روايه جنون محبين

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • خفايئ
    عضو ماسي
    • Jul 2016
    • 1172


    • (( ............. ,,❥ ))
      .........................

      مدوناتي ♪♥

      http://v.3bir.net/356582/

      صــــــآروحــــــــونـــــــــي ...↓؟❥

      اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ◀
      سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك ◀

    #11
    رد: روايه جنون محبين

    المشاركة الأصلية بواسطة بنت الأياآويد
    سلام عليج اختيه
    الروايه بدايتها مرررره حلوه وعيبتنيه وان شاء الله اكون من متابعينك
    عندي نقطه اتمنى تستفيدين منها:
    جان البارت الاول بتاريخ 7/7 والثاني 7/8 والثالث 7/8 وجي،،،
    با انه الاوقات متقاربه كثير وعندك القدره والامكانيه تكتبين هالكميه بمثل هذا التوقيت
    اشوف انه لو تحطين البارتات هذي فبارت واحد نظرا الى ان كلهن قصار رح يكون افيد واكثر متعه بدون فواصل
    والاسئله والتوقعات نحن نحتاج كميه كافيه عسب تشوفين آراءنا فلو كان البارت طويل رح تتوسع لنا القدره ع التوقع
    < مجرد رأىء او نقد بناء ولك الحريه في روايتك >
    وبالنسبه للاخطاء الاملائيه لا تاكلين هم ابدد لان كلنا نغلط فها شي طبيعي مرره
    لك كل الشكر والتقدير روايه اكثر من روعه خطيررررره ي خطيرررررره
    اكثر شي عجبني جرأه البارتات وحماسهن خلك ع مثل هالمستوى
    وننتظر التكمله ع احر من اليمر متحمممممسه مره
    < اتعلم سعودي خخخ >
    وان شاء الله اللي شافها م يكون خالد > ع كيفي خخخخ
    دمتي طيبه
    اختج : بنت الايآويد
    وعليكم السلام
    هلا بكك منوووره
    تسلمين لي والله على رأيك الجميل الحمدالله أنها أعجبتك
    رأيك يهمني اكيد واتقبله بكل راح وسعاده
    وإن شاءالله راح أخذ بنصيحتك وأحسن كتابتي
    ابشري راح اكمل بإذن الله قريبا
    ههههههه بإذن الله راح تتعلم سعودي يأارب
    تشرفت فيكم ♡

    تعليق

    • خفايئ
      عضو ماسي
      • Jul 2016
      • 1172


      • (( ............. ,,❥ ))
        .........................

        مدوناتي ♪♥

        http://v.3bir.net/356582/

        صــــــآروحــــــــونـــــــــي ...↓؟❥

        اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ◀
        سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك ◀

      #12
      رد: روايه جنون محبين

      >>>>> الباآرت السادس <<<<

      محمد : ي عيال ابغى اشغال فيلم ايش تبغون تشوفون
      ياسر : حط لنا فيلم عربي كوميدي
      خالد : ايش كوميدي انت ووجهك حط لنا اكشن وكذا نبغى حماس وأنا اخوك
      محمد : وهاذا أنتم ولا عمركم تتفقون على شي واحد اقول عبدالله وسعود ايش تبغون
      عبدالله : أي شي بأبو حميد على هواك
      سعود : على كيفك إلى يعجبك .... والتفت على عبدالله..... :: عبدالله انا ابغى أتمشى شوي على البحر
      عبدالله : أجي معاك
      سعود : لا لا ابغى أتمشى شوي وارجع
      عبدالله : طيب على راحتك انتبهي على نفسك ...... انتبه على نفسه .... طيب مثل ما قلت إنتبه على نفسك
      سعود : أن شالله
      طالعت ساره تتمشى على البحر وكان فيه عيون مافرقتها من وقت ما طلعت
      تتمشى وذهنها مشغول أفكار كثيره تدور برأسها مشت ومشت وماانتبهت على نفسها أنها بعدت كثير عن الاستراحه لقت مكان للجلسة مطال على البحر جالست ومرت خمس دقايق من وقت ماجالست فجأة جوها اثنين ماتعرفهم وجلسو عندها من غير مايستاذنون وحتى يسلمون
      الأول جالس على يمينها وقال : ماتعرفنا ي ابو الشباب
      ساره بخوف وتوتر : س س سعود معاكم سعود
      الأول : هلا والله هلا تشرفت فيك
      ساره : هلا فيكك تسلم والله
      الثاني : ايش فيكك ي حلوو شكلك متوتر
      ساره تحاول تضبط أعصابها : لا لأني متوتر ولا شي
      الثاني : حلوو دامك ما فيك شي شفناك جالس لحالك قالنا نجي نونسك شوي
      ساره باابتسامه صفرا : ماتقصرون والله
      الأول بابتسامه على جنب : ولا يهمك ي جميل هاذا الكلام مو بيننا
      ساره قامت من مكانها : ي الله انا استأذن
      قامو كلهم معاها
      الأول : افاا على وين تونا مامدانى نسوالف
      ساره : خيرها في غيرها أن شالله
      الثاني : لا لا مايصير تعال معنى نعرفك على العيال ونتعرف عليك أكثر
      ساره : اعذروني والله مااقدر العيال مستنين
      قرب منه الولد الأول : خلاص عاد قلنا لك تعال ماله داعي كل ذا الكلام ... وسحب ساره من يدها من غير ماياخذ رأيها
      ساره فتحت عيونها على الأخير : هيه انت ايش تبغى انت انجنيت ... وسحبت يدها
      الولد الثاني قرب منها لين مالصق ظهرها بصدره وقال : امش معانا بالطيب احسن لك
      ساره وخلاص ماهي قادرة تمسك نفسها عن البكي بس تحاول تتماسك : ابغى افهم ايش تبغون فيني بالضبط لكم شي عندي تعرفني اعرفكم وبعدين يعني
      قرب الولد الأول منها وهمس لها : شوفي ي حلووه ترى حنا عارفين إنك بنت
      ساره بدت دموعها تسيل ودقات قلبها تزيد من الخوف ومقدرت تنطق ولا بكلمه
      الولد الثاني : سمعتي ايش قال علشان كذا أمشي معانا بالى فضايح بلا هم
      وسحبوها معاهم ساره زاد بكاها أكثر : بعدو خلوني ايش تبغون انا ماني بنت بالى هبل خلوني ،....،. وتحاول تسحب يدها ..... :: خلوني قالت لكم خلوني ...... وصارت تصارخ بصوت عالي وتبكي بشكل هستيري مسك الولد الأول على فمها وهو يلتفت يمين ويسار وقال : خلاص خلاص انطمي فضحتينا
      الولد الثاني : ساره خلاص ايش فيك هاذا نحنا نمزح معاك انطمي
      ساره وهي تسمع كلامهم وتحاول تستوعب : مين أنتم
      الولد الأول : هاذي انا ريما ..... وهي تاشر على الولد الثاني .... وهاذي رنيم
      ساره : من جدكم أنتم ايش جابكم
      ريما : حبينا نكون معاك
      رنيم : وفي نفس الوقت مانخليك وحدك
      ريما : صح وكمان لا تنسين نحنا قلنا راح نكون مع بعض بكل شي
      ساره معصبه حدها : لا والله احلفوو
      ريما ورنيم : والله
      ساره بصراخ : عمى أن شاااالله
      رنيم : ايش فيكك انطمي
      ريما : عمى يعميك أن شالله هاذا بدل ماتفرحي فينا
      ساره : آي افرح فيكم وأي هم هاذي حركه تساونها بالله عليكم وبعدين يعني ايش جابكم هنا ممكن افهم
      ريما : يوووه ساره ايش فيها نبغى نكون معاك
      ساره : طيب بس كيف جيتو هنا
      رنيم: بمسعدت الخوافه أفنان تخيلي
      ريما : ههههه ومع هاذا عيت تجي معانا
      ساره : طيب تعالو خلونا نقعد وافهموني السالفة
      رنيم وريما : ي الله


