رد: رواية حياتي دوامة من الغموض
فاطمة: نعم ولدي خير ان شاء الله؟؟
أحمد:كله خير بس بغيت منك رقم أسيل؟
فاطمة: صبر الحين تلفوني م عندي
أحمد:انزين بس لا تنسي ترسليه لي
فاطمة تبتسم: ان شاء الله
راحت فاطمة تكتب رسالة ح أسيل: مسا الخير، أسيل كيفك الغالية؟، مبارك عليكالخطوبة.. حمدون يبا رقمك أعطيه ولا لا؟؟
ردت أسيل: مساء النور خالتي الحمد الله، الله يبارك فيك خالتي ويفرحك بأولادكبليز خالتي لا تعطيه تعللي باي شي انا اهلي حتى م واصلين بعدهم
فاطمة : امين انشاءالله
أحمد:هاه عمتي وين الرقم؟؟
فاطمة تمشكلت م عرفت مو تقول: ........ لحظة اقول ح امها ترسلي اياه
أحمدمفقم: موه وهو اصلا م عندك الرقم؟؟
فاطمة: لا -ف داخلها استغفر الله الله يصرف بليسك أسيل- م عندي
أحمد:تمام
جا أحمد بعد ساعة يريد رقم أسيل بس عمته فاطمة م رضيت تعطيه اياه فلما يأسمنها سوى رسالة ح اخوها قيس يريد الرقم فرسله اياه وكانت الساعة -12:16am- وف هذا الوقت الغالب يكون ح المخطوبين (يعنيمثل: أحمد وأسيل) ف رسل لها رسالة:
أحمد:مساء الخير!! اخبارك؟ مبروك
شافت أسيل الرقم غريب وم عرفت ايش تسوي وم جا ع بالها انه يكون أحمد لان هيقايلة ح عمته فاطمة م تعطيه اياه ف قالت له: عفوا من معي؟؟
ردعليها: واحد تتمناه كل بنت وتذوب ف حلاته ووسامته وكشخته الدايمة.... ويبا يتعرفعليك ..
عصبت أسيل وعطته بلوك بس جاها إحساس يقول لها عن يكون هذاك أحمد لان هيسمعت واجد من أخوها يقول إنه يحب يسوي مقالب ف خلق الله فقالت تتأكد باكر منه وبعدهاجاها واحد ف رقم ثاني وراسلها:
.......:مسا الخير، اخبارك أسيل؟ معك أحمد
أسيل الحين اطمن فوادها وف نفس متوترة: مسا النور، الحمدلله أحمد كيفك انت؟؟اقولك؟؟
أحمد:الحمدلله يسرك حالي، هلا آمري؟؟
أسيل: الحمدلله من وين جبت الرقم انا قايلة ح خالتي فاطمة م تعطيك
أحمديضحك: هههههههه كشفتي سرك وحدك .... رسلت ح قيس الشطور يوم م طاعت عمتي تعطينياياه ..... -عم السكوت - أسيل؟؟
أسيل: هلا
أحمد:عادي اتصل الحين؟؟
أسيل بجت عيونها لا مستحيل تو مو اقوله ذا م ابا أكلمه حتى م يجي خمس ساعاتمن امتلكنا: لا .... تليفوني م فيه شارش
أحمدتراجعت فرحته كان فواده يكلمها لكن مو يسوي: تمام يالله روحي نامي ترا السهر م زين
أسيل ههههههه تقول ف داخلها انت الي مخلني اسهر: انزين يالله
أحمد:يالله تصبحي ع خير ونوم العوافي
أسيل: وانت من اهل الخير -سكرت تليفونها ونامت و هو من سكرتلفونه تم يتخيل حياته مع هذي البنت وبعد م أرهقه التفكير نام-
قام وقوم محمد ع شان يروحوا يصلوا الفجر، لمارجعوا م بغى ينام لانه م باقي غير ساعة ويروح الدوام ف جيته فكرة شيطانية
رن تليفونها: ترن، ترن، ترن، ترن
شافت الاسم أحمد م عرفت ايش تسوي بعدها لعنت بليس وردت بعد م اخذت نفسعميق
أسيل: الووو.... صباح الخير
أحمد:صباح النور ساعة الين تردي؟؟
أسيل ابتسمت: ترا كنت جالسة أصلي ..... اقولك؟؟
أحمد:هلا آمري؟؟
أسيل: انتظر شوية اطلع من الغرفة
طلعت من الغرفة وراحت مجلس الرجال ع شان تاخذ راحتها أكثر
أسيل: الووو، الووو، تو ذا فين راح؟؟ بيكون نام أحسن أسكر
أحمديضحك بصمت: احم، احم ايواا
أسيل: حشى هين رحت؟؟
أحمد:انا؟؟ نمت
أسيل دحرت عيونها: موه واحيت؟؟
أحمديتمازح : ترا ساعة الين م تخرجي من الغرفة وبعدين سكري البيبان بشوي شوي ترا ممستعد يجي عمي ينازعني يوم ابا اكلمك ترننيبالبيبان
أسيل سكتت لان هي لما تسكر الباب بشوي شوي عن حد يعرف ويجلس يغايظها:......
