رد: رواية؛ حسبي على من علمك درس الغياب..و حسبي على ظرف خداك و ضيعك
بسم الله
-----------------------
رواية ؛ حسبي على من علمك درس الغياب..و حسبي على ظرف خداك و ضيعك
البارت الاول؛
جالسه و تمشط شعرها الناعم الحرير و رفعته ذيل حصان غمضت عينها و تكلمت بتافف؛هفففف يذا ليل –صبرك ي رب اخر سنهه (نيهان؛عمرها 17سنه اخر سنه مدرسه –وحيده امها و ابوها)
لبست مريولها و حطت لها روج لحمي فاتح مع مسكرا و نزلت طلع بوجها احمد و صقعت فيه
نيهان؛عمى م تشوف
احمد؛اا اسفف
نيهان؛صحح احمد اسفههه بس منفسهه شوي
احمد رفع حاجبهه و تكلم بحدهه؛مو علينا مزاجك سامعهه..و خلصي علي وين عمي
نيهان وهي تكتم بكيها؛مادري يمكن بالمكتب
احمد؛طيب ناديهه لي
نيهان راحت لمكتب ابوها وهي كارهه احمد؛بابا
ابو نيهان؛نعم حبي
نيهان؛احمد ولد عمي يبيك و بيدهه ملفات
ابو نيهان:الا انتي وين رايحهه بهالمريول
نيهان؛المدرسهه
ابو نيهان؛مدرسهه و الساعهه 9 ص
نيهان:الله ريحتني بروح انام see you
طلعت من مكتب ابوها وهي متوجها للدرج
مسك يدها احمد
وهي بعدتها بسرعهه:اوووو نسيتك روح ابوي بالمكتب
بالمدرسهه للبنات
في صف 2/3 ثالث اثنين
الساعه 12ونص
مغمضهه عينها وهي تفكر
جت لهم اسيل
اسيل؛بناات ليان يلا خالد تحت استاذان و انتي وياها في و رهف يلا اخوكم احمد استاذان
قامو البنات بحماس اماكنهم لبسو عباياتهم و اخذو شنطهم و نزلو
بالسيارهه
احمد‘خالد
احمد؛اليوم بتجي بيت عمي
خالد؛والله م ادري يمكن
احمد؛تعال ي رجال تعال بس
خالد؛اوكك لعيونك
ركبو البنات
البنات؛السلام
خالد احمد؛وعليكم السلام
احمد:هييه حجيات في رهف بنزلكم البيت و لبسو و نزلو لان الكل بيت عمي
خالد:و انتو بعد ي الجنيات
ليان:انشالله عميي
_________--------
بعد وقت
الساعهه 3العصر
كانو كلهم بالصالهه ضحك و سوالف
الا نيهان كانت بغرفتها لحالها
نروح لها
نيهان بدلت و لبست دينزها الي مشقق مع تيشيرت لبست عبايتها الملونهه و لبست شيلتها و نزلت تحت سلمت عليهم و جلست
نيهان صارت تناظر احمد الي يناظرها بحقد و كرهه ...رفعت حاجبها
نيهان بهمس لليان:وععع كريهه و مغرور و شايف عمرهه
ليان لفت لها:من
نيهان حست على نفسها:لا ولا شي
ابو نيهان:نيهان
نيهان لفت لابوها:نعم بابا
ابو نيهان:روحي مع احمد المكتب و اعطيهه الملفات
نيهان:يباا يدلهه ع ما اعتقد
ابو نيهان اعطاها نظرهه سمعي الكلام
عائلة ابو نيهان
ابو نيهان:تاجر معروف م عندهه اولاد وحيدتهه نيهان عمرهه:43
ام نيهان:حادهه شوي× تحب الدلع و مصغرهه عمرها بالمرهه عمرها 37
نيهان؛وحيدتهم الدلوعهه....مخطوبهه لـ أحمد و وافقت و هي م تبيهه ..زعمرها17
