رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله
البارت الثاني عشر
^O^
الاستاذ مشعل: طلااب اسمعو احنا راح نسوي خيك وكل ثلاثه مع بعض اوكي
الكل: اوكي
مشعل:وبنسبه لتقسيم انتو تختارو شركائكم في المخيم ومعطيكم الحريه
جاسم: هلو عزيزتي سودي
سديم: ماتناديني سودي مره ثانيه كرهت هالاسم من بعدك
جاسم بلعانه: اوووو يابعدي زعلانه من شنو تبيني اناديك سديم امام الكل عادي
سديم بحده : جاااسم
رعد جاء: سامي تعال ابيك
سديم(لاااموقتك الحين يعمل لي قصه طويله عريضه): طيب لاحقك
جاسم والغيره تشتعل: اي اي روح لنشوف وش يبي فيك مستر رعد
رعد مسكعا من يدها بعصبيه: تعرفيه لهذه الحقير
سديم تعورت من قبضه يده: اييي تعورني فكني
رعد فكه: يلا احكي
سديم عصبت من هالوضع الاثنين يتحكمو بحياته وكأنه لعبه : اول شي اي اعرفه وثاني شي مايخصك رعد انا حر ليش دايم تدخل في كل شي ترا مليت منك هفف ومشاكلك انت واخوك لاتدخلوني فيها اوكي
رعد ببرود:هههه كلام نابع من القلب واحب اقولك انا مااتدخل فيك حبا اواهتمام هذه بس مجرد فضول مو اكثر احب الاستكشافات وخاصه اذا كان شي متعلق في البنات الي يغيرون اشكالهم ويصيرو اولاد
سديم جرحها هالحكي مره بس مابينت: اووو برافو وشو استنتجت من هالاستكشاف
رعد: ولاشي مجرد بنت تبي تتسلى
سديم: الحكي معك فاضي ""راحت""
ريلان بنفاذ صبر:فايز ابعددد ترا مالي خلقك
فايز قاطع عليها الطريق: بالاول اسمعني
ريلان: لااا شو الفايده من اني اسمعك
كانت رايحه بس مسكها وسحبها لعندو ومن قوه السحبه طاحت هالباروكه (لاتؤجل عمل اليوم الى الغد كذا سديم والبنات من يوم ليوم وهم يقولون بكره بكرهرالين يجي يوم ويكشفوهم)
ريلان بصدمه وتوتر: ا انت شنو سس سويت
فايز بصدمه مو مستوعب: ه هذا شنو ماني فاهم ""بعد شوي استوعب الي صار""يعني انتي بنت
ريلان عملت الباروكه تبعها وهي متحسفه وندمانه وخايفه: لاااا
فايز: كيف لا وانا شفت بعيني يا تحكي الحقيقه ي الحين بروح للاداره واحكي لهم كل شي
ريلا بدموع تماسيح:انا سعوديه جيت لبريطانيا لان ابي يبيني ادرس برا واصير دكتوره مشهوره بس انا ماجبت علامات ترفعني وتخليني ادرس ثانوي ثانوي ولفيت ع كل المدراس في مانشستر بس كبهم ماقبلوني ببساطعه لان مستواي كان متدني وبعدين زورت اوراقي كلها ودخلت ع هذي المدرسه ويا صديقاتي وانا رفعت من مستواي عشان مايصير لي متل اول
فايز بصدمه: الحين يعني سامي وعناد ولؤي بنات
ريلان(ياربي ايش خبصت انا الحين ايش بقوله):هه
فايز : خلاص فهمت ماححكي بس بشروط
ريلان(اففف.حتى بعد ماسمع هالقصه المؤثره ماتحرك ولاشعره منه انا قلت انو استغلالي لكن الحين تأكدت): ايش هم
فايز:اول شي ماتطنشيني ابدا
ثاني شي اذا قلتلك شي فورا تنفذيه وبدون اي نقاش واذا تذكرت باقي الشروط قلتلك
ريلان(اخخخ بس لو بيدي كان ذبحتك من زمان بس حكم القوي ع ضعيف):اوكيي
فايز: شطوره ااو او سوري اقصد شطور
ريلان راحت بدون كلمه وهي نفسه تذبحهه
تركي يتكلم بالجوال:هلا حبيبتي... كيفك
ههههه.... انا تمام من سمعت صوتك
.... لا لا ليش الحلو زعلان...تهقين اني انا ماافكر فيك لاا هذا شي مستحيل
لمى كانت تسمع كل شي: حقيررر طلع راعي حركات بس انا لك وراح اوريك مين انا ووش جزاه الي يلعب ع بنت
تركي سكر الجوال والتفت لعندها: اووو لؤي هني
لمىتكتفت : ايوه عندك مانع