أحمد:الووو، واغشي ذلا البنات منتهيات كما البيض يوم يعق بقوة يتفقش
اسيا ضحكها التشبيه: كههههه، يعني احنا الحين بيض واموه؟؟
أحمد:لا مو رأيك قاشع؟؟
أسيل: هاعه الشيمة انا لا بيض ولا قاشع انا بنت امي وابوي
أحمد:انزين بنت أمك وابوك كيفهم ايش اخبارهم؟؟
أسيل: الحمدلله، تعال انت ايش هذي الحركة الي سويتها أمس؟؟ نعم أنى بغيتاموت م متعودة حد يجيني كذاك لا بعد شايف نفسك واجد حلو مثلا؟؟- م تعرف كيف جاتها الشجاعة وقالت له كذاك بعدها سكتت ومقدرت تتكلم-
أحمديضحك: هههههههه م حد قالك تقولي ح عمتي فاطمة م تعطيني الرقم؟؟ ومن قالك أنى مب حلو؟؟ولا اقول م يهمني عجبتك ولا لا اهم شي أنك وافقتي علي وانا مقتنع بنفسي وانتيبعد عاجبتني
أسيل تقول حد صب عليها ماي بارد م رامت تتكلم: .........
أحمد:أسيل، الووو، حوه ذلا البنات .....
قاطعته: غاويات ويرفعن الراس
أحمد:انزين عن توكليني بس اقولك ليش طلعتي من الغرفة؟؟
أسيل: بس م يعجبني اتكلم وحد عندي
أحمد:ليش ؟؟
أسيل: لان إذا بديت اكلمك عند خواتي عاد م أقدر اطير عنهن، الحين أقدراقولهن ابا اذاكر الحين موعد اختباراتي بس بعدين م أقدر
أحمد:اهاا شي طيب، متى تخلصي اختبارات؟؟
أسيل: الحين بادية واجلس اسبوعين ف مسقط م ارجع البيت
أحمد:انزين انتي وين ساكنة؟؟ لأن الي ف المعاهد م عندهم سكنات
أسيل: ساكنة مع بنات ماخذين بيت هنا ف الخوير
أحمدبج عيونه: حلفي؟؟ كم بنت أنتن؟؟
أسيل عصبت: جالسة ف تحقيق واموه؟؟ وانت ايش تريد منهن؟؟
أحمدضحك: هههههههه لا تفهمي الموضوع غلط لانه قريب منا سكن مال بنات يعني هو عبارة عنخمسة بيوت ف حوش واحد قلت يمكن هو مقصدي شي
أسيل: خلاص سوري بس اليوم م اعرف ايش صاير لي أحس عمري متوترة واجد من هناكضغط الاختبارات ومن هناك الحين تزوجت م اعرف أحس كلي ضغط ف ضغط
أحمد:خلاص حاولي تهدي ذكري ربك، اليوم عندك محاضرات؟؟
أسيل: هيه عندي محاضرة واختبار
أحمدفقم: موه ؟؟وما جالسة تذاكري
أسيل: تراه م شاءالله انت مشتط باغي تتصل
أحمديضحك: هههه تمام يالله روحي راجعي وربي يوفقك وانا الحين لازم أسكر ع شان اروحالدوام
أسيل م تريد تسكر لانها ارتاحت بجد له بس ايش تسوي: تمام يالله ربي يحفظك
أحمدsee you- سكروا-
راحت اسول تذاكر عوين وهو راح يجهز عمره ح الدوام. طلع الصالة وحصل محمد
محمد: م شاء الله اشوفك اليوم قايم بدون عناد
أحمد:بو يسمعك ايقول انا اعاند، اقول حمدون روح البيت وجيب الريوق هنا م فوادي أروحهناك وأشوف بعض النــاس
محمد: لو تصدق حتى انا بس ع شانك بتحمل وأروح بس لا تفرح واجد خلي حرمتكتجهز عمرها بسرعه وتعرسوا ع شان م نروح هناك نوكل