      >>>>> نهاااااااااايه الباآرت السادس <<<<<<


      >>>>> الباآرت السابع <<<<

      جالسو في نفس المكان إلى كان جالسين فيه
      ساره : ي الله يحلووين قولو لي كيف سعادتكم أفنان
      رنيم : سهل الموضوع أخذت أفنان عنوان الاستراحة من محمد
      ساره : طيب وبعدين
      ريما : علاقتي على كلمه وبعدين ي طويلت العمر لا بعدين ولا قبلين أخذنا العنوان وسوينا شويت تعديلات مثل ما انتي شايفه و ....... تكمل رنيم ......
      رنيم : جيناك هواء
      ساره بابتسامه : ي حبي لكم جد أن مزحكم ثقيل لكن عسل على قلبي
      ريما: هههههههه يحبي لك خليك كذا من الأول
      رنيم : بنات تصدقون انا مو كاسر خاطري إلى خلود وافنان خلينهم محوسين لوحدهم يغطون علينا
      ساره : هههههه والله ويطلع منها
      ريما : طيب وانتي أحكي لنا ايش مسويه
      ساره بابتسامه شاقه وجهها وحماس : مبسوووووووووطه
      رنيم : الله لهاذي الدرجه
      ساره : جد والله مبسوطه لأبعد حد تخيلوو ي بنات انا بهاذي التجربه كأني عايشه حياة جديده وقسم بالله أحس ودي أصرخ واسوي أشياء جنونيه أكثر
      ريما بابتسامه شيطانيه : احم احم ولا تنسين ..... وهي تاشر على نفسها وعلى رنيم ...:: وحنا معاك لو على الموت
      ساره : ي لبى قلوبكم
      جاهم سوت صراخ من وراهم
      : سعوووود
      ساره بخوف وربكه فزت على طول : هلا هلا
      رنيم بغبى : مين سعود
      ريما إلى فهمت السالفة ضربت بكوعها ببطن رنيم وهي رأسه على أسنانها : انطمي الله يأخذك هاذا عبدالله
      رنيم بفهاوه : هااه مين عبدالله
      ريما : مو وقتك صراحه انطمي
      عبدالله بعصبية حاول يكتمها : سعوود تعال
      راحت ساره عنده وهي واصله حدها وهي تشوفه كيف يناظرها
      ساره : هلا
      عبدالله ويسحب ساره على جنب : ممكن تفهميني إيش قاعده تسوين ومين هاذولا
      ساره تحاول تصطنع القوه : ايش فيك معصب
      عبدالله : والله مادري ايش رأيك انتي
      ساره : طيب ممكن افهم اش فيك تطالع فيني كذا كني مسويه شي
      عبدالله : لا والله وجالسه مع عيال ومنتي مسويه شي
      ساره تصطنع العصبيه : عبدالله ايش قصدك يعني ترى هاذولي مااعرفهم وتوني متعرفه عليهم وبعدين انا ماني وحده هبله وعارفه الصح من الغلط وجالسه معاهم على أساس اني ولد مثلي مثلهم وترى نفس الحاله مع اخوياك ولا اخوياك ما هم رجال
      عبدالله : طيب خلاص ايش فيك انفلتي علي مره وحده
      ساره : والله ماادري اسأل نفسك
      عبدالله : طيب دقيقه اسأل نفسي. .... ينفسي انا مسوي شي
      ساره بعصبيه : لا والله أحلف تستظرف حضرتك
      عبدالله بضحك : ههههه أيوه عندك مانع
      ساره : لا عندي دواس
      عبدالله : ههههههههه أجل سلم لي عليه ي سعوود
      ساره : لا فله بسم ألله عليك
      عبدالله : احم احم أدري من زمان ماجبتي شي جديد
      ساره : اقول لا يكثر بس
      عبدالله : ابشري خلاص راح أسكت
      ساره : ايه احسن
      عبدالله : ي الله مشينى العيال مستنينك
      ساره بسرعة : دقيقة دقيقة
      عبدالله : خير إن شاءالله ايش فيه كمان
      ساره : ياخي متعرف الذوق انت
      عبدالله : ايش دخل اقول ي بنت اعقلي
      ساره : لو سمحت لا تغلط قصدك ي ولد وكمان من الذوق انك تسلم على اخوياي وتتعرف عليهم
      عبدالله بملل : طيب اوامر ثانيه
      ساره : لا لا ماابغى اتعبك بس العيال يبغون يجون معاي
      عبدالله فتح عيونه على الاخر : خير خير ان شاءالله كأني ما سمعت
      ساره : مثل ما قلت لك وما عندي كلام ثاني
      عبدالله بعصبيه : ساره اعقلي ترى جد والله مو رايق لجنانك لا تخليني أندم اني جبتك معاي
      ساره خافت منه : عبدالله ياخي ايش فيك عصبت
      عبدالله : لا والله انتي اسمعي ايش قاعده تقولين وبعدين قوالي ليش معصب
      ساره : عبدالله الله يخليك الله يوفقك أدري أنه مايصير اقعد مع عيال مااعرفهم بس صدقني أنهم كويسين وكمان محترمين وأخلاق والله أن سوالفهم توانس وفلاوين بصراحه وانا حبيتهم وهم اخوياي ومثل اخواني
      عبدالله : كملتي
      ساره بخيبت أمل : لا عبدالله تكفى ترى اتكلم جد والله انت شوفهم واقعد معاهم راح تنبسط وترتاح لهم صدقني
      عبدالله : خلاص أمري لله
      ساره : يعني راح تتعرف عليهم
      عبدالله باستسلام : اتعرف عليهم ايش ورانا
      ساره : لا تنسى كمان راح يجو معانا
      عبدالله : ويجو معانا ليش لا انتي بس خالصينا
      ساره باابتسامه : أبشر من عيوني الحين أعرفك عليهم


