رد: رواية حب وعناد
البارت السابع
استيقظت في الصباح اخدت لها دوش خفيف ، لبست بنطلون ازرق داكن مع قميص ابيض سرحت شعرها واخدت جكيتها الزرقا وخرجت بسرعة من المنزل
--:صباح الخير
لينا تلقائيا :صباح النور والتفتت للصوت :انت
اياد: لا اخوه ههه
لينا : كيف الاحوال
اياد: تمام التمام وانت وشلون اخبار دراستك
لينا : بخير الحمد لله علاماتي كلها ممتازة وانت
اياد :علامتي مليحة
#نسيت اخبركم ان ايد افضل طالب في الثانوية ولينا تجهل هذا الامر بس هالعام ما اظن #
وتابع اياد وهو يغير الموضوع : النا زمان ما حكينا واخر مرة زعلتي مني وما كان عندي وقت اعتذرلك
لينا : لا عليك،كل شي اوكي
اياد:اوكي
لينا التفتت يمين وشمال تتجنب نظرات اياد حتى لمحت مكانها وناظرت بعدين في اياد بتحدي
اياد فهم عليهاوقال :هالمرة مستحيل تلحقيني وركض بسرعة ركضت خلفه وصل جلس بسرعة وطلع راسة يناضرها وسرح في خيالو"واو تجنن " كانت لينا تركض وشعرها يطاير في الهوا
اياد في نفسو"حلوة لهدرجة .اه يا لينا "
وصلت لينا استرجعت انفاسها طلعت راسها تكلمه شافته يناظرها بنظرات الاعجاب لي من زمان مخبيها
لينا في نفسها" خير هدا شو فيه يطالع فيا هيك "وصرحت وهي تلوح بايدها :هاي وين رحت
اياد :ولا شي انا هون
جلست وفي نفسها : هو ليش كان يناظرني بهديك الطريقة ....ممكن يكون ....لالا مستحيل
وقطع تفكيرها صوته : لينا انا ...انا
لينا بصدمة : تطلب شي
اياد: لينا في الحقيقة انا ...
لينا بلعت ريقها : اياد تكلم
اياد : ما اعرفمين ابدا .... انت تعرفي فتاة اسمها يسرى
لينا : اه اعرفها
اياد : انا بدي ياها تكون حبيبتي
لينا في نفسها " في الاخير طلع بده يسرى"
اياد : خير لينا انت راح تكلميها صحيح
لينا : صحيح بس انت متاكد
اياد في نفسه" اسف لينا هايدي الطريقة الوحيدة لي لقيتها " وصرح :انا متاكد
لينا : خلاص بعدين اكلمها
واستدارت للبحر وتنهدت وفي نفسها "هو ليش اختار يسرى ..ليش ، انا ليش افكر فيه ...شو صارلي اه يا ديمة قلتلك تنه مو الشخص المناسب
كان حاط ايده على خده وفي نفسه "يا لينا انت اجبرتيني ..... ان شالله ما تبعد عني "وصرح :لينا
لينا :خير
اياد:انت تبقي صديقتي صحيح
لينا : اه ويسرى ايضا زميلتي
اياد :يسرى زميلتك ، حدثيني عنها شوي
لينا ما حست الا وهي تقول : هي فتاة انانية ومتكبرة ..
اياد في نفسه" هي ليش تتكلم عنها بهي الطريقة ...هي معقول صارت تحبني بها السهولة .....لالا ...ليكون تسرعت "وصرح : خلاص انا ما بدي ياها
لينا استرجعت كلامها وحطت ايدها على فمها
لينا : لا اياد انا ما كان بدي اعطيك صورة سيئة عنها
قاطعها اياد:لالا انا قررت وخلاص انتهى الامر
لينا :لا مستحيل انت ....وهي
اياد:قلنا خلاص واصلا انا كنت امزح معك
لينا بدهشة :كنت تمزح
اياد:اه كان بدي اشوف ردة فعلك
لينا :ردة فعلي !! ليش
اياد ما حس الا وهو يقول :لاني أ ... وفي نفسه " شو لي اقوله ، ولكن انا احبك حقا يا لينا "
لينا بدات افكار جديدة تحوم في عقلها وصرحت :لانك شو
اياد استدرك نفسه وقال :لاني ...لاني امتحنك ، اه امتحنك هههه
لينا :اه
حملت نفسها ووقفها صوته :وين رايحة
لينا :رايحة اشرب ماي
اياد :اه اوكي
لينا تمشي وفي نفسها "انا شو صايرلي ، كلامو ليش اثر فيا "حطت ايدها على قلبها وهي تحس بضربات قلبها تتسارع "هو معقول اخترق قلبي بها السرعة
وقاطع افكارها صوت: كيف حالك يا لين
لينا "انا اعرف هالصوت ولين " والتفتت بسرعة تتاكد من صاحب الصوت
لينا وهي مصدومة من الي واقف قدامها
--:خير نسيتيني بهالسرعة يا لين
لينا:احمد شو لي جايبك لهون
احمد:اشتقتلك
لينا : كيف احوالك احمد
احمد : بخير وانت
لينا :الحمد لله ، ولكن ما كان لازم تجي لهون ابدا
احمد :ليش نسيتي وعدك
لينا في نفسها "وهدي هي المشكلة يا سيدي "وصرحت :اي وعد
احمد :قلتي انه بعد اربع شهور راح نستطيع نكون مع بعض
لينا :كنت امزح وبس وفي نفسها " في احلامك"
احمد قرب منها وضغط على ايدها : عيدي ما سمعت
# لحظة ، ما عرفتكم على ضيفنا .... احمد شاب في 19 من العمر وسيم جدا ، كان زميل لينا لما كانت في المدرسة الخاصة .... اه بدكم تعرفو شو كان بينهم ...احمد من يوم شاف لينا وعقله طاير ، كان يحبها وهو حتى الان يحبها واما هي فكانت تشوف فيه زميل وبس لحد اليوم لي صرح لها فيه عن مشاعره .... خلينا نرجع شوي للورا
احمد جالس جنب لينا لي كانت مركزة على تلفونه تلعب بيه
احمد :لينا ممكن ....
لينا بدون اهتمام :خير احمد
احمد : ممكن تركز معاي لحظة
لينا حطت التلفون بين رجولها والتفتت لاحمد لي كان يناظرها بكل حب
احمد: لينا انا احبك
لينا بصدمة :ايش ، انا تحكي جدي
احمد : اه وبدي نبقى على طول مع بعض
لينا ماكانت عاطيته اي اهتمام ، هاليوم بذات كان اخر يوم تشوفه فيه لانها راح تغير ثانوية وحتى تتخلص منه
لينا :يمكن بعد اربع شهور
احمد وكانه ما سمع اربع شهور ، سمع يمكن :حقا
لينا :قلت بعد اربع شهور
احمد :لينا راح اسناك لاخر الدنيا
لينا ودعاته وقامت ... #
.
.
.كان اياد يراقب من بعيد كل شي ومو فاهم شي
احمد : عيدي ما سمعت
لينا :كنت امزح وما كان قصدي اخليك تنتظرني
احمد يصرخ :لينا انا انتظرتك وراح ابقى انتظرك .انا احبك احبك
اياد وقف مصدوم من لي يسمعه "يمكن هدا لي خلاها تتجاهلني " ومشى لعندها حتى كان قريب منهم وكلامهم مسموع
. لينا بخوف :ولكن احمد انا ما كان قصدي
احمد قرب منها وباسها بقوة ، اياد قرب بعده عنها وهو يصرخ : يا كلب انت كيف تتجرأ
لينا ما قدرت تمسك دموعها ، كيف احمد امكنه يعمل شي هيك ، انا جرحته لهالدرجة .... واياد
احمد التفت لاياد :وشو دخلك انت
اياد :لينا تكون صديقتي وما اسمحلك
احمد : صديقتك ههههههه
اياد مسك لينا ومشى لقسمها جلسها مكانها
اياد :ممكن اعرف مين يكون هاد وليش سمحتي له ي ......
لينا ما قدرت تنطق اي شي بس قاطعته :انا ما ..سم..حتله هو لي ...قرب م...ني
اياد حاول يهديها وفالهوقت جات يسرى وحسام
حسام:خير لينا شو فيها
اياد : خلوها بحالها هي تعبانة شوي ومشو وخلوها حاطة راسها على طاولتها
في الخارج
احمد في نفسه"هي خدعتني ، انا انتظرتها وهي .. ، ليش يا لينا تعرفين اني احبك ، بس يمكن هي ما كانت مهتمة بامري ، بس وعدتني وهلا ...اه يا لينا " مشى للادارة استعلم عن قسمه ومشى راح يدخل بس وقف لما شاف لينا وثلاثة اشخاص دايرين بيها وشافهم بعد دقايق يتوجهون نحوه وشخص باين عليه الغضب
اياد : انت جرحت لينا وماراح تمر على خير وضربه بوكس طيحه على الارض ، احمد وقف وتوجه نحوه بس اياد صده حسام تدخل ووقف العراك
يسرى عادت للينا وحسام واياد اخدو احمد ومشو
اياد:كيف تجرأت تعمل هيك
حسام لاياد: شو عمل
احمد : انت ما سالت عن الاسباب لي خلاتني اعمل هيك
اياد : مافي اي مبرر يسمحلك
حسام : اياد ممكن نسمع منه لعله ..
اياد:انت تشك في لينا
احمد : هي جرحتني كثير
اياد: احد ما قالك حبها
احمد: والحب نستطيع نتحكم فيه .لينا عرفتها منذ سنتين وكنا اصدقاء بل اكثر من اصدقاء كنا اخوة ، من يوم اعترفت لها بحبي تغير كل شي و قالت ربما يمكن نكون مع بعض بعد اربع شهور ولكن جيت ولقيتها نستني كليا
وكمل انا ارتكبت اكبر خطا في حياتي يوم حبيتها
اياد يسمع كلام احمد وفي نفسه"ممكن يكون مصيري مثلك "
اياد : خلاص ، روح الان اعتذرلها و بعدين انا راح افسرلها موقفك
حسام : انت تدرس هون
احمد :اه والصدفة اني في قسمها
حسام :يعني في صفي
احمد: متشرف
احمد وحسام مشو للصف واياد راح لقسمو
لينا كانت غارقة في تفكيرها" احمد ، احمد وين كنت وليش ظهرت هلا ، كان كل شي بخير ، واياد ...اوف ، ليش حياتي معقدة هيك " وقامت تروح بس لمحت حسام ومعه احمد داخلين القسم
يسرى:هلا حسام
حسام :هلا حبيبتي وكمل ، اعرفك احمد زميلنا الجديد
لينا في نفسها"زميلنا الجديد ، لحقتني لهون يا احمد "
احمد :هلا انا احمد
يسرى: هلا وانا يسرى
احمد مشى لعند لينا :لين ممكن نتكلم
لينا ماردت
احمد:ارجوك لينا انا حقا اسف ، قلبي مجروح كثير انا حقا حبيتك، ما حتملت خداعك
وقاطعته:انا ما خدعتك ، انا ما خدعتك
وبدا يعللا الصوت بيناتهم
احمد : وشو تسمي لي عملتيه
لينا :انت يا احمد انت لي تسرعت ، كنا مثل الاخوة تذكر ، تذكر ديمة ورؤوف وانت وانا كنا اخوة ولكنك افسدت كل شي
احمد :اسف لين اسف ، اعذريني ، خلينا نرجع مثل زمان ،
لينا : لي راح ما يرجع يا احمد مايرجع
احمد تنهد وجا يروح بس وقفه صوت مخنوق من البكاء
لينا: احمممد ما كا ن لاز م تح بني
احمد :خلاص لين خلاص انس كل شي
احمد جلس جنب حسام ولينا مع يسرى ، يسرى اخذها الفضول بس تمهلت لان لينا تعبانة شوي
مر اسبوع فهالاسبوع احمد انسجم مع الجميع وقدر ياخد السماح من لينا بس علاقتهم ما عادت مثل كانت اولا وبدا يتخلى عن حبه خاصة بعد ما شاف هند 'زميلتهم في الصف '
اياد حاول يبعد شوي عن لينا لانه كان مقبل على امتحان نهائي ، لازم يفكر بدراسة شوي ولكن ما استطاع
اما لينا فما كان بدها اياد يبتعد عنها لانها صارت تحس انه صديق وفي حقا
.
