب حياتي بعد ماكانت بس ابيض واسود رجعلي حياتي من جديد اضاف لها الوان جديده
                      رعد يسمتع وهو يفرك اصابعه بقهرر مو متحمل تحكي عنه كذا:........
                      سديم تكمل وهدبها مليان دموع:كان صديقي واخي الي ماجبته امي بسس
                      رعد ارتاح وشو بيطير من الفرح:اها بس ايش


                      الى اللقااء
                      توقعاتكم؟؟ ارائكم؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...