أحمد:طلباتك اوامر محمودي بس انت روح
محمد يبوس اخوه: ان شاءالله
بعدها جا محمد وراحوا دواماتهم محمد حس بارتياح نفسي من لما طلعوا وحدهمف الشقة لان شيخة م تقدر تضايقه لا هو ولا أحمد. أحمد هو الشخص الوحيد الي محمد ميقدر يستغنى عنه ولا يصبر بدونه ولا يوم ، تلقاهم دوم مع بعض ومن لما بديوايشتغلوا بدأ عندهم هوس السفر ات الي م يلها نهاية بس هم ف نفس الوقت محافظين ع واجباتهماتجاه ابوهم ف عايشين حياتهم م عندهم شي يعكر المزاج اما أسيل فعندها أكره شي انهاتروح السكن عند البنات لانها م مرتاحة ابدا معهن لأنها هي الوحيد ملتزمة بدينهامن بينهن و الباقيات مخليات أمور دينهن ف آخر القائمة وكلهن متوالفات مع بعض وف يوم اختبارها كانتراجعة السكن مخلصة وتبا تبدأ ف مذاكرة الاختبار الي بعده
أسيل تصيح شافت أحمد متصل عليها مسحت دموعها وعدلت صوتها: هلا أحمد؟؟
أحمدحس ان فيها شي لأن صوتها م نفسه الي كان قبل: أسيل؟؟ مالك؟ كله هذا من الاختبار؟
أسيل: لا م فيني شي ...، الاختبار الحمد لله زين وم عليه كلام
أحمد:مالك عجب؟ شكلك كنتي صايحه
أسي بديت تصيح مرة ثانيه: والله م فيني شي
أحمدعصب: سمعيني صايحك هذا لازم يكون له تفسير، اما م ممكن أنك تصيحي بهذي الطريقة ومفيك شي وبعدين أنا الحين صرت خطيبك يعني م أي واحد بعرف يمكن بتقولي إن أمسبالليل صرت كذا بس أنا ترا بعدك م عرفتيني!! إذا صار شي لأي واحد من أهلي ترا مبسكت -سكت شوية بعدها كمل بهدوء وبدون عصبية- أسيلأنت الحين وحدة من أهلي بعدين أنا ترا م أحب أشوف حد يصيح ولا أسمع حد يصيح. ياللهريحيني الحين بتكون عندي طايرة نقل يالله بليز! أقول لك انا الحين بجي عندكالخوير!!
أسيل: لا أحمد بليز بتستوي مشاكل هنا
أحمد:مشاكل ولا غيره م يخصني أهم شي عندي أجي عندك واعرف ايش فيك. أنت تسكني ف السكنالي خبرتك عنه صح؟؟
أسيل: هيه بس الله يخليك لا تجي -سكر المكالمة وهي تمت تصيح-
استأذن أحمد من دوامه عوين عنده موعد ف المستشفى ولازم يروح له ف سمحوا لهيروح بعدها سيده سكن أسيل
لماوصل سوى لها رسالة لما شافها متصل: أسيل آسف ع الي بسويه اباك تسامحيني بس اريدكالحين تلبسي عباتك وتطلعين برا أنا ف السيارة. سيارتي لكسز2013 صالون أسود.. أسيلشافت الرسالة بس م شافت وصف سيارته، طلعت برا ع طول وتمت كأنها وحده من المجانينتدور يمين يسار وينه؟؟ بعدها سمعت صوت هرن من وحده من السياير الي هناك ف راحتعنده
دخلت السيارة وتسوي عمرها م فيها شي، مبتسمه: السلام عليكم
أحمد:وعليكم السلام.. سمعيني رح أعد الين 2 إذا م تكلمتي ترا بتشوفي شي م يسرك، أناأعرف ان م يصلح ادخل لان م مسموح ع شان كذا أنا قلت لك تجي برا!!
