رواية خلك مع الي جرحت قلبي عشانهم رومنسيه حزينه /منقول للكاتبه @v_rwaiat

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • احاسيس ROOZ
    عـضـو فعال
    • Nov 2016
    • 115
    • بنت حرب F-15

    رواية خلك مع الي جرحت قلبي عشانهم رومنسيه حزينه /منقول للكاتبه @v_rwaiat

    بسم الله


    رواية:خلك مع الي جرحت قلبي عشانهم و انا اوعدك لا مريت جنبك اخليك تقول حسافه تركته / منقوله
    للكاتبه: @v_rwaiat

    ***************************************************************
    الجزء الاول
    ام هدى
    متكوره ع السرير وهي مغمضه و تبكي بصمت
    انرسم بوجها اخوها طلال وهو مبتسم بوجها غمضت ع عيونها بشده(طلال ارجع طلااااال تكفى)
    فجأه جا ببالها من طلال المبتسم الى طلال المحترق بين النار الي تشتعل بالصاله الي كانت فيها أمها و اخوها نزلت دموعها(لييييش ماما ليييييش طلال م خليتوووونيي انقذكمم لييييييه ما خليتوني امووووت معكم ليييييه)
    ما حست الا بمويه بارده تنكب عليها فزت بخوف وهي ترتجف:ءء ءء ءنـءـعم
    ام هدى:قومي ي بنت الكافره ي بنت سراقة الرجاجيل نظفي البيت
    جينار ارتجفت:ءء بس انا م اعرف
    ام هدى:طبعا م تعرفين و ابوك ما كلف ع عمره يجيب لي خدامه وحده و انتي بيت امك الخدم و الحرس و الطباخين ...بس تدرين شلون انا بنتقم مثل م سوا ابوك فيني و انتي بتصيرين خدامه بالبيت و طباخه سامعهه ويلا الحين روحي و نظفي الحوش
    جينار سكتت وهي حابسه دموعها وتوجهت للحوش و هي تخم الرمل المكبوب منهم الا بطلعة هدى وهي مبتسمه و بأذونها فونها:هلا حبيبتي رنا...تمام انتي كيفك...دووم....والله ياليتها محترقه مع اهلها مالت عليها و ع أمها
    سمعتها جينار و تحاول ما تضعف قدامها من جت بيت حرم ابوها وهي تعيش المذله بدقه الشديده
    خلصت تنظيف الحوش و ظهرها مكسر تكسير دخلت داخل البيت الا قابلتها
    ام هدى:نظفتي ي الخدامه
    جينار تنهدت وهي ساكته تحس بالذل
    ام هدى عطتها كف قوي لدرجه طيحها بالارض:انا لا كلمتك تردين علي و عيونك بالارض سامعههه

    جينار نزلت دموعها الحاره بقهر:و منو انتيييييي عشان تبييييين احترمك
    رفستها برجلها بقوه ع بطنها و جينار صرخت بألم و رفستها مره ثانيه اقوى من المره الاولى و تركتها و مشت ......
    الا ع دخلة هدى وهي تضحك بسخريه:ههههههههههه مسكينه الي ما عنها اهل الي مقطوعه من شجره مثل ابوها
    جينار صارت تناظرها وهي كاتمه داخلها الالم قامت بصعوبه و توجهت لغرفتها الكئيبه الي مافيها الا سرير و دولاب صغير و عليه مرايه مكسوره ^ قفلت الباب عليها و ظهرها وبطنها مرهه يوجعها راحت أخذت شور ع السريع و طلعت ولبست تيشيرت مع جينز و رفعت شعرها الكستنائي الطويل ذيل حصان ناظرت بعيونها الرماديه الجاذبه تنهدت بضيق و فتحت دولابها و أخذت جوالها و فتحت ع الصور تشوف اخوها طلال الي بعمر مثل الورده راح سالو دموعها الحاره ع خدها الأبيض الناعم(وين اهل أبوي وين ليش م نعرف عنهم شي يارب الطف بحالي)
    -



  • احاسيس ROOZ
    عـضـو فعال
    • Nov 2016
    • 115
    • بنت حرب F-15

    #2
    رد: رواية خلك مع الي جرحت قلبي عشانهم رومنسيه حزينه /منقول للكاتبه @v_rwaiat

