رواية؛ حسبي على من علمك درس الغياب..و حسبي على ظرف خداك و ضيعك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • احاسيس ROOZ
    عـضـو فعال
    • Nov 2016
    • 115
    • بنت حرب F-15

    #11
    رد: رواية؛ حسبي على من علمك درس الغياب..و حسبي على ظرف خداك و ضيعك

    اهلا حبايب قلبي اعتذر على التاخير
    بس وربي انا ب المشفى منومه و تعبانهه
    بس اول ما ارجع البيت ابثركم ببارتات طويلهه
    وبس والله احبكم♡》》》》》》》》》》》》

    تعليق

    • احاسيس ROOZ
      عـضـو فعال
      • Nov 2016
      • 115
      • بنت حرب F-15

      #12
      رد: رواية؛ حسبي على من علمك درس الغياب..و حسبي على ظرف خداك و ضيعك

      بسم الرحمن الرحيم
      استغفر الله و اتوب اليه
      الجزء الثالث
      .............................
      بعد مرور ثلاث ايام
      يوم الاثنين
      الساعه تسع ص
      في مدرسة البنات
      ليان:يماما خايفههه جايبهه العيد
      نيهان:اجل انا وش اقول م فتحت ولا كتاب واحد
      رهف:بنات يلا امشو نشوف بلا كلام زايد
      دخلو البنات وهم ميتين خوف
      اول وحدهه اسيل
      اخذو شهاداتهم و طلعو
      وصارو يشوفون شنو جابو
      اسيل*95
      رهف*97
      في*96
      ليان*.95
      نيهان*99.50
      اسيل:ما شاء الله نيهان مبروووووك هففففف وناسعهههههع
      ضحكو البنات بفرح
      اسيل=ليان راحو مع سواقهم
      رهف=في=نيهان لسه م راحو
      نيهان اتصلت ع السواق:الووو
      السواق:نئم
      نيهان:وين واقف

      السواق:انا في روحي بيت
      نيهان:راحت روح العدوو و من قال لك تروح
      السواق:بابا انتي في يقول تعال في يبقا
      نيهان:خلاص خلاص سكر
      سكرت و التفتت لبنات عمهم
      نيهان:منو بياخذكم
      رهف:السواق بس لسهه م جا
      في:ايي عفيهه تعالي بيتنا دامن خلصنا وخلاص
      نيهان رضت عشان تحس أشتاقت لاحمد:اوككك
      (اههه ي احمد متى ترجع اشتقت لكك)
      رهف:الله وناسهه ونقول لطليل يودينا باسكن
      نيهان:ما شاء الله كلا تاكل حلا ولا تسمن
      في:عهههههههههههههههههههه يليت زيها انا
      نيهان:بناااااااات
      رهف:همممم
      نيهان:متى يرجع احمد
      في:اييي والله اشتقنا لهه
      ما سمعو الا نداء بسمهم
      و الصوت معروف
      نيهان في الـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      نيهان حست ان اهو مو طلال قامت ركض و طلعت بره وهي تركض
      و شافت احـــــمــــــــــد
      راحت له ركض و ضمته بقوه
      و اول ما شمت ريحته نزلو دموعها
      دفنت راسها برقبته و صارت تبكي
      هو
      ضمها بقوه وهو يحس بانفاسها الحاره الي برقبته
      و همس:ااحـــــــــــــبـــــــــــــــــك
      نيهان استحت و بعدت
      رهف:وحنا نقول ليش الوجه مصفوع من ثلاث اسابيع و الدمع كل يوم ع الخد
      في:ايي طلعت مشتاقهه لحبيب القلب
      رهف:فيووون
      في:لبييه
      رهف:اقول لك شي
      في:قردي يسبدي
      رهف: ما لنا الا مخدهه نحن
      في:بهاذي صدقتي
      احمد:كيفكم
      في:تو الناس
      رهف:والله بخير ي اخويي العزيز
      في و رهف ضموه بنفس الوقت و صارو يضحكون
      احمد:يلا ركبو السياره
      رهف:ماشالله ليش مع السواق
      احمد:تو تو تو يلا باي باي
      سحب نيهان و مشى
      ...............................
      ببيت ابو فهد الكل متجمع
      عند البنات
      في:هفففف شتقت لجدي و عمتي و جدتي
      نيهان:اييييييييي مرههه
      ليان:اليوم بيجون سمعت
      اسيل نطت:قولن والله
      ليان:والله
      رهف:اييه عاشوووووو مستانسين شهر كامل برا
      نيهان:ياي بس . رهوف هاك الشاحن احمد يبيه بتشوفينه جنب الباب
      رهف:طبب
      طلعت
      وهي منزله راسها ع جوالها
      الا صقعت فـــــــــهـــــــــــد
      و بقت تطيح بس هو مسكها وضمها عشان لا تطيح
      رهف:ءءءءء ااا
      فهد بعدها عنه وهو منزل راسه:اسف ما شفتك
      رهف:هاا ءءءءءءء اقصد ولا شي
      مشت و ركضت وهي ميته احراج
      وشافت احمد
      احمد:هييي هنااا انا
      رهف وهي تتنفس بسرعه و وجها احمر عطته الشاحن وراحت داخل
      رهف:حسبي الله عليكم من بنات
      ام فهد:شنو علامك ي بنت هدي
      رهف:ها
      ام فهد:ها فهود اخذ عقلك ههههههه(طبعا هي تبيها لولدها من كانت بزر)
      رهف:هاا لا لا (طارت
      ام فهد ابتسمت ع بنت اختها
      رهف توجهت للبنات الي كانو يطالعونها و ميتين ضحك
      ليان:ها وش سويتي مع الحب ههخخههههههههه
      اسيل:أي و مع ام الحب خخخخخخخخخخخخخخخخ
      نيهان:ي حرام
      في:وه وه فهود فهود لا تعصب
      رهف اتنرفزت منهم و فصخت جزمتها_وانتو بكرامه
      و البنات صارو يركضون
      و اسيل و نيهان طلعو برا و صارو جنب البركه وهم
      نيهان هربت اول م سمعت صوت خطوات
      و اسيل صارت تركض و تزحلقت وطاحت بالبركه
      طلال كان يمشي عشان بيدخل عند الشباب بس يوم شافها طاحت ركض لها
      طلال صار يناظرها وهي تقرق توتر و فصخ تيشيرته
      و طب جهتها
      و مسكها وهو ضامها
      طلال:ءءانتي بخير
      اسيل تعلقت برقبته
      وهي تتنفس بقوه ووجها احمر
      نيهان جت جهتهم ركض...شنوووووو فيها
      طلال:و انا شنو يدريني
      رهف جت جهتهم بعصبيه:انا ارويكم يـ ما كملت كلامها الا هي تشوف اسيل الي كانها ريشه بحضن اخوها
      رهف:ءءفيها شي
      نيهان:طليييييييل تكلم فيها شي
      طلال بعصبيه:و انا شنو يعرفني
      رهف ركضت داخل تجيب بخاخ لها
      طلال:ناديي اخوانها يبي لها تنفس اصطناعي
      نيهان من الخوف ركضت جهت الشباب وهي مو لابسه عبايتها
      صار بوجها احمد
      احمد بغيره:ليش طالعه كذا
      نيهان و دموعها بخدها: خاالد ااو محمد خل بسرعه يجونن تكفىىىى اا سيل ممم تتنفس
      احمد:طبب طبب هدي
      نيهان: بسرععععععععععععععععععععععه
      احمد:خالد محمد بسرعههه اختكمم ما تتنفس
      قام خالد وهو مو فاهم شي و صار محمد و خالد يلحقونها

