روايه ...ظلمني اعز الناس على قلبي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بشورة المزيونه
    عـضـو
    • Aug 2016
    • 26
    • file:///C:/Users/Omar%20m/Pictures/e3949810.jpg

    #11
    رد: روايه ...ظلمني اعز الناس على قلبي

    بنات خلاص راح اكمل انزل فبشورة المزيونه
    تذكرت الرقم السري وراح اكمل هنا باذن الله

    تعليق

    • الفتاه الحديديه
      عـضـو
      • Sep 2016
      • 1

      #12
      رد: روايه ...ظلمني اعز الناس على قلبي

      بدايه موفقه استمري

      تعليق

      • بشورة المزيونه
        عـضـو
        • Aug 2016
        • 26
        • file:///C:/Users/Omar%20m/Pictures/e3949810.jpg

        #13
        رد: روايه ...ظلمني اعز الناس على قلبي

        البارت الثالث...
        ماحست الا بااحد يسحب الجوال منها
        لفت وانصدمت من الي شافته.......
        رائد : مستحيل اصدق انك من هالنوعيه من البنات
        سديم تبكي : لالا والله ان...
        رائد قاطعها : ماله داعي تبررين
        سديم تبكي اكثر : تكفى اسمعني والله العظيم انه
        رائد قاطعها : يخساره حب يوسف ماتستاهلينه
        سديم : انا راح افهمك والله ماعرفه
        رائد : وتكلمينه سبحان الله
        سديم وهي مو عارفه كيف تبرر : والله والله اني ماعرفه هو مزعجني
        رائد راح وخلاها...
        بكت سديم بكاء يقطع القلب
        شافتها جود من بعيد وراحت تركض لها
        جود :سديم حبيبتي وش فيك
        سديم وهي تبكي ضمت جود بقوة
        جود بدت تبكي معها :حبيبتي انتي قولي لي وش فيك
        سديم : مافيني شي بس تعبانه
        جود : تعالي حبيبتي ندخل داخل
        قامت سديم مع جود
        سديم : خلاص جود حبيبتي مشكورة ...بس ابي اريح شوي
        جود : اوك قلبي واذا احتجتي شي قولي لي
        °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

        بعد مادخلوا البنات من برا ..
        ام خالد : وين سديم ليش مو معكم
        جود : هي كانت تعبانه شوي وراحت ترتاح
        الجد : سلامات عسى ماشر وش فيها
        جود : لا تقلق مافيها شي بس يمكن ارهاق وبس
        °°°°°°°°°°°°°°°°°
        اخويا العيال راح ينامون معهم بالشاليه وكل اثنين فغرفه
        والبنات نفس الشي كل اثنين فغرفه بس راح يرجعون بيوتهم صديقاتهم
        °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°


        عند العيال ..جو اخوياهم
        كانوا العيال..نصهم يلعبون ونصهم يسولفون
        فيصل ورامي يدخلون : السلام عليكم
        الكل : وعليكم السلام ي هلا
        فيصل : وين العيال الباقيين محد جاء؟
        سعود : بيجون بعد العشاء
        فيصل : اي زين
        صالح : شباب وش رايكم نطلع نبي نرقم
        رامي : والله انك جبتها ههههه
        سعود : لا يكثر انت وياه
        رائد : اثقلوا حسبي الله على ابليسكم هههههه
        صالح يدق جواله،،
        صالح : شباب دقيقه تسكتوا سوسو تتصل
        رامي ياشر له : حط سبيكر
        صالح حطه سبيكر : هلا والله بحبيبتي
        سوسو بمياعه : هلا حبيبي مرة اشتقت لك
        صالح : وانا اكثر حبيبتي ،،ابي اشوفك
        سوسو: لاحبيبي مقدر اهلي مايرضون
        صالح يسوي نفسه زعلان : خلاص طيب مع السلامه
        سوسو: خلاص حبيبي لا تزعل راح ارسل لك صوري
        صالح : اوك قلبي رضيت
        سوسو : يلا قلبي برسلها لك واتساب
        صالح : اوك قلبي باي
        رامي : هههههه العن شكلك البنت رايحه فيها
        سعود : عيب الي تسوونه فهالبنات ترا عندكم خوات
        صالح : يرحم امك خلود واحد من اخوياي
        سعود : لالا انت حاله ميأوس منها
        رامي : ي شيخ بنعيش مرة وحده خلنا نستانس
        سعود: على حساب البنات
        رامي وصالح : هم راضيين كيفهم
        يوسف : رائد تعال العب معنا
        رائد : لا مافيني انتم العبوا
        يوسف : براحتك
        الي يلعبوا (يوسف, صالح , فارس ,فيصل )
        بداو لعب..>>خليهم يلعبون على راحتهم نروح لخالد الي فبريطانا..
        °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
        فاراضي بعيده عن المملكه (بريطانيا)
        خالد بقي له ترم ويرجع لاهله.. مخطط يسوي لهم مفاجئه
        خالد وهو يتصل على اهله ..مايردون عليه لان هو فالشاليه دق على جوال ساره
        كانوا قاعدين مع بعض..
        ساره جوالها دق شافت الرقم وردت بفررح : ي هلاوالله وغلا باخوي حبيبي
        الكل التفت لها..
        خالد يضحك : هلا فيك ي قلبي اخباركم وش مسووين
        ساره : والله حمدلله كلنا بخير حنا الحين فالشاليه... بنبره حزن ليتك معنا والله
        خالد : يلا هانت ان شاء الله مابقى شي
        ساره : ان شأء الله
        ام خالد تقول لساره : اعطيني اخوك بكلمه
        ساره : يلا كلم امي
        ام خالد : ي هلاوالله وغلا بوليدي
        خالد : ي هلا بهالصوت الي يرد الروح حبيبتي يمه طمنيني عنك
        ام خالد ماقدرت تمسك دمعتها : حبيب امك والله اشتقت لك متى ترجع
        خالد : حبيبتي يمه قريب ان شاء الله وبتطفشون مني بعد هههههه
        ام خالد : افا بس اانا اطفش من ضناي
        خالد : حبيبتي يمه الله يخليك لنا يارب
        ام خالد : ويخليكم لي يارب ،،،خذ جدك بيكلمك
        الجد : ي الله انك تحيه اخبارك خالد
        خالد : هلا والله حمدلله انت اخبارك واخبار اخوالي وخالاتي
        الجد : حمدلله الكل بخير ،،،متى ترفع راسنا ي خالد (يقصد متى ياخذ الشهاده)
        خالد : قريب جدي قريب ان شاء الله،
        الجد : انت اهم شي شد حيلك وتعال خذها
        خالد : ان شاء ياارب،،يلا جدي اناطالع سلم عليهم كلهم
        الجد : الله معك يوصل ان شاء الله
        خالد : مع السلامه
        الجد : فمان الله
        خالد نزل،،
        حسام كان ينتظر خالد تحت فالسياره
        حسام : وينك ليش تاخرت
        خالد : اتصلت ع الاهل اتطمن عليهم
        حسام : اخبارهم عساهم طيبين
        خالد : حمدلله كلهم بخير
        حسام : الله يجمعكم على خير يارب
        خالد : اللهم امين.
        °°°°°°°°°°°°°°°°
        بعد العشاء كل اخوياهم وخواتهم جو وستانسوا مع بعض،،
        كانت سديم فالجلسات وتفكر وش راح يصير فها

        عند البنات كانوا مجتمعين مع بعض..
        تولين: بنات وين سدي ماشوفها ؟
        جود : شوي وجايه
        تولين: اوك
        وفاء : بنات ترا مرة طفش وش رايكم اقولكم نكته خخ
        البنات: قولي
        وفاء : اسمعوا في غبيه جا ابوها يبشرها قالها:مبببروك امك جابت لك اخو قالت:بذمتك يبا لاتقول لها خليها مفاجاه.
        الكل ماعادا بشاير :هههههههههههههههههههههههههههههههه
        بشاير : وش هالسماجه وعع مرة بيئه
        وفاء : عاد انتي مافي شي يعجبك خخ
        ضحكوا البنات وقعدوا سواليف وسواليفهم ماتخلا من نكت وفاء السامجه ههههه
        °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

        عند العيال ،،
        رامي : رائد قم جيب البلايستيشن من داخل
        رائد: اوك
        صالح : اووو وش عندنا نسمع الكلام خخخ
        رامي : اسكت انت لا يغير رايه ههههه
        رائد قام ونزل يبي يروح يجيب البلايستيشن بس شاف الشغاله جايه ومعها ظرف جاه فضول يعرف
        °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
        سديم كانت قاعده فجاه دق الباب نزلت سانيا تفتح (الشغاله)
        .....:اعطي هذا الظرف لمستر يوسف
        سانيا : هادر
        دخلت سانيا وكان معها ظرف شافتها سديم ونادتها
        سديم:من اعطاك ذا؟
        سانيا : هادا واهد يقول اعطي هدا لمستر يوسف
        سديم : اعطيني انا اعطيه اياه
        سانيا اعطتها الظرف وراحت تكمل شغلها
        سديم فتحت الظرف وتفاجئت من الي شافته،،،(طبعا هذا كله صار تحت نظر رائد)
        جاء رائد : وشذا الظرف؟وش فيه ؟
        سديم ارتبكت :م م مافيه شي
        رائد : وريني اياه
        سديم:رائد بقولك كل شي بس لا تفهمني غلط تكفى
        رائد : قولي اسمعك
        سديم قالت له كل الي يصيرمعها واعطته الظرف بحكم انه شرطي وراح يتصرف
        رائد: ماعليك ان شاء الله راح اساعدك
        سديم : تسلم ربي يسعدك
        °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

        عند العيال،،؟
        رامي : يوسف قم شف رائد وين راح
        قام يوسف ،،
        وشاف سديم قاعده مع رائد انصدم
        سديم حست على نفسها انها بدون طرحه وراحت تركض لداخل ورائد ضل جالس مكانه يفكر بالمصيبه وكيف يحلها بدون علم يوسف
        يوسف فنفسه معقوله يكون رائد يخوني مع سديم ؟لالا مااتوقع ؟ وليش لا يمكن يخوني بس مارح اظلمه الا لمن اتاكد؟بس مصيري اعرف
        °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
        دخلت سديم وتفاجئت لما شافت تولين راحت لها ركض وحضنتها : اخبارك يالدبه متى جيتي ومحد قالي
        تولين : هههههههههههههه انا قلتلهم لحد يخبرها وبعدين دقدقت على جوالك لين كسرته وماتردين
        سديم :اوووه والله اسفه انا مخليه جوالي صامت عشان الي خبرك
        تولين : ياقلبي الله يعينك ماقلتيلي صار شي جديد
        سديم : اسكتي صارت اشياء بغا قلبي يوقف تعالي ننزل تحت نسولف برواقه
        تولين : يلا
        نزلو تحت للحديقه وحكتها سديم كل السالفه
        تولين:زين ماسويتي انك كلمتي رائد
        سديم:ان شاء الله يخلص الموضوع قبل ملكتي والله نفسيتي تعبت من ذا الزفت وخايفه يوسف يعرف شي والله بروح فيها
        تولين:لا ان شاءالله موصاير الا كل خير تفائلي
        سديم:ان شاء الله
        °°°°°°°°°°°°°°°°°°°
        عند العيال كانوا يلعبون بلا يستيشن،،
        صالح : اقول اترك العب عنك لاني انا الي راح افوز لا تحاول
        رامي : حبيبي تبطي عظم
        صالح : نشوف
        رامي : انا راح افوووز
        صالح : يصير خير خخخ
        ريان: وبعدين معكم يالمبزرة لازم تتهاوشون
        صالح ورامي بضحك : ههههههههههههه لازم
        وقعدوا يلعبون ويسولفون وطبعا ماتخلا من مهاوشات رامي وصالح
        دخل عادل : سلام
        نص رد ونص طنش : وعليكم السلام
        عادل : وش فيكم كذا ماتحمسون لو اني داري كان ماحطيت احد مكاني وجيت معكم مالت بس
        صالح : شدعوة عاد عدول
        عادل :والله منجد جوكم خياس
        سعود :والله انك صادق
        عادل :طيب وش رايكم نلعب كورة
        صالح ورامي : قداااام
        عادل وهو يهز يوسف : هييييييييي
        يوسف وهو مو معهم تفكيره عند سديم : وجع خرعتني
        عادل يضحك: مالت عليك احترمني ع الاقل تراني عمك،،،يلا قم خلنا نلعب
        يوسف : مابي وه ،،،وطلع براا
        عادل : وش فيه ذا
        احمد :ماعليك منه تجيه طخات احيان يصير نفسيه هههه
        عادل: الزبده الي بيلعب يقوم
        قاموا( ابراهيم ، احمد ، عمار، ريان ، عادل ، فيصل ، سامي ، راكان ، رامي ، سعود ، فارس ، صالح)
        قاموا العيال يلبسون لبس الرياضيه
        نص خلصوا لبس ونص باقي
        °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
        نرجع عند العيال بدوا كل واحد يختار فريقه ولبسو ملابس رياضيه وبداخل الملعب
        عادل:نبي مدريد
        ابراهيم:نبي برشلونه
        صالح:نبي كريسيوما
        ابو خالد:ياعيالي اختاروا انديه سعوديه احسن
        فارس:خلاص اتحاد واهلي
        فيصل:تخسي والهلال وين راح
        عادل:خلاص هلال واهلي
        الكل وافق وبدوا لعب وحماس فريق الهلال(ابراهيم ,عمار ,سعود ,صالح ,سامي ,فارس) فريق الاهلي(احمد ,ريان ,عادل ,فيصل ,راكان ,رامي) رائد الحكم
        °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
        عند البنات
        وفاءبهبال:بنات بنات مادريتو
        بشاير بتكبر:وش بلاك انتي يالمجنونه خرعتينا
        وفاء طنشت بشاير ساره بحماس:وش فيه وش فيه
        وفاء:العيال يلعبون كوره بالملعب وش رايكم نروح نشجعهم
        فجر تحمست عشان تشوف صالح:يلا بنات مشينا
        راحو البنات يشجعون ويصفرون وكل وحده تشجع حبيبها
        كان صالح يبي يسدد قول جا راكان يبي يشوت الكورة شات رجل صالح،، اثنينهم طاحوا
        صالح يصارخ : ااااااااخخخخ رجلييي ،،،ياحمار ماتشوف
        راكان يقومه : اقول ماحمار الا انت قم بس ههههه
        صالح اعتذر وماكمل لعب،،
        فجر شافت صالح يعكز على رجله قربت منه وقالت له:صالح
        صالح التفت لها: هلا بغيتي شي
        فجر: لا بس بغيت اساعدك
        صالح: ايه تعالي ساعديني مااقدر امشي لحالي...وحط يده على كتفها،،>ماعنده وقت
        فجر انحرجت واستسلمت لحركته

