إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"
تقليص
X
-
رد: إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"
البــــــــــ الـــرابـــع ــــــــارت
تعبـــــت مـن هـــالـحيــــاه
تــرجيت الزمن يتركنـي
ليـــه دايـــم يعذبنــــــي
يرميني ب الهم ويعاقبني
ما اقدر استحمل ذنبـــي
واحساســي يلي يقتـــلنــي
حـــاولت اغير حيـــاتــي
وانـســـى كــل هـالـماضــــي
بس تحاصرت بواقعـــي
ولقيـت هالزمن مطيحنـي
وصرت خاينه بنظر اهلي
مايدرون اني قاتله بنظر نفسي
بعد يومين
في احدى دول العالم الراقيه في تركيا وتحديدا اسطنبول
اوقف السياره امام فله كبيره يبدو انها من التراث القديم التفت اليها/وصلنا انزلي
اماليا/بدون كلمه نزلت ومشت وراه ودخلت الفله
مشعل بسخريه/نورتي بيت زوجك
اماليا ساكته
مشعل/انت مهمتك بهذا البيت اولا تنظفين وتطبخين وتساوين كل شى يعني بإختصار انا ساويت كل هذي الدرما عشان تكوني خدامتي وممكن هذي الخدامه تتحول لجاريه بس مو اللحين على حسب المزاج
وثانيا تهتمي بصديقي المريض ترى هو اعز صديق هههه..وقال بحقد صديقي مره
اماليا استغربت هي وش دخلها بصديقه
مشعل كمل وهو يأشر/هذيك غرفته يلا روحي شوفيه
اماليا ما تحركتك
مشعل صرخ/ما احب اكرر كلامي
اماليا خافت واتجهت للغرفه ترددت تفتح الباب بس بالأخير سمت بالله ودخلت شافت شخص على كرسي متحرك يشوف من الشباك للحديقه تنحنحت بس شكله سرحان قربت منه/ لو سمحت
التفت لها وكانت صدمتها لما شافت وجهه...
ـــــــــــــــــــــ
في بيت ابو بندر
بالصاله الكل مجتمع على طاولة الغداء
كانوا البنات وحده تشوف للأكل والثانيه تحركه يمين ويسار
ام بندر/ليه ما تاكلن
ميساء بضيق/مالي نفس
ميس امتلت عيونها دموع/الحمدلله
لميس/خذيني معاكي
ابو بندر بحزم/الكل يجلس مكانه ودي اتكلم معاكم بموضوع
البنات جلسن وبندر بإنتباه/تفضل يبه
ابو بندر/ميساء تحدد عرسها
ميساء انصدمت والكل التفتت لها
رعد/ بس بتتزوج من
ابو بندر/بدر ولد عمها
لميس/بس يبه ما عندنا خبر ولا سألتها حتى
ابوبندر/هي كانت محيره له من كانت صغيره
رعد/بس كيف يمكن هي ما تبي
ابو بندر/مو برضاها غصب عنها تنفذ وصية المرحوم لاتنسى انه لمها من الشارع
الكل انصدم من كلام ابوهم وميساء نزلو دموعها وام بندر بكت بسبب هالسالفه القديمه
بندر/بس يبه..
