رد: روايه نورة وجدتها الزاحفه هههه ضحك
الجزء واحد وعشرون
من بعد طلاقي صرت اكرف بالبيت اكثر من قبل احاول اتهرب من نظرات اهلي لي
وصارت الطلعه صعبه من البيت
صارت اغلب جلستي يابغرفتي الحالي او عند جدتي رغم ان جدتي تجرحني ببعض الكلام بس جدتي ادري انه من ورى قلبها
عكس امي وهيا صارلهم فتره يجرحوني ولايهتمون فيني
بعد مرور اسبوعين من طلاقي من ناصر
هيا : قومي بسرعه امي تبيك تنضفين السطح
انا وبفراشي واحس بحرارتي مرتفعه : هيا تكفين انا تعبانه ماأقدر روحي انتي بس لاتقولين لامي اني تعبانه
هيا: ياويلي تبين امي تذبحني قومي قومي بس وخلي عني الدلع قومي نظفي السطح بسرعه
انا: استغفر الله انا بعرف الرحمه منزوعه منكم اقولك تعبااانه انتي تفهمين
وتطلع هيا وتسفهني واظطر اقوم وانا احس بدووخه قويه وحرارتي مرتفعه
وارقى لسطح واشتغل فيه
تحت عند امي /
هيا: قومتها بس تقول انها تعبانه
امي: ايه هذا عذر عشان ماتشتغل خليها تقوم بسرعه لاقومها بطريقتي
هيا: يمه خلاص ارحميها ماصارت عاد طلاق انتم ليش تعاملونها كذا حتى انا صرت مثلكم اعاملها وكنها مسويه جريمه
امي: تستاااهل ليش تعاندني ,, خلها تذوق طعم الطلاق الي مستعجله عليه
جدتي: والله ان نوره طيبه وريفه فيتس بس انتي مجرمه اجرم الله فيتس مثل ماتجرمين فيها,,
امي : والله ماسويت فيها شي غير اني اعاقبها على فعلتها الي تسود الوجه
دخل فارس بهالحظه ووجهه ملتفع
هيا: سلم طيب تراك مانت داخل على يهود
فارس: اقول ورى ماتنقلعين مو احسن لك
هيا: استغفر الله وانا وش قلت ,, ترى السلام لله مو لي
امي : علامك معصب ياولدي صاير شي
فارس ويطرح نفسه على الكنبه ويتنهد : اي صاير شي بس ماأعتقد يهمكم
امي : ياويلي قولي وش صاير ,, اختك حصه صايرلها شي
فارس: لاماصيرلها شي حصه بخير ,, وبعدين انا قلت مايهمكم الي صاير
هيا: يوه يمه وراك تفاولين على حصه,, اليوم وانها مكلمتك الصبح
امي : ايه خوفني وجه اخوك !! انت علمني وش الي صاير وجهك علامه قالبن اسود
فارس ويتنهد وبعدها قال
: ناصر بيتزوج !!
هيا :يؤيؤيؤ تمززززح
انا كنت نازله مع الدرج وكان التعب زايد عندي والدوخه زايده وسمعت بس كلمة فارس لما قال ناصر بيتزوج
هنا انصدمت وحسيت الدوخه زادت
وعلى طول طحت من الدرج ماأدري وش صارلي بالضبط
اشوف امي واخوي فارس وهيا وجدتي حولي بس مادري وش يقولون
واسمع اصراخ ولا ادري من الي يصرخ
شالني اخوي فارس ووداني للمستشفى
وكان الخبر المفجع هناك
فارس: وشو حاامل
الدكتور: ايوه ياسيدي مبروك بئه حاتصير اب
فارس سكت شوي بعدين قال : دكتور انت متأكد
الدكتور شك بوضع فارس: ايه يابني مراتك حامل
فارس ومعصب : هذي اختي مو زوجتي
الدكتور : اهاا معليش ,, اجل بلغو زوجها باأنها حامل
فارس : يصير خير
وبعدها دخل فارس على وناظر فيني بنظرات شفقه ورحمه
انا: حامل
فارس: اي حامل
انا: طيب لي زعلان
فارس :................!!
