رد: روايه ماكنت بالنيه ورب العباد جابكك
زايد:وين بيتك!
اريام؛شووف ذا الدوار روح يمين
زايد سكت ومشى واريام لفت له وناظرت له وكانت بتتكلم بس تكلم زايد
زايد:وبعدين وين اروح
اريام:امش للمسجد ذاك
زايد اشر ع المسجد:هذا؟
اريام:لا ذاككككك
لف لها زايد:وين؟
اريام:ماادري عنكك بالله تشوف مسجد غير ذا؟؟
سكت زايد يشوفها واريام هزت راسها
اريام:اللهم طولك ي روح بس
زايد رفع حواجبه واريام ناظرت له وكتمت ضحكتها وصد عنها وتنهد
زايد:اخلصي علي وبعدين؟
اريام:هـ.
وقطعها صوت جوالها يرن واخذته شافت رقم السواق وهمست:جابك الله ي كلب
وردت
اريام بعصبيه:انت حمممار ماتفهمم؟؟ كلب؟ لا تيسس؟ جد انت وش انت كممممم ساعه لكككك مااتصلت هاه لو للحين منتظرتكك كان تجمممدت من البرد ، يعني وشش اقول اكسر عظامك؟ اشيل اذنك؟ ولا عيونكك؟ ولا انتف شاربك؟ وش اسوي قول وش اسوي
زايد كان يششوف لها ومنصصصدم
سكتت شوي وفجاءه صرخت:انققققلع لاتبرر شغلككعند عمتي حمممار
وسكرت ودخلت الجوال بالشنطه ولفت لزايد وابتسمت
اريام:ايوه وين وصلنا
زايد كان يناظر لها منصصصدم وناسي الطريق ويمشي بهدوء
اريام:شفيك؟ ماعليش تنرفزت شوي عـ.
قاطعها زايد:شششششوي؟؟؟؟؟
اريام:اي
زايد مسك راسه وناظر لطريق واريام هزت كتوفها ولفت
اريام:ششوف ذاك البيت اللي عنده سيكل
ناظر له زايد
اريام:ايوه هذا بيتنـ..
ماكملت وكانها ششرقت وقامت تكححح وزايد لف لها بسسرعه ووقف السياره قريب للبيت
زايد:ماء ماء اششربي
اريام تكحح ولا ردت ولف للمرتبه الثانيه وومد يده واخذ الماء ولف بيعطها شافها مبتسمه ومعها الكتاب وناظر ليساره ماشاف الكتاب ولف لها بسسرعهه واريام تناظر له بثقهه وابتسمت وطلعت الخمسين من شنطتها ونزلتها عنده
اريام:مشكور ع التوصيلهه وعقبال ماتلقى الكتاب
وفتحت الباب ومنزلت ترركض للبيت وزايد يناظر لها لين دخلت واخذ نفس وتافف ورجع يناظر للبيت وبدون شعور ابتسم وهمس:حيوانهه بس ذكيهه
تلفت ونزل علبه الماء اللي معهه ومششى
،
ناصر:وينها روان
تغريد تاكل:فوق بغرفتها
ناصر:ليش ماتجي تفطر؟
تغريد هزت كتوفها بماادري
ناصر؛طيب قومي ناديها
ناظرت له تغريد
ناصر؛قومي
تغريد:اووف ناصرر
ناصر رفع حاجب
تغريد:طيب طيب بقوووم اووف
وقامت وناصر رفع جواله شاف الساعه ٩:٤٣
وتذكر زايد وبيتصل عليه وسمع صوت تغريد
تغريد:جججت
روان مبتسمه:هااااي صباح الخيررررررر
وجلست جنب ناصر وتغريد تناظر لها وجلست
تغريد:وش عندنا
روان ابتسمت:احبك
تغريد: ي حياتي مروقهه
ناصر:عسى دوم وش الطاوي
روان:ولا شي ، ايوه وين بنطلع اليوم
ناصر:للمطبخ
ناظرت له روان
ناصر قام:انا بطلع وبرجع ابي الغداء جاهز
روان:من عيوني
ابتسم ناصر وطلع وتغريد منصدمه تناظر لروان وروان تاكل مروقه
زايد:وين بيتك!
