[SIZE=7]اخر اليل
البارت الثامن
في الحوش
الخدامه تصيح : لاكن هرام هادا بنيه مافي سوي مشان انا شي ليش انتا ( لاكن حرام البنيه ما اذتني بشي ليش انتا ...)
قاطعها الصوت : اصصصص انا الي قلت لج عليه تسوينه وبس يلا اذا تبين ريلج وعيالج يعيشون روحي نفذ الي قلتلج عليه
الخدامه : تصيح اوكي
: بنات بروح اشرب ماي منو تبا
عنود ريم : هاتيلنا
:انزين
راحت البنت تحت ولبست عباتها احتياط
شافت ميري تصيح
:ميري ليش ناشه هل وقت وليش تصيحين
ميري :انا أسف .... سامهيني(انا أسفه سامحيني)
:بس ليش انت.....
قاطعها مخدر ف منها واغمى عليها
الريال:سمعيني زين انتي ماسمعتي ولا شفتي شي فاهمه
ميري :زين
شلتها ميري وهي متلثمه (ميري الي متلثمه) وهو جدامها وودتها السياره تحت أنظار شخص وكان منصصدددم
الشخص :لا اكيد انا في حلم وبقوم منه في اي وقت صح برد سريري وبنش وبلقى كل هاذا خرط
انتهى البارت
ادري انه كان قصير وااايد بس انا كتبت بارتين من قبل بس انمسحن
رد يرقد وهو يتمتم انه كله خرط وهاذا كابوس
الساعه 10 تجمع الكل في الصاله
اليد : عيل وين ميره
عنود :ها ه غريبه اخر مره كانت نازله تحت تشرب ماي وتأخرت فراحت ريم وتأخرت بعد فنمنا توقعنا انهم يسولفون عادي
حصه: يمكن نشن من وقت وجيه
اليده :لا يبوج انا ناشه من الفير يالسه اشوف اوضاعكم في البيت مافي حد كان واعي
ياء محمد :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
اليد ؛ أبويه ماشفت ميره اليوم
محمد :لا يدي ما شفت
شوق :غريبه وين راحت البنت
حصه قومو ندورها
نشو الكل يدور عليها حتى قوم شيخه
دورو البيت كبره مالقوها
اليده بخوف وتوتر:يالله وين راحت البنت
محمد : يدي !!! تذكرت
الكل :شوه ؟
محمد أمس سمعت صوت صريخ وشفت بنت مغمي عليها وشالنها شخص وبنت ثانيه تحاول تصارخ مش رايمه
حصه :هي حتى انا بس توقعت انه حلم
وفجأه تيلفون اليد رن
اليد :آلو
: اسمع لا تحاول تدور عن حفيداتك لانهم عندي وبحرق قلبك عليهم مثل ما سوا ولدك ببنتي
اليد منصدم :أأنت شو يالس تقول شو قصدك
:تذكر قبل 19 سنه شو ستوى يا علي
اليد رجعت ذاكرته قبل 19 سنه وتذكر وقتها ولده ضناه الي تبرا منه لانه تزوج من اعداءه
اليد بذهول وبتوتر واضح :ق قصدك ن ن ما رام يكمل الاسم
: هي نهيان وبنتي منى
اليد :بجمود :شو دخل حفيداتي في الي سواه ن نهيا ن
هني اليده ما رامت تستحمل وصاحت والكل مش فاهم شو مستوي
: وحده منهم تكون بنت نهيان ومني وانته تعرف هلشي
اليد بخوف : لا تسوي شي في البنات هن مالهن خص بلي سووه عيالنا
:قولي منوه هي بنت نهيان ومنى
اليد (خاف يقوله اسمها بعدين بذبحها لانه يعرف عدوه ما عنده رحمه لدرجه انه كان بيذبح بنته يوم عرف انها حامل من نهيان وحمل كل الحقد والكره لبنت نهيان ومنى لانها كانت السبب الوحيد الي يربطهم بعائلت اعدائه)
اليد ؛ مستحيل اقولك (كذب عيه انه ما يعرف منو هي ) لاني انا بنفسي ما اعرف منوه هي
:بعصبية : اسمعني عندك مهله ل سنتين بس سنتين لا اكثر تكتشف منوه وبند الخط في ويهه