ابو بندر يقاطعه/لا بس ولا شي هذا اخر كلام والملكه بعد شهر والعرس بعدها بثلاث اشهر
ميساء/ما استحملت وراحت غرفتها
ــــــــــــــــــــ
عائلة ابو ماهر
اماني تلاحق ليان بصالة البيت/يالحماره ليان
ليان وهي ماسكه جوال اماني/والله ما اجيبه دايما ماسكه هالجوال
اماني بصراخ/ماااااااااالك دخل
امل جات تشوف ايش في بهدوء/ايش فيكم
اماني/ قولي لأختك تجيب جوالي احسن لها
امل وهي تمشي/خذيه بنفسك
وراحت للحديقه كان فيها نافوره وجنبها زهور والجو هادئ ومافي الاصوت الماء وقعدت تغني بصوتها العذب وهي فاكه شعرها يلي يوصل لنص ظهرها ويطير وراها
وبنفس الفله لكن بجهة ثانيه كان داخل لبيت خاله من جهة مجلس الرجال وسمع صوت من الحديقه قرب شوي وقعد يسمع لحتى قطع غناها صوت ينادي/أمل
أمل/لبيه
اماني قعدت جنب اختها وقالت بحزن/تصدقين انا مشتاقه لها كثير
امل حزنت على اختها لانه اماليا كانت اقرب الناس لها/صدقيني بيجي يوم وتظهر الحقيقه احنا عارفين انها مستحيل تسوي كذا
اماني حبت تغير الموضوع والتفتت لاختها وبخبث/ ومن هذا يلي قاعده تغنين له يلا بسرعه اعترفي
امل بارتباك/يعني لازم ما أغني الا لو كنت احب
اماني /اعترفي متأكده انك تحبي ريان
امل/اسكتي ولا تتكلمي معي بهذا الموضوع مره ثانيه
وراحت واماني تصرخ/يعني كلامي صح والثانيه طنشتها وراحت
وكان سامي قاعد يسمع كل الحوار يعني معقوله صدق امل تحب اخوي ريان
ـــــــــــــــــــ
نرجع لبطلتنا مره ثانيه
تنحنحت بس شكله سرحان قربت منه/ لو سمحت
التفت لها وكانت صدمتها لما شافت وجهه
آماليا رجعت خطوتين على ورى وهي حاطه يدها على فمها والعبره خانقتها /ماني مصدقه مستحيل
الشاب استغرب لما شاف بنت متحجبه قدامه بس رجع فسر يمكن هالمره مشعل اعطاه ممرضه عربيه بس استغرب اكثر لما شافها مصدومه وتبكي بقوه/مــــــين انت
آماليا/ركضت لبرا الغرفه وقعدت بنص الصاله منهاره
ــــــــــــ
بيت ابو فيصل
كان الكل مجتمعين بالصاله
ابو فيصل/تحدد ملكة وعرس ميساء
فيصل التفت بسرعه
لمار/صدق ماعندنا خبر مين بتتزوج
ام فيصل/بدر ولد عمك
سديم/بدر! معقوله متى خطبها
ابو فيصل/لا تكثروا اسئله المهم الملكه بعد شهر والعرس بعدها بثلا اشهر
فيصل قام/بالإذن انا طالع
وطلع وآرام تشوفه ومقهوره عليه وهو ميساء
قامت واتفتت لابوها/ترا حرام يلي تسوه بهالثلاثه
وراحت ابوفيصل فهم عليها والباقي ماعرفوا ومستغربين كلامها من هو الثالث
ــــــــــــ
في بيت ابو سامي
في المجلس
سامي/اهلا حياك ولد العم اخيرا زرتنا بالله عليك كم لك من دخلت بيتنا اخر مره
ماهر /تصدق والله ماذكر بس السموحه انتو تدروا انه الشغل ماخذ كل وقتي
سامي/معذور ياولد العم والله يعينك
دخل بدر ومعاه القهوه/هلا تو مانور البيت وانا اقول هالنور من وين هذا نور مهوري
ماهر اعطاه بكس خفيف/مهوري بعينك شو شايفني بنت تدلعني
بدر/لا لا الا ضرب الضباط وقام يسوي التحيه العسكريه امرك سيدي الضابط
سامي يضحك على حركات اخوه /الله يقلع ابليسك يا بدر مايلبق لك هالحركه
ماهر بابتسامه/اخوك هذا متى يعقل اللحين داش 26 ويلي يشوفه يظنه 13 سنه
والتفت لبدر/ياخي اعقل ويقولون بيعرس الله يعينها بنت عمي
