روايه ماكنت بالنيه ورب العباد جابكك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Holia
    عـضـو
    • Jun 2016
    • 42

    #11
    رد: روايه ماكنت بالنيه ورب العباد جابكك

    زايد:وين بيتك!
    اريام؛شووف ذا الدوار روح يمين
    زايد سكت ومشى واريام لفت له وناظرت له وكانت بتتكلم بس تكلم زايد
    زايد:وبعدين وين اروح
    اريام:امش للمسجد ذاك
    زايد اشر ع المسجد:هذا؟
    اريام:لا ذاككككك
    لف لها زايد:وين؟
    اريام:ماادري عنكك بالله تشوف مسجد غير ذا؟؟
    سكت زايد يشوفها واريام هزت راسها
    اريام:اللهم طولك ي روح بس
    زايد رفع حواجبه واريام ناظرت له وكتمت ضحكتها وصد عنها وتنهد
    زايد:اخلصي علي وبعدين؟
    اريام:هـ.
    وقطعها صوت جوالها يرن واخذته شافت رقم السواق وهمست:جابك الله ي كلب
    وردت
    اريام بعصبيه:انت حمممار ماتفهمم؟؟ كلب؟ لا تيسس؟ جد انت وش انت كممممم ساعه لكككك مااتصلت هاه لو للحين منتظرتكك كان تجمممدت من البرد ، يعني وشش اقول اكسر عظامك؟ اشيل اذنك؟ ولا عيونكك؟ ولا انتف شاربك؟ وش اسوي قول وش اسوي
    زايد كان يششوف لها ومنصصصدم
    سكتت شوي وفجاءه صرخت:انققققلع لاتبرر شغلككعند عمتي حمممار
    وسكرت ودخلت الجوال بالشنطه ولفت لزايد وابتسمت
    اريام:ايوه وين وصلنا
    زايد كان يناظر لها منصصصدم وناسي الطريق ويمشي بهدوء
    اريام:شفيك؟ ماعليش تنرفزت شوي عـ.
    قاطعها زايد:شششششوي؟؟؟؟؟
    اريام:اي
    زايد مسك راسه وناظر لطريق واريام هزت كتوفها ولفت
    اريام:ششوف ذاك البيت اللي عنده سيكل
    ناظر له زايد
    اريام:ايوه هذا بيتنـ..
    ماكملت وكانها ششرقت وقامت تكححح وزايد لف لها بسسرعه ووقف السياره قريب للبيت
    زايد:ماء ماء اششربي
    اريام تكحح ولا ردت ولف للمرتبه الثانيه وومد يده واخذ الماء ولف بيعطها شافها مبتسمه ومعها الكتاب وناظر ليساره ماشاف الكتاب ولف لها بسسرعهه واريام تناظر له بثقهه وابتسمت وطلعت الخمسين من شنطتها ونزلتها عنده
    اريام:مشكور ع التوصيلهه وعقبال ماتلقى الكتاب
    وفتحت الباب ومنزلت ترركض للبيت وزايد يناظر لها لين دخلت واخذ نفس وتافف ورجع يناظر للبيت وبدون شعور ابتسم وهمس:حيوانهه بس ذكيهه
    تلفت ونزل علبه الماء اللي معهه ومششى
    ،
    ناصر:وينها روان
    تغريد تاكل:فوق بغرفتها
    ناصر:ليش ماتجي تفطر؟
    تغريد هزت كتوفها بماادري
    ناصر؛طيب قومي ناديها
    ناظرت له تغريد
    ناصر؛قومي
    تغريد:اووف ناصرر
    ناصر رفع حاجب
    تغريد:طيب طيب بقوووم اووف
    وقامت وناصر رفع جواله شاف الساعه ٩:٤٣
    وتذكر زايد وبيتصل عليه وسمع صوت تغريد
    تغريد:جججت
    روان مبتسمه:هااااي صباح الخيررررررر
    وجلست جنب ناصر وتغريد تناظر لها وجلست
    تغريد:وش عندنا
    روان ابتسمت:احبك
    تغريد: ي حياتي مروقهه
    ناصر:عسى دوم وش الطاوي
    روان:ولا شي ، ايوه وين بنطلع اليوم
    ناصر:للمطبخ
    ناظرت له روان
    ناصر قام:انا بطلع وبرجع ابي الغداء جاهز
    روان:من عيوني
    ابتسم ناصر وطلع وتغريد منصدمه تناظر لروان وروان تاكل مروقه