      راحو جهت المسبح
      خالد:شفييييييييييييييييييييييييييهههها
      طلال:بسرععععه خالد يبي لها تتنفس اصطناعي
      خالد حك راسهه بقباء:ءءءءءءء سو لها انت
      طلال عصب:اخلصووووووو علي واحد ثنين ثلاثهه واحد يجي
      ما حد جا
      قرب شفايفه من شفايفها وسوا
      دقايق وفتحت عيونها بهدوء و صرخت بقوه وركضت لي داخل
      دخلت وهي قلبها يرقع رقاع
      راحت و لبست لبس من البنات الي جايبينه
      ........................................................
      الساعه 8 اليل
      جا الجد
      الجد:هلا والله بعيالي
      سلمو علبيهم كلهم و جلسو
      ---_
      الجد:الجده
      نهى:عمرها 25 سنه
      ...............................................................
      بعد مرور اسبوع
      في سيارة ابو نيهان
      رن جواله و رد
      ابو نيهان:هلا
      ****:اهلين كيفك
      ابو نيهان:نعم شتبين
      ام وليد:نعم شنو ابي ابيك تجي و تجيب ولدي الي ما ادري وين اخدته
      ابو نيهان:سمعي ...... اول شي انا قبل تزوجتك بس عشان الولد ثم الولد جا و طلقتك ..... و انتي ما تشرفيني تكونين زوجتي او ام ولدي اوكك...... و وليد ما يبيك و اخر مرهه اسمعك تقولين ولدي وليد سامعهه و ما ابي اشوف رقمك لا والله اقتلك انتي و امك سامعه
      ام وليد خافت من التهديد و سكتت
      ************
      بيت ابو نيهان
      غرفة ام نيهان
      ماسكه بطنها بالم
      نيهان:يما فيك شي
      ام نيهان:لا بالم عادي
      نيهان:طيب خل اتصل لابوي يوديك المستشفى يمكن فيك ولادهه
      ام نيهان:خلاص نيهان قلت لك ما في شي
      نيهان:اوك م تبين شي
      ام نيهان:لا
      طلعت نيهان و توجهت غرفتها
      دقت على ابوها
      ابو نيهان:هلا بابا
      نيهان:بابا متى تجي البيت
      ابو نيهان:ليش متاخر شوي
      نيهان:امم خلاص باي
      سكرت الخط و صارت ع الاب تدور لها ع جامعه
      و ختارت ادارة اعمال
      دقايق الا سمعت صراخ من امها وهي تنادي
      رمت الي بيدها وراحت كض لامها
      نيهان:يما شفييك
      ام نيهان بالم:مادري بولد يمكنن
      نيهان:طيب وش اسويي انا الحين
      ام نيهان:ددقي ع ابوك
      نيهان اخذذت جوال امها و اتصلت على ابوها
      ***************
      عند بطلنا الجديد *وليد*
      في استراليا
      بشقته
      جالس و يقرا بالمجله وهو طفشان حده
      جت من وراه نور و ضمته:ادري اشتقت لي
      وليد:عمري والله فديت الثقه بس
      نور جلست جنبه:شفيك
      وليد:ما فيني بس وصلني مسج من ابوي عن امي
      نور:وش فيها امك
      وليد:ما ادري تصدقين هالحرمه مو داخله مخي انها امي
      نور:يلا معليه كل شي سهالات
      وليد:نفس ما قلتي سهالات
      --
      بقلمي احاسيس ROOZ
      --
      توقعاتكم بالظهور الجديد لاخو
      نيهان

      تعليق

      • احاسيس ROOZ
        عـضـو فعال
        • Nov 2016
        • 115
        • بنت حرب F-15

        #13
        رد: رواية؛ حسبي على من علمك درس الغياب..و حسبي على ظرف خداك و ضيعك

        شكرا ي روحي

        تعليق

        • احاسيس ROOZ
          عـضـو فعال
          • Nov 2016
          • 115
          • بنت حرب F-15

          #14
          رد: رواية؛ حسبي على من علمك درس الغياب..و حسبي على ظرف خداك و ضيعك

          الجزء 4
          ^^^^
          في المشفى
          جالسه جنب امها
          وهي مستانسه و اخيرا جا لها اخو
          ام نيهان:يشبه منو
          نيهان:والله ما ادري ملامحهه غريبه
          ابو نيهان بداخله<يشبه وليد كثير نفس العيون و الخشم وكل شي >

          نيهان جت لها رساله بالواتساب
          فتحتها بخوف
          وكان مكتوب فيها×؛هلوو انسهه او بالاحلا مدام نيهان
          كيفك وكيف احمد معك كيفك يالي تركتيني
          نيهان طلعت من جنبهم و كتبت؛/من انت وشو تبي مني صار لك سبوع تهدد
          المجهول×/حلوه شكلك و انتي خايفه
          رفعت راسها بخوف ودموعها نزلت وهي تتلفت
          لاكن ما لقت احد غير الممرضات
          نيهان/قول ي جبان من انت
          المجهول×/تؤ تؤ تؤ ما تفقنا تطيح دموعك حافظي عليها لي بعدين
          نيهان/طبب شنو تبي ومن انت
          المجهول اتصل عليها و ردت
          المجهول×/اهلا خخخخخخخخ
          نيهان:من انت
          المجهول:من انا .. هه اكيد بتنسيني ي نيهان اكيد لهدرجهه نسيتي من انا حتى صوتي ناسيته
          نيهان غمضت عينها و صارت تتدكر اشياء قريبه
          تذكرت صوت مسدس و طلق نار
          <من انت من اهه من>
          المجهول بخنقه:نسيتيني صح
          نيهان و هي مغمضه عينها وتكلمت بببكيه:لا م نسيتك
          المجهول:من انا
          نيهان:ءء تت تميم
          تميم:تميم ولد منو
          نيهان تحس كان يصتصغرها:يا ولد القبايل ترا حتى انا بنت قبيله
          تميم ضحك:هههههههه ... طيب انا اقرب لك شنو
          نيهان:ولا شي
          تميم:نيهان لازم اشوفك
          نيهان بخوف:نعمم احلف
          تميم:في المشفى في الكفتريا
          نيهان:طب
          صارت تمشي ما حست الا بحد مسك يدها
          تميم:امشي ع الطاوله
          مشت معه وجلست
          و هو حط قبالها ملف و اوراق
          تميم:اكرهههك اكرههك احبببك مااادريي
          نيهان:تميم اخلص شنو تبي
          تميم:اانتي طلعتي بنت ابويي تفهمين شنو بنت ابوي يعني اختي

