السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بالف خير
هاذي اول رواية لي وأتمنى منكم الدعم عشان استمر
رواية بين نار الحب والانتقام
part 1
: سيدي القاضي موكلي ينفي قتله الاستاذ ياسر
المدعي :حضرة المحامية كل الادلة الموجودة تدين موكلك بالقتل وحتى لو نفيتوا الادلة تبثت عكس كلامك
المحامية : ممكن اعرف ايش هي الادلة استاذ فهد
فهد :اهو اخر واحد تكلم مع المجني عليه قبل موته وكثيرين قالوا ان كان بينهم مشاحنات والجاني هدد المجني عليه بالقتل .
المحامية : استاذ فهد لو كل واحد قال للثاني حقتلك وقتلوا كان خلصوا الناس اعذرني بس هذا ماهو دليل
فهد : وبصمات يده على سلاح الجريمة وشلون بتفسرينها
المحامية : زي ما قلنا من قبل موكلي هو اللي اكتشف الجثة طبيعي انه حيمسك السلاح بعدين لو كان هوا اللي قتله ما حيكون بالغباء انه يترك بصمات على السلاح
قاطعها فهد وهو يقول : ما كان عنده وقت انه يمسحها
المحامية : بس هوا اول واحد اكتشف الجثة وعنده كل الوقت انه يمسح البصمات
فهد : ايه عيل نسى يمسحها
المحامية بابتسامة غريبة : شغل البروجكتر يا احمد
اشتغل البروجكتر وكان فيه صور لمكان الجريمة والادلة وسلاح الجريمة اللي هوا (سكين)
فهد : ممكن اعرف وش السبب من عرض هذي الصور
المحامية طنشتوا :يا حضرة القضاء اطلب منكم انكم تطالعوا مضبوط في طريقة غرس السكينة استاذ فهد احتاج مساعدتك شوية
ما انتظرت رده سحبتوا ووقفته قدامها وحطت القلم على رقبته وقالت: نقول ان القلم هوا السلاح وانا الجاني واستاذ فهد المجني عليه والطعنة زي ما انتو شايفين كانت باليد اليمين وموكلي اعسر (ما يستخدم غير اليد اليسار ) ولو قلنا ان موكلي هوا الجاني معناه انه حيستخدم يده اليسار عشان يقتله نجرب كدة
ومسكت القلم بيدها اليسار وحطته على رقبته وكان الشكل مو نفس الصورة الموجودة
المحامية : وهذا الدليل اللي يبرء موكلي
وبعد مدة اتناقش القضاء وقال القاضي : تعلن المحكمة براءة محمد ال....
كل اللي في القاعة قاموا صفقوا بينما هي ابتسمت بانتصار لفهد اللي كان معصب لان هذي خامس قضية يخسرها بسببها
لفت وجهها للحضور وشافته بينهم راحت له تجري
قالت بابتسامة : جيت في النهاية
رد : اكيد تبغيني افوت عليا فرصة اني اشوف بنتي ورفة تفوز لا طبعا
قالت بضحكة :ههههه كنت عارفة انك حتجي ما تقدر على بعدي
: الله على الثقة المهم فين تبغي تتعشي اليوم
:طبعا بنت ياسر يحق لي ممم براحتك ما فرقت معايا
ياسر: خلاص شرايك نروح ايوان
: اوكي تمام بس اروح اجيب شنطتي واجي
ياسر: اوكي لا تتاخري استناكي في السيارة
: اوكي
راحت اخذت شنطتها وهي خارجة قابلت فهد
فهد : مبروك عليكي الفوز وريف
وريف بابتسامة : الله يبارك فيك ومبروك عليك الخسارة اشوفك اتعودت عليها
فهد يضحك : شدعوة انتي ما شاء الله عليش ما تركتي لنا مجال عشان انفوز
وريف : ههههه معليه عاد خيرها في غيرها
فهد : ههههه ايه ما عندش غير هالكلمة
وريف: ههههه حسيت يالله فهد اشوفك بعدين بابا بيستناني في السيارة
فهد : ايه عيل مع السلامة
راحت وريف وركبت مع ابوها
ياسر : كل هذا تجيبي شنطة
وريف : هههه لا شفت فهد واتكلمنا شوية
ياسر وهو يحرك السيارة : ايوة ايش قالك
وريف : ولا شي مقهور عشاني فزت عليه ههههه
ياسر : من حقو ينقهر كم مرة فزتي عليه
وريف : خمسة مرات
ياسر : اوف
وريف : والله محد قله اختار القضايا اللي وريف فيها
ياسر بابتسامة : حرام عليكي انتي كمان خلي يفوز مرة
