بسم الله الرحمن الرحيم
انا احب القرا والكتابة وأعشق الروايات
وحاليا اشتغل على روايتين طول بإذن الله راح أنجزها قريب ياااارب
وراح أطرح عليكم هاذي الروايه القصيره كا تجربه أتمنى تعجبكم
اعطوني ملاحظاتكم راح أحترم كل وجهات النظر ..... وبس اخليكم مع الروايه
الباآرت الأول
جالسين كل العائله في الصاله إلى على التلفزيون وإلى على جواله وإلى يسولفون
عند إثنين من أفراد العائله ام عبدالله ،، وعبدالله
عبدالله وهو يتكلم بصوت منخفض ،،،، يمه تكفين والله حرام كل الشاب طالعين وانا ماني ولد صغير
ام عبدالله، ،،، قالت لا يولد خلاص صدعت رأسي
عبدالله، ،،،، افااا يمه وأنا جاي لك على اساس تقنعين ابوي صرت اقنعك
ام عبدالله ،،، عبدالله وبعدين قلنا خلاص ماتفهم أنت
عبدالله بصوت عالي ،،، يمه يمه تكفي الله يخليك ويطول في عمرك يااارب تكفين يمه تكفين
أبو عبدالله،،،، هيه يا ولد ايش فيكك تصارخ بزر انت بزر
عبدالله، ،، معليش يبه
أبو عبدالله، ،،،، طيب حصل خير ايش فيكك
عبدالله ،،، ما فيه شي يبه
ام عبدالله ،،، ي سلاام تلج راسي والحين ما فيه شي قوله ايش تبغى ولا كل شي على انا
أبو عبدالله، ،، يولد أنا اتكلم ايش تبغى قول أخلص
عبدالله، ،،،، يبه أخويا كلهم طالعين كشته خمسه ايام مع بعض سوالف وناسه وأنا ابغى أروح معاهم واحول في أمي اخليها توفق
التفت أبو عبدالله لام عبدالله وقال ،،،، هاااه يا ام عبدالله انتي ايش رأيك
ام عبدالله، ،،،، انا قالت له ما فيه روحه
أبو عبدالله، ،، هاااه سمعت أمك مو راضيه
عبدالله، ،، طيب ليش والله العظيم مايصير كذا انا مو بزر صار عمري 19 وحتى الحين ترفضون كل الشباب طالعين داخلين إلى انا وآلله ماهي حاله والله
ام عبدالله كنت على ولدها ،،، ي عبدالله الله يرضى لي عليك والله هاذا إلى اساويه ماهو حسد عليك لا تطلع وتستانس بس والله من خوفي عليك والله
أبو عبدالله، ،،، سمعت ي عبدالله أمك صادقه والله كل تطلع نظل مستنينك وبالله ي الله متى تدخل البيت ونتطمن عليك
عبدالله نزل رأسه وقال ،،، انا عارف يبه بس انا كبرت ولو مطلعت الحين مردني مع الوقت راح أكبر واطلع مثل مثل الناس صح ولا انا غلطان يبه
أبو عبدالله، ،،، لا مو غلطان كلامك صحيح خلاص خلني أفكر وارد لك خبر
عبدالله بخيبة ،،،، طيب إلى تشوفه ي الله أروح أنام تصبحون على خير
الكل ،،، وأنت من أهله
قام من الصاله طالع غرفته إلى فيه أحد يناديه
،،،،،،عبدالله عبدالله عبود ايش فيكك
عبدالله، ،،، بسم الله انتي من وين طالعتي مو كنتي عند البنات
،،،،طيب عادي زرتهم ورجعت فيه أحد قال لك ابغى اسكن عندهم مثلا
عبدالله، ،،،، ه ه ه هه ضحكتيني وأنا مودي أضحك اقول فراقي عني ترى مو رايق لك
،،،، لا والله ايش عنده الأخ منفس علينا
عبدالله، ،،،، ساره وبعدين يعني ترى جد مو رايق لك
ساره ،،، طيب معليش
عبدالله، ،،، حصل خير ..... وطالع على غرفته ولحقته ساره
ساره ،،، عبدالله
عبدالله ،،، ي ليل م ااطولك ايش تبغين انتي
ساره ،،،، عبود بذمتك ايش فيكك
عبدالله، ،، مافيني شي
ساره ،،،، عبدالله وبعدين نخبي علي يعني مو دايم اشكي لك وتشكي لي ولا نسيت دايم تقول لي احنا مالنا غير بعض
عبدالله، ،،، حبيبتي وآلله لا منسيت بس متضايق شوي