العائلهه كلها ابطال الروايهه
عائلة ابو احمد
احمد:عصبي حنون اكبر واحد بخوانهه عمرهه 26,بطل الروايهه
طلال:اخر سنهه جامعهه فلهه عكس احمد عمره 24
في؛متاخرهه سنه في الدراسهه جميلهه طيوبهه عمرها 18
رهف:اخر سنهه زي اختها ملكةة جمال عمرها 17
__---------------------------
عائلة ابو فهد
فهد:الوحيد جميل حنون يتمنى تكون عندهه اخت عمرهه26
عائلة بو خالد
خالد:طيووب حنون يحب خواتهه كثير عمرهه24
محمد:عمرهه22
اسيل:18
ليان:17
نرجعع لروايهه
قامت وهي منقهرهه وهو مشى جنبهها
لما اختفو عن عينهم
احمد مسك يدها بقوهه
نيهان:ابععد
احمد شد ع يدها اكثر:م راح ابعد
نيهان:اكرهك
دخلو المكتب و احمد قفل الباب
ثم نزل راسهه بتفكير(اخخخخخخخخخخ ي نيهان احبك بس ما اعرف كيف اقول لك)
تكلم بحدهه المعتادهه يكلمها فيها:ويييييييين الملف
نيهان لفت له وهي تمسح دموعها:م ادري
احمد ناظرها ثم اخذ الملفات و قرب منها و هي ترجع لي ورا
:نععععم
لصقها بالجدار
وهي ميته خوف حطت يدها ع صدرهه و صارت تدفهه و دموعها تطيج:ابعععد ابعععد عنييي
احمد قرب وجها من وجها وحول كم ثانيهه استعاد من الشيطان و مسح وجهه و طلع
هي طلعت بسرعهه و رحت غرفتها
توقعاتكم احبتي
و اتمنى عجبكم
رد: رواية؛ حسبي على من علمك درس الغياب..و حسبي على ظرف خداك و ضيعك
تابع الجزء الاول
بيت ابو نيهان
يوم الاربعاء
الساعهه ثلاث و نص
طلال همس لـ احمد؛وش مسوي للبنت
احمد؛لا تدخل
______________-
غرفة نيهان
ضمت نفسها وهي تبكي بصمت(اخخ هذا من بدايتها كيف لا تزوجتهه انا البقرهه انا الغبيه الي وافقت عليهه شفت جمالهه و وافقت هففف ي ربي صبر اييوووب)
الا ع دق الباب
مسحت دموعها وعدلت وجها فتحت الباب
الخدامه:نيهان ماما انتي في يبغا
نيهان ابتسمت مجاملهه:طيب
نزلت تحت و وجها كان شوي متغير
نيهان ببتسامهه باهتهه:ويين ماما
في:بالمطبخ
نيهان:والباقي اشوف بس الشباب هنا
في:كلهم مع الماما حقتك يساعدوهم امشي نساعدهم ولا تبين احمدووف تشبعين منه
نيهان ابتسمت تسليك و مشت ثم تنهدت بقهر
جهت الشباب
فهد:شباب نلعب زهرهه
محمد:عندك
فهد:م تنزل من السياره
طلال:يلا اجل جبها
خالد بهمس لطلال:عندك نبالهه
طلال:أي ليش
خالد:احمدووف يلا جيب دامنهه عاطينا ظهرهه
طلال طلع من جيبهه و عطاه
عطاه النبالهه)مطاط
لصق خالد و ضرب احمد بالمطاط
احمد بصراخ:يييندل
خالد:هههههههه احمدوووف
احمد سحبهه بمزح وصارو يتضاربون ع بعض بمزح
خالد:احح كسرت عظامي
احمد:حسبي الله شوف دمم هذا مزح هذا
خالد:أي أي شوف انا ويهي
ضحكو ثنينهم
الا بدخلة نيهان عليهم
نيهان:قومو تسمموو يجعله سـ*****
احمد رفع حاجبهه
فهد ؛زعلانهه احمدوووف الحب حقكك
