رواية حب وعناد

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اسما اسومة
    عـضـو
    • Dec 2016
    • 30
    • ﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﻣﻨﻊ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺣﺒــــﻚ
      ﻓﻘﺪ ﺍﻗﺴﻤﺖ ﺍﻧﻚ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ
      ﻭﺣﺪﻙ ..
      ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺭﺩﻉ ﻗﻠﻤﻲ ﻋﻦ ﻛﺘﺎﺑﺔ ﺣﺮﻭﻑ
      ﺍﺳﻤــــﻚ ..
      ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺍﺟﺒﺎﺭ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻦ ﺍﺧﻔﺎﺀ
      ﺣﺒــــــﻚ .....
      ﻟﻮ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﺑﻮﺳﻌﻲ ﺍﻥ ﺍﺑﻘﻴﻚ ﺑﺠﺎﻧﺒﻲ ﺇﻟﻰ
      ﺍﻷﺑﺪ ..
      ﺳﺘﺒﻘﻰ ﺑﻘﻠﺒﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻷﺑد

    #21
    رد: رواية حب وعناد

    البارت السابع








    استيقظت في الصباح اخدت لها دوش خفيف ، لبست بنطلون ازرق داكن مع قميص ابيض سرحت شعرها واخدت جكيتها الزرقا وخرجت بسرعة من المنزل
    --:صباح الخير
    لينا تلقائيا :صباح النور والتفتت للصوت :انت
    اياد: لا اخوه ههه
    لينا : كيف الاحوال
    اياد: تمام التمام وانت وشلون اخبار دراستك
    لينا : بخير الحمد لله علاماتي كلها ممتازة وانت
    اياد :علامتي مليحة




    #نسيت اخبركم ان ايد افضل طالب في الثانوية ولينا تجهل هذا الامر بس هالعام ما اظن #



    وتابع اياد وهو يغير الموضوع : النا زمان ما حكينا واخر مرة زعلتي مني وما كان عندي وقت اعتذرلك
    لينا : لا عليك،كل شي اوكي
    اياد:اوكي
    لينا التفتت يمين وشمال تتجنب نظرات اياد حتى لمحت مكانها وناظرت بعدين في اياد بتحدي
    اياد فهم عليهاوقال :هالمرة مستحيل تلحقيني وركض بسرعة ركضت خلفه وصل جلس بسرعة وطلع راسة يناضرها وسرح في خيالو"واو تجنن " كانت لينا تركض وشعرها يطاير في الهوا
    اياد في نفسو"حلوة لهدرجة .اه يا لينا "

    وصلت لينا استرجعت انفاسها طلعت راسها تكلمه شافته يناظرها بنظرات الاعجاب لي من زمان مخبيها
    لينا في نفسها" خير هدا شو فيه يطالع فيا هيك "وصرحت وهي تلوح بايدها :هاي وين رحت
    اياد :ولا شي انا هون
    جلست وفي نفسها : هو ليش كان يناظرني بهديك الطريقة ....ممكن يكون ....لالا مستحيل
    وقطع تفكيرها صوته : لينا انا ...انا
    لينا بصدمة : تطلب شي
    اياد: لينا في الحقيقة انا ...
    لينا بلعت ريقها : اياد تكلم
    اياد : ما اعرفمين ابدا .... انت تعرفي فتاة اسمها يسرى
    لينا : اه اعرفها
    اياد : انا بدي ياها تكون حبيبتي
    لينا في نفسها " في الاخير طلع بده يسرى"
    اياد : خير لينا انت راح تكلميها صحيح
    لينا : صحيح بس انت متاكد

    اياد في نفسه" اسف لينا هايدي الطريقة الوحيدة لي لقيتها " وصرح :انا متاكد
    لينا : خلاص بعدين اكلمها
    واستدارت للبحر وتنهدت وفي نفسها "هو ليش اختار يسرى ..ليش ، انا ليش افكر فيه ...شو صارلي اه يا ديمة قلتلك تنه مو الشخص المناسب
    كان حاط ايده على خده وفي نفسه "يا لينا انت اجبرتيني ..... ان شالله ما تبعد عني "وصرح :لينا
    لينا :خير
    اياد:انت تبقي صديقتي صحيح
    لينا : اه ويسرى ايضا زميلتي
    اياد :يسرى زميلتك ، حدثيني عنها شوي
    لينا ما حست الا وهي تقول : هي فتاة انانية ومتكبرة ..
    اياد في نفسه" هي ليش تتكلم عنها بهي الطريقة ...هي معقول صارت تحبني بها السهولة .....لالا ...ليكون تسرعت "وصرح : خلاص انا ما بدي ياها
    لينا استرجعت كلامها وحطت ايدها على فمها
    لينا : لا اياد انا ما كان بدي اعطيك صورة سيئة عنها
    قاطعها اياد:لالا انا قررت وخلاص انتهى الامر
    لينا :لا مستحيل انت ....وهي
    اياد:قلنا خلاص واصلا انا كنت امزح معك
    لينا بدهشة :كنت تمزح
    اياد:اه كان بدي اشوف ردة فعلك
    لينا :ردة فعلي !! ليش
    اياد ما حس الا وهو يقول :لاني أ ... وفي نفسه " شو لي اقوله ، ولكن انا احبك حقا يا لينا "
    لينا بدات افكار جديدة تحوم في عقلها وصرحت :لانك شو
    اياد استدرك نفسه وقال :لاني ...لاني امتحنك ، اه امتحنك هههه
    لينا :اه
    حملت نفسها ووقفها صوته :وين رايحة
    لينا :رايحة اشرب ماي
    اياد :اه اوكي
    لينا تمشي وفي نفسها "انا شو صايرلي ، كلامو ليش اثر فيا "حطت ايدها على قلبها وهي تحس بضربات قلبها تتسارع "هو معقول اخترق قلبي بها السرعة
    وقاطع افكارها صوت: كيف حالك يا لين
    لينا "انا اعرف هالصوت ولين " والتفتت بسرعة تتاكد من صاحب الصوت
    لينا وهي مصدومة من الي واقف قدامها
    --:خير نسيتيني بهالسرعة يا لين

    لينا:احمد شو لي جايبك لهون
    احمد:اشتقتلك
    لينا : كيف احوالك احمد
    احمد : بخير وانت
    لينا :الحمد لله ، ولكن ما كان لازم تجي لهون ابدا
    احمد :ليش نسيتي وعدك
    لينا في نفسها "وهدي هي المشكلة يا سيدي "وصرحت :اي وعد
    احمد :قلتي انه بعد اربع شهور راح نستطيع نكون مع بعض
    لينا :كنت امزح وبس وفي نفسها " في احلامك"
    احمد قرب منها وضغط على ايدها : عيدي ما سمعت
    # لحظة ، ما عرفتكم على ضيفنا .... احمد شاب في 19 من العمر وسيم جدا ، كان زميل لينا لما كانت في المدرسة الخاصة .... اه بدكم تعرفو شو كان بينهم ...احمد من يوم شاف لينا وعقله طاير ، كان يحبها وهو حتى الان يحبها واما هي فكانت تشوف فيه زميل وبس لحد اليوم لي صرح لها فيه عن مشاعره .... خلينا نرجع شوي للورا
    احمد جالس جنب لينا لي كانت مركزة على تلفونه تلعب بيه
    احمد :لينا ممكن ....
    لينا بدون اهتمام :خير احمد
    احمد : ممكن تركز معاي لحظة
    لينا حطت التلفون بين رجولها والتفتت لاحمد لي كان يناظرها بكل حب
    احمد: لينا انا احبك
    لينا بصدمة :ايش ، انا تحكي جدي
    احمد : اه وبدي نبقى على طول مع بعض
    لينا ماكانت عاطيته اي اهتمام ، هاليوم بذات كان اخر يوم تشوفه فيه لانها راح تغير ثانوية وحتى تتخلص منه
    لينا :يمكن بعد اربع شهور
    احمد وكانه ما سمع اربع شهور ، سمع يمكن :حقا
    لينا :قلت بعد اربع شهور
    احمد :لينا راح اسناك لاخر الدنيا
    لينا ودعاته وقامت ... #
    .
    .
    .كان اياد يراقب من بعيد كل شي ومو فاهم شي
    احمد : عيدي ما سمعت
    لينا :كنت امزح وما كان قصدي اخليك تنتظرني
    احمد يصرخ :لينا انا انتظرتك وراح ابقى انتظرك .انا احبك احبك
    اياد وقف مصدوم من لي يسمعه "يمكن هدا لي خلاها تتجاهلني " ومشى لعندها حتى كان قريب منهم وكلامهم مسموع
    . لينا بخوف :ولكن احمد انا ما كان قصدي

    احمد قرب منها وباسها بقوة ، اياد قرب بعده عنها وهو يصرخ : يا كلب انت كيف تتجرأ
    لينا ما قدرت تمسك دموعها ، كيف احمد امكنه يعمل شي هيك ، انا جرحته لهالدرجة .... واياد
    احمد التفت لاياد :وشو دخلك انت
    اياد :لينا تكون صديقتي وما اسمحلك
    احمد : صديقتك ههههههه
    اياد مسك لينا ومشى لقسمها جلسها مكانها
    اياد :ممكن اعرف مين يكون هاد وليش سمحتي له ي ......
    لينا ما قدرت تنطق اي شي بس قاطعته :انا ما ..سم..حتله هو لي ...قرب م...ني
    اياد حاول يهديها وفالهوقت جات يسرى وحسام
    حسام:خير لينا شو فيها
    اياد : خلوها بحالها هي تعبانة شوي ومشو وخلوها حاطة راسها على طاولتها

    في الخارج
    احمد في نفسه"هي خدعتني ، انا انتظرتها وهي .. ، ليش يا لينا تعرفين اني احبك ، بس يمكن هي ما كانت مهتمة بامري ، بس وعدتني وهلا ...اه يا لينا " مشى للادارة استعلم عن قسمه ومشى راح يدخل بس وقف لما شاف لينا وثلاثة اشخاص دايرين بيها وشافهم بعد دقايق يتوجهون نحوه وشخص باين عليه الغضب
    اياد : انت جرحت لينا وماراح تمر على خير وضربه بوكس طيحه على الارض ، احمد وقف وتوجه نحوه بس اياد صده حسام تدخل ووقف العراك
    يسرى عادت للينا وحسام واياد اخدو احمد ومشو
    اياد:كيف تجرأت تعمل هيك
    حسام لاياد: شو عمل
    احمد : انت ما سالت عن الاسباب لي خلاتني اعمل هيك
    اياد : مافي اي مبرر يسمحلك
    حسام : اياد ممكن نسمع منه لعله ..
    اياد:انت تشك في لينا
    احمد : هي جرحتني كثير
    اياد: احد ما قالك حبها
    احمد: والحب نستطيع نتحكم فيه .لينا عرفتها منذ سنتين وكنا اصدقاء بل اكثر من اصدقاء كنا اخوة ، من يوم اعترفت لها بحبي تغير كل شي و قالت ربما يمكن نكون مع بعض بعد اربع شهور ولكن جيت ولقيتها نستني كليا
    وكمل انا ارتكبت اكبر خطا في حياتي يوم حبيتها
    اياد يسمع كلام احمد وفي نفسه"ممكن يكون مصيري مثلك "
    اياد : خلاص ، روح الان اعتذرلها و بعدين انا راح افسرلها موقفك
    حسام : انت تدرس هون
    احمد :اه والصدفة اني في قسمها
    حسام :يعني في صفي
    احمد: متشرف
    احمد وحسام مشو للصف واياد راح لقسمو
    لينا كانت غارقة في تفكيرها" احمد ، احمد وين كنت وليش ظهرت هلا ، كان كل شي بخير ، واياد ...اوف ، ليش حياتي معقدة هيك " وقامت تروح بس لمحت حسام ومعه احمد داخلين القسم
    يسرى:هلا حسام
    حسام :هلا حبيبتي وكمل ، اعرفك احمد زميلنا الجديد
    لينا في نفسها"زميلنا الجديد ، لحقتني لهون يا احمد "
    احمد :هلا انا احمد
    يسرى: هلا وانا يسرى
    احمد مشى لعند لينا :لين ممكن نتكلم
    لينا ماردت
    احمد:ارجوك لينا انا حقا اسف ، قلبي مجروح كثير انا حقا حبيتك، ما حتملت خداعك
    وقاطعته:انا ما خدعتك ، انا ما خدعتك
    وبدا يعللا الصوت بيناتهم
    احمد : وشو تسمي لي عملتيه
    لينا :انت يا احمد انت لي تسرعت ، كنا مثل الاخوة تذكر ، تذكر ديمة ورؤوف وانت وانا كنا اخوة ولكنك افسدت كل شي
    احمد :اسف لين اسف ، اعذريني ، خلينا نرجع مثل زمان ،
    لينا : لي راح ما يرجع يا احمد مايرجع
    احمد تنهد وجا يروح بس وقفه صوت مخنوق من البكاء
    لينا: احمممد ما كا ن لاز م تح بني
    احمد :خلاص لين خلاص انس كل شي
    احمد جلس جنب حسام ولينا مع يسرى ، يسرى اخذها الفضول بس تمهلت لان لينا تعبانة شوي

    مر اسبوع فهالاسبوع احمد انسجم مع الجميع وقدر ياخد السماح من لينا بس علاقتهم ما عادت مثل كانت اولا وبدا يتخلى عن حبه خاصة بعد ما شاف هند 'زميلتهم في الصف '
    اياد حاول يبعد شوي عن لينا لانه كان مقبل على امتحان نهائي ، لازم يفكر بدراسة شوي ولكن ما استطاع
    اما لينا فما كان بدها اياد يبتعد عنها لانها صارت تحس انه صديق وفي حقا
    .
    .انتهى الفصل الاول وهاهي العطلة على الابواب بقى اسبوع دراسة وبعدها راح يودعو المدرسة لمدة شهر
    كانت جالسة فمكانها المفضل ، شافته جاي من بعيد وابتسمت "اياد شاب حلو حقا انا ما عرفت اكسبو ولكن راح اغير طريقتي معه يمكن حقا يكون الشاب المناسب "
    اياد:صباح الخير
    لينا :صباح النور كيف الحال
    اياد: الحمد لله
    لينا : احوال دراستك
    اياد: لينا ما خبروك اني افضل طالب في الثانوية
    لينا مدهوشة:ايش انت
    اياد:ههه اه انا
    لينا بتكبر مصطنع :مو هالعام
    اياد:ليش
    لينا:في فتاة اسمها لينا ...تعرفها -هي افضل طالبة في الثانوية ، اه عفوا في المقاطعة
    اياد :احلمي
    لينا :وهناك احمد بس هو ما درس الفصل الاول
    اياد: متاكدة انت وهداك احمد ،،،،، لالا مستحيل
    لينا :اياد بدون تكبر انا انتقلت من مدرسة خاصة وبمعدل 19
    اياد صدمة :اييييش
    لينا :واحمد بعدي بمعدل 18،5
    اياد :مستحيل
    لينا :ههههه
    وكملت :اذا بدك اساعدك في الدراسة انا هون
    وافق على اقتراحها ليتقرب منها صارو يلتقو كل يوم هي تساعده على الفهم بس هو يسرح فيها ما صارت تهمه الدراسة
    هو لينا ما صارت تعجبه او يحبها هو صار يعشقها ولكن كيف يصرحلها هو خايف يصريرلو لي صار لاحمد
    خايف يخسرها للابد
    حسام ويسرى صارو قراب اكثر لبعض ويحبو بعض بجنون وما احد يقدر يفرقهم
    احمد تقرب من هند واستطاع يدي اعجابها خاصة انه شاب وسيم جدا وغير رايه في لينا وعرف انه هو ليتسرع
    لانه لازم ينتظر حبها اولا
    عادل وديمة يحبو بعض هدا يكفيهم
    اه تفكرت كان في قصة حب اخرى في مكان بعيد ... عبير وامين اخ ديمة راح احكيلكم عنها بعدين

    تعليق

    • اسما اسومة
      عـضـو
      • Dec 2016
      • 30
      • ﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﻣﻨﻊ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺣﺒــــﻚ
        ﻓﻘﺪ ﺍﻗﺴﻤﺖ ﺍﻧﻚ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ
        ﻭﺣﺪﻙ ..
        ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺭﺩﻉ ﻗﻠﻤﻲ ﻋﻦ ﻛﺘﺎﺑﺔ ﺣﺮﻭﻑ
        ﺍﺳﻤــــﻚ ..
        ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺍﺟﺒﺎﺭ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻦ ﺍﺧﻔﺎﺀ
        ﺣﺒــــــﻚ .....
        ﻟﻮ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﺑﻮﺳﻌﻲ ﺍﻥ ﺍﺑﻘﻴﻚ ﺑﺠﺎﻧﺒﻲ ﺇﻟﻰ
        ﺍﻷﺑﺪ ..
        ﺳﺘﺒﻘﻰ ﺑﻘﻠﺒﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻷﺑد

      #22
      رد: رواية حب وعناد

      البارت الثامن
      قلتلكم راح احكيلكم عن حكاية اخرى
      في طريق المدرسة كانت تمشي بكل حياء عيونها الزرقوتين مثبتين على الارض ر فعت عينيها تختلس نظرة للطريق وقعت عيونها بتلك العيون العسلية تجمدت مكانها وهذا لي صار معه ايضا وبقو مدة على تلك الحالة ،
      استفاقت لنفسها وراحت تمشي بسرعة بس اتعثرت ووقعت اسرع ليها
      --:انت مليحة
      --:اه الحمد لله ، حاولت تقوم بس حست بالم في كاحلها وسقطت من جديد
      --:انت محتاجة مساعدة
      --:لا شكرا
      مد ايده وقال :يلا قومي
      الفتاة انحرجت ونزلت راسها وطرحتها غطت وجهها ، الشاب شاف حالتها مشى وخلى عقله وقلبه معاها وفي نفسه "ملاك هالبنت "
      البنت في نفسها "مين هاد مين يكون ، انا ولا مرة شفتو" وبعدها احست بالم في كاحلها يزيد ، حاولت تقوم بصعوبة وسمعت صوت من خلفها
      --:عبير خير شو فيك
      عبير التفتت لصوت وابتسمت :ولا شي اتعثرت وبس
      --: يلا بينا نروح للعيادة ، ساعدتها وقامت معاها
      عبير :كيفك ديمة بخير
      ديمة :حمد لله وانت
      عبير :تمام
      وصلو لباب المدرسة شافته واقف مع صديق له، ديمة لاحظت شرودها
      ديمة بمكر : لا يكون هالمشاكس اخذ عقلك
      عبير بارتباك :لا لا
      الشاب انتبه على الفتاتان وراح لعندهم
      الشاب :اهلين
      ديمة :شو جايبك يا احمق
      عبير تهمس لديمة : هاي ديمة بلا احراجات
      الشاب: يا حمقاء شو دخلك
      ديمة:امين احترم نفسك ، قلتلك مئة مرة لا تتخطى حدودك
      عبير ما قدرت تنطق اي كلمة من الاحراج
      ديمة : ياعني ما كفاني همك في البيت لحقتني لهو....
      وقاطعها امين : ما جيت لعندك والتفت لعبير :انت بخير
      عبير باحراج : حمد لله
      ديمة تراقبهم ومو فاهمة ولاشي اخذت عبير من ايدها ومشت للعيادة فحصت الطبيبة وخبرتها ان اصابتها خفيفة وراح تروح عما قريب

      تكلمت عبير بعد صمت طويل :انت تعرفي هداك الشاب
      ديمة بغباء :اي شاب
      عبير انحرجت :ولاشي ولاشي
      ديمة باصرار :اي شاب عبير اتكلمي
      عبير:لي التقيناه اما المدرسة
      ديمة :اميييييين
      عبير : اه
      ديمة:ايه بس ليش تسالي
      عبير باحراج: ولا شي
      ديمة بمكر :اه فهمت ، امين اخويا
      عبير بدهشة:اخوووك
      ديمة :خويا المشاكس


      #امين اخ ديمة الاصغر عنده16 سنة يدرس الثالثة متوسط مو فنفس قسم عبير .هو شاب مشاكس وكثؤر المتاعب ومو باين عليه ابدا ، عيونه ناعسة عسلية وشعره اسود وابيض البشرة هو شاب حلو كثير وينحب بسهولة #
      لحظة لحظة وصفتلكم عبير ؛اه نسيت


      #عبير فتاة في 16 من العمر عيونها زرقاء وتلبس حجاب مستوروجمالها ما بيوصف ، فتاةخجولة وكثيرة الاحراج مرتبطة كثير باخوها ، عرفتوه عادل #
      عبير :مستحيل ما يشبهك
      ديمة:ليش عادل عندو علاقة بجمالك الساحر
      عبير بخجل:احرجتيني يا بنت
      ديمة :والقصة ، اخويا اخد عقلك
      عبير نزلت راسها وفي نفسها:اخد عقلي وقلبي وحتى روحي من اول مرة شفته


      دخل مدرسته وراح لقسمه وجلس على طاولته وشرد في افكاره"مين تكون ووين تعرفها ديمة ، لا زم اتعرف عليها ، جمال عيونها سحرني "

      .
      . في الثانوية
      اعلنت الادارة عن النتائج
      اول لي كان هناك اياد طبعا
      اياد وعينيه مفتحين على االاخر :"معقول ، المركز الثاني ....ومين الاول ...لينا !!!!"