        بعد ماخلصو لعب،،،فاز فريق الهلال ،،
        كانو الشياب جالسين يسولفون عالشركه>>ههه ماعندهم الا ذي السالفه
        ابو هيثم (الجد):الا يابو راكان وش اخر اخبار الاسهم..
        ابو راكان:على حطت ايدك يبه السوق نازل ومو راضي يرتفع..
        ابو احمد:والله السوق هالايام محد ينصح فيه نازل مره والناس خسرت حلالهم
        ابو هيثم:على الناس.. الناس خسرت فلوسهم.. وناس توفوا..واللي جاه جلطه واللي يعلم بحاله بعد ماتدين واخذ قرض
        ابو عمار:الله يعينا ويعين المسلمين..
        الكل:امين
        ابوهيثم:الاوين العيال؟!
        يوسف:يلعبون كوره
        ابو احمد:وانت يبه ليش ماتلعب معهم
        يوسف:مالي نفس
        ابو احمد بااستغراب:على راحتك ياولدي،،


        نرجع عند الحريم،،،كانو قاعدين يتقهون ويسولفون...
        ام احمد:وين البنات ماصرنا نشوفهم
        ام خالد:تلاقينهم مستانسين خليهم على راحتهم
        شويه ودخلو سديم وجود....
        سديم:هاااي مامي هاااي خالاتي كيفكم
        ام خالد:وش هاي ذي تكلمي زين يابنت
        سديم وهي كاتمه ضحكتها: خلاص مامي اخر مره وباست خد امها
        جود:يمه لو شفتي شكل الشباب وهم يلعبون اه هههههه اه بطني ههههه والله يضحكون
        ام احمد :بس يابنت قولي وش فيهم
        جود وقفت ضحك وقعدت بجانب امها :يمه تخيلي راكان يبغى يشوت الكوره شات رجل صالح هههههههه اه بطني ههههه
        ام راكان رخوف : يمه وشبه ولدي
        جود:مدري عنه ههههههههههه
        دخلت فجر: لا خالتي صالح بخير مافيه شي بس رجله شوي تعورة
        ام راكان : وينه بروح اشوفه
        فجر : فغرفته...

        راحت ام راكان لصالح شافته قاعد على سريره ويطقطق ع جواله
        ام راكان بخوف : يمه صالح حبيبي فيك شي ؟!
        صالح يبتسم : لايمه حبيبتي مافيني شي عوار بسيط لاتخافي يالغاليه
        ام راكان مسكت رجله ،،
        صالح : اااخخخخ
        ام راكان : اسم الله عليك حبيبي،،،قوم قوم بخلي راكان يوديك للمستشفى
        صالح : يمه مافيه داعي
        ام راكان : قوم يلا بدل ملابسك..وانا بروح اقول لراكان
        صالح يبوس راسها: الله يخليك لي يانظر عيني
        ام راكان : ويخليكم لي ياقلبي
        صالح : يلا انا ببدل وانزل
        ام راكان : لالا تنزل بروحك بنادي لك احد من العيال يساعدك
        صالح : اوك
        نزلت ام راكان نادت راكان يساعد اخوه ،،،، وطلع راكان عند اخوه...
        راكان وهو يغمز : عليناا تدلع على امي هاا
        صالح يضحك :حرام عليك والله مااتدلع رجلي تألمني
        راكان : يلا مشينا
        صالح : يلا
        صالح سند كتفه على راكان وطلعوا،،،

        عند البنات كانوا متجمعين فالصاله فجر شافت صالح هو واخوه نازلين دق قلبها لمن شافت صالح،،، فجر فنفسها( ليته فيني ولا فيك)
        صالح باستهبال:ماشالله كلكم هنا خايفين علي ??
        راكان:حتى انت مريض تستهبل الله يخلف عليك بس يلا بس مشينا

        وطلعوا متوجهين لاقرب مستشفى..

        الساعه9مساءا

        عند الحريم،،
        ام ريان:وين الشباب ؟خلوهم يجون يشيلون الغراض
        ام احمد:خلاص انا باتصل على احمد بخليه يجي المطبخ يشيل الاغراض
        اتصلت ام احمد على احمد ورد،،
        احمد:هلابالغاليه
        ام احمد:هلا فيك ياولدي
        احمد:هلا يمه امري
        ام احمد:تعال يمه المطبخ انت وواحد من العيال عشان تشيلون الاغراض
        احمد:ابشري يمه بس سوي لنا طريق
        ام احمد: ادخلو يمه مافي احد بطريقكم
        احمد:يلا

        بالمستشفى عند صالح وراكان،،، دخلو عند الدكتور وكشف الدكتور على رجل صالح،،
        الدكتور: صالح احنا كشفنا على رجلك وسوينا لك اشعه وطلع معنا انو عندك شعر،،رح اصرف لك هذا الدوا (وعطاه ورقه مكتوب فيها اسم الدوا)
        واتمنى ترتاح عشان تطيب
        صالح: ان شالله دكتور مشكور
        الدكتوربابتسامه:العفو

        في الشاليه وبالتحديد فالمطبخ،،،
        كانت بشاير تسويلها كابتشينو وقعدت على احد الكراسي الموجوده فالمطبخ،،

        نرجع عند الشباب،،،
        احمد :شباب امي نادتني عشان ادخل المطبخ واجيب اغراض الشوي من بيجي معي
        فيصل :انا
        احمد:اوك يلا


        بالمطبخ،، بشاير مازالت فالمطبخ وطقطق على جوالها وحاطه السماعات.. دخل فيصل واحمد بس ماانتبهو لوجودها
        احمد اخذ الشوايه وقال لفيصل :جيب الدجاج والحقني
        فيصل:طيب
        طلع احمد من المطبخ وفيصل فتح الثلاجه بياخذ الدجاج سمع صوت ضحكة بنت
        فيصل وبشاير التفتو مع بعض وقالت بشاير بعصبيه: انت هي وش مدخلك هنا
        فيصل:انا جيت اخذ الدجاج وطالع انتي الي وش جابك هنا
        بشاير باستحقار:اوك خلاص لاتقعد تبرر لي
        فيصل طلع من المطبخ وعلى وجهه علامات الضيقه شافه احمد وهو جاي
        احمد:هي فصول ليش تاخرت هذا كله رايح تجيب دجاج
        فيصل :اقول روح بس مو رايق لك
        احمد:افا
        فيصل:اقول بس يلا شغل النار انا رايح انادي الشباب
        احمد:اوك

        عند صالح وراكان فالسياره وهم راجعين شافو حادث فطريقهم وتاخرواا عشان زحمة الحادث
        راكان:لاحول ولاقوة الا بالله
        صالح كان مسدوح ومنزل الكنبه عالاخير وفز على صوت راكان
        صالح:وش فيه راكان
        راكان :لابس فيه قدامنا حادث وشكلهم توفوا الي فيه
        صالح بحزن:ان لله وان اليه راجعون طيب روح من طريق ثاني
        راكان :مافي لو في كان رحت منه

        بعد ساعتين من خروج راكان وصالح،،
        كانوا الحريم والبنات مجتمعين..
        عند ام راكان كانت خايفه وقلقانه جت ام احمد عندها وش فيك ياخيتي اهدي واذكري الله مابيصير لهم شي
        ام راكان ودموعها على خدها:قلبي مو مطمن ياام احمد اخاف يكون فيهم شي تاخروا
        ام احمد جلست تهدي ام راكان شوي ودق الباب راحت فتحت سانيا (الخادمه)

        دخل صالح وراكان وام راكان راحت ركض لعيالها
        ام راكان : ليش تاخرتوا خوفتوني عليكم
        ام ريان تضحك : خليهم يقعدون طيب بعدين اساليهم ههههههه
        راكان : يمه حبيبتي مافينا شي
        ام راكان : حمدلله،، وش قالوا لصالح؟!
        راكان: قالوا انه عنده شعر ولازم يرتاح ومايتحرك كثير،،
        ام احمد لصالح : حمدلله ع سلامتك صالح
        صالح بتعب : الله يسلمك
        سديم : حمدلله ع سلامتك صلوح
        صالح : الله يسلمك،،
        كانت فجر بتتكلم بس تكلمت ام راكان قبلها
        ام راكان : راكان يمه طلع اخوك فوق خله يرتاح
        راكان : ان شاء الله

        طلع صالح يرتاح والكل نزلوا الحوش يشوون ،،، كانوا البنات ففرشه والحريم ففرشه والرجال ففرشه،،

        كان فيصل الي يشوي..
        فيصل كان سرحان ويفكر بالبنت الي شافها بالمطبخ (بشاير )مين هذي البنت بس مغروره وشايفه نفسها والله يحقلها تهبل
        الدجاج احترق شوي وماانتبه له
        احمد : هييييييييي الدجاج احترق
        فيصل نقز : يمه وش فيه
        الكل تسدحوا ضحكك
        فيصل تفشل : وشو
        احمد : الدجاج احترق حسبي الله ع ابليسك خخخ،،،،
        فيصل : سوري ماانتبهت
        ريان : الي ماخذ عقلك يتهنا به
        فيصل ضحك ،،

        قامت سديم تمشى هي وتولين،،
        خلود اول ماشافتها تقوم دقت دقه لبسمه،،
        راحوا يتمشون..
        تولين : سديم ودي اسالك سؤال
        سديم : عيوني ،،اكيد قلبي اسالي
        تولين : ودك انكم تجتمعون انتو ويوسف فاقرب وقت ولا عادي عندك؟!
        سديم تنهدت : والله اني احبه واموت فيه وودي اليوم قبل بكرا نجتمع انا وياه فبيت واحد
        تولين : ي قلبي انتي ربي يحقق الي فبالك وتجتمعون مع بعض ،،
        سديم: ان شاء الله يارب،،، توتو انا رايحه اجيب لي كبتشينو اجيب لك معي؟
        تولين : اي بس لا تتاخرين،،
        سديم : اوك قلبي
        كان فيه شخص يراقب كل تحركاتهم،،

        كان يوسف قاعد وشاف حركه غريبه عند باب الشاليه الكبير،،
        يوسف شاف شخص ينط من السور قام
        صار يلحقه من دون مايحس عليه الشخص،،، انصدم اكثر لمن شاف سديم تمشي وراها شخص يلحقها والشخص جاي لجهتها
        وتمى يراقب ويشوف اش راح يسوي...
        قبل نص ساعه من هالاحداث،،
        كانت خلود تكلم بسمه،،
        بسمه : اسمعي اول ماتشوفيها تقوم دقي لي دقه عشان اقوله ينط اوك،،
        خلود : اوك ،،

        كانت سديم تمشي فجاه حست بخطوات وراها ،،
        سديم خافت ومالتفتت وصارت تمشي بسرعه اكثر
        ....: مسك يدها
        سديم كانت بتصرخ بس حط يده على فمها،،
        ...: اخيرا شفتك
        سديم من الخوف بدت تبكي :من انت
        .....:افا ماعرفتيني
        سديم بدت تذكر صوته :انت ياحقيييير وخر ع.. (ماكملت كلمتها الا وحط منديل فيه مخدر واغمي عليها )
        يوسف شاف سديم طاحت عالشخص قرب منهم بسرعه اكثر ومعه عصا وضرب الشخص على راسه وطاح عالارض من قوة الضربه...
        يوسف اخذ الشخص بمكان بعيد خارج الشالييه،،،،
        يوسف شاف سديم مغمى عليها شلها وراح بها مكان بعيد عن انظار الكل،،،،


        عند تولين استغربت :ياربببيي وين راحت هذي تاخرت مره بقوم اشوفها
        تولين وصلت عند البنات وتدور على سديم مالقتها عند البنات
        تولين بخوف:بنات شفتو سديم
        جود:لا،، مو كانت معك
        تولين: الا.. بس قالت لي انها بتروح بتجيب كابتشينو بس للان ماجت
        فجر:اجل بتلاقيها فالمطبخ
        تولين راحت عالمطبخ وشافت يوسف معه مويه وهو نازل..
        تولين:لو سمحت
        يوسف التفت لها :هلا
        تولين: وانت جاي ماشفت سديم
        يوسف وبكذب:لا يلا عن اذنك( وطلع)

        طلع يوسف من المطبخ وراح عند سديم ورش المويه عليها،، بعد دقايق صحت سديم وانصدمت من وجود يوسف
        يوسف وهو مقهور منها شافها صحت قام وتركها بس سديم مسكت يده ،،
        سديم:يوسف
        يوسف :...لارد...
        سديم وهي تبكي خافت يفهمها غلط :يوسف الله يخليك اسمعني
        يوسف ترك يدها وقلها بصوت مبحوح : من ذا الشخص
        سديم وزاد بكيها:والله مااعرفه وال...
        يوسف قاطعها وبعصبيه:لاتحلفي انا شفتك بعيني وراح وتركها بدوامة بكيها
        سديم استسلمت للبكاء


        صار وقت العشاء....
        عادل:وين يوسف ياشباب
        رامي: ماشفته يوم قام
        رائد:رايح اشوف وينه

        كان يوسف جاي جهة الشباب وشاف رائد جاي ناحيته
        رائد وهو مو مطمن لشكل يوسف بس سلك له :يوسف يلا العشا جاهز
        يوسف: اوك هذا انا جاي

        وصلو رائد ويوسف عند الشباب وبدوا يتعشون.....

        عند سديم قامت وراحت جهة البنات....
        تولين شافت سديم راحت لها ركض
        تولين :سدومه حبيبتي وينك ادور عليك
        سديم بتعب :بعدين اقلك
        تولين شافت علامات التعب والحزن بوجه سديم وقالت لها:على راحتك يقلبي ،،،، وراحوا يتعشوا

        بعد ماخلصوا العشاء الكل نام ماعدا الشباب والبنات،،،

        كان يوسف منعزل عن الشباب وقاعد لحاله لكن كان في احد يراقب تصرفاته....
        رائد منزعج من حركات يوسف انه ماصار يقعد معاهم كثير،،، قام وراح عنده
        رائد:يوسف قم ابيك
        يوسف ماناظر فيه وكان يطقطق عالجوال:وش عندك
        رائد منقهر من حركته انه ماناظر فيه حتى:يوسف انا اكلمك ناظرني
        يوسف قفل الجوال:رائد قول وش عندك
        رائد:مو هنا امشي معي
        يوسف:طيب

        يوسف راح مع رائد بسيارته،،،
        رائد وقف فمكان :يوسف انا نازل بجيب قهوه عشان تروق وجاي اوك
        يوسف:طيب
        رائد:خمس دقايق واكون عندك
        بعد ماراح رائد!!!!
        يوسف كان جواله مطفي وقعد يدور شاحن فتح درج السياره وشاااااااااااف..........


