روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سهر الحياه
    عضو متألق
    • Nov 2016
    • 385
    • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

      صارحوني..
      https://www.sarahah.one/w/4568575

    #11
    رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

    البارت السادس


    امل بحقد : ليش تسأل عنها انا عرفت كل شي وماراح اقول وينه
    نادر الشخص الي بعته احمد: راح تقولين ولاراح اتصرف معك تصرف ثاني
    الدادا امل: مراح اقول
    نادر : تعالوووو
    اجو شخصين عملاقين وباين انهم بدي قارد
    نادر: اربطوها وانتوا عارفين شغلكم
    الشخصين: اوكي
    مسكوها واربطوها وصارو يخلوها تعترف بالغصب بس اهي تعتبر سديم متل بنته وقطعه منه لذلك ماخبرتهم
    ساره: بابا
    ابو ساره: عيونه
    ساره: انا سمعت حديثك "قالتله بكل شي"
    ام ساره: اقول الي كنت تتكلم عنها سوار
    ابو ساره تنهد: بصرراحه اي
    ساره وام ساره بفرح: يعني عايششه
    ابو ساره: انا اكتشفت انو سوار عايشه ماماتت في الحادث مثل ماكنا مفكرين ""وبعد صمت دام خمس دقايق""
    ام ساره نفذ صبره: وبعديين
    ابو ساره: اهي مخطوفه
    ساره وام ساره وعلامات الدهشه بوجيهم: شنووووو
    ابو ساره: اي ولحد الان ماعرفنا مين بس انا خبرت فريق المباحث يدور عليها .وان شاء الله نلاقيها في اقرب وقت
    ام ساره باامل: ان شاء الله
    ساره: واو قد ايش فرحانه انا
    ليث من وراها:ع ايش فرحانه
    ساره راحت وحظنته: سوار لسا عايشه
    ليث بفرح: من جدك يابنت
    ساره بمزح : بنت ها عنجد ماتتغير انا اختك الكبيره نادني بااسمي واحترام كمان
    ليث بضحكته المميزه : هع هوع هع هع هع وهوع اختي الكبيره طيب فهمنا يااختي

    ----------------------------------------------------------
    روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه المركز الاول

    في الصباح اليوم التالي
    كان عندهم اجازه اليوم بس ممنوع يخرجو من المدرسه غير الجمعه والسبت
    ع الساعه 3 العصر
    في جناح العنود ولمى