.انتهى الفصل الاول وهاهي العطلة على الابواب بقى اسبوع دراسة وبعدها راح يودعو المدرسة لمدة شهر
كانت جالسة فمكانها المفضل ، شافته جاي من بعيد وابتسمت "اياد شاب حلو حقا انا ما عرفت اكسبو ولكن راح اغير طريقتي معه يمكن حقا يكون الشاب المناسب "
اياد:صباح الخير
لينا :صباح النور كيف الحال
اياد: الحمد لله
لينا : احوال دراستك
اياد: لينا ما خبروك اني افضل طالب في الثانوية
لينا مدهوشة:ايش انت
اياد:ههه اه انا
لينا بتكبر مصطنع :مو هالعام
اياد:ليش
لينا:في فتاة اسمها لينا ...تعرفها -هي افضل طالبة في الثانوية ، اه عفوا في المقاطعة
اياد :احلمي
لينا :وهناك احمد بس هو ما درس الفصل الاول
اياد: متاكدة انت وهداك احمد ،،،،، لالا مستحيل
لينا :اياد بدون تكبر انا انتقلت من مدرسة خاصة وبمعدل 19
اياد صدمة :اييييش
لينا :واحمد بعدي بمعدل 18،5
اياد :مستحيل
لينا :ههههه
وكملت :اذا بدك اساعدك في الدراسة انا هون
وافق على اقتراحها ليتقرب منها صارو يلتقو كل يوم هي تساعده على الفهم بس هو يسرح فيها ما صارت تهمه الدراسة
هو لينا ما صارت تعجبه او يحبها هو صار يعشقها ولكن كيف يصرحلها هو خايف يصريرلو لي صار لاحمد
خايف يخسرها للابد
حسام ويسرى صارو قراب اكثر لبعض ويحبو بعض بجنون وما احد يقدر يفرقهم
احمد تقرب من هند واستطاع يدي اعجابها خاصة انه شاب وسيم جدا وغير رايه في لينا وعرف انه هو ليتسرع
لانه لازم ينتظر حبها اولا
عادل وديمة يحبو بعض هدا يكفيهم
اه تفكرت كان في قصة حب اخرى في مكان بعيد ... عبير وامين اخ ديمة راح احكيلكم عنها بعدين
البارت السابع
استيقظت في الصباح اخدت لها دوش خفيف ، لبست بنطلون ازرق داكن مع قميص ابيض سرحت شعرها واخدت جكيتها الزرقا وخرجت بسرعة من المنزل
--:صباح الخير
لينا تلقائيا :صباح النور والتفتت للصوت :انت
اياد: لا اخوه ههه
لينا : كيف الاحوال
اياد: تمام التمام وانت وشلون اخبار دراستك
لينا : بخير الحمد لله علاماتي كلها ممتازة وانت
اياد :علامتي مليحة
#نسيت اخبركم ان ايد افضل طالب في الثانوية ولينا تجهل هذا الامر بس هالعام ما اظن #
وتابع اياد وهو يغير الموضوع : النا زمان ما حكينا واخر مرة زعلتي مني وما كان عندي وقت اعتذرلك
لينا : لا عليك،كل شي اوكي
اياد:اوكي
لينا التفتت يمين وشمال تتجنب نظرات اياد حتى لمحت مكانها وناظرت بعدين في اياد بتحدي
اياد فهم عليهاوقال :هالمرة مستحيل تلحقيني وركض بسرعة ركضت خلفه وصل جلس بسرعة وطلع راسة يناضرها وسرح في خيالو"واو تجنن " كانت لينا تركض وشعرها يطاير في الهوا
اياد في نفسو"حلوة لهدرجة .اه يا لينا "
وصلت لينا استرجعت انفاسها طلعت راسها تكلمه شافته يناظرها بنظرات الاعجاب لي من زمان مخبيها
لينا في نفسها" خير هدا شو فيه يطالع فيا هيك "وصرحت وهي تلوح بايدها :هاي وين رحت
اياد :ولا شي انا هون
جلست وفي نفسها : هو ليش كان يناظرني بهديك الطريقة ....ممكن يكون ....لالا مستحيل
وقطع تفكيرها صوته : لينا انا ...انا
لينا بصدمة : تطلب شي
اياد: لينا في الحقيقة انا ...
