رد: لا تحزن على شئ مضى .... لو كان خير لبقى ....
تكمله البارت
شوق :الدعيات يا المطربه عنود
عنود افا عليكم
عنود بصوت عالي ونشاز :هيلا يا رمانه
والكل كملو وياها وكان فيه الدبه الكبار مال ماي -اتمنا فهمتو
وبدو يدقون عليهم
عند شيخه:اخخخخخ بس
عبير : قههههر
موزه:لا وشفتي اسما وياهن
عبير :انا اراويه شغلها في البيت
شيخه:شفتي كيف كانن لابسين في العزيمه
حمده:تكشخن ومادري شو
وووو كملن حش
عند الأولاد
راشد :اخخخ راسي
منصور : حشى كل هاذا انتقام
بطي : هيل ينخاف منهن
عبدالله :نعم انه
ذياب :لا ومازالت يقولون رقيقات
احمد:اي رقيقات هايل لو تصارعو ويا مصارعين بيستوي حدث تاريخي
منصور:ايهئ زمن الرقيقات ولا
عند قوم ميرا :
بعد ما راضو ريم
ريم تكلم الدريول
ريم :يا مال العافيه راااجو
راجو :نعم مادام
ريم :مدام في عينك اسمع روح بيتزا وعط الكاشير التيلفون انا بكلمه
راجو:مدام الحين السائه (الساعه) 2:30 انته شو يريد بيتزا كلو اكل اكل اكل
حصه:انته شعليك ماكلين حلالك
راجو:اووه مدام ئنود(عنود) انته كل يوم سوي قرقرقر راجو سوي هادا راجو سوي هدا انا كلاص في تئبان
حصه: حوووه انا حصه
راجو:اووه مدام هسه
عنود : راجو لا تحطيني أيك وأكسر راسك روح بيتزا وعط الكاشير التلفون وخلاص
راجو:لاكن ...
عنود سكرت التلفون
راجو:اوه هادا سكر تيلفون يالله انا بيروح انا شو يسوي انا مسكين (وكمل يتحرطم)
البنات:هههههههه
ميرا:بناات لقيت سماعات في الشنطه توني تذكرت
هنادي : طع واحنا من الصبح مسوين انتقام
حصيص :عادي يلا يلا شغلي بنرقص
وكان اسما الدي جي
وقامت يرقصن ومعليات للصوت عالاخير
شيخه:اووف هايل صدعه جي ليش بعدين بيطلعلي هبات سودا تحت عيوني لاني ما نمت
حمده :بروح أسكتهم
راحت حمده دقت الباب
وماكان ينسمع من الصوت
دقت مره مرتين محد رد
وياء منصور بعد دق الباب مره مرتين ودق بقوه
يات عنود و ميرا بطلو الباب
عنود من ورا الباب
عنود:خير نعم شو تبا
منصور: قصور الصوت نبا نام
ميرا :حامض على بوزكم وبندت الباب وردو خبال
انتهى البارت الخامس
بقلمي أميره العفاف
تكمله البارت
شوق :الدعيات يا المطربه عنود
عنود افا عليكم
عنود بصوت عالي ونشاز :هيلا يا رمانه
والكل كملو وياها وكان فيه الدبه الكبار مال ماي -اتمنا فهمتو
وبدو يدقون عليهم
عند شيخه:اخخخخخ بس
عبير : قههههر
موزه:لا وشفتي اسما وياهن
عبير :انا اراويه شغلها في البيت
شيخه:شفتي كيف كانن لابسين في العزيمه
حمده:تكشخن ومادري شو
وووو كملن حش
عند الأولاد
راشد :اخخخ راسي
منصور : حشى كل هاذا انتقام
بطي : هيل ينخاف منهن
عبدالله :نعم انه
ذياب :لا ومازالت يقولون رقيقات
احمد:اي رقيقات هايل لو تصارعو ويا مصارعين بيستوي حدث تاريخي
منصور:ايهئ زمن الرقيقات ولا
عند قوم ميرا :
بعد ما راضو ريم
ريم تكلم الدريول
ريم :يا مال العافيه راااجو
راجو :نعم مادام
ريم :مدام في عينك اسمع روح بيتزا وعط الكاشير التيلفون انا بكلمه
راجو:مدام الحين السائه (الساعه) 2:30 انته شو يريد بيتزا كلو اكل اكل اكل
حصه:انته شعليك ماكلين حلالك
راجو:اووه مدام ئنود(عنود) انته كل يوم سوي قرقرقر راجو سوي هادا راجو سوي هدا انا كلاص في تئبان
حصه: حوووه انا حصه
راجو:اووه مدام هسه
عنود : راجو لا تحطيني أيك وأكسر راسك روح بيتزا وعط الكاشير التلفون وخلاص
راجو:لاكن ...
عنود سكرت التلفون
راجو:اوه هادا سكر تيلفون يالله انا بيروح انا شو يسوي انا مسكين (وكمل يتحرطم)
البنات:هههههههه
ميرا:بناات لقيت سماعات في الشنطه توني تذكرت
هنادي : طع واحنا من الصبح مسوين انتقام
حصيص :عادي يلا يلا شغلي بنرقص
وكان اسما الدي جي
وقامت يرقصن ومعليات للصوت عالاخير
شيخه:اووف هايل صدعه جي ليش بعدين بيطلعلي هبات سودا تحت عيوني لاني ما نمت
حمده :بروح أسكتهم
راحت حمده دقت الباب
وماكان ينسمع من الصوت
دقت مره مرتين محد رد
وياء منصور بعد دق الباب مره مرتين ودق بقوه
يات عنود و ميرا بطلو الباب
عنود من ورا الباب
عنود:خير نعم شو تبا
منصور: قصور الصوت نبا نام
ميرا :حامض على بوزكم وبندت الباب وردو خبال
انتهى البارت الخامس
بقلمي أميره العفاف
تعليق