رد: رواية بين نار الحب والانتقام
بين نار الحب والانتقام
part 3
ياسر : سمر ايش رايك نقوله اننا
سمر قاطعته وبصراخ : اسكت لا ما حقوله انت مجنون كيف حطالع في وجهه مرة ثانية ما اقدر ما اقدر وانت عارف الناس ايش حيقولوا وايش حيطلعوا كلام
ياسر بحزن : يعني ما حتقوليلو الحقيقة
سمر : لا خلي انا عارفة انه ما حيطلقني عشان الاولاد
ياسر : طيب سوي اللي يريحك
في الكافي
رنى وهي تاكل بشهية : اوه ماي قاد دانة مرة لذيذ
دانة وهيا تغطي وجهها : بس الله ياخذك فشلتيني كلي بشويش ايش ذا
رنى : انا كدة طريقة اكلي ايش اسوي اذا مو عاجبك قومي
دانة بقرف: امسحي الكاتشب اللي في فمك بس
جاء نايف
نايف : خلصتوا يالله عشان نمشي
رنى بسرعة: لا نويف بليز ابغى احلي لسه
دانة بصدمة :تبغي تحلي كمان بطنك كيف تتحمل كل دا الاكل
نايف بعصبية : دانة مالك شغل فيها تاكل اللي تبغا
دانة : انا بس كنت بنصحها
نايف وهوا يقوم : وفري نصايحك لنفسك رنو حبيبي ايش تبغي حلى
رنى : امممم في براونيز اللي فوقوا ايسكريم
نايف بابتسامة : من عيوني الاثنين دحين اجيب لك
عند وريف وفهد
وريف : هههههه والله انك تحفة
فهد بعصبية: ايه عقب ما كسرت الجامة اتييني اتقولي اسفة
وش هالناس
وريف تمسك بطنها من الضحك : هههههه خ خل خلاص هههههه قتلتني
مشي نايف من جنبهم وهوا يقول : بشويش لا يطق لك عرق
وقفت وريف ضحك وبعصبية : نعم انت ايش دخلك
نايف بابتسامة : مو ضروري احد يدخلني ايوة انا رايح اطلب اتفضلي معايا
وريف بعصبية : هاااي انت
قاطعها فهد وهوا يقول: هدي روفه ايه وشحقه يالاخو جاي هني
نايف بابتسامة تقهر : اسلم
ولف نايف ومشي
وريف : قلتلك كريه
فهد : هههه شدعوه شكله الريال على ويهه (على نياته )
وريف بقهر : فهد قوم نمشي عندي ملفات لازم ارتبها
قال فهد وهوا يضحك : هههه قصدش ما تبين تشوفين ويهه مرة ثانية
قالت وريف بعصبية : حتقوم ولا امشي واسيبك
فهد وهوا يقوم : خلاص قمنا قمنا
:يا ابو رائد هدي واستعيذ من الشيطان الشي ذا حياثر على سمعة الشركة
ابو رائد بعصبية : ما همني الخطة تتنفذ اليوم لازم اخلص منه في اقرب وقت
قال وهوا فاقد الامل منه : حاضر
ابو رائد في نفسه (انا اوريك يا ياسر انت اللي بديت تلعب في النار شوف نهاية لعبك فين حتوديك)
اليوم اللي بعده
كانت وريف بتراجع كم ورقة في الملف وجاء ابوها وبابتسامة : روفة الحلوة ايش بتسوي
وريف بابتسامة : هلا حبيبي قاعدة اراجع شوية ملفات لقضية بكرة
ياسر: طيب سيبي الملف شوية وطالعي فيا ابغى اتكلم معاكي في شي
سابت وريف الملف ولفت وجهها لابوها :اتفضل
ياسر : اسمعي يا بنتي في شي لازم اقولك هوا قبل ما ربنا ياخذ امانته
وريف بخوف : بسم الله عليك يا بابا لا تقول كدة
ياسر بابتسامة : حبيبتي حيجي يوم وامو
قاطعته اسيل وهيا شوية تبكي: يا بابا خلاص لا تتكلم في دا الموضوع لو سمحت
ياسر :ورفة يا حبيبة بابا انا بقول لمن يجي اليوم دا لا تبكي دحين وتضيعي علينا الموضوع
اسيل مسحت دموعها بطرف بلوزتها : طيب اتكلم
ياسر :وريف حبيبي انتي زي ما تعرفي انو انا ما عندي اهل لا ام ولا اب ولا شي ما عندي غيرك
وريف: وانا كمان ما عندي غيرك
ياسر: ومن وانا صغير كنت عايش في دار الايتام الين ما سار عمري 18 بعدين اتبناني مدير الدار
وريف باستغراب : كل دا عارفته
ياسر : ايوة بس اللي ما تعرفي انو انا مني
وفجاة دق الجرس
وريف: بابا دقيقة بس
وفتحت الباب
:هذا بيت ياسر فهد ال....