    سديم بملل: بنااااات ملانه ملانه ملل طفش زهقانه زهقانه زز زهقانه ط ط طفشانه ملل ملل لا لا لا لا
    لمى: هذي من وين يسكروها فقعت مرارتي احنا عارفين انو ملل بلاش تعيدي وتكرري
    العنود وريلان: ههههههههه
    سديم: خلاص تعبت خلص الشحن
    العنود اخذت نفس: الحمددداللله انو خلص الشحن ولاكان خلصتي شحننا احنا
    ريلان: ايوه والله هههههههه
    لمى نطت ع السرير بفرح: بناااااااااات عندي لكم فكره مرررره واو
    سديم تحمست معاها : وششش
    العنود: الحمدالله والشكر مجانين درجه قبل الاولى
    ريلان فقعت ضحك: هههههههههههههههههه اخ يبطني ههههههه
    لمى : بناات اسمعو انا اخذت ارقام شله الساحرين الرابعي """وقالت لهم بالخطه""
    سديم:حلووو فكره حلوه
    ريلان تحمست معاهم: اي والله ابي اشوف فايز اذا اهو من نوع اللعاب وحقت بنات او لا
    العنود وجاها شعور غريب: وش معنى فايز بالتحديد
    ريلان: ههههه عنيد وش فيك عاتي ولاتفكرين في الي ببالك بس عشان امسك عليه ذله
    العنود ارتاحت: اها حسبت لانو
    ريلان قاطعتها بمزح : خلاص عارفه لاتبدي محاظراتك
    العنود دفتها: هذا جزاي يالهبلا اني انصحك لمى: بنااات اششش اسمعو "اتصلت اول شي في نواف حطت الاسبيكر
    لمى بصوتها الحقيقي الانثوي الناعم: الوو
    نواف مستغرب: اهلين مين معي
    لمى بدلع ماصخ: حبيبي انا اشتقتلك
    نواف غطى الجوال بيده وصار يقول لحاله: معجبه معجبه ياسلام هههه ماعرفت اني مشهور
    لمى: الوو حبيبي وين رحت
    نواف عامل حاله رزه: يااخت شكلك غلطانه انا مااحكي مع بنات
    ريلان بهمس: وعععع حامت كبدي من دلعك الماصخ لموي
    سديم كاتمه ضحكتها: اشششش انطمي
    لمى تمثل الزعل: ليش مو انت حبيبي نواف
    نواف: امبلا نواف بس انتي مين نوره ولاقمر
    العنود بضحكه: بانت حقيقته
    لمى ماقدرت تمسك ضحكتها: ههههههههههههههههه
    نواف وفيه راسه علامات استفهام: في شي يضحك
    لمى توترت : اه هه لا هه مافي شي
    نواف: اها المهم ماقلتيلي انتي منو
    سديم تأشر لها بمعنى خلاص سكري
    لمى: اتكلم معك بعدين امي جت
    نواف بخيبه امل: اوكي
    لمى سكرت وصابتها نوبه ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههه مرره يضحك هههههه نعم مين انتي نوره ولاقمر الله ياخذك شو ضحكتني
    العنود: تيب وين مخرج الله يأخذك ليش دخلتيها ماني فاهمه
    ريلان: ههههه
    لمى: مادري المهم الله يأخذه ههه
    سديم بحماس: احين رعد نيههههههاههه>>>ضحته الشريره
    لمى: نيههههههاه مين بتتصل فيه اكيد شريحتي صارت معروفه وماعندي غيره
    سديم: لاتخافي عندي احتياطتي
    العنود بحماس: يلاا
    سديم خرجت شريحه رقم وحطتها في جوالها واتصلت ع رعد
    سديم بدلع : هلا رودي
    رعد مستغرب: هلا من معي
    سديم: انا انا نريمان
    رعد: وش تبي ماني فاظي لك
    سديم بدلع اكثر : افا هيك تقول لي
    رعد اتنرفز: ياشيخه انقلعي بنات اخر زمن ""وسكر"""
    سديم:وععععع عصبي بالمره مإثرت فيه ولاشوي
    لمى: ههههههه ولا متل نواف ههههه
    سديم: هههههه وانتي الصادقه الحين صار دور العنود تكلم فايز وريلان تكلم معن
    ريلان والعنود بحماس : اوووكي
    وفعلا اتصلوا لكن لقوا نفس اجابه رعد مااعطوهم وجه
    ريلان بخيبه امل: افففف كنتي اعطيني اكلم نواف مو معن ""قلدت صوته"" روحيلك عندي اشغال اهم منك.""ورجعت صوته الحقيقي مالت عليك وع وجهك
    الكل: هههههههههه
    سديم : بنات جوعانه
    العنود : حتى انا والله
    لمى: اصلامن متى تشبعو انتو
    سديم: بدون سماجه لو سمحتي انا رايجه اجيب شي نأكله من الكفتيريا وراجعه اوكي العنود: اوكي
    راحت سديم لجناحها تجيب محفظته لانو نستها طقت الباب مالقت رد دخلت بس فجاء في احد مسك يده ودفها ع الجدار كان
    كان
    كان
    كان
    رعد بهمس: انتتت مين
    سديم تحاول تبعده: رعد ابعد وش فيك انا سامي
    رعد: لاتكذب
    سديم بتوتر: وش تقصد
    رعد: الي سمعت
    سديم دفته بس لسوء حظه وقعت الباروكه وتتطاير شعرها وصارت زي السندريلا الي توقع >>>>>ام التعبير صراحه
    رعد بلم ومفهي:……………
    سديم ماعرفت وش تسوي غير انها تقعد ع الارض مصدومه من اللي صار
    رعد صحى ع عمره: وش هذا انتي .. بنت
    سديم بكت: اهئ اهئ لاتحكي شي
    رعد: مابحكي بس بالاول ليش دخلتي مدرسه اولاد وليش تسوين بنفسك كيذا
    سديم: وش اقول. انا ماقدر اقولك
    رعد: بتقوليلي احين ولابعدين بس وش اسمك
    سديم: ليي..ش تبي اسمي مالو داعي.
    رعد بدا يعصب كل ماسأله سؤال ماتجاوب: بتحكي ولاشنو
    سديم قامت من ع الارض(مالازم اضعف قدام شخص. حتى لوقال انو انا بنت عادي لازم اوريه وجهيي التاني): انت وش عليك مالك دخل تفهم
    رعد مسكها من جديد: بتقولين ولاشنوو
    سديم مسكت يده ببرائه: اه يدي خلاص بقولك انا انا سديم
    رعد خاق : سديم حلو اسمك
    سديم بنص عين: وش قلت
    رعد ابعدها: مافي شي روح
    سديم: رايح اصلا

    تعليق

    • اميره العفاف
      عـضـو فعال
      • Dec 2016
      • 75

      #12
      رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

      تجنن كملي

      تعليق

      • سهر الحياه
        عضو متألق
        • Nov 2016
        • 385
        • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

          صارحوني..
          https://www.sarahah.one/w/4568575

        #13
        رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

        المشاركة الأصلية بواسطة اميره العفاف
        تجنن كملي

        هلا اسعدني مرورك
        اذا كملته الكاتبه اكيد بنزل قلبي

        تعليق

        • سهر الحياه
          عضو متألق
          • Nov 2016
          • 385
          • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

            صارحوني..
            https://www.sarahah.one/w/4568575

          #14
          رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

          البارت السابع

          سديم بصراخ : هيييي
          لمى نقزت: اعوذ بالله هيي وطي صوتك الله يرجك
          العنود: وش في وين الاكل
          سديم: بنات رعد اكتشف انو انا بنت
          ريلان والعنود ولمى وكأن احدهم كب عليهم مويه بارده: شنووو؟؟؟؟
          سديم ببرود: اي
          ريلان مسكتها من كتفها: انتي صاااحيه وش هالبرود هالحين وش بنسوي
          سديم: نطلع من المدرسه
          العنود: اي هذا احسن حل
          لمى: اي مامعنا غيره
          سديم: خلاص تجهزو وانا ابدبر لكم كيف نطلع
          لمى: الا قولي لنا وش صار بالتفصيل
          سديم حكتلهم من طقطق لسلام عليكم: وهذا كل شي الله يسلمكم
          العنود: اها فيلم رومنسي
          سديم: اي فيلم الله يهداك قولي فيلم رعب كنت شوي واموت
          ريلان تنهدت : اااه
          العنود: بناات جيعانه والله
          سديم قعدت: ماني رايحه يكفي لي صارلي للحين وقلبي يرقع طبول
          العنود تناظرها : من جد نذله
          لمى: روحي ولاتستني الاستاذ مشعل يجيب لك
          ريلان عدلت جلستها: الا شفتوو كيف مهتم فيها
          لمى: حتى انتي لاحظتي
          ريلان: الكل ملاحظ
          سديم تفكر ومو منتبهه شو يقولون
          العنود بكذب : انا مانتبهت ولو سمحتو سكروا الموضوع
          لمى كملت: شفتي يوم ماكتبت الواجب كيف غطى عليها وماعاقبها
          ريلان شهقت: نسينا مانكتب الواجب والله بيعاقبنا هالمشعلوه
          لمى: هالمدرسه كله اعملو ولابعاقبكم
          ريلان: صادقه والله
          العنود: هههه لاتكتبو اصلا بنخرج من المدرسه ماله داعي اتعب يدي
          لمى: اي صح هههه
          العنود: ابروح اجيب شي اكله مامنكم فايده
          لمى: روحي مللتيني