تغيرت ملامح بدر وقال انا بطلع عن اذنكم
استغرب ماهر وجا بيسأل سمي بس دخل ابو سامي
ابو سامي /السلام عليكم
ماهر وسامي قاموا احتراما له وردوا السلام
ماهر وهو يسلم على عمه/كيفك عمي
ابوسامي /الحمدلله انت شخبارك وينك ماعاد تنشاف
ماهر/ادري ياعمي اني مقصر معاكم السموحه والمعذره بس تدري الشغل والتحقيقات
ابو سامي /الله يوفقك ويعينك
ماهر /ولا يحرمنا منك عمي
سامي/ هذا ابوي صار موجود خير ايش صاير
ماهر/ياعمي انت تعرف انه احنا تربيتكم وما نسوي الشين ومحافضين على سمعة العائله ويمكن نغلط ويكون غلطنا كبير بس اكيد هالغلط بدون قصد
ابو سامي/ احكي يا ماهر بدون مقدمات شصاير
ماهر امرك عمي بس ريان احتجزوه بالرياض بقضية دعاره شافوا شقق دعاره مسجله بإسمه
سامي /انت وش تحكي فيه مستحيل ريان يسويها
ابو سامي بغضب/ ياخسارة تربيتي فيه
ماهر/استهدوا بالله ياجماعه اكيد هو برئ اصلا احنا نشوف كثير كذا تكون الشقه بإسمه بس مو عارف شي عنها بحيلة يرسمها صديق يمكن
ابو سامي تطمن/ يصير خير بنوكل له محامي وان شاءالله بيطلع
سامي/ بروح اكلم المحامي مافي وقت لازم ريان يطلع منها بأسرع وقت
ــــــــــــ
بعد يومين
في الرياض
كان جالس في الظلام صار له يومين هنا هو ولد عز ومحترم ومو متعود على هالأجواء فتح الشرطي الباب
ودخل اخذه معه كان يمشي بخطوات بطيئه ونظرات الحزن بعينه
دخل وشاف صقر
صقر التفتت للشرطي/تقدر تروح اللحين
خرج الشرطي والتفت صقر لريان / ريان انا عارف انك برئ وخبرت اهلك وهم وكلوا محامي بس لازم انت تخبرني كل شي
ريان بضعف وقهر/انا مادري عن شي اي شقق واي دعاره استغفر الله العظيم تعتقد اني ممكن اسوي مثل هالأشياء
صقر/انا عارف انها مكيده بس لازم نثبت انك برئ
اخذ صوره من الدرج والتفت لريان/انت تعرف هالشخص
ريان قعد شوي يتذكر انا اعرف هالشخص شفته مره بس وين يارب اتذكر مستحيل هذا يكون رفع رأسه لصقر/هذا ولد خال صديق لي بالإستراحه مره شفته واجا صديقي عرفنا على بعض
صقر اسند ظهره على الكرسي/اهاا اللحين بديت افهم طيب صديقك هذا ماقد اخذ منك فلوس او توقيع على ورقه
ريان يتذكر/ايه صح مره جاني يبكي وقالي ان اخته الوحيده فيها فشل كلوي ولازم يسوا لها عمليه وهالعمليه سعرها كبير
فعطيته مبلغ من حسابي وشكرني ووعدني انه يردها لي وبعد ساعتين رجع وقال انه يلي بيعطيها الكلى خاف يكون سارقها وطلب مني اوقع على ورقه علشان يتأكد انها مو مسروقه وحاول يستعجلني علشان العمليه باقي لها نص ساعه فوقعت بدون ما اشوف الورقه
صقر/انت تعرف وين صديقك هذا
ريان عطاه عنوان الاستراحه وعنوان بيت صديقه
صقر/ان شاءالله بتخرج قريب استحمل شوي بس
ـــــــــــــــ
في تركيا
اخذت الافطار وذهبت اليه طرقت الباب لم يرد عليها فتحت قليلا اقتربت منه انه ينظر من النافذه كعادته حست اماليا بتلك المشاعر وهي تحاول منع الدموع من التساقط منذ ان اتت وهي تتحمل ولا تبكي طيلة اليوم لكن تفرغ دموعها ليلا
التفت لها/وش تبين
آماليا/ الفطور
......../خليه على الطاوله وروحي لشغلك
بس ماتحركت التفت لها/مين انتي وايش قصتك
آماليا/انت ما تعرفني وتركت الفطور على الطاوله وراحت بسرعه راحت على الملحق يلي جالسه فيه دخلت وسكرت الباب وجلست تبكي منهاره