أسيل: انزين لكن أمشي شويه لأنالحارس ملسون
أحمدطفت عصبيته هذي العبارة ف ضحك شوي: هههههههه ان شاء الله اي أوامر ثانية
أسيل: لا
مشىبالسيارة: كيف الاختبار؟
أسيل: الحمد لله زين ودونا المستشفى لانه وورك فاينلن
أحمد:أهاا زين والمحاضرة خلصتيها؟؟
أسيل: الدكتور م جاي اليوم
أحمد:أهاا
أسيل: ممكن أحمد تقول كلمة ثانية غير أهاا أحسني متلوعه منها
أحمديحاول يلطف الجو: أهاا.. أقصد انزين
بعد دقايق، أسيل: أحمد؟
أحمد:هلا؟؟
أسيل: ليش سيارتك كذا يعني حسستني إني داخلة محل العطور والبخور؟؟
أحمدضحك: هههههههه هذا انا وطبعي أحب البخور واجد ع شان كذا كل سيايري وغرفتي دايمامبخرات
أسيل كنها حزينة شوية: زين والله وكم سيارة عندك؟؟
أحمد:4 وازيدك من الشعر بيت
أسيل: ماشاءالله، مو هناك؟؟
أحمديبتسم: عندي الربو وحساسية ف الانف
أسيل بدون وعي: صح أنك جاير انا عندي حساسية ف الانف وم استحمل اجلس عندالبخور واجد وانت حساسية وربو وجالس ف مكان مسكر ومبخر لا بعد فار المكيف!!
أحمد:اعصابك ..، ترا عادي متعود
فتحت الدريشة: .........
أحمد:ليش فتحتيها الهوا البارد بيطلع؟؟
أسيل: العطر الي مسوتنه قوي واجد م انتبهت لما طلعت!!!
أحمد:لا عادي، لا تخليني اندم أنى قلتلك
أسيل ابتسمت: تمام -سكرت الدريشة-
أحمد:انزين يالله قولي من مزعلنك وعافسنك كذاك؟؟
أسيل: الملسون الحارس مالنا!!!
احمداستغرب: ماله مو مسوي؟؟
أسيل: مو نوبا انت قول مو بعده م سوى؟
أحمدوقف السيارة عند المنتزه: تكلمي بسرعة
أسيل: انزين هدي ترا م أقدر اتكلم عند واحد معصب
أحمد:انشاءالله يالله قولي
البارت23
أحمد:كله خير بس بغيت منك رقم أسيل؟
فاطمة: صبر الحين تلفوني م عندي
أحمد:انزين بس لا تنسي ترسليه لي
فاطمة تبتسم: ان شاء الله
راحت فاطمة تكتب رسالة ح أسيل: مسا الخير، أسيل كيفك الغالية؟، مبارك عليكالخطوبة.. حمدون يبا رقمك أعطيه ولا لا؟؟
ردت أسيل: مساء النور خالتي الحمد الله، الله يبارك فيك خالتي ويفرحك بأولادكبليز خالتي لا تعطيه تعللي باي شي انا اهلي حتى م واصلين بعدهم
فاطمة : امين انشاءالله
أحمد:هاه عمتي وين الرقم؟؟
فاطمة تمشكلت م عرفت مو تقول: ........ لحظة اقول ح امها ترسلي اياه
أحمدمفقم: موه وهو اصلا م عندك الرقم؟؟
فاطمة: لا -ف داخلها استغفر الله الله يصرف بليسك أسيل- م عندي
أحمد:تمام
جا أحمد بعد ساعة يريد رقم أسيل بس عمته فاطمة م رضيت تعطيه اياه فلما يأسمنها سوى رسالة ح اخوها قيس يريد الرقم فرسله اياه وكانت الساعة -12:16am- وف هذا الوقت الغالب يكون ح المخطوبين (يعنيمثل: أحمد وأسيل) ف رسل لها رسالة:
أحمد:مساء الخير!! اخبارك؟ مبروك
شافت أسيل الرقم غريب وم عرفت ايش تسوي وم جا ع بالها انه يكون أحمد لان هيقايلة ح عمته فاطمة م تعطيه اياه ف قالت له: عفوا من معي؟؟
ردعليها: واحد تتمناه كل بنت وتذوب ف حلاته ووسامته وكشخته الدايمة.... ويبا يتعرفعليك ..