          راحت العنود لعند الكفتيريا اشترت اتنين برجر واربعه بيبسي الها وللبنات
          واحد من الطلبه: هييي عناد
          العنود التفتت له: خير
          الطالب: الاستاذ مشعل يبيك ضروري روح لمكتبه
          العنود تنرفزت: اوكي خلاص ااف هذا ليه يناديلي اكرهه مو طايقته ابروح وامري لله
          راحت مشت كثير لين وصلت لمكتب الاستاذ شعلان ع قولتها
          العنود طقت الباب وثواني وجاها رد من صوته الفخم:: تفضل
          العنود دخلت انبهرت من المكتب كان ذوقه مره حلوه: استاذ انت طالبني
          الاستاذ مشعل: اي اقعد
          العنود قعدت ع الكرسي(اللهم خير اصلا ماوراه غير المشاكل) وبدون نفس : نعمم
          مشعل ببرود : اول شي عدل اسلوبك معاي
          العنود عصبت(هذا مين مفكر حاله): خير قول وش عندك انا كيذا اسلوبي
          مشعل مازال ع وضعيته: عناد عدل اسلوبك عشان اتكلم معاك
          العنود (اللهم طولك ياروح) : نعم >>تستغربو معامله العنود معه كذا اهي اول ماشافته ماتطيقه طبعا شافته في ولابعدين تعرفو.
          مشعل قام من كرسيه وراح لعندها قرب لين صار مايفصل بينهم والعنود بتموت بمكانه تصمنت مو قادره تسوي اشي
          مشعل اخذ القلم الي كان وراها:،وش فيك توترت انا بس اخذت القلم
          العنود (الله ياخذك كنت بتموتني وانت اخدت القلم شعيل قسم اسم لكن مفروض يسموه الرجل الجليدي): اخلص وش تريد
          مشعل: انا ابي اكلمك ع دروسك انت اول ماجيت وانت ماتكتب دروسك صح انت تشارك ولكذا اعفيت عنك مره بس مو كل مره تسلم الجره ياعناد
          العنود(ههههه ماعاد بشوف وجهك حتى): فاهم والحين اقدر اروح
          مشعل: اي تفضل
          راحت العنود وضل مشعل يفكر
          مشعل: غريب امرهه احسه زي البنات وش فيه توتر كيذا ولاانامله ماهو حقت شاب اففف وش قاعد اخربط خن اركز في شغلي احسن

          العنود برجه: انا جيت
          سديم: لوين هالتأخير كلو
          العنود: ولاشي بس كان طالبني الاستاذ شعيل
          لمى وريلان ناظروا بعضهم وفقعوا ضحك: هههههههههههههههههههههه
          سديم وكأنه اطرش في الزفه: وش صاير
          العنود سفهتهم: مافي شي لاتحاتي
          سديم: انطيني حقتي وخليني اروح
          العنود مدت لها الاكل: ها خذي
          سديم:قوددد باي
          العنود: باي
          ريلان ولمى مستمرات في الضحك
          العنود تناظرهم: تراكم مصختوها لمتى بتظلو تضحكو وع شغله تافهه
          ريلان كتمت ضحكتها: لا خلاص انا بروحلي غرفتي عند نوافي
          العنود بنص عين : نوافك ها
          ريلان: لاتصدقين عاد انا امزح مابقى الا نواف لمى من كلمه بسيطه تضحك: ههههههههههه
          العنود مسكت راسه: الله يعيني هالحين وش بيسكتها
          ريلان: هههههه عن جد يلا بايو


          بشرى بتمثيل : اه وينك يانواف تيجي تشوف اختك وش تسوي فيني
          نوران: اعوذ بالله الحين اقوم اكفخك من صدق يالكذابه
          بشرى: ههههه لاخلاص
          ساره: هههههاي وانا بساعدك نوران
          نوران: هجوم لللعدو
          بشرى انحاشت وهي خايفه: لااااااا
          ساره: هههههه خوافه
          نوران: هههههه
          ساره: الاصح رعد ونواف متى بيخلصو هالترم
          اخر شي معاهم مو
          نوران: اي ماشاء الله اصل انهم داوفير ويعيدو السنه مرتين
          ساره: ههههههه وانتي الصادقه عيال عمي داوفير طالعين ع اخواتهم
          نوران بنص عين: تطنزي عليي هالحين
          ساره: ههههه لا لا حشاك
          نوران: حسبت
          ساره:قوميني لعكازتي يامثنى نور
          نوران: سوير ترا بطيحك هالحين وش مثنى نور
          ساره باستهبال: نوران
          نوران عصبت: سوير
          ساره: امزح امزح وش فيك عصبتي
          نوران: الحين تعالي اوديك لعكازتك
          ساره: اوكي ههههه