    تعليق

    • Holia
      عـضـو
      • Jun 2016
      • 42

      #12
      رد: روايه ماكنت بالنيه ورب العباد جابكك

      الشخصيات
      عايله ابومحمد
      ابومحمد وام محمد ماتو وهم عندهم بنتين وولد
      خيريه:ارمله طيبه ححيل وهمها الوحيد مايتفرقون اخوانها عن بعض رزقها الله بولد قبل موت زوجها اللي هو بندر
      ،
      امنه:اختها اصغر منها بسنه مطلقه وعايشه مع بنتها واخوها محمد وجهها مبتسم بس عند بنتها واللي يغلط ع بنتها ماتسكت بنتها شيخه
      ،
      محمد (ع٢٦) اصغر من خواتهه بس شايل مسؤليتهم وحاس انه ابوهم كلهم ، ماتزوج وينتظر لين يتطمن ع خواته وعيالهم بالاول
      ،
      بندر ولد خيريه (ع ٢٤) كان هادي ومنعزل ويحس بهااادنيا ماحد فاهمه لين تعرف ع روان اللي حبها من كل قلبه وفهمتهه عايش مع امه لكن ماقد حس انها تميزه عن شيخه ودايم وامه تساوي بالغلا بينهم لين حسها اختهه ، عنيد واللي يبيه يسسويهه وبارد احيانا
      ،
      شيخه (ع ٢٢) حسسساسه واي شي يضضايقها اي شخص يقدر يغير رايها عيشتها كانت ناقصه وهالشي اللي خلا قلبها يتعلق ببندر من خطبها ، ناعمهه وملامحها هاديه
      ،
      عايله ناصر
      يصيرون من عمام شيخه ويعرفونهم بس من بعيد
      ناصر(ع٢٩) تزوج تغريد قبل سنتين ولا حملت ، يحب بس مايظهر حبه ، جامد وعصبي لكن يحاول يهدي نفسه كثير عشان اختهه ماتخاف منهه وتبعد عنه
      ،
      روان (ع٢١) منعزززلهه تماما عن الناس ، تعرفت ع بندر بمواقع تواصل بس كانت علاقه تاديه لين تحولت لجديه وصار جزاء من حياتها ، مو كل من كان يقدر ينزل دمعتها عنيده وتخفي ألمها قد ماتقدر
      ،
      تغريد (ع٢٥) ناصر وروان صارو اهلها ، ترتاح معهمم ، طيبه وتحاول تبثر الفرح فيهم قد ماتقدر ماتبيهم يتضايقون ناصر صار مثل ابوها وروان اختها وكل شي تقوله لها
      ،
      عايله عمر
      عمر وزوجته تهاني مع ولدهم سلمان ، من ماتت ام عمر مختفين ولاتحد يدري عنهم شي
      اما العنود اخت عمر ع (٣٤) ماتزوجت بعد ماماتت امها وتركت اريام امانه عندها تحس اي شي يضر اريام يضرها هي حياتها وروحها ولا تبي شي قرب لها
      ،
      اريـام (ع٢١) تدرس بالجامعه وكل همها تتخرج وتفتك من الدراسهه ، ناعمممه وكل من شافها حبها نظراتها البرايئه تذبح ، حاطه ببالها ان اهلها ماتو وماتبي تفكر فيهم اخلها عمتها وماجد وبسس ،
      ،
      زوج اريام ماجد (ع ٢٥) ابتسامه جميله لكن سافر ششغل وقليل يتصل فيها واريام متمسسكه فيهه ومتعلقه
      ،
      اما زايد (ع ٢٩) عايش بمزرعتهه وهادي لكن عصبيتهه تخخخوف حيل ، يشتغل بمزرعتهه ويكسب منها صديقه ناصر هذا كل اهله ، الوحيد اللي يثق فيهه ، يحب يقرا ويكتشف ، مايحب يقكر بالماضي ولا حتى يتذكره ، وسيممم وعيونه لحالها تغرق من يناظر فيها ،
      ،
      باقي الشخصيات مع الروايه