          نيهان:مهوب نيهان الي كنت تلعب عليها وهي عمرها 15 سنه
          تميم:ذا كل شي يثبت
          صارت تقرا وهي ترتجف عدل كلامه كل شي عدل و واضح
          تميم مسك يدها بحنان
          وهي قامت بسرعه وراحت عند امها و ابوها
          نيهان:يبا تعال برا شوي
          طلعو ثنينهم
          نيهان ناظرته و طاحو دموعها:ليش خبيتو علي الحقيقه
          ليش لما جا تميم يخطبني رفضتوه
          عشان انهه اخوي
          ابووليد:لا كيف عرفتي
          نيهان:ليييش كذا
          ابو وليد:نيهان بعدين نتفاهم
          نيهان:خلاص ما في تفاهم انت مو ابوي يعني مو من محارمي
          مشت بسرعه وشافها تميم
          تميم:نيهان
          نيهان لفت له
          وهو اخذها و ضمها
          و ركبها سيارته
          تميم:وين تبين نروح
          نيهان:البيت
          تميم:بوديك بس تاخدين اقراضك و تجين بيت ابوي
          نيهان: طيب
          *************
          بعد مرور اسبوع
          *************
          بيت ابو تميم
          على طاولة الطعام
          جالسه تناظر الاكل وهي تفكر
          تميم:نيهان ..نيهان
          سلطان:شكلها تفكر بحبيب القلب ههههههههه
          نوف:هييييي نيهان
          نيهان:نعم
          نوف:جوالك
          نيهان ردت
          احمد:اهلين
          نيهان:هلا
          احمد:كيفك وكيف اهلك معك
          نيهان:تمام
          احمد:جنبك احد
          نيهان قامت و جلست ع الكنب:لا
          احمد:اشتقت لك ابي اشوفك
          نيهان:اممم طبب تعال حياك
          احمد:اوكك
          نيهان:يلا انتظرك
          نيهان رجعت ع طاولة الطعام
          و اخذت سماعاتها
          تميم:هيي تعالي بكلمك شوي
          *****
          ابو تميم
          ابو تميم متوفي
          ام تميم:44
          تميم الكبير عمره : 28 سنه
          سلطان:22سنه
          نوف:عمرها 19
          نيهان:17
          *******
          راحت غرفتها و جلست جنب تميم
          تميم:نيهان
          نيهان:نعم
          تميم:احمد كلمني وحدد الزواج و هو بعد اسبوعين
          نيهان:نععععم شويي
          تميم:خلاص لا تفشلينا
          ________-
          بيت ابو خالد
          غرفة اسيل
          ليان:هففف اشتقت لنيهان
          في:يب مرا كثير
          اسيل:تبن قلت لها تجي تقول اخوها مو راضي
          رهف: سمعت ان تميم اهون من سلطان ..سلطان عصبي و يماااا انا من شفت جسمه انرعبت
          نهى:طبب خل اكلمها و اشوف
          ............................
          بيت ابو وليد
          ابو وليد:زواج نيهان بعد سبوعين
          ام سراج:ايوهه عارفه .. كلمتها من شوي عشان تجي اشتقت لها
          ابو وليد: طبب .. بكره بيجي وليد من استراليا كلمي الخدم ينظفون غرفته
          ام سراج:اوكك
          . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ,
          بيت تميم
          في المجلس الرجال
          جالسه جنبه
          نيهان بضحكة و خجل:ليش مستعجل
          احمد:ليش يعني انتي تبين نتزوج بوقت بعيد
          نيهان:بس كذا غيري يضلون سنه انا صار لي اسبوعين من ملكنا
          احمد:مالي دخل بعد سبوعين يعني بعد اسبوعين
          نيهان:اوكك
          احمد:يلا بايوو الحين عمي يحرقني في اجتماع
          نيهان:اوك باي
          بعد ما راح راحت ل سلطان
          نيهان:سلطااااان سلطاااااااااااان
          سلطان:نعم
          نيهان:[روح انا و نوف بيت ابوي بعدين بيت عمي ابو خالد
          سلطان:طيب روحي موجود السواق يلا طلعي طلعي

          تسريع الاحداث
          قبل الزواج بيومين
          **********
          *نيهان*
          صارت تجهز اغراضها حقت ليلة الحنة وهي ميته خوف قربت و تصير زوجه
          نيهان:نوف حطي الميك اب بشنطه ذي
          نوف:تمام .. انتي روحي شوفي جوالك يرن
          نيهان راحت شافت المتصل*MY*
          اعطته مشغول لان امها و اخوانها مو راضين تكلمه الا بعد الزواج
          رن مره و مرتين وهي ما ترد
          نوف:من ردي
          نيهان:احمد ذا و ءء سلطان و امي و تميم مو راضين اكلمه الا بعد الزواج
          نوف:ههههههههه حلو حلو خلهه يشتاق لك
          رن من جديد
          نيهان:انا مشتاقهه لصوته
          نوف:ترا اعلم سلطان خلاص بعد بكره بتشوفينه
          صارت تجهز اغراضها بصمت
          الساعه 6 المغرب
          نيهان:هفففففف تمييييم وخر عن وجهي ما لي خلق لك
          تميم:اشش و سمعي الكلام جيبي جوالك
          نيهان بدلع وهي تبكي ضمته بقوه:بشتاق لك
          تميم:روحي انتي والله
          سلطان ابتسم:بتتزوج البزر
          نيهان ابتسمت بين دموعها
          نوف:وعع نيهان تحملين بدري
          نيهان:بعيد الشر
          تميم ضحك:ليش عادي عشان احمد يزيد من البلشه بلشتين
          نيهان:تبن كلكم وخرو مناك بس
          الا بجية امها
          ام تميم ضمتها بحنان و نيهان نزلت دموعها:يمهه

          **********************************
          بزرعة ابو احمد
          عند الشباب
          احمد:اقول يلا سيوو بروح احجز طياره خاصه
          وليد:تؤ تؤ اختي مدلعهه اشوف –يقصد نيهان يعتبرها اخته-
          احمد:أي صح طلال كلم الوكاله تجهز لي السياره
          طلال:اقول شباب احمد شكله يجدد دنيتا مو ينتقل من مرحلة العزوبيه الى المسؤوليه
          احمد:يلا باي
          ================
          ليلة الحنة
          نزلت تحت و كانت خالتها موجوده
          سلمت عليها وهي مبتسمه بهدوء
          الا بدخلة اهل احمد
          سلمو عليها وجلسو البنات ضحك و ستهبال
          الا بدخلة ام سراج سلمت على نيهان
          ونيهان ضمتها:كيفك ماما ساره
          ام سراج:عمري والله بخير ..و مبروك مقدما

          نيهان:الله يبارك فيك و عقبال خيو وليد و يكبر سراجو و تزوجيهم
          ام سراج ضحكت و جلست جنب ام احمد
          و بعدها بوقت جت الحنايه
          حنت نيهان
          مرت ثلاث ساعات وراحو
          وصارو يرقصون و مشغلين ع طرب وتسذا
          ***********
          يوم جديد
          الساعه 1 ص
          بالصالون
          سوو شعرها بالاستشوار
          بعدها صارو يحطون لها مناكير بظافرها الاطوال
          بعدها حطو لها ميك اب و صارو يسون لها شعرها
          مر وقت و صار اليل
          الساعه 7
          وخلصت هي و نوف
          و طلعو ع سيارة تميم
          تميم:هلا هلا بعروستنا
          نيهان بخجل:هلا بك
          نوف:وييي تستحي
          تميم:هووحدك على اختي
          نوف:يعني انا مو اختك

















          تابع الجزء 4
          وصلو الفندق
          وهي راحت الغرفه الخاصه لها
          و كانو معها البنات الا في
          نيهان: وين فيون
          رهف:بتجي بس جالسه تكلم تلفون
          ما حسو الا بفتحت الباب
          اسيل:هدا هي شرفت
          نيهان هي الوحيده الي ناظرتها:شفيي وجهك
          في:ها ما فيني شي .. بس شفت ءءء
          ليان:أي من من الاولاد
          في: اححححح والله احراااج
          نوف:من طبب
          في:اخوكم ذا الي عريض و معضل اخخ عليه جسم يخرفن
          نوف: و عليه نفسيه زفت
          ضجكو البنات
          في:تؤ تؤ خلاص حبيته انا لا تغلطين عليه
          رهف:هههههههه
          الساعه 11 الزفه
          احمد&نيهان
          صارت تمشي وهي خايفه و مستانسه
          صارو قراب من بعض
          ضمها احمد لصدره وهو خاشها ببشته
          و منزل راسه ع رقبتها
          رفع راسه و قرب من شفايفها و باسها بقوه
          وهي صارت تحس بحرارة انفاسه
          --
          بعد مرور شهرين
          --
          بالمزرعه الجد
          كانو جالسين ضحك و وناسه
          احمد:جاني النوم انا .. متى بترجعون
          ابو احمد:بعد ما يجي اخوك و نتعشى
          نيهان:طبب حبي خذ لك غفوه
          احمد:قومي معي
          قامت معه وراحو داخل
          بجناحه
          راح ع سيريره و انسدح
          وهي فصخت عبايتها وكان عليها شوت مرا مرا قصير مع بلوزه لي نص البطن
          انسدحت جنبه و ضمها و نامو
          ********************************
          بيت ابو وليد
          في الصاله
          وليد:يبا
          ابو ولبد:نعم يبا
          وليد:ابي ارجع استراليا
          ابو وليد:ليش
          وليد:عودتني ع الهجران عودتني اعيش بعيد عن ااهلي احس مو متاقلم مع الوضع هنا
          ابو وليد:عشر سنين و تعودت ع الهجران
          وليد:بس كبرت هناك يبا خلاص خلني ع راحتي
          ابو وليد:براحتك ي يبا البيت مفتوح متى م تبي ترجع
          -------------------------------------
          للكاتبه احاسيس
          تفاعل
          توقعاتكم
          ب احمد و نيهان
          و وليد
          و عشق جديد
          و خيانه جديده
          انتضروني

          تعليق

          • احاسيس ROOZ
            عـضـو فعال
            • Nov 2016
            • 115
            • بنت حرب F-15

            #15
            رد: رواية؛ حسبي على من علمك درس الغياب..و حسبي على ظرف خداك و ضيعك

            الجزء الخامس
            -----
            * بيت احمد*
            بالغرفة
            احمد:طيب بالنهايه تزوجتك
            نيهان:بس ما اقدر احبك من الي سويته فيني وانا عمري 16
            احمد:بس انا احبك
            نيهان صرخت بوجهه:كنت تتحرش فيني كل ما تشوفني
            فتحت عقلي على اشياء اكبر مني –صرخت اكثر- اكرههك اكرههكك
            احمد عطاها كف طيحها بالارض من قوته و طلع
            ضمة نفسها:اكرهكك اكرهك... حولت انسى الي سويته فيني بس ما اقدر – مسحت دموعها- كل واحد له جزاه بس انا باخذ حقي بنفسي
            قامت و صارت تذكر اهم شي عنده الفلاش حق الدوام


            صارت تدوره لين لقته و خبته عندها
            و اخذت فلاش ثاني يشبهه وحطته مكان الي اخذته
            نزلو دموعها:من زمان ما اعرف انا احبك او لا ي رب ساعدني
            لبست عبايتها و طلعت و راحت بيت اهلها


            **********
            عند احمد
            كان جالس بالشركه في مكتبه
            احمد<لا اله الا الله .... كيف انا رفعت يدي عليها
            . بس هي استفزتني افففف خلاص صار الي صار

            الا رن جواله وكان مساعده
            احمد:هلا
            المساعد:اهلين استاذ ..... حاب اقول لك ان اليوم الساعه 7 بعد العشاء بيشوفون العرض انت خلصته
            احمد:ايوه خلاص يعني بعد كم ساعه
            المساعد:ساعه
            احمد:اوكك باي
            *********************
            بيت ابو احمد
            كانو متجمعين البنات
            *اسيل و ليان*
            اسيل:بنات خل نغني
            في:اوكك انت اول
            اسيل:لاااا
            لين:بلا بلا انتي اول يلا
            اسيل:اوك يلا بغني اصمتووو سوف تتكلم الاميره
            وقف طلال على الدرج من غير محد يحس فيه(اخ بتغني ستن لا تنزل)
            في:كل وحده تغني اغنيتين تمام
            اسيل:احم
            ابا اقول لك على حاجه
            ما قد قلتها لانسان
            ارجوك غمض عيونك
            قرب حيل انا اولهان
            ***
            حبيبي انت ي روحي
            دواي اشفيلي جروحي
            ابيك انت لي بروحي
            و مو مشاركني أي انسان
            ***
            ابي عطرك يسابقني
            يضمني قبل ضم الاحضان
            بشمه قبل تلمسني
            ورد و جوري وريحان
            ***
            احتاج لك حاجتي للهوى
            واكثر من حاجتي احين
            واذا اتخيل بس افقدك
            تخيل تصيبني الاحزان
            ***
            انا مغرم انا عاشق
            لي بحبي مكان و شان
            احبك بدور السارق
            الي يضحك له الزمان
            ***
            اخذ قلبي
            اخذ عقلي
            اخذني لك لاي مكان
            انا والله فداك الي
            بدمي انت و الشريان

            اسيل:اهه احبهه والله احبه
            رهف:هاا منوو طلعت تحب
            اسيل صحت:شدخلك ملغوفه
            رهف:لا لا جد من تحبين
            اسيل:يمهه فديته بس طلول
            جهت طلال كان طاير من الوناسه و نزل بسرعه وهو متشقق
            طلال:اهلين
            في:لو طارين مليون احسن
            طلال:هو بروح باسكن تبون
            اسيل بسرعه قبل لا احد يرد قبلها و تبتلش:لا لا ما نبي
            طلال:لا عاد طفش كل ربعي مسافرين وانا هنا احرس القمر
            رهف:أي أي عفيه طلول ترا هي تبي بس تستحي منك
            طلال:يلا بسرعه لحقوني السياره
            *********************
            الساعه 6:44
            *احمد*
            دخل بيته
            ز اخذ شنطة الاب وحط فيها الفلاش و طلع
            وراح للشركه حقت ابوه
            ودخل عندهم
            وبدا مساعده يجهز كل شي
            و مرت دقائق
            المساعد:استاذ احمد ما في شي ذا الفلاش
            احمد بعصبيه:شنو يعني ما فيه شي
            المساعد:ولله ما في الا ملف و فيه صور
            احمد مسكه وصار يشوف بالاب و دخل و شاف
            صور نيهان وتذكر ان شرا لها عشان تغير صورها
            و عرف انها بدلته
            احمد بتوتر للرئيس:ممكن اروح اجيب الفلاش الثاني
            الرئيس:عفوا عطيناك مهله كافيه و راح تدفع بدل ذالك 5000000000 خمس مليوون
            احمد فارت اعصابه و طلع بسرعه
            وركب سيارته وصار يسوق بسرعه جنونيه
            رفع جواله يدق على نيهان بس م ترد
            حرق ام الجهاز بس م ردت
            رمى جواله
            احمد:التبن بنت الكلب
            زاد بسرعته وهو عارف انها بيت اهلها و ما ركز للتريله
            الي لفت عليه
            وهو بعد عنها بحركه محترفه
            لاكن للاسف
            بقى يصدم سياره وصارت سيارتهه تدور لين تقلبت فيه