          سديم دخلت شافت رعد منسدح ع سريره ويفكر
          سديم تنحنت عشان ينتبهه لها: احم احم
          رعد لارد قاعد يفكر:………………
          سديم: هيييي
          رعد فز: ها وش تبي
          سديم: واخيرا صحصحت معاي
          رعد بلع ريقه: خير وش تبي
          سديم بثقه وراسها مرفوع : اكنت بقولك انو نحن بنطلع من المدرسه مو خوف لا بس كيذا طلع بمزاجي (الا والله بموت من الرعب وياك)
          رعد: ماله داعي تطلعون خليكي ماراح اقول
          سديم: لا شكرا
          رن جوالها شافت الرقم مجهول
          سديم: الوو
          ………:سديم
          سديم ميزت صوته كيف ماتميزه واهي الي ربتها وكبرتها وبصوت باكي قالت : خالتو املل
          امل:عيونها
          سديم بكت: اشتقت لك مره
          رعد يناظرها(حلوه واهي تضحك وحلوه واهي تبكي اااه بس)

          امل وهي تبكي: وانا اكثر ياقلبي سديم لاتطلعي من المدرسه لاتطلعي ابوك قاعد يدور عليك وماخلي مدرسه بنات الادور فيها ولين تفضي روحين ع البيت القديم الي كنت انا قاعده فيه بتلاقيه مدفون وفيه علامه+ سر مهم جدا لازم تعرفيه ماقدر اقولك هني انا يمكن بموت بس عمري فداك بنتي ""فجأه انقطع الخط """"
          سديم مصدومه من هالحكي::……………
          رعد انتبهه لها: هييي سامي فيك شي احكي
          سديم استوعبت: لااااااااا
          رعد اخترع: سااامي وش فيك
          سديم بكت: خالتي يارعد اهئ اهئ اهئ رعد حظنها: خلاص هدي ماحيصير لها شي هدي
          سديم كانت محتاجه لحظن دافي غطت راسه بصدره وبكت بقوه: اهئاهي اهئ


          توقعاتكم؟؟
          وش السر المدفون ؟؟
          وش راح يصير بين رعد وسديم؟
          امممم

          الى اللقااء

          تعليق

          • اميره العفاف
            عـضـو فعال
            • Dec 2016
            • 75

            #15
            رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

            كممممملييي حمستيني

            تعليق

            • سهر الحياه
              عضو متألق
              • Nov 2016
              • 385
              • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                صارحوني..
                https://www.sarahah.one/w/4568575

              #16
              رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

              المشاركة الأصلية بواسطة اميره العفاف
              كممممملييي حمستيني

              هلا اميره
              حتى انا تحمست مره هههه
              بس ان شااء الله بتجيب البارت بااقرب وقت

              تعليق

              • سهر الحياه
                عضو متألق
                • Nov 2016
                • 385
                • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                  صارحوني..
                  https://www.sarahah.one/w/4568575

                #17
                رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

                البارت الثامن

                ضلو ع هالحاله شي عشر عشر دقايق
                رعد ماعاد سمع صوت بكاها ولاتنفسها خاف ليكون صار لها شي ابعدها عنه وتفاجئ
                انها نامت
                رعد باابتسامه: امرها غريب
                حطها ع سريرها وغطاها وصار يتأمل فيها ويتذكر كيف عرف انو هم بنات

                قبل ساعتين من هالحين
                رعد: اوفف ياربي الحين وين بلاقي هالسامي دورت في كل مكان ""وصار يفكر'' اممم باقي غرفه عناد ولؤي
                راح للسكن شاف الباب مفتوح
                رعد: اكيد نسوه مفتوح ماعندهم عقل كنت شاك هالحين تأكدت انهم ماعندهم عقل بال""قطع حديثه مع حاله صوت جواله"" .
                شافه رقم غريب رد وجاه صوت بنت ناعم نرره خق بس سمع انو يجي من الغرفه صوت البنت ومن الجوال استغرب مره قرر يدخل ويشوف وشاف كل شي وبذلك عرف انهم بنات وكان رده قاسي بالجوال عشان كيذا

                في الصباح اليوم التالي
                سديم صحت وتذكرت وش صار: اه ياربي وش بسوي وش قصدها بابا وماما وينهم مايسألون عني وليش انا بخطر مو فاهمه شي
                رعد كان صاحي: انتي بخير
                سدبم تذكرت كمان مبارح لمن حضنته حمرو خدودهت نزلت عيونه بااخراج: اي بخير مشكور
                رعد عرف انها مستحيه حب يحرجها اكثر: ها كيف نومتك مبارح
                سدين بتوتر: يووووه من اسألتك وبعدين معاك. ونومي زي اي يوم اخر ماتغير شب بروح الحمام
                رعد سبقها: مو قبلي
                سديم ركظت : لا لا رعد انا بدخل
                رعد وقف عند باب الحمام: امممم اوكي بشرط
                سديم تخصرت: وشو هالشرط
                رعد: وش قالت لك مبارح الي اتصلت الي خلاك تنهاري كيذا
                سديم: مافي شي يلا رعد ابي ادخل
                رعد: مافي لين تقولين لي وش
                سديم: بدون لقافه ماصار شي
                رعد: مو لقافه بسس
                سديم تغير السالفه: بس وش
                رعد: لاتغيرين السالفه وقولي
                سديم تبي تنهي الموضوع : اممم خلاص انا مابترك المدريه بس انت لا تقول لحدا
                رعد بضحكه : اوكي يلا الحين وش قالت لك
                سديم طالعت فيه بملل: لاحووول خلاص ادخل ماابي ادخل
                رعد: برراحتك

                رن منبهه الساعه بصوت عالي مرره
                نواف قام من صوت المنبهه: لاااحول المنبهه يرن وصوته يفقع الاذن وللحين ماقام كيس النوم ررررامي هييي اصحا وطفي هالمنبهه المزعج
                ريلان خاشه في نوم عميق:.........
                نواف قام وطفى المنبهه وهزها بكتفها عشان تقوم؛ رامي يالنحس قوم
                ريلان وهي مفتحه عين ومغمظه عين: همممم ابي انام روح
                نواف:اللهم طولك ياروح خلاص نام نام بس بتفوتك الحصص الاولى
                ريلان ماسمعته ونامت:.......
                نواف يطالع شكلها ضحك غصب عنه: هههههه بزر هالولد احسه""راح الحمام اخذ شاور سريع ولبس بنطلون اسود وتي شرت ابيض اكمامه لنص وشوز وشكله خقه