وريف : ايوة وادخل الناس السجن على حساب فوزوا لا معليه
ياسر يضحك : خلاص يالله وصلنا انزلي
نزلوا وقعدوا وطلبوا كانوا يستنوا الطلب
ياسر : تفتكري السنة اللي فاتت لمن جبتك هنا لمن فزتي باول قضية ليكي
وريف : ههههه ايوة كانت في مريم وقتها
ياسر : يا انها وحشتني البنت دي ما حتجي دبي السنة
وريف:ما اعتقد رايحين امريكا السنة دي
ياسر :الله يوفقها تصدقي يا وريف وحشتني الجلسة معاكي سار لي مدة ما جلست معاكي كدة
وريف بابتسامة : عارفة والله بس ايش اسوي عاد شغلي كدة
ياسر بابتسامة : الله يوفقك يا قلب ابوكي
وصل الاكل وفي نص الاكل دق جوال وريف
وريف : الو هلا راشد ايش متى سار الكلام دا خلاص اوكي دحين جاية
ياسر : ايش في
وريف: قضية جديدة ولازم اروح اشوف الملف
ياسر : ايوة بس وقت شغلك خلص
وريف وهي تقوم : عارفة بس ضروري اروح معليه بابا اشوفك في البيت
ياسر اتنهد بالم لانه خايف على صحة بنته اللي كل همها شغلها
البطلة الاولى وريف عمرها 22 تشتغل محامية وتعشق شغلها مررة عايشة في دبي مع ابوها اكتر من 20 سنة امها ماتت وهيا في المتوسط وهي متعلقة في ابوها مرررة شعرها قصير لرقبتها بني ناعم ولون عيونها عسلي كبيرة زي ابوها خشمها واقف وحلو شفايفها مو كبيرة ولا صغيرة بس مايلة للكبر ملامحها جميلة جسمها صغير وسنفورة
ياسر ابو وريف مرة يحبها وما عندوا غيرها عايش لحالوا مع بنتوا وما عندوا اهل غيرها شعروا بني ناعم مرة انعم من شعر سارة حتى عيونوا عسلي بس صغيرة وخشموا واقف كبير وشفايفوا تميل للصغر وجسموا عادي
فهد صاحب وريف وابو وريف وابوه اصحاب هوا اماراتي عمره 24
عندو اخ اصغر منه كل همه شغله ويكره يخسر القضايا شعروا لرقبته اسود ناعم عيونوا سوداء ورموشوا طويلة خشموا طويل مرة هوا دا اللي مخربوا وشفايفه وسط معضل شوية وعنده سكسوكة
مكان ثاني
رنى وهي تصرخ : الله دبي دبي دبي وحشتييييني وحشتييييني
ضربها على راسها : بس اسكتي ازعجتينا
رنى : ياخي حرة انا بصرخ ياه
دانة : صرخي لمن تكوني لوحدك مو كدة تزعجي اهلنا
رنى : خلاص وي انتي واخوكي اكلتوني يالله
نايف: احسن عشان بعد كدة ما اسمع صوتك
دانة : الا فين ماما راحت
نايف : تفضي شنطتها اكيد
رنى : والله ماما اللي فاهمتني محد يحب دبي زي غيرها
دانة وهي ماشية: الله يخليكم لبعض انا رايحة الجميرة اتمشى شوية
نايف : استنينا ننزل مع بعض
دانة : انزل مع اختك المرجوجة دي انسى معليه مني بايعة برستيجي
رنى : نعم نعم نعم نعم دنوش انتبهي على نفسك ترى سايرة تغلطي عليا كثير
دانة تلبس سماعاتها وتاخذ شنطتها : سريلك بس
:دانة على فين
دانة بتافف : رايحة الجميرة
: امم طيب اجل انا كمان طالعة
رنى : ماما فين رايحة
سمر (الام) : رايحة اقابل صحباتي في دبي مول
رنى : خذيني معاكي بليييييز
سمر بتوتر :ااه لا لا مافي بنات هناك كلهم حريم كبار تطفشي بعدين روحي مع نايف
رنى بزعل : طيب
ابو رائد 45 سنة رجال معروف عنده شركة كبيرة ومعروفة ولها اكثر من فرع في المملكة طيب على اولاده بس
ام رائد (سمر)42 سنة بنت عائلة غنية ومعروفة ما تحب تطلع عليها اي اشاعات ما تقعد في البيت كثير وجبانة واكثر شي تخاف منه انها تفقد مستواها الاجتماعي
رائد 26 سنة الابن الاكبر للعائلة يدرس في امريكا ادارة اعمال ويجي بين فترة وفترة شعره بني كيرلي وعيونه رمادية كبيرة وخشمه واقف شفايفه وسط جسمه يميل للنحف لانه مهما ياكل ما يمتن
