رواية حب جديد كاملة (بقلمي)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • براءة عيون
    عـضـو
    • Jul 2016
    • 19

    #21
    رد: رواية حب جديد كاملة (بقلمي)

    المشاركة الأصلية بواسطة *رونــق الآلمـآآآس*
    حلووو بس قصير
    بصراحة بعرف انو قصير بس ما كان عندي افكار فاعذريني ^_*

    تعليق

    • *رونــق الآلمـآآآس*
      عـضـو فعال
      • Jul 2016
      • 111

      #22
      رد: رواية حب جديد كاملة (بقلمي)

      هههه عادي مشكله الافكار مابتحضر كل مررره:p

      تعليق

      • براءة عيون
        عـضـو
        • Jul 2016
        • 19

        #23
        رد: رواية حب جديد كاملة (بقلمي)

        عند ابو غسان بالشركة خلص الشغل ورجع على الشركة اما غسان فظل بالشركة عشان بعدو ما خلص شغله
        ببيت ابو غسان :
        وصل ابو غسان على البيت لقى سارة قاعدة على الكنبة وحاطه ايديها على الكنبة يعني فاردتهن وعلى جهتها اليميمن لين والجهة الثانية يوسف واجوان قاعدة على الكنبة المقابلة وبتسمع اغاني مع السماعات وسارة عم بتحكي مع يوسف ولين
        ضحك ابو غسان على اجوان وهي تهز بايديها وعلى منظر سارة ويوسف ولين وانتبهبله سارة وراحت باسته على خده ونطت لين لعنده ويوسف كمان واجوان بعدها مش منتبهة راح ابو غسان وباس خدها لاجوان فانتببهت وقالت : يوه امتى جيت بابا ؟؟
        ابو غغسان : ههههههههههههههه هسا بس مش منتبهة عشان الرقص وصار يقلدها وضحك الكل

        سارة : طفشانة بابا شو اعمل؟؟
        لين ويوسف بتاييد : واحنا كمان
        اجوان : وانا
        ابو غسان : يلا بسرعة البسوا عشان نطلع
        بسرعة نطت اجوان وطلعت وسارة ولين ويوسف ضلوا قاعدين وييناظروا ببعض
        ابو غسان باستغراب : شو في ؟
        الثلاثة مع بعض : وغسان ؟
        ابو غسان ضحك وقال : لا تخافوا غسان ر........
        وما كمل حكيه وغسان صار داخل بسرعة نطت عليه سارة وحملها يعني ايديها ورا رقبته واجريها لاففتهن على خصره ويوسف ولين تعلقوا باجريه وقالوا : ييلا غسان بدنا نطلع
        غسسان ضحك وباس سارة على خدها ورمى بوسة بالهوا ليوسف ولين لانوا ما بقدر ينزل وهو حامل سارة وضحكوا هم الاربعة وابو غسان يناظرهم مبسوط انو اولاده هيك متعلقين ببعض .
        راح الاربعة وغيروا ولبست سارة :
        بلوزة رمادية مكتوب عليها بالانجليزي peachy لنص البطن مع شورت زهري فاتح ومع شوز رمادي وخيطانه بيض وخلت شعرها على راحته وحطت اي شادو وردي خفيف وقلوس وردي فاتح ومناكير فاتح بلون الشورت و ولبست العباية والشيلة وحطت نظارة الشمس من شانيل وجزدان زهري فاتح من شانيل (طبعا سارة ما بتتلثم ولا بتتنقب)
        لين لبست :
        بلوزة نص كم عليها ملامح قطة لونها رمادي مع بنطلون جينز فاتح ولبست حذاء ربط ( بوت) لونه ازرق مثل عيون البسة .
        يوسف :
        بنطلون برتقالي وبلوزة مرسوم عليها هيكل لديناصور بلوزة طويلة يعني قم ومكتوب بالنجليزي it wasn't me >
        انيققققققققققققققق
        واجوان لبست :
        بنطلون زيبرا يعني خططوط ابيض واسود بالطول مع بلوزة بيضا كت مع بوت ابيض وحطت قلوس احمر واي شادو لحمي ولبست العباية ونطارة شمس من ديور .
        وغسان لبس قصدي كان لابس لانه كان بالشركة :
        بنطلون جنيز مع بلوزة وردية نص قم ورافع شعره بالنظارة الشمسية طلع يجنن .
        وابو غسان لبس اواعي الشركة يعني قمميص وبدلة وفاههميتن علي صح<<<<<<
        ونزلوا ركبوا السيارة :
        ابو غسان : وين بدكم تروحوا
        اجوان : على الكورنيش
        الكل : اها
        ابو غسان: يلا ابو احمد << السواق

