هلا كيفكم اخباركم ؟؟
انا اليوم حابة اعرضلكم رواية نششرتها بمنتدى ثاني بس ما لقيت نجاح وشفت الحماس يلي بهاد المنتدى فقررت ان انشر الرواية بهيدا المنتدى وبتمنى تعجبكم وشكرا .......
مقدمة : لربما سيكون انتقادات عديدة لمولودتي لكن اتمنى ان تعرضوها باحترام ولربما يتكون الرواية جريئة كثيرا وليس بعض الشيء لكن اتمنى ان تشجعوني على اكمالها ولا ابيح واحلل نقل روايتي بدون كتابة اسمي براءة عيون.
#__البارت الاول__#
:بلييز وافق الله يخليك
:قمر حلي عني قولي لبوي
قمر : يلا خالد بليز وافق
خالد : ساعتين ببس
قمر بسرعة : ماشي
خالد : ربع ساعة وبتكوني باللسيارة
قمر بثانية لبست العباية ونزلت على السيارة
خالد :حشى طيارة
قمر : كله يهون عشان السوق بهمس : والله لوما بدك توديني كلن غسلت شراعه
خالد : شو امرتي ؟؟
قمر:بقول شو رايك نمر دار عمي فهد ناخذ سارة
خالد : لا والله ما انا سواق ابوكي
قمر : لا انتي اخوي حبيبي بس انتي بتعرف انو سارة اخو ها و عمي مشغول بالشركة
خالد : خلاص اوكي
راح خالد لبيت عمه فهد وجاب سارة ووداهن على السوق
بالسوق :
سارة : قمر
قمر : مم
سارة :كيف هاد الفستان ؟؟
كان فستان اسود قصير لاول الفخد بس من عند البطن والصدر كان شيفون عليه ورد اسود يعني حلمات الصدر بتتغطى بالورد الاسود واذا انزاح ببينن
قمر : بجنن
خالد : انتي رح تلبسي هاد الفستان ؟؟
سارة : اه
خالد : وينتا ؟؟
سارة : كمان اسبوعين
قمر : وانت شو دخلك
سارة راحت تدور على كمان فساتين وشافت فستان لؤلؤي شفاف وبيجي زي الحورية وعاري حبتين واخذته وراحت اخذت فستان بيجي زهري فاتح هو بدي بس فوقه شيفون مزخرف بنفس اللون لعند الكوع القم بيجي وتحت الصدر شريطة حرير بلون اغمق من القماش يلي بالفستان وبينفش حبتين من تحت :
وراحت عند قمر واشترين اكسسوارت واحذية واغراض للفساتين وروحن
يتبع....
انا اليوم حابة اعرضلكم رواية نششرتها بمنتدى ثاني بس ما لقيت نجاح وشفت الحماس يلي بهاد المنتدى فقررت ان انشر الرواية بهيدا المنتدى وبتمنى تعجبكم وشكرا .......
مقدمة : لربما سيكون انتقادات عديدة لمولودتي لكن اتمنى ان تعرضوها باحترام ولربما يتكون الرواية جريئة كثيرا وليس بعض الشيء لكن اتمنى ان تشجعوني على اكمالها ولا ابيح واحلل نقل روايتي بدون كتابة اسمي براءة عيون.
#__البارت الاول__#
:بلييز وافق الله يخليك
:قمر حلي عني قولي لبوي
قمر : يلا خالد بليز وافق
خالد : ساعتين ببس
قمر بسرعة : ماشي
خالد : ربع ساعة وبتكوني باللسيارة
قمر بثانية لبست العباية ونزلت على السيارة
خالد :حشى طيارة
قمر : كله يهون عشان السوق بهمس : والله لوما بدك توديني كلن غسلت شراعه
خالد : شو امرتي ؟؟
قمر:بقول شو رايك نمر دار عمي فهد ناخذ سارة
خالد : لا والله ما انا سواق ابوكي
قمر : لا انتي اخوي حبيبي بس انتي بتعرف انو سارة اخو ها و عمي مشغول بالشركة
خالد : خلاص اوكي
راح خالد لبيت عمه فهد وجاب سارة ووداهن على السوق
بالسوق :
سارة : قمر
قمر : مم
سارة :كيف هاد الفستان ؟؟
كان فستان اسود قصير لاول الفخد بس من عند البطن والصدر كان شيفون عليه ورد اسود يعني حلمات الصدر بتتغطى بالورد الاسود واذا انزاح ببينن
قمر : بجنن
خالد : انتي رح تلبسي هاد الفستان ؟؟
سارة : اه
خالد : وينتا ؟؟
سارة : كمان اسبوعين
قمر : وانت شو دخلك
سارة راحت تدور على كمان فساتين وشافت فستان لؤلؤي شفاف وبيجي زي الحورية وعاري حبتين واخذته وراحت اخذت فستان بيجي زهري فاتح هو بدي بس فوقه شيفون مزخرف بنفس اللون لعند الكوع القم بيجي وتحت الصدر شريطة حرير بلون اغمق من القماش يلي بالفستان وبينفش حبتين من تحت :
وراحت عند قمر واشترين اكسسوارت واحذية واغراض للفساتين وروحن
يتبع....
تعليق