نايف 24 سنة ثاني ابن يدرس في جامعة عبد العزيز في جدة ادارة اعمال متعلق بابوه بشكل مو طبيعي ومرة طيب على اخواته صبور ما يعصب بسرعة بس اذا عصب ... شعره بني كيرلي عيونه رمادي خشمه طويل وواقف شفايفه وسط جميلة جسمه معضل شوية ذقنه مرتب بشكل جميل باختصار يخقق
دانة 22 سنة تدرس في جامعة عبد العزيز قسم تصميم ازياء تهتم بنفسها وبرستيجها وفيهاغرور مو طبيعي بس طيبة وحساسة شعرها طويل كيرلي صابغته اشقر عيونها رمادي وخشمها حاد وصغير وفمها صغير جميلة
رنى 19 سنة اصغر وحدة في العيلة ومرجوجة مرة عكس اختها في كل شي نادرا ما يتفقوا على شي تتفق مع نايف اكثر مرة طيبة وعلى نياتها بس فيها نذالة واجتماعية مرة شعرها قصير صابغتوا اسود ومن الاطراف احمر عيونها اجمل شي فيها هيا الوحيدة اللي عيونها عسلي على امها وخشمها واقف وشفايفها صغيرة حلوة بس اختها احلى منها
خرجت سمر ودقت عليه : ايوة هلا حبيبي فينك
: انا في ايوان اول ما تدخلي ثاني طاولة على يدك اليمين
سمر وهي تمشي : ايوة شفتك شفتك
وقفلت ومن يوم ما وصلت له حضنتوا بقوة : وحشتني
: انتي اكثر والله اجلسي
سمر : كيفك وكيف بنتك
: الحمدلله تمام انتي كيفك وكيف اولادك
سمر : الحمدلله
: ما جاء معاكم
سمر : خالد لا طبعا احسن لو جاء مستحيل حقدر اقابلك
وفي هاذي الاثناء كان في كاميرا متوجه عليهم وتصور
يا ترى مين ؟
وبس لا تحرموني من تعليقاتكم وارائكم على البارت
وان شااء الله كل يومين حنزل بارت
كل عام وانتم بالف خير
هاذي اول رواية لي وأتمنى منكم الدعم عشان استمر
رواية بين نار الحب والانتقام
part 1
: سيدي القاضي موكلي ينفي قتله الاستاذ ياسر
المدعي :حضرة المحامية كل الادلة الموجودة تدين موكلك بالقتل وحتى لو نفيتوا الادلة تبثت عكس كلامك
المحامية : ممكن اعرف ايش هي الادلة استاذ فهد
فهد :اهو اخر واحد تكلم مع المجني عليه قبل موته وكثيرين قالوا ان كان بينهم مشاحنات والجاني هدد المجني عليه بالقتل .
المحامية : استاذ فهد لو كل واحد قال للثاني حقتلك وقتلوا كان خلصوا الناس اعذرني بس هذا ماهو دليل
فهد : وبصمات يده على سلاح الجريمة وشلون بتفسرينها
المحامية : زي ما قلنا من قبل موكلي هو اللي اكتشف الجثة طبيعي انه حيمسك السلاح بعدين لو كان هوا اللي قتله ما حيكون بالغباء انه يترك بصمات على السلاح
قاطعها فهد وهو يقول : ما كان عنده وقت انه يمسحها
المحامية : بس هوا اول واحد اكتشف الجثة وعنده كل الوقت انه يمسح البصمات
فهد : ايه عيل نسى يمسحها
المحامية بابتسامة غريبة : شغل البروجكتر يا احمد
اشتغل البروجكتر وكان فيه صور لمكان الجريمة والادلة وسلاح الجريمة اللي هوا (سكين)
فهد : ممكن اعرف وش السبب من عرض هذي الصور
المحامية طنشتوا :يا حضرة القضاء اطلب منكم انكم تطالعوا مضبوط في طريقة غرس السكينة استاذ فهد احتاج مساعدتك شوية
ما انتظرت رده سحبتوا ووقفته قدامها وحطت القلم على رقبته وقالت: نقول ان القلم هوا السلاح وانا الجاني واستاذ فهد المجني عليه والطعنة زي ما انتو شايفين كانت باليد اليمين وموكلي اعسر (ما يستخدم غير اليد اليسار ) ولو قلنا ان موكلي هوا الجاني معناه انه حيستخدم يده اليسار عشان يقتله نجرب كدة
ومسكت القلم بيدها اليسار وحطته على رقبته وكان الشكل مو نفس الصورة الموجودة
المحامية : وهذا الدليل اللي يبرء موكلي
وبعد مدة اتناقش القضاء وقال القاضي : تعلن المحكمة براءة محمد ال....