                طلع رعد من الحمام كان لابس بنطلون رمادي تي شرت احمر وشوز اسود سبورت

                سديم: واخيرا مابغيت تتطلع
                رعد يستفزها: اي والله الماي دافي مره وماكنت ابي اذلع عشان مااشوف ناس يسدو النفس
                سديم عصبت وقالت وهي تقلدع: ناس يسدوا النفس '"رجعت صوته"" والناس يلي تقول عنهم مايبوا يشوفوك ومتمنين اللحضه الي تفارق
                رعد: ههههههه ضحكتني.
                سديم ماردت عليه دخلت الحمام بهدوؤو

                لمى قامت بكير ولبست بنطلون واسع ازرق وتي شرت ابيض وشوز سبورت ابيض فيه اسود
                راحت ع الكافتيريا لانها تحس بجوع فظيعع

                تركي شافها : هييي انت
                لمى التفتت لعنده ببرود: خيررر
                تركي بااستفزاز حط رجل ع رجل : روح جيب لي سڤن دايز واممم وش كمان وبيبسي
                لمى تكتفت: لا والله شغال ابوك انا
                تركي ببرود: لي
                لمى: هههههه مره شفقت عليك ياهذا
                تركي عصب قدرت تستفزه: هييي الزم حدودك. ولاتقول ياهذا عندي اسم تذكره ولااحب اذكرك فيه
                لمى: اي يالالماني
                تركي قام من كرسيه وراح لعندها: وش قلا
                لمى بنفس بروده: قلت الالماني بما انك تركي فاانا احب المانيا
                تركي يأشر ع راسه: تعرف انت حطيتك هنيي. وراح تندم
                لمى بضحكه؛ سلامات قمله انا
                تركي عصب: هيييين يالهكري اذ ماوريتك مين يكون تركي الجاسر
                لمى شهقت بداخلها(وععع هذا ابن الجاسر ماعرفت انو بهاي المدرسه في مشهورين ): اوكي ماتفرق ياهذا ماتفرق""وراحت ""

                في الساحه المدرسه
                المدير طلب من ان الطلاب الكل يتجمع
                مدير المدرسه : ارجووو الانتباه الي في مسابقه بين مدرسه الثانويه والجامعه سنه اولى والطلاب المتفوقين عشرون بس راح يشاركون فيه وانا الحين بقول اسمااء الطلاب وللمعلومه المسابقه راح تكون في غابه seatonw (منطقه في بريطانيا)
                طلاب اول ثانوي
                نادر احمد الهادي
                كرار الرنوي
                لورانس محمد الجوفي
                واعلن المدير اسماء الصف الاول
                وصار دور الصف الثاني ثانوي
                سديم:انا ماني رايح
                معن: ليش
                سديم: لانو اكيد ماني من الاسماء الي راح يذكرهم
                ريلان ضغطت ع يده: عادي لاتهتم

                وبالفعل ذكر اسماء الطلاب وكان بيناتهم ريلان ولمى والعنود اما سديم مومهتمه بدراستها ابدا لهيك مانه من المتفوقين ومااختاروها
                واجا دور الصف الثالث ثانوي وذكرو اسماء المتفوقين ورعد وتركي ومعن ونواف من بيناتهم لانهم بهذه السنه شدو حيلهم عشان يتخرجو

                سديم وهي تشوف الطلاب كيف ملتهيين وفرحانين حتى ريلان ولمى والعنود ماعطوها وجهه ولاكانه موجوده حست بالفعل انها منبوذه انحاشت بسررعه لغرفتها وعيونها مليانه دموع ماقدرت تستحمل اكثر

                توقعاتكم؟؟
                وش راح يصير في المسابقه
                سديم بتروح ولا لا؟
                تركي ولمى بيتصالحو ولا الامور بتزداد سوءا بينهم

                تعليق

                • سهر الحياه
                  عضو متألق
                  • Nov 2016
                  • 385
                  • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                    صارحوني..
                    https://www.sarahah.one/w/4568575

                  #18
                  رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله


                  البارت التاسع

                  سديم وهي تشوف الطلاب كيف ملتهيين وفرحانين حتى ريلان ولمى والعنود ماعطوها وجهه ولاكانه موجوده حست بالفعل انها منبوذه انحاشت بسررعه لغرفتها وعيونها مليانه دموع ماقدرت تستحمل اكثر

                  رعد انتبهه انو سديم مو موجوده: وينه سامي
                  تركي:وش عرفني يولي
                  رعد: وش فيك اخلاقك زفت هالايام
                  تركي: من البلا الي قدامي
                  رعد شاف لقدامه: ههههههه وش سويلك لؤي تركي: اوووف لاتجيب سيرته مااطيقه
                  رعد: الله يعينك هههها
                  العنود: شباب سامي وين
                  لمى التفتت يمين يسار: صج وينه
                  رعد: حتى انا ابسألكم وينه
                  ريلان: رايح ادور عليه
                  فايز بسرعه: رايح معك
                  ريلان بااستغراب(الله اعلم وش ناوي): تعال
                  فايز وريلان راحو
                  وهم في السيب (الممر)
                  فايز وقف: رامي
                  ريلان التفتت له بااستغراب: وش فيك وقفت يلا
                  فايز: هذا الوقت
                  ريلان: اي وقت مو فاهم شي
                  فايز اعطاها كف لدرجه كل الانظار صارو لهم : انا مايجي احد ع الهامش ويعطيني كف فاااهم
                  ريلان سقطت ع الارض واغمى عليها من قوه الكف