    في قصر ابو رعد
    رنا:مامي هدى توها من شوي متصله علي و قالت أمها عازمتك اليوم بعد اذان العشاء ع بيتهم
    ام رعد:خلاص طيب و انتي بتروحين
    رنا:اكيد ابي اشوف بنت زوج امها
    فيصل ناظرها:من الي زوجته بريطانيا
    رنا بحقاره:شدخلك تبي تتزوجها
    خالد:انتي هي ترا الرجال سأل م داخل حرب عليك
    رنا:هه
    الا بنزلة ريم
    ريم:يما اليوم البنات بيجون عندي
    رنا:اي بنات
    فيصل:مالك دخل تبين تشتغلين خطابه مثلا
    ريم ضحكت:حسييت
    خالد:وترا كلمت أمي م كلمتك
    رنا قامت بقهر متوجهه غرفتها
    و ام رعد بعد توجهت لغرفتها
    فيصل:ريومي
    ناظرته بحزن
    فيصل استغرب توها تضحك والحين ملامحها حزينه:شفيك
    ريم:رعد،،متى يرجع
    خالد ضحك:كل ذا عشان رعد وحنا انا و فيصل مو مالين عينك
    ريم:الا بس اشتقت له هو حتى بالاجازات حق الكريسمس او المناسبات الي عندهم ما يجي
    فيصل:يلا عاد كلها شهر و يجي
    ريم ابتسمت:طيب تبون شي
    فيصل:لا سلامتك
    قامت و توجهت لي غرفتها
    خالد:فيصل متى أبوي يرجع من استراليا
    فيصل:اممممم يمكن بعد بكره
    خالد:امممم
    فيصل:قوم قوم المجلس بيجون الشباب بعد شوي
    خالد:روح وانا بلحقك بجيب المعسل و أجي ---
    الساعه ٥المغرب
    بيت ام هدى
    غرفة هدى ^لبست جينز سماوي ع جسمها مع بلوزه بيضه منقوشة بكلمات بالاسود
    حطت لها كنتور و بلاشر لحمي مع روج بنفسجي و ماسكرا و ايلاينر^
    ناظرت نفسها برضا و دلع غير لايق
    في غرفة جينار
    سمعت الاذان و قامت توضت و فرشت سجادتها و قامت تصلي المغرب
    صارت بالركعه الاخيرة الا بدخلة ام هدى و وجها الغاضب يناظرها :مسويه ملتزمه هي و وجها
    خلصت جينار صلاة و شالت سجادتها و تكلمت بهدوء:مو شرط ملتزمه بس اهم شي
    اعرف ربي و أخافه و اصلي هذا اهم شي مو بنتها الي ما تعرف دربها وين
    انقهرت ام هدى وناظرت بعيون جينار الواسعه الرماديه و برموشها الطوال الكثاف
    و بجمالها من غير مستحضرات عطتها كف حار وهي منقهره حيييييييل:روحي بسرعههه نص ساعه و اشوفك مخلصه تنظيف الصاله ابي الصاله تلق لق سامعههه و اذا شفتها مو نفس الي في بالي بتشوفين شي عمرك م شفتيه
    -

    تعليق

    • احاسيس ROOZ
      عـضـو فعال
      • Nov 2016
      • 115
      • بنت حرب F-15

      #3
      رد: رواية خلك مع الي جرحت قلبي عشانهم رومنسيه حزينه /منقول للكاتبه @v_rwaiat