        توقعاتكم؟؟!!

        من الشخص الي شافه يوسف مع سديم؟؟

        وش الي شافه يوسف بسيارة رائد؟؟

        هل الشخص الي ضربه يوسف مااات!!؟؟

        انتهى البارت الثالث
        اتمنى ماتحرموني من ردودكم...

        تعليق

        • ИΛSĪM Ŕ♡SƐS
          عـضـو
          • Sep 2016
          • 1

          #14
          رد: روايه ...ظلمني اعز الناس على قلبي

          جميل جدآآ استمري يا المزيونه

          تعليق

          • بشورة المزيونه
            عـضـو
            • Aug 2016
            • 26
            • file:///C:/Users/Omar%20m/Pictures/e3949810.jpg

            #15
            رد: روايه ...ظلمني اعز الناس على قلبي

            ....السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            تعليق

            • بشورة المزيونه
              عـضـو
              • Aug 2016
              • 26
              • file:///C:/Users/Omar%20m/Pictures/e3949810.jpg

              #16
              رد: روايه ...ظلمني اعز الناس على قلبي

              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              أعتذر عن التأخير بسبب بعض الظروف
              .
              .
              .
              .
              .
              يوسف راح مع رائد بسيارته،،،
              رائد وقف عند ستاربوكس :يوسف انا نازل بجيب قهوه عشان تروق وجاي اوك
              يوسف:طيب
              رائد:خمس دقايق واكون عندك
              بعد ماراح رائد!!!!
              يوسف كان جواله مطفي وقعد يدور شاحن فتح درج السياره وشاف ظرف
              يوسف بفضول فتح الظرف وكان بيشوف وش داخله شاف رائد جاي رجع الظرف بالدرج (الظرف الي فيه صور سديم تذكرتوه)
              ركب رائد السياره،،،
              رائد وهو يعطي القهوه يوسف: تفضل
              يوسف :زاد فضلك
              رائد:وين ودك نروح
              يوسف:المكان الي يعجبك
              ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
              عند البنات،،،،
              كانوا البنات في حالة طفش
              فجر بطفش: بناااات طفش وربييييي
              سديم:أي والله من جد.. خلونا نسوي شي
              جود: فجر اطلعي غرفة يوسف جيبي السماعات
              فجر بحماس:بنرقص؟
              جود: ايه..يلا اطلعي خلصينا
              طلعت فجر ودخلت غرفة يوسف،،،(ماتدري أن صالح مع يوسف فنفس الغرفه)
              (طبعا غرف الشباب كل اثنين مع بعض)
              فجر فتحت الباب بقوه: اكيد مافي احد ودخلت وفتحت اول دولاب وقعدت تدور للسماعات،،،،
              صالح كان فالحمام يأخذ شور،،،
              فجر: ياربي وينها ذي حسبي الله عليك يوسفوه وين وديتها
              صالح نزل من الحمام وكان حاط المنشفه ع خصره وصدره مكشوف وشاف وحده عند الدولاب وماانتبهت له
              صالح: اح احم
              فجر شهقت :بسم الله م... من وين جيت انت
              صالح: كنت أخذ شور انتي وش دخلك هنا؟!
              فجر:ك..كنت ابي سماعات يوسف انت وش دخلك هنا غرفة يوسف
              صالح:انا مع يوسف بنفس الغرفه.... انتي فجر؟!
              فجر انتبهت لشكله وجسمه المعضل وصدره المكشوف ارتبكت : هاه،،لا.. ايوه
              صالح ابتسم ابتسامه تذوب: ايوا ولا لا
              فجر: اايوه
              صالح: خذي هذي هي السماعات ويلا اطلعي قبل احد يجي يشوفنا
              فجر أخذت السماعات وطيران عند البنات

              صالح سكر الباب وانسدح عالسرير وقعد يفكر......
              معقوله هذي فجر والله كبرت وصارت حلوه ياربي وش فيني انا ليكون ..... لا لا وش قاعد اقول انا اووف .... وقام من السرير وطلع عند الشباب،،،،،
              ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
              وصلوا الحديقه ونزلوا وقعدوا على الكراسي
              رائد:وش فيك احسك مو على بعضك ومتضايق
              يوسف:ااه وش اقول أحس اني مخنوق
              رائد: سلامتك... قول فضفض وانا أخوك
              يوسف يغير الموضوع:رائد،، انت تحب؟
              رائد باستغراب: وش مناسبة السؤال ذا؟
              يوسف:لا بس أسألك
              رائد:صراحه الفتره هذي بديت احب
              يوسف شك وحب يتاكد:طيب هي من بنات العايله؟
              رائد:ايه
              يوسف:اهاااه
              وبعد ربع ساعه رجعوا ع الشاليه..
              ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
              في الشاليه بقسم الحريم
              الجده: جهزوا اغراضكم عشان بكره الصبح أن شالله ماشين
              نورة:لا جدتي بدري تو الناس
              فجر: أي جدتي تكفين
              الجده:بنمشي عشان ملكة يوسف عشان نقدر نتقضى بدري
              سديم وجهها صار ألوان من الخجل والبنات يغمزون لها،،،
              بشاير تغمز لها: وبنملك وش علينا...
              خلود بهمس ونص ابتسامه:هذا إذا صارت هىء (محد سمعها غير جود لأنها كانت جالسه جنبها)جود طنشت خلود وكملت سوالف مع البنات....
              ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
              عند الرجال الجد:ها ياعيالي ترا بكره الصباح راجعين
              صالح:بدري ياجدي
              الجد:لا ياولدي نسيتوا ملكة يوسف
              الكل فرحوا ماعدا يوسف تغير وجهه وصار يبتسم لهم مجامله
              احمد:شعلينا بنعرس
              صالح:لنا الله بس
              رائد يضرب كتف يوسف:ها بتتزوج يالدب
              يوسف ضحك غصب عنه:عقبالكم شباااب
              الكل:اميييييييييييييين
              الجد:أركدوا ياعيال
              وكملوا ضحك وسوالف والصباح رجعوا كل واحد ع بيته وسحبوها نومه للعصر
              ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
              العصر ببيت أبو احمد... بالتحديد في غرفة يوسف ماقدر ينام بسبب موضوع ملكته يفكر كيف يقنع ابوه بتأجيل ملكته جت امه غرفته بتصحيه لقته صاحي
              أم احمد:ماشالله صحيت
              يوسف: ايه يمه توني قمت
              ام احمد:يلا أجل الغدا جاهز
              يوسف:ان شاء الله يمه جاي
              اجتمعوا كلهم على الغدا... يوسف كان سرحان ويلعب بالملعقه
              أم احمد:يمه وش فيك ليش ماتاكل
              يوسف قام :انا شبعت
              أم احمد: ماكلت شي ياولدي اش فيك مو على بعضك
              يوسف: يمه مافيني شي بس شوية إرهاق
              أم احمد:سلامتك ياوليدي
              فجر:ماعليك يمه يتدلع عليك
              أم احمد :بس يابنت خلي اخوك بحاله... رح يمه ارتاح
              يوسف:ان شالله يمه
              كملوا غداهم ويوسف طلع غرفته كمل تفكير،،،،
              ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
              في بيت أبو خالد...
              العصر الساعه5:10....
              سديم كانت فغرفتها مسدوحه وطقطق على جوالها
              فتحوا الباب بقوه ودخلوا
              سديم : وجعوه بشويش مره ثانيه لمن تفتحوا الباب
              ساره:اوك طيب
              بشاير:قومي بنقلك شي انا وساره
              سديم : وشو قولوا
              بشاير: وش رايك نطلع المجمع نشتري فساتين لملكتك
              سدبم:طيب موافقه بس امي ماقلنا لها
              بشاير:ماعليك انا بقلها
              ساره: وانا بكلم البنات عشان يجون معانا
              سديم:اوك انا بغير ملابسي ونازله
              ساره وبشاير:اوك ...ونزلوا
              عند بشاير :يمااااه يماااااه
              أم خالد: نعم شوي شوي ليش تصارخين كذا
              بشاير : يمه نبغى نطلع المجمع انا وخواتي وبنات عمي وبناخذ السواق
              أم خالد:لا السواق انا ابيه
              بشاير:ليش يمه
              ام خالد :انا ابغى السواق في وحده من صديقاتي زوجها توفى بروح عندها
              بشاير : اووف طيب يمه واحنا من يودينا
              أم خالد:خلو احمد ولا صالح ولا رائد ولا أي احد ..
              بشاير:أي صح يلا يمه انا رايحه اجهز نفسي
              عند ساره اتصلت على خلود
              ......: الوو
              ساره:ه..هلا رائد
              رائد فنفسه ياحلو اسمي منك: هلا والله كيفكم وكيف خالتي
              ساره:هلا فيك الحمدلله كلنا بخير
              ساره: رر...رائد ممكن خلود
              رائد: اوك،،، وقعد ينادي عليها...
              خلود:هلا والله وغلا بسارونه
              ساره:هلا فيك قلبي كيفك طيبه وكيف عمي وخالتي
              خلود بحماس: الحمدلله كلنا بخير،، يلا قولي وش عندك
              ساره: بنطلع المجمع عشان نشتري فساتين لملكة سديم وش رايك تطلعين معنا
              خلود بحماس اكثر:ايه اكيد
              ساره: اوك مع السلامه
              خلود:مع السلامه
              ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
              بشاير جت عند اختها ساره: كلمتيهم كلهم...
              ساره:لا باقي جود وفجر
              بشاير:خلاص روحي البسي وانا بكلمها
              ساره:اوك
              بشاير دقت على فجر
              فجر:الوو
              بشاير:هلا والله فجوره كيفكك
              فجر:الحمدلله طيبه انتي كيفك وكيف اهلك
              بشاير:كلنا بخير .... اسمعي فجوره بنطلع المجمع تجين انتي وجود معنا
              فجر تحمست:ايه بجي اكيد
              بشاير: امي مارضت نروح مع السواق بروحنا قالت خلي واحد من أولاد عمك يوديكم
              فجر:خلاص انا بكلم احمد..
              بشاير:اوك كلميه وردي لي خبر
              فجر:اوك باي
              بشاير:باي
              ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
              بعد المغرب.... البنات تجهزوا،،، عشان رايحين للمجمع،.،
              لبسوا وتجهزوا البنات... في بيت أبو احمد،،،،،
              طلعت فجر غرفة احمد :احمد
              احمد:خير وش عندك
              فجر: احمد ابغى اروح المجمع انا والبنات
              احمد:روحي وش دخلني انا وبعدين وش الأدب الي جاي فجأه
              فجر بعصبيه :احمد وبعدين معاك انا من زمان مؤدبه وبعدين نبغاك انت تودينا
              احمد: يووه.. طيب من بيروح معكم،،،
              فجر:انا وجود وبنات خالاتي
              احمد:اهاه ،، طيب خلاص تجهزوا
              فجر بفرح: يسسس
              بعد ربع ساعه وصل الكل للمجمع،،،،
              ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
              احمد دق على صديقه عمار....
              احمد:هلا عمار كيفك
              عمار:هلا وغلا الحمدلله انت كيفك
              احمد: بخير اسمع احمد انا بالمجمع وش رايك تجي عندي لاني حدي طفشان لحالي
              عمار: وش تسوي بالمجمع تغازل من وراي ماتوقعتها منك
              احمد ضحك بصوت عالي:هههههههه اقول عاد تحسبني صالح ولا رامي جيت انا وخواتي وبنات خالاتي يشترون أغراض
              عمار:اهاه اوك مسافة الطريق واكون عندك
              احمد:مع السلامه
              عمار:مع السلامه
              ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
              عند البنات دخلوا المجمع وكل اثنين مع بعض،،،
              عند جود وسديم جود سحبت يد سديم :تعالي بسرعه بوريك سوق
              سديم:يوه طيب جايه فكي أيدي
              جود دخلت سديم سوق كله ملابس نوم
              سديم بخجل: وجع وش قلة الأدب هذي
              جود تغمز لها:عليناا
              سديم بعصبيه من جود :انا الغلطانه الي اجي معك وطلعت من السوق معصبه حدها وصقعت في واحد.......... وطاحت عالارض،،،
              سديم:اااي ماتشوف انت
              الشاب: معليش ... ومد يده لسديم يقومها...
              سديم مشت وطنشته،،، وراحت تدور جود،،،
              بعد ساعه...عند خلود وساره،،،،
              خلود بتعب: أوف تعبت خلاص ماقدر أكمل
              ساره:أي والله حتى انا.. تعالي نريح بالكوفي
              خلود:اوك يلا
              °•°•°•°•°•°•°•
              وصل عمار للمجمع...
              عند احمد وعمار كانوا فالكوفي ويسولفون،،،
              عمار:اسمع اسمع ذي نكته يقلك في واحد محشش اشتغل حارس المسجد... طردوه من اول يوم لييش؟؟ اول ما يأذن يقفل الباب و يكتب مغلق للصلاة !!! =))
              احمد فطس ضحك على نكت صديقه
              عمار:اسمع آخر وحده والله
              احمد من الضحك ماقدر يمسك نفسه :هههههههههههههههههههههههههههههه ب هههه بسسس....
              عمار: محشش سألوه تعرف معنى كلمة ( دولفين ) ؟؟ قال : طبعا ! .. مصري يدور اهله ! هههههههههههههههههه
              احمد وعمار:هههههههههههههههههههههههه،،،،،،،
              أحمد ماقدر وقام ركض عالحمامات وصقع.....
              خلود بوجع :أااي إيدي
              احمد: معليش بس كنت مستعجل عسى ماتعورتي
              خلود:لا عادي
              احمد:انتي خلود
              خلود:أي
              احمد فنفسه( يالبى بس )...وعلق نظره عليها
              خلود تأشر بيدها على وجهه: وش فيك تناظرني كذا
              احمد ارتبك:ه هها لا ولاشي بس انتي ليش هنا لحالك
              خلود:انا وساره جالسين هنا قمت أجيب كوفي ونريح شوي لأن تعبنا من المشي
              احمد:اوك اذا خلصتوا دقوا علي وانتبهي لنفسك...
              خلود : ابشر
              بعد دقايق احمد رجع عند صاحبه
              وخلود وساره ريحوا فالكوفي ومشوا يدورون للبنات،،،،
              عند جود وسديم....
              جود:سدومه تعالي محل العطور بسرعه
              سديم:يلا جايه
              دخلوا محل عطورات وكان الشاب الي صقع في سديم مازال يلحقها
              سديم:واو ريحته جناااااااااان
              جود:سدومه شوفي ذا العطر روعه اشتريه
              سديم:لا معي زيه وريني غيره
              جود بعدت عن سديم وقرب الشاب من سديم
              الشاب:لو سمحت عطيني ذا العطر {لينك فضي} بكم سعره؟
              راعي المحل:سعره ب170ريال
              الشاب:اوك حطه لي بكيس
              الشاب شاف سديم تدور عطر نسائي وحايسه راح اختار عطر
              الشاب يرفع صوته : عطيني عطر رومانس وحاسب عليه
              سديم سمعت صوت الشاب والتفتت حوله شافته يناظرها التفتت للجهه الثانيه
              الشاب قرب من سديم:تفضلي يآاختي هذي هديه بسيطه أعتذر منك على الطيحه وانا آسف
              سديم مو مصدقه :لا.. انا الي (ماكملت الا وهو يحط كيس العطر عندها ونزل برا المحل )
              سديم بتنادي لكن مافي حل إلا أنها تأخذ العطر ...
              جود:سديم وش تسوين عند باب المحل
              سديم ارتبكت : اا ء أء كنت استنالك
              جود: وش ذا معك شريتي عطر
              سديم: هاه لا ايه اشتريت عطر وش رايك بريحته
              جود شمت ريحته وتجننت : وااااو يهبل يخرفن يدوخ
              سديم سحبت العطر منها: اقول مو وقتك عاد يلا امشي
              .......عند وفاء وبشاير كانوا يتمشون،،
              وفاء:بشاير دقي شوفي وين البنات خلاص تعبت
              بشاير: يوه وفاء اصبري شوفي ذاك مززز يهبل الي عليه شماغ احمر مع صديقه يجنن
              وفاء مفتحه عيونها : وينه وينه بسرعه ياحيوانه مااشوفه
              بشاير:هذاك يالعميه
              وفاء: أي والله امسكيني قبل لا اطيح اااه بس ياجعلني شماغ احمر
              بشاير:هي انتي فشلتينا حسبي الله على ابليسك قومي وجعوه وفاء
              وفاء:هاه يالله امشي
              نوره وفجر كانوا يمشون وصادفوا بطريقهم وفاء وبشاير ومشوا مع بعض
              .......عند سديم وجود... دق جوال سديم والمتصل أم خالد،،
              أم خالد:الوو
              سديم:هلا يمه
              ام خالد:هلا حبيبتي وينكم يمه وش فيكم تاخرتوا
              سديم:يلا يمه الحين جايين
              أم خالد:يلا أجل انتبهوا على نفسكم مع السلامه
              سديم:مع السلامه
              سديم : جود دقي على اخوك قولي له خلصنا
              جود: طيب... ودقت على احمد
              جود:الو احمد
              احمد: هلا
              جود:احمد احنا خلصنا وين انت فيه
              احمد:انا بالكوفي... يلا جايكم الحين
              جود: اوك مع السلامه وقفلت،،،
              جود:بنات احمد جاي بس وين خلود وساره ؟
              نوره:ماادري ماشفتهم
              سديم:بدق على ساره بشوف وينهم
              وصل احمد عند البنات...
              احمد: كلكم موجودين؟
              جود:لا ...
              احمد: ليش من باقي؟!
              جود:باقي خلود وساره
              احمد تذكر : ايه
              جود: وش فيك
              احمد:لا بس شفتهم بالكوفي قالوا بنريح وبعدين شكلهم مشوا
              ساره اتصلت على اختها:سدومه وينكم انتو احنا خلصنا
              سديم:عند الكوفي يلا لآ تتأخروا
              ساره:اوك باي
              .....عند خلود وساره..
              خلود:وش قالت اختك
              ساره: قالت ينتظرونا عند الكوفي
              خلود:اوك يلا امشي لانتاخر
              وصلوا عند البنات وراح الكل على بيته،،،
              ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
              اليوم الأحد الساعه 4:20 في بيت أبو احمد... بالتحديد في غرفه يوسف،،،
              كان يفكر طول وقته كيف يكلم ابوه بتأجيل ملكته قام من سريره أخذ شور ولبس ملابسه وتوجه لغرفة ابوه
              دق الباب
              أبو احمد وعينه على الاوراق: تفضل
              يوسف:السلام عليكم
              أبو احمد:وعليكم السلام
              يوسف:يبه ابغى اكلمك فموضوع
              أبو احمد:قول ياولدي اسمعك
              يوسف:يبه ابغى أجل ملكتي
              أبو احمد باستغراب:ليش ياولدي عسى ماشر
              يوسف:لا يبه مافي شي بس ماني مستعد الآن ابغى اجهز نفسي
              أبو احمد:ليش يبه عسى مو ناقصك شي
              يوسف:لا يبه بس أحس اني مو مستعد الآن
              أبو احمد: ان شاءالله الله يكتب الي فيه الخير ونشوف جدك وش بيقول؟!
              يوسف:الي تشوفه يبه وطلع برا البيت ...
              ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
              في بيت أبو خالد فغرفة سديم كانت أكياس السوق مرميه على السرير وكانت مشغله صوت الاغاني أعلى شي بالجوال وترقص وتجرب الفساتين الي شرتها أمس... دخلوا عليها ساره وبشاير ،،،
              سديم:نعم وش تبون
              ساره : مالت عليك وش ذي الغرفه الله يعينه عليك (على يوسف)
              سديم:اقول بس انتي وياها داخلين بدون استئذان وتعيبون بغرفتي بعد اقول اطلعوا بس
              بشاير:هههه اقول بس وريني الفساتين الي شريتيهم
              ساره تغمز لهاا:وريني قميص النوم بعد