      >>>>>>> نهااايه الباآرت السابع <<<<<<



      >>>>>> الباآرت الثامن <<<<
      وراحت ركض عند البنات
      ساره : بنات خلاص حليتها تعالو معايه
      رنيم : ليش هي مساله علشان تحليها
      ضربتها ساره على كتفها
      ساره : اقول لا يكثر هرجك امشو معايه ي الله
      وسحبت البنات عند عبدالله ولما وصلت بدأت تعرفه عليهم وحده وحده ..... اهووه عفوا قصدي واحد واحد
      ساره والابتسامة شاقه وجهه : عبود احم احم أعرفك على اخوياي
      وهي تاشر على ريما : هاذي معليش اعذروني قصدي هاذا راشد وهاذا إلى جنبه فارس وهي تاشر على رنيم
      رنيم بغبى : هااه مين فارس
      ريما : ههههه معليكم يحب يمزح دايم هههههه ... ... وضربتها على كتفها :: انطمي فضحتينا ايش بك انهبلتي
      ساره وهي تقرب من ريما وتتكلم بصوت منخفض :: ايش فيها هاذي اليوم لا يكون شاربه شي ولا شي حشى مو صاحيه
      ريما بنفس الهمس : واللهي علمي علمك
      ساره ترجع توقف عند عبدالله : وهاذا اخوي وصاحبي وحبيبي عبدالله
      عبدالله يمد يده : هلا والله تشرفت فيكم ي فارس وراشد منورين والله
      ريما : اهلين والله تسلم نحنا إلى لنا الشرف
      رنيم : هلا فيكك تشرفنا والنور نوورك اكيد
      عبدالله : ي الله حياكم تفضلو معانا
      ريما : لا لا مانبغى نتعبكم معانا
      عبدالله : لا اكيد مايصير مافيها تعب حياكم
      ساره : ي الله حياكم
      رجعو كلهم داخل الاستراحه
      طبعن كان ما هم خطوه بخطوه عيونه مافرقتهم او بالأصح مافرقتها
      نرجع لهم أول ما دخلو قامو العيال يرحبون فيهم
      ياسر : هلا والله ارحبو
      محمد : اهلين فيكم حياكم حياكم تفضلو
      رنيم وريما : اهلين فيكم ..... تسلمون الله يزيد فضلكم
      ومشو متجهين لجهت الصاله وفي نفس الاتجاه طالع خالد من المطبخ وكان ماسك بايده حب وفشار علشان الفيلم فجأة سمعو صوت صرخه واصوات أشياء تتكسر التفتو كلهم إلى رنيم طايحه على الأرض وطايح عندها على طول خالد والدنيا كلها م محوسه والصحون منكسره والفشار منتثر في كل مكان وحالتهم حاله
      رنيم وهي ماسكه على رأسه وتحاول تبعد يد خالد عنها : وجع إن شاءالله بعد بعد
      خالد وهو يتاوه من الم رجوله : ي وجعك أن شالله ماتشوف انت
      رنيم : لا والله أحلف علشان اصدق مين إلى مايشوف ي أعمى ي غبي
      خالد : هيه انت ايش بلاك ترى والله مو فايق لك
      رنيم : لا والله هاذا بدل ماتعتذر صدقو بعد شينه قوات عينه
      خالد : اقول انت ........ قاطع كلامه محمد
      محمد : ايش فيكم ليش هاذا كله حصل خير
      سعود : بزران الله وكيلكم حركات بزران
      راشد : لا والله وأنت الصادق البزران أعقل منهم
      سعود : ي الله الله لا يهنيكم تعونو مع بعض وبعدو الحوسه ذي
      ياسر : لا مايصير يبعدها خالد ما هما كان هاذا ضيفنا مايصير كذا
      رنيم او بالأصح فارس : لا عادي ما فيه مشكله
      راشد : وهو الصادق ماهو بيننا هاذا الكلام
      كملو طريقهم الصاله
      ياسر : حياكم تفضلو
      راشد : لله يزيد فضلك
      عبدالله بابتسامه : ايوه صح نسيت مااعرفكم هاذولا أصحاب سعود
      سعود : ايوه صح هاذا راشد
      ياسر : هلا والله
      محمد : والنعم بك
      راشد : اهلين فيك .... الله ينعم بحالك
      سعود : وذاك إلى شفتوه من شوي فارس
      ياسر بمزح : هههه شفناه إلى شفناه وشفناه والله شكله هو خالد يموت ضحك
      عبدالله : ههههه ايه والله
      سعود : احم شباب ابغى اطلب منكم طلب لو معليكم أمر
      ياسر ومحمد : افاا عليك ي بو سعود أمر
      سعود : مايامر عليكم عدو يارب بس لو ما فيها كلافه العيال بيقعدون معانا هنا
      محمد : لا لا ولا يهمك ضيوفك ضيوفنا المكان كله لهم حياكم والله
      دخلو في هاذا الوقت خالد فارس
      فارس : لا ي شباب ماله داعي مانبغى نكلف عليكم
      راشد : ايه وهو الصادق
      محمد : افاا عليكم لا كلافه ولا شي
      خالد : حلوو راح تكتمل الشاله
      ياسر : اكيد
      عبدالله : طيب على كذا لازم نغير توزيع الغرف
      خالد : انا وياسر فنفس الغرفه مثل أول أما محمد يدخل معاه عبدالله تبغى غرفتين وحده للشباب ووحده لسعود
      راشد : هههه حلووو تخطيط مظبوط
      خالد : احم أحم اعجبك
      فارس : ايوه مرره
      خالد : ايوه واغصبن عليك
      فارس : لا لا حطمتني صراحه لا يكثر بس
      سعود : هههههههههههه وقسم بالله أشكالهم تموت ضحك
      عبدالله بضحك : هههههه لا شكله من البدايه مو متفقين مع بعض
      الكل : هههههههههههههه
      خالد : ايه اضحكو بس ي الله بلا ضحك بلا هم شغلو الفيلم خلونا نشوف
      راشد : ايش نوعه
      ياسر : رعب
      راشد بحمااس : ايووه كذا احلى شي
      فارس : امااا عاد حطو شي غيره
      خالد بمكر وهو رافع حاجبه : ليش ليكون تخاف بس
      فارس : هاااه لا ايش أخاف اكيد لا بس مليت من كثر مااشوف افلام رعب
      سعود بضحك ويقرب يهمس لفارس : ايووه صدقت متخاف أبد
      فارس على أعصابه : اقول لا يكثر بس مو فايق لك
      سعوود : هههه طيب خلاص خلاص على هواك
      شافوو الفيلم وخلصو وقامو كل واحد رايحه على غرفته
      أول شي محمد : ي الله تصبحون على خير
      الكل : وأنت من أهله
      عبدالله : دقيقة جاي معاك
      وبعدها راحو نامو ولحقو الشباب كلهم
      ياسر وخالد - فارس وراشد - وسعود
      تصبحووون على الف خير ي شباب
      >> نهااايه الباآرت الثامن <<
      تتوقعون من إلى يراقب ساره ؟؟
      وايش راح يصير مع البنات ؟
      لا تحرموني من وتوقعاتكم و ردودكم (^_^)

      تعليق

      • خفايئ
        عضو ماسي
        • Jul 2016
        • 1172


        • (( ............. ,,❥ ))
          .........................