      -----
      بـ المقلط(مجلس الرجال)
      اطلق صرخه خرعت عبد الله
      فيصل بصرخة فرح :قووووووووول
      عبدالله :شرايكم بعد تدخلون في التلفزيون
      سامي:ياليت كان اعلمهم كيف يلعبون
      بسام:هي هييي بتدخل الكوره -صرخ-وووووو قوووووووول يهووووووو
      و صارو يطالعون النصراوين فهد و خالد ويضحكون
      فهد:أصلا عادي باقي دور ثالث
      فيصل:نشوف ي الواثق
      بسام:دامنهه الهلال و النصر أكيد الزعيييم ابن الزعيم بيفوز
      الا بدخلة احمد وريحته واصله لكل الشباب
      فيصل:احمد شارب معسل!!؟؟؟
      احمد:ايوه فيها شي
      فيصل:انت هيييي مو تشوف أبوي سافر و تسوي حركاتك التافهه ترا توك صغيييير ع هالسوالف و سوها مرا ثانيه لا يوصل لابوي ولا بعد رعد بيجي من بره يربيك ويعلمك كيف تشرب معسل
      احمد:هذا خالد يشرب اشوف بس علي حرام
      فيصل:عمرك غير عن عمره وانت تو عمرك ١٦سنهه
      احمد تنهد بقهر و تركه و جلس مع الشباب ***
      خلصت و نظفت الصاله وسوت حلا
      وحمدت ربها انها تعرف ولا كان راحت فيها
      في الصاله
      ام رعد:الا وين بنت زوجك
      ام هدى كشرت:بنت البريطانيا بنت سراقة الرجاجيل
      ام رعد ضحكت ع امه هدى و تشبيها
      ام هدى:هذا هي الكافره جت
      جينار توترت تسلم او لا قررت تسلم لان مو بكيفها ام هدى تمنعها عن السلام قالت بهدوء:السلام عليكم
      ام رعد جذبتها جينار بجمالها:وعليكم السلام حبيبتي
      ام هدى:جينار بنت الكافره
      جينار توسعت عيونها بصدمه وحست بالمذله كانت بدافع عن نفسها بس ما قدرت أنشل السانها طلعت من عندهم وهي تكتم شهقاتها(طلااااااال ارجععععع تكفىىىىى حياااااتييي تتدهور ارجعع الله يخليييييك...يباااااا ويييينك ويييين انتتت ارجعووووو تكفووووووون اههه)
      --
      ملاحظه:ترا الروايه حقتي بس جالسه انزلها بالانستا

      تعليق

      • احاسيس ROOZ
        عـضـو فعال
        • Nov 2016
        • 115
        • بنت حرب F-15

        #4
        رد: رواية خلك مع الي جرحت قلبي عشانهم رومنسيه حزينه /منقول للكاتبه @v_rwaiat

        -
        عند البنات
        الساعه ١٠
        جاسر يتابعون فلم رعب
        وكلهم لازقين ببعض و الي بحضنها مخده
        و الي بحضنها جاكيت الا بدخلة
        فيصل وشافهم و كتم ضحكته
        عرف انهم خايفين و مشى بهدوء و وقف ورا كنبتهم الي جالسين عليهم و جا مقطع مسيقى تخوف:بوووووو
        اخترعو البنات وكلهم جلسو ع بعض ويصارخون و يغطون نفسهم ما سمعو الا ضحكت فيصل
        ريم قامت له:تاااافهه كريييييه ليش تسوييي كذاااا لييييش حمااااار خربت علينا
        فيصل يضحك وريم تضربه ع صدره من الخوف وشوي و تبكي
        فيصل بعدها و توجه لي غرفته
        أمل حاست شفايفها وتكلمت بقهر:اخووووك فيصلوووه يقهر هو و مقالبهه وحركاتهه
        ضحكو البنات وصارو سوالف و ضحك لين خلص الفلم وكل وحده طلعت مع اخوها
        ---
        يوم جديد
        بيت ام هدى
        بغرفة ام هدى
        ام هدى:اهلين ام رعد
        ام رعد:هلا بك كيفك
        ام هدى:بخير انتي اخبارك و اخبار عيالك
        ام رعد:تمام الحمد الله
        ام هدى:اممم ام رعد يصير طلب
        ام رعد:امري
        ام هدى:انا ابي واسطه منك ابي هدى يرجعونها الجامعه
        ام رعد:خلاص من عيوني اول م يرجع ابو رعد اكلمه و انتي جيبي أوراقها اليوم
        ام هدى:مشكورا
        ^^^^
        دخلت عليها هدى
        وهي لابسه شورت قصير مع قميص عاري
        ناظرتها جينار ثم تنهدت:نعمم!!! مو هادي الغرفه مو أعجبتك طلعي بره
        هدى:اووووه طلع لك السان اشوف

        تعليق

        • احاسيس ROOZ
          عـضـو فعال
          • Nov 2016
          • 115
          • بنت حرب F-15

          #5
          رد: رواية خلك مع الي جرحت قلبي عشانهم رومنسيه حزينه /منقول للكاتبه @v_rwaiat