              تعليق

              • بشورة المزيونه
                عـضـو
                • Aug 2016
                • 26
                • file:///C:/Users/Omar%20m/Pictures/e3949810.jpg

                #17
                رد: روايه ...ظلمني اعز الناس على قلبي

                سديم بعصبيه :مابي ويلا اطلعوا من غرفتي
                ساره:مالت
                وطلعوا ساره وبشاير من غرفة سديم وسديم كملت رقص ...
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                عند يوسف طلع من البيت مخنوق ومتضايق ويفكر وش الي قاعد يصير فيه ضرب بيده على الدركسون بقوه وراح عند واحد من اخوياه وهو وليد صاحبه بالروح الروح الي يقله كل شي لا ضاق خاطره...
                يوسف دق الباب
                وليد بفرح من زمان ماشاف صاحبه يوسف: يوسف هلا والله وينك يالدب وحشتني
                يوسف:هلا وليد كيفك وكيف الاهل طيبين
                وليد شاف وجه يوسف مو طبيعي:كلنا بخير بس انت وش فيك كل هموم الدنيا فوق راسك
                يوسف بمزح: تعال ندخل طيب ولا بتخليني واقف عند الباب
                وليد:هههه معليش ضاعت علومي يوم شفتك تفضل حياك حياك
                دخلوا المجلس و وليد طلب من اخته رجا تجيب لهم شاي
                {اعرفكم على عايلة( أبو وليد )أبو وليد توفى فحادث يوم كان عمر وليد 10 سنوات وام وليد عمرها 47 ومريضه بالسكر وصار وليد هو الأب الحنون بدل ابوه ... وليد عمره 20 سنه واخته رجا عمرها 18 سنه،،، وليد صاحب يوسف الروح بالروح من لما كانوا صغار عايلة أبو وليد ناس على قد حالهم ،،، وان شالله فالبارتات الجايه تعرفوهم اكثر}....
                وليد:ها يا يوسف وينك كل ذي الفتره والله لك وحشه يالدوووب
                يوسف:والله انشغلت تعرف ملكتي قريب وقبل يومين كنا تونا راجعين انا والاهل من الشاليه..
                وليد:اهاه .. الا ماقلت لي وش صار على ملكتك
                يوسف بحزن وهم :والله اليوم طلبت من الوالد ياجل الملكه
                وليد:ليش عسى ماشر وانت الي دايم تقلي ودي تكون ملكتي بأقرب وقت
                {يوسف قال له كل السالفه} يوسف يعتبر وليد أخوه الي ماجابته امه ويقله بكل شي يصير معه،،،،
                وليد:طيب انت يايوسف ليش تتسرع يمكن البنت مالها علاقه فااحد
                يوسف:ماادري ماادري ياوليد أحس اني بنفجر خلاص احس اني كرهتها وماابغى اشوفها
                وليد:لهذي الدرجه يايوسف
                يوسف ماقدر يتحمل واغمى عليه وطاح عالأرض....
                [يوسف له يومين من بعد مارجعوا من الشاليه مانام وكانت حالته سيئه جدا من قل النوم والأكل وكل تفكيره كان كيف سديم تخونه ]
                وليد انفجع وقعد يضرب خد يوسف بخفه :يوسف يوسف ياربي درجة حرارته مرتفعه مرره
                وليد:رجا رجا رجا
                رجا جات ركض بس مادخلت المجلس.. واقفه برا المجلس
                وليد:رجا تعالي ادخلي بسرعه
                رجا خافت ودخلت وانصدمت بالشاب الي شافته مغمى عليه..
                وليد:رجا دقي عالاسعاف بسرعه حالته ماتطمن
                رجا بخوف وعيونها دمعت من منظر يوسف: ط طيب وراحت ركض للتلفون وبعد دقايق وصل الإسعاف لبيت أبو وليد.... وعالمستشفى،،
                في بيت أبو وليد
                رجا دخلت غرفتها وتذكرت الي شافته فالمجلس معقوله هذا هو يوسف الي يقول عنه وليد دايم ياربي عسى مايصير فيه شي أن شالله مايصير فيه شي وراحت بسابع نومه...
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                في المستشفى الساعه10:20
                وليد كان خايف على يوسف رايح جاي بالممر فجأه نزل الدكتور راح له وليد بسرعه وليد :ها دكتور طمني
                الدكتور:وش يقرب لك المريض
                وليد:انا صديقه
                الدكتور:والله بصراحه عنده فقر دم حاد وارهاق وقلة اكل أتمنى تهتموا فيه أكثر ويحتاج دم بأسرع وقت (وليد تبرع بالدم ليوسف )
                وليد: طيب دكتور متى يخرج
                الدكتور: يقدر يخرج الآن
                وليد:طيب شكرا دكتور
                دخل وليد عند يوسف
                وليد:يوسف تكفى لاتسوي فنفسك كذا
                يوسف بتعب:وليد انا احبها احبها تعرف وش معنى احبها بس هي خلاص خانتني بصرااخ خانتني...
                وليد:هدي يوسف والي يخليك خلاص لآ تفكر فيها ريح نفسك انت الحين
                يوسف:وليد انا مابغاها مابغاها خلاص انا تعبت تعبت ياوليد
                وليد:يوسف والي يخليك هدي نفسك انت تقول كلام مو بوعيك وانت يبغالك تنام لك يومين ماتنام ولاتاكل حرام الي تسويه فنفسك
                يوسف بصوت مبحوح:مابغى شي
                وليد:يوسف قم معي البيت وريح
                يوسف تنهد:طيب
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                في بيت أبو احمد... كان الكل على طاولة العشا ماعدا يوسف
                أم احمد:قومي يمه فجر نادي اخوك للعشا
                فحر: ان شالله يمه
                طلعت فجر غرفة يوسف ودقت الباب
                لا رد.. دقت مره ثانيه
                لا رد.. دقت آخر مره
                لا رد.. فتحت الباب بقوه وشافت الغرفه فاضيه ودخلت تدور بغرفة الملابس ولقت باب الحمام مفتوح فجر باستغراب:وين راح هذا مو من عادته ينزل بذا الوقت...
                ونزلت ...
                ام احمد:وين اخوك ؟
                فجر:يممه مافي احد فالغرفه
                أم احمد:وين راح أجل..؟ يمه وليدي
                أبو احمد: خلاص يامره اركدي ولدك رجال ويعرف مصلحة نفسه
                أم احمد:بس يابو احمد اول مره ولدي ماينام عندنا وين راح ؟
                ابو احمد:خلاص ياام احمد ماتسمعين
                أم احمد:ان شالله
                بالنسبه لفجر انسدت نفسها وطلعت على غرفتها ودقت على رقم يوسف لكن كان جواله مغلق... فجر خافت أكثر ولمت رجلها على صدرها وقعدت تبكي لين مانامت..
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                في بيت أبو وليد... الساعه 8 الصباح
                صحي يوسف ولقي نفسه فبيت صديقه وليد..
                وشاف جواله بسرعه مطفي وقال فنفسه (ياربي اكيد اهلي يدقون علي )
                وليد قام شاف يوسف صحي
                وليد:صباح الخير
                يوسف:صباح النور..
                وليد:ها كيفك اليوم انشالله احسن
                يوسف:ايه احسن والله من دونك ماادري وش بسوي
                وليد:افا عليك أنت اخوي ولو ..
                يوسف:تسلم لي يالغالي.. وليد ابغى شاحن اكيد اهلي يدقون علي من امس لاني بصراحه اول مره اسويها وانام برا البيت
                وليد:ابشر
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙

                في بيت أبو احمد
                أم احمد خايفه على ولدها ودموعها مانشفت رايحه جايه فالبيت
                جود:يمه حبيبتي حرام عليك يوسف ان شالله مافيه شي هدي انتي الحين
                أم احمد ودموعها على خدها: كيف تبيني اهدي وأخوك من امس مااعرف وين أراضيه..
                جود حضنت امها :خلاص يمه تكفين...بروح ادق عليه
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                يوسف ووليد كانوا يفطرون دق جوال يوسف
                يوسف:الو
                جود بخوف: هلا يوسف وينك
                يوسف يطمنها:جود حبيبتي انا بخير لاتخافي انا عند خويي وليد
                جود تطمنت :الحمدلله ....ليش ماترد من امس حرام عليك امي مانشفت دموعها
                يوسف:عطيني امي
                جود مدت الجوال لأمها..
                أم احمد:هلا يمه يوسف اخبارك
                يوسف:الحمدلله يمه انا بخير لاتقلقي يالغاليه
                يوسف:دموعك غاليه يالغاليه لاتبكين يمه انا جاي الحين
                أم احمد: انتبه بالطريق يمه
                يوسف:ابشري يمه مع السلامه
                أم احمد :مع السلامه
                وليد:ها كيف الوالده
                يوسف: مسكينه من امس وهي قلقانه علي وانا نسيت جوالي طافي ودقوا علي
                وليد:الحمدلله أهم شي أنها بخير وأنك طمنتها
                يوسف: مشكور ياوليد مادري كيف برد لك الجميل
                وليد:لا تقول ذا الكلام احنا إخوان
                يوسف حضن وليد: يلا انا ماشي تامر على شي يالغالي
                وليد:سلامتك انتبه على نفسك وكل زين تفهم
                يوسف:ابشر يلا فمان الله
                وليد:فمان الكريم
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                ببيت أبو احمد وصل يوسف استقبلوه امه وخواته بالاحضان لأن كانو خايفين عليه
                أم احمد: يمه حبيبي وين نمت برا البيت وليش شكلك تعبان
                جود:يمه شوي شوي عليه خليه يرتاح
                يوسف باس رأس امه وحضنها: لا تخافين يالغاليه انا مافيني شي بس أمس كنت سهران عند وليد وراحت علي نومه
                أم احمد : الحمدلله دامك كنت عند وليد مو عند أحد ثاني
                فجر: كذا تخوفنا عليك يالدب
                أم احمد: بس يابنت خلي اخوك بحاله
                يوسف: هههههههههه لو أني داري إنكم تخافون علي كذا كان كل يوم ابات برا البيت
                أم احمد ضربت يوسف ع راسه بخفه: عيدها وشوف وش بسوي فيك
                فجر : خخخخ عصبت الغاليه
                وجلسوا سوالف وضحك وصل أبو احمد البيت وقام يوسف سلم على ابوه
                أبو احمد: يبه يوسف تعال المكتب ابغاك بموضوع
                يوسف : ان شاء الله يبه
                في المكتب.. أبو احمد: يوسف ولدي اليوم بعد المغرب نروح انا وياك عشان نكلم جدك بموضوع تأجيل الملكه مع اني مو راضي بس الله يستر
                يوسف فرح بداخله أن ابوه وقف معاه: ان شاءالله يبه وباس رأس ابوه واستاذن ابوه يروح يرتاح
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                العصر كانت رجا جالسه بالصاله تتابع التي في وتقلب بالرموت دخل عليها وليد
                وليد:مساء الورد يااحلى اخت...(وليد يحب اخته مره ويدللها لأنها اخته الوحيده )
                رجا:هلا وليد مساء الفل تعال اقعد معي حدي طفشانه
                وليد جلس جنبها: ليش قاعده بروحك وين امي
                رجا:امي بغرفتها
                وليد حب يغير حالة اخته الطفشانه :طيب وش رايك نطلع المجمع انا وانتي وأمي
                رجا بفرح :من جد.. الله وناااااااسه
                وليد فرح لأن اخته فرحت وهذا الي يبغاه ويحاول قد مايقدر يسعدها : يلا روحي جهزي نفسك وانا بطلع أخذ شور واغير ملابسي وانزل. ...
                رجا طلعت ركض غرفة امها....
                رجا:يمه يمه
                ام وليد:هلا حبيبتي
                رجا:يمه قومي البسي يلا وليد بيودينا المجمع
                أم وليد فرحت لوليد لأنه فرح اخته (بعد موت والده كانت رجا حزينه وفغرفتها أغلب وقتها) : ان شالله حبيبتي
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                بعد المغرب عند ابو أحمد راح لابوه هو ويوسف عشان يكلمه بموضوع تأجيل الملكه وبعد السلام والسؤال عن الحال والأحوال
                أبو أحمد : يبه يمه بصراحه بغيت اكلمكم بموضوع
                الجد: أمر ياوليدي ايش بغيت
                الجده:قول ياولدي
                أبو احمد: يبه بصراحه يوسف وده ياجل الملكه
                الجد بعصبيه التفت ليوسف: افا ماتوقعتها منك يايوسف وليش تبي تأجل الملكه
                يوسف: بصراحه جدي أحس اني مو مستعد و
                قاطعه الجد: ايش الي مو مستعد فوضه هي انت بس بتملك مارح تأخذها معك
                يوسف: بس جدي انا
                الجد : لا بس ولا شي الملكه بعد بكرا وانتبه أحد يدري عن هالكلام الفاضي
                أبو احمد: ان شاء الله يبه بس انت هدي نفسك
                يوسف بعصبيه ماقدر يتمالك نفسه: بس انا مابغاها مو غصب
                الجد عصب زياده: ايش قاعد تقول انت شايف شي ع البنت
                يوسف حس على نفسه والكلام الي قاله : انا اسف جدي
                أبو احمد يرقع لولده ويتوعده : ماعليك يبه مابيصير إلا الي تامر فيه
                الجد: ولدك هذا يبي يفشلنا قدام اخوك
                يوسف طلع من قصر الجد معصب وصاكه فيه الدنيا
                الجد معصب ويهاوش والجده وأبو احمد يهدون فيه
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                في بيت أبو وليد بعد مارجعوا كان وليد تعبان حده طلع على غرفته أخذ له شور سريع وحط رأسه وناااام.....
                أما رجا كانت طايره من الوناسه وتدعي أن ربي يخلي لها اخوها....وبعدها طلعت غرفتها وراحت بسابع نومه.....
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                في بيت أبو خالد،،
                كانت بشاير فالصاله تقلب في التي في بملل
                وساره كانت تلعب بلايستيشن مع سعود فالمجلس
                اما سديم كانت فغرفتها ترتب أغراضها هي وامها...
                فالصاله عند بشاير رن تلفون البيت
                بشاير نطت عالكنبه ورفعت السماعه
                بشاير:الووو
                خالد:هلا وغلا بشورتي
                بشاير بفرح:خااااااالد ياحبني لك ياخوي كيفك وش مسوي وحشتني
                خالد:والله الحمدلله انا بخير وانتو بعد وحشتووووني مره اخبار امي وابوي وخواتي
                بشاير:الحمدلله كلهم بخير
                بشاير:خالد متى بترجع والله اشتقتنا لك
                خالد:قريب إن شاءالله إلا ماقلتي لي أخبار الي خبري خبرك
                بشاير:ههههه قول كذا من اول ،، الحمدلله بخير
                خالد: بشورتي عطيني امي مشتاق لها مره
                بشاير تسوي نفسها زعلت:يعني طفشت مني ؟ وانا مااشتقت لي
                خالد:ياقلبي ياحبيبي انتي..والله كلكم مشتاق لكم بس ولا أقول لاتخليني اوريك العين الحمره
                عطيني امي
                أم خالد كانت نازله وشافت بشاير تكلم
                أم خالد :من تكلمين؟
                بشاير توها بترد على خالد بس ردت على امها :يمه هذا خالد تعالي يمه يبغى يكلمك
                أم خالد فرحت وأخذت السماعه
                أم خالد:الوو
                خالد:هلا وغلا بالغاليه
                أم خالد دمعت عيونها :هلا يمه خالد كيفك بخير طمني عليك ياوليدي
                خالد:يمه انا بخير الحمدلله انتو كيفكم كيف يبه
                ام خالد:كلنا بخير وسلامه إلا ماقلت لي يمه متى راجع السعوديه
                خالد:انشاءالله قريب يمه.. كيف خواتي عساهم بخير
                أم خالد:كلهم بخير ويسلمون عليك... الا ياولدي مابتحضر ملكة اختك سديم
                خالد: ملكة سديم؟ (خالد كان يستعبط على امه لأن وده يسويلهم مفاجأة )
                ام خالد:أي يمه هوو محد قلك
                خالد:لا يمه ادري بس نسيت
                أم خالد: عقبالك يارب وافرح فيك يالغالي
                خالد ابتسم:ان شالله يلا يمه سلمي عليهم كلهم وسلمي عالوالد وخواتي
                أم خالد:يوصل انتبه على نفسك ياولدي
                خالد:ابشري يالغاليه
                ام خالد:مع السلامه
                خالد:مع السلامه
                (طبعا بشاير كانت قاعده جنب امها وتسمع كل شي )
                بشاير:ها يمه وش قال ..بيجي..؟؟
                أم خالد:مدري يقول بيشوف
                بشاير بفرح:يارب يجي والله اشتقت له
                أم خالد:الله يخليكم لي ياعيالي
                بشاير حضنت امها :اميين
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                يوسف طلع من بيت الجد متضايق ومخنوق وقف على كوفي ونزل،،،
                يوسف بصوت مبحوح:لو سمحت جيب لي شاي دافىء
                الشاب:حاظر
                يوسف مرر أصابعه على شعره وراح في عالمه......
                بعد دقايق وصل طلبه الشاب يمرر يده على وجه يوسف: يااخ
                يوسف انتبه: هلا هلا
                الشاب:تفضل
                يوسف:شكرا
                الشاب حط الشاي وراح،،،
                أما يوسف قعد يفكر بملكته الي بعد بكره وكيف أنه بيملك على وحده خانته،،،
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                نروح لمكان خارج السعوديه..في بريطانيا... الساعه 8 الصباح... يوم الثلاثاء
                عند خالد،،، {يوم الأربعاء تبدأ إجازته وبيروح السعوديه بيقعد شهرين عند اهله وبيرجع لبريطانيا عشان التطبيق... طبعا هو خاطب بنت خالته جود}{خالد وحسام مستأجرين شقه }

                صحي خالد من النوم أخذ شور ولبس ملابسه وتوجه للصاله لقي صديقه حسام يفطر،،،
                خالد: صباح خير
                حسام:صباح النور تعال اجلس أفطر
                خالد: قاعد تفطر ومخليني نايم وش تحس فيه ياخي
                حسام: اقول اقعد بس توني بديت وكنت بجي اصحيك بس قمت انت
                خالد جلس وقعدوا يفطرون مع بعض،،،
                خالد:اسمع انا بحجز يوم الأربعاء راجع السعوديه عشان ملكة اختي
                حسام: ماشاءالله مبروك
                خالد:الله يبارك فيك
                خالد: وانت مابترجع السعوديه (وغمز له خالد)ولاعاجبك الوضع هنا؟
                حسام:لا والله الاهل بيجون عندي يغيرون جو
                خالد:ماشاءالله حلوو
                حسام:يلا قم لاتتاخر عشان تلاقي لك حجز
                خالد:اوك يلا فمان الله
                حسام:فمان الكريم...وطلع..
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                يوم الاربعاء...في المطار عند خالد...
                خالد {خرج من المطار واهو يشد جاكيته على جسده من البرد فالجو في المطار دافئ وبالخارج برد قارس مشى واهو يسحب شنطته لموقف السيارات بالمطار كعادته من سافر لدراسه الطب بالخارج واهو يوقف سيارته هنا بحال لو رجع من السفر تكون عنده وسيله مواصلات وهذا بسبب حبه لمفاجئه اهله بوصوله الغير متوقع ابتسم واهو يتخيل شكلهم بدخوله عليهم.....}
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                في بيت أبو احمد
                كان يوسف فغرفته ودق عليه وليد..
                يوسف:الوو
                وليد:هلاا والله بالدب كيفك؟
                يوسف:الحمد لله بخير انت كيفك وكيف الوالده
                وليد:الحمدلله الكل بخير وسلامه
                يوسف بصوت مبحوح:وليد
                وليد حس من نبرة صوته انه فيه شي:يوسف فيك شي؟
                يوسف:وليد ابيك تقابلني ضروري
                وليد:ابشر عيوني لك
                يوسف:تسلم لي يالغالي
                وليد: الله يسلمك يلا مع السلامه
                يوسف:مع السلامه
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                وليد أخذ له شور سريع ولبس ملابسه وهو نازل من الدرج...
                وليد (يووه نسيت جوالي فوق) وهو طالع نزلت رجا من غرفتها
                رجا:وليد
                وليد:هلا رجا
                رجا:وين رايح
                وليد:بطلع مع يوسف شوي
                رجا: اهاه.. يعني بتتاخر؟
                وليد: يوه رجا مو وقتك وبعدين ليش الاسئله ذي كلها ... اووف نسيتيني جوالي
                رجا بابتسامة :خلاص انا بجيبه لك
                وليد ابتسم لها:اوك يلا بسرعه لاني تأخرت
                رجا:اوك
                ودخلت غرفة وليد وشافت الجوال عالكوميدينه وجت بتاخذه رن الجوال وظهرت صورة يوسف
                رجا شافت صورته (واو خقه يهبل )بعدين لفت انتباهها صوت وليد ينادي
                وليد:رجااااا وين الجوال يلا تأخرت
                رجا بسرعه أخذت الجوال وطلعت من الغرفه رجا وهي تعطي وليد الجوال
                رجا: في مكالمه جات لك
                وليد:اووهوو ..اكيد هذا يوسف تأخرت عليه ورد..
                يوسف:الوو
                وليد :هلا يوسف
                يوسف:وينك ؟
                وليد:يلا جاي بالطريق...وطلع من البيت،،،
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                في بيت أبو خالد سديم كانت فغرفتها جالسه تسولف مع صحبتها تولين...
                تولين:هلا سدومه كيفك
                سديم:هلا فيك يقلبي اخبارك وأخبار الاهل
                تولين: الحمدلله بخير
                سديم: والله ياتولين أحس اني متوتره وخايفه من الحين
                تولين : هههههههههههههه ياعمري الخايفين انا
                سديم: تولينوه بلا سخافة
                تولين: عمري المعصبين فديتهم انا
                سديم: اقول الشرهه علي انا الي اكلمك يلا طسي عن وجهي
                تولين بضحك: باي ياعروسه
                سديم بعصبيه :باي
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                نزلت تولين من غرفتها وطلعت للصاله لقت فيصل جالس فالصاله قاعد ع التي في
                تولين : فيصلوووه
                فيصل :نعم وش عندك تصارخين
                تولين: ابيك توديني المجمع اشتري فستان عشان ملكة صديقتي
                فيصل: من صديقتك!؟
                تولين:صديقتي هو في غيرها سدومه
                فيصل: طيب يلا البسي وانا بستناك بالسياره
                تولين بفرح: طيب.... وطلعت ركض غرفتها لبست عباتها ونزلت السياره وراحت المجمع واشترت لها فستان ورجعوا ع البيت وكانت الساعه 12 بالليل....
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                وصل وليد عند يوسف ولقاه مستنيه...
                وليد:هلا يوسف
                يوسف:هلا وليد
                وليد:عسى ماشر.. يوسف انت فيك شي؟
                يوسف بنبرة حزن: اه ياوليد قول وش مافيني
                وليد عرف انو السالفه الي يبغى يتكلم فيها يوسف (سالفة ملكته): يوسف وش صار على ملكتك
                يوسف بحزن:جدي عصب يوم قلت له ابغى أجل الملكه وملكتي صارت الخميس
                وليد:يوسف الله يخليك لاتسوي بنفسك كذا
                يوسف التفت لوليد:وليد انا اسف تعبتك معي
                وليد بعصبيه من كلام يوسف :وش ذا الكلام يايوسف ماتوقعتها منك
                يوسف:تسلم لي ياوليد ماادري كيف بشكرك على الي تسويه
                وليد:احنا إخوان واحنا لبعض اذا ضاق خاطر الثاني ولاتقول ذا الكلام مره ثانيه
                وقعدوا سوالف....
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                في صباح يوم الملكه عند خالد فالطياره..... أعلنوا وصول الطياره الي السعوديه
                خالد (ياربي وش كثر مشتااق لأهلي )...
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                في بيت أبو خالد كانت حالة استنفار البنات يجهزون اغراضهم عشان يروحون للمشغل وبعدها ع القاعه..(وقت العصر)
                أبو خالد ينادي على أم خالد والبنات : يلا يامره تأخرتو
                أم خالد: يلا هذاني جاهزه باقي البنات
                أبو خالد: يلا استعجليهم وراي أشغال انا
                أم خالد نزلت وجلست عند ابو خالد ينتظرون البنات يخلصون
                ام خالد:ها يابو خالد وش فيك تصارخ كذا
                أما عند البنات
                سديم: سوير وين شوزي
                ساره:حطيته تحت السرير
                سديم أخذت شوزها وجهزت أغراضها ولبست عباتها ومرت على خواتها
                عند أم خالد وأبو خالد كانو جالسين فجأه دق الباب
                أم خالد : سانيا روحي افتحي الباب
                سانيا: هاضر ماما(حاضر ماما)
                اول مافتحت الباب تفاجؤا أم خالد وأبو خالد بدخول ولدهم خالد وقاموا استقبلوه بالاحضان الي ماتخلو من دموع أم خالد
                نزلوا البنات تفاجؤا بوجود اخوهم سلمو عليه وبعد السؤال عن الحال والأحوال لاحظ خالد انهم جالسين بعباياتهم
                خالد: اشوفكم لابسين وين رايحين
                أم خالد : والله ياولدي كنا رايحين المشغل تعرف عشان ملكت اختك
                خالد: والله وكبرتي ياسدومه الله يتمم لك على خير يارب
                سديم قلب وجهها الوان وقالت بصوت واطي: امين
                أبو خالد: يلا ياولدي قوم ارتاح عشان تصحصح معي الليله(عشان ملكت سديم)
                خالد: ان شاء الله يبه يلا استاذن
                ابوخالد وصل أم خالد والبنات للمشغل وراح يخلص أشغاله
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                في بيت أبو راكان،، كانوا فالصاله يسولفون...
                رائد :يبه مادريت عن خالد وصل ولا لا
                أبو راكان: لا والله ماادري
                راكان:تتوقع يبه وصل؟
                ابو راكان:ايه اتوقع وصل لأن قال بيحضر ملكة اخته
                خلود كانت حاطه السماعات ولاتسمع شي من سوالفلهم
                جا صالح من وراها يبي يخوفها :بوووو
                خلود حطت نطه:هيي انت اش تبي
                صالح:طيب عطينا وجه
                خلود بعصبيه : مابي ورمت المخده على وجهه وطلعت من الصاله وهي طالعه صقع فيها فارس
                خلود معصبه حدها :خيرررر انت الثاني ماتشوف
                فارس: هي هي انتي وش الي ماتشوف مادرينا من الي مايشوف جايه تركضين وتصقعين فخلق الله
                خلود: أوووف بس خلاااص مو ناقصتك انت كمان وطلعت غرفتها...
                ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                توقعاتكم..
                1 _ هل صالح حب فجر ولا مجرد تسلية؟
                2 _ هل بتم ملكه سديم على خير ولاراح يصير شي؟
                انتهى البارت الرابع. ....
                أتمنى ماتحرموني من ردودكم....