          مدوناتي ♪♥

          http://v.3bir.net/356582/

          صــــــآروحــــــــونـــــــــي ...↓؟❥

          اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ◀
          سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك ◀

        #13
        رد: روايه جنون محبين

        >>>> الباآرت التاسع <<<<

        ورجعنا لكم وصباآااااآح يوم جديد مع الشباب
        ي الله نبدأ
        =======================
        =======================

        بدأت الشمس تطالع والكل نايم وهو أول من صحي من الشله
        دخل الحمام وأخذ له شور سريع بدل ملابسه توضأ وصلى الفجر
        وصار يمر على غرف الشباب واحد واحد وأول شي قوم شريكه في الغرفه
        : قووم ي الله قووم عبدالله صار الوقت متأخر وأنت نايم
        اكيد عرفتوه << محمد
        عبدالله : طيب طيب
        محمد : ي الله عاد قوم لي سنه اصحي فيك
        عبدالله بمزح عدل جالسته : امااا سنه مره وحده بالله ماتعبت
        محمد طالع فيه بنظرات حاده : اقول أشوفك مصحصح الحين قوم بس قوم ولا يكثر هرجك
        عبدالله وهو يضحك بفشله : إن شاءالله الحين أقوم
        محمد : زين لا تطول وصحي معاك خالد وياسر وانا راح اصحي الباقي
        طالع متوجه لغرفة سعود طق الباب ثلاث مرات ما فيه رد عرف أنه نايم
        دخل كانت الغرفه ظلام وباااارده المكيف على آخر شي وريحتها حلووه
        محمد فتح المبه وقرب من سعود
        محمد : سعود ي الله قوم صرنا الصباح صلى وتعال نفطر ي الله
        سعود ولا رد
        محمد : يضربه بخفيف على كتفه سعود قووم ي الله
        سعود لا حياة لمن تنادي
        محمد بملل رجع ظهره بقوه على السرير وساند رأسه على المخدة وبصوت عالي : وبعدين معاااك يعني قووم سعووووووود
        قام مفجوع من الصراخ : هااه ايش مين كيف ايش فيه والله مسويت شي
        محمد فطس ضحك على شكلها : هههههههههههههههههههه هههههههههههه ي قلبي ههههههههههههههه والله تموت ضحك ههههههههههههههه
        سعود توه يستوعب فز من السرير : هيه انت وجع ايش جابك هنا
        محمد مستمر بالضحك : هههههههههههههه
        سعود : عمى إن شاءالله ضحت بلا ضروس اتكلم عليك انا
        محمد يقوم من السرير وهو يمسح دموعه من الضحك ويقرب منه : والله العلم عندك ي لحبيب انت شكلك مو بوعيك
        وخلاه واقف واتجه للباب وقف قبل مايطالع والتفت له : قبل مااطلع أخلص بدل بسرعه والحق الفطور ..... ومشى ووقف مره ثانيه ..... ايه صح لا تنسى قوم اصحابك معاك
        وطالع وخلى سعود رواه مصدوم ومستغرب منه كيف كان يضحك وفجأة قلب وجهه
        سعود : ي الله وأنا وش علي أروح أخذ دوش واصلي احسن لي
        ودخل ي خذ دوش ....... عند الشباب كلهم قامو حتى فارس وراشد وكلهم مجتمعين على الفطور إلى سعود
        دخل : صباح الخير
        الكل : صباح النور
        عبدالله : ايش فيك تأخرت
        سعود يسرف ماله خلق يتكلم : ولا شي بس كنت نايم
        عبدالله ما حب يأخذ ويعطي بزياده قدام العيال : طيب تعال افطر
        جالس سعود بدون أي رد وافطر
        كملوو فطورهم وإلى راح غرفته وإلى في المطبخ ينظف صحون الفطور وإلى بالصاله
        خالد كان جالس في الصاله وعنده راشد وسعود وفارس كان بغرفته
        خالد : ياخي طفل
        راشد : ايه والله طفش مره
        سعود : ايش رأيكم نروح
        دخل فارس على آخر كلمه
        فارس : على وين رايحين
        سعود : نتمشى شوي وبعدين نروح السوبر ماركت إلى قريب من هنا علشان نجيب أغراض المشاوي
        راشد : أي مشاوي
        فارس : الله الله مشاوي واللهي فكره سليمه
        خالد : كويس انك ما نسيت السالفه
        سعود : لا ما راح من بالي طيب ي الله نروح
        الكل : ي الله
        قامو الشباب طالعين وجاهم باقي الشباب
        عبدالله : وين رايحين
        خالد : نتمشى شوي ونبغى نجيب شويت أغراض
        عبدالله : طيب لا تتاخرون
        الكل : إن شاءالله
        ياسر : واحنا خلونا نجهز مكان الشوي والادات حتى يجون
        محمد : تمام
        عبدالله : شباب تعالو شوي
        جالسو كل الشباب مقابلينه
        محمد : خير إيش فيه
        ياسر : غريبه ايش فيك كذا متحمس
        عبدالله بابتسامه شيطانيه : ايش رأيكم بمقلب جامد يحبه قالبكم
        محمد : مقلب مرة وحده من متى
        ياسر بحمااس :من جدك والله ماتوقعت يطالع منك ايش المقلب قول
        عبدالله : مقلب في الشباب لما يرجعو ايش رأيكم
        محمد ولأول مرة يتحمس مع مزح زي كذا : اوكيه تماام وأنا معاكم
        ياسر باستغراب : ايش المعجزة هاذي محمد متحمس للموضوع من متى التغير
        عبدالله بضحك : ههههه اسكت انت ايش عليك بالعكس كذا حلو نكون سواء
        محمد : طيب ي الله قول ايش المقلب
        عبدالله طيب اسمعو السالفه ................................

        >>>>>>>>نهااايه الباآرت التاسع <<<<<
        أعتذر على الباآرت القصير ..... أتمنى أنه يعجبكم
        ايش راح يصير مع راشد وسعود وفارس وخالد ؟
        ايش المقلب إلى يدور برأس عبدالله ؟
        ومين الشخص إلى يراقب سارة او سعود ؟
        بس هاذا كل شي
        أتمنى انكم ماتحرموني من ردودكم وتوقعاتكم
        ==============================================================================================

        تعليق

        • خفايئ
          عضو ماسي
          • Jul 2016
          • 1172


          • (( ............. ,,❥ ))
            .........................

            مدوناتي ♪♥

            http://v.3bir.net/356582/

            صــــــآروحــــــــونـــــــــي ...↓؟❥

            اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ◀
            سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك ◀