          -----
          انفتحت البوابه و دخلت
          شافت الحديقه الكبيره ابتسمت قصرهم يذكرها بقصر ابوها الي احترقت الصاله و كم غرفه منه ابتسمت لما تذكرت هواشها مع طلال اذا كب عليها مويه من النافوره
          دخل رجال و ريحة عطره تسبقه وقف وهو يشوف الجسم الضعيف الرشيق قباله و الشعر البني المايل لـ الكستنائي توجه لها و وقف ناظر وجها بتأمل وهو يشوف وجها الذبلان الجميل حتى وهي تعبانه تجذب حس بناحيتها للحنان و ابتسم فتحت عيونها و خافت و بعدت عنه:ايااام سوري
          ابو رعد نزل راسه وتوجه لداخل و شاف بنته و زوجته
          راحت له ريم ركض و ضمته:بابا اشتقت لك
          ابو رعد ابتسم ببرود وهو يفكر:تشتاق لك العافيه و مشى وهو لسه يفكر
          ريم استغربت وصارت تطالع أمها
          ام رعد:قومي معي بره بنت البراطينيا طلعت ريم وهي متحمسه تشوفه
          طلعو و شافوها سرحانه
          ريم:هلوو
          جينار ناظرتها و ابتسمت:هاي ' السلام خالتي ام رعد
          ام رعد من طرف خشمها:وين الورق الي عطتك إياها ام هدى
          مدتها لها و اخذتها ام رعد و دخلت بداخل
          ريم:امممم انتي امك بريطانيا
          جينار:يب
          ريم:مشالله جميييلههه تفضلي بتوقفين برهه
          جينار ابتسمت:لا حبيبتي انا استأذن مع السلامه -طلعت-
          -
          عند ابو رعد و ام رعد
          ام رعد(اكيد انسحر بجمالها و الحين بتاخذه مني مثل ما سوت أمها)
          ام رعد وهي تقطع حبل افكاره:ابو رعد ام هدى بنتها فاصلينها وتبيك تتوسط لبنتها و يرجعونها الجامعه
          ناظر فيها:من هاذي الي كانت تحت
          ام رعد بخوف ان خق عليها:ليييش
          ابو رعد بعضبيه:لا تردين لي السؤال بسؤال
          ام رعد بخوف:بنت زوج ام هدى
          ابو رعد:شسم ابوها
          ام رعد بقهر:عبد العزيز الـ.......
          ابو رعد خفق قلبه لما حس ان الي باله صح تنهد تنهيده طويله و سكت وهو لسى يفكر
          --/--
          تفاعلوو

          تعليق

          • احاسيس ROOZ
            عـضـو فعال
            • Nov 2016
            • 115
            • بنت حرب F-15

            #6
            رد: رواية خلك مع الي جرحت قلبي عشانهم رومنسيه حزينه /منقول للكاتبه @v_rwaiat

            كانت درجة الحراره ٥٩درجه مؤويه
            الساعه ٣العصر
            بعد م رجعت من بيت ابو رعد نظفت البيت كله و طلعت ع الحوش
            و صارت تمسحه وهي تحس بتعب لان لا اكلت ولا شربت صار لها يوم كامل حست بطنها يمقصها من الجوع و دوران براسها
            خلصت الي بيدها و دخلت ع المطبخ شافته مقفل حست بجوع شديد و صارت تمشي فجأه طاحت مغمى عليها
            ----
            بيت ابو ماجد
            درعمت غرفة فهد
            م شافته و حسبته طالع
            توجهت لدولابه تطلع قميص اسود57
            الا طلع من الحمام و شعره مبلول صفر:شنوووو وانا اقووول وين ملابسي تروح
            أمل ضحكت:فهوووود حرام
            عليك هذي ثاني بدله و الاولى رجعتها لك
            فهد قرص اذنها:وليه م عندك ملابس
            امل:اييي هد اذونييي
            فهد سحب تيشيرته منها و طلعها برا الغرفه وهي تتحلطم وهو يضحك
            ماجد طلع من غرفته وصار يضحك ع شكلها و مر من جنبها
            و نزل
            دخلت غرفة ساره
            امل:سوير جهزتي عشان بنروح المزرعه
            ساره و وجها واضح عليه الحزن:لا بس كم يوم بنكون هناك
            امل بخوف:سوير فييك شي
            ساره:لا بس صاحبتي الله يعينها من ماتو اهلها صارت وحيده و عايشه بيت مرت ابوها
            و مرت ابوها تبي صاحبتي تسوي توكيل عام لها بس صاحبتي ما تبي توكلها ع حلالها
            امل:الله يعينها و ياخذ حقها منهم
            ساره:امييين
            امل وهي تغير الموضوع:الا شرايك نشتري لوتس لان علينا احنا الحلا
            ساره:ايوه عادي ...الا كم يوم بنجلس هناك
            امل:يومين
            ساره:اها يلا حبيبي طلعي بجهز ملابسي
            امل:طرده محترمه ....لما تخلصين ناديني عشان نطلع
            ساره:اوك