            ***
            عند خالد
            كان بالواجهه يمشي ويحس بضيقه
            بس يدخل البيت يسمع اصوات غريبه
            حس الجو صار بارد مره راح لسيارته و لبس جاكيته
            وصار يمشي
            ***
            بيت ابو تميم
            نوف:بقرا ليه سويتي كذا
            نيهان:خلاص نوف ذبحتيني انتي و امي
            طلعي و خليني براحتي هفف
            نوف:اذا سلطان بيشب في اهلك
            نيهان:خلاص طلعي
            ***
            الساعه تسع
            بيت ابو احمد
            رجعو البنات كلو وحده ببيتهم
            .. جالسين بالصاله و سوالف و ضحك
            الا يرن جوال طلال
            طلال:اسكتو الفون يرن
            في:ي ذا يلا اخلص علينا
            رهف:مسوي فيها رجل اعمال
            طلال رفع وهو يضحك:هلا
            المستشفى:اهلين معنى طلال عادل اال
            طلال:ايوه من معي
            المستشفى:تقدر تتفضل معنا بمستشفى*********
            طلال وقف بخوف:نعم صاير شي
            المستشفى:تعال و تعرف كل شي
            طلال وجهه بسرعه تغير من الخوف
            في:شفيك
            طلال:في احد مات شكل
            رهف:شبلا امك تكلم زين
            طلال:مدري مدري احد مات من هالبيت بروح المستشفى
            لبسو البنات عبايتهم و لحقوه
            *********
            بعد ربع ساعه وصل الخبر لنيهان
            نرجع لها بعدين
            **********
            في المشفى
            ابو احمد و عياله جالسين ينتظرون يطلع الدكتور
            الا بجية نيهان الي منهاره بكي
            ركضت لعمها:ووين احمد احمدد صار لهه شي ..... تتكفى تكلم بسرعه
            ابو احمد: ما ندري بس الي عرفناه كان الحادث مره قوي
            *********
            داخل
            صارو يحطون عليه جهاز النبض الان النبض عنده بطيئ مره

            بعدها بوقت طلع الدكتور
            الدكتور:انتو اهل احمد
            ابو احمد برجفه:ايوه شنو
            الدكتور باسف:الرجال بين الحياة و الموت
            و يمكن اذا صحه بيفقد جزء من ذاكرته ..بس بنتاكد اليوم و بكره نشوف التحاليل
            و حتمال كبير –سكت-
            طلال بعصبيه و دموعه ع خده:بسسس كافييي كثير الي قلته
            ابو احمد بالم و بالقصب يستجمع طافته و قوته:وش تكلم ي دكتور
            والله المعين
            الدكتور:ءءء و احتمال كبير يصيب رجله شلل


            نيهان صاحت بقوه:اهه احمد ... ابييي اشوفههه تكفى ابي اشوفهه رجيتك
            الدكتور:عفوا ممنوع الزياره منعا باتا
            نيهان جلست ع الارض وصارت تبكي بالم بندم ع الي سوته
            تميم مسكها:ابوي اهدي ادعي له مو تبكين البكي م يفيد
            وكلهم ماخذينها بريك بكي و نهيار
            *******
            بعد مرور شهر
            لسه ما صحى احمد
            و نيهان صارت حامل بالشهر الثاني
            *****
            بيت تميم
            كانو كلهم على طاولة الطعام
            و نيهان نزلت بالغصب
            صارو ياكلون
            الا نيهان الي
            روحها
            و جسدها
            و عقلها
            مو معها
            معاه
            كانت تفكر فيه و ما غاب من بالها (احمد قوووم اشتقت لهمسك باليل اشتقت لصوتك و لريحة عطرك احمد جا الشتا من يدفيني حسبي علي ضيعتك بيدي )
            نزلت دمعته حاره من غير احساس
            و هالدمعه صارت دموع
            نوف:نون شفيك
            نيهان من زمان محد سالها شفيك فجاه انفجرت بكي:ابييي احمد ما ابييي شي غيرههه ابييه لا يروح وهو زعلان مني
            قامت بسرعه وراحت لغرفتها كلمت السواق يجيها
            و لبست و راحت للمشفى وهي مقافلتهم
            و كان هناك خالد و طلال و في و رهف
            دخلت و راحت عند غرفته ما شافت احد
            ع دخلت السستر
            نيهان:وين احمد عادل
            سستر:نغلوه في غرفه 677
            راحت لها بسرعه ودخلت الغرفه وهي مليانه دموع
            وطلعو كلهم و خلاهم لوحدهم
            احمد كان شكله ذبللان اصفر ضعفان بشكل صاير عظام
            عيونه ذبلانه
            احمد ناظرها ثم صد
            نيهان ببكي:احمد طــالــ
            احمد رفع يده وهو يقاطعها:ما ابي اطالعك ولا اسمعك
            نيهان:احمد تكفى .. احمد انت بتصير ابو انت بيصير عندك ولد
            احمد تكفى فرصه وحده
            احمد:انتي طــ
            نيهان لفت راسه بيدها وصار يناظر الدموع الي بوجها
            اشتاق لها اشتاق لبرائتها
            احمد:طلعي طلعييي
            توه بيقوم عشان يطلعها
            لاكن للاسف ما قدر يتحرك
            و انصدم:ششنو في رجلي تكلمييي شفيني انا
            نيهان:احمد ءء انت راضي بقضاء الله و قدره
            انت رجلك انشلت
            احمد صارخ بقوه:طلعي برهه اقلك اذلفييي ما ابيييي اشووووف احد
            دخل بسرعه
            صاحبه
            و اخوه و اقرب القرابه لقلبه
            خالد
            خالد بهمس:طلعي طلعي لمن يهدى
            طلعت نيهان وهي تبكي
            و خالد جلس جنب احمد
            خالد:احمد زوجتك ما لها دخل افهم
            احمد:ما ابيها اهي السبب اهي
            خالد ضمه بقوه:ابكي احمد
            عينك تلمع ودموع بعينك فاضحتك
            ابكي لا تكتم
            ابكي لا تضغط على نفسك
            ابكي ابكي
            ترا حتى الرجال تبكي
            نزلت دموع احمد الحاره
            وهو يحس الكون ضاق به
            برا جنب البنات
            في ضامه نيهان الي تبكي
            نيهان:احبه والله اني احبه لا يصير له شي تكفون
            هو كل شي اهه
            الا بجيه ابو وليد
            ابو وليد:سلام
            نيهان ناظرت ابوها الي رباها ونزلو دموعها اكثر
            ابو وليد ضمها:بس ي يبا احمد بخير
            نيهان:يباا اهه احمد ما يبيني
            انا السبب بكل شي بكل شي
            ابو وليد:ابوي كل شي وله حل
            و احمد بقنعه يسافر بره و يسوي العمليه
            نيهان:يبا قول له لا يتركني و يكسر جناحي
            يبا اذا مو عشاني عشان ولده الي بطني
            ابو وليد:خلاص انتي روحي البيت ارتاحي
            بيتك انتي و احمد
            وو جاب عمك دكتوره تساعده يتحرك
            و في خدامتين
            نيهان:طبب
            ****
            بيت الجد
            نهى:يبا
            الجد:هلا
            نهى:خل نطلع المزرعه
            الجد:خلاص بكره نروح ونذب الذبايح
            نهى: شكرا يا احلا اب بهالدنيا
            **************
            توقعاتكم
            احمد بيطلق نيهان؟
            وش حال نيهان بيكون مع احمد؟
            وش بتصير احداث جديده

            تعليق

            • احاسيس ROOZ
              عـضـو فعال
              • Nov 2016
              • 115
              • بنت حرب F-15

              #16
              رد: رواية؛ حسبي على من علمك درس الغياب..و حسبي على ظرف خداك و ضيعك