اليد طلع وييهه شاحب
وركب السياره وراح بيت حمد
اليد : حمممد
حمد كان توه بيطلع برا البيت :شو فيك أبويه
اليد تعال المكتب سرعه
راحو فوق المكتب الي فيها كاتم صوت وقفل الباب مرتين
اليد : اسمعني يا حمد انته الوحيد و اختك وامك وانا نعرف منوه هي بنت نهيان
ودخلت نوف واليد قالهم كل السالفه
حمد بضيج : حتى لو جيه احنا ما نقدر نجازف ونقوله منوه هي بنت نهيان
نوف شوي وتصيح ع حالت بنت نهيان : هي صح لانه في الاخير ثنيناتهم بيكونون في خطر (الله باللغه العربيه يا خطره انتي )
وانتشر الخبر على العائله كلها والكل كان متضايج لهشي
وهاذا الحادثه الي غيرت حياه العائله كلها والي سببت قله الزيارات بين بعض بس الشي الوحيد الي مجمعنهم ويا بعض هو اليد
وكانت بتاريخ 7/1/2016 (هاذا تاريخ من عقلي والرواية كلها من عقلي يعني ما في شي صدقي الا بعض المواقف الواقعيه الي ستوا صدق في مجتمعنا)
ومرت الأيام والشهور والبعض نسى السالفه او الاصح حاول ينسى السالفه والبعض اثرت فيهم وبوقو
التاريخ 1/2/2017
في بلد بعيده عن دولتنا الحبيبه
(تركيا)
كانت الساعه عندهم 7 كملت ال18 وهي تعيش مع صديقتها ويتحملن بعض مهما شو ستوى وما يفترقن من بعض بعد ما فجأه لقن عمارهن بتركيا
وكان في شخص مجهول الشخصيه شردهن من الي خطفهن وعيشهن في بيت بروحهم ( تعرفون كيف شكل بيوت تركيا الشعبيه المهم نفسهن )يتكون من ثلاث غرف وصالتين ومطبخ وحمام لكل حجره كانت حلوه مع انه صغير لاكن مريح ووسيع والشخص المجهول يرسلهم 1700 لكل وحده كل شهر
وكونت صداقات مع اتراك منهم من يعرف يتكلم عربي شوي وتذكرت حياتها قبل سنه والحين كيف دخلت ال18 ولازم تدور شغل لانه يمكن يوم من الأيام هاذا المجهول يقطع مصروفهم الي الى الان ما عرفت من وين هلشي وكل شهر تاخذ الف هي وصديقتها يحطنهن في خزانه عشان الاحتياط
عرفتوهن صح {ميره وريم } وقفت ميره دراسه بحكم انها خلاص خلصت دراستها في الامارات وما تبا جامعه لانها ما تعرف تتكلم وايد تركي حمدت ربها انها شابت كم من مسلسل وتعرفت عليه على بعض الكلمات وقوقل ترانزليت ما قصر بعد وريم الي ترطن تركي بطلاقه خبره المسلسلات وصح ريم الحي دخلت ثالث ثنوي في تركيا وبفضل الشخص المجهول الي خلص اجرأت مدرستها ( ميره وريم ما تشيلن <في الاخير هاذي روايه يعني مش صدق > لاكهن يلبسن ملابس ساترن يعني فوق الركبه بشوي وأحيانا بالطو ومن هاذا الأشياء
ميره كانت لابسه بالطو فوق لنص الركبه بيج فيه وتحته بنطلون اسود مع كاب اسود شتوي لانه كان عندهم شتى وبببرررد ومنطقتهم هي (إزمير) طبعا ميره بدت تسوق من دخلت ال18 وقبل كانت تعتمد على التاكسي بس الحين عادي عندها
ميره دخلت على ريم طبعا اتفقن إنهن يكونن في حجره وحده مع كثر الخلافات الي بينهن لاكنهن مستحيل يفترقن
ريم كانت لابسه جاكيت شتوي فوق الركبه شوي لونه رصاصي مع حزام وفيه كاب مع الجاكيت وعلى الأطراف نفس الصوف الناعم
وربطت شعرها ذيل حصان ودخلته داخل الجاكيت ولبست الكاب وبينت قصتها
ريم :صباح النور
ميره :صباح الخير يلا ريموه الساعه 8:45
ريم ؛ انزين صبري شوي حطت لها جحال من برا في أطراف عيونها ومسكوا خفيفه لانها وغلوس وردي فاتح
ميره يت وحطت لها مسكارا الي زاد من جمال عيونها ونفس ريم جحال بس من داخل وعلى الأطراف وغلوس شفاف بس هاادي ويجنن
طلعن مع بعض وما ركبن السياره إنهن قررن يتمشن خاصه ان الجو ما كان بااارد نفس شهر 1
ميره شافت تيلفونها : اووه درجه الحرارة 17 وفيه شمس بعد حلوو
ريم :احسن يبوج من شهر واحد توصل احيانا تحت الصفر الحمدالله الى كل شي
ميره : الحمدالله (ملاحظه يوم بكتب بالعربيه الفصحى يعني تركي )
ريم:شوفي اكوه عثمان (يبيع كوفي وجاي وخبز وصمون يعني عرفتموهم هايل ) خخخ
ميره ابتسمت وفي خاطرها :حليله هاذا من يوم يينا وهو يهتم فينا ويعتبرنا مثل بناته
عثمان (ريال تركي علموه ريم وميره كيف يتكلم عربي شوي عمرهما بين ال67-63 وفي ويهه علامات الشيب ويوم تشوفه تحسه من ملامحه طيب دووم يبتسملك واصلع بس من أطراف راسه شعر شوي اسود والباقي رصاصي على ابيض ودوم مناقر هو وريم بس مع كل هاذا ما زال يعزهن ويعتبرهم بناته خاصه انه ما عنده عيال
ريم يت عنده
ريم باستهبال :
انتهى البارت
بقلمي أميره العفاف
البارت التاسع
ريم باستهبال : اووه عمي عثمان لقد صبغت شعرك لترد شباب
عثمان وهو يضحك : ليش هاذا الامر لاكن زوجتي ارادت ان تشعر انها متزوجه من شخص ليس كبيرا
ريم :يحق لها هاذا لانا ما زالت صغيره حسنا هلتحضر لنا انا وميره hotchocolatوخبز
عثمان : عطاها كوبين وخبز وعطته فلوسه وراحو يلسو عدال البحر
فجأه رن تيلفون ميره شافت الشاشه وبندت التيلفون
ريم : ميره ليش ما رديتي على التليلفون
ميره :رقم غريب
ريم :اها
ويلسو سولفو وفجأه ريم اشرت بإيدها للبنت والبنت يت وهي فرحانه
ريم : ميساء
ميساء :اهلين
سلمو ع بعض
ميساء :هئ يلخاينين وتمشون وما تقولولي
ميره:والله انتي الي منقطعه عنا
ميساءتنهدت:مشاغل الحياه
ميره :مشاغل الحياه ولا علوش
ميساء ويها احمر : مييروه
ريم :هي صح هلشهر شهر الفلانتاين هههههه
ميساء :هاذا مال كفار شونباه
ميره :هي الحين مال كفار بتشوفين يوم بيي ما بيتم محل ما بدور على هديه حلوه حق علوش
ميساء ( صديقتهم الروح بلروح وهي الوحيده الي تعرف شو سالفت ريم وميره امها تركيا وابوها مواطن حسب ما عرفت من يدتها التركيه وأبوها تركها هني ورد البلاد وهي عاشت ويا يداها بعد ما أمها تركتها وراحت تعيش حياتها بس مع هاذا كانت تعرف ترمس اماراتي لئن زوج أمها كان اماراتي
مواصفاتها عمرها 19 شعرها اسوود لنص ظهرها بس يجنن وفيه لمعه خشمها صغير وطويل ويوم تصيح ولا تستحي سيده تولع احمر ويستوي ويها بيبي فيس بس جميله براطمها صغار توتيات (وهي لها دور كبيير في الروايه) فيها شبه من ميره بس قالو انها صدفه لا اكثر لانه مثل ما يقولون خلق من الشبه اربعين وبيضا على أمها التركيه
يتبع
/
<
تعليق