كل اللي في القاعة قاموا صفقوا بينما هي ابتسمت بانتصار لفهد اللي كان معصب لان هذي خامس قضية يخسرها بسببها
لفت وجهها للحضور وشافته بينهم راحت له تجري
قالت بابتسامة : جيت في النهاية
رد : اكيد تبغيني افوت عليا فرصة اني اشوف بنتي ورفة تفوز لا طبعا
قالت بضحكة :ههههه كنت عارفة انك حتجي ما تقدر على بعدي
: الله على الثقة المهم فين تبغي تتعشي اليوم
:طبعا بنت ياسر يحق لي ممم براحتك ما فرقت معايا
ياسر: خلاص شرايك نروح ايوان
: اوكي تمام بس اروح اجيب شنطتي واجي
ياسر: اوكي لا تتاخري استناكي في السيارة
: اوكي
راحت اخذت شنطتها وهي خارجة قابلت فهد
فهد : مبروك عليكي الفوز وريف
وريف بابتسامة : الله يبارك فيك ومبروك عليك الخسارة اشوفك اتعودت عليها
فهد يضحك : شدعوة انتي ما شاء الله عليش ما تركتي لنا مجال عشان انفوز
وريف : ههههه معليه عاد خيرها في غيرها
فهد : ههههه ايه ما عندش غير هالكلمة
وريف: ههههه حسيت يالله فهد اشوفك بعدين بابا بيستناني في السيارة
فهد : ايه عيل مع السلامة
راحت وريف وركبت مع ابوها
ياسر : كل هذا تجيبي شنطة
وريف : هههه لا شفت فهد واتكلمنا شوية
ياسر وهو يحرك السيارة : ايوة ايش قالك
وريف : ولا شي مقهور عشاني فزت عليه ههههه
ياسر : من حقو ينقهر كم مرة فزتي عليه
وريف : خمسة مرات
ياسر : اوف
وريف : والله محد قله اختار القضايا اللي وريف فيها
ياسر بابتسامة : حرام عليكي انتي كمان خلي يفوز مرة
وريف : ايوة وادخل الناس السجن على حساب فوزوا لا معليه
ياسر يضحك : خلاص يالله وصلنا انزلي
نزلوا وقعدوا وطلبوا كانوا يستنوا الطلب
ياسر : تفتكري السنة اللي فاتت لمن جبتك هنا لمن فزتي باول قضية ليكي
وريف : ههههه ايوة كانت في مريم وقتها
ياسر : يا انها وحشتني البنت دي ما حتجي دبي السنة
وريف:ما اعتقد رايحين امريكا السنة دي
ياسر :الله يوفقها تصدقي يا وريف وحشتني الجلسة معاكي سار لي مدة ما جلست معاكي كدة
وريف بابتسامة : عارفة والله بس ايش اسوي عاد شغلي كدة
ياسر بابتسامة : الله يوفقك يا قلب ابوكي
وصل الاكل وفي نص الاكل دق جوال وريف
وريف : الو هلا راشد ايش متى سار الكلام دا خلاص اوكي دحين جاية
ياسر : ايش في
وريف: قضية جديدة ولازم اروح اشوف الملف
ياسر : ايوة بس وقت شغلك خلص
وريف وهي تقوم : عارفة بس ضروري اروح معليه بابا اشوفك في البيت
ياسر اتنهد بالم لانه خايف على صحة بنته اللي كل همها شغلها
البطلة الاولى وريف عمرها 22 تشتغل محامية وتعشق شغلها مررة عايشة في دبي مع ابوها اكتر من 20 سنة امها ماتت وهيا في المتوسط وهي متعلقة في ابوها مرررة شعرها قصير لرقبتها بني ناعم ولون عيونها عسلي كبيرة زي ابوها خشمها واقف وحلو شفايفها مو كبيرة ولا صغيرة بس مايلة للكبر ملامحها جميلة جسمها صغير وسنفورة
ياسر ابو وريف مرة يحبها وما عندوا غيرها عايش لحالوا مع بنتوا وما عندوا اهل غيرها شعروا بني ناعم مرة انعم من شعر سارة حتى عيونوا عسلي بس صغيرة وخشموا واقف كبير وشفايفوا تميل للصغر وجسموا عادي
فهد صاحب وريف وابو وريف وابوه اصحاب هوا اماراتي عمره 24
عندو اخ اصغر منه كل همه شغله ويكره يخسر القضايا شعروا لرقبته اسود ناعم عيونوا سوداء ورموشوا طويلة خشموا طويل مرة هوا دا اللي مخربوا وشفايفه وسط معضل شوية وعنده سكسوكة
مكان ثاني
رنى وهي تصرخ : الله دبي دبي دبي وحشتييييني وحشتييييني
ضربها على راسها : بس اسكتي ازعجتينا
رنى : ياخي حرة انا بصرخ ياه
دانة : صرخي لمن تكوني لوحدك مو كدة تزعجي اهلنا
رنى : خلاص وي انتي واخوكي اكلتوني يالله
نايف: احسن عشان بعد كدة ما اسمع صوتك
دانة : الا فين ماما راحت
نايف : تفضي شنطتها اكيد
رنى : والله ماما اللي فاهمتني محد يحب دبي زي غيرها
دانة وهي ماشية: الله يخليكم لبعض انا رايحة الجميرة اتمشى شوية
نايف : استنينا ننزل مع بعض
دانة : انزل مع اختك المرجوجة دي انسى معليه مني بايعة برستيجي
رنى : نعم نعم نعم نعم دنوش انتبهي على نفسك ترى سايرة تغلطي عليا كثير
دانة تلبس سماعاتها وتاخذ شنطتها : سريلك بس
:دانة على فين
دانة بتافف : رايحة الجميرة
: امم طيب اجل انا كمان طالعة
رنى : ماما فين رايحة
سمر (الام) : رايحة اقابل صحباتي في دبي مول
رنى : خذيني معاكي بليييييز
سمر بتوتر :ااه لا لا مافي بنات هناك كلهم حريم كبار تطفشي بعدين روحي مع نايف
رنى بزعل : طيب
ابو رائد 45 سنة رجال معروف عنده شركة كبيرة ومعروفة ولها اكثر من فرع في المملكة طيب على اولاده بس
ام رائد (سمر)42 سنة بنت عائلة غنية ومعروفة ما تحب تطلع عليها اي اشاعات ما تقعد في البيت كثير وجبانة واكثر شي تخاف منه انها تفقد مستواها الاجتماعي
رائد 26 سنة الابن الاكبر للعائلة يدرس في امريكا ادارة اعمال ويجي بين فترة وفترة شعره بني كيرلي وعيونه رمادية كبيرة وخشمه واقف شفايفه وسط جسمه يميل للنحف لانه مهما ياكل ما يمتن
نايف 24 سنة ثاني ابن يدرس في جامعة عبد العزيز في جدة ادارة اعمال متعلق بابوه بشكل مو طبيعي ومرة طيب على اخواته صبور ما يعصب بسرعة بس اذا عصب ... شعره بني كيرلي عيونه رمادي خشمه طويل وواقف شفايفه وسط جميلة جسمه معضل شوية ذقنه مرتب بشكل جميل باختصار يخقق
دانة 22 سنة تدرس في جامعة عبد العزيز قسم تصميم ازياء تهتم بنفسها وبرستيجها وفيهاغرور مو طبيعي بس طيبة وحساسة شعرها طويل كيرلي صابغته اشقر عيونها رمادي وخشمها حاد وصغير وفمها صغير جميلة
رنى 19 سنة اصغر وحدة في العيلة ومرجوجة مرة عكس اختها في كل شي نادرا ما يتفقوا على شي تتفق مع نايف اكثر مرة طيبة وعلى نياتها بس فيها نذالة واجتماعية مرة شعرها قصير صابغتوا اسود ومن الاطراف احمر عيونها اجمل شي فيها هيا الوحيدة اللي عيونها عسلي على امها وخشمها واقف وشفايفها صغيرة حلوة بس اختها احلى منها
خرجت سمر ودقت عليه : ايوة هلا حبيبي فينك
: انا في ايوان اول ما تدخلي ثاني طاولة على يدك اليمين
سمر وهي تمشي : ايوة شفتك شفتك
وقفلت ومن يوم ما وصلت له حضنتوا بقوة : وحشتني
: انتي اكثر والله اجلسي
سمر : كيفك وكيف بنتك
: الحمدلله تمام انتي كيفك وكيف اولادك
سمر : الحمدلله
: ما جاء معاكم
سمر : خالد لا طبعا احسن لو جاء مستحيل حقدر اقابلك
وفي هاذي الاثناء كان في كاميرا متوجه عليهم وتصور
يا ترى مين ؟
وبس لا تحرموني من تعليقاتكم وارائكم على البارت
وان شااء الله كل يومين حنزل بارت
تعليق