      لحقت خلفه وهي تضحك:قلتلك يا ابله
      اياد استدار بسرعة بغضب "قلتلك مئة مرة لا تقولي ابله يا عنيدة
      لينا: عنيدة ولا بلهاء قول لي تبي المهم انا غلبتك
      اياد بتحدي:راح نشوف الفصل الثاني
      لينا :اهم. راح نشوف. ومشت وخلاته
      اياد راح يضحك على حركتها وسمع صوت خلفه
      عادل:بشر يا خويا المركز الاول كالعادة
      اياد :الست لينا غلبتني يا صاحبي ، هايدي مو عادية مو عادية راح تجنني
      عادل : اصبر يا خويا اصبر يقولو الصابر ينال
      نتهد اياد : يلا بينا نمشي وربي يجيب لي فيه خير
      *******
      لينا مشت عند ديمة تبشرها
      لينا:حبيبتي ديمة انا في المركز الاول
      ديمة :هه مو غريبة عني
      لينا: هه متعودة ، بس في الثانوية كان في شخص دايما يكون في المركز الاول وانا هالمرة غلبتو لهيك انا سعيدة ديمة :لا يكون ...
      لينا :اه هو بالذات ، الابله اياد
      ديمة :ههه الله يعينه عليك يا مجنونة
      احمد شاف ديمة ولينا تفكر ايام زمان ودمعت عينه .بس مسح دموعو لما تدكر كلام لينا "لي راح ما يرجع يا احمد ما يرجع "
      ديمة لما شافته :لينا انا اشوف مليح هداك مش احمد
      لينا بدون اهتمام :اه احمد
      ديمة :طيب وشو لي جايبه لهون
      لينا ببرود :هو معي في الصف
      ديمة بعصبية :طيب ممكن افهم لي صاير هون وانا ما ادري بيه وليش كل هاد البرود
      لينا ببرود اكثر :خلينا منه الله يخليك ، بدي انسى اي ذكرى تربطني بيه
      ديمة :بس هو صديقنا تذكرين ورؤوف اشتقت لهم تذكرين
      لينا :هاد ماضي ما بدي اتفكره
      ديمة :على راحتك بس انا رايحة اسلم عليه صارلي زمان مو شايفته
      ديمة مشت وخلات لينا وحدها
      ديمة :هلا وغلا بيك يا احمد ، كيفك
      احمد :تمام وانت .شو هالغياب الطويل
      ديمة :انت لي انقطع حسك من زمان
      احمد: لو انك اجتهدت كنا مع بعض هلا .وكان ينظر للينا وعيونه كلها حزن
      ديما تغير الموضوع :اه المهم انت نجحت
      احمد :تعرفي اخوك زين ولا لا
      ديمة : اه من الاوائل كالعادة
      احمد:هه
      ديمة :والله شاطر وزيادة
      احمد:وانت ديمة
      ديمة :طبعا نجحت هيدي ثاني مرة نسيت
      احمد :لا ما نسيت
      ديمة :اه نسيت ورؤوف كيف اخباره
      احمد :الحمد لله هو سافر عند اهله في لندن
      ديمة :الله يوفقه
      احمد: لينا لساتها غاضبة مني
      ديمة : تعرف ما كنت اعرف انك رجعت وتدرس معاها هي ما جبدت سيرتك ابدا ، ليش ما بعرف
      احمد :الي صار صار وانا نسيت كل شي يربطني بيها
      ديمة : كنت تعرف انها صعبة
      احمد يحاول يغير الموضوع : ونتي اخبارك واخوك
      ديمة : حمد لله كل شي تمام يلا اشوفك بعدين وراحت عند صديقتها وهو راح مكان اخر لانه ما صار يحتمل يجلس مكان لينا موجودة فيه هو بده ينساها وينسى كل شي حلم بيه

      *********
      ديمة بعصبية :هلا ياست لينا ممكن تخبريني بلي صار
      لينا مازالها فبرودها: ما صار شي ،يلا مشينا
      ديمة تصرخ:لينا
      لينا :هه خلاص خلاص لما يكون عندي ابوقت راح احكيلك
      ديمة :لالا بدي اعرف كل شي وهلا
      لينا :يلا فالطريق راح احكيلك
      مشت لينا وديمة وحكتلها كل شي
      ديمة:كيف .متاكدة احمد عمل هيك
      لينا :امم خلينا منو هلا وامشي
      ديمة : اه الله يعينك يا حبيبتي
      ###########
      توقعاتكم
      اياد ولينا ؟
      امين راح يتعرف على عبير ؟
      عادل وديمة ؟
      يسرى وحسام ؟
      واحمد؟
      راح احاول من اليوم ادخل جميع الشخصيات فالرواية تكون الاحداث مشوقه ولكن طبعا ابطالنا لينا واياد

      تعليق

      • اسما اسومة
        عـضـو
        • Dec 2016
        • 30
        • ﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﻣﻨﻊ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺣﺒــــﻚ
          ﻓﻘﺪ ﺍﻗﺴﻤﺖ ﺍﻧﻚ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ
          ﻭﺣﺪﻙ ..
          ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺭﺩﻉ ﻗﻠﻤﻲ ﻋﻦ ﻛﺘﺎﺑﺔ ﺣﺮﻭﻑ
          ﺍﺳﻤــــﻚ ..
          ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺍﺟﺒﺎﺭ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻦ ﺍﺧﻔﺎﺀ
          ﺣﺒــــــﻚ .....
          ﻟﻮ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﺑﻮﺳﻌﻲ ﺍﻥ ﺍﺑﻘﻴﻚ ﺑﺠﺎﻧﺒﻲ ﺇﻟﻰ
          ﺍﻷﺑﺪ ..
          ﺳﺘﺒﻘﻰ ﺑﻘﻠﺒﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻷﺑد

        #23
        رد: رواية حب وعناد

        البارت التاسع
        في غرفته مستلقي وغارق في افكاره"ملاك والله ملاكها جميلة بشكلها جميلة بحيائها جميلة بكل شي شفتها دقيقتين لعبت بعقلي تماما ، بس اختي ديمة وين تعرفها انا عمري ما سمعتها تحكي عنها .راح اسئلها "وقام منعنده وهو مقرر يعرف لي خدرت تفكيره
        في غرفة مو بعيدة عن الغرفة الاولى جالسة طبعا تكلم حبيب قلبها عادل وفجاة انفتح الباب ، تفشلت وقالت بسرعة
        ديمة:يلا باي احاكيك بعدين
        امين :مين كنت تكلمين
        ديمة:صديقتي
        امين :اي صديقة
        ديمة حست ان اخوها شاك في امرها او شي هيك : صديقتي عبير
        امين مين سمع هالاسم حس انها الفتاة لي في باله :هديك لي كانت معك هديك المرة
        ديمة بخوف :اه خي ليش تسال
        امين لا شعوريا ابتسم وراح يردد اسمها :عبير
        ديمة فهمت الان كل شي : وكنت اقول اني اتوهم
        امين :كيف
        ديمة :انا حسيت انكم اعجبتو ببعض من اول لقاء
        امين ابتسم مرة اخرى لما تدكر الموقف
        ديمة:ياهو احنا هون
        امين:اه معاك . ديمة انا اخوك صح
        ديمة بمكر :الان صرت اخويا يا احمق
        امين :ليش اختي حبيبتي
        ديمة: ازرع "بمعنى تكلم واش تبي "
        امين :يا احلى اخت بالدنيا
        ديمة :قلتلك تكلم قبل ما اغير راي
        امين:في الحقيق.......
        ودخلت لينا بسرعة :سلامووووو
        امين :اووووووف وقاموراح يخرج
        لينا وقفت وسدت الباب بجسمها :وين
        امين بسرعة :لينا ابعدي خليني امر
        لينا :يقولو في التاني السلامة وفي العجلة الندامة
        امين يصرخ :اقولك خليني امر
        لينا :كيفك كيف احوالك
        امين اختصر الكلام :بخير الحمد لله والدراسة تمام واكي تمام واصحابي تمام والكل تمام وهلا خليني امر قبل ما اعصب اكثر
        لينا :ههه طيب طيب ووخرت وهي تصيح :سلم على الاحباب
        امين التفت ليها واعطاها نظرة استفهام وراح
        ديمة ما تكلمت ابدا لانها كانت عارفة انها لو تكلمت خلاص راح تقوم الحرب العالمية الثالثة لهيك بقت ساكتة
        بعد ما راح امين لينا غلقت الباب وجلست جنب صديقتها
        لينا : خير شو جايبه عندك من الصبح
        ديمة :ونتي عادي جاية من الصبح عندي
        لينا :ههه انا لينا
        ديمة :تصدقي ، اظن انه معجب بعبير
        لينا :عبيييير
        ديمة :لو كان صح يعني انا اخذ اخوها وهي تاخذ اخويا
        لينا :حلو بس متي كيف ..
        ديمة :مثلك ما اعرف بس اظن صار بينهم موقف
        لينا: بعدين حاكيها ، المهم بكرة تروحي تجي معي للثانوية
        ديمة :ليش مازال في دراسة
        لينا :لا دراسة ولا اي شي بدي اودع الاصحاب 15 يوم ماراح اشوف لا يسرى ولا حسام ولا حتى اياد وتنهدت من القلب
        ديمة :ولا حتى اياد اه
        لينا :دييييمة وقامت تروح بس مسكت ايدها
        ديمة : يعني ما فينا نمزح
        لينا : مزحك ثقيل
        وكملوها حكايات حتى تعبو ورجعت كل وحدة للمكانها

        ************ *******
        امين خرج من غرفة اخته مقهور من لينا ما جاها الا الوقت لي كنت اعرف مين تكون وعلاقتها باختي ، المهم عرفت اسمها وانها صديقة ديمة "
        دخل غرفته ورمى نفسه على السرير :لهادرجة انا مخدر .اخ يا عبير
        ******************
        في مكان اخر في غرفته يكلم صديقه فالتلفون
        اياد: شو رايك بكرة نروح الثانوية
        عادل :يعني ما تعبت من الدراسة
        اياد : مة لاجل الدراسة يا دكي
        عادل بغباء : لواش يعني
        اياد : اووف صبرك يا ايوب ، لحتى نودع الاصحاب
        عادل :اه اوكي ،
        اياد :ولا تنسى تخبر ديمة
        عادل بمكر :قصدك لينا
        اياد : واقول ليش يحسدوني انك صديقي
        عادل : اه خلاص فهمنا يا شيخ
        اياد : يلا باي
        عادل: باي
        بعد ما سكر من صديقه تنهد وقال في نفسه : انا بين ليلة ما اقدر اتحمل فراقك وشلون اتحمل 15 يوم اكيد بعد 15 يوم راح ادخل مدرسة مجانين اكيد وسمع دق على الباب
        اياد:تفضل
        --:اهلين اخويا حبيبي كيفك
        اياد:ماني بخير يا نجوى ماني بخير
        نجوى:خير شو صايرلك
        اياد : لينا يانجوى لينا راح تجنن
        نجوى:انا قلتلك صارحها ممكن تتقبلك
        اياد : ما بدي اخسرها مثل ما خسرها احمد على الاقل هيا لان جنبي
        نجوى:يلا انسى لينا سوي ويلا نفطر سوا
        اياد تنهد :يلا


        بعد ما سكر من صديقو جلس يفكر :الله يعينك يا صديقة عن جد لينا م سهلة
        ونزل وراح لغرفة دق الباب
        داخل الغرفة كانت الفتاة تسرح شعرها اااشقر وسارحة في احلامها هي الاخرة :يعني امين يكون اخ ديمة ، يجنن هاد امين .سمعت دق على الباب
        عبير :تفضل
        عادل : كيفها اختي الصغيرة
        عبير :بخير وانت
        عادل :صرنا ما نجلس كثير مع بعض الدراسة نساتنا حتى اهلنا
        عبير :كلامك صواب ، نتيجتك حلوة ؟
        عادل : تحصلت على 15
        عبير :جيد انا 13
        عادل : حسني ادائك اكثر ترا العام المقبل الشهادة
        عبير :ربي ينجحنا

        في المدرسة
        لينا راحت مع ديمة للثانوية ووقف عند ااباب والحارس ما سمحلهم يدخلو
        الحارس : مافي دراسة
        لينا بعناد :اقولك خلينا ندخل قبل ما توصل لمحمود
        ديمة :اه راح اطلب منو يطردك تراه اخويا
        الحارس اخوك ، بس اوامر المدير ما تسمحلي اخليكم تمرون
        ديمة جبدت تلفونها تتصل عليه وجاها صوت من خلف
        عادل :خير شو صاير هون
        اياد :لالا لا تقولو ما سمح لكم بالدخول
        ووصل بعدها حسام ويسرى
        حسام :الثانوية مغلوقة
        يسرى :معقول
        كثرو التلاميد والحارس دخل الثانوية وما حب يسمعلهم
        بعد مدة خرج المدير
        لينا :اهلا بابن عمي ، يلا خلينا ندخل
        محمود قرب من لينا وهمس لها في ادنها .لينا تفهمته وراحت عند الاصدقاء
        لينا : المفتش موجود لهيك مستحيل يدخلونا
        اياد :وشو نعمل هلا
        عادل :شباب شو رايكم نروح رحلة
        ديمة ولينا :رحلة ؟
        اياد :فكرة حلوة .بس اهل البنات ما راح يوافقو
        لينا وديمة ناظرو عادل بمعنى صحيح
        يسرى :انا اهلي راح يسمحولي
        حسام : حبيبتي انتي اموت في اهلك
        يسرى : ههه
        ديمة : عندي فكرة اكيد امي راح توافق عليها
        لينا :بسرعة
        ديمة :راح يجي معانا امين
        عادل :وراح اخد عبير
        اياد :واكيد حبيبتي راح تجي
        ديمة ولينا لما سمتو حبيبتو ناظرو بعض
        ديمة همست لها : حكالك عن حبيبته
        لينا :لا ولا مرة بس سمعتو يكلمها مرة
        اياد : اوكي وهلا روحو جهزو انفسكم وخلونا نلتقي هون بعد الظهر
        الكل :اوكي
        #اخبركم مين راح يروح : ديمة ولينا وعادل واياد و عبير ونجوى "اخته لي قال حبيبتي " وامين وحسام ويسرى طبعا #
        ديمة ولينا دخلو البيت
        ديمة :اميييين
        امين من غرفته :خير
        ديمة :لي الك خبر حلو
        امين بسرعة كان عندها :خير شو هو
        ديمة: احنا عاملين رحلة
        امين :مين
        ديمة :احنا والاصدقاء
        امين عرف انها تقصد تبينلو ان عبير رتح تجي : كل صديقاتك
        ديمة بمكر : لا لينا ويسرى و...
        امين:و...مين
        ديمة : اه وعبير
        امين : راح اجي اكيد
        ديمة :اكيد بس اقنع ماما بالاول
        امين والفرحة مو سايعته : خليها علي وبس

        لينا امها وافقت لما علمت ان ديمة وامين رايحين
        نجوى وافقت تروح لانها ملت من البيت
        عبير وافقت ايضا لما سمتت انو فيها ديمة ولينا وما كانت تعرف ان امين جاي


        بعد الظهر جاب اياد سيارته
        نجوى : لي شعرها اسود
        اياد:لالا لي شعرها طويل ، يعني ما تفرقي مين الاحلى
        نجوى :الاحلى لي لابسة فستان اسود
        اياد : وهديك هيا حياتي
        امين مين شاف عبير ما عرف شو يسوي قاعد يناظرها مثل المجنون
        عبير فرحت كثير بمجيئ امين وتحمست للرحلة
        انقسمو في سيارتين
        سيارة عادل عبير وديمة وامين
        سيارة اياد نجوى ولينا
        بالنسبة ليسرى وحسام هم الغو دهابهم لان يسرى ما تقدر تجي بسبب ظروف خاصة
        عادل : اهلا بيك
        امين :اهلا كيفك
        عادل: بخير حمد لله
        عبير جلست خلف مع ديمة ويتكلمو بهدوء
        ديمة :ممكن اسئلك
        عبير :طبعا ممكن
        ديمة :عبير صارلك موقف مع امين
        عبير من سمعت ملام ديمة صارت طماطم وانتبه لها عادل
        عادل :شو فيها عبير
        ديمة تصرف :ولا شي
        امين انتبه لخجلها وفهم ان ديمة جابدة سيرته اكيد
        امين :اقول لي يجلس مع ديمة مو يخجل وبس
        عبير بصوت هادي خجول : ما صار شي ذكرتني بموقف صارلي بالمدرسة
        عادل :اه
        امين في نفسه : يا حلاتك وانت مستحية
        ديمة تصرف الموضوع :وين رايحين
        عادل :مفاجاة









        في السيارة الاخرى
        نجوى :قلتي اسمك لينا .اسمك حلو مثلك
        لينا وفي بالها نجوى حبيبة اياد لسا ما تعرفت عليها :حتى انتي حلوة والله يخليكم لبعض
        نجوى ما فهمت عليها : شو قصدك
        اياد فهم وراح يضحك
        لينا :اضحك اضحك يعني ما قدرت تخبرني انو عندك حبيبة
        نجوى لما فهمت قصدها راحت هيا الاخرى تضحك
        لينا ما فهمت شي :خير قلت شي يضحك
        اياد :نجوى اختي
        لينا :اه هيك
        اياد :بالاضافة لانها اكبر مني ههه
        لينا :ما لاحظت
        نجوى:ولا يهمك واعتبريني اختك
        لينا :طيب

        #اسفة ماعرفتكم على نجوى .... نجوى فتاة حلوة عمرها 25 كملت دراستها مخطوبة ولكن تاجل عرسها لان زوجها خارج البلاد "
        وصللو للمكان كان عبارة عن ملركب سياحي على اليسار جبل عالي ، كان مكان حلو كثير
        استاجر غرفتين وحدة للبنات والاخرى للشباب
        دخلو البنات غرفتهم
        نجوى تعرف عبير لان اياد وعادل صديقان من الطفولة
        نجوى تعرفت على ديمة
        نجوى: وانت
        ديمة :انا ديمة بنت عم لينا و
        قاطعتها :ومرت اخويا
        نجوى :اه انت ديمة
        ديمة : هه انا ديمة
        واسفة لانو كان قصير
        كتبته بسرعة

        تعليق

        • اسما اسومة
          عـضـو
          • Dec 2016
          • 30
          • ﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﻣﻨﻊ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺣﺒــــﻚ
            ﻓﻘﺪ ﺍﻗﺴﻤﺖ ﺍﻧﻚ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ
            ﻭﺣﺪﻙ ..
            ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺭﺩﻉ ﻗﻠﻤﻲ ﻋﻦ ﻛﺘﺎﺑﺔ ﺣﺮﻭﻑ
            ﺍﺳﻤــــﻚ ..
            ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺍﺟﺒﺎﺭ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻦ ﺍﺧﻔﺎﺀ
            ﺣﺒــــــﻚ .....
            ﻟﻮ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﺑﻮﺳﻌﻲ ﺍﻥ ﺍﺑﻘﻴﻚ ﺑﺠﺎﻧﺒﻲ ﺇﻟﻰ
            ﺍﻷﺑﺪ ..
            ﺳﺘﺒﻘﻰ ﺑﻘﻠﺒﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻷﺑد

          #24
          رد: رواية حب وعناد

          اسفة حدث خطأ هدا البارت 10

          لبارت العاشر

          نعم لاآآ أعلــم بأأي لغــة "" أحبــك ""

          ولكــن وحـدك من هز نبضي وأحيا الأمــل بدآآخلـــي

          فــ هنيئــآ لروحــي بك

          هل احكى عنك اكثر.........؟!

          ام اكتفى ب القول انك ترجمة لكل ما هو جميل فى حياتى


          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .
          .

          نرجع شوي لورا

          وصللو للمكان كان عبارة عن مركب سياحي على اليسار جبل عالي ، كان مكان حلو كثير
          استاجر غرفتين وحدة للبنات والاخرى للشباب
          دخلو البنات غرفتهم
          نجوى تعرف عبير لان اياد وعادل صديقان من الطفولة
          نجوى تعرفت على ديمة
          نجوى: وانت
          ديمة :انا ديمة بنت عم لينا و
          قاطعتها عبير :ومرت اخويا
          نجوى :اه انت ديمة
          ديمة : هه انا ديمة

          في الخارج
          عادل مع امين ينزلو الحقائب
          عادل : شو عمرك 16
          امين :اه 16 ليش تفاجات
          عادل : صغيير علينا
          امين :بيقولو العود لي تحقره يعميك
          عادل :والله صح وهنا سمع صوت اياد خلفهم
          اياد:سلام
          عادل وامين :وعليكم السلام
          سلم اياد على امين لانه ماكان عنده وقت يسلم عليه قبل الانطلاق
          اامين لعادل : وهدا مين يكون
          اياداكيد ماراح يقول صديق لينا :اخ نجوى
          امين بغباء :ومين نجوى
          اياد :صديقة عبير
          امين حتى ما يبين شي :هههه لو تكمل خيرك وتقولي عبير هيدي مين تكون
          عادل :ههه اختي لي كانت راكبة معانا
          امين في نفسه "وانت من جدك تعرفني مين تكون . تفكيري كله عبير وعيون عبير "
          اياد وهو حامل حقيبتين في ايده :مين ياخد الحقائب للبنات
          عادل :خليني اخد حقائبنا لغرفتنا ونرسل امين لعند البنات لانه اصغر واحد
          اياد :اصغر واحد !
          امين وهو يحمل الحقائب ويمشي :اصغر واحد .بس لا تخلوني موضوع عندكم

          عند البنات
          لينا متحمسة : ياه اكيد راح نقضي ايام حلوة هون
          عبير بحماس اكثر :اكيييييييد
          ديمة وهي تتامل في عبير وغي نفسه : راح تجنني اخويا اكيد
          عبير انتبهت لديمة وانحرجت :ديمة خيرفيا شي
          ديمة : اقول انزعي طرحتك خلينا نشوف عبير الحقيقية
          عبير باحراج :ههه اوكي ارح الحمام اغير ملابس وارجع
          دخلت عبير الحمام
          نجوى : عبييير تجنن بدون حجاب
          ديمة : خلينا نسناها
          لينا : بس وينها حقائبنا خلينا نغير ملابسنا
          ديمة:اه صح وعبير واش اخدت معاها
          وسمعوا طرق على الباب
          لينا :مين
          امين :انا .. امين
          فتحت الباب والكل نسا موضوع عبير وعبير نفسها
          امين يبحث بعيونه عن عبير ما شافها
          ديمة :خير امين تبي شي
          امين :انا جايب الحقائب
          لينا :دخلها
          امين دخل الحقائب وتاكد انها مو موجودة "، طيب وينها "
          امين وهو يمد حقيبة اخته:تفضل ديمة . وهدي للينا .... وهيدي حقيبة ع...
          وقاطع فتح باب الحمام وصوت ناعم
          عبير ما كانت تعلم ان امين هون خرجت من الحمام بعد ما نزعت عبايتها وطرحتها
          عبير بدون ما ترفع راسها وهي تغلق باب الحمام
          عبير :ديمة وين الحقائب ورفعت راسها وتسمرت مكانها
          امين كان يناظرها ويرمش عيونه بسرعة ، وقال بدون ما يدري :انتي بشر

          نجوى ابتسمت خفيفة وديمة ناظرت امين وبعدها عبير وبعدها امين و بعدها عبير وهي تشوفهم مجمدين في مكنهم كان شكلهم حلووو كثير
          لينا لما سمعت جملة امين انفجرت ضحك هنا امين حس بنفسه وخرج بسرعة بعدما رمى كلمة اسف ، لحقته اخته بسرعة
          عبير مين خرج امين جلست على الارض وفي نفسها : اكييد ما راح اقدر انام اليوم ، هاد الشاب راح يسحرني ، راح يجنني ، ياليت يكونه حاسس بيا
          يمكن يكون شعورنا متبادل ، يارب "
          لينا ونجوى قربو منها
          :لينا وهي تخبي ضحكتها :هه خلاص ما صار شي
          نجوى :يلا عبيرو قومي خلينا نرتاح
          بس عبير ماكانت معاهم ابدا كان تفكيرها فامين وبس
          لينا : ولكن الصراحة تقال ، كان شكلكم يجنن
          نجوى في نفسها "الله يخليكم لبعض "
          عبير وكانها استيقظت من الصدمة :هاه
          لينا ونجوى :ههههه
          عبير صا ر لونها احمر ونزلت راسها
          اامين لما خرج وقف عند الباب "انا فشلت البنت ، اكيد احرجتها ، بس هي لي ما خلاتلي عقل .احبها .اه احبها وكيد راح اكلمها "
          ديمة خلفه : ما تستحي احرجت البنت
          امين انتبه لديمة :وانا السبب يا ديمة انا
          ديمة حست باخوه :خلينا نجلس واحكيلي كل شي
          راح امين مع اخته وجلسو
          ديمة :اهيه يعني الاخت عبير اخدت عقلك ولا شو
          امين : ما خلاتلي عقل يا ديمة
          ديمة :امين اكلمها
          امين :صدق .ارجوكي .ادا كنت تحبي اخوك حقا ، لا تخليني معلق ، على الاقل اعرف انها تحبني
          ديمة :ههه على رسلك بلعت مسجل
          امين :هه تحمست
          ديمة :يلا اخليك ارجع للبنات
          امين :الله يخليك لي يا اختي
          ديمة :بلا مجمالات
          امين :هه

          ديمة فتحت الباب لقات عبير جالسة على الارض ولينا ونجوي يضحكو
          ديمة :شو فيها صديقتي حبيبتي
          عبير :هه ولا شي بس تفشلت من اخوك لما شافني مو متغطية
          ديمة :انا بنت وانبهرت من شكلك عداه اخويا مسكين
          عبير انحرجت اكثر
          نجوى : يلا خلو البنت راح تقتلوها من الاحراج
          لينا متحمسة :بنات خلونا تكتشف المكان
          نجوى :فكرة حلوة
          ديمة :يلا شو ننتظر
          عبير ما كانت معاهم ابدا كانت في عالم اخر
          ديمة :وانت عبير شو رايك
          ديمة :عبيير ....... عبيييييييير
          عبير :اه ...نعم ...شو صار
          الكل :ههههه
          لينا :نروح نكتشف المكان
          عبير : انا تعبانة شوي خلونا نرتاح وبعدين بعد العصر نطلع
          نجوى : اه افضل
          لينا :انا ماراح انتظركم راح اطلع والتفتت لديمة :وانت
          ديمة :البنات عندهم حق خلنا نرتاح شوي بعدين نطلع
          لينا وهي تتجه للباب :ارتاحو انا طالعة
          بعد ما طلعت لينا
          نجوى في نفسها "الله يعين اخويا عليك يا لينا ، حقا عنيدة "
          عبير استلقت على الفراش اخذت نفس عميق وغمضت عيونها "والحل الان يا عبير ، راح تبقاي معلقة هيك ..... بس نظراتو فيها شي غريب ... يمكن يكو...
          وقاطعها صوت ديمة لي استلقت جنبها "خير عبير شو لي اخد تفكيرك هيك
          عبير التفتت لصديقتها ولما شافت ابتسامتها لي تحمل معاني كثير من خلال سؤلها وردت في نفسها "ممكن يكون خبرها ، ليش ما اسئلها .نظراتها تقول انها تعلم "وصرحت : ديمة ممكن اسئلك
          ديمة بلهفة: اكيييييييد
          عبير : كنت اتسائل عن اخوك ادا .....وماكملت كلامها حتى قاطعتها مرة اخرى
          ديمة : اه هو ايضا معجب فيك .لالا مجنون فيكي
          عبير نزلت راسها بخجل وبصوت هادي : بس ديمة ماكان هاد سؤلي
          ديمة :احم احم
          عبير كنت راح اسئلك بس ادا كان مرتبط
          ديمة : اوكي صدقتك ، وكملت بمكر : بس ليش تسالي
          عبير : ولا شي بس...
          تربعت ديمة فوق السرير ،ديمة : يلا اعترفي انت تحبي اخويا
          عبير : الحقيقة لا ...بس
          ديمة : لا الحقيقة ولا شي .اعترف انت تحبيه ، اعترفي يلا
          عبير بخجل :مابعرف يمكن ا
          ديمة بفرحة :ياااااهو
          نجوى :حقا عبير
          عبير خبت راسها فالمخدة :راح انام ، تعبانة
          ديمة وهي تنزع عنها المخدة : مستحيييييييييييل تنامين
          عبير :ديمة ارجوكي ، تعبت والله تعبت
          ديمة بمكر :وما تسالي عنه
          عبير سكتت
          كملت ديمة : عبير هو يحبك ، يقول انك اخدت تفكيرو
          عبير ما حست لنفسها :هو قال
          نجوى وديمة :هههههههه
          عبير تفشلت :اقصد ..ااا ..... ونزلت راسها مرة اخرى




