رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • احاسيس ROOZ
    عـضـو فعال
    • Nov 2016
    • 115
    • بنت حرب F-15

    #11
    رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    [7]
    رجعو بيت الجد و جلسو
    العنود:متى يجون البنات
    مشاعل:شوي ويجون بنات عمي ابو مصعب و ابو طلال
    نيهان تكلم الخدامه:لا وديه ع الطاوله
    هتان:تعالو برويكم الفستان حلو او لا
    قامو و توجهو غرفة هتان و كيان جلست تطقطق بجوالها
    برهه
    بالسياره
    مصعب:خلاص اقعد بالسياره بروح انا لجدي
    نواف:اكك يلا انتظرك
    مصعب:اكك
    الا بدخلة مصعب
    مصعب نزل راسه:السلام
    كيان من غير نفس:وعليكم السلام
    مصعب رفع حاجبه:وين ج
    ما مداه كمل كلامه الا بجية الجد:وين اخوك هالنواف
    مصعب:بالسياره
    الجد:اكك يلا هاك هالورق و قوله يوقع زي الناس مو يحط لي في التوقيع قلوب و يرسم بالورق
    مصعب ابتسم
    الجد ناظر كيان:انتي شهالقصه وشلون ما تتحجبين و ولد عمك هنا
    كيان وهي منفسه:مو عاجبك عد انجوم السما
    الجد:لا طيب خلينا من حجابك شهالقصه الي كانك واحد من الشباب
    كيان:جدي سووري ما ابي محاضره الي صار صار
    الجد هز راسه وهو يقول:لا حول ولا قوة الا بالله
    كيان ابتسمت
    الجد:يلا مصعب روح وقول لخوك
    اول ما يجي الشركه يجيبهم
    مصعب:تشاوووو
    طلع
    ***********
    بعد ما جو البنات
    ع طاولة الي بالحديقة
    سديم:بنااات والله تعب كاني انا الي بعرس وذي الي بتعرس مرتاحه
    مشاعل:بس والله كافي الخوف هاد حيلي
    العنود:رسيلوووه تكفيييينن قولي وش صار مع طلال متحمسيييييييييييين الف
    رسيل:عيب لسى عزوبيات
    نيهان:شدعوهه بس مو بزارين احنا قولي
    رسيل:ما صار شي بس طيوووب وحنوننن
    سديم:طبعا بعد كيووت و جمال لان انا اخته
    رسيل:بس هو اجمل
    سديم:ياااااووووو من الحيييين يمدحووون
    رسيل انحرجت و وجها صار احمر
    مشاعل:بناااااات يمهههه اخااااف
    هتان:ليه شفيك
    مشاعل:ما ادري بس كل ما اذكر ان يوم الخميس زواجي اخاف زياده
    كيان:عادي عادي انا من سوالف محمد احس حمد فلهه ووو فيهه هباال
    سديم:اييههه علييك طالع يعني عندنا الهبااال وراثهه بالشباب و انتي انضميتي لهم
    كيان:اصلا الشباب حلوين لان انا اقرب لهم
    الهنوف و رسيل تاففو و ضحكو
    الهنوف:وععع كنها مصعب فييه غرور مو طبيعي
    رسيل:خل نزوجهم بعض
    كيان:اوووه نفست عليه اليوم دايم الاحراج بويهه
    مشاعل:كيان انتي باي صف
    كيان:اخر سنه ثنوي
    رسيل:شكلك نتفههه
    كيان:هذا الي قاهرني
    نيهان:بنات تدرون الشباب وين
    البنات ناظروها بستفهام
    نيهان:طالعين بالستراحه مادري شاليهه
    مشاعل:حماارييييين صار لنا سنه نبي نطلع شاليهه كل واحد يقول دوام و الثاني يقول جامعه و محاضرات
    سديم:الهنوف ابدعي بدعواتك عليهم
    هتان:يلا هههههههههههههههههههههههههه
    الهنوف:احم جعلهم الساحق الماحق و المرض المتلاحق
    رسيل:تبون بعد
    نيهان:لا لا بس مساكين اخوانا حسبي عليهم
    *******************
    قبل زواج مشاعل&حمد بيوم
    العصر بيت ابو طلال
    غرفة طلال
    لبس شماغه الاحمر و الكبك و حط من عطره المفضل الفخم الرجولي الهادي
    نزل و ريحته تسبقه و جلس بالصاله
    و نزل سعود وراه
    سعود:وينهم
    طلال:ما ادري بس حمد م بعد يخلص قاعد يتروش
    الا بنزلة سديم الي مسويه شعرها كيرلي و رافعته نصه كعكع و لابسه فستان قصير و عاري جهة الكتفين و شكله نااااعم مره
    لبست عبايتها و ناظرت نفسها و جلست مع اخوانها
    سديم:وين حمد و امي و ابوي
    سعود:امي فوق تتجهز و ابوي توه صاحي
    سديم:ليه متى رجع امس
    طلال:مادري بس متاخر
    شمو ريحة حمد تسبقه و مرسومه ع وجهه ابتسامه مزيفه
    طلال:ودع عزوبيتك
    حمد:منظم تراك وياي
    طلال ضحك:هههههههههه يلا تتهنى
    *****************
    بيت ابو تركي
    العنود جالسه و تشرف ع الخدم ع الشاي و القهوه
    العنود:شوفي الدله هاذي حطيها مع طقمها بترتيب
    و انتي روحي حطي فحم
    الخدامه1:اكك مدام
    العنود:هوو خلصتي شغلك
    الخدامه 2:ايوهه
    العنود بتفكير:شنوووو باقيي
    الا برنة جوالها
    العنود:السلام
    :وعليكم السلام .. ءءء طلب بيت سلطان التـــــــ
    الي في حي ****
    العنود:ايوهه
    :الطلب وصل
    العنود:اكك شكرا.......... روحي كلمي الحارس و قولي له يدخل الاغراض هو و باقي الحرس
    الخدامه 2:اكك
    ام تركي:ها حبيبتي باقي شي
    العنود:والله مادري يا ماما بس بقولك وشوفي
    القهوه و الشاهي سووها الفحم للبخورهه و الحلى و حق البوفيه جهزوه بالغرفه
    ام تركي:خلاص روحي عند اختك
    *************
    بيت ابو طلال
    حمد:يما لا تحط حنهه
    ام طلال:وشلون هاذي عادات و تقاليد
    حمد:هفففف خلاص طيب بس لا تحط كثير
    سديم ضحكت:الله يعينها عليك
    ابو طلال:يلا امشو تاخرنا ع عمكم