          #14
          رد: روايه جنون محبين

          >>>>>>الباآرت العاشر <<<<<
          اتفقو الشباب على المقلب خلاص
          وقامو يستعدون المقلب
          نروووح عند الشباب خالد وسعود راشد وفارس
          كانو يتمشون على الكورنيش وماخذتهم السوالف والضحك واكيد الأجواء الروووعه
          فارس : ي الله واقسم بالله مستانس حاادي لي كثير وما جيت هنا وأخذت راحتي كذا
          خالد بضحك : هههههههههه تصدق كنك بنت محبوسة في البيت وماتطلع ابد ههههه
          فارس : نعم نعم ايش قالت هيه انت على ايش شايف نفسك
          راشد يبغى يهدي الوضع : لا لا ي شباب ايش فيكم هدو شوي
          سعود : ي ليل رجعنى لطير ي لي خلاص روقونا
          خالد : والله مومني اسأل الحبيب هاذا
          فارس : لا والله مين إلى يدق بالكلام هاااه
          خالد : والله انا ما قالت شي من عندي شوف حركاتك وبعدين تكلم ولا انا كلامي غلط ي شباب
          سعود : لا غلطان وستين غلطان ايش فيك على الولد طالع نازل فيه دق بالكلام اكيد لو انت ماترضى على نفسك صح ولا لا
          راشد : كلامه صح وبعدين ايش به حركاته يعني ترى هو كان مسافر وتوه جاي وله كثير ماشاف البحر
          خالد : خلاص قمتو علي قومه معليه انا كذا احب أمزح
          فارس : مالت بس ياخي مزحك ثقيل ثقيييييل
          سعود : خلااااص قلنا ماتفهمو
          خالد : طيب خلاص ي الله مش....... سكت فجأة وهو فاتحه عيونه على الاخر وصرخ :: فاارس ي شباب فارس
          التفتو كلهم وشافو الصدمة كان فيه رجال ملثم وساحب معاه فارس بالقوة وفارس كان يصرخ الرجال يغطي على فمه ويركض
          سعوود : رنيييم
          وصارت تركض بقوة ولحقوها راشد وخالد
          هاذا كله كان تحت انظاره صح أنه عارف كل شي عن ساره بس أستغرب أكثر لما سمع ساره تصارخ باسم رنيم
          :: رنيم مين رنيم غريبه ههههه والله حاله كل يوم لك سالفه جديده
          ورجع يركض وراهم ويتبعهم وين ماراحو
          نرجع للشباب
          فارس يحول يبعد يد الرجال ويصارخ بصوت عالي : الحقوووووني يمااااه لااااا بعد عني
          راشد : وقف وقف ي ولد .... وتركض أكثر ورى الرجال
          ركب الرجال السيارة ودخل فارس فالمرتبه إلى ورى وكان فيه رجال مستنيه
          الرجال الأول : اوووخ اتعبني ابن الذينا امسكه لا يفلت منك
          أخذ الرجال الثاني فارس ودخله معاه وربط فمه وعيونه
          الرجال الثاني شاف خالد والبقيه يركضون جهت السياره : ي هووه جوو ورانا حرك بسرعه
          ركب الرجال الأول : ي الله مشينى ...... وحرك على طول .......
          راشد بصراخ : لا لا لااااا راحت راحت
          خالد باستغراب : مين إلى راحت
          راشد ينتبه على نفسه : ايش إلى راحت انت ووجهك الحين وقت اسأله راح الولد منا كيف نرجعه الحين
          سعود بضيقه وواصل حده جالس على الرصيف وحط رأسه بين ايده : ي الله الحين نسوي ايش نسوي
          خالد باستعجال: قووومو ي الله نلحقهم
          سعود : كيف نلحقهم الحين راحو
          خالد : ي ولد مو وقت أسئلتك نركب تكسي واكيد م ابعدو من هنا وأنا شفت رقم الوحه اخلصوو علي ي الله
          راح ركض معاه وركبو أول تاكسي شافوه بطريقهم
          دل خالد السواق على الطريق ورقم اللوحه وصارو يلفوو بالسيارة من مكان لمكان يدورو لي أي أثر للسيارة والكل على أعصابه
          راشد بصراخ : هاذاولا هم هاذولا هم شووووفو
          خالد يكلم السواق : الحقهم بسرعه
          سعود : وراهم لا تضيع الطريق
          السواق يزيد السرعه : إن شاءالله حاظر
          وكل مايلقون السيارة كانوو يقربو من مكان عارفينه زين
          سعود : شباب هاذا مو طريق الاستراحة
          راشد : ايه والله هاذولا رايحين لهناك
          عند الرجال فارس كان يتحرك بقوة ويحاول يقاوم الرجال إلى ماسكه
          الرجال الثاني : خلاص ي ولد ولا والله لااذبحك
          الرجال الأول : اهدو انت وياه خلاص قربنا
          الرجال الثاني كان يطالع للنافذه وشافهم بالسيارة يالحقونهم : أسرع بسرعه تراهم ورانا لازم نضيعهم
          سرع الرجال أكثر ودخل بين الاستراحة إلى
          فيها الشباب الاستراحه إلى مقابلها
          خالد باستغراب : هاذي استراحتنا
          سعود : ايه والله
          راشد يكلم السواق : واصل طريقك امش وراهم
          مشى السواق ودخل نفس المكان إلى دخلو فيه بين الاستراحتين بس ماكان فيه أي أثر لأي سيارة

          >>>>>>> نهااايه الباآرت العاشر -<<<<<<<
          أدري قصير مرة بس هاذا إلى قدرت اكتبه
          وإن شاءالله إذا قدرت راح انزل بارتين مع بعض
          لا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم

          تعليق

          • بنت الأياآويد
            عضو متألق
            • Apr 2016
            • 278
            • أنــــا شاآعـــر واحســاسي لابد أبديــــه
              وش خـــانه الشعر وانـــا باليــوف خاآفيه
              ..
              اللهم إني اسألك رضاك عني
              <بنت الأياآويد>

            #15
            رد: روايه جنون محبين

            البارتااات وااااايد حلوووووووه سلمت ايديج
            اللي شالين رنيم<فارس هم نفسهم عبدالله وياسر ومحمد وهذا مقلبهم
            والشخص اللي يراقب سعود>ساره هو اما ياسر او محمد
            هاي توقعاتيه
            دمتي طيبه
            ننتظر البارت الياي

            تعليق

            • خفايئ
              عضو ماسي
              • Jul 2016
              • 1172


              • (( ............. ,,❥ ))
                .........................

                مدوناتي ♪♥

                http://v.3bir.net/356582/

                صــــــآروحــــــــونـــــــــي ...↓؟❥

                اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ◀
                سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك ◀

              #16
              رد: روايه جنون محبين

              المشاركة الأصلية بواسطة بنت الأياآويد
              البارتااات وااااايد حلوووووووه سلمت ايديج
              اللي شالين رنيم<فارس هم نفسهم عبدالله وياسر ومحمد وهذا مقلبهم
              والشخص اللي يراقب سعود>ساره هو اما ياسر او محمد
              هاي توقعاتيه
              دمتي طيبه
              ننتظر البارت الياي
              ههههههههه تسلمين لي على رأيك
              مرح أحرق عليك
              بس بعض توقعاتك صحيحه
              اسعدتني ردودك
              ومرورك
              تحياتي لك

              تعليق

              • خفايئ
                عضو ماسي
                • Jul 2016
                • 1172


                • (( ............. ,,❥ ))
                  .........................

                  مدوناتي ♪♥

                  http://v.3bir.net/356582/

                  صــــــآروحــــــــونـــــــــي ...↓؟❥

                  اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ◀
                  سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك ◀

                #17
                رد: روايه جنون محبين

                السلام عليكم
                كيفكم إن شاءالله تماام
                لكل أحد يقرأ الروايه
                انا انزل كل يوم تقريبا
                وراح استمر بهاذا الشئ إن شاءالله
                وراح أكملها قريب بإذن ألله
                بس ممكن اتأخر بتنزيل البارتات في هاذي اليومين
                وبإذن الله راح أحاول مااتاخر في تنزيلها
                وبس (^_^) "

                تعليق

                • خفايئ
                  عضو ماسي
                  • Jul 2016
                  • 1172


                  • (( ............. ,,❥ ))
                    .........................