سارة ،،،، من ايش قوالي وأنا راح أساعدك
عبدالله وخطرت على باله فكره ،،، ساره جد والله راح تساعديني بأي شي
ساره بابتسامه، ،، ايه والله راح أساعدك
عبدالله بجديه ،،،، شوفي يساره لو صار وساعدتيني راح أغير كل خطتي وراح اسوي شي مجنون علشانك بما انك دايم معاي صدقيني لو صار واقنعتي أمي وابوي راح اخليك تسوين شي ولا تحلمين فيه
ساره ،،،، يالله والله تحمست والله بس قوالي باايش أقنع أمي وابوي
عبدالله، ،،، طيب اسمعي (...........،،،.............،،،........،،،..............،،،...........،،،............،،..........،....،،.......،،،.............) وهاذي السالفه كلها
ساره ،،، ههههههه تصدق حسبت عندك سالفه خطيره ترى الموضوع بسيط
عبدالله، ،،، بسيط بالنسبه لك تعرفين أمي وابوي وخوفهم
ساره ،، طيب تماااام انت نام وعد ماتصحى إلى وهم موافقين بس هاااه لا تسحب على تراني متحمسة للمفاجاه
عبدالله ،،،، من عيوني ي احلى أخت وبنت خاله والله لو أنها اختي من أمي وابوي ماسوت إلى انتي تسوبنه معاي
ساره ،،،، ولو ي عبدالله ماهو بيننا هاذا الكلام نحنا قراب من بعض وأكثر من الإخوان
عبدالله باابتسامه، ،،،،، أكيد ي احلى أخت في الدنيا الله يخليك لي يأارب
ساره ،،، ويخليك ي الله تصبح على خير
عبدالله، ،، وانتي من أهل الخير
وطلعت ساره وراحت على غرفتها وكل العائله ناامو .....
نهاااااااايه الباآرت الأول
توقعاااتكم ايش إلى يدور في رأس عبدالله وايش راح يصير
راح تقدر ساره تقنعهم
لا تحرمني من ردودكم واراكم
وإذا حبيتوها راح اكمل إن شاءالله..... ( ملاحظة : ايش قصة سارة توقعاتكم )
انا احب القرا والكتابة وأعشق الروايات
وحاليا اشتغل على روايتين طول بإذن الله راح أنجزها قريب ياااارب
وراح أطرح عليكم هاذي الروايه القصيره كا تجربه أتمنى تعجبكم
اعطوني ملاحظاتكم راح أحترم كل وجهات النظر ..... وبس اخليكم مع الروايه
الباآرت الأول
جالسين كل العائله في الصاله إلى على التلفزيون وإلى على جواله وإلى يسولفون
عند إثنين من أفراد العائله ام عبدالله ،، وعبدالله
عبدالله وهو يتكلم بصوت منخفض ،،،، يمه تكفين والله حرام كل الشاب طالعين وانا ماني ولد صغير
ام عبدالله، ،،، قالت لا يولد خلاص صدعت رأسي
عبدالله، ،،،، افااا يمه وأنا جاي لك على اساس تقنعين ابوي صرت اقنعك
ام عبدالله ،،، عبدالله وبعدين قلنا خلاص ماتفهم أنت
عبدالله بصوت عالي ،،، يمه يمه تكفي الله يخليك ويطول في عمرك يااارب تكفين يمه تكفين
أبو عبدالله،،،، هيه يا ولد ايش فيكك تصارخ بزر انت بزر
عبدالله، ،، معليش يبه
أبو عبدالله، ،،،، طيب حصل خير ايش فيكك
عبدالله ،،، ما فيه شي يبه
ام عبدالله ،،، ي سلاام تلج راسي والحين ما فيه شي قوله ايش تبغى ولا كل شي على انا
أبو عبدالله، ،، يولد أنا اتكلم ايش تبغى قول أخلص
عبدالله، ،،،، يبه أخويا كلهم طالعين كشته خمسه ايام مع بعض سوالف وناسه وأنا ابغى أروح معاهم واحول في أمي اخليها توفق
التفت أبو عبدالله لام عبدالله وقال ،،،، هاااه يا ام عبدالله انتي ايش رأيك
ام عبدالله، ،،،، انا قالت له ما فيه روحه
أبو عبدالله، ،، هاااه سمعت أمك مو راضيه
عبدالله، ،، طيب ليش والله العظيم مايصير كذا انا مو بزر صار عمري 19 وحتى الحين ترفضون كل الشباب طالعين داخلين إلى انا وآلله ماهي حاله والله
ام عبدالله كنت على ولدها ،،، ي عبدالله الله يرضى لي عليك والله هاذا إلى اساويه ماهو حسد عليك لا تطلع وتستانس بس والله من خوفي عليك والله
أبو عبدالله، ،،، سمعت ي عبدالله أمك صادقه والله كل تطلع نظل مستنينك وبالله ي الله متى تدخل البيت ونتطمن عليك
عبدالله نزل رأسه وقال ،،، انا عارف يبه بس انا كبرت ولو مطلعت الحين مردني مع الوقت راح أكبر واطلع مثل مثل الناس صح ولا انا غلطان يبه
أبو عبدالله، ،،، لا مو غلطان كلامك صحيح خلاص خلني أفكر وارد لك خبر
عبدالله بخيبة ،،،، طيب إلى تشوفه ي الله أروح أنام تصبحون على خير
الكل ،،، وأنت من أهله
قام من الصاله طالع غرفته إلى فيه أحد يناديه
،،،،،،عبدالله عبدالله عبود ايش فيكك
عبدالله، ،،، بسم الله انتي من وين طالعتي مو كنتي عند البنات
،،،،طيب عادي زرتهم ورجعت فيه أحد قال لك ابغى اسكن عندهم مثلا
عبدالله، ،،،، ه ه ه هه ضحكتيني وأنا مودي أضحك اقول فراقي عني ترى مو رايق لك
،،،، لا والله ايش عنده الأخ منفس علينا
عبدالله، ،،،، ساره وبعدين يعني ترى جد مو رايق لك
ساره ،،، طيب معليش
عبدالله، ،،، حصل خير ..... وطالع على غرفته ولحقته ساره
ساره ،،، عبدالله
عبدالله ،،، ي ليل م ااطولك ايش تبغين انتي
ساره ،،،، عبود بذمتك ايش فيكك
عبدالله، ،، مافيني شي
ساره ،،،، عبدالله وبعدين نخبي علي يعني مو دايم اشكي لك وتشكي لي ولا نسيت دايم تقول لي احنا مالنا غير بعض
عبدالله، ،،، حبيبتي وآلله لا منسيت بس متضايق شوي
سارة ،،،، من ايش قوالي وأنا راح أساعدك
عبدالله وخطرت على باله فكره ،،، ساره جد والله راح تساعديني بأي شي
ساره بابتسامه، ،، ايه والله راح أساعدك
عبدالله بجديه ،،،، شوفي يساره لو صار وساعدتيني راح أغير كل خطتي وراح اسوي شي مجنون علشانك بما انك دايم معاي صدقيني لو صار واقنعتي أمي وابوي راح اخليك تسوين شي ولا تحلمين فيه
ساره ،،،، يالله والله تحمست والله بس قوالي باايش أقنع أمي وابوي
عبدالله، ،،، طيب اسمعي (...........،،،.............،،،........،،،..............،،،...........،،،............،،..........،....،،.......،،،.............) وهاذي السالفه كلها
ساره ،،، ههههههه تصدق حسبت عندك سالفه خطيره ترى الموضوع بسيط
عبدالله، ،،، بسيط بالنسبه لك تعرفين أمي وابوي وخوفهم
ساره ،، طيب تماااام انت نام وعد ماتصحى إلى وهم موافقين بس هاااه لا تسحب على تراني متحمسة للمفاجاه
عبدالله ،،،، من عيوني ي احلى أخت وبنت خاله والله لو أنها اختي من أمي وابوي ماسوت إلى انتي تسوبنه معاي
ساره ،،،، ولو ي عبدالله ماهو بيننا هاذا الكلام نحنا قراب من بعض وأكثر من الإخوان
عبدالله باابتسامه، ،،،،، أكيد ي احلى أخت في الدنيا الله يخليك لي يأارب
ساره ،،، ويخليك ي الله تصبح على خير
عبدالله، ،، وانتي من أهل الخير
وطلعت ساره وراحت على غرفتها وكل العائله ناامو .....
نهاااااااايه الباآرت الأول
توقعاااتكم ايش إلى يدور في رأس عبدالله وايش راح يصير
راح تقدر ساره تقنعهم
لا تحرمني من ردودكم واراكم
وإذا حبيتوها راح اكمل إن شاءالله..... ( ملاحظة : ايش قصة سارة توقعاتكم )
تعليق