                تعليق

                • بشورة المزيونه
                  عـضـو
                  • Aug 2016
                  • 26
                  • file:///C:/Users/Omar%20m/Pictures/e3949810.jpg

                  #18
                  رد: روايه ...ظلمني اعز الناس على قلبي

                  يوم الخميــــــــــــــــس 《ملكة يوسف وسديم》
                  هو يوم فرح كل العائله الا واحد(يوسف) ..أما سديم كان يوم خوف ورعب وتوتر وعلى اعصابها طول الوقت وبنفس الوقت فرحانه..
                  طلعت وفاء ونوره من مدارسهم وراحوا بيتهم وخذوا اغراضهم بعدها راحوا بيت عمهم..
                  ساره: يالبى اختي بتملك وش علينا
                  فجر ترفع يدها: عقبالنا يارب
                  الكل :امييين
                  بشاير:بسم الله مو شايفين خير مالت عليكم
                  فجر:اقول بس انا بروح اشوف سدومه
                  وفاء:أي استني بجي معك
                  نوره:وانا بعد
                  وجاتهم كوفيره وسوت لهم تسريحات وميك اب وطلعوا شي فوق الخيال..صح خلود سوت صيحه لان ميك اب حقها اوفر بس البنات اقنعوها انه حلو وعدتها..
                  نوره: لو نقوم نلبس يكون احسن..
                  ولبسوا البنات..
                  جود: خلود اتصلي على جوالي ماني محصلته..
                  خلود: جوالي تحت..
                  بشاير: خلاص انا بتصل..
                  خلود: انا نازله تحت بروح اجيبه اخاف امي تتصل..
                  جود: اوكي لاتتاخري
                  كانت لابسه خلود فستان نعوم بالمره كان ابيض على لؤلؤي توب من عند الصدر ومخصر على جسمها ولحد الركبه وكان فيه شريطه دانتيل اسود..ولابسه حلق اسود ومسويه شعرها"بف" وحاطه شريطه ابيض واسود..وحاطه شدو اسود مبين عيونها الوساع العسليه..وروج احمر وعليه جلوس احمر..ولابسه صندل ربط اسود..طالعه البنت ولا ملكة جمال بصراحه ما اقدر اوصفها لكم..
                  نزلت تحت في الصاله تدور جوالها في الشنطه الا احمد نازل من الدرج ووقف في نص الدرج كان يشوف قدامه ملاك ما قدر يشيل عيونه من عليها وخلود ما نتبهت له..لقت خلود جوالعا.احمد تحرك من مكانه يبي يطلع فوق بسرعه عشان ما تنحرج منه بس ما امداه لان خلود شافته وهي عند اول درجه من السلم وهومنزل عيونه عنها..ما قدر اقول لكم موقف خلود في ذاك الوقت كانت واقفه وجمدت مكانها ووجها حمر لان فستانها عاري شوي<<شوي بس..
                  حتى احمد نفسه ثبت في مكانه رفع عينه عليها حصلها تطالع
                  احمد كسرت خاطره:انا ....انا اسف ماكان قصدي..
                  خلود لما كلمها احمد وكأنه صحاها من جمدتها ونزلت بسرعه وهو دخل غرفته..
                  احمد فرحان: البنت تبي تذبحني اليوم طالعه ملاك يا ناس ملاااااك في بيتنا..ولا عيونها تدوخ تموت...تجلط..
                  كان مبسوط وصار يروح ويجي في غرفته والابتسامه شاقه الوجه..
                  خلود كانت تداري دموعها لا تنزل ويخرب الميك اب..وتكلم نفسها: مو لازم ابكي خلاص ياخلود سيطري على نفسك ما صار شي شافك بالغلط وماكان يقصد ولا انا اقصد خلاص حصل خير الحين اطلع فوق واقعد عند البنات ولا كأن صاير شي..
                  مرت الخدامه عند خلود..
                  الخدامه: مدام خلود انتي فيه كلم انا...
                  خلود: اقول تعالي ....فستاني حلو..
                  الخدامه: ايوه مدام انتي واااااجد حلو..
                  خلود: مشكوره طيب تحسين انه عاري شوي..
                  الخدامه: هو فيه أري(عاري)شوي بس تمام..
                  خلود: طيب تقلعي عن وجهي..
                  الخدامه: زين زين..
                  خلود: اطلع عند البنات قبل لا يحسون علي..
                  ودخلت غرفة البنات..
                  جود: حشى ما صار وهذا وانا اقول لك لا تتأخرين..
                  خلود قافله معها:.................
                  جود: تراني اكلمك مو الجدار اللي وراك..
                  خلود:نعم
                  جود:خلاص ولاشي..
                  نوره: خلود لقيتي جوالك..
                  خلود: ايه ويا ليتني ما نزلت..
                  نورة: ليش.؟؟؟
                  خلود توهقت: هاه..........ايه بغيت اطيح من الدرج..
                  فجر: هههههههه والله بيطلع شكلك تحفه..
                  وفاء: ما عليك منها عسى ما تعورتي..
                  خلود: لا الحمد لله..
                  ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                  في بيت أبو وليد..بالتحديد في غرفة وليد {وليد كان كاشخ عالآخر وطالع شكله مره غير ومبين حدة ملامحه الجذابه..
                  نزل وليد بكشخته ودق باب غرفة امه
                  أم وليد:هلا ولدي وليد تعال يمه
                  وليد : ها يمه كيفك وكيف صحتك
                  أم وليد:الحمدلله نشكر الله
                  وليد:الله يخليك لنا يمه
                  ام وليد انتبهت لكشخة وليد: ماشالله وش هالزين كله وين رايح يمه
                  وليد ابتسم : يمه اليوم ملكة يوسف صديقي وقلي تعال انت والاهل
                  أم وليد:ماشالله الله يوفقه يارب.. لآ ياوليدي مااقدر اروح شوف اختك اذا تبغى تجي معك
                  وليد:لايمه وتمين لحالك بالبيت لا خلها عندك
                  أم وليد:خلها تروح تستانس
                  وليد:لايمه ماله داعي تروح وبعدين هي يمه ماتعرف أحد منهم
                  أم وليد: براحتك ياولدي
                  وليد:يلا يمه انا رايح تبغين شي
                  أم وليد: سلامتك ياولدي
                  وليد باس راس امه..وطلع للصاله لقي اخته عالتي في
                  رجا وهي تطالع اخوها وفمها مفتوح :ماشالله وش هالجمال انت وليد؟
                  وليد بضحك:لا خياله وش رايك فيني
                  رجا:ماشالله وش هالمناسبه الي خلتك تكشخ كل ذا
                  وليد ابتسم :اليوم ملكة صديقي يوسف وماتبيني اكشخ
                  رجا سمعت اسمه وقف قلبها بس خلاص ماينفع الحين بيملك اليوم الله يوفقه يارب
                  وليد يمرر يده على وجهها:هي هي انتي وين رحتي قاعد أكلم نفسي انا
                  رجا انتبهت لوليد :هاه وش قلت؟
                  وليد بغرور مصطنع :هههههههه لا شكلك خاقه علي
                  رجا:اقول بس لاتصدق نفسك
                  وليد : اقول عاد عطيتك وجه.. يلا مع السلامه
                  رجا عصبت من اخوها ورمت المخده عليه وطلعت غرفتها
                  اما وليد قعد يضحك من تصرف اخته وطلع من البيت..

                  ⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙⊙
                  عند الرجال ..
                  جا الشيخ وملك عليهم ويوسف بداخله لو مايجي هاليوم احسن ...
                  صالح: احلى احلى يا المعرس
                  يوسف ابتسم غصب : ههههه وانت وش عليك غاير..
                  صالح: وش حقه اغار اخلي ابوي يخطب لي بكره..
                  يوسف: حالتك صعبه
                  الجد :خالد وليدي قم ودي الدفتر لأختك
                  خالد : حاضر جدي
                  خالد دق على ساره عشان تقابله عند الباب ويعطيها الدفتر
                  خالد: سارونه وينك
                  ساره : انا عند سديم
                  خالد : طيب ابغاك تقابلني عند المدخل عشان اعطيك الدفتر تعطين سديم توقع
                  ساره طارت من الفرح : جايتك طيران
                  خالد: انتبهي يالخبله يلا استناك
                  ساره : اوكي انت الخبل
                  خالد: اسمعي اسمعي
                  ساره :هاه
                  خالد: أمم حاولي تجيبين الحب معك تعرفين اشتقت لها وكذا
                  ساره فطست ضحك على اخوها المستحي
                  خالد يسوي نفسه عصب: اقول اركدي يابنت
                  ساره: كم تعطيني
                  خالد : الي تبينه يالماديه وسكر وجلس ينتظرها عند مدخل الحريم
                  عند ساره راحت طيران لجود
                  ساره :جود جود تعالي معي
                  جود: وش تبين
                  ساره بكذب: في وحده عند المدخل تسأل عنك
                  جود صدقت: يلا جايه... ساره سحبتها لين المدخل جود نزلت راسها برا شوي إلا ويد تسحبها وتوديها بعيد شوي عند الحديقه جود ماتت من الرعبه وبنفس الوقت تفاجأت بوجوده لأن محد قالها انه جا من امريكا ذابت لمن شافته كان كاشخ مسوي السكسوكه وطالعه سودا معطيته جمال خيالي..والثوب كان مطرز من اطرافه ومن عند الرقبه ومحليه اكثر واكثر..
                  أما جود كانت لابسه فستان مخصر ع جسمها ساده وفتحه لين فخذها ومسويه ميك اب خفيف جدا مبين فتنة ملامحها ومسويه شعرها تسريحه حلوه
                  جود حست على نفسها تبغا تبعد عن خالد بس هو لازال ماسك يدها
                  خالد : اخبارك جود اشتقتلك كثير
                  جود ذايبه من الحيا بالقوة تكلمت: الحمدلله تمام
                  خالد كان عاجبه الوضع مع جود وهي مستحيه: مااشتقتيلي
                  جود : الحمدلله ع سلامتك
                  خالد : الله يسلمك فجأه خالد تذكر الشيخ الي ينتظره
                  خالد: أوه جود أعطي الدفتر لسديم توقع الشيخ ينتظر بصراحه لمن شفتك نسيت كل شي
                  جود من الحيا أخذت الدفتر بسرعه دخلت ركض ووجها ألوان وقفت عند المرأيه تعدل شكلها وأخذت نفس عميق اما ساره اول ماسحب خالد جود رجعت لسديم وجلست تطقطق على خالد عشان تضحك سديم المتوتره دخلت عليهم جود وعطت سديم الدفتر وهي تتوعد ساره بنظراتها وساره ميته ضحك على شكل جود وقعت سديم وعطت خالد الدفتر خالد رجع للرجال وعطا الشيخ الدفتر وكلهم قامو يباركون والشباب يطقطقون
                  عند الحريم ساره خبرت امها وخالاتها انو سديم وقعت طلعوا يشوفونها ويباركون لها
                  أم خالد: مبروك يا بنيتي عساه اول عقد وآخر عقد
                  سديم بصوت واطي : امين
                  سلموا عليها خالاتها ونزلوا عند الضيوف اما أم خالد قالت لسديم تجهز حالها لأن صار وقت يطلع يوسف عشان يتصورون وبعدها ينزفون ....
                  ام احمد أخذت طريق لولدها عشان يطلع لسديم وطبعا سديم كانت لحالها بالغرفه وامها عندها دخلت أم احمد ومعاها يوسف اول ما دخل طاحت عينه ع سديم الي جالسه ومنزله راسها أم خالد باركت ليوسف وباس راسها

                  ونزلوا أم احمد وام خالد عند الحريم....
                  وبعد دقايق في غرفة التصوير..طلعوا وخلوا المعاريس يصورون على راحتهم..سديم تمنت الارض تنشق وتبلعها في ذيك اللحظه وبغت تقوم وتجلد المصوره اللي كل شوي تقول لها سوي حركه العن من الثانيه..أما يوسف بعض الحركات يطنش المصورة...