لينا بلعت ريقها : اياد تكلم
اياد : ما اعرفمين ابدا .... انت تعرفي فتاة اسمها يسرى
لينا : اه اعرفها
اياد : انا بدي ياها تكون حبيبتي
لينا في نفسها " في الاخير طلع بده يسرى"
اياد : خير لينا انت راح تكلميها صحيح
لينا : صحيح بس انت متاكد
اياد في نفسه" اسف لينا هايدي الطريقة الوحيدة لي لقيتها " وصرح :انا متاكد
لينا : خلاص بعدين اكلمها
واستدارت للبحر وتنهدت وفي نفسها "هو ليش اختار يسرى ..ليش ، انا ليش افكر فيه ...شو صارلي اه يا ديمة قلتلك تنه مو الشخص المناسب
كان حاط ايده على خده وفي نفسه "يا لينا انت اجبرتيني ..... ان شالله ما تبعد عني "وصرح :لينا
لينا :خير
اياد:انت تبقي صديقتي صحيح
لينا : اه ويسرى ايضا زميلتي
اياد :يسرى زميلتك ، حدثيني عنها شوي
لينا ما حست الا وهي تقول : هي فتاة انانية ومتكبرة ..
اياد في نفسه" هي ليش تتكلم عنها بهي الطريقة ...هي معقول صارت تحبني بها السهولة .....لالا ...ليكون تسرعت "وصرح : خلاص انا ما بدي ياها
لينا استرجعت كلامها وحطت ايدها على فمها
لينا : لا اياد انا ما كان بدي اعطيك صورة سيئة عنها
قاطعها اياد:لالا انا قررت وخلاص انتهى الامر
لينا :لا مستحيل انت ....وهي
اياد:قلنا خلاص واصلا انا كنت امزح معك
لينا بدهشة :كنت تمزح
اياد:اه كان بدي اشوف ردة فعلك
لينا :ردة فعلي !! ليش
اياد ما حس الا وهو يقول :لاني أ ... وفي نفسه " شو لي اقوله ، ولكن انا احبك حقا يا لينا "
لينا بدات افكار جديدة تحوم في عقلها وصرحت :لانك شو
اياد استدرك نفسه وقال :لاني ...لاني امتحنك ، اه امتحنك هههه
لينا :اه
حملت نفسها ووقفها صوته :وين رايحة
لينا :رايحة اشرب ماي
اياد :اه اوكي
لينا تمشي وفي نفسها "انا شو صايرلي ، كلامو ليش اثر فيا "حطت ايدها على قلبها وهي تحس بضربات قلبها تتسارع "هو معقول اخترق قلبي بها السرعة
وقاطع افكارها صوت: كيف حالك يا لين
لينا "انا اعرف هالصوت ولين " والتفتت بسرعة تتاكد من صاحب الصوت
لينا وهي مصدومة من الي واقف قدامها
--:خير نسيتيني بهالسرعة يا لين
لينا:احمد شو لي جايبك لهون
احمد:اشتقتلك
لينا : كيف احوالك احمد
احمد : بخير وانت
لينا :الحمد لله ، ولكن ما كان لازم تجي لهون ابدا
احمد :ليش نسيتي وعدك
لينا في نفسها "وهدي هي المشكلة يا سيدي "وصرحت :اي وعد
احمد :قلتي انه بعد اربع شهور راح نستطيع نكون مع بعض
لينا :كنت امزح وبس وفي نفسها " في احلامك"
احمد قرب منها وضغط على ايدها : عيدي ما سمعت
# لحظة ، ما عرفتكم على ضيفنا .... احمد شاب في 19 من العمر وسيم جدا ، كان زميل لينا لما كانت في المدرسة الخاصة .... اه بدكم تعرفو شو كان بينهم ...احمد من يوم شاف لينا وعقله طاير ، كان يحبها وهو حتى الان يحبها واما هي فكانت تشوف فيه زميل وبس لحد اليوم لي صرح لها فيه عن مشاعره .... خلينا نرجع شوي للورا
احمد جالس جنب لينا لي كانت مركزة على تلفونه تلعب بيه
احمد :لينا ممكن ....
