رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي
[7]
رجعو بيت الجد و جلسو
العنود:متى يجون البنات
مشاعل:شوي ويجون بنات عمي ابو مصعب و ابو طلال
نيهان تكلم الخدامه:لا وديه ع الطاوله
هتان:تعالو برويكم الفستان حلو او لا
قامو و توجهو غرفة هتان و كيان جلست تطقطق بجوالها
برهه
بالسياره
مصعب:خلاص اقعد بالسياره بروح انا لجدي
نواف:اكك يلا انتظرك
مصعب:اكك
الا بدخلة مصعب
مصعب نزل راسه:السلام
كيان من غير نفس:وعليكم السلام
مصعب رفع حاجبه:وين ج
ما مداه كمل كلامه الا بجية الجد:وين اخوك هالنواف
مصعب:بالسياره
الجد:اكك يلا هاك هالورق و قوله يوقع زي الناس مو يحط لي في التوقيع قلوب و يرسم بالورق
مصعب ابتسم
الجد ناظر كيان:انتي شهالقصه وشلون ما تتحجبين و ولد عمك هنا
كيان وهي منفسه:مو عاجبك عد انجوم السما
الجد:لا طيب خلينا من حجابك شهالقصه الي كانك واحد من الشباب
كيان:جدي سووري ما ابي محاضره الي صار صار
الجد هز راسه وهو يقول:لا حول ولا قوة الا بالله
كيان ابتسمت
الجد:يلا مصعب روح وقول لخوك
اول ما يجي الشركه يجيبهم
مصعب:تشاوووو
طلع
***********
بعد ما جو البنات
ع طاولة الي بالحديقة
سديم:بنااات والله تعب كاني انا الي بعرس وذي الي بتعرس مرتاحه
مشاعل:بس والله كافي الخوف هاد حيلي
العنود:رسيلوووه تكفيييينن قولي وش صار مع طلال متحمسيييييييييييين الف
رسيل:عيب لسى عزوبيات
نيهان:شدعوهه بس مو بزارين احنا قولي
رسيل:ما صار شي بس طيوووب وحنوننن
سديم:طبعا بعد كيووت و جمال لان انا اخته
رسيل:بس هو اجمل
سديم:ياااااووووو من الحيييين يمدحووون
رسيل انحرجت و وجها صار احمر
مشاعل:بناااااات يمهههه اخااااف
هتان:ليه شفيك
مشاعل:ما ادري بس كل ما اذكر ان يوم الخميس زواجي اخاف زياده
كيان:عادي عادي انا من سوالف محمد احس حمد فلهه ووو فيهه هباال
سديم:اييههه علييك طالع يعني عندنا الهبااال وراثهه بالشباب و انتي انضميتي لهم
كيان:اصلا الشباب حلوين لان انا اقرب لهم
الهنوف و رسيل تاففو و ضحكو
الهنوف:وععع كنها مصعب فييه غرور مو طبيعي
رسيل:خل نزوجهم بعض
كيان:اوووه نفست عليه اليوم دايم الاحراج بويهه
مشاعل:كيان انتي باي صف
كيان:اخر سنه ثنوي
رسيل:شكلك نتفههه
كيان:هذا الي قاهرني
نيهان:بنات تدرون الشباب وين
البنات ناظروها بستفهام
نيهان:طالعين بالستراحه مادري شاليهه
مشاعل:حماارييييين صار لنا سنه نبي نطلع شاليهه كل واحد يقول دوام و الثاني يقول جامعه و محاضرات
سديم:الهنوف ابدعي بدعواتك عليهم
هتان:يلا هههههههههههههههههههههههههه
الهنوف:احم جعلهم الساحق الماحق و المرض المتلاحق
رسيل:تبون بعد
نيهان:لا لا بس مساكين اخوانا حسبي عليهم
*******************
قبل زواج مشاعل&حمد بيوم
العصر بيت ابو طلال
غرفة طلال
لبس شماغه الاحمر و الكبك و حط من عطره المفضل الفخم الرجولي الهادي
نزل و ريحته تسبقه و جلس بالصاله