                  بعد ماخلصو التصوير بدأت أنغام الموسيقى الهادئه ..
                  جود طلعت فوق عند سديم ويوسف
                  جود تدق الباب ..
                  يوسف : تفضل
                  جود ضمت اخوها : الف الف الف الف مبرووك ياخوي
                  يوسف بابتسامه : الله يبارك فيك ي قلبي
                  جود وهي طالعه : يلا الزفه بعد شوي

                  تسكرت الاضواء تعلن نزول المعاريس طبعا نزل يوسف من غير ما يمسك يد سديم طبعا سديم من الحياء مالاحظت ..
                  أثناء الزفه فجر لاحظت أن يوسف مو ماسك يد سديم أشرت له انه يمسك يدها ومسك كفها بعدم اهتمام (محد لاحظ أن فجر أشرت له لأن الاضواء كانت خافته)
                  وانفتحت اغنيه هاديه ...

                  سمعني نبضك دفيني بنار حضنك

                  أبيك الليلة وحدك ليا تكون قرب عليا

                  حس النار إللي فيا أبي إيديك بإيديا نلف الكون
                  ……………..
                  أنا وايش أقول وإنت معايا إيش أقول

                  أنسى هوايا وايش أقول إنت غلاي
                  ……………..
                  سمعني نبضك دفيني بنار حضنك

                  أبيك الليلة وحدك ليا تكون قرب عليا

                  حس النار إللي فيا أبي إيديك بإيديا نلف الكون
                  ……………..
                  يا فرح عمري معاك الوقت يجري

                  من شوفك ليه ما أدري تذوب الروح

                  أنسى إللي فيني من حضنك بين إيديني

                  يا حبي وكل سنيني فداك الروح
                  ……………..
                  كل شي نسيته معاك عمري بديته

                  نسيت الكون كله معااااااك

                  لو عمر ثاني غيرك ما أحب تاني

                  إلك كل لحظة أنا أشتاق
                  ……………..
                  أنا وايش أقول وإنت معايا إيش أقول

                  أنسى هوايا وايش أقول انت غلاي

                  وصلوا للكوشه وقعدوا ..
                  جت ام خالد ومعها الشبكه عشان يلبسها سديم
                  يوسف صار يلبسها و بدأ بالسلس وقرب منها وهي حست بحرارة أنفاسه واستحت من قربه منها وكملوا باقي الطقم لبسها الخاتم وهي لبسته الخاتم من غير ماتمسك يده وهي ترجف
                  يوسف حس أنها ترجف وابتسم ابتسامه جانبيه ،،

                  الكل بارك لهم ،،
                  يوسف : يمه خذي لي طريق
                  ام احمد : خلاص يمه روح المجلس وانا بنادي لك سديم
                  يوسف : اا لا عادي يمه مو لازم
                  ام احمد تطنشه : اقول روح وانا بناديها لك
                  أخذت له طريق وراح،،
                  جو البنات عند سديم يباركون لها
                  تولين بمزح عشان ترفع ضغط سديم :وي وي ي قلبي يخقققق
                  سديم ضربتها وبعصبية تتوعدها: اوريك بعدين
                  تولين وهي تضحك : ي عيييني ع الي يغار

                  أم احمد : يمه سديم يوسف فالمجلس ينتظرك
                  سديم بدت نبضات قلبها تتسارع : ها أن شاء الله
                  البنات يغمزون لها ويطقطون عليها وهي استحت وراحت،،

                  دخلت المجلس وهي منزله راسها قام يوسف
                  يوسف بطفش : تفضلي
                  سديم وهي مو عارفه ترد : ش شكرا
                  يوسف اخذ جواله وقعد يطقطق عليه ،،
                  سديم انقهرت انه ماعطاها وجه وجلست تفكر بينها وبين نفسها ليكون عرف شي عن الغريب الي يكلمها أو رائد قاله شي عن الصور لا لا مستحيل بس طيب ليش مو معطيني وجه كذا وكأنه مغصوب اووف راسي بينفجر من التفكير أحسن اجلس انتظر وشوف ايش اخرتها معاك طبعا طول ماكانت تفكر كانت عيونها على يوسف الي يطقطق بجواله يوسف انتبه عليها لانها طولت وهي تناظره
                  يوسف التفت لها وببتسامه جانبيه : مطوله تتاملين جمالي
                  سديم حست على نفسها ووجها صار طماطم من الإحراج ونزلت راسها
                  يوسف رجع يطقطق بجواله
                  سديم وأخيرا قررت انها تبدأ تتكلم : ا ا يوسف
                  يوسف ونظره ع الجوال : نعم
                  سديم بنفسها اشفيه ذا يكلمني كذا
                  يوسف : عندك شي ولا بروح للشباب اجلس معهم
                  سديم انقهرت منه زياده وطلعت وهي معصبه وخانقتها العبره ولحسن حضها وصلت غرفتها قبل ماتصادف أحد ويستلمها
                  اما يوسف طلع عند الشباب وهو متضايق بس حاول يكون طبيعي وفرحان
                  عند سديم بغرفتها سمعت جوالها يدق وحصلت عشر مكالمات فائته ردت بدون ماتشوف المتصل : هلا
                  ....:ي هلا بهالصوت الزين
                  سديم عرفته : نعم انت الثاني وش تبي فيني
                  ....:افا تملكين ولا تعزميني
                  سديم وهي تبكي : ااان نن ت م م الك د دخل ف فيني
                  سديم سكرت الجوال ورمته وطاح وتكسر وصارت تبكي

                  تحت عند البنات،،
                  تولين : عن اذنكم بنات بطلع اشوف سديم
                  الكل :اوك خذي راحتك
                  تولين طلعت فوق عشان تشوف سديم
                  دخلت وتفاجئت من الي شافته ،،
                  شافت سديم طايحه ع السرير وتبكي والجوال ع الارض طايح ومتكسر ،،
                  تولين سكرت الباب وراحت تضم سديم ،،
                  تولين وهي شوي وتبكي : سديم حبيبتي وش فيك ليش تبكين
                  سديم وهي تشاهق : تعبت ياتولين تعبت اهئ اهئ
                  تولين صارت تقرأ عليها وتهديها : خلاص يابعد قلبي
                  سديم بدت تهدي شوي ،،
                  تولين : وش فيك وش صار؟ قالك شي يوسف ؟ زعلك؟
                  سديم ناظرتها ونزلت راسها : يوسف متغير علي مره
                  تولين : شلون يعني متغير عليك؟
                  سديم قالت لها كل السالفه
                  تولين تنهدت وضمت سديم : ي قلبي انتي ماتستاهلين كل ذا الي يصير فيك
                  سديم بتعب : الله يصبرني
                  تولين :وش فيه جوالك مكسر
                  سديم :تذكرين ذاك الي دايم يزعجني
                  تولين بصدمه : وش رجعه ذا ارتحنا منه كم يوم ورجع
                  سديم : أي والله
                  خلصت الملكه وكل واحد رجع لبيته واستسلموا للنوم من بعد يوم متعب وشاق،،
                  °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
                  في صباح يوم الجمعه 9:00... في بيت أبو احمد
                  كانوا أم احمد وأبو احمد جالسين يفطرون {اما البنات والعيال كانو تعبانبن من بعد الملكه }.... دق التلفون أم احمد قامت وأخذت السماعه..
                  ام احمد:الو سلام عليكم
                  الجد:وعليكم السلام ي هلا.. اخباركم وأخبار أبو احمد والعيال
                  أم احمد: الحمدلله كلنا بخير انتو كيفكم وأخبار الوالده
                  الجد:كلنا بخير دامكم بخير ... اليوم مسوي عزيمة غداء بمناسبة ملكة يوسف وسديم
                  أم احمد: ليش تعب نفسك يبه ماله داعي
                  الجد:الا له داعي
                  ام احمد:الله يخليك لنا يبه ويطول بعمرك
                  الجد: يلا فمان الله تعالو بدري لآ تتأخروا
                  أم احمد:ان شالله ..مع السلامه
                  الجد:مع السلامه
                  أم احمد قفلت السماعه تكلم أبو احمد
                  أم احمد: ابوي مسوي عزيمة غداء
                  أبو احمد: ان شاء الله
                  ○○○○○○○○○○○○○○
                  ساعه 2:30 الكل جهز وتوجهوا لقصر الجد...
                  في قصر الجد •••
                  الكل تجمع بعد السؤال عن الحال والأحوال...
                  عند الحريم كان المجلس ازعاج والكل كان يسولف معدا سديم كانت سرحانه جات عندها جود
                  جود: سدومه حبيبتي كيفك
                  سديم ابتسمت غصب: الحمدلله تمام كيفك انتي
                  جود :الحمدلله تمامو وش فيك جالسه لحالك كذا
                  سديم : مافيني شي بس مانمت كويس أمس
                  جود: ههههههههههههه اكيد سهرانه مع الحب
                  سديم بنفسها ياليت سلكت لها : ايه عندك مانع
                  جود سوت نفسها حلمانه: اه يابختكم بس الله لنا
                  سديم : اقول قولي ماشاالله مو ناقصين عيون
                  جود تفلت على سديم: تف تف ماشاءالله
                  سديم : بس بس يالوصخه وش ذي السعابيل
                  جود ماتت من الضحك على شكل سديم المتقرفه
                  جات بشاير لهم وشافت سديم قايمه وهي معصبه وجود تضحك
                  بشاير: وش سويتي لأختي يالمجنونه انتي
                  جود زبدت لها: مالك شغل
                  بشاير: مااقول إلا الله يعين اختي عليكم
                  جود عصبت بس بينت انو ولا همها