عصبت أسيل وعطته بلوك بس جاها إحساس يقول لها عن يكون هذاك أحمد لان هيسمعت واجد من أخوها يقول إنه يحب يسوي مقالب ف خلق الله فقالت تتأكد باكر منه وبعدهاجاها واحد ف رقم ثاني وراسلها:
.......:مسا الخير، اخبارك أسيل؟ معك أحمد
أسيل الحين اطمن فوادها وف نفس متوترة: مسا النور، الحمدلله أحمد كيفك انت؟؟اقولك؟؟
أحمد:الحمدلله يسرك حالي، هلا آمري؟؟
أسيل: الحمدلله من وين جبت الرقم انا قايلة ح خالتي فاطمة م تعطيك
أحمديضحك: هههههههه كشفتي سرك وحدك .... رسلت ح قيس الشطور يوم م طاعت عمتي تعطينياياه ..... -عم السكوت - أسيل؟؟
أسيل: هلا
أحمد:عادي اتصل الحين؟؟
أسيل بجت عيونها لا مستحيل تو مو اقوله ذا م ابا أكلمه حتى م يجي خمس ساعاتمن امتلكنا: لا .... تليفوني م فيه شارش
أحمدتراجعت فرحته كان فواده يكلمها لكن مو يسوي: تمام يالله روحي نامي ترا السهر م زين
أسيل ههههههه تقول ف داخلها انت الي مخلني اسهر: انزين يالله
أحمد:يالله تصبحي ع خير ونوم العوافي
أسيل: وانت من اهل الخير -سكرت تليفونها ونامت و هو من سكرتلفونه تم يتخيل حياته مع هذي البنت وبعد م أرهقه التفكير نام-
س 5:05am
رن تليفونها: ترن، ترن، ترن، ترن
شافت الاسم أحمد م عرفت ايش تسوي بعدها لعنت بليس وردت بعد م اخذت نفسعميق
أسيل: الووو.... صباح الخير
أحمد:صباح النور ساعة الين تردي؟؟
أسيل ابتسمت: ترا كنت جالسة أصلي ..... اقولك؟؟
أحمد:هلا آمري؟؟
أسيل: انتظر شوية اطلع من الغرفة
طلعت من الغرفة وراحت مجلس الرجال ع شان تاخذ راحتها أكثر
أسيل: الووو، الووو، تو ذا فين راح؟؟ بيكون نام أحسن أسكر
أحمديضحك بصمت: احم، احم ايواا
أسيل: حشى هين رحت؟؟
أحمد:انا؟؟ نمت
أسيل دحرت عيونها: موه واحيت؟؟
أحمديتمازح : ترا ساعة الين م تخرجي من الغرفة وبعدين سكري البيبان بشوي شوي ترا ممستعد يجي عمي ينازعني يوم ابا اكلمك ترننيبالبيبان
أسيل سكتت لان هي لما تسكر الباب بشوي شوي عن حد يعرف ويجلس يغايظها:......
أحمد:الووو، واغشي ذلا البنات منتهيات كما البيض يوم يعق بقوة يتفقش
اسيا ضحكها التشبيه: كههههه، يعني احنا الحين بيض واموه؟؟
أحمد:لا مو رأيك قاشع؟؟
أسيل: هاعه الشيمة انا لا بيض ولا قاشع انا بنت امي وابوي
أحمد:انزين بنت أمك وابوك كيفهم ايش اخبارهم؟؟
أسيل: الحمدلله، تعال انت ايش هذي الحركة الي سويتها أمس؟؟ نعم أنى بغيتاموت م متعودة حد يجيني كذاك لا بعد شايف نفسك واجد حلو مثلا؟؟- م تعرف كيف جاتها الشجاعة وقالت له كذاك بعدها سكتت ومقدرت تتكلم-
أحمديضحك: هههههههه م حد قالك تقولي ح عمتي فاطمة م تعطيني الرقم؟؟ ومن قالك أنى مب حلو؟؟ولا اقول م يهمني عجبتك ولا لا اهم شي أنك وافقتي علي وانا مقتنع بنفسي وانتيبعد عاجبتني
أسيل تقول حد صب عليها ماي بارد م رامت تتكلم: .........
أحمد:أسيل، الووو، حوه ذلا البنات .....