      تعليق

      • Holia
        عـضـو
        • Jun 2016
        • 42

        #13
        رد: روايه ماكنت بالنيه ورب العباد جابكك

        العنود:وووجع ووجع ووجع
        اريام نزلت الكتاب والشنطه ورمت نفسها ع الكنب
        اريام؛تعببببت بس لو تدرين وش صار
        العنود:تعالي شكل وجهك صار احمر من البرد
        اريام قامت ونزلت عباتها ورمتها وجلست عند العنود
        اريام؛عمهه تدرين وشـ.
        العنود قاطعتها:اشششربي شي حار قبل تمررضين
        اريام بضحكه:تدرين من رجعتي الـ.
        العنود قاطعتها؛اريام ووووجع اشششربي ششي
        اريام:ههههههه طيب طيب اووف
        ولفت بتشرب وهي بها الضحكه كل ماتذكرت وجهه زايد بعد مااخذت الكتاب والعنود تناظر لها وخايفه تمررض او يجيها شي
        ،
        طول الطريق ساكتين وشيخه ماسكه دموعها ماتنزززل لين وصلو للبيت نززلت اوولهم بسسرعه ودخلت للبيت
        وركض لغرفتها دخخلت وقفلت الباب ورمت نفسها السرير وانفججججرت تبكي
        اما امنه ومحمد دخلو لصاله ومستغربين
        محمد:شكل فيها شي احسها كاتمه
        امنه:حتى انا احس كذا ياربي وش فيها
        محمد:خليها بعد فتره هي تنزل وتقول لنا
        امنه:ان شاءالله ، المهم بروح لغرفتي
        محمد:طيب
        ومشت وتركتهه ومحمد جلس قداو التلفزيون وشغلهه
        ،
        اما عند بندر كان منسدح ع السرير ومبتسم وسكر عيونهه وتذكر صوتها وتنهد براحهه ع صوت الباب يطق
        بندر:مين
        فتحت خيريه ودخلت وهي معصبه ومشت له
        خيريه:اسمعك ، يلا قول شفيها شيخه
        بندر مبتسم:شيخه راحت بتجيب اغراض وبترجع
        خيريه:تدري بندر كل الناس يكذبون وماادري الا انت وشيخه اعرف من عيونكم
        بندر اختفت ابتسامتهه
        خيريه:قول
        بندر سكت ونزل راسه
        خيريه تكتفت وبندر صد بضيق:مافيه شي
        خيريه:بندرررر
        بندر بعصبيه:اوووه يمه مو كافي زوجتيني غصصب بعد ماتبيني اعيش حياتي ع كيفي
        خيريه:ابي تعيش مرتاح
        بندر:خليني وبعيييشش مرتاح
        خيريه صرخت:بندررررر وشش جاكك؟؟
        بندر قام:طفششت من تحكمك
        واخذ شماغه وطلع وخيريه انقهرررت منهه وطلعت وراه بس ماحصلتهه وعرفت انه طلع وتاففت ونزلت
        ،
        وصل زايد للمزرعهه ونزل شاف العمال يشتغلون وقفل سيارته ومشى للفلهه شاف خيله قدام الباب وابتسم
        ومشى له ومسح عليهه وهمس:انت وش طلعكك
        ع صوت وراه
        العامل:بابا انا انظف الاسطبل وطلع سوري
        زايد بهدوء:تعال رجعهه وحط له اكل ، واذا جاء ناصر خليه يدخل عندي
        العامل:اوك
        ولف زايد ودخل للفله ونزل شماغهه وحط جواله ع الشاحن ودخل للغرفه ونزل ثوبه ودخل ياخذ دش وكل ماجاء بباله اللي صار اليوم مع ذيك البنت ابتسم بهدوء
        #توقعاتكمممممم
        انزل اذا فضيت

        تعليق

        • Holia
          عـضـو
          • Jun 2016
          • 42

          #14
          رد: روايه ماكنت بالنيه ورب العباد جابكك

          الساعه ٤:١٦ pm
          عفاف:بنزل هنا يبه
          ابوعفاف (عبدالمجيد):طيب انا بروح لشغل وبرجع اخذك
          عفاف:بجلس عن شيخه ساعه
          عبدالمجيد:طيب
          ابتسمت عفاف ونزلت وفتحت الباب الورا لسيارت ونزله كيس هديهه ومشت للباب وطقتهه وعبدالمجيد واقف ينتظرها تدخل ، شوي وانفتح الباب وطلع محمد من ناظر لعفاف صد
          وعفاف مااهتمت ودخلت واشر محمد لعبدالمجيد من بعيد وهو مايعرفهه
          محمد:حياك؟
          عبدالمجيد:مشكور مستعجل
          محمد:الله معك
          ومشى ومحمد لف ودخل ومشى لمجلس الرجال مايبي يدخل والبنت فيهه
          اما عفاف من دخلت نزلت عباتها وماحولها احد اخذت الكيس وطلعت لغرفه شيخه وهي تعرفها
          وصلت وطقت الباب
          شوي وفتحت شيخه بدون ماتتكلم القفل والباب ومن شافت عفاف اخذت نفس وابتسمت وقربت لها وضمتها
          عفاف بهمس:مبروووووكك
          بعدت عنها شيخه:تعالي ادخلي
          عفاف دخلت وسكرت شيخه الباب
          عفاف:هذي هديتي وموووفقهه
          اخذتها شيخه بهدوء ونزلتها:مشكوره حبيبتي
          وجلست عفاف:ايوه قولي لي وش صار وشلون ابـ.
          قاطعتها شيخه:وش تشربين
          عفاف:ماابي ششي قولي
          شيخه جلست وتربعت:ماصار شي
          عفاف عقدت حواجبها:شلون يعني؟
          شيخه ابتسمت:تذكرين لما كنت اجهز لزواجي واشتريت له هديه؟
          عفاف بفرحه:عطيتيهه؟؟؟
          شيخه:لا ، صدمني قبل اعطيه
          عفاف بقهر:تكلمممي زين مو بالالغاز
          شيخه بهمس:قال لي انها فتره وبيتركني
          انصصصصصصدمت عفاف
          شيخه رفعت راسها:يحب اكيد وعاششق بعد
          عفاف تناظرها وعيونها مفتوحهه ت الاخر
          شيخه:انا اصلا ماراح اتحمل هالوضع وبرجع لهنا خلاص
          عفاف بعصبيه:عمممممى يعميهه
          شيخه لفت لكومندنتها واخذت لعبه كوره صغيره وصارت تركيها ع الجدار وترجع لها وساكته وعفاف تناظر لها وعرفت انها بهالحركه بتبعد تووترها وماتبي تبكي وانقهرررت عليها
          ،
          ناصر بصرخ:زززززززززززايد
          زايد فتح عيونه:نعم؟
          ناصر:ي شيييخ قووووم يامنسدح ياتشتغل ياطالع او تقرا من هالكتب وبعدييين؟
          زايد سكر عيونه:وش تبيني اسوي يعني
          ناصر:قووم بنطلع نتمششى
          زايد بهدوء:تعبان
          ناصر:ليش وش مسسوي اقوولك قوووم
          زايد فتح عيونه وناظر لناصر وبعدها جلس
          زايد:اللحين انا شكلي متزوج؟
          سكت ناصر يناظر له بصدمه
          زايد:يعني كبرت بالحيل؟
          ناصر:هههههههههههههههههه عليك حراره؟؟
          زايد:لا بس يعني ماادري يعني
          ناصر:لا الكتب اثرو عليكك
          زايد تافف:تصدق انت صادق انا محتاج طلعهه ، يلااا حدد المكان ع ماالبسس واجيك
          ناصر ابتسم:ططيب يلا
          وقام زايد وناصر يناظر له مسستغرب ومبتسم
          #توقعاتكممممممم