          نروح شوي لعرفة الشباب
          بعد ما كمل حديثه مع اخته اتجه للغرفة فتح الباب شاف اياد مستلقي ومغمض عيونه عادل جنبه راح عندهم وجلس فالكرسي المقابل
          امين: لي يشوفكم يقول اخوة
          عادل :ومين قال انا مو اخوة
          اياد فتح عيونه : اكثر من اخوة
          امين : الله يدومها
          اياد وعادل : ان شالله
          امين : ممكن اسئل
          عادل :اكيد
          اميين : الرحلة راح تطول
          عادل التفت لاياد:اسئل اياد
          اياد :شوفو انتو انا ما دخلني
          اميين : يعني ماراح تطول لاسبوع
          اياد وعادل :هههه اسبوع وسكتو بعد تفكير وفي نفس الوقت :ممكن
          امين :ههه قلتلكم اخوة
          عادل و اياد :هههههه
          وقاطعهم اتصال حمل تلفونو بعد ما شاف الرقم وقام : اشوفكم بعدين
          عادل :اياد وين
          اياد :يعني ما تشوف ان تلفوني يرن راح ارد وايضا بدي اتمشى شوي
          امين : هه عادل يعني ما تقدر تستغنى عنو ولا دقيقة ، ويعدها وهو يغمز لاياد : ويمكن في شخص اهم منك في حياته
          اياد : لالا لايروح تفكيرك بعيد
          بعد ما خرج اياد
          عادل :متاكد عمرك 16
          امين : ههه اعطيك بطاقتي
          عادل :لالا صدقتك



          كانت تمشي وعاجبها المكان كثيير وفي نفسها : المكان روعة وراح يصير اروع بوجود الاصدقاء.تجولت في المكان ولما كانت عايدة شافت شخص ماؤلوف وباين عليه الغضب وهو يتكلم في التلفون ، اقتربت منه احتى صار الكلام مسموع
          --: ما راح ارجع ..... يعني لو اني ما سمعت حديثكم ماكنتو ناويين تخبروني ..... ما عندي ما اسمع الحقيقة باينة انتو مو اهلي ...... ما يوجد اي تفسير ....... الحديث مو حديث تلفون لما ارجع لازم القى تبرير لكل لي سمعته
          لينا تراجعت لورا وراحت لمكان جلست فيه وفي نفسها "معقول..... اياد ... بس ما كان باين عليه شي .... مسكين الله يكون معه "
          بعدما سكر السماعه حس بشخص خلفه ولتفت شافها تروح "لا يكون سمعت حديثي .. ليش ما اناقشها يمكن يكون عندها حل ويمكن تنصحني انا ارتاح لما احاكيها"
          كانت غارقة في تفكيرها وقاطعها صوت
          --:احم احم
          طلعت راسها شافته يبتسم وتلقائيا ردت الابتسامة :سلام اياد
          اياد :سلام .شو فيك لينا ليش ما جلستي مع البنات
          لينا :كنت اتجول في المكان
          اياد :عجبك
          لينا :اكيييد المكان حلو
          اياد في نفسه"اخبرها ولا لا ....لالا ما لازم تعرفوا ... مالازم اشغل بالها"
          اياد :هاد المكان كنت آتي ليه مع عادل دوما
          لينا :حقا .ولكن هي ايضا كانت تفكر في مشكلة اياد"افاتحه بالموضوع ولا لا ،......لالا ممكن يضيق صدره " وقامت حتى تتجنب الحديث معه اكثر
          لينا :يلا اخليك ارجع للبنات ارتاح شوي
          اياد وده يوقفها يقول لها تعالي محتاجك محتاج احد يساندني ولكن مايقدر: يلا باي اشوفك
          لينا بعدت عنه وهي تمشي "ما بعرف ليش صرت افكر باياد كثير ..وليش اهتم بامره ..... يمكن لاننا اصدقاء ولاني مقربة ليه ....مقربة ليه؟ .. عقلي مايبطل يفكر فيه ..... اياد صديقي ولازم اساعده بس كيف وهو ما بدو يخبرني "
          اياد جالس " اكييد سمعت كلامي ... بس ما بدي اشغل بالها .. هاد الموضوع يخصني انا .... بس لينا اهم شي فحياتي ..حتى اني ممكن اتقبل هاد المشكلة وما اتقبل لينا تبعد عني ...انا احبها ..لالا اعشقها "




          فتحت الباب شافت البنات ضحك وهبال
          لينا :خير شو لي مضحكم
          ديمة :عبيييييييييييييير
          نجوى :خلاص ديمة لا تخجلي البنت اكثر
          لينا نقزت من مكانها وصارت جنب ديمة :يلا احكيلي شو صار
          عبير :يعني صرت موضوع تحكو فيه وفوجهي
          نجوى :هه يلا خليك منهم خلينا نتمشى شوي
          قامت عبير لبست عبايتها ولفت طرحتها ومشت مع نجوى ولما وصلت الباب :انا طالعة ، قطعو فيا بشوي وبس
          البنات :ههههه
          ولما خرجت عبير ونجوى
          لينا :وش هيا اخر الاخبار
          ديمة :ههه عبيير
          لينا : اسمع غير عبير عبير ، شو فيها عبير
          ديمة :تحب امين اخويا
          لينا :واو
          ديمة : وشي اخر
          لينا :شو هو
          ديمة :امين يحبها
          لينا : هه حلو
          ديمة :وانت لينا
          لينا :انا واش
          ديمة :من جدك عمرك ما حبيتي
          لينا : خليني اعرف معنى الحب وبعدين احب
          ديمة :الحب اجمل احساس ، هو لما تحسي ان الشخص ساكن في قلبك .تفكيرك يصبح محصووور في شخص واحد وبس
          لينا : ترهات
          ديمة :الحب مش ترهات الحب احساس صادق وخاصة الحب المتبادل مثل عبير وامين
          لينا : الحب المتبادل ؟ هههه
          ديمة :اضحكي اضحكي .بدي بس يوصل اليوم لي تحبي فيه .ما راح اطلقك
          لينا :ههه قلتلك ماراح اح...
          ديمة :اووشت لاتكملي هالمرة .اقولك مافي قلب ينبض بدون حب
          لينا:بس انا قلبي ينبض
          ديمة : يعني اكيد تحبي شخص ما او سبق وحبيتي شخص ونتي لهلا تحبييه
          لينا : ههه احلمي
          ديمة : ليش ما تدكري صديق طفولتك
          لينا :؟؟؟؟؟
          ديمة :انا ادكرو انت ماتدكريه .اكيد هو لي تحبيه
          لينا :ديمة على مين تتكلمين
          ديمة : من يوم ولدتي هو كبر معاك وتربى معاك وتفارقتو بعد5 سنين
          لينا:تقصدييين اااا....حتى اسمو نسيتو وتقولين احبه هههه قلتلك ترهات
          دسمة :هههه يمكن .بس اكيد يكون في شخص شاغل تفكيرك
          لينا لما قالت هالكلمة رجع تفكيرها وفي نفسها "لالا ديمة الحب مو موجود .اياد مثلا شغل تفكيري بمشكلتو بس انا ما .....
          قاطعتها ديمة :هاه قلتلك .اعترفي فمين تفكريين
          لينا :اقولك انت من جد علكة ....انا ما فكر فاحد
          ديمة :تكدبين على نفسك


          نجوى كانت تمشي مع عبير وفجاة شافو شخص جالس
          نجوى : هدلك مش اخويا
          عبير :اه اياد
          راحو لعنده
          نجوى وعبير : السلام عليكم
          رفع راسو :وعليكم السلام
          نجوى :كيفك اخويا حبيبي
          اياد في نفسه :اخووك اه لو تعرفي الحقيقة وتنهد
          نجوى :اشوفك مهموم
          اياد :لالا ولاشي كيفك . اهلا عبير كيف احوالك
          عبير :بخير الحمد لله وفي نفسها :اكيد مهموم اخليه يحكي مع اخته شوي
          عبير :اخليكم اتمشى شوي باي وراحت
          وهي تتمشى سمعت صوت خلفها
          --:احم احم
          عبير التفتت وابتسمت تلقائيا ونزلت راسها
          --:ممكن نتكلم
          عبير :هلا
          --:هه نسيت ، مرحبا كيفك
          عبير :حمد لله
          --:اسف لاني احرجتك
          عبير منزلة راسها :لا انا لي كان لازم اتاكد قبل ما اطلع مو متغطية
          --: طيب ممكن نجلس ونتكلم شوي
          عبير :لا يا امين اخاف اخويا يطلع هلا
          امين في نفسه "يا حلاته اسمي على لسانك ":اوكي ، كان بدي اسئلك
          عبير :تفضل
          امين :انت مرتبطة يا عبير
          عبير نزلت راسها وحركت راسها بلا
          امين بفرحة :طيب ممكن اخد رق......وقاطعه صوت نغمة الجوال
          عبير :اعتدر.. وردت على تلفونها
          عبير :الو .. اه اوكي جاية وسكرت.... انا لازم اروح ديمة تبيني
          امين :اعطيني شوي من وقتك وبس
          عبير :اوكي
          امين :ممكن اخد تلفونك
          عبير وهي تمد تلفونها لاياد :تبي تصل على شخص
          امين :اه ممكن
          عبير :اكيد
          امين : دقيقة .......الو ... اه معايا ... اميين ههه لا تخافي ماراح اطول .... ههه واخيرا وسكر ... راح يسجل رقمه واتصل حتى ياخد رقمها
          عبير :كملت
          امين :اه .. سجلت رقمي
          عبير:رقمك ؟
          امين غمز لها واعطاها التلفون وخلاها :يلا باي
          عبير بقت متسمرة وفي نفسها "راح يجنني "ورجعت للبنات لما فتحت الباب :سلام
          ديمة :احم احم وين كنتي
          عبير باستغراب :كنت اتجول برا
          ديمة بمكر :وحدك
          عبير :مع نجوى
          ديمة :وامين
          عبير نزلت راسها :وشو فيه اميين
          ديمة : امم شو فيه ..يلا شو خبرك
          عبير :ديمة بعدين احكيلك كل شي
          ديم :بس انا اعلم
          عبير بتعجب :تعرفييييييين
          ديما :هههه
          وقاطعهم صوت جوال عبير
          عبير :الو
          --:الو هلا عبير معايا
          عبير :اه عبير مين
          --:انا لي جننته عبير وعيون عبير
          عبير :........
          --:انا امين يا عبير
          عبير :امييين
          ديمة ابتسمت بمكر وفرحت كثير بعلاقتهم
          امين :عبيير
          عبير :نعم
          امين :انا احبك
          عبير دورو عليها ما تلقاوها من الاحراج ما قدرت تنطق ولا كلمة
          امين :عبيير من يوم شفتك وانا ما بطلت افكر فيك ... عبير عيونك سحروني
          عبير :.....
          امين :عبير تكلمي لا تخليني معلق
          عبير :.....
          امين : عبييير
          عبير بخجل :نعم
          امين :انا احبك عبيير
          عبير :وانا ايضا
          امين ما صدق لي يسمعه الفرحة مو سايعاته خلاص راح يطير من الفرحة :صدق
          عبير :مم
          امين :ممم شو
          عبير : قلتلك انا ايضا
          امين :ما سمعتك انتي شو
          عبيير ما قدرت تحتمل الاحراج وسكرت المكالمة
          امين عاود الاتصال
          عبير :الو
          امين :وين رحتي
          عبير :انقطع الاتصال
          امين :اهاه شو كنت تقولي
          عبير :نسيت...يلا اخليك باي وسكرت مرة اخرى
          امين بعد ما سكر منها كان يقفز من الفرحة وهو يردد تحبني تحبني
          جاه صوت من خلفه :مين لي تحبك
          امين :عاددل ... اه ام امي تقول انها تحبني
          عادل بمكر :ممم امك
          امين :ههه
          ا بعد ما رجعت انجوى جلسو البنات يحكو حتى المغرب
          الشباب اكتشفو المكان مع بعض
          بس كل واحد وهمه عنده اياد كان يفكر في مشكلتو وكيف راح يكمل حياتو ونجوى اخته ولا لينا ايضا كانت تفكر في اياد ومشكلته
          عبير واميين الواحد يفكر فالاخر


          في غرفة البنات
          الينات مجتمعين يحكو
          لينا :البنات ما جعتو
          ديما :اه ضح انا جوعانة
          عبير :وانا كمان
          نجوى :خلينا اتصل على اياد واتصلت بس تلفونو مغلق
          نجوى :غريبة مو من عادتو يغلق تلفونو
          ديمة :خلاص انا اتصل على امين
          ديمة :الو
          امين :الو يا اختي حبيبتي
          ديمة :احم احم هلا صرت اختك حبيبتك
          عبير فرحانة كثير :ابلغيه السلام
          لينا :اقول وين راح احراجك عبير
          عبيير انحرجت كثييير
          البنات :ههه
          امين :اتصلتي تسمعيني ضحكم
          ديمة بمكر :نضحك على على عبير
          امين بسرعة :عبيير.... اييي انت خلوها
          ديمة :هههه هي بتسلم عيك
          امين :احلفي صدق
          ديمة :لا تكثر الكلام نبي نتعشا
          امين :اوكي اخبر الشباب واعاود لكم
          امين التفت لاياد وعادل :شباب مو جيعانين
          اياد :مالي نفس اكل
          عادل :انا جوعان
          امين :البنات حبو يتعشو
          عادل : اوكي انت قل لهم يتجهزو راح نطلع نتعشا برا
          امين خرج من العرفة واتصل ...بس مو لديمة لعبير
          امين :الو
          عبير :الو ..سلام
          امين :كيفك هلا
          عبير :بخير
          امين :اشتقتلك
          عبير :عندنا ساعتين ملي تفارقنا
          امين عبير ماتفهمي انت اقلك انا احبك واشتاق ليك كل دقيقة لالا كل ثانية
          عبير بخجل :وانا
          امين بمكر :وانت شو
          ديمة اخدت منها التلفون
          امين :عبيير انا حقا احبك واموت فيك
          ديمة :احم احم راح تودونا نتعشى يا روميو ولا لا تراها جوليات ماتت من الجوع
          عبير خجلانة كثير من ديمة
          امين :اعود بالله وانت شو دخلك هلا ...ليش يا ديمة كانت راح تقولها ليش
          ديمة تصرخ : امين مو وقتها احنا متنا جوع
          امين :اوكي الشباب يقولون اتجهزو نطلع نتعشا برا
          ديمة خبرت البنات
          لينا :نطلع البحر
          امين :سمعتها راح اشوف مع الشباب وسكر ورجع للغرفة وكل تفكيره عبير "حقا تحبني ماني مصدق واخيرا عبيييير صارت لي اه "
          اياد ماوافق يروح وفضل يجلس وحده ، عادل شافو مهموم وببل ما يطلع
          عادل :اياد لما ارجع لازم اعرف كل شي ، مش من عادتك تخبي عليا شي
          اياد بثقل:هه اوكي ...يصير خير
          البنات تجهزو وديمة اتصلت على امين وخبرته انهم كملو
          لينا وهي تركب ومتاكدة ان اياد مو موجود
          لينا همست لعادل : اياد فيه شي
          عادل بهمس :لا ما فيه شي بس يقول ما له نفس ياكل
          لينا :اه اوكي
          وصلو للبحر تعشو ولعبو واستمتعو بس شخص ماكان مستمتع كان تفكيرو في شخص غايب مو من عادته يغيب فهالخرجات ... اكيد مهموم
          لينا وهي تتنهد :الله يعينك
          لينا :عادل ممكن اتصل على اياد
          عادل :اكيد تفضلي
          اياد مستلقي في الغرفة وتوه فاتح تلفونه لقى اتصال من نجوى واتصالات كثيرة من امه ومن ابوه راح يغلق تلفونه جاه اتضال من عادل
          اياد في نفسه :خير شو يبي هلا كان جنبي رد عليه بس ما جاه صوت عادل ، جاه صوت ناعم لما سمعه حس بجسمه يرجف
          لينا وهي تبعد عنهم :الو
          اياد :الو مين معايا
          لينا :انا لينا
          اياد ومئة سؤال في عقله :لينا ؟
          لينا :اياد لازم نحكي في موضوع مهم
          اياد في دقيقة حس بفرحة ظن انها راح تعترف او شي هيك :خدي راحتك
          لينااخدت نفس وقالت كل لي عندها في نفس الوقت :اياد ابيك تسمعني للاخير
          راح يقطعها بس هي كملت كلامها :اياد انا سمعتك تتكلم فالتلفون وانا هلا عارفة مشكلتك وماراح اطلب منك غير انك تهدي وما تتسرع حاول تناقشهم يمكن يكون عندهم سبب
          اياد :لينا ما اقدر
          لينا عصبت :اياد تقدر ما في مستحيل ، خلف كل مشكلة سبب
          اياد :لينا افهميني كدبو عليا عيشوني في كدبة
          لينا :اياد ما اقدر اطول معاك اقولك اسئلهم والا انسى انو عندك صديقة اسمها لينا وسكرت التلفون وتنهدت:اوف اعند مني هه
          اياد اخد على كلام لينا غصب منه واتصل على امه
          اياد:الو
          .
          .
          .


          رجعو الشباب والبنات راحو لغرفتهم وقبل مايدخلو
          لينا :بنات ابي اتمشى شوي
          البنات اوكي
          دخلو البنات
          نجوى:واش فيها لينا
          ديمة :ما بعرف كانت مليحة الصبح
          عبير :الله يجعل خير

          عادل وامين لما دخلو ما لقو اياد
          عادل :اياد وينه
          امين :اكيد راح يتمشى




          كانت تمشي بخطوات متتثاقلة وسمعت اقدام خلفها والتفتت شافته اياد مشت لعنده
          كان يمشي وسمع صوتها
          لينا :سلام
          اياد بفرحة :هلا لينا كيفك
          لينا : المكان عجبني كثير
          اياد : حقا انت ما شفت شي
          لينا باستغراب :كيف ؟
          اياد : تعالي ..ومشو حتى وصلو لهضبة مو عالية كثير
          لينا :امم وين راح نروح
          اياد وهو ياشر للهضبة
          لينا :نتسلق ؟؟؟!! مستحيييل
          اياد سبقها ومد يده للينا :يعني ما توثقي فيني
          لينا ابتسمت ومدت يدها
          اياد مسكها وفي نفسه "انا احلم ..... فتحت الرابع "
          لينا كانت خايفة كثير ورمت رجلها لمكان خاطئ وراحت تسقط بس اياد مسكها وقربها منه والتقت عيونهم تفشلت لينا وراحت تسقط مرة اخرى وقربها اكثر وهمس :لينا لا تخافين وانا معك
          لينا ابتسمت اياد فرح كثيير علاقته مع لينا تغيرت 180 درجة بس لي بقى انها تحبه فقط
          وصلو لفوق
          اياد :لينا غمضي عيونك ومشاها لمكان
          اياد:يلا افتحي
          لينا :واو ... كانت تتامل المدينة كلها باضوئها كانت قمة في الروعة التفتت تكلمه شافته جالس فوق صخرة وسرحان راحت وجلست جنبه
          لينا :اياد وين رحت
          اياد :اه انا هون
          لينا :المكان روعة
          اياد :عجبك ؟
          لينا :اكييد .... لينا شدها المكان مرة اخرى ورجعت ليه اياد جلس يتاملها وفي نفسه"لينا تعبت والله تعبيت ...الى متى راح انتظر ...لو يحن قلبك شوي ...اعلم انو في امل ... انا وصلت لمنتصف الطريق "
          ومشى لعندها وضمها من خلف
          لينا حست بصدر دافي يحاصرها دارت ليه بعد شوي وحط ايدينه على كتوفها والتقت عيونه بعيونها شافت الحزن في عيونه عيونه كانت تحكي الكثير اما ايادكان يشوف الخوف والقلق في عيونها في نفسه" هالنظرات تدبحني يا لينا ...لينا احبك ...بس ما اقدر اقولها ما اتجرا اقولها "
          لينا :اياد فيك شي خير
          اياد بحزن :لينا انا يتيم ، اهلي توفو لما كان عمري 3 سنين وبعدها رباتني خالتي لي هي امي وعمي لي هو ابويا ونجوى اختي من دمي ولحمي ...
          لينا وهي تشوف الدموع في عيونه :خلاص اياد ابتسم لدنيا لا تخلي الهموم تقتلك
          وقاطعهم صوت جواله اياد:الو
          عادل :اياد وينك بسرعة نجوى ... سكر اياد وبسرعة مسك يد ليناورجعو للغرفة
          .
          ،
          ،








          احم احم خلوها البارت الجاي
          توقعاتكم
          نجوى واش فيها؟
          لينا حقا راح تحب اياد ؟ ويا ترى نهايتها مع اياد ولا مع شخص اخر ؟
          عادل وديمة تظنو شي راح يقدر يخرب علاقتهم المتينة ؟
          امين وعبير شو رايكم في الثنائي ؟

          في القصة حقيقة مخبية لي تابع القصة من اول بارت لهون اكيد عرفها ، واطلب منه ما يقولها يلمحلها فقط
          اخليكم ترقبو البارت الجاي فيه احداث مشوقة

          تعليق

          • اسما اسومة
            عـضـو
            • Dec 2016
            • 30
            • ﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﻣﻨﻊ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺣﺒــــﻚ
              ﻓﻘﺪ ﺍﻗﺴﻤﺖ ﺍﻧﻚ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ
              ﻭﺣﺪﻙ ..
              ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺭﺩﻉ ﻗﻠﻤﻲ ﻋﻦ ﻛﺘﺎﺑﺔ ﺣﺮﻭﻑ
              ﺍﺳﻤــــﻚ ..
              ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺍﺟﺒﺎﺭ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻦ ﺍﺧﻔﺎﺀ
              ﺣﺒــــــﻚ .....
              ﻟﻮ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﺑﻮﺳﻌﻲ ﺍﻥ ﺍﺑﻘﻴﻚ ﺑﺠﺎﻧﺒﻲ ﺇﻟﻰ
              ﺍﻷﺑﺪ ..
              ﺳﺘﺒﻘﻰ ﺑﻘﻠﺒﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻷﺑد

            #25
            رد: رواية حب وعناد

            بارت 11
            .
            .
            .



            كن صديقي.

            فأنا محتاجة جدا لميناء سلام

            وأنا متعبة من قصص العشق، وأخبار الغرام

            وأنا متعبة من ذلك العصرالذي يعتبر المرأة تمثال رخام.

            فتكلم حين نلتقي
            ..
            لماذا الرجل ينسى،،،حين يلقى المرأة، نصف الكلام؟
            .
            ولماذا لا يرى فيها سوى قطعة حلوى.. وزغاليل حمام.

            ولماذا يقطف التفاح من أشجارها؟.........ثم ينام...












            .