و نزل سعود وراه
سعود:وينهم
طلال:ما ادري بس حمد م بعد يخلص قاعد يتروش
الا بنزلة سديم الي مسويه شعرها كيرلي و رافعته نصه كعكع و لابسه فستان قصير و عاري جهة الكتفين و شكله نااااعم مره
لبست عبايتها و ناظرت نفسها و جلست مع اخوانها
سديم:وين حمد و امي و ابوي
سعود:امي فوق تتجهز و ابوي توه صاحي
سديم:ليه متى رجع امس
طلال:مادري بس متاخر
شمو ريحة حمد تسبقه و مرسومه ع وجهه ابتسامه مزيفه
طلال:ودع عزوبيتك
حمد:منظم تراك وياي
طلال ضحك:هههههههههه يلا تتهنى
*****************
بيت ابو تركي
العنود جالسه و تشرف ع الخدم ع الشاي و القهوه
العنود:شوفي الدله هاذي حطيها مع طقمها بترتيب
و انتي روحي حطي فحم
الخدامه1:اكك مدام
العنود:هوو خلصتي شغلك
الخدامه 2:ايوهه
العنود بتفكير:شنوووو باقيي
الا برنة جوالها
العنود:السلام
:وعليكم السلام .. ءءء طلب بيت سلطان التـــــــ
الي في حي ****
العنود:ايوهه
:الطلب وصل
العنود:اكك شكرا.......... روحي كلمي الحارس و قولي له يدخل الاغراض هو و باقي الحرس
الخدامه 2:اكك
ام تركي:ها حبيبتي باقي شي
العنود:والله مادري يا ماما بس بقولك وشوفي
القهوه و الشاهي سووها الفحم للبخورهه و الحلى و حق البوفيه جهزوه بالغرفه
ام تركي:خلاص روحي عند اختك
*************
بيت ابو طلال
حمد:يما لا تحط حنهه
ام طلال:وشلون هاذي عادات و تقاليد
حمد:هفففف خلاص طيب بس لا تحط كثير
سديم ضحكت:الله يعينها عليك
ابو طلال:يلا امشو تاخرنا ع عمكم
رجعو بيت الجد و جلسو
العنود:متى يجون البنات
مشاعل:شوي ويجون بنات عمي ابو مصعب و ابو طلال
نيهان تكلم الخدامه:لا وديه ع الطاوله
هتان:تعالو برويكم الفستان حلو او لا
قامو و توجهو غرفة هتان و كيان جلست تطقطق بجوالها
برهه
بالسياره
مصعب:خلاص اقعد بالسياره بروح انا لجدي
نواف:اكك يلا انتظرك
مصعب:اكك
الا بدخلة مصعب
مصعب نزل راسه:السلام
كيان من غير نفس:وعليكم السلام
مصعب رفع حاجبه:وين ج
ما مداه كمل كلامه الا بجية الجد:وين اخوك هالنواف
مصعب:بالسياره
الجد:اكك يلا هاك هالورق و قوله يوقع زي الناس مو يحط لي في التوقيع قلوب و يرسم بالورق
مصعب ابتسم
الجد ناظر كيان:انتي شهالقصه وشلون ما تتحجبين و ولد عمك هنا
كيان وهي منفسه:مو عاجبك عد انجوم السما
الجد:لا طيب خلينا من حجابك شهالقصه الي كانك واحد من الشباب
كيان:جدي سووري ما ابي محاضره الي صار صار
الجد هز راسه وهو يقول:لا حول ولا قوة الا بالله
كيان ابتسمت
الجد:يلا مصعب روح وقول لخوك
اول ما يجي الشركه يجيبهم
مصعب:تشاوووو
طلع
***********
بعد ما جو البنات
ع طاولة الي بالحديقة
سديم:بنااات والله تعب كاني انا الي بعرس وذي الي بتعرس مرتاحه
مشاعل:بس والله كافي الخوف هاد حيلي
العنود:رسيلوووه تكفيييينن قولي وش صار مع طلال متحمسيييييييييييين الف
رسيل:عيب لسى عزوبيات
نيهان:شدعوهه بس مو بزارين احنا قولي
رسيل:ما صار شي بس طيوووب وحنوننن