                    مدوناتي ♪♥

                    http://v.3bir.net/356582/

                    صــــــآروحــــــــونـــــــــي ...↓؟❥

                    اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ◀
                    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك ◀

                  #18
                  رد: روايه جنون محبين

                  >>>> الباآرت الحادي عشر <<<<
                  سعود بعصبيه : وينهم ي الله ايش الحاله هاذي
                  خالد : اختفو مالهم اي أثر
                  راشد فتح الباب السيارة ونزل : شباب مالنا قعدا هنا ولولد ضايع انا نازل
                  نزل من غير ما يسمع ردهم وكان هو او هي أكثر واحد فيهم متوتر وعلى أعصابه
                  نزلو الشباب وراه وحاسبو السواق
                  خالد : خلونا نعلم البقيه ونشوف كيف نتصرف
                  سعود : طي...... قطع كلامه رنت جواله وكان الرقم غريب رد : ألو
                  المتصل من الجها الثانيه : من غير لا سلام ولا كلام خويكم عندنا إذا كنتم تبغونه تعالو للاستراحه إلى مقابله استراحتكم بالضبط ... ألتفت على طول جهت الاستراحه وسار يطالع فيها وبعدين قال : طيب مين أنتم وأي..... مامداه يكمل كلامه قفل الرجال الجوال بوجهه...
                  سعود بعصبيه : قفل ابن آل .......
                  راشد : سعود ايش هاذي الافاض عيب عليك
                  سعود بااحراج من إلى قاله : معليش بس والله من القهر إلى فيني
                  خالد يهدي الوضع : طيب ما عليك انسى من هاذا إلى دق عليك وايش يبغى
                  سعود : هاذا واحد من إلى اخذو فارس
                  راشد بانفعال : وتقولها كذا ببرود ولا كان الموضوع يعنيك
                  خالد : راشد وبعدين يعني ترى ماقال شي الولد كلنا محتارين ومحنى عارفين ايش نسوي
                  راشد يحاول يضبط اعصابه : طيب ايش قالو لك بالضبط
                  سعود وهو يطالع للاستراحة : يقولون أنهم هنا وإذا نبغى صحبنا نجي ناخذه
                  راشد بعصبيه واستهزاء : سعود انت عارف ايش قاعد تقول واضح كلامهم بالنسبه لك بالهي هاذا كله وخويك يقولون لك انه موجود ولا كأنهم قالو لك شي انت صاحي بعقلك انت
                  سعود بصراخ : راشد ترى مو رايق لك يعني على اساس انا إلى عاجبني الوضع بس لازم نفكر ايش نسوي مو من الباب للطاقه
                  راشد مشى عنهم وهو يتكلم بصوت عالي : انا رايح عندهم والله مااستنى يالعبون فينا ذولي لعب تدخل بعقل مين خطفين الولد ومخبينه بالاستراحه إلى مقابلانا وعلى ذا كله يدقون وبكل برود ويقولون تبغونه تعالو خذوه
                  لحقوه خالد وسعود
                  خالد : طيب اصبر ايش بك طاير خلينا نجي معاك
                  سعود : لازم أحد منا يظل برى لو صار شي ولا شي
                  راشد: انا مالي دخل راح ادخل يعني راح ادخل
                  خالد : لا أحد يطالع فيني ماني جالس برى لحالي لو ايش
                  سعود : ولا انا مرح أجلس
                  راشد : طيب خلاص الحين مو وقته ندخل كلنا
                  مشو كلهم لداخل الاستراحه
                  وما كان فيه اي أثر لأي شخص هدوء تام فالمكان كملو طريقهم ودخلو مع بعض بغرفه على طرف المسبح وأول ما دخلو تسكر الباب وهجمو عليهم الرجال نفسهم
                  الأول وهو ماسك سعود : اوووس ماابغى اسمع لكم نفس وأنت امش معاي
                  والرجال الثاني مسك خالد : ي الله تحرك انت لداخل .... والتفت لصاحبه .... ::وأنت جيب إلى معاك والحقني .... والتفت لراشد :: وأنت ي ولد إذا تبغى اخوياك يعيشون امش قدامنا ... وصرخ بصوت عالي : ي الله تحرررك
                  ارتجف راشد من الخوف وتقدم قدامهم وهو على أعصابه
                  مشو لين ما دخلوهم في غرفه فيها رجال ثالث وكان معاهم فارس
                  طايح على الأرض والدم مغطي وجهه من آثار الضرب
                  أول ماشافه راشد صرخ : فااارس .... وراح ركض لعنده وصار يبكي ما تحمل انه يحبس دموعه أكثر
                  لأن في الحقيقه رنيم وريما صديقات وقريبين من بعض وأكثر من الخوات ومستحيل ترضى ريما أنها تشوف رنيم فيها شي او متاذيه بأي شكل من الأشكال
                  نرجع لعند فاارس وراشد
                  راشد وهو يبكي ويحاول يصحيه : فاارس قوم تكفى قوم فارس .... قرب لعنده وهمس له من غير مااحد يسمع : رنيم حرام عليك قومي تكفين انا وياك جينا ووعدنا بعض مااحد يخلي الثاني قومي رنيم تكفين
                  رنيم او فارس معد قدر يتحمل انه يسمعها ويكمل الكذبه قام على طول من مكانه وهو يحاول يتماسك ومايبكي من الكلام إلى سمعه من راشد : افااا راشد تبكي مو انت إلى تنزل دموعك يخوي أسف والله اسف
                  خالد وسعود على رأسهم الف علامة استفهام وراشد ما يقل عنهم
                  راشد يمسح ادموعه : فارس فيك شي انت بخير
                  فارس بترجي ونبرة ندم : راشد انا اسف لا تزعل مني تكفى والله ماتوقعت انك تزعل كذا
                  راشد باستغراب : ايش تقول انت وعن ايش تتكلم
                  فارس : احم هاذا كله مقلب .... ونزل رأسه ....
                  راشد بانفعال : ايش هاذا إلى قاعد تقوله انت
                  تقدم الرجال الأول إلى هو في الحقيقه عبدالله وبعد الاثمه من على وجهه : إهداء راشد ايش بك لا تعصب بس هاذا مقلب بسيط حبينه نمزح معاكم
                  خالد +سعود : من جدكم
                  راشد : انتم تستهبلون هاذا مزح تمزحونه ،،.... وطلع ركض لبرى من غير ما يسمع لأي حد ..... قام فارس يبغى يلحقه ووقفه صوت سعود
                  سعود : تعال وين رايح خله لحاله الحين معصب وبعدين معاه حق هاذا مو مزح تمزحونه
                  خالد : لا جد ماني مصدق من متى هاذا المزح بيننا وهاذا كله يطلع من مين منكم انتم لا مو صاحين
                  محمد : خلاص شباب حبينا نمزح لا تكبروها
                  ياسر : ايه والله ما يكفي راشد الله يستر منه لا تكملونها انتم
                  سعود : لا جد والله احلفوو علشان اصدقكم اقول مالت عليكم انتم ومزحكم
                  و طالعو خالد وسعود ورجعو على الاستراحة ولحقوهم باقي الشباب غربت الشمس وجاء اليل >>> نهاية الباآرت <<

                  تعليق

                  • خفايئ
                    عضو ماسي
                    • Jul 2016
                    • 1172


                    • (( ............. ,,❥ ))
                      .........................