            تعليق

            • احاسيس ROOZ
              عـضـو فعال
              • Nov 2016
              • 115
              • بنت حرب F-15

              #7
              رد: رواية خلك مع الي جرحت قلبي عشانهم رومنسيه حزينه /منقول للكاتبه @v_rwaiat

              دخلو البيت و انصدمو ان الصاله بنفس عفستها م ترتبت و جينار نايمه ع الكنبه ‎ام هدى بصراخ:جينار ‎جينار كانت فاقده وعيها ولا درت عنهم ‎ام هدى:تتصيمخين انا اعلمك كيف تتصيمخين ‎توجهت لها و توها بتقومها الا شافتها طاحت بالارض ‎خافت هدى:يما خل نوديها المشفى لا نبتلش فيها ‎ام هدى بقهر:كذاااابههه تدلع و تمثل ‎هدى:يمااا يلا عشان لا نبتلش فيها ‎قامو اخذاها و ركبو مع تكسي و توجهو لمستشفى ****
              ‎بيت ابو رعد ‎غرفة رنا ‎رنا:كذااابه ‎هدى:والله يعني ليش اكذب بس
              الدكتور طول
              رنا:و انتي خايفه عليها
              هدى:لا طبعا مستحيييل اخاف ع وحده كذا تكلم شباب و تطلع معهم ويييييع
              رنا ضحكت بدلع:الحمدالله شرفنا محفوظ
              هدى:يلا باي الدكتور ينادي أمي
              رنا:باي
              دخلت عليها ريم
              ريم:بللل اول مره اشوفك تضحكين
              رنا:حاسدتني بعد!!!
              ريم:شدعوهه اختك انا
              رنا:طيب شتبين
              ريم:اول شي ليش تضحكين
              رنا بوناسه:بنت البراطنيا بالمستشفى أنشالله م تطلع منها
              ريم ناظرة اختها وتنهدت و طلعت و قابلت ابوها
              ريم :يبا بروح مشفى بس سواقي مو موجود
              ابو رعد:ليه عسى ماشر فيك شي
              ريم:لا بس بنت البراطنيا عرفتها بزورها
              ابو رعد:خلاص طيب يلا امشي اوديك انا
              ريم ابتسم و ركضت لبست عبايتها و طلعت لسيارة ابوها و توجهو للمشفى -

              تعليق

              • احاسيس ROOZ
                عـضـو فعال
                • Nov 2016
                • 115
                • بنت حرب F-15

                #8
                رد: رواية خلك مع الي جرحت قلبي عشانهم رومنسيه حزينه /منقول للكاتبه @v_rwaiat

                بالمشفى
                دخل ابو رعد لقسم جينار وهو كله خوف و قلبه يرقع الي بباله صحيح
                ريم:هدى وين جينار
                هدى:مادري عنها
                ابو رعد تركهم و راح لغرفة الدكتور و ريم مستقربه من حركات ابوها و اهتمامه الزايد -
                دخل غرفة الدكتور
                و ناظر ام هدى المتحجبه بكره
                الدكتور:وعليكم السلام
                ابو رعد:كيف جينار بنت سعود
                الدكتور:انت تقرب لها
                ام هدى:لا دكتور انا مرت ابوها
                ابو رعد ناضرها بقيض:ايوهه انا عمها
                ام هدى جتها رجفه وخوف سكن داخلها
                الدكتور:جينار بخير لكن لازم تاكل ووو اتضح عندنا
                فيها ضربات و لازم الي عايشه عندهم يصير معهم تحقيق
                ابو رعد ناظر ام هدى بكره و النار شابه بقلبه
                ام هدى بتحدي:ايوه انا الي ضربتها وانا مخليتها خدامه بالبيت و بتضل خدامه
                ابو رعد:والله لا اخذ حق جينار عاجل او اجل
                طلع وهي اخذوها الشرطه للمركز
                و هدى تلحق امها و تصارخ
                *****
                دخل غرفة جينار وريم معه بعد م فهمها كل شي
                ريم ابتسمت يوم شافت بنت عمها
                قرب منها ابو رعد و حب جبينها و جينار فتحت عيونها بهدوء و خافت
                ابو رعد:جينار -ضمها- بنت اخووي
                جينار نزلة دموعها وهي تشوف فيه ملامح من ابوها ابتسمت و صدقته بسرعه
                فهمها كل شي و ابتسم
                ابو رعد:حبيبتي العصر انشالله بجيب لك اهلك تتعرفين عليهم
                *********************
                ترقبو جديدي يوم الجمعه او الخميس
                و شكرا
                ابييي تعليقات و دعم و تحمسوني
                وو سلام عليكم

                تعليق

                • احاسيس ROOZ
                  عـضـو فعال
                  • Nov 2016
                  • 115
                  • بنت حرب F-15

                  #9
                  رد: رواية خلك مع الي جرحت قلبي عشانهم رومنسيه حزينه /منقول للكاتبه @v_rwaiat

                  غرفة رنا
                  دلال:اهلين رنوو
                  رنا:هلا دلوول كيفك ي دووبه
                  دلال:تمام انتي كيفك
                  رنا:بخير
                  سكتو شوي الا تكلمت رنا:دلووول بقولك خبر بمليووون
                  دلال:وشوو
                  رنا:رعوود حبيبك خطيبك بيرجع بعد بكره و ملكتك بعد شهر
                  دلال:واااااو كذاااابه بيجيي عشيييقي
                  رنا ضحكت و اختفت ضحكتها:دلوول بعدين اكلمك ابوي ينادي
                  دلال:اوك باي ****
                  توجهو كلهم لصاله بخوف
                  فيصل:يبا شفي صاير شي
                  ابو رعد:لا لا م صاير الا الخير اجلسوو
                  خالد بتريقه:وشو بتتزوج
                  ام رعد خزت خالد بغيره
                  خالد ضحك:يماا امزح
                  احمد:شنو يبا صاير شي
                  ابو رعد من غير مقدمات:عندكم عم
                  احمد يتريق:ندري عندنا عم و اسمه ابو سلطان شنو الجديد
                  ريم:احمد لا تتريق انت ووجهك
                  ابو رعد:عندكم عم ابو طلال وو....حكى لهم السالفه كلها
                  فيصل:طيب اذا طلال و امه ماتو و احترقو بين الناس وين عمي
                  ابو رعد:عمك جثته ما درو عنها بين النار و عمك جثته صارت مجهوله
                  خالد:طيب يعني هو حي او ميت
                  ابو رعد:الله اعلم ... و اسمعو اليوم العصر اشوفكم هناك
                  -
                  تفاعلو

                  تعليق

                  • احاسيس ROOZ
                    عـضـو فعال
                    • Nov 2016
                    • 115
                    • بنت حرب F-15

                    #10
                    رد: رواية خلك مع الي جرحت قلبي عشانهم رومنسيه حزينه /منقول للكاتبه @v_rwaiat

                    العصر
                    توجهو بيت ابو رعد للمشفى
                    في جناح جينار
                    خالد:اوووف شنو هالجمال قطيتي ع بنات عمي
                    فيصل ضربه بخفيف وهمس:موضوع الخرفنه خله بعيد ابوي هنا
                    خالد ضحك الا بدخلة ام ماجد و عيالها
                    ساره شالت نقابها و سلمت ع عمها و التفتت لجينار و انصدمت لما شافتها
                    ساره:جينااار!!
                    جينار ناظرتها وعينها تجمعت فيها الدموع:سارهه
                    ساره راحت لها و ضمتها و ابتسمت:انتي بنت عميييي م اصدق
                    جينار ابتسمت:ساره خلك جنبي وربي مستحيه
                    جو بيت ابو سلطان
                    و تعرفت عليهم
                    كانو فاقدين وجود احمد الي كلا يتسبب فيهم
                    مي:الا وين احمدووه
                    الا بدخلة احمد:نحن هنا ادري اشتقتي لي هههههههه
                    سلطان:الحين يسمعك زوجها
                    احمد:اوووف هاي جينار تخرررفنن
                    جينار وجها صار احمر حيل رفعت راسها ناظرت احمد وهي مبتسمه بس اختفت ابتسامتها يوم شافت وجها نسخة طلال نزلو دموعها و دفنت وجها بحضن ساره
                    ساره:جينار شفيييك
                    جينار مسحت دموعها:م فيني شي
                    احمد:من كثر م انا جميل قامت تبكي
                    فهد:ياو يالواثق
                    كان يوم جميل بالنسبه للكل
                    --

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...