سديم:طبعا بعد كيووت و جمال لان انا اخته
رسيل:بس هو اجمل
سديم:ياااااووووو من الحيييين يمدحووون
رسيل انحرجت و وجها صار احمر
مشاعل:بناااااات يمهههه اخااااف
هتان:ليه شفيك
مشاعل:ما ادري بس كل ما اذكر ان يوم الخميس زواجي اخاف زياده
كيان:عادي عادي انا من سوالف محمد احس حمد فلهه ووو فيهه هباال
سديم:اييههه علييك طالع يعني عندنا الهبااال وراثهه بالشباب و انتي انضميتي لهم
كيان:اصلا الشباب حلوين لان انا اقرب لهم
الهنوف و رسيل تاففو و ضحكو
الهنوف:وععع كنها مصعب فييه غرور مو طبيعي
رسيل:خل نزوجهم بعض
كيان:اوووه نفست عليه اليوم دايم الاحراج بويهه
مشاعل:كيان انتي باي صف
كيان:اخر سنه ثنوي
رسيل:شكلك نتفههه
كيان:هذا الي قاهرني
نيهان:بنات تدرون الشباب وين
البنات ناظروها بستفهام
نيهان:طالعين بالستراحه مادري شاليهه
مشاعل:حماارييييين صار لنا سنه نبي نطلع شاليهه كل واحد يقول دوام و الثاني يقول جامعه و محاضرات
سديم:الهنوف ابدعي بدعواتك عليهم
هتان:يلا هههههههههههههههههههههههههه
الهنوف:احم جعلهم الساحق الماحق و المرض المتلاحق
رسيل:تبون بعد
نيهان:لا لا بس مساكين اخوانا حسبي عليهم
*******************
قبل زواج مشاعل&حمد بيوم
العصر بيت ابو طلال
غرفة طلال
لبس شماغه الاحمر و الكبك و حط من عطره المفضل الفخم الرجولي الهادي
نزل و ريحته تسبقه و جلس بالصاله
و نزل سعود وراه
سعود:وينهم
طلال:ما ادري بس حمد م بعد يخلص قاعد يتروش
الا بنزلة سديم الي مسويه شعرها كيرلي و رافعته نصه كعكع و لابسه فستان قصير و عاري جهة الكتفين و شكله نااااعم مره
لبست عبايتها و ناظرت نفسها و جلست مع اخوانها
سديم:وين حمد و امي و ابوي
سعود:امي فوق تتجهز و ابوي توه صاحي
سديم:ليه متى رجع امس
طلال:مادري بس متاخر
شمو ريحة حمد تسبقه و مرسومه ع وجهه ابتسامه مزيفه
طلال:ودع عزوبيتك
حمد:منظم تراك وياي
طلال ضحك:هههههههههه يلا تتهنى
*****************
بيت ابو تركي
العنود جالسه و تشرف ع الخدم ع الشاي و القهوه
العنود:شوفي الدله هاذي حطيها مع طقمها بترتيب
و انتي روحي حطي فحم
الخدامه1:اكك مدام
العنود:هوو خلصتي شغلك
الخدامه 2:ايوهه
العنود بتفكير:شنوووو باقيي
الا برنة جوالها
العنود:السلام
:وعليكم السلام .. ءءء طلب بيت سلطان التـــــــ
الي في حي ****
العنود:ايوهه
:الطلب وصل
العنود:اكك شكرا.......... روحي كلمي الحارس و قولي له يدخل الاغراض هو و باقي الحرس
الخدامه 2:اكك
ام تركي:ها حبيبتي باقي شي
العنود:والله مادري يا ماما بس بقولك وشوفي
القهوه و الشاهي سووها الفحم للبخورهه و الحلى و حق البوفيه جهزوه بالغرفه
ام تركي:خلاص روحي عند اختك
*************
بيت ابو طلال
حمد:يما لا تحط حنهه
ام طلال:وشلون هاذي عادات و تقاليد
حمد:هفففف خلاص طيب بس لا تحط كثير
سديم ضحكت:الله يعينها عليك
ابو طلال:يلا امشو تاخرنا ع عمكم
تعليق