            . في المستشفى
            الكل ماسك اعصابه طلع الدكتور
            اياد :بشر شو فيها
            الدكتور :غير الخير ، تعبانة شوي يلزمها راحة
            اياد:الحمد لله اقدر اشوفها
            الدكتور :طبعا تفضل
            اياد دخل عندها :خوفتينا على الفاضي
            نجوى :ههه
            اياد :ليش تعبتي نفسك
            نجوى : لا يا حبيبي انا ماتعبت نفسي
            اياد:هه اوكي بس انتبهي لنفسك تراك غالية عليا كثير وفي نفسه"انت الوحيدة لي بقيتيلي "

            ملاحظة "نجوى تعرف الحقيقة كاملة بس ما خبرته "

            نجوى :اعلم هه
            اياد :ههه
            وسمعو دق على الباب
            نجوى:تفضل
            دخلو البنات سلام عليكم
            اياد ونجوى :وعليكم السلام ... اياد اخليكم باي وانتبهي على نفسك
            عبييير :حبيبتي نجوي شو فيك
            لينا :انا اشوفك باحسن حالة ههه
            ديمة :خوفتينا
            نجوى :ههه تسلمو انا بخير وعافية
            اياد خرج من عنده وطمان الشباب عليها
            عادل واميو :الحمد لله
            اياد:دكتور نقدر نطلعها
            دكتور :اكيد حالتها مستقرة




            طلعو رجعو للمركب
            البانت في غرفتهم هبال وضحك سهرو لحتى 2صباحا من غير نجوى لي لما وصلت نامت
            الشباب نامو لور وصولهم
            اليوم التالي خرجو وحوسو وتمشو واستكشفو المكان مع بعض ولعبو
            امر الاسبوع بسرعة
            امين كان كل يوم يتصل على عبير ويحكي معاها حبهم زاد لدرجة الواحد ما يقدر يفرقهم
            اياد خبر نجوى بلي عرفو وهي تاسفت لانها ما قالتله من قبلى
            عادل وديمة علاقتهم مرررررررررررة كووووووول
            لينا سعيدة مع البنات وتحس انها مع اخواتها ،اما اياد فصارت كل يوم تحسه اقرب ليها



            اليوم ااخير في المركب
            ديمة تكلم امها ديمة :اه يما راجعين المسا
            لينا :اشتقتلهم كثير
            ديمة :ههه لي يسمعك يقول مخليتهم عام ماهي الا 5 ايام
            نجوى :راح افتقدكم
            ديمة ولينا : واحنا اكثر
            عبير : ليش ما نلتقي مرة اخرى
            البنات :فكرة حلوة ههه
            اياد في نفسه "مرت الايام بسرعة ما قدرت احصل على لينا " وخرج يتمشى
            كانت فتاة حلوة كثير كانت تسلب عقل الجميع كانت تقريبا في 25 من العمر ... كانت تمشي بحياء واقدر اقول 3شباب خلفها يتحرشون فيها
            اياد شافها تكهرب ...يعني في ناس بهاد الانحطاط
            وقال بعصبية :خلو البنت وشانها ..ما تفهمون . .... وراح ليهم

            كانت في عين تراقب الموقف بغيرة نعم اقول بغيرة ولو انها راح تنكر هاد الشعور
            بعد ماراحو الشباب التفت اياد على الفتاة
            اياد:انتي بخير
            الفتاة :بخير ومشكور
            اياد يطالعها باعجاب وفي نفسه"ما يلامون .. ليش خليتيلهم عقل":هه العفو
            اياد:انت وحدك
            الفتاة :لا انا هون مع اهلي
            اياد :اه اوكي ومد يده :انا اياد وانت
            الفتاة مدت ايدها :ملاك
            اياد :تشرفنا وفي نفسه "اسم على مسم...وقاطعه صوت من خلفه
            --:لالا اقول اعطيها رقمك وخلص
            اياد انصدم ما انتظر هالكلام ابدا ومنين من لينا
            لينا :شو فيك تطالع فيا هيك .. ساعدتها خلاص ..ليش حصة التعارف هايدي
            اياد مجمد مكانه وفي نفسه"لينا تغار ...اه تغار ...لالا ماني مصدق "
            لينا للفتاة : وانتي خير مازلتي واقفة هون
            اياد :انتي حقا لينا
            لينا والغيرة قاتلتها :اه لينا
            ملاك راحت ، اياد : لالا ماني مصدق
            لينا :وليش ما تصدق ؟
            اياد:لينا تغار علي ؟؟!!!
            لينا حست لنفسها :مين انا ؟ لالا انا ماغار
            اياد:واش تسمي لي كنت تقوليه هلا
            لينا في نفسه"لالا مستحيييييييل اخر شي اني اغار وعلى مين على اياد "
            لينا بانكار تام :مجرد انفعال هههه
            اياد: اه اوكي وفي نفسه"لالا يا لينا انت تغارين ...ما اقدر اوصف سعادتي "
            لينا تصرف الموضوع:بس هالشباب قليلي ادب
            اياد راح معاها :والله صدق
            ورتحو يتمشاو ويحكو ولما كانو عايدين
            --:احم احم
            التفتت لينا على الصوت
            --:اشوفكم منسجمين
            اياد :ههه انت خاصنا
            --:لالا ما احب اخرب عليكم
            لينا : امين اقول انقلع قبل ما يجن جنوني
            اميين :لا يا حمااارة
            لينا :حمااار وراح تجري خلفه
            اياد كان يراقبها ويضحك عليها
            لينا رجعت ليه وراحت تسترجع انفاسها
            اياد حاول يخبي ضحكته بس ماقدر ، اياد:هههههههههههههه ههههه
            لينا رافعة حاجب :خييير واش مضحكك
            اياد :هه ولا شي ههه
            لينا راحت وخلاته
            اياد:لينا خلاص لينا .....بس هي راحت وخلاته
            هنا اياد حس بشي غريييب تماما احساس ما جربه وفي نفسه" ممكن لينا في يوم تتركني ....لالا ما اقدر اعيش بدونها .... مايفرقني عنها الا الموت"

            نضرب طلة على الثنائي البريئ
            امين : عبيييييييييييييير
            عبير :هههههه ما اقصد
            امين :كيف ماتقصدين
            عبير :ههه عادي صديقي
            امين :لالا مو عادي اقولك لا تكلمين احد غيري ...افهميني اغاااااااار
            عبير :ههه تسلم لي
            امين :عبير
            عبير :يا عيون عبير
            امين ::اخ قلبي اي
            عبير :خير شو فيك
            امين :دبحتي قلبي يا عبير
            عبير :ههه
            امين :وهالضحكة تقتلني .....


            ديمة :وانا اكثر
            عادل :اقولك انا اكثر
            ديمة "امم لالا انا احبك اكثر
            عادل :الله يخليك ديما جنبي
            ديمة:وانت بعد

            نجوى :لالا يا فيصل .ليش مستعجل
            فيصل :ما قدرت ، اشتقتلك كثييييير
            نجوى :وانا اشتقتلك بعد
            فيصل : يعني لما ارجع نسوي العرس
            نجوى :مثل مابدك لي يساعدك حبيبي
            فيصل :تكفين عيديها مرة
            نجوى :ههه احبك يا حبيبي
            فيصل :وانا اموت في حبك



            رجع الكل لبيته الكل عجبته الرحلة وحس انها جات في وقتها ورجعو مستعدين للدراسة
            اخر جمعة على العودة
            لينا في غرفتها
            لينا :ملل في ملل في ملل
            لينا تصارخ :مليييييييييييت
            دخلت ديمة على صراخها :ههههه واش فيكي يابنت
            لينا :جابك ربي يا ديما ...مليت ..زهقت
            ديمة :هه يعني الخبر لي جايباته لك راح يعجبك
            لينا :خير
            ديمة : ماعندي كثير ملي سكرت من عادل
            لينا:اهيه وشو الجديد
            ديمة :بكرة رايحين لل...
            لينا بدون نفس :لويين
            ديمة :لل..
            لينا :تكلمي لينا لويين
            ديمة :هه للملاهي
            لينا طارت من الفرحة :احلفي
            ديمة :والله
            لينا وهي تنط على سريرها وتصارخ : الله يخليلك عادل يا ديمة
            ديمة :اوووشت فضحتينا
            ليناا: هه نسيت
            ديمة :هه حمارة
            لينا :ههه ونتي

            في غرفة اخرى
            --:هو يحبني يا حنان يحبني
            حنان:مين ؟ ما حكيتيلي عن اي شخص يا عبير
            عبير:امين يحبني
            حنان بعصبية :وفرحانة تاخديه مني وفرحانه
            عبير :ههه مش امينك هيدا اميني
            حنان :اه اوكي
            عبير:تصدقين في اقل من شهر قدر يملك قلبي
            حنان تنهدت :ياحظك على الاقل انتي يحبك
            عبير:لالا لا تقولي هيك اكيد امينك يحبك واش يخصك جمال ودلال
            حنان :ان شالله اهيه واش صار بعد
            عبير حكت لها كل شي وكملو ضحك وحكي
            #حنان بنت عم عبير وصجيقتها وحبيبتها بنفس عمرها يعني 16 سنه وتدرس معاها فنفس الصف#

            في بيت اخر
            اياد:سامحيني يما كان لازم اسئل وما اتسرع وبعد انتي مو غريبة بتكونين خالتي
            ام اياد "خديجة"وهي تحضن ابنها :لا عليك مسامحاتك





            السبت اتفقو يلتقو في مكان معين
            امين يهمس لعبير :اشتقتلك
            عبير :وانا بعد

            نجوى:كيفك لينا
            لينا :حمد لله ونتي حبيبتي
            لينا :بخير
            اياد كان مرة مشتاق للينا
            اياد:احم احم
            لينا :كيفك اياد
            اياد :بخير وانت
            نجوى راحت وخلاتهم
            لينا : اكيد الفكرة فكرتك
            اياد :هه كيف عرفتي
            لينا :حافضاتك اياد
            اياد اعجبته الكلمة :هه اعلم
            لينا :طيب خلينا نروح

            عادل :مين يجي معايا
            امين :انا وديمة ممكن ؟
            عادل :هه اكيد

            لينا ركبت مع اياد ونجوى
            عند باب الملاهي
            الحارس ماتقدرون تدخلون
            اياد :ليش
            الحارس :المكان مخصص للعائلات
            اياد :اووف
            جلسو يترجون وخبره انهم اخوة بس ماخلاهم
            نجوى:شو هالحظ وطلعت راسها لمحت فتاة
            نجوى :ما اصدق عيوني هيدي مش ملاك
            ملاك التفتت لنجوى
            ملاك :نجووووووى
            نجوى: يا عيون نجوى وحظنو بعض
            #ملاك سبق وشفناها فتاة حلوة كثييييييير اسم على مسمى عمرها 25 وهي صديقة نجوى ... ما شافو بعض من خلصو الدراسة #


            لينا :انت
            ملاك :وانت كمان شايفاتك
            لينا :ما ادكر
            ملاك تفكر :اممم
            هنا تدخل اياد لما سمع صوت البنات
            اياد:احم احم
            ملاك والبنات التفتو
            ملاك :اوكي تدكرتك ودكرت اياد
            نجوى لتحت عيونها :تعرفين اخويا
            ملاك : هدا هو اياد ، اه اياد
            اياد :لينا هدي البنت لي غرتي منها في المركب
            لينا تفكرت :اياد قلتلك ما غرت مجرد انفعال
            ديمة "لينا تغار على اياد .. وصلنا لنقطة جيدة يا اياد "
            ديمة :ههه
            عادل :والحين راح نظل هون
            ملاك :خير ليش تظلو هون
            نجوى :الحارس ما خلانا ندخل
            ملاك: محمد ما خلاكم ، خلوها علي
            اياد:ههه حلو تعرف الحارس
            محمد يكون اخ ملاك وطبعا مارفضلها طلب وخلاهم يدخلو ... ملاك كانت جاية مع بنت عمها لمى عمرها 18
            عادل كان حاس بشي موجود بين عبير وامين وحب يتاكد
            عادل قرب من امين
            عادل:امين اقول راح اسمحلك تلعب معاها
            امين بغباء:مينها
            عادل :هه عبير
            امين فتح عيونه وفي دقيقة خاف على عبير من اخوها :وليش العب معاها
            عادل :انت تعرف وانا اعرف
            امين :وشو عرفك
            عادل :هه انا عادل مو اي شخص
            امين :هه
            عادل :لو اني ما شفتك تستاهل ما خليتك
            امين :متاكد ..يعني اقدر اكلمها
            عادل : قل بالاول
            امبن :شو
            عادل :انا استاهل ولا لا
            امبن بغباء :واش تستاهل
            عادل :اخ منك يا امين احيانا احس عقلك كبير واحيانا الله يستر
            امين :ههه
            عادل: استاهل ديمة ولا لا
            امين فتح عيونه ...كيف ماحس بيهم .. كيف ماعرف :لا تقول تحبها
            عادل:هالكلام اكبر منك
            اميين : هه اكيد تستاهل ..واقولك ماراح تلقى وحدة مثل اختي
            عادل وهو يدفعه عند عبير :يلا وانتبه ليه
            امين :على عيني وراسي
            امين :احم احم
            عبير:امييين .عادل معانا
            امين :اعلم هو سمحلي
            عبير فهمت نية اخوه:اه الدنيا مصالح
            امين فتح عيونه:وانت تعرفي يعني كنت كالاطرش فالزفة
            عبير:هههه
            امين :فديت هالضحكة وكملو حكي

            عادل : الله يستر من هاد امين
            ديمة:هه لا تنسى تراه اخويا
            عادل :ههه ، المهم ما فرقنا
            ديمة : ولا تخاف على عبير ،هو يحبها وراح يحطها فوق راسه
            عادل :ان شالله

            نجوى : تقولين غارت!!
            ملاك : ايوه ، حتى انها طردتني
            نجوى:هه ، غريبة
            ملاك :ليش
            نجوى:هو يقول انها ما تحبه وعنيدة لابعد الحدود
            ملاك:وهو يحبها
            نجوى:يعشق التراب لي تمشي عليه
            ملاك :حرام مسكيين ..ليش ما نساعده
            نجوى:ادا كنت قولين غارت ..فما بقالها كثير بقي 3
            ملاك :ايش 3
            نجوى:ههه ولايهمك ...اقول كيف احوال يونس
            ملاك:تمام التمام
            نجوى :حددتو يوم العرس
            ملاك :امم بعد ثلتث اشهر
            نجوى:مبروك ، فيصل يقول لما ينزل يعرس
            ملاك :مبروك ههه
            لمى نطقت:اقول انا هون ولا ناسييين
            ملاك :ههه لالا مانسينا


            اياد:لالا انا العب المقص
            لينا :واقولك انا العب الباخرة ، المقص مرة خطيير
            اياد:ليش تخافين
            لينا :لا ما اخاف
            اياد :لالا تخافين
            لينا عناد فيه مشت جهة المقص
            اياد:انتي تمهلي
            ركبت وركب جنبها ، ربط حزامه والتفت ليها لقاها صراع مع حزامها ههه ، قرب ومد يده للحزام وهي تركته بهدوء راح يغلقه التقت عيونه تختلطت انفاسهم المظطربة مع بعض ... لينا ضربات قلبها تتسارع "اياد .... لالا ... احساس غريب .... ا.ا...ح ..ب .....لالا مستحييييييييييييل "
            اياد في نفسه"خلاص ما اقدر احتمل اكثر .. قلبي تعب كثير من هاد النظرات ... بس احس بشي غرييب ..وكانها تبادلني المشاعر .... لالا اتوهم "
            اياد:تمسكي جيدا اللعبة مرة خطييرة
            لينا :اياد خايفة
            اياد ابتسم من برائتها :لا تخافين انا معك
            اغلق القفص ...1..2...3 وقبل ما يبدا المقص بالتحرك
            لينا :ااااااااااااااا
            اياد:هههه شو فيك .العبة ما بدت
            لينا :مسكت ايده بقوة :خايفة اياد
            ايادما حس وهو يقول :انا معك حبيبتي
            لينا قلبها دق من كلمته"واش تعني اياد يحبني .... لالا مستحيل ..اياد مو من نوع ل..."وقطع حبل افكارها تحرك المقص ، تمسكت اكثر في اياد
            .
            .
            .

            عبير :اخااف
            امين :تراها لعبة اطفال ...لا تخافين
            عبير :خايفة
            امين :كيف تخافين وانا معاك ، يلا
            ركب وركبت بعده"لعبة بيت الرعب " ومد ايده عبير شبكت ايدها بايده وغمضت عيونها وبدت العربة تتحرك

            عادل وديمة كانو راكبين العجلة الكبيرة
            عادل:ديمة لو اجي اخطب ، اكبد راح توافقي ؟
            ديمة والفرحة مو سايعتها :من جدك
            عادل :لالا امزح ، اكيد من جدي ، تعرفين احبك ، بل اعشقك
            ديما استحت :وانا بعد
            عادل:اووف طول حياتي راح اسمع انا بعد
            ديما :ههه وانا اموت في حبك
            عادل قرب منها حتى ما صار بينهم الا خطوة رفع راسها وطبع بوسة على خدها وهمس:الله يخليك ليا يا حياتي
            ديما دفنت راسها فحضنه من الاحراج اول مرة يتجرا ويعملها وبصوت مخنوق:والله يخليك ليا يا عمري
            بعد مدة ولما راح احراجها شوي
            ديمة :عادل اقول سمعت باخر المستجدات<< المحقق كونان =)
            عادل :ولي هيا
            ديمة :لينا تغر على اياد
            عادل :والله مانت بهين يا صديقي
            ديمة :هه الله يكمللهم
            عادل :امين


            نجوى ملاك حكي في حكي والمسكينة لمى خلوهاوحدها
            --:احم احم
            لمى: ....
            --:انا احمد وانتي
            لمى:لمى
            احمد :انت وحدك هون
            لمى :لا احنا جماعة بس كل شخص اخد صديق وانا وحيدة
            احمد:مم شو رايك نكون اصدقاء
            لمى :بس انا ما بعرفك
            احمد:لا تخافي ماعندي اي نيات سيئة
            لمى :...
            وقاطعهم صوت كانو توهم خارجين من المقص
            لينا :احمممممد
            احمد :لينا شو تعملي هون
            قاطعه اياد:جينا مع الاصدقاء
            لينا :صدفة حلوة .انت تعرفت بلمى
            احمد:تعرفوها
            --:لمى جات معانا
            احمد:عادل ..ديمة ، فهمت ...نزهة بدوني
            --:لا اصدق احمد
            احمد:امييين
            امين يحضن صديقه
            امين:كيفك يالقاطع
            احمد:ههه الحمد لله وانت
            امين :بخير
            احمد:مين ايضا موجود
            اياد:ما بقى الا نجوى وصديقتها
            لينا :خلونا نفطر سوا
            وهنا جات نجوى وملاك:تفطرو بدوني
            لمى: احم احم
            ملاك تحضن بمى:والله اسفة
            لمى : خليتوني وحدي وتقولين اسفة
            حجزو طاولتين وحدة للبنات والاخرى للشباب

            طاولة البنات :لينا :وش رايكم ناكل بيتزا
            البنات :مم
            طلبو البيتزا وكملو حكي وتعرفو اكثر على ملاك ولمى
            لينا :لمى ..لا تخافي احمد شاب مليح وغمزت لها :ووسيم ايضا
            البنات :هههه

            الشباب طلبو سندويتشات
            اياد يهمس لاحمد وهو ياكل :امم اقول مم عجبتك البنت امم
            احمد شهقتله وراح يسعل:كح كح
            امين :تفضل الماي
            احمد وهو يضرب صدره :الحمد لله
            اياد :امم سلمات م
            الجميع يضحك من طريقة كلم اياد "ياكل ويتكلم هه فهمتو "
            احمد حب يخلف التار لاياد وهمس في ادنه:حتى انها احلى من ليناوفي نفسه"مافي احلى منك يا لينا "
            اياد :كح كح كح
            احمد وهو يضرب ظهر صديقه :ههه سلامات يا الصديق
            امين:خير شو الي مخليكم تكحو
            احمد:هه اسئل اياد
            الكل:ههه
            اياد همس لاحمد:انا اعرف وانت تعرف انو ما احلى منها
            احمد بنفس همسه :اكيد اعلم ، بس بدي انساها
            اياد :ان شالله الفتاة تقدر تنسيك يها
            احمد تنهد :ان شالله وفي نفسه"حاولي يا لمى "
            خلصو اكل ورجعو يلعبو
            احمد طلب صداقة لمى وهي وافقت لان احمد شاب ما ينرد وسيييييم جدا

            العجلة الكبيرة >>عربة العشاق
            توجهو الاصدفاء للعجلة كبيرة
            ركبت عبير وامين في عربة ولينا واياد في عربة ولمى واحمد في عربة ونجوى وملاك بعد اما عادل وديمة جلسو فطاولة وطلبو الايس كريم

            عربة ديمة وامين
            امين يمد يده :تفضلي مدام
            عبير باحراج:تسلم بس مش مدام انسة وطلعت وجلست مقابله
            امين:تصدقين كل يوم احبك اكثر من قبل
            عبيرتصرف الموضوع :امين ممكن اسئلك
            امين:عيوني
            عبير :هه،انت فنفس مدرستي
            امين: اكيد بس انا ما اجي كثير
            عبير:ليش
            امين:امين عبد الرحمان ما يحتاج *^
            عبير فتحت عيونها :انت
            امين: ههه
            عبير :كنت اسمع عنك بس ما عرفتك
            امين بمكر :واكيد هلا تعرفيني
            عبير :ههه اكيد ، عبير وكانها تدكرت شي وسرحت
            (عبير:وشو اسمه
            حنان :امييين عبد الرحمان
            عبير:اكيد وسيم لهيك فرحانه
            حنان :ههه يافرحتي بيه
            عبير:اهيه وايش قالك
            حنان : مو شي خاص بس المهم كلمني
            عبير : ان شالله يكون مكتوبك
            حنان :ان شالله وانت عبير
            عبير:لحد الان ما لقيت لي يملي عيني
            حنان :اياك لو تشوفي امين وتقولي عجبني والله لادبحك هه
            عبير :ههه لا تخافي اعلم انك تحبيه
            حنان :عبير انت جميلة واي واحد راح يحبك بسهولة وخايفة ادا شافك امين راح يحبك
            عبير:هه ماراح اقرب منه
            حنان :وعد
            عبير:وعد )
            عبير لما تفكرت وعد حنان شهقت وحطت ايدها على فمها
            امين استغرب:شو فيك
            عبير بصوت هادي:انا خنتها ...لا سامحيني حنان
            امين :واش تقولين ما اسمعك
            عبير :لالا ولاشي
            عبير في نفسها "مشكلة ...امين نفسه ... اوف ليش هيك ...حنان حبيبتي ... يمكن تشابه اسماء ... ما اقدر اخسرها .. بس امين احبه والله احبه "
            عبير :امين
            امين :عيونه
            عبير:تعرف فتاة اسمها حنان
            امي وكانه سامع هالاسم ويتفكر :اه حنان ....
            عبير :ايوه وفي نفسها " لا ياعبير انتي تحبيه بس حنان تحبه وترجع تتدكر مرة اخرى
            (عبير:اخ منك يا حنان
            حنان :والحل يا عبير انا احبه لالا اموت فيه
            عبير: وهو ؟
            حنان:هيدا لي معدبني وهو يعاملني كاخت )
            امين :عبير لا يروح بالك بعيد هي مجرد صديقة
            عبير:ههه اعلم
            عبيربهمس:امين
            امين همسها يخدره:عيونه قلبه روحه
            عبير :امين احبك
            امين طاير من الفرحه :واخيرا سمعتها وانا اعشقك
            عبيرفي نفسها " اسفة حبيبتي حنان وانا صرت اعشقه "

            عربة لمى واحمد
            احمد:يعني عمرك 18
            لمى :ايوه وانت
            احمد:انا 19 سنه
            لمى:الله يبارك
            احمد :يبارك فيك
            احمد سرح في لمى"جميلة وما يعيبها شي وحلوة وهادية مش مثل لينا المجنونة وضحك لما تدكرها "
            احمد :هههههه
            لمى:واش مضحكك احمد
            احمد تنهد :لينا
            لمى استائت :انا شفت نظراتك ليها . تحبها ؟
            احمد ارتاح للمى :احبها وبس اعشقها ، بس لازم انساها وانت الحل يا لمى
            لمى :انا ؟!
            احمد :لازم يا لمى تنسيني فيهلا
            لمىبابتسامة :احاول وفي نفسها " راح تنساها يا احمد وراح اخليك تعشق لمى ، انت اخدت عقلي من اول لقاء"
            احمد ابتسم لها
            وكملو حكي وتعرفو على بعض اكثر واحمد ارتاح كثير للمى