                  بمجلس الرجال برضو كان سوالف بس طبعا سوالف الكبار مع الجد وكلها عن الشركه والشباب كانوا حدهم متمللين وكل واحد ع جواله
                  الجد : وش رايكم ياعيالي عشاكم عندي كمان الليله
                  أبو ريان : الي تامر فيه يابوي
                  العيال جاهم اكتئاب وكل واحد يناظر الثاني بملل
                  صالح يراسل خالد بالبيبي : خويلد سمعت وش يقولون
                  خالد: هههههههههههه عادي عشاكم عندنا
                  صالح يطالع خالد ووده يكفخه : مستوعب أننا بنجلس بذا الملل لين الساعه 9 وفيس يبكي
                  خالد : جدي ودي اطلع انا والشباب طلعه شبابيه تدري من زمان ماطلعت معهم
                  الجد: خذوا راحتكم ياعيالي بس لا تتأخروا
                  الشباب كلهم بحماس: حاضر جدي
                  صالح من الحماس قام يبوس جده
                  أبو احمد: بسم الله توكم جالسين متكاسلين وكل واحد ع جواله من قال خالد طلعه جاكم النشاط فجأه
                  الشباب فحطوا قبل مايغيرون أهلهم رايهم والرجال جلسوا يضحكون عليهم ( طبعا دايم اذا فيه جمعه بقصر الجد مو مسموح لأي أحد مايحضر الجمعه وكل مره الشباب يتمللون لكن ذي المره رضي لهم الجد عشان خالد )
                  عند الشباب
                  صالح ضل يناقز على خالد ويبوسه مو مصدق انو الجد عتقهم من الملل
                  خالد : عيال تكفون وخروه عني ولا اغير رأيي
                  فارس وريان مسكوا صالح مالهم خلق يرجعون للطفش وراحوا أحد المولات يتمشون طبعا الطلعه لا تخلوا من طقطقة الشباب على يوسف وتسليك يوسف لهم ومغازلات صالح الي ماتنتهي
                  بعد المغرب الحريم راحوا يجهزون العشاء والبنات بدوا يتمللون
                  ساره : بنات بنات
                  البنات يطالعونها بطفش وش عندك
                  ساره وش رايكم نروح الملحق ونلعب بلايستيشن وبلياردوا وأشياء كذا
                  بشاير: يالخبله اكيد العيال هناك
                  جود باحباط: اول مره بشاير تقول شي صح
                  بشاير انقهرت من جود : وش قصدك انتي
                  ساره : بس بس انتي وياها خلاص انا بدق على خالد واشوف الأوضاع كيف
                  ساره اتصلت على خالد وخبرها انهم طالعين بشرت البنات وراحوا طيران ع الملحق يجيبون السماعات والبلايستيشن والالعاب كلها خلوا الملحق فاضي خخخ
                  طبعا خلود ووفاء يلعبون بلايستيشن وكل وحده تتحدا الثانيه ويصارخون ومتحمسين والباقي الي ترقص والي يلعبون بلوت وبلياردوا وطبعا الوناسه ماتحلى بدون الأكل والخرابيط
                  °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
                  بعد العشاء رجعوا الشباب لقصر الجد... قبل مايدخلون للمجلس
                  صالح: تكفى خالد مانبغى ندخل عند الشياب بندخل لاجا العشاء
                  خالد:وش رايكم ياعيال تسهرون عندنا الليله ونفلها فالملحق
                  احمد: اوكك حلوو
                  الشباب راحوا للملحق... وانصدموا ان لقوا الملحق فاضي مافي إلا الاثاث
                  احمد:أجل نفلها فالملحق هو في شي اصلا عشان نفلها
                  صالح فطس ضحك :ههههههههههاااي
                  خالد انحرج: أي صح تذكرت سوير دقت علي وسالتني عالملحق اذا في أحد
                  رائد :اكيد هم الي صادروا كل شي وماخلوا لنا غير الاثاث
                  فارس: حشى نشبه هالبنات
                  دق خالد على ساره...
                  خالد بعصبيه: سويررررر
                  ساره:هلا خلوود
                  خالد:اقول بس عن الدلع ورجعي الاغراض الي فالملحق
                  ساره بصوت عالي..بنات ودكم نرجع الاغراض
                  البنات بصوت عالي :لااااااااااااا
                  ساره:سمعت يلا باي وقفلت الخط فوجهه
                  عند الشباب....
                  احمد:ها وش قالوا بيرجعوها
                  خالد:لااا مارضو يرجعوها
                  صالح:اووف يعني بنرجع للملل
                  رائد :مابقى إلا بنات يتحكموا فينا
                  صالح:وش رايكم ياعيال نرجعها لهم
                  احمد:كيف يعني ؟
                  صالح:نسوي فيهم مقلب عشان ثاني مره يجربون ياخذون شي
                  راحوا الشباب فمجلس الرجال وجا العشاء والكل تعشوا وراحوا بيوتهم بعد ماراح الكل دخلوا الشباب لمجلس الحريم وأخذوا البلايستيشن والاغراض الباقيه الي سرقوها البنات عليهم وطبعا خالد طلع لخواته وتهاوش معهم لين قال آمين ههههه اما الشباب ظلوا عند خالد يسهرون لين الفجر وناموا عنده
                  °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
                  عند الشباب في بيت ابو خالد العصر الساعه4:00 بعد ماتغدوا الشباب جا تلفون لرائد وكان من سديم وطلع رائد من المجلس ورد على سديم مع خروج يوسف من دورة المياه
                  سمع رائد ينطق اسمها ووقف يسمع
                  رائد:هلا سديم
                  سديم:هلا فيك
                  رائد : كيف سديم
                  سديم: الحمدلله تمام انت كيفك
                  رائد : بخير ... صاير معاك شي
                  سديم: وش صار في موضوع الصور
                  رائد : والله سامحيني ياسديم انشغلت ذي اليومين بس ماعليك يومين بالكثير وينحل الموضوع
                  سديم: مشكور رائد بتعبك معاي
                  رائد: لا ولو انا فخدمتك متى ماتبغين
                  سديم:أهم شي يوسف لآ يدري عن شي
                  رائد :ليش صاير شي بينك انتي ويوسف
                  سديم:لا لا مو صاير شي ..يلا مع السلامه واسفه عالازعاج
                  رائد: لا مافي ازعاج ولاشي انا فخدمتكك...
                  قفل رائد وراح عند الشباب اما يوسف انقهر وقعد يدور رقم سديم بعدين تذكرنا ماخذه منها من الأساس ...دق على جود
                  يوسف : اسمعي ابي رقم سديم
                  جود تفاجئت : ماعندك رقمها؟
                  يوسف حس على نفسه :هاا أي بس انمسح
                  جود : اوك خذ 053******
                  يوسف قفل من جود ودق على سديم عشان تنزل ويجلس معاها ويحاول يعرف منها السالفه...
                  سديم كانت فغرفتها سمعت صوت جوالها يدق شافت رقم غريب وردت ..
                  يوسف:الوو
                  سديم تفاجئت انه يوسف :هلا يوسف كيفك
                  يوسف بدون نفس:بخير.. اسمعي ابغى اشوفك تحت بالمجلس اوكك ماتتاخري وقفل السماعه
                  اما سديم الأفكار توديها وتجيبها: غريبه وش يبغى ...
                  بعد دقايق.. خرجت سديم وهي كاشخه فقمة اناقتها قابلتها ساره
                  ساره:على وين ياحلو
                  سديم:الحب ينتظرني فالمجلس
                  ساره:الله لنا
                  ودخلت المجلس ... عند يوسف وسديم
                  يوسف شافها وقف وفهى من جمالها بس من تذكر مكالمتها مع رائد صد وجهه عنها..
                  جلسوا وقدمت له الضيافة
                  سديم بحياء وهي تقدم له فنجان القهوه: تفضل حبيبي
                  يوسف:حبيبك؟
                  سديم: أي حبيبي وزوجي وعمري وكل حياتي
                  يوسف مو قادر يتحمل كذبها مسكها من شعرها :انتي كذابه
                  سديم من الرعبه والخوف بكت:وش فيك يوسف انا مو كذابه
                  يوسف:عبالك بصدق دموع التماسيح هذي
                  سديم انفجرت بكي : يوسف انت شفيك علي من يوم الملكه متغير
                  يوسف يحاول مايعلي صوته: انا شفيني ولا انتي تروحي تسويلك حب وعشق وانتي على ذمتي انتي ماتستحين على وجهك؟...
                  يوسف طلع وترك سديم منهاره عالارض...
                  °°°°°°°°°°°°°°°°°
                  عند يوسف طلع من البيت وراح لأقرب مقهى ودق على وليد....
                  في بيت وليد كان جالس مع أمه واخته يسولفون دق جوال وليد...
                  وليد:هلا يوسف
                  يوسف بصوت مبحوح: وليد انت وينك؟
                  وليد لاحظ أن يوسف صوته متغير:يوسف فيك شي؟
                  يوسف: لاجيت بقلك
                  وليد:طيب طيب انا جاي الحين وينك انت؟
                  يوسف: انا فمقهى ******
                  وليد:دقايق واكون عندك
                  أم وليد:عسى ماحد فيه شي
                  وليد:لا يمه بس يوسف شوي تعبان... يلا عن اذنكم
                  °°°°°°°°°
                  نرجع عند سديم قامت للحمام تغسل وجهها وقفت قدام المرايه وتناظر نفسها كل ماتتذكر الموقف دموعها تطيح غصبن عنها مسحت دموعها عشان محد يجي ويشوف حالتها طلعت لغرفتها وبعد ماهديت اتصلت على رائد
                  رائد: هلا سديم غريبه داقه اليوم مرتين صاير شي
                  سديم: رائد انت متأكد ماقلت شي ليوسف
                  رائد قلق على سديم وحس انو تأخر بحل موضوعها :صدقيني انا ماقلت له أي شي هو وش قالك بالضبط
                  سديم ماقدرت تمسك نفسها وانفجرت بكي: يقول اني خاينه واسوي حب وعشق وانا ع ذمته
                  رائد: اهدي اهدي ياسديم لا تسوين بنفسك كذا
                  سديم:انا طحت من عين يوسف خلاص
                  رائد: مصيره يعرف الحقيقه ويجي ويعتذرلك واذا حابه اني اكلمه واشرحله كل شي
                  سديم: لا لا تقوله شي يمكن هو يقصد شي وانت تقوله شي خليه يعرف بنفسه
                  رائد: طيب روحي ارتاحي الحين
                  سديم: اسفه رائد تعبتك
                  رائد: لا وش تقولين
                  سديم: شكرا
                  رائد: مع السلامه قفلت سديم من رائد وحست بشوية راحه وغطاء بنوم عميييق
                  °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
                  عند يوسف... دقايق ووصل عنده وليد
                  وليد: وش فيك ياخوي وش صاير معك
                  يوسف: تخوني تخوني
                  وليد: تعال تعال السياره ماينفع نتكلم هنا
                  راحوا على السياره. .. في السياره يوسف شبه منهار
                  وليد:انت وش دراك يمكن انك ظلمتها
                  يوسف بعصبيه : لا ماظلمتها انا سمعتهم بااذني يتكلمون والادهى تقلي حبيبي تستغفلني
                  وليد:أهدى أهدى ياخوي مابيصير إلا كل خير
                  يوسف:أي خير ياوليد انا تعبان انا احبها بس هي خذلتني
                  وليد سكت وقعد يفرفر لين يهدى يوسف
                  بعد ماهدي يوسف :وليد ممكن اطلب منك طلب
                  وليد:عيوني لكك ياخوي أمر
                  يوسف: مايامر عليك عدو.. ودي اروح انا وانت الشرقيه
                  وليد يبي يغير جو يوسف شوي :ماطلبت شي ياخوك انا معكك فشر ولا في قدا
                  يوسف غصب عنه ابتسم
                  وليد:ايه هذي الابتسامه الي نبيها... عن اذنكك بس بكلم الوالده
                  يوسف رجع رأسه على ورا اما وليد دق على امه وقلها انه بيروح الشرقيه وأمه قالت له انتبه لنفسكك....
                  °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
                  بعد مارجعوا الشباب لبيوت أهاليهم .... في بيت أبو احمد
                  احمد فغرفته أخذ له شور سريع ونزل يجلس مع أمه وخواته
                  أم احمد:يمه احمد ماشفت اخوك يوسف غريبه للحين ماجا للبيت
                  احمد: والله يوسف طلع وماحد درى عنه
                  أم احمد:يمه ولدي وين راح
                  احمد: لاتخافين يمه يمكن راح مع واحد من اخوياه
                  أم احمد :خليني اتصل عليه واطمن
                  واتصلت عليه....
                  °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
                  عند يوسف ووليد دق جوال يوسف ورد على امه
                  يوسف:هلا يمه
                  ام احمد:هلا وليدي حبيبي وينك؟
                  يوسف بكذب : الشباب استاجروا شاليه ويمكن بكره ارجع
                  أم احمد:طيب يايمه ليش مادقيت وطمنتني تخليني كذا قلقانه
                  يوسف:كنت بدق عليك بس سبقتيني انتي ودقيتي
                  يوسف: بلغي ابوي لأن يمكن يكون مافي إرسال.. يلا يمه تامرين شي
                  أم احمد : يلا يمه انتبه على نفسك
                  يوسف:ان شالله يمه يلا سلمي على ابوي
                  أم احمد:ان شالله
                  ومسكواا خط الشرقيه....( كان يوسف محتاج انه يجلس جنب البحر )
                  °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
                  نرجع في بيت أبو احمد..
                  فجر:ها يمه وش قال يوسف
                  أم احمد:قال إن الشباب أصحابه استاجروا شاليه وامكن مايرجع إلا بكره
                  جود: يحظهم محد فالها فالدنيا غير الشباب
                  احمد:هذا انا جالس قدامك
                  جود:ايه بس وقت ماتبي تطلع تطلع
                  وجلسوا يتهاوشون ويستهبلون وام احمد تهدي فيهم....خخخخ
                  °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
                  بعد صلاة العشا ببيت أبو ريان كانوا كل العايله مجتمعين ع القهوه ويسولفون
                  نوره : يمه احتاج شوية أغراض من الصيدليه
                  أم ريان:خليها بكرا يابنتي نروح انا وياك مع السواق الحين صار ليل
                  نوره: يمه تكفين احتاجهم ضروري
                  أبو ريان: يبه ريان قم ودي اختك للصيدليه
                  ريان بطفش: يبه تكفى خليها تروح مع السواق
                  أبو ريان بدأ يعصب: ترضا اختك تروح مع السواق بالليل
                  ريان : حاضر يبه بوديها
                  وفاء نطت عند ابوها: يبه حبيبي وانا ابغا أغراض من السوبر ماركت
                  أبو ريان: يلا أجل قومي اجهزي وروحي مع أخوك
                  ريان:يبه مو ضروري السوبرماركت تقدر تروح بكرا
                  أبو ريان: ليش تروح بكرا وانت الحين رايح
                  ريان من بين ضروسه : يلا أجل اجهزوا انا انتظركم بالسياره وراح وهو يتحلطم
                  جهزوا البنات ونزلوا لأخوهم وراحوا ع الصيدليه اول
                  ريان : تحتاجين أنزل معك
                  نوره : لا لا بس أغراض بسيطه وبسرعة راجعه
                  ريان : كويس أجل بننتظرك بالسياره
                  نوره : اوكي سيا دخلت نوره الصيدليه وبدت تأخذ الاغراض الي تبغاها كانت الصيدليه كبيره مره وكانت نوره بمكان مافيه أحد سمعت صوت من وراها
                  ... : ياحلو
                  نوره ارتعبت وصارت تتسارع بخطواتها فجأه حست يد تمسكها نوره كانت بتصرخ بس حط يده ع فمها
                  ... : وش فيك ياحلوه ماتعطيني وجه
                  نوره الدموع تجمعت بعينها : اتركني ياحيوان
                  ... : بصراحه عجبتني ودخلتي مزاجي
                  نوره من الخوف عضت يده وبسرعة هربت من الصيدليه حاولت تمسح دموعها عشان اخوانها مايشكون انو صار شي ودخلت السياره
                  وفاء: يعني كل ذا التأخير و بالنهاية ماجبتي شي
                  نوره: ماحصلت الي ابغاه
                  ريان : انا جبتك ذي الصيدليه عشان فيها كل شي
                  نوره عصبت :وش اسوي طيب الي ابغاه مخلص
                  ريان: قالت لك امي خليها بكرا بس ماتسمعين الكلام
                  وراحوا للسوبرماركت وقضوا الأشياء الي يحتاجونها ورجعوا بيتهم
                  °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
                  ببيت أبو احمد فجر كانت بالمطبخ تسويلها كافي دق جوالها وردت
                  فجر:هلا نورتي حبيبتي
                  نوره:هلا بك
                  فجر: اخبارك وش مسويه
                  نوره:اسكتي بس قبل شويه صار لي موقف كنت بموت من الرعبه
                  فجر: بسم الله عليك وش صارلك
                  نوره حكتها الموقف الي صارلها بالصيدليه وفجر ماتت ضحك عليها وجلسوا سوالف
                  بنفس البيت بالصاله عند أم احمد يدق جرس البيت راحت الخدامه وفتحت الباب للحرمه الغريبه
                  فاطمه (الخدامه مسلمه كان اسمها جيكارا واسلمت على يد أم احمد) :من انتي
                  الحرمه: بابا موجود؟
                  فاطمه كانت بتتكلم قاطعتها أم احمد: مين انتي؟

                  انتهى البارت الخامس
                  توقعاتكم
                  ايش بيصير بين سديم ويوسف؟
                  هل الشاب الي غازل نوره راح يتركها بحالها؟
                  أخيرا مين الحرمه الي جات بيت أبو احمد وايش تبغا بأبو احمد بالتحديد؟

                  تعليق

                  • نيوتن
                    عـضـو
                    • Oct 2016
                    • 31

                    #19
                    رد: روايه ...ظلمني اعز الناس على قلبي

                    نايم

                    تعليق

                    • بشورة المزيونه
                      عـضـو
                      • Aug 2016
                      • 26
                      • file:///C:/Users/Omar%20m/Pictures/e3949810.jpg

                      #20
                      رد: روايه ...ظلمني اعز الناس على قلبي

                      السلام عليكم
                      اخباركم..
                      اسفه تاخرت عليكم مانزلت بارتات بس عندي ظروف شوي وان شاء الله راح انزله لكم قريب

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...