لينا بدون اهتمام :خير احمد
احمد : ممكن تركز معاي لحظة
لينا حطت التلفون بين رجولها والتفتت لاحمد لي كان يناظرها بكل حب
احمد: لينا انا احبك
لينا بصدمة :ايش ، انا تحكي جدي
احمد : اه وبدي نبقى على طول مع بعض
لينا ماكانت عاطيته اي اهتمام ، هاليوم بذات كان اخر يوم تشوفه فيه لانها راح تغير ثانوية وحتى تتخلص منه
لينا :يمكن بعد اربع شهور
احمد وكانه ما سمع اربع شهور ، سمع يمكن :حقا
لينا :قلت بعد اربع شهور
احمد :لينا راح اسناك لاخر الدنيا
لينا ودعاته وقامت ... #
.
.
.كان اياد يراقب من بعيد كل شي ومو فاهم شي
احمد : عيدي ما سمعت
لينا :كنت امزح وما كان قصدي اخليك تنتظرني
احمد يصرخ :لينا انا انتظرتك وراح ابقى انتظرك .انا احبك احبك
اياد وقف مصدوم من لي يسمعه "يمكن هدا لي خلاها تتجاهلني " ومشى لعندها حتى كان قريب منهم وكلامهم مسموع
. لينا بخوف :ولكن احمد انا ما كان قصدي
احمد قرب منها وباسها بقوة ، اياد قرب بعده عنها وهو يصرخ : يا كلب انت كيف تتجرأ
لينا ما قدرت تمسك دموعها ، كيف احمد امكنه يعمل شي هيك ، انا جرحته لهالدرجة .... واياد
احمد التفت لاياد :وشو دخلك انت
اياد :لينا تكون صديقتي وما اسمحلك
احمد : صديقتك ههههههه
اياد مسك لينا ومشى لقسمها جلسها مكانها
اياد :ممكن اعرف مين يكون هاد وليش سمحتي له ي ......
لينا ما قدرت تنطق اي شي بس قاطعته :انا ما ..سم..حتله هو لي ...قرب م...ني
اياد حاول يهديها وفالهوقت جات يسرى وحسام
حسام:خير لينا شو فيها
اياد : خلوها بحالها هي تعبانة شوي ومشو وخلوها حاطة راسها على طاولتها
في الخارج
احمد في نفسه"هي خدعتني ، انا انتظرتها وهي .. ، ليش يا لينا تعرفين اني احبك ، بس يمكن هي ما كانت مهتمة بامري ، بس وعدتني وهلا ...اه يا لينا " مشى للادارة استعلم عن قسمه ومشى راح يدخل بس وقف لما شاف لينا وثلاثة اشخاص دايرين بيها وشافهم بعد دقايق يتوجهون نحوه وشخص باين عليه الغضب
اياد : انت جرحت لينا وماراح تمر على خير وضربه بوكس طيحه على الارض ، احمد وقف وتوجه نحوه بس اياد صده حسام تدخل ووقف العراك
يسرى عادت للينا وحسام واياد اخدو احمد ومشو
اياد:كيف تجرأت تعمل هيك
حسام لاياد: شو عمل
احمد : انت ما سالت عن الاسباب لي خلاتني اعمل هيك
اياد : مافي اي مبرر يسمحلك
حسام : اياد ممكن نسمع منه لعله ..