اريام؛شووف ذا الدوار روح يمين
زايد سكت ومشى واريام لفت له وناظرت له وكانت بتتكلم بس تكلم زايد
زايد:وبعدين وين اروح
اريام:امش للمسجد ذاك
زايد اشر ع المسجد:هذا؟
اريام:لا ذاككككك
لف لها زايد:وين؟
اريام:ماادري عنكك بالله تشوف مسجد غير ذا؟؟
سكت زايد يشوفها واريام هزت راسها
اريام:اللهم طولك ي روح بس
زايد رفع حواجبه واريام ناظرت له وكتمت ضحكتها وصد عنها وتنهد
زايد:اخلصي علي وبعدين؟
اريام:هـ.
وقطعها صوت جوالها يرن واخذته شافت رقم السواق وهمست:جابك الله ي كلب
وردت
اريام بعصبيه:انت حمممار ماتفهمم؟؟ كلب؟ لا تيسس؟ جد انت وش انت كممممم ساعه لكككك مااتصلت هاه لو للحين منتظرتكك كان تجمممدت من البرد ، يعني وشش اقول اكسر عظامك؟ اشيل اذنك؟ ولا عيونكك؟ ولا انتف شاربك؟ وش اسوي قول وش اسوي
زايد كان يششوف لها ومنصصصدم
سكتت شوي وفجاءه صرخت:انققققلع لاتبرر شغلككعند عمتي حمممار
وسكرت ودخلت الجوال بالشنطه ولفت لزايد وابتسمت
اريام:ايوه وين وصلنا
زايد كان يناظر لها منصصصدم وناسي الطريق ويمشي بهدوء
اريام:شفيك؟ ماعليش تنرفزت شوي عـ.
قاطعها زايد:شششششوي؟؟؟؟؟
اريام:اي
زايد مسك راسه وناظر لطريق واريام هزت كتوفها ولفت
اريام:ششوف ذاك البيت اللي عنده سيكل
ناظر له زايد
اريام:ايوه هذا بيتنـ..
ماكملت وكانها ششرقت وقامت تكححح وزايد لف لها بسسرعه ووقف السياره قريب للبيت
زايد:ماء ماء اششربي
اريام تكحح ولا ردت ولف للمرتبه الثانيه وومد يده واخذ الماء ولف بيعطها شافها مبتسمه ومعها الكتاب وناظر ليساره ماشاف الكتاب ولف لها بسسرعهه واريام تناظر له بثقهه وابتسمت وطلعت الخمسين من شنطتها ونزلتها عنده
اريام:مشكور ع التوصيلهه وعقبال ماتلقى الكتاب
وفتحت الباب ومنزلت ترركض للبيت وزايد يناظر لها لين دخلت واخذ نفس وتافف ورجع يناظر للبيت وبدون شعور ابتسم وهمس:حيوانهه بس ذكيهه
تلفت ونزل علبه الماء اللي معهه ومششى
،
ناصر:وينها روان
تغريد تاكل:فوق بغرفتها
ناصر:ليش ماتجي تفطر؟
تغريد هزت كتوفها بماادري
ناصر؛طيب قومي ناديها
ناظرت له تغريد
ناصر؛قومي
تغريد:اووف ناصرر
ناصر رفع حاجب
تغريد:طيب طيب بقوووم اووف
وقامت وناصر رفع جواله شاف الساعه ٩:٤٣
وتذكر زايد وبيتصل عليه وسمع صوت تغريد
تغريد:جججت
روان مبتسمه:هااااي صباح الخيررررررر
وجلست جنب ناصر وتغريد تناظر لها وجلست
تغريد:وش عندنا
روان ابتسمت:احبك
تغريد: ي حياتي مروقهه
ناصر:عسى دوم وش الطاوي
روان:ولا شي ، ايوه وين بنطلع اليوم
ناصر:للمطبخ
ناظرت له روان
ناصر قام:انا بطلع وبرجع ابي الغداء جاهز
روان:من عيوني
ابتسم ناصر وطلع وتغريد منصدمه تناظر لروان وروان تاكل مروقه
تعليق