            عربة ملاك ونجوى
            تعرفون حكي البنات "قال لي وقلت له والخ من المواضيع "

            اقول نخلي اياد ولينا للبارت الجاي لان ...... نخليها البارت الجاي

            توقعاتكم
            لينا واياد؟
            عبير ومشكلتها مع حنان واش رتح تسوي ؟
            احمد راح يحب لمى ؟


            عادل راح يخطب ديما ولا شي راح يعيقه ؟
            احم احم اشتقت لثنائي ... يسرى وحسام كيف سايره معاهم ؟

            تعليق

            • اسما اسومة
              عـضـو
              • Dec 2016
              • 30
              • ﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﻣﻨﻊ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺣﺒــــﻚ
                ﻓﻘﺪ ﺍﻗﺴﻤﺖ ﺍﻧﻚ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ
                ﻭﺣﺪﻙ ..
                ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺭﺩﻉ ﻗﻠﻤﻲ ﻋﻦ ﻛﺘﺎﺑﺔ ﺣﺮﻭﻑ
                ﺍﺳﻤــــﻚ ..
                ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺍﺟﺒﺎﺭ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻦ ﺍﺧﻔﺎﺀ
                ﺣﺒــــــﻚ .....
                ﻟﻮ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﺑﻮﺳﻌﻲ ﺍﻥ ﺍﺑﻘﻴﻚ ﺑﺠﺎﻧﺒﻲ ﺇﻟﻰ
                ﺍﻷﺑﺪ ..
                ﺳﺘﺒﻘﻰ ﺑﻘﻠﺒﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻷﺑد

              #26
              رد: رواية حب وعناد

              البارت 12



              همسة *^

              حين أكون معك وبين يدآك

              لآ تسآلنـى لآ تحدثنـى فقط آنظر إلـى عينآى بصمت

              فمعك لست بتلك آلتى تجيب









              عربة لينا واياد

              اياد:لينا تدكرين اول مرة التقينا
              لينا :ههه ، تصدق كنت اشوفك ابله وغليظ
              اياد :والان
              لينا :انت حقا صديق وفي
              اياد :اعلم
              لينا:لا تتكبر
              لينا سرحت في اياد"هيدي اول مرة ادقق في شكله ..حلو ماشاء الله عليه وغرقت في عيونه .....اه عيونه تدوب .... اخ اخ وصحت لنفسها ، لينا شو تقوليه انتي ..انا اتغزل بشكله لالا مستحيل "
              ايادمسح شعره بايده :عجبتك
              لينا تنكر:تشوف نفسك مهند
              اياد:ههه
              لينا في نفسها"فديت هالضحكة يا ناس "
              اياد:لينا ممكن اسئلك
              لينا :اكيد
              اياد:احمد حبيتيه
              لينا :قصة طويلة يا اياد
              اياد:وعندي وقت اسمعها
              لينا :احمد كان يدرس معايا من كنت صغيرة كان مثل اخويا لي ما جابته امي .. ولكن العام الاخير تغيرت طباعه معايا كان يحاول يقرب مني حاولت اتركه ولكن ما قدرت ما اعرف لي خلاني ابقا معاه
              اياد:ليش لانك حبيتيه
              لينا :لا ما حبيته ولكن ما قدرت ابتعد عنه وخاصة انه كانه كان معايا فنفس القسم لحد ما قالي كلمة احبك وقتها حسيت ببرود تام من جهته كانه مو صديقي لي وقف معايا طول الوقت
              اياد بحزن : تخيلي اني احبك راح تخليني
              لينا حست بحزن اياد ودمعت عينها :انت الوحيد لي ماراح اخليك
              اياد في نفسه"هي واش تقول ..ممكن تحبني ..لالا ما ظن "
              لينا في نفسها"ما كنت ناوية اقول هاد الكلام ، كيف خرج من فمي "
              اياد:هههه خلاص
              لينا :هه
              اياد:اقول لينا ليش ما تتغطين
              لينا :بس انا مازلت صغيرة
              اياد يمسك طرف شعرها الطويل : بس هالشعر لازم يتغطى
              لينا :انا احب الحجاب
              اياد:طيب ليش ما تتغطين
              لينا :ان شالله لما اكمل الثانوي اتغطى
              اياد:ان شالله

              ورن تلفونه اياد :عدرا
              لينا :اوكي
              اياد:الو
              --: الو كيفك .. اشتقتلك كثير
              اياد:وانا اكثر . سارة انا مشغول الان
              سارة:كل مرة مشغول انت تتهرب مني
              اياد:سارة اسمعيني انا ما تهرب بس ما اعرف قلبي ما عاد يميل لك
              سارة :يعني ما تحبني
              اياد :لا ما احبك احب اخرى ورفع نظره للينا لقاها تتوعد وضحك عليها
              لينا :اضحك اضحك ام ...ودرت راسها للجنب
              سارة :واش مضحكك
              اياد لاحظ غيرة لينا وقال خليني اغيضها :سارة اشاقتلك حياتي
              سارة بفرحة :وانا اكثر يا حبي احبك احبك واموت فيك
              اياد وهو يناظر للينا :وانا اعشقك
              لينا هنا ما تحملت ووقفت بقوة : اياد الابله
              واهتزت العربة ومالت على اياد وطاحت في حظنه وقعدو يتبادلو النظرات
              سارة: اه يا اياد حبيبي الله يخليك ليا
              لينا سمعت كلمتها لانها كانت قريبة جدا واخدت التلفون ورجعت مكانها
              سارة :وينك وين رحت حبيبي والله احبك
              لينا :تحبك حبة
              اياد:ههه مجنونة
              سارة :مين انتي وين اياد
              لينا :انا لينا وحضرتك مين
              سارة :انا حبيبة اياد
              لينا :اياد ما يحبك لا تتصلي عليه مرة اخرى
              اياد حال فمه من الدهشة
              سارة :ومين حضرتك حتى تامرني
              لينا :انا انا .. ولا يهمك مين انا فهمتي لي قلته ولا اعيد
              سارة :راح نشوف
              لينا سكرت في جهة :معتوهة
              اياد :مين
              لينا :ليش ما حكيتلي عنها
              اياد:انا ما احبها هي لي لصقة
              لينا فرحت :طيب
              اياد في نفسه"كل يوم شي جديد يا لينا "
              لينا في نفسها "بس انا ليش انفعلت


              ونزلو من العربة ورجعو لبيتهم بعد يوم طوييل

              في غرفة لينا
              لينا حكت كل شي لديمة
              ديمة في نفسها"فعلها اياد "
              لينا :احساس غريب مو متعودة عليه
              ديمة :ههه تتوهمين
              لينا باندفاع:لالا واش تفسرين اني افكر فيه كل دقيقة ... وحطت يدها على فمها
              ديمة ابتسمت ابتسامة نصر:شفتي يا لينا
              لينا وهي حتى الان مو مصدقة :احبه ؟! لالا مستحيل
              ديمة :لينا تحب .. معقولة كنت اعلم ان اياد راح يعملها
              لينا :لالا ما احبه
              ديمة وهي خارجة من الغرفة :هه مثل ما بدك
              ديمة :اه تفكرت .. اقول المشاعر مو شي سهل تتحكمي فيه وغلقت الباب وخلات لينا مصدومة
              لينا في نفسها" لا يا لينا انتي ما تصدقين بالحب ،، لالا ومين اياد ،،، بس واش ناقصه اياد ورجعت تفكر بشكل اياد وابتسمت تلقائيا




              في غرفة عبير
              عبير:يلا تصبح عل خير امينو
              امين:تصبحين على خير حبيبتي وسكر الاتصال
              عبير في نفسها"ما كنت احلم القى شخص يحبني مثل امين وتفكرت حنان واتصلت عليها
              عبير :سلام حبيبتي
              حنان :سلام عبير كيفك
              عبير :محتارة يا حنان وفي نفسها"ما اقدر يا حنان سامحيني احبه "
              حنان حست بحزنها :شو فيها حبيبتي
              عبير:حنان اعلم انك راح تكرهين اذا قلتلك بس لازم تعرفين
              حنان : انت حبيبتي وماراح اكرهك
              عبير :ولكن الموضوع يتعلق بامين
              حنان ارتج قلبها :اميييييييين
              عبير والدموع فعيونها :والله ....اسفة.... يا.. حنان
              حنان : الحكي مو حكي تلفون انا جاية عندك
              عبير :اوكي
              عبير في نفسها: كيف راح اقولها الان ... والله احبه وما اقدر اتخلى عليه ..وهو ايضا يحبني ويقول ان حنان مجرد صديقة ...
              وسمعت الباب انفتح وارتمت في حضن صديقتها وهي تبكي :آسفة حنان اسفة
              حنان جلستها على السرير وجلست جنبها :اهدي وحكيلي واش صار
              عبير هدت شوي : لاقاتني الصدفة بيه مرة و سلب عقلي وما كنت اعرف حتى مين يكون
              حنان بحزن : مين يكون
              عبير :صرت افكر بيه كل يوم حتى جات الرحلة و واعترفلي انه يحبني وبالامس في الملاهي قال انه يعشقني وماراح يتركني ايدا
              حنان لاشعوريا: يا حظك على الاقل انتي لي حبيتيه بادلك نفس الشعور
              عبير :هو يكون اخ ديمة صديقة عادل
              حنان :طيب وليش كل هالحزن
              عبير :بيكون امين عبد الرحمان
              حنان مصدومة وتحس بقلبها يدق بسرعة
              عبير :والله يا حنان حتى الامس لي عرفت مين يكون والمشكلة اني احب.....
              وقطعاتها حنان بغضب وصوت علي:بس انت وعدتيني يا عبير وعدتيني .. وبدت تبكي :تعرفين اني احبه
              عبير الدموع في عينيها : والله ما كنت اعرف انه هو وزداد بكائها
              حنان هدت وبحزن : طيب الله يخليكم لبعض
              عبير ارتمت فحضن صديقتها وهي تبكي:والله احبه ما قدرت ما قدرت ..سامحيني يا حبييتي
              حنان تمسح على ظهرها: راح احاول انساه
              عبير :سامحيني سامحيني
              حنان تبعد عبير عنها شوي وتهمس لها :وانا عندي خبر جديد ايضا
              عبير : خير
              حنان بحزن :بما انك تحبيه ويحبك راح اقبل بلي خطبني واحاول انسى امين
              عبير بفرحة: حقا ومين هاد
              حنان :ما اعرفه صديق اخويا
              عبير تمسح دموعها:فكري مليح
              حنان:اخويا يقول انه ما ينرد
              عبير تحضن حنان:الله يهنيك يا حبيبتي
              حنان :حافضي على امين ولا تخليه
              عبير :ان شالله

              في نفس البيت في غرفة اخرى مستلقي على فراشه جاته رسالة من رقم غريب # هلا حبيبي اشتقتلك #
              عادل في نفسه :غريبة هاد مو رقم ديمة
              ورن جواله ورد
              --:الو حبيبي
              عادل :ديمة ؟!
              --: مين ديمة هيدي انا حبيبتك الهام
              عادل:انت غلطانة اختي
              الهام :لالا انت عادل صح
              عادل: ؟!
              الهام :حبيبي عادل وين رحت
              عادل: اختي اقول انتي غلطانة انا شخص مرتبط وارجوكي لا تتصلي في مرة اخرى وسكر الخط
              وظل تلفونو يرن من نفس الرقم
              ارسل رسالة لديمة "ديمة انا راح انام تصبحين على خير حبيبتي "وطفا تلفوني ونام




              في غرفة مجهولة
              --:شو قال
              الهام:يقول ان مرتبط
              --: ماراح اخليه يتهنى مع هاد ديمة
              الهام :وشو ناوية تعملي يا سلمى
              سلمى:خلي رقمه عندك ما تخليه يتهنى
              الهام:ههه اعرفك يا سلمى
              سلمى:ههه لالا ما تعرفيني ادا تلعق الامر بحبيبي عادل
              سلمى تكون قريبة عادل والهام صديقتها



              استلقت على فراشها وصلها مسج # ديمة انا راح انام تصبحين على خير حبيبتي # ابتسمت وراحت تتصل عليه لقت تلفونه مغلوق
              ديمة في نفسها "مو من عادته يغلق تلفونه " ونامت وهي تفكر بعادل لي صار مثل الهوا لي تتنفسه


              في مكان اخر كانت تكلم صديقها في التلفون

              --:تدرسين اولى علمي
              --:ايوه وانت
              --:انا كمان لمى ليش ما تغيرين ثاوية وتجي عندنا انا ادرس مع لينا واياد وعادل فنفس المدرسة
              لمى في نفسها"وراح اخليك مع لينا ": اكيد اح اجي واصلا ثانويتكم اقرب لي
              --: اوكي تصبحين عبى خير حبيبتي لينا
              لمى استاءت كثير: انا لمى يا احمد
              احمد حس بنفسه:اووف نسيت ... اسف حبيبتي لمى ...تصبحين على خير
              لمى تنهدت : تصبح على خير وسكرت المكالمة
              لمى في نفسها: اسف حبيبتي لمى .... اعلم انها مو من قلبك بس حبيتها من فمك ...ولا تخاف لينا راح تنساها للابد " ونامت







              في غرفتها استرجعت دروسها واستعدت للغد استحمت ولبست بيجاما وردية وخلت شعرها الطويييل مفتوح ناظرت نفسها فالمرايا
              كانت خدودها حمرا كانت بريئة
              في نفسها " ما اظن اني اصلح للحب واصلا واش هو هاد الحب "
              استلقت على فراشها واول شخص جاها في بالها اياد وبدت تتفكر كل لحظة مرت عليها " مستحيل شخص مثل اياد يكون شخص عادي بالنسبة لي ، صحيح لاقتني بيه الصدفة ...،،،و وضحكت لما تدكرت اول يوم ..... ،، وصدفة حلوة بعد، ما بعرف الشي لي يخليني اميل له اكثر من اي شخص ...وليش ماحسيت بنفس الشعور مع احمد ... يمكن عفوية وصراحته هي خلاتني اهتم بامره ... وهو يقدر يكون يحبني ولا انا ابني احلام على الفاضي ... بس اعترف انه قدر يسلب تفكيري .... لالا انا شو اقول .،.. بس هيدي الحقيقة يا لينا انتي تحبيه "
              ونطقت بهس:اه احبه، وابتسمت وحست بشعور غريب فرحة ممزوجة بشعور عمرها ما جربته
              ورددت :احبه اه احبه
              واتصلت فورا على ديمة
              لينا تنتظر ديمة ترد
              .
              .
              ديمة صحت على صوت جوالها
              ديمة :الو واش تبين فهالوقت
              لينا :احبه يا ديمة احبه
              ديمة قفزت وتربعت عاى سريرها :لينا هي لي تكلمني
              لينا :اه لينا، لينا
              ديمة :واش كنت تقولين يمكن ماسمعتك مليح لان قايمة من النوم
              لينا بفرحة: اقولك احبه يا ديمة احبه
              ديمة :لالا مستحيل اتخيل ... لينا تحب ... واخيرا
              لينا :ههه
              ديمة :وطيب مين هاد سعيد الحظ
              لينا :اياد ومين غيره يكون
              ديمة :احلفي ..لالا اظن اني مازلت نايمة واحلم
              لينا :اوكي انتظريني جايتك
              ديمة :الااااان ؟!
              لينا :انتي ما يدك تصدقين
              ديمة :ههه صدقتك صدقتك
              لينا :وواش رايك يمكن يكون يحبني
              ديمة : يمكن ، بس اسمعي لا تعترفي له وحافظي على عنادك حتى يعترفبك هو الاول
              لينا :ولو ضاع مني
              ديمة :اسمعي مني لا تبيني له شي وخليك عنيدة ..ولا واش صار حبيتي ونسيتي عنادك
              لينا :لالا عنادي في الصدارة هههه
              ديمة :ههه ...وتتثاوب ...اااااه ..، يلا باااي ابي اناااام
              لينا :يلا تصبحين بخير بون نوي
              ديمة :بون نوي وسكرت ديمة :ههه شكلك خطييير يا مستر اياد وحطت راسها ونامت

              لينا قعدت تفكر باياد حتى غلبها النعاس ونامت


              في غرفته مستلقي على سريره يتدكر كل موقف صار له معاها
              اياد في نفسه" قالت العناد وكسرته قالت الاعتدار واعتدرت لي اكثر من مرة قالت الثقة ووثقت فيا و قالت الغيرة وهي ماقدرت تتحكم في غيرتها ، الاعجاب واليوم سرحت في شكلي وهي تبتسم واش بقالك يا لينا حتى تحبيني .اظن اني فتحت كل ابوابك ..اه اه انا حبتك من اول يوم وما وضعت لقلبي اقفال ..كنتي اول حب لي وانت الاخير ... اه مجنونة بس بريئة ...عنيدة بس حنينة .... احبك يا لينا احبك "



              نام كلهم واستعدو للغد ، ليوم حافل بالاحداث

              نهاية البارت اعلم انه كان قصير خليت التحداث الجديدة لبارت جديد
              توقعاتكم
              لينا واياد واش راح يصير بعد ما استطاع اياد يملك قلبها؟
              امين وعبير ؟ وحنان كلامها صح ولا ناوية على شي
              احمد ولمى واش الجديد ؟
              سلمى والهام واش مخططاتهم لعادل ؟ وفي رايكم عادل راح يتخلى على حبه

              تعليق

              • اسما اسومة
                عـضـو
                • Dec 2016
                • 30
                • ﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﻣﻨﻊ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺣﺒــــﻚ
                  ﻓﻘﺪ ﺍﻗﺴﻤﺖ ﺍﻧﻚ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ
                  ﻭﺣﺪﻙ ..
                  ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺭﺩﻉ ﻗﻠﻤﻲ ﻋﻦ ﻛﺘﺎﺑﺔ ﺣﺮﻭﻑ
                  ﺍﺳﻤــــﻚ ..
                  ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺍﺟﺒﺎﺭ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻦ ﺍﺧﻔﺎﺀ
                  ﺣﺒــــــﻚ .....
                  ﻟﻮ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﺑﻮﺳﻌﻲ ﺍﻥ ﺍﺑﻘﻴﻚ ﺑﺠﺎﻧﺒﻲ ﺇﻟﻰ
                  ﺍﻷﺑﺪ ..
                  ﺳﺘﺒﻘﻰ ﺑﻘﻠﺒﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻷﺑد

                #27
                رد: رواية حب وعناد

                لبارت 13


                يا حلم نفسي تحلمه كل القلوب .....

                يا اعلي احساس شدني خلاني ادوب.....

                خلاني احس اني بشر


                طلعت شمس يوم جديد
                استيقظت لبست فستان اصفر طوله فايت الركبة شوي بدون اكمام وزادت فوق جكيت جينز اسود ربيعي سرحت شعرها الحريري وخلاته مفتوح اخدت شنطتها ولبست حداء بدون كعب اسود كانت خيال ومشت لمدرستها
                ملاحظة "لينا ما توضع مكياج لما تروح المدرسة وع هاد طالعة قمر "

                لينا تمشي وفي نفسها" اشتقتله ... هههه .. هالمرة كل شي تغير من اليوم شي جديد دخل حياتي ... الحب ...
                وقاطع تفكيرها صوت :واااو واش كل هاد الجمال
                لينا التفتت على صوت تعرفه :الناس يقولون صباح الخير
                --:هه صباح الخير لينا
                لينا :صباح النور لاحلى ديمة في العالم
                ديمة:هه اشوف في تغيرات من اول يوم
                لينا تنكر :اي تغيرات لالا ما في شي
                ديمة بمكر:اشوفك مغيرة ستايلك .ليش؟
                لينا :كذا ، مليت وحبيت اغير
                ديمة تذكرت شي :اه لينا ، تصدقين ؟
                لينا :خير
                ديمة :جيتي امس في حلمي
                لينا : اهيه
                ديمة :كانك اتصلت عليا واعترفتي انك تحبي اياد
                لينا :ههه بس حقيقة
                ديمة :يعني ماكنت احلم
                لينا :لا
                ديمة وكانها فهمت متاخر وضربت كتف لينا :يعني فعلها اياد
                لينا :هه فعلها

                ووصلت لينا لثانوية وكملت ديمة طريقها
                لينا مشت ودخلت قسمها شافت يسرى وراحت وحظنتها
                يسرى:اهيلن حبيبتي كيفك اشتقت لك
                لينا : تمام وانا اشتقتلك ايضا
                يسرى بعدت عنها شوي وطالعتها من فوق لتحت :احم احم طالعة اليوم بلوك جديد
                لينا :حلو
                يسرى :يجنن
                --:سلامو لاحلى صبايا
                يسرى:حسااااام وراحت لعنده
                حسام:كيفك حبيبتي
                يسرى :من شوفتك صرت بخير
                لينا تضحك على هبالها :احم احم انا هون
                يسرى وحسام :ههههه
                حسام :كيفك لينا
                لينا :بخير وانت
                حسام :الحمد لله
                وراحت عنهم وخلاتهم وهي خارجة
                --:سلام لينا
                لينا :اهلين احمد كيفك
                احمد :الحمد لله وانتي
                لينا :تمام .. عن ادنك شوي وارجع
                احمد :اوكي باي
                لينا كملت طريقها وشافته جالس كالعادة في مكانه
                لينا بابتسامة :صباح الخير اياد
                اياد رفع عيونه والتقت بعيونها وفي نفسها" عيونها غير هالمرة .. احسها تحكي شي جديد ":صباح النور والسرور
                لينا جلست جنبه :كيفك
                اياد التفت ليها وشاف شكلها وانصدم بالملاك لي جنبه :تمام وانت
                لينا :تمام
                اياد يستهبل :اشوفك مغيرة اللوك
                لينا في نفسها" ماشالله لاحظ بسرعة ":يقولون بدل اللوك يحبوك
                اياد بدون مايحس وبهمس : انتي الواحد يحبك بدون ما تتبدلين
                لينا استحت ونزلت راسها "اياد احبك احبك اصارحه نعم"
                لينا :اياد انا .... والتقت عيونه وظلو يتبادلو النظرات
                لينا :اياد انا ....وتوقفت لما تدكرت كلام ديمة
                اياد بهمس :خير لينا
                لينا تتدارك نفسها :خلاص ولاشي ولاشي
                اياد :مثل مابدك
                لينا قامت والابتسامة في ثغرها :يلا باي
                اياد :باي اشوفك وراحت وظل يراقبها حتى اختفت من انظاره وتنهد