اماليا تفكر بنفسها ايش قصة مشعل معاي وايش اللعبه يلي يلعبها احنا ايش سوينا راحت لجوالها يلي مايدري عنه اصلا مستحيل تتصل بشخص من العيله اكيد اللحين كارهيني واماني ياترى مصدقتني او لا فتحت الجوال وقعدت تتسلى شوي وبعدها بتروح تجهز الغداء وجعدت تكتب
مالذي يحدث ماهذه الفوضى من حولي
ظلام دموع واعين حائره هكذا انا
قصة طويله اصبحت بطلتها دون ان ادري
لكن دموعي حقيقيه اهاتي ومشاعري
يتحكم بنا مؤلفها لا بل العدو كما يشاء
من هو وماذا يريد هل سيأتي بطلي لينقذني
ام ان قصتي نهايتها مأساة
عباراتي وكلماتي وحروفي ليس لها نهايه
بعد ان كنت اعيش في عالم الاحلام
وكنت اطير فوق السحاب سقطت
نعم سقطت الا غابه الى متى
الى متى سأبقى اسيرة هذه الغابه
التي يزاعمها ذلك الاسد المتوحش
اغلقت هاتفها واخفته بين ملابسها وذهبت لتحضر الغداء
ــــــــــــ
في بريطانيا
اوقفت سيارتها واتجهت الى الداخل وفي غرفة المعيشة رأت امها تشرب مع اخاها ويضحكون تقرفت مما يشربونه وكانت ستصعد الى غرفتها لكن صوت امها اوقفها
ساندي/هييي انتي اين كنتي من المفترض ان تعودين قبل ثلاث ساعات
لوجين بقوه/ذهبت لتحفيظ القران الكريم
ساندي/ماذا الا تفهمين انتي لست مسلمه
لوجين/لكن في بطاقتي انا مسلمه حتى انتي ومراد لقد كذبتي على والدي واخبرتيه انك دخلتي الإسلام
ساندي/لا شأن لكي في هذا الموضوع
لوجين/وانتي لا شأن لكي بي
وصعدت الى غرفتها رن هاتفها وردت
لوجين بفرح/هلا
......../اهلين شلونك اشتقت لك
لوجين بحب/الحمدلله وانا اشتقت لك اكثر انت كيفك
......../الحمدلله ليش احس في صوتك ضيق
لوجين في نفسها انت الشخص الوحيد يلي تحس فيني وتفهمني/تهاوشت مع امي قبل شوي
....../افا ليش
لوجين حكت له يلي صار من دخلت البيت لين راحت غرفتها
......بحزم/لوجين هذي امك والاسلام امر بطاعة الوالدين بس اهم شي ما يمس ديننا لازم تعاملي امك بإحترام اكثر
لوجين بندم/استغفر الله ان شاءالله ماعاد اعيدها
ــــــــــــــــ
بعد يومين
في الرياض
بيت صقر
يمار/ يمه يمه عادي اروح المجمع مع رفيقاتي
نوره/اي رفيقات
يمار/ملاك وسمر
نوره/وش تبين بالمجمع ولا تنسين انه صقر مو موجود ليصير شي من بيتصرف اقول خطيبك بيوصل اليوم ولازم تجهزي البيت علشانه
يمار/عفوا يمه انا ماعندي خطيب بس اكيد بسوي كل شي عشان نستقبل اخوي」رصت على كلمة اخوي「صقر
وقامت/عن اذنك يمه
نورا/اه ليتك تفهميني
يمار راحت غرفتها وفتحت على المنتدى
وصلتها رساله خاصه
مجنون بس ما يخوف/السلام عليكم اختي ممكن اسألك سؤال
دلوعه المرجوجه/وعليكم السلام اكيد ممكن تفضل اخوي
وبعدها قعدت تلعب شوي لحتى وصلتها رساله/انتي دايما تتكلمين عن حب الطفوله انه عذااااب وما منه الا الذكريات
يلي تعذب ايش سبب نظرتك هذه
دلوعه المرجوجه/مع اني احس انه هالسؤال شوي خاص بس بجاوبك انا عشت قصة حب طفوليه يمكن تقول مراهقه بس حبي صار له سنين تخيل من كنت صغيره وانا احبه وافكر فيه بس اربع سنين جمعتنا كنا نسوي كل شي بس فجأه كل شي راح 11 سنه للحين ماني قادره ابعده من خيالي انا ماني عارفه ليش قلت لك كل هالكلام بس يمكن لاني حبيت اتكلم وافضفض انت اول شخص يعرف هالكلام