قاطعته: غاويات ويرفعن الراس
أحمد:انزين عن توكليني بس اقولك ليش طلعتي من الغرفة؟؟
أسيل: بس م يعجبني اتكلم وحد عندي
أحمد:ليش ؟؟
أسيل: لان إذا بديت اكلمك عند خواتي عاد م أقدر اطير عنهن، الحين أقدراقولهن ابا اذاكر الحين موعد اختباراتي بس بعدين م أقدر
أحمد:اهاا شي طيب، متى تخلصي اختبارات؟؟
أسيل: الحين بادية واجلس اسبوعين ف مسقط م ارجع البيت
أحمد:انزين انتي وين ساكنة؟؟ لأن الي ف المعاهد م عندهم سكنات
أسيل: ساكنة مع بنات ماخذين بيت هنا ف الخوير
أحمدبج عيونه: حلفي؟؟ كم بنت أنتن؟؟
أسيل عصبت: جالسة ف تحقيق واموه؟؟ وانت ايش تريد منهن؟؟
أحمدضحك: هههههههه لا تفهمي الموضوع غلط لانه قريب منا سكن مال بنات يعني هو عبارة عنخمسة بيوت ف حوش واحد قلت يمكن هو مقصدي شي
أسيل: خلاص سوري بس اليوم م اعرف ايش صاير لي أحس عمري متوترة واجد من هناكضغط الاختبارات ومن هناك الحين تزوجت م اعرف أحس كلي ضغط ف ضغط
أحمد:خلاص حاولي تهدي ذكري ربك، اليوم عندك محاضرات؟؟
أسيل: هيه عندي محاضرة واختبار
أحمدفقم: موه ؟؟وما جالسة تذاكري
أسيل: تراه م شاءالله انت مشتط باغي تتصل
أحمديضحك: هههه تمام يالله روحي راجعي وربي يوفقك وانا الحين لازم أسكر ع شان اروحالدوام
أسيل م تريد تسكر لانها ارتاحت بجد له بس ايش تسوي: تمام يالله ربي يحفظك
أحمدsee you- سكروا-
راحت اسول تذاكر عوين وهو راح يجهز عمره ح الدوام. طلع الصالة وحصل محمد
محمد: م شاء الله اشوفك اليوم قايم بدون عناد
أحمد:بو يسمعك ايقول انا اعاند، اقول حمدون روح البيت وجيب الريوق هنا م فوادي أروحهناك وأشوف بعض النــاس
محمد: لو تصدق حتى انا بس ع شانك بتحمل وأروح بس لا تفرح واجد خلي حرمتكتجهز عمرها بسرعه وتعرسوا ع شان م نروح هناك نوكل
أحمد:طلباتك اوامر محمودي بس انت روح
محمد يبوس اخوه: ان شاءالله
بعدها جا محمد وراحوا دواماتهم محمد حس بارتياح نفسي من لما طلعوا وحدهمف الشقة لان شيخة م تقدر تضايقه لا هو ولا أحمد. أحمد هو الشخص الوحيد الي محمد ميقدر يستغنى عنه ولا يصبر بدونه ولا يوم ، تلقاهم دوم مع بعض ومن لما بديوايشتغلوا بدأ عندهم هوس السفر ات الي م يلها نهاية بس هم ف نفس الوقت محافظين ع واجباتهماتجاه ابوهم ف عايشين حياتهم م عندهم شي يعكر المزاج اما أسيل فعندها أكره شي انهاتروح السكن عند البنات لانها م مرتاحة ابدا معهن لأنها هي الوحيد ملتزمة بدينهامن بينهن و الباقيات مخليات أمور دينهن ف آخر القائمة وكلهن متوالفات مع بعض وف يوم اختبارها كانتراجعة السكن مخلصة وتبا تبدأ ف مذاكرة الاختبار الي بعده
س 11:55am
أحمدحس ان فيها شي لأن صوتها م نفسه الي كان قبل: أسيل؟؟ مالك؟ كله هذا من الاختبار؟
أسيل: لا م فيني شي ...، الاختبار الحمد لله زين وم عليه كلام
أحمد:مالك عجب؟ شكلك كنتي صايحه
أسي بديت تصيح مرة ثانيه: والله م فيني شي
أحمدعصب: سمعيني صايحك هذا لازم يكون له تفسير، اما م ممكن أنك تصيحي بهذي الطريقة ومفيك شي وبعدين أنا الحين صرت خطيبك يعني م أي واحد بعرف يمكن بتقولي إن أمسبالليل صرت كذا بس أنا ترا بعدك م عرفتيني!! إذا صار شي لأي واحد من أهلي ترا مبسكت -سكت شوية بعدها كمل بهدوء وبدون عصبية- أسيلأنت الحين وحدة من أهلي بعدين أنا ترا م أحب أشوف حد يصيح ولا أسمع حد يصيح. ياللهريحيني الحين بتكون عندي طايرة نقل يالله بليز! أقول لك انا الحين بجي عندكالخوير!!