                      مدوناتي ♪♥

                      http://v.3bir.net/356582/

                      صــــــآروحــــــــونـــــــــي ...↓؟❥

                      اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ◀
                      سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك ◀

                    #19
                    رد: روايه جنون محبين

                    >>>>>> الباآرت الثاني عشر <<<<
                    بعد ما غربت الشمس وجاء اليل والكل مجتمع بالصاله معدى راشد بغرفته ومعي يتكلم مع اي أحد
                    بالصاله
                    ياسر : شباب واحد منكم يكلم راشد ياخي مانبغى زعل وهم نبغى ننبسط ونطلع نشوي على البحر
                    سعود : والله الذنب ذنبكم
                    محمد : جد والله حاولو تكلموه
                    سعود : طيب راح اكلمها ..... والتفت لفارس .... :: تعال انت معايه نكلمه
                    قام معاه فارس واتجهو لغرفه راشد ودقو على الباب
                    راشد : مين
                    سعود : انا ممكن ادخل
                    راشد : ادخل
                    دخل سعود ودخل معاه فارس أول ماشاف راشد فارس قام من على الكرسي بعصبيه
                    راشد بانفعال : خير انتي ايش جايبك
                    اتجهت سارة ناحيت الباب وسكرته
                    سارة بصوت خفيف : ريما وطي صوتك لا تفضحينا
                    ريما : أي افضحكم واي هم ليش إلى صار اليوم شوي
                    رنيم ماقدرت تمسك نفسها وصارت تبكي
                    رنيم : والله اسفه ماهو مقصدي ازعلك بس لما كنا طالعين كلنا ورجعت ابغى اجيب جوالي سمعتهم وهم يتفقون ولما شافوني حلفوني مااخرب عليهم المقلب ودخلوني معاهم
                    ريما وحن قلبها على رنيم لأنها ما تحب تشوفها تبكي ابد
                    ريما قربت منها وحظنتها : خلاص لا تبكي انتي تعرفين اني مااحب اشوفك كذا خلاص حصل خير مع ان إلى صار ماهو عادي بس راح امشيها علشانك
                    سارة بابتسامه : ي سلام عليك كذا انت تجننين
                    رنيم بابتسامه وهي تمسح دموعه : حبيبتي مشكوووره الله لا يحرمني منك
                    ريما : ولا منكم كلكم يارب ..... وقامت من على السرير .... :: يالله خلوو عنكم الدلع وخلونا نطلع ننبسط شوي باقي لنا ثلاث ايام ونرجع
                    البنات : ي الله
                    طلعو وتوجهو للصاله لعند الشباب
                    خالد : ي هلا وغلا تو مانور المكان
                    عبدالله : ايه والله مابغيت تطلع وتنور علينا
                    ياسر بحمااس : ي الله بما أن الكل مجتمع خلونا نطلع نشوي ننبسط شوي
                    الكل : ي الله
                    عداء اليوم على خير وانبسطو لآخر شي ومرت ثلاث ايام على الشباب كانت بالنسبه لهم ولا اروع انبسطو فيها كثير ورفهو على أنفسهم
                    وجاء اليوم الموعود
                    خالد بضيق : خلاص يعيني راح نفترق
                    ياسر : جد والله تعودنا عليكم ي شباب
                    سعود : واحنا والله تعودنا عليكم
                    راشد : جد اتمنى لو نجلس أكثر بس خلاص لازم نرجع لبيوتنا
                    خالد : فاارس ايش بك ساكت
                    راشد بضحك : ههههه ماعليك منه هو كذا ما يحب لحظات الودع
                    محمد : ماله داعي هاذا الحزن كله إن شاءالله نجتمع مرة ثانية
                    بابتسامة : ما اعتقد انكم راح تشوفون سعود مرة ثانيه
                    ياسر : افااا ليش كذا
                    سعود فهم على عبدالله : ايه انا جاي الديرة بس اجازه ولازم أرجع لعند اهلي وكمان لا تنسون قريب راح تبدأ الدراسه ولازم اسوي اجرات البعثة
                    خالد : ماشاالله أجل تبغى تدرس برى
                    سعود بابتسامه : نقول إن شاءالله
                    ياسر + محمد : بالتوووفيق إن شاءالله
                    سعود : أمين يارب
                    راشد وفارس استاذنو وقامو لغرفتهم علشان يجهزو أغراضهم ولحقهم سعود
                    دخل الغرفه وسكر الباب
                    ساره : بنات تعالو ابغاكم ..... جالسو رنيم وريما مقابيلها
                    ريما : هااه جالسنا
                    رنيم : ايش فيه قوالي
                    سارة : الحين كيف راح ترجعون لوحدكم
                    ريما ببرود : عادي مثل ماجينا لوحدنا
                    رنيم : صح كلامها بس ما علينا إلى نكلم أفنان
                    ريما فزت من مكانها
                    ساره : بسم الله ايش فيك نقزتي كذا
                    ريما وهي تفتح جوالها وتتكلم بسرعه : أفنان نسيتها والله ي ويلي منها ماكلمتها من يوم ماجينا
                    رنيم : كلنا ماكلمنها
                    ريما : المصيبة مو هنا انا لقيت لها أكثر من مكالمه من يوم ماجينا وكل ماجبت ابغى اتصل عليها يصير شي وينسيني
                    ساره : يووه لا جد ماقصرتي ما يكفي انها مغطيه علينا المسكينه
                    ريما بتوتر : اووووف خلاص ترى مو ناقصتكم
                    رنيم : طيب دقي عليها وراح تتفهم اكيد أفنان طيوبه
                    ريما : اوووس اسكتو يرن
                    من الطرف الثاني : ألو
                    ريما : الو مين
                    خلود بصراخ : ريما ي حمارة هاذي انتي وينك ماتردين على أفنان
                    جت من وراها أفنان وأخذت السماعه من عليها
                    أفنان : هلاوغلا بدري كان مااتصلتي مرة
                    ريما بتراجي : اسفه والله مو قصدي اعذريني حبيبتي
                    اشرت لها سارة بأنها تحط الجوال اسبيكر
                    أفنان : لا وآلله ايش أستفيد من عذرك انا
                    جاها صوت سارة ورنيم
                    رنيم : أفنان حبيبتي خلاص عاد والله ماهي قاصده وترى كلنا معاها
                    سارة : ايه والله وبعدين ما صار إلى الخير وصدقيني هاذا كله قصبن عنا صارت أشياء كثيرة معانا اليوم راح نرجع ونلتقي واعلمك بكل شي
                    أفنان وهي تتكلم بنبرة حزن : بنات والله اشتقت لكم وينكم عني والله وحشتوني وعلى ذا كله من يوم ما رحتم وأنا مو شغاله غير اني اغطي عليكم قدام أمي وامهاتكم
                    البنات : هههههههه
                    ريما : حبيبتي انتي والله اسفه ومرح انسى لك هاذا المعروف المهم حنى راح نرجع اليوم ونعلمك عن كل شي بس نبغاك ترسلين لنا السواق بنفس المكان إلى وصلنا فيه ذيك المرة
                    رنيم : ايه تكفين لا تنسين
                    أفنان : طيب من عيوني راح يكون عندكم
                    ريما : تسلم عيونك ي روحي ي الله لازم اسكر حبيبتي
                    أفنان : طيب ي الله مع السلامه
                    البنات : مع السلامه
                    سارة : ي حياتي الحمدالله مازعلت
                    ريما : اوووخ الحمدالله
                    سارة : ي الله خلاص كملنا كل شي وما باقي غير انا نرجع خلونا نطلع عند الشباب لين وقت الرجعه
                    البنات : ي الله

                    >>>>>>>نهااااايه الباآرت الثاني عشر <<<<<<<<

                    تعليق

                    • خفايئ
                      عضو ماسي
                      • Jul 2016
                      • 1172


                      • (( ............. ,,❥ ))
                        .........................