تركت اللاب وانهارت تبكي تذكرت كل شي صار معاهم لعبهم جنونهم تذكرت موقف صار معاهم
كانت جالسه قدام باب البيت وعلى ملامحها الضيق كان عمرها ثمان سنوات اقترب منها ولد وحط ايده على كتفها/ليش متضايقه
يمار بنبره طفوليه/مين انت
رد عليها/ انا ولد جيرانكم يلي هناك يلا خبريني ليش متضايقه
قالت له وهي تدمع/هناك قاعدين يقولون اني مالي ابو وانه رماني وما سأل فيني
قال/تعالي معاي
واخذها لهم وكانو اطفال من سنها
وقال لهم بصوت عالي شوي /شوفوا اي احد يقول لهذه البنت شي ما يلوم الا حاله يلا تعالوا اعتذروا
الأولاد خافوا منه لانه اكبر منهم بسنتين بس يبين انه كبير عن عمره بشوي واعتذروا منها
صحت من ذكرياتها ومسحت دموعها وهي تحاول تنسى رجعت للاب وشافت رساله فتحتها
مجنون بس ما يخوف/حب الطفوله حقيقه وانا اعرف ومتأكد وما بقول مراهق ولا براءة اطفال بس هو وين راح
دلوعه المرجوجه /هو توفى..مع السلامه اخوي
وسوت تسجيل خروج ووعدت حالها ما عاد تدخل المنتدى علشان ما ترجع لها ذكرياتها معاه
ــــــــــــ
نرجع للدمام وفي بيت ابو محمد
ام محمد تبكي بغرفتها ونوف تهديها
نوف بحزن على الحاله يلي وصلت لها عمتها/خلاص ياعمه قطعتي قلبي مو زين البكا لك
ام محمد تبيكي وتحكي بنفسها وتقول كيف ما ابكي وهذه البنت يلي حرمتها من اغلى شي عندها بسبب انانيتي كيف ما ابكي على المظلومه
قاطع كلامهم صوت بزر يبكي
حمد/يمه احمد يضربني
احمد/كذاب انا ماضربته
نوف بصراخ /خلاص انت وياه يلا قدامي خلو جدتكم ترتاح
خرجت والتقت بزوجها بالصاله
محمد بتعب/السلام عليكم
حمد ومحمد راحو سلموا عليه/هلا بابا
نوف غصب ابتسمت/هلا يابعد روحي روح ارتاح وشوي والغداء جاهز
محمد/الله يخليك لي وراح غرفته
نوف اخذت البزران للشغاله وراحت قالت للشغلات يلي بالمطبخ يجهزوا الغداء وراحت لزوجها تشوف لو يحتاج شي دخلت الغرفه وشافته خارج من الحمام
نوف/شلونك اليوم حبيبي وكيف شغلك
محمد/الحمدلله كل شي تمام.. كيفها امي
نوف بحزن/تبكي للحين
محمد/لا حول ولا قوة الا بالله كله من سببها هالــ....
نوف سكتته/لا تكمل اترجاك انسى
محمد رفع حاجب/لسى زعلانه عليها
نوف بهدوء/حبيبي كل واحد له وجهة نظره وانا متأكده في خطأ في الموضوع..المهم مو هذا كلامنا الغداء جاهز يلا ننزل
ــــــــــ
بيت ابو بندر
تبكي بغرفتها ماتخيلت انها ممكن تكون لغيره من ثلاث سنوات تحبه وتعشقه وتطلع محيره لغيره طيب ليش ما سألوني ليش ماخبروني قبل ما اتعلق بحلم ليش انا بالذات هالعاده مو موجوده بهالعائله الا انا شافت حالها بالمرآه وقالت/ايه انتي مو من هالعيله ماحسيتي ابدا انك غير عنهم الا اللحين
انفتح الباب ودخل ابو بندر
جرت هي وحضنته وتبكي تبي توصله معاناتها تبي تسأله ليش قال كذا بس ماقدرت
ابو بندر احزنه منظر بنته/انا آسف
ميساء/لاتعتذر يبه
ابو بندر جلس بطرف السرير واجلسها معاه/يا بنتي في شي لازم تعرفينه.....
ــــــــــ
انتهـــــــــى البارت
توقعاتــــــكمالتعديل الأخير تم بواسطة متفائلة في زمن اليأس; 27-10-2016, 09:30 PM.تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق