روايه جنون محبين

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • خفايئ
    عضو ماسي
    • Jul 2016
    • 1172


    • (( ............. ,,❥ ))
      .........................

      مدوناتي ♪♥

      http://v.3bir.net/356582/

      صــــــآروحــــــــونـــــــــي ...↓؟❥

      اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ◀
      سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك ◀

    روايه جنون محبين

    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا احب القرا والكتابة وأعشق الروايات
    وحاليا اشتغل على روايتين طول بإذن الله راح أنجزها قريب ياااارب
    وراح أطرح عليكم هاذي الروايه القصيره كا تجربه أتمنى تعجبكم
    اعطوني ملاحظاتكم راح أحترم كل وجهات النظر ..... وبس اخليكم مع الروايه


    الباآرت الأول
    جالسين كل العائله في الصاله إلى على التلفزيون وإلى على جواله وإلى يسولفون
    عند إثنين من أفراد العائله ام عبدالله ،، وعبدالله
    عبدالله وهو يتكلم بصوت منخفض ،،،، يمه تكفين والله حرام كل الشاب طالعين وانا ماني ولد صغير
    ام عبدالله، ،،، قالت لا يولد خلاص صدعت رأسي
    عبدالله، ،،،، افااا يمه وأنا جاي لك على اساس تقنعين ابوي صرت اقنعك
    ام عبدالله ،،، عبدالله وبعدين قلنا خلاص ماتفهم أنت
    عبدالله بصوت عالي ،،، يمه يمه تكفي الله يخليك ويطول في عمرك يااارب تكفين يمه تكفين
    أبو عبدالله،،،، هيه يا ولد ايش فيكك تصارخ بزر انت بزر
    عبدالله، ،، معليش يبه
    أبو عبدالله، ،،،، طيب حصل خير ايش فيكك
    عبدالله ،،، ما فيه شي يبه
    ام عبدالله ،،، ي سلاام تلج راسي والحين ما فيه شي قوله ايش تبغى ولا كل شي على انا
    أبو عبدالله، ،، يولد أنا اتكلم ايش تبغى قول أخلص
    عبدالله، ،،،، يبه أخويا كلهم طالعين كشته خمسه ايام مع بعض سوالف وناسه وأنا ابغى أروح معاهم واحول في أمي اخليها توفق
    التفت أبو عبدالله لام عبدالله وقال ،،،، هاااه يا ام عبدالله انتي ايش رأيك
    ام عبدالله، ،،،، انا قالت له ما فيه روحه
    أبو عبدالله، ،، هاااه سمعت أمك مو راضيه
    عبدالله، ،، طيب ليش والله العظيم مايصير كذا انا مو بزر صار عمري 19 وحتى الحين ترفضون كل الشباب طالعين داخلين إلى انا وآلله ماهي حاله والله
    ام عبدالله كنت على ولدها ،،، ي عبدالله الله يرضى لي عليك والله هاذا إلى اساويه ماهو حسد عليك لا تطلع وتستانس بس والله من خوفي عليك والله
    أبو عبدالله، ،،، سمعت ي عبدالله أمك صادقه والله كل تطلع نظل مستنينك وبالله ي الله متى تدخل البيت ونتطمن عليك
    عبدالله نزل رأسه وقال ،،، انا عارف يبه بس انا كبرت ولو مطلعت الحين مردني مع الوقت راح أكبر واطلع مثل مثل الناس صح ولا انا غلطان يبه
    أبو عبدالله، ،،، لا مو غلطان كلامك صحيح خلاص خلني أفكر وارد لك خبر
    عبدالله بخيبة ،،،، طيب إلى تشوفه ي الله أروح أنام تصبحون على خير
    الكل ،،، وأنت من أهله
    قام من الصاله طالع غرفته إلى فيه أحد يناديه
    ،،،،،،عبدالله عبدالله عبود ايش فيكك
    عبدالله، ،،، بسم الله انتي من وين طالعتي مو كنتي عند البنات
    ،،،،طيب عادي زرتهم ورجعت فيه أحد قال لك ابغى اسكن عندهم مثلا
    عبدالله، ،،،، ه ه ه هه ضحكتيني وأنا مودي أضحك اقول فراقي عني ترى مو رايق لك
    ،،،، لا والله ايش عنده الأخ منفس علينا
    عبدالله، ،،،، ساره وبعدين يعني ترى جد مو رايق لك
    ساره ،،، طيب معليش
    عبدالله، ،،، حصل خير ..... وطالع على غرفته ولحقته ساره
    ساره ،،، عبدالله
    عبدالله ،،، ي ليل م ااطولك ايش تبغين انتي
    ساره ،،،، عبود بذمتك ايش فيكك
    عبدالله، ،، مافيني شي
    ساره ،،،، عبدالله وبعدين نخبي علي يعني مو دايم اشكي لك وتشكي لي ولا نسيت دايم تقول لي احنا مالنا غير بعض
    عبدالله، ،،، حبيبتي وآلله لا منسيت بس متضايق شوي
    سارة ،،،، من ايش قوالي وأنا راح أساعدك
    عبدالله وخطرت على باله فكره ،،، ساره جد والله راح تساعديني بأي شي
    ساره بابتسامه، ،، ايه والله راح أساعدك
    عبدالله بجديه ،،،، شوفي يساره لو صار وساعدتيني راح أغير كل خطتي وراح اسوي شي مجنون علشانك بما انك دايم معاي صدقيني لو صار واقنعتي أمي وابوي راح اخليك تسوين شي ولا تحلمين فيه
    ساره ،،،، يالله والله تحمست والله بس قوالي باايش أقنع أمي وابوي
    عبدالله، ،،، طيب اسمعي (...........،،،.............،،،........،،،..............،،،...........،،،............،،..........،....،،.......،،،.............) وهاذي السالفه كلها
    ساره ،،، ههههههه تصدق حسبت عندك سالفه خطيره ترى الموضوع بسيط
    عبدالله، ،،، بسيط بالنسبه لك تعرفين أمي وابوي وخوفهم
    ساره ،، طيب تماااام انت نام وعد ماتصحى إلى وهم موافقين بس هاااه لا تسحب على تراني متحمسة للمفاجاه
    عبدالله ،،،، من عيوني ي احلى أخت وبنت خاله والله لو أنها اختي من أمي وابوي ماسوت إلى انتي تسوبنه معاي
    ساره ،،،، ولو ي عبدالله ماهو بيننا هاذا الكلام نحنا قراب من بعض وأكثر من الإخوان
    عبدالله باابتسامه، ،،،،، أكيد ي احلى أخت في الدنيا الله يخليك لي يأارب
    ساره ،،، ويخليك ي الله تصبح على خير
    عبدالله، ،، وانتي من أهل الخير
    وطلعت ساره وراحت على غرفتها وكل العائله ناامو .....
    نهاااااااايه الباآرت الأول

    توقعاااتكم ايش إلى يدور في رأس عبدالله وايش راح يصير
    راح تقدر ساره تقنعهم
    لا تحرمني من ردودكم واراكم
    وإذا حبيتوها راح اكمل إن شاءالله..... ( ملاحظة : ايش قصة سارة توقعاتكم )
  • أردوغان
    عضو فضي
    • Jan 2015
    • 598



    • افكر في كون هذا المخلوق (الجني شعشوع) يستعبط

    #2
    رد: روايه جنون محبين

    ما انصحك تكمليها وايضا من يريد انزال رواية مباشرة يقوم بإنزال الرواية أما كونك كل شوي منزله اعلان للرواية في جميع الأقسام حتى قسم الضحك والفرفشة فهذا دليل أنك لا ترغبين جديا بإنزال رواية بل اللعب والسخرية وايضا الخواطر حبذا أن تكمليها مو مجموعة كلمات لا تتعدى العشرة كلمات ولك إن أردت أن تكتبي في مدونة الأعضاء تقومي بفتح مدونة والكتابة فيها ولهذا نصيحة بتضيعين نفسك ممكن موهبتك في شي ثاني غير الروايات والخواطر وهذه ملاحظتي
    التعديل الأخير تم بواسطة أردوغان; 07-07-2016, 03:32 PM.

    تعليق

    • مآريا ..}
      V - I - P
      • May 2016
      • 2569

      #3
      روايه جنون محبين

      جمييييله
      هههههههه متشوقه اعرف وش بيسوون
      كملي يا حلوه
      التعديل الأخير تم بواسطة أردوغان; 07-07-2016, 03:36 PM. سبب آخر: بطلب من سعادة المشرفة

      تعليق

      • خفايئ
        عضو ماسي
        • Jul 2016
        • 1172


        • (( ............. ,,❥ ))
          .........................

          مدوناتي ♪♥

          http://v.3bir.net/356582/

          صــــــآروحــــــــونـــــــــي ...↓؟❥

          اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ◀
          سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك ◀

        #4
        رد: روايه جنون محبين

        المشاركة الأصلية بواسطة الجني شعشوع
        ما انصحك تكمليها وايضا من يريد انزال رواية مباشرة يقوم بإنزال الرواية أما كونك كل شوي منزله اعلان للرواية في جميع الأقسام حتى قسم الضحك والفرفشة فهذا دليل أنك لا ترغبين جديا بإنزال رواية بل اللعب والسخرية وايضا الخواطر حبذا أن تكمليها مو مجموعة كلمات لا تتعدى العشرة كلمات ولك إن أردت أن تكتبي في مدونة الأعضاء تقومي بفتح مدونة والكتابة فيها ولهذا نصيحة بتضيعين نفسك ممكن موهبتك في شي ثاني غير الروايات والخواطر وهذه ملاحظتي

        راح أستمر بما اني بديت فيها كتجربه أوله وما فيه احلى من التجارب علشان نتعلم وتحس بحلاوة كل شي تسويه صغير كان او كبير

        وأما من ناحبت الخبره اكذب لو تفلسفت وقالت اني اعرف كل شي
        توني عضوه جديده وأول مره أشارك في منتدى بحياتي ومعندي الخبره الكافيه بس تجربه جمييييله وبأذن ألله راح أستمر للأفضل

        وهاذا رأيك ووجهت نظرك واحترامها ..... ونصيحتك اكيد استقبالها بكل رضى

        واستمر بالنصيحة تماام ........فامان الله (^_^)

        تعليق

        • خفايئ
          عضو ماسي
          • Jul 2016
          • 1172


          • (( ............. ,,❥ ))
            .........................

            مدوناتي ♪♥

            http://v.3bir.net/356582/

            صــــــآروحــــــــونـــــــــي ...↓؟❥

            اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ◀
            سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك ◀

          #5
          رد: روايه جنون محبين

          المشاركة الأصلية بواسطة دلووعه ابووها
          جمييييله
          هههههههه متشوقه اعرف وش بيسوون
          كملي يا حلوه
          إن شاءالله ابشري

          تعليق

          • خفايئ
            عضو ماسي
            • Jul 2016
            • 1172


            • (( ............. ,,❥ ))
              .........................

              مدوناتي ♪♥

              http://v.3bir.net/356582/

              صــــــآروحــــــــونـــــــــي ...↓؟❥

              اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ◀
              سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك ◀

            #6
            رد: روايه جنون محبين

            ورجعت لكم بالتكمله بس قبل ماابدا اعرفكم بالشخصيات
            أبو عبدالله : سالم عمره 55 سنه
            ام عبدالله : منى عمرها 52 سنه
            عبدالله : ولدهم الوحيد ولد طيب أهم ما عنده في حياته أهله أمه وأبوه واكيد ساره و ميحب إنه يساوي أي شي يزعل أهله بس لما يجتمعون هو وساره يصير الجنون الحقيقي
            سارة : بنت حبوووبه واحلى منها مافيه حياتها فله و وناسه دايم ضحوكه ومحد يمل من سوالفها مايهمه شي وتسوي أي شي فيه جنون وبالأخص لو كان معاها عبدالله ي يصير الجنون صح
            وهاذي عائله أبو عبدالله ( بس ايش سالفه ساره )
            ام عبدالله تكون خاله ساره توفت ام ساره وأبو ساره الله يرحمهم وساره صغيره
            وكان وقتها عمرها كان 7 سنوات صارت مشاكل كثيره بين ام عبدالله واهل أبو ساره لأنهم كانو يبغون ساره تعيش عندهم بس ام عبدالله رفضت تخلي ساره عند غيرها بنت أختها الوحيدة ووصيت أختها وعاشت عندهم من وهي صغيره وتربت مع عبدالله وصارو وقراب من بعض وأكثر من الإخوان. ..................

            >>>>الباآرت الثاني <<<<
            صباح يوم جديد
            الكل قام من النوم إلى عبدالله كان قاعد بس ما طالع من غرفته
            وفي هاذى الوقت استقلت ساره الفرصه وراحت عند أمها وأبوها كانو جالسين في الصاله
            داخلت ساره
            ساره : صباح الخير
            ام عبدالله +أبو عبدالله : صبااح النوور
            ام عبدالله : كيف جمعتك مع النبات أمس إن شاءالله استنستي يمه
            ساره بابتسامه حلوووه : ايه يمه الحمدلله بس ترى انا متضايقة
            أبو عبدالله : افااا والله مين يضيق بنتي وانا موجود
            ساره بجديه : لا جد انا اتكلم يبه ليش ماتخلون عبدالله يطلع مع أصحابه والله حرام
            ام عبدالله : اهاا قوالي كذا من الأول اكيد عبدالله قايل لك تكلمينا
            ساره : لا لا لا يمه ايش دخل ترى جد ماكلمني كل السالفه رحت عنده ابغى اسولف معاه قالي يبغى يرتاح وماله خلق وكان وجهه زعلان وماله خلق أحد شكله يكسر الخاطر
            ام عبدالله : طيب وبعدين من الآخر
            ساره : يايمه يا حبيبتي انتي تعرفين مااحب أشوف عبدالله متضايق وزعلان وحولت فيه إلين ماقالي كل السالفه وأنا قالت اقنعكم وافرحه تكفون وافقو تكفون
            أبوعبدالله +ام عبدالله : طيب موافقين
            ساره طيرت عيونها : امااا وافقتو بهاذي السرعه احم احم لهاذي الدرجه أقنع الوحد لكل سهوله
            ام عبدالله : هههههههه لا تصدقين بس نحنا متشاورين انا وأبوك من أمس
            ساره : طيب حتى ولو تسليك مجامله على الأقل
            ام عبدالله : هههههه ما فيه لا تحاولين
            أبو عبدالله : هههههههههههه
            ساره : أيوه اضحكو اضحكو خذو راحتكم الله كبير
            سالم ومنى : هههههه الله يرجك
            ساره : المهم الحين اخليكم
            سالم : على وين توك نازله الحين يجهز الفطور
            ساره : ايه عارفه بس دقائق اقوم عبدالله وابشره هههههه
            منى : طيب قاعديه والحقو الفطور
            ساره باابتسامه : إن شاءالله يمه
            راحت غرفت عبدالله ودقت الباب
            ساره وهي تدق الباب : عبدالله عبدالله
            جاها صوت عبدالله : تفضلي
            فتحت الباب ودخلت راسه وهي رافعه حاجبها : اقول من متى قاعد انت
            عبدالله : بسم ألله لا إله إلا الله قولي صبااح الخير بالأول وبعدين
            ساره وهي تفرك شعرها بغبى وفشله : ههههههه أيوه معليش والله صباح الخير
            عبدالله بضحك على شكلها : ههههه صباح النور والسرور
            ساره : يو يو شكلك رايق اليوم
            عبدالله : الحمدلله رائق بس مو كثير
            ساره : أيوه احسن والله
            عبدالله : نعم
            ساره : هههه لا لا لاتفهم غلط قصدي مو رائق حيل علشان اعلمك بشئ تخليك رايق على الأخير
            عبدالله بابتسامه : ساره قوالي ايش فيه
            ساره : مدري انت أحزر
            عبدالله : ساره لا يكون كلمتي أمي وابوي
            ساره وابتسامتها شاقه وجهه : ههههه أيوه أيوه والله كلمتهم
            عبدالله وهو مرتبك ومتوتر : طيب طيب المهم ايش ذاك استغفر الله
            ساره : ههههههه ايش بك
            عبدالله : معاليك الزبده ايش قالو
            ساره : الحمدلله وافقو
            عبدالله وهو مطير عيونه : بذمتك
            ساره : والله العظيم أنهم وافقو
            عبدالله بفرحه ويحضن ساره : يا عمري انتي يا قلبي الله يخليك لي ولا يحرمني منك جد مشكوووره
            ساره باابتسامه : احم احم لا دعي لا دعي للشكر ماسوينا إلى الواجب
            عبدالله : ي لبى قلبك ولك من عندي احلى مفاجأه
            ساره بحماس : ايوه صح ايش المفاجاه
            عبدالله : شوفي انت ما عليك إلى تتجاهزين وتجين معايه
            ساره باستغراب : على وين
            عبدالله : مفاجأة تفهمين مايصير اقولك روح تجهيزي وما عليك
            ساره : طيب ابوي وأمي مستنين تحت على الفطور
            عبدالله : روحي ألبسي وانا ألبس واقولهم طالعين نفطر بر طيب
            ساره بفرحه : طيب طيب تماام الحين أجهز
            راحت ساره غرفتها تبدل ملابسها عبدالله نزل تحت عند أمه وأبوه
            >>>>> نهاااايه الباآرت الثاني >>>>>>
            لا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم
            واعتذر او فيه اخطأ إملائية (^_^)""
            أتمنى تكون اعجبتكم وقراة ممتعه يااااااارب ♡♡♡♡

            تعليق

            • خفايئ
              عضو ماسي
              • Jul 2016
              • 1172


              • (( ............. ,,❥ ))
                .........................

                مدوناتي ♪♥

                http://v.3bir.net/356582/

                صــــــآروحــــــــونـــــــــي ...↓؟❥

                اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ◀
                سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك ◀

              #7
              رد: روايه جنون محبين

              ورجعت لكم الباآرت الثالث
              بس حابه اقول شي
              انا احب اقرأ أراكم على كتابتي لأنها تهمني حتى لو كانت نقد
              لأني راح أتعلم من اخطائي واحسنها بإذن الله
              رأيكم مهم كان مدح او ذم انا راح استقبله واحول احسن كتابتي للأفضل إن شاءالله
              واعذروني لأن هاذي أول مره أكتب فيها روايه وانزلها وبس
              ( أتمنى لكم قراءة ممممتعه ) ♡
              نبدأ مع الباآرت الثالث
              عند عبدالله
              عبد الله : صبااح الخير والفل والورد لأحلى اثنين في الوجود
              منى +سالم : صباااح النوور
              سالم : ايش عندك كاشخ ورايق
              عبدالله : افاا يبه انا من يوم يومي كشخه وإلا إيش رأيك يمه
              منى : ههههه ايه بسم الله ماشاالله عليك الله بحفظك يارب تعال افطر يمه
              عبدالله بابتسامه : تسلمين لي يالغاليه بس ابغى اطالع افطر برا انا وساره
              سالم : وليش متفطرون هنا
              عبدالله : يبه انا وعدتها ومره وحده أشتري لي اغراض نقصتني
              سالم : طيب معاك فلوس
              عبدالله : والله سوف يبه هو من ناحيت معاي معاي بس لو تبغى تعطيني مرح اقول لا
              سالم : ههههههه يحبك حق المصاريف ( وطالع من جيبه الفلوس ) خذ هاذي زود على إلى عندك حافظ على فلوسك وعن اللعب الفاضي
              عبدالله : أبشر يبه
              نزلت ساره وهي تلابس طرحتها
              ساره : عبود انا جاهزه
              عبدالله : ي الله مشين فامان الله
              ساره : مع السلامه
              منى +سالم : لله معاكم
              طالعو متوجهين على السيارة وحرك عبدالله على طول
              سارة : عبودي ي الله قوالي وين رايحين
              عبدالله : سارة شوفي انتي من زمان مو كنتي ت قوالي ي ليت أقدر أطلع معاك ودي لو أكون ولد ودي بمغامرة مجنونة
              سارة بعلامات تعجب : ايوه صح بس ايش دخل
              عبدالله وهو مبتسم ومروق على الآخر : الحين نروح مطعم نفطر ونروح المول نقعد لنا في كفي واعلمك كل السالفه
              سارة : اممم طيب
              في مكان ثاني وبيت جديد وشخصيات جديده
              مرح نتكلم عن العوائل راح نتكلم عن الشخصيات الاساسيه
              محمد : ولد غريب محد يتوقع او يعرف ايش يفكر فيه بس فلاوي لأبعد حد وهو واحد من أصدقاء عبدالله
              خالد : صديق محمد وعبدالله ولد معنده سالفه دجه ورجه مفهي أي أحد يقوله سو كذا ولا كذا يقول حاضر ما يفكر صح ولا غلط اهبل بمعنى الكلمه
              ياسر : ولد شخصيته عاديه اجتماعي هو صاحب الأفكار الخطيرة ومنسق الكشتات
              وأخيرا هاذولا أصدقاء عبدالله
              نعرفكم الحين على البنات إلى راح ياخذو دور مهم
              أفنان : اجبن وحده من البنات تطاوهم في كل شي يقولونه البنات وخوااافه لأبعد حد هي أخت ياسر
              رنيم : بنت ماتفهم عليها مره نعومه وحبيبه ومره عربجيه واهبل منها ما فيه ودايم هي إلى تدبر اعذار شيطانية
              ريما : عربجيه وهبهله حركاتها دايم حركات اولاد ودايم تخطط على خطط جهنمية وكل
              المصائب من ورى راسها
              هاذولا هم شله البنات
              في المول عند عبدالله وساره
              ساره مطيره عيونها : ايش من جدك انت
              عبدالله : ايه والله من جدي غريبه مانبغين مغامرة زي كذا
              سارة ذ: لا ايش إلى ماابغى اكيد موافقه بس فاجاتني
              عبدالله بابتسامه : طيب تماام ي الله قومي نروح نأخذ لك ملابس عيال
              ساره وهي طايرة من الوناسه : ي الله بس ابغى ثوب وشماغ
              عبدالله : طيب ابشري
              دخلو محل ملابس الأولاد واشترو تشرتات وجينز وملابس عيال كلها لساره طالعو وراحو محل ثاني واشترى لها ثوب وشماغ ونعال الله يكرمكم
              خلاص كملو مشوارهم ورجعو للبيت
              سارة : عبدالله لازم ندبر السالفه من كل النواحي إذا سالو أمي وابوي وين راح أروح ايش اقلهم
              عبدالله :عادي قوليلهم رايحه للبنات وبعد قوالي لهم راح أجلس عندهم خمس ايام علشان مايسالون اوكيه
              سارة : طيب يالله الحين اجرب بالملابس واكلم البنات أتفق معاهم
              عبدالله : طيب ي الله بااي
              راح عبدالله يرتاح في غرفته وساره دقت على البنات على طول
              ساره :الوو
              : هلا
              ساره : هلا فيك اخبارك
              : الحمدلله وانتي اخبارك اعلومك
              ساره : الحمدلله ماشي الحال إلى خلود وين أفنان
              خلود : موجوده تبغينها
              سارة : ايوه تكفين بسرعه
              خلود : انشالله
              صرخت خلود بصوت عالي أفنان افنااااااان تعالي ساااره تبغاك
              أفنان : خير ايش فيك تصارخين
              خلود : سارة على التلفون تبغاك
              أفنان راحت على طول ورفعت السماعه
              أفنان : هلا وغلا وصحن حلى كيفك سارة مامداك تشتاقين لي تونى أمس مع بعض
              ساره : يوووه وجع انشالله اسكتي شوي
              أفنان : يوجعك يالنذله
              ساره : أفنان تكفين بسرعه اتصلي على البنات وتعالو ابغاكم ضروري ولا تنسين خالي خلود تجي كمان
              أفنان : ليش ايش فيه
              ساره: من غير اسأله تعالي وانتي تعرفين
              أفنان : طيب إن شاءالله
              سارة : تماااام ي الله مع السلامه
              اتصلت أفنان على ريما ورنيم وقالت لخلود تجهز نفسها
              واجتمعو كلهم وراحو بنت ساره
              استقبلتهم وركبو كلهم غرفت ساره
              ==== نهاااااااااايه الباآرت الثالث ====

              تعليق

              • خفايئ
                عضو ماسي
                • Jul 2016
                • 1172


                • (( ............. ,,❥ ))
                  .........................

                  مدوناتي ♪♥

                  http://v.3bir.net/356582/

                  صــــــآروحــــــــونـــــــــي ...↓؟❥

                  اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ◀
                  سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك ◀

                #8
                رد: روايه جنون محبين

                >>>> الباآرت الرابع <<<<

                استقبلتهم وركبو كلهم غرفت ساره
                وعلمتهم على السالفه كلها
                ساره : وهاذي كل السالفه وإلى ابغاة انكم تساعدوني على اساس اني راح أجلس عندكم خمس ايام
                أفنان : لا منتي صاحيه والله هاذي مصيبه انتي انهبلتي
                رنيم : جد والله السالفه خطيره مرة بس لا تخافين راح ادبر لك كذبه
                ريما : ي ليت لو انا مكانك وقسم بالله أنها شي والله راح يفوتني نص عمري ي خساره بس
                ساره : ههههه حبيبي والله مالي غيركم إن شاءالله تتم الخطه بنجاح
                خلود : خلاص وانا راح أكون معاهم والهي أنهم مايسالون عنك
                ساره : يووه نشالله
                الكل : إن شاءالله
                هاذا الكلام كله كان تحت مسامعه طير عيونه وهو مو صدق إلى سمعه بس ابتسم فجأة وقال : والله وبتسير احلى مغامرة
                كملو البنات اتفاقهم ورجعت كل وحده على بيتها

                مرت يومين كلها تجهيز وتخطيط بين عبدالله وساره
                وكمان كملو أمهم وابوهم على اساس أن عبدالله طالع مع اخويه وراح يودي ساره عند البنات تجالس عندهم حسب الخطه إلى سوها في البدايه ام عبدالله إلى هي منى رفضت أن ساره تروح تنام خمس ايام برا البيت وبعيد عنها بس بترجي البنات إلى متفقين مع ساره رضت واخيرا

                وجااااااء اليوووم الموعود
                منى وهي تعاتب ساره عبدالله : كذا ماصدقتم تجيكم الفرصه وكل وأحد رايح مكان
                سالم : خاليهم يستانسون مع أن البيت راح يخلى من غيركم
                قامو عبدالله وسارة وحبو رأس أمهم وابوهم
                عبدالله : يمه الله يخليك ي لغاليه كلها خمس ايام راح تمر مثل الهواء
                ساره : ايوه وهو الصادق وبعدين لا تخافين ولا على بالك راجعين وراكم وراكم ومن لنا غيركم
                سالم : حبيبي والله الله يحفظكم يارب
                عبدالله +ساره : أمين يأارب
                عبدالله : ي الله يبه ي الله يمه فامان الله ي لله ساره مشينا
                ساره : ي الله ورفعت يدها تودعهم مع السلام
                منى - سالم : الله معاكم

                طالع عبدالله فالسياره وحرك على طول على مزرعتهم إلى كانت ورى بيتهم مباشره
                وقف السياره وقال ساره ي الله انزلي
                ساره : ليش المزرعه
                عبد الله : انزلي بسرعه علشان تبدلين ملابسك
                ساره : أمم طيب ايش ألبس تيشرت وجينز ولا ثوب
                عبدالله : ثووب االابسي ثوب اخلصي علينا ي الله
                ساره : زين رايحه الحين
                ودخلت غرفتها المخصصة لها في المزرعه ولابست مشد على صدرها وصدرها بالأساس صغير
                طالعت عند عبدالله وهي مبتسمه : هاااه ايش رأيك
                عبدالله بابتسامه على جنب : شكلك خطير ي أبو لشباب
                ساره : احم احم
                عبدالله : رز ولحم ههههههه
                ساره : لا فله ماشاالله
                عبدالله : فله ولا عماره ههههههه
                ساره : عبووووود بلا هبل
                عبدالله بضحك على شكلها : خلاص خلاص ي الله مشينى
                رجعو وركبو السيارة وحرك متوجهه للاستراحة إلى فيها الشباب
                عند البنات أفنان - رنيم - ريم - خلود -
                رنيم على الجوال تكلم صديقتها وخلود و أفنان يتشورون عن الفساتين و الملابس في المجاله
                وفجااااه صرخت ريماا
                ريما : اووووووف ملل ملل ملللااااال وينكك ي ساره وينك وانتم ي لحمير ايش فيكم كذا ولا أحد معطيني وجهه
                رنيم : ريوووم ي لزق انطمي تراني اتكلم مع البنت
                أفنان : يا بنت ترى نبغى اذانينا حشى مو صوت مسجل
                ريما : عمى أن شالله زين
                رنيم : لا موبايلي ههههه
                ريما : ه ه ه هه بايخه مثلك
                رنيم : ايه هين مثلك ي لنفسيه
                ريما : لا يكثر بس
                وطالعت برا الغرفه اتصلت على ساره بس ماردت
                ريما : يا ليل هاذا وقتها - جالست على الكرسي وهي تفكر وتفكر وابتسمت وخطرت على بالها فكره راحت ركض عند البنات وفتحت الباب على الآخر وصرخت
                ريما : بنات
                أفنان : خير
                رنيم : نعم
                ريما : نعمه ترفسك
                خلود : اخلصي ايش عندك
                ريما : بنات جد والله ركزو معاي عندي لكم سالفه
                الكل : قوالي
                ريما بكل ثقه وبرودت أعصاب : انا راح ألحق ساره
                النبات : ايش
                ريما : انا راح الحق ساااره
                أفنان : انتي من جدك
                رنيم : لا بالله انهبلتي ترى مو وقت مزحك اوكيه
                ريما : بنات ترى جد ماتمزح عادي الموضوع ماهو صعب ونقدر نروح بسهوله بس المهم نخطط بحذر مثل ماساوت ساره
                رنيم : تتكلمين من جدك انتي
                ريما : ايوه من جدي والحين اخلصوو فيه أحد يبغى يجي معايه
                رنيم بابتسامه شيطانيه : اكيد انا بس كيف
                ريما : كفوو والله رنوومتي
                رنيم بعربجيه : احم أحم كفوك الطيب تسلمين والله
                أفنان : بنات كانكم عشتو الدور بزياده
                ريما : ترى مانمزح راح نروح
                خلود : وكيف راح تروحين ي شاطره
                ريما باابتسامه : سهل الموضوع أفنان الحين اخوك ما راح مع عبدالله والشباب
                أفنان بغبى : ايوه راح ايش فيها يعني
                ريما : ي ذكيه اخوك هو مربط الفرس إلى راح يوصلنا عند ساره
                رنيم : ريووم كأني بديت افهم ايش يدور براسك
                ريما : وايش إلى فهمتيه ي حلووه
                رنيم : راح نعرف على وين راحو عن طريق محمد وبعدين نأخذ العنوان ونلحقهم
                ريما بضحك : هههاي كفوو والله صح عليك هاذا إلى في بالي
                رنيم بحماس : يااهوو هاذا ألعب صح
                وبداو يخططون للروحه بعد ما عرفو اسم عنوان الاستراحة الى راحتها سارة
                نهااايه الباآرت الرابع

                تعليق

                • خفايئ
                  عضو ماسي
                  • Jul 2016
                  • 1172


                  • (( ............. ,,❥ ))
                    .........................

                    مدوناتي ♪♥

                    http://v.3bir.net/356582/

                    صــــــآروحــــــــونـــــــــي ...↓؟❥

                    اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ◀
                    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب أليك ◀

                  #9
                  رد: روايه جنون محبين

                  الباآرت الخامس >>>>
                  عند ساره وعبدالله
                  كانت تطالع من النافذة وعقلها مو معها أفكار تأخذها وافكار نجيبها وفي نفس الوقت متوترة من أنها تلقى الشباب
                  فجأة وقفت السياره التفتت لعبدالله
                  ساره : ليش وقفت
                  عبدالله : خلاص وصلنا
                  ساره بخوف وتوتر : هاه انت من جدك
                  عبدالله : ايش فيك
                  ساره بابتسامه : لا ما فيه شي بس متوتره شوي
                  عبدالله : لا تخافين ولا عليك بس خليك معاي وتكلمي بكل ثقه معاهم وكانك ولد انتي خبره ميحتاج اعلمك
                  ساره : هههه افاا عليك اعجبك
                  عبدالله : كفوو هاذي ساره إلى أعرفها
                  ساره : هااايه انت كيف راحت عن بالنا
                  عبدالله باستغراب : ايش فيه
                  ساره : ي ذكي تبغني أقبل العيال وإذا قالو لي ايش اسمك ايش اقولهم
                  عبدالله : ههههههه تخيلي ولد واسمك ساره
                  ساره : جد والله الحين ايش اسوي
                  عبدالله : اممم ايش رأيك في عبدالعزيز نصير نفس بعض عبدالله وعبدالعزيز هاه ايش رأيك
                  ساره : لا لا لازم نكون مختلفين ابغى اسم احلى
                  عبدالله: صراحه متنعطين وجهه
                  ساره : اووفف وبعدين يعني
                  عبدالله : طيب خلاص روقينا ايش رأيك في سعود
                  ساره بضحكه شيطانية : ايووه هاذا هو ي سلااأام
                  عبدالله : أجل ي الله نزلنا
                  ساره : ي الله
                  نزلو متجهين على طول لباب الاستراحه
                  وهاذا كله كان تحت نظر الشخص المجهول نفسه إلى سمع سارة وهي تعلم البنات عن السالفه
                  ابتسم على جنب وقال : ي الله هاذا انتي ي ساره وقمر وقسم بالله قمر
                  ورجع مكان ماجى منه
                  عند عبدالله وساره .........
                  دخلو الاستراحه ولقو كل الشباب جالسين عند المسبح
                  محمد و خالد وياسر
                  أول ماشافوهم الشباب قامو يرحبون بهم
                  خالد : ي هلا والله منورين منوورين
                  عبدالله : اهلين فيك ي لغالي
                  ساره : احم هلا فيك
                  محمد : هلا والله اخباركم ماعرفتنا على الحلو إلى معاك
                  عبدالله بضحك : هههههه هاذا سعود ي عيال
                  ياسر : منورين منورين حياكم ارحبوو تشرفنا ي سعود
                  سعود : الله يحيكك آل شرف لي
                  خالد : أول مره نشوفك ي سعود ليش معرفتنا عليه من الأول
                  عبدالله : هاذا الاهل بس مكانو ساكنين هنا توهم ناقلين جديد
                  محمد : منور والله منوور إلى اقول سعود ايش بك ساكت
                  عبدالله بابتسامه : معاليكم هو شوي خجول وما هو متعود عليكم وكذا والتفت لساره او سعود مو كذا ي سعود
                  سعود : هههه ايوه معليش اعذروني ي عيال ماني متعود أطلع كثير مع ناس مااعرفهم
                  خالد : افاا عليك والله من صرت منا وفينا ...... وسحب سعود من على الكرسي
                  خالد وهو ماسك يد سعود : ي الله ي ابو الشباب افرجك على الاستراحه
                  ساره على طول التفتت على عبدالله ابتسم لها ردت له الابتسامه ارتاحت شوي
                  سعود : طيب تماام ي الله
                  خالد : ي الله تعال أول شي شوفي هاذا المكان إلى نحنا جالسين فيه المسبح الغرفه هاذي إلى تشوفها مطله على المسبح الصاله الخارجيه تمام
                  سعود بتركيز : حلوو
                  خالد : تعال اوريك ...، و طالعو من المسبح والصاله الخارجيه ودخلو على صاله كبيره متفرع منها أربع غرف والمطبخ وحمامين : شوف ي سعود هاذي أربع غرف غرفه راح تكون لمحمد وغرفة راح تكون مشتركه بيني وبين ياسر وغرفه الثالثه لعبدالله وهاذي الغرفه ي حلوو لك بما انك ضيفنا راح تكون لك غرفه لحالك ايش رأيك
                  سعود بابتسامه : اكيد احلى شي
                  خالد : تمام تمام زين أنه اعجبك
                  سعود لا ارادين وبمزح : زين ولا سوا ههههههه
                  جاء من وراهم صوت : لا موبايلي هههههه
                  خالد : حلوو حلوو هههههه انت وصاحبك كلكم دمكم عسل
                  عبدالله ويحاوط بيده على ظهر ساره : اكيد القلوب عند بعضها بكل شي ... والتفت لساره : هاااه ي سعود ايش رأيك بالاستراحه عسى مرتاح
                  سعود بحمااس : روووعة صراحه واحلى شي أنها مطاله على طول على البحر واحلى إني لي غرفه لي لوحدي
                  عبدالله : كويس اهم شي أنها أعجبتك
                  دخل محمد وياسر وهم ماسكين بيدهم اكياس
                  محمد : ي الله ي شباب العشاء تراني ميت جوع
                  ياسر : ايه والله بس هاذا أول يوم بس الأكل من برى باقي الأيام الجايه راح نطبخ حنا اوكيه
                  سعود : أبشر أبشر مطالبت شي بس حط الأكل متنا جوع ولك من عندي احلى مشاوي بكره على العشاء
                  ياسر : هههه والله ويطلع منك تعرف تسوي مشاوي وتطبخ
                  سعود بابتسامه : افااا عليك هاذا لعبي
                  ياسر وهو يحط الأكل ويجالس : هههه ي الله ي شباب تعالو تعشو بس هاااه أشهد كلكم بكره العشاء راح يكون على سعود
                  خالد : افاا عليك انا أول الشهود
                  محمد + عبدالله بابتسامه : ونحنا كمان
                  ياسر : أجل ي الله سمو بالله
                  تعشو وكملو أكل وبدو ي لمو الأكل وخلصو كل شي واجتمعو بالصالة

                  >>>> نهاااااايه الباآرت الخامس <<<<<

                  تعليق

                  • بنت الأياآويد
                    عضو متألق
                    • Apr 2016
                    • 278
                    • أنــــا شاآعـــر واحســاسي لابد أبديــــه
                      وش خـــانه الشعر وانـــا باليــوف خاآفيه
                      ..
                      اللهم إني اسألك رضاك عني
                      <بنت الأياآويد>

                    #10
                    رد: روايه جنون محبين

                    سلام عليج اختيه
                    الروايه بدايتها مرررره حلوه وعيبتنيه وان شاء الله اكون من متابعينك
                    عندي نقطه اتمنى تستفيدين منها:
                    جان البارت الاول بتاريخ 7/7 والثاني 7/8 والثالث 7/8 وجي،،،
                    با انه الاوقات متقاربه كثير وعندك القدره والامكانيه تكتبين هالكميه بمثل هذا التوقيت
                    اشوف انه لو تحطين البارتات هذي فبارت واحد نظرا الى ان كلهن قصار رح يكون افيد واكثر متعه بدون فواصل
                    والاسئله والتوقعات نحن نحتاج كميه كافيه عسب تشوفين آراءنا فلو كان البارت طويل رح تتوسع لنا القدره ع التوقع
                    < مجرد رأىء او نقد بناء ولك الحريه في روايتك >
                    وبالنسبه للاخطاء الاملائيه لا تاكلين هم ابدد لان كلنا نغلط فها شي طبيعي مرره
                    لك كل الشكر والتقدير روايه اكثر من روعه خطيررررره ي خطيرررررره
                    اكثر شي عجبني جرأه البارتات وحماسهن خلك ع مثل هالمستوى
                    وننتظر التكمله ع احر من اليمر متحمممممسه مره
                    < اتعلم سعودي خخخ >
                    وان شاء الله اللي شافها م يكون خالد > ع كيفي خخخخ
                    دمتي طيبه
                    اختج : بنت الايآويد

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...