انا: ناصر بيتزوج صحيح !!؟؟
فارس: ماعليك منه الله بيرزقك باألي احسن منه
انا وتخنقني العبره : لاعادي انا اصلا الي بغيت الطلاق والله يوفقه
فارس: وسعي صدرك ياوخيتي ,, والله مايتساهل ظفرك
انا وترتجف شفتي وامسك دموعي عشان ماتنزل قدام اخوي ويدري اني مكسوره : ابطلع من هنا ياناصر ؟!
فارس: ناصر !؟
انا واختبص وحسيت اني جبت العيد على نفسي : اقصد فارس معليش هههههههه تأثير الحمل لاتشره
فارس ويسكت ويطالع فيني شوي
ثم بعدها راح يقول لدكتور انه بيطلعني والدكتور عطاه نصايح ,,لاتكثر شغل ولاتشيل شي ثقيل ومن هالكلام
وبعدها اخذني فارس لبيت اهلي دخلت ولقيت امي وجدتي وهيا جالسين بالصاله ينتظروني
حسيتهم متوترين حيل وحسيت بخوفهم رغم قسوتهم التفره الي راحت علي الا انهم يحبوني وبيضلون اطيب من غيرهم علي
ماطالعت فيهم ابد رقيت على طول الغرفتي
وفارس علمهم اني حامل
امي قامت تصيح وياويلي على بنتي ومن هالكلام
وبالليل جتنا خالتي الي لها سنه ماشفتها فيه
امي : يالله انك تحييهم ياهلا والله ومرحبا
خالتي : هلا فيك والله
ويجلسون يسولفون ويحشون بخلق الله ~
وبعدها نزلت انا وهيا نسلم عليها اول مادخلت وسلمت علي قالت : صحيح الي سمعته يانوره <~ بنبرة تطنز لاحظو
انا سكت مدري وش أقول ردت امي عني
امي: وش الي سمعتيه !؟
خالتي : ان نوره تطلقت وان الي طلقها بيتزوج من بنت خالته ؟!
انا انصدمت يعني بيتزوج عبير
امي : اي ماحصل نصيب وش فيها يعني !! وخله يتزوج الله يوفقه ويرزقه
خالتي : هااو وليه وش الي صاير ماكملت بنتك الأربع اشهر !!
جدتي: هوت عليتس انتي جايه تشمين الأخبار عندنا ولا جايه تسلمين علينا يالقطوووع
خالتي: لاحوووول وانا وش انا قايله تراني أسأل عن بنتي ماهي غريبه عني <~ اي هين
انا هنا وصلت معي لاراس خشمي واظطريت ارد عليها بالنيابه عن امي وعن جدتي
انا : شوفي ياخاله تراك عزيزه وغاليه صحيح اني ماشوف وجهك الا وقت المصايب بس على ذالك اقدرك واحترمك
لاتخليني اتمهزء صدق فيك واقولك شوفي نفسك كم مره تطلقتي وكم مره تزوجتي
<~ عدو واغلطو خالتي هذي مشاء الله تزوجت الأربع ميه
خالتي : وعلامك اكلتيني بقشوري وش انا قايله سألت مثل ماخلق الله تسأل تراني ماني من اهلهم تحطون
حرتكم فيني !
انا: استغفر الله ياربي وش حقه تسألين يهمك انا تزوجت ولا تطلقت ,, لو يهمك حظرتي زواجي وقدرتي اختك الي دقت عليك وجيتي عشانها مو عشاني
هيا: لا انا بعلمك وش يهمها ,, هي فاضيه حق الشماته بس روحي زوجي بناتك العوانس اول شي ثم تعالي تشمتي فينا
خالتي: هااو والله مالوم الرجال يوم عافتس اثرتس عوبا والسانتس يطول اذانتس
امي : اقول الى هنا وبس احترمي نفسك هذي بنتي وتربيتي ,,
خالتي : والله ونعم التربيه
المهم ان امي اسكتت واحترمت انها في بيتنا وماتبينا نغلط عليها وخلتنا نرقى انا وهيا الغرفتنا عشان مانتحرش فيها ولاتتحرش فينا
انا: اااه ياتسبدي كان ودي اقوم عليها واخنقها الين تموت هالنتفه
هيا: ماعليك منها منحره بناتها عنسو عندها وغايره منك ويوم اسمعت انك تطلقتي فرحت جت تركض تبي تتشمت مالت عليها من خاله
انا: ايه خلها تتشمت لبكره وربي ماحركت براسي شعره
و قعدنا نسولف انا وهيا ونضحك ونستهبل ورجعنا انا وهي مثل قبل واحسن
انا: هاتي جوالي سمعت صوت رساله
هيا: وين حاطته
انا : وراك شوفيه
وتجيبه هيا وافتح الرساله والقى نفس الرقم الي ارسلي قبل ارسل الحين
وقمت اقرى الرساله الـ هيا
في داخلي جمر لكن .. مايدفيني
من يشعل النار في صدري ويدفاني
من يجمع الغيم بيدينه .. ويسقيني
واصب عيني لعينه .. واحطب اهدابي
من ياخذ النوم من جفني .. ويسريني
ويعلق الصبح .. قبل اصحى .. على بابي
تعبت اوطن بقلبي شخص ينفيني
تعبت اهجر حمام . ن حب محرابي
تعبت اقطف حروفي من بساتيني
والناس تعجب .. وانا مانلت اعجابي
ياأول الحب وينك ؟ .. أو .. أنا ويني ؟
تغيب عني كأنك تعلن اغيابي
من غبت عني .. وانا والله ماابيني
ضيقت خلقي وضاقت فيني اثيابي
اعد عمري الحقيقي واحسب سنيني
لقيت عمري معك ماجاوز اتعابي
طلبت قلبي .. وقلت : ابشر ومن عيني
واعطيتك اللي تبيه وقلت .. بسبابي
يبذر بي الحب من صغره .. ويجنيني
الين شفتك زرعت الموت بترابي
حريتي معك .. لكن .. عطني ايديني
اخفي بها حزن متسلطن بأهدابي
محتاج انام ودخيلك .. لاتصحيني
الا على انفاسك اللي تشبه اطيابي
هيا: من منه تهقين !؟
انا: والله مدري بس تراه سبق ارسلي مسج قبل كذا
هيا: تهقين انه ناصر
انا: لا ناصر رقمه معي ,, بعدين ناصر بيتزوج فاضي يرسلي !!
هيا: والله مدري عنه كل شي جايز ,, بعدين هو ماقال انه ترك عبير ليش بيتزوجها الحين ,, والله يالرجال ماينتأمنون
انا: وانتي وش دراك انه بيتزوج عبير
هيا: ساره علمتني , وشكلها موب راضيه بعد على زواجه
انا: الله يهنيه معاد له عندي أي قيمه والي بيربطني فيه هو الي في بطني
هيا: من قلبك يانوره !؟
انا: هيا تشكين بكلامي !؟
هيا وتبتسم : ابد ماشك واهم شي اني اشوفك مبسوطه هالشي بيخليني قويه قدام الناس
انا: ايه ماعليك خليك واثقه والي بيجيب طاري ولا يتطنز لاتسكتين له مفهوم يالبطه
هيا: ههههههههههههههههههههههههههههههه افا عليك ماخذه طولة اللسان من جدتي وراثه تراه
(المهم بعدها صرت عادي جدا وحياتي صارت جدا ممتعه وامي معاد تقط علي ولاعاد تكرفني من درت اني حامل
وناصر ماوصله خبر اني حامل طبعا )
وجاء اليوم الي يبلغوني فيه بزواج ناصر طبعا ماأنكر لكم اني تأثرت كنت اتوقع انه حلم ولاكذبه
بس الظاهر انه واقع
اعزمو امي على الزواج تخيلو عمتي امي ناصر ماحترمتنا ومرسله لأمي بطاقة دعوه
مدري هي قاصدتها ولا وش سالفتها
هيا: الحيوانه وربي انها ماتستحي ولا في وجهها حيا
امي: وش عليك من الحرمه كيفها تبي تعزم على زواج ولدها
جدتي: يهبي تعزم ولا تبي تحر بنيتي
انا وابتسم : جده ماودك تحظرين زواج ناصر
جدتي: والله يخسي احظر زواجه ماقدر جوهره ثمنيه كانت عنده
هيا: اي والله الخاين الحيوان خله ينقلع هو وحرمته الي تقل كنها كوره
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه هيا كنه زوجتس قبل يابنت خله يتزوج الله يوفقه انتي وش حارك
امي : الله يرزقتس بالي احسن منه يارب انا ماأقول الا حسبي الله ونعم الوكيل <~ وتنزل دموع امي قمت وضميتها مابيها تزعل على حظي الطايح
انا: لاحووووول يمه انسي الله يخليك اذا انا دموعي مانزلت على شانه ولاأهتميت انتي ليش تحرين نفسك
هيا: اي والله انسي يمه والله بيرزق نوره باألي احسن منه ان شاء الله
انا: هااه ماقررتو تحظرون زواجه
هيا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه انا قررت وربي لاحظره وارقص فيه بعد على اغنية خاين والله خاين
انا: ههههههههههههههههههههههههههههههههه تسوينها خبله اقول بس انثبري لاتتهورين
فارس كان يدق على هيا يتأكد يشوف انا بخير ولالا , ويشوف انا تأثرت ولا ماهتميت
اهم شي ان ناصر تزوج عبير وراحو شهر عسل مدري شهر بصل <~ غيرة الحريم
يتبع .......)))
الجزء واحد وعشرون
من بعد طلاقي صرت اكرف بالبيت اكثر من قبل احاول اتهرب من نظرات اهلي لي
وصارت الطلعه صعبه من البيت
صارت اغلب جلستي يابغرفتي الحالي او عند جدتي رغم ان جدتي تجرحني ببعض الكلام بس جدتي ادري انه من ورى قلبها
عكس امي وهيا صارلهم فتره يجرحوني ولايهتمون فيني
بعد مرور اسبوعين من طلاقي من ناصر
هيا : قومي بسرعه امي تبيك تنضفين السطح
انا وبفراشي واحس بحرارتي مرتفعه : هيا تكفين انا تعبانه ماأقدر روحي انتي بس لاتقولين لامي اني تعبانه
هيا: ياويلي تبين امي تذبحني قومي قومي بس وخلي عني الدلع قومي نظفي السطح بسرعه
انا: استغفر الله انا بعرف الرحمه منزوعه منكم اقولك تعبااانه انتي تفهمين
وتطلع هيا وتسفهني واظطر اقوم وانا احس بدووخه قويه وحرارتي مرتفعه
وارقى لسطح واشتغل فيه
تحت عند امي /
هيا: قومتها بس تقول انها تعبانه
امي: ايه هذا عذر عشان ماتشتغل خليها تقوم بسرعه لاقومها بطريقتي
هيا: يمه خلاص ارحميها ماصارت عاد طلاق انتم ليش تعاملونها كذا حتى انا صرت مثلكم اعاملها وكنها مسويه جريمه
امي: تستاااهل ليش تعاندني ,, خلها تذوق طعم الطلاق الي مستعجله عليه
جدتي: والله ان نوره طيبه وريفه فيتس بس انتي مجرمه اجرم الله فيتس مثل ماتجرمين فيها,,
امي : والله ماسويت فيها شي غير اني اعاقبها على فعلتها الي تسود الوجه
دخل فارس بهالحظه ووجهه ملتفع
هيا: سلم طيب تراك مانت داخل على يهود
فارس: اقول ورى ماتنقلعين مو احسن لك
هيا: استغفر الله وانا وش قلت ,, ترى السلام لله مو لي
امي : علامك معصب ياولدي صاير شي
فارس ويطرح نفسه على الكنبه ويتنهد : اي صاير شي بس ماأعتقد يهمكم
امي : ياويلي قولي وش صاير ,, اختك حصه صايرلها شي
فارس: لاماصيرلها شي حصه بخير ,, وبعدين انا قلت مايهمكم الي صاير
هيا: يوه يمه وراك تفاولين على حصه,, اليوم وانها مكلمتك الصبح
امي : ايه خوفني وجه اخوك !! انت علمني وش الي صاير وجهك علامه قالبن اسود
فارس ويتنهد وبعدها قال
: ناصر بيتزوج !!
هيا :يؤيؤيؤ تمززززح
انا كنت نازله مع الدرج وكان التعب زايد عندي والدوخه زايده وسمعت بس كلمة فارس لما قال ناصر بيتزوج
هنا انصدمت وحسيت الدوخه زادت
وعلى طول طحت من الدرج ماأدري وش صارلي بالضبط
اشوف امي واخوي فارس وهيا وجدتي حولي بس مادري وش يقولون
واسمع اصراخ ولا ادري من الي يصرخ
شالني اخوي فارس ووداني للمستشفى
وكان الخبر المفجع هناك
فارس: وشو حاامل
الدكتور: ايوه ياسيدي مبروك بئه حاتصير اب
فارس سكت شوي بعدين قال : دكتور انت متأكد
الدكتور شك بوضع فارس: ايه يابني مراتك حامل
فارس ومعصب : هذي اختي مو زوجتي
الدكتور : اهاا معليش ,, اجل بلغو زوجها باأنها حامل
فارس : يصير خير
وبعدها دخل فارس على وناظر فيني بنظرات شفقه ورحمه
انا: حامل
فارس: اي حامل
انا: طيب لي زعلان
فارس :................!!
انا: ناصر بيتزوج صحيح !!؟؟
فارس: ماعليك منه الله بيرزقك باألي احسن منه
انا وتخنقني العبره : لاعادي انا اصلا الي بغيت الطلاق والله يوفقه
فارس: وسعي صدرك ياوخيتي ,, والله مايتساهل ظفرك
انا وترتجف شفتي وامسك دموعي عشان ماتنزل قدام اخوي ويدري اني مكسوره : ابطلع من هنا ياناصر ؟!
فارس: ناصر !؟
انا واختبص وحسيت اني جبت العيد على نفسي : اقصد فارس معليش هههههههه تأثير الحمل لاتشره
فارس ويسكت ويطالع فيني شوي
ثم بعدها راح يقول لدكتور انه بيطلعني والدكتور عطاه نصايح ,,لاتكثر شغل ولاتشيل شي ثقيل ومن هالكلام
وبعدها اخذني فارس لبيت اهلي دخلت ولقيت امي وجدتي وهيا جالسين بالصاله ينتظروني
حسيتهم متوترين حيل وحسيت بخوفهم رغم قسوتهم التفره الي راحت علي الا انهم يحبوني وبيضلون اطيب من غيرهم علي
ماطالعت فيهم ابد رقيت على طول الغرفتي
وفارس علمهم اني حامل
امي قامت تصيح وياويلي على بنتي ومن هالكلام
وبالليل جتنا خالتي الي لها سنه ماشفتها فيه
امي : يالله انك تحييهم ياهلا والله ومرحبا
خالتي : هلا فيك والله
ويجلسون يسولفون ويحشون بخلق الله ~
وبعدها نزلت انا وهيا نسلم عليها اول مادخلت وسلمت علي قالت : صحيح الي سمعته يانوره <~ بنبرة تطنز لاحظو
انا سكت مدري وش أقول ردت امي عني
امي: وش الي سمعتيه !؟
خالتي : ان نوره تطلقت وان الي طلقها بيتزوج من بنت خالته ؟!
انا انصدمت يعني بيتزوج عبير
امي : اي ماحصل نصيب وش فيها يعني !! وخله يتزوج الله يوفقه ويرزقه
خالتي : هااو وليه وش الي صاير ماكملت بنتك الأربع اشهر !!
جدتي: هوت عليتس انتي جايه تشمين الأخبار عندنا ولا جايه تسلمين علينا يالقطوووع
خالتي: لاحوووول وانا وش انا قايله تراني أسأل عن بنتي ماهي غريبه عني <~ اي هين
انا هنا وصلت معي لاراس خشمي واظطريت ارد عليها بالنيابه عن امي وعن جدتي
انا : شوفي ياخاله تراك عزيزه وغاليه صحيح اني ماشوف وجهك الا وقت المصايب بس على ذالك اقدرك واحترمك
لاتخليني اتمهزء صدق فيك واقولك شوفي نفسك كم مره تطلقتي وكم مره تزوجتي
<~ عدو واغلطو خالتي هذي مشاء الله تزوجت الأربع ميه
خالتي : وعلامك اكلتيني بقشوري وش انا قايله سألت مثل ماخلق الله تسأل تراني ماني من اهلهم تحطون
حرتكم فيني !
انا: استغفر الله ياربي وش حقه تسألين يهمك انا تزوجت ولا تطلقت ,, لو يهمك حظرتي زواجي وقدرتي اختك الي دقت عليك وجيتي عشانها مو عشاني
هيا: لا انا بعلمك وش يهمها ,, هي فاضيه حق الشماته بس روحي زوجي بناتك العوانس اول شي ثم تعالي تشمتي فينا
خالتي: هااو والله مالوم الرجال يوم عافتس اثرتس عوبا والسانتس يطول اذانتس
امي : اقول الى هنا وبس احترمي نفسك هذي بنتي وتربيتي ,,
خالتي : والله ونعم التربيه
المهم ان امي اسكتت واحترمت انها في بيتنا وماتبينا نغلط عليها وخلتنا نرقى انا وهيا الغرفتنا عشان مانتحرش فيها ولاتتحرش فينا
انا: اااه ياتسبدي كان ودي اقوم عليها واخنقها الين تموت هالنتفه
هيا: ماعليك منها منحره بناتها عنسو عندها وغايره منك ويوم اسمعت انك تطلقتي فرحت جت تركض تبي تتشمت مالت عليها من خاله
انا: ايه خلها تتشمت لبكره وربي ماحركت براسي شعره
و قعدنا نسولف انا وهيا ونضحك ونستهبل ورجعنا انا وهي مثل قبل واحسن
انا: هاتي جوالي سمعت صوت رساله
هيا: وين حاطته
انا : وراك شوفيه
وتجيبه هيا وافتح الرساله والقى نفس الرقم الي ارسلي قبل ارسل الحين
وقمت اقرى الرساله الـ هيا
في داخلي جمر لكن .. مايدفيني
من يشعل النار في صدري ويدفاني
من يجمع الغيم بيدينه .. ويسقيني
واصب عيني لعينه .. واحطب اهدابي
من ياخذ النوم من جفني .. ويسريني
ويعلق الصبح .. قبل اصحى .. على بابي
تعبت اوطن بقلبي شخص ينفيني
تعبت اهجر حمام . ن حب محرابي
تعبت اقطف حروفي من بساتيني
والناس تعجب .. وانا مانلت اعجابي
ياأول الحب وينك ؟ .. أو .. أنا ويني ؟
تغيب عني كأنك تعلن اغيابي
من غبت عني .. وانا والله ماابيني
ضيقت خلقي وضاقت فيني اثيابي
اعد عمري الحقيقي واحسب سنيني
لقيت عمري معك ماجاوز اتعابي
طلبت قلبي .. وقلت : ابشر ومن عيني
واعطيتك اللي تبيه وقلت .. بسبابي
يبذر بي الحب من صغره .. ويجنيني
الين شفتك زرعت الموت بترابي
حريتي معك .. لكن .. عطني ايديني
اخفي بها حزن متسلطن بأهدابي
محتاج انام ودخيلك .. لاتصحيني
الا على انفاسك اللي تشبه اطيابي
هيا: من منه تهقين !؟
انا: والله مدري بس تراه سبق ارسلي مسج قبل كذا
هيا: تهقين انه ناصر
انا: لا ناصر رقمه معي ,, بعدين ناصر بيتزوج فاضي يرسلي !!