              الجزء 6
              *********
              بالمزرعه
              كانو جالسين مع بعض و سوالف و ضحك
              جت نيهان و بطنها شوي بارز لان دخلت ع الشهر الربع جلست جنب احمد
              فجاه شافته كشر
              الجد لتميم:كنت تشبه ابوك
              تميم ببتسامه:ليش تعرف ابوي
              الجد:ايوه ابوك صاحب العمر وقت الشده كان وياي و وقت الفرح فرح معي ابوك الله يرحمه اقرب واحد لي
              بس الله يرحم الميت
              احمد نزل راسه وهو يتذكر صاحبه
              الي مات قباله
              خالد نفس الشي يتذكر انهم كانو مرا قراب من بعض هو و احمد و صاحبهم
              صار هدوء
              الا على دخلت في المزعجه
              في:عاششوووو يمييين يسااار يلد يلد
              ليان:عاشووووو طقاقتنا
              في طشرت بوجها الماي و تكلمت وهي تلحن:يلد يلد مال ابو اهلك دخل عاشوووو تس تس تنكسس عاشوو ي حبي الاولي –باسة ليان بخدها وجلست
              رهف:الحمد الله و الشكر على نعمة العقل
              الله لا يبلانا
              فهد:امين ي بعد قلبي
              رهف سكتت وجها صار احمر
              في:حراااااااااااااماااااااات بعد ذاك التعب كلهه
              غيري وياك يتسلا
              سلطان:مشالله مشاقبه طلعت
              نهى:احمدوووف شرايك بكرشة حرمتك
              احمد ابتسم بتسليك:عاجبتني
              نيهان ناظرته و سكتت
              نهى:الا اقول شرايكم نقوم عن الشياب و نروح الحديقه
              وافقو كلهم و قامو
              نيهان لفت ع احمد:تجي معنا
              احمد:لا ابي اجلس مع اعمامي
              نيهان:اوك
              ***
              عند البنات و الشباب
              فهد:اقول رهوف اشتقتي لي
              رهف ناظرته:من انت لا والله
              طلال:هي انت مناك اختي
              خالد:شباب
              نهى:طيب ع الاقل عبرنا
              خالد:ترا الموضوع جدي
              سلطان:طبب قول
              خالد:لازم احد يغنع احمد م يسوي العمليه
              نيهان ناظرته:ليش
              خالد:نسبة نجاح العمليه قليل يعني بس 9%
              وهو يبي يسويها بعد سبع شهور يمكن
              طلال نزل راسه:اقنه انت انت مره قريب منه
              خالد:ما اقدر ما اقدر , تميم انت
              تميم:ادري قال لي حاولت فيه بس قال لي هو حياته وحر فيها
              نيهان نزلو دموعها:يعني؟؟؟
              سلطان:خلاص انا اقوله
              داخل عندهم
              ابو احمد:احمد هذا انت بنفسك قلت نسبة نجاح العملليه 9 شلون تبي تخسر حياتك و شبابك
              احمد بصراخ:قلي كيييف اعييش من غير رجل كييف
              يبااا اناا مشلللوول تفهم شنوو مشلوول
              يعنيي بتعب اليي حولي مني
              دخلو كلهم الي كانو بره ع صوت احمد
              احمدوهو يكمل كلامه بصراخ:هاااي جياتي و انا حر
              خلوني لا مت ارتاح خلووني موووت
              راحت جنبه نيهان
              وضمته بقوه وصارت تبكي بوقوه
              احمد همس بذونها:اكرهك اكرهك
              نيهان بنفس الهمس:لا تكذب ع نفسك
              لا تسويها تكفى لا تسويها
              احمد:انا حر
              نيهان سكتت وهي تبكي وتشاهق بحضنه
              احمد من حس بدمعتها الي جات على يده
              ما قدر يكابر ضمها وغمض عينه
              طلال ناظر اسيل و غمزلها تطلع برا
              وطلعو
              طلال مسك يدها:اسيل
              اسيل بحب:عيونها
              طلال:اسيل انا ادري انك تحبيني بس
              اسيل بخوف:شنو
              طلال:بس حتى انا حبيتك بس ما اقدر اتزوجك
              اسيل:يعني نهاية حبنا خيانه
              طلال ترك يدها:مووو منيييي منكك
              خطبتك من ابوووك اه وقال انتيي محجوزه
              للمصون ولد عمك فهد
              اسيل:شنو تقول انت و تخربط
              دفها بقوه:اكرهك اكرهك وقلبي انا بسهوله وافقتي عليه
              اسيل:متى من قال انه خاطبني
              طلال تقرب منها وكان بيضمها عشان م تشوف دموعه
              بس جاته قوه فجاه
              وعطاها كف ودخل عندهم
              ***
              بعد مرور اسبوع
              بيت احمد
              مشت نيهان لاحمد وهي متحمسه وفرحانه
              نيهان:احمد
              احمد بكره:خير
              نيهان:في لك علاج طبيعي لك
              احمد ببرود:طيب و المطلوب
              نيهان:يعني تعالج طبيعي مو عمليه
              احمد:نيهان خلينا بالجد.. انتي اول وحده تتمنين لي
              الموت بي لحضهه
              نيهان جلست على ركبها وحطت يدها ع ركبته ونزلو دموعها:احمد ليش كذا انت ليش
              احمد:حسبي عليك ما حسيتي بحبي لك
              حسبي عليك المتيني الم بقلبي ما راح يشفا
              نيهان ببكي و صراخ:من الغلطان
              احمد شنو يعني تحبني و تجرحني
              شنو يعني
              احمد:لانك ما تعرفين معنى الحب
              نيهان بهمس مسموع و هدوء:اعرفه
              احسن منك .. الحب تبقى مع من تحب
              شووف جرحتني كثير ولسهه احبك
              احمد انت مو حاس فيني
              مو حاس
              احمد:بعدي عن وجهي نيهان بعدي
              نيهان قامت و جلست ع الكنبه وهي ضامه نفسها