          تعليق

          • Holia
            عـضـو
            • Jun 2016
            • 42

            #15
            رد: روايه ماكنت بالنيه ورب العباد جابكك

            ناظرت اريام العنود بالمطبخ تشتغل وابتسمت ولفت واخذت جوالها ودخلت لغرفتها
            وسكرت الباب بهدوء ودورت رقمهه واخذت نفس واتصلت ششوي وبعدها رد وكان فيه نوم
            اريام باابتسامه:ماجد
            ماجد اخذ نفس وسكت
            اريام تفشلت:نايممم؟
            ماجد:امممم
            اريام:اسسسفه اسفه بـ.
            قاطعها ماجد:لا عادي ي قلبي شلونكك؟
            اريام ابتسمت:طيبه ماكنت بزعجكك
            ماجد:عادي ارجع انام بعد شوي ، ايوه وشلون عمتك
            اريام؛طيبهه ، انت شكلك تعبك الشغل
            ماجد:كثيييييييييييييير
            اريام:لاتتعب نفسسكك ماجد
            ماجد:حياتي انتي
            ابتسمت اريام وسكتت شوي وماجد سكت وماحد تكلم واريام استغربت وهمست
            اريام:ماجد؟
            مارد وعرفت انه نام وابتسمت
            اريام:نوم العوافي
            وسكرت واخذت نفس بفرررحه ع فتحه الباب ولفت بسسرعه
            العنود:من كنتي تكلمين؟
            اريام ابتسمت:ماجد
            العننود رفعت حاجب
            اريام:عممه ادري ادري ماتحبه بس ماجد خلاص صار زوجي وانا احبه
            العنود:ع الاقل قولي لي قبل ، مو مثل خطبتك مادريت الا من امه انها حايه تخطبك
            اريام نزلت راسها
            العنود بعصبيه:ماجد مو مرتاحه لهه ادري انه يحبك وتحبينه بس ماادري ليش احس فيه شي
            اريام قربت لها:لاتبالغين عمه
            العنود ناظرت لها ولفت وطلعت واريام تضضضايقت ، تدري ان العنود ماتحب ماجد بس ليشششش وش شافت منه؟؟
            ،
            خيريه كانت تناظر لباب البيت ورايحه جايه قدامهه تنتظظظر بندر يرررجع رفعت جوالها وانصلت عليه ومايرد وانقهررررت ونزلت الجوال وهمست:الله يرجعك بالسلامه ويهديكك
            ،
            عند بندر كان يناظر مكالمات امهه ونزل الجوال ورفع راسه وناظر لبيت ناصر اللي قدامهه وابتسم وهو يتذكر روان واخذ نفس وحرك السيارهه ومشششى
            ،
            داخل البيت
            كانت تغريد جالسه تقرا بالايباد وروان تلعب بشعر تغريد
            روان:خليني ارفع شعركك فوق وهذا اعدلكك وسوي مفاجئه لناصر اليوم
            تغريد مندمجه تقرا
            روان ناظرت لها ورجعت تلعب بششعرها وهي مبتسمهه ع صوت رساله بجوال تغريد ومدت يدها واخذت الجوال وقرت الرساله
            ناصر:(سوي عشاء اليوم يمكن زايد يجي معي)
            تغريد:اوووووف
            روان:شفيك
            تغريد:ناصر يبي عشاء لصديقهه
            روان:من عيييييوني
            وقامت تركض وتغريد تناظر لها منصدمه وقامت بسسرعه معها
            #توقعاتكممممممم