                  رعد يطق الباب : ساميي افتح الباب
                  معن: خلاص مادامه موجود في غرفته خنا نروح
                  تركي: اي امش
                  راحو تركي ومعن
                  رعد: خلاص روحو انتو كمان
                  العنود: اوكي بس طمنا
                  رعد: طيب

                  فايز: هذا ليش ماصحى
                  واحد من الطلبه: انت وش عملت هذا اكيد اغمى عليه
                  فايز بقلق: هييي رامي اصحى
                  اخذه وحمله وداه ع الغرفه
                  معن بخوف: فايز وش صاير وش فيه رامي
                  فايز حطهها: معن جيب ماي
                  معن بسرعه: اوكي
                  جاب معن المويه ورشها ع ريلان
                  ريلا بدت تصحصح شوي
                  فايز بفرح: فتح عيونه الحمدالله
                  معن: اي بس شو صار
                  فايز بتوتر : ه ه مااعرف
                  ريلان صحصحت واول ماطاح عينها ع فايز دفته بسرعه: حقيررررر سافل#$
                  معن مستغرب ومندهش: وش فيك هد
                  ريلان بعصبيه : انت ماتدخل حسابي بيكون معك عسير يافايز
                  فايز: رامي اسمع
                  ريلان: ماني سامع ""راحت وسكرت الباب بقوه ""
                  سديم فتحت له الباب بهدوؤ ورجعت ع سريرها
                  رعد مستغرب: وش فييك
                  سديم وعيونها وانفه حمراء: مافي شي
                  رعد: امبلا في شي
                  سديم بكذب : بس اشتقت لاامي
                  رعد بشك: متأكده
                  سديم: اي.

                  في الامارات

                  احمد: احنا لازم نرجع ع بريطانيا
                  فوزيه: اي معاك حق وهناك بنبحث عليها اكثر اه وين راحت
                  احمد: مستحيل مانلاقيها
                  فوزيه: يمكن

                  المدير: خلاص تم بس روح ناد لي سامي وانا بقوله
                  رعد: اووكي
                  وبعد شوي اجت سديم لمكتب المدير
                  سديم: استاذ ادخل
                  المدير:نعم ادخل
                  سديم جلست بهدوء
                  المدير تكلم : اسمع ياسامي انا استدعيتك عشان اقولك انو انت راح تشارك في المسابقه
                  سديم: شنوو بس كيف
                  المدير: احنا راح نعطي فرص لكل الي يبو يشاركو
                  سديم: اها مشكور استاذ
                  المدير: ولو العفو والحين ممكن تروح
                  سديم: اوكي

                  ساره باامل : بابا لاقيت شي عن سوار
                  ابو ساره بخيبه امل لااول مره: لا مالقينا بس اوعدك خلال شهر راح الاقيها
                  ساره وام ساره: ان شااء الله
                  ابو ساره يغير الموضوع:اليوم راح يجي اعز صديق لعندي ولازم نستقبله
                  ليث بحماس: ليش عندك اصدقاء
                  ابوساره: اي وليش مايكون عندي
                  ليث: مستحييييل بابا يكون عنده صديق
                  ساره بضحكه: لييش
                  ليث: هو دايم مايضحك ومعصب ومافي شي عندو اسمو ضحك دايما جدي كيف بيلقى صديق يتحمله
                  ام ساره وساره: ههههههههه
                  ابو ساره حب يمزح: الحين انا كذا ماتستحي انا ابوك
                  ليث: اعذرني بس هذا الواقع
                  ساره: ابوك يالجديه هههههه
                  ابوساره: ههههههه

                  ريلان تنهدت : هذا كل الي صار
                  العنود: صراحه طاح من عيني فايز ماتوقعته كيذا
                  لمى بحقد : ولا انا بس نوعدك ياريلان راح اخذ حقك
                  ريلان بسرعه قالت: لا يالمى انتي ماتدخلي انا بس الي راح انتقم
                  لمى: بسس
                  ريلان قاطعتها: لابس ولاشي
                  سديم دخلت وكانت سامعه كل الحديث: بس من رأي فايز مو غلطان
                  الكل:؟؟؟؟؟؟
                  سديم: اي انتي ياريلان ماتنسي انك اعطيتيه كف وماقصرتي وهو اخذ حقه وخلاص صرتو متعادلين لاعاد تكبروها وتعملو من الحبه قبه
                  ريلان: صحححح بس اهو جررحني ياسديم تخيلي ماتوقعت ولا اثنين بالميه انو يعمل كيذا
                  سديم: عارفه ياريلان بس لاتكبري السالفه بالاخير افهمي هو ولد وانتي بنت وانتي عارفه وش بيسوي اذا
                  ريلان قاطعته بدون اقتناع: طيب خلاص

                  تعليق

                  • سهر الحياه
                    عضو متألق
                    • Nov 2016
                    • 385
                    • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                      صارحوني..
                      https://www.sarahah.one/w/4568575

                    #19
                    رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

                    البارت العاشر

                    في الصباح اليوم التالي
                    يوم المسابقه الكل تجهز لحتى يروحو
                    لمى: واو متحمسه مرررره
                    العنود بملل: لموي كم مره قلتيها خلاص فهمنا
                    لمى بزعل: هذي جزأتي اكلمك انا
                    العنود: واللي يسلمك سكري السالفه.