              و احمد راح بغرفته بكرسيه المتحرك
              مسك ورقه بيد راجفه"نيهان انا اسف كثير
              دايم كنت احبك بس ما عرفت احبك عدل
              مثل ما انتي تحبيني
              انا اسف اذا جرحتك و اذيتك
              حطي ببالك اني احبك حتى الموت
              و انا بسوي العمليه
              و اذا مت...........سامحيني سامحيني سامحيني
              احمد"
              حطها تحت مخدته و طلع
              راح قبال نيهان
              :قومي و روحي بيت اهلك انا نفسيتي زفت
              ع قولتك اجرحك خلا ص روحي ولا اتحسن
              هذه مكانك
              نيهان هزت راسها و قامت و لبست عبايتها
              و قبل ما بتطلع ناظرته ثم تقدمت له
              وهي تحس خلاص اخر مره تشوفه
              ضمته بقوة:سامحني
              طلعت و توجهت بيت ابوها
              ***
              بيت ابو خالد
              *اسيل*
              جالسه بغرفتها لحالها و مغفله الباب
              و بس تبكي
              اسيل(اهه لازم اعرف الحقيقهه اكيييد مقلب والله مقلب)
              ما سمعت الا دقة الباب سكتت ولا ردت
              ابو خالد:اسيل يبا
              اسيل مسحت دموعها و فتحت الباب
              ابوخالد: شفيك متغيره
              اسيل:يبا ادخل
              دخل ابوها
              اسيل:يبا صدق فهد ولد عمي خاطبني
              ابو خالد:أي عدل يبا من كنتي صغيره على ايام متوسط
              اسيل:بس يباا ما ابييهه ما ابيه –قامت تبكي
              ابو خالد:عيب عمك مكلمنا من ثلاث شهور وقلنا موافقين والحين تجين تقولين ما ابيه
              اسيل هزت راسها:امم شكرا ع تصرفكم
              طلع ابوها من عندها
              ***
              بيت ابو احمد
              غرفة طلال
              كان جالس ع جواله
              الا اتصل فيه *فهد*
              عطاه مغفل
              الا بدخلة رهف
              رهف:طلووول نبي
              ما كملت كلامها:طلال وش بلاك
              طلال بخنقه:رهف
              رهف جلست جنبه:شفيك
              طلال:تعبااااان – نزلة دموعه –
              رهف ضمته:طلال شفيك
              طلال:احبها و خلتني
              احبها وكبرت بحبها
              ليش كذا ليييش
              رهف:من هي
              طلال سكت و مسح دموعه:م عليك من الكلام الي قلته ممكن تخليني بروحي
              رهف حست اخوها فيه شي
              بس خلته ع راحته و طلعت
              ***
              بيت احمد
              جالس مع خالد
              خالد بضيقه:احمد
              احمد:شفيك
              خالد:ما حد بقا لي بهالدنيا غيرك عزام طارق فاهد مازن كلهم رحلو لا تسويها رجيتك عزام توفى بمرض سرطان فهاد و مازن و طارق توفو و راحو
              لا تخليني احمد رجيتك
              احمد:خالد اذا الله كاتب لي اعيش بعيش
              خالد:متى بتسويها
              احمد:بسافر بكره
              خالد:اممم بروح معك
              احمد هز راسه بايوه
              خالد:طيب و زوجتك
              احمد:ما راح اقول لها
              ***
              بعد مرور يومين
              ***
              بيت تميم
              نيهان:نوف
              نوف:ها
              نيهان:ابي اروح بيتنا اخذ لي ملابس
              نوف:اكك تبي اجي معك
              نيهان:أي
              نوف:يلا
              بعد ساعه
              وصلت بيت
              احمد
              ونزلت من السياره هي و نوف
              و دخلو
              رقت غرفتها وهي مستقربه من هدوء البيت
              والخدم و حتى احمد
              دخلت اخذت لها بجامه و كم لبسه
              نوف:ها خلصتي
              نيهان:ايوه بس دقيقه بشوف احمد يمكن بغرفته
              نوف:اوكك –طبعا نوف تدري ان صار لهم فتره ما ينامو مع بعض
              راحت غرفته و فتحت الباب الا بجية الخدامه
              نيهان:احمد موجود
              الخدامه:لا احمد في يطلع مع خالد
              نيهان تركتها ودخلت الغرفه
              نيهان:بلل شنو هالعفسه
              شالت ملابسه الي ع الارض
              و صارت ترتب السرير
              وهي طالعه شافت ورقه
              اخذتها و جلست تقراها
              ثم طاحت دموعها:احمد لا احمد ااهههههه –صرخت- احممممممممممممممممممممممممد
              نوف جت لها ركض:نيهان نيهان شفييييك
              نيهان:احمدد احممد
              نوف ما عرفت تتصرف
              اخذت جوالها و اتصلت ع سلطان
              ورد عليها:يلا م نزلتو
              نوف:سلطان بسرعههه تكفى تعال فوق
              سلطان:ليشصاير شي
              نوف بكت من الخوف:سلطان بسرعهههه البنت بجن
              سلطان سكر و نزل من سيارته ودخل لهموهو يدور غرفه غرفه لين لقاهم
              سلطان راح جهت نيهان الي تبكي بقوه وضمها بقوه
              :شفييك بنت
              نيهان:سسلطان ااحمد راح يسوي العمليه
              سلطان وهو يهديها:حبيبتي هو انشالله بيكون بخير لا تخافين الله معاه انتي ادعي له هو محتاج دعاء
              نيهان صارت تبكي بحضن اخوها بهدوء لين هدت وقامت و توجهو لبيتهم
              ***
              امريكا
              بالمشفى
              عند غرفة العمليات
              خالد
              صاير يبكي و يدعي و يقرا قران و متوتر حده
              طلعو احمد عشان يطلعونه غرفة العمليات
              احمد:خالد
              خالد وقف عنده:امر
              احمد:هاذي و صيتي افتحها لا مت و كل املاكي تسجلت باسمنيهان والي بطنها ... خالد سامحني
              خالد حب راس احمد:انت بتعيش بتعيييش
              مشو الممرضات و دخلوه غرفة العمليات
              و مرت ســــــــــاعــــــه ســــاعـــتــــيــــــن
              ثـــــــــــــلاث
              و طلع الدكتور
              الدكتور:اهلا
              خالد:ها قوووول
              الدكتور:انت قريب احمد
              خالد:ايي قوووول
              الدكتور:هو
              *******
              شنو بيصير لاحمد
              الجزء الي بعده الاخير

              تعليق

              • احاسيس ROOZ
                عـضـو فعال
                • Nov 2016
                • 115
                • بنت حرب F-15

                #17
                رد: رواية؛ حسبي على من علمك درس الغياب..و حسبي على ظرف خداك و ضيعك

                تفاعل يشجعني
                شوي و انزل الجزء الاخير

                تعليق

                • احاسيس ROOZ
                  عـضـو فعال
                  • Nov 2016
                  • 115
                  • بنت حرب F-15

                  #18
                  رد: رواية؛ حسبي على من علمك درس الغياب..و حسبي على ظرف خداك و ضيعك

                  الجزء 7 و الاخير
                  المشفى بامريكا

                  عند غرفة العمليات
                  مشو الممرضات و دخلوه غرفة العمليات
                  و مرت ســــــــــاعــــــه ســــاعـــتــــيــــــن
                  ثـــــــــــــلاث
                  و طلع الدكتور
                  الدكتور:اهلا
                  خالد:ها قوووول
                  الدكتور:انت قريب احمد
                  خالد:ايي قوووول
                  الدكتور:هو توفى
                  خالد صرخ بوجهه:شتقوول انت شتقوول قلي
                  لييييييش كل الس احبهم راحو و خلوني
                  لييييييييييش ليش
                  الدكتور نزل راسه ومشى عنه
                  خالد صار يصيح و يبكي بقوه:احمد ما بقيت الا انت اهه احمد لا ترووح رجيييتك يا احمد
                  ******************
                  بعد مرور ثلاث ايام
                  نقلو جثتهه لي السعوديه
                  ولسه محد درا
                  بيت ابو احمد
                  دخل خالد
                  و سلم على خالته ام احمد وحب راسها وضمها بقوه
                  بس مسك نفسهو بعد
                  طلال:كيفك
                  خالد:لا تسالني عن اخباري
                  ابو احمد:شفيك ي خالد
                  خالد نزلت دمعه حاره
                  ام احمد:شفيك ي خالد فيك شي
                  خالد نزل راسه وصار يبكي بقوه
                  ابو احمد:خالد ابوك امك اخوانك حد فيه شي
                  خالد ببكي:راح صديق دربي راح و خلاني لوحدي
                  والله حاولت فيه ما يسويها بس هو ما رضا
                  فهمو كلهم وش يقصد خالد
                  طلال راح قباله و مسك يده:انت تكذب صحححح
                  اخوووي م ماااااات م ماااات
                  ابو احمد و دموعه الحاره تنزل ع وجهه(احمد ولدي الكبير احمد اهه ي احمد ولدك وحرمتك )
                  خالد طلع بسرعهوهو يبكيو ركب سيارته وتوجه بيتهم صار يسووق مو مركز كلهم راحو عنه كلهم