يوم جديد
في الجامعهه
الساعه 10
طلال:يبوووووي طفش
خالد:يبب
طلال:متى يخلص هذرهه ذي
الدكتور:طلال خالد طلعو برهه المحاضرهه
طلال:ميتين ع محاضرتك الحين
طلعو
خالد:هفففف زين جات منهه
طلال:برد جبت جكيت
خالد:يب يب في بالسيارهه اديداس اسود و ابيض جيب واحد لي و لك
طلال: امش معي نروح ومنها نطلع من الجامعهه
_______-
عند البنات
على البيت
نيهان:بغيب بكرهه
في:اصلا الشعب نصهه بيغيب
ليان:وعع بعدين الاختبارات النهائيهه
اسيل:ايهه الله يعين
رهف:ايي والله الله يعين
اسيل:سيوو جا خالد
ليان:سيو
بعد م راحو
نيهان:العنن هالسواق تاخر
رهف:صحح امس وجهك متغير
نيهان:انا لا وين نفسي نفسي
برهه عند المكريفون
احمد:في نيهان الــــــــ
طلعو البنات ونيهان تتحلطم بداخلها
نيهان(مدري ليش جا و اخدني وعع)
ركبو رهف و في ورا محل احمد و خلا نيهان تركب قدام
نيهان:ليهه انت الي ماخدني
احمد:سواقكم اجازهه اسبوع يعني حلم ابليس بالجنهه ان اسبوع الجاي تروحين معاه اهو
نيهان كشرت بوجها و صارت تناظر برا
احمد(مو معقول الي انا اسويه احب البنت و اعذبها انا لازم اقول لها اني احبها ما ابيها تكرهني ما ابيها تكرهني)
نيهان(ليش انا حبيتك ليييش ليش )
في:ايوهه و بعدين احمد ترا تعديت بيتنا
احمد تنهد و رجع ع بيتهم و نزلو
بعدها حرك
لفت له وهو بنفس الوقت التفت لها
صار يتاملها و اول مره يتاملها هالتامل
ثم لف يناظر الطريق
احمد:نيهان
ساكتهه
احمد:نيهان ردي علي ناظريني
نيهان ناظرتهه وطاحت دموعها الا شعوريا
احمد وقف ع جنب
مسح دموعها بحنان:ما ابيهم يطيحون تراهم غاليين علي
نيهان:دامنهم غاليين ليش تخلييني ابكي منك
احمد نزل راسه:نيهان خل نفتح صفحهه جديدهه و ننسى الي راح
نيهان:ليش ليش هالكلام يطلع منك لييش
احمد:انا احبكك
نيهان مسحت دموعها:متى توديني البيت
احمد:امك و ابوك سافرو كندهه و بيرجعون بعد الاختبارات
نيهان:طبب مو غريبهه متى توصلني االبيت
حرك السيارهه
احمد:بقول لك الموضوع الي عندي و كيفك بعدين .. كلمت عمي ع الملكه و حددناها
حست بحرارهه
احمد:و بعد الاختبارات بسبوع الملكهه
نيهان:اوكك
احمد تنهد:ءء بس بعد الملكهه بسافر و يمكن م ارجع ابد
لفت لهه:يعنيي بتخليني معلقهه
احمد:لا بروح اتعالج برا انا مريض
نيهان قاطعته بستهزاء:مريض نفسيي
احمد ناظرها باسف ع استهبالها عليه وتنهد و اخذ اوراق و مدهم لها
-----------------------------------------------------------------------
توقعاتكم
تجري الرياح كما تجري سفينتنا .. نحن الرياح ونحن البحر والسفن
ان الذي يرتجي شيئا بهمته .. يلقاه لو حاربته انس او جن