        تعليق

        • براءة عيون
          عـضـو
          • Jul 2016
          • 19

          #24
          رد: رواية حب جديد كاملة (بقلمي)

          مشى ابو احمد بنص الطرق وقف ابوو احمد عند سوبر ماركت قال ابو غسان : سارة انزلوا اشتروا شي توكلوا
          سارة : اوكي
          ونزل كل الاولاد وظل ابو غسان وابوا حمد
          بالسوبر ماركت :
          سارة : يلا لين روحي انتي ويوسف من هاي الجهة واختارو شو ما بدكم واستنوا عند المحاسبة
          لين : اوكي سارة يلا يوسف
          يوسف : ييلا
          لين ويوسف راحو بجهةة واجوان لحالها بجهة وغسان وسارة بجهة
          سارو مسككت شبس ليز وسالت غسان : سوسو اجيب ممن هاذ؟
          غسان : من سوسو ؟
          سارة : انتي من يعني ؟؟
          غسان : رورو لا تناديني سوسو
          سارة : اوكي هههههههههههه المهم اجيب هاذ ؟
          غسان : اه جيبيه
          جابته سارة وجابت كم اشي وحاسبه ورجعوا على السيارة وراحو على الكورنيش .........

          تعليق

          • براءة عيون
            عـضـو
            • Jul 2016
            • 19

            #25
            رد: رواية حب جديد كاملة (بقلمي)

            ثاني يوم :

            بيت ابو سامي (سالم)
            قمر : ماما بدي وح جيب ملابس للجامعة
            سنا (ام سامي) : قبل اسبوع حتي وجبتي
            قمر : ماما انا جبت لاسبوع تخيلي اروح على الجامعة بنفس اللبس
            سنا : ما حدا رح يفلسنا غيرك انتي وميار ... وبعصبية : يلا ورجيني عرض كتافك
            قمر بهبال : مممممممم اي ثينك انو 40 سم
            سنا : قمررررررررررررررررررررررر
            قمر بسرعة ركضت لفوق
            ****************************************************************************************************************
            سارة : مين يعمل معي كيك ؟ نوران بدها تيجي اليوم
            لين : اذا نوران بدها تيجي اوكي انا بعمل معك
            يوسف : وانا كمان
            اجوان : انا خلوني بحالي
            بالمطبخ :
            جابو المكونات
            3 وثلث كوب دقيق
            4 حبات بيض
            1 كوب زيت ذرة
            1 كوب سكر
            ملعقة صصغيرة سكر فانيل
            ملعقة صغيرة باكينج باودر
            نص ملعقة صغيرة روم
            نص ملعقة صغيرة فانيليا
            كوب او كوب ونص عصير برتقال
            جابو المكونات وخلطوها وحطوها بالفرن
            ونظفو المكان
            يوسف : سارة هيك رح تقدميها !!
            لين : لا سرسورة حطي عليها كريمة وبنزينها بالفواكة
            سارة : معك حق
            عملو كريمة مخفوقة وقطعو فواكة : توت وكيوي وعنب واناناس ومشمش
            وطلعوو الكعكة قبل ما يبدو يحطو
            دخل غسان وقال : واو رح تعملو كعككة ..... قصدي عملتو كعكة
            راحت سارة وباسته على خده : شور رح تيجي نوران
            غسان : اها وراح باس لين ويوسفو وقال : عندي خالد اذا بتيجي صاحبيتك واكلتو من الكيك ودولنا اوكي ؟
            سارة : اوكي
            وبعدين حطو لكريمة وزينو الكيك
            وصورتها سارة وعملو عصيرات : برتقال وتوت وهيك وجهزوا كل اشي بعدين طلعت سارة روشت اخوتها ولبستهم وتروشت ولبست :
            شورت احمر مع شيال ابيض عليه طبقة ثانية زي شيفون وخلت شعرها على راحته ونزلت جهزت غرفة الججلوس(غسان وخالد بالمجلس)

            تعليق

            google Ad Widget

            تقليص
            يعمل...