                  وقف جنب بيتهم
                  و نزل وهو جسد بلا روح
                  دخل بيتهم و سكر الباب وتسند عليه و دموعه م وقفت مر من جهة امه و خوانه وكلهم مستقربين
                  و الاساله م وقفت خالد شفيك؟ صاير شي؟ فيك شي؟
                  وقف على اول درجه(احمد ما بقى الا انت و رحت ييش لييش)
                  ما قدر يستحمل اكثر و اقمى عليه
                  راحوكلهم اتجاهه
                  و رشو عليه ماي
                  لين صحى
                  محمد:خالد فيك شي
                  خالد:احمد راح و خلاني كلهم ماتو كلهم
                  ابو خالد:احمد منوو
                  خالد مسح دموعه:احمد ولد عمي
                  ابو خالد:يويلي شو حال اخوي الحين
                  ************************
                  عند بطلتنا
                  *نيهان*
                  تميم و سلطان صارو يطالعون بعض
                  تميم همس له:قول انت انا مو قادر اقول لها شي
                  سلطان بغباء و من غير مقدمات:عظم الله اجرك
                  نيهان:منوو تكلمووو منوو قولوو رجيتكمم منوو
                  تميم:هدي نيهان م يصلح لك
                  نيهان صرخت عليهم:قلت لكمم تكلموا منووو مات من
                  تميم ضمها بقوه:عظم الله اجرك بزوجك
                  نيهان انصدمت و صارت ترتجف و دموعها وقفت من الصدمه:احمد زوجي توفى احمد ابو ولدي
                  يعني مراح اشوف احمد ولا اسمع صوته
                  ولا همسه ....... يعني مراح اشم عطره
                  يعني بصير ارمله و ولدي يتيم اب
                  يعني احمد راح راح راح الغالي
                  - طاحو دموعها –
                  نوف:نيهان بسم الله عليك اهدي
                  نيهان صرخت:هوو وعدني ما يروح و راح
                  و عدني المره الاولى و رجع
                  والحين وعدني و مارجع
                  من بيكون ابو لولدي اذا كبر من
                  تميم مسح دموعها وحب راسه
                  نيهان:ابي اشوفه تكفون لا تحرموني منه
                  فتحت دولابها و لبست عبايتها
                  ****************************
                  الكل كان بالمشفى
                  و نيهان توها واصله
                  مسكت عمها و دموعها تنزل:عميييي قول كذب
                  خالد احمد ما مات صح طلال قلي في رهف
                  هو ما فيه شي ما راح – نزلو دموعها اكثر –
                  دخلت غرفة الموتى و دموعها تطيح
                  فتحت الغطا عن وجهه
                  و اول ما شافت وجهه
                  دموعها طاحت
                  وجها الابيض و شفايفه البيضه
                  نيهان بكت بقوه:قووووم قووووم لا تروووح قووووم تكفىىى قوووم ابيييك قوووم قوووم
                  انا السبب انا السبب انا
                  ما حست الا بطيفه
                  مسك كتفها و هو يناظرها:ي روح احمد
                  كوني بخير انتي وو لدي
                  احبك انتبهي لنفسك مع السلامه
                  مشى طيفه ونزلو دموعها و طلعت
                  وجلستها نوف جنبها و ضمتها

                  كانو كلهم حزنانين
                  كان احمد اخو الكل
                  حبيب الكل
                  *خالد فتح جواله و دخل المعرض
                  وصار يشوف صور له هو معاه
                  نزلو دموعه
                  ***************************
                  بعد العزاء
                  ****
                  نيهان بغرفتها لا تاكل ولا تشرب ولا تتكلم
                  ^والله يا حبيبي
                  من بعدك الروح ذبلت
                  انتظر ضمه حنون بس بعد روحتك
                  ما في ضم حنون.......
                  يا حبيبي
                  من رحلت
                  و انا عيني ع الشباك
                  حتى طيفك انتظره يجي ما جا ...
                  حبيبي اذا القى مو الحين بدعي انه يكون القى بالجنه..بقلمي^
                  ***********
                  بعد م ولدت نيهان و طلعت من العده
                  كانو متجمعين بالمزرعه
                  ام احمد:نيهان
                  نيهان جت لها وهي مبتسمه و حامله حمد
                  ام احمد:مشالله يشبه ابوه الله يرحمه
                  نيهان ابتسمت:ايوه
                  ام احمد:تعالي جلسي بكلمك بموضوع
                  نيهان:امري خالتي
                  ام احمد:شوفي ي نيهان انا ابيك تكونين اقريبه منا و حفيدي بعد و بنخطبك لطلال ولدي
                  نيهان ناظرتها بصدمه:شنوو اتزوج اخو زوجي
                  خالتي صعبه صعبه
                  ام احمد:عشان ولدك ي نيهان فكري عشان ولدك لا يربيه القريب يربيه عمه اخو ابوه عنك فرصه تفكرين فيها ي نيهان
                  نيهان:طيب

                  راحت و جلست جنب البنات
                  نوف:بنات شرايكم كل وحده تقول اقوى شي سوته وتحسفت عليه
                  اسيل:يلا كذا من عند نوف لي ليان
                  نوف:ءءههههههه اش لحد يعلق بليز مساع و انا امشي من زود القباء حسبت خالد تميم اخوي و عضيته بخده
                  اسيل:ههههههههههههههه احراج
                  في:اممم اتذكر محمد ع ايام المتوسطه كنت احبه و اسوي له حركات بس وعععععععععع كل ما اتذكر الطفوله المؤلمه
                  نيهان:اممممم اتذكر على ايام المتوسطه كنت احب تمبم وهو يحبني بس بالنهايه اححححح طلع اخوي
                  نوف:فلم فلم
                  نهى:قبل كنت احب بوراك ههههههههههههههههههه
                  صرت كلا اشوف مسلسلاته بس حسافه احبه و هو م يحبني
                  اسيل:اتذكر مرههكنا بالبر يوم سقت بالبنات اححح و تقلبت ينا السياره
                  نيهان:ههههههه أي اتذكر بس ي زفت انكسرت يدي
                  في:من الي رما عليها طلال الجربوع
                  نيهان:انا هههههههه
                  وصارو سوالف و ضحك
                  و بعدها الكل رجع بيته
                  بيت تميم
                  غرفة نيهان
                  فتحت جوالها و دخلت ع الصور وهي تشوف احمد
                  نزلت دمعتها:احمد احبك
                  نيهان:ليش رحت
                  شوف ولدك يتيم من اول يوم له بحياته
                  تدري اليوم شميت عطرك بثيابك
                  - فتحت دفتر عن يومياته –
                  و قرات اول شي من اشعاره
                  "ألف وينك ! وقفت بيني وبينك دون صوت، كنت ألوح لك تعال و خفت أموت وإنت ما حنت يدينك"
                  وثاني شي قراته
                  "حسبي على من علمك درس الغياب وحسبي على ظرف خذاك وضيعك ضيعت عشرة عمر في ساعة عتاب وأنا مضيع عمر لأجل أبقى معك!"
                  *******************************
                  النهايه
                  رواية{حسبي على من علمك درس الغياب
                  وحسبي على ظرف خذاك و ضيعك}

                  تعليق

                  • احاسيس ROOZ
                    عـضـو فعال
                    • Nov 2016
                    • 115
                    • بنت حرب F-15

                    #19
                    رد: رواية؛ حسبي على من علمك درس الغياب..و حسبي على ظرف خذاك و ضيعك/كامله خطييره

                    شكرا لكم

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...