فاقصد الى قمم الاشياء تدركها .. تجري الرياح كما رادت لها السفن
رد: رواية؛ حسبي على من علمك درس الغياب..و حسبي على ظرف خداك و ضيعك
الجزء الثاني
الساعه12
سيارة احمد
احمد:لا بروح اتعالج برا انا مريض
نيهان قاطعته بستهزاء:مريض نفسيي
احمد ناظرها باسف ع استهبالها عليه وتنهد و اخذ اوراق و مدهم لها
مسكتهم وصارت تقراهم بيد مرتجفهه
طاحو دموعها وقطت الورق
نيهان:كذببب كذبب انتت م فييك شييي م فيييك
احمد وقف جنب بيت عمهه
:كلا قضاء الله و قدرهه
نزل من السياره وهي نزلت
مسك يدها المرتجفا و ضمهه
نيهان ببكي:لا تتركني بروح معك طيب
احمد:خلاص يروحي كل شي قضاء و قدر
نيهان:تدخل
احمد:ودي بس م اقدر يلا باي حبي
نيهان:مع السلامهه
دخلت بيتهم و سكرت الباب وراها
تسندت عليه و طاحو دموعها وصارت تبكي بقزهه
جت لها الخدامه:شنو في مدام
قومتها و ودتها بغرفتها
صارت تبكي(اهه احمد طلعت مرييض وساكت توكك شباب مريض بالسرطان اهه ي احمد اهه
تعترف لي بحبك و مرضك بنفس الوقت اه ي احمد)
---_
باليل
بيت ابو احمد
احمد:يما من الحين تتجهزون للملكه مو بسبوع الملكهه تتجهزون
في؛وه وه مستعجل
احمد ابتسم بهدوء
ام احمد:كانك كنت م تبيها
احمد تنهد:ما كنت م ابيها كنت م ابي اتزوج بس حبييتها حبيتها ي يما
ام احمد:الله يخليكم لبعض و يهديكم
احمد ابتسم و راح غرفتهه
قط الكاب ع الارض
و ناظر شعره الي بدا يتساقط من تحت
ناظر صولاهه لهه وهو يشوف شعره الاسود بسواد اليل و حرير الكثيف قط الصورهه ع الارض
احمد(نسبة النجاح 92% خل ايمانك بربك قوي اخخخ ي رب لا تكتب عليها العذاب )
...................................................
بيت ابو فهد
فهد:يما
ام فهد:نعم
فهد:ابي اخت او اخو مليت من الوحدهه اشوف الناس عندهم اخوان الا انا ي يما الا انا
ام فهد:انا م اقدر احمل حتى يوم حملت بك كانت خطرهه ولادتي بك
فهد ناظر امه:اهم شي انتي ي الغاليهه
ام فهد ناظرته و ابتسمت
--
*بيت ابو نيهان*
صحت من النوم
وقامت و صلت الصلوات الي تاخرت عليها
بعدها راحت تروشت
و لبست بجامتها السماويهه
شافت جوالها الي يرن و ردت
نيهان:هلا
ليان:اهليييين يالحب كيفك مع الخميس
نيهان بصوت تعبان:بخير
ليان:نيهان فيك شي
نيهان:ليان –بكت-
ليان:نيهان ليش تبكين
نيهان:ليان تكفين تعالي انتي والبنات بيتنا تكفيين
ليان:اوكك سيو
بعد ربع ساعهه
وصلو البنات عند نيهان
ليان*اسيل
ليان ضمتها:شفيك
نيهان صارت تبكي:ما ادري
الا بدخلة في*رهف
في:سلام
رهف:نوون شفيييك
نيهان:مضايقهه شوي م عليكم
في:م تشوفين شر ي روحي...نون احمد يبيك برا
نيهان قلبها صار يرقع و طلعت بسرعه
راحت له
نيهان:هلا
احمد:اهلين..كيفك
نيهان:بخير ادا انت بخير
احمد:نيهان
نيهان:نعم
احمد:عمي بكره بيجي
نيهان:ممداه سافر
احمد:ادري هم رايحين دوام مو سياحهه
المهم يلا روحي عند البنات
نيهان:اوكك انتبه لنفسك
رد: رواية؛ حسبي على من علمك درس الغياب..و حسبي على ظرف خداك و ضيعك
تابع الجزء الثاني
بعد مرور اسبوع
ملكة احمد&نيهان
كانت بغرفتها و متوترهه ع حدها
ناظرت شعرها الكيرلي
ع دخلة البنات
في:وه وه اعتقد احمد بيذوب اول من يوفك
اسيل:م شالله ع جمالكك
ليان:اخخخخ عقباليي بس
نيهان ضحكت:مستعجلهه حدك
رهف:شنو شعورك اول م تشوفينه
نيهان:اخخخ بموت خوف
الجه الثانيه
احمد
محمد:شنو بتسوي اول م تشوفها
احمد:م ادري بذيك الحضه شنو بيصير
خالد:احمد خلاص نويت اتزوج
فهد:لا لا خلك توك بزر
محمد:جد خلك عزوبي اخاف اشتاق لك
طلال:ياي وين الننه فهد خل نعطيه
ضحكو الشباب
_
نيهان
دخلت امها عليها
ام نيهان:بنات يلا انزلو ترا شوي و بتنزل قمرتي
نيهان خافت:لا لا م ابي انزل وهم لا يروحون اخااف
البنات ابتسمو لها وراحو وهم ميتين عليها ضحك من خوفها
ام نيهان سكرت الباب
و ابتسمت لها بحنان
امها:حبي لا تخافي
نيهان:طيب شنو اسوي لا جا
ام نيهان:نفس ما علمتك
نيهان:طيب خايفهه
ام نيهان:يلا بنزل و بعد خمس دقايق تنزلين
مرت خمس دقايق
*احمد*
احمد:فيون متى تنزل
في:شويات يلا انا بروح وتدخل لان نيهان دخلت شكلها
احمد:اوك
احمد(لييش متوتر انا كاني حرمهه)
بعد عشر دقايق دخل احمد و ابوه و عمه
تقدم لها وحب راسها
وهي مرتجفهه ع حدها
بعدها حبت راس عمها و ابوها
لبس احمد الدبله لنيهان الي يدها ترجف
لبسته اهي برجفهه وودها تموت بهالحضهه
بعدها بوقت طلع ابوه مع عمه
وهم طلعو وراحو بغرفه لحالهم
احمد حب خدها بقوه
و نيهان طاحت دموعها
تذكرت مرضه
صارت تناظره بتامل
احمد:ليش تبكين
نيهان:لا تخليني
احمد تنهد:ما بخليك
نيهان نزلت راسها اول ما التقت عيونهم ببعض تكلمت بصوت مرتجف:اوعدني
احمد:اوعدك-ضمها بحب و حنان- سامحيني قسيت معك كثير
نيهان:مسامحتك بس م تروح
احمد(اههه فديتك ي زوجتي و بنتي وكل شي بحياتي)
بعد مرور ثلاث ايام
في امريكا –سان فرانسيسكو-
خالد نزلت دمعته:الله يقومك بالسلامه
احمد:خالد م اوصيك على نفسك
خالد سكت وهو يشوف يدخلون احمد غرفة العمليات
الا برنت جواله
طلال:هلاا بالذيب
خالد بهدوء غير معتاد:هلا
طلال:شفي صوتك
خالد:لا ما فيه شي
طلال:مستانس انت و الاخ احمد اشوف
خالد:أي كثير
طلال:خلاص باي اخليك بس طفشان ابا اطقطق ع الشباب تاشو
بعد م سكر
مرت ساعه
ساعتين
ثلاث
اربع
و ماطلع الدكتور
خالد:يرب اشفييه ي رب انت الشفي شافيه
......................................................