    تعليق

    • احاسيس ROOZ
      عـضـو فعال
      • Nov 2016
      • 115
      • بنت حرب F-15

      #12
      رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

      الساعه 4 العصر
      بعد ما تغدو جو ربع مشاعل و بنات من غرايبهم و من ربع امها و حريم من معارفهم

      ام تركي:العنود قومي جيبي البخور

      العنود:ياربييي يمهه والله تعبت خلي وحده من الخدم كلها بتجيب البخور

      ام تركي:تعرفين انا م احب اطلع خدم قدام الناس يلا قومي

      نيهان:خالتي انا بروح انتي قولي لي بس وين و اجيبه

      ام تركي ابتسمت:حبيبتي والله تشوفين ابخور ع الطاوله الي قبال المطبخ و المبخر بالمطبخ

      نيهان:اكك

      مشت لي الطاوله و اخذت البخور و دخلت المطبخ و حطت البخور بالمبخر و بدت ريحة البخور تطلع:امممم كيووت ريحته

      لفت و شافت وراها تركي بالضبط
      تركي اول مره يشوفها كذا من غير عبايه ولا حجاب ناظرها بعجاب

      نيهان صار وجها احمر من الاحراج

      وهو حس ع نفسه و نزل راسه وهي طلعت بسرعه

      ابتسمت اول م شافته وهي م تدري شنو السبب

      تذكرت امه الي تبي البخور راحت لها:هاكي خاله
      ام تركي:مشكوره حبيبتي

      نيهان ابتسمت وراحت للبنات وو وجها لسه مصبوغ
      احمر و قلبها يخفق نزلت راسها وهي تتذكر شكله و ابتسمت اول مره تشوفه يلبس ثوب بترتيب و اول مره تشوفه يلبس شماغ ولا كلا تشوفه بلبس رسمي

      الهنوف:نيهان من القمر الي شفتيه – قمزت لها

      نيهان قلبها قام يرقع:م ماحد
      الهنوف:معليه بنعرف هههههههه
      نيهان ابتسمت لها
      العنود:ماما
      ام تركي قربت منها:نعم
      العنود:تركي راسل لي سويله طريق ناسي ساعته فوق
      ام تركي:انتي روحي جيبي له
      العنود:ياكثر ساعات ولدك
      ام تركي:كلميه و شوفي وين حاطها و وديه له
      العنود:اكك
      كلمت تركي
      رقت الدرج و طبعا جهت الدرج كلها فيها عاكس ع برهه و هي ترقا انتبه لها ركان ابتسم وهي صدفه لفت وشافته يطالعها طنشته وصارت تتحلطم داخلها[وذا مغير يطالعني بهيام ويييييييييع]
      دخلت غرفة تركي و فتحت درج الاول و طلعت علبة الساعه و اخذت الساعه و نزلت
      بعد مرور وقت
      حطت مشاعل حنه بيضهه لان ما تحب الاحمر و اسود و حطت مرا نااااعم
      و بعدها بعض البنات حطو لهم وطالع بيتفوووول
      بعدها طلعو الحريم و دخلو طلال و سعود و محمد يسلمون
      محمد:اوووو بتتزوج الدلوعه
      ام تركي:خلها تدلع توها صغيرونا
      محمد:يما انا كذا اغار
      العنود:وانت دايم مغير تغار وععع دلووع
      جت الهنوف وهي تركض:يماااااااااااااااا
      و رسيل وراها
      الهنوف وقفت ورا رزان
      رسيل:يمههه شوفي بنتك ماخذه فوني

      تعليق

      • احاسيس ROOZ
        عـضـو فعال
        • Nov 2016
        • 115
        • بنت حرب F-15

        #13
        رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

        الهنوف:يا وصخهه وش كنتي عليه
        طلال ناظر رسيل و ضحك الان كانو يكلمون بعض
        رسيل:جيبيه بزر زمانها
        رزان:والله اعلم ابوي ع حركاتكم البزره خلاص و انتي جيبي الفون
        الهنوف:يمااا خوفتيني بصرحه
        ام مصعب:بس ي بنات كانكم بنات ابتدائي
        الهنوف:حطت الجوال و راحت و جلست جنب البنات
        سديم قامت و راحت جنب طلال:طلوووووول بعد قلبي
        طلال:نعم
        سديم:نبي نطلع
        طلال قام و هو يطالع عماته:يلا مع السلامه
        و صار يمشي
        سديم وهي تلحقه و تترجه:يلا تكفى طلال
        طلال:سدوووم فيني النوووم
        سديم:كذاب انت بتروح و بتطلع مع الشباب
        تعلقت بيده بشكل يخقق:يلا طلووول انا اختك وحيدتك
        طلال:سديم خلاص عاد
        تركها و مشى
        سعود:واااااااااااااك تركها البزر اجل هذا الي تتحدينه فينها
        ضحك بسخريه
        انقهرت منه:انت استن والله لا اعلم ابوي و اشوف من يقهر سديم بنت ابوها
        سعود:يلا سلام ي عمات طلع
        دخل تركي و سلم ع البنات و عماته
        تركي:يمههه جوعان
        ام تركي ناظرته:انت ليش م تاكل اذا شفت اكل قدامك وش تبيني اسويلك مثلا
        تركي ناظر امه و شكله كانه طفل:ماما ما احب كذا اكل رز وكذا
        محمد:وعع يمهه تركيه يدلع
        تركي:اننننن انت مالك دخل خل اكمل ووو ابي عشا يعني
        ام تركي:يا كثر الخدم روح و قل لهم
        تركي:لا يمه الحين يبيله اكل ياباني اممممممممم جعت انا يلا بايووووووووووو
        محمد:شرايكم نعزف
        البنات بحماس:ايوههه و يلاا
        محمد:طيب نادو طلال و انا بجيب العود
        ************
        الساعه 10
        جالسين بالحديقه و فارس جنب محمد و البنات يغنون معه
        الهنوف:محمد جيب جيب انا بعزف و بغني
        محمد:لحضه سمعو .. احم
        عفتنييييييييييي حبييبي شفت غيري م عقول
        عليا حبيبي لا تسأل ولا تقول
        حتى متودي السلام
        الي سويته حرااااااام
        شلون الك عين وتنام حبيبي
        .........

        تعليق

        • احاسيس ROOZ
          عـضـو فعال
          • Nov 2016
          • 115
          • بنت حرب F-15

          #14
          رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

          ***************
          يوم جديد
          *****************
          بالصباح بيت ابو طلال
          جناح طلال كان توه صاحي راح اخذ له شور و طلع لبس شورت مع تيشيرت محفر مبينه عضلات جسمه
          طلال:سلام
          الكل:وعليكم السلام
          طلال:الا وينهم
          ام طلال:كلهم نايمين .. طلال الله يرضا عليك قوم اخوك حمد و سعيدان
          طلال:حمد قام بس عزكم الله بالحمام
          قام متوجه غرفة سعود
          فتح الباب وشافه نايم نومه غريبه الاحوال
          رجل بصوب و رجل الثانيه بصوب ثاني و يده طايحه
          ابتسم وصار يقوم سعود
          سعود:هففففففففف ما نام اناا يعني
          طلال:يلا سعدوون ترا جدي تحت و معصب و يبيك
          سعود فز لين ما صحصح و نزل مع طلال الي يضحك ع سعود الي صدق الكذبه وهو يتحلطم
          حمد نزل و سلم ع امه و ابوه وقامو كلهم يفطرون
          ***************
          بيت الجد
          ع طاولة الطعام
          محمد:كيان عطيني توست
          كيان عطته و ابتسمت
          محمد:شفيك خبله
          كيان:لا
          نيهان:هبله تراها من يومها
          هتان:محمد يوم الاحد بنطلع مع ريكس
          محمد:ومن ذا ريكس
          هتان:اووووووو خالي اخو ماماتي
          محمد:اممممممم شعرفكم فيه
          نيهان:محمد تقول لك اخو امي
          محمد:انا شدخلني اذا اخو امكم انا سألت شنو يعرفكم فيه
          نيهان:امي تراها امك و ثانيا خالي ريكس يعرف الخايس و الخنين بهالاهل
          محمد سكت عشان لا يعصب
          *************
          الساعه 10
          بالصالون
          كانت ودها م تشوفهه ولا يشوفها كانت خايفهه ما يحبها ولا يبيها و فوق هذا مغصوب عليها و تحبه حاولت تكره لاكن ما قدرت حبته اكثر من سنه و سنتين حبته من كان عمرها 11 سنه عرفت للحب وهي لسه صغيره
          حبته 9 سنوات و لا زالت تكبر ع هالشي (حب من طرف واحد)
          مرت ساعه و خلصو ميك اب
          العنود:يلا مشاعل خل يشتغلو ع شعرك
          مشاعل بصوت مو واضح:طءـيب
          ******************
          بعد اذان العصر
          خلص صلاة و راح و لبس ثوبه و شماغه و تكشخ
          و جلس بسيارة اخوه
          فجاه غاب بتفكيره (حمد اليوم بتاخذ وحده م تبيها قصبا عليك بترضا كل م حاولت اناظرها عيون هدى قبالي و صوتها اسهم بقلبي هدى خلاص ابتعدي عني كافي علعلتيني طول هالسنوات حتى و انتي ميتهه ما رحتي عن بالي خلاص رحميييينييي )تنهد تنهيده طويله

          ناظره طلال و ابتسم:تتهنى الي تفكر فيها

          حمد ابتسم غير الي داخله
          ******************************
          باليل
          بافندق
          طاولة البنات
          رزان:بنات شرايكم تنامون بيتنا
          كيان:لا ي بقرات احسن بيت جدي جيبو اغراضكم ونامو هناك لان الجمعه بكره هناك
          سديم:يب عدل
          الهنوف:خلاص اجل بيت جدي
          ********************
          بعد وقت الزفهه
          وقفت ع اول طابق غمضت عيونها و تنهدت
          هو نزل راسه و تنهد ثم رفعه و هاذي اول مره يشوفه

          تعليق

          • احاسيس ROOZ
            عـضـو فعال
            • Nov 2016
            • 115
            • بنت حرب F-15

            #15
            رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

            بعد وقت الزفهه
            وقفت ع اول طابق غمضت عيونها و تنهدت
            هو نزل راسه و تنهد ثم رفعه و هاذي اول مره يشوفها بس ما ناظرها عدل
            صارو غراب من بعض
            نزلت راسها غمضت عيونها منع لدموعها
            شال الطرحه عنها بثقل شاف جمالها
            غمض عيونه اول م انرسم وجه هدى ثم فتحها(بنسى هدى بنساها)
            حب راسها و سمع هدى"وشلون تشوف وحده غيري شلووووووون"
            بعد عنها و بيده رجفه من صوت هدى هالايام طيوفها و صوتها كلا يجيه حتى بالاحلام مو مخليته
            حس بخوف و بدون احساس مسك يد مشاعل و شد عليها
            ***************
            انتهى و انشالله اعجبكم/////////////////// و حابه اقول لكم اني بقطع فتره لين اخلص الاختبارات و اول م اخلص ببثركم ببارتات كثير و تحمس

            تعليق

            • "روووونق"
              عـضـو فعال
              • Dec 2016
              • 50

              #16
              رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

              جميلللل

              Sent from my SM-N9005 using 3bir mobile app

              تعليق

              • احاسيس ROOZ
                عـضـو فعال
                • Nov 2016
                • 115
                • بنت حرب F-15

                #17
                رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

                اهلييييين كيفكم
                ابا اخبركم انشالله بكره بنزل لكم بارتين او ثلاثه ووو انتظروني

                تعليق

                • خديجة خدوج
                  عـضـو
                  • Dec 2016
                  • 43

                  #18
                  رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

                  ان شاء الله

                  يعطيك العافية

                  تعليق

                  google Ad Widget

                  تقليص
                  يعمل...