تركي ببرود مستفز:ابدا بالمره
البارت الثاني عشر
^O^
الاستاذ مشعل: طلااب اسمعو احنا راح نسوي خيك وكل ثلاثه مع بعض اوكي
الكل: اوكي
مشعل:وبنسبه لتقسيم انتو تختارو شركائكم في المخيم ومعطيكم الحريه
جاسم: هلو عزيزتي سودي
سديم: ماتناديني سودي مره ثانيه كرهت هالاسم من بعدك
جاسم بلعانه: اوووو يابعدي زعلانه من شنو تبيني اناديك سديم امام الكل عادي
سديم بحده : جاااسم
رعد جاء: سامي تعال ابيك
سديم(لاااموقتك الحين يعمل لي قصه طويله عريضه): طيب لاحقك
جاسم والغيره تشتعل: اي اي روح لنشوف وش يبي فيك مستر رعد
رعد مسكعا من يدها بعصبيه: تعرفيه لهذه الحقير
سديم تعورت من قبضه يده: اييي تعورني فكني
رعد فكه: يلا احكي
سديم عصبت من هالوضع الاثنين يتحكمو بحياته وكأنه لعبه : اول شي اي اعرفه وثاني شي مايخصك رعد انا حر ليش دايم تدخل في كل شي ترا مليت منك هفف ومشاكلك انت واخوك لاتدخلوني فيها اوكي
رعد ببرود:هههه كلام نابع من القلب واحب اقولك انا مااتدخل فيك حبا اواهتمام هذه بس مجرد فضول مو اكثر احب الاستكشافات وخاصه اذا كان شي متعلق في البنات الي يغيرون اشكالهم ويصيرو اولاد
سديم جرحها هالحكي مره بس مابينت: اووو برافو وشو استنتجت من هالاستكشاف
رعد: ولاشي مجرد بنت تبي تتسلى
سديم: الحكي معك فاضي ""راحت""
ريلان بنفاذ صبر:فايز ابعددد ترا مالي خلقك
فايز قاطع عليها الطريق: بالاول اسمعني
ريلان: لااا شو الفايده من اني اسمعك
كانت رايحه بس مسكها وسحبها لعندو ومن قوه السحبه طاحت هالباروكه (لاتؤجل عمل اليوم الى الغد كذا سديم والبنات من يوم ليوم وهم يقولون بكره بكرهرالين يجي يوم ويكشفوهم)
ريلان بصدمه وتوتر: ا انت شنو سس سويت
فايز بصدمه مو مستوعب: ه هذا شنو ماني فاهم ""بعد شوي استوعب الي صار""يعني انتي بنت
ريلان عملت الباروكه تبعها وهي متحسفه وندمانه وخايفه: لاااا
فايز: كيف لا وانا شفت بعيني يا تحكي الحقيقه ي الحين بروح للاداره واحكي لهم كل شي
ريلا بدموع تماسيح:انا سعوديه جيت لبريطانيا لان ابي يبيني ادرس برا واصير دكتوره مشهوره بس انا ماجبت علامات ترفعني وتخليني ادرس ثانوي ثانوي ولفيت ع كل المدراس في مانشستر بس كبهم ماقبلوني ببساطعه لان مستواي كان متدني وبعدين زورت اوراقي كلها ودخلت ع هذي المدرسه ويا صديقاتي وانا رفعت من مستواي عشان مايصير لي متل اول
فايز بصدمه: الحين يعني سامي وعناد ولؤي بنات
ريلان(ياربي ايش خبصت انا الحين ايش بقوله):هه
فايز : خلاص فهمت ماححكي بس بشروط
ريلان(اففف.حتى بعد ماسمع هالقصه المؤثره ماتحرك ولاشعره منه انا قلت انو استغلالي لكن الحين تأكدت): ايش هم
فايز:اول شي ماتطنشيني ابدا
ثاني شي اذا قلتلك شي فورا تنفذيه وبدون اي نقاش واذا تذكرت باقي الشروط قلتلك
ريلان(اخخخ بس لو بيدي كان ذبحتك من زمان بس حكم القوي ع ضعيف):اوكيي
فايز: شطوره ااو او سوري اقصد شطور
ريلان راحت بدون كلمه وهي نفسه تذبحهه
تركي يتكلم بالجوال:هلا حبيبتي... كيفك
ههههه.... انا تمام من سمعت صوتك
.... لا لا ليش الحلو زعلان...تهقين اني انا ماافكر فيك لاا هذا شي مستحيل
لمى كانت تسمع كل شي: حقيررر طلع راعي حركات بس انا لك وراح اوريك مين انا ووش جزاه الي يلعب ع بنت
تركي سكر الجوال والتفت لعندها: اووو لؤي هني
لمىتكتفت : ايوه عندك مانع
تركي ببرود مستفز:ابدا بالمره
تعليق