                    في المطار
                    ابو ليث راح يستقبل صديقه
                    ابو ليث يلوح لعنده: احمدد
                    فوزيه بحقد: هذا وش جابه
                    احمد يصر ع اسنانه: اسكتي لاتفضحينا
                    فوزيه: اففف
                    ابو ساره: هلا والله وغلا
                    احمد ابو سديم: اوووه هلا وشلونك
                    ابو ساره: بخير وين هالغيبه صارلي زمان عنك
                    احمد: والله مشغول كثير كنت
                    ابو ساره: الا انت عندك بنت وينه ابي اشوفه بنته لااحمد وفوزيه
                    احمد: اي ههههه بس بنتي ماجت
                    ابو ساره: اوووه خساره كنت ابي اعرفها لبنتي فوزيه: مرره ثانيه
                    ابو ساره: اي يلاتفضلو راح تتغدو معانا
                    احمد: لا لا ماله داعي مره ثانيه
                    ابو ساره: وش مره ثانيه الحين ولاترا ازعل
                    احمد باستسلام: خلاص اوكي

                    الكل تجمع ع الساحه المدرسه

                    العنود بفرح: تحكي جدد
                    سديم: والله مابعرف ليش بس المهم انو بروح
                    ريلان: اي والله
                    فايز اجا لعندهم: سلاممم
                    ريلان صدت عنه وماردت
                    العنود ولمى وسديم: وعليكم السلام
                    فايز: اسمع يارامي انا اسف ع اللي سويته فيك بس الصراحه لانك استفزيتني يوم صفعتني لان عمره ماحد اعطاني كف
                    ريلان التفتت لعنده: من الاخرر
                    فايز: هذا من الاخر يلا بااي

                    فايز راح لعند معن: هذا جزاتي اروح اعتذر وبالاخير هالتحطيم
                    معن:صرااحه مستغرب منك
                    فايز: وانت وش عندك كمان مستغرب
                    معن: اعتذرت كم ياهات سويت لي كف وبس ماعتذرت لي
                    فايز: هههه وانت ماقصرت يالحبيب وع ايش اعتذر روح اتلايط بس

                    تركي: اجو طلاب الجامعه اه انا الحين كنت بسنه اولى لو مارافقتكم
                    رعد بسخريه: احلللف شفناك يالدافور كم جيت في السنه الاولى في الرياضيات ذكرني
                    تركي تذكر بهمس : انطم الله يأخذك وش هالاحراجات وقدام الكل
                    رعد: ههههه احين حسيت
                    لمى: اصلا مافي ولد دافور
                    العنود صححت لها: قصدها مافي هني ولد شاطر بهالمدرسه
                    ريلان بهمس: كنتي بتفضحينا يلي ماني قايله
                    لمى بخوف: نسيت والله
                    رعد دز سديم ع الخفيف: هييي ليش ماتحكي اليوم ساكت اشوفك
                    سديم ارتاعت: ايييي وش فيك قاعد افكر وانت جيت خربطت لي افكاري ياه منك

                    اجو طلاب الجامعه للمدرسه وكان مجموع طلاب الجامعه مع الثانويه الي يروحون ع الغابه 112 طالب
                    واحد من طلاب الجامعه: هيييي جاسم مو هذا اخوك رعد
                    جاسم ببرود: اي المطلوب
                    عمرو صديقه بااستغراب: امرك غريب ملاحظ صار لي كذا فتره ماتعطي كلش لااخوك اهتمام وكانو ابن الجيران وهو نفس الشي ليش
                    جاسم التفت لعنده بنظره قويه: من تدخل في غيره لقى مايعجبه لهاذا عمير مايخصك ولاتدخل فاااهم
                    عمرو: فاااهم هففف
                    جاسم وجهه نظره لعند رعد بس شاف سديم جنبه (هالشاب باين عليه حلووو وهذا موقامه طبيعيه للولد جسمه كانو امممم هههههههه اقطع يدي ان ماكان الي ف بالي وانا الحين بتأكد) راح لعندهمم
                    جاسم: السلام عليكم
                    الكل رد السلام ماعدا رعد وسديم المصدومه

                    توقعاتكم؟؟

                    تعليق

                    • سهر الحياه
                      عضو متألق
                      • Nov 2016
                      • 385
                      • بطبيعة الحال ؛ السهر لا يعني الحزن ولا يعني أن الذين سبقونا للنوم سعداء بعضهم غلبه النوم من شدة اليأس.....

                        صارحوني..
                        https://www.sarahah.one/w/4568575

                      #20
                      رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

                      البارت الحادي عشر

                      جاسم: السلام عليكم
                      الكل رد السلام ماعدا رعد وسديم المصدومه
                      جاسم: اوووو اخوي هنيي ماشفتك
                      رعد: حتى انا كنت احسبك الحارس حقت المدرسه
                      جاسم عصب: الزززم حدودك ياابن السوريه
                      رعد عصب وكان بيعطيه كف بس سديم مسكته وهزت براسه بمعنى اتركه
                      جاسم انتبهه: اووووه خكري وش اسمك
                      سديم تكتفت: ماني خكري فاهم انا اسواك واسوا عشره منك ومايخصك بااسمي
                      جاسم صفق: واووووو كلام حلوو عجبني صراحه
                      سديم:والان ممكن تتفظل
                      جاسم مسكها بيدها وقرب لعندها وهمس بأذنه: سديمممم
                      سديم بصدمه: اااا
                      رعد بغيره:ابعد يدك
                      جاسم ابعد يده ببطى: او او سوري نسيت انو حساس
                      سديم: انت هيي ابي اكلمك ع انفراد
                      جاسم ببرود: اوكي امشي وانا وراك
                      رعد بااستغراب وغيره ماكلته: انتو الاثنين وين رايحين
                      فايز: وش فيك انت اهو وجاسم يتكلمو انت وش حاشرك
                      رعد : بسس لا...
                      تركي: خلك قاعد رعد مالك دخل الحين عرفت انك سيد لاقافه
                      رعد وهو يفرك اصابعه من الغضب: والله بيندم جاسمم
                      ريلان بهمس تفرك عيونه : لمى الحين هذون اخوان ولاعيوني مكذبه
                      لمى مبققه: حتى انا مااشوفهم اخوان اشوفهم اعداء
                      العنود: اي امكن بينهم شي
                      لمى:يمكن