هيا: والله مدري عنه كل شي جايز ,, بعدين هو ماقال انه ترك عبير ليش بيتزوجها الحين ,, والله يالرجال ماينتأمنون
انا: وانتي وش دراك انه بيتزوج عبير
هيا: ساره علمتني , وشكلها موب راضيه بعد على زواجه
انا: الله يهنيه معاد له عندي أي قيمه والي بيربطني فيه هو الي في بطني
هيا: من قلبك يانوره !؟
انا: هيا تشكين بكلامي !؟
هيا وتبتسم : ابد ماشك واهم شي اني اشوفك مبسوطه هالشي بيخليني قويه قدام الناس
انا: ايه ماعليك خليك واثقه والي بيجيب طاري ولا يتطنز لاتسكتين له مفهوم يالبطه
هيا: ههههههههههههههههههههههههههههههه افا عليك ماخذه طولة اللسان من جدتي وراثه تراه
(المهم بعدها صرت عادي جدا وحياتي صارت جدا ممتعه وامي معاد تقط علي ولاعاد تكرفني من درت اني حامل
وناصر ماوصله خبر اني حامل طبعا )
وجاء اليوم الي يبلغوني فيه بزواج ناصر طبعا ماأنكر لكم اني تأثرت كنت اتوقع انه حلم ولاكذبه
بس الظاهر انه واقع
اعزمو امي على الزواج تخيلو عمتي امي ناصر ماحترمتنا ومرسله لأمي بطاقة دعوه
مدري هي قاصدتها ولا وش سالفتها
هيا: الحيوانه وربي انها ماتستحي ولا في وجهها حيا
امي: وش عليك من الحرمه كيفها تبي تعزم على زواج ولدها
جدتي: يهبي تعزم ولا تبي تحر بنيتي
انا وابتسم : جده ماودك تحظرين زواج ناصر
جدتي: والله يخسي احظر زواجه ماقدر جوهره ثمنيه كانت عنده
هيا: اي والله الخاين الحيوان خله ينقلع هو وحرمته الي تقل كنها كوره
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه هيا كنه زوجتس قبل يابنت خله يتزوج الله يوفقه انتي وش حارك
امي : الله يرزقتس بالي احسن منه يارب انا ماأقول الا حسبي الله ونعم الوكيل <~ وتنزل دموع امي قمت وضميتها مابيها تزعل على حظي الطايح
انا: لاحووووول يمه انسي الله يخليك اذا انا دموعي مانزلت على شانه ولاأهتميت انتي ليش تحرين نفسك
هيا: اي والله انسي يمه والله بيرزق نوره باألي احسن منه ان شاء الله
انا: هااه ماقررتو تحظرون زواجه
هيا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه انا قررت وربي لاحظره وارقص فيه بعد على اغنية خاين والله خاين
انا: ههههههههههههههههههههههههههههههههه تسوينها خبله اقول بس انثبري لاتتهورين
فارس كان يدق على هيا يتأكد يشوف انا بخير ولالا , ويشوف انا تأثرت ولا ماهتميت
اهم شي ان ناصر تزوج عبير وراحو شهر عسل مدري شهر بصل <~ غيرة الحريم
يتبع .......)))
تعليق