(السعوديه)
*نيهان*
متوترهه و ما عرفت لا تذاكر ولا تنام من بعد المسج الي جا لها
نيهان:اخخ اتصل اتصل ي خالد طمني (نزلو دموعها) قامت من سريرها و اخذت قران وصارت تقرا
وبعدها صارت تصلي وهي تبكي
مسحت دموعها
الا برنة جوالها
و طلعت >رهف
رهف:اهلا
نيهان:هلا
رهف:نيهان كيفك
نيهان:تمام
رهف:امم دوم...تجين بيتنا بنتجمع
نيهان:لا
رهف:فيك شي
نيهان بتوتر:ها لا بس توني جالسهه من النوم
رهف:طبب تعالي تكفييين
نيهان:ما اقدر ي روحي لسهه ما ذاكرت
رهف:تمام براحتك باي
سكرت منها وهي ميتهه خوف
لسه خالد ما اتصل و دخلت ع الساعه الخامسهه
...........................................................
سان فرانسيسكو
طلع الدكتور
خالد قام بفزع له و ركض له:بششششر –طبعا الدكتور اجنبي بس بتكلم بلهجتنا-
الدكتور:هو الحمد الله
خالد:عيييد عيييييد وش قلت
الدكتور:صاحبك تمام تخلص من هالمرض الخطر
خالد نزلو دموعه من الفرح و ضم الدكتور
والدكتور ابتسم له
خالد:طبب متى يصحى
الدكتور:الله اعلم
...................................
يوم جديد بالسعوديه
اختبرت و طلعت من قاعتها
رهف:هلا هلا
في:جيبهه العييد
رهف:لا عاد خخخهخخخخ
اسيل:بنات م تلاحظون نيهان فيها شي
ليان:يب حسيت
*نيهان*
كانت جالسه و ضامه روحها و مبين ع وجها التعب و الحزن
في:نوووووووون
ليان:كيفها الحلوه
اسيل:وه وه تعرف تتدلع
رهف:ايوه ما علينا الدلع تدلعي ع احمدوف حقك بس
نيهان رفعت راسها يوم سمعت اسمهه ثم وقفت وتكلمت بصوت مكتوم:احم بنات يلا مع السلامه نادا السواق
قامت وركبت سيارتها ووصلها السواق
نزلت بيتهم
ام نيهان:نيهان تعالي فطري ما فطرتي و انتي طالعهه
نيهان:ما ابي
ام نيهان:شفيك من امس ما تاكلين و متغيره
نيهان بس قالت لها امها شفيك ركضت بسرعه وصارت بحضن امها وصارت تبكي بقوه:يمااا اهه
ام نيهان عورها قلبها:شفيك ي روحي
نيهان:ابييي احمد خلل يرجعع لا يروووح و يخليني تكفييييييين خل يرجع
ام نيهان:وه وه ي بنت هذا بعد ما تزوجتو والعشق طاير هههههههههههه
نيهان عرفت ان محد راح يفهمها قامت و مسحت دموعها وراحت غرفتها و مسكت جوالها
و شافت 8 اتصالات من خالد 11 من احمد
دقت بسرعهه ع احمد
ورد احمد
نيهان بصوت مرتجف:احمد وينهه
احمد بصوت تعبان:هلا بروح احمد
نيهان طاحو دموعها:سويت العمليهه
احمد:ايوه الحمد الله الحين
اخخخخخخخخ احس اني م شايفك من دهر
نيهان:اشتقت لك
احمد:خلاص الخميس وانا عندك
نيهان:تمام انتظرك
احمد:وش سويتي بختباراتك
نيهان:والله ما ادري ما فتحت ولا كتاب عقلي توهه راجع لي
احمد:عمري فديت الي تفكر فيني
نيهان:يااااااااي الثقه ...يلا اخليك ي روحي ترتاح
احمد:تمام سيو
..........................................................
توقعاتكم من البارتات الجايهه تبدا الحماس
تعليق