                لينا دخلت قسمها شافت يسرى وحسام منسجمين مع بعض في نفسها "اه متى اكون مع اياد "وشد انتباهها احمد وهو يتكلم في التلفون
                احمد:صباح النور والفل والياسمين ..... احلفي يعني من بكرة تدرسي معاي .... لالا ماراح انسى نفسي ... ماعادت تهمني ... والله ....هه يلا باي حبيبتي اشوفك بعدين وبعد ما كمل المكالمة تنهد وفي نفسه" والله خطيرة هاد لمى ..وصلت معايا وين حبت ...بس حاولي اكثر يا لمى بدي انساها نهائيا "
                لينا فوق راسه :احم احم
                احمد طلع راسه :هه اهلين
                لينا بمكر:شفتك منسجم وما حبيت اضايقك
                احمد:لا عادي
                لينا :وكيفها لمى ..وغمزت له
                احمد :هه تسلم عليك
                لينا :يسال عليها الخير
                وقطع حديثهم دخول المدرسة
                مرت الساعة الاولى ...الساعة الثانية ... ولينا ملت وفي نفسها "طفش والله طفش ..مليت من هاد الشرح لي يدعو للنوم "والتفتت ليسرى وحسام شافتهم يحكو "يا حظك يا يسرى على الاقل انتي يحبك "والتفتت على يمينها شافت احمد سرحان "اقول لمى قدرت تاخد تفكيرو ههه"
                والتفتت يسار جهة النافدة شافت اياد طالع يشرب ماي "ياه اياد .. كيف اخرج كيف ....اه وجدتها "
                لينا بسرعة و حاطة يدها على بطنها :استادة لازم اطلع
                الاستادة :اوكي لا تتاخري
                لينا خرجت بسرعة وطلعت راسها:الحمد لله لي خلاتني اطلع وطلعت راسها شافته يتكلم في التلفون قربت منه وما حس بيها وصار حديثه مسموع
                اياد:سارة اعرفك بنت مليحة
                سارة:بس انا احبك كيف تقدر تتخلى عني
                اياد: اعلم يا سارة واحترم حبك بس ما قدرت احبك يا سارة
                سارة:ليش لانك تحب فتاة اخرى
                اياد:احبها وبس اعشقها يا سارة اعشقها
                سارة : وهي
                اياد:هي معدبتني .. عمرها حسستني انها تحبني
                سارة بحزن : لاني احبك ما ارضى غير سعادتك
                اياد :وانا ايضا اعتبرك اعز اخت
                سارة تضغط على قلبها وتنطق:صارحها يا اياد ممكن هي تكون تحبك
                اياد :سارة اعلم اني اتعب قلبك لهيك ارجوكي لا تتصلي علي مرة اخرى
                سارة :بس ما اقدر احبك
                اياد :وانا احب لينا والزمن كفيل ينسيك
                سارة : ربي يهنيك يا حبيبي يعني لازم اقول الوداع
                اياد :اعتني بنفسك جيدا يلا باي
                لينا وقفت مصدومة من كل لي سمعته في نفسها "يعني اياد يحبني يحبني انا "
                اياد رفع راسها لقاها واقفة وسرحانه وعرف انها سمعت كل شي "لينا هون ..لالا يكون سمعتني ... هلا صارت تعرف وراح تتخلى عني "وبسرعة راح يبرر موقفه
                اياد:لينا ؟!
                لينا :اياد الي كنت تقوله صحيح
                اياد :واش هو
                لينا بضياع :صحيح تحبني
                اياد خاف يخسر لينا : لينا لاتتسرعي وتفهميني غلط
                لينا في نفسها "لالا خليني اتسرع خليني افهم انك تحبني ...لا تقول مش انت ":يعني
                اياد:مش انت الوحيدة لي اسمها لينا
                لينا في نفسها "لالا تقولها ..لا تقول انك تحب وحدة اخرى لا اياد انا احبك ":يعني ما تحبني انا .. وتفكرت كلام ديمة :لو كنت تقصدني كنت خسرتني
                اياد تنهد :واخيرا فهمتني
                لينا جلست جنبه وحاولت تخبي حزنها :ومين هيدي لينا الثانية
                اياد يضحك ويحك راسه:ههه بنت عمي
                لينا اه اوكي وقامت :اياد اشوفك المسا لو تاخرت اكثر راح تطردني الاستادة
                اياد :اوكي
                وغير لفت من عنده راحت تجري لانها ما تحملت اكثر ونزلو دموعها وفي نفسها " اياد يقول انه يعشقها يعني ما في امل ما في ليش حياتي هيك ليش "وصلت للباب مسحت عيونها ودخلت
                لينا :اسفة استادة تاخرت
                الاستادة تطلع فيها :خير واش فيك لينا
                لينا تصد :ولا شي تعبانه وراحت مكانها وحطت راسها على الطاولة وراحت تبكي وفي نفسها "ليش ليش اول مرة حبيت وحصلته يعشق غيري .. ليش حظي هيك "
                ا
                اياد من لما بعدت عنه:اووف كدت اخسرها وقام ورجع لقسمه شاف صدقه معصب
                اياد يهمس لعادل:خير واش فيك
                عادل :بعدين احكيلك مو وقتها
                اياد يهز كتوفه :مثل مابدك




                في مدرسة اخرى

                حنان بحزن :يعني اعترفلك وقال يحبك
                عبير حست بحزن صديقتها :حنان اعلم الموضوع يحزنك لهيك ارجوكي ما تجيبي سيرته
                حنان لمحت امين جاي :هاهو جاي اخليك
                عبير :لا تروحي
                وصل امين واستغرب وجود عبير مع حنان:لا تقليلي يا حنان تعرفيها
                حنان :ههه بنت عمي
                عبير :هههه
                امين :صحيح كيف ما لاحظت التشابه
                حنان:عبير اعز صديقة
                امين من اول كان يعلم ان حنان تحبو :حنان يمكن دقيقة
                عبير حست بشي غريب بس كانت واثقة ان امين امين يحبها وماراح يتركني وراحت عنهم عبير لعند ديمة
                حنان ناظرت عبير لي بتسمت لها واومئت لها بنعم : اوكي
                امين :حنان كان لازم احكيلك من اول
                حنان بحزن :على شو
                امين :حنان وانا وعبير نحب بعض
                حنان وشوي وتبكي :اعلم امين الله يهنيكم مع بعض
                امين مسك ايدينها الاثنين :حنان انا كنت اميل لك بس بعد ما شفت عبير حبيتها وعشقتها
                حنان خلاص ما احتملت تمسك دموعها اكثر:امين انا حبيتك بس انا راضيا بقدري وعبير عزيزة على قلبي
                امين وهو يمسح دموعها : خلاص حنان ما داعي البكي ..دموعك غالية وما ما ينفع تنزل من اجل واحد مثلي
                حنان :بس هالواحد كان اغلى واحد فحياتي
                امين :خلاص انسيه
                حنان :وانا بديت انساه
                امين :الله يرزق بواحد احسن مني
                حنان :تقدملي واحد وعايلتي موافقة عليه
                امين :وانت راضيا بيه
                حنان :.......
                امين :ادا ما كنت راضيا لا توافقي مازلتي صغيرة عالزواج
                حنان : قراري الاخير اني اوافق لحتى انساك
                امين :عزيزتي حنان كنت اعز صديقة لي وماراح انساك ابدا
                حنان : اعتني بنفسك جيدا وبحبيبتي عبير
                امين قرب منها وحضنها :هاد الشي الوحيد لي اقدر عليه حتى اخفف عليك
                حنان تبعد عنه:انت تزيد تعمق الجرح بهاد الطريقة ....يلا باي
                امين وهو يناظرها وهي رايحة :باي حنان

                راحت حنان عنهم وهي تحاول تداوي جروحها بس ما قدرت هي كانت قادرة تاخد امين باي طريقة بس قلبها طيب وفرحتلهم
                --:انسة حنان
                حنان تلتفت شافت شاب وسيييييم جدا وظلت تناظر فيه
                --: ههه انسة حنان
                حنان تستيقظ من ذهولها :اه نعم
                --:انا وليد ،،،،
                حنان :انت ؟
                وليد :اه ما عجبتك
                حنان :انت صغير
                وليد :انا 18 سنه
                حنان : وكيف تقدمت لي وانت بهالسن
                وليد قرب منها :انا احبك وخفت انك تضيعي مني
                حنان ابتسمت :ضنيت لي تقدملي كبير
                وليد : انا ما راح اتزوج الان يمكن بعد 3 سنوات
                حنان :هه مثل ما بدك
                وليد :نكمل الدراسة وبعدين كل شي سهل
                حنان :انت تدرس هون
                وليد :انا في الثانوي
                حنان :اه بالتوفيق
                وليد :حنان ممكن اسئلك
                حنان :تفضلل
                وليد وهو ياشر على امين وعبير :هدوك بيكوني اصدقائك
                حنان ابتسمت بحزن :اه وافضل و اعز اصدقائي
                وليد:حنان فيك شي
                حنان تمسك يده:وليد كل شي في وقتو افضل
                وليد يمسك يدها الثانية:الله يخليك ليا حبيبتي
                حنان ابتسمت وحمدت ربها انها وجدت القلب والحضن لي يضمها عند حزنها :ويخليك ليا يا وليد




                امين :مين يكون
                عبير :ما بعرف يمكن صديق
                امين :المهم اشوفك بعدين حبيبتي
                عبير :اوكي





                نرجع للثانوية خرجت من قسمها في وقت الفراغ شافته جالس مع عادل ويتناقشو دمعت عينها "ليش ياربي ليش ... كنت اقول الحب غير موجود.. بس ماراح استسلم ..... ما راح استسلم .. راح اخليك تحبني يا اياد "




                عادل: من امس وهي تتصل علي
                اياد : لاترد وطنشها
                عادل :وليش انا قلتلك رديت وظليت ادردش عليها
                اياد:اعطيني تلفونك
                عادل:ليش
                اياد :اعطيني وراح تعرف
                عادل وهو يمد التلفون لصديقه:تفضل
                اياد اتصل على الرقم
                الهام ما صدقت انه يتصل وردت بسرعة :واخيرا حبيبي تدكرني
                اياد:اسمعي انتي حركاتك هايدي مكشوفة ، يا تعقلي يا ماراح يصير خير
                الهام:تؤ تؤ تؤ لا تزعل حبيبي
                اياد: يا شيطانة ادا ما وقفتي حركاتك راح تندمي كثير
                الهام :عادل انا احبك
                اياد:تحبك حبة يا الكلبة
                الهام: انت تتعب نفسك قول لي تبي انا متصلة متصلة وادا ما قدرت لك ..ديمة سهلة علي
                اياد من سمع كلمة ديمة :واش عرفك بديمة انتي
                عادل جن جنونه واخد الهاتف
                الهام: امم مش بتكون اعز شخص في قلبك يا عادل
                عادل: راح تندمي وسكر عليها و وفتح هاتفه وكسر شريحته
                اياد:ههه افضل حل
                عادل: هالشيطانة مين جاتني
                اياد لمح فتاة جاية :احم احم قلبي جا
                عادل طلع راسو وشافها :اخليك باي
                وقام
                لينا :اهلين
                عادل واياد :اهلين
                راح عادل وجلست جنب اياد
                اياد:فطرتي
                لينا :الحمد لله
                اياد :لينا صدقيني ما بدي تخليني لي كنت اقصدها الصبح فتاة اخرى
                لينا بحزن :اعلم انت صديقي وماراح اتخلى عليك ابدا
                اياد مسك يدها : بس تعرفين انت احلى منها
                لينا باستهبال :اروح
                اياد :بس احبها واعشقها
                لينا دمعت عينها :الله يهنيك معاها
                اياد:امييين
                لينا :هه يلا اشوفك بعدين وقامت من عنده وخلاص ما قدرت تمسك دموعها وفجاة اصدمت بشخص رفعت عيونها

                عادل :ليش الدموع
                لينا مشت وخلاته رجع لصديقه
                عادل:واش فيها حبيبتك
                اياد باستغراب : واش فيها
                عادل :كانت تبكي
                اياد مصدوم :لالا تقولها وفي نفسه"لا يكون حبتني وانا ضيعتها لالا اروح لها لالا ولو كنت مخطئ "
                اياد:متاكد
                عادل :امم متاكد ليش تسال
                اياد: خلاص ولا شي يمكن شي اخر زعلها




                في نهاية اليوم
                في غرفة لينا
                ديمة :ومين تكون
                لينا والدموع في عيونها : بتكون بنت عمه واسمها لينا
                ديمة في نفسها :اياد يحبك انت يا لينا هو خايف يخسرك لهيك كدب عليك
                ديمة :عندي حل
                لينا :احلفي
                ديمة :اسمعي ........




                مر الاسبوع ممل بالنسبة لابطالنا وكل واحد مهتم بدراسته
                لينا حاولت تبعد عن اياد وتحاول تنساه بس ما قدرت الهام تحاول تتصل بعادل بس غير موجود ولمى كسبت قلب احمد واصبح يحبها عبير وامين عصافير الحب .. حنان بدت تتاقلم مع وليد لي نساها ولو شيئ بسيط من دكرياتها .. ... يسرى وحسام متخاصمين بسبب غيرة يسرى


                يوم العطلة كانت في غرفتها فاتحة مدكرتها وتتفحصها ومرت عليها جميع المواقف الحلوة مع اياد ودمعت عينها " احس نفسي في دوامه يعني لي مر علينا ما قدر يحبني ...بس يمكن يحبني ومخبي علي ....بس ليش ... يمكن لانه خاف يصير لي صار مع احمد ..بس انت غير يا اياد انت حبي وحياتي ... راح اعمل على خطة ديمة و راح اخليك تحبني يا اياد "وكتبت في المدكر
                "من اليوم فصاعدا ستظهر لينا على حقيقتها "


                ديمة في غرفتها ورن جوالها
                --:الو
                ديمة :الو اهلا
                --:ديمة معايا
                ديمة :ايوه ديما مين انتي
                --:انا وحدة ما تحب غير مصلحتك وجيت انصحك
                ديمة : خير ان شالله
                --: والله ووالله يا حبيبتي انك مخدوعة ..فيقي لعمرك
                ديمة ما فهمت شي:وشو قصدك
                --:عادل ..الي يدعي انه يحبك
                ديمة مصدومة : مين انتي وواش بدك
                --:انا الهام حبيبة عادل
                ديمة :شوووووووو
                الهام :عادل يحبني
                ديمة :كدابة كدابة عادل مستحيل يخدعني
                الهام : ههه بس هيدي الحقيقة يا مخدوعة
                ديمة سكرت عليها وهي مصدومة "لالا مستحيل يخدعني انا واثقة ،وماراح اخلي شي يفرقنا "واتصلت عليه
                ديمة:الو حبيبي
                عادل :سلام حبيبتي كيفك
                ديمة بحزن :عادل انت تحبني
                عادل مستغرب:اعشق يا ديمة بس ليش شو فيك
                ديمة :في وحدة متصلة عليا وتقول انها حبيبتك
                عادل عصب:الشيطانة عملتها
                ديمة :شو بتقول
                عادل:اسمها الهام
                ديمة انصدمت مين عرف اسمها: واش عرفك
                عادل:نفس الفتاة لي تتصل عليا
                ديمة : بس ليش بدها تفرق بينا
                عادل: الحسد يا ديمة ، بس حبيبتي اسمعيني لاتخليني شي يفرقنا
                ديمة :عادل انا احبك وثقتي فيك كبيرة
                عادل:الله يخليك
                ديمة :يلا بعدين احاكيك حبيبي
                عادل:مع السلامة سكر منها وابتسم وفرح كثير لان ديمة محال تخليه
                ديمة حست بطمانان شديد وفي نفسها"كنت اعلم انه ما راح يخدعني"

                في غرفة الكره
                سلمى:لا تقولي ما نفع معاها
                الهام :يسرى حبهم شديد
                سلمى : وراح افرقهم
                الهام :وكيف
                سلمى :اسمعي ......





                في مكان اخر
                كانت تشاهد التلفزيون وتلف خصلة من شعرها على اصبعها ورن تلفونها شافت المتصل طنشته ورن مر اخرى وفي نفسها"ما راح ارد عليك حتى تتادب يا حسام "وفجاة وصلها مسج اخدت فتحته"حبيبتي يسرى والله انت الوحيدة لي احبك ..لا تخليني هيك انا اتعدب ... حبيبتي رد علي خلينا نتكلم " قرات الجمل وهي فرحانة كثير ورن تلفونها اختفت ابتسامتها وردت التلفون مكانه ...بعد دقايق ووصلها مسج اخر " ادا استمريتي تتجاهليني راح تسمعي خبر وفاتي قريبا "وسقط التلفون من يدها "حسام والله احبك وما اقدر على فراقك "ووصلها مسج اخر اخدت التلفون "ادا كان بدك هيك فالوداع يا يسرى الوداع ..ماراح يصير لي وجود ... "وماكملت القراءة واتصلت بيه وعيونها دموع
                حسام لي مصدق انها تتصل كان راح يموت من بعدها واشتياقه واخد تلفونو ورد عليها
                يسرى بصوت باكي :انت جنيت وكيف راح اعيش بعدك يا احمق
                حسام بحزن:لا تقولي هيك ابدا
                يسرى:انا احبك يا حسام احبك
                حسام:وانا ايضا احبك
                يسرى تمسح دموعها :اسفة يا قلبي اسفة ماراح اعيدها
                حسام :كنت راح اموت يا يسرى لو تجاهلتيني اكثر
                يسرى:لا تفكر بهاد الشي ابدا بعيد الشر عنك يا حبيبي
                حسام :هه تصدقين اشتقتلك كثييييييير
                يسرى:وانا اكثر ..♥♥






                كان في الخارج مع اصدقاءه ووصله مسج"من بكرة راح اداوم في ثانويتك يا حبيبي " ابتسم ورد"طولت كثير وانا من جد اشتقت لك يا لمى "

                اياد في غرفته
                في نفسه" يمكن تكون حبتني ... بس ديمة تقول انه مستحيل ... ولكن ليش لالا ..... انا راح اصارحها وارتاح في كلتا الحالتين ماراح تكون لي ...بس على الاقل تبقى جنبي ....اخ يا لينا واش عملتي فيا ..."
                كان يسمع اغنية توم هيهو ودمعت عيونه




                نهاية البارت
                توقعاتكم
                واش هي خطة ديمة ؟
                اياد ولينا راح يجتمعوا ؟
                يسرى وحسام؟
                لمى واحمد ؟
                سلمى على ايش ناوية؟ وحقا راح تدخل الشك في علاقتهم المتينة ؟

                انتظروني مع بارت جديد

                تعليق

                • اسما اسومة
                  عـضـو
                  • Dec 2016
                  • 30
                  • ﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﻣﻨﻊ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺣﺒــــﻚ
                    ﻓﻘﺪ ﺍﻗﺴﻤﺖ ﺍﻧﻚ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ
                    ﻭﺣﺪﻙ ..
                    ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺭﺩﻉ ﻗﻠﻤﻲ ﻋﻦ ﻛﺘﺎﺑﺔ ﺣﺮﻭﻑ
                    ﺍﺳﻤــــﻚ ..
                    ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺍﺟﺒﺎﺭ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻦ ﺍﺧﻔﺎﺀ
                    ﺣﺒــــــﻚ .....
                    ﻟﻮ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﺑﻮﺳﻌﻲ ﺍﻥ ﺍﺑﻘﻴﻚ ﺑﺠﺎﻧﺒﻲ ﺇﻟﻰ
                    ﺍﻷﺑﺪ ..
                    ﺳﺘﺒﻘﻰ ﺑﻘﻠﺒﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻷﺑد

                  #28
                  رد: رواية حب وعناد

                  البارت 14

                  حبي غلب عنادي .... فهاك قلبي وفؤادي
                  لا اعلم كيف وماذا حدث ..... فهذا لم يكن مرادي

                  الحب اجمل احساس ... وان انكره بعض الناس
                  اصبحت همي الان ... بعد ان كنت بلا اساس

                  انت انت وحدك حبي .....يا احلى ماخلق ربي
                  فقد اشعلت شمعة ..... أذابت جليد قلبي

                  ايقضتني من سباتي ..... ورسمت درب حياتي
                  سابقى وحدك احبك ..... واعشقك حتى مماتي




                  بعدما قررت تسوي خطتها
                  استيقظت استحمت واستشورت شعرها وفتحت دولابها واخدت تقلب في ملابسها "واش راح البس الان"وشافت بنطلون ابيض اخداته وزادت معاها تيشرت ابيض مكتوب عليه بالحمر( I love you )فكت شعرها وراحت للمراية واخدت مكياجها وفي نفسها"راح نشوف مين الاحلى يا لينا "ووضعت كحل وماسكر ووردي ففمها ...مكياج خفيف بس طلعت مررررررررررررررررة خيال كان شكلها روعة ولو كلمة روعة قليلة لبست حداء رياضي"كونفرس"حمرا
                  وطلعت لمدرستها
                  كانت تمشي بهدوء قاطعها صوت
                  --:لينا؟!
                  لينا التفتت وابتسمت :هلا ، صباح الخير يسرى
                  يسرى:انت لينا حقا
                  لينا :ههه رايك
                  يسرى خافت حبيبها يضيع منها:لينا جاية تدرسي بهاد الشكل
                  لينا :لا تخافي يسرى اليوم ماراح ......
                  يسرى:هه مثل مابدك
                  وتجهت لمكانها المفضل وجلست تنتظره

                  يسرى راحت لقسمها وحطت شنطتها ووصل حسام و اتجهت نحوه وحظنها
                  حسام بهمس:قلتلك ما راح اخليك ابدا
                  يسرى :الله يخليك ليا
                  وصل اياد شافها جالسة ومنزلة راسها قرب منها
                  اياد:صباح الخير
                  لينا تعرفت على صوته ورفعت راسها اعطاته نظرة ومشت وخلاته مصدوم وهي مبتسمة
                  اياد مين رفعت راسها حس انه راح يموت شكلها كان يجنن ولكن نظراتها وعدم مبالاتها خلاته ينصدم وفي نفسها"ليش يا لينا ليش ...واش عملتلك "

                  دخلت بنت باب القسم
                  يسرى:لينا شوفي شوفي بنت جديدة
                  لينا التفتت :لمى
                  يسرى: تعرفيها
                  لينا :ايوه وراحت هي ويسرى عندها
                  لينا :اهلين لمى
                  لمى بابتسامة:اهلين ..كيفك لينا
                  لينا :تمام وانت
                  لمى :بخير والتفتت ليسرى :اهلين انا لمى وانت
                  يسرى:اسمي يسرى وتقدري تناديني يويا
                  لمى:هع اهلين يا يويا
                  لينا تهمس للمى:كيفك مع احمد
                  لمى:تمامو ..بس ما شفته وينه
                  لينا :ما جا بعد ..من عادته يغيب الساعى الاولى
                  لمى:اه اوكي
                  وسمعو صوت خلفهم
                  حسام:اهلين بنات
                  البنات:اهلا
                  حسام يطالع لمى:انت جديدة
                  لمى :اه واسمي لمى
                  حسام :اهلين بيك يا لمى
                  --:صباح الخير
                  الكل التفت على الصوت:صباح النور
                  لمى راحت عنده:صباح الخير حبيبي
                  احمد:صباح النور واليسامين
                  لمى:تعرف اني اشتقتلك كثيير
                  احمد :وانا اكثر

                  وجلسو مكانهم وجلست يسرى جنب حسام ولينا مكانها وحدها وقاطعها صوت :ممكن اجلس معاك
                  لينا :طبعا هنودة
                  هند: كيفك لينا
                  لينا :تمام وانت
                  هند تنهدت :الحمد لله
                  لينا :فيك شي هنودة
                  هند :لينا ممكن اسئلك
                  لينا :طبعا
                  هند : البنت الجديدة مين تعرف احمد
                  لينا فهمت كل شي:لا تقولي تحبيه
                  هند :لالا بس معجبة فقط
                  لينا:في الحقيقة تكون ...
                  هند:حبيبته؟
                  لينا اومئت بنعم
                  هند:طيب ، الله يهنيه
                  لينا :امين ويرزقك بواحد احسن منه
                  هند:هه ان شالله
                  مر اليوم بسرعة لينا اتجاهلت اياد وهو منصدم من تصرفاتها والكل رجع لبيته

                  في غرفته يكلم اخته
                  عبير :فاطمة جاية اليوم
                  عادل :احلفي
                  عبير :وجايبة معاها رغودة
                  عادل :وليش تاخرت حتى الان
                  عبير :زوجها ما يكما الشغل الا متاخر
                  وقطع احديثهم جرس الباب
                  عادل:هاهي جات
                  عبير:اروح افتح
                  عادل :يلا
                  ووصلو الباب وفتحتها عبير وارتمت في حضن اختها :اهين فطومة اشتقتلك
                  فاطمة :وانا اكثر
                  عادل حمل رغودة :اهلين حبيبتي
                  رغد: ملحابا حالو (مرحبا خالو)
                  عادل يمسح على شعرها :ما اشتقتي لخالو
                  رغد:استاتلو كتيييييل (اشتقتلو كثير )
                  عبيير:ههه صايرة تتكلم
                  وجاهم صوت من خلف فاطمة :احم احم
                  فاطمة :اه نسيت جايبة معايا يسرى حماتي(تقصد اخت زوجها ...او كما نقول لوستها )
                  عبيير:مين سلمى
                  سلمى:اهلين عبير كيفك
                  وجاتهم ام عادل وسلمت عليهم :تفضلو الصالة ولا تضلو عندالباب
                  جلست عبير بين فاطمة وسلمى وعادل جلس فمقعد لشخص واحد وفي حضنه رغد
                  عبير:سلمى انت ما تدرسين
                  سلمى :فصلوني من الثانوية
                  عادل يكره هالبنت وما يحملها لانها مغرورة وما تستحي :وليش
                  سلمى:هه بسبب نتايجي
                  عادل في نفسه"بسبب عمايلك"
                  فاطمة :عادل كيف احولك
                  عادل:بخير الحمد لله وراح يلعب مع رغودة
                  عبير:سلمى خلينا نطلع للغرفة
                  سلمى:هه يلا ومشت جنب عادل بتكبر
                  عادل في نفسه"يا كرهي لهالبنت ":ليش جايبتها معك
                  فاطمة :تعرف ان زوجي ما يحب اني اطلع واخليها وحدها
                  عادل:الله يصبرنا


                  #فاطمة اخت الكبرى لعادل وعبير عمرها 27 سنة متزوجة وعندها بنت رغودة عمرها 4 سنوات ..اما سلمى بتكون الاخت الوحيدة لزوجها وهي عايشو مع اخوها بعد وفاة والديها ..... وهي نفسها لي تحب عادل وحابة تخرب بينهم "

                  في غرفة عبير
                  سلمى:كيف احوال الدراسة
                  عبير:تمام
                  ورن جوال يسرى
                  سلمى:اعتدر وطلعت من الغرفة لغرفة اخرى
                  سلمى:الو حبيبتي
                  الهام:اهين كيفك
                  سلمى:انا فبيتو وتساليني حالي
                  الهام : مم ومتى تبداي الخطة
                  سلمى:فاطمة ما راح تطول هون يعني خبري صالح بكرة الخطة اوكي
                  الهام:ههه اوكي وسكرت الاتصال

                  سلمى رجعت لعبير وكملوها حكي "يسرى فتاة دات وجهين لهيك ماحست عبير بخططها "

                  الهام الو
                  صالح:الو حبيبتي كيفك
                  الهام: تمام اسمع ......