أسيل: لا أحمد بليز بتستوي مشاكل هنا
أحمد:مشاكل ولا غيره م يخصني أهم شي عندي أجي عندك واعرف ايش فيك. أنت تسكني ف السكنالي خبرتك عنه صح؟؟
أسيل: هيه بس الله يخليك لا تجي -سكر المكالمة وهي تمت تصيح-
استأذن أحمد من دوامه عوين عنده موعد ف المستشفى ولازم يروح له ف سمحوا لهيروح بعدها سيده سكن أسيل
لماوصل سوى لها رسالة لما شافها متصل: أسيل آسف ع الي بسويه اباك تسامحيني بس اريدكالحين تلبسي عباتك وتطلعين برا أنا ف السيارة. سيارتي لكسز2013 صالون أسود.. أسيلشافت الرسالة بس م شافت وصف سيارته، طلعت برا ع طول وتمت كأنها وحده من المجانينتدور يمين يسار وينه؟؟ بعدها سمعت صوت هرن من وحده من السياير الي هناك ف راحتعنده
دخلت السيارة وتسوي عمرها م فيها شي، مبتسمه: السلام عليكم
أحمد:وعليكم السلام.. سمعيني رح أعد الين 2 إذا م تكلمتي ترا بتشوفي شي م يسرك، أناأعرف ان م يصلح ادخل لان م مسموح ع شان كذا أنا قلت لك تجي برا!!
أسيل: انزين لكن أمشي شويه لأنالحارس ملسون
أحمدطفت عصبيته هذي العبارة ف ضحك شوي: هههههههه ان شاء الله اي أوامر ثانية
أسيل: لا
مشىبالسيارة: كيف الاختبار؟
أسيل: الحمد لله زين ودونا المستشفى لانه وورك فاينلن
أحمد:أهاا زين والمحاضرة خلصتيها؟؟
أسيل: الدكتور م جاي اليوم
أحمد:أهاا
أسيل: ممكن أحمد تقول كلمة ثانية غير أهاا أحسني متلوعه منها
أحمديحاول يلطف الجو: أهاا.. أقصد انزين
بعد دقايق، أسيل: أحمد؟
أحمد:هلا؟؟
أسيل: ليش سيارتك كذا يعني حسستني إني داخلة محل العطور والبخور؟؟
أحمدضحك: هههههههه هذا انا وطبعي أحب البخور واجد ع شان كذا كل سيايري وغرفتي دايمامبخرات
أسيل كنها حزينة شوية: زين والله وكم سيارة عندك؟؟
أحمد:4 وازيدك من الشعر بيت
أسيل: ماشاءالله، مو هناك؟؟
أحمديبتسم: عندي الربو وحساسية ف الانف
أسيل بدون وعي: صح أنك جاير انا عندي حساسية ف الانف وم استحمل اجلس عندالبخور واجد وانت حساسية وربو وجالس ف مكان مسكر ومبخر لا بعد فار المكيف!!
أحمد:اعصابك ..، ترا عادي متعود
فتحت الدريشة: .........
أحمد:ليش فتحتيها الهوا البارد بيطلع؟؟
أسيل: العطر الي مسوتنه قوي واجد م انتبهت لما طلعت!!!
أحمد:لا عادي، لا تخليني اندم أنى قلتلك
أسيل ابتسمت: تمام -سكرت الدريشة-
أحمد:انزين يالله قولي من مزعلنك وعافسنك كذاك؟؟
أسيل: الملسون الحارس مالنا!!!
احمداستغرب: ماله مو مسوي؟؟
أسيل: مو نوبا انت قول مو بعده م سوى؟
أحمدوقف السيارة عند المنتزه: تكلمي بسرعة
أسيل: انزين هدي ترا م أقدر اتكلم عند واحد معصب
أحمد:انشاءالله يالله قولي
تعليق