                      سديم: جاسم وش جابك لهنا ممكن افهم وكيف عرفتني
                      جاسم: بالاول قولين لي قصيتي شعرك
                      سديم: اي قصيته عندك مانع
                      جاسم بعصبيه: شنووو سديممم
                      سديم خافت: لا لا سويت باروكه.
                      جاسم هد شوي : حسبت بعد
                      سديم: والحين يلا جاوبني ع اسئلتي وليش كذبت عليي وقلت انك مامعك اخ ولاشي
                      جاسم:جابني اول شي ان جامعتي هي اللي بتشترك وياكم وعرفتك من اول نظره مين مايعرف حبيبته
                      سديم بعصبيه: ماني حبيبتك ولاشي فاهم
                      جاسم: ههههه الا حبيبتي وزوجتي المستقبليه رضيتي ولامارضيتي
                      سديم: باااحلامك واذا ناوي تخبرهم خبرهم عادي
                      جاسم قطع الطريق عليها : نو ماراح اخبرهم
                      سديم بتوتر : لكن ابعد خلاص ابي اروح
                      جاسم بنظره :رعد وش يصير بالنسبه لك
                      سديم بتوتر: صديق لااكثر.
                      جاسم : متأكده
                      سديم تكتفت: ماني ملزومه اخبرك
                      جاسم بعد:برااحتك بس الاخير راح ترجعين لي وتشوفي ورعد اذا مابعد مااتردد اني اقتله
                      سديم انحاشت وكلماته تتردد في اذانه
                      اجو باصاات المدرسه والجامعه والكل راحو متوجهين للغابه

                      ع طاوله الغداء
                      رن جوال ابو ساره
                      ابوساره:اعذروني شويي جاني اتصال مهم
                      الكل:خذ راحتك
                      ابو ساره راح لغرفته عشان يأخذ راحته: نعم خالد بشر
                      فريق المباحث خالد:سيد عبدالرحمن احنا عرفنا مين اختلس الشركه قبل 12سنه ويمكن الي اختلس الشركه تبعك هو نفسه الي خطف بنتك
                      ابو ساره بااستغراب: طيب مين
                      خالد: احنا عرفنا بطريقتنا انو شريكك في الشركه السابقه هو الي اختلس الشركه
                      ابو ليث بصدمه: لامو حقيقه مستحيل احمد يسوي زي كذا خالد انت غلطان اتأكد نره ثانيه
                      خالد: لا سيد عبدالرحمن احنا عندنا الدلائل شوي ويصلون لك
                      ابوساره مصدووم: طيب خالد منتظر
                      خالد: اوكي باي
                      ابو ليث رجع ع طاوله الغداء وحاول قد مايقدر مايبين اللي صار
                      ابو سديم احمد: وشفيك لونك اصفر صاير شي
                      ابو ساره حب يتأكد من نفسه: بنتي سوار لسا عايشه وانا عرفت من خطفه
                      احمد قام من كرسيه بصدمه: شنووو
                      ابو ساره الحين تاكدت شكوكه : يااااخاين ياحقيررر
                      ليث خاف ووراح جري لعند امه واخته

                      ليث يلهث: م ماما سس ساره تعالو با..با. ين..تهاو. ش ويااا...عمو....احم. ...د
                      ام ساره: شو تقول مو فاهمه
                      ساره: ماما انا فهمت انو بابا يتهاوض ويا احمد تعالي نروح نشوف
                      فوزيه بصدمه: يتهاوشو

                      ابوساره يضربه: ياحقير وين بنتي ها
                      احمد رغم الضرب الي جاه كان يضحك: بنتك ههههه هي ماتت من زمان زي ماقتلت بنتي انا قتلتها
                      ابو ساره زاد ضربه: حقيررر وينه انا عارف انك تكذب
                      ام ساره مسكت ابو ساره : هدد عبدالرحمن وش فيك
                      ابو ساره: راح اموته هالكلب بعدي خاين
                      ام ساره بصراخ : بتقتلو خلاص
                      فوزيه مسكت احمد وكانوا يبو ينحاشو الا بدخلت الا الشرطه
                      الشرطي E:انت سلم حالك
                      احمد اخترع اهو وفوزيه
                      فوزيه بهمس: احمد لاتقعد كيذا سو شي
                      احمد بتوتر: كيف والشرطه محاصرتنا قولي فوزيه
                      فوزيه بهمس : عندي فكره انا بمثل اني تعبانه واغمي عليي وراح يكونو ملتهيين وانا انحاش
                      احمد عجبته الفكره: اوكي بس شنو مشانك فوزيه بحقد : ماتخاف حتى لو مسجوني المهن اخذت.حقي وحق بنتي منهم

                      وبالفعل سووو كيذا وقدر احمد يهرب اما فوزيه انمسكت في يد الشرطه
                      ابو ليث يلحقه وهو يلهث وقف لانو ماقدرو يمسكوه : حقير تافههه

                      وصلو بعد تعب طويل الكل خرج من باقات المدرسه ماعدا سديم الي تفكر
                      سديم بتفكير عميق: وش هالسر الي قالتلي عليه الدادا امل اه ماابي انصدم راح اشوفه في الوقت المناسب بس مو الان كافي صدمات
                      رعد هزها بقوه: هيييي
                      سديم نقزت: ايشش
                      رعد: اكلمك لي ساعه يلا ننزل وصلنا
                      سديم:اوكي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...