                  لينا في غرفتها مع حبيبتها ديمة
                  لينا:انا اتعدب هيك يا ديمة
                  ديمة في نفسها"مو مثل العداب لي تعدبو اياد":اصبري
                  لينا :اه بس ديمة احسه يحبني
                  ديمة :انت واصلي خطتك واكيد راح يحبك
                  لينا :اوكي
                  ديمة :امم عندي فكرة واش رايك اتصل عليه
                  لينا:ليش
                  ديمة:نتصل برقم مجهول ونشوف ادا كان يرد على البنات ولا لا
                  لينا :هه حلو انا اكلمه
                  ديمة اتصلت
                  اياد في غرفته شاف جواله يرن طلع عليه لقاه مجهول وفي نفسه"مين ياترى بدو يلعب علي" ورد
                  ديمة تهمس للينا :رد هاكي كلميه وحطت السبيكر
                  لينا :هاتي احم احم
                  اياد:الو
                  لينا بصوت يدوب :الو حبيبي
                  اياد صوتها سحره:اهلين مين معي
                  لينا :اووف انا حبيبتك ما عرفتني
                  اياد:لا انا ماعندي حبيبه
                  لينا وتمنت لو انها موجهة حقا منها لاياد :اسمع يا اياد انا احبك موووووت
                  اياد:اختي انا احب فتاة واعشقها ومستحيل اتخلى عنها لهيك انت تعبي نفسك روحي العبي بعيد
                  لينا وعيونها امتلؤ دموع :اوكي
                  ايادحس بحزن الفتاة :انتي حقا تحبيني ولا تلعبي علي
                  لينا من كل قلبها :احبك احبك واموت عليك
                  ديمة بهمس:لينا لا تفضحينا
                  اياد:تصدقين لو اقولك شي
                  لينا:خير
                  اياد:الكثير من البنات يحبوني غير لي احبها هي ما تحبني
                  لينا:انساها وحب اخرى
                  اياد:مستحيل .لينا الوحيدة لي مستحيل انساها
                  لينا :اسمها لينا
                  اياد:ايوه
                  لينا:وانا ايضا لينا يا اياد
                  ديمة:واش تقولي انتي
                  لينا بعدت التلفون :ما قدرت يا ديمة ما قدرت
                  اياد:لينا؟واعرفك
                  لينا تستجمع قواتها :قول لي بالاول لي تحبها تكون بنت عمك
                  اياد:لا هي صديقتي
                  لينا حست بقلبها يدق بقوة وفي نفسها"انا يحبني انا ":......
                  اياد حس بشي غريب :تكلمي انا اعرفك
                  ليناوالدموع بعينها:اياد الابله
                  اياد تاكد من انها لينا "تحبني ..لالا ماني مصدق...انا احلم اكيد احلم "
                  لينا:اياد حبيتك وكنت اعاند ...حبيتك وخبيت حبي بعنادي بس حبي كان اقوى يا اياد
                  اياد في عالم اخر تمام مو مصدق لي يسمعه :انت لينا ... لينا حبيبتي
                  لينا:لي اسمعه حقيقي يا اياد
                  اياد:لينا انا حبيتك من اول يوم التقينا فيه بس عاندتي
                  لينا تهمس له: انت كسرت عنادي يا اياد
                  اياد:انا احبك يا لينا اعشقك
                  لينا:...
                  اياد:لينا ما راح تتركيني صح
                  لينا:لو اتركك اكيد راح اموت
                  اياد:لا تقولي هيك حبيبتي فيا ولا فيك
                  لينا والدموع بعينها: الله يخليك ليا
                  اياد: ماني مصدق يا لينا ...خايف اكون احلم وينتهي كل شي لما استيقظ
                  لينا:هه اعلم اني اخدت وقت حتى حبيتك بس لينا ادا حبت محال تنسى
                  اياد:ما تتصورين فرحتي ..انا اليوم اسعد شخص في العالم
                  ديمة ما تحملت كل هاد الرومانسيةوقاطعتهم بصوت عالي: الساعة 11 ليلا وانت وياها مازلتو تتغزلون يلا اياد اقول روح نام بكرة عندنا دوام
                  اياد:بسم الله الرحمان الرحيم ..مين طالعة انت
                  ديمة:هههه .فعلتها يا اياد
                  اياد:انا اياد يا ديمة
                  ديمة:هه انت قدها يا الاخ
                  اياد:يلا باي وتصبحين على خير
                  ديمة:واش هيدي طردة
                  اياد:هه لا بس اشتقت للينا اعطيني ياها
                  ديمة سكرت في وجهه
                  ديمة:ابله
                  لينا في عالم اخر
                  ديمة:اقول انقلب السحر على الساحر كنا راح نلعب عليه وصلنا للاعتراف
                  لينا:ديمة انا احلم
                  ديمة:لا يا حبيبتي اياد كان يحبك من اول يوم
                  لينا مصدومة:لا تقولي كنت تعرفين
                  ديمة ركضت وخرجت لانها تعرف مصيرها ادا اخفت شي عن لينا
                  لينا:حمااارة
                  لينا سعادتها ما تنوصف "واخيرا ..اياد يحبني يحبني انا ... بس عدبته معايا كثير ..اخ يا اياد ...احبك احبك "

                  اياد من لما سكرت عليه وهو مجمد وحال فمه "تحبني ..اخ ..اخاف اني احلم ..لينا تحبني .. اعشقك يا لينا اعشقك "
                  ودخلت اخته ولقاته بهديك الحالة:اياد
                  اياد مارد عليها لان تفكيره كان فلينا وبس
                  نجوى:اياااااد
                  اياد صحى على صوت اخته ولما شافها اسرع وحضنها:تحبني يا نجوى تحبني
                  نجوى:مين لينا
                  اياد:لينا تحبني يا نجوى
                  نجوى فرحت كثير:واخيرا
                  اياد ظل يردد:واخييرا واخيرا
                  خرجت اخته وهي تهمس:الله يهنيك
                  رمى نفسه على السرير وما قدر ينام من التفكير


                  في غرفته مشتلقي سمع صوت جري في الخارج فتح الباب شاف اخته داخلة البيت
                  امين:وين كنتي انتي
                  ديمة:هههه كنت عند لينا المجنونة
                  امين:وليش حتى الان
                  ديمةشدت ادنه:كبرت وصرت تتكلم هيك بس اعرف حلك
                  امين:احم احم
                  ديمة:افتح بلوتوت
                  امين مندهش:لييش
                  ديمة :سر افتح وراح تعرف بعدين
                  امين فتح بلوتوت وبعد مدة وصلته صورها فتحها وضل مصدوووم
                  ديمة دفعته لغرفته وهمست له:اكيد ما راح تنام اليوم ..وغلقت بابه وكملت طريقها لغرفته دخلت واستلقت على فراشها تنام
                  امين من لما فتح الصورة ظل مصدوم ..كانت صورة لفتاة روووعة شعرها اصفر متوسط الطول اطرافه مصبوغة بالوردي ..كان مكحلة عيونها كانت تدبح والروج في فمها زادها جمال
                  امين في نفسه"مين هيدي ... اخ مينها "ما قدر يحتمل اكثر وراح عند اخته ، فتح الباب لقاها مستلقية
                  امين:ديمة مين هيدي
                  ديمة:ليش تسال ، اظن انه عندك وحدة
                  امين تفكر عبير:تصدقين من شفت هالجمال نسيت حبيبتي ..بس قوليلي هيدي حقيقية ..عايشة معانا فالعالم
                  ديمة:هه وتقول تحبها ..لو اخبرها
                  امين:لا لا تخبريها ارجوكي
                  ديمة:واش معنا هاد تتغزل بفتاة اخرى
                  امين:توبة توبة ،،،وطلع تلفونو ومسح الصورة بعد ما كحل عينيه للمرة الاخيرة
                  ديمة:راح اخبرها انه مين شاف صورتك صار مثل المجنون
                  امين بغباء:مينها
                  ديمة :صديقتي لي فالصورة
                  امين :الي فالصورة صديقتك
                  ديمة :واعز صديقة
                  امين:ممكن اكلمها
                  ديمة:دقيقة اتصل عليها
                  امين:من جدك بسرعة
                  ديمة بمكر:لحظة عندك رقمها
                  امين:انا ...عندي ..لالا ما عندي
                  ديمة:ليش مسحته
                  امين:هالبنت ما اعرفها
                  ديمة :اه اوكي سجل ......
                  امين بدا يسجل وطلعله رقم عبير ظل مصدوووم :هيدا رقم عبير
                  ديمة:اعلم ..انت طلبتو
                  امين:الي فالصورة عبير
                  ديمة : هههه عبير
                  امين:لالا ماني مصدق
                  ديمة: ههه
                  امين: .....
                  ديمة:يلا روح خليني انام
                  امين:ابعثيلي الصورة بالاول
                  ديمة :هه اوكي

                  خرج من غرفة اخته واتجه لغرفته دخل واتصل على عبير
                  كانت سهرانه مع سلمى ووصلها اتصال
                  عبير:عدرا سلمى دقايق وارجع
                  سلمى:خدي راحتي راح انام
                  ..
                  .
                  عبير ردت:الو
                  امين:احبببببببك واعشششقك
                  عبير انحرجت كثييير:هه واش صارلك
                  امين:احبك يا عبير احبك
                  عبير:وانا احبك ايضا
                  امين: تعرفين واش شايف
                  عبيرنست الصورة لي بعتتها لديمة:مم واش شايف
                  امين: لما شفت صورتك ...
                  وقاطعته:صوووورتي
                  امين:ههه كنتي خيال
                  عبير:....
                  امين :سحرتيني
                  عبير:امين اشوفك بكرة تصبح على خير وقطعت الاتصال لانها ما حتملت الاحراج

                  امين في غرفته :هههه هالبنت راح تجنني ..احبها ..لالا اعشقها





                  في غرفة اخرى
                  لمى:احمد
                  احمد:ايوه
                  لمى:تحبني ؟
                  احمد:......
                  لمى:احمد تحبني ؟
                  احمد: احبك يا لمى
                  لمى:وانا احبك ايضا
                  احمد:ولينا مستحيل افكر فيها بعد ما حبيتك
                  لمى:احمد لاتدكر اسمها ارجوك
                  احمد:من عيوني حبيبتي
                  لمى : من قلبك ولا مجاملة
                  احمد:من اعماق قلبي




                  في صباح يوم جديد

                  في غرفته نايم وما قدر يقوم لانه ما نام طول الليل
                  نجوى دخلت وشافته نايم وما استعد للثانوية مثل العادة
                  نجوى تقومه:ايااااد
                  اياد:ممم
                  نجوى:اياد قوم تاخرت
                  اياد: مم خليني انام
                  نجوى عرفت ان اخوه كان سهران خرجت وغلقت الباب وخلاته ينام




                  في غرفة لينا فتحت دولابها طلعت فستان جينز كيوت فيه ولبست صندال ابيض كعب عالي وفتحت شعرها واخدت شنطة بيضا بحزام طويل تتعلق على الكتف ومشت لمدرستها وصلت بس ما شافت اياد في مكانه"غريبة ..ليش ما اجا" ومشت لقسمها ودخل الاستاد



                  في الصباح في منزل عادل
                  فاطمةتدخل للمطبخ:صباح الخير
                  عادل:صباح النور
                  وتدخل سلمى وعبير:صباح الخير
                  عادل وفاطمة:صباح النور
                  وجلسو على الطاولة وفطرو
                  عبير:يلا عادل تاخرنا
                  عادل:روحي انا ماراح اداوم خليني مع رغودة
                  عبير: اوكي يلا باي اشوفكم بعدين
                  سلمى فنفسها"اووف ليش ماراح يداوم .. كيف نفد الخطة .....
                  وقطع تفكيرها جوال عادل يرن
                  عادل: سلام اياد
                  اياد يثاوب:صباح الخير
                  عادل:هه صباح النور يا النعسان
                  اياد:انا ماني مداوم اليوم
                  عادل:هه وانا ايضا
                  اياد استغرب:انا بعدري وانت ليش
                  عادل:فاطمة اختي عندنا
                  اياد:اه اوكي
                  عادل :وانت واش هالعدر
                  اياد:مو قصة تلفون
                  عادل: ادا هيك خلينا نلتقي
                  اياد:بعدين ابي اشبع نوم ما نمت امس
                  عادل:هه بعدين
                  وسكر الاتصال
                  عادل:هه اياد ما يداوم
                  فاطمة:لي يقول عنكم اصدقاء قليل
                  سلمى تتدخل:ليش
                  عادل في نفسه"يا لقفك واش دخلك انتي"
                  فاطمة:يفهمون بعض هه
                  سلمى:اه اوكي ورجعت تفكر فخطتها"بعدين راح يلتقي صديقه ..جيد "وخرجت من المطبخ ودخلت الحمام وسكرت الباب
                  سلمى:الو
                  الهام:هلو ماي فراندس
                  سلمى:اليوم اخر يوم لهم مع بعض
                  الهام:اكيد مع خطتك الشيطانية ابليس ويخاف منك
                  سلمى:ههه ما اسمح لاي وحدة تاخد مني عادل
                  الهام : خدي رقم صالح واتفقو على المكان سجلي............
                  سلمى:يلا دورك بعدين
                  ودخلت لغرفة شافت رغودة صحت
                  سلمى قربت منها:صباح الخير
                  رغودة:ثباح الحيل امتو (صباح الخير عمتو )
                  وحملتها وراحت للمطبخ
                  عادل:استيقظت الحلوة
                  فاطمة: نامت امس بكير لهيك اسيقظت
                  سلمى تبوس خدها:فديت هالكتكوتة
                  عادل :اعطيني ياها
                  سلمى تعمدت تقرب كثير من اياد واعطاته رغودة :يلا روحي عند خالو
                  عادل ما تحمل قربها اخدها بسرعة:يلا رغودة خلينا نطلع برا
                  رغودة تبوس خالها : احبك حالو
                  فاطمة:ههه
                  خرج عادل واخد معه رغودة واخدها للحديقة لعبت ورجعو وقت الغداء







                  لينا كملت حصصهاواستغربت غياب اياد .. كانت متشوقة كثير حتى تشوفه ... وصل وقت الفسحة 12،00 خرجت اشترت سندويتش ورجعت مكانها وكلها امل انه يظهر بس بدون جدوى


                  حسام ويسرى خرجو مع بعض لاول مرة وغابو الحصة المسائية
                  احمد ولمى علاقتهم جيدة حتى الان
                  امين لما شاف عبير في الصباح وتدكر الصورة حس بفرق وفي نفسه"يوم عرسنا كيف راح تكون"<<اقول الشاب صدق نفسه انها اكيد له هههه
                  وكمل معاها بقية اليوم ***نسيت اخبركم انهم صارو في قسم واحد بعد ما انتقل امين لقسمها


                  وليد متفاهم مع حنان واخر الاسبوع تكون الخطوبة

                  ديمة مثل العادة ولا شي جديد معاها






                  ايااااد <<اخ نسيته ههههع......
                  نرجع لما خرجت اخته من غرفته
                  اياد في نفسه" راح اخليك تنتظر شوي يا لينا قدر ما انتظرتك "
                  استيقظ من فراشه بعد ما طار عنه النعاس اخد دوش ونزل فطر ورجع غرفته وخبر صديقه انه ما راح يداوم اليوم واظن انكم سمعتو الحديث ....
                  استلقى وما حس لنفسه الاوهو في سابع نومة .... الله يهنيه







                  نهاية البارت

                  حبيت اخلي الاحداث الجديدة لبارت جديد ...انتظروني

                  توقعاتكم
                  لينا واش ينتظرها من اياد؟
                  حسام ويسرى وكيف كان اول خرجة ليهم ؟
                  امين وعبير واش الجديد؟
                  يوم الخطوبة ... وليد وحنان؟
                  ديمة و عادل واش منتظرهم مع سلمى ورفيقتها ؟

                  تعليق

                  • اسما اسومة
                    عـضـو
                    • Dec 2016
                    • 30
                    • ﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﻣﻨﻊ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺣﺒــــﻚ
                      ﻓﻘﺪ ﺍﻗﺴﻤﺖ ﺍﻧﻚ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ
                      ﻭﺣﺪﻙ ..
                      ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺭﺩﻉ ﻗﻠﻤﻲ ﻋﻦ ﻛﺘﺎﺑﺔ ﺣﺮﻭﻑ
                      ﺍﺳﻤــــﻚ ..
                      ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺍﺟﺒﺎﺭ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻦ ﺍﺧﻔﺎﺀ
                      ﺣﺒــــــﻚ .....
                      ﻟﻮ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﺑﻮﺳﻌﻲ ﺍﻥ ﺍﺑﻘﻴﻚ ﺑﺠﺎﻧﺒﻲ ﺇﻟﻰ
                      ﺍﻷﺑﺪ ..
                      ﺳﺘﺒﻘﻰ ﺑﻘﻠﺒﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻷﺑد

                    #29
                    رد: رواية حب وعناد

                    بارت 15

                    يا بحر الحب
                    كيف يكون منك اكتفائي
                    كلما شربت منك زاد ظمئي وقل ارتوائي
                    أمواجك تأرجحني بين ضحك و بكاء
                    ترميني مرات في القاع ثم ترفعني للفضاء
                    أزرع خطوات حائرة على شاطئ هلاكي و هنائي
                    أدفن في رمالك غروري و كبريائي
                    و أنتظر ظهور بحاري ليأسر أمواجي و فيه يغرقني
                    وينساني




                    نرجع شوي لورا

                    في صباح يوم جديد

                    في غرفته نايم وما قدر يقوم لانه ما نام طول الليل
                    نجوى دخلت وشافته نايم وما استعد للثانوية مثل العادة
                    نجوى تقومه:ايااااد
                    اياد:ممم
                    نجوى:اياد قوم تاخرت
                    اياد: مم خليني انام
                    نجوى عرفت ان اخوه كان سهران خرجت وغلقت الباب وخلاته ينام




                    في غرفة لينا فتحت دولابها طلعت فستان جينز كيوت فيه ولبست صندال ابيض كعب عالي وفتحت شعرها واخدت شنطة بيضا بحزام طويل تتعلق على الكتف ومشت لمدرستها وصلت بس ما شافت اياد في مكانه"غريبة ..ليش ما اجا" ومشت لقسمها ودخل الاستاد



                    في الصباح في منزل عادل
                    فاطمةتدخل للمطبخ:صباح الخير
                    عادل:صباح النور
                    وتدخل سلمى وعبير:صباح الخير
                    وجلسو على الطاولة وفطرو
                    عبير:يلا عادل تاخرنا
                    عادل:روحي انا ماراح اداوم خليني مع رغودة
                    عبير: اوكي يلا باي اشوفكم بعدين
                    سلمى فنفسها"اووف ليش ماراح يداوم .. كيف نفد الخطة ....
                    وقطع تفكيرها جوال عادل يرن
                    عادل: سلام اياد
                    اياد يثاوب:صباح الخير
                    عادل:هه صباح النور يا النعسان
                    اياد:انا ماني مداوم اليوم
                    عادل:هه وانا ايضا
                    اياد استغرب:انا بعدري وانت ليش
                    عادل:فاطمة اختي عندنا
                    اياد:اه اوكي
                    عادل :اش هالعدر
                    اياد:مش حكاية تلفون
                    عادل: ادا هيك خلينا نلتقي
                    اياد:بعدين ابي اشبع نوم ما نمت امس
                    عادل:هه بعدين
                    وسكر الاتصال
                    عادل:هه اياد ما يداوم
                    فاطمة:لي يقول عنكم اصدقاء قليل
                    سلمى تتدخل:ليش
                    عادل في نفسه"يا لقفك واش دخلك انتي"
                    فاطمة:يفهمون بعض هه
                    سلمى:اه اوكي ورجعت تفكر فخطتها"بعدين راح يلتقي صديقه ..جيد "وخرجت من المطبخ ودخلت الحمام وسكرت الباب
                    سلمى:الو
                    الهام:هلو ماي فراندس
                    سلمى:اليوم اخر يوم لهم مع بعض
                    الهام:اكيد مع خطتك الشيطانية ابليس ويخاف منك
                    سلمى:ههه ما اسمح لاي وحدة تاخد مني عادل
                    الهام : خدي رقم صالح واتفقو على المكان سجلي............
                    سلمى:يلا دورك بعدين
                    ودخلت لغرفة شافت رغودة صحت
                    سلمى قربت منها:صباح الخير
                    رغودة:ثباح الحيل امتو (صباح الخير عمتو )
                    وحملتها وراحت للمطبخ
                    عادل:استيقظت الحلوة
                    فاطمة: نامت امس بكير لهيك اسيقظت
                    سلمى تبوس خدها:فديت هالكتكوتة
                    عادل :اعطيني ياها
                    سلمى تعمدت تقرب كثير من اياد واعطاته رغودة :يلا روحي عند خالو
                    عادل ما تحمل قربها اخدها بسرعة:يلا رغودة خلينا نطلع برا
                    رغودة تبوس خالها : احبك حالو
                    فاطمة:ههه
                    خرج عادل واخد معه رغودة واخدها للحديقة لعبت ورجعو وقت الغداء







                    لينا كملت حصصهاواستغربت غياب اياد .. كانت متشوقة كثير حتى تشوفه ... وصل وقت الفسحة 12،00 خرجت اشترت سندويتش ورجعت مكانها وكلها امل انه يظهر بس بدون جدوى


                    حسام ويسرى خرجو مع بعض لاول مرة وغابو الحصة المسائية
                    احمد ولمى علاقتهم جيدة حتى الان
                    امين لما شاف عبير في الصباح وتدكر الصورة حس بفرق وفي نفسه"يوم عرسنا كيف راح تكون"<<اقول الشاب صدق نفسه انها اكيد له هههه
                    وكمل معاها بقية اليوم ***نسيت اخبركم انهم صارو في قسم واحد بعد ما انتقل امين لقسمها


                    وليد متفاهم مع حنان واخر الاسبوع تكون الخطوبة

                    ديمة مثل العادة ولا شي جديد معاها






                    ايااااد <<اخ نسيته ههههع......
                    نرجع لما خرجت اخته من غرفته
                    اياد في نفسه" راح اخليك تنتظر شوي يا لينا قدر ما انتظرتك "
                    استيقظ من فراشه بعد ما طار عنه النعاس اخد دوش ونزل فطر ورجع غرفته وخبر صديقه انه ما راح يداوم اليوم واظن انكم سمعتو الحديث ....
                    استلقى وما حس لنفسه الاوهو في سابع نومة .... الله يهنيه