اياد:انت تشك في لينا
احمد : هي جرحتني كثير
اياد: احد ما قالك حبها
احمد: والحب نستطيع نتحكم فيه .لينا عرفتها منذ سنتين وكنا اصدقاء بل اكثر من اصدقاء كنا اخوة ، من يوم اعترفت لها بحبي تغير كل شي و قالت ربما يمكن نكون مع بعض بعد اربع شهور ولكن جيت ولقيتها نستني كليا
وكمل انا ارتكبت اكبر خطا في حياتي يوم حبيتها
اياد يسمع كلام احمد وفي نفسه"ممكن يكون مصيري مثلك "
اياد : خلاص ، روح الان اعتذرلها و بعدين انا راح افسرلها موقفك
حسام : انت تدرس هون
احمد :اه والصدفة اني في قسمها
حسام :يعني في صفي
احمد: متشرف
احمد وحسام مشو للصف واياد راح لقسمو
لينا كانت غارقة في تفكيرها" احمد ، احمد وين كنت وليش ظهرت هلا ، كان كل شي بخير ، واياد ...اوف ، ليش حياتي معقدة هيك " وقامت تروح بس لمحت حسام ومعه احمد داخلين القسم
يسرى:هلا حسام
حسام :هلا حبيبتي وكمل ، اعرفك احمد زميلنا الجديد
لينا في نفسها"زميلنا الجديد ، لحقتني لهون يا احمد "
احمد :هلا انا احمد
يسرى: هلا وانا يسرى
احمد مشى لعند لينا :لين ممكن نتكلم
لينا ماردت
احمد:ارجوك لينا انا حقا اسف ، قلبي مجروح كثير انا حقا حبيتك، ما حتملت خداعك
وقاطعته:انا ما خدعتك ، انا ما خدعتك
وبدا يعللا الصوت بيناتهم
احمد : وشو تسمي لي عملتيه
لينا :انت يا احمد انت لي تسرعت ، كنا مثل الاخوة تذكر ، تذكر ديمة ورؤوف وانت وانا كنا اخوة ولكنك افسدت كل شي
احمد :اسف لين اسف ، اعذريني ، خلينا نرجع مثل زمان ،
لينا : لي راح ما يرجع يا احمد مايرجع
احمد تنهد وجا يروح بس وقفه صوت مخنوق من البكاء
لينا: احمممد ما كا ن لاز م تح بني
احمد :خلاص لين خلاص انس كل شي
احمد جلس جنب حسام ولينا مع يسرى ، يسرى اخذها الفضول بس تمهلت لان لينا تعبانة شوي
مر اسبوع فهالاسبوع احمد انسجم مع الجميع وقدر ياخد السماح من لينا بس علاقتهم ما عادت مثل كانت اولا وبدا يتخلى عن حبه خاصة بعد ما شاف هند 'زميلتهم في الصف '
اياد حاول يبعد شوي عن لينا لانه كان مقبل على امتحان نهائي ، لازم يفكر بدراسة شوي ولكن ما استطاع
اما لينا فما كان بدها اياد يبتعد عنها لانها صارت تحس انه صديق وفي حقا
.
.انتهى الفصل الاول وهاهي العطلة على الابواب بقى اسبوع دراسة وبعدها راح يودعو المدرسة لمدة شهر
كانت جالسة فمكانها المفضل ، شافته جاي من بعيد وابتسمت "اياد شاب حلو حقا انا ما عرفت اكسبو ولكن راح اغير طريقتي معه يمكن حقا يكون الشاب المناسب "
اياد:صباح الخير
لينا :صباح النور كيف الحال
اياد: الحمد لله
لينا : احوال دراستك
اياد: لينا ما خبروك اني افضل طالب في الثانوية
لينا مدهوشة:ايش انت
اياد:ههه اه انا
لينا بتكبر مصطنع :مو هالعام
اياد:ليش
لينا:في فتاة اسمها لينا ...تعرفها -هي افضل طالبة في الثانوية ، اه عفوا في المقاطعة
اياد :احلمي
لينا :وهناك احمد بس هو ما درس الفصل الاول
اياد: متاكدة انت وهداك احمد ،،،،، لالا مستحيل
لينا :اياد بدون تكبر انا انتقلت من مدرسة خاصة وبمعدل 19
اياد صدمة :اييييش
لينا :واحمد بعدي بمعدل 18،5
اياد :مستحيل
لينا :ههههه
وكملت :اذا بدك اساعدك في الدراسة انا هون
وافق على اقتراحها ليتقرب منها صارو يلتقو كل يوم هي تساعده على الفهم بس هو يسرح فيها ما صارت تهمه الدراسة
هو لينا ما صارت تعجبه او يحبها هو صار يعشقها ولكن كيف يصرحلها هو خايف يصريرلو لي صار لاحمد
خايف يخسرها للابد
حسام ويسرى صارو قراب اكثر لبعض ويحبو بعض بجنون وما احد يقدر يفرقهم
احمد تقرب من هند واستطاع يدي اعجابها خاصة انه شاب وسيم جدا وغير رايه في لينا وعرف انه هو ليتسرع
لانه لازم ينتظر حبها اولا
عادل وديمة يحبو بعض هدا يكفيهم
اه تفكرت كان في قصة حب اخرى في مكان بعيد ... عبير وامين اخ ديمة راح احكيلكم عنها بعدين
تعليق