                        مدوناتي ♪♥

                        http://v.3bir.net/356582/

                        صــــــآروحــــــــونـــــــــي ...↓؟❥

                        اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ◀
                        سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك ◀

                      #20
                      رد: روايه جنون محبين

                      >>>>>>الباآرت الثالث عشر <<<<<<<

                      طلعو لعند الشباب
                      سعود : نحنا جينا
                      عبدلله : هاااه كملتم اغراضكم
                      راشد : ايه خلصنا
                      عبدالله بابتسامه : زين كويس كذا
                      فارس : ايه والله واخيرا خلصنا
                      سعود : عبدالله متى راح نمشي
                      عبدالله يطالع للساعه : اممم الحين الساعه 43 :5 وعلى الساعه 30 :6 تقريبا بعد الصلاة راح نمشي
                      ياسر : ليش مستعجل ليكون تبغى الفكه بس
                      سعود : هههههه لا والله انتم غالين ومرح انساكم كنتو كفوو ونعم الإخوان والأصحاب بس تعرف مشتاق للبيت ولازم أرجع اكمل اشغالي
                      ياسر : ي لبى روحك والله انت واخوياك إلى كنتو نعم الأصحاب
                      راشد وفارس : الله يسلمك وينعم بحالك
                      خالد : ي الله ترى مااحب لحظات الفراق بس ترى كانت احلى ايام معاكم الصراحه
                      فارس : احم احم اكيد الأيام معانا لها طعم ثاني
                      الكل : ههههههههههههه
                      محمد : ههههههههه الله على الثقه مااقدر انا
                      فارس : لا تكفى تحمل لا تبلشنا
                      الكل ضحك على كلام فارس : هههههههه
                      محمد : لا والله الصراحه طالعت نذل
                      راشد بمزح ويبغى يرفع ضغط فارس غمز لخالد : ايه وأنت الصادق نذل من يومه
                      خالد : الله يهديك بس ي محمد النذاله منه وفيه حتى خويه يشهد صح ي راشد
                      راشد : اي صح إلى صحين كلامك صحيح ميه بالميه اصلا أنتم ماتدرون كيف متحمل ذا البزر فارس فاتح عيونه على الأخير من كلامهم : هيه هيه انتم احترمو نفوسكم شوي ترى انا هنا مارحت
                      خالد : ندري انك موجود وهاذا الصدق والحقيقه ماينزعل منها عاد
                      فارس وبأن عليه الزعل والعصبية : لا والله بلا نذاله احترمو وجودي على الأقل .... وقام من مكانه ومسكه راشد من يده وقعده عنده .....
                      راشد : ههههههه أجلس أجلس ي بن الحلال ايش بك عصبي كذا ترى نمزح معاك
                      خالد : فرووس ترى جد نمزح معاك والله معاش من يزعلك أضحك طيب
                      فارس ابتسم لهم وما قال اي شي
                      راشد : ي لبى والله خلك كذا من الأول وا ورنا ابتسامتك الحلوى
                      الكل : هههههههههههه
                      وفارس كان منحرج من كلام خالد وراشد له
                      مر عليهم الوقت واخذتهم السوالف وماحسو على نفوسهم إلى يوم جاء وقت الرجعه
                      عبدالله يطالع الساعه : يوووه راح علينا الوقت من غير مانحس ..... وقام من الكنبه ...: ي الله شباب لازم نمشي أشوفكم على خير
                      وقام يسلم على الكل
                      ياسر : إن شاءالله راح نلتقي
                      محمد : إن شاءالله يارب ي الله بحفظ الله
                      وكلهم ويدعو عبدالله وسعود
                      و طالعو على طول متجهين على السيارة
                      نرجع عند الشباب الباقي
                      قامو راشد وفارس استاذنو
                      راشد : ي الله احنا كمان لازم نمشي
                      فارس : السواق يستنانا لازم نطلع نشوفكم على خير
                      خالد : إن شاءالله يارب نجتمع مره ثانيه على خير
                      الكل : إن شاءالله
                      وطعو فارس وراشد الشباب و طالعو متجهين السواق إلى أرسلته لهم أفنان
                      أما بالنسبه لي محمد وياسر وخالد هم دايم مع بعض وجو مع بعض بسيارة محمد وصل كل واحد فيهم بيته
                      وبكذا يكون خلصت ايام الجنون والمغامرة بالنسبه للبنات
                      نرجع لسعود او سارة وعبدالله مثل لأول مرو المزرعه وغيرت سارة ملابسه ورجعت لطبيعتها واتجهو على البيت
                      أول ما دخلو شافو منى وسالم جالسين بالصاله
                      سارة بصراخ وحمااس : اناااااا جيييييت
                      التفتو على طول على الصوت وتحولت علمت الاستغراب على وجوههم لابتسامه يوم ماسافو سارة وعبدالله
                      منى : هلا والله هلا وغلا
                      سارة وعبدالله : هلا فيكك
                      سالم : تعالو اجلسو ي عيال تو مانور البيت
                      عبدالله بابتسامه : منور فيك ي لغالي
                      منى : ايه والله فقدتكم والله البيت ماله طعم من غير حسكم
                      سارة بابتسامه : هاااه يمه قالت لك راجعه لك مرح ترتاحين مني ابدا
                      منى : ي بعد قلبي مين يمل منك انتي إلى تونسين علي البيت يجعلني ماانحرم من حسكم قولو أمين
                      الكل : أمين ياارب
                      سارة : ي الله انا ابغى أروح أرتاح وأنام لي شوي
                      عبدالله : وأنا معاك استنيني ي الله يبه ويمه استأذن انا
                      منى وسالم : إذنك معاك روح الرتاحو
                      طالع كل واحد فيهم على غرفته غيرو ملابسهم وصلو وكل واحد راح على سريرة علشان يرتاح
                      بعد ماكمل من صلاته رفع السجاده واتجه لسريرة يبغى ينام جاه صوت طق على الباب
                      عبدالله : مين
                      سارة : انا سارة ممكن ادخل
                      عبدالله : ادخلي حياك
                      دخلت سارة وعلى وجهها احلى ابتسامه : معليش على الازعاج
                      عبدالله بابتسامه : لا عادي حبيبتي
                      سارة بحماس : عبود أدري مو وقته بس جد قالت لازم أجي واشكرك واللهي كانت احلى ايام حياتي جد ماعمري راح أنسى الشئ الجنوني إلى انت غامرت فيه علشان جد عبوود مشكووور كثييير
                      عبدالله بابتسامه : ي قلبي انت اعز ناسي وأهم ما علي سعادتك والمهم انك انبسطتي
                      سارة : اكيد انبسطت ي الله اخليك ترتاح تصبح على خير
                      عبدالله بابتسامه : وانتي من أهله
                      ورجع كل وااااحد بيته البنات ريما ورنيم عبدالله وساره وباقي الشباب
                      وخلص يومنا .........

                      >>>>>>>> نهااايه الباآرت الثالث عشر <<<<<<
                      أعتذر عن اختصار الأحداث كان ودي اخلي فيه أشياء
                      وأحداث أكثر بس ظروف خلتني استعجل بتكملتها
                      ي الله خيرها في غيرها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...