            تعليق

            • Holia
              عـضـو
              • Jun 2016
              • 42

              #16
              رد: روايه ماكنت بالنيه ورب العباد جابكك

              ركب ناصر السياره وركب جنبه زايد
              ناصر؛ايوه وين تبينا نروح
              زايد:المكتبه بدور كتاب
              ناصر ناظر له شوي وزايد استغرب ولف له
              زايد:شفيك؟
              ناصر:ي ولدي انت شاب جمممميل ووسيم والبنات يذوبون وراكك مالك ومال الكتب والهم
              زايد ابتسم:ومالي ومال البنات ، وبعدين هالاشياء ماتهمني
              ناصر:براحتك لو انا بمكانك والله ٢٤ ساعه بالمولات
              زايد:هذا وانت متزوج تقول كذا
              ناصر:والمتزوج ينحبس يعني؟
              زايد:امش ي بابا تقول هالكلام قدامي بس
              ناصر:ههههههههههههههههههههه فاهمني
              ابتسم زايد وناصر شغل السياره ومششى
              ،
              اريام طلعت من الغرفه وشافت العنود جالسه بالصاله ومتضايقهه ومشت لها بهدوء وجلست جنبها
              اريام ابتسمت:عمه
              العنود ناظرت لها بطرف عين
              اريام:زعلانه؟
              العنود صدت
              اريام ضمتها:عمممممه لاتزززعلين تككفييين
              العنود بضيق:مو زعلانه
              اريام بعدت عنها وابتسمت؛الا زعلانهه هاه ششوفي وجهكك
              العنود ابتسمت:وكذا؟
              اريام بفرحه:ايوووووهه
              العنود:هههههههه قومي قومي المطبخ يناديك
              قامت اريام ومسكت يد عمتها:لا بنطلع ويرجع للمطبخ ، بعششيك ع حسابي رضاوهه
              العنود:اووه اريام وقـ..
              قاطعتها اريام:يلا يلا يلا
              العنود ابتسمت:طيب
              وقامت واريام بفرحه ركضضت لغرفتها تلبسس والعنود مشت بهدوء لغرفتها
              ،
              عفاف:وش بتسوين
              شيخه تناظر لاظافرها:ماادري بتركهه برجع اليوم واقول له بنجلس هالاسبوع عشان خالتي وبعدها برجع وبتطلق
              عفاف بهمس:تقدرين؟
              شيخه ناظرت لعفاف
              عفاف حستها متضايقهه:اوكك فهمت شيخه ، خلك اقوى وقلعتهه
              هزت شيخه راسها بـ اي وعفاف ابتسمت ع رنه جوالها
              عفاف:هذا ابوي اكيد عند الباب يلا اششوفكك انتبهي لنفسكك واي شي تبينهه اتصلي
              شيخه:ابششري
              سلمت عليها عفاف ولبست عباتها واخذت شنطتها
              شيخه:اوصلك للباب
              عفاف:مايحتاج باااي
              شيخه:باي
              وطلعت عفاف ونزلت وطلعت للحوش شافت محمد فاتح الباب حق الشارع وواقف قدامهه ومعطيها ظهره وقفت تناظر لهه طوله وجسسمهه هييييبهه رفعت حاجب وهمست:بس شايب
              لف لها محمد:هلا؟
              عفاف انلطمت:هلابك ابي اطلع
              محمد:اء اسف تفضلي
              وبعد عن الباب وطلعت عفاف متفششششله انه سمع اما محمد مااهتم ولف ودخل وسكر الباب
              #توقعاتكممممممم

              تعليق

              • Holia
                عـضـو
                • Jun 2016
                • 42

                #17
                رد: روايه ماكنت بالنيه ورب العباد جابكك

                الساعه صارت ٧:٤٣ pm
                اريام:هالطاوله عمممه حلو مكانها
                مشت معها العنود وجلسو
                اريام:مممم امري ي عيون اريام تدللي
                العنود:اريام اهجدي لااكسر عظامك
                اريام:هههههههههههه افا
                العنود:فشلتينا من اليوم متحمسهه
                اريام:بفرحكك طيب
                العنود:فرحانه بدون هالنشاط الزايد
                اريام:طيب خلاص بهجد
                العنود:يكون احسن
                واخذت المنيو وقامت تناظر فيه واريام تناظرها وفكرت تفاجئها بشي يفرحها كاهديهه
                اريام:عنودتي
                ناظرتها العنود بطرف عيونها
                اريام:انا بروح اشوف السوق اختاري الاكل ع ماارجع
                العنود بهدوء:لاتطولين
                اريام:من عييييوووووني
                العنود حطت المنيو قدامها تخفي ابتسامتها عن اريام واريام مششت للمحلات
                ع دخلهه ناصر ومعه زايد ماانتبهت لهم ومشت
                ناصر:قسسم بالله داخ راسي من هالكتب
                جلس زايد ع طاوله:فريت اغلب المكاتب مافيها هالكتاب عاد تشوقت له اكثر
                ناصر:مو تقول ذاك اليوم موجود مكتبه الـ..
                زايد:موجود بس ....
                وسكت شوي لما تذكر البنت (اريام) مايعرف اسمها بس كل شي صار معهم يخليه بالغصب يبتسم
                ناصر:بس ايش!
                زايد:في ناس يحتاجونهه اكثر ، ايوه وش تطلب
                ناصر:انا جايبك لهنا عشان تتمششى وانت بتاكل
                زايد:جوووعان اذا خلصنا بقوووم وبتمشى ولا يهمكك
                جلس ناصر:طيب
                ع صوت رن جوال العنود نزلت المنيو وطلعت جوالها
                شافت رقم (ابومرزوق راعي البيت اللي هم فيه) اخذت نفس وردت
                العنود:هلا ابومرزوق
                ابومرزوق:هلا اختي العنود شلونكك
                العنود:ادخل بالموضوع ع طول ماحب هالمقدمات
                ابومرزوق:اوك ، انا متصل عشان البيت
                العنود:البيت؟؟ ليش واحنا قبل شهر معطينك كل مستحقاتك والاجار وش بهد؟
                ابومرزوق:مرزوق بيتزوج بعد شهر ونص وانا برمم له البيت وبشتري له اثاثجديد يعني
                العنود بصدمه سكتت
                ابومرزوق:انتم ماقصروتو وخوش ناس بس وش اسوي
                العنود:ابومرزوق احنا مالنا احد خلنا بس هالفتره يعني وقت ونطلع
                ابومرزوق:اسف خلال هالايام ابيه فاضي
                العنود بصدمه:هاليومين؟؟ مسسستحيل
                ابومرزوق:مو مستحيل ، السلام عليكم
                العنود بضيق:وعليكم السلام
                وسكر والعنود بصصصدمه مسكت راسها ماتدري وش تسسسوي
                ناصر يسمع مكالمتها وزايد يناظر لها ويناظر لناصر
                زايد:الله يكون بعونها
                ناصر:شوف شكلها شكلها تضايقت حيل
                زايد:اي والله ، الله لها
                وسكتو
                ،
                اما اريام طلعت من محل تغليف الهدايا ومعها الهديه مغلقه جمممميله وتمششي ومتحمممسه توريها العنود وتفرحها فيها
                #توقعاتكممممممم

                تعليق

                • Holia
                  عـضـو
                  • Jun 2016
                  • 42

                  #18
                  رد: روايه ماكنت بالنيه ورب العباد جابكك

                  العنود كانت ماسكه راسها وداخله لعالم تفكييييرها ، مكافئه اريام الجامعه لاجار البيت يعني راحت كلها وراتب ابوها التقاعد مايكفي لبيت جديد والاغراض كيف تنقلهم وعفششهم ومامعهم رجال يشيل هالحممل عنها واريام واريام اريام اويام كيييف بتحممميها؟؟؟ حسست العنود الحمممل كبيييير عليها وبين هالافكار حسست الدنيا تدورر فيها وضغطت ع راسسها بقوووه والشنطه اللي كانت مسسكتها طاحت من يدها بدون ماتحس ولفو لها ناصر وزايد بسسرعه وشكلها كانت بتفقد وعياه قام ناصصر بسسرعه واخذ علبه الماء قدامهه وقام مع ززايد ووقفو حولها والناس تناظر لهم
                  ناصر:خاله اششربي ماء
                  العنود ماردت ومسسكوه عيونها وضاغطه ع راسها
                  ع دخله اريام ومن شششافت هالشخصين قريبين لعمتها انصصدمت وناظرت لووجه زايد وعرفته ع ططول وتيبسست
                  زايد بدون مايحس مسك يدها ونزلها من ع راسها واخذ الماء من ناصر وفتحهه وكب شوي ع يديه ومسك يدها وحست ببرودتهه وناظرت لزايد
                  زايد اخذ الماء ومده لها:اششربي يلا
                  اخذته العنود ويديها ترجف وشربت بهدوء
                  ماتحمست اريام بعدها عن العنود بهالحاله وغطت عيونها زيد ومششت بسسرعه لهم
                  اريام لناصر:شفيها؟
                  ناصر :تعرفينها؟
                  اريام قربت لعمتها؛اي ششصاير؟
                  زايد:لاتخافين يمكن انخفض معها الضغط وان شاءالله ترجع لحالتها
                  نزلت اريام لفتها ع عيونها:مشكورين
                  زايد:العفو
                  ومشى لطاولتهم واريام جلست ع الكرسي جنب العنود
                  اريام:تحسسن بشي اللحين؟
                  العنود:لا احسن اشوا
                  اريام بضيق:اسسفه تركتك لحالكك
                  العنود ماردت وهي تضغط ع راسها
                  اريام ناظرت لزايد اللي مايناظر لهم ويختار من المنيو
                  اريام:عمه كذا فجاءه انخفض ضغطك؟
                  ناظرت لها العنود بضيق:لا ، مادري وش اقولكك بس ابومرزوق ....
                  وقالت لها السالفه كلها واريام انصصصصدمت وبنفس الوقت عصصبت
                  اريام بعصبيه:ليششش هو بكيفه؟ بكيفه؟؟لا قولي بكييفه؟ دفعنا لهه ايجججاره كامل ولا قد قصرتا معهه خيررر كذا يطررردنا عسسى الله ياخذه وش اسوي فيه بس اذبحه؟ اكسسر راسه؟ ولاانتف شواربه؟
                  زايد رفع راسه بسسرعه وتاظر لها ، هذذذاااا صوتها هذا هوووو نفسسسهه
                  تذكر لما كانت معه بالسياره وردت ع السواق وخانقته نفسسس الصوت والنبره والاسلووب
                  قطع عليه صوت ناصر
                  ناصر؛وش طلبت؟
                  زايد يناظر لايام المتنرفزه؛لا ولا شي
                  ناصر عقد حواجبه وناظر للي يناظر له زايد وشاف البنت
                  ناصر:اووه نعم؟
                  زايد ناظر له؛نفسي اساعدهم لو بشي بسيط
                  ناصر:وش بتسوي
                  زايد ناظر لهم؛ماادري بس بسوي شي اكيد
                  ناصر مستغرب ويناظر لزايد اللي مو لمهه
                  قامت اريام بقهر؛تعالي معي للبيت واعلا مابخيله يركبه
                  العنود بضيق:ارييييام..

                  تعليق

                  • Holia
                    عـضـو
                    • Jun 2016
                    • 42

                    #19
                    رد: روايه ماكنت بالنيه ورب العباد جابكك

                    قامت اريام بقهر؛تعالي معي للبيت واعلا مابخيله يركبه
                    العنود بضيق:ارييييام
                    اريام ماردت وطلعت والعنود قامت بس شافت الهديه ع الطاوله استغربت وناظرت لشباب توقعته حقتهم من جو نسوها ع طاولتها واخذتها ومشت لهم
                    العنود نزلت الهديه وناظرو لها وابتسمت
                    العنود:مششكورين ع كل شي سويتوه معنا
                    زايد:العفو ماسوينا الا الواجب وانا بالخدمه
                    العنود براحه:ماتقصر
                    ومشت وتركتهم
                    وناصر يناظر للهديه:وش هذي
                    زايد اخذها وهو مبتسم:رد جميل ، ي حليلها بس
                    ناصر بضحكه:وربي شكلها طييبه
                    زايد يناظر للهديه
                    ،
                    رجع للبيت
                    وفتح الباب ودخل ع مادخل فزززز قلب خيريه وجته تركض
                    خيريه؛بندررر اخيييرا جيت
                    صد عنها بندر ومششى
                    خيريه مشت له بسسرعه ومسسكت يده
                    خيريه:بندرر اسمعني ، انا ابي لك الزززين مابيك تنكب
                    بندر ناظر لامه:لو تبين لي الزين ماكان جبرتيني ع كل شي
                    خيريه:عشان شيخه راحت سويت كل هذا؟
                    بندر بنرفزه:ماتهمني شيخهه اللي يهمني انتي ليشش تعامليني كاني شي ملكك
                    خيريه بضيق:لانك ولدي
                    بندر:ولدك مالك الحق تدخلين بحياتي كلها
                    سكتت خيريه ونزلت راسها
                    بندر:جاي ببدل واطلع ويمكن ماارجع لثلاث ايام
                    خيريه صرخت:لاااااا وووش ثلاث ايام بندرررر
                    بندر صد
                    خيريه:لا تكفىى لالالا
                    بندر سكت شوي
                    خيريه:خلاص سو اللي تبي بس لاتطلع من البيت
                    ناظر لها بندر:اللي ابي؟
                    خيريه:اللي تبي
                    بندر ابتسم:طيب
                    فرحت خيريه ومششى بندر لفوق وخيريه تنهدت بررررراحهه كل شي عندها ولا يبعد عنها ولدها ساعه شلون ثلاث ايام
                    ،
                    امنه:محمد
                    محمد لف لها
                    امنه:احط العشاء؟
                    محمد:ي ليت جييييعان
                    امنه:تمام بحطه وانت ناد شيخهه
                    محمد:طيب
                    ودخلت المطبخ ومحمد طلع لفوق وطق باب غرفتها
                    شيخه:مممن!
                    محمد:المزيون اللي ببيتكم اكيد عوفتيني
                    شيخه ابتسمت:هلا خالي ادخل
                    دخل محمد:يلا يلا العشاء
                    شيخه جالسه:مو مشتهيه
                    محمد:مو بكيفكك
                    مشى لها ومسك يدها وسحبها وهي ضحكت ومشت معهه وحست بقربهم حولها تنسسى بندر وهمومه لو شوي
                    ،
                    بالمزرعه نزل زايد وناصر مششى
                    دخل ع طول للفله بدل ولبس بجامتهه ورمى نفسه ع السرير واخذ الهديهه متحمسس يفتحها وفتحها بهدوء و..
                    #توقعاتكممممممم

                    تعليق

                    • Holia
                      عـضـو
                      • Jun 2016
                      • 42

                      #20
                      رد: روايه ماكنت بالنيه ورب العباد جابكك

                      بالمزرعه نزل زايد وناصر مششى
                      دخل ع طول للفله بدل ولبس بجامتهه ورمى نفسه ع السرير واخذ الهديهه متحمسس يفتحها وفتحها بهدوء ع رن جواله ونزل الهديه ولف للجوال شاف رقم العامل وتافف ورد
                      زايد:نعم؟
                      العامل:بابا زايد تعال هذا خيييل مافي كويس
                      زايد عقد حواجبه؛ليش
                      العامل:مادري مافي قوم
                      زايد مافهم:طيب طيب جاي
                      وسكر وناظر للهديه وحطها ع جنب وقام واخذ جاكيتهه وطلع من الغرفه والفله كلها ومشى للاسطبل
                      ودخل شاف العامل جالس قدام الحصان والحصان شكله مو طبيعي
                      زايد مشى له:شفيهه
                      العامل:ماادري
                      زايد:زين اتصل بالبيطري ليش جالس
                      العامل قام بتعب وشكل فيه نوووم ومششى لبرا
                      وزايد جلس قدام الخيل ويمسسح عليه ومستغرب وش فيهه
                      ،
                      ببيت ناصر
                      دخل شاف تغريد وروان جالسات بالصاله وشكلهم تعبانين
                      ناصر:عسى ماشر شفيكم؟
                      تغريد لفت له بصدمه وسكتت
                      وروان شهقت:وييين صديقكك؟؟
                      ناصر:ببيته ليش؟؟
                      تغريد عصبت:موووو تقووول بيتعششى عندنا
                      ناصر ابتسم:اها ، الا قلت بس وديته مول وتعشينا هناك
                      تغريد بضيق:نااااااصصصصصصر
                      ناصر:عيوني ، وين العشاء انا اتعششى معكم
                      روان قامت بقهر:قسسسم بالله سسسخيف
                      ومششت وناصر ضحك:شششفيكم عاد تحصل
                      تغريد قامت معصبه من جد:مو بسس سخيف الا وسامج ، روح اكل القدررر كله واتحداكك اقوم الصبح وماششوف المطبخ ونظيف والقدور مغسوله
                      ومشت وخلته وناصر يناظرها ومو مستوعب وبعدها انفجججر ضحكك وتغريد من سمعت ضحكه رجعت وصرخت؛تررررا ماامزززحح
                      ناصر:هههههه طيب طيب
                      تركته تغريد ومششت وناصر كتم ضحكتهه
                      ،
                      دخلت اريام الصاله شافت عمتها جالسه وسهيانه
                      اريام:عمه!
                      ناظرت لها العنود
                      اريام مشت لها وجلست جنبها:قلت لك لاتشيلين هم مثل ماضايقك بكرا بخليه يعتذر لك ويخلينا بهالبيت ماعليك
                      العنود تنهدت:مايهمني البيت يهمني وين نروح ومابي شي يجيك وتعرفين هالوقت ماتقدرين تامنين احد
                      اريام:ماراح نطلع من هالبيت اصلا
                      العنود ابتسمت:ي قويهه
                      اريام:بتشوفين
                      العنود:طيب ، قومي نامي بكرا وراك جامعهه
                      اريام:بس ساعه وبرجع لان ماعندي شي
                      العنود:طيب قومي
                      وقامت وقامت اريام معها
                      اريام:بشرب ماء روحي انتي
                      العنود:طيب
                      ومشت واريام مشت للمطبخ اخذت كوب ماء ع صوت رساله بجوالها نزلت الكوب وطلعت جوالها من جيب بجامتها وشافت رساله من ماجد وابتسمت ومن فتحتها اختفت الابتسامه
                      #توقعاتكممممممم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...