                    ****
                    كانت تمشي جنبو ومر عليهم ثنائي ماسكين بعض يسرى تعلقت نظراتها فيهم وحسام لاحظ هاد الشي ومسك يدها ،يسرى التفتت بفرحة وقرب منها وهمس "احبك" توردت خدودها ونزلت راسها "وانا بعد احبك
                    حسام وهو ياشر على مكان:خلينا نجلس هناك
                    جلسو وقابلو البحر
                    يسرى: هالمكان روعة
                    حسام: كنت ات ليه كثير ، وصمت وشرد بعيد
                    يسرى لاحظت شروده وهمست: واش فيك عمري
                    حسام بحزن:كنت اجي ليه مع امي
                    يسرى: امك ؟!
                    حسام :اه لما كانت امي مريضة كانت تحب تجي لها المكان حتى تخفف على نفسها
                    يسرى: والان تعافت
                    حسام بضيق :لا ماتت
                    يسرى انصدمت ماكانت تعرف هاد الجانب من حسام كانت تحسه دوما سعيد :اسفة وضمته
                    حسام : لها سنتين وبعدها ابي تزوج
                    يسرى: ومرت ابوك حنينة
                    حسام حرك راسه يضياع: اختي تعاني معاها ،لما ما اكون تشغلها واحيانا تمنعها من الاكل
                    يسرى:اختك كم عمرها
                    حسام:15
                    يسرى : الله يكون معاكم حبيبي



                    لينا كملت يومها مستغربة غياب اياد
                    في الثانوية
                    احمد: اه يا لمى انا تعدبت كثير
                    لمى:خلاص كل شي انتهى
                    احمد:اعلم ،،الحمد لله لي ربي لاقاني بيك
                    لمى:انا بحبك وما اقدر اخليك هيك
                    احمد:انا ايضا احبك



                    رجع عادل للبيت تغدى واتصل على اياد
                    عادل:الو
                    اياد:الو عادل وينك انتظرك
                    عادل :اوكي جايك وخرج دون ماتخس رغودة لانها اكيد تتعلق فيه

                    سلمى ابتسمت بخبث وطلعت اخدت دش ولبست ثيابها اتصلت على صالح واعطاته المكان لي يلتق فيه واتعمدت تدخل الصالة قبل ماتطلع ،لاحظتها فاطمة:انت طالعة
                    سلمى:ايوه طالعة اشم شوية هوى
                    رغودة سمعتها وتعلقت فيها :اجي معك امتو
                    سلمى: ماراح اتاخر رغودة شوي وارجع
                    رغودة:لالا اجي معسلمى حملتها:يلا باي وخرجت وهي فرحانة وتشوف خطتها مضبوطة
                    راحت وجلست في كرسي وخلات رغودة تلعب قدامها فجاة مر شخص واخدها ابتسمت ومشت للبيت وهي تدعي البكاء
                    فاطمة فتحت الباب:واش فيكي واش صاير .لحظة رغد وينها
                    سامى ضمتها وهي تبكي :اخدها كان ملثم
                    فاطمة طاحت على الارض
                    سلمى تصرخ:خاالة يا خالة فاطمة طاحت .اسرعت وحملوها للصالة يحاولو يصحيوها
                    طلعت سلمى للحمام واتصلت على صالح
                    سلمى:كيفها
                    صالح:مليحة اعطيتها حلوى وقلتلها راح يجي خالك ياخدك هدت
                    سلمى:اوكي انتبه لها
                    وقطعت الاتصال واتصلت بالهام
                    سلمى :يلا دورك
                    الهام:اوكي
                    كانت سلمى فرحانة ان خطتها تمشي كما رسمتها
                    ونزلت تحت شافت ابو عادل هناك حلست تترقب الاحداث



                    عادل التفت لاياد :اهيه واس حكايتك
                    اياد: لينا تحبني
                    عادل :واخيرا ههههع
                    قاطعهم جوال عادل التفت لاياد باستغراب لما شاف رقم غريب
                    اياد:رد
                    عادل:الو
                    الهام :اهلين حبيبي ما اشتقتلي
                    عادل:مين معي وواش تبي مني
                    الهام: ادا كان بدك الكتكوتة الصغيرة ترجع قابلني في ***** ا<<النجوم تعني المكان
                    وانقطع الخط
                    اياد:مين
                    عادل باستغراب:ما ادري اكيد غالطة كانت تخربط
                    اياد: هه اوكي
                    عادل يغير الموضوع:اهيه وكيف حتى عرفت ان لينا تحبك
                    اياد :هي قال.......
                    وقاطعه صوت جوال عادل
                    اياد:ما اظن غلطانه
                    عادل يناظر التلفون:لا هادا ابويا
                    عاد ل:الو بابا
                    ابو عادل :الحق علينا بنت اختك مخطوفة
                    عادل سكر بسرعة وتوجه للسيارة ووقف مصدوم لما تدكر كلام المتصلة
                    اياد خاف على صديقه:واش صاير
                    عادل وهو يركب السيارة:رغد مخطوفة
                    اياد :شووووو وركب معاه وانطلق اخد تلفونه واتصل على رقمها
                    الهام:اهلين حبيبي
                    عادل بقهر:البنت وينها
                    الهام :تعال لل*** وراح تلقاها تعال وحدك وسكرت
                    وصل اياد لبيته وكمل طريقه للمكان
                    الهام لما سكرت اتصلت على ديمة
                    ديمة كانت في مدرستها جالسة شافت جوالها يرن
                    ديمة: الو
                    الهام :اهليييين
                    ديمة :عفوا مين معي
                    الهام: حبيبك اتصل عليك اليوم
                    ديمة خافت:مين انت
                    الهام :قلتلك انا حبيبتو وهو يحبني ماتفهمي
                    ديمة : ماراح اصدقك
                    الهام :اوكي براحتك ، بس ادا حبيتي تتاكدي تعالي لل****
                    ديمة خافت وسكرت الاتصال وبدات الافمار توديها وتجيبها"لالا مستحيل عادل يحبني " واتصلت عليه كان فالسيارة ورن تلفونه شاف المتصل ورد
                    عادل ما بين لها شي:اهلين حبيبتي
                    ديمة :اهلين .وينك حبيبي
                    عادل توتر :انا انا في البيت
                    ديمة خافت: اه وممكن نلتقي
                    عادل تلخبط : اه ...شو ...نلتقي .... مو اليوم مشغول
                    ديمة:اوكي باي
                    ديمة سكرت وحضنت تلفونها "ان شالله ما يكون كلامها صح" وخرجت من المدرسة وتوجهت للمكان

                    عادل وصل للمكان ولمحته الهام وانتظرت شوي خلاته ينتظر لختى تلحق ديمة وبعد مدة ارسلت مسج "كوفي الطاولة الثانية " شافته داخل للكوفي وديمة وصلت ارسلت لها" في الكوفي"
                    عادل متوجه للطاولة وما حس ان هناك اعين تراقبه بالم وصدمة جلس ،الهام مسكت يده:اشتقتلك حبيبي
                    ديمة: عادل
                    عادل انصدم"لا مش ديمة لا لاتفهمي غلا لاااااا"والتفت بصعوبة لقاها ديمة والدموع شلال على خدها
                    الهام ابتسمت بخبث:مين هيدي حبيبي
                    ديمة قلبها يتقطع :اكرررهك وراحت تجري
                    عادل حس كان طعن في قلبه" لا يا ديمة لا تصدقيها "
                    والتفت ليها و اعطاها كف ":يا شيطانة
                    الهام حطت يدها على خدها وبكره: راح تندم هههه اه تفكرت البنت تكون وصلت
                    عادل مشى يلحقها بس هي راحت دق تلفونه
                    عادل بحزن:الو يابا
                    ابو عادل:البنت رجعت وانت مابنت ههه
                    عادل :الحمد لله
                    وفب نفسه " رغودة رجعت وديمة راحت ،،رغودة رجعت على حساب قلبي يابا رجعت على حساب قلبي "

                    ديمة كانت تمشي و دموعها تسبقها "مستحيل .ليش يا عادل ليش " ورجعت البيت ودخلت الحمام وصارت تغسل وجهاها ودموعها تقطر وناظرت نفسها في المرايه :ليييييييييش ؛هدا جزاء ثقتي ،رجعت غرفتها وغلقت الباب واطلقت العنان لدموعها صارت تتدكر كل الدكريات الحلوة لي مرت عليها وتدكرت حبيبتي لو اجي اخطبك اكيد توافقين اكررررررهههههك ....اكككككرررهك اه اه ليش وثقت فيك ليش ،انا لعبة عندك


                    عادل حاول يتصل بس تلفونها مغلق ركب سيارته وصار يتحرك بسرعة زصل للشاطئ جلس يصارخ:لييييش بعدهارجع البيت وهو مو مصدق لي صار دخل البيت شاف الكل في صالة
                    رغودة لاحظته:اجا حالو
                    ولكنه كمل طريقه لغرفته وغلق الباب ورمى نفسه عل السرير حاول يتصل بس ما ترد رمى تلفونه على الجدار المقابل :حبي صادق يا ديمة ليش

                    عبير استغربت سكوت اخوها ولحقاته لغرفته دقت الباب بس سمعت صراخه:ما ابي اشوف احد خلوني
                    عبير خافت وراحت غرفتها وبالها عند اخوها"واش فييه"





                    نرجع لعدة ساعات للورا في متوسطة حنان
                    كانت جالسة تسمع موسيقى وفجاة فزت من مكانها من دغدغته ووقفت فوق الكرسي
                    وليد :هههه واش فيك
                    حنان:خوفتني ونزلت من الكرسي
                    وليد :كيفك
                    حنان :بخير وانت
                    وليد :مشتاقلك كثير
                    حنان دمعت عينها
                    وليد قرب منها ومسح دمعتها :واش فيك عمري
                    حنان :عمري تخيلت تلقى شخص يحبني مثلك
                    وليد:انا ما احبك وبس انا اعشقك
                    حنان صامتة
                    وليد:وانتي
                    حنان: اكيد راح يجي اليوم لي احبك فيه

                    هاذا الحب اعنف حب عشته فيا ليتني حين اتاني فاتح لي يديه رددته ويا لتيته قبل ان يقتلني قتلته
                    وليد متفهمها : حنان احكيلي واش ممضايقك
                    حنان حست انه لازم تخبره الان وتمزق هالورقة المهترئة من كثرة الاحزان وتستبدلها بورقة اخرى
                    حنان: ما راح تزعل
                    وليد قرب منها :ازعل من قلبي
                    حنان :انا كنت احب شخص اخ...
                    وقاطعها ووضع اصبعه على فمها:اووشت لا تكملي هادا ماضي
                    حنان حضنته :الله يخليك ليا
                    وليد :اه تجهزت لل خطبة
                    حنان بخجل :ايه



                    كانت تتوصللها الاخبار
                    الهام:والله ما انت بسهلة يا سلمى
                    سلمى: هههه قلتلك اعمل كل شي من اجل حبي
                    الهام :ههههه لو كنت هناك حتى تشوفيهم
                    سلمى:هههه

                    اياد في غرفته وقلق على صديقه "خير ان شالله مو من عادته يطفي تلفونه "اتصل على الارضي وكانت عبير قريبة وردت
                    اياد:الو
                    عبير:الو مين معي
                    اياد:انا اياد
                    عبير:كيفك اياد
                    اياد:بخير وانت
                    عبير: حمد لله
                    اياد: اه عادل في البيت
                    عبير: اه رجع بس ما بدو يكلم احد .تعرف واش صار
                    اياد: ما بعرف ،كان معي وبعدين وصله اتصال وراح وهو معصب
                    عبير:الله يستر
                    اياد : ان شاالله وسكر الاتصال




                    نروح لبطلتنا
                    رجعت منزلها ومستغربه غياب الكل ،عادل واياد حتى ديمة ما شفتها الصبح الله يستر
                    اخدت دش وبدلت ونزلت لقت غرفتها مقفولة
                    لينا دقت الباب لارد :اكيد نايمة وطلعت غرفتها وراحت غرفتها و استلقت وظلت تفكر فاياد ختى نامت


                    "اشتقتلك حبيبي ".."مين هيدي حبيبي" هالكالمات كانت تترد في رايها ودموعها لي ابت تتوقف اخدت جوالها فتحته ووصلت اتصلات من عادل ومن عبيير راحت تقفله والا رن من نفس رقم البنت
                    ردت بقهر:الو
                    الهام: ها شفتي تاكدتي من انه ما يحبك صرت له ماااضي ههههه
                    وسكرت وخلات قلب يتمزق من الالم
                    وصارت تبكي حتى اخدها النوم لعالم اخر لعلها ترناح شوي و تنسى لالا مو تنسى لعلها تهرب من الواقع


                    نترك ابطالنا يصارعون احاسيسهم
                    **حب، فراق ،كره، خذلان ، انتقام احاسيس كان ابطالنا ضحاياها


                    قلبي ينهرني .. ويصرخ في مشاعري
                    لا تبتعدي ..
                    وعقلي يشدني .. عاليا وقاره الثقيل ..
                    اذهبي بعيدا عن أرضه .. عن عالمه ..
                    عن مجرته .. إذا استطعت ..
                    تطايرت أشلائي .. في اتجاهات معاكسة ..
                    تنتزعك مني .. وتنتزعني من نفسي ..
                    ولا يزال البحث جاريا ..
                    عن أشلاء ضائعة .. وأحاسيس ممزقه ..
                    وجدوهم جميعا .. أعادوا ترميمهم ..
                    وإصلاح ما أفسده الحب ..
                    إلا قلبي الشارد .. لم يتم العثور عليه ..
                    بعد أن هاجر عائدا ..
                    إلي أعماقك ...!


                    انتضروني مع بارت جديد

                    تعليق

                    • اسما اسومة
                      عـضـو
                      • Dec 2016
                      • 30
                      • ﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﻣﻨﻊ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺣﺒــــﻚ
                        ﻓﻘﺪ ﺍﻗﺴﻤﺖ ﺍﻧﻚ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ
                        ﻭﺣﺪﻙ ..
                        ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺭﺩﻉ ﻗﻠﻤﻲ ﻋﻦ ﻛﺘﺎﺑﺔ ﺣﺮﻭﻑ
                        ﺍﺳﻤــــﻚ ..
                        ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺍﺟﺒﺎﺭ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻦ ﺍﺧﻔﺎﺀ
                        ﺣﺒــــــﻚ .....
                        ﻟﻮ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﺑﻮﺳﻌﻲ ﺍﻥ ﺍﺑﻘﻴﻚ ﺑﺠﺎﻧﺒﻲ ﺇﻟﻰ
                        ﺍﻷﺑﺪ ..
                        ﺳﺘﺒﻘﻰ ﺑﻘﻠﺒﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻷﺑد

                      #30
                      رد: رواية حب وعناد

                      البارت 16





                      هذا اليوم كان أضيق من أن أمد قدمي
                      وأثقل من أن أغادر سريري
                      وأبخل من أن أتنفس
                      وأظلم من أن ألمح طريقي
                      وأقسي من أن أكمل حياتي

                      أنا الأن فعلا أختنق.. أختنق.......


                      استيقضت في الصباح حست بصداع شديد تدكرت واش صار دمعت عيونها قامت غسلت وجهها لبست ملابسها وراحت للمدرسة جلست و كان وجها شاحب لمحتها عبير واسرعت ليها
                      عبير:ديمة واش فيك
                      ديمة رمت نفسها فحضنها وظلت تبكي بعد مدة هدت
                      عبير: واش فيك حبيبتي
                      ديمة رفعت عيونها تناظر عبير وتدكرت عيون عادل وتالمت كثير
                      عبير :ديمة فيك شي
                      ديمة تهز راسها بلا
                      عبير: لا تكدبو علي واش صاير اخويا حالته مو احسن من حالتك
                      ديمة دفنت راسها في حضن عبير وماكان يسمع غير شهقاتها



                      عند لينا
                      قامت لبست بنطلون جينز مع تيشرت وردي لمت شعرها ديل حصان ومشت وهي تفكر ولحظة وقفت وفي نفسها" ان شالله ما تكون يا اياد تتعمد تبعد، والا راح تندم " وكملت وصلت وجلست مكانها ، شافته جاي ابتسمت لكنه كان رايح قسمه .انصدمت وعرفت انه يتعمد يتجاهلها"هين يا حبيبي هين ،اظن انك ما عرفتني مليح يا اياد " سمعت الجرس قامت قسمها وجلسست مكانها وهي تتامل مكانها من بعيد وسرحت في احلامها

                      الاستادة:انسة لينا
                      لينا لارد
                      الاستادة :انسة لينا
                      حسام التفت للينا :سسسسسسس لينا
                      لينا استفاقت :شووو وشافت القسم كله يناظرها
                      الاستادة :لينا ممكن تصعدي تحلي لنا هاد المسالة
                      لينا: اه حاضر استادة



                      عادل قرر ما يداوم لاسبوع لحين ما ترتاح نفسيته
                      كان في غرفته ماسك تلفونه وفي نفسه:يا ديمة ما تتسرعي ، لا تبعدي عني ، راح اروح فيها
                      حاول يتصل بس ماترد وارسل مسج # حبيبتي خلينا نتفاهم ،انت فاهمة الموضوع غلط #




                      احمد : لمى ممكن اسئلك
                      لمى :اكيييد
                      احمد :انتي حبيتي من قبل
                      لمى سكتت وهي تحس جرحها انفتح وبدا ينزف وما حست الا والدمعة تسيل من عينها : الا هالسؤال يا احمد ماكان بدي تساله وخاصة اليوم ليش اليوم ليش
                      احمد وهو يمسح دمعتها :سامحيني ما كان قصدي اجرح..... وقاطعته وهي توضع اصبعها على فمه
                      لمى: لا زم تعرف وتنهدت وبعدها : من لمى كنت صغيرة والكل يقول :احمد للمى ولمى لاحمد ، ا حمد كان ابن عمي وكبرنا مع بعض وحبينا بعض لحد ما جا هداك اليوم ، في مثل هاد اليوم صار الحادث وو ... سكتت تستجمع قوتها .. وكملت :في مثل هاد اليوم مات احمد
                      احمد ضمها بقوة : لمى لاتكملي خلاص
                      لمى بحزن : حاولت انساه وقدرت بس يوم تعرفتك حسيت بشعور غريب حزن مملوء بالسعادة انت نسيتني الامي
                      احمد يهمس:انت قلتيها احمد للمى ولمى لاحمد ،و بعد عنها ومسح دموعها : خلاص انسي ، انت ايضا نسيتيني الامي وعوضتيني على الاحزان لي عشتها
                      خليه دكرى في قلبك حتى يقويك مو حتى يحزنك
                      لمى اومئت بنعم وقامت : اروح ا غسل وجهي وارجع



                      نرجع لديمة
                      دق الجرس ليخبر عن نهاية الدوام .طلعت تلفونها لقت رساله منه ترددت تفتحها لكنها غلقت تلفونها ومشت للبيت وهي تجر معها احزانها دخلت قابلتها امها
                      ام محمود: ديمة بنتي تعال تتغدي
                      ديمة : مو مشتهية يما
                      وراحت غرفتها وغلقت الباب وغيرت ملابسها واستلقت وحضنت دبدوبها وصارت تتدكر اول لقاء بينهم
                      # بنت جدابة في 16 من العمر كانت تجلس وحدها في الحافلة فجاة توقفت ليصعد فالتقت نظراتهم
                      ديمة في نفسها " ما حلاته يهبل ، قلبي الصغير لايتحمل ، كل يوم اشوفه "
                      عادل في نفسه"اليوم فرصتي " ومشى جهتها ووقف
                      عادل : مم ممكن اجلس يا صغيرة "
                      ديمة بقهر:ممكن ، بس لا تناديني يا صغيرة عمري 16
                      عادل جالس:هه اوكي
                      ديمة : لهالدرجة اظهر صغيرة
                      عادل: لا ،بس انا حبيت امزح
                      ديمة : اذن توقف عن ازعاجي
                      عادل وهو يمد ايده للمصافحة: طيب اتفقنا انا عادل وانت
                      د يمة مدت يدها : وانا ديمة يا عمو عادل
                      عادل : هههه عمو
                      ديمة بمزح :تصدق ضنيتك كبير


                      بعد سكوت وقفت الحافلة
                      ديمة : ممكن انزل
                      عادل _: اه اسف
                      ونزلت ديمة متوجها لمتوسطتها
                      عادل في نفسه : راح تخليها تروح منك " وبسرعة فاق لنفسه لما شاف الحافلة بدت تتحرك
                      عادل يصرخ:لحظة لحظة انا انازل
                      ونزل ولحقها
                      عادل : ديمة
                      ديمة اتجاهلته ومشت
                      عادل : ديمة ممكن لحظة من وقت
                      وقفت ديمة والتفتت ليه بنظرة سحرته وقرب منها وفتح يدها وحط ورقة ومشى ، كملت ديمة طريقها وبعدها وقفت وفتحت الورقة وابتسمت لما قرات واش مكتوب# ديمة انا معجب بيكي ارجو انك تتقبليني في حياتك وبعدها رقمه #

                      كمل طريقه قاطعته رنه الهاتف تنبا بوصول رساله ابتسم لما قراها # من انا ، من اكون ، عاشقة نظراته وثغره اذا ابتسم افقد عقلي ❤❤❤ انا موافقة
                      ديمة #





                      ## ابتسمت بحزن وهي تتدكر فتحت جوالها ناظرت الرسالة و فتحتها وهي تقرا المكتوب وارسلت له# ما صار بينا مواضيع وارجوك لا عاد تتصل على رقمي#
                      عادل# يا بنت الناس افهميني ....لاتتسرعي وتضلميني #
                      ديمة راحت ترسل رسالة شافت جوالها يرن من نفس الشخص رمت التلفون وهي تردد " خلاص انساني "
                      سمعت شخص يطرق الباب ودخلت امها شافتها حاضنة دبدوبها
                      امها:واش فيك حبيبتي
                      ديمة : ولا شي يمة تعبانه شوي
                      امها : خلاص حبيبتي نامي وراح تتحسني وخرجت جابت دوا ، شربته ديمة ونامت لانو كان فيه منوم

                      عند اياد يفكر * ما راح اكلمها الان راح اخليها تسناني شوي *
                      اما لينا * اعلم يا اياد انك انت لي خترت *

                      سلمى : يلا اتصل عليه وخبريه الي قلتلك
                      الهام :اوكي ، واتصلت لكنه كان مغلق
                      سلمى : اوووووووف ما راح يفتح تلفونه هلا
                      الهام : ما اضن خطتك راح تكمل لاني حسيتهم يعشقو بعض
                      سلمى : اسكتي انت ولا تتفلسفي وخرجت وهي تقول :حاولي مرة اخرى يلا بااي

                      همسة :

                      لماذا القلوب الصادقة تجني احزان
                      ولماذا الناس صنفان غدار وخوان
                      يرسمون خطط المكر والخداع باتقان
                      نسوا انه كما تدين تدان




                      عبير في غرفتها تفكر وحزينة :ترى واش صاير .. المشكلة اكيد بين عادل وديمة بس لييش ، ولامرة شفتهم بهاد الحالة ، الله يجعل خير
                      وقامت توجهت لغرفة اخوها دقت الباب لا رد
                      عبير :عادل انت موجود
                      لارد فتحت الباب وطلت شافته جالس على طرف السرير وحاط راسه بين ايديه ، دخلت وجلست جنبه وهمست : واش فيك اخويا
                      عادل ببرود : ما فيني شي
                      عبير: لا تكدب فيك شي
                      عادل : عبير قلتلك ما في شي
                      عبير: طيب ديمة فيها .....
                      وقاطعها وهو يصرخ: قلتلك ما في شي وخرج وخلا عبير مجمدة فمكانها
                      عبير "مسستتحيييل عادل يصرخ علي " ونزلت دمعه وقاطعها جوالها ردت
                      عبير والحزن بادي على صوتها : اهلين
                      امين : واش فيك حبيبتي تعبانه
                      عبير : لالا ، الا طمني على ديمة هي مليحة
                      امين : تصدقين يومين الي مدة ما شفتها خليني اروح اطمن عليها
                      عبير : اوكي لا تطول

                      امين سكر وراح لغرفتها وفتحها راح يتكلم بس شافها نايمة قرب لسريرها مسح على شعرها وباس جبينها وخرج


                      عبير:كيفها
                      امين: يا سعدها نايمه
                      عبير بحزن: امين شي صار الصبح ما كانا مليحة
                      امين : الله يجعل خير



                      حسام : اه اكيد لذيذ ادا من يدك
                      يسرى : لو كنت قدامي كان اطعمتك
                      حسام : ههه
                      يسرى: اه وعيلتك كيفها
                      حسام تنهد: الله يستر مسكينه امينه
                      يسرى بتردد: امم حبيبي اقدر .. وسكتت
                      حسام : شو
                      يسرى: ممكن تعرفني عليها
                      حسام : اكيد ممكن ههه


                      خلص اليوم ونام ابطالنا استعدادا ليوم جديد راح تعرفوها البارت الجاي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...