وريف باستغراب : ايوة خير ان شاء الله
: مطلوب القبض عليه بتهمة السرقة ومحاولة القتل
وريف بصدمة :ايش
رايكم وتوقعاتكم للبارت الجاي
بين نار الحب والانتقام
part 3
ياسر : سمر ايش رايك نقوله اننا
سمر قاطعته وبصراخ : اسكت لا ما حقوله انت مجنون كيف حطالع في وجهه مرة ثانية ما اقدر ما اقدر وانت عارف الناس ايش حيقولوا وايش حيطلعوا كلام
ياسر بحزن : يعني ما حتقوليلو الحقيقة
سمر : لا خلي انا عارفة انه ما حيطلقني عشان الاولاد
ياسر : طيب سوي اللي يريحك
في الكافي
رنى وهي تاكل بشهية : اوه ماي قاد دانة مرة لذيذ
دانة وهيا تغطي وجهها : بس الله ياخذك فشلتيني كلي بشويش ايش ذا
رنى : انا كدة طريقة اكلي ايش اسوي اذا مو عاجبك قومي
دانة بقرف: امسحي الكاتشب اللي في فمك بس
جاء نايف
نايف : خلصتوا يالله عشان نمشي
رنى بسرعة: لا نويف بليز ابغى احلي لسه
دانة بصدمة :تبغي تحلي كمان بطنك كيف تتحمل كل دا الاكل
نايف بعصبية : دانة مالك شغل فيها تاكل اللي تبغا
دانة : انا بس كنت بنصحها
نايف وهوا يقوم : وفري نصايحك لنفسك رنو حبيبي ايش تبغي حلى
رنى : امممم في براونيز اللي فوقوا ايسكريم
نايف بابتسامة : من عيوني الاثنين دحين اجيب لك
عند وريف وفهد
وريف : هههههه والله انك تحفة
فهد بعصبية: ايه عقب ما كسرت الجامة اتييني اتقولي اسفة
وش هالناس
وريف تمسك بطنها من الضحك : هههههه خ خل خلاص هههههه قتلتني
مشي نايف من جنبهم وهوا يقول : بشويش لا يطق لك عرق
وقفت وريف ضحك وبعصبية : نعم انت ايش دخلك
نايف بابتسامة : مو ضروري احد يدخلني ايوة انا رايح اطلب اتفضلي معايا
وريف بعصبية : هاااي انت
قاطعها فهد وهوا يقول: هدي روفه ايه وشحقه يالاخو جاي هني
نايف بابتسامة تقهر : اسلم
ولف نايف ومشي
وريف : قلتلك كريه
فهد : هههه شدعوه شكله الريال على ويهه (على نياته )
وريف بقهر : فهد قوم نمشي عندي ملفات لازم ارتبها
قال فهد وهوا يضحك : هههه قصدش ما تبين تشوفين ويهه مرة ثانية
قالت وريف بعصبية : حتقوم ولا امشي واسيبك
فهد وهوا يقوم : خلاص قمنا قمنا
:يا ابو رائد هدي واستعيذ من الشيطان الشي ذا حياثر على سمعة الشركة
ابو رائد بعصبية : ما همني الخطة تتنفذ اليوم لازم اخلص منه في اقرب وقت
قال وهوا فاقد الامل منه : حاضر
ابو رائد في نفسه (انا اوريك يا ياسر انت اللي بديت تلعب في النار شوف نهاية لعبك فين حتوديك)
اليوم اللي بعده
كانت وريف بتراجع كم ورقة في الملف وجاء ابوها وبابتسامة : روفة الحلوة ايش بتسوي
وريف بابتسامة : هلا حبيبي قاعدة اراجع شوية ملفات لقضية بكرة
ياسر: طيب سيبي الملف شوية وطالعي فيا ابغى اتكلم معاكي في شي
سابت وريف الملف ولفت وجهها لابوها :اتفضل
ياسر : اسمعي يا بنتي في شي لازم اقولك هوا قبل ما ربنا ياخذ امانته
وريف بخوف : بسم الله عليك يا بابا لا تقول كدة
ياسر بابتسامة : حبيبتي حيجي يوم وامو
قاطعته اسيل وهيا شوية تبكي: يا بابا خلاص لا تتكلم في دا الموضوع لو سمحت
ياسر :ورفة يا حبيبة بابا انا بقول لمن يجي اليوم دا لا تبكي دحين وتضيعي علينا الموضوع
اسيل مسحت دموعها بطرف بلوزتها : طيب اتكلم
ياسر :وريف حبيبي انتي زي ما تعرفي انو انا ما عندي اهل لا ام ولا اب ولا شي ما عندي غيرك
وريف: وانا كمان ما عندي غيرك
ياسر: ومن وانا صغير كنت عايش في دار الايتام الين ما سار عمري 18 بعدين اتبناني مدير الدار
وريف باستغراب : كل دا عارفته
ياسر : ايوة بس اللي ما تعرفي انو انا مني
وفجاة دق الجرس
وريف: بابا دقيقة بس
وفتحت الباب
:هذا بيت ياسر فهد ال....
وريف باستغراب : ايوة خير ان شاء الله
: مطلوب القبض عليه بتهمة السرقة ومحاولة القتل
وريف بصدمة :ايش
رايكم